#للقدر_رئي_اخر
#البارت8
خايف تجيني بوكت✋🍁
تلكاني بس طاري💢
لو تسال المگبره🔙
ماتعرف اخباري😔
فهد::وخرت ايدي منها ضلت كح وتتنفس بصعوبه
ورود:: شتريد مني انته ليش متفهم يا بشر افهم ما أحبك
فهد:: وع اساس اني الميت عليج كاافي لضلين تمسلتين
ورود::احس نار بكلبي وكلامه يزيدها اريد اصرخ بوجهه اريد اذبحهه بايدي
....عووووووفني بحاااالي
فهد:: طفرت عليها سديت حلكها حيل اريد اضبط نفسي
وماضربها والزم اعصابي هيه تززيد عصبيتي
....اشششششش ادبسززز صوتج لتعلينه
لا اجنزج ومحمد
ورود::دفعت ايده من حلكي كتله ..أكررهك
فهد::شعور متبادل انلصمي يله
ورود:: الله لايوفقك لك شون تقبلها ع نفسك تزوج وحده تحب غير...
بعدني ممكمله كلامي وضربني راشدي احس وجهي شتعل نار
جر شعري ويعت بيه يحجي بعصبيه من ببن اسنانه
فهد:: اشش يااويلج لو عدتي هذااا الحجي قسم بمن انزل القسم
اذبحج فهمتيييييي
ورود::ههه صحكت بستهزاء ....كتله أحب غيرك ضربني
راشدي ويصيح اسكتي اسكتي ...
*أحب منتظر أحب غيرك
فهد:: افقد من اسمعها تصيح احبه أضربها وتزيد
لزمتها من اكتافها صاارت لزمتي ع مكان اصابتها عااطت حيل
ورود::اااااخ احس روحي شاطت
فهد::ضغطت عليها اقوه بس اريدها تتأذه لو ربع الاذيه
لبكلبي
ورود:: كرهت الدنيا كلها اريد بس اوخر ايده من مكان الجرح
احس روحي فرفحت اصرخ وهوه يزيد
فهد::أياني وياج تعاندين ولخلقج لاخليج تمشين وتصيحين فهد فاااااهمه
ورود::اريد بس اسحب ايدي هسه لو يكولي سبي اهلج
هم اقبل ع الوجع الشفته عاط ...كتله ااااي بس عوووفني
فهد::وخرت منها ايدها ضلت تنزف بس متبجي ابد ع الرغم
احس روحها تلوب بس متبجي صحت بيها ... اكعدددي هنا دشوف ايدج
ورود:: وووخر وووخر هستوك دتاذيني هسه دشوفها وخر
فهد:: لززمت حلكها حيل عصرته لللج لتعلين صوتج ولاتنترين
لا اكرهج بحياتج
ورود::ااخ سحبت ايده من حلكي احس سنوني طكن
الوجع موتني احس راح افقد عيوني اليغدرني كلساع ويغمضن
غصب عني احس بيه رفع رجلي ع الجربايه بس ماكدر افتح عيوني
الدنيا كلها تفتر بيه
فهد::شفتها تخربطت بعد احسن حتى متححي شي واضربها
لان موبيدي كلامها يفقدني اعصابي
رفعت رجليها سحبت التشيرت من يم كتفها
دشوف الجرح وابدل الشاش ماكدرت لازم تنزع التشيرت
باوعت بيه سحابه سحبتها فتحته ونزلته من ايدها عقمت
ايدها كعدت بسبب المعقم بس تعبانه وبلكوه مفتحه عيونها
ورود::ااخ حسيت وجع بايدي كعدت بلكوه افتح عيوني
احس جسمي كله مشنج اشوف فهد كدامي بس مبيه حتى
احجي وياه رجعت غمضت اعيوني بتعب
فهد:: خلصت ورفعت الردن داسد السحاب صارت عيني ع صدرها
احس نفسي عركت تلمست صدرها بلعت ريك سحبت ايدي وستغفرت ربي
غطيتها وطلعت
احس كلبي مقبط ويوجعني اني الشيخ فهد حفيد الشيخ حمدآ
متملك اناني احب اتملك الشي بشر كان او جماد
ماحب احد يشاركني بشي
اذا شغله صارت براسي ومجرد انعحبت بيها اخذها لو احرك الدنيا
شون لو حبيت ومو حب يوم لا حب سنين برئيكم سهل اعوفه الغيري
ورود الي ملكي بلغصب برضى هيه الي اعرف حدكولون
اناني اي اني اناني ماكدر اغير صفاتي ولا اكدر اعوف ورود لانها ضمن ممتلكاتي
ومو فهد اليعوف شي خاص بيه
ورود:: فززيت احسها عيوني بعدهن مغوشات فتحت باب الغرفه تلكتني اطياف
اطياف:: صح النوم يحلو هسه جاي اكعدج
ورود::بيش ساعه
اطياف:: بالاربعه العصر
ورود:: جوعانه
اطياف:: عساج ع أكل هسه اسويلج تنزلين يم جدتي تنشد عليج(تسئل عنج)
ورود::منو يمها جدج واعمامج مابيه حيل كلام يغث
اطياف:: لا انزلي محد
ورود::نزلت ويا اطياف
لكيت عماتي ولبنات بلصاله بيهن التباوعلي بحقد وبيهن
المتعاطفه وياي مهتميتلهن فتت الغرفة بيبي لكيت عمتي ام سميه يمها
وسميه نايمه ع رجلين امها صاحتلي بيبي
*تعالي يبعد روح جدتج تعالي
ورود::رحت كعدت يمها حضنتني وتنوعي
احس كلبي اقسى من الحجر ع الرغم عمتي تبجي وحتى سميه تبجي
بس اني منزلة دمعه من عيني حجت عمتي ام سميه
ام سميه:: يمه ورود اني امج وشتحتاجين كليلي اهلج
نجرحو من تصرفج بس يهدئون شويه كلشي يرجع طبيعي
وفهد تراه خوش زلمه وشاريج لاتضيعينه من ايدج
ورود:: بس حجت عمتي هجي سميه عافتنا وطلعت
اني ماحجي شي بس اسمعلهن طلعت عمتي ورى بتها
كتلها* بيبي اريد اعرف شنو وضعي هنا
الجده:: جده حالي من حالج عيب ادري شيدير براس جدج
وفهيد عبن هذول الثنين يفكرون سويه ومايحجون ايش
سوالفهم اصبري يذوب الثلج ويبان المرج
ورود:: سكتت اصلآ ميهمني شي بعد مابقى عندي شي اخسره
خسرت حب حياتي وخسرت ابوي وامي والاعظم من هذا كله
خسرت اخواني ع شنو خايفه بعد دخلت اطياف بيدها صينيه
اكل كالتلها بيبي
الجده:: تعالي طويف جيبي الجل احذاي(خلي الاكل يمي)
*خلت الاكل اني ماشتهي بس احس معدتي تصوفر
اخذت شويه خبزه اكلتها وبيبي تريدني اكل مقبلت
تمددت ع رجليها وهيه تلعب بشعري وسولفلي ع فهد
#البارت8
خايف تجيني بوكت✋🍁
تلكاني بس طاري💢
لو تسال المگبره🔙
ماتعرف اخباري😔
فهد::وخرت ايدي منها ضلت كح وتتنفس بصعوبه
ورود:: شتريد مني انته ليش متفهم يا بشر افهم ما أحبك
فهد:: وع اساس اني الميت عليج كاافي لضلين تمسلتين
ورود::احس نار بكلبي وكلامه يزيدها اريد اصرخ بوجهه اريد اذبحهه بايدي
....عووووووفني بحاااالي
فهد:: طفرت عليها سديت حلكها حيل اريد اضبط نفسي
وماضربها والزم اعصابي هيه تززيد عصبيتي
....اشششششش ادبسززز صوتج لتعلينه
لا اجنزج ومحمد
ورود::دفعت ايده من حلكي كتله ..أكررهك
فهد::شعور متبادل انلصمي يله
ورود:: الله لايوفقك لك شون تقبلها ع نفسك تزوج وحده تحب غير...
بعدني ممكمله كلامي وضربني راشدي احس وجهي شتعل نار
جر شعري ويعت بيه يحجي بعصبيه من ببن اسنانه
فهد:: اشش يااويلج لو عدتي هذااا الحجي قسم بمن انزل القسم
اذبحج فهمتيييييي
ورود::ههه صحكت بستهزاء ....كتله أحب غيرك ضربني
راشدي ويصيح اسكتي اسكتي ...
*أحب منتظر أحب غيرك
فهد:: افقد من اسمعها تصيح احبه أضربها وتزيد
لزمتها من اكتافها صاارت لزمتي ع مكان اصابتها عااطت حيل
ورود::اااااخ احس روحي شاطت
فهد::ضغطت عليها اقوه بس اريدها تتأذه لو ربع الاذيه
لبكلبي
ورود:: كرهت الدنيا كلها اريد بس اوخر ايده من مكان الجرح
احس روحي فرفحت اصرخ وهوه يزيد
فهد::أياني وياج تعاندين ولخلقج لاخليج تمشين وتصيحين فهد فاااااهمه
ورود::اريد بس اسحب ايدي هسه لو يكولي سبي اهلج
هم اقبل ع الوجع الشفته عاط ...كتله ااااي بس عوووفني
فهد::وخرت منها ايدها ضلت تنزف بس متبجي ابد ع الرغم
احس روحها تلوب بس متبجي صحت بيها ... اكعدددي هنا دشوف ايدج
ورود:: وووخر وووخر هستوك دتاذيني هسه دشوفها وخر
فهد:: لززمت حلكها حيل عصرته لللج لتعلين صوتج ولاتنترين
لا اكرهج بحياتج
ورود::ااخ سحبت ايده من حلكي احس سنوني طكن
الوجع موتني احس راح افقد عيوني اليغدرني كلساع ويغمضن
غصب عني احس بيه رفع رجلي ع الجربايه بس ماكدر افتح عيوني
الدنيا كلها تفتر بيه
فهد::شفتها تخربطت بعد احسن حتى متححي شي واضربها
لان موبيدي كلامها يفقدني اعصابي
رفعت رجليها سحبت التشيرت من يم كتفها
دشوف الجرح وابدل الشاش ماكدرت لازم تنزع التشيرت
باوعت بيه سحابه سحبتها فتحته ونزلته من ايدها عقمت
ايدها كعدت بسبب المعقم بس تعبانه وبلكوه مفتحه عيونها
ورود::ااخ حسيت وجع بايدي كعدت بلكوه افتح عيوني
احس جسمي كله مشنج اشوف فهد كدامي بس مبيه حتى
احجي وياه رجعت غمضت اعيوني بتعب
فهد:: خلصت ورفعت الردن داسد السحاب صارت عيني ع صدرها
احس نفسي عركت تلمست صدرها بلعت ريك سحبت ايدي وستغفرت ربي
غطيتها وطلعت
احس كلبي مقبط ويوجعني اني الشيخ فهد حفيد الشيخ حمدآ
متملك اناني احب اتملك الشي بشر كان او جماد
ماحب احد يشاركني بشي
اذا شغله صارت براسي ومجرد انعحبت بيها اخذها لو احرك الدنيا
شون لو حبيت ومو حب يوم لا حب سنين برئيكم سهل اعوفه الغيري
ورود الي ملكي بلغصب برضى هيه الي اعرف حدكولون
اناني اي اني اناني ماكدر اغير صفاتي ولا اكدر اعوف ورود لانها ضمن ممتلكاتي
ومو فهد اليعوف شي خاص بيه
ورود:: فززيت احسها عيوني بعدهن مغوشات فتحت باب الغرفه تلكتني اطياف
اطياف:: صح النوم يحلو هسه جاي اكعدج
ورود::بيش ساعه
اطياف:: بالاربعه العصر
ورود:: جوعانه
اطياف:: عساج ع أكل هسه اسويلج تنزلين يم جدتي تنشد عليج(تسئل عنج)
ورود::منو يمها جدج واعمامج مابيه حيل كلام يغث
اطياف:: لا انزلي محد
ورود::نزلت ويا اطياف
لكيت عماتي ولبنات بلصاله بيهن التباوعلي بحقد وبيهن
المتعاطفه وياي مهتميتلهن فتت الغرفة بيبي لكيت عمتي ام سميه يمها
وسميه نايمه ع رجلين امها صاحتلي بيبي
*تعالي يبعد روح جدتج تعالي
ورود::رحت كعدت يمها حضنتني وتنوعي
احس كلبي اقسى من الحجر ع الرغم عمتي تبجي وحتى سميه تبجي
بس اني منزلة دمعه من عيني حجت عمتي ام سميه
ام سميه:: يمه ورود اني امج وشتحتاجين كليلي اهلج
نجرحو من تصرفج بس يهدئون شويه كلشي يرجع طبيعي
وفهد تراه خوش زلمه وشاريج لاتضيعينه من ايدج
ورود:: بس حجت عمتي هجي سميه عافتنا وطلعت
اني ماحجي شي بس اسمعلهن طلعت عمتي ورى بتها
كتلها* بيبي اريد اعرف شنو وضعي هنا
الجده:: جده حالي من حالج عيب ادري شيدير براس جدج
وفهيد عبن هذول الثنين يفكرون سويه ومايحجون ايش
سوالفهم اصبري يذوب الثلج ويبان المرج
ورود:: سكتت اصلآ ميهمني شي بعد مابقى عندي شي اخسره
خسرت حب حياتي وخسرت ابوي وامي والاعظم من هذا كله
خسرت اخواني ع شنو خايفه بعد دخلت اطياف بيدها صينيه
اكل كالتلها بيبي
الجده:: تعالي طويف جيبي الجل احذاي(خلي الاكل يمي)
*خلت الاكل اني ماشتهي بس احس معدتي تصوفر
اخذت شويه خبزه اكلتها وبيبي تريدني اكل مقبلت
تمددت ع رجليها وهيه تلعب بشعري وسولفلي ع فهد
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
#غصـبوني_آعشـگگ
#البارت8
#الكاتبة رفل الكناني
هوه يحجي واني صافنه حيل حرجني
مازن الصراحه فاجتني ماعرف شكولك
لا دكولين شي اخذي وكتج وفكري زين ورديلي خبر
شلت جنطتي وكتله من رخصتك عندي محاضره
اخذي راحتج الله وياج
عفته ومشيت بس كولش ضجت يعني مازن محترم واني شايفته زميل لااكثر ولااقل من طلب هل طلب حسيته ستغلني
رجعت للبيت مسطوره اريد أحد اشكيله ويرشدني وينصحني أحد اكعد وياه واوضحله اني مشايفه مازن غير زميل امي ماكد احجيله استحي ومالي جره عاد خابرت سمر كتله تعالي اريدج بشغله كالت هسه اخلي احمد يجيبني للعصر اجتي
التهينه ويه امي كعده وسوالف وسوينه عشه سويه بعدين صعدنه الغرفتي وحجيت السمر عل مازن كالت
مادري والله قمر انتي شنو رايج
اني متفاجه يعني مازن ممتوقعه منه هيج جراء
بس تره مبيه شي والولد مبين شاريج
شلون؟
يعني مثل مكلج لالف ولا دار اجاج عدل وكبل وكلج اريد اتقدملج
والحل ؟
اني اشوف تفكرين بلموضوع لن عل حجيج مو يوميه تجيج قسمه مثل مازن وتره العمر ديمشي وكتنه تعبان فبنضري شاب مثل مازن صعب تلكين بهل وكت شباب هسه كله خفيفه وحبيات وموبايلات وبعد انتي بكيفج
بس سمر اني مشايفته غير زميل يعني ماكد اتخيله غير شي
حبي بعد شتسوين تقدملج خلي نفسج امام الأمر الواقع وفكري عل مهل والشي الي تقتنعين بي سوي وتره هسه اني اذا كعدت وياج لصبح واكعد اكولج
مازن
زين
و
أخلاق
و
محترم
و
وسيم
ووووو إلى آخره مااكدر اغير من الصوره الي راسمته اله انتي بالج اكعدي ويه نفسج وشوفي وإذا اله نصيب فربج أعلم
دخت دخت منين طلعلي مازن كولش مووكته
لادوخين ولا ابد نامي ورتاحي والكاتبه ربج يصير اني راح اروح احمد ديدك عليه
روحي حبي
نزلنا سوه اجه احمد وهذا واني قفلت البيت وصعدت الغرفتي مكدرت افكر ولا دقيقه أفكاري مخربطه لفيت راسي ونمت ثاني يوم مداومت مادري يمكن انهزمت من مواجهت مازن بس وين اولن واخيرا هوه ينتضر جوابي دكتلي سرى عل ليش ممداومه كتله تعبانه ماكدرت اداوم جان يوم خميس وبعده الجمعه والسبت خلصته بلبيت وفكرت بمازن من كل الجوانب لكيت نفسي ممقتنعه ماكد اتخيله خطيبي أو زوجي كل متجي هل فكره بالي اهز راسي يومين اني بالي مشتت واخيرا اجزمت اني مموافقه بي كل عيب مبي العيب بيه اني ممتقبلته خابرتني سمر
هااااا قموره شلونج
هلوووو سمسم الحمدالله شخبارج
تمام وانتي
الحمدالله
يستاهل الحمد شسويتي بلموضوع الحجينه بي
راح أرفض
ليش ؟
ماكد سمر فكرت من كل النواحي مكدرت
وكتله ؟
لا الخميس مداومت وجمعه وسبت ان شالله باجر اكوله
هههههه جبانه يعني الخميس الهزمتي من المواجه
موبس الهزمت بس حتى أفكر زين وماضلمه وياي
يله الله كريم انتي اعرف بعد تصبحين عل خير
وانتي من اهله
الصبح داومت شفت سرى بس مكدرت احجي وياه الخط هوسه ومن وصلنا دخلنه محاضره فمن كملت طلعنه سوه اجه مازن وسرى كالت راح استنسخ واجيكم وراحت
شلونج قمر
هلو مازن انت شلونك
الحمدالله
اكدر احجي وياك شويه
اي عادي تعالي نكعد
رحنا للكافتريا وطلب 2 عصير واجه الطلب واثنينه ساكتين واني حايره شلون اكوله كسر الصمت هوه وكال
اشربي وين صافنه
هاااا والله ممشتهيه
زين شبيج اشو مو عل بعضج
مازن ماعرف شكولك
عل شنو قصدج عل موضوعنا
هزيت راسي
قمر تره اني كتلج أتقبل منج اي شي فعادي كولي لا تنحرجين
مازن انت بصراحه فاجتني بطلبك صحيح انت إنسان محترم وخلوق وألف بنيه تتمناك بس اني اكولك اسفه اني مموافقه
اكدر اعرف السبب؟
والله هواي أسباب أوله اني طالعه من تجربه خطبه فاشله من أقرب الناس اليه فااحس نفسي ممستعده لهيج خطوه
ثاني شي اني هسه كل همي دراستي ماريد اشغل بالي بغير شي وفكرت الارتباط والزواج شايلته من بالي نهائي
زين انطيني فرصه اثبتلج حبي
شلون يعني؟
يعني نرتبط
اعذرني ماكدر اضلمك بعدين اشلون انطيك فرصه واني رافضه الفكره
اوكي اني اسف وأعتذر واعتبري نفسج مسمعتي مني هل طلب ونبقى أصدقاء وزملاء هذا الشي ان شالله ميثر علينه واني احترم قرارج ووجهت نضرج انسي الموضوع وكنو مصار
من رخصتج عندي محاضره
باوع على ساعته وكام ردت فعله صدمتني جان يحجي طبيعي صدك خجلني اجتي سرى
هاااا ولج لعد وين مازن
بالي مويمه
الووووو نحنو هناء يمعوده
ووجع شبيج طرشه اني شكو تصيحين
لا عمي صدك جذب سمعج 100/عل 100والدليل صار كومه كبالج الغي وانتي مويمي
سسسسسرى شكد تحجين لخاطر الله
ولج شبيج هسه عفتج كولشي مبيج
سرى كلامج طلع صحيح مازن ذاك تقدملي
هلا هلا هاي شوكت اشو مكتيلي
انتي جنتي ممداومه وثاني يوم اني هم مداومت وأراه عطله يومين واليوم ال شفتج
اي وتالي شكتيله
رررفضت
شنوووووو الله ياخذج رفضتي مازن
اي
ووجعي لج راح تخلص السنه واني سحلت نفسي سحل عليه ونضره وحده منطاني وانتي يتقدملج وترفضي 😡😡😡
قايل اكذب عليه اني ممتقبلته
عمي والله الع
#غصـبوني_آعشـگگ
#البارت8
#الكاتبة رفل الكناني
هوه يحجي واني صافنه حيل حرجني
مازن الصراحه فاجتني ماعرف شكولك
لا دكولين شي اخذي وكتج وفكري زين ورديلي خبر
شلت جنطتي وكتله من رخصتك عندي محاضره
اخذي راحتج الله وياج
عفته ومشيت بس كولش ضجت يعني مازن محترم واني شايفته زميل لااكثر ولااقل من طلب هل طلب حسيته ستغلني
رجعت للبيت مسطوره اريد أحد اشكيله ويرشدني وينصحني أحد اكعد وياه واوضحله اني مشايفه مازن غير زميل امي ماكد احجيله استحي ومالي جره عاد خابرت سمر كتله تعالي اريدج بشغله كالت هسه اخلي احمد يجيبني للعصر اجتي
التهينه ويه امي كعده وسوالف وسوينه عشه سويه بعدين صعدنه الغرفتي وحجيت السمر عل مازن كالت
مادري والله قمر انتي شنو رايج
اني متفاجه يعني مازن ممتوقعه منه هيج جراء
بس تره مبيه شي والولد مبين شاريج
شلون؟
يعني مثل مكلج لالف ولا دار اجاج عدل وكبل وكلج اريد اتقدملج
والحل ؟
اني اشوف تفكرين بلموضوع لن عل حجيج مو يوميه تجيج قسمه مثل مازن وتره العمر ديمشي وكتنه تعبان فبنضري شاب مثل مازن صعب تلكين بهل وكت شباب هسه كله خفيفه وحبيات وموبايلات وبعد انتي بكيفج
بس سمر اني مشايفته غير زميل يعني ماكد اتخيله غير شي
حبي بعد شتسوين تقدملج خلي نفسج امام الأمر الواقع وفكري عل مهل والشي الي تقتنعين بي سوي وتره هسه اني اذا كعدت وياج لصبح واكعد اكولج
مازن
زين
و
أخلاق
و
محترم
و
وسيم
ووووو إلى آخره مااكدر اغير من الصوره الي راسمته اله انتي بالج اكعدي ويه نفسج وشوفي وإذا اله نصيب فربج أعلم
دخت دخت منين طلعلي مازن كولش مووكته
لادوخين ولا ابد نامي ورتاحي والكاتبه ربج يصير اني راح اروح احمد ديدك عليه
روحي حبي
نزلنا سوه اجه احمد وهذا واني قفلت البيت وصعدت الغرفتي مكدرت افكر ولا دقيقه أفكاري مخربطه لفيت راسي ونمت ثاني يوم مداومت مادري يمكن انهزمت من مواجهت مازن بس وين اولن واخيرا هوه ينتضر جوابي دكتلي سرى عل ليش ممداومه كتله تعبانه ماكدرت اداوم جان يوم خميس وبعده الجمعه والسبت خلصته بلبيت وفكرت بمازن من كل الجوانب لكيت نفسي ممقتنعه ماكد اتخيله خطيبي أو زوجي كل متجي هل فكره بالي اهز راسي يومين اني بالي مشتت واخيرا اجزمت اني مموافقه بي كل عيب مبي العيب بيه اني ممتقبلته خابرتني سمر
هااااا قموره شلونج
هلوووو سمسم الحمدالله شخبارج
تمام وانتي
الحمدالله
يستاهل الحمد شسويتي بلموضوع الحجينه بي
راح أرفض
ليش ؟
ماكد سمر فكرت من كل النواحي مكدرت
وكتله ؟
لا الخميس مداومت وجمعه وسبت ان شالله باجر اكوله
هههههه جبانه يعني الخميس الهزمتي من المواجه
موبس الهزمت بس حتى أفكر زين وماضلمه وياي
يله الله كريم انتي اعرف بعد تصبحين عل خير
وانتي من اهله
الصبح داومت شفت سرى بس مكدرت احجي وياه الخط هوسه ومن وصلنا دخلنه محاضره فمن كملت طلعنه سوه اجه مازن وسرى كالت راح استنسخ واجيكم وراحت
شلونج قمر
هلو مازن انت شلونك
الحمدالله
اكدر احجي وياك شويه
اي عادي تعالي نكعد
رحنا للكافتريا وطلب 2 عصير واجه الطلب واثنينه ساكتين واني حايره شلون اكوله كسر الصمت هوه وكال
اشربي وين صافنه
هاااا والله ممشتهيه
زين شبيج اشو مو عل بعضج
مازن ماعرف شكولك
عل شنو قصدج عل موضوعنا
هزيت راسي
قمر تره اني كتلج أتقبل منج اي شي فعادي كولي لا تنحرجين
مازن انت بصراحه فاجتني بطلبك صحيح انت إنسان محترم وخلوق وألف بنيه تتمناك بس اني اكولك اسفه اني مموافقه
اكدر اعرف السبب؟
والله هواي أسباب أوله اني طالعه من تجربه خطبه فاشله من أقرب الناس اليه فااحس نفسي ممستعده لهيج خطوه
ثاني شي اني هسه كل همي دراستي ماريد اشغل بالي بغير شي وفكرت الارتباط والزواج شايلته من بالي نهائي
زين انطيني فرصه اثبتلج حبي
شلون يعني؟
يعني نرتبط
اعذرني ماكدر اضلمك بعدين اشلون انطيك فرصه واني رافضه الفكره
اوكي اني اسف وأعتذر واعتبري نفسج مسمعتي مني هل طلب ونبقى أصدقاء وزملاء هذا الشي ان شالله ميثر علينه واني احترم قرارج ووجهت نضرج انسي الموضوع وكنو مصار
من رخصتج عندي محاضره
باوع على ساعته وكام ردت فعله صدمتني جان يحجي طبيعي صدك خجلني اجتي سرى
هاااا ولج لعد وين مازن
بالي مويمه
الووووو نحنو هناء يمعوده
ووجع شبيج طرشه اني شكو تصيحين
لا عمي صدك جذب سمعج 100/عل 100والدليل صار كومه كبالج الغي وانتي مويمي
سسسسسرى شكد تحجين لخاطر الله
ولج شبيج هسه عفتج كولشي مبيج
سرى كلامج طلع صحيح مازن ذاك تقدملي
هلا هلا هاي شوكت اشو مكتيلي
انتي جنتي ممداومه وثاني يوم اني هم مداومت وأراه عطله يومين واليوم ال شفتج
اي وتالي شكتيله
رررفضت
شنوووووو الله ياخذج رفضتي مازن
اي
ووجعي لج راح تخلص السنه واني سحلت نفسي سحل عليه ونضره وحده منطاني وانتي يتقدملج وترفضي 😡😡😡
قايل اكذب عليه اني ممتقبلته
عمي والله الع
#ثأر_الضابط
#البارت8
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عيناك الخضر غابات ارز من بلادي حيث الجمال علئ الغصون مخلد 😍
.......
لارا،،رجع گلبي يدگ بقوة عبالك مسويه جريمه وخفت بقيت امتمت
استاذ ر راهب ن نعم اتفضل
راهب،،ماگتيلي ليش جنتي منتضرة استاذ عمار
لارا،،م مو ردت استفسر ع عن المحاضرة وسالته بخصوص ا الدرجات
راهب،،اهااا درجات گتيلي
زين مالگه غير هذا الوقت حتئ يتصل?
لارا،،م ماادري
راهب،،اوك روحي نامي
لارا،،سدا قبل. مااجاوب انتبهت الروحي اني جنت ابررله اتصال استاذ عمار
عزاااا امداااني امدداني امدداااني
بقيت اغم بروحي وافتر بالغرفه مثل الخبله
هو شكو ومنو وليش جاي ابررله لاوالمصيبه جذبت حتئ اقنعه عززااا بعينج لارا
ليش هلگد اتخافين منه وانتي ماتعرفي غيرر من فترة گصيرة
يبووو طيح الله حضي اشلون اجيب الروحي الفشله گوة
راهب،،انتجيت براسي ع الجربايه
وافكر بيها ساعه اگول شنو ذنبها وبلحضه يصحئ بداخلي شعور الانتقام وارجع واگول ذنبها الاكبر هي بنت جلال الدمر امي واخواتي الي دمر عائله كامله بسبب الجشع والطمع العمه عيونه والله لدمرك انته وعائلتك واحد واحد
من رحت الها للجامعه وسمعتها تحجي ويه صاحبتها عن خطوبه واستاذ ومااعرف شنو
صح ضجت لان ردت انتقم بيها من ابوها يمكن لو علئ ابواب زواج هم اخذها الي وماانطيها
وانوب اتصلت وفاجئتني من عبالها استاذها متصل نار وجرت بداخلي وحطيت بالي ويه استاذها لو اني لو هو
لارا،،ثاني يوم صادف جمعه خلصتها نوم ماكعدت غير العصر سويت عشه ويه امي وغسلت ملابسي
ونضفت البيت
بعدها اتعشينه وكل واحد دخل الغرفته احنه صح عائله بس ماعدنه شخص يكون قائد هاي العائله ابوي وامي كلمن محتار بروحه واخواني كذالك عايشين ابيت واحد بس اتحس كل واحد عايش الحاله
طلعت كتبي وگعدت اقرة اجاني اشعار ع الفيس
فتحته شفته داز
راهب،،
مشتاگلك گد غيبتك
بس خايف انه بشوفتك
تلچم جروحي الغافيه
مشتاگلك يلنضرتك
مدري تزيدلي العلل
مدري تردلي العافيه
مشتاگلك شوگ الذي
جاسه البرد ليل الشته
وحن السوالف دافيه
مشتاگلك بس گلي انته بيادرب
روحي تجيلك حافيه
لارا،،بقيت ساكته احس احساس حلو عبالك اعرفه من اسنين بقيت مبتسمه دزلي
راهب،،بس لو اعرف ليش تخنسين
لارا،،سؤال
راهب، ،جواب
لارا،،ممكن اعرف حضرتك شتريد مني بالضبط
راهب،،اولا كلمة حضرتك شيليها لن ذبحتيني بيها
ثانيا
اريدج كلج
لارا،،رجفت ايدي اوكع الموبايل مني عزاا بعينه هذا شيقصد?
طلعت بسرعه من المحادثه وانطيته حضر ماصارله كم يوم من عرفني وهو هيج يحجي
زين واني شكو منطيته مجال واسمع كلامه
رجعت ع الرقم مالته خليته بالقائمه السودا
شفته رقمه ضهر ضمن الاتصالات المحضورة تركته
مرة مرتين مالغيته
اخر شي اجاني مسج من رقم ثاني
راهب،،قسما بمحمد اذا مالغيتي الحضر منا الدقيقتين راح تلگيني واگف اباب اهلج
لارا،،خاف جنت عايزة بهذا كلامه كلها التمت من الخوف منه رجعت لغيت الحضر
راهب،،عفيه بالشاطرة
وهاي ثاني نقطه اتسجلت عليج
لارا،،رجائا استاذ راهب بعد لتتصل ولااتعب نفسك
اني مومال علاقات ومن ذني السوالف
راهب،،ومنو كالج ادور وياج علاقات ?
اني احبج
لارا،،دگات گلبي تقرة الف احساس اول مرة احس بي
احس روحي صخنت ومااعرف بشنو اجاوبه
راهب،،الخوينسه ليش ماتحجين
لارا،،ش شوكت ح حبيتني وانته ما ماصار كم يوم من عرفتني
راهب،،ليش انتي ما امامنه بالحب من النضرة الاولئ
اني حبيتج من اول وگعه
لارا،،ابسمت قصدة من وگعت گدام سيارته
راهب،،لارا بس اريدج تخلين هلكلمتين براسج
انتي من انولدتي صرتي باسم راهب وبس ملك الي وحدي
ف خلي ابالج لااستاذ عمار ولابطيخ ولاهم يحزنون واليفكر ينضرلج نضرة افگس عينه ماااشي
لارا،،بدون وعي هزيت راسي مثل الخبله وهو يرسل مسجات واني وحدي مندمجه اهز براسي عبالك گداعد گدامي
گلبي مااسيطر علئ دگاته عبالك واحد يركض وراي
احسه يريد يطلع من صدري
سديته الموبايل وبداخلي الف سؤال مالهن جواب
ليش بس وياه حسيت بهيج احساس حلو
ليش احس روحي قريبه منه كلش
ليش اسمع كلامه وليش اخاف منه وليش اهابه
وليش وليش وليش وكلهن مالهن جواب
رجعت اسال نفسي عمار احلئ منئ بهواي
مقارنتا بالشكل بس هو ك شخصيه
شخصيته اقوئ من شخصية عمار بقاطات
راهب اسم ع مسمئ
التفكير نخر راسي نخر معقوله اعترفلي بحبه بهاي السرعه لا لا مستحيل خاف نيته يلعب بمشاعري
لازم اخليله حد وياي حتئ مايتجاوز حدودة اكثر
بيوم الاحد داومت بس احس بشعور متناقض ليش اباوع علئ باب الكليه?
شمنتضرة?
وفعلا شفته من بعيد اجه هو اواحد وياه لابسين نفس الزي ومن اتقرب مني عرفته هذا نفسه الشفته بالصورة وياه
شافني ابتسم دنگت سويت روحي مومهتمه
سحبت جنطتي وكتلها گومي ساندرا ندخل للقاعه
راهب،،انتضري لارا
لارا،،نعم اتفضل
راهب،،اكو شي صاير ?
لارا،،جاوبت بدون مااباوع بوجها
نعم ليش هو شكو حتئ يصير شي?
راهب،،اهاا هيج صار الحجي
#البارت8
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
عيناك الخضر غابات ارز من بلادي حيث الجمال علئ الغصون مخلد 😍
.......
لارا،،رجع گلبي يدگ بقوة عبالك مسويه جريمه وخفت بقيت امتمت
استاذ ر راهب ن نعم اتفضل
راهب،،ماگتيلي ليش جنتي منتضرة استاذ عمار
لارا،،م مو ردت استفسر ع عن المحاضرة وسالته بخصوص ا الدرجات
راهب،،اهااا درجات گتيلي
زين مالگه غير هذا الوقت حتئ يتصل?
لارا،،م ماادري
راهب،،اوك روحي نامي
لارا،،سدا قبل. مااجاوب انتبهت الروحي اني جنت ابررله اتصال استاذ عمار
عزاااا امداااني امدداني امدداااني
بقيت اغم بروحي وافتر بالغرفه مثل الخبله
هو شكو ومنو وليش جاي ابررله لاوالمصيبه جذبت حتئ اقنعه عززااا بعينج لارا
ليش هلگد اتخافين منه وانتي ماتعرفي غيرر من فترة گصيرة
يبووو طيح الله حضي اشلون اجيب الروحي الفشله گوة
راهب،،انتجيت براسي ع الجربايه
وافكر بيها ساعه اگول شنو ذنبها وبلحضه يصحئ بداخلي شعور الانتقام وارجع واگول ذنبها الاكبر هي بنت جلال الدمر امي واخواتي الي دمر عائله كامله بسبب الجشع والطمع العمه عيونه والله لدمرك انته وعائلتك واحد واحد
من رحت الها للجامعه وسمعتها تحجي ويه صاحبتها عن خطوبه واستاذ ومااعرف شنو
صح ضجت لان ردت انتقم بيها من ابوها يمكن لو علئ ابواب زواج هم اخذها الي وماانطيها
وانوب اتصلت وفاجئتني من عبالها استاذها متصل نار وجرت بداخلي وحطيت بالي ويه استاذها لو اني لو هو
لارا،،ثاني يوم صادف جمعه خلصتها نوم ماكعدت غير العصر سويت عشه ويه امي وغسلت ملابسي
ونضفت البيت
بعدها اتعشينه وكل واحد دخل الغرفته احنه صح عائله بس ماعدنه شخص يكون قائد هاي العائله ابوي وامي كلمن محتار بروحه واخواني كذالك عايشين ابيت واحد بس اتحس كل واحد عايش الحاله
طلعت كتبي وگعدت اقرة اجاني اشعار ع الفيس
فتحته شفته داز
راهب،،
مشتاگلك گد غيبتك
بس خايف انه بشوفتك
تلچم جروحي الغافيه
مشتاگلك يلنضرتك
مدري تزيدلي العلل
مدري تردلي العافيه
مشتاگلك شوگ الذي
جاسه البرد ليل الشته
وحن السوالف دافيه
مشتاگلك بس گلي انته بيادرب
روحي تجيلك حافيه
لارا،،بقيت ساكته احس احساس حلو عبالك اعرفه من اسنين بقيت مبتسمه دزلي
راهب،،بس لو اعرف ليش تخنسين
لارا،،سؤال
راهب، ،جواب
لارا،،ممكن اعرف حضرتك شتريد مني بالضبط
راهب،،اولا كلمة حضرتك شيليها لن ذبحتيني بيها
ثانيا
اريدج كلج
لارا،،رجفت ايدي اوكع الموبايل مني عزاا بعينه هذا شيقصد?
طلعت بسرعه من المحادثه وانطيته حضر ماصارله كم يوم من عرفني وهو هيج يحجي
زين واني شكو منطيته مجال واسمع كلامه
رجعت ع الرقم مالته خليته بالقائمه السودا
شفته رقمه ضهر ضمن الاتصالات المحضورة تركته
مرة مرتين مالغيته
اخر شي اجاني مسج من رقم ثاني
راهب،،قسما بمحمد اذا مالغيتي الحضر منا الدقيقتين راح تلگيني واگف اباب اهلج
لارا،،خاف جنت عايزة بهذا كلامه كلها التمت من الخوف منه رجعت لغيت الحضر
راهب،،عفيه بالشاطرة
وهاي ثاني نقطه اتسجلت عليج
لارا،،رجائا استاذ راهب بعد لتتصل ولااتعب نفسك
اني مومال علاقات ومن ذني السوالف
راهب،،ومنو كالج ادور وياج علاقات ?
اني احبج
لارا،،دگات گلبي تقرة الف احساس اول مرة احس بي
احس روحي صخنت ومااعرف بشنو اجاوبه
راهب،،الخوينسه ليش ماتحجين
لارا،،ش شوكت ح حبيتني وانته ما ماصار كم يوم من عرفتني
راهب،،ليش انتي ما امامنه بالحب من النضرة الاولئ
اني حبيتج من اول وگعه
لارا،،ابسمت قصدة من وگعت گدام سيارته
راهب،،لارا بس اريدج تخلين هلكلمتين براسج
انتي من انولدتي صرتي باسم راهب وبس ملك الي وحدي
ف خلي ابالج لااستاذ عمار ولابطيخ ولاهم يحزنون واليفكر ينضرلج نضرة افگس عينه ماااشي
لارا،،بدون وعي هزيت راسي مثل الخبله وهو يرسل مسجات واني وحدي مندمجه اهز براسي عبالك گداعد گدامي
گلبي مااسيطر علئ دگاته عبالك واحد يركض وراي
احسه يريد يطلع من صدري
سديته الموبايل وبداخلي الف سؤال مالهن جواب
ليش بس وياه حسيت بهيج احساس حلو
ليش احس روحي قريبه منه كلش
ليش اسمع كلامه وليش اخاف منه وليش اهابه
وليش وليش وليش وكلهن مالهن جواب
رجعت اسال نفسي عمار احلئ منئ بهواي
مقارنتا بالشكل بس هو ك شخصيه
شخصيته اقوئ من شخصية عمار بقاطات
راهب اسم ع مسمئ
التفكير نخر راسي نخر معقوله اعترفلي بحبه بهاي السرعه لا لا مستحيل خاف نيته يلعب بمشاعري
لازم اخليله حد وياي حتئ مايتجاوز حدودة اكثر
بيوم الاحد داومت بس احس بشعور متناقض ليش اباوع علئ باب الكليه?
شمنتضرة?
وفعلا شفته من بعيد اجه هو اواحد وياه لابسين نفس الزي ومن اتقرب مني عرفته هذا نفسه الشفته بالصورة وياه
شافني ابتسم دنگت سويت روحي مومهتمه
سحبت جنطتي وكتلها گومي ساندرا ندخل للقاعه
راهب،،انتضري لارا
لارا،،نعم اتفضل
راهب،،اكو شي صاير ?
لارا،،جاوبت بدون مااباوع بوجها
نعم ليش هو شكو حتئ يصير شي?
راهب،،اهاا هيج صار الحجي