عالم البنات🙈🎀
771 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#للقدر_رئي_اخر


#البارت 7

‏وَلا عـرفو شَكو #بـگلبـي😔

#ٱلمهـم عدهـٌم يـحرگـونه

ورود:: صارت بخشمي ريحة المستشفى احس بوجع موطبيعي بايدي
فتحت عيوني بتثاقل
امي بصفي تبجي

ما ماما

ام حيدر:: ها يمه يمج اني

ورود::ايدي دتأذيني حيل

ام حيدر:: الحمدالله مابيج شي لاتخافين

ورود::اذكرت كلشي ..ماما من منتظر وين

ام حيدر::اششش لتخافين مبيه شي اخذه حسام وراح البغداد
ليش سويتي هيج ولج دمرتي حياتج

ورود:: مجاوبت امي لان معندي جواب اذكرت اريد اعرف
منو الضربني ماتوقع خواني لان ميكدرون ياذوني
وبيني وبين نفسي
ادعي ميطلعون اخواني

..ماما منو منو الضربني

ام حيدر::منو الضربج هذا الهامج ولح تدرين انتي شسويتي

نزلتي روسنا ولج جدج يححي علينا وحنه حتى منكدر نرده لان انتي غلطانه

ااخ لو ميته ابطني ولا هليوم

ورود:: ماما بس كولي منو ضربني مو اخواني صح

رادت احاوبني ودخل ابويه وفهد بس ابوي ميباوع بوجهي

وفهد عينه بعيني ويخزر بيه

ابو حيدر::يله كوومي كومي بتج كافي فضايح

ورود::ساعدتني امي طولنا شويه يله طلعنا

صعدت بسياره واحس كلبي يوجعني شنو المنتظرني

اختصرلكم (وصلنا للبيت الوجوه ثكيله وكفت ساعه يرزلون ويتوعدون وجدي حاد سنونه عليه اذبح واصلخ
صعدني امي واطياف لطابق الثالث

ردت ادخل بلغرفه الكل مره انام بيها اطياف كالت لا اهنا مشيت وياها بملل

مابيه حيل حتى اناقش دخلتني الغرفة فهد طلعت هيع وبقت امي

كالت تمددي بس متباوع بوجهي تمددت رادت تطلع
لزمتعا من ايدها

ماما لتعوفيني

ام حيدر :: انتي العفتينا انتي الماهتميتي لاهلج وركضتي ورى

مصلحتج فكرتي بس بنفسج ونافكرتي شراح يصير بينه

امج ابوج ليش مافكرتي ع القليله ابحيدر شكد دافعلج

وكسر كلمة ابوه وجده علمودج تالي اشردين وتخلينه

مايرفع عينه بعين جده وهوه يلومه شون دافعلج

غلطتي وغلطج جبير خسرتي بيه الكل جبرتينه وحبرتي نفسج
ع عواقب لازم تتحملينها اتحملي لراح يصير بيج ع القليله

ردي الكالو ماعرفت اربي ولو انتي شخليتي بلتربيه
ضاعت تربيتي بيج صدك ماعرفت اربيج

ورود:: هيه تحجي واني ويا كل كلمه تنزل دموعي
صح غلطت صح اني انانيه مفكرت باهلي بس انتو جبرتوني انتو ضيعتوني وهسه دكولين انتي ضيعتي نفسج

لا انتو الضيعتوني انتو المحد بيكم وكف بوجهه جد غير حيدر ومن دافعلي ابوي ضربه

ام حيدر::اشششش لتعلين صوتج لايحوم يذبحونج احمدي ربج بعدكم عايشين انتي ومنتظر

والله لو ما ابن خالج جا ذبحوكم ثنينكم

ورود:: هافتني ونزلت اااخ احس كلبي ناار ايمع هوستهم

حوه وصياح جدو واعمامي وفهد هم سمعته بس مسمعت لا حيدر

ولا ابوي غفيت واني احس جسمي كله متكسر

فززتني امي وبصفها ابوي باوعت مبدلين

هبالي حيكولون يله دنروح ع بيتنا بس صدمتني امي

وهيه تحضني وتشمني حيل كانها تودعني

*ماما شبيج وين رايحه

ام حيدر:: نتبهي النفسج وصيري سباعيه لاتنزلين راسي اكثر

ورود:: وين رايحه يوم شدتحجين

ام حيدر:: رايحين البيتنا

ورود:: ههه شمو رايحين واني بابا واني وح...

قاطعني وهه يخلي اصبعه ع حلكه وياشرلي اشششش

اني ماعندي بينه بنتي ماتت
*سحب امي من ايدها وطلعو من الغرفه

ووكفت الدمعه بعيني ليش يعوفوني خلي ياخذوني وياهم
وهناك يحبسونس بس ليعوفوني هنا

وكفت اريد اكلع احاجيهم احس الدنيا تفتر بيه

دخل حيدر

سحبني من ايدي كعدني وكال

*اكعدي بعدج تعبانه

ورود:: يحجس بنتر * حيدر حيدر امي ابوي يكوبون حنرجع وانتي تبقين

حاجيهم ما ماريد ابقى ما ما ابقى

حيدر:: شاحجي ليش انتي خليتيلي عين احجي

بيا وجه احجي وادافع عنج وانتي كسرتي كلمتي وشردتي
ليش سويتي هجي اني مو وعدتج تدرين ليش ومفت بوجهم

لان ادري بيج تحبين منتظر وكفت بوجهه ابوج وجدج

بس انتي غبيه حكمتي ع حياتج وانتي الختاريتي هذا الطريق

تحملي عواقبه

ورود:: كل كلامه ماهمني بسرعه كتله حيدر منو ضربني

اباوع ع شفته منتظرته ينطق ويكول واحد من ولد عمج
فهد ياسر اي واحد المهم مو اخواني شفته ترجف اكثر من ما اني ارجف

حيدر:: اني

ورود:: حجاها ونزل راسه احس رجلي ثلجن ولدم صعد
براسي

مدري شنو احساسي بهذيج الحظه اباوع بعيونه حييل
ماصدك حيدر كدر يسوي هجي
*ليش ماكتلتني

حيدر:: نتبهي ع نفسج

ورود:: عافني وطلع اريد اجمع قوتي واطلع وراهم بس رجلي

يرجفن وؤى تقريب عشر دقايق طلعت بابا الغرفه اجتلي صابرين

وملك واطياف صابرين حاضنتني وتبجي واني مو بحالها

اريد اطلع وراهم نزلت ومبك واطياف لازماتني

اريدهن يفكني وانزل صرهت عليهن غلكت وفشرت ابجي
واملخ بروحي ايدي احسها تنزف

يبجن وياي وحده دمل لثانيه راح تموت

هدئت شويه رخن اديهن عني دفعتهن ونزلت ركض

طلعت من البيت الكى واكف بلباب

يباوع ع اهلي سيارتهم تمشي ع الشارع الترابي

صرخت وراهم رادت تلزمني مرة عمي دغعتها واركض وراهم

احس روحي جاي تروح وياهم بااااابااااااا حيدددددر لتعوفني

احس ع ولد عمي يرك
#للقدر_رئي_اخر


#البارت8


خايف تجيني بوكت🍁

تلكاني بس طاري💢

لو تسال المگبره🔙
ماتعرف اخباري😔

فهد::وخرت ايدي منها ضلت كح وتتنفس بصعوبه

ورود:: شتريد مني انته ليش متفهم يا بشر افهم ما أحبك

فهد:: وع اساس اني الميت عليج كاافي لضلين تمسلتين

ورود::احس نار بكلبي وكلامه يزيدها اريد اصرخ بوجهه اريد اذبحهه بايدي

....عووووووفني بحاااالي

فهد:: طفرت عليها سديت حلكها حيل اريد اضبط نفسي
وماضربها والزم اعصابي هيه تززيد عصبيتي
....اشششششش ادبسززز صوتج لتعلينه

لا اجنزج ومحمد

ورود::دفعت ايده من حلكي كتله ..أكررهك

فهد::شعور متبادل انلصمي يله

ورود:: الله لايوفقك لك شون تقبلها ع نفسك تزوج وحده تحب غير...
بعدني ممكمله كلامي وضربني راشدي احس وجهي شتعل نار

جر شعري ويعت بيه يحجي بعصبيه من ببن اسنانه

فهد:: اشش يااويلج لو عدتي هذااا الحجي قسم بمن انزل القسم

اذبحج فهمتيييييي

ورود::ههه صحكت بستهزاء ....كتله أحب غيرك ضربني

راشدي ويصيح اسكتي اسكتي ...

*أحب منتظر أحب غيرك

فهد:: افقد من اسمعها تصيح احبه أضربها وتزيد

لزمتها من اكتافها صاارت لزمتي ع مكان اصابتها عااطت حيل

ورود::اااااخ احس روحي شاطت

فهد::ضغطت عليها اقوه بس اريدها تتأذه لو ربع الاذيه
لبكلبي

ورود:: كرهت الدنيا كلها اريد بس اوخر ايده من مكان الجرح

احس روحي فرفحت اصرخ وهوه يزيد

فهد::أياني وياج تعاندين ولخلقج لاخليج تمشين وتصيحين فهد فاااااهمه

ورود::اريد بس اسحب ايدي هسه لو يكولي سبي اهلج
هم اقبل ع الوجع الشفته عاط ...كتله ااااي بس عوووفني

فهد::وخرت منها ايدها ضلت تنزف بس متبجي ابد ع الرغم

احس روحها تلوب بس متبجي صحت بيها ... اكعدددي هنا دشوف ايدج

ورود:: وووخر وووخر هستوك دتاذيني هسه دشوفها وخر

فهد:: لززمت حلكها حيل عصرته لللج لتعلين صوتج ولاتنترين

لا اكرهج بحياتج

ورود::ااخ سحبت ايده من حلكي احس سنوني طكن

الوجع موتني احس راح افقد عيوني اليغدرني كلساع ويغمضن

غصب عني احس بيه رفع رجلي ع الجربايه بس ماكدر افتح عيوني

الدنيا كلها تفتر بيه

فهد::شفتها تخربطت بعد احسن حتى متححي شي واضربها

لان موبيدي كلامها يفقدني اعصابي
رفعت رجليها سحبت التشيرت من يم كتفها
دشوف الجرح وابدل الشاش ماكدرت لازم تنزع التشيرت

باوعت بيه سحابه سحبتها فتحته ونزلته من ايدها عقمت
ايدها كعدت بسبب المعقم بس تعبانه وبلكوه مفتحه عيونها

ورود::ااخ حسيت وجع بايدي كعدت بلكوه افتح عيوني

احس جسمي كله مشنج اشوف فهد كدامي بس مبيه حتى

احجي وياه رجعت غمضت اعيوني بتعب

فهد:: خلصت ورفعت الردن داسد السحاب صارت عيني ع صدرها
احس نفسي عركت تلمست صدرها بلعت ريك سحبت ايدي وستغفرت ربي

غطيتها وطلعت

احس كلبي مقبط ويوجعني اني الشيخ فهد حفيد الشيخ حمدآ

متملك اناني احب اتملك الشي بشر كان او جماد
ماحب احد يشاركني بشي

اذا شغله صارت براسي ومجرد انعحبت بيها اخذها لو احرك الدنيا

شون لو حبيت ومو حب يوم لا حب سنين برئيكم سهل اعوفه الغيري

ورود الي ملكي بلغصب برضى هيه الي اعرف حدكولون

اناني اي اني اناني ماكدر اغير صفاتي ولا اكدر اعوف ورود لانها ضمن ممتلكاتي

ومو فهد اليعوف شي خاص بيه

ورود:: فززيت احسها عيوني بعدهن مغوشات فتحت باب الغرفه تلكتني اطياف

اطياف:: صح النوم يحلو هسه جاي اكعدج

ورود::بيش ساعه

اطياف:: بالاربعه العصر

ورود:: جوعانه

اطياف:: عساج ع أكل هسه اسويلج تنزلين يم جدتي تنشد عليج(تسئل عنج)

ورود::منو يمها جدج واعمامج مابيه حيل كلام يغث

اطياف:: لا انزلي محد
ورود::نزلت ويا اطياف

لكيت عماتي ولبنات بلصاله بيهن التباوعلي بحقد وبيهن
المتعاطفه وياي مهتميتلهن فتت الغرفة بيبي لكيت عمتي ام سميه يمها

وسميه نايمه ع رجلين امها صاحتلي بيبي

*تعالي يبعد روح جدتج تعالي

ورود::رحت كعدت يمها حضنتني وتنوعي

احس كلبي اقسى من الحجر ع الرغم عمتي تبجي وحتى سميه تبجي

بس اني منزلة دمعه من عيني حجت عمتي ام سميه

ام سميه:: يمه ورود اني امج وشتحتاجين كليلي اهلج
نجرحو من تصرفج بس يهدئون شويه كلشي يرجع طبيعي

وفهد تراه خوش زلمه وشاريج لاتضيعينه من ايدج

ورود:: بس حجت عمتي هجي سميه عافتنا وطلعت

اني ماحجي شي بس اسمعلهن طلعت عمتي ورى بتها

كتلها* بيبي اريد اعرف شنو وضعي هنا

الجده:: جده حالي من حالج عيب ادري شيدير براس جدج
وفهيد عبن هذول الثنين يفكرون سويه ومايحجون ايش
سوالفهم اصبري يذوب الثلج ويبان المرج

ورود:: سكتت اصلآ ميهمني شي بعد مابقى عندي شي اخسره

خسرت حب حياتي وخسرت ابوي وامي والاعظم من هذا كله
خسرت اخواني ع شنو خايفه بعد دخلت اطياف بيدها صينيه

اكل كالتلها بيبي

الجده:: تعالي طويف جيبي الجل احذاي(خلي الاكل يمي)

*خلت الاكل اني ماشتهي بس احس معدتي تصوفر

اخذت شويه خبزه اكلتها وبيبي تريدني اكل مقبلت

تمددت ع رجليها وهيه تلعب بشعري وسولفلي ع فهد
#للقدر_رئي_اخر



#البارت9


ورود:: دار وجهه عليه يتقدم باتجاهي اني ثابته بمكاني

مخايفه ماعرف ليش احي معندي ذرة خوف

فهد::اني موكتلج لتنزلين

ورود::باوعت بعيونه وجهه بوجهي كتله...نزلت شحسوي

فهد::خررب هيج هيج من .... خرب ..... انعل....

ورود::ضل يسب ويغلط يفتر منا ومنا يريد يضربني بس
مدري شمانعه عفته بحركته ورحت سحبت البطانيه

العلا الجربايه شمرته ع الكاع ومخده داريد انام سحبني
من ايدي حيل رتعبت من نضرته هستوه عصبي بس عيونه
مبيهم شي هسه عيونه وجهه احمر دم حجه

فهد:: مرة ثانيه من اكلج هلشي متسوينه متسوينه فهمتي

اكرهه المره الترادد حسج عينج تنترين بوجهي اكص السانج ومحمد

ورود::ماعرف شنو بيه يمكن اني اريده يموتني واخلص

سكتت لان احس جسمي تعبان ضليت مركزه بعيونه

ماعرف شنو بيهن زمخ بيه

فهد:: نززلي عينج اياني واياج تخلين

عينج بعيني( زلمه وميهزنيي شي بس عيونها يذبحني

ورود :: مهتميت الكلامه
وبقيت مركزه بعيونه
احسه

يخاف اعرف شي من هاي العيون نتر ايدي حيل

فهد::ع الجربايه تحررركي

ورود::حجيت ابرود ..وانته

فهد::بصفج

ورود::مدري مستسلمه للامر لو ماتت احاسيسي

اخذت البطانيه ورحت ع الجربايه ..اخذ مللابسه وفتح الباب

الموجود بنفس الغرفه ماعرف شنو بيه

ماعتقد حمام لان ماخذ هواي مساحه

مامهتمه الكلشي يصير لافه نفسي حيل احس اعضامي

يرجفن ..ماكدر انام .. صفنت شويه اني لسه موزوجته ليش
ابغرفته وع اي اساس ينام يمي بيا قانون بيا دين

ههه هوه هذا يعرف الدين شكدر اسوي اذا اهلي

عافوني اله حالي حال الفصليه شويه وطلع

باوعلي وحجه بصيغة أمر

فهد::ديري ضهرج ونامي

ورود::محجيت وياه شي درت وجهي بحيث من هوه ينام يصير

.ضهري عليه طفى الاضويه وخلى ضوه خفيف

أجى تمدد سحب البطانيه مني ديريد يتغطى دفرتها برجلي اله

::لج انتي حيوان تحبين الضرب مو اكوم اخلي صريخج

يكعد بيت مسالم كلها

ورود::وهذولي بيت مسالم المتفاخر بيهم هجي ماعدهم

شرف ويقبلون بنيه تنام يم ولد غريب ...بس حجيت عت شعري
حيل

ويعصر بفكي يحجي بعصبيه وهمس

فهد:: منوو الماعدهم شرف ولج السااانج ومحمد اكصه

فهمتي اكصه مااريد اسمع صوتج

ورود:: كتله عوفني دتأذيني بلكوه احجي لان عاصر حلكي

وخر اديه مني ضليت اباوع عليه كال اسمعي باجر نعقد سيد

وراها اخذج البغداد أهناك اسوي عرس نعيش هناك

بين فتره وفتره نجي هنا

ورود:: مامهتمه الكلامه ...ميهمني

فهد::-الله هم طولج ياروح ليش جبريني امد ايدي عليج لج
ماريد اااذيج ليش اجبريني

ورود::حجيت بهمس ...اصلآ انته قتلتني مبقيت

روحي قتلتها بقى بس جسدي وحسب العرفته اهلي
سلمو الك بعد لتصدك اكو أذيه اكثر من هاي

فهد:: اشش اششش نامي

ورود::اكرهه شخص يتأمر

فهد::ستغفر الله موراح اشمرج منا لتفقديني اعصابي

ورود::درت وجهي منه غمضت شمر طرف البطانيه عليه

رجعت شمرته رجع غطاني كال ولخلقج اطلعج يم الجاموسه(بقره جبيره😂)

بس ماتتغطين

سحبت البطانيه كمت ادفن بيها جواي حتى اخذها منه نترها مني

سكتت ااخ يافهد اذا ماطلع حليب امك من عيونك اني الك

والله اكرهك بعيشتك مرة ربع ساعه خله ايده ع خصري
كزبر جسمي وهذا الشي الماريده لازم أذيه مو يأذيني

سحبني اله وخله راسه بركبتي أخاف جسمي يرجف
أفكر بغير شي او بالاحرى اذكر منتظر واحاول أنسه

فهد منطيت اي ردة فعل ورى شويه هدئ غفيت

...فززيت الصبح هوه بعده نايم وخرت ايده مني

ونزلت لطابق الثاني ملكيت ملابسي

صارت بوجهي سميه

سميه ::وين جنتي نايمه

ورود::بالجحيم

سميه::ملابسج بنفس الغرفه الجنتي نايمه بيها اخذتهن ملك

ورود::عفتها ورحت يمكن هيه اكثر وحده اتأذت فتحت الباب لكيته يفرك بشعره هستوه كاعد فتحت الكنتور ماكو فتخت الثاني لكيتهن

سحبت تراك وملابس
هوه بعده ع كعدته ردت اطلع صااح هاي اخر مره مدكولين صباح الخير

عفته ونزلت سبحت بس مخليت ايدي تتبلل لبست ملابسي باوعت ع المراايه

ركبتي كلها أثار رجعت للغرفه لكيته هستوه طالع من الحمام

كتله شمسوي

فهد:: عرفتها تقصد ع ركبتها باوعتله وسويت نفسي مافاهم شي ...شمسوي

ورود::وخرت شال من ركبتي كتله هاي شنو

فهد::شدشوفين شنو هاي

ورود:: أياك تعيدها

فهد:: سحبتها من ايدها عاطت نسيت ايدها عفتها بسرعه وسحبتها من الثانيه

.....نسيتي شححيتي البارحه جسدج ملك الي اسوي اليعجبني

ورود:: موقبل ماكون زوجتك أكرهه الحرام

فهد:: يصير خير هيه بس هلساعه هاي

ورود:: أكرهك

فهد::يابه انتي جلدج يحكج افقد اعصابي من تلفظها
ادري تكرهيني ب
#للقدر_رئي_اخر

#البارت10


تره
الضحكه الغميجه تريد راحة #بال🍃

ميجودر ضحك بشفايف #المذلول

أنه شايل وجه ميلوك #للبطران🍃

ويكعد للثكاله فصال عرض #وطول🍃

ورود:: بقيت واكفه ع اول بايه حتى رجلي يرجفن

وهوه صياحه رج البيت رج اجتلي

امه مدري مرة ابوه كااالت اصعدي يمه

ورود:: عمه دشوفيه شون عصبي وين اصعد يمعوده يشمرني من الطابق الثالث

ام نور:: فدوه اغديلج روحيله بس يجي ابوه وهوه هيج

عصبي يتعارك وياه

ورود:: قريت اية الكرسي ودعيت ام البنين تحفظني منه

صدددك خفت صعدت واني احس كلبي راح يوكف من الخوف

فتحت الباب هوه كاعد ع كرويته او مدخلت رفع راسه

باوعلي عيونه دم صاح

فهد::تعااالي

ورود:: بلعت ريك ورحت وكفت يمه واني ارجف
سحب ايدي كعدني بصفه خله ايده ع
خدي الضربني عليه
حجه بهدوء أذيتج

ورود:: ليش ضربتني

فهد:: ليش تدخلين وخاصه من اعصب ليش تجين يمي
شفتي الكل واكف محد نطق ليش انتي اجيتي وكفتي
بوجهي يعني شتتوقعين اكلج ع أمرج واعوفها

ورود:: هيه مسوت شي وشنو يعني واذا منزله فيس وانستا عاقبها اخذ تلفونها بس موتزين شعرها
انته كسرة تفسيتها هجي راح تخليها تكرهه نفسها

فهد::ماعاقبتها هحي بس لان منززله البرامج عاقبتها
بسبب منشوراتها ناشرها اديها ونص وجها تعليقات كلها ولد شتردين اسوي اطبطب ع كتفها واكله عاشت ايدج بعد اخوج

ورود::سكتت نصيت راسي سحبني باساني بخدي كزبر جسمي

بتعد عهي باوع بعيوني كال

فهد:: راح يجي السيد يعقدلنا

ورود:: اريد احجي بس خايفه زرع رعب بكلبي

خاف من فهد يعني السوه هجي باخته وهوه ييمووت ع اخواته

عنده ستعداد بذبحني وميرفله جفن ..كتله ووك

فهد:: ليش ترجفين

ورود:: انته معندك كلب تدري قبل شوي اني مامعترفه بيك ولا خايفه منك
بس هسه احسك مريض نفسيآ وممكن تقتلني
باي احظه

حسبت خدي نشلع من قوة الراشدي يحجي بثياح وعصبيه

فهد::منووو المريض وولج تردين اموووتج بت الكلب
بت الخره انعل ابوجلابو الساعه الشفتج بيها

ورود:: مدري شحجاني احس شعري دكطع بايده
بس دموعي تنزل محجيت صاح طلعي برى

ركضت ركع الباب وراي وووف ربي صار يومين بدون اهلي
شبعت كتل وين جانت مضمومتلي هاي

والله لو مزوجه واحد بكد جدي ولا هذا المريض
رحت للحمام غسلت وجهي خدي احمر واصابيعه طابعات عليه

طلعت من الحمام صارت بوجهي سميه كالتلي

سميه:: امي دكول خلي تحصر نفسها راح يجي السيد يعقدلهم

ورود،:: هزيتلها راسي بمعنى اي

سميه:: ماراح تتهنين صدكيني

ورود:: هههه سميه انتي شبيج عبالج اني مكيفه بهذا الزواج لج اني اكثر انسان خسرت

خسرت الشخص الاحبه وخسرت اهلي وفوك هذا كله راح اهلي نطوني الشخص متملك واناني
ليش تحسسيني اني الاخذت فهد من بين اديج
ليش مانتي تكونين شجاعه وترحين تعترفيله بحبج وتخلصيني منه ومن شره

سميه:: لتغلطين ع فهد ترحين فدوه لتراب رجليه

ورود::صخونه بكلبج وكلب فهد وياج طمكم بفرد كبر وتشبعين منه

...عفته ومشيت ضلت تسب وتغلط مهتميتلها لان زودتها اكول خطيه وحقها بس اني شنو ذنبي هيه حب من طرف واحد لعد شدكول عليه اني
الضيعت حبيبي واهلي

نزلت جوى دخلت الغرفة نور نايمه ع رجلين امها وتبجي لافه شال ع راسها
البنات كاعدات وحده يم رجليها وحده يم راسها وحده لازمه ايدها خكيه اخواتها وبنات عمها مفترات عليها ويبجن وياها

كعدت بصفها كتلها

**نوور حبي كافي لتبجين لج اعيونج راحن من البجي اسمعي شهر شهرين يرجع شعرج يخبل
حقج ما الومج صح قهر وخيولي هذا اخوج ترى مخبل
مو بعقله اني احجي وبيبي كلساع وصاحت ياااا جايه تكحلينها عميتيها

ماعرف اواسي شخص ساعه انصح وهيه والبنات يباوعن عليه ...كتلها ..اي شوفي انتي شعرج يرجع
بس باعي اني يكلي اكص السانج بله اذا كص الساني
هم يرجع بس والله حقج مالومج ابجي ع شعرج عزيز
...اهووو دكومي لا ادفرج ماعرف اواسي
..ضحكت ولبنات ع ضحكتها ضحكن

هدئت شويه ضلينا نسولف وياها ونضحكها
اجتلي اطياف تركض

اطياف::ورود طومي كوومي بسرعه

ورود::تبآ لكي لقد اوقعتي قلبي ماذا بكي

اطياف:: لج دعوفي تفلسفج كومي البسي عبايه وينج بيبي روحي وياها حيعقدون

ورود:: صفنت ع بيبي بدلي تخلصني
بس هيهات اخلص مجنت اتمنى هجي يكون عقدي
شكد خططت الهذا اليوم جنى متفقين اني ومنتظر
نلبس نفس الون
والاحذيه نفس المديل تران شوز ...... بيبي هزت براسها وكامت
اجت اطياف جايبه عبايه مقبلت البسها بس لفيت شال ورحنا
وكفنه بلباب ماذكر بظبط شنو حجه مجنت منتبهه اصلآ

خلصنا بيبي بوستني والبيت شتعل يهلهلن حتى نور تهلهل
شبيها هاي والله عائله يخلون العقل بلكف مخابيل

راح هوه يوصل السيد حززت بنفسي اهلي حتى مسئلو عني معقوله هنت عليهم وعافوني هجي و ارجع واكول حقهم
السويته اني موهين وزين منهم ماكتلوني

اجوي اعمامي بوسوني بيبي كالت روحي سلمي ع جدج
وعتذري منه دخلت سلمت عليه وكتله عودك اسفه
خزرني
عفته وطلعت صعدت الغرفة فهد
كعدت ع الكرويته ضهري
#للقدر_رئي_اخر

#البارت11

مساء الخير💚🌹


اجروح بيه مشت😔

واجروح لزمت سره

بس انه اعجبك تره🔙

شايل خلك مكبره💔🚶

فهد::كنت طفل عايش بين امي وابوي اعمامي وجدي
جنت مغرور لان الجبير بين ولد عمي وجدي يحبني وياخذني وياه وين ميروح عمري8سنوات واني الوحيد الاهلي ماعندي لا اخو ولا اخت
الكل يحسدني ع حياتي
بس بنفس الوقت عصبي وع الرغم من صغر عمري الكل يهابني
درسنا اني ولد عمي ياويله اليحجي وياهم كلمه
بدون تفاهم اجي اكتله المهم عندي محد يحاجيهم
مجنت افهم العلاقه الزوجيه ابين امي وابوي

اشوفهم دائمآ يتعاركون وابوي يضرب امي كدامي
جنت اسكت واني اشوفها تنضرب مره ومرتين بعدها ماتحملت دفعت ابوي من امي بوقتها ضربني وجواني حتى
مادخل بينهم فاتت فتره ورجعت هوسة اهلي
جانت الدنيا العصر مرة عمي اسعد شاعله التنور
ويمه دبة النفط التنور ناره موجره وعالي
جنه نلعب اني وحسين وعباس

قريب ع التنور طلعت امي تصرخ من البيت وابوي وراها
جانت تصرخ ودكله والله احرك روحي تزوج عليه والله احرك روحي ابوي كالها كونج مره وكد كلمتج احركي روحج...حجاها
وعافاها ودخل للبيت مامهتم الحجيها اجت امي تركض
سحبت دبة النفط ورشتها ع روحها وركضت ع التنور اول موصلت يم التنور شتعلت
اني ع نفس وكفتي مصدوم ومامصدك امي تحترك كدامي ابوي اجه يركض وع اصريخها الكل طلع وحتى الجوارين التمو

محد كدر يوصللها لان جانت مشتعله وتركض منا ومنا توصل يمي وتوخر يمكن جانت تريدني اطفيها بس مجنت مستوعب اباوع امي طفوها منتهيه عباره عن قطعه
سوده وابوي حاضنها ويبجي

ماكدر اتحرك من مكاني بوقتها حسيت جسمي ميت وماتنفس انتبهلي عمي خالد واجه يهزني من جتافي

اني عيني ع امي والصريخ الصار والناس اللتمت
حسيت ع الصار من عمي ضربني راشدي

ورود::يحجي ودموعه تنزل عشره عشره اني ابجي وياه حسيته ختنك حيل خليت ايدي ع حلكه وحضنته

.....اششش دموعي تنزل ع صدره اااووف والله ممتوقعه انته متحمل هجي عذاب

شون كدر الله يعينك....الله يرحمها اسفه ذكرتك

فهد::تدرين شكد صعب امك كدامك مشتعله نار وتركض منا ومنا توصل يمك وترجع خاف تلهبك نار
تدرين شكد صعب اشوف امي عباره عن قطعه سوده
تدرين شكد صعب واني اشوف النار مشتعله بيها وعيونها عليه

ورود::يبجي ويشهك بحركه احس كلبي دكطع ....
شكد حامل هموم الله يعينك بيني وبين نفسي حمدت ربي وشكرته اني اشايفه من هموم واتذمر

مسحت ادموعه بايدي كال كومي وكف واني وكفت يمه سحبني من ايدي ومشه باتجاه الباب الردت ادخله

فتح الباب ونصدمة مترووسه لوحات كلهن النفس المره
وكلهن باطراف كل لوحه رسم نار بزاويه كومدي صغير

افتريت اباوع ع الوحات من بينهن لوحه عباره عن شخص محترك وطفل مسافه عنه ويا كل لوحه كم هائل من الحزن ويا كل لوحه احس كلبي ينمرد

اخر لوحه جانت طفل مبتسم ويمه امه ...رفعت عيني باوعتله وركضت حضنته واشهك

يعينك الله مستحيل اكدر اقيس الوجع الشافه
حسيت بكل وجعه من خلال رسم الوحات
..سحبني من ايدي باتجاه
الكومدي الصغير فتحه وطلع

شال وعبايه ودشداشه كحل ومشبك خشب وبعد غراض وملابس مسفطات كال

فهد::هذني ملابس امي مانام اذا ماجي اشم عطرها بيهم ع الرغم صارلهم سنين

بس من اشمهن احس شام امي احس كاعد بحضنها

ورود اني تعبان كابوس امي ميرضى يعوفني
كل يوم احلم بنفس الموقف كل يوم احلم بنار وجهه امي وهووه يحترك

احسها ماراضيه عني لان مطفيتها جنت اقرب شخص الها بس ماحاولت اطفيها

ورود::لزمة ايده بايد والايد الثانيه سحبت رداني باصابيعي ومسحت دموعه ....لاتحجي هجي

انته جنت طفل والموقف صعب عليك ودتحلم بيه لان
متحاول تنساه دتذكره كل يوم وهلشي غلط دتاذي نفسك هجي
امك مترتاح اذا شوفك متأذي

فهد::تدرين صار شكد مباجي من يوم فاتحت امي
عمري8سنوات ولهسه منازله دمعتي تدرين انتي اول بشر يشوفني ابجي انتي اول بشر يدخل لهاي الغرفه ويشوف لوحاتي

ورود::بستغراب》لوحاتك يعني انته الدترسمهن

فهد::اي تعالي

ورود::سحبني لطرف الثاني مال الغرفه طلع تلث لوحات
شال الغطى عن الاولى ..ركزت هاي اني يمكن عمري خمس سنوات اواقل
لابسه بدله جويتي لوحه ثانيه عمري يمكن عشر سنوات
لوحه الثالثه جديده ملامحي هسه ...التفتت عليه

*هاي اني
فهد::اي
ورود":اني مشايفتك قبل اشون حافظ شكلي

فهد::بس اني شايفج ودائمآ اشوفج

ورود::هااا سكتنا ثنينه رجع الوحات المكانهم وكال اطلعي

شويه واجي كتله
ورود::لا تعال دنطلع سوه

فهد::روحي نامي اريد انام هنا
ورود::سحبته من ايده كتله امشي فهد لتسوي هجي والله كلبي دكطع ...

كال اذا تردين تسبحين هذا حمام كتله لا وسحبته طلعنا من الغرفه تمدد بمكانه واني بمكاني اباوع بعيونه

وهوه عيونه بسكف عندي الف سؤال بس اخاف اسئله دار وجهه عليه وكانه قره البالي كال

فهد::احجي شتردين تعرفين بعد

ورود::احم..ام نور وام اطياف ليش ازوجهن ابوك
...سحبني ع صدره وايده جوه راسي كال

فهد::ام اطياف جانت شابه حلوه ولكل ي
#للقدر_رئي_اخر

#البارت12

على ابسط اشيائچ گمت أذل #الروح
عذرت ادم على #شغلة التفاحة
لاتبچين #اضحكي وكون أشوف #سنون
بس بهاي ارد نفسيتي #مرتاحة
تكتليني #بدمعتچ واني ابن طيبين
ماعاركلي واحد #دمعته سلاحه

ورود::حسيت شي صار بضهري جمدت بمكاني انفاسه صارت بركبتي فتريت ع كيف واني ميته خوف .

ويا فرتي صار المسدس ابطني ..ف فهد

فهد::اششششش
ورود::غوركن عيوني وايديده يرجفن عاط بيه

فهد::أعيووونج اذا بجيتي اذا بجيتي أدفنج ومحمد

ورود::مسحت عيوني بثنين اديه شفايفي يرجفن
.... ما ما ابجي بس وخره حباب (احجي ومختنكه غصه ابلعومي )

... يباوع بعيوني وايده تضغط اقوه ع السلاح احسه راح ينغرز بطني ..ااه ف فهد اعيوني رجعن غوركن دموع

فهد:: شوووون تسوين هيج متستحين انتي ماعندج عقللل متفكرين وعلي اذا عدتي هاي الحركه أذبحج خلاص فهمتتتتي

ورود:: يححي بعصبيه وصياح من خوفي هززيت راسي ااي ااي فهمت ودموعي نزلن

شافاهن تخبل شال المسدس وخلاه براسي يصيح

فهد:: لاتبجين كتلج لاتبجين هيج هيج من.... بت ال.... خرب ....

ورود:: يكفر ويسب ويضغط المسدس ع راسي متحملت وكعت بلكاع وابجي بحركه ...كااافي كااافي موتني وخلصني مو ضال بس تهددد ع
اتفه شي وخليت المسدس ابطني لو براسي بشرر اني رووح
الهدرجه مستهان بروحي متخااف من ربك انته ولو اليكفر كلشي يسووي
....ابجي واحجي بصريخ أخذت روحي انته شتريد اكثر
خلصني منك فهددددد اكرهك اكررررررهك
ضربني راشدي ويسد بحلكي

فهد::اششششش اشششششش كااافي اسكتي اسكتي

ورود:: ادفع بايده اريد بس احجي واغلط خلي يكتلني اجوي يركضون دكو الباب ياسر واطياف
عاط بيهم وراحو .
رتجى ع الباب وسحبني اله وساد حلكي خاف احجي
سكتت ومسحت دموعي دفعت ايده من حلكي وكفت سحبني

..عوفني وخرر ...وكعني بحضنه ولازم اديه افك باديه منه واحجي
وخر فهد وخر

فهد::اشش اكعدي داحاجيج

ورود:: وجهي ميكصه السيف باوعت بعيونه ...شتريد
..كعدني بصفه وحضني
كال
فهد::اسف متنعاد
ورود::ههه واللله ضحكتني لك افهم اني مو مجرمه وكل ساع مخلي المسدس براسي
انته متحاف أموت وانته السبب

فهد:: اشش كافي يله والله متنعاد اعتذر
ورود:: باوعتله بشك وسحبت ايدي اريد اروح مخلاني سحبني عليه

فهد:: وين وين
ورود:: عووفني فهد عوووفني يا اخي اكرهك ...سحب المسدس من يمه وخلاه براسي ....
هه صدك مراح تتغير لو مو تحلف ذيل الجلب مينعدل ...

احس خدي صار نار من قوة الراشدي باوعتله صار نار

فهد:: انتي ليش متعرفين تحجين للج ليش تكفررريني

ورود:: ماريدك ماااريد ازوجك لك انته كل يوم تضربني شوون اعيش وياااك (احجي بهستريه احس طكت روحي منه)

وكف ..وحجه ابرود
فهد:: هه ردتيني او لا انتي الي كومي غسلي وجهج وانزلي
تسممي حتى نروح

ورود:: وكفت اباوعله بكرهه وحقد طلعت اباب الغرفه كتله

يا الله شكد اكرهك عسى الله لايوفقك ركعت الباب حيل ونزلت
للحمام غسلت وجهي صاير احمر واصابيعه مطبوعه بوجههي باوعلي البنات
ودنكن
سميه باوعتلي وابتسمت ابتسامة شماته ..
مخلين الاكل ومنتضرين فهد ... نزل كعد يم جده واني
بلمطبخ يم اطياف

صاحة عليه بيبي كتلها ماريد عاااط هوه من يمه بصوته العاالي

فهد::وررررود

ورود::اطياف ضلت ترجف من يمها ودفع بيه حتى ادخل لصاله الكل ساكت حتى جدي ماحجه دخلت اني واطياف

احس جسمي يرجف من العصبيه ولخوف الكل صارت عيونهم
عليه كتله ...نعم

فهد:: تعااالي أكلي

ورود:: باوعت بعيونه كتله شبعاااانه ماريد . خزررني وصاك ع اسنونه ويحجي

فهد::كتللللج تعالي

ورود::دفعتني اطياف رحت سوالي مكان ابينه وبين ياسر

كعدت ثانيه ركبه احس رجلي متثبت ع الكاع ترجف
ياسر سحب صحن تمن
خلاه كدامي فهد انطاني خاشوكته ماخذتها منه
حجه بعصبيه وهمس
فهد::أخذيهاا

ورود::اخذتها من ايده كلها ساكته حتى الاطفال مايحجون
تسمع بس طكيك الخواشيك
اني ماكدر اكل اصلآ راح انفجر اريد بس اكوم

صاح بصوت عالي

فهد::اتسمممي

ورود::نزلة راسي وضليت اشهك حاجاه جدي سكته مخلاه يحجي شكد مايحترم حتى الاكبر منه يسكته

بس صوت شهكاتي بصاله صاح
فهد::اششش اسكتي

ورود:: كلما يكلي اسكتي ازيد اشهك بس بدون دموع لان حبست دموعي صارت ابلعومي اختنكت
عاط بيه عمو حميد

عمو حميد:: كاافي فهد مو هجي تعاالي عمو يمي

ورود:: صرت جني ألي ياهو يصيحلي اروح وكفت اريد بس ابتعد عنه سحبني وكعدني كال

فهد::مكتلج كوومي اني
ورود:: طكت روحي متحملته ..خزرته وكتله كتلك شبعااانه

فهد:: كوومي واني اعلمج ع هاي الخزره

ورود::رحت ركض للمطبخ احس نفسي مشتتعله نار

فتحت المي واغسل بوجهي انكع بملابس اريد ابرد ماكو

اجتلي اطياف شافتني هجي ارجف وجهي احمر تخبلت جابت مي من البراد
وتغسل بوجهي ختنكت اريد بس اتنفس طلع ياسر شافاني اجه يركض
كال الاطياف

ياسر::ششش لصيحين صوتج ورود بس كوومي خلي نطلع تعالي اطياف
الكاتبه
ورود::اباوع عليهم بس ماحجي متت ختنكت وبعدهي احس نار تلهب بجسمي مش
#للقدر_رئي_اخر

#البارت13



والله صافن وانته اجيت #بالـــــي
وطاحت ادموعي وتبهذل #حالــــي

كون يمي هسه #انتــــه
حته لو تكظيها #سكـــــته

المهم بس كون #تتراوالــــي

ورود::هستوني دزيت هلو ونفتح الباب احس كلبي راح يوكف طفرت من الجربايه مخروعه وتلفون بايدي
..اعيونه خازرتني تقرب وحجه بعصبيه

فهد::شدسووين ويامن تحجين منيلج هذا التلفون

ورود::بعدني ممجاوبته وسحب تلفون من ايدي يكلب بيه كتله....والله العظيم ويا صديقتي هذا تلفون فاطمه بس ردت اسلم ع نرمين
ممهتم الحجيي ويكلب بتلفون بعصبيه

اني من الخوف ضليت ارجف هذا الشي خله عنده شك
حسيته هدئ شويه هوه كاعد ع جربايتي واني واكفه مقابيله
رفع عينه كال
فهد::تعالي البنيه جاوبتج ردي عليها

ورود::مديت ايدي حتى ينطيني التلفون

فهد::لا تعالي تمددي مثل ماجنتي متمدده

ورود::من كد ماخايفه حتى محجيت بسرعه تمددت جربايتي صغيره اباوع الايده اريد تلفون منه وكف وكالي

فهد::نامي صفح سويلي مكان

ورود::نصدمة هذا شبيه كتله ..شنو وينن تنام

فهد::يمج يعني وين

ورود::بس ....قبل ماكمل دفعني وتمدد بصفي كلبي يدك سريع نطاني التلفون ويباوع وياي

دزيت اني ورود
نهدت بيه

نرمين::عاا ادبسزز احماره وين جنتي خايسه وصخه

ورود:: كبر طلعتني ازباله وهذا يباوع دزيتلها . اتصلي ...
اتصلت عليه اشرلي افتح سبيكر

فتحته سلمت عليها ونوب كالت

نرمين:: ولج وين رحتي ضل بالي كلت بس لا هذا العصبي اغتصبها ...وتضحك بصوت عالي

ورود::وجهي صار نار من المستحى ضليت ساكته ماعرف شاحجي هوه فاتح تك عين يباوعلي كالت نرمين

نرمين::الووو شنو صفنتي بس لاصدك مغتصبج هههه

ورود::نجبي شكد تمسلتين هواي سوالف صارت ماكدر احجي وياج هسه فتره وارجع جهازي واحاجيج

نرمين:: اممم وبن انتي هسه بعدج يم العصبي

ورود::توترت هاي تضل تجفص وهوه يسمع وساكت بس الله اليدري شنو ورى سكوته ....نرمين لاجفصين

نرمين:: شبيج ورود اكو احد يمج

ورود::داكولها ..اي وفهد هزالي راسه بمعني لا كتلها ..لا محد يمي

نرمين:: اممم والله شون ماشوفها هسه يطلع العصبي بصفج

ورود::هيه كالت هجي وفهد سحب تلفون مني كالها

فهد::لا والله موبصفها منومها بحضني

ورود::نرمين من الصدمه سدت تلفون بوجهه وهوه يضحك
بعدها كال

فهد:: اني مو منعتج من التلفون شون تستخدمينه

ورود::مشتاقه الصديقتي بس ردت احجي وياها وع طاري التلفون اريد تلفوني

فهد::ههه حلم ابليس بلجنه ..مستحيل

ورود:: ليش يعني وباي حق تاخذ تلفوني

فهد::زوجج وبكيفي الف مره اعود هلكلمه انتي ملكي اتحكم بيج مثل ماريد

ورود::كلامه نرفزني حييل بوقتها مدري منين اجتلي الجرئه لميت رجلي ودفرته.. دووخر ...اجه يوكع من الجربايه

باوعلي مصدوم شون سويت هجي هوه حتى اني مصدومه من نفسي ...تقرب عليه أكثر وجهه بوجهي جسمه نصه ع جسمي

توترت حيل ...احس ايده صارت بين رجليه ...فهد وخر شدسوي وخر ..كرصني حيل بفخذي

فهد::اذا هاي الرجلين اطاولت اكسرهن

ورود::شيل ايدك لا اكسرهاا ...اني حجيت هجي لو بتليت عيونه صارت بكصته خرب بسرعه تلاحكت روحي ...موعليك مووعليك والله هذا الساني يفلت...

اباوعلهه راحت العصبيه منه ويريد يضحك

فهد::همممم السانج يفلت اشو هواي يفلت السانج

ورود::اي والله عبالك اني اغلط عليك لا ابد بس هذا الساني مدري شبيه

فهد::بله طلعي دشوف شبيه

ورود::بغباء واريد اخلص من رزالته طلعتله الساني

اول مطلعته سحبه بين اسنانه ...ااه ..مكدر احجي وهوه ديئذيني ونيت من وجع الساني ....رخى اسنانه واخذه بين شفايفه

احس نفسي مخدره جسمي كله ينمل عاف الساني واخذ شفتي الفوك
يتفنن بلبوسه اني ع نفس هدوئي واحس نفسي ذايبه
شكد ضعيفه يمه

نزل ع شفتي الجوى أذاني حيلل
لحظة ضعف مني بادلته وتندمة بسسرعه رفع عيونه بعيوني
ورجع باسني مابادلته باوعلي كالي

فهد::شبيهن عيونج ذبلن

ورود::بلكوه احجي خدرانه وكلامي همس ...كل كله منك

...ضحك بطرف شفته ورجع باساني احس شفايفي تموع بحلكه رفع راسه كالي
فهد::سوي مثل مساع
ورود::بهمس *شنو

فهد::بادليني

وورود::رجع باسني مابادلته اذاني وضل يسحب شفتي حيل ابد مابادلته كل شويه اصعف واريد ابادله وانتبه النفسي

نزل نفسه شويه منعندي مد ايده ع الميز البصف جربايتي وسحب مسدسه تخبلت هذا شوكت جاباه مشفته من دخل

خلاه براسي

فهد::بادليني

ورود::ووخر المسدس

فهد::انتي ضعيفه بحضني ليش تعبين نفسج

ورود::حيل استحقرته لان اخاف من المسدس كلساع يخلي براسي ...خزرته حيل

فهد::اخر مره احجيها بادليني

ورود::ايد لازمه المسدس يم راسي وايد لاززمه خدي رجع باسني بادلته باوعلي مبتسم كال افيش ترد الروح موبوسه ورجع باسني عضيته بشفته

فهد::ااخ بت الكلب موهجي

ورود::خله ايده ع شفته عباله بيها دم شافاها ماكو دم رجع باسنيي وعضاني بنفس المكان العضيته منه دفعته كتله

*ااخ ابن الكلب موهجي
...سحب المسدس خلاه ع كلبي

فهد::شنوو لج منو ابن الكلب

ورود::غير اذيتني
#للقدر_رئي_اخر



#البارت14


يَ حبيبه إلبرد چذاب💚
هو يريد نتدفه
هو إلگال من تشتاگ 🍃
مـر نَسمه لـ حبيبك وإلعب🍂
بـ زلفه🍃🍃

ورود::اول متحركت السياره صاااح

فهد::للللج انتي ماعندج تربيه لللج حيووانه شنوو هلتصرف ابن عمج ابن خااالج وتشاقين وياه ادبسز اصبري بس خلي اوصل للبيت عاتبيني اذا خليت بيج عظم صاحي

ورود::اريد الزم دموعي ماكوو عصبيته تخوف ....ضليت ابجي وهوه ساكت ..... شويه وصف السياره

نطاني اكلينس واحسه هدئ شويه

فهد::ليش تصرفين بغباء ولج تحركين بدمي بدلي اذبحج
ورود انتي موزعطوطه كاافي اعقلي بعد يومين وتصيرين مره مزوجه وبعدج تصرفاتج مال زعاطيط دكليلي ليش تضربني انتي اجبريني بغبائج تخليني امد ايدي عليج
كاافي من اليوم اريدج تحسبين حساب الكل كلمه وتصرف ورود لتشمتين الناس بيه اريدج سباعيه حتى لو متحبيني وعندج مشكله وياي يبقه هلشي ابينا مال اسمع حاجيه عليه يم هذا وذاك ماضمنلج نفسي شسوي ..فهمتيني

ورود::يحجي واني صافنه عليه كلامه خوفني هزيتله راسي ..اي
....
اخذني البيتهم كتله ...هاي ليش غير ارجع البيتنا

فهد::نتغده واوديج علمود تحضرين باجر الحنه

ورود::فهد ليش متئجلهن مالحك

فهد::كلشي جاهز معليج انتي

ورود::فهد متفهمني يعني لازم اشتري غراض ملابس وين الحك وعكب باجر العرس

فهد::مو اكلج كلشي جاهز ليش متفهمين

ورود::سكتت وحجيت بكلبي ..كبر حتى كبر ...وصلنا للبيت
صابرين اجايه وياهم تساعدهم ..كلش حلو البيت جبير طابقين
سلمنا وتباركولنا جان بنفسي عرسي بلقاعه بس بعد كلشي تغير سكتت وكعدنا نسولف ونضحك ياسر ومقداد يحششون
كال فهد

فهد::احم خاله شنو تحتاجين اكتبي ابورقه ونطينياه الحنه بلبيت بس العرس بلقاعه

ورود::شكدد فرحة باوعلي ابتسمتله همزين هوه مره بلعمر ماريد اضيعه من ايدي حتى لو مو الشخص الاحبه بس هوه نساني اني هم لازم انساه

ام اطياف::اي يمه باجر يجون جدك اذا مالكه كلشي جاهز يسوي فلك
فهد::هه لا كلشي جاهز لتخافين

ورود::كمنا للمطبخ اني ولبنات نحضر الغده هوه مسوك مدري شوكت نضحك اني ولبنات واجة نور

نور::لج ورود الحكي

ورود::وجع شكو

نور::اركضي فهودي دخل الغرفتيه ودز عليج راح يمصج مص😂

ورود::ببووي البنات يضحكن واني ميته من الخجل ...ايا ادبسززز لج متستحين انتي

اطياف::ولج نور كون يسمعج ياسر الا يجنزج

نور::علكيفجن يلشريفات هسه اني شحجيت قابل مجذبه
هنيالها يااب شبعة بوس من هسه ههههه..ااخ

ورود::هيه تحجي وياسر وراها ناشرلها وماكو الحد مجراها من اذانها

ياسر::وللج منيلج هذاا الحجي

نور::ياسر وخر ااخ اذني فهددددد

ياسر::لج السانج يرادله كص وعلي من اسمعج تحجين هيج بعد الا اطيح حضج

ورود::ضحكنا ع نور ام السان متسكت كالت

نور::ديلله روحي صارله ساعه منتظرج 😉

ورود::خزرتها وغلست مرحت استحيت من عماتي ولولد كاعدين شوويه واجالي صوته عبالك عبوه ناسفه موصوت اعوذ بالله

فهد:::وروووووود

ورود::رحت ركض سويت الدرج شبختين فتحت الباب كاعد ع تخم منتبهة للغرفه كبل كتله هاااا

فهد::ووجعااا شكد صار من دزيت عليج

ورود::دزيتمن محد كال(احم مكالتلي نور😂)

فهد::دخلي وسدي الباب

ورود::دخلت وسديت الباب تمشيت يمه كال

فهد::ارجعي اقفلي
.ورود::كلبي ضل يلعب بلكوه رحت يم الباب قفلته
ورحت وكفت بصفه وهوه كاعد كالي اكعدي كعدت بصفه واباوع بعيونه

فهد::هاي غرفتج متردين تشوفيها

ورود::درت عيوني ع الغرفه كلش حلوه تصميمها يختلف
بلاول ناصي بيه تخم وتلفزون بعدين عالي بيها جربايه وبداخل الغرفه حمام والغرفه تركي لون كريمي وجوزي فد شي كلش حلو كتله ..حلوه
..مد ايده وفتح الشال احس وجهي صخن
شمر الشال وفتح شعري اني افرك بايديه من التوتر

فهد::شبييج مو لبارحه بحضني شبيج متوتره

ورود::باوعت بعيونه كتله اريد اروح اساعدهن بلعشاء

فهد::يااعشاء هنه ديسون غده شبيج ...قربة وجهي ع وجهه وهيه ترجف وخدودها حمر اكثر شي احبه بيها خجلها

ورود::باساني بخدي ونزل ع شفايفي يبوسني بهدوء كالي

فهد::بادليني لاتعذبيني

ورود::دفعته من صدره وكمت كتله...فهد كافي انته مدري شسوي بيه من تبوسني ...اجه بصفي وسحبني لجربايه ..

فهد فهد شدسوي عوفني

فهد::اششش ماسوي شي بس انيمج بحضني

ورود::وخرر ماريد عوفني ..شمرني ع الجربايه وصار فوكي

فهد::اششش شبيج كتلج ماسوي شي لاتتمضيكين موالبارحه بحضتي وكلشي مسوية

ورود::شنو كلشي مسوية لعد ولبوس شنو مجاني

فهد::اي هنه بوسات شبيج بعد

ورود::بعدني ممجاوبته اخذ شفايفي بين شفايفه
ماعرف شيصير بيه حتى ماكدر ابعده عني اختنكت بتعد عني عيوني بلكوه فاتحتهن

فهد::شبيج فتحي عيونج احجي اريد اسمع صوتج وانتي خدرانه

ورود::محاجيته رجع باسني وعض شفتي كتله ااه فهد اذيتني..ابتسم

فهد::بادليني لاشلعين كلبي المسدس جوه حرامات جا ماخسرت حجي

ورود::برطمت عليه ..شكد اكرهك من تهدد بلمسدس

فهد::ههه وك اهدد بغير شي

ورود::داسئله شنو غير شي ...فوت ايده جوه بلبد
#للقدر_رئي_اخر

#البارت 15


• أريدك وأدري كلشي ألبيك ينراد 💛'
• ي أ؏َـز نجمهۃ شفتها بلون ﺑﻐغِداد 🌀'

ورود: : اول ماصعدنا نصدمنا بحسام طلع م̷ـــِْن غرفته يبووي ثنينه بقينا واكفين وهوه مصدوم بينا

بدلي الكاع تنشگ وتبلعني م̷ـــِْن الفشله

فهد: :احم شبيك هجي تباوع شايف عفاريت

حسام: :اي والله شون عفاريت ڵـڱ انته متصبر بعد يومين واخذها. شعندك اجاي

فهد::نچب ڵـڱ مرتي بكيفي شوكت ما اجي اجي. روح لفطوم لٱ هسه احچيلها ع سوالفك اخليها اطلعك دفرات من الغرفه 😉

حسام::احم شعدكم واكفين هنا ادخلو للغرفه مرتك بعد هيه

فهد::اي هجي صير حباب

ورود:: يبووي يلفشله همه يحجون واني مدنگه. نوب شون سكته خرب حضي، ، فات فهد كدامي واني وراه فتت م̷ـــِْن يم حسام كالي.

حسام:: اركضي اركضي امداج وامده فهيد
ورود::رحت ركض للغرفه فشلانه من حسام اباوع ع فهد
نزع القمصله العسكريه بقى بس بلفانيه الداخليه شمر تلفونه والمسدس وباكية جكاير ع الميز وشمر نفسه ع جربايتي اني بعدني ع وكفتي

هسه هوه موزعلان شكو اجه شكله تعبان كلش تقربت ع الميز شلت المسدس خليته بكنتوري حتى ميهددني بيه صاح

فهد::رجعي المكانه
ورود::شنو
فهد::رجعييي
ورود::لاصيح
فهد::راح اكوملج وعلي
ورود::رجعته المكانه هوه مخلي ايده ع اعيونه كتله...فهد
فهد::همممم
ورود::شبيك
فهد::تعبان
ورود::من شنو
فهد::من كلشي
ورود::تقربت يمه خليت ايدي ع خده وخر ايده من عيونه متروسات دموع بس يكابر يباوعلي بنظرات معرفة افسرهن تعب عتب حب شوق لهفه ...ابجي فهد لاتكابر
...
فهد:: تعالي اريد اخلي راسي بحضنج
ورود:: صعدت ع الجربايه وهوه رفع راسه تربعة وكعدت خله راسه بحضني شال ايدي وخلاها بشعره بدون ميحجي
....فهد
فهد::همم
ورود::شبيك احجيلي ...بس كتله هجي نزلن دموعه
فهد::ورود مداخلص من هذا الكابوس جنت تعبان ورجعت نمت نفس الكابوس مداخلص منه كل يوم احسه ياخذ من عمري ..الوقت الوحيد الماحلم بيه هوه من اجي يمج

ورود:: مسحت دموعه باصابيعي احس كلبي يدكطع من اشوفه يبجي هذا الجبل ولميهمه احد يبجي ....ماعرف ليش حجيتة هجي يمكن ردته يهدى ويرتاح كتله ...خلص ماكو كابوس من اليوم ورايح اني يمك...
باوعلي بعيونه
الذبلانه والحمر كلب وجهه ع حضني يعني صار وجهه دفنه بحضني احس جسمي كزبر ..محجيت لان صدك احسه ديتحمل اكثر من طاقته

ضليت العب بشعره تقريب نص ساعه حسيت نفسه ثكل ..فهد
محاجاني عرفته نام سحبة رجلي وخليت المخده ردت انزل افرشلي جوه لزم ايدي
فهد::ابقي
ورود::مرايحه يمك...يربي احسه طفل يخاف يخسر امه تمددت بصفه بلكوه الجربايه مكفيتنا

ضلية اباوع عليه لحيته كلش حلوه عنده شامه يم شاربه بطرف شفته بس شعر مغطيه مدية ايدي بعدت شعر عنها

شكلها حلو مشيت ايدي ع خده يمكن بشرته اترف من بشرتي تحديد الحيه يخبل مدري شجالي هجي صار عندي دافع انو ابوسه تقربت ع خده بسته وخرت ..شعره نازل ع كصته
رفعته منها اكو اثر بكصته بدلي ابوسه مدري نزلة عليه رومنسيه وحب 😂 سحبت ايدي منه خلي انام اذا ابقى اباوعله اكله
ضحكت ع روحي وحطيت ايدي جوى خدي كال
فهد::ليش ابقي تحرشي
ورود::عززا كاعد شكد فشله سحبة الغطه ع وجهي صدك ستحيت ...ضحك وحضني ...محجه شي ...غفيت كعدت الصبح ملكيته

بعدني بفراشي ودكت الباب صابرين
صابررين::كوومي يله عروستنا نايمه لظهر
ورود::امم وين فهد
صابرين::يافهد شنو حلمانه بيه انتي
ورود::شنو ..سكتت خاف متدري بيه جان هنا
صابرين::كوومي يله اسبحي بسرعه دنروح لصالون
ورود::شنو اسبح والله ولا اسبح بارده البارحه سبحة شبع هيه
صابرين::يااا دكومي لاسبحين بس كومي
ورود::اي اي شبيج...كمت بدلة ونزلت بعده بيتنا هدوء محد اجاي لكية امي بلمطبخ صبحة عليها ... تريكت ورحنا
اني وصابرين اجه علينا ياسر
دخلنا لصالون وبدن كلساع مسويات شي وصابرين وياي
عبالك هي هم عروس 😂
كملنا وصابرين كلساع طكلي صور وضل تضحك عبالي دزتهن الفاطمه تسريحتي جانت نازله مكياج متناسق ويا البدله لونها ماروني

صابرين:: فهد يكول من تطلعين البسي شي يستر ماريد شي يبين
ورود::شنو دتحجين وياه
صابرين::اي ودزيتله صور😕
ورود::خرب ليش .....شويه وتصل فهد كال اطلعن
وكفت اجة ام الصالون اتاكدت من مكياجي لبسة وطلعت كلشي ماشوف صابرين لازمتني من ايدي ساعدنني اصعد بلسياره بصفه بس كلشي مشفت منه ولا هوه شافاني

رحنا ع الستوديو نزلنا دخلنا بلغرفه شالة الكبوس مني صابرين باوعلي وبتسم
فهد:: ميصير نعرس اليوم
ورود:: خجلة من حجيه وهاي صابرين مكابلتني وتغمزلي
اجة البنيه التصور وكف بصفي كالتله الزم ايدها كالها

فهد::لا اني ابالي لقطات
ورود::يااا ...البنيه كالت وك براحتكم ...صدك سوه لقطات يخبلن وبيهن يفشلن جريئات حتى البنيه التصور ستحت وهوه يضحك اخر لقطه جانت ختياري

طلعنا من الستوديو وصلنا بيت اهلي دخلت كلشي ماشوف بس اسمع هووسه

دخلت كلهن يهلهن كعدت بصاله مصدومه بسمالله هاي الجماهير شوكت وصلة بيت جدي ك
#للقدر_رئي_اخر

#البارت16


ذكرتك...
والغروب بكل مچان التم
وضحكتك ماشيه ومحترگه ويه الدم !
عطشتك...
يا عطش يا بعد طول الماي
يم طولك تفشل سالفه زمزم !!

ورود::نفتح الباب التفتت ..فهد ابتسملي سد الباب ودخل
وكفت احس جسمي كله يرجف ومتوتره اجه يمي لزم ايدي
عبالك ثلج حاطيه بنار ايديه باردات حيل وهوه اديه نار

فهد::ليش اديج باردات
ورود::انته ايديك حارات
فهد::همم اكعدي شبيج خايفه ماراح اخذ راسج
ورود::كعدت ع الجربايه وهوه كعد بصفي
فهد::ورود من هذا اليوم اريد تنطيني وعد تنسين كل ماضيج اريد تبدين وياي صفحه جديده ..متضمين عليه اي شي اي تصرف منج غلط صح بدون علمي احجيه الي انتي لتخليني اسمع من غيرج راح اثق بيج وارجعلج تلفونج
لتكسرين هاي الثقه ورود خلي يكون بعلمج اني صعب مو بسهوله اسامح وصدكي اذا حجية كلمه بساعة هدوء او عصبيه ماراح اتراجع بيها فلاتخليني احجي كلام مامتمنيه من كلبي وانتي اجبريني عليه ..... اريدج تعرفبن شنو اطباعي
حتى متصير بينا مشاكل سمعي اكرهه المره الثرثاره يعني
شي ابينا اني وانتي ماريد جنس مخلوق يعرف بيه لا امج ولا اطياف ولا اي واحد
خلي عدنا خصوصيه دائمآ

ورود:: أنشالله بس
فهد::بس شنو احجي
ورود::دكول ماتراجع باي كلمه شنو يعني راح تروح بعرسنا البنت ليل
فهد:: طبعآ ليش شوكة اني كتلج تراجعت وانتي بلسانج كلتي ميهمني
ورود::احس نفسي صرت بركان بس ماريد ابينله ...اي روح اكيد ميهمني بس لتتصور ترجع تلمسني
فهد::هههههههه ورود لتخلين راسج براسي صدكي الاريده اخذه
ورود::بس مو مني ..كمت وكفت سحبني من ايدي حيل ...ااخ عوف ايدي اريد ابدل

فهد::اكعدي منو سمحلج تكومين
ورود:: كعدت شتريد بعد
فهد::شنو رمز تلفونج
ورود::بلعت ريكي شيسوي بلرمز ...ليش
فهد::دارجعه الج ردت افرمته بس كلت خاف عدها صور خطيه كل البرامج تنحذف ماريد اي برنامج
ورود::ايبااه لعد المن منطينياه مكلف نفسك خليه الك..لزم فكي حيل
فهد::عددلي اسلوبج وياي احسن ما اكسر راسج
ورود::وخرت ايده من حلكي وكتله ....لتمد ايدك عليه
فهد::شون راح تخليني هسه انزلج سحل وضلي تلفون تحلمين بعد تلزمينه
ورود::مااريده وهسه اطلع برى اريد ابدل ...لزم وجهي من يم حنجي يريد يبوسني دفعته حييل ..وخر تلعب نفسي من بوستك .....اباوعله صارن عيونه بكصته ...نفتحت التسريحه بسبب الراشدي بعدني مدايره وجهي
شمرني ع الجربايه وصار فوكي سحب اديه ولواهم جوه ضهري

فهد:: للللج من منو تلعب نفسج بت الكلب دشوف شون تلعب نفسج
ورود::اخذ شفايفي يبوس ويعض احس روحي فرفحة لا اكدر اصيح استحي من اهلي
انكطع نفسي وايدي مطبوكات جوه ضهري يأذني ضلن دموعي ينزلن عشره عشره

وهوه ولامهتم ايده الثانيه لازم وجهي من يم حنجي ومثبت راسي حتى ماتحرك
شكد بايسني بس ولا مره أذاني هجي كطع شفايفي باسنانه..ااه😢
فهد::ليش تونين موهستوج دكولين تلعب نفسي
ورود::أأذيتني 😢
فهد::بعدج مشايفه شي هذا نقطه ابحر مقارنه بلراح تشوفينه بليلة عرسج

ورود:: عيوني غوشن من كثر مابجيت ..ندك الباب هوه بسرعه وخر مني سحب كلينس من الميز وراح للمرايه يمسح بحلكه

دار وجهه ع الباب يريد يطلع كال اشوفج بليل وطلع ..مسحت دموعي
وكمت اباوع بلمرايه المكياج صاير خريطه نزعة البدله ولبست دشداشه قصيره

رحت للمغسله غسلت وجهي كالت امي بدلي دنروح كتلها ماروح حاولو شكد يقنعوني قفلت مارحة ضلت امي وفاطمه وياي

بس اكلت لكمه صاحتلي امي
عودك تريد تعلمني كتلها...كلشي لتحجين ماريد اتعلم
...عفتها وصعدت
الغرفتي بجبت من كل كلبي الحد ماغفيت مكعدت الا الصبح
صابرين دكعد بيه
دخلت سبحة وبدلة وصلنا مخلد لصالون
حجة عليه لان عيوني منتفخات من جوى البدله فتحتها من الصدر نازله
بينن الاثار البصدري ضلن يضحكن ويخللهن كريمات حتى يختفن
يحجن ويضحكن واني بعالم ثاني
حيل حاقده ع فهد ومخططه ماخلي يتقربلي واكله عليه الشهريه
بس كلما افكر يروح ينام ويا بت ليل اموت من القهر صح اكرهه بس هذا عرسي وهوه زوجي شون يسوي هجي
خلصنا واجه علينا حيدر
ارجع البيت اهلي وزفه اصير من بيتنا للقاعه
(اختصر هوسة العرس الكل يعرفها)
اجوي الزفه دخل جدي وفهد
سلمني ابويه اله
طلعنا كلشي ما اشوف صعدت يمه بس احنه بلسياره
اسمع بس صوت الطلقات ولهوسات اباوع
صعد هوه وبدى يحرك السياره رفعته شويه من وجهي سيارتنا مضلله كال

فهد::نزلي
ورود::مظلله لسياره محد يشووف
فهد::نزززلي
ورود::حباب اريد اشوف
فهد::وك بس لتخلين شعرج يطلع
ورود::ضليت اباوع كطعو الشارع سيارات كلش هوواي وجنود وضباط كلساع ينزلون بشارع يهوسون وفهد يضحك وياهم ويسابقون لو يلوفون بسيارات
كلش حلووه
وصلنا للقاعه دخلنا اني وفهد للستوديو والناس دخلت للقاعه قاعة النسوان وحد ولولد وحد
اجن اخواته وامي وصابرين وفاطمه طكينا جماعيات هواي
نوب كالهم
تفضلو طلعو برى ...كلهم ضحكو نوب صارت لقطاتنا
محجه هوه بس البنيه
دكلنا سووو هجي اوكفو هجي عبالك حرب ا
#للقدر_رئي_اخر


#البارت17

-شتوصفينــه؟
‏-هو "شروگي"
‏انا من اشتاگلـه ، ادعيلـه
‏بس ربي الدره بشوگي
‏واذا عن حِسنه
‏اي مزيون
‏بي تتباهه الولايه
‏من يجبل عالمرايات
‏اشوف الوادم يهوسون
‏"وجه الزيـن هيل وطش بالمرايـه"
‏-شحاچيلـج؟
‏-عدا الـ بالعيـن
‏عدنه "شلونچ" هوايـه 🌿🖤.
‏..

الكاتبهAylol

ورود::كعدت الصبح ع واحد يبوس بيه فتحت عيوني بلكوه ..

فهد::صباح الخير واخيرآ كعدتي مليت وحدي

ورود::صباحوو...من شوكت كاعد
فهد::قبل عشر دقايق
ورود::لا والله عبالي صارلك ساعتين ومليت
فهد::هههه لج كومي يله كلها تنتظرنا يردون يرحون للعماره بس يسلمون علينا
ورود::وك كمت سبحت وبدلة وهوه هم دخل سبح طلب ريوك تريكنا ..وهوه فرحان ومزاجه عالي كل شويه يضحكني خلصنا كال
فهد::يله كومي حضري روحج
ورود::كمت لكيت بجنطه فستان حلو منسقات وياه شال وجنطه بس حذاء ممخليات العوب لبست خليت مكياج خفيف
باوعلي فهد وبتسم ماحجه ...
شويه وندك الباب كال هذا ياسر خابرته حتى يجي ياخذ البدله ....دخل ياسر سلم وتباركلنا

اخذ البدله وراح واحنه طلعنا ...وصلنا للبيت هووسه كلها موجوده اول مدخلنا عمو اسعد كال اوكفو وجاب خروف يسحل بيه وبيده سجينه.....نومه بلكاع هوه ولولد عفتهم

وشردت وهمه يصيحون عليه ويضحكون بطرانين هوه اني بدون ذبح ماريد اشوفه اخاف منه مو نوب يذبحونه كدام عيوني

دخلت جوى وكلها تسلم حتى حلكي نعوج ع كد ماسلمت
دخل فهد وهم تلكنه يهوسن ع اهل العماره نسيت هوستهن
شويه واجوي اهلي سلمت وتباركولي

كعدو الولد شقه وضحك ولبنات يسون غده سحبني اطياف
ونور وملك للغرفه اول ماصعدنا سدن الباب وجرن شالي ستغربت من تصرفهم ضلن يضحكن
نور::للللج خلي نشوف انجازات اخوي
ورود::ضحكت عليهن وستحيت جلبت بلشال لان صدك ركبتي وصدري يفشل

اطياف::هسه شويه وتجيلج امي وين نيشانج
نور:: ورود احجي حلوه لو تخوف يعني ازوج لو لا
اطياف::ادبسزز شو انتي مفلفله وكلشي تعرفين
ورود::هاي بليلة عرسها هيه تغتصب رجلها
الكل::ههههه
ورود::ضلينا كاعدين نسولف وصدك خلتني نور اندمج بسوالف وسحبت الشال وكعدن يضحكن عليه شويه واجن عماتي بس امي مو وياهن طلبن نيشان جاي انطي الهن ودخل فهد
فهد:: نيشاان مرتي محد يشوفه غيري
ام اطياف::ليش يمه
فهد::هلشي قديم وميمشي عندي ..اعرف جدي الدزاج
ورود::ضليت واكفه كلشي ماحجي فهد يحجي وياهن ويباوعلي لعد اذا ميريد يراوي النيشان شكو خبصني البارحه اني اله النذل ...ضلن عماته ونسوان اعمامه وام اطياف يحجن وياه بس ولا قتنع اني فرحت لان كلش ماحب هلشي

اخير شي ملن منعنده ونزلن سد الباب وكال

فهد::غبيه ليش تصرفين من كيفج
ورود::شدراني غير هنه رادنه
فهد::ورود خليج فطنه ولتنخدعين بلمظاهر هذني الجانن واكفات طلعي منهن ام نور وام اطياف ولبقيه عباره عن حيايه ناعمات وياج بس الله اليدري بكلوبهن شنو ...وهذا الشي خاص بينه شنو يشوفنه

ورود:: فهد عماتي يحبني اخوات ابوي يمكن عماتي نسوان اعمامي بكلبهن حقد بس عماتي لا مستحيل

فهد:: غلطانه خافي منهن ماعدا ام سميه حبابه اما هذني الثنين حقدهن عاميهن ديربالج منهن

ورود::صدمني بحجيه ع الرغم شكلهن مايوحي انو خبيثات كلش حبابات يضحكن ويشاقن وياي وكلساع بايساتني ويكللي اخذتي الكل البنات تتمناه
.....كتله اوك حكون حذره منهن تقرب باسني بوسه سريعه وكال

فهد:: يله تعالي ننزل حيخلون غده ديرحون
ورود::نزلنا صبو غده واني عيني ع عماتي اريد اعرف شون فهد عرفهن خبيثات اشو والله شكلهن فقير ابد ذرة خباثه مابيهن مالازم اتحسس من عماتي معليه بفهد ضليت اضحك واسولف وياهن خلصنا غده ولبنات غسلن المواعين ونضفن البيت وبدو يحضرون نفسهم حتى يرحون

طلعنا نسلم عليهم اعمامي ياهو يسلم عليه يحط بايدي ميه اولد اعمامي المزوجين كل واحد خمسه وعشرين ...
شكد توسلت باطياف تبقة ماقبلت الخبيثه ...سلم عليه عمو كاظم ابو فهد خطيه نطاني كلاده ذهب سلم ع فهد وفهد حتى
مارد عليه
حيل احبه ماعرف ليش يكسر خاطري احسه ضام بكلبه هموم الدنيا كلها

طلعو همه وبقو اهلي هم سلمو وراحو حاولنا وياهم يبقون مقبلو
دخلنا فهد تمدد ع تخم بلصاله اني صعدت فوك بدلة لبست دشداشه قصيره واخذني الفضول اشوف غراضي لان كلشي مشفت

ضليت اكلب بيهن صدك كلش حلوات طلعت افتر بين الغرف هم لكيت غرفه مقفوله ستغربت اني وين ماروح الكه الغاز بعدني صافنه ع الباب وصعد فهد كال

فهد::شدسوين
ورود::التفتت عليه بسرعه كتله ...ليش مقفوله

فهد::تلكين مفتاح ع المميز جيبه وتعالي
ورود::رحت ركض لغرفتنا جبت المفتاح ونطيته اله لزمني من ايدي وفتح الباب دخلت نصدمة بيها كلهاا لوحات يخبلن

معلكهن من جهه لوحات اهواي مناظر ورسومات عاديه ولجهه الثانيه كلها الامه فتريت بينهن شفت لوحه هذا عمو كاظم يعني جذاب فهد يحبه
ضليت اتمعن بلواحات الحد ماوصلت الوحه بيها اني ضحكت

كتله فهد صدك انته ترسمهن معقوله

فهد::تعالي اكعدي ع هذا الكرسي
ورود::رحت كعدت ع كرسي وهوه علك لوحه
#للقدر_رئي_اخر


#البارت18


نشف ريج الحزن و الوادم اتغني
وانه من بعيد ..
احب الما رضه يحبني
شبدر مني !
تندسني المگابر لو طلع سني

ورود:: اجرئت رفعت ايدي فتحت دكم القميص من يم صدره وهوه مصدوم يباوعلي دفنت راسي بصدره واشم بيه حيل كال
فهد::وردتي
ورود::همم
فهد::أحبج
ورود::رفعت راسي اباوع بعيونه اضيع بيهم ..بتسمت وحضنته ..تحسر وكال
فهد::شوكت
ورود::شنو
فهد::شوكت اسمعها منج
ورود::شنو هيه؟
فهد::أحبك !
ورود::احس نفسي توترت ماعرف شاجاوبه ماصارلي عشر ايام وياه ....ومو بسهوله اكدر احبه اني حبيت مره وحده ماقتنع اكدر احب غير منتظر سكتت

فهد::كومي حبيبي خلي نصعد انام باجر وراي دوام
ورود::وخرت من حضنه وكف هوه اني بقيت كاعده باوعلي كال
فهد::هاا مدكومين
ورود::رفعتله ايديه ...فهد شيلني حباب
فهد::ههههههه غالي ولطلب ارخيص
ورود::دنك يريد يشيلني كتله ..ووكف وكف
فهد::هاا
ورود::خوماعندك فقرات نوب توكعني
فهد:::هههههع تف مخايفه عليه خايفه ع روحج تعالي دشوف شون توكعين
ورود::هههههه رفعت اديه اله شالاني ويحك لحيته بركبتي ...ههه لا فهد ...لك لاتوكعني لاا ههههه...
وصلنا للغرفه نزلني ع الجربايه راح فتح الكنتور طلع سيت نوم شمره عليه كال
فهد::بله انتي هم عروسه حتى متلبسين كومي البسي هذا
ورود::عااا والله ولا البسه استحي
فهد::حبيبي ماكو استحي اكسري حاجز الخجل بينا
ورود::دنكت خجلانه منه
فهد::براحتج حبيبي هوه بكل الحالات مراح يبقى عليج
ورود::احس وجهي صار دم من ورى حجيه يححي ويغمز
التفيت بلبطانيه .....هوه غير ملابسه واجه تمدد سويت نفسي اشخر

فهد::هممم خطيه ورود نامت مدام نايمه خلي اروح لبنات ليل
ورود::فتحت عيوني ودرت عليه....وين تروح
فهد::وين اروح شبيج حبي اكيد جنتي تحلمين تعالي بحضني
ورود::فهد حباب اريد انام
فهد:: تعالي نامي بحضني منو محاجيج
ورود::علينه سميرر ..سحبني الحضنه حضني وغمض
....صدره عاري ....مدري منين تجيلي الجرائه من اكون بحضنه ...خليت وجهي بصدره واشم بيه ...مشيت ايدي ع صدره
وصعدتها ع ركبته حكيت شعره ورى اذنه واباوع عليه بتركيز اريد اشوفه يتأثر لو لا ...ابد مفتح عينه ضجت حيل ليش اني بس يلمس ايدي اذوب وهوه ولا يتأثر ...مشيت اصبعي ع طول صدره ..شميت ركبته بستها حيل ...واباوع ع عيونه ابد ولايرمشن
متت من القهر لان مديتأثر مثلي عضيته بصدره ولا حجه ...
ضجت حيل درت وجهي منه ...كال بصوت ذايب وبلكوه ينسمع
فهد::كملي ليش درتي
ورود::التفتت عليه ....ليش اني أتأثر بلمستك وانته لا
فهد::هسه اوريج منو الماتأثر
ورود::وخر ابد لتحضن ...كلي انته شسويلي وهجي يصير بيه اريد أثر عليك مثل متأثر عليه
فهد::لج منو كالج لمساتج متأثر بيه
ورود::مو هسه شكد تحرشت بيك ولاتأثرت ولارمشت
فهد::مستمتع ماردت اخرب الحظه ع روحي😋
ورود::خززرته
فهد::تعالي لج شنو اتوسل بيج
ورود::ضليت اقاومه بشقه وضحك وهوه هم يضحك يريد يبوسنني افر براسي وماخليه

فهد::لج اركدي أأذيج والله
ورود:::ههههه ما ما مستمره احرك براسي وجسمي شلعت كلبه
فهد::ووك انتي الردتيه طبكت اديها فوك راسها وهيه تضحك
سحبت الروب الشمرته عليها شديت اديها

ورود::لا لا لا فهد حباب حلني
فهد::ماكو حلني صار ساعه اتوسل بيج دشوف هسه شون تتحركين...نمت فوكاها ضلت دفر برجليها وتضحك
ورود::هههههه ونبي اكسرك وخر
فهد::هههه خرب يومج عركه مو نومه ...ثبتت رجليها برجليه ...سحبتهن ودفرتني ....ااخ خرب بيج

ورود::هههههه حل اديني
فهد::نزلت من الجربايه سحبت شال من كنتور ربطت رجليها وخربان ضحك عليها

ورود::فهد لا موهجي حلني حباب ونبي ماتحرك بعد
فهد::جج جج يله تحركي بله 😂
ورود::بسيطه يجي يوم واربطك هجي الا اخليك تلث ايام
فهد::هممم ميخالف ...نمت فوكاها بستها بعنف كالت ااه
همستلها شدتحسين
ورود::ما مادري
فهد::ضليت ابوسها وأذيه ومن اسمعها تون أفقد وأذيها أكثر

ورود::ااه فهد كافي دتأذيني..
فهد::احبج والله احبج ماتحمل ...تقربتله بقوه وهيه مندمجه وياي خلتني افقد ..

فتحي عيونج

ورود::برطمت عليه .حلني
فهد::حليت اديها واضحك عليها حضنتها وهيه تضرب بصدري.....احلى نومه ماتخرمشت اليوم
الكاتبهAylol
ورود::بسيطه خيرها بغيرها اذا ماخلي ضهرك خريطه

فهد::هههه متسوينها
ورود::عضيته بكتفه حيل عاط
فهد::لج اخ ليش هجي
ورود::أثر عضاتك بكل جسمي
فهد::هههه غير انتي تعذبيني وافقد انسه روحي
ورود::امممم....غفينه ....فزيت ع صوت المنبه ..كعد هوه
كال صباح الخير...وراح يسبح رحت سويت ريوك ع سريع

اجه كعد كال تعالي أكلي
ورود::لا ماشتهي هسه
فهد::حضريلي البدله ونطاق
ورود::اي رحت للغرفه حضرتهن اله ...شويه وأجه لبس واكف ع المرايه يمشط ويخلي عطر
يربي شحلاته ليش ماكدر احبه ومنو يكول ماحبه

فهد::هاا يحلو عجبتك
ورود::لا اجكم
فهد::تف الزركه
ورود::دروح الشايب
فهد::اني شايب وانتي جكمه نعمالله عليه اخذتج
ورود::زين مني قبلت بيك جان ضليت طول عمرك اعزب
فهد::ان
#للقدر_رئي_اخر

#البارت19

الله مايهديچ وتحبيني🍂

أستحي من الشيب خليتني🍃

من أشم عطرچ عشر مرات أموت🍂

عا لجمر مشلول مشـيتيني🍃

الله ميهديچ وتحبيني💔

ورود::اباوعله شون كام مفزوع محجه شي شمر تلفون وركض للغرفه لبس وطلع مستعجل ...ضل كلبي يحوص وين راح هذا
وشبيه هجي طلع مفزوع

ضليت انتظره وهوه ماكو ...صارت ب١٢ وماكو متت من الخوف
ومدري اسمع اصوات مدري اتخيل متت من البجي كاعده بصف الجربايه وابجي
كلساع اكول هسه يدخلون عليه حراميه
واني من النوع الاخاف
اسمع صوت بسطح
ساعه اكول يتخيلي ساعه اسمعه صدك
ياربي دخيلك وين عافاني وراح هذا
ابجي بحركه بحياتي مبقيت وحدي بليل هذا ماخاف عليه الحقير الله لايوفقك يافهد

صارت ب١ دموعي عشره عشره سمعت طكطكه جوووه وكف كلبي

مسحت دموعي بطرف اصابيعي وكفت واني اسمع خطوات تقترب للباب

نفتح الباب شفته فهد ركضت شمرت نفسي بحضنه
ابجي واغلط عليه بحركه
....حقيررر وين عفتي كلب حقير وين رحت

فهد::هششش شبيج يروحي هدئي يمج اني
ورود::وخرررت من حضنه دفعته ابجي ومامنتبهه النفسي شاحجي ..وخررر عوفني انته متفكر شون تعوفني وحدي مكلت هاي تخااف مكلت خاف يصير بيها شي

فهد::سحبتها الحضني اريدها تهدئ كسرت كلبي وجهاا مطعون احمر من البجي
.....هدئي اسف حبي
ورود::هدئت شويه ووخرت من حضنه
فهد::روحي غسلي وجهج حتى تنامين باجر وراج دوام

ورود::دخلت للحمام غسلت وجهي طلعت لكيته مغير ملابسه ومتمدد وكفت يم التلفزيون كتله ....وين جنت ...فتحلي ايده ورفع الغطاء

فهد::تعاالي
ورود::رحت تمددت بحضنه يشرب جكاير وحده وره الثانيه...مجاوبتني
فهد::ع شنو
ورود::وين رحت وليش هجي ركضت
فهد::ماكو شي لدوخين روحج
ورود::شنو ماكو شي طلعت مفزوع وترجع بلوحده ودكلي ماكو شي
فهد::امم ها واحد من الجنود متصوب
ورود::اباوع بعيونه ممقتنعه بحجيه....متأكد
فهد::شبيج
ورود::ممقتنعه
فهد::اقتنعي حبيبتي يله نامي شيكعدج الصبح
ورود::بعد لتعوفني
فهد::اتوبه
ورود::الزم أذانك
فهد::انجبي
ورود::يله
فهد::وهاي لزمة اذاني اتووبه اذا اعوفج بعد
ورود::حضنته وغفيت ....كلساع افز الكاه يشرب جكاير احاجيه يكلي ماكو شي لان نايم العصر
سكتت كعدت الصبح لكيته كاعد قبلي

فهد::صباح الخير حبيبي
ورود::صباح الورود
فهد::يله اكعدي بدلي اليوم ريوكج عليه
ورود::ههه وك نزل هووه واني دخلت سبحت وبدلت ...طلعت لكيته مبدل ومسوي ريوك كعدنا نتريك ونشاقه ماجن امس متعاركين ثنينه نسينه

طلعنا وهم لكه ابراهيم وجنود بلباب عاط بيهم وبراهيم يضحك راحو واحنه رحنا للمدرسه

فهد::وردتي اريدج شاطره وترفعين راسي
ورود::نشالله اسوي الاكدر عليه
فهد::عفيه بمرتي وديربالج من البنات
ورود::لازين حبابات
فهد::لتحكمين ع الانسان من مظهره متدرين بكلبه شنو
ورود::باوعتله بتسمت سكتنا ثنينه وصلني للمدرسه
رفع جامته قبل لا انزل سحبني اله باسني عسريع وخر ....اهووه شسويت راح ابقة طول الدوام دايخه

فهد::هههه يله من ترجعين اصحيج
ورود::بلا انحراف بله استحي
فهد::ههه انهجم بيتج ..
ورود::ههه باي ...نزلت دخلت للمدرسه سلمت ع البنات اجت المراقبة كالت

المراقبة::بناااااات لو تدرن صقيقتنا الجديده شمزوجه

ورود::اباوعلها مصدومه ولبنات يضحكن ويكللها احجينا

المراقبه::ووولجن ضابط اوويلي يموووت يكطع يملخ يذووب

ورود::ضحكن البنات ويشاقن وياي اني احس نفسي متت من الغيره ...هاا هاا ولج لتتغزلين برجلي اغار

أديان::هههه ولجن اسكتن هاي صدك تغار

ورود::ضحكنا وشاقينا جتي مدرست الانكليزي سئلت اسئله ومن خلال شرح فهد عرفت جوابهن
كلش حبتني ...مدررسات متشددات كلش

شويه واجتي مدرست الاحياء فد وحده متعجرفه وكل البنات يكرهنا
كالن قرايب وزير التربيه مال بغداد وشايله خشمها حتى المديره متحترمها
نتبهتلي معندي كتاب كالت
ست معالم::ووين كتابج
ورود::ست ضاع ولبنيه كالت عندي كتاب ونست اليوم اجيبه
ست معالم:: الله اليدري بيا درب ضيعتيه

ورود::كتلج ضاع بمدرستي القديمه ماله داعي كلامج
ست معالم::ادبسزز اشو انتي ماتحترمين

ورود::شتعلت نار من ورى سوالفها السوقيه البنات يغمزلي اسكت واديان تكرص بيه ...كتلها هذا مو اسلوب مدرسه

ست معالم::وجماله السانح شطوله ثوله اكعدي

ورود::كعدت ع اعصابي مدري شون ماكمت كتلتها
خلصت درس وهيه بس تخزر بيه نطتنا درس كالت الدرس الخامس شاغر اجي اخذكم شكد توسلن بيها البنات
ميلحكن يدرسن ولاهتمت الوحده اول مطلعت كلهن اجلي ويحجن عليها
ويغلطن يحاولن يضحكني لان متت من القهر

شيراز::لج ورده لتهتمين الها ونبي غارت منج لان انتي مزوجه وهيه معنسه
هيه هاي الطالبه المزوجه تشد وياها تكرهن بعيشتهن انتي طنشيها ولتراددين غلسي

ورود::طبعآ تعنس متشوفيها شواربها ينربط بيهن الثور
اديان::هههههه وكرشها مال وحده عليها تاسع

شيراز::ختولي لضوجين منها بربج احنه تغلط وتجاوز من نباوع بوجها تلزمنا الضحكه متروس طسات

ورود::ضحكت ع سوالفهن صنفنها تصنف كعدت اراجع
#للقدر_رئي_اخر

#البارت20


فاهي الليل يمهم حتى مابي لون

ولا بي طيف يرهم عالجفن رسمه

ماصخ مستحاهم وآني مالح طيب

اليتبده وي غيـري بروحي مالمه

بيها آعناد روحي وي الهوى من يفوت

اذا يثـكل علـيّ لو مــوت مــا شمه

ورود::نصدمت واني اشوف سميه فتحت الباب دموعها ع خدهاوخدها احمر عليه طبع اصابع
خزرتني دفعتني ونزلت ركض بقيت ع وكفتي
واني اشوف فهد صاير نار

باوعلي دخلت سديت الباب ....شبيها سميه وشسوي يمك

فهد::مسووي شي ختولي لتهتمين االها

ورود::شنوو ماهتم داخله بغرفتك وطلعت من يمك تبجي شعدها وياك

فهد::كااافي ورود كتلج مااكو شي
ورود::هااا يعني لو شايفني اني وياسر بغرفه وحد....قبل ماكمل ضربني راشدي

فهد::اللللف مره كتلج لاتقارنين
ورود::دفعت ايده ودموعي خانني ونزلن ...وووخررر حقيررر الله يكسر اددددديك وخرررر عني ... اصرخ وهوه يحاول يسد حلكي لان كلهم سمعو صوتي

فهدد::اششش سدي حلكج بت ال...انعل....

ورود:: ابجي بحركه واوخر بايده من حلكي ثنينه كاعدين بلكاع ضهري علحايط هوه مقابيلي وايده ح حكلي ...من حركة كلبي عضيته بايده حيييل غمض اعيونه ومشال ايده
....
ندك الباب واحنه ع نفس كعدتنا ردت اوخر مخلاني كالهم
فهد::روووحو ماكو شي
ام اطياف::فهد شبيها ورود
فهد::ماكوو شي خاله روحي
ام اطياف::فهدد راح ادخل
فهد::خااله كتلج ماكو شي روووحي
ام اطياف::وروح مجبل ماتحرك خلني اسمع صوت البت ولك يمه بس لاكتلتها بيبيتها كلبها غادي نار عليها

فهد::راح اشيل ايدي من حلكج كليلها مبيه شي
ورود::هزيتله راسي ..اي اول مشال ايده صرخت ....رجع سد حلكي

ام اطياف::ووولك فهد
فهد::وعلي بن ابي طالب اذا مارحتي الا انزلها الكم جثه
ورود::سكتت ام اطياف يمكن نزلت ...عيوني بعيونه بلكوه اشوف من الدموع
...سحب المسدس من خصره
فهد::وروح امي ياورود لو عليتي صوتج ماخسر بس طلقتين وحده براسج وحده براسي

ورود::هزيتله راسي بمعنى لا ماحجي وخر ايده من حلكي
باوع عليها صايره حمره من عضتي
جررر شعرري حيل حتى ماعطت لان المسدس بايده

فهد::شكم مرره كتلج لاتعيطين ولاتعلين صوتج عليه
ورود::اكتلني ....رفعت ايده الازم بيها المسدس خليتها بكصتي
ارجف من الخووف ....أكتلني ...يحاول يسحب المسدس ويوخره مني واني مجلبه بيه
وادوس باصبعه ع الزناد

فهد:: عوووفي تخبلتي ووخريي مامأمن
ورود::سحب المسدس حييل وضربني راشدي
فهد::حيووووانه مامأمن شون تسوين هجي
ورود::مو انته تريد تكتلني خلص موتني خلي ارتاح منك
فهد::ووعبالج اذا متي ترتاحين مني وياج بنفس الدقيقه
ورود::اعتقني فهد تعبتت منك
فهد::انتي دتعبين نفسج... الف مره كتلج لاتقارنين ولاتعلين صوتج ليش ماتفتهمين
ورود::مجرد كتلك تخيل ضربتني لعد شون تريدني اسكت واني اشوفها طالعه من غرفتك وتبجي
فهد:: لجج نعالج والله ماردتج دوخين راسج بسوالفها
ورود::بجيت بحركه واضرب ع صددره واحجي شيش بيش
سحبني الحضنه ويمسد ع شعري
فهد::اششش يروحي ولج تموتيني بدموعج
ورود::تمدد ع الارض وسحبني الحضنه هدئت شويه ومحد بينا يحجي تقريب مرت نص ساعه كتله ....ليش مازوجتها

فهد::منو
ورود::سميه
فهد::شنو سميه شبيج مخبله انتي
ورود::موهيه تحبك
فهد::شدتخربطين ورود
ورود::سميه تحبك من زمان وهيه الساعدتني اشرد قبل حتى تبقى انته الها

فهد::شنووو شنووو اكعدي بله

ورود::كعدت وكعد مقابيلي
فهد::احجي بتفصيل
ورود::حجيتله كلشي وكل حجي سميه
فهد::جا شكد غبيه انتي
ورود::ليش
فهد::تدرين بليوم الشردتي بيه جنا سهرانين اني ولولد بديوان واجت سميه تركض كالت شفت ورود تحجي ويا ولد وكالتله انتظرني بلبستان اجايتلك وهسه طلعت ...

ورود::فكيت عيوني ومامصدكه اليحجيه معقووله اكو هجي بشر شردت الخاطرها وهيه اجت فتنت عليه

فهد::بحياتي مشفت بغبائج
ورود::شنو رادت منك هسه
فهد::راح اضوجين اذا احجيلج
ورود::ميخالف
فهد::اول مدخلت الغرفتي نفتح الباب عبالي انتي لتفتت شفتها سميه....ها سميه محتاجه شي
سميه::هاا لا بس اريد اكلك شغله
فهد::احجي شبيج
سميه::ورود
فهد::شبيهاا
سميه::شون مزوجها انته متخاف تعوفك وتشرد مثل قبل
فهد::أكلي خره لا اجي اكسر سنونج بحلكج اطلعي برى
سميه::بس فهد هيه سوتها قبل ولاتنسه ترى حبيبها نفس المحافظه يعني حتى تكدر اجيبه البيتك
فهد::متحملت كلامها ضربتها راشدي ...ولخلقج لو طخين ورود بحجايه امحيج من الوجود ...هيه طلعت وانتي اجيتي
ماردت احجيلج حتى مضوجين وتحقدين عليها

ورود::فهد يحجي واني دمووعي تصب معقووله هاي شبيها شكد جانت حبابه وياي
شبيها هسه ....فهد لتتخيل بيوم اع...خله ايده ع حلكي

فهد::اششش ختولي لتهتمين الكلامها اني واثق بيج

ورود::وخرت ايده لا فهد خلينني احجي...صح حبيت منتظر ..بس والله من يوم العقدنه منتظر انتهاا بنسه الي
انته صرت ماضيي وحاضري ومستقبلي
وحبييي وزوجي يمكن بالاول جنت اكرهك بس والله هسه احبك يكولون الكلب يحب مرره وحده مااعرف الفاات شنو بس اكيد مووحب لان الحب داعيشه وياك

فهد:
#للقدر_رئي_اخر

#البارت 21

يدك براس حبك يزغيرون🍂
وآحن لحرورتك حنين النوك🍃
حقي ارتبك ووگوع من أﻻگيـك🍃
رمش عينك يفهي العدهن الطلوك🍂
الشمس شتعودلك شويچوي ملكاك🍃
دفؤ زنودك على المستبرد يلوك🍃
حايط بابكم معذور إذا طاح🍂
الله يساعده بكل لحظه مدگوك🍃

فهد::شببيجن شنو شفتن عفريت كدامجن
ورود::طفرت من الجربايه ..ههه لاحبيبي بس لان ندري بيك رحت (بيني وبين نفسي الحمدالله ماسمعنا)

مشمشه::كومي اطياف ..بيباي ياعشاق
ورود::طلعن البنات  وفهد دخل يسبح ..كعدت ع الجربايه احمد ربي واشكره ماسمعنا  يمه جان رحنا بيها اني وياهن ...طلع من الحمام يمشط ويحجي
فهد::حبيبي
ورود::ها حبيبي
فهد::سمعت كلمت اغتصاب منو تردين تغتصبين
ورود::عزززا العزاني  اريد الكلمه تطلع مني ماكوو ضليت فاتحه عيوني
فهد::شبيج
ورود::ها اي هوه شسمه هذا  مشمشه لا مو مشمشه اقصد اطياف ..لا لا مواطياف اقصد اني اغتصبك
فهد::ههههههه متأكده كد كلمتج
ورود::اي طبعآ كد كلمتي....ها ها وخر شبيك
فهد::موتردين تغتصبيني يله
ورود::لا هستوك سابح
فهد::عادي اسبح مرت الثانيه
ورود::اخاف عليك تحبل...اخ ليش ضربتني
فهد::ولج احجي عدل
ورود::جريته من ايده وكعته ع الجربايه ونمت ع صدره  هاي شبيك حبيبي غير اشاقه ...بسته من شفايفه مااع 😂 ضليت ابوس بيه وبركبته سحبت اديه اليفوك ...شفايفي ع شفايفه وبشال شديت ايديه ع تاج الجربايه ...
وهوه مندمج بتعدت منه ضحكت
فهد::للج فكيني الا اموتج

ورود::ههههه عفته ورحت للميز خليت حمره واجيت ....تذكر من شديت ايديني ورجليني وكتلك ارجعها الك وهسه رجعتها

فهد::بيج خير سوي مثل ما اني سويت
ورود::اي تدلل..بسته بوجهه ترسته حمره شفت طبع شفايفي بخدوده وبكصته وبشفايفه وبخشمه ....رحت جبت الحمره ومرايه صغيره وكعدت يمه احط حمره وابوسه بركبته وبصدره
الكاتبهAylol
فهد::لا ورود لا متوكع هاي الحمره وخري خرب يومج
ورود::اششش خلي اكمل لدوخني
فهد::هههه وعلي الا اخليج انتي تسبحيني
ورود::هههههه مستحيل(الحد هسه مسابحين سوه شكد يحاول وياي بس اني استحي
فهد::فكي ايدي ونشوف شلون مستحيل
ورود::هههههه مخبله اخليك لصبح هجي
فهد:: ولج لايجون الولد عيب
ورود::شراايك انزل جوه واصيحلهم يشوفون اخوهم شون سابح بلحمره
فهد::حتى اذبحج ع القبله
ورود::هههه مممح بسته بشفايفه وكمت سحبت جهازه واطك صور واضحك عليه هوه يريد يسوي نفسه معصب عمود افكه بس ميكدر تلزمه الضحكه الكاتبهAylol
فهد::ترى اكدر افك ايديه بس اكول خطيه تتفشل
ورود::لابربك يله فكهن داشوف هههه عفته رحت للكنتور سحبت ملابس دخلت للحمام وهوه يصيح عليه فتحت الباب كتله ....حبيبي لصيح ليجون اخوانك ويشوفوك
فهد::وك ورود اذا نفكن ايديه صدكي متخلصين مني
ورود::ممح فديتو المعصب ..طبكت الباب بس مقفلته نزعت ملابسي...اسبح واغني (لحد تغني بلحمام يجيلها جني😂)
....اسبح علكيف اريد اتاخر ع فهد ..سحبت شامبو خليته ع شعري ومغمضه عيوني واغني صبيت مي عشعري وكع شامبو فتحت عيوني
واشوف فهد كدامي  ربي كما خلقتني ...صرخت اجه سد حلكي وخربان ضحك....
فهد::هههههههههههه موو كتلج اذا نفكن ايديه متخلصين مني
ورود::فهد اطلع حباب والله استحي ...كعد يمي وكال
فهد:: يله تعالي سبحيني وكعي حمرتج
ورود::جيت اشرد لزمني خرب ...كعدت اليفه ولحمره ضد المي متوكع بسرعه  تندمت وهوه يضحك عليه  ...خلصت كتله يله اطلع اريد اكمل ضحك بمكر وجرني اله...لا فهد حباب.....لاحيات لمن تنادي معت بايده😂
....طلعنا ثنينه وهوه يضحك ...بعد لتعودها

فهد::لا والله بعد يوميه اشو حلوه
ورود::فهددد
فهد::هههه وجع اني راح اطلع شويه واجي نطلع نتونس خطيه البنات
ورود::وك حبيبي بس
فهد::بس شنو كولي
ورود::مشمشه واطياف ميلبسن عبايه خليهن يتونسن يلبسن من ملابسي
فهد::لاحبيبتي البنات متعودات ع العبايه
ورود::فهودي حبيبي فهدهد فدفد فهودتي حباب
فهد::وك وك خلي يلبسن دشوفيهن هسه هنه ميقبلن
ورود::معليك انته مدام اخذت الاوكي منك هاي هيه
فهد::هههه يله اني رايح
ورود::الله وياك حبيبي ...بدلت وكملت ..نزلت لكيت البنات كاعدت بصاله ....ها ولجن جا رحنا بيها والله
مشمشه::ههههه خرب وعلي متت من الخوف
اطياف::يبوي ونبي لو سامع فهد جان ذبحنا
ورود::يله تعالن الغرفتي ...صعدنا الغرفتي فتحت كنتوري طلعت
تنوره كريمي وقميص سماكي وبيه شريط كريمي  شمرتهن ع اطياف لزمتهن وتباوعلي بتساؤؤل
سحبت بدله رصاصي بيها خط اسود كلش حلوه شمرتها ع مشمشه سحبت شالات واحذيه يرهمن وياهن
التفتت عليهن....يله البسن
مشمشه::شكوو
ورود::فهد كال شويه ونجي نطلع نتونس
اطياف::وشنو هذني
ورود::ملابس
مشمشه::اكيد منطلع بيهن هجي
ورود::اي وكلت الفهد قبل
اطياف::اني استحي
مشمشه::اي اني البسهن اصلآ اكرهه العبايه
ورود::نجبي طيوف غصب عنج تلبسينها.....شلعت كلبي يله اقتنعت اطياف لبسنهن وسحبتهن بالالف ياويل يله خلن مكياج ...بدلت اني هم لبست تنوره بينصل وبدي
مشمشه::لا لا ورود تردين تفسقينا
#للقدر_رئي_اخر

البارت 22

ورود ::اول مدخل وكفت ...فهد والله مادري راح يصير هجي والله ردتهن يتونسن احجي ودموعي عشره عشره

فهد::اشش شبيج ولج تعالي
ورود::حضني ولازمته ضحكه مدري ع شنو
فهد::اشش يروحي ولج اتتي تموتين قبل الذبح بعدني ممحاجيج وشبعتي بجي سكتي وردتي شبيج
ورود::مسحت دموعي وخرت من صدره كعدت ع طرف الجربايه وخليت رجل ع رجل ...هففففف الحمدالله والله جنت خايفه تحاجيني  وامسح بدموعي بحيله
فهد::هااا وهاي البجي شنو تمثيل
ورود::هههه لا بس كلت هسه راح يفين حضي
فهد:: امممم
ورود::فات للحمام سبح  صاح
فهد::ورود نطيني ملابس نسيتهم
ورود::اخذتله شورت وفانيله داخليه  دكيت الباب مديت ايدي اله محسيت نفسي الا نسحبت ولمي فوكاي......اشااه خرب لا فهد ....ضحك وجراني عليه باساني عضيته حييل دفعني كال طلعي برى أذيته حيل ردت احاجيه عاط
فهد::اطلللعي .
ورود::طلعت مقهوره اني اشاقه وياه ماقصدي اعضه هجي
فتحت الكنتور طلعت سيت نوم فااضح لون احمر ناري  ركضت للميز
فكيت شعري حطيت مكياج باودر وحمره بلون الابسته
دارش بلعطر سمعته سد المي
ركضت طفيت الاضويه وتمددت بفراشي وتغطيت حتى وجهي غطيته
...اسمع بس حركته ..ضل كاعد ع التخم  ضجت حييل
غير حتى اصالحه خرب هسه يلزمها زعله اسبوع ...نتظرته الحد ماجه تمدد يمي
مديت رجلي ع رجله وامشي اصبعي عليها دفر رجلي
رجعت مشيتها ع رجله هم دفرها ..ضحكت لان ادري بيه
ميقاوم ميكدر درت عليه حضنته كال
فهد::وخرري
ورود::اريد
فهد::شتردين
ورود::بوسه
فهد::ووخري مني
ورود::بسته بركبته احسه ذاب بس يريد يقاوومني
فهد::ورود وخري لان أأذيج وتعرفيني احب انتقم
ورود::عاادي يامحله الأذيه منعندك ...... سحبني وخر الغطاء وشغل التيبل شافاني شلابسه... فقد وصدك أذأني
يعضني وكلي حتى بعد متعضيني بس ماسكتله كلما يعضني أخرمشه ...فهد شخص عنده أذبحه ولا ما ابادله بلفراش.. .
يحب الجرئه بالفعل ولخجل بشكل يعني افعالج جريئه وجهج خجول
بالف ياويل يله عافاني كمت اسبح امشي صفح وهوه يضحك عليه
سبحت طلعت لكيته يحجي بتلفون ويشرب جكاره
فهد::همم الله كريم .. ..باجر اجي امممم فيماله الله

ورود::واكفه انشف بشعري واباوعله  ..منو
فهد::صديقي ليش
ورود::فهد اني مامرتاحه الاتصاللاتك
فهد::شقصدج
ورود::ماقصدي شي اتمددت وتغطيت ...موتني التفكير
.سحبني الحضنه حضني غفيت كعدت الصبح بعده نايم كعدته وركضت بدلت
ونزلت لكيت البنات مسويات ريوك ولولد طالعين  اجه فهد تريكتا سوه وطلعنا
وصلني المدرستي وراح  ..خلصت دوام طلعنا باب المدرسه
نضحك اني واديان وشيراز  وكفت بمكاني مصدومه وفاكه عيوني ع وسعهن واني اشوف منتظر
كدامي احس دموعي راح يطيحن  بلكوه لازمتهم شصاير بيك يبن كلبي
اجذب اذا ماكول حنيتله احسه كبران عشرين سنه خانني دموعي ونزلن واني اشوفه يتقرب يمي البنات عافني وراحن كلمن الخطها

منتظر::شونج ورود
ورود:: الحمدالله وانته
منتظر::شوفت عينج عايش
ورود::شدسوي هنا
منتظر::زوجتي هنا تدرس
ورود::الف مبروك ع الزواج
منتظر::وانتي هم الف مبروك
ورود::سكتنا ثنينه وعيونه تحجي ...اني اترخص
منتظر::الله وياج بت كلبي
ورود::نزلن دموعي بسرعه امسح وحده طيح ثانيه  ...وكفتنا غلط وحسيت نفسي اخون فهد
منتظر::لاتبجين ورود فهد شلونه وياج
ورود::الحمدالل.....بعدني ممكمله واني اشوف فهد كدامي عيوونه خازراتني  احس نفسي
جمدت حتى ماكدر انطق واني اشوفه شون عصبي وشرايين ركبته مبينه
فهد::شديصيرر
منتظر::ميصير شي اجيت اخذ زوجتي وصدفه شفت ورود ولتنسه هيه بت عمتي مجرد سلمت عليها اني اترخص
ورود::راح منتظر وفهد صاك ع سنونه ويحجي
فهد::ركضضض لسياره
ورود::يمشي واني امشي وراه مابيه قطرت دم  من الخوف متت  طول طريق ميحجي
بس احسه صاير نار  شون يربي شسوي شاحجي شاكول
شجابك منتظر عفت المدارس
كلها سجلت زوجتك الا هنا
لو حضي المصخم الجابلي فهد يوميه براهيم كلشي ميصير
التمن كلهن هسه منتظر شرجعه من تركيا
اووف ربي خلصني
ووصلنا للبيت دخل السياره  للكراج فتحت الباب وركضت لكيت البنات بصاله
مشمشه::عزززا شكوو شبيج
ورود::فهد حيذبحني عفتهن وركضت للغرفه قفلت اللباب ونزعت شالي من الخوف احس النفس مينسحب وياي
وكفت ووادعي ربي يخلصني ..... كلبي دكاته صارت الف واني اسمع صوت فهد وهوه يصيح باسمي بصوت رج البيت
اسمع خواطته ع الدرج خوطتين وصار يفتح بلباب
فههد::افتتتتحي الباب
ورود::تضربتي
فهد::لج افتحي انعل الخلفج هيج هيج من..... انعل....
ورود::كعدت بصف الجربايه واني اسمع صوتته ووغلطه  دموعي يحركن بخدي ولخوف ماكل كلبي

فهد::وروح امي ياورود اذا مافتحتي الباب اكسره وساعتها امة محمد كلها متخلصج من ايدي

ورود::وكف
#للقدر_رئي_اخر

البارت 23


ورود::مامصدكه الاسمعه ههههه فهد سمعت اني حامل
فهد":الف مبروك يروحي
ورود::طرررت من الفرح فهد يكلي لو ماعيب من الناس اهلهل...اخذنا علاج وكتله كبل البيت اهلي ..
وصلنا دخلت ركض ....لك حساااام وينك لك حتصير خال
صابرين::شكووو شكوو
ورود::لج خابري حيدر كليله حتصير خال  .حساام وينك تعال ابن اختك راح يجي ايفين حض جهالك....اجتي امي وفاطمه سلمن عليه ...يوول وين حسام
ام حيدر::راح
ورود::وين
فاطمه::ويا حيدر
ورود::اهووو هذول تخبلو احنه نقنع بحيدر يبطل نوب حسام همين
فهد::ورود ابقي هنا راح اروح عندي شغله .عمه لتخلينها تتحرك راح ادزلج معلاك صابرين خليها تاكله كله عفيه
ورود::هههه شبيك حبيبي  لتخاف روح...راح فهد وهوه يوصي لصعدين لتركضن اكعدي لدكومين اكلي اشربي ....
صابرين نطيني تلفونج افين حضهم اليوم
صابرين":هاج بلكت يسمعون منج ويجون
ورود::اخذت تلفونها وتصلت ع حيدر ......تلث مرات يله رد
حيدر::هلا صبرتي
ورود::احم مو صبرتك اني ورورد
حيدر::ههه هلا بخيتي هلا برويحتي شلونج
ورود::موزينه
حيدر::شكو شبيج يروحي
ورود::ولك حيدر شوكت تبطلون هسه هوه الحشد ضال عليكم نوب حسام هم وياك
حيدر::وردايتي ليش تحجين هجي ترى كلمن يموت بيومه وبدال مكاعدين وساكتين نجي ندافع عن ارضنا وشرفنا 2
ورود::يمه يمه منك هسه محاضرتك متخلص ...اني ابيت اهلي اجيت ابشركم
حيدر::ها بشنو بشريني بله
ورود::شتنطيني
حيدر::اذا خبر يسووه الطلبينه
ورود::راح تصيررر احلى خال
حيدر::احلفي ...لللللك حساااااام حتصير خال
ورود::هههههه اضحك ع خواني شونن فرحانين نوب حسام يرمي بلجو ويصيح راح اصير خال
حيدر::وردايتي باجر اجي ولج صددك كبرتي وحتصيرين ام والله مامصدك
ورود::هههه اي شنو تنطيني
حيدر::شنو بالج اطلبي تردين سفره لغير دوله ع حسابي ترحين انتي وفهد
ورود:::ههههه لا شدعوه
حيدر::لعد اجي وتوصلج هديتج ..هذا حسام يريدج
حسام::الوو الوصخه حتصيرين ام
ورود:::ههه المعفن حتصير خال
حسام::ولج والله خلي يجي ماخليه وياكم  اربعه وعشرين ساعه يفتر وياي
ورود::يااا نوب تعلمه سوالف الهتليه ولطربكه اني اريد ابني مؤدب
حسام::نجبي اصلآ هوه حيطلع ع خاله اذا ماخليه عمره شهرين ويهز جتف

ورود::هههههه شنو هديتي
حسام:: غرفت الطفل اني اجيبها
ورود::هههههه صدك مخابيل حسوم فدوه اروحك ديروبالكم ع نفسكم
حسام::ههه يروح اخوج اروحلج فدوه
ورود::اسمالله عليك يبعد روحي
حسام::ههه لتخافين ما اموت قبل ماخلي ابنج هتلي ومهتلف ويحب الطربكه مثلي
ورود:::هههه هنيالي لو يطلع بحنيتكم وطيبت كلبكم
حسام::يبعد عافيت اخوج ينور عيونا يله حبيبتي نتبهي النفسج باجر نازلين احنه
ورود::هلا بيكم حبيبي
حيدر::ورود ورود
ورود::ها يروح ورود
حيدر::بداعت اخيج ديري بالج ع نفسج
ورود::نشالله حبيبي ....سديت التلفون منهم نزلن دموعي يارب شكد حنينين اخواني
ربي لاتحرمني منهم وين اكو خوان يفرحون هجي لان اختهم حامل ...ضليت عد اهلي واجه ابويه
سلمت عليه خطيه فرحلي
اجه فهد كال يله نروح شكد توسلت بيه مقبل ابقه
رجعت بسياره مطنكره عليه وصلنا كال اوكفي لدخلين ندخل سوه
فتح الباب ودخلنا سحبني من ايدي للغرفه .فتح الباب .....واو مصدومه بلمظر للكدامي
الغرفه عطرها يلفخ بلوجه شموع ونفاخ شي خيالي مثل الافلام بضبط
هههههه هاي شنو
فهد::ههه
ورود::درت عليه حضنته حييل
فهد::احبج
ورود::اعشقك عشق لم يعشقه المعاشقه من قبلي
فهد::هههههه شنو عوديها
ورود::اتمعشقك تمعشق لم يتمعشقه المعاشقه من قبلي
......باساني بشفايفي حييل مشتاقتله من يوم مصارت بينا مشكله مجامعنا فراش
رفعني من خصري واخذني للجربايه
جان يختلف بكلشي حتى بوسته رقيقه وكلها لهفه وشوك
نمت ع صدره ...حبيبي
فهد::ها حبي
ورود::ماداوم باجر اريد اروح الاهلي الولد يجون باجر
فهد::وك اوصلج الصبح  واروح الشغلي اخلص شغله وارجع شي نص ساعه
ورود::ممم
فهد::ورود
ورود::ها
فهد::نتبهي ع نفسج فدوه اروحلج والله ماصدك شوكت يجي ابني واشوفه
البكدي ابنهم بطولهم بس اني شيبني عشك زعطوطتي
ورود::منو زعطوطه الشايب
فهد::شايب بس اخبل قابل مثلج ليشوفج يكول عمرها اربعين
وورود::خايب تروحلي فدووه انته منو تباوع بوجهك
فهد::امشي ولي اروحلها فدوه لج غير كاتلات نفسهن عليه
خو هذني اليجيبوهن من الملاهي شاربات مخدرات يسحلن روحهن بلكاع علمود كلمه مني
ورود::فهد ترى دضوجتي اسالفتك انته والله بتركك وبروح بس بدايئني بكلمه
فهد::ههههه دخيلو يئبرني الحلو شو مهطوم
ورود::ههههههههه اشو تحجي مثلي.
فهد:::ههههه
ورود؛:كعدت الصبح عسريع بدلت  لبست فستان ابيض بيه ورقه لونها نيلي صغيره وفوكاه جاكيت كابوي وشال نيلي  ونزلت اسوي ريوك وفهد كدامي .كاعد
خليت الاكل
فهد::تعاالي اكلي
ورود::حبيبي موتعرف ماحب اتريك من الصبح
فهد::تعالي اكعدي الج جائزه ع كل لكمه
ورود
#للقدر_رئي_اخر

#البارت 24

ورود::حضني ابوي ويبجي اجه فهد سحبني دخلني للبيت
لو شما احجي ماكدر اوصف الحزن ولوجع شعور العجز يذبح بدلج ترجعينه
تنطين من عمرج بس يرجع ...
حضنتني فاطمه وتبجي بحركه
فاطمه:: ولج ورود البارحه خابرني لبارحه يكلي اخلي ورود اسمي ابنها ع اسمي
ولج البارحه اني احجي ويا المن عاافاني حساااام شون نطاك كلبك جهالك شون عفتهم
صغار حرمتهم منك ليش
ورود::حضنتها وابجي وياها  اجت امي عمت عيني ميته عساني ولاشفت هليوم
راح حسام راح ردنا نروح وياهم ماقبلو نتوسل بيهم اني وامي وفاطمه .
طلعوو بسيارات ونسوان لازماتنه رحت خويه بعد ماشوفك ..
اريد اشوفه اخر مره طلعت
لشارع ركض
..واني اشوف تابوته فوك السياره ..حسااااام يروح اختك
ارجع  اركض ورى السيارات بلا وعي
حافي وعبايتي مدري شلون لابستها ..لزمني ياسر يريد يرجعني للبيت ...ياسر يااسر ولك راح حسام راح  بعد ماشوفه  ولك جهاله صغار منو الهم
ياسر والله وعدني يرجع والله كالي مااموت

ياسر::كاافي ورود موزين عليج
ورود::دخلني جوى كابلت امي وفاطمه وحده حالتها اتعس من الثانيه  عماتي وبيبتي
اريد اركز بيهم ماكو
حسيت نفسي راح اوكع جلبت بايد اطياف ..مفتحت عيوني الا بلمستشفى ..يمي اطياف وياسر
اطياف::ورود لاسوين بنفسج هجي انتي حامل صار عندج نزيف وحالت الطفل خطره
ورود::ماهزني هلخبر ولا اثر بيه ..طلعنا للبيت ..ثاني يوم الفاتحه
وكعت فاطمه وجهه صار اصفر شكد حاولنا نصحيها مكعدت اخذوها للمستشفى ..
شويه ورجعت كابلت امي  وتصرخ ولج عمه اني حامل المن اجيبه
ابني يجي لدنيا يتيم .......
::::لاحضت اكثر تعليقات اخوانهن شهداء ماريد اهيج مواجعهن
اكثر من هجي ..الافضل اختصرلكم هاي الفتره لان صعبه ع ورود وعلي اني ككاتبه بالف ياويل
اكتبهن حييل اتأذيت بهذني البارتين ربي يرحم شهدائنا
ورود::خلصت ايام الفاتحه ويوميه متخربطه ودكتوره دكلي نامي ع ضهرج....دوام تركته مداومت بعد
......فاتت خمس اشهر ع ستشهاد حسام
فاطمه بقت يم اهلي لان هيه يتيمه لا ام ولا اب  بس اخو واحد ومسافر
حيدر رجع للحشد توسلنا بيه لحد مملينه يكول جنت  ادافع عن وطني هسه لا اريد اخذ ثار اخوي
بيت اهلي مبيه اي روح بارد من المشاعر
شكد حاول حيدر يطلعهم من الهمه بيه مكدر
فتره وعم فاطمه كال نريدها شني كعدتها يمكم تخبلو اهلي وماقبلو
كاعدين كلنا وهيه بغرفتها تبجي جهالها بحضن حيدر فهد يحجي ويا ابوي
ويكله مو بكيفهم متطلع من البيت ومحتارين شيسوون فجئه صدمتنا صابرين بحجيها
صابرين::اذا ماقتنعو نخلي حيدر يعقد عليها
ورود::الكل نصدم ويباوعلها بتفاجئ حيدر كالها
حيدر::انتي تخبلتي
صابرين::لعد تريدها تطلع منعدنا حتى تنوكل فاطمه اختي
وادري لو طلعت من بيتتا تاكلها الناس الماترحم

ورود::اهنا اجت فاطمه ولضاهر سمعت الكلام
فاطمه::عمي انتم اهلي انته ابوي وعمتي امي وحيدر وصابرين الله شاهد حاسبتهم خواني
اعذرني من الراح اطلبه منك بس اني اعرف عمي شنو اليسكته هذا ذهبي
بيعو ونطو اله ويا تهديد والله بعد ميحجي
فهد:: خويه شيلي ذهبج مينباع منه شي وانتي هنا مطلعين احنه نتصرف
حيدر::روحي خويه ديربالج ع جهالج وع نفسج ولاتشيلين هم ماطلعين منا الا ع جثتي
ورود::راحت فاطمه الغرفتها  كالت امي روحن وراها اتي  وصابرين وصابرين تريدها بس تضحك
ودكلها تصيرين شريجتي ويصير
العرك من الروس وهذيج بس تبجي
يلكوه سكتت ضحكنا وياها شويه
كتلها هم رحتي لدكتوره كالت لا
صابرين::العصر نروح تلاثتنا اني هم عندي التهابات اريد دكتوره تشوفني وانتن
تسون سونار خلي نفرح
ورود:: صدك العصر كلت الفهد واخذنا لدكتوره سوينا سونار ادعي يطلع ولد  ..وفعلآ اثنينه بينا ولد
خطيه فاطمه شبعت بجي  ..رجعنا وفهد طاااير من الفرح
لليل احنا رجعنا البيتنا
فهد::ورود راح اطلع بشغله نص ساعه واجي
ورود::وين بهل ليل
فهد::موكتلج شغل
ورود::همم وشغلك ميتئجل لصبح
فهد::وشنو حضرتج تحققين
ورود::ع شنو احقق داسئلك لو حرام
فهد::بدون لغوه زايده شنو التردينه
ورود::ماريد شي كلي شنو هلشغله
فهد::هوه موصوجج صوج الينطيج خبر
ورود::عافاني وطلع متت من القهر اني الك فهد بسيطه ...دخلت للغرفه طبعآ نزلت غرفتي جوه
ممنوع الدرج ..سبحت وتمددت احس ضهري طاك من الوجع
شويه ورجع بيده
كيس هديه
فهد::شبيج
ورود::شنو هذا الكيس
فهد؛:ههه هديه الوحده
ورود::هممم
فهد::هههه وجع
ورود::اليوجعك
فهد::والله لو ما ابن
#للقدر_رئي_اخر

البارت 25

چنه نام الليل بطوله

ومانسهر حدنه التعلوله

هسه خويط الفجر نلوحه

والنجم نچلب بذيوله

ورود::لصبح ..... كال فهد راح يجون عمي جاسم وزوجته وعمي كاظم وزوجته ام اطياف
كتله منطلب من برى خلي احنا نسوي دخلنا اني ويا للمطبخ
يطبخ وياي ولفشله مو هنا الفشله طلع طبخه اطيب من طبخي
بلعشره ونص اجوي من الفندق الولد واني متحمسه اريد اسئلهن شون ليلتهن😂 ..سلمت وتباركتلهم
سحبتهن للغرفه سديت الباب .....احجلي
مشمشه::شاحجيلي
ورود::من طئطا لسلام عليكم من اول مدخلتو الغرفه
مشمشه::لا عيب استحي
ورود::لج انجبي واحجي احسلج
اطياف::بنسبه الي كولشي ماحجي
ورود::وك احجيلجن وتحجلي
مشمشه::اي والله اذا حجيتيلي احجيلج
اطياف:: امم افكر بس والله استحي
ورود::نجبن .....حجيتلهن ليلة عرسي ..خربن ضحك ...يله احجن
مشمشه:: كتله ماخليك تتقربلي هوتخبل اخذني بلقوه وكلساع ادفره بمكان .. .بحيث نهد حيله وكلساع يعيط ويسبني ..كضيناها عرك
ورود::عههههه امداكم وانتي طيوف
اطياف::احم
مشمشه::احماات احجي
اطياف::اي هوه هم نفسكم
ورود::شنو يعني تعاركتو
اطياف::لا سمالله
مشمشه::لا شيتعاركون هذولي رومنصيين وكذا
اطياف::تف اول يوم وخليتي عينج علينه
مشمشه::ولجن ونبي اذا مانسي ياسر اسم حبيبته ماكون مشمشه
ورود:: اكول عبالجن عرايس ومدكومن للمطبخ كوومن يله هوه عرسجن اسرع من بوسة فهد😂

مشمشه::هسه عرسج شلونه ترى هم ركض
ورود::اي والله مدري شمالهم يستعجلون يخافون خاف نحبلهم بفترت الخطوبه😂
مشمشه::ههههههه بسيطه اني شهر واحبل ياسر بتوم
اطياف::ادبسزيات منحرفات
ورود::انجبي يلعفيفه يلشريفه شحال لو ما البارحه مصلخه بحضن خلودي
اطياف:::ههههه تف ولج استحي
ورود::اي بعدج جديده تستحين اسبوع ويصير هلحجي عندج زلاطه😂
مشمشه::والله اني من هسه صار عندي زلاطه
ورود::😂😂كوومن يله ....اخذتهن ورحنا للمطبخ كملنا باقي التحضيرات ل12 اجوي اعمامي سلمنا عليهم
وصبينا الغده ....كعدنا ناكل ......
ورى الغده حجت مرة عمو جاسم
ام خويلد::عمه فهد ازوج ابني وازوج بنتي واني حتى مادري وين صايره هاي
فهد::ليش متدرين مرة عمي مو نطيتكم خبر
ام خويلد::ليمته نطيتنه خبر ورى مازوجتهم ..شني موش من حقي افرح بولدي
فهد::لا ليش مو من حقج ..بس مثل متعرفين حسام مصارله سنه من توفى ..يعني منكدر نسوي
عرس ..واني اريد ازوجهم واحسبي حسابج الشهر اليجي
اجي للعماره
بناتج واخواتي لولد عمهن
ام خويلد:: وشسويله حسام كايلته روح عارك وستشهد اني اريد افرح بولدي لو بس حلال عليك تسوي عرس واحنه حرام وبناتي خالاتهن يردنهن مانطي
ورود::غوركن عيوني من حجت ع حسام ضليت اباوع بلوجوه
ابو مخلد::اشوو انتي طالعلج السان اكوم اكصه الج ابدال ماتترحمين ع الشهد
دكولين شسويله واخواتج شني بويه اني بلايه عقل ونطيهن
حتى الكه بناتي بلملاهي
ام خويلد:: ليش شايف اخواتي يفترن بلملاهي
ابو خويلد::خليني ساكت وسدي حلكج لا اكوم اجنزج
فهد:: مازيد شي ع الحجاه عمي .... ويا عمي اني كملت جوازاتهم ابدال العرس يطلعون يتونسون الايران
شكلت
ابو خويلد::هاي هيه بويه احسن
فهد::احم ..يابه وانته شرايك
ابو فهد::بويه شتفصل احنه نلبس
ورود::طررت من الفرح من حاجه عمي يمكن اني فرحت اكثر من عمي ....
عمتي كامت للغرفه وسحبت مشمشه طلعت حتى ياخذن راحتهن ..شويه وسمعنا صريخ مشمشه منشوف الا ياسر طفر ركض للغرفه واحنا
وراه دفر الباب ...ونشوف مشمشه بايد امها مكطعتها دكطع وتغلط وتفشر عليها
سحبها ياسر من ايدها وكالها

ياسر::ايدددج ديربالج تمدينها ع مرتي
ام خويلد:: شني مرتك هاي بتي اني اربيها
خويلد":يمه شسوتلج وهجي اضربيها
ام خويلد:: ماعليكم بتي اني اربيها
ابو خويلد:: احسابج بلبيت نرجع ويصير خير
ورود::طلغت عمه من الغرفه وخطيه مشمشه تبجي بحركه .
حضنها ياسر
وكعدها ع الجربايه
ياسر:: اشش لتبجين كافي شسويتي ليش ضربتج
مشمشه:: والله مسويت شي
ياسر:: شون يعني تضربج بدون سبب
مشمشه:: لا دكلي اني مو منطيتج الابن خالتج شون تزوجين وضربتني والله محجيت شي
ورود:: نمرد كلبي عليها اطياف تبجي وياها ...طلع ياسر اخذنا غسلنالها ولمينه شعرها
طلعت ملكيت عمو جاسم ضايج من مرته وكايله ماضل هسه اروح
وعمو كاظم وام اطياف ضلو
..اجوي اهلي بليل وجابو البنات وياهم ملك ونور لان رادن يرحلهم امس واخذوهن
بليل سوالف وضحك ...الولد حضرتلهم غرف فوك عمو وعمه
خليتلهم غرفه بصف غرفتي
......
ثاني يوم الصبح وصلو العرسان لشلامجه شكد تمنيت اروح اني وفهد
وياهم ماقبل ...بيت عمو اخذو البنات وراحو

حسيت نفسي فد تعباانه اخذت دشداشه قصيره وعريضه ..لان بطني كبرت واختنك من الملابس الضيكه

هستوني دخلت للحمام بعدني منازعه ملابسي ودخل فهد ...ها حبيبي
الكاتبهAylol
فهد":شدسوين
ورود::داطبخ ..يعني شداسوي بلحمام غير اسبح
فهد::هههه همزين لحكت عليج
ورود::اي تعال سبحني مبيه حيل ابنك متعبني
فهد::من اروح فدوه الابني والامه
ورود::
#للقدر_رئي_اخر

#البارت 26 والاخير


ورود ::بقيت مصدومه واباوع بحيره منو هذولي واني اشوف مره حلوووه حيل  لابسه عبايه وجفوف مطالع منها بس وجها
داير مدايرها جهال وبصفها طفل امدد وع راسه قطعه بيضه مثل الكمادات
احس رجلي صارن خيوط
ممعقوله ....كلبي مقبوض اجالي فهد وحيدر ....منووو هاي لك فهد مزووج فهد خدعتني
عندك كوومه اطفال وزوجتني ...احجي واعيط واملخ بروحي نار بروحي مشتعله ماعرف شسوي
جهال يبجون ولمره اجت تريد تلزمني دفعتها
واغلط غليهاا فقدت
للج غبيه انتي شون تقبلين يزوجج بسرر
ولج عندج كومه جهال وازوجني عليج
اجه فهد يلزم بايده
دفعته واضرب بيه ...كلب حقيررر نذذل مخادع الله لايوفقك
فهد::ورود والله فاهمه غلط خلي اوضحلج بس اسمعيني
ورود:::شاااسمع شاسمممع هاي مرتك وجهالك بطولك
واني الغبيه مصدكتك واركض وراك مثل اثوله
فهد::وووولج صوووتج واسمعينيي
ورود::مرررتك لو لا اي لو لا
فهد::اي اااي بس اسمعي
ورود::وووخر وووخر عني ...دفعته روحي شايطه ضحيت بكلشي خسرت الانسان الاحبه
وتزوجتك وانته مزوج قبلي وجهالك بطولك ...طلع حيدر يركض وراي
ماجن بطني واصله الحلكي امشي سررريع
اريد اوصل لسياره
صعدت واحس نفسي راح اجيب وجع بكلبي وبطني
اجه حيدر الكلشي محجه ولا سمعت  صوته ..شوويه بس حرك سياره اباوع ع البيت طلع فهد شايل الطفل المدد
خلاه بسياره وراح
يعني حتى ماهتملي
المن زوجني اذا عنده عائله ليش ضلمني وضلم زوجته  وجهاله واني وابني شنو بحياته
وصلنا البيت اهلي نزلت مسلمت ع احد شكد حاجوني عفتهم وبلكوه
بالف ياويل كدرت اصعد الدرج رجلي مورمات سديت الغرفه
قفلت الباب  وافتر بحركه شسوي ماعرف ناار تاكل بروحي شون نخدعت بفهد
شكد غبيه .كسررت شكو شي كدامي وابجي بحركه اسب باهلي وبفهد
ماخليت واحد من العشيره ماسبيته امي
ولبنات وحيدر يدكون بلباب ولافتحته كرهتهم كلهم يجوز
هم يدرون بيه
مزوج ومكالولي
كعدت بينن الهوسه ودنيا طالعه من عيني فهد جرحني جرح مستحيل يتضمد
خدعني وغشني بالحب واوهامه
حاطه ايدي ع بطني وابجي بحركه ..شويه وصار عندي وجع متت ضليت اصررخ
ولج يمه الحكيلي ..امي دك بلباب واني ماكدر اكوم افتحه
سحلت روحي كوه فتحته
بسررعه اخذوني للمستشفى توقعت نفسي راح اجيب
من ورى الوجع صعدوني بسياره وياي امي وصابرين وحيدر يسوق
مخليت شي مسويته مكابله امي وانعل بيها ولج نعلعله والديج
راح امووت حيدر ابن نعااال سوق ابسررعه
امي تحط ايدها ع حلكي لان جاي اغلط
واني فاقده من الوجع
عضيت ايدها خليتها تنكز ..وحيدر كلساع تافله عليه
وكلساع وكايلتله حتررك جدك حمدآ نعلعله والديك فهد رااااح امووووت اصريخ
حركت الدنيا الوجع مينحمل .ومادري شاحجي  امي ساعه تضحك
ساعه تريد تبجي عليه ...واني من اشوف حيدر يضحك
اتفل عليه واغلط
الحقيير الكلب تف عليك وعلى الخلفك تضحك واني راح اموووت
الله لايوفقك يافهد الله ياخذك  ..لزمت ايدي صابرين
وتحجي بلكوه
صابرين::كولي ياالله شبيج ورود
ورود::التفتت عليها .جاي اكلها وجع موتني لكيتها تضحك واني تخبلت
جلبت بيها ...بت نعال بت الحقيره ضحكين ..امي تريد تفرغها مني ماكو ...وهيه اني اضرب وهيه فاقده من الضحك
واني من اشوفها تضحك اتخبل جريت ايدها وعضيتها ...
وصلنا للمستشفى
وحيدر يكلي
حيدر::ووورود فضحتينا اسكتي
ورود::نجب نجب حقك مشاايف الوجع وووووولج يممممه
..مشوني الصالة الولاده
وحجت امي ويا دكتوره اجتلي دكتوره تعلج وتتموع اني جد جدي محترك
وهيه تتموع ..ولج ولج راح اموووت يلفاهيه
الدكتوره::شنو هلاالفاظ  علكيفج عيني يجوز معندج ولاده 
ورود::صرت جني مهموشه اريد بس اكتل اي واحد
نوب منا النسوان تصرخ تخبلت فد مره ياهي الاشوفها تصرخ اصرخ وياها
وهاي خبثت ودكلهم ماعدها ولاده كالت امي نروح لغير مستشفى البنيه راح تموت
طلعني هيه وصابرين واني اسب واتفل ع الدكتوره
ولو يهدوني اموتها ..صار بوجهي
فهد واكف بصف حيدر لزكته بتفله ..ابن نعال الحقير كله من وراك
انعل ابوك لا ابو ابنك ماتحبل انته لو تدري بيها توجعه خليت الحباله براسي
...امي وصابرين يسدن بحلكي واني ادفع بايديهن ..
حيدر ميت ضحك واني ميته من الوجع والله صرت جني مخبله ستر الله ع المخبله
صعدت بسياره وهم صريخ حسيت صوتي راح وصلنا الغير مستشفى
اخذني بسرعه ..ويركضن  منا ومنا ...اغلط وانعل حتى الدكتورات التصير
يم ايدي اهمشه  واجلب بهدومها اريد اكتلها صرت مجلوبه