عالم البنات🙈🎀
771 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
ۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯

#كسرة_خاطر
#البارت 12

الصبح من كعدت باوعت للبرده جان اكو ضوه يعني الصبح صاير والشمس طالعه بس ماعرف بيش الساعه ..كمت رحت للباب مال غرفه جانت مقفوله البارحه لان حاولت افتحهه منفتحت بس هسه لا نفتحت ارتاحيت صارعندي امل اشرد من البيت بلكي همام لسه ماكاعد بعدين صفنت البارحه اني نمت وهي مقفوله اليوم كعدت لكيتهه مفتوحه يعني اكيد كاعد قبلي ..المهم طلعت من الغرفه لكيت همام بوجهي ..درت وجهي ومشيت من يمه رحت للحمام غسلت وجهي اباوع بالمرايه عيوني مورمه وغاطه صغرانه من البجي وخدودي بيهن حمار اثار راشديات البارحه ..غسلت وطلعت ..بدون مقدمات حجه وياي..
امي وابويه راح يجون هسه روحي غيري ملابسج رتبي روحج وحطي شي ع وجهج واي حجايه زايده ناقصه انهيج واحسب الله ماخلقج سمعتي لو لا؟
هاقصدك نمثل عليهم ..الزوجين السعيدين ..وصخام عزه بعينك الي سويته بيه وهذا الاثر الي بوجهي..
رجع تقربلي بسرعه ولزمني من شعري بقوة..
اكص لسانج واشوه وجهج همين اذا تفكرين تحجين شي من الي صار البارحه لاهلي.
دفعني بقوة ردت اوكع بالكاع.
يله ولي من وجهي وسوي الي كتلج عليه.
رحت فتت لغرفه النوم ..باوعت ع الجربايه انهاريت بجي..هنا اخذني ..صح برضاتي بس جان ضاملي دكه ناقصه كولهه سم وحقارة ..هنا كسرني وحطم كل امل حلو رسمته بحياتي..
فتت للحمام سبحت وحضرت دراعيه لونهه شكري البسهه نشفت شعري وشيورته وحطيت مكياج خفيف بس كبرت عيوني بالكحل اديه ترجف ماسيطر احط ايلاينر وكثرت احمر خدود علمود ميبين اثر الراشديات ..لبست وتعطرت ورتبت الغرفه باوعت الساعه جانت ب 10الصبح طلعت بوجهي للمطبخ اشوف شعدنه اسوي ريوك..كالي..
كولشي لاتسوين امي جايبتلنه الريوك ..
جان كاعد بالهول يتفرج تلفزيون واني كعدت ودرت وجهي عنه ماردت اشوفه شويه واندكت الباب خزرني وحذرني احجي شي لاهله وراح يفتح الباب الهم ..دمعت عيوني بس لزمت نفسي..
طبت عمتي رادت تهلهل باوعتلي استحت بس راضتني بابتسامه مثل الي استسمحتني تهلهل بس مرة لان هذا ابنهه الوحيد وتزوج هلهلت ع الخفيف وضحكت شويه بوجهه لان بصراحه خفت من همام لان جان ديراقبني ويراقب رده فعلي وتصرفاتي وحته حركاتي..
صباح الخير يعرسان..
صباح الخير عمه
هلايمه صباح الخير
الف مبروك بعد روح عمتج الله يهنيكم ويسعدكم .
تسلمين عمه.
باستني وبس حضنتني اني ماسيطرت ع دموعي كمت اشهك بحضنهه بصوت عالي..
يمه بنيتي شبيج حبيبه؟
عين ع عمتي وعين ع همام ماكدر احجي شي خايفه منه وخزرني عود اسكتي وراد يلغمط السالفه همام كاللهه..
يمه متاذيه من البارحه..
يايمه غير ع كيفك وياهه
هو بعد هذا الي صار يمه شسوي.

التفتتلي وحضنتني مرة لخ..وتحاجي همام ..
يمه هله هله بزوجتك بعدهي صغيرة وعروس ..داريهه ياحبيبي.
اي يمه صار..
وانتي حنونه لاتبحين كافي شده وتزول..
نصت صوتهه وسالتني..
صار عندج نزيف؟
لاعمه ماصار..
لعد ماكو شي سلامات بس الم بسيط ويروح.
هي تحجي واني شهكتي تعله..
يله حنونه جبتلكم الريوك كافي بجي..
اي عمه سكتت.
راحت عمتي للمطبخ وماردت ابقه وحدي ويه همام لحكتهه للمطبخ وكعدت ترتب السفرة واني اساعدهه وسويت جاي وحطينه الاكل ع الميز طب همام للمطبخ وعينه مني..
يمه لعد ابويه وين؟
عنده شغل حبيب شويه ويجي.
يمه اليوم غداكم يمنه.
لايمه ماكو داعي اصلا راح نروح.
وين؟
صدمني كلامه شو اني ماعندي علم وين نروح..
اي يمه حجزت لاربيل اسبوع عسل.
ضحكت عمتي..
اي يمه بالعافيه الله يسعدكم.
ضليت صافنه ع همام هذا صدوك يحجي.
كعدنه نتريك تلاثتنه..ومن بعدهه عافتنه عمتي وراحت لبيتهه كالت عرسان وخل ياخذون راحتهم ..وهمام فهمهه احنه مسافرين اليوم للاربيل وورة شويه اجانه عمي ابو همام وباركلنه وهم كعد شويه والظاهر عمتي سولفتله ع روحتنه لاربيل لان راسا راح واخذ مفتاح بيت اهلي لان كال اجوي ناس عليه اجروه ونهايه الشهر يوصلني الايجار..وهم ظليت وحدي ويه همام..
مارتاحيت لكعدتي كمت رحت للمطبخ لملمت سفرة الريوك ورجعت كولشي لمكانه ورتبت ونظفت الطباخ ورجعت لغرفه المخزن حطيت راسي ع المخده افكر شلون اشرد وشراح يخلصهه ويه همام زين اذا اشرد وين اروح لبيت اهلي هستوه تاجر واذا رحت لبيت عمي شاكول الهم ..هسه من طلع عمي هم شفت همام قفل الباب الخارجي هي بيهه قفل وزنجيل يزنجل الباب ويطك القفل والمفتاح يظل بجيبه ع طول ..اوووف تعبني التفكير.. اجتني فكرة اتصل ع ضمياء هي الوحيده الي تعرف كولشي ولو سولفتلهه راح تفهمني لان من البدايه تعرف القصه وتعرف من شنو جنت خايفه ..زين مبايلي وين بجنطتي اتذكر شلتهه البارحه من المطبخ من ركضت وطلعت بيهه ..هاا..ظلت الجنطه بالطارمه ومبايلي هم بالطارمه شلون خاف ينباك ..لوخاف احد يدوك عليه وهمام يسمعه وياخذه..
اجه همام ووكف بباب غرفه المخزن..
شنو حضرة جنابج تستنكفين تكعجين وياي بغرفه وحده؟
اني غلست ماجاوبت بس درت وجهي

يتبع ...
#كسرة_خاطر
#البارت 13

اني غلست ماجاوبت بس درت وجهي ع الحايط نطيته ظهري هو هز ايده وراح اسمعه يتافاف واذا ع شغله اربيل عرفت الشغله جذبربس راد اهله يطلعون ويفكون ياخه عنه وماراد احد يجي يباركلنه اني هيج افتهمت..شو بس غمضت عيوني رحت بسابع نومه مادري بروحي..
همام.. صح تزوجت حنين انتقام منهه ورد اعتبار لنفسي ..بس ماحسيت باللي جنت المفروض احسه نشوة انتصار او راحه بالعكس حسيت بالذنب وتانيب الضمير..حنين عيشتني ليله من العمر من اخذتهه شنو براءه وشنو حنيه وشنو تفاعل وشنو جسم وشنو تفاصيل وشنو اثارة وشنو شفايف اخذتني لغير دنيا ..وابد ماعذبتني سلمتني نفسهه وامنت بيه واني بكل حقارة دكيت الناقصه بيهه وصار الي صار ..بس وربي ندمان وشعور الندم دياكل بيه بس من صارحتهه بكولشي وبسبب زواجي بيهه ماتفاجات ولانصدمت وفاجاتني من كالت متوقعه منك هالشي وحاسبه حسابه وانت ماخذعتني لحظه وحده وبعدين ظلت تتجاوز وتغلط واني حسيت ركبني شيطان ومديت ايدي عليهه مرة ومرتين وحاولت تشردةبذاك الليل ومنعتهه بالقوة وهم مديت ايدي عليهه وحبستهه بالمخزن..
ظليت الليل كوله مانايم لان الندم اكل كلبي وظل بالي يمهه لان الغرفه بارده ومابيهه تدفئه ..
وجه الصبح صارت ساعه 4 الفجر رحت ع غرفتهه جانت هدوء عرفتهه نامت لان قبل هذا الوكت جنت افوت من يم الباب اسمعهه تشهك بخنكه وفتحت الباب عليهه غطيتهه ببطانيه ثانيه وبقيت الباب مفتوح ورجعت لغرفتي نمت..
صارت الساعه 9 خابرتني امي كالت راح تجي وتجيب الريوك كعدت حنين وكتلهه ترتب نفسهه
بالمكياج لان مبينه باجيه هواي ووجهه مورم وحذرتهه تحجي اي شي لامي..
ومشى كولشي بسلاسه رغم ما انفجرت حنين بجي بحضن امي بس افتهمت امي انو اني ماذيهه من اخذتهه البارحه وعزمونه ع الغده واني مالي خلك لان حنين متتامن شلون ابقه اهدد بيهه واضربهه واني اصلا بعد ماريد امد ايدي عليهه فكلت لامي حاجزين لاربيل اسبوع كلت اخلص من الخطاطيروالعزايم والجاي والرايح اسبوع ومن بعدهه افكر لي بحل اشوف شاسوي ويه حنين..

بعد الريوك رجعت نامت وجانت الساعه بحدود ال 11 الصبح واني هم اتفرجت تلفزيون شويه ورحت نمت بغرفتي من بعد ما قفلت الباب الخارحي طبعا ونسيت اكوللكم من طلعت اسد الباب ورة امي شفت جنطه حنين بالكراج وطببتهه ومن دخلت غرفتي سمعت صوت تلفون يدوك والصوت جاي من الجنطه مال حنين طلعته لكيت ضمياء 13مكالمه من الصبح ليهسه.. انتظرته الى ان فصل وكعدت بفضول افتش بالمبايل مالتهه ..سوالف عاديه مال بنات سويت الجهاز صامت ووخرت الخط منه وضميته عندي.
حنين..كعدت تقريبا الظهر صاير بس ماعرف بيش الساعه اتذكر اخر مرة شفتهه جانت ب 11طلعت من المخزن الي صار غرفتي باوعت الساعه 2وشويه البيت هدوء رحت لغرفه همام لكيته نايم بس بالشورت الداخلي والسبلت مفتوح ع التدفئه والغرفه داااافيه حمام حقدت عليه اكثر لان حابسني بالمخزن واصلا مابي لاسبلت ولاصوبه وميته برد هناك..
دخلت للغرفه رحت للخانه مالتي ماله الكنتورطلعت تراكسود اسود قديفه ولكيت كوت اسود وبلوزه نفس اللون وكلاو بيجي جنت بردانه ملابسي خفيفه وحفايات هم لكيت ورحت دا ارجع لغرفتي البسهن انتبهت همام ذاب ملابسه وباقي بس بالداخليات دورت عيوني وين البجامه مال التراكسود شفته
معلكهه بالزاويه دورت لكيت مفتاح الباب الخارجي مال بيت بهدوء اخذت المفتاح وطلعت من غرفته كل هذا الشغل وهو مكاعد الظاهر نومه ثكيل رحت ركض لغرفه المخزن بدلت ملابسي قبطت ودفيت جسمي الحمدلله طلعت من الكوميدي مال احذيه بوت فلات بيجي يوصل للركبه لبسته ورجعت للغرفه اشوفه بعده نايم لكيته بسابع نومه وصارت عيني ع جنطتي استغربت وقطبت حاجبي ..شعدهه هنا ..فتت بهدوء اخذتهه وطلعت من الغرفه..
الله وكيلكم فلم رعب عبالك ..تملكني خوف مو طبيعي فتحت باب المطبخ واتلفت ومرعوبه ارجف من فوك ليجوة زين وين اروح؟؟؟ اذا شردت ماكو غير بيت عمي..هو عمو ابو همام يحميني منه ..وهو البيت قريب كدامنه بشارعين ..وصلت للباب الخارجي واتلفت بالي مشغول بالتفكير وجهاز اكو يم القفل بس لزمته للقفل انفتح ضوة احمر اني خفت خاف يطلع صوت مثل اجهزه الانذار الي اعرفهه بس هذا ماطلع صوت اطمانيت شويه فتحت القفل وفتحت الباب عبالك طير وفتحوله القفص ..ياالله شكد حلوة الحريه ..اخذت نفس اشتميت هواا باااارد عبالك صارلي شهر ممتنفسه ولاشايفه الشارع جنت حيل مخنوكه..بين شعور الخوف والخنكه مشيت بسرعه بالشارع..اباوع لروحي يعني ملابسي زينه مرتبه بس وجهي مباوعتله بالمرايه وشعري هو سرح بس عدلته بيدي ماريد احد يشوفني مبهذله..

يتبع...
#كسرة_خاطر
#البارت 14

همام..جنت نايم وفجاة صفر يمي جهاز الانذار مال الباب الخارجي كمزت من مكاني مخروع صحيت ..اهوو خاف بزونه..لبست تراكسودي ع السريع رحت ع غرفه المخزن حنين ماكو راسا طخت ببالي حنين شردت مديت ايدي ع جيبي ماكو المفتاح ..هاهيه هاي حنين شردت..ضحكت تزوجتلي زعطوطه ..والله ياالله..المهم لبست سترةفوك تراكسودي واخذت مبايلي وسويج السيارة وطلعت للباب الشارع فارغ يصفر صعدت السيارة وافتر بيهه و مدري شلون هيج مشيت ع طريق اهلي بدون وعي واشوف من بعيد بنيه لابسه اسودبباب بيت اهلي ماشافتني لان البيت جان بعيد بنهايه الشارع ثواني واختفت الظاهر احد فتحلهه الباب وطبت عاد طرت اني بالسيارة ركنتهه يم بيت اهلي ونزلت بخطوات سريعه ولحكت عليهم قبل لايسدون الباب ..
شفت امي وشفت حنين امي من شافتني ابتسمت بس حنين من شافتني انرعبت راسا حضنتهه خليت ايدي ع خصرهه من وره ظهرهه وقربتهه اليه ..هي ارتبكت باوعت بعيونهه مبتسم وسلمت ع امي ..
هايوم شلونج؟
برحمه الله يوم ..مو ع اساس تسافرون لاربيل اسبوع يمه؟
يوم مالكيت حجز..
حاولت حنين تخلص نفسهه مني تريد تبعد ايدي عن خصرهه واني شديت قبضتي اكثرع خاصرتهه وخزرتهه وبعدين رجعت ابتسمت..
ها حبيبي ليش سبقتيني ..مو كتلج انتظريني بس اطلع السيارة؟
شفت عيونهه يطلع شرار منهن تريد تملخني ولو النظرة تكتل جان كتلتني بمكاني وبرودي نرفزهه اكثر صكت سنونهه وجاوبتني..
مو اختنكت ..وكلت اتمشه واشتم هوا..
مو اخاف عليج حبيبي ..لاتمشين بعد وحدج.
امي طبعا تباوع وفرحانه بينه.
يمه الله يحفظكم من العين ويسعدكم ..يله تعالو طبوا لتتمرضون الجو بارد ..
عافتنه امي ودتطب..
خزرتني حنين ودفعت ايدي عن خصرهه..
وخررر!!
عافتني ولحكت امي..
تعاي احاجيج..
همست بغضب..
تقريبا تجاهلتني تريد تشرد
حنين!!!
وكفت واندارت عليه..
نعم؟
ليش شردتي شعندج اجيتي لهنا؟
ماشردت كتلك اختنكت وطلعت اشتم هوه واجيت لبيت عمي حرام خو ما حرام
مو حرام بس جان لازم تكوليلي.
جنت نايم.
حتلو نايم انتظريني اكعود من النوم واني اوديج او تعالي كعديني ..
جنت احاجيهه مبتسم مو تصنع بس عاجبني اثير غضبهه مزيج حلو بعيونهه بين خوف ع غضب ونارر.
شحجيتي لامي؟
ماحجيت شي.
اكيدد؟
بكلبي كلت وهي كدرت تلحك تتنفس حته تحجي شي لامي..
شنو خايف لا احجيلهه شي ؟
اني؟اخاف؟..اكيد لا..وشتريدين تكوليلهه ؟زوجي اخذني ؟بالعباس تضحك عليج..
اطمئن ماحجي شي بس وخر عني.
عافتني وفاتت للبيت جوة.

اخذت نفس وابتسمت مرتاح مادري ليش ..دورة خصرهه تدوك براسي وتذكرني بليله البارحه ..ليله من عمري بنت الاوادم ..
امي سالتنه متغدين اني كلت اي وحنين كالت لا امي ضحكت شنو سالفتكم اني كتلهه اني اكلت ب 12:30ونمت وحنين بس تريكت رجعت نامت..
امي هسه اصبلكم جوعانين لو لا؟
جاوبتهه حنين ..
عمه روحي ارتاحي اني اروح اصب.
سالت امي ع ابويه وين كالت نايم حبيبي جاوبتهه نوم العوافي ..
ام همام..يمه من تخلصون غده غرفتك همام رتبتهه طبوا ارتاحو بيهه..
صار يوم لشيلين هم روحي ارتاحي.
راحت امي تناملهه ساعه الظهريه وترتاح بقينه اني وحنين نتصفن واحد بوجه الثاني واني مدري شبيه بس يعجبني اباوعلهه حيل عاجبني ارتباكهه والنار الي بعيونهه..اووف منج حنين شسويتي بيه.
ادري كارهتني بس شي يجذبني الهه ولقربهه .. عافتني وكامت للمطبخ واني طيران وراهه ..بوعتلي نظرة عود ها شعدك جاي ورايه ورفعتلي حواجبهه وهي دتكشف الكدور..
هاشكو جوعان ترة.
اي هسه اجهز الغده.
شطابخه امي ؟
مديت راسي اتفرج وياهه ع الكدر هي راسا سدته وجاوبتني..
تمن ومرك بانيه وعليهه لحم.
الله والله جوعتيني بالزايد.
باوعتلي صفح وبدت تحمي الاكل وفتحت الثلاجه طلعت اللبن دتسوي وزلاطه وبعد سوالف اكل ..هي تفتر وعيني منهه اراقب حركتهه ..
هاي شلابسه انتي؟
انتبهت ع نفسهه..
ليش شبيهن ملابسي؟
تراكسود مال بيت.
لاجديد شنو مال بيت .
اي جديد بس مال،بيت وتكولين ماشارده.
باوعتلي بغضب ممزوج بخوف جانت تتصنع القوة مارادت تنهار وتبجي.
كتلك ماشردت اختنكت واجيت لبيت عمي.
اي اي ادري حفظتهه القوانه هاي.
كملت تسخين الاكل وصبت وجهزت السفرة ع ميز الطعام الاني كاعد عليه وكعدت كبالي تاكل ..ماردت اغثهه ع اكل لان مبينه جوعانه خطيه ..اكلنه بهدوء كملنه لملمت السفرة ونظفت المكان وغسلت المواعين..مرتبه ام بيت..
حنين سويلي جاي.
اي هسه.
سوتلي جاي ..تفضل.
تسلمين وانتي؟
ماشرب هسه ..
هاا
دتطلع من المطبخ ..
هاوين رايحه؟
اريد ارتاح شويه .
ع ايدج اليمنه غرفتي.
اندلهه.
راحت لغرفتي ترتاح..تذكرت بيهه سرير واحد ابو النفر ونص يعني ضيك بالنسبه لنفرين ابتسمت بخبث وقررت اروح اقلق راحتهه واخبث عليهه.
دا اريد افوت واسمع من الداخل صوت خرخشه مفاتيح احد ديلعب بالمفتاح مال الباب بسرعه فتحتهه للباب صدوك جانت حنين ورةالباب دتريد تقفلهه ع نفسهه

شهكت اول ماشافتني..
هاي شدتسوين؟
انت شعندك هنا اطلع برة.
هاي غرفتي واريد ارتاح بيهه.
لعد ان
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯

#كسرة_خاطر
#البارت 15

اخذتلي نص ساعه وفتت عليهه للغرفه لكيتهه غافيه ع جربايتي ..ابتسمت يهنيالج جربايتي ..بس ياالله هاي شكد تنام تمبل مال نوم ..رحت لكيت امي كاعده..والوالد همين كاعد.
هايوم صح النوم ..هلا ابويه شلونك.
ابو همام ..هلا هلا الحمدلله..لعد وين مريتك بويه؟
همام.. نايمه.
ضحكت امي ..لازم متعبهه.
ضحكت بخجل من حجايه امي وشكد حبيت حجايه ابويه وين مريتك ..اي صدوك هي صارت مريتي وشلون مريه صغيرونه وربروبه وبس تدلل وتتبجبج وتتنعوص عليه وفوك القهر يلوكلهه ..اووف كزكزت عليهه.
كمت اريد اروح اكعدهه..
حنين..حنين ..كومي يله حبيبي..
فتحت عيونهه ع كلمة حبيبي ..ابتسمت اني.
صح النوم تمبوله ..يله نروح لبيتنه صارت الساعه 6كومي..
وين نروح؟
لبيتنه غير شنو وين نروح.
برطمت ماروح.
دكومي كومي ..امي تبسمر بيه علساس متعبج خطيه ..هو اني وين محصلج.
تستاهل من ايدك.
اي استاهل يله كومي.
كمت كمت.
كامت سلمت ع عمهه وباسته وكعدت يم امي ..فدوة تحسهه نسمه.
كعدنه شويه ابويه جان يباوع اخبار وكولهه مندمجه واني اباوع لحنين اريدهه تنتبهلي..اخر شي ادري بيهه متريد تروح بس ردت احرجهه كدام اهلي علمود تكوم مليت اريد اروح لبيتي هناك اخذ راحتي..كتلهه
حنين ..
التفتتلي..يله حبيبي كومي نروح لبيتنه.
شو هاي حظنت امي وكالت بدلال..
ماه ماه اريد ابقه يم عمتوو
امي هم حضنتهه وتبوس بيهه وتضحك..
هههههه هاعمه شارده من همومي؟
همام .. بكلبي شوف الثانيه هو اني شمحصل منهه اويلي ياالله ثنينهن اتفقن عليه.
امي..يمه تعشوا وروحوا شعدكم.
شفت حنين كيفت وتبوس بامي.
زفرت بصوت عالي وضايج ومستسلم اتفقن عليه بعد.
يوم لعد ماتعبج اروح اجيب مشاوي واجي.
ليش يوم كولشي عندي هسه اكوم اسوي عشه ع السريع.
اي عمه واني اساعدج.
باوعت لحنين صفح اباوعلهه مكيفه..
لاا اني هسه اكوم احيب.
حنين..شراح تجيب اكل؟
جاوبتهه من ورة خشمي..
كباب دجاج.
هي صفنت..
ها خاف متحبي؟
لالا احبه.
وبعد شتريدين؟
سلامتك.
لاكولي هو اني طالع اتسوك علمود من نرجع منحتاج شي.
ماكو ماعندي شي احتاجه ..البارحه انت تسوكت حلويات وكرزات وعصاير ولسه ع حطيتهن بالثلاجه.
ماشي لعد رايح اني ..عود حضري اللبن والزلايط مو تظلين صافنه.
اوك همست.

يتبع..
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯

#كسرة_خاطر
#البارت 16

حنين ..راحةهمام يجيب عشه واني ع السريع كمت بوجهي ع المطبخ حضرت زلايط ولبن والخضورات وحضرت السفرة واجه همام وكولشي جاهز بسرعخ كعدنه نتعشه..
كملنه عشه غسلت مواعين وسويت جاي ..اعرف همام ضايج غصبن ماعليه باقي هنا عباله يجبرني ع الرجعه وياه للبيت من يفتح موضوع الرجعه كدام اهله بس اني كعدت اتدلل وابوس بعمتي ام همام حته تحجي وياه وتقنعه نبقه نتعشه واني مبتعده عنه وخايفه منه لاياذيني من يستفرد بيه بالبيت لان شردت من البيت الظهر.
صار وكت الرجعه للبيت عادي استسلمت هواي ماطلت وهواي مددت بالوقت سلمنه ع بيت عمي وتصبحون ع خير وعمي وعمتي وصوا عليه وصعدنه السيارة دنروح لبيتنه..
شو اهلي يطبون يكلعون يوصوني عليج شنو ششايفيني وحش؟
همام ..شفتهه بعدهي خايفه ومبرطمه ردت الطف الجو داهرتهه واتشاقيت وياهه بس مافكت ولاضحكت ..لزمت ايدهه باوعتلي..
حنين ليش طول اليوم متقبلين ترجعين للبيت ؟ترة صار بيتج.
سكتت ولا جاوبتني بس ميرطمه وتباوعلي..
من شنو خايفه؟
معقوله خايفه مني؟
هزت راسهه اي..
لييييش؟
خاف بس نوصل للبيت تاذيني.
وهيج شايفتني وحش وااذيج؟
لا لان شردت الظهر.
ابتسمت براحه لان اعترفت بغلطهه..
موكلتي ماشردت اختنكت وطلعت اشتم هواا.
جذبت عليك.
واني لان اعترفتي انك جذبتي عليه مراح اسويلج شي..واصلا نسيت السالفه كولهه.
حنين تره اني مو وحش ولاهلكد قاسي.
سكتت ماردت بعد واني ادري بكلبهه حجي هواي بسبب البارحه وعتب ع الي سويته بيهه.
وصلنه للبيت بسرعه اخذت جنطتهه وفاتت للبيت
لغرفه المخزن ..تصرفهه نرفزني ..فتت لغرفتي بدلت ملابسي من بعد ماسبحت وطلعت اتفرج تلفزيون وكلت من تطلع من الغرفه احاجيهه ..مرت ساعه وماطلعت رحت فتت للمخزن جانت مطروحه ع الفراش.
انت شكاعده تسوين هنا؟
مثل مداتشوفى.
ماريدج بعد تنامين هنا يله كومي لمي شكو غرض الج هنا ونقليهن لغرفتنه..
ليش ؟
هو شنو الليش غير ذيج نومنه.
مو انت طردتني منهه وحبستني هنا.
اي وهسه غيرت رايي يله لمي غراضج.
ماريد خليني هنا.
اول شي الغرفه بارده ومو مال تنامين بيهه ليله بعد..
وثاني شي؟
ثاني شي ذيج غرفتنه لازم تستقرين بيهه مو مهجوله غراضج هنا وهناك جنج ام البزازين.
كتلك ماريد ..مرتاحه هنا واذا ع البرد هذني بطانيتين ادفه بيهن.
حنين اسمعي الكلام وكومي لاتعصبيني.
ليش كولشي عندك اجبار وامر ماريد ماريد ماتفهم؟ ماريد ابقه وياك بغرفه وحده.
حنين!!

صحت بيهه صوت رج البيت لان الظاهر دلالي خلاهه تتماده هواي وياي.
شفتهه خافت وجمدت بمكانهه..صحت بيهه..
كومي تحركي..ولاتخليني اتصرف تصرف ميعجبج.
همست بصوت كوه ينسمع..اي هسه.
كامت ترجف وع السريع لمت غراضهه واخذت جنطتهه وطلعت لغرفه النوم رتبت غراضهه هناك ..طفيت ضوة الغرفه وقفلت الباب حته بعد تحرم تفوت للغرفه مال مخزن تحت اي ظرف رحت وراهه لغرفه النوم شفتهه فاتحه الكنتور وترجف ماعرف شنو بيهه رحت حضنتهه من ورة ودرتهه عليه جانت ترجف بيدي وكلبهه يدوك بسرعه مرعوبه الرجفه الي تجي من الخوف ..من درتهه باوعت بعيوني نزلت دموعهه..
اكرهك تعرف شنو اكرهك ..اني اكرهك.
راسا ابتعدت عنهه وهي ظلت صافنه ثواني جامده بعدين طلعت للهول ..اني رحت ذبيت جسمي ع الجربايه احس جسمي متكسر وهواااي دراما ويه حنين عشت اليوم شو مو عرس طلع غضب من نصير وحدنه بالبيت كل شويه مشكله وكل شويه صياح ع اتفه الاسباب.
ماتاثرت بكلامهه اكرهك واكرهك لان شفتهه مرعوبه ترجف ليش هلكد تخاف ..
عفتهه براحتهه وغفيت من التعب ..صحيت تقريبا ساعه 2الفجر لكيت الفراش فارغ ماكو حنين كمزت من مكاني رحت للهول لكيتهه نايمه ع القنفه متغطيه بالبطانيه ومقرفصه جسمهه ولامه رجليههه لبطنهه.
ادري شجابرج ع هاي النومه..مطروده خومامطروده.
طفيت التلفزيون وحطيت ايديه وحده جوة ظهرهه ووحده جوة ركبات رجليهه وشلتهه هي والغطارلان جانت متلفلفه بي تلفلف علمود تدفه طالعه جنهه دولمايه وماوخرت الغطا لان ماردتهه تحس عليه وتسويلي مسرحيه اكرهك اكرهك وديتهه للجربايه وحطيتهه وغطيتهه بعد بطانيه ورجعت لمكاني نمت مرتاح باوعت عليهه عدلت نومتهه وصار وجهه كبال وجهي صفح نامت خبثت عليهه نفخت بوجهه عقدت حواجبهه مبين تضايقت ..ابتسمت ..عابت هالخلقه الحلوة..عرمه ام لسان طويل.. غفيت للصبح.

يتبع...
#كسرة_خاطر
#البارت 17

حنين ..كعدت لكيت روحي نايمه بالفراش يمه عرفت نفسي غافيه بالهول وهو حاس عليه وجايبني لهنا ظليت اتكلب بفراشي باوعت ع وجهه ملامحه رجوليه متغير هوايه من اخر مرة شفته
قبل 5 سنوات ..من اجه طاري ال 5 سنوات وجعني كلبي تذكرت شسوه بيه بليله عرسي طارت نومه من عيوني كمت من فراشي غسلت وجهي وبوجهي للمطبخ جوعانه سويت ريوك وجاي وبيض و اجبان ومربى ومن البارحه عدنا كيمر وعسل باقي حضرت سفره محترمه عبالك عدنا خطار مومال نفرين. شفته كعد ضايجه منه لبست الوضعيه طب للمطبخ سلم صباح خير ِ مارديت
بالعاده من واحد يسلم يردون عليه السلام
صباح النور
رديت عليه برود وماباوعتلهِ
هاي شنو السفرة ..عاشت ايدج.
لاباوعتله ولا رديت كعدت اتريك وهو هم ..
زعلانه؟
لاعليش
لعد شبيج متحجين وكوه رديتي السلام.
مالي خلك.
اهاا..مالج خلك تردين السلام ع زوجج يعني؟
كمت من السفرة..
ها شو كمتي؟
شبعت دايمه..
شبساع؟
هاي بعد هيج صار .
وداروح من يمه سحب ايدي حيل..
هاي وين مو دا احجي وياج شاون تعوفيني وتروحين.
مادري عبالي كملت حجي العفو منك.
احاجيه بثكل من ورة خشمي وماباوع بوجهه..
اي بعدني ماخلصت حجي .
تفضل اسمعك.
انتي لشوكت راح تبقين هيج؟
شلون هيج يعني؟
تسوين مشاكل ع اتفه الاسباب ولسان طويل واسلوب سز.
هااا..
تره ماصارلي يومين وياج مليت ..مليت من المشاكل جان بالي مرتاح.
ماكتلك تعال تزوجني ..انت اجيت.
هاا..جان هذا انسب حل يابنت عمي لان دمي ولحمي جام يبات وحده بالبيت وغيرتنه متقبل هيج ولا انتي الي قبلتي تجين تعيشين ببيت اهلي فشفت اتزوجج احسن.
هذا السبب الي خلاك تتزوجني؟بس؟
لاتخلطين الاوراق..اعرف عليمن تلمحين..

اني مالمح لشي ..هل من غيرتك تاخذني وتكسرني وتكولي رديتلج الصاع صاعين ..صاع قبل 5 سنوات ..غلطه حاسبتني عليها بشرفي من جنت زعطوطه..
غيره هاي لوشيسموهه؟؟
ماريد اتجاوز عليك بس انته تدوس بالبطن وتكول شمسوي انيِ.
هاي شوفي اي هو هذا السانج الي عام عليج .
هذا حقي تريدني اسكتلك وانت كسرتني تريدني اصيرلك خدامه تحت رجليك وانت ذليتني بليله عرسي ياابن عمي يالحمي ودمي.
وهسه شنو المطلوب وحياتنه تمشي .؟
ماكو حياه بيناتنه.

شنو قصدج ؟
اني مااريدك طلكني.
بهل سهوله؟
انتقامك و
اخذته مني مابقى شي بعد انشاءالله ضميرك مرتاح من هاي الناحيه..
عوفني بحالي كارهتك ومااريد كمل وياك .
واهلي شإكول الهم ؟ وانتي وين تعيشين حتى بيت اهلج اجرناه من تزوجنه؟
واصلا تزوجنه علمود لاترجعين تعيشين بالبيت وحدج ببيت اهلج هذا السبب كدام اهلي شلون تريدين تحطيني بهذا الموقف؟
انته حطيت نفسك بهل موقف.
زين اذا طلكتج تعيشين بيت اهلي ؟
اكيد لا ارجع لبيتي .

ماسوينه شي لعد..طلاك ماكو اكعدي واسكتي.
وشنو هاي سالفه موبايلي ؟
شبي مبايلج ؟
مإخذ خطي منعنده؟
ايي وخرته..
اي ليش؟
لان متحتاجيه.
شلون ماحتاجه افرض صار قدر صار شي..
مراح يصير ومراح تحتاجيه.
زين جيب راوتر خليلي بي نت.
شسوين بي؟
هما م شبيك ترة دا احس روحي بسجن شو شكو شي اكولك عليه تكول ماكو داعي ضجت منك ومن اسلوبك ومن معاملتك اليه..ترة اني مو صغيرة..
عفيه لاتسوي هيج رجعلي الخط واحط نت مجاني ..مارايده شي بس اتونس شويه واقتل الملل شكم يوم منا لمن تخلص اجازتي واداوم عاد وكتهه التهي بدراستي هاشكلت ؟
الخط ميرجع ونت ماكو..ها وبعد شنو ..جامعه ماكو..
شنووو؟؟
اي مثل ماسمعتي ..عندج ملل كوليلي واني اطلعج اونسج عندج وكت هواي هذا بيت شطوله شعرضه نظفيه غيري ديكورة كلبيه كلاب.
همام وجامعتي؟
كتلج ماكو جامعه بعد.
لييييش مو اتفقت وياك من قبل الزواج جان هذا شرطي الوحيد عليك اكمل دراستي بعد زواجنه.
اي وغيرت رايي.
لاتطلعني من طوري همام..شرطت عليك اكمل بعد الزواج وانت وافقت تجي هسه تكلب عليه لاتخبلني.
لا اخبلج ولاتخبليني.. كلت جامعه ماكو ..
من حركتي سولفت..
بله هاي تصرفات زلم يوميه براي؟؟
جابني براشدي فر راسي فر..
زلمه غصبن ماعليج ومنا وهيج اعلمج الزلم شتسوي..وجامعتج جري عدل ولاتعاندين واسمعي كلام زلمتج وداريه اخليج مو بس تكملين جامعه اخليج تاج ع راسي يابنت عمي.
لهنا وخلص الكلام وياج بهذا الموضوع اذا انفتح مرة ثانيه او حاولتي تدخلين احد من اهلي ياثر عليه متلومين الا نفسج..
همام عاف الاكل وكام ..واني خليت ايدي ع خدي افرك بي اهم شي لازم اداريه حته يخليني ارجع لدوامي كلتهه بداخلي .اااخ والله راشدي سطرني سطر مو ايد عبالك كرك .

يتبع...
#كسرة_خاطر
البارت 18

حنين ..ماصارلي يومين متزوجه وشبعت راشديات صح هالمرة استاهل تجاوزت عليه هاي مو حجايه حلوة بحقه بس هم نرفزني وطلعني من طوري ..من بعدهه عاف الاكل وكام واني هم انسدت نفسي عن الاكل عفت السفرة مالميتهه كلت خلي يهدا خاف يجي يريد ريوك هذا موجود بس احمي الجاي ..فتت من يمه جان كاعد بالهول ملتهي بمبايله كلت بكلبي لعد بس اني حسرة عليه الزم المبايل واضيع وكت بي واتونس درت وجهي تجاهلته وفتت للغرفه ذبيت جسمي ع الجربايه ودفنت راسي جوة المخده ضايجه ومخنوكه حيل بس ماريد ابجي ..ظليت صافنه ع حالي ..التفكير يشل الحال شل شلون وليش هواي اسئله شراح اسوي اهم شي دراستي عندي..هيج مستقبلي يضيع ..هو كال حجايه عدله ..اجر عدل مااعاند واسمع كلامه يخليني ع راسه مو بس يرجعني ادرس بالكليه ..المفروض اتمسكن وادلله واطيعه واسوي هذني الي كال عليهن علمود اسلك نفسي بس اني كارهته اكره تصرفاته وكبريائي وعنادي يمنعني اسمعله كلمه..
غطيت راسي بالبطانيه ونمت ماريد افكر بعد ولا اريد اتعارك ولااريد احجي اي كلمه ويه اي بشر.
طول اليوم لاطلعت من الغرفه ولاشفت همام ولاحته هو طب يطئن عليه ميته عدله المهم ماهمني شي الظاهر مرتاح مني ظليت بفراشي بس متت جوع طلعت من الغرفه للمطبخ اشوف شكو اكل لان اليوم اني ماطبخت ولا ادري شجاب اكل همام من طلعت شفته بالهول يتفرج تلفزيون رحت للمطبخ مالكيت شي ولا همام جايب شي ..
حاجاني بثكل..ها جعتي؟
مارديت سويت لفه جبن وكعدت وحدي بالمطبخ اكلهه مالي خلك كولشي.
مرر اسبووع واحنه ع هذا الحال اني مبتعده عنه وهو متجاهلني وحته ميطالبني باي واجبات من تنظيف البيت وتنظيف ملابسه وطبخ ومحد اجانه ولافتحت وياه موضوع جاامعتي بعد وتعبانه نفسيتي فد مرة واكلي قليل وهو مرات من يجوع يجيب اكل من برة ومرات نكضيهه لفات جبن وجاي ..عندي كابه وخمول مو طبيعي اباوع ع نفسب بالمرايه وجهي اصفر ذبلانه مو ذيج حنين ام خدود المتفحه ضعفت حيل وهذا الوضع عبالك عاجب همام مرتاح مني ومن لساني بس مرات ينكسر خاطره عليه يكولي بدلي خلي نطلع نفتر وناكل برة ونشتري اي شي بنفسج واني دائما ارفض مرتين 3كرر الموضوع عليه وكررت رفضي تاليهه عافني بعد ميسال بس بالليل من اشوفه يفوت للغرفه يريد ينام اروح للهول اتفرج تلفزيون الى حد انام ع القنفه اتقصد اسوي هيج ماريده يتقربلي وهو اخذهه قاعده يفز بنص الليل يلكاني مو يمه يروح يشيلني اني وبطانيتي من القنفه ينيمني يمه ع الجربايه وكمت حتلو احس بي من يشيلني ماعارض وارجع لنومتي ..تاخرت الشهريه وشكيت هاي اعراضي منهه وخفت خاف اطلع حامل كلت ماصارلي 10ايام من تزوجت شبسرعه يبين ممعقوله غلست ع الموضوع ودعيت تجي الشهريه واخلص وبقه عندي شك بالحمل بس ماحجيت لاحد وعمتي ع مرتين اجتني زياره.

همام بس خلص ال 10ايام كطع اجازته ورجع لدوامه وماسولفلكم بقاني بدون مبايل وبدون مسواك والباب الخارجي قافله من طالع والمفتاح عنده واني ظليت صافنه افر باذاناتي هي مو اجازته 21يوم ليش كطعهه وحتلو عنده شغل ميتاجل اكثر مو اتفقنه من يروح لدوامه اروح لبيت عمي مابات وحدي بالبيت يعني شنو شديسوي هذا عبالك يريد يطفشني كوة ومامبلغ احد من اهله انو هو رجع للدوام وهاي شغله المسواك البيت فارغ مامسوكلي صار اسبوع ع حد الاكل الي يجيبه جان من برة نتغده لو نتعشه بي وهاهيه يعني شنو قصده يريد يموتني من الجوع..
يومين مرن عليه واني بدون مسواك معتمده ع لفات الجبن وجاي وشويه فاكهه صح ما اكل هواي بس كمت احس ماعندي طاقه اظل بس نايمه ومن اكوم من فراشي احس بدوخه عبالك دينزل ضغطي وكمت اذب من راسي هواي خاصه الصبح بحيث ميبقه شي بمعدتي سلمت امري هاهيه شبه متاكده حامل واني ابد مفرحانه بهذا الحمل.
دا اعزل بملابسي ولكيت بوحده من الجنط تلفون ماما القديم اوووف شكد بجيت من شفته وشكد مشتاقتلهه وتفاجات من لكيته بعده يشتغل وبي رصيد شفت الارقام الي بي وطلعلي رقم ضمياء اتصلت عليهه بدون وعي من كد مامشتاقتلهه..
لا مو بدون وعي فكرت ياله اتصلت لان لكيت رقم عمي وعمتي ام همام وترددت اتصل عليهم لان السين وجيم مالتهم خاف توكعني بمشاكل ويه همام اني بغنى عنهه وراح يشوفون تقصيرة وياي خفت من اسالتهم وجنت مامستعده اجاوبهم بس ضمياء اقرب شخص اليه من بعد امي الله يرحمهه وجنت اكدر اسكتهه باعذار مثل بعدين اسولفلج واني ماردت بس مسواك للبيت بين ميجي همام من الدوام..
وصارالاتصال وسلام واشتياق وعتب ع اساس طلعت اني نايمه بالعسل يله صيت الغنى ولاصيت الفقروبعدهه طلبت منهه مسواك كامل تجيبلياه للباب وتعبرلياه من السياج بس بهاي ماكدرت اجذب عليهه كتلهه نسه يتسوكلي وتاخر بدوامه ومبايلي وكع بالمي واستحيت اتصل ع اهله واني قفلت الباب ومادري وين حطيت المفتاح طبعا هي ماقتنعت باعذاري بس شسوي ماريد مشاكل.
مر اليوم الثالث وهم ماكو ..الي اعرفه هو دوامه يومين بيومين والمفروض من البارحه ينزل للبيت بالي يمه وتعودت ع وجوده وص
#كسرة_خاطر

#البارت 19

همام..استغفر الله ربي ..خوش غده ..اخذتلي عشر دقايق انتظرت نفسي اهدا شويه وهي هم تهدا من فاتت من يمي شفت الدمعه بطارف عينهه ميهون عليه زعلهه ولايهون عليه انزل دموعهه..
رحت للغرفه لكيتهه فاتحه الكنتور وحاطه الجنطه قريب يمهه ودتلم هدومهه ووجهه وعيونهه مورمه من البجي وتشهك..
حنين هاي شدتسوين؟
شدتشوف انت؟
مخبله عاقله انتي؟
عاقله وعين العقل همين ..مو انت طردتني موكتلي الله وياج روحي..
حنين ..
من عسى الله اخذ عمرهخ لحنين وترتاح منهه.
ولج لاا..
اخذتهه من ايدهه ..كالتلي وخرر لتتقرب..
رققت نبرتي وياهه ورققت لمستي ونصيت صوتي..
حبيبي..

عيونهه المتروسه دموع باوعتلي متفاجاه بكلمه حبيبي ..حسيتهه لانت شويه ..
جريتهه بخفه من عكسهه
تعالي احاجيج شويه.
اخذت ايدهه برقه وكعدتهه ع الجربايه..
حبيبي اني اسفف مو قصدي ولابنيتي اطردج هذا بيتج انتي تبقين واني اطلع ينكص لساني ولا اكولهه..
تشهك وتحجي..
بس انت كتلي روحي.
من راحت روحي كون..
لاا اسم الله.

ابتسمت..وج تخافين عليه؟..ظلت تباوع بعيوني..
حبيبي اني اسف سامحيني..
ع شنو هواي صارن..
ع هاي دكتي وياج عفتج بدون مسواك والله طلعت معصب ومغثوث منج وموبقصدي اعوفج جوعانه ومتتكرر وداعة هاي العيون البجيته.
طيني فرصه ..بس وحده..اباوعلهه بتوسل واحجي..
وكسرة كلبي ..تدري انت شسويت بيه؟
ادري والله وغبي من سويت هيج ..غلطه غبي وطالب السماح وفرصه ..اعوضج بيهه وادللج واسويلج كولشي تحبي وتحلمين بي.
ما اكدر انسه.
اني انسيج.
ماكدر انسه كسرة كلبي.
حبيتيني؟

ليش اجذب شنو البيك مينحب..ب10ايام صرتلي ام واب وصديق وحبيب ..بس المصيبه الي سويتهه ذاك الكلام الي عبالك سجينه وحطيتهه بكلبي دمرتني وذليتني..اريدك تبتعد عني همام وتعوفني بحالي.
ليش هلكد حاقده عليه؟
موحاقده عليك ..بس كتلك ماكدر انسه ..اتعبك..
تستاهلين التعب انتي.
مراح اكدر انسه ابقه اذكرك واعيرك بسوايتك بكل مشكله وبكل عركه ..اعرف نفسي.
هههههه اسكتج ببوسه.

مدا اشاقه همام احجي جديات.
قابل والله وشاريج لاتبيعيني ..كتلج اريد فرصه انسيج طيني وكت اثبتلج كلامي وكولشي راح يتغير للاحسن بيناتنه.
طيتك فرصه وطيتك وكت ومانسيت وراهه شيصير؟
عوفيني وروحي ..ماكلج شي ولا اوكف بطريقج والي يريحج سويه .
شفتهه لانت وتنهدت..
ماشي..

باوعت ع الملابس وببراءه طفله كالت..
وهسه ذني الهدوم منو يرجع يصفطهن.
ضحكت ..اوووه شكد عجوزيه ..اني ارتبلجياهن ولايهمج.
حضنتهه وسحبتهه لحضني ماقاومت ولا اعترضت بالعكس تقربت ودفنت راسهه بصدري واحلا شعور حسيته حسيت بحنيتهه ودفو حضنهه ..نزلت ايدي اتلمس جسمهه ومفاتنهه عريس ومحروم بعد..
همااام
شكو؟
اكعود راحه.
عريس ومحروم والله.
طيناك فرصه بس مومعناتهه تستغل الوضعيه.
لا والله حقي واستغل .
هاتره ارجع بكلامي ..
ها بدينه حنون؟
مابدينه بس ماريد لاتغصبني.
وامي شوكت غاصبج حبيبي.
اريد انام.
نامي بحضني ..تعالي..

جبتهه بحضني خلت راسهه ع ايدي ودقايق حسيت نفسهه ثكل ..مشتاقلهه وماريدهه تنام وميت عليهه..
استلمتهه وحسيتهه انتهت بيدي

اخذتهه بقسوةوجانت متجاوبه وياي صح بليله زواجنه عيشتني ليله من عمري بس هالمرة غير..هالمرة شفت وياهه دنيا ..شفتهه انثى كااامله ..

وصاحت باسمي ..همام..ياعيونه..احببببك..
ول
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯

#كسرة_خاطر
#البارت 20

حنين ..راقبته وهو ديبدل ..ماكشخ بس لبس تراكسود رصاصي وبي خطوط ع الجانب اسود وتعطر واخذ السويج وصحت وراه..
حبيبي ..
عيونه..
رجعلي مثل المشتاق واني بعد لحكت اشتاقله بهالثواني الي دار وجهه بيهن عني ..
شراح تجيب اكل؟
اكو شي ببالج؟
بيتزا.
اوك بيتزا لاحلا حنونه.
وببسي حباب ..
خاف مو زين عليج حبي.
بنفسي والله وكون مجرش.

وج مجرش شنو بارده الدنيا ..
حباب..باوعتله بتوسل ..وبرطمت مثل الجهال..
تدللين ..بخاطرج شي بعد؟
سلامتك.
تقرب عليه باس شفتي جريتله شفته بخباثه اذيته ..كالي..اني اعلمج من ارجع ..وباسني من راسي وطلع..
مودع بالله..

مادريت هاي اخر مره احجي وياه..ولا دريت هاي اخر بوسه اتبادلهه وياه..وما وفالي بوعده من كالي اني اعلمج من ارجع ..مارجعلي ..كتله الله وياك ..كتله مودع بالله ..شكبر اسمك ربس ودعته عندك ..حبيبي مارجعلي..
الي صار ..من لحظه الي طلع بيهه همام من البيت كمزت اتحضرتله لبس ومكياج وسوالف دلع علكتهه يادوخه ياحمل يابطيخ ..همام اخذ كلبي وصار نور عيوني الي اشوف بيهن وكعدت انتظرة ساعه و2و3ساعات.

مابطلت اتصال بي ع مبايله جان يدوك الى ان يفصل وماكو رد ..خفت وبالي صار بي حسبات وكامت الافكار الموزينه تحي وتروح بدماغي هو طالع من ساعه 6ونص وهسه ب10 اتصلت ع عمي ابو همام وخبرته هيج وهيج السالفه راسا الرجال اجاني للبيت طلعتله استغربت سيارة همام واكفه بباب البيت ..السويج بيهه بالداخل والمبايل هم دكيت ع صدري ياربي دخيلك بسلا الي ببالي..عمي الظاهر فكر نفس تفكيري وراسا اتصل ع الشرطه ..ساعه او اقل وهمه يعاينون السيارة ع اساس مكان الحادث واقرب واقوة استنتاج هو همام انخطف من باب البيت اني تخربطت مادري بالدنيا شصار بيهه صرت زركه واشهك الهوة اريد هوة اختنكت رشوو عليه مي وكعدت بالكاع اسمع الضابط مال التحقيق شيحجي. .يكول مبينه احد منتظرة يطلع من بيته وينفذ ومنطقتهم هادئه وليل ..تخبلت تهسترت ماعرف شسوي اجتي واجتي ضمياء وامهه وانكلب بيتي كلاب ..كل شويه اركض للشارع اريد اكلع ادور عليه ويرجعوني ..املخ بروحي بشعري ..اريده رجلي اريده رجعولياه ..جنت متحضرتله المكياج الطوخ والكحل والايلاينر كوله من البجي والدك ع وجهي كوله ساح صار شكلي يخوف عبالك فزاعه مال زرع ..همام شمعه حياتي راح واخذ روحي وياه كسر كلبي مرة ثانيه ..جنت انوح مو بجي لا ابد وبامي من ماتت ماسويت هيج ماعرف ليش كل المده الي عرفت بيهه همام شهر وبس..

الشرطه اخذت تلفونه وتسجيل مكالمات ورسائل كولشي محذوف طلعوه وكالو اخر ايام قبل خطفه اكو جهه جانت تهدده لان هو ضابط بجهاز مكافحه الارهاب هذا العرفته عن شغله هو مجان كايلي شنو يشتغل بالضبط يمكن لخطورة مكانه والتحقيقات ويه ارهابيين خلته عرضه للتهديدوفعلا اتهدد وانخطف جنت بس اعرف هو ملازم وهاهيه ميحجيلي شي عن شغله.
مرن يومين والي خطفوو اتصلوا ع جهازي وطلبوا فديه 8دفاتر ..

بعت ذهبي وسيارتي وسيارة همام اهله هم باعوا وكملنه المبلغ خلال يومين وخابرونه اتفقوا ويانه ع مكان تسليم المبلغ بدون تدخل الشرطه بس كولشي جنه نسويه وكل تصرف نتصرفه بعلم وبتخطيط الشرطه عدهم خبراء يعلمونه شنحجي وشلون نتصرف وسلمنه المبلغ وماكو همام..
يوم يومين3 اسبوع وهمام ماكو ..دورنه بالمستشفيات والطب العدلي ومراكز الشرطه والسجون مالكينه لا اثر ولاجثه ولا اي خيط يودينه لطريق همام وكف عقلنه لاهو الراجع ومكحلين عيونه بشوفته ولا احنه اللاكين جثته ودافنينه ونعرف مصيره بالقبر ونزورة وكت نشتاقله..
وصلت بيه الحاله كمت احسد الناس الي يموتون احبابهم وعدهم جثه يدفنوهه حته من يشتاقون لاحبابهم يروحون لقبرهم يزوروهم ويبجون ويحجون وياهم ويعاتبوهم ع الفراك .

اني المن اعاتب ووين اروح من اشتاق الوضع وكف عقولنه مثل واحد معلك لاهو للسما ولا هو للكاع واحنه بالعراق وماظل امل عدنه نلكاه عايش بس هم مالكيناله جثه.
عمي ابو همام وعمتي شكل وياهم ضغط واني شكل وياي انخفاض بالسكر والضغط الواطئ كمت ماتوازن من ادوخ بسرعه اوكع لازم 24ساعه نساتل وشي حلو علمود يبقه سكري بالمعدل الطبيعي .

ضعفت كولش واربعه اشهر اني حامل ومادري بنفسي وحته من دريت الخبر لا بي فرحه ولا بفد شي حلو يفرحني بس حسيت عمتي فرحت لان الطفل صار عندي من ريحه الغالي وعمي اصر اكمل دراستي ذيج السنه علمود التهي لان التفكير والقلق كام ياكل بيه اكل واني حامل كالي الدراسه شويه تشغلني بلكي اهتم بصحتي وبالطفل وسويت مثل ماراد ماضيعت السنه ع نفسي ورسبت دور اول ب6 مواد من اصل 9 بس اجه قرار حته الراسب يمتحن وحته يكدر يحملهن اذا مانجح بيهن كولهن والحمدلله شديت حيلي بالدور الثاني ونجحت ب4مواد وحملت 2 وبشلاع الكلب صرت مرحله ثالثه.
همام مانسيناه بس الحياه مشت بينه وتقرب موعد ولادتي وولدت طفله سميتهه ريم لان اجتي عيونهه كبار وحلوات ..ريم همام..

يتبع...
#كسرة_خاطر
#البارت 21

بعد 3سنوات :
حنين ..مرت عليه 3سنوات ..صارت عنجي بنيه سميتهه ريم وصدوك ريم فدوة لكلبهه (عيون الريم هي عيون الغزال الواسعه) جرة عيونهه تشبه جرة عيون ابوهه وابيض مني ودنفوشه والستوتات تمريات وبضوة الشمس يصيرن ع شكار دمهه يلعب تنحب صار عمرهه 3سنين واني تخرجت العام من الكليه ورغم ما حالتي الماديه جانت اكثر من زينه لان تقاعد بابا الله يرحمه بعدني استلمه وتقاعد همام لان.... لان بعد ما ايسنه من رجعته عمي طلعله شهاده وفاة وصارله قبر رمزي نروحله نزوره ..وداعه بنتي اكتب هذا الكلام وبكلبي غصه وخنكه بس رب العالمين يعلم بيهه..
وبيت اهلي بعده ماجر واجارة يوصلني كامل كل نهايه شهر اشتريت سيارة صول بدل عن سيارة بابا الي بعتهه علمود الفديه يكولون عليهه بناتيه صغيرة لونهه زيتوني سكنت فترة يم بيت عمي بس ماتحملت ابقه بمكان مابي ريحه همام ..بغيابه حيل تعلقت بي رغم ماعرفته شهر واحد بس وماتذكر منه غير بس الحنيه والذكريات الحلوة وعشت 3سنين ع ذكراه ورجعت لبيتي الي جمعني بي اني وريمه ولحيت ع عمي يشوفلي واسطه علمود اتعين وصدوك تعينت بس مو ع اختصاصي واني جنت رايده هيج تعينت معلمه حضانه برياض اطفال علمود ماعرف ريمه وحيدهه وخالتي تعبت صحتهه بالفترة الراخت بعد متكدر تداري بنتي فكمت اداوم روضه وبنتي تروح وترجع وياي جان دوامنه من ساعه 8الصبح للساعه 2الظهروبيت عمي ابد ماعترضوا للتهيت بدوامي وببنتي ريمه.
بدة الدوام مثل اي يوم اعتيادي كعدت الصبح بدلت وتريكت وريمه مرات تكعود ومرات اخذهه للحضانه نايمه وهناك اريكهه واليوم ريمه نايمه ورحنه للحضانه ساعات وخلص دوامي واخذت بنتي وطلعت دا اصعد بالسيارة من بعد ماصعدت ريم بكرسي الاطفال واشوف سيارتي صاير بنجر احد ثاقبلي اطار السيارة..شلون ياربي عندي سبير بس ماكدر ابدله مادبرهه ..حايرة ووياي طفله وظهريه.

حازم..عمري ماعرف شكد عمري ،بيتنه بحي العامل عندي سيارة النترا تكسي اشتغل بيهه ع باب الله..وعندي امي وابويه عايشين الحمدلله ..ذكرياتي تنحصر ب 3سنوات الفاتت فقط ..ماتذكر قبلهه شصار وشجنت لان فقدت الذاكرة بحادث صارلي من 3سنوات.
حنين..دنيا الظهر صح ساعه 2وشتا وناس قليلين بالشارع ظليت حايرة منو يبدلي التاير كلت خلي ااشر للسيارات بلكي واحد ابو غيرة يبدلي التاير وصدوك الله هيالي واحد وكفلي شاب عنده سيارة تكسي ووياه مرة جبيرة كاعده جانت بالصدر ارتاحيت شويه من شفتهه لان الولد جان مو كولش جبير بعده شاب..
نزل الرجال والشمس بعيني..
ها الله يساعدهم..
حواسي كولهه تحفزت وانتبهت هذا الصوت مو غريب عليه ..
تقرب عليه واني خليت ايدي فوك راسي هيج علمود اوخر ضوة الشمس من عيوني شويه ..جسمي يرجف اريد اوكف رجليه متشيلني..اسمعه يكولي هاخويه محتاجه شي ؟؟
واشوف الصدمه..
همااام !!!

يتبع ...
#كسرة_خاطر

#بقلم روسكان

#البارت 22

حازم..الحجيه شويه صاعد ضغطهه وردت اوديهه للمستشفى علموديجيكوهه واخذلهه حبوب الضغط فتت بالشارع الي بي حضانه قريبه ع بيتنه واشوف شابه واكفه بالشارع تاشر يمكن سيارتهه عطلانه او هيج شي طبكت سيارتي اريد اشوف شبيهه بلكي اكدر اساعدهه..
نزلت وتقربت عليها.
ها الله يساعدهم..
شو هاي سمعتهه كالت همام وخربت ووكعت بالكاع ..لا ياالله هاي،شبيهه البنيه..
امي نزلت تساعدني واني ركضت ع البنيه اصحي بيهه براشديات خفيفه ع خدهه ماكو مافاد ماصحت امي جابتلي بطل مي صحت بيهه ردت ماكو فايده انتبهت طفله بالسيارة تصرخ ..

يمه خلي نوديهه للمستشفى..
وصدوك شلته وجنطتهه وياهه وصعدتهه بسيارتي وامي ظلت يمهه ورحت ع سيارة البنيه اخذت الطفله وهداتهه هدات شويه الظاهر الطفله متستغرب قفلت السيارة مال البنيه واخذت السويج وطيت الطفله لامي وسكتت عدهه وطرت بالسيارة للمستشفى والبنيه فاقده الوعي بعدهه.
وصلت ودخلت البنيه للطوارئ اخذوهه مني ع السديه كتلهم اغمي عليهه ماعرف ليش سالوني عدهه ضغط سكر جاوبن ماعرف اصلا ماعرف البنيه شالوني شصير منك ماعرفت شجاوب هم ماعرفهه وكعت بالشارع والله جابني بطريقهه وشلتهه للمستشفى ..

امي نزلت ورايه والطفله عدهه بين مدا ننتظر المعاينه طوني غراضهه جنطتهه وحلقتهه وبالاثناء الطفله كامت تبجي وامي مرة جبيرة وخبرة بسوالف الاطفال فكالتلي الطفله جوعانه كتلهه يمه شاجيبلهه هي تاكل لو بس تشرب حليب كالت لايمه مسننه الطفله اكيد تاكل يجي عمرهه فوك السنتين ونص..

رحت للكافتريا جبت عصاير وكيك وبسكويت وشفت حليب مطعم بالموز والفراوله والكاكاو اخذت من كل نوع علبتين ورجعت لامي وكعدتهم بالردهه قريب ع الغرفه الي دخلوا البنيه بيهه وبلشت امي توكل الطفله والظاهر صدوك الطفله جانت جوعانه لان جانت تاكل بنهم وفجاه طلع الطبيب..
ها دكتور بشر؟

الحمدلله ماكو شي بس السكر عدهه هابط وتحتاج سكريات وحلويات ع طول كل راس ساعه فد كيكه نستله ..هسه علكنالهه محلول مغذي بس تخلصه تكدرون تطلعوهه..
هسه هي صاحيه؟
لا فد ساعه اقل وتصحى.
مشكور دكتور.
العفو انت زوجهه؟
لا.
اخوهه؟

لا..لكيتهه واكعه بالشارع ووياهه طفلتهه والظاهر سيارتهه عطلانه ..
اها اطوك مستلزماتهه الشخصيه .
اي نعم.
بلكي وياهم مبايله تكدر تتصل ع اهلهه خلي يجون يخرجوهه اكيد ميدرون بيهه.
هو هم هيج ..رحم الله والديك دكتور.
ووالديك بالخدمه.
راح الدكتور ..سمحت لنفسي افتح جنطتهه ودورت المبايل ولكيته الحمدلله مابي رمز واتصلت ع اخر رقم متصل عليهه مكتوب عليه عمي ابو همام ..تذكرت هذا الاسم همام.. كالته البنيه بعدين فقدت الوعي مافهمت شنو سالفته..اتصلت دك دكتين وطلعلي صوت رجال جبيربلغته عن حالة بنته هي يمكن بنته وطيته اسم المستشفى الي احنه بي والعنوان وماكو نص ساعه واجه الظاهر من الاستعلامات سائلهم وعارف غرفه البنيه.

ابوهمام..من بعيد شفت شاب طويل والهيئه هيئه همام ..جنت امشي بهمه اريد اشوف بنت اخوي مرة الغالي شصاير بيهه بس من شفت هالشاب من بعيدوشايل ريمه ويلاعبهه كمت ابطئ بمشيتي عبالك عيوني دتحاول تستوعب الي دتشوفه عيوني ممصدكه..
تقربت اكثر وبديت انتجي ع الحايط بمشيتي ..دمعت عيوني مدا اتحمل المنظر اخر شي وكعت انتبهلي الولدعاف الطفله وركضلي تجاني..
الله الله الله ..عمي.
وليدي همام..كلتهه بضعف..
عمي سلامتك شبيك اصيحلك طبيب؟شتحس؟
سندني وكعدت ع الكرسي جان كدام الغرفه...
مي ..كلتهه بضعف..

كمز الولد وجابلي مي شربت وغسلت وجهي..
عمي شلونك هسه؟
احسن ..واني اباوعله مصدوم ..سالته شسمك؟
حازم عمي ..تحس نفسك احسن لو اصيحلك دكتور يجيكك ماطول احنه بالمستشفى.
لاعمي صرت زين.
انت ابو همام؟
اي..

اني حازم ..الولد الي خابرك لان بنتك وكعت كدام الحضانه.
تذكرت حنين سالته وشلون صارت؟
الحمدلله الطبيب كال صار عدهه انخفاض بالسكر وفقدت الوعي ولازم كل راس ساعه يطوهه شي حلو وخلولهه محلول مغذي وبس يخلص تكدر تطلعهه..
انت جبتهه؟
اني والوالدهةجنه مارين من يم الحضانه وجانت سيارتهه عطلانه ونزلت اساعدهه شو راسا اغمي عليهه.
ها يعني شافتك؟
اي عمي هو اني نزلت اساعدهه.
وعرفت ليش حنين فقدت الوعي شافت همام ..كلتهه بكلبي.
عمي مشكور ورحم الله والديك.
واجبنه عمي.
لعد وين الوالده؟

راحت للطبيب عدهه معاينه تعرف مرة جبيرة ومشكل وياهه الضغط.
هاا الله يشفيهه.
اخذت ريمه من حضنه شلتهه وبوستهه ورجعتهه اله ..كلبي يكولي هذا همام وحته الطفله تضحكله وتلعب وياه وابد ممستغربه منه ..تقصدت ابقيهه يمه وافوت اشوف حنين ونشوف شلون نعرف سالفه هذا الولد وفعلاعفت ريمه يمه ودخلت للغرفه لكيت حنين صاحيه..
هايابه الحمدلله ع السلامه.
الله يسلمك.
خوفتينه عليج.
عمي شفت الي اني شفته.

نزلت راسي ونزلت دمعه من عيني..
..همام...وليدي..
عمي شلون ؟؟يكول اسمه حازم ..لازم نعرف سالفته

عمي شلون ؟؟يكول اسمه حازم ..لازم نعرف سالفته شنو.
يابه يخلق من ال
#كسرة_خاطر
#البارت 23

بعد شهر..

حنين ..مر علينه شهر صعب من الترقب والانتظار..عمتي ام همام بهذا الشهر راحت لبيت ابو حازم شافت همام او حازم عمي ابو همام اخذهه صارت علاقات طيبه بين عمي وعمتي وام حازم وابو حازم ناس طيبين يخافون الله وشالونه بالصلوات بس حازم ابد ماهضمنه دائما كلما نروح يقابلنه ببرود ماعنده اي مشاعر ابن لوالدته ووالده ولامشاعر تجاه زوجته وهذا الشي يقتلني من الداخل بس اصبر نفسي بالامل.

واني خلال هالشهر اخذني عمي لبيتهم ردت اقوي علاقته ببنته ريمه حبته كولش وتعلقت بي وهو هم شويه بده يستجيب بس للطفله اما احنه ف نابذنه .
تحليل الدي ان اي ياخذ اشهر ويمكن سنه ياله يطلع بالعراق بس واسطات عمي متخلص وكدر يدفع فلوس ويدبرونه نتيجه التطابق خلال شهر ..من الكلام وتوافق الاحداث والتاريخ ويه كلام عائله ابو حازم وبيت ابو همام مقتنعين حازم هو همام والتحليل جان للتاكيد وعلمود يقتنع حازم ..المهم طلعت النتيجه مطابقه وحازم هو همام تم التاكد من ذلك..بس بروده مشاعر همام ناحيتنه ناحيه عائلته بردت مشاعرنه تجاهه.وتبخرت فرحتنه بالخبر وردة فعل همام جانت قويه علينه رفض انو هو نفسه همام ورفض اهله ورفض بنته ورفضني ورفض يجي يعيش ببيته وياي وويه ريمه بنتنه لان صح مرت 3سنوات
بس شرعاوقانونا بعدني زوجته .

ياس وفقدان امل وشعور فقدان جديدعلينه صعب كولش صعب وكانه دنفقد همام من جديد كلوبنه ماعادت تتحمل هيج الم وهو عبالك بلا مسؤوليه واناني وتصرفاته طفوليه استشارينه طبيب نفسي لحالته وهو اصلاعنده طبيب خاص بي تابعله حاله فقدان الذاكرة من البدايه ..الطبيب النفسي يكول همام في حاله انكار صايرة عمده مثل حاله الادمان اول مرحله من مراحل المشكله هو الانكار تنكر انو انت واكع بمشكله وضايع وعقله ديشتغل هيج لان قبل 3سنوات فتح عيونه ع هاي الحياه ع انو هو حازم وهذوله اهله وعقله يرفض يتقبل الحقيقه والشغله الثانيهالي رجحت كفهانو فقدان الذاكرة يميل ليكون دائمي هوانه ماعنده عائله تذكره بتفاصيل حياته السابقه لان من لكووه وعالجوه مجان يحمل اي مستمسك يدل ع اسمه واهله ومكانه فمحد كدر يساعده بان يذكرة بحياته سواء بصور او احداث او حته اشخاص كرايب او اهل.

اما الطبيب الثاني فكال همام جسديا سليم ومايشكي من اي شي جسدي والحل برائ الطبيب النفسي انو همام يرجع يعيش ببيئته الاصليه بيت اهله ويمارس عمله علمود تزيد احتمالات رجوع ذاكرته اله بس هو رافض نهائيا لهذه الفكرة.
حازم..انتظرنه شهر للتحليل وطلع مطابق يعني اني همام مو حازم ..طلبوا اهل همام اجي اعيش وياهم وارجع اعيش حياتي ويه زوجتي وطفلتي ..بس اني رافض لهاي الفكرة..
ماحسهم اهلي ..ماحس نفسي اعرفهم وماعندي اي مشاعر تجاهمم حتلو فاقد الذاكرة بس مو المفروض من اشوفهم وهذوله يدعون انو همه اهلي يتخرك شي داخلي تجاهم او اتذكر مواقف جمعتني بيهم بحياتي السابقه وياهم او فد ذكرى قويه تذكرني بيهم ماكو ابد كولشي ماكو لاحسيت بشي ولا ابد.

مرت الايام واني عادي عايش عد اهلي بيت ابو حازم واشتغل بالتكسي مالتي وتقريبا يوميه اشوف حنين من تجي للحضانه هي وريمه ومن تطلع منهه نظل واحد يباوع ع الثاني نتواصل بالعيون والنظرات واحس عيونهه تتوسل بيه ارجع ومرات انزل اسلم عليهه بحجه مشتاق لريمه ولو اني صدوك اشتاق لهاي الطفله تعلقت بيهه واحس بشي غريب تجاهه احس تخصني ..

حنين صح محجبه بس ابد مراضي ع لبسهه كوله بناطير ضيكه وقميص قصير ومن اشوفهه جسمهه وشكلهه ديغريني والي افتهمته هي لسه ع ذمتي والشيطان وافكاره كامت تلعب براسي ..زين ليش ما ارجع اعيش وياهه واني شاب وعندي احتياجاتي وهي موجوده وافرغ حاجتي بالحلال هي بعد زوجتي وشلون جسم عليهه فدوة بس خصرهه بمرة ..اي اني ليش غبي وليش مااستغل هاي الاوضاع اشو فجاه كعدت الصبح لكيت روحي بيت وسيارة ووظيفه تدر ذهب وزوجه مليكان وطفله عسوله واني هنا معاند اتقبل حياتي ونايم بالفكر..قررت اعيش ببيتي بس ابد نيتي مو شريفه ولاصافيه.

رقم حنين عندي من ذاك اليوم بالمستشفى اخذته بس ماتجرات ولا مرة ادوك عليهه بس اليوم دكيت الرقم طلع بي فايبر دزيت رساله عليهه..
الو ..حنين؟
حنين ..جانت الساعه 11بالليل دك مبايلي رساله فايبر ..رقم غريب وفوكاهه يعرف اسمي..
منوو؟؟
همام ..استغربت توقعتهه خازنه رقمي ..ردت اداهرهه بس بطلت .
اني حاازم.
حنين ..اتنرفز من يكول اسمي حازم .
ها هلو همام.
همام..نرفزتني من كالت همام اكره هالاسم كلب حياتي ..احس عبالك تتقصد تغثني.
هلو بيج ..شلونج ؟

تمام الحمدلله ..انت شلونك ؟
بخير ..ريمه شلونهه؟
برحمه الله تبوس ايدك.
حنين اني باجر راح احي للبيت..
تعيش ويانه قصدك؟
اي نعم.
استغربت وكيفت بداخلي ..شنو انتهت مرحله النكران..
اي هلا بيك تنور بيتك.
تسلمين.
شوكت باي ساعه؟

العصر لان الصبح عدي شغل.
اوك لعد حعزم عمي وعمتي يمنه ع العشه.
ليش؟
شنو ليش ؟هم يشوفوك ويفرحون بيك وهم نحتفل برجعتك .
ها اوك براحتج..يله
#كسرة_خاطر

#البارت 24

نيمت ريمه وقررت اغير بنفسي شويه رحت للمطبخ سويت هاي الشيرة المنزليه صح جسمي املس بس احب سوالف الشيرة والحفافه واعتني بنفسي وهسه صار عندي سبب لهاي السوالف المهم دقايق وكملت الشيرة وانتظرتهه تبرد رحت لبست شي خفيف وباوعت لنفسي ولوجهي بالمرايه قررت باجر اخذ اجازة باجر بس ادز ريمتي للحضانه علمود اتفرغ شويه لنفسي اسوي حواجبي شمرة حلوة وحفافه كامله واكص شعري ستيبس لو بس ابدل لونه ..اي هو طولان حييل بس اخلي ام الصالون تعدلي اطرافه شويه وهو مخصل بس اسويه دانتيل بلاتيني واخذلي شكم قطعه ملابس نوم وبرمودات بين ماتبرد الشيرة رحت لملمت البيت ونظفت الغرف واخشاب غرفتي بالملمع سويتهه وكلت باجر اخذ شموع معطره وهيج حبشكلات وكعدت شويه اكتب مذكراتي مثل كل يوم لان اني من يوم توفت ماما الله يرحمهه واني بديت اكتب مذكراتي بالتفصيل هيج كطريقه علمود افرغ بيهه طاقتي السلبيه ..المهم استلمت جسمي نتف وهلس وتاذيت اول شي بعدين خدر وماحسيت اخذتلي ساعه وكملت راسافتت سبحت نشفت شعري ومشطته وذبيت روحي ع الفراش لزمت المبايل اباوع ساعه 2بالليل.
لكيت همام مراسلني ساعه 1بالليل ولسه نشط كاتبلي موجوده لو نمتي ؟
راسا رديت بعدني كاعده جان شو راسا طلع مرئي يعني كاعد وبده يكتب ..شعندج كاعده بهذا الوقت؟..رديت جان عندي شغل..
همام ..شغل تالي الليل؟
اي هو الشغل مايخلص وماله وقت معين .
شنو بله الشغل ؟تنظيف ولملمه؟
ابتسمت وكلت اي هو هم تنظيف ..كتبتله اي تنظيف وهيج سوالف.
وانت شعندك كاعد مو كلت رايح انام عندي شغل من وكت باجر؟
اي كلت وفعلا عندي شغل بس صار عندي ارق وماكدرت انام.
اها ..سلامتك..اشرب كلاص حليب دافي وانت تنام.
حليب؟..ماحبه.
لعد اليوم سهرايه للصبح ..
شوكت تنامين؟
هسه.
هااا هاي طرده شنو؟
لا العفو بس سالتني وجاوبتك مو قصدي شي.
همام..ردت اكتبلهه شلابسه بعدين مدري شلون لزمت نفسي .
يله تصبحين ع خير ..
وانت بخير.
سديته ونمت جنت كولش مطفيه وتعبانه.
ثاني يوم الصبح ..حنين ..كعدت من الصبح ساعه 6:30 سويت ريوك وتريكت وبدلت وريمتي هم كعدت ريكتهه وبدلتلهه وقررت اخذ اجازه اسبوع مو بس يوم واحد علمود اتفرغ شويه لهمام واشوف وضعيته بس اليوم راح اودي ريمه للحضانه لان عندي هواي شغل لازم اكفه هاي من غير مسواك العشه الي لسه ممتسوكته ولا ادري ششراح اطبخ او اجيب اطل جاهز.
وديت ريمه للحضانه من الساعه 8ومن دا اطلع شفت همام سلم عليه كلبي رفرف عليه..حسيت احساس حلو ..حسيت اليوم زواجي مادري ليش وجان هذا الموضوع بداخلي قالقني وموترني ..موعدي ويه الصالون ب 10 يعني عندي ساعتين ..احسن مسواك من الصبح رحت لسوك الخضروات والفواكه واخذت كولشي احتاجه واتفقت ويه مطعم قريب ع بيتي يسويلي 2كيلو كباب سفري يوديلياه العصر بيد العامل هو يندل بيتي وراح اسوي تشريب لحم وتمن اصفر وهيج

لاعيني..موصيه العامل هو يجيبلياه ع جيه.
فات للهول..شنو ماكو احد؟
لابعدهم بيت عمي مجايين .
يعني جاي من وكت.
ابتسمت ..بيتك هذا .
ذبيت الشال جنت مسويه ذيل حصان عالي .
انتبهلي كام يبصبص من جوة ليجوة اني حسيت بي من التفتت اشوفه يوخر عيونه عني بس نفسهن عيونه فاضحاته اني ابتسمت بداخلي تصرفاته مال واحد مراهق اني زوجتك يول.
اساعدج بشي ؟
لاعيني كولشي مكمله .
شويه واندكت الباب ردت اطلع كلي خليج اني افتح راح فتح للولد العامل وظليت اراقبه حاسب الولد واخذ منه الكباب ودخل ..
تلكيته واخذته منه علمود احطه بالفرن حته يبقه دافي لحتا يجي وقت العشا..
تسلم تعبتك.
لاعادي بس شدعوة مشتريه كيلوين؟
ضحكت مو اني اموت ع الكباب حتلو زاد منه مينذب.
هاا..
رجع للهول كعد يلاعب ريمه الوكيحه واني بالمطبخ دا ارتب واسوي زلاطه واحضر باللبن ماحس لن همام فوك راسي ..
ها اساهدج بشي؟
انتبهتله وحده..
لعد وين ريمه؟
جابت ميكانو وكعدت تسوي كراج مال سيارات..
اووي فدوة حبيبتي ..
هاي من تكبر تصير مهندسه خوش اشكال تسوي بالميكانو..
هههههه يارب ان شاء الله..
لاتخليني واكف طيني شي اسويه .
ضحكت ..تعرف تسوي لبن؟خاثر ومي وشويه ملح وبالمطراكه سويهن..
ماشي سهله هاي.
هاك لعد سوي.
وكف يسوي واني داسوي زلاطه كل شويه اباوعله واكف ع طوله يابعد طولي طولك سمنان شويه مكرش بس ممبين عليه هواي لان شايله بطوله وصاير اسمر من الشمس وشغله بالتكسي اصلا
بعيني شكله زايد رجوله ووسامه ومو اكرع ههههههه شعرة ثخين وبي رده يعني صاير محابس كيرلي والغمازه بحنجه من يسمن شويه وجهه تغط الغمازة تبين طسه .ركزت هواي بملامحه وجسمه نصيت عيوني يمكن ينتبهلي عيب شيكول ماشايفه ..بس اني صدوك ماشايفته صارلي 3سنين اني بحلم بعلم رجعلي همام..مشبعانه عيوني منه وهو رجلي ..التفتت كالي ..خلصت..
كتله هاا بالثلاجه حطه عفيه خلي يبرد شويه .
خلاه بالثلاجه وتقربلي ..حط ايديه ع خصري اني من صدوك تكهربت ورجفت غمضت عيوني وذبيت السجينه من ايدي ..
دراني وصار وجهي بوجهه ..رفع راسي من حنكي ولا اراديا
#كسرة_خاطر
#بقلم روسكان

#البارت 26

حنين..ثاني يوم الصبح طلعت من غرفه ريمه رحت لغرفتي جان هو نايم ماحس عليه لبست روب جان الجو بارد ورحت غسلت وبديت احضر ريوك وجانت الساعه تقريبا ب8:30..جهزته وكعدت اتريك وحدي بهدوء واني اصلا جنت ماخذه اجازة اسبوع من الحضانه وجنت مقرره اني ماداوم بس ريمه ادزهه ويه الخط للحضانه بس شو اليوم تكاسلت يوميه اكعد ب 6:30 حته بدون منبه ..يمكن تعبانه من ركض عزيمه البارحه حسيت اكو صوت خاف ريمه كعدت بس طلع هذا همام ديغسل ..اجاني للمطبخ بوجهه ابتسامه ناعسه ..سلم ..
صباح الخير ..
وتقرب عليه باس راسي ..
رديت عليه..
صباح النور ..
وكعد كبالي يتريك ..
صبيلي جاي ..
اي ثواني ..تفضل..
تسلمين ..
بداخلي مستغربه من تصرفاته يعاملني ولا كانه صاير شي البارحه ..
راح يخبلني هذا الرجال..كلما ارفع راسي الكاه يباوع عليه ..
البارحه ان شاء الله نمتي مرتاحه ؟..
اي الحمدلله ..وانت ؟
لا الحمدلله خوش نومه نمت مرتي شارده مني يم بنتهه ..
ابتسمت ع كلامه ..
المفروض انت متعود تنام وحدك..
اي صح بس مو طلعت متزوج فبعد مترهم النومه العزابيه..
رفعتله حواجبي ..
كلت بكلبي شلون صلافه ابد ميستحي ..
هو ضحك بطرف شفته مثل الي قاصد بكلامه ديستفزني..
ماهتميت كمت ع شغلي تنظيف وترتيب ولملت سفرة الريوك وهو احسه وراي وراي يتفرج عليه وعينه مني.
شعجب ريمه لسه ماكعدت ؟
تتاخر بالنوم كسوله.
هاا ..دكعديهه خطيه خلي تتريك وبعدين ترجع تنام..
لا..تتنحس وتظل تبجي اذا كعدتهه وهي مشبعانه نوم ..وبعدين عوفهه خليني اخلص شغلي ماطولهه نايمه.

اني ادير بالي عليهه وانتي كملي شغلج.
صفنت بوجهه ليش ديلح..
شبيج مضيعه شي بوجهي؟
مابيه شي.
صدوك شعجب اليوم ممداومه؟
اخذت اجازة اسبوع.
هاا شعجب؟
مو..علمود انت تتاقلم وتتعود هنا يمنه.
ها هيجي ..مشكورين يابه دنتعبج ويانه.
تعبك راحه.
كملت شغل جوة بقتلي بس الطارمه اغسلهه لان الاسبوع الفات كوله جان مطر الدنيا والطيانه ومليوصه لوص كلت اغسلهه علمود ابلش طبخ الغده وطلعت وهم طلع ورايه ..ذبيت الروب وكفيت رداناتي وردانات البجامه مال التراكسود همين حته ماتباا وهم هو وراي وراي يلحكني وين ماروح وبديت اغسل الطارمه والجو جان باااارد.
همام ..مثل ماكالت غزالتي اني وراهه وراهه ..اراقبهه حركاتهه تصرفاتهه ضحكتهه..غزااله بعد..شافتني صافن رشت عليه المي فزيت ..
عليمن صافن؟
ع غزالتي.
لاجديات .
جديات صافن ع غزالتي.
ابتسمت بخخجل.
بللتيني ولج.
لاتصفن بعد.
شفتهه ترجف من البرد..الشفه زركهةوترجف ،الخشم احمررر..نزعت قمصلتي وتقربت منهه.
شفتهه ارتبكت من تقربت يمهه ورادت تغطي ع هذا الارتباك وحسيتهه هم تريد تبللني لان صونده المي جانت بعدهه بيدهه.
لالا بداعه ريمه لاتبلليني.
ذبت الصونده من ايدهه من وصلتلهه وصرت كبالهه..
همست ..منو جابرج تغسلين الطارمه والجو هيج بارد ؟
واثناء ماجنت احاجيهه لفيت القمصله مالتي ع ظهرهه ولزمت ايديهه ثنينهن بايديه ادفيهن بحراره اديناتي وانفخ عليهن ..جاوبتني..
لعد شسوي الطارمه وصخه.
اي كوليلي واني اسويهه.
جانت طول للوكت عيونهه بعيوني السحر الي بعيونهه اسرني عبالك طفله ودتحتمي بحضني اول مرة احس بهيج احساس حلو تمنيته يستمر لو ما البرد واشوف شفايفهه زركه ..
كتلهه فوتي جوة واني اكمل .
بس..
بدون بس فوتي كعدي ريمه وريكيهه كافي كسل.
عبالك منومه مغناطيسيا ودتحاجيني وتسمع كلامي .
حبيت عنادهه وطاعتهه اليه.. طبت واني كملت غسل الطارمه.
حنين فتت للبيت علكت الصوبه رغم مابكل غرفه اكوسبلت تدفئه مفتوح بس حسيت روحي ارجف من البرد اوووف وقمصله همام ع ظهري فدوة لريحته.
كعدت ريمه وغسلتلهه وبديت اريكهه واحنه كاعدين بالمطبخ فاتحه الهيتر ودفيانين فات همام..
ولكم يابه موووت برد ..بالعظام البرد يكص كص..
ابتسمت الله يساعدك.
ماباوعلي راسا انتبه للكمر اليمي ريمه ..
يايابه حبيبه بابا كعدت.
وهي السخيفه حارت شسوت وهو ماصدك اجاهه شالهه وتبوس وشبكات للبابا .وكعد هو يوكلهه ..اني اكثر شي احبه علاقه همام ببنته .
استغليتهه فرصه اني وكمت بديت اطبح الغده واسترق نظرات عليهم وهمه شقه وضحك تكول عبالك صاحبته مو بنته سوالف وضحك وبوسات ..فدوة..
شويه ظليت اتفرج عليهم ماغار بس اتمنه العلاقه الي تجمع همام وبنته تصير بيني وبين همام بهاي البساطه وبهاي هاي السهوله وبهذا القرب بس ماعرف احس اكو حاجز بيني وبين همام وخايفه مني .
راقبتهم شويه بعدين كمت ع شغلي دا اكمل طبخ للغده وظليت يمكن ساعتين بالمطبخ ..خلصت ولزمت مبايلي اتصفح فيس اجه كعد يمي ظليت ملتهيه بالفون حسيته يباوعلي ويهز برجله يمكن متوتر ويمكن معاجبه تصرفي وياه مثل عبالك متجاهلته بس اني ابدا مو قصدي اتجاهله واضايقه بالعكس مخليته راحته يتعود ع وضعيه بيته وحياته اما بالنسبه اليه فاحس روحي شارده حته من نظراته اليه ماعرف ليش .
بشنو مشغوله؟
هيج ..اتفرج فديوات تضحك.
_
_
_

اهم مني؟
من شفته هيج حجه تركت المبايل..
لا
#كسرة_خاطر
#البارت 27

صلينه وتغدينه ولملمت ونومت ريمه الظهريه ..جنت كاعده ع القنفه اتفرج تلفزيون ومبايلي بيدي ..طلع همام من الغرفه عبالك جان ينتظرني وايس من جيتي وطلعلي للهول ..كعد يمي لزك ع القنفه ظل يباوعلي واني سويت نفسي منتبهه ع الفلم واني حرام ولاطكه بي بالي مو يمه ابد ..
همام..غريزة المحقق الي بداخلي صحت فجاه مسويه نفسهه منتبهه ع الفلم وهي بالكوة تاخذ نفس وتبلع ريك وكل شويه تتنهد ..حاجيتهه بهمس ..
روحج الج ..
فزت ..هاا
اسم الله شبيج ماكلت شي.
لعد شبيك.
مابيه انتي شبيج؟

متباوعلي عود منتبهه ع الفلم بس كوة تبلع ريكهه وتبلعم واشوف النفس يصعد وينزل من يم ريكهه وهنا بالضبط بين عظمتين الترقوة اكو شامه مو واضحه بس تبين من تتقرب هنا نفسهه يصعد وينزل وتشوف صدرة والشامه يعلى ويهبط ويه النفس ..دمرتني ..دمرني تاثيري عليهه ارتباكهه وخوفهه رغم ماهي مزوجه ..دمرتني هي..
تنهدت بتعب نفسي مو جسدي..
متنامين؟
منعسانه.

اني همين..شنو هذا الفلم حلو؟
اي اتفرج خوش فلم.
سالتهه بخبث ..شنو قصته؟
راسا باوعتلي بنظرة خزرتني عود لتلعب هاي اللعبه وياي..
اني ضحكت ..
اذا ممتابعه الفلم ونعسانه ليش ماجيتي للغرفه ؟
ماريد.
ليش؟ شارده مني؟
باوعتلي بحقد..
هي كوة يعني؟
لاعيوني مو كوة ..بس ارجع واكول شلون تتعودين عليه اذا انتي 24ساعه شارده مني.
سكتت ماجاوبتني.
طفيت التلفزيون وكتلهه
اريد اسولف وياج.
عن شنو؟
هيج اكو اسئله ببالي .
اوك اسمعك اسال.

التفتت عليه وصرت كباله وبعدنه كاعدين ع القنفه وصارت الكعده مثل كرسي الاعتراف وشعور ممتع ومتحمسه اجاوب عبالي راح يسالني عن اهله واحداث ..
بس صدمني من اول سؤال..
تزوجنه عن حب؟
سكتت باوعت بعيونه ثواني رفعلي حواجبه عو ها جاوبي.
اممممم لا..
لعد شلون وافقتي؟
انت ابن عمي وبابا متوفي من زمام وامي توفت وعمو ابوك عرض عليه اجي يمكم اعيش لان ظليت وحدي ومجان يرهم ابقه وحدي عايشه بالبيت..
اهاا فوافقتي.
مو راسا بعد شروط..كعدت وياك واتفقت عليهن.
مثل شنو الشروط؟
دراستي جنت طالبه كليه مرحله ثانيه وشرطت عليك تخليني اكمل دراسه ..
هاا وبعد شنو من شروط حطيتيلي؟
جنت متخوفه منك.
ليش ..؟
خطبتني قبل ورفضتك.
رفعلي تك حاجب ..
تقدمتلج ورفضتيني ؟
اي جنت صغيرة والدنيا زاهيتلي وبابا وماما ع راسي .
لعد شلون تقدمتلج مرة لخ؟
ماعرف يمكن عمو جبرك.
اذيتج؟
شتريد من هاي الاسئله ؟
بلكي اتذكر شي متريدين تساعديني؟
اي طبعا اريدك تتذكرواريد اساعدك بس احس هذا كم معلومات هواي عليك يمكن عقلك ميكدر يسوعب ..
داراجع طبيب وهو نصحني هيج اسوي بس كالي شويه شويه علمود استوعب وبلكي الكلام يذكرني بموقف او حادثه وابدي اتذكر.
اي شوف كالك الطبيب شويه شويه .
دا ارتب قصه داخل دماغي والاحداث دا اخذهه منج انتي دتسولفيلي وماريد شي ثاني ..هسه جاوبيني اذيتج؟؟
بس بالبدايه ..بعدين صرتلي اب وام واخ وصديق وحبيب ..
حس همام بنبرة حزن بصوتي..
والله وطلعت خوش رجال اني ..

ضحكت لان حسيته حس ع نبرة الحزن بصوتي وحب يغيرلي نفسيتي فضحكني ..
بعدهه الحنيه بي..
شكد استمر زواجنه واختفيت؟
انخطفت ماختفيت ..شهر استمر.
شفته ملامح وجهه انصدم وعرفت ليش فابتسمت..
شهر بس ؟؟
اي والله ..سوده عليه عريس وخطفوك الميخافون من الله ..وهاي مرت 3سنين ياله رجعتلي..
وانتي ابد ما ارتبطتي ولاتطلكتي مني بغيابي ؟
مافكرت ..جان عندي امل اشوفك مرة ثانيه جنت حاسه انك عايش الامل قوة هي ساعدتني اصبر وانتظرك العمر كوله مو بس 3سنين.
3سنين وماكطعتي الامل؟
مالكينه جثه الك.
تحبيني ؟
شتشوف انت؟؟

صفن بعيوني ..تنهد وذب زفير..
منعستي؟
بلي نعست ..
امشي نكوم لغرفتنه..
اخذ ايدي وكومني ومثل المنومه مغناطيسيا رحت وراه دخلنه الغرفه طب بالفراش ونمت يمع ماحسيت بغرابه بالموقف لان هو جان فاصل ماعرف بشنو يفكر ماتقربلي ولاتباوعلي اصلا مثل الي عنده حسبه براسه اتصور ديفكر بكل كلمه كلتهه اله وكل حدث ..
دعيت ربي يساعده علمود يتذكر ودقايقروغفيت بعد مادري شصار.
كعدت ع ريمه تنده بيه طلعت كاعده وفايته لغرفتنه وتريد تكعدني باوعت ساعه 5:30 دنيا مغرب كعدت ع حيلي لكيت همام يفرك بعيونه نامت ريمه بيناتنه وككعدت تتحارش بابوهه وتكعد بي الى ان كعد ..
صح النوم..

ابتسملي وكمت غسلت ورجعتلهم بعدهم يلعبون والله هالريمه ماخذه عقله لابوهه.
رحت تفرجت شويه تلفزيون وصليت وسويت عشه وكالعاده ريمه وكالعاده ريمه ابوهه يوكلهه خلصنه ولملمت السفرة وهمام هو الي غسل المواعين فاجاني بهالتصرف وحبيته منه رحت بدلت لريمه لان لوخت ملابسهه وغسلتلهه وجنه كاعدين ثنيناتنه وريمه دتلعب يمنه..فتح موضوع فجاه..
لعد اذا ظلينه شهر مزوجين وانخطفت شوكت صارت ريمه؟
امممممم راسا من اول مرة يمكن ..
خجلت وهو ضحك..
هههههههه طلعتي لاقطه.
سرحت بعيد بهذاك اليوم سولفتله بصفنه ..الي يشوفني يكول دا باوع لعيون همام
بس اني جنت اباوع للفراغ الكدامي سارحه وعبالك انعاد يوم خطف همام ك
#كسرة_خاطر
#بارت 28

لكيت طفلتي الثانيه هم نايمه ..رحت عليهه شلتهه ..اول ماشلتهه مثل الفلاش باك مر كدام عيني ..وصار راسي يوجعني حييييل ماتحملت الالم بس كدرت اكتمه ماردت تحس عليه حنين وتكعود من نومهه ..قبضت ع ايدي بقوة وعضيت اصبع ايدي الثانيه وكعدت بالكاع حسيت انهد حيلي ومن شده الالم تبنجت وفحاة اختفه الم راسب ..فتحت عيوني متفاجئ ..شنو الي صار ظليت كاعد بالكاع شويه بين مارتاحيت كمت ع حيلي شلت حنين ماعاودني الفلاش الحسيت بي قبل دقايق ..ماحست عليه وبحركه لا اراديه تعلكت بركبتي ابتسمت ومشيت بيهه لغرفتنه لفراشنه خليتهه ع السرير ودثرتهه ..ظليت افكر شنو الي صار وشنو الي تذكرته ..تذكرت نفس الموقف مار بيه هواي نايمه حنين ع القنفه واني اشيلهه وانيمهه بفراشهه ..تفكيري ماجاب نتيجه ..مديت ايدي بحذر جوة مخده حنين وع كيفي سحبت دفتر مذكراتهه وبديت اقرة طبعا اني دا اقرة مخربط مو بالسرة اي شي يجذبني وتصير عيني عليه اقراه وبالدفتر حنين ماكاتبه بس احداث كاتبه مشاعرهه وتفاصيل ثانيه فمذكرات اليوم الواحد مرات توصل 3اوراق ومرات تلكه غير يوم مجرد تاريخ مابي شي واستمريت اقره وشفت بعد الزواج باسبوع واحد صايرة بيناتنه مشكله وكامت حنين تنام بالهول ع القنفه وجنت اروح اشيلهه وارجعهه للغرفه حتلو بنص الليل افز اجيبهه يمي وارجع اكمل نومتي ..من هاي عرفت اني بديت اتذكر بس هم ممقتنع اني همام ..وهمي الثروة والفلوس فقط ومنتظر يتحولن باسمي حته اطفر ..
انتبهت ع حنين نايمه بسابع نومه جريتهه لحضني لااراديا ماحست عليه بس تحركت شويه وعدلت نومتهه بحيث دفنت راسهه بصدري وبديت اخذ انفاسي بصعوبه لان كل نفس بي عطرهه وكل نفس بي الزفير اليطلع منهه شي يرجف الجسم و شعور غمرني اول مرة احسه مامار بي قبل ..مرة بحضني ..لا غزللتي بحضني ..وانتي ياغزالتي شلون بيج وشراح اسوي وياج.

حنين..كعدت ساعه 7الصبح لكيت نفسي بحضن همام راسي بصدره وواحد يتنفس انفاس الثاني ..ماتذكر شلون وصلت لهنا بس بداخلي فرحت هم وانزاح عبالك انكسر حاجز المستحه بيناتنه هيج حسيت ..ردت اخلص روحي من بين ايديه بس ماكدرت حيل حاضني ..همست ..همام..همام..فتح عيونه ..خجل مو طبيعي حسيت حراره صعدتلي لوجهي وخدودي وعينه بعيني ..همسلي ..
صباح الخير غزالتي ..
ابتسمت ..
صباح النور ..
حسيته حضني اقوة ايديه حوطت خصري وكالي..
شجابج هنا؟
مادري منو جابني يمكن انت .
وين اكو انتي كتيلي نومني بحضنك..
فتحت عيوني ..
ياا وين اكو!!
لعد قابل اتبله عليج ؟
اكيد طبعا تسويهه..عفيه حباب عوفني..
وين؟
اكوم اسوي ريوك شويه ويجي الخط ع ريمه ..
عوفي الطفله نايمه متروح اليوم للحضانه..شبيج بس تريدين تشردين مني..
ما اشرد مو كتلي عدنه شغل الصبح ..
اي نخلي ريمه يم اجدادهه ..دتعالي يمي ..

همام!!
اششش ..تعالي ..
حضني وصار فوكاي وغركني بحبه وعشت وياه احلا لحظات عشق ورومانسيه ..استسلمت بكل جوارحي وبكل احساس حلو بيه مشتاقه لحبيبي وزوجي ابو بنتي ..بس عبالك همام متبدل بكل رقه اخذني قبل حان ياخذني بقسوة ..
وخر عني واخذ ايدي وباسهه..
تعبتج؟
ابتسمت واشرتله لا..
نام ع ظهرة ونمت ع صفحتي وظليت العب بشعر صدرة..
ااخ يابه شكد مشتهي جكارة.
تدخن؟استغربت..
مرات ..
اندار ع صفحته صار كدامي وجه بوجه..
حرك اصبعه ع خدي ..
شكد ناعم خدج..
وحركهه ع خشمي ومسح بابهامه ع شفتي وحنكي
اخذت ايده وبستهه من باطن الكف..
همستله..
اشتاقيتلك بكد رحمة الله .
ظليت العب بشعر صدرة ابتسملي بمكر..

شكلج تريدين بعد..
ضحكت ..لالا
سحبني عليه وصرت فوكاه وباسني برقه وسالني سؤال غريب..
ماخذه احتياطج؟
صفنت بوجهه ..لا ليش؟
ماريد طفل ..
برطمت وهو كمل كلامه..
هو اني شمفتهم من حياتي علمود اسوي طفل .
همست بدون اقتناع ..اي..
ماعارضت بس بقينه نتباوس شويه بعدين كلي ..
ماناويه تريكينه ؟
اكوم اسبح ياله اسويلك ريوك ماشي؟
ماشي واني اسبح وراج .
بسته ع السريع وكمت لبست وسبحت ورحت اسوي ريوك وكعدت ريمه ريكتهه وشويه واجه همام جان سابح تريكنه وبدلنه وطلعنه ودينه ريمه يم بيت جدهه وعمتي عزمتنه نتغده يمهم ورحنه للدائرة وظلينه الصبحيه كولهه للظهر نمشي بالمعامله مال همام علمود نسقط شهاده الوفاة وارجع الاملاك باسمه ونبه عليه ما احجي شي لاهله من يسالونه نكوللهم جنه نسقط شهادة الوفاة وبس وللظهر كملنه ورجعنه لبيت عمي تقريبا ب 1:30 وجانت خالتي دتوكل ريمه وبعدهه تساعدنه اني وياهه صبينه غده لان همام كان حيل جوعان وعمي هم جان موجود ..كملنه غدة وغسلت مواعين وفواكه وجاي ظلينه اني وعمتي سوالف ونامت ريمه بحضني وهمام دخل لغرفته نام بيهه الظهريه وللمغرب ياله رجعنه للبيت وهمام جاب بيتزا للعشا لان كتله مابيه اسوي عشه ..
اول ماوصلنه بدلت وبدلت لريمه وظلت تلعب ويه ابوهه واني رحت حضرت البيتزا وزلاطه وفواكه وتعشينه وشاركتهم اللعب ورة العشه..شويه ودك تلفون همام
اخذه وطلع راح للغرفه ورد ع الاتصال ..
الو هاهلو خالد.
...
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯

#كسرة_خاطر
#البارت 29

.لملمت ع السريع وفتت يم ريمه وظلينه نركص ويه اغاني طيور بيبي .

لازمه ريمه واركصهه الى ان تعبنه ونامت ريمه ورة دقايق من التعب خليت جهازي ع الشحن وفتحت تلفزيون واخذني الواهس ع قنوات الاغاني طلعتهن وعليت الصوت وظليت اركص ..موكولش اعرف بس هي الدكه تحرك الجسم واخذني الواهس التفتت واشوف همام مرتجي ع باب الهول ومكتف ايديه وكوة ضام ابتسامته ..شهكت وطفت التلفزيون راسابالريمونت ..

يوووه همام غير تحجي تكول ترة رعبتني..
من شوكت انت هنا ؟
من لمن الحلوة اجت .
هههههه تخبل هاي الاغنيه..

ايييي مال ركص ..كملي ليش طفيتيه.
لالا ..
تقدم عليه همام ..
شنو تستحين؟
اي استحي.
اركصيلي..
لااا!
تقدم عليه همام وصار بظهري ولزمني من خصري همسلي ..
اركصيلي..

والله استحي..
ولج حلالج اني..بعدين شنو هذا الازبري ؟هاا لج شطالعه ..
درت جسمي علبه وتقربت عجبك؟
لا..
برطمت عليه ..
هوكالي ..
ردت سيت نوم اني ..عروسه ياغزالتي.
ابتسمت بخجل هو لزم ايدي وسحبني وراه لغرفتنه دخلنه وسد الباب وبدون ميباوعلي سالني ..
ريوم نامت؟

همست اي.
جيد وقفلنه البيبان ..
اتوجه لكنتوري وبعده لازم ايدي ..فتح الكنتور وظل يكلب بملابس النوم ..اختارلي سيت نوم بنفسجي ..طبعا همام كولش يحب اللون البنفسجي جان سيت نوم ستن طويل مفصل ع الجسم وبي فتحه جانبيه توصل للفخذ والظهر دلعه والصدر كذلك وكالي ..لبسيلي هذا ..

اخذته من ايده ..اطلع خلي البسه ..
لا بالله؟؟
اي والله .
ماطلع.
ماشي همام .
اخذت الثوب وفتت لحمام سديت الباب وقفلته سمعته يضحك..
بربج حنين..

اي بربي ماتستحي انت ..
احاجيه من ورة الباب ..
لاماستحي مرتي حلالي ..
فتحت الباب طلعت ..جان واكف ينتظرني من طلعت ظل صافن عليه ويبتسملي بمكر ..
مو اكولج غزاله..
وكام يغنيلي ..غزال ومايصيدونه ماصاده سهم صياد سحرني بنظرة عيونه ..بعد ماحافظ هههههه
ضحكت لضحكته..

بس اني اليوم راح اصيدج غزالتي ..
همام كلامك يخوفني ..
تقرب عليه ..كام يهمس يم اذني ..
ليش حبيبي ..ليش تخافين مني ؟؟
همستله من بعد ما درت وجهي وجسمي عليه وحان محاوط خصري بايديه عبالك راح اشرد منه ..
كلامك من تتوعد بيه وشتريد تسوي بيه اخاااف ..
يمه فديته الخايف ..

لزم ايدي وسحبني للفراش نومني ونام فوكاي ..حركاته موتتني كولشي بهدوء ويتعامل وياي برقه وهداوة..واني ذايبه بيده حسيت جسمي ارتخى وكل خوف راح مني ذبلت عيوني غمضتهن لان همام بدة يبوس بركبتي وشامتي وبصدري وعصرني من وصل لشفتي باسني حسيت بطعم غريب مو طيب ..فتحت عيوني ..
همام شارب؟؟
هو مثل الفصل ..
اي شويه ليش ؟
صفنت بوجهه ..
حرام شنو ليش ..
حبيبي مزاج وهيج ومو دائما وماكثر وماسكر بسرعه.
ابتعد عني همام نفسي لعبت منك ..
كلامي صدمه..

شنو مسمعت ؟
كتلك ابتعد همام.
تصديني؟
مونفسي لعبت ريحه الشرب تكتل .
نفسج لعبت مني؟
موشارب شبيك ..وخر همام شبيك..
همام ..قفلت ودكت براسي الا اخذهه شلون يعني هيج تصدني لاوتكول نفسهه لعبانه مني ..
ظلت تدفع بيه وتضرب بصدري واني نويتلهه شرر وقفلت بعد ..

ظلت تقاومني وتتلاوة وياي واني دا حاول اخذهه بالغصب ..
صرخت مخنوكه لان جنت احاول ابووس شفتهه وهي تمنعني متريد وخنكتهه..
وخر عني..تصرخ وخر عني بلاوعي

ضربتهه راشدي وكفت مقاومه ظلت تباوع بعيوني ..رجعت للي جنا اسويه وهي جامده دموعهه تكت عشره عشرة عبالك نايم ويه جثه ابوس واشم بيهه وهي بغير عالم عيونهه بعيوني عبالك تعاتبني دمرتني نظراتهه دمرتني دموعهه ..رغم ما تتاوه من الالم لان اعرف بنفسي دا اخذهه بقسوة واذيهه بس اهاتهه دتثيرني واشوفهه دعوه اليه حته اكمل وماعوفهه ..ضربتهه راشدي ثاني صرت عصبي نار وكمت اصيح عليهه ..اندمجي وياي خرب ...
اندمجي وياي خرب..كفرت ..راح اكفر بيج ..

رجعت بستهه جامده ..عضيت شفتهه ودميتهه وهي تون جوة ايدي وترفع بجسمهه كامت حته بمقاومتهه ور فضهه اليه تثيرني رفعت ايديهه ليفوك بايد وحده وبايدي الثانيه اعصر بجسمهه واثبتهه صح اني اضخم منهه واقوة منهه بس حسيتهه لبوة شرسه وقويه ماسلمت نفسهه بسهوله واضطريت اثبت رجليهه برجليه وخلصت حاجتي منهه ووخرت ع جهتي من الجربايه ..حسيتهه تبجي ..
من بين شهكاتهه كالت ..انت مو رجال ليش هيج سويت بيه ..وكامت تريد تروح للحمام واني من سمعت كلامهه عبالك شياطين تتطافر كدام عيوني جريتهه من ايدهه من زندهه ..

ولج هذا منو المو رجال ..هاا؟؟
خافت وظمت راسهه بايديهه ..صرخت بوجهه..
احجي !!
اليوم اجنزج ..ادفنج هنا !
شمرتهه ع الجربايه مرة ثانيه واغتصبتهه بقسوة وهي ولانفس بس دموع تصب ومن بين شفايفهه تمتمت ..اكرهك ..اكرهك ..

تقربت اريد اسمع شتكول سمعتهه تكول اكرهك هزيت راسي وكتلهه ..عادي ادري وبعد وبعد راح تكرهيني اكثر ماشفتي شي لسه .
كمت سحبتهه بقوة من ايدهه وشمرتهه بالحمام ..
ديربالج بعد تفكرين تصديني ..اندمج ترة!
سديت الباب بقوة وقفلتهه تعبان واريد انام طفرتني من طوري هالصلفه واني هم. م
#كسرة_خاطر
#بقلم روسكان

#البارت 32

كل شويه بالليل من حرارتي افز وادفن روحي بحضن همام بلا وعي علمود ادفه مدري مشتاقتله..

همام ..طيتهه علاجهه وبي نسبه نوم ونامت واني التهيت اقرة مذكراتهه براحتي ..قريت هواي ومامليت وعرفت عنهه هواي اشياء شلون تفكروشلون تحس حييييل رقيقه والحجايه تهضمهه بعدين رجعت الدفتر لمكانه وخليت راسي ع المخده افكر شلون راح تصفه حياتي ومن بعد الفلاش باك الي حسيت بي قبل شكم يوم بعد لاتذكرت شي ولاعاودني الفلاش .

تراسلت ويه صديقي خالد شويه وحجينه عن المحامي الي ديمشيلي بشغله تحويل الاملاك باسمي وبعدهه استسلمت للنوم وشكم مرة احس بحنين تفز وتحضني وخطيه عدهه حراره اخير شي كعدت اسويلهه كمادات بلكي تفك عنهه الصخونه حييل تعبتني تهذي ومحاسه ع نفسهه وشكم مرة من تحضني تاذي ايدهه لان بيهه كانوله وتون شويه من الوجع وترجع تسكت صوتهه دمرني وين اروح بهالليل هذا لخاطر الله اعرف تفكيري وصخ بس هي حلالي.
للفجر عركت هواي شلتهه سبحتهه لان ملابسهه تنكعت بالعرك ونزلت حرارتهه وهذا كوله وهي محاسه ع نفسهه ورجعت لبستهه ملابس بهاريه ودثرتهه بالفراش عاد اني بعدما اطمنت عليهه كدرت ارجع انام .

ساعه 8:00الصبح كعدت مشبعان نوم بس مفزوع بالي يمهه نمت من التعب وبعد ماحسيت ع نفسي خاف راجعتلهه الصخونه مديت ايدي ع جسمهه لا الحمدلله ممصخنه ..
رجعت حطيت راسي ع المخده اريد النومه ترجعلي ماكو غمضت عيوني واني اتذكر من حاضنهه من ظهرهه بايد وحده ومكعدهه بالبانيو حته متتسرسح وتغرك بالبانيو لان تارسه مي دافي شويه عظامهه وجسمهه يفك ع دفو المي وبالايد الثانيه طاسه اصب بيهه مي ع جسمهه وماخليت شعرهه ولا ايدهه الي بيهه كانوله يتبللن.

مفاتنهه خصرهه ملامح جسمهه انطبعت بدماغي جنت مخليهه بس بالاتك ومن المي لزك ع جسمهه وبين كولشي بطريقه ثارتني وبالكوة كدرت اسيطر ع نفسي ومشاعري جسمهه يحجي الصخر.

مغمض عيوني واني اتخيل كل هذا ودينعاد كدامي وفجاة حسيت بايد صغيرة ناعمه نمدت ع شفافي ..عرفتهه حنين فتحت عيوني ..

ليش تتحارشين ؟
حاولت توخر ايدهه من شفافي لزمتهه بس مو حيل لان هي هاي الايد البيهه الكانوله وبقيت امشي ايدهه ع وجهي خدودي ولحيتي وحنكي وهي عين ع ايدهه و عين بعيوني ..
صباحو ياحلو..
شفت الابتسامه لونت وجهه ..صباح الخير.
شلون صرتي؟
احس احسن ..راحت مني الصخونه.
ضحكت بقوة ..
اي طبعا تروح منج الصخونه اذا اني طول الليل سهران اسويلج بهالكمادات وارجع ليورة.
صدوك ؟

اي والله ولل5الفجر ياله نمت.
والله اسفه تعبتك ..بس ماحاسه ع نفسي.
لا اسفه ولا شي اصلا تونست .
شفتهه استغربت من كلامي ..شنو تونست ؟
غمزلي وضحك بمكر باوعت لنفسي شهكت وهو يكول اي اي ..
هاي شنو منو مغيرلي ملابسي؟
باوع ليكدام ورفع خشمه وكال ..اني..
تجذب !!
والله اني!
ضربته ع كتفه .
هاي شبيج غير تنكعتي فد مرة بالعرك وفوتج للحمام سبحتج وغيرتلج ملابسج.
لعد اني وين شو ما اتذكر ؟
ماجنتي حاسه ع نفسج من الصخونه.

عدت سلامات الحمدلله ع سلامتج.
الله يسلمك.
الله يسلمك حاف ناشفه ؟
لعد شسويلك؟
بوسه اريد.
اممممممم.
لاتسويلي اممممم بنت الاوادم وين اولي.
ههههههه وخر خلي اكوم اسوي ريوك.
ها شوغلستي ع البوسه .
هااا.
اي شنو هاا تردين تشردين .

لاماشرد.
تقربت عليه بسته من خده وشردت للمطبخ اسويله ريوك.
اووووف شلعت كلبي هالمرة.
جاوبت واني خارج الغرفه ..
سمعتك ترة.
نطيت من فراشي ولحكتهه للمطبخ لكيتهه واكفه ع الطباخ تريد تطك بيض وتسويلي جاي ..
لفيت ايدي ع خصرهه ودفنت راسي بشعرهه استنشق عطرهه الحلو..
شديسوي الحلو؟
اسويلك بيض عيون.

اووووه اليوم شنو هالدلال.
تستاهل.
اساعدج بشي؟
لاء بس روح غسل وجهك وارجعلي دقايق واجهزلك الريوك.
ماشي .
اليوم عندك شغل؟
اذا صحتج زينه ف اي عندي شغل واذا تحسين بنفسج بعدج لا باقي يمج ماعندي شي.
ابتسمت ورفعت حاجبي..
اني زينه..شنو شغلك ؟

غير اروح لدائرة الجنسيه اكمل شغلي هناك.
وتحتاجني؟
لا ..ع اسبوع الجاي علمود نرجع الامللك باسمي.
لعد هسه شنو المعامله الي دتمشي بيهه ؟
مو كدامج خلصت معامله التسقيط سقطت شهاده الوفاة وهسه دا اطلع جنسيه جديده اليه وبعدهه ننقل الاملاك .
هاا تمام.
لعد خليني اكطع اجازتي اليوم واروح اداوم وانت توصلني قبل لاتروح لشغلك علمود اكدر اخذ اجازة ثانيه اسبوع الجاي من تحتاجني بالمعامله.
ها خوش حجي ..بس تكدرين بيج حيل حته كانونتج بعدهي بيدج .
صرت احسن ماكو داعي ابقه بالبيت وكافي دلال عمتي صارلهه يومين مخليه ريومه تبات يمهه خطيه هم تعبانه المرة.

لعد يله كومي بدلي.
اي اوك..ها ومناك اروح لاهلك اجيب ريمه بس ابقه هناك لليل.
ليش تبقين ..؟عقد حاجبه..
هيج يعني نغير جو يم اهلك .ومشتاقه لعمي من زمان مشايفته.
هاا ..اذا تعبان ماشي نبقه واذا لا اهذريني اجي بوجهي اخذكم نرجع لبيتنه.
اوك.
رحنه بدلنه ووصلني للروضه وهو راح لدائرة الجنسيه يكمل معاملته .

مرت الساعات خلصت دوامي ورجعت
#كسرة_خاطر
#البارت 34

فجاة احس اعصابي تلفت من بعد ماكانت مشدوده من العصبيه مالتي ..احس تعبت حايرة شسوي ..احس روحي معرايه زوجي سندي وظهري بس ماحس هيج لاسندي ولاظهري احس انكشفت كدام شخص غريب غصب صمام اماني غصب سندي وظهري مني ..شعور بالذله ..شعور مينحمل ..عقلي توقف عن التفكير بكلامه.. هواي كلمات كالهه حسيتهه مو كلمه سجينه اندجت بكلبي لو ضاربني اهون عليه من هالاحساس ..

عبالي حلم واصحه منه عبالي ديشاقه هسه يرجع يطب عليه يضحك ويعتذر ويكول جنت اتشاقه ..شعور بالقرف من نفسي لان صرتله مرة بفراشه همام دك بيه الناقصات دكه ورة دكه وكل مصيبه اكبر من الثانيه وياما سامحت ودست ع كلبي ..تعبت ..ماكو صبر بعد ولا اكدر اتحمل ..عبالي المسرحيه خلصت بطلعه همام من الغرفه بس رجعلي وبيده بطل مال شرب مادري منين جابه ماعرف جان ضامه ببيتي ؟؟عيونه حمر يتطاير منها شرار عصبي نااار ..كومني من زندي بعنف احس وصله انشلعت من زندي وكالي اشربي..
شنو اشربي منيلك هذا ؟
صاح بيه صوت رج البيت رعبني من الخوف..
اشربي بلا لغوة زايده.
مااشرب.
راح تشربين .
لو تموتني ماشرب.
راح تشربين ماموتج ..
خنكني وبالكوة شربني وشبع مني دفرات ورفس لان بس رجليه الي سيطرة عليهن اكدر اقاومه بيهن هو لازم ايديه ثنينهن بايد وحده ولاويهن ورة ظهري وحاصرني ع الحايط ويغصبني اشرب وبالقوة شربت ..بلعته ..طعمه اقبح من ريحته ..مادري شنو قصده من تصرف هيج تصرف ..انهد حيلي من مقاومته ..حلفته بداعة ريمه يتركني ..شربت مو هذا الي راده ..شفته ارتاح ..
ليش جبرتني اشرب ؟
اشش ولا كلمه .
شدتسوي همام؟
كلت ولا كلمه..
هد ايديه وبدة يتقربلي ويريد ينزعني سيت نومي واني ادفع بي من صدرة شكك ملابسي عليه ظليت بالداخليات..

خبلتني همام شتريد مني؟
مو كتلتي نفسج ع النومه ..هاي راح انام وياج .
تووبه بطلت ماريد.
ماكو بطلت ..حتلو انتي متريدين اني اريد حلالي ومن حقي عليج.
وخر همام ..الله يخليك لاتسوي هيج.
الله لايخليني ..لاتدفعين.
وبدة يبوس بيه بكل مكان بجسمي بقوة وبالم ..
احسه مدينام وياي دينتقم مني ..
كام يصيح ..

ذوبي ذوبي تفاعلي وياي ليش مدتذوبين بيدي ؟
عوفني همام الله يخليك عفيه كافي لاتسوي هيج.
وهو مستمر بتقبيلي بقوة حته عض كام يعضني روحي تطلع كمت ااذيه اخرمشه باضافيري ارفسه ع رجليه احاول اوصل وارفسه بي علمود يتركني ..اخر شي سطرني براشديات مستمرة وقفت مقاومتي وهدات بيده وبده ياخذني وياخذ راحته وياي نزعني ملابسي الداخليه حاولت ابقي اخر قطعه خزرني هاي كل المقاومة الي كدرت اسويهه..
شويه وحسيت روحي بغير عالم مو اغماء لا صاحيه بس العالم صار حلو عبالك جنت نايمه وصحيت ولكيت همام ممددني ومتمدد فوك جسمي الظاهر سكرت والمشروب بدة ياخذ مفعوله بجسمي..

شلت روحي راسي وايديه وحضنته وهو دياخذني وظليت اهمس باذنه كلام يثيرة ماعرف منين جبته وبدة ياخذني بقوة ويزيد واني مستمتعه وهالمرة خرمشه اظافيري بظهرة صارت مو مقاومه صارت بلذة ومتعه والم هو يتاوه مندمج ومستمر ياخذني وكمل حاجته واستمر واخذني مرة ثانيه ..الواهس مو طبيعي والقوة الي ثنينه بيهه ماعرف منين جبناهه شي مال خبال شي ميخطر ع البال ..

الحضنه اللمسات الوضعيات الهمس الكلام الهدوء ..كالي احبج ..يتاوه ويصيح احببببج..مرتي وحبيبتي ونظر عيني ويعلي صوته وماكو ع لسانه غير كلمه احبج..
بررلي ليش خلاني اشرب فهمني انو هذا الكيف والمزاج الي يحس بي لما يشرب يتونس من ياخذني يعيش بغير عالم شي خيالي ورادني اجرب هالاحساس لان طلبت منه بعد ميشرب ..كالي يحبني وجان قصدة ياخذ الاملاك وكولشي يرجعه باسمه ويشمرني بس وكعته بحبي..حبني وصار شهر بصراع ويه نفسه وويه كلبه وميريد يعوفني ..ميكدر يعوفني ..بحضنه وهمسلي تبريراته واني اسمع بس مو يمه بغير عالم سكرانه اول مرة اشرب وجسمي حيل تاثر بالمشروب..كتله اريد انام ونومني بحضنه للصبح.

حنين ..الصبح حسيت يمكن ساعه 6:30 ع صوت المنبه طفيته راسي دمرني من الالم لحد هسه ماواعيه شصار وياي البارحه ظليت بمكاني جامده همام بصفي رايح بسابع نومه..صافنه ع السكف..حنت احاحي نفسي بداخلي واتذكر شصار..

جنت منتظرة همام متحضرتله وناويه افتح الحصار الي مسوي عليه ..اجه تعاركنه ..ليش؟؟ ..جان شارب ..اي ..ماتحملت كلامه كام يرن باذني ..
انتي ششايفه نفسج ترة مو لسواد عيونج رجعت بس علمود الفلوس والاملاك واخذتهن رجعتهن باسمي وشمرتج ..بدت دمو تنزل لا اراديا تصب عشرة عشرة ..شربني وخدر جسمي ..ووشكك ملابسي عليه واخذني غصب ظليت اشهك رحت ركض للحمام ..فتحت الدوش وابجي واشهك.وخانكه نفسي علمود ميطلع صوت البجي.

دموعي عبالك جمر ويحركني ..كلبي يوجعني احس النفس ضاك عليه من كثر البجي بخنكه كمت افرك بصدري وتمددت بالحمام ع السيراميك..كلبي يوجعني وجع مدا اكدر استحمله احس فجاه راح يوكف..
ربي دخيلك ريحني .. مدا ارتاح لا من وجع قلبي

ولا من حبه .. اللي صار جمرات تحرق بروحي تمنيت اموت
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯

#كسرة_خاطر
#بقلم روسكان

#البارت 36

البارت ماقبل الاخيرررر

همام ..ساعه11بالليل اني جنت بالهول اسولف ويه امي طلع ابويه من غرفته عيونه براسه بس قبلها سمعناه يحجي ويا احد عن موبايل وطلعلي كام يصيح و يغلط عليه ويكسرشكوشي يصير كدامه من كلامه افتهمت العينتين متصله بي ومطمنته عليها و حاجيتله كولشي لان كالي ناقص عديم الشرف ما عندك غيرة من هاي عرفتها حاجيه كولشي لعمها ارتاحيت وفرت عليه شاكول من يسالوني ليش مرتك هجت من البيت شصار بيناتكم انا ضليت ساكت اسمع ابويه يغلط عليه و ساكت حقه بنت اخوه و اني بعملتي جرعتهه السم .

اخر شي كالي اسبوع و ترجع و ما تريد تشوف وجهك اذا تعرضتلها لو مسيتها بحجايه ما تلوم الا نفسك لا انت ابني و لا اني اعرفك ردت احجي امي سكتتني لان ابويه ضغ مرتفع واذاتلازمنه تتازم المشكله و تكبر ويمكن يطردني من البيت لان هددني.

المهم لزمت نفسي بالكوه و دخلت غرفتي من بعد ما اخلص ابويه كلامه وياي بس ماعرفت هيه بيا مكان بالضبط و ليش اسبوع و تجي شتسوي اسبوع ووين مكانهه وويامن راحت.. دكيت عليها جهازهه مفتوح دك دك محدشاله ظليت هواي اتصل ماردت دزيت رسائل هم ماكورد بعدين رجعت دكيت لكيته مغلق مايعجبها الخاتون ترد عليه.. رجعت اتصلت على نقيب ماجدكتله الحمد لله لكيناهه سال ع التفاصيل كتله رايحه زياره للنجف مشتاقه لاهلها وراحت للمقبره كال الله يصبرها بس شكله ممقتنع بس شا كوله مثلا.. لازم باجر احاول اسحب كلام من ابويه على مود اعرف وينهه بلكت اروح ارجعهابعدهه نمت..

مرت الايام و ما كدرت احط عيني بعين والدي موانوبينه اسولف وياه و اساله عن مكان حنين و هي مستمره يوميه تتصل ع ابويه تطمنه عليها وعلى ريما اوف اشتاقيت لهاي الفصعونه الصغيرة ريومتي و اسمعه مرات يحجي وياهاويصبر بيهه و مرات ينصح و اكثرالمرات يحجي ويه ريمابالتلفون ويفتحون كام اخرشي فكرت اخذتلفونه من ينام لان صح موبايل حنين مفتوح مرات بس ع كداتصالهه ويه عمهه ومن الح عليهالواضوجهه بالاتصالات والرسائل تغلقه. صادفت ظهريه و حصلت موبايل ابويه دورت البرامج اللي عنده بس فيس و ماسنجر و فايبر و هي تتصل بي على الفايبربس ابد ماكو رسائل بيناتهم جان دورت بلكي سائلهه لو كاتبتله المكان اللي هي بي ماكو ابد ما حصلت شي و لا بصمه و لا صوره اخر شي قررت انزل برنامج تسجيل المكالمات لجهاز الوالد على مود بعدين اسمعهم بلكي اعرف وين هي لان خلص الاسبوع وهيه ماجتي حتى ابويه راح اخذلهه اجازه من دوامهه اسبوع ثاني الظاهرمطوله الخاتون كمت افور على اعصابي وقت الانتظار المهم تاسع يوم وصحتلي الفرصه اسمع مكالمتهم من نام ابويه سحبت الموبايل عبالك حرامي لو مراهق بايك تلفون ابوه حتى يخابر صاحبته ..
دخلت غرفتي وبديت اسمع مكالمتهه اووووف و الله مشتاق لصوتهه حتى صوتهابي حنيه موبس اسمها حنين.

الوهلوعمو
هلو حبيبتي شلونج؟
جانت تضحك ويمهه هوسه..
عمواحنابشقلاوةمكانك خالي عموالونسه والجوالحلوو ريما اهم شي متونسه.
ضحك ابويه على ضحكهم.
ظليت اسمع المكالمه واسمع تفاصيل مكانهه وحتلوما اندل هي شكم شقلاوه اكو و اللي يسال ميتوه.
حضرت غراضي ومستمسكاتي ودبرت سياره تكسي اتفقت ويه ولدجيران اهلي يندل وهو راح يوصلني لان اعرف بيها رايحه بسيارتها فمن نرجع نرجع بسيارتهه علمود مااحتاربسيارتي فمااخذها اصلا.ما بلغت احد بس امي وطلبت منها متبلغ ابويه وحلفتني ما سويلهه شي لاامد ايدي عليها ولاااذيهاوطيتهه وعد بس اجيبها و ارجع .
طلعت الساعه ثنتين بالليل هيج اتفقت ويه السايق و الطريق استمر لحد ثاني يوم الساعه 12 الظهروصلت لمصيف شقلاوه و نزلت بفندق و على الوصف المكان واسم الفندق هو نفسه الي نازله بي حنين ورحت
لموظف الرسبشن سالته عن بنيه هيج اسمهه وهيج مواصفاتها ووياها طفله ما قبل يطيني معلومات عنهه هيج سياسه الفندق عدهم حمايه الزبون و كذافطلعتله جنسيتي وقارن المعلومات اللي عنده عن حنين واتاكد انو اني زوجها و حجزت غرفه قريبه عليها و طوني رقم غرفتها ورحت..تصدكون كلبي يدوك مشتاقلهه خجت من بيتهه هجت مني كلبي نسه بس عقلي ما انسه الطريق لغرفه حنين صار صراع بين قلبي وعقلي شلون راح اقابلها شراح احجي شنو اول كلمه اكولهااكيد اسلم زين و بعدين شلون راح اباوعلهه بس بنيتي اضربها شردتها من البيت متعدى سلامات هيج.
وصلني موظف الرسبشن لغرفه زوجتي و راح.
دكيت الباب انفتحت ..

صارت حنين كدامي صفنت بهتت حسيتهااصفرت وا
حمرت اتفاجئت لابسه بنطلون كابوي و بدي باوعتلهه من فوك ليجوا اول كلمه نطقت بيهه ..
شلون تفتحين الباب و انتي بدون حجاب؟؟!
اندارت نطتني ظهرها ومشت بعيد عني و بقت الباب مفتوح ..
ما كلتي خاف هذا موظف الرسبشن؟
ردت ببرود..
شفتك من العين السحريه.
دخلت و سديت الباب..
كعدت على القنفه وكعدت يمهه.. صدت عليه وجهه بوجهي بس متباوع بعيوني عيونها هم شارده مني..
ليش اجيت؟
اجيت ارجعج.
عمي يدري انا هناترة.
واني زوجج موعمج..المفروض تكوليلي راي