عالم البنات🙈🎀
771 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
كله كسر خاطري
اجى الحرس الثاني
وكام يعيط
كله
....اطلع برة بسرعه
....كتله
.....خلي بجي كميل ويحاسبكم
.....والله كال اني اخو محمد واحنا منعرف
صاح بصوت عالي
....ابني اريد اشوفه
....لا متشوفه
....بان انتي كلبج طيب
....سعد اطلع قبل ميجي كميل انت متحب ابنك حتى تجي تشوفه
بس شوف شتريد تسوي مكسورة جديدة هسه اذكرت تسوي هاي الفعاليات
صحت بالحارس
كتله
...خابرت كميل
...كال اني خابرته كال اني هسه راجع
كتله لسعد
...اطلع روح
كامو يجرون بي الحرس وشكو قميصه من الجو
واحد بيهم راد يضربه
كتله
...لالضربه
كام يصيحني يوسف ماما
ركضت دخلت جوة عليه
وكتله روح العب جوة لتطلع ابد
ودخلت وسديت الباب وبقيت اباع من الشباك
شفته طلع برة
وبقى واكف والحرس دخلو وسدو الباب
بقيت اباعه
يالله هذا ناوي على موته اليوم ليش واكف
خلي يروح ياالله روح يااثول
بقى واكف ويروح ويجي
لحد
ماسمعت ورا شويه صوت الهورن والباب نفتحت ونسدت قوي
جان كميل
نزل بسرعه
واول مانزل من السيارة طلعت ركض
شافني
كلي
....دخلي جوه
....عوفه كميل فدوة هو يريد يشوف يوسف
خنزر عليه
،...دخلي جوة
....كميل لخاطري
ضرب على الباب مال بيت وعيونه تجدح
ووالحرس فتحوها على السريع
اجى كدامي كلي
....سكتي ودخلي
....كميل شوفه شلون صاير خلي يشوف ابنه
انت واكف
.... اذا شاف ابنج معناته طلاكج
سكتت ودرت وجهي ودخلت جوه
وبقيت اباع من الشباك
وشفت كميل جره حيل من هدومه ودفعه على الرصيف الي كدام البيت
وجان ديأشر بيده
وبعدها دخل حتى باب سيارته جانت مفتوحه ومن دخل للكراج شمر
مفتاح السيارة بالكاع اخذو الحرس وطلع واحد منهم صعد بالسيارة
ودخلها
وهو فتح الباب وسدها قوي
ورا هت
صاح بعصبيه
...بان بان
....اي جيت
وكفت كدامه
....انتي شلون توكفين هيج كدامي وكوليلي خطيه ها
كمشته من يده وكتله
...كميل حبيبي الدنيا تاخذ حقنه منه خلي يشوف ابنه
حسيته مكسور ومذلول
....انقهرتي عليه
...بصراحه اي
....هذا جذاب وحيال شكد مهتم لاابنه واحد قذر تريدي يشوف ابنج اخذي ابنج وروحي
وتركني وصعد فوك
اجتي ام ياسين وكالت
...هاي شكو الدنيا مكلوبه
....سعد جان هنا راد يشوف يوسف وكميل كلب الدنيا
.....والله حقه خلي يروح هذا الحقير
...انقهرت عليه
....يبوووو هسه يشوفج مقهورة يتخبل دروحي راضي روحي ونامي بحضنه اظلين فاهيه وراح اضيعين الرجال من يدج
....انتي موكلتيلي لتحجين وياه
....غيرت رأي روحي هسه يمه لان هسه هو عصبي بعدين يكب بيج
...زين راح اروحله
...يله روحي
صعدت وفتحت الباب على كيفي جان
كاعد كميل
على الكرسي الي يم الشباك وحاط يده على حلكه
جريت الطابوريه وحطيتها كدامه
وكتله
....كميل
...شكووو
.....انت ليش هلكد صاير عصبي
...وشنوً الي مديخليني اصير عصبي
كلشي يمشي عكس ويايه
....طول بالك
بقى ساكت مده بعدها باوعلي وكلي
....محمد راح يجي يتعشه يمنه
...اليوم
...اي
....زين
بقى يباوع عليه
ورد كلي
....بان سعد مسحي من حياتج ومن حيات ابنج طلعي
....بس هو ابو
....من يكبر عنده حريه الاختيار هسه لا علمودة اريد يوسف يطلع انسان جيد
ولدافعين عنه بعد ترة اعصابي دتحترك
ماااريدج تباعين لغيري وتهتمين لاي احد غيري
....تأمرني أمر
ابتسم وكلي
....أحبج أحبج

،،،،،........،،،،،،،،،
لقد قالها ودقات قلبي ‏
الكل سمعها
قالها ولحظات
عمري زادها
قال أحبك
وانا اصبحت كالعصفورة
طائرة هائمه عاشقه
كمراهقه
تكتب احبك بدفاتر
مذكراتها
قال احبك
قالها سيد الصقور
قالها ونبضات
عشقي اضاعها
قال احبك وابتسامة ‏
قلبي اضاءها
يتبع ....

#الكاتبه #روجمان
ا للبيت
حسيت كميل صار انسان جديد وجان يضحك وفرحان
مثل الطفل الي مشتريله هدوم بالعيد
فرحته جانت جبيرة
واول مارجعت للبيت وصعدت ابدل ملابسي اجاني
وكمشني وكلي
...احبج
...اني هم احبك
....عمري ماراح اشوف وحدة احلى منج ولاراح احب وحدة غيرج بس لتصيرين ضعفي خليج مثل ماانتي بعيني
.... انت حبيبي وحياتي
ضحك وكمش يدي وباسني وكام يوشم بوساته
على جسمي وانفاسه تعطر روحي وكل حضنه من كميل احس بيها تنطيني حياةجديده
ومرت الايام ومرت وفترت الدنيا هوايه
بينه وهسه وصلت لااخرها
اني حجيت ذكرياتي ونجمعت بقصه
مر 17سنه على بدايه حكايتي
.......
اليوم واني واكفه واباوع من بعيد على كميل جان كاعد على الكرسي ومحمد كاعد يمه
واطفالي الثلاثه يوسف وظافر
وفاطمه بالحديقه كدامي
وجان واكف يوسف ويشمر لطوبه لااخو
هاي الشوفه ذكرتني بكلشي مر
وتذكرت ال
17سنه الي عشتها بمراحل متعدده
17سنه ‏توجت بقصه جبيرة
بدايه قصتي بنت بسيطه صغيرة ماعدها خبره بااي شي
دخلت لدنيا جبيره وبقت هاي الدنيا
تفرها مثل ديلاب الهوى نوبه صعدها ونوبه تنزلها
بنت رادت حب من شخص ميعرف الحب
برغم انو كان اكوً
رجل يدور عن حبها بالخفاء
حلمها البسيط جان عائله
وحلمت وبقت تحلم وجان صعب حلمها
ولكن بنهايه المطاف الله عوضها باانسان محد يفمه
غيرها كميل (((قصه لايفهما غيري))
رجل اجتمعت بي كل الصفات القوة الشجاعه
شعوري بلامان واني وياه
الطيبه برغم القسوة
انسان عايشه وياه مغامرة
ماتنتهي
بداخل قصتي قصه
وعبرة وحكمه وقوة ‏ أراده وشجاعه
قصتي هي جبروت رجل وخضوع امراة
ونفوس مظلمه وصديق وفي
واطفال عبارة عن نعمه واشخاص ماتجمعنا روابط الدم بيهم بس صارو اهل جمعتنه الحياة وقسوته
وبقى القلب ينبض
وحبيت ولكيت بكميل امي وابويه
وصديقي واخويه والدنيا الي ماحصلتها
اما
محمد مازوج وبعدني احس بي شي ميكدر يحجي برغم كل هاي السنين
وبعده محمد الصديق الي فعلا يكون جدير بالثقه

اما حبيبي كميل الي هو اصل حكايتي
بعدة معذبني بس كلما ديكبر وكلما ديزيد الشيب براسه
داحبه اكثر
من رديت وباوعت للي كدامي وشفتهم وسمعت ضحكتهم
اذكرت انو اني ردتهم وزرعتهم من قبل
بس جنت اسكيهم بدمعي
ولكن لمن كمت أفرح كمت اسيكهم بسعادتي لحد ماكبرو
وصارو ورود موجودين بدنيتي و
بعدني بالعراق لان كميل يرفض يسافر
وبعدني احس بالخطر لان دائما كميل مهدد
بس على كولته عوفيها على الله
الحفظني كل هاي السنين اذا يريد هسه هم يحفظني راح يحفظني
اما يوسف ابني الجبير فحبه مختلف
نوبات احسه ابن كميل مو ابن سعد تعلم من كميل الغرور
والشجاعه
قصتي المتواضعه خلصت لهنا بس حياتي بعدها
مستمره بمطرها وبعواصفها
وبحزنها وبفرحها هوايه اشخاص دخلو لحياتي وضافولي هوايه اشياء وبعدها طلعووو من حياتي مثل فيصل ومثل ام ياسين
وحياتي
مستمرة بقوتي وبضعفي
اني ماحلمت بهيج حياه بس هاي الدنيه مكتوبتلي
هيج
....بان
فزيت وسمعت صوت كميل
وكلي
...ها شو واكفه هنا
....داباوعكم
....ههههه ليش مشتاقتلنه
....انتو يمي واني اشتاقلكم وداشوف فرحتي بيكم
...اي شوفي على راحتج
ندار كميل وجان ديريد يدخل جوة
كتله
..كميل
...ها
....بعدك تحبني لو كبرنا
....والقلب شيكبره بعده يحبج

.......
يامن تمرون على حكايتي ‏ ‏
ضعوا بها طيب الكلام. ‏ ‏
فوالله قد كتبت حكايتي
بحبر الآلآم ولقد جمعت ‏
كل احزاني
من شتات ايامي
وضياع احلامي
وصغر فرحتي وكبر دمعتي
وتأخر بسمتي ‏
يامن تمرون ‏بأحرفي
و تقرأون سطور قصتي ‏
اجعلو مرورك كالنسمه ‏ ‏
فأنا القلوب تعشق حلو الكلام
.......
#الكاتبه #روجمان


انتهت القصه 🔚
#الكاتبه_جيمن_JAYMIN
ب قصه جديده بعنوان #حب_وانتقام

حين يطرق الحب أبواب الفؤاد،وينتهي عمل العقل،يبدء.الخراب

حين تسيطر عليك عاطفتك لمده ولكن حين تصحو من غيبوبه العقل تجد

نفسك تخطو في طريق الانتقام

تابعو القصه.

ابطال القصه:

ضحى:18سنه ربه بيت من الديوانيه
سجى:15سنه ربه بيت من الديوانيه
مها:25
مروه:28
نور:شاب من بغداد34سنه رجل أعمال

وباقي الشخصيات تتعرفون عليهم أثناء القصه

حلقه1


___________________________
ضحى:تبدي قصتي من 19سنه عمري من محافظه الديوانيه ربه بيت،مخلصه اعدادي بس الاهل ميقبلون بسبب مخاوفهم من الدنيا والكليات وشباب الكليات عندهم رفض حيل كبير
حياتي اليوميه اعتياديه بين شغل البيت وتعب وماكو اي مجال الي ،خواتي عندي4
2مزوجات مروه ومها
اني وسجى ممزوجات اني قبل الاخير سجى أصغر مني
وعندي 3اخوه
احمد ومحمد ومحمود ل3مزوجين وكلمه منشغل بمصالحه
ابوي موظف بالصحه وعنده تكسي يشتغل بي بعد الدوام وامي ربه بيت
احنه البنات ماواصلين بالدراسه بس اني بالتوسل خلصت سادس اعدادي،احنه ممنوعين من الطلعه،وكلمه الرجال فوك كلمه المره،

يوم من الايام جنت نايمه الصبح جان دك عليه المنبه
كعدت من النوم بحكمي عود اني البنيه الكبيره بالبيت كعدت سويت ريوك ورحت لغرفه امي وابوي كعدتهم

صعدت كعدت سجى هسه دارفع الغطى عنها وكالت:بوووو

ضحى:لج ثول خرعتيني

سجى:هههههه وحمس

ضحى:ديلا كومي اتريكي

سجى:صار

____
بعدها

بعدها نزلنا نتريك وبابا طلع ل وظيفته واحنه البنات ضلينا

نشتغل بالبيت

سجى:لج اشويه استعجلي

ضحى:اش لج لاتخبصيني اوكي اوكي ولي روحي اني راح

اغسل الزوالي وانتي غسلي البيت

سجي:ديلا فضيني

ضحى:/اني هم غسلت الزوالي بالحديقه لمده ساعتين ،بعدها اجه بابا ونزلت ويه امي اغسل مواعين بين ما كانت سجى تمسح الصاله،،،ف تغدينا وصعدت الظهر للسطح
وأني اغنيي اغنيه ونانسي عجرم(حبيبي قرب بص وبص وصل زعلان ازعل ازعل اه ونص)واسحب بالزوالي ونفس انقطع
هاي شويه شويه صحت يجي ساعدتني دنشرها على السياج مالسطح بس النذله اتخلت عني
وعافتني على نص
اني هم ضليت اشرها لحد ما انكطع نفسي وكعدت بالكاع مالسطح أتنفس هوه
بعدها نزلت جوه للصاله طفرت على القنفه ونمتلي ساعتين
بعدها فتحت عيوني جان اشوف ساعه5العصر كعدت شفت البيت هدوء وينهم صعدت للغرفه لكيت سجى دترسم

ضحى:هلو سجى شو سنطه خير
سجى:بابا طلع وماما طلعت
ضحى:وين ؟
سجى:بابا طلع بسيارته يله ويه شنو نسيتي يشتغل تكسي بعد العصر
ضحى:ها اي صح وماما وين
سجى:لج شبيك ثوليتي مو قبل ساعه بيت جيرانه أجت وكالت اكو قماش شديد انزل باليوم واكو خياطه خوش تخيط بالمنطقه ف هيه راحت حتى تخيطلنا دشاديش زينه
ضحى:ي شبيج الملابس تجنن ماليه السوك ،جايين على الخياط
سجى: لج شبيهن حلوات حتى مروه ومها رادن
ضحى:يمعوده دشوفي العالم وين صاروا
سجى: اهووو ابتدينا ،ديلا روحي سوي شاي
ضحى:اني الكبيره وانتي الصغيره موكلبتيها بالعكس
سجى:ديلا ضحاوي
ضحى:استغليني بهذني السوالف بس لأن اني اريد اشرب شاي العصرياات،راح اسوي
سجى:ديلا،

ضحى/اني هم رحت اسوي شاي وطلعت كيك،وكعدت اكل ويه سجى ،وامي رجعت كعدنا
سجى:الله يساعدج يمه
الام:ويساعدج
ضحى:ها يمه اجيتي
الام:جيبيلي ماي وصبيلي جاي
ضحى:اي يمه هاي اتفضلي،شنو جبتي قماش
الام:لا اشتريت ووديته
ضحى:شنو لونهن
الام:قماشات حلوه،
ضحى:عود مفاجئة
الام:لاهيه كالت اسبوع وتعالن اخذنها
ضحى:حلو
الام:ديلا خل نسوي عشى ،قبل ما يجي ابوج
ضحى:اي صار يمه ،،لج سجى كومي لملمي المواعين،
سجى:خدامه،اني هههههه
ضحى:سخيفه
___

ضحى/بعدها مشى الوضع اعتيادي بابا رجع للبيت وتعشينا

حياتنا بسيطه بابا دوم يكولي شوكت تتزوجين،لأن ما يقبل يزوج سجى علمود أصغر مني ، جنت اكله بعد وكت هذا الحجي المعتاد احنه بناتنا بعمر ل15يزوجن اني اتعديت هالعمر،،صرت 18 وسجى هسه بحدود ل15سنه
حياتي اعتياديه،روتين اعتيادي بس بعد مرور اسبوع امي ظهره واجعها فمكدرت تروح للخياطه بيومها العصريه دزتني الي ول سجى لبيت الخياطه،احنه هم بدلنا و طلعنا ،،،
ايد ب ايد و احنه حلوات وصغار وصلنا لبيت الخياطه جانت اكو سياره اجت باتجاهنا دتريد تطبك يمهم حديثه
سجى:دباعي السياره لج اني احلم اركب مثلها
ضحى:ش لج صوتج ،وين طالعين وحدنا اخاف يريد
مساء الخير وياكم #الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه٥
ضحى/دخلت للبيت جان بابا كاعد على القنفه من شافني وكف
كلت مساء الخير ومشيت__
الاب:ضحى تعالي
ضحى(يا ربي ليش صاحني اني عيوني منفخه من البجي)بس في هالاثناء صار قطع في الكهرباء

الاب:ليش تاخرتي
ضحى:بابابالمطعم جنت ،راح اصعد ابدل
الام:يعني متتعشين ويانه
ضحى:لا اكلوا انتو بالعافيه
الام:براحتج
__
ضحى:بس صعدت الدرج اجتي الكهرباء ف بكل دخلت لغرفتي اي سديت الباب وحسيت بالوضع وبديت أتلمس راسي وشعري اني شسويت بنفسي ،هو موزوجي شرعا،شو احس كأنما مغدوره منه ،،،معقوله راح يخدعني،المستحيل نور يخدعني هو يحبني،زين هاي الشقه شنو شوعبالك كانه مالته اي مالته لأن كعد براحته ووو___راح اطكك زين منين اله ملابس نساء شعنده،وإذا هاي شقته ليش منتزوج بيها
راح اخابره

ف بهالاثناء اجت سجى و بطلت من الاتصال
وتعصبت شجابج

سجى:شبيج ضحى اريد انام غير غرفتنا سوه
ضحى:ديلا طفي الضوه
سجى:اي ميخالف راح اطفي الضوه بس شبيج متكهربه
ضحى:نعسانه
سجى:نامي
_____________
ضحى:بعد ماصحت بوجه اختي نمت وكعدت الصبح مخنوكه ومزاجي متعكر حاولت امشي يومي اعتيادي مدري ليش من دون الايام جنت بس اريد نور يتصل بس ماكو اتصال كلت ميخالف يوم يومين اشو هالبعد جر اسبوع ،كمت اتصل عليه وميرد ،،اخابر للبيت يكولون طالع اكثر من مره ،،،،ابويه ضل يسال وين نور ،شلونه،شكو ماكو،دومي اجاوب باابتسامة عريضه هو بخير واصعد للغرفه وتخنكني العبره،،بس اخلي اعذار كدامي، Jaymin
بعد مرور 10ايام رجع اتصل بيه،من اتصل كبل رديت عليه وكتله:نور وينك
نور:مشغول جنت بس تدرين مشتاق لك
ضحى:فكرت راح تتخلى عني
نور:لج انتي حبيبتي عشقي مرتي
ضحى:وأني هم
نور:لج مشتاقلج،حتى نروح الشقه
ضحى:حبيبي بس ما__
نور:لاتكملين جهزي نفسج
ضحى:يلا راح انتضرك
نور:احبج،،،،،،
__
ضحى سديت التليفون وجهزت نفسي ونزلت كتلهم نور راح يجي
سجى ضلت تباوعلي بنظرات بس اني غلست واستمريت
بعدها ا جه نور سلم على اهلي ورحت وياه الشقه
عبه مخي بكلمات ورجعت نشيطه وفرحانه

واستمرت هالحاله3مرات لحد ما يوم من الأيام من رجعت للبيت Jaymin
سجى اول مدخلت للبيت تلكتني ها شو فرحانه
دخلي اصعد للغرفه
اني هم صعدت بدلت ف اندكت باب الغرفه عليه كلت :اتفضل
الاب:صايره حلوه
ضحى:فدوه لعيونك بابا عيونك الاحلى
الاب:ياقطعه من كبدي ،،سولفيلي أخبار نور شوكت يتزوجون بعد
ضحى:بابا بعد البيت دينبني
الاب:ان شا ءالله طويله خل يستعجل وقللي طلعاتج وياه لأن هم اخاف الناس تكون تحجي واحنه من اهل الله
ضحى:صار بابا
الاب:يله بنتي اعوفك تنامين وترتاحين ،تصبحين على خير
ضحى:وانت من اهل الخير
___
ضحى/بعد ماحجه هالحجي ابويه ضليت صافنه على نفسي بالمرايا واتذكر سوالف بابا وبساطته وطيبته تمعنت بشكلي حسيت ملامح البرائه اختفت وشكلي مثل شيطان صرت اشوفه،،،،،،كان الضمير صحه عندي خابرت على نور من كتله حبيبي شوكت نتزوج بابا سال،،،،جان يجاوبني ببرود حبيبتي غير يكمل البيت ،ويهدئني بكلامه المعسول
بس يوم من الأيام جنت غافيه الظهر حسيت بطني بس تقلب
رحت للمغسله تقيئت،ضليت صافنه على المرايه بالحمام وجهي مصفر هاي شكوو،سجى اجت: كالت لج شبيج
ضحى:عوفيني ولي عني وخرري
سجى:ماروح
ضحى:طلعت من الحمام وكتلها:تعالي ويايه
سجى:بس وين ؟
ضحى:معليج اذا سالت امي وابوي كوليلهم رحنا للسوبرماركت
سجى:لج وين حنروح
ضحى:روحي بدلي بسرعه وهناك تفتهمين
بعدها_________يتبع
#الكاتبه_جيمن
ب حلقه ٦من قصه
#حب_وانتقام
ضحى/بعدها بدلت وأخذت سجى وطلعت ب باب البيت جان يجي اخويه محمود واحمد وكال:ها خيركم وين طالعات
ضحى:هلا بيكم للسوبر ماركت
محمود:شتردون إني اجيبلكم بس بلاطلعه
ضحى:بس____بهالاثناء سجى ضربتها برجلها،ف غيرت حجبها
ضحى:اي محمود بس اريده ببسي مجرش يم يم
محمود:ديلا ساعدوا احمد بالمسواك دخلو للبيت
وأني رايح اجيبلكم

ضحى/دخلته المسواك اني وسجى وكعدت دقايق يم اخوتي وابوي اني هم زحلكت نفسي شويه شويه وصعدت للغرفه وسديت الباب كعدت ابجي بمرور ثواني دخلت سجى
وكالت:شبيج اليوم شو مو على بعضج
ضحى بصوت يبجي:مابيه شييي
سجى:شنو دتبجين
ضحى:لاتتدخلين
سجى:اني اختج احجيلي
ضحى:كتلج ولي منا
سجى:اكيد راح يجي يوم وتحجين الي.

(سجى/اني هم عفتها وطلعت من الغرفه لكيت محمود جاب الاغراض من السوبر ماركت طلعتهم خليتها بالثلاجه بعدها محمود سألني على ضحى وكتله عفتها دتنضف الغرفه).
___
ضحى/بس طلعت سجى من يمي طلعت الموبايل من الجنطه
باوعت آخر اتصال من نور قبل 3ايام شمرت التليفون
ورجعت نمت
هالوضعيه استمريت عليها بعده ايام ما بين جوع وانعزال وبجي وصفنات كلش متقلبه،إجت ايام بس اشتم روائح اكل ووجهي يصفر بالزايد وماكو حجه حتى اطلع وقلقي ديزيد،ردت بس اتاكد اني حامل لولا ،مره جنت كاعده باوعت بكنتوري ملابس البيت،قررت اكرضهم بسنوني حتى بلكن الكه حجه واطلع من البيت ف كمت ابجي وأصييح...يااااااااه عزااااا
الام سمعت:لج شبيج
ضحى شلت الملابس وكتلها:يمه دشوفي الفار شمسوي بيهم خربت
الام:يله فدوه هسه اطلع أني واشتريلج ملابس
ضحى/هم فشلت الخطه مره ثانيه شنو رايديني انكشف،،،هم مراح اطلع
بعد 5دقايق اندكت الباب مديت راسي سمعت سجى تكول:هلاخاله اتفضلي
ضحى:يمه هاي شكلها خالتي
الام:دمشي خل نشوفها

ضحى/نزلنا جوه سلمنا على خالتي وكعدنا
الخاله:لج ضحى الف مبروك يكولون زلمتج غني وشايل خشمه
ضحى:الله يبارك بيج،
الخاله:شوكت تتزوجين
ضحى:من يكمل البيت
الخاله:شو وجهج اصفر،وذبلانه اخاف عاشكته
ضحى:اي خاله اي
الخاله:يله الله يسعدج،اي ام احمد راح اروح للسوك تجين
الام:والطبخ
الخاله:عوفي على العروس
ضحى:لايمه لخاطر الله خل اجي وياكم عفيه
الام:والطبخ
ضحى:خلي على سجى
الخاله:ديلا اخذيها خطيه
الام:شو كومي بدلي
ضحى:صار يمه
______
ضحى/رحت لغرفتي بدلت وتجهزت طلعت للسوك وياهم شفت بعد شارع اكو عياده دكتوره نسائيه ،،،لاحضت امي وخالتي كاعدات يشترن بالملابس انتهزتها فرصه اني مطالعه هوايه يعني بيها مجال اضيع تسحبت على كيفي صعدت للعياده جانت اكو كومه ازدحامات،نسوان ومزوجات وكل وحده حامل وتحجي بالمفتشر ،،،،باوعت كلت اني متاكده امي وخواتي راح يحسون بغيابي ف رحت على السكرتيره
ضحى:فدوه مستعجله دخليني
السكرتيره:دشوفي النسوان كدامج
ضحى:عفيه
السكرتيره:اكعدي وانتضري سراج

ضحى/درت وجهي داريد اطلع جان مريه تصيحني وتكول خل تدخل بمكاني ،،،،،اني هم شكرتها ودخلت للدكتوره،،،،
اتممت الفحوصات دتكتب الراجيته ووجهها متعصب كتلها:
ضحى:دكتوره فدوه بس كولي شكو
الدكتوره:انتو شبيكم بنات هالوكت بلامسؤليه غير انتبهي على نفسج انتي حامل بشهرين ونص
ضحى_____من سمعت هالحجي كمت من مكاني وفزيت
كتلها:لاعفيه لاتكوليها
الدكتوره:شكوو
ضحى:سقطي للطفل حتلو اموت
الدكتوره:ليش شنو غير شرعي
ضحى:لامخطوبه،،،،بس
الدكتوره:خوفتيني بدون بس لج هذا حلال الله حاجي خطيبج وسرعي بالزواج
ضحى:اهلي ميدرون بهالسالفه
الدكتوره:المفروض متخليه يتقربلج
ضحى:الصار صار
الدكتوره:هي دوه وفيتامينات التزمي بيها ولاتتعبين نفسج
ضحى:صار دكتوره_____بعدين تذكرت امي و خالتي يبوه
ف طلعت من يم الدكتوره ونزلت ادور عليهم ماكوو
ضليت واكفه بهالاثناء ايد انخلت على كتفي اني هنا جفلت
من التفتت_________________يتبع
#الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه8
ضحى/صعدت اني وسجى للغرفه وقفلنا الباب
سجى:ليش شسويتي بنفسج ارتاحيتي ابوج راح يموت
ضحى:ليش تلوميني الصار صار
سجى:الصار صااار هااا هاي الكلمه بس الفاشلين يحجوها حتى يغطون فشلهم

ضحى/من حجت هيج سجى اختنكت وروحي وصلت لخمشي دفعتها وفتحت الباب وركضت كبل للدرج صعدت للسطح رحت وكفت على السياج داريد اشمر نفسي وسجى تتلاحكلي و تركض ورأيه

سجى:لج انزلي، اعقلي،والله حرام الانتحار حرام
ضحى:عوفيني
سجى:لج اسفه مو قصدي اجرحج بس والله من خوفي عليج
انتي اختي واكبر مني لاتخلين واحد مثل نور يسيطر عليج
فكسي عيونه وانتي موبيدج تنهين حياتج رب العالمين هو وحده يكدر ياخذ روحج ف اعقلي وبطلي هالسوالف

ضحى/نزلت وتكئت على الحايط وضليت ابجي وسجى تهدء بيه،ف بهالاثناء سمعنا خطوات على الدرج وصوت بابا يكول:ولكم وينها هالساقطه هالطايحه الحظ اليوم موتها على ايدي ،،صعد فوك هو وامي ويصيح وصل للسطح وسجى وكفت كدامي بابا شايل مسدس
وامي تلطم وتكول: كافي ورجتو الناس علينا معيب
كوه سحبت ابويه ونزلته
من نزل اني ضليت ابجي وركضت وراه وكفت يم سياج الدرج وسجى ساندتني اسمع ابويه يحجي ويه امي

ويكول:
الاب:لللججججج اشلون انطيناها البنيه دون مانسال عن اصله وفصله
الام:شنو شامه كفه ايديه كله بسبب الخياطه الله يكسر ركابها
الاب:ليش تدعين على المره ، بنتج كسرت ركبتنا
الام:اشلون ي ربي
الاب:امشي لبسي وخل نروح للخياطه
الام:ديلا خل نمشي
_الاب:لو اكلج ناقصين فضايح بالمنطقه خل نكعد نفكر بشيء زين لانتسرع
الام:اي والله.
___
سجى:امشي ندخل للغرفه
ضحى:يله
سجى كعدت على السرير :ابوج رايد يروح للخياطه
ضحى:اي
سجى:لج شبيج فتحي مخج؟هالخياطه مكصوفه العمر اكيد تعرف عنه هواي أمور
ضحى:اي اي أتذكره من كالت هو دائما يجون يخيطون عندي
سجى:ولج شبيج متفتهمين تذكرين من اني عفتكم انتي ونور بالصاله ورحت ويه الخياطه اجيب الدشاديش من غرفتها
ضحى:اي بوكتها شفت الدشاديش مالته كلها دلع نسائيه وكصار وقماشهن مو مثل قماشاتنا
ضحى:لج من جنت اروح وياه الشقه اشوف بغرفه النوم ملابس نوم اكثر من مره فكرت شتسوي عنده؟وبعدين مرات افكر ليش من اخابره ميجاوبني دائما
سجى:روحي للخياطه وشوفي شكو ماكو
ضحى:لج سجى راح اموت مداتحمل
سجى:لج ثوله لا تخليه يتمتع اخذي حقج
ضحى:لعد كومي شوفيلي الطريق
سجى:اي صار

ضحى/اني هم بدلت وخليت مخاديد جوه الفراش وغطيتهم
وكتلها ل سجى متخلي احد يتقرب من فراشي عود اني نايمه حتى محد يكشفني
وطلعت فكرت اعوف الخياطه واروح للشقه بالبدايه
ركبت سياره ونزلت يم العماره باوعت ملكيت سيارته جان
وقت غروب
ردت ادير وجهي باوعت للسما داريد ادعي لاحظت ضوه الشقه مفتوح لانها على الشارع،،هنا وردت اتخبل اله شويه
ف صعدت اسمع صوت جهال داخل الشقه
بلحضتها أجت أفكار براسي
شنو ليش ؟بس لا باعها للشقه
زين ليش مكالي؟وشلون لحك بيومين يبيعها ،،اليوم اله اكسر باب الشقه فوك روسهم
بعدين كلت لا خلي إهدأ على كيفي اخذت نفس ودكيت باب الشقه Jaymin
فتحتلي طفله حلوه عمرها5سنوات واجه يمها ولد عمره 8سنوت
نزلت يمهم وكتلهم:فدوه
بالأبناء امهم اجت حلوه كالت:منووو؟
جاوبوها:مره كبيره
ضحى:اهلا
جاوبتني:اهلاوسهلا
ضحى/شحجي شحجي، اشو هاي ماخذه راحتها وجهي صفر ف كتلها :اني جديده هنا بالعماره وفتت من يم شقتكم سمعت صوت جهال حلوين
جاوبتني باابتسامه فرح:شكرا
ضحى:انتو جديدين هنا
جاوبتني:لاموجديدين بس جنت مسافره ويه اهلي وأخذت الجهال واول البارحه رجعنا
ضحى:ياعيني بالسلامه يله اني اروح
*جانت دتجاوبني ف ابنها كال:ماما بابا نور اتصل،ماما كوليله اريد سياره
وجاوبتني:يااهلاوسهلا بس الطفل خبصني عود مريلنا
جاوبتها باابتسامه ودمي يتحرك:الجايات هوايه
_
ضحى:بعدها طلعت من العمار ورجعت للبيت دخلت كعدت ابجي بالحديقه
سجى لمحتني نزلت الي
سجى:لج هاي شوكت جيتي اني بس اجيتي طلعت المخدات من جوه االفراش خفت احد يكشفنا ،شبيج تبجين شصار
ضحى:اه يا ربي ارحمني
سجى: لحضه لحضه يمعوده نزعي الحجاب لااحد يكشفج
رادو يتعشون بس بابا كال خليها بدون اكل الحمدالله منكشفنا لج اوه دسولفيلي شصار
ضحى:مزوووووج
سجى:هو شنو المزوج شبيج يمعوده
ضحى:نور متزوج
سجى:يبو صخام شلون عرفتي
ضحى:رحت الشقه وشفت ضوه مفتوح عنده 2اطفال ولد وبنت وزوجته حلوه تخبل
سجى:لعد هذا شكد سافل ومنحط والعمل
ضحى:اسكتي سجى ولا كلمه ،،،،يعني هوه يخلف وعنده اطفال وطعني واتهمني بشرفي
سجى:الله يطيح حظه
ضحى:اريد اروح لغرفتي
__
_____
ضحى:بعدها صعدت للغرفه شمرت نفسي على السرير وضليت ابجي،،،واكول يخلف عنده جاهل ومتزوج وخطبني ليش كسر ركبتي هاي شفتها مرته،،،،والبيت يبووو هذا اكيد ديبني الها
وبعدين راح اموت ناري راح تحركني
ضليت افكر جان دخلت سجى لكتني كاعده ولازمه بطني
سجى:وين توصلتي،
ضحى:لجهنم نويت اسقط الطفل
#الكاتبه_جيمن
ب حلقه جديده من قصه #حب_وانتقام
حلقه10
ضحى:أي اي لعد تزوجني خلي اولد الطفل واسمي بااسمك وكلشي ينحل
نور:تدللين ____احبج ____تقرب خطوه واخذ من يمه النفاضه مالسيجاره ضربني بيها على ايدي وكع المسدس وركض باتجاهي
اني كبل نزلت اخذته للمسدس ،،،،،،نور ضربني براسي
ولزم شعري جرني بالحايط،ويصيح ،،،،،،حجي تأخذها لبنتك منا ولاتتعرضلي وأني فاسخها للخطوبه من زمان
الاب:لك نذل اجتك ورايده تعدلك بس ذيل الكلب شيعدله
نور:حجي احترم اسلوبك اني ساكت لأن خاللك اعتبار
الاب:اعتبار شنو هو الاعتبار لاتحجي عنه لك طعنت شرف بنتي وخالل اعتبار،،،لك البنيه حامل
نور:حامل ،،،حامل بوكسيات على بطنها
ضحى:لا لا وخر عني ااااخ👊نور راح اموت حرام عليك
زوجه نور:كااافيييي
ضحى/نور ضل يضربني واتالم والجهال يبجون وبطني صارت توجعني شكله الطفل راح يوكع ابويه يعيط وامي تضرب على وجهها والجيران ضلو يدكون الباب المسدس بأيدي
ف ضربته ل نور طلقتين
وارتفع صياح عالي زوجته تصيح نووووووووور
وواني ضليت اتنفس قوي وفاتحه عيوني نور وكع كدامي وأني وكعت وراه اغمى عليه
بعد عده ساعات احس نفسي بالمستشفى وابويه ويمه شرطي واكف
والدكتوره تباوع عليه بتااسف واسمع صوت امي وره الباب تصيح__خلوني ادخل لبنتي خل اشوفها ل اخر مره ارجوووكم
فتحت عيوني :اني وووين
جاوبني الشرطي:انتي بالمستشفى بس بعدها راح ترحين للسجن وووو
الدكتوره: بلامتحجين ابنج مات سقط الطفل
ضحى:لااااا،،،،نور نور وين
الاب:مات
الدكتوره:باجر تكدرون تطلعوها

ضحى/بعدها بيوم من بقائي بالمستشفى طلعت رحت للسجن وانحكمت3سنين بااعتبار قتل لسبب الدفاع عن الشرف والنفس طول هال3سنين محد زارني بالسجن تحطمت طفلي راح ونور قتلته،،،ولو مو اني قاتلته جان هو قتلني ونهى عليه ،،،طول فتره السجن افكر راح اطلع الكه ابويه سامحني وامي ،،،جنت كل يوم انتضر منهم جيه وماكووو،،،،،،
لحد ما طلعت من السجن بعد3سنين،ركبت سياره ورحت لبيتنا دكيت الباب طلع شاب
كتله:مساء الخير
جاوبني:مساء النور
جاوبته:اهل البيت موجودين
جاوبني:اي موجودين
جاوبته:ابو البيت
جاوبني:ثواني واصيحه
ضحى/يارب يسامحني بابا_____بس هذا منو معقوله سجى اتزوجت،اي صح3سنين شفت البلاء الأسود كله بيها اكيد كلشي تغير
ف بهالاثناء طلع حجي كبير وكال:منو
جاوبته:عمو اريد مالك البيت
جاوبني:اني مالك البيت
جاوبته:لا ابو احمد
جاوبنى:هاااا باع البيت الي صارله3سنين
جاوبته:وين راح
جاوبني:شلكه طلع لغير محافظه
جاوبته:لأ وين راح اروح،،،،،زين عمو شكرا ،،عفتهم وطلعت

قررت اروح ل اختي مروه ،،ركبت سياره ورحت لها من وصلت جهالها فتحولي الباب وحضنوني
ف اجت مروه باوعتني من بعيد مثل النصدمت ركضت عليه جانت مثل المتوتره
ضحى:مروه اشتاقيتلكم والله
مروه:شرماج البلوه هاي لج شجاج
ضحى:طهرت نفسي من عاره
مروه:لج اهلج عافو البيت وهجو من حجي الناس،،،ابوج ميرفع راسه صار وطلع من المحافظه كلها
ضحى:رحت وكالو باع البيت
مروه:لج اهل زوجه نور واهل نور دينتظرون بس تطلعين من السجن يوم يوم حتى يأخذون حقهم لأن ابوج تبره منج،،واخوانج هم
ضحى: حق شنوو
مروه:انتي بس ديربالج على نفسج
ضحى:مروه انتي ملاحظه اني واكفه بالباب
مروه:جان بودي ادخلج بس
ضحى:بس شنو
مروه:رجلي ميقبل ،وحالف يطلكني ويحرمني من جهالي أذا احاجيج او اذا عرف،،، وانتي هم انسجنتي و
ضحى:لج كافي مع الاسف عود انتي اختي،لج اني دافعت عن نفسي وانتقمت لنفسي قتلته وحتلو يقتلوني راح اكون سعيده

ضحى/بعدها عفتها وطلعت ،امشيت بالشارع على كيفي
حسيت كأني تايهه بلا اهل ولاامل ولامستقبل كلمات مروه ضلت ببالي ترن،،،وبنفس الوقت اشتاقيت ل امي وسجى وابويه ضليت احسب ٣سنين من العمر واجت على البال
شقه نور،،،لحد الان عندي مفتاحها يجوز بعدها موجوده
ف اخذت تكسي ورحت للعماره صعدت بكل هدوء باوعت بشباك الشقه لكيتها مقفوله وانتبهت على الجيران متبدلين
فتحت الباب دخلت الشقه موحشه مظلمه ممتلئ بالتراب
استرجعت ذكرياتي اني ونور من اليالي الحمراء إلى يوم قتله
بعدها رتبت الشقه وطفيت الاضويه خافته حتى محد يحس و طبيت سبحت تأخرت بالسبح وطلعت كبل بالصاله كعدت
بعدها دخلت الغرفه شفت شباك الغرفه مفتوح سديته اخذت المشط من الميز كعدت امشط لاحظت على المرايه مكتوب كلمتين ((راح تموتين))،،،طفرت من مكاني شفت هالكلام مكتوب بحمره من ضمن مكياجي بهالاثناء نطفت الكهرباء رحت اعلك شموع
سمعت حركه بالشقه وباب انفتحت أجت الكهرباء ركضت لاحظت باب الشقه مفتوحه طلعت بره شفت صاحب الشقه الكبالنا ديفتح الباب شكله جان طالع ردت احجي وياه بس سكتت رجعت دخلت الشقه افكر بالي شفته وصار ويايه للحظه وحده اتمنيت باقيه بالسجن،،،،،رديت تمددت بغرفتي على السرير بي ريحه نور وذكرياته عشتها ليله مرعبه ما بين ذكريات نور وبين خوفي من الكلمات الي انكتبت على المرايا

، نمت بالليل وماحس اله الدنيا ض
#الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه١١
رحت كعدت على الميز ووجهي يصب عرك بهالاثناء
اندكت الباب هنا ووكع الكلاص من ايدي
اخذت سكينه من مطبخ ورحت للباب وكلبي يدك ١٠٠دك بالثانيه و خليت السكينه وره ضهر وفتحت الباب ووووكلت________😐 بصوت معقووووله ووكعت السجينه من ايدي دموعي صارت مثل الشلال معقوله الي داشوفه توقعت ماشوفكم
الاب:الاظفر ما يتخلى عن لحمه شحال انتي مو من لحمي
ودمي
ضحى:اتفضلوا
الام:لج تعالي خل اشبع منج شوف يمه بنيتي متوقعت اشوفج
ضحى: اي يمه اويلي
صدك يابه بس اني رحت لبيت مروه البارحه من طلعت وكالت
الاب:من انسجنتي كلام الناس مايرحم همه مايدرون بحقيقه نور خسيس اخذت سجى وامج وطلعنا،شوفي خواتي يأخذون موقف لأن بحكم أزواجهن بس الام والاب لا
ضحى:ياارب الحمدالله
الاب:البارحه مروه هيه خبرتنا بالليل واحنه الفجر.طلعنا لج بنتي يردون يقتلوج يأخذون بثارهم منج
سجى:صارلنل3سنوات متبهذلين بالخير اكتملت عائلتنا خل ناكل لكمه سوه
الاب:اي يله كومن بنات حتى ناكل لكنه ونروح
ضحى:صار يأبه بس ليش تروحون
ااام:احسن الج ماريد تجي نضره وانتي ضلي خاتله هنا لأن محد يدري بهالمكان ايشي يصير تعالي سكني بالمحافظة
ضحى:صار يمه
سجى:دكومي مو راح اموت من الجوع
ضحى:اي صار
_
ضحى/جنت سويت اكل ويه سجئ،،وشكد سولفنا بس مكتلهم ل اهلي الي صار ويايه من رحت لبيتهم وطلع واشخاص غربه كأنهم بايعين البيت بس مكالو،،،،،،،وشغله الأشياء الغرببه الي دتصير بالشقه
اهلي بعد مااكلو راح يرحون ضليت مهمومه وحايره
الام:شبيج ضحى
ضحى:ابقو ويايه
الام:بقائنا وياج اذيه،،،،وجيتج النا بالوقت الحالي اذيه فاانتي ضلي هنا واحنه كل اسبوع نجي نشوفج
الاب:حجي امج صح ،يله سجى وين
ضحى:ماعرف هسه اشوفها

ضحى/رحت شفت سجى مصدومه بغرفتي تباوع على المرايه
سجى:لج ضحى هاي شنو شمكتوب
ضحى:مثل مداتشوفين
سجى:وهسه شلون
ضحى:ماعرف
سجى:تعالي ويانه منعوفج وحدج
ضحى:ماريد تجيكم اذيه وباجر عكبه انتي عروس
سجى:خليني ابقى وياج
ف بهالاثناء بابا صحتها ل سجى ف كتلها:روحي متشكرين تبقين لأن هاي موشقتي باي لحظه راح اجيكم
سجى:ياريت
ضحى:لا اله الا لله
سجى:محمد رسول الله

ضحى/بعدها اهلي راحو جايز بيتهم أنطوني قوه بس من راحو رجعت خايفه وبيني وبين نفسي افكر اكول اي شي يصير اني اهم شي اهلي مسامحيني
رحت الغرفه نمت
من نمت حسيت البنكه صارت تسرع من وحدها والغرفه ثلج
بس اني بديت اتعرق كمت من فراشي رحت غسلت بعدها رحت للمطبخ دافتح الثلاجه حسيت حركه بالمطبخ ورأيه كان خطوات شخص ،درت وجهي شويه شفت رجلين شخص وبايده سكينه يمشي بمحاذاة مميز الكاونتر ويحدها،،،كانه يمشي بااتجاهلي توترت شفت علبه المعجون سحبتها وشمرتها ورأيه وركضت والشخص يركض ورأيه،رحت افتح باب البيت
ميفتح ،بلحظه وصول الشخص الي انفتحت الباب والله وانقلعت يده الباب الداخليه ،طلعت اركض رحت للمصعد دخلت اريد المصعد يشتغل ماكو يربي شلون
باب الشقه رجع انفتح والخطوات قربت مني
وصل للمصعد دفعت باب المصعد ونزلت اركض من الدرج
طلعت من العماره اني بالتراكسود اركض بنصف الشارع والسياره صدمتني صحت ااااااااااااااااااااأااأااه لاااااا.

ويه صرتي فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفتي والسبلت مشتغل وغركانه بالعرك كمت رحت غسلت وكعدت اكل لكمه وافكر بالكوابيس والاحلام الي دتلاحقني اندمجت او رايحه ويه اهلي بس فكرت الحكهم باجر ف كمت حضرت ملابسي بالجنطه مالسفر،حسيت كان شخص ورأيه ملحكت التفت ايد نمدت على حلكي خدرتني بقماش ووغبت عن الوعي
___

من فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفه ضلمه وأيدي مشدوده وحلكي هم ،،،،كأني اختنكت والنفس ضاق اريد اصرخ
ركزت بالمكان هذا بيتنا شجابني هنا منو جابني تركت اريد بس افك نفسي بس مداكدر ،،،،،،منو جاوبني هنا معقوله اهلي خلو بيه وغدروني اوووف غمضت عيوني وصرت ابجي واكول يربي ليش ديصير هيج ،ف انفتحت الباب دخل شخص سحب كرسي وكعد كبالي والشخص ماعرفه،،ضليت اتسائل
اول ماكعد فك حلكي وكال:ها ضحى عبالج تفلتين
ضحى:انته منو وشرايد مني
جاوبني:اني او حنه ردنا نتلكفج بس حبينا نتاكد منج
ضحى:منو حرام عليكم
جاوبني:احنه الي راح ناخذ روحج لج انتي ساقطه
ضحى:ياربي
جاوبني:شوفي من احساس للبيت الولد المشتعل عندنا وعمي طلع من اجيت سالته كال بنت أجت وعيونها بيها الف استفهام؟عرفناج ضحى والشيء الأكيد من كعدتي بشقه نور
ضحى :منوو؟
ضحى/اقترب من وجهي ،،،واني غمضت عيوني
ف كال:اني موتج اني اخو نور (نبيل)
بعدها_______يتبع
#الكاتبه_جيمن
#حب_وانتقام
حلقه17

مروه قامت بواجب الضيافه بشكل تام وأني كل كل بروحي ومتوتره لايفلت نور مره ثانيه ،ف نور قرب يطلع من البيت
وأني اخابر احمد اريده يرد ويصير عنده علم بس جان ميرد عليه،
بعد10دقايق من طلعت نور رجع اتصل احمد بيه رديت:
الو
احمد:الو


سجى:ليش مداترد وانت وين نور طلع فلت مره ثانيه
احمد:يا فلت شبيك اني وراه بالسياره
سجى:اي صدك الحمدالله
احمد:اني رايح
سجى:عود اانطيني آخر الأخبار اني راح انتظر.منك رد
احمد:صار يله هسه روحي
____
سجى:بعد مرور ساعه بالضبط دك جرس بيت مروه جنت خايفه لا نور كشف احمد وكتله جنت خايفه لا جاي خبر سيئ
لدرجه زوج مروه راح يفتح الباب وأني غمضت عيني ولزمت ابن اختي وحضنته قوي
ف زوج اختي من كال اتفضل احمد تركت ابن اختي ورحت ركض ل احمد Jaymin
سجى:ها احمد لحكته،،،،ليش وجهك مخطوف شصار
احمد:شحجي شاكول
سجى:احجي شصار ،،لكيته لولا
احمد:نور هذا داهيه لحكته اخرشي دخل لبيت كله نخل وأشجار وفيلا وحراس شخصيين هو وين واحنه؟
سجى:احنه ما علينا بي احنه تريد نعرف اللغز امشي خلينا نروح نفهم اخوتك وأبوها حتى نعرف شنتصرف
مروه:ديربالكم
زوجه مروه:اتمنيت اساعدكم
سجى:لا ميحتاج خليك يم اختي وأولادك
_____________
سجى/رحنا على ابويه لمحمد ومحمود وبلغناهم بكلشي
بابا ضل يفكر
محمود:يأبه خل نروح اله ونهد عليه خل يولي هالمره موزلمه
الاب:لا لك اذا سوينا هيج موبصالحنا لأن راح يطلع حيله جديده يخلي باايدكم الحديد
احمد:خلونا ناخذ الشرطه ونراقب الفيلا وشيصير خل يصير
الاب:اني ويه احمد بهالفكره
سجى:اي ديلا خلونا نروح هسه
محمد:وين رايحه خليج يم امج ،،،يلا يأبه خل نروح

وراحوا الشباب ويه ابولهم للفيلا وكفوا قريب منها
_
اما نور رجع للفيلا دخل صعد لفرفته،،
،ضحى/ من سمعت نور اجه جان ديحجي ويه زوجته ف وكفت وره الباب اريد اسمع اشو هذا ا جه و فتح الباب قوي
ف خاصرتي تاذت
نور:لج شدتسوين ويه الباب
ضحى:ااخخ خاصرتي
نور:اموت عليج
ضحى:عافني وروح لزوجتك
نور ضربها على حلكها بوكسي وكال:اشش بلاحجي زايد تعالي
ضحى:أو في حرام عليك
نور:اموت عليج
ضحى:ان شاء اللة تموت انته ياخسيس ،،،،،حاولت الهروب منه
نور:تعالي وين دتهربين
ضحى ركضت جان لزمني دفعني على الحديد مالشباك ترتيب انضرب واتوجعت
بااثناء صدي اله
اجه نبيل بيني زين نفسي (كلت اي اجه الشخص الي راح يخلصني من عذابي بس نبيل اول ما دخل للغرفه فزع ل اخوه نور وكاا:ها خويه
نور:اليوم ادفنها ل ضحى خلص صبري
نبيل:اي عين العقل بس انت لاتوصخ ايدك بيها من عندك زوجه واطفال اني فارغ تدلل راح انهي حياتها باايدي
نور:اي
ضحى/نبيل صدمني بحجه وسألني من ايدي وشعري شبعني
كتل راشديات طلعنا كن الغرفه سحلو وزوجه نور تبجي والاطفال يصرخون،،،،،هو عنده عيد وفرحان ،
نبيل نزلني من الدراج سحل وضرب
متالمت من الضرب اكثر ما تألمت من الخذلان الي اجانب من نبيل من كملت الدراج
نور صاح:نبيل لك نبيل هاك المسدس وشمره اله
نبيل تكلفه وبعدها________يتبع
#ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_چيمن
حلقه٣

تاج / من وصلت للبيت نسيت اكو ضيف راح يجينا

من الديوانية .....بطبيعتي اول ما ادخل افك الشال

وكبل للجدر....هالمره دخلت الجدر مابي اكل واني

تعبانه وجان يوم صعب وتموز حاره وحجابي منزوع

وكفشتي كبيره  والكحله مامضبوطه دخلت

للصاله .....ويييييين الغده

.....للحظه وحده شفت ذياب كاعد يم

الضيف كبل طفرت ووجهي ظل يضرب الوان ....رنيم

سحبتني من ايدي وضلت تضحك

رنيم: لج شسويتي بروحج ههههههه الرجال كاعد جوه

تاج:لج عزه جني مخبله دشوفي جهرتي وفوكاها الحجاب نازعتها عززززززه شلون حرام

رنيم:الله غفور رحيم مادام متدرين

.....اجه ذياب حاجبه مرفوع ويضحككككك

تاج:شبيك 😒

ذياب:ع الاقل جان سلمتي مثل الاوادم  الرجال صار بي

اسهال  كوه لازم نفسه من الضحك

تاج:ها تضحك عليه هاي شنو  .......زين ليش تغديتو 

  ليش منتظرتوني جوعانه.....

ذياب:يأبه ساعه ٤العصر والضيف جاي من ل١٢

وابوج طلع ل ابو التكه والكص راح يجيب منقله

حتى نسوي عشه مشويات  

تاج:عمو صالح يجي بالليل خطيه جان على واهسنا

رنيم :ميخالف نعوضها ...دروحي غسلي وبدلي ونزلي 

ذياب:يله راح اروح يم الضيف.....

تاج*صعدت غسلت ،بدلت واتمكيجت ورجعت انثى من جديد ونزلت جوه يم رنيم 

رنيم .... ولج عوبه شسويتي بحالج

تاج:لج اوف غير كل ما ذكر روحي اكره نفسي بالزايد

رنيم:شلونج بالدوام؟

امي:لج تاج بالي يمج  مرت عمج صالح اجت وكالت

هو وصلج الصبح قلقت عليج كلت شلون راح ترجع

تاج:هلا ماما ........والله بالرجعه استاذ فرقد وصلني

خطيه.

امي:الحمدالله ديله روحي قدمي شاي ل ريسان

تاج:ريسان منو

أمي:الضيف

تاج:لاعفيه خل رنيم

امي:دمشي ياامي روحي قدمي ....

تاج*باوعت على رنيم طاكه من ضحك .....

  دخلت اقدم الشاي ذياب جان كاعد يمه ديسولف

دخلت  .....

_سلام عليكم

_وعليكم السلام

قدمت شاي وكعدت ،ذياب اجاه اتصل فطلع من الصاله

ريسان:انتي اخته لذياب

تاج:اي أخته

ريسان:ها عدلتي شعرج

*تاج"تلمست شعري بس اني لابسه حجاب

بهالاثناء دخل أبويه.....واني وكلفت

ابويه:بابا تاج روحي جيبيلي كلاص مي

تاج:صار بابا ......

رحت جبت كلاص مي ورجعت لكيت بابا ماكو والضيف

ديدخن سيجاره ويباوعلي

تاج: وين بابا ......

ريسلن:خلي الكلاص ع الميز ابوج راح يبدل ..

خليت الكلاص ....

ريسان:شسمج

تاج:اني تاج وانت

ريسان: اسمي ريسان

تاج:عمرك

ريسان:40

تاج:اها.....

ريسان:فاتنا القطار

تاج:بالفعل

ريسان:تدرين شكد يعجبني اتزوج وحده مثلج بجمالك

تاج:اني

ريسان:اي انتي

تاج:انت جريء

ريسان:اليشوفج يصير جهنم

تاج:انت لازم تحترم ذاتك أنته دايس بيتنا

ريسان:واني اريد الحلال.....

تاج/بهالاثناء اجه أبويه واني طلعت ووكفت بالمطبخ   

كلبي يدك ومصخنه .. هاذا شلون يحجي هيج شبيه

اوف تلخبطت........رنيم اجت شافتني صافنه

......شبيج تاج؟

تاج:هذا شوكت يروح؟؟

رنيم:لج اساسا شخص طيب وبشوش

تاج:مو طيب قصدج ذيب

رنيم:لج انتي الكل بعيونج مكروه

تاج:هاي اني هيج موصوججج صوجي احجي وياك

ماكو دقايق وطلع ....ريسان هو وذياب وابويه.....طلعت

ووكفت بالحديقه ...جان امي تجي مرت من يمي

تاج:امي وين راحوو...

امي:للمنصور ،عوفج من هالسوالف هسه صيحي رنيم  

وامشوا حضروا العشه طلعو الشوايات

........

_يتبع
الحلقه ل٥
من قصه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_چيمن_Jaymin

مشى الوقت وقرب وقت انتهاء الدوام

داريد أخذ الجنطه الان اجه ابو الخط

هيثم:اليوم رجعي ويانا....ديالى وست ناديه راح يجون

ويانه

تاج:اوكي راح ابلغ الخط واجي

هيثم:باانتظارج.....

تاج/بلغت الخط ورحت صعدت وياهم صرت بالمكان

الي وره السايق مباشره يعني تخيلو هيثم مشال

عيونه عني....ست ناديه حاولت تخليني احجي

هيه وديالى بس ضليت طول الطريق ساكته

بالي مشغول ...فجاءه و ريسان دز رساله(طولتي

الساعات البدونج طويله .......الوكت مايمشي)

فإني ابتسمت ومزاجي تغير كله ضليت اسولف ما تبقى

من الطريق وتغير كل مودي......

رجعت للبيت

جان امي دتحضر الغده اني استغربت

كتلها:سلام

ماما:وعليكم السلام

تاج:شعجب متاخرين بالغده

ماما:يبنوتي الضيف عنده تحليلات بالحارثيه تتاخر

هناك وابوج وياه

تاج:زين لعد راح ابدل واروح يم مرت عمو صالح مدري

عاجبني اكعد يمها شويه

أمي:براحتج بنوتي

تاج/صعدت بدلت وغسلت ورحت يم مرت عمو صالح

ضليت اسولف وياها لحد مااجوي ريسان وبابا

داريد انزل جان مرت عمو تحلف اله اتغدى يمهم

تغديت ونزلت جوه لكيت الكل متغدي وديشربون

شاي.....درت وجهي داصعد ....جان اسمع بابا يكول

بابا:ريسان جان ظليت اليوم.

ريسان:والله عندي شغل باجر ، فلازم ارجع للديوانيه

اليوم

بابا:بالسلامه حبيبي ....شرب شاي وطلع اني ركضت

ع البلكونة....ريسان ركب سيارته وحركها.....شافني

واكفه من بعيد دك هورن وراح....صرت عصبيه

ومزاجي تقلب ....حسيت لخبطه بكولشي بيه

توترت ....كبل ذبيت الحجاب ورحت نمت ....

كعدت لكيت ديالى مسويه كروب على واتساب اني

وهيه وهيثم .والأساتذة الموجودين....جانو

ديسولفون ......

اني كتبت(هلاو).......وغادرت المجموعه كلها ....

ذبيت التليفون ونزلت جوه

لكيت رنيم وذياب....ذياب عنده طلعه باجر وديستشارها

بلون اللبس وهيه كاعده تثرم بالزلاطه و امي وابويه

ديتفرجون مسلسلات واني بالي يم ريسان مدري

ليش دافكر بي وضليت واكفه بالصاله وصافنه

على مكان كعدته الي كعد بيه جان بابا يجي يخلي

ايده ع جتفي واني طفرت خترعت

بابا:اسم الله حبيبتي شبيج

تاج:ماكو شي بابا بس كعدت مزاجي متعصب من النوم

راح اصعد اضرب اوتي للملابس ....

صعدت بغرفتي طلعت قميص وردي داضربه انتي

جان دك الاتصال على واتساب.......فكره ريسان

تركت القميص وعليه الاوتي..... ورحت ادور الفون

وينه شوماكو ..... بعدين لكيته محشو بين الخشب

وبين الدوشك مالسرير....لكيتها ديالى دتتصل...

انطيتها رفض.... كتبتلي(لج ليش متجاوبين ليش
طلعتي من الكروب ع واتساب)

جاوبتها(ماحب الكروبات)


باوع لكيت الاوتي ديبخر والقميص احترك.....شمرت الفون اركض فصلت الكهرباء عن الاوتي وشلت القميص .....رنيم صعدت تركض

رنيم،:شهالريحه حريييق

تاج/ضليت صافنه بوجهها ........ لج جنت اخابر ديالى

ونسيته

رنيم :يله فدوه الج روحي غسلي وتعالي اتعشي

تاج:اوك

تاج/تعشيت ورجعت صعدت ضربت اوتي من جديد وجهزت ملابسي ووونمت كعدت الصبح منزعجه
الاشتراك الانترنت خلصان......بدلت وسلمت على امي وابويه وطلعت للخط
___يتبع
#الكاتبه_جيمن #jaymin
#ضريبه_عشگ
حلقه٦
كعدت الصبح منزعجه
الاشتراك الانترنت خلصان......بدلت وسلمت على امي وابويه وطلعت للخط........طول الطريق صافنه والهم يودي ويجيب معقوله لان عطيته رقمي لو فسحتله
المجال راح يروح .....معقوله جان مجرد وهم وإعجاب عابر،زين اني شبيه تخبلت فرق١٤سنه معقوله افكر بيه
زين هيثم البارحه عيونه ما راحت مني....اني لازم امسح محادثاته وانتبه لنفسي كافي وهم .....

طبعا هاي كلها داحجي ويه نفسي جان زميلتي ويايه
بالسياره
_لج تاج اصحي وصلنا شبيج صافنه

تاج:وياج  

....نزلت لكيت ديالى دتفوت قبلي للدائره  رحت كدت ايدها ووكتلها

تاج:هلو
ديالى:هلو
تاج:شو متأخره
ديالى:انتي متاخره اني هذا وقتي
تاج:ديالى خل نطلع اليوم نروح مولات
ديالى:بعد الدوام نروح

_^_^__دخلنا للدائره سوه

صباح الخيررر.......

هيثم والزملاء:صباح النور

ابتداء الدوام والروتين الاعتيادي .....انتهى الدوام

وطلعنا اني ديالى لا دول افترينا واشتريت واتغدينا

ورجعت للبيت ....مخلولي اكل لان اني كتلهم راح

اتغدى بره ،،،،سمعت بابا يجي ويه عمو صالح

بابا:لك هو شلون زلمه الله يحفظ زوجته وأولاده

صالح:اي والله ينحط ع الجرح يطيب

تاج/معقوله ريسان متزوج ....رحت ل رنيم جانت بغرفتها

تاج:رنيم بابا وعمو صالح شديقصدون عليمن متزوج؟
رنيم:على ريسان
تاج:اها ليش هو متزوج
رنيم:اي متزوج من١٥سنه

تاج:اي زين ............طلعت من يمها لغرفتي وكلش نزعجت ورحت بدلت ملابسي لبست برمودا سمائي ووداريد ارجع  يم رنيم جان سمعت صوت الفون هزاز

باوعت ريسان كبل جاوبته....

تاج:الو
ريسان:شلونج
تاج:وينك
ريسان:مشغول
تاج:اها حقك
ريسان:شتقصدين؟
تاج:زوجتك
ريسان:عرفتي؟
تاج:اي عرفتك متزوج الله يهنيك
ريسان:بس اني احبج واريدج
تاج:نفسيتي ماتتقبلك
ريسان:بس نفسي تتقبلج
تاج:اكطع علاقتك بيه
ريسان:اكطع وريدي ولااكطع علاقتي بيج
تاج:شتريد؟
ريسان:خليج ويايه احبج
تاج:تحبني؟
ريسان:حبيتج من شفتج اول مره تاج اني ادللج دلال مصاير لج أذوب بيج ،تاج اني ميت بيج واريد اطلبج
من اهلج
تاج:اهلي مااعتقد ينطوك انت متزوج وعندك عائله
ريسان:محاسس بيهم حياتي كلها مشاكل والعمر كضه
اريدج الج ابدي من جديد ...
تاج:ريسان  رجاءا
ريسان:اني اترجاج هاي اني رجال شطولي واترجاج
تاج:موقف صعب .....انت منين دخلت لحياتي حياتي
مونفسها احس تصرفاتي مو اني وحده غيري .....
ريسان عقلي بس يفكر بيك بس ممحسوب حب الان الحب موبالسهوله هاي يجي
ريسان:لج هو هذا الحب ....شفايفج وصوتج ولمعه عيونج 
تاج:احس نفسي تعبت اني اتركك هسه لان عندي شغل
ريسان:روحي حبيبتي
تاج:باي
ريسان:باي

تاج/سمعت الاتصال من ريسان تقدمت للمرايه وباايدي
الفون وضليت اباوع ع حالي بالمرايه واتلمس وجهي
وشفايفي.....امرر اصابيعي على خطوط الشفاه
واتذكر حجي ريسان

(  هو هذا الحب ....شفايفج وصوتج ولمعه عيونج)  .
    

بهالاثناء اندك الفون ....عيوني بثواني لمحته الفون
تصورت ريسان اتصال من جديد......باوعت لكيته
رقم غريب ......انطبته رفض ....ثواني ورجع دز رساله

الرقم الغريب(هلاو....تاج اني هيثم)
رديت(هلو هيثم....متاسفه مجاوبتك لان رقمك غريب
هيثم(اني اسف لان اخاف ضوجتج)
تاج(لاعادي بس منين جبت رقمي؟)
هيثم(البارحه من دخلتي الكروب الواتساب دزيتي هلاو وطلعتي اني كنت موجود وحفظت رقمج)
تاج(اي)
هيثم(باجر راح تداومين؟)
تاج(باجر جمعه)
هيثم(صح نسيت)
تاج(اني هسه اروح لان عندي شغل)
هيثم(أخذي راحتج)
تاج(باي)
هيثم(باي)

سديت التليفون وخليها ع الشحن جان تندك باب غرفتي.....

تاج:منو
ذياب:اني
تاج:اتفضل
ذياب:ها شلونج اليوم
تاج:زينه
ذياب:بيج شيء،محتاجه شي
تاج:لا
ذياب:متاكده
تاج:اي متاكده
ذياب:لعد ديربالج ع نفسج..........باسني بكصتي وطلع

اني نزلت ساعدتهم بالعشى وتعشينا......

كعدنا ......نسولف لحد ما صار وقت النوم والكل نام

رحت لغرفتي لزمت الفون دخلت على ريسان آخر ظهور شفته مامتصل..وراها نمت ضايجه
ثاني يوم الجمعه ............يتبع


        
     
   
حلقه ٧
من قصه الحقيقيه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_جيمن #jaymin

وراها نمت ضايجه
ثاني يوم الجمعه كعدت الظهر لكيت ريسام داز جمعه

مباركه ...اني والنعس بعيوني بعده بحثت بالكامل
صوره ادعيه جمعه مباركه ودزيتها....مجاوبني....

اني هم غلست كمت غسلت وتريكت......ورجعت صعدت الغرفتي بعد ساعتين لكيت ريسان داز رساله
كاتب بيها (احبج)
جاوبته (🤗)

واختفى اني هم ضليت احوص هاي ليش هيج  ليش مايحترم المقابيله بالساعات يله يجاوب اني هم بعد ماجاوبه.....

وره ساعه دز صوره بيها شعر غزل....دزيتله 

وكطع.الانترنت .. 

واني ضجت .....طلعت الساشوار والماشات وضليت افكر بي واتذكر ملامح شكله
واتذكر شلون عقلي بدون سيطره نطيته رقمي واني إلي اتصلت عليه .......جان اندك الباب

كلت:اتفضلواا

رنيم:شبيج
تاج:نفسيتي تعبانه راح تجنن
رنيم:ليش شكوو
تاج:مااادري لاتسئليني
رنيم:روحي لبيت عمج حسن هم تغيرين جوو
تاج:مالي خلك وماحب هناك اتصير مجادلات وانتي تعرفين ويه منو. 

اجتي امي:شو كاعدات هنا تاج ورنيم امشو نروح لبيت
اهلي يله تعالو ويايه

رنيم:صار عمه.....لج تاج لاتصيرين ثوله كومي حتى بلكن نفسيتج تتغير

تاج:ماررريد  عوفيني

رنيم:دكومي

تاج ...طلعت وياهم لبيت جدي نفسيتي تعبانه امي ورنيم ضلو يسولفون ويه جدي واني طلعت بالحديقه
دخلت على الانترنت داشوف ريسان مجاوبني لولا
شفت ماكو اجابه .....ماكو دقايق واجت رساله كبل افتحتها شفتها من هيثم
(مرحبا  ...تاج)
جاوبته(مراحب)
(حبيت اسئل عنج)
(شكرا اني زينه وانته)
(بخير.... شدتسوين)
(طالعه بيت كرايبي)
(تونسي زين)
(ان شاء الله)
(اعوفج براحتج)
(اوكي...باي)
(باي)

تاج/ضليت صافنه ع حالي شداسوي بروحي جان رنيم تصيحني.... ....لج تعاللي شربي شاي

تاج:اجيت.....

رحت شربت شاي اسولف ما وطلعنا مناك اشترينا ملابس ورجعنا للبيت. ...  

لكينا عمو حسن كاعد ويه عمو صالح وجايين وياه براء27

وطارق.....طارق بعمر ذياب وهيثم 30سنه بس اني اضوج منه

احسه خالل نكره بنكري  ...بس يضوجني ويحب يسوي

مشاكل .....

دخلتةسلمت عليهم

وضليت اسولف ويه براء ورنيم ومره عمو صالح موجوده.......جان طارق يجي وعيونه بيها مكر

طارق:تاج شبيج شو جنج وحده ساطرج العباس

تاج:اني اني احسن منك اقلها موخبيثه
طارق:انتي رب الخباثه مدري شلون عمي وخاله متحمليج....
تاج:خير منو كلك اني واكعه عليك مثلا
طارق:اها🙄يله  افكر اتزوجج وامشي سوكج 😎
تاج:شنووو......موصوجك صوجي اني داحجي وياك

......يله من رخصتكم.....رحت داصعد الغرفتي عصبيه
وباايدي التليفون بالي يم ريسان ممراسلني.....من يوم الرجع ل أهله وهوه مشغول عني.......صعدت بدلت ملابسي ...وخابرت ديالى ضليت اسولف وياها ......
ومساعدتهم تحضير  العشه.....امي صعدتلي.....

امي:يله تاج انزلي اتعشي
تاج،:ماما هذا طارق جوه وماطيقه اخاف انزل ويذب
كلمه واردها ب١٠كلمات خليني كاعده هنا من يطلع
اني انزل اتعشه
امي:براحتج
طلعو بيت عمي بعد العشه والجاي والنركيله......نزلت
طلعت عشايه من الثلاجه وتعشيت......رجعت صعدت لغرفتي.....نمت ثاني يوم السبت كعدت لكيت

رساله من ريسان(صباح الخير ياملاكي)
...........يتبع
حلقه ٨
من قصه الحقيقيه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_چيمن_Jaymin
يوم السبت كعدت لكيت

رساله من ريسان(صباح الخير ياملاكي)

جاوبته(صباح النور)
(مشتاقلج)
(اني الاشوق)
(شخبارك حبيبتي)
(حبيبي زينه الحمدلله بس مشتاقتلك حياتي)
(حبيبتي اموت عليج)
(حبيبي وين صرت ليش الغيبه هاي)
(حياتي مشغول بشغل )
(حبيبي حتلو شغل يعني شويه من وقتك مياثر)
(حياتي ان شاء الله اهتم بيج)
(اي حبيبي)
(تريكتي كلبي)
(لاحبيبي بعدني)
(تردين اجيبلج ريوك)
(😊لاحبيبي هسه رنيم مسويه ريوك)
(لج فديت للخجل والخدود)
(ياحياتي اليسمع هالكلام منك مصدوم ميذوب ماينتهي)
(حبي انتي كمري وغزلي)
......

وانقطع عن التواصل ويايه رجعت قريت الرسائل ورحت يم اهلي مزاجي متعدل مرتاحه عكس هذيج
الايام شلون جانت قاسيه ....بحيث الكل تعجب ع مزاجي.....الي تغير فجاءه.....كملت كل شغلي من غسل ملابس وكوي وطبخ وتسريح شعر ورحت حتى الصالون.....المهم مضى اليوم وووومضى شهرين كامله
و ريسان يوم يحجي ٣ايام يغلس واني مشلوع كلبي بين الكابه والفرح بين الهم والحزن وبين التفكير والقلق بين الاختناق والراحة...

بين هيثم الي صار يتودد الي بشكل غير مباشر ويساعدني حتى بشغل وحتى الشاي بالدائرة هو اليقدمه الي ........وبين ديالى الي بدت تبتعد عني الان جانت معجبه هيثم ......وجانت تجي من وكت وتجيب حلويات ومرات تسوي حجج حتى تخليه يوصلنا اني وياها كل فكرها ينجذبلها او هيه مادري باله يمي واني بالي يم ريسان.....

ريسان شخص عصبي كلش
مره راسلني وكتله:


تاج:انت مهمل اني ماريدك خل ننهي هالمهزله خليني اشوف طريقي

ريسان:لج لحبج لج لوفكرتي تبتعدين عني اهدم البيت فوك راسج وراس اهلج
تاج:شوف صوره حل اني جزعت انت متحبني
انت متزوج وعندك مرتك وجهالك عوفني الي
ريسان:مرتي خدامه الج ....لج ماحبها لج اعشكج...واشهك انفاسج
تاج: واني هم احبك بس حبيبي بعد ما تحمل فراكك
فراكك والموت واحد حس بيه ....
ريسان: احبج.
.....خلصت المراسله....واختفى ريسان
كلبي احسه متجزء متكطع بين الحب والضياع بين الموت والحياه .........

رجع ريسان والانشغال عني واني اصبر بنفسي يجي يوم ويحس يجي يوم ويزوجني ويخليني بين احضانه
ويحتويني ....مرت ايام وأشهر واني روحي تشب وتنطفي احترك من يفاركني وابرد من يحاجيني
ومن طرف الثاني هيثم كالبلي روميوو .... تلخبطت
اجت ايام عليه مانام الليل بس ابجي واحلم كوابيس
قررت اغير الجهاز والخط وابتعد .. غيرت كلشي وابتديت ويه هيثم الشاب الأنيق وخسرت ديالى....
ديالى تركت الشركه.... صرت اني وهيثم نروح ونجي
هيثم علمودي سوه خط يوصل ويانه موظفين
شويه شويه تعرف على اخويه ذياب وتعرف على أبويه
وصار هيثم شخص محبوب بوسط العائله ......بس شيء يحز بكلبي وهي ديالى تركتني معقوله اني اخذت
شيء يخصها منها

.....يوم من الأيام هيثم طلب مقابله بابا حتى يخطبني كانت بالنسبه الي مفاجئه بس اني فرحانه مدري قلقه أحلامي كوابيس كل ماانام احلم ب ريسان

حددنا وقت عقد القران ....بالليل قبل العقد بيوم
.......يتبع
صباح الخير
#الكاتبه_چيمن_Jaymin
بحلقه٩
من قصه الحقيقه #ضريبه_عشگ
حددنا وقت عقد القران ....بالليل قبل العقد بيوم
.......
جنت داجهز مكياج وملابس جان اسمع أبويه
ديرحب بشخص .....

ابويه:ياهلا  وهيه هلا العزيز
........

تاج/سمعت الصوت ونزلت جان اشوف ريسان واكف ويسلم ودخل الصاله ويه أبويه واني دكيت والطمت على خدي .....صخاممممممم هذا شجابه
صعدت كبل لغرفتي واطق بااصابيعي من التوتر

دقايق ورنيم اجتي....كالت:عمي يريدج

نزلت بس كلبي باايدي...  

سلمت بس ريسان عيونه مفضوحه تذب حقد وشرار
أبويه عزمه على العقد وتمسك بي يبات يمنا 
و ريسان وافق واني جنت متوتره حتى صعدت ع عمي  صالح نمت يم جهاله..ثاني يوم الصبح نزلت هيثم مخابر بابا وكاله مشغول انتو وصلوها الصالون...   
بابا هم مشغول .

..ريسان اقترح على بابا يوصلني وبابا وافق ....واني اضطريت اروح ويايه رنيم.....وصلنا

رنيم نزلت قبلي جان ريسان ........
ريسان:تاج وعزه الله اذا كلتي للشيخ نعم ااافنيه لخطيبج من الوجود .....صيري ادميه وارفضي هالزواج
تاج:ريسان شلون اكول لا الولد خوش ولد وانت متزوج وشفت حياتك خليني اشوف نفسي .... ريسان ماحبك
مااريدك خليني اشوف طريقي خليني اعيش
ريسان:اني اكدر اطلع بيج هسه اخطفج والجن الأزرق ميشوفج... ولايعرف طريقج    . ..... 
تاج:لاارررجوك.
 
نزلت من السياره واعصابي جحيم رحت رتبيت اموري وتسريحه ومن طلعت من الصالون هلاهل لحد البيت ورنيم بين شويه وشويه تذب لحم .....

ساعه٣الظهر اجوي الشيوخ وهيثم و ريسان حاظر
جان الشيخ قره العقد وجان من المفترض اكول
نعم بس اني كلت لا..      

الصدمه صااارت قويه للكل .......

هيثم من وره الباب....لج تاج ليش تحجين هيج
بارحه كلشي مابيج.....

تاج:هيييثم ررروح مااريدك روووح  .....

بابا:شششنو هالحجي شبيج تخبلتي..لج العالم شتكول

شتحجي شتصخم

تاج بصوت عالي تبجي.......ماااااااريده

طلعوا كل الزلم وذياب وابويا وعمو حسن وعمو صالح

ولد عمو حسن متخلفين:شلون تسوين هيج

وريسان:لازم السبحه ويسبح ويكلهم بمكر:اهدو يا جماعه
صعدت بغرفتي اركض وااابجي والطم ..وانتو

. رنيم صعدتلي:

رنيم:اهدي.......... اهدييي......

تاج:لج كاااافيييييييي.......هيثم راح مني....راااح

رنيم:انتي الخليتيه يرووح هو ماراح

تاج:لج طااااح حظييييييي..........

من كثر مابجيت نمت ما حسيت الا ثاني يوم وامي تكعد بيه
امي:كعدي حبيبتي عندج دوام 
تاج:ماررررح اروووح بطلت راح استقيل يمه ما اريد اشوف هيثم ما اريد خجلانه منه
امي:ليش سويتي هيج لعد
تاج:علموده ماما والله علموده
امي:يعني مناويه تروحين للدوام
تاج:لابلطلت منه ماراح

أبويه اجت يباوعلي وغضبان عليه والفشله تاكل بروحي اكل بس مو بيدي     

ابويه:لك منو يخطبج بعد منووووووو؟ وتريدون تشوفين الوظيفه فوكاها لج شنو حصلج تخبلتي

تاج:بابا الله يخليك هون عليه بابا

بابا:اني رايح ل ريسان صار الصبح ووكت ريوك

طلع أبويه من غرفتي وهمي زاد تمنيت هيثم يدك ويدزلي رساله مثل كل يوم الصبح بقوات على فستان مهري متهلك واليابس والورد والعطر والقران .....

معقوله بلحظه ريسان هد كلشي يا ترى شمكتوبلي

ذياب جان ويصفك باايده

ذياب:موكتلج ديربالج ع نفسج شدتسوين بروحج
تاج:خلي اكوم اغسل

المهم بعد مرور٥اشهر ع كعدت البيت صحتي تحسنت
نفسيتي احسن تقريبا نسيته لهيثم
........يتبع
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯

حلقه١٢
من قصه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_جيمن #jaymin

تاج/ ضليت فوك فوك بغرفتي واعصابي انهاررت اريد ريسان يطلع ماكوووو  ...
نزلت للمطبخ ويه نزلتي ريسان لمحني ..  جان امي تصيحني
امي:تاج يمه تعالي سلمي على ريسان
تاج:ماررريد اسلم عليه....وخل يطلع منااااااا  
ريسان:انتي شلون تتجرئين ترفعين صوتج عليه.....باوعي....اني لو مااحترم والدتج وخالل حرمه هذا البيت جان دفنتج بالكاع هسه .....  من رخصتج حجيت اني طالع .. ....
امي:وين رايح يمه لاتاخذ بخاطرك اعتبرها طفله و نفسيتها علمود أبوها تعبانه
ريسان:مصار شي حجيه مع السلامه 
امي:الله وياك...........،،،،  لج تاج شصخمتي شلطمتي ولج عيب
رنيم:لج صخام زين ماضربج.....

*تاج كعدت بنص الصاله وابجي عوووفوني ....بعد١٠دقايق رجع ذياب اصلا نسى ريسان
وصعد بغرفته وماحجه شيء
امي كالت ل رنيم لحكي رجلك شوفي شبي  .....
واني نمت بحضن امي وغفيت....ربع ساعه وصحيت
على صياح ذياب يتعارك ويه رنيم ......نزل كبل علينا
اني وامي  ويصيح...خلاص خل نبيع البيت هالبيت المهجومه وخل الكل ياخذ حقه واني هم استقر ببيت وحدي ويه مرتي
امي:تستقر واني واختك وين تروح ذياب اتقي الله
ذياب:يمه خلاص شفتي  عمي صالح شيريد ....وبالنسبه  ل تاج اول وتالي تتزوج وتنستر
تاج:ماتزززوج ماريد....
ذياب:حجي يفيدج دخل نلكي ابن الحلال واني اعرف اشلون اقنعج .......
تاج:لاذياب لا .....علاقتي بيك اخ واحترام ك اب اياك تفرض شيء عليه  بيوم من الايام شيء مااتحمله....
ذياب:اشششش ....
تاج:لاتكول اش  
ذياب:ولي منااااااااا

تاج/صعدت لغرفتي ابجي

وامي كالتله:مادام اني عايشه مالك حق تتصرف
ببنتي
ذياب:اني هنا المسؤل عليكم وعوفيني اشوف مصلحه اختي بنفسي........واني هنا صاحب الورث الأكبر
امي:شقصدك وشلون تحجي بالورث واني كدامك
ذياب:لججججج رنيييم لمي هدومج خل اوديج ببيت اهلج
رنيم:ليش اني شسويت  
ذياب:إلي كتلج بي تنفذيه
امي:ياا مرتك شعليها شدتخربط انته

*تاج/ذياب اخذ زوجته وطلع بات بره البيت مرجع....  تخيلووو صعبه من نسوان يبقون بالبيت وحدهم
وين صوت ابويه ووين هيبته وين خيمته وين لمتنا
وعمامي وينهم كلمن شاف حاله وصار يمد ايده
علمود الورث..... بيومها نمت اني وامي بغرفتهة ودمعنا مانشف  .....خايفين من باجر وشراح يصير
وذياب شراح يسوي...الليل مرر مررر صدك ساعاته
طويله والسكون يقتلني والهدوء يعتصرني
ثاني يوم الصبح  كعدنا توقعنا يرجع...... .
أيام مرت وايام وشفنا عمي صالح عزل من البيت....واخذ كل اثاثه وغراضه ....وطلع حتى ماسلم علينا.....متنا جوع لاامي تطلع ولااني اطلع الفلوس والمسواك شح بعد اسبوع
رجع ذياب وحده ومرته ماكو
امي:هلايمه هاي ليش عفتنا بوحدناا حريمات والليل موحش.....وولاكو اكل ولا الشرب وعمك صالح طلع

ذياب جاوبها بهالايمه وصعد لغرفته .....اسمعنا  صوت لوري جايبه وياه حتى ينقل فراشه
نزل غراضه وصعد عمال وياه
وكال:يمه البيت انباع عرضناه دبروا نفسكم هاي فلوس الايجار مالشهر دوروا شقه للايجار وهذا البيت المالك مالته بعد اسبوع يستلمه..

امي ضلت تلطم وتصيح وتملخ بروحها ...لك انت شسويت اني واختك وين تروح ......

ذياب:في امان الله ....

__يتبع
حلقه١٣
#ضريبه_عشگ
بقلمي
#الكاتبه_جيمن #jaymin
امي ضلت تلطم وتصيح وتملخ بروحها ...لك انت شسويت اني واختك وين تروح ......وي رايح

تاج:يمه عفيه هدي من وضعج لاتاذين نفسج والله مايستاهل سوه هالنذاله

امي:أساسا غصبا ماعليك وشيسوي اخوج الجبير وتحترميه لازم
اتبسسز

تاج:يمه تحجين عليه علموده.........عفتها ل امي
وصعدت هيه تبجي جوه واني ابجي بغرفتي.   

بعد شويه امي اجتي.... 
امي"تاج كلبي لاتبجين اهدئي اني ادري المفروض ماحجي هيج وياج وانتي هم لازم تهونين عليه ميصير تضخمين الامور بدال مانصير ايد وحده   

تاج:ااااااه يمه تعبت من دخل  بحياتنا ريسان حطم كلشي..... كلششي تحطم بابا مشتاقتله
امي:اش كافي اذا تضلين هيج مراح نوصل لشي خل نبدي نجمع غراضنا.

تاج:اي
المهم جمعت  الاغراض ....وصدفه عمو حسن اجه ويه ابنه طارق ورضا شافو كلشي متبدل

عمو حسن:ام ذياب اني سمعت من طارق الصار والتطورات الصارت بالي يمكم

امي:هاي شوفت عينك

عمو حسن:تعالي يمنا والله نخليكم ببطن عيونا
أمي:الله يخليك خويه ماتقصر   بس خلينا حايرين بروحنا
عمو حسن:هسه انتو وين رايحين
امي:لكينا شقه صغيره بالشعب وخل نتوكل
عمو حسن:تعالو يمنا شهالبهذله
امي:ابو رضا تره البني ادم عظمه ثكيل ....مشكور خويه احنه بس نحتاجك  اكيد نتصل بيك

عمو حسن طلع من يمنا وطارق حرف واحد ماحجه ويايه وراحووو.....احنه هم ثاني يوم طلعنا لخارج البيت رحنا الشقه وكعدنا بيها .... صعوبات هو ايه واجهنا ......المصروف شح والمسواك قل وذياب
بعد ١٠ايام اجه نطانه حصتنا من الميراث وطلع بعد مشفناه كل اسبوع وبعدها اسبوعين وبعدها بشهر صار يجينا ويتباعد....رنيم تغيرت اتصل عليها مترد.....واحنه
ضلينا بالايجارات لحد ما يوم من الأيام اجه عمو صالح زارنا ومتااسف على الأشكال الي سببه النا.....

امي ماسامحته لان هو الي فتح حلوك وخله  ذياب يطلع ويعوفنا بمحنتنا ....امي ضلت تقريبا ظرف اسبوع ساكنه بامكانها ومتصرفت بالارث....بس كانت دائما تتصل ب عمو حسن حتى بلكن يلكه بيت صغير ونشتريه ...طارق رجع يداهرني مثل قبل بس دومه
بين الحجي يكولي..... يله اتزوجي وخل نخلص منج
جنت افكر اكو أمل نتزوج بس الظاهر جنت ابني قصر
من رمال على حافه الشط ......حسيت طابع الخسران
ديرجع ويزيد من جديد 

جنت احاول اطلع نفسي من مرحله اليأس بس الكه كل شيء حولي مؤلم محزن يكسر بجناحاتي....كان القدر
راسملي طريق بعيد عن أحلامي..أحلامي الشفافه الي
تحلمها اي بنت شخص يحبها ويحتويها وفستان عرس ويتزوجها

فتره طويله ضليت وعيوني ماتغفى والقلق والحرمان والحياه والحيره ماليه كلبي اوصل المرحله اكره نفسي..مرات اضل صافنه على حديده بالشقه يم البنكه اكدر اعلك خيط واشنقها لنفسي ويخلص كلشي كميه الحزن والصبر والهموم الي عشتها كبيره موكل بشر يكدر يتحمل ..بيومها جان الجو هدوء اندكت الباب
وامي فتحتها......

اتفاجئت بالشخص الي جاي،،،،،،،،،يتبع
حلقه١٤ من قصه الحقيقه #ضريبه_عشگ
بقلمي#الكاتبه_چيمن

بيومها جان الجو هدوء اندكت الباب
وامي فتحتها......واذا ب ريسان جاي......اني سمعت صوته وتخبلت دمي ضل يرجف جنت بالمطبخ داغسل مواعين ...عفتها وطلعت امي جانت دترحب بي
.....هلايمه ومدري شنووو

طلعت العصبيه أنفاسي تتصاعد وتتنازل بقوه ........

تاج:شجابك ......شدلاك علينا.....شعندي جاييييي
ريسان:صوتج لاترفعيه لااكص لسانج اتبسز
تاج:اذا رجال سويتها
ريسان:لك اني اعلمج..........ركعني براسي
وطلع من الشقه.....امي حارت بيني وبينه

اني ضليت ابجي اتهسترت تجننت.....اول شخص يمد ايده عليه ..........صار عندي إغماء....امي ضلت تصيح يااهل الرحم الحكوني بنتي ضاعت من ايدي......

رجع ريسان جان هستوه ديركب سياره .....شالني وامي لبست عباه وطلعو بيه للمستشفى.......دخلوني غرفه خاصه ومشكليلي مغذي .....وونايمه محسيت ع روحي صارت عندي صدمه نفسيه.......

ريسان:اني متااسف متوقعتها هيج يصير بيها
امي:يمه الحنه الغلطانين وخجلانين منك يعني بنتي لسانها سليط وماتسكت
ريسان:حجيه اني سمعت بحالكم من اخو المرحوم  صالح وطلعت مسافه من ديوانيه لبغداد حتى بس اعرف اخباركم.......
امي:مشكور وليدي
ريسان:اني عندي اقتراح ليش ماتشترون بيت بالديوانيه
امي:منو النا هناك
ريسان:اني موجود....وأقلها تشترون بيت جديد وكبير
امي:وذياب وتاج ماعتقد يقبلون
ريسان:ذياب يسمع كلامي.....وتاج عليها عليه
امي:الله كريم بس دخل تصحي من غمتها......

تاج:صحيت لكيت ريسان ويه امي واكف النهائية

اطلع مناااا ...........اطلع

عاد الممرضه طلعته.... ثاني يوم رجعنا للبيت امي ساكته ومانطقت شي ويايه  لمده شهر بعدين فاجئتنيى بقرار النقل مالبيت للديونيه تخبلت انشاليت
ونهديت.....خابرت ذياب ......بكل برود مااهتم

كل قوته ويكول:و شنو يعني اذا رحتو للديوانيه......

....
  سديت الخط وكلي خيبه....امي اشترته البيت
.....وانقلنا للديوانيه حياه تختلف عن حياتنا ببغداد

مجرد عاداتهم وتقاليدهم وأفكارهم تختلف ......
اتعايشنا ويه الوضع ريسان كل يومين يمكن ٤مرات كامزلي للبيت ......ما عنده غير كلمه وحده(شوكت تحنين) .....عمامي صالح وحسن يجون بين فتره وفتره وبنات عمو حسن يكضوها سولف من يجون
براء بنت عمي مره اجت و ريسان جان جاي .......جان
تكعد تسولف وياه وتضحك.....و ريسان عمدا يحكي بصوت عالي حتى يسمعني،،،،، ريسان جان يتصرف كانه انزل ومناطي اهتمام لا البيته ولا ل اي احد.....
بيومها بنات عمي حسن براء وبنين كعدو يسولفون ويايه جان تجيني رساله من رقم غريب
باوعت مكتوب بيها(تاج ردي)...ضليت صافنه هاي منوو؟؟؟؟ محد يعرف رقمي.....

تاج:لج براء هاي رقم غريب راسلني
براء:ي دجاوبي

تاج....جاوبته(انت منو ومنين جبت رقمي).....
جاوبني(اني احبج)
تاج(ريسان انت مووو) .....
ريسان(احبج)
تاج(منين جبت الرقم)
ريسان(أخذته بطريقتي)
تاج(يعني مكفاك ٢٤ساعه مكابلني بالبيت فوكاها حتى بتلفوني طالعلي
ريسان:اريد اتزوججج
تاج:كااافييييي
..سديت التليفون وضليت اصبح امي اجتي تركض هيه وعمي حسن

تاج:منووووو نطاه رقمي منووووو
عمو حسن:على كيفج بنتي اهدي
تاج:منو نطاه رقمي
عمو حسن:والله يا بنتي اني مااتواصل وياه
براء:اني نطيته الرقم
تاج:انتي صدك تحجين صدك تحجين.....يتبع
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯

حلقه١٥ من القصه الحقيقيه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_جيمن
براء:اني نطيته الرقم
تاج:انتي صدك تحجين صدك تحجين.....لج ليش
براء:انتي  اشبيج اتجننتي تعطيه رقمي....هو اني اريد اتخلص منه..........شتحجين .....هذا الفون وغلقته..... 
راح انام احسلي....

كعدت ثاني الصبح يوم ريسان متصل عليه فوك ال٧مرات ويراسل ويضغط عليه ....أغلق الفون الكاه كبالي....بيت عمو حسن راحو واني ضليت بناري الشابه 
لاليلي ليل ولانهاري نار .....آخر شي قررت استسلم واتماشه ويه وضع ريسان ......حسيته حيل لأقرب مني منحني الحب والعاطفه....والأمان شويه شويه رجع
نفس طبعه التجاهل وعدم الاهتمام كل اسبوع يله يحجي ويايه وحتى جياته النه قلت .....تحطمت ضل ريسان بين التواصل والانقطاع تحطمت نفسيتي بالزايد....احجي وياه اكله اهتم يهتم يوم واحد وتجاهل ١٠ايام.....خلاني مثل المجنونه انتظر منه بس كلمه هلوو .....مرات افكر انتحر مرات افكر اهرب من عالمي وارجع لبغداد يم عمامي وخوالي....مرات احسه يحبني حد الجنون واغلب المرات احس ذره حب ماكو بكلبه
كان الماي قريب مني ويشربني السم ......ليالي طويله
اختنكت واموت واصحو ع كوابيس............وحزن وهم
هم كبير ماظن احد عاشه.......استمر ريسان ع تغذيبي
بتجاهله٦اشهرر....... لحد ما يوم من  الأيام جان غايب عني اسبوعين ووقتها براء وبنين جايات يمي راسلني
ريسان جنت حيل عصبيه ..... 

يمكن١٠مرات كررها(جاوبي)صرت حيل عصبيه وكمت تعاركت ويه  براء وصارت مشاده كبيره ضربتها على رأسها جان تدفعني حيل قوي على حدايد الدراج على وجهي.....خدي تااذه ونجرح  . . ضل ينطي دم بغزاره.......براء اتجمدت بمكانها ضلت ترجف واني اصرخ بعلو الصوت....
بنين وعمو حسن وامي يصعدون  ركض  .....

امي ضلت تصيح بيووووووووو تاج شبيج بنتي تااااج
اني من شفتها صعدووو .....طفرت كبل ع المرايه......شفت ووجهي مشكوك اغمي عليه......وبعد ما حسيت بشيءءء

عمو حسن:ولككممممم شصاررر
براء:اني السبب انيييييي بس والله مو قصدي موقصدي اادفعها بس هيه تهجمت وضربتني قوي  واني صارت عندي رده فعل ودفعتها قوي وصار الصارر
امي:لج شسويتي ببنتي حرررامم عليييكم
براء:موقصدي .....كله المشكله الصارت لان نطيت رقمها لريسان
امي:خل ننقلها للمستشفى مدا تتحرك غدت جثه....
.........

صحيت بكيت امي تبجي وشاش ع وجهي.   
والدكتور بكل هدوء يحجي..... 

... .يطيب الجرح واكو عمليات تجميليه ويجوز متحتاجين

اني هنا نهارررريت وابجي....ضربوني ابره مهدئه   
ونمت.........اغمض عيوني وافتحهااا تفرغ من الهمووم
حسيت كان المعاناه قويه والدنيا ضاقت.....بنته الفرج
يمته الفرح الأمل مصيري شنووو....مصايبي كلها بسبب ريسان
طلعت من المستشفى اني وامي   لكيت......
___يتبع
الحلقه١٦والاخيره من قصه الحقيقيه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_چيمن
طلعت من المستشفى اني وامي   لكيت...... ريسان محارم وقلق وخايف عليه ... شافني وجهي مشدود بشاش
_سلامتج حبيبتي اسسسف جنت مسافر بشغل......
_تاج:ماريد اشوفك ريسان عوفني.....
_ريسان:اني احبج واموت عليج صدكيني الشغل مااخذتي منج بس كلبي وحياتي وعمري كلها وياج تاج احبج
_تاج:انت كل فكرك تشفق على وحده مشوهه......عبالك اضعف واتزوجك عبالك اهين نفسي وأذلها الك ريسااان
اصحى
امي:عيب ماما تحجين ويه الرجل هيج .... 

تاج/تفاهم وسبقت امي للتكسي ووامي مدري شحجت وياه .....رجعنا للبيت على مدا اسبوع كامل اهلي واخويه ذياب يحي زياره هو ورنيم....طارق كشت نفسه مني امي تبجي طول اليوم  ....واسمها تحجيويه مرت عمو حسن تكوللها(البنيه تصكط وجها بعد منو يأخذها....  

دخلت بغرفتي وخاطري مكسور ارفع راسي للسمه وابجي....ريسان يدز رسائل

(احبج واتقبلج مثل ماانتي)....واني احسبها شفقه
بعد معاناه اتقبلت اتزوجه.....تقبلت اكون الفرصه الثانيه الزوجه الثانيه بالنسبه ريسان .... الزوجه الثانيه مو حرام الزوجه الثانيه حلال.......اذا رادها وحبها وعدل بيناتنا بيني وبين زوجته الأولى..... زوجته الأولى حقدت وكرهتني بالفترة الأولى بس حاولت ابينلها حسن نيتي .... حياتي مشت ويه حبيبي ريسان الي تقبلني مثل ما اني ورغم رفضي الشديد اله......
واني الي اتقبلته رغم فرق السن بيناتنا ... اتزوجته
ومرته أطلقت منه ....أطلقت الان جانت عندها ميول ل ابن عمها.....أطلقت وعافت الاطفال على ام زوجي.....وراحت تزوجت.....وره ٧اشهر اتطلقت لان زوجها يخونها ويجيب نساء على فراشهاااا.
ريسان جان يحترمها بس من طلبت الطلاق بالبداية ذبت بيه السبب بعدين اتضحت نواياها عدم رغبتها
البقاء من أجل ابن عمها .......

اني صارت تروح وتجيلي وعزايم وعلاقتي بذياب قوت وطارق اتزوج وبراء اعتذرت مني
ذياب صار عنده طفل سماه علي ع اسم أبويه ....هيثم ديالى سمعت منهم سافروا لتركيا عاشو...

واني ادعو لي احمل ويصير عندي بيبي .....
نهايه قصتي احب أوجه شكر ا لكاتبتنا
واحب انصح البنات (أخذي اللي يحبج ولاتاخذين اللي تحبيه)


انتهت القصه