#البارت 15
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
مريم:ضليت اشتغل وياهم ونحضر الغده يممه كومه ناس هاي كلهم كرايبي واني مادري ناس اول مره اشوفهم يمه اجوي عماتي وعمتي وياهن والبنات طلعن جداري كبار اول مره اشوفهن وطبخنا برياني
وعليه لحم واني والبنات طلعنا لتنور طين شوينه سمج كوومه ب10 سمجات شوينه
مريم:اكلج حوري هاي ليش هلكد طابخين
حوريه:غير عدنا خطار داده
مريم:اي بس موهيجي كومه طبختو
حوريه:حبيبتي لان بيت الشيخ لازم هيجي الاصول
وبعدين يادوب يكفي مشوفين النسوان البيت
هذا غير زلم الي بديوان
مريم:اهاااا لعد ع هذا الحساب راح ظهرنا ينكسر اليوم لان ورانه غسل اماعين
حوريه:ههههه والله ضحكتيني هاي عود انتي شيخه
ولج خايبه غير خطارنا وبعدين غسل الاماعين دائما امي جيب وحده هي وبناتها عدها 4 بنات ينظفن الاماعين كلهن واحنه هم انساعدهن
مريم:اهاا تدرين هسه يله عرفت
حوريه:بعدين نكعد اني وياج وتكلم معاج وافهمج
مريم:ماشي
ضلينا نشوي سمج بعدين دخلناهن للمطبخ لكينه صابين الغده وداينكلون دااساعدهم اجوي الولد ونكلو الاكل احنه وداننكل اجه حيدر جان يخزرني
شكو شبي هذا بعدين صاحني وصعد فووك
ام حيدر:يمه رجلج يريدج دايندهلج شوفي شعوزه
مريم:صار عمه
كمت صعدت وراه اول مفتحت الباب جان راسن يسحبني
اوووي حيدر ايدي شبيك
حيدر:رحت للديوانيه زلم كومه جايني علمود يطمنون عليه كعدت وياه وكعدنا انسولف
وره شويه جابو الاكل انه رحت دااشوف اخاف اكو نقص محتاجين شي
اشوو دخلت للمطبخ واشوف مريم الدلعه مال دشداشه نازله وصدر امبين
عيوني صارن بكصتي خزرتها وصعدت فوك وصحتها
وره شويه اجتي
حيدر:انتي ماتستحين لابسه هيجي
ولد عمامي واخواني طالعين دااخلين
مريم:ليش شبيه مو هاي لابسه دشداشه
حيدر:اي ودلعه هاي وصدرج المبين
مريم:انتبهت عليها
هاا والله هي تنزل ماادري بيها
حيدر:هسه تنزع بسرعه يله تنزلين
لا ومحمد اشوفج انجوم ضهر
وطلعت نزلت جوه
مريم:من جان يمي حيدر ويرزلني ميته من الخوف عبالك راح يموتني بس من طلع ضحكت لا اراديا
اموت عليه من يغار عليه ويرزلني هيجي يمه
بودي احضني همزين جنت خايفه منه
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
مريم:ضليت اشتغل وياهم ونحضر الغده يممه كومه ناس هاي كلهم كرايبي واني مادري ناس اول مره اشوفهم يمه اجوي عماتي وعمتي وياهن والبنات طلعن جداري كبار اول مره اشوفهن وطبخنا برياني
وعليه لحم واني والبنات طلعنا لتنور طين شوينه سمج كوومه ب10 سمجات شوينه
مريم:اكلج حوري هاي ليش هلكد طابخين
حوريه:غير عدنا خطار داده
مريم:اي بس موهيجي كومه طبختو
حوريه:حبيبتي لان بيت الشيخ لازم هيجي الاصول
وبعدين يادوب يكفي مشوفين النسوان البيت
هذا غير زلم الي بديوان
مريم:اهاااا لعد ع هذا الحساب راح ظهرنا ينكسر اليوم لان ورانه غسل اماعين
حوريه:ههههه والله ضحكتيني هاي عود انتي شيخه
ولج خايبه غير خطارنا وبعدين غسل الاماعين دائما امي جيب وحده هي وبناتها عدها 4 بنات ينظفن الاماعين كلهن واحنه هم انساعدهن
مريم:اهاا تدرين هسه يله عرفت
حوريه:بعدين نكعد اني وياج وتكلم معاج وافهمج
مريم:ماشي
ضلينا نشوي سمج بعدين دخلناهن للمطبخ لكينه صابين الغده وداينكلون دااساعدهم اجوي الولد ونكلو الاكل احنه وداننكل اجه حيدر جان يخزرني
شكو شبي هذا بعدين صاحني وصعد فووك
ام حيدر:يمه رجلج يريدج دايندهلج شوفي شعوزه
مريم:صار عمه
كمت صعدت وراه اول مفتحت الباب جان راسن يسحبني
اوووي حيدر ايدي شبيك
حيدر:رحت للديوانيه زلم كومه جايني علمود يطمنون عليه كعدت وياه وكعدنا انسولف
وره شويه جابو الاكل انه رحت دااشوف اخاف اكو نقص محتاجين شي
اشوو دخلت للمطبخ واشوف مريم الدلعه مال دشداشه نازله وصدر امبين
عيوني صارن بكصتي خزرتها وصعدت فوك وصحتها
وره شويه اجتي
حيدر:انتي ماتستحين لابسه هيجي
ولد عمامي واخواني طالعين دااخلين
مريم:ليش شبيه مو هاي لابسه دشداشه
حيدر:اي ودلعه هاي وصدرج المبين
مريم:انتبهت عليها
هاا والله هي تنزل ماادري بيها
حيدر:هسه تنزع بسرعه يله تنزلين
لا ومحمد اشوفج انجوم ضهر
وطلعت نزلت جوه
مريم:من جان يمي حيدر ويرزلني ميته من الخوف عبالك راح يموتني بس من طلع ضحكت لا اراديا
اموت عليه من يغار عليه ويرزلني هيجي يمه
بودي احضني همزين جنت خايفه منه
#فصليه واني صغيره
#البارت_15 #والاخير
عباس : بقيت انتضر واحس الوقت وكف مسافه كلش قليله ليش تأخرو عليه هلكد ..بقيت حاضن درر وكابس ع الجرح حيل ردت اوكف النزيف
خلال دقايق سمعت صوت سيارات وشفت اضويه ..كمت ركضت عليهم السياره بعدها مواكفه واني فتحت الباب ونزلت ابن عمي كان هو يسوق .. الكل تسالني شصار ومن ضربك احجي ... ولكم شحجى اني بحال الي ضربني هسه اكولهم درر مصوبه ركضت شلتها وحطيتها بالسيارة قبل مااصعد سمعت ابن عمي صاح شيخنا هاي منعديها ترة اليوم نهجم قريه الشيخ ضاري على روسهم ......
صحت بعلو صوتي وك شتهجم وك بنتهم ويايه ومصوبه مستحيل يهجمون عليه واني طالع من بيتهم وبنتهم ويايه ارجعو للبيو ويصير خير انشاالله ....
لا شيخنا مكملين الطريق امشي واحنا وراك ..
طلعت بالسيارة كل سرعتي واني عين ع الطريق وعين ع درر وكل لحظه احس كَلبي يريد بمجرد يتباطي نفسها .. بقيت حاط ايدي ع الجرح وامشي ... وصلت بيها للمستشفى شلتها ونزلت اركض احس اقدامي بعد متساعدني امشي الخطوة ليكدام احسها ترجع ليوه تلكونا الكادر الطبي حظرو السديه بسرعه ... اخذنا دخلوها عمليات واني بقيت انتضر على احر من الجمر ولد عمي يمي ميه الف سؤال سألو انته وين جنت ومنو صوب عليك وشلون .. واني سارح افكر بكلماتها الاخيرة من كالت والله احبك ..تمنيت تعرف اني اموت عليها قبل متفقد وعيها ... بعد شويه جوي عليه الممرضين كَوة اخذوني لغرفه التضميد لان مجرح بوجهي وايدي ضمدو جروحي وطلعت رجعت انتضر يم صاله العلميات شويه وشفت الطبيب طلع من الصاله ركضت عليه ... بشرني دكتور .
الدكتور : سلامات انشاالله مداخله الطلقه بعمق طلعناها وبعد شويه انشاالله تصحى وتكدرون تشوفوها ... بس لازم تقدم بلاغ عن الحاله لان دخلناها على مسؤؤليه المستشفى لان احنا نعرف
عباس : الله كريم هسه بس خل اشوفه اصلا مااعرف منو رمى علينا
بقيت انتضر هلكت من التعب واخيرا سمحولي ادخل اشوفها دخلت يمها نايمه ع السرير وجهها اصفر ولونها شاحب حيل بقيت اباوع عليها ودموعي تجرني لزمت ايدها كون بيه ولابيج اني كل الي صارلج من ورايه حسيت ايدها ضغطه على ايدي رفعت راسي كانت فاتحه عينها .. قربت ايدها من وجهي ومسحت دمعتي
درر : دموعك غاليه عليه مااريدها تنزل ...
عباس : الحمد لله ع السلامه ياعيوني سامحنى على الي سويته بيج والله مااقصد
درر : ماكو داعي تتاسف واني كل لحظه احبك ازيد واعشق نضره الغيرة الي بعيونك ... عباس اني
عباس : كولي عبيسان ياروح عبيسان وكَلبه
درر : عبيسان اني احبك لان انته تستاهل تنحب .. اني اعرف بحبك اليه بيوم الي كنت ويا بابا بالمستشفى وسمعتك .. تسال روحك هم يجي يوم وتكولين عبيسان احبك .. وهاي اني حبيتك وهم سمعتك من كلت اموت عليج من اول لحظه شفتج بيها .. بس بلحظتها حسيت راح اموت لهذا السبب غمضت عيني لان مااريد اسمع غير هاي الكلمه
عباس : ولج انتي لو باقيه مفتحه جان سمعتج كلام احلى بعد وج شعبالج جا انه معدل واعجبك .. بس انتي الخسرتي
درر : ههههه احجي هسه اسمعك
عباس : لا عيني لا بعد مااحجي استحي 😉😉😂😂😂
اكول بزونتي انتي مجوعانه
درر : اكول عبيسان شو انته كل همك الاكل اسمك تسألني جوعانه لو لا
عباس : مو اني جوعان ... مااكلت زين يم اهلج . . خفت لا انتي طابخه وانوب اسمم 😂
درر : لا والله ع اساس طاح بأيدك تاكل من ايدي .. عباس ترة تعبت وبطني توجعني حيل
عباس : ياعيوني ارتاحي لاتحجين .. والجرح لازم يوجع تحملي شويه وحاولي تنامين
درر : عباس اريد بابا .. خل يجي
عباس : محبيت انطيهم خبر بهل الليل وانتي تعرفين ابوج مريض ماكو داعي .. انشاالله باجر ننطيهم خبر .. زين عمري يله نامي شويه .. نامت درر واني بقيت كاعد انتضر طلع ضوه الفجر رحت طلعت للحديقه وبقيت افكر ياترى منو الي سوى هيج بيه احنا ماعدنا مشاكل ويااحد. . ومشاكلنا وي عشيرة الشيخ ضاري وفضت .. صفنت معقوله هذا ادهم .. لا لا ميسويها مستحيل بقيت بهل التفكير والقلق ياكل بيه .. درر صحت و ودت عليه الممرضه
.. دخلت للغرفه صباح الخير ياعيوني
درر : صباح النور .. عباس تعال هنا اريد احجي وياك ..
عباس : احجي اسمعج
درر : تعال تقرب عليه ... لزمت ايده عباس الكلام ثكَيل بصدري ومااعرف شلون اكَوله لو انته راح تتقبله او لا
عباس : درر احجي لاتخوفيني اني ممكن اتقبل منج كل شي
درر : ضغطه على ايده حيل انطيني وعد لو الي كلته صدك ..متتصرف اي تصرف بتهور
عباس : وغلاتك عندي مااسوي شي .. من ضغطه على ايدي باوعت عليها حسيت الخوف مالي عينها وحسيت الموضوع الي رح تكوله يخص الي صار ويانه
درر : اني شاكه ادهم هو الي هجم عليك
عباس : وليش هذا الاحساس منين جاج يعني . . ادهم شلون يهجم عليه وانتي ويايه
درر : ادهم حاول يمنعني اجي وياك ... اني تفاجئت من رده فعله بس اني كنت مستعجله سمعته يكوله لاايهم لاتخليها تروح وياه .. ايهم رد عليه هو زوجها ليش حتى متروح وياه
عباس : وغلاتج عندي اذا تأكدادهم الي مسوي هاي الشغله
#البارت_15 #والاخير
عباس : بقيت انتضر واحس الوقت وكف مسافه كلش قليله ليش تأخرو عليه هلكد ..بقيت حاضن درر وكابس ع الجرح حيل ردت اوكف النزيف
خلال دقايق سمعت صوت سيارات وشفت اضويه ..كمت ركضت عليهم السياره بعدها مواكفه واني فتحت الباب ونزلت ابن عمي كان هو يسوق .. الكل تسالني شصار ومن ضربك احجي ... ولكم شحجى اني بحال الي ضربني هسه اكولهم درر مصوبه ركضت شلتها وحطيتها بالسيارة قبل مااصعد سمعت ابن عمي صاح شيخنا هاي منعديها ترة اليوم نهجم قريه الشيخ ضاري على روسهم ......
صحت بعلو صوتي وك شتهجم وك بنتهم ويايه ومصوبه مستحيل يهجمون عليه واني طالع من بيتهم وبنتهم ويايه ارجعو للبيو ويصير خير انشاالله ....
لا شيخنا مكملين الطريق امشي واحنا وراك ..
طلعت بالسيارة كل سرعتي واني عين ع الطريق وعين ع درر وكل لحظه احس كَلبي يريد بمجرد يتباطي نفسها .. بقيت حاط ايدي ع الجرح وامشي ... وصلت بيها للمستشفى شلتها ونزلت اركض احس اقدامي بعد متساعدني امشي الخطوة ليكدام احسها ترجع ليوه تلكونا الكادر الطبي حظرو السديه بسرعه ... اخذنا دخلوها عمليات واني بقيت انتضر على احر من الجمر ولد عمي يمي ميه الف سؤال سألو انته وين جنت ومنو صوب عليك وشلون .. واني سارح افكر بكلماتها الاخيرة من كالت والله احبك ..تمنيت تعرف اني اموت عليها قبل متفقد وعيها ... بعد شويه جوي عليه الممرضين كَوة اخذوني لغرفه التضميد لان مجرح بوجهي وايدي ضمدو جروحي وطلعت رجعت انتضر يم صاله العلميات شويه وشفت الطبيب طلع من الصاله ركضت عليه ... بشرني دكتور .
الدكتور : سلامات انشاالله مداخله الطلقه بعمق طلعناها وبعد شويه انشاالله تصحى وتكدرون تشوفوها ... بس لازم تقدم بلاغ عن الحاله لان دخلناها على مسؤؤليه المستشفى لان احنا نعرف
عباس : الله كريم هسه بس خل اشوفه اصلا مااعرف منو رمى علينا
بقيت انتضر هلكت من التعب واخيرا سمحولي ادخل اشوفها دخلت يمها نايمه ع السرير وجهها اصفر ولونها شاحب حيل بقيت اباوع عليها ودموعي تجرني لزمت ايدها كون بيه ولابيج اني كل الي صارلج من ورايه حسيت ايدها ضغطه على ايدي رفعت راسي كانت فاتحه عينها .. قربت ايدها من وجهي ومسحت دمعتي
درر : دموعك غاليه عليه مااريدها تنزل ...
عباس : الحمد لله ع السلامه ياعيوني سامحنى على الي سويته بيج والله مااقصد
درر : ماكو داعي تتاسف واني كل لحظه احبك ازيد واعشق نضره الغيرة الي بعيونك ... عباس اني
عباس : كولي عبيسان ياروح عبيسان وكَلبه
درر : عبيسان اني احبك لان انته تستاهل تنحب .. اني اعرف بحبك اليه بيوم الي كنت ويا بابا بالمستشفى وسمعتك .. تسال روحك هم يجي يوم وتكولين عبيسان احبك .. وهاي اني حبيتك وهم سمعتك من كلت اموت عليج من اول لحظه شفتج بيها .. بس بلحظتها حسيت راح اموت لهذا السبب غمضت عيني لان مااريد اسمع غير هاي الكلمه
عباس : ولج انتي لو باقيه مفتحه جان سمعتج كلام احلى بعد وج شعبالج جا انه معدل واعجبك .. بس انتي الخسرتي
درر : ههههه احجي هسه اسمعك
عباس : لا عيني لا بعد مااحجي استحي 😉😉😂😂😂
اكول بزونتي انتي مجوعانه
درر : اكول عبيسان شو انته كل همك الاكل اسمك تسألني جوعانه لو لا
عباس : مو اني جوعان ... مااكلت زين يم اهلج . . خفت لا انتي طابخه وانوب اسمم 😂
درر : لا والله ع اساس طاح بأيدك تاكل من ايدي .. عباس ترة تعبت وبطني توجعني حيل
عباس : ياعيوني ارتاحي لاتحجين .. والجرح لازم يوجع تحملي شويه وحاولي تنامين
درر : عباس اريد بابا .. خل يجي
عباس : محبيت انطيهم خبر بهل الليل وانتي تعرفين ابوج مريض ماكو داعي .. انشاالله باجر ننطيهم خبر .. زين عمري يله نامي شويه .. نامت درر واني بقيت كاعد انتضر طلع ضوه الفجر رحت طلعت للحديقه وبقيت افكر ياترى منو الي سوى هيج بيه احنا ماعدنا مشاكل ويااحد. . ومشاكلنا وي عشيرة الشيخ ضاري وفضت .. صفنت معقوله هذا ادهم .. لا لا ميسويها مستحيل بقيت بهل التفكير والقلق ياكل بيه .. درر صحت و ودت عليه الممرضه
.. دخلت للغرفه صباح الخير ياعيوني
درر : صباح النور .. عباس تعال هنا اريد احجي وياك ..
عباس : احجي اسمعج
درر : تعال تقرب عليه ... لزمت ايده عباس الكلام ثكَيل بصدري ومااعرف شلون اكَوله لو انته راح تتقبله او لا
عباس : درر احجي لاتخوفيني اني ممكن اتقبل منج كل شي
درر : ضغطه على ايده حيل انطيني وعد لو الي كلته صدك ..متتصرف اي تصرف بتهور
عباس : وغلاتك عندي مااسوي شي .. من ضغطه على ايدي باوعت عليها حسيت الخوف مالي عينها وحسيت الموضوع الي رح تكوله يخص الي صار ويانه
درر : اني شاكه ادهم هو الي هجم عليك
عباس : وليش هذا الاحساس منين جاج يعني . . ادهم شلون يهجم عليه وانتي ويايه
درر : ادهم حاول يمنعني اجي وياك ... اني تفاجئت من رده فعله بس اني كنت مستعجله سمعته يكوله لاايهم لاتخليها تروح وياه .. ايهم رد عليه هو زوجها ليش حتى متروح وياه
عباس : وغلاتج عندي اذا تأكدادهم الي مسوي هاي الشغله
#للقدر_رئي_اخر
#البارت 15
• أريدك وأدري كلشي ألبيك ينراد 💛'
• ي أ؏َـز نجمهۃ شفتها بلون ﺑﻐغِداد 🌀'
ورود: : اول ماصعدنا نصدمنا بحسام طلع م̷ـــِْن غرفته يبووي ثنينه بقينا واكفين وهوه مصدوم بينا
بدلي الكاع تنشگ وتبلعني م̷ـــِْن الفشله
فهد: :احم شبيك هجي تباوع شايف عفاريت
حسام: :اي والله شون عفاريت ڵـڱ انته متصبر بعد يومين واخذها. شعندك اجاي
فهد::نچب ڵـڱ مرتي بكيفي شوكت ما اجي اجي. روح لفطوم لٱ هسه احچيلها ع سوالفك اخليها اطلعك دفرات من الغرفه 😉
حسام::احم شعدكم واكفين هنا ادخلو للغرفه مرتك بعد هيه
فهد::اي هجي صير حباب
ورود:: يبووي يلفشله همه يحجون واني مدنگه. نوب شون سكته خرب حضي، ، فات فهد كدامي واني وراه فتت م̷ـــِْن يم حسام كالي.
حسام:: اركضي اركضي امداج وامده فهيد
ورود::رحت ركض للغرفه فشلانه من حسام اباوع ع فهد
نزع القمصله العسكريه بقى بس بلفانيه الداخليه شمر تلفونه والمسدس وباكية جكاير ع الميز وشمر نفسه ع جربايتي اني بعدني ع وكفتي
هسه هوه موزعلان شكو اجه شكله تعبان كلش تقربت ع الميز شلت المسدس خليته بكنتوري حتى ميهددني بيه صاح
فهد::رجعي المكانه
ورود::شنو
فهد::رجعييي
ورود::لاصيح
فهد::راح اكوملج وعلي
ورود::رجعته المكانه هوه مخلي ايده ع اعيونه كتله...فهد
فهد::همممم
ورود::شبيك
فهد::تعبان
ورود::من شنو
فهد::من كلشي
ورود::تقربت يمه خليت ايدي ع خده وخر ايده من عيونه متروسات دموع بس يكابر يباوعلي بنظرات معرفة افسرهن تعب عتب حب شوق لهفه ...ابجي فهد لاتكابر
...
فهد:: تعالي اريد اخلي راسي بحضنج
ورود:: صعدت ع الجربايه وهوه رفع راسه تربعة وكعدت خله راسه بحضني شال ايدي وخلاها بشعره بدون ميحجي
....فهد
فهد::همم
ورود::شبيك احجيلي ...بس كتله هجي نزلن دموعه
فهد::ورود مداخلص من هذا الكابوس جنت تعبان ورجعت نمت نفس الكابوس مداخلص منه كل يوم احسه ياخذ من عمري ..الوقت الوحيد الماحلم بيه هوه من اجي يمج
ورود:: مسحت دموعه باصابيعي احس كلبي يدكطع من اشوفه يبجي هذا الجبل ولميهمه احد يبجي ....ماعرف ليش حجيتة هجي يمكن ردته يهدى ويرتاح كتله ...خلص ماكو كابوس من اليوم ورايح اني يمك...
باوعلي بعيونه
الذبلانه والحمر كلب وجهه ع حضني يعني صار وجهه دفنه بحضني احس جسمي كزبر ..محجيت لان صدك احسه ديتحمل اكثر من طاقته
ضليت العب بشعره تقريب نص ساعه حسيت نفسه ثكل ..فهد
محاجاني عرفته نام سحبة رجلي وخليت المخده ردت انزل افرشلي جوه لزم ايدي
فهد::ابقي
ورود::مرايحه يمك...يربي احسه طفل يخاف يخسر امه تمددت بصفه بلكوه الجربايه مكفيتنا
ضلية اباوع عليه لحيته كلش حلوه عنده شامه يم شاربه بطرف شفته بس شعر مغطيه مدية ايدي بعدت شعر عنها
شكلها حلو مشيت ايدي ع خده يمكن بشرته اترف من بشرتي تحديد الحيه يخبل مدري شجالي هجي صار عندي دافع انو ابوسه تقربت ع خده بسته وخرت ..شعره نازل ع كصته
رفعته منها اكو اثر بكصته بدلي ابوسه مدري نزلة عليه رومنسيه وحب 😂 سحبت ايدي منه خلي انام اذا ابقى اباوعله اكله
ضحكت ع روحي وحطيت ايدي جوى خدي كال
فهد::ليش ابقي تحرشي
ورود::عززا كاعد شكد فشله سحبة الغطه ع وجهي صدك ستحيت ...ضحك وحضني ...محجه شي ...غفيت كعدت الصبح ملكيته
بعدني بفراشي ودكت الباب صابرين
صابررين::كوومي يله عروستنا نايمه لظهر
ورود::امم وين فهد
صابرين::يافهد شنو حلمانه بيه انتي
ورود::شنو ..سكتت خاف متدري بيه جان هنا
صابرين::كوومي يله اسبحي بسرعه دنروح لصالون
ورود::شنو اسبح والله ولا اسبح بارده البارحه سبحة شبع هيه
صابرين::يااا دكومي لاسبحين بس كومي
ورود::اي اي شبيج...كمت بدلة ونزلت بعده بيتنا هدوء محد اجاي لكية امي بلمطبخ صبحة عليها ... تريكت ورحنا
اني وصابرين اجه علينا ياسر
دخلنا لصالون وبدن كلساع مسويات شي وصابرين وياي
عبالك هي هم عروس 😂
كملنا وصابرين كلساع طكلي صور وضل تضحك عبالي دزتهن الفاطمه تسريحتي جانت نازله مكياج متناسق ويا البدله لونها ماروني
صابرين:: فهد يكول من تطلعين البسي شي يستر ماريد شي يبين
ورود::شنو دتحجين وياه
صابرين::اي ودزيتله صور😕
ورود::خرب ليش .....شويه وتصل فهد كال اطلعن
وكفت اجة ام الصالون اتاكدت من مكياجي لبسة وطلعت كلشي ماشوف صابرين لازمتني من ايدي ساعدنني اصعد بلسياره بصفه بس كلشي مشفت منه ولا هوه شافاني
رحنا ع الستوديو نزلنا دخلنا بلغرفه شالة الكبوس مني صابرين باوعلي وبتسم
فهد:: ميصير نعرس اليوم
ورود:: خجلة من حجيه وهاي صابرين مكابلتني وتغمزلي
اجة البنيه التصور وكف بصفي كالتله الزم ايدها كالها
فهد::لا اني ابالي لقطات
ورود::يااا ...البنيه كالت وك براحتكم ...صدك سوه لقطات يخبلن وبيهن يفشلن جريئات حتى البنيه التصور ستحت وهوه يضحك اخر لقطه جانت ختياري
طلعنا من الستوديو وصلنا بيت اهلي دخلت كلشي ماشوف بس اسمع هووسه
دخلت كلهن يهلهن كعدت بصاله مصدومه بسمالله هاي الجماهير شوكت وصلة بيت جدي ك
#البارت 15
• أريدك وأدري كلشي ألبيك ينراد 💛'
• ي أ؏َـز نجمهۃ شفتها بلون ﺑﻐغِداد 🌀'
ورود: : اول ماصعدنا نصدمنا بحسام طلع م̷ـــِْن غرفته يبووي ثنينه بقينا واكفين وهوه مصدوم بينا
بدلي الكاع تنشگ وتبلعني م̷ـــِْن الفشله
فهد: :احم شبيك هجي تباوع شايف عفاريت
حسام: :اي والله شون عفاريت ڵـڱ انته متصبر بعد يومين واخذها. شعندك اجاي
فهد::نچب ڵـڱ مرتي بكيفي شوكت ما اجي اجي. روح لفطوم لٱ هسه احچيلها ع سوالفك اخليها اطلعك دفرات من الغرفه 😉
حسام::احم شعدكم واكفين هنا ادخلو للغرفه مرتك بعد هيه
فهد::اي هجي صير حباب
ورود:: يبووي يلفشله همه يحجون واني مدنگه. نوب شون سكته خرب حضي، ، فات فهد كدامي واني وراه فتت م̷ـــِْن يم حسام كالي.
حسام:: اركضي اركضي امداج وامده فهيد
ورود::رحت ركض للغرفه فشلانه من حسام اباوع ع فهد
نزع القمصله العسكريه بقى بس بلفانيه الداخليه شمر تلفونه والمسدس وباكية جكاير ع الميز وشمر نفسه ع جربايتي اني بعدني ع وكفتي
هسه هوه موزعلان شكو اجه شكله تعبان كلش تقربت ع الميز شلت المسدس خليته بكنتوري حتى ميهددني بيه صاح
فهد::رجعي المكانه
ورود::شنو
فهد::رجعييي
ورود::لاصيح
فهد::راح اكوملج وعلي
ورود::رجعته المكانه هوه مخلي ايده ع اعيونه كتله...فهد
فهد::همممم
ورود::شبيك
فهد::تعبان
ورود::من شنو
فهد::من كلشي
ورود::تقربت يمه خليت ايدي ع خده وخر ايده من عيونه متروسات دموع بس يكابر يباوعلي بنظرات معرفة افسرهن تعب عتب حب شوق لهفه ...ابجي فهد لاتكابر
...
فهد:: تعالي اريد اخلي راسي بحضنج
ورود:: صعدت ع الجربايه وهوه رفع راسه تربعة وكعدت خله راسه بحضني شال ايدي وخلاها بشعره بدون ميحجي
....فهد
فهد::همم
ورود::شبيك احجيلي ...بس كتله هجي نزلن دموعه
فهد::ورود مداخلص من هذا الكابوس جنت تعبان ورجعت نمت نفس الكابوس مداخلص منه كل يوم احسه ياخذ من عمري ..الوقت الوحيد الماحلم بيه هوه من اجي يمج
ورود:: مسحت دموعه باصابيعي احس كلبي يدكطع من اشوفه يبجي هذا الجبل ولميهمه احد يبجي ....ماعرف ليش حجيتة هجي يمكن ردته يهدى ويرتاح كتله ...خلص ماكو كابوس من اليوم ورايح اني يمك...
باوعلي بعيونه
الذبلانه والحمر كلب وجهه ع حضني يعني صار وجهه دفنه بحضني احس جسمي كزبر ..محجيت لان صدك احسه ديتحمل اكثر من طاقته
ضليت العب بشعره تقريب نص ساعه حسيت نفسه ثكل ..فهد
محاجاني عرفته نام سحبة رجلي وخليت المخده ردت انزل افرشلي جوه لزم ايدي
فهد::ابقي
ورود::مرايحه يمك...يربي احسه طفل يخاف يخسر امه تمددت بصفه بلكوه الجربايه مكفيتنا
ضلية اباوع عليه لحيته كلش حلوه عنده شامه يم شاربه بطرف شفته بس شعر مغطيه مدية ايدي بعدت شعر عنها
شكلها حلو مشيت ايدي ع خده يمكن بشرته اترف من بشرتي تحديد الحيه يخبل مدري شجالي هجي صار عندي دافع انو ابوسه تقربت ع خده بسته وخرت ..شعره نازل ع كصته
رفعته منها اكو اثر بكصته بدلي ابوسه مدري نزلة عليه رومنسيه وحب 😂 سحبت ايدي منه خلي انام اذا ابقى اباوعله اكله
ضحكت ع روحي وحطيت ايدي جوى خدي كال
فهد::ليش ابقي تحرشي
ورود::عززا كاعد شكد فشله سحبة الغطه ع وجهي صدك ستحيت ...ضحك وحضني ...محجه شي ...غفيت كعدت الصبح ملكيته
بعدني بفراشي ودكت الباب صابرين
صابررين::كوومي يله عروستنا نايمه لظهر
ورود::امم وين فهد
صابرين::يافهد شنو حلمانه بيه انتي
ورود::شنو ..سكتت خاف متدري بيه جان هنا
صابرين::كوومي يله اسبحي بسرعه دنروح لصالون
ورود::شنو اسبح والله ولا اسبح بارده البارحه سبحة شبع هيه
صابرين::يااا دكومي لاسبحين بس كومي
ورود::اي اي شبيج...كمت بدلة ونزلت بعده بيتنا هدوء محد اجاي لكية امي بلمطبخ صبحة عليها ... تريكت ورحنا
اني وصابرين اجه علينا ياسر
دخلنا لصالون وبدن كلساع مسويات شي وصابرين وياي
عبالك هي هم عروس 😂
كملنا وصابرين كلساع طكلي صور وضل تضحك عبالي دزتهن الفاطمه تسريحتي جانت نازله مكياج متناسق ويا البدله لونها ماروني
صابرين:: فهد يكول من تطلعين البسي شي يستر ماريد شي يبين
ورود::شنو دتحجين وياه
صابرين::اي ودزيتله صور😕
ورود::خرب ليش .....شويه وتصل فهد كال اطلعن
وكفت اجة ام الصالون اتاكدت من مكياجي لبسة وطلعت كلشي ماشوف صابرين لازمتني من ايدي ساعدنني اصعد بلسياره بصفه بس كلشي مشفت منه ولا هوه شافاني
رحنا ع الستوديو نزلنا دخلنا بلغرفه شالة الكبوس مني صابرين باوعلي وبتسم
فهد:: ميصير نعرس اليوم
ورود:: خجلة من حجيه وهاي صابرين مكابلتني وتغمزلي
اجة البنيه التصور وكف بصفي كالتله الزم ايدها كالها
فهد::لا اني ابالي لقطات
ورود::يااا ...البنيه كالت وك براحتكم ...صدك سوه لقطات يخبلن وبيهن يفشلن جريئات حتى البنيه التصور ستحت وهوه يضحك اخر لقطه جانت ختياري
طلعنا من الستوديو وصلنا بيت اهلي دخلت كلشي ماشوف بس اسمع هووسه
دخلت كلهن يهلهن كعدت بصاله مصدومه بسمالله هاي الجماهير شوكت وصلة بيت جدي ك
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
#كسرة_خاطر
#البارت 15
اخذتلي نص ساعه وفتت عليهه للغرفه لكيتهه غافيه ع جربايتي ..ابتسمت يهنيالج جربايتي ..بس ياالله هاي شكد تنام تمبل مال نوم ..رحت لكيت امي كاعده..والوالد همين كاعد.
هايوم صح النوم ..هلا ابويه شلونك.
ابو همام ..هلا هلا الحمدلله..لعد وين مريتك بويه؟
همام.. نايمه.
ضحكت امي ..لازم متعبهه.
ضحكت بخجل من حجايه امي وشكد حبيت حجايه ابويه وين مريتك ..اي صدوك هي صارت مريتي وشلون مريه صغيرونه وربروبه وبس تدلل وتتبجبج وتتنعوص عليه وفوك القهر يلوكلهه ..اووف كزكزت عليهه.
كمت اريد اروح اكعدهه..
حنين..حنين ..كومي يله حبيبي..
فتحت عيونهه ع كلمة حبيبي ..ابتسمت اني.
صح النوم تمبوله ..يله نروح لبيتنه صارت الساعه 6كومي..
وين نروح؟
لبيتنه غير شنو وين نروح.
برطمت ماروح.
دكومي كومي ..امي تبسمر بيه علساس متعبج خطيه ..هو اني وين محصلج.
تستاهل من ايدك.
اي استاهل يله كومي.
كمت كمت.
كامت سلمت ع عمهه وباسته وكعدت يم امي ..فدوة تحسهه نسمه.
كعدنه شويه ابويه جان يباوع اخبار وكولهه مندمجه واني اباوع لحنين اريدهه تنتبهلي..اخر شي ادري بيهه متريد تروح بس ردت احرجهه كدام اهلي علمود تكوم مليت اريد اروح لبيتي هناك اخذ راحتي..كتلهه
حنين ..
التفتتلي..يله حبيبي كومي نروح لبيتنه.
شو هاي حظنت امي وكالت بدلال..
ماه ماه اريد ابقه يم عمتوو
امي هم حضنتهه وتبوس بيهه وتضحك..
هههههه هاعمه شارده من همومي؟
همام .. بكلبي شوف الثانيه هو اني شمحصل منهه اويلي ياالله ثنينهن اتفقن عليه.
امي..يمه تعشوا وروحوا شعدكم.
شفت حنين كيفت وتبوس بامي.
زفرت بصوت عالي وضايج ومستسلم اتفقن عليه بعد.
يوم لعد ماتعبج اروح اجيب مشاوي واجي.
ليش يوم كولشي عندي هسه اكوم اسوي عشه ع السريع.
اي عمه واني اساعدج.
باوعت لحنين صفح اباوعلهه مكيفه..
لاا اني هسه اكوم احيب.
حنين..شراح تجيب اكل؟
جاوبتهه من ورة خشمي..
كباب دجاج.
هي صفنت..
ها خاف متحبي؟
لالا احبه.
وبعد شتريدين؟
سلامتك.
لاكولي هو اني طالع اتسوك علمود من نرجع منحتاج شي.
ماكو ماعندي شي احتاجه ..البارحه انت تسوكت حلويات وكرزات وعصاير ولسه ع حطيتهن بالثلاجه.
ماشي لعد رايح اني ..عود حضري اللبن والزلايط مو تظلين صافنه.
اوك همست.
يتبع..
#كسرة_خاطر
#البارت 15
اخذتلي نص ساعه وفتت عليهه للغرفه لكيتهه غافيه ع جربايتي ..ابتسمت يهنيالج جربايتي ..بس ياالله هاي شكد تنام تمبل مال نوم ..رحت لكيت امي كاعده..والوالد همين كاعد.
هايوم صح النوم ..هلا ابويه شلونك.
ابو همام ..هلا هلا الحمدلله..لعد وين مريتك بويه؟
همام.. نايمه.
ضحكت امي ..لازم متعبهه.
ضحكت بخجل من حجايه امي وشكد حبيت حجايه ابويه وين مريتك ..اي صدوك هي صارت مريتي وشلون مريه صغيرونه وربروبه وبس تدلل وتتبجبج وتتنعوص عليه وفوك القهر يلوكلهه ..اووف كزكزت عليهه.
كمت اريد اروح اكعدهه..
حنين..حنين ..كومي يله حبيبي..
فتحت عيونهه ع كلمة حبيبي ..ابتسمت اني.
صح النوم تمبوله ..يله نروح لبيتنه صارت الساعه 6كومي..
وين نروح؟
لبيتنه غير شنو وين نروح.
برطمت ماروح.
دكومي كومي ..امي تبسمر بيه علساس متعبج خطيه ..هو اني وين محصلج.
تستاهل من ايدك.
اي استاهل يله كومي.
كمت كمت.
كامت سلمت ع عمهه وباسته وكعدت يم امي ..فدوة تحسهه نسمه.
كعدنه شويه ابويه جان يباوع اخبار وكولهه مندمجه واني اباوع لحنين اريدهه تنتبهلي..اخر شي ادري بيهه متريد تروح بس ردت احرجهه كدام اهلي علمود تكوم مليت اريد اروح لبيتي هناك اخذ راحتي..كتلهه
حنين ..
التفتتلي..يله حبيبي كومي نروح لبيتنه.
شو هاي حظنت امي وكالت بدلال..
ماه ماه اريد ابقه يم عمتوو
امي هم حضنتهه وتبوس بيهه وتضحك..
هههههه هاعمه شارده من همومي؟
همام .. بكلبي شوف الثانيه هو اني شمحصل منهه اويلي ياالله ثنينهن اتفقن عليه.
امي..يمه تعشوا وروحوا شعدكم.
شفت حنين كيفت وتبوس بامي.
زفرت بصوت عالي وضايج ومستسلم اتفقن عليه بعد.
يوم لعد ماتعبج اروح اجيب مشاوي واجي.
ليش يوم كولشي عندي هسه اكوم اسوي عشه ع السريع.
اي عمه واني اساعدج.
باوعت لحنين صفح اباوعلهه مكيفه..
لاا اني هسه اكوم احيب.
حنين..شراح تجيب اكل؟
جاوبتهه من ورة خشمي..
كباب دجاج.
هي صفنت..
ها خاف متحبي؟
لالا احبه.
وبعد شتريدين؟
سلامتك.
لاكولي هو اني طالع اتسوك علمود من نرجع منحتاج شي.
ماكو ماعندي شي احتاجه ..البارحه انت تسوكت حلويات وكرزات وعصاير ولسه ع حطيتهن بالثلاجه.
ماشي لعد رايح اني ..عود حضري اللبن والزلايط مو تظلين صافنه.
اوك همست.
يتبع..