#الكاتبه_جيمن #jaymin
#ضريبه_عشگ
حلقه٦
كعدت الصبح منزعجه
الاشتراك الانترنت خلصان......بدلت وسلمت على امي وابويه وطلعت للخط........طول الطريق صافنه والهم يودي ويجيب معقوله لان عطيته رقمي لو فسحتله
المجال راح يروح .....معقوله جان مجرد وهم وإعجاب عابر،زين اني شبيه تخبلت فرق١٤سنه معقوله افكر بيه
زين هيثم البارحه عيونه ما راحت مني....اني لازم امسح محادثاته وانتبه لنفسي كافي وهم .....
طبعا هاي كلها داحجي ويه نفسي جان زميلتي ويايه
بالسياره
_لج تاج اصحي وصلنا شبيج صافنه
تاج:وياج
....نزلت لكيت ديالى دتفوت قبلي للدائره رحت كدت ايدها ووكتلها
تاج:هلو
ديالى:هلو
تاج:شو متأخره
ديالى:انتي متاخره اني هذا وقتي
تاج:ديالى خل نطلع اليوم نروح مولات
ديالى:بعد الدوام نروح
_^_^__دخلنا للدائره سوه
صباح الخيررر.......
هيثم والزملاء:صباح النور
ابتداء الدوام والروتين الاعتيادي .....انتهى الدوام
وطلعنا اني ديالى لا دول افترينا واشتريت واتغدينا
ورجعت للبيت ....مخلولي اكل لان اني كتلهم راح
اتغدى بره ،،،،سمعت بابا يجي ويه عمو صالح
بابا:لك هو شلون زلمه الله يحفظ زوجته وأولاده
صالح:اي والله ينحط ع الجرح يطيب
تاج/معقوله ريسان متزوج ....رحت ل رنيم جانت بغرفتها
تاج:رنيم بابا وعمو صالح شديقصدون عليمن متزوج؟
رنيم:على ريسان
تاج:اها ليش هو متزوج
رنيم:اي متزوج من١٥سنه
تاج:اي زين ............طلعت من يمها لغرفتي وكلش نزعجت ورحت بدلت ملابسي لبست برمودا سمائي ووداريد ارجع يم رنيم جان سمعت صوت الفون هزاز
باوعت ريسان كبل جاوبته....
تاج:الو
ريسان:شلونج
تاج:وينك
ريسان:مشغول
تاج:اها حقك
ريسان:شتقصدين؟
تاج:زوجتك
ريسان:عرفتي؟
تاج:اي عرفتك متزوج الله يهنيك
ريسان:بس اني احبج واريدج
تاج:نفسيتي ماتتقبلك
ريسان:بس نفسي تتقبلج
تاج:اكطع علاقتك بيه
ريسان:اكطع وريدي ولااكطع علاقتي بيج
تاج:شتريد؟
ريسان:خليج ويايه احبج
تاج:تحبني؟
ريسان:حبيتج من شفتج اول مره تاج اني ادللج دلال مصاير لج أذوب بيج ،تاج اني ميت بيج واريد اطلبج
من اهلج
تاج:اهلي مااعتقد ينطوك انت متزوج وعندك عائله
ريسان:محاسس بيهم حياتي كلها مشاكل والعمر كضه
اريدج الج ابدي من جديد ...
تاج:ريسان رجاءا
ريسان:اني اترجاج هاي اني رجال شطولي واترجاج
تاج:موقف صعب .....انت منين دخلت لحياتي حياتي
مونفسها احس تصرفاتي مو اني وحده غيري .....
ريسان عقلي بس يفكر بيك بس ممحسوب حب الان الحب موبالسهوله هاي يجي
ريسان:لج هو هذا الحب ....شفايفج وصوتج ولمعه عيونج
تاج:احس نفسي تعبت اني اتركك هسه لان عندي شغل
ريسان:روحي حبيبتي
تاج:باي
ريسان:باي
تاج/سمعت الاتصال من ريسان تقدمت للمرايه وباايدي
الفون وضليت اباوع ع حالي بالمرايه واتلمس وجهي
وشفايفي.....امرر اصابيعي على خطوط الشفاه
واتذكر حجي ريسان
( هو هذا الحب ....شفايفج وصوتج ولمعه عيونج) .
بهالاثناء اندك الفون ....عيوني بثواني لمحته الفون
تصورت ريسان اتصال من جديد......باوعت لكيته
رقم غريب ......انطبته رفض ....ثواني ورجع دز رساله
الرقم الغريب(هلاو....تاج اني هيثم)
رديت(هلو هيثم....متاسفه مجاوبتك لان رقمك غريب
هيثم(اني اسف لان اخاف ضوجتج)
تاج(لاعادي بس منين جبت رقمي؟)
هيثم(البارحه من دخلتي الكروب الواتساب دزيتي هلاو وطلعتي اني كنت موجود وحفظت رقمج)
تاج(اي)
هيثم(باجر راح تداومين؟)
تاج(باجر جمعه)
هيثم(صح نسيت)
تاج(اني هسه اروح لان عندي شغل)
هيثم(أخذي راحتج)
تاج(باي)
هيثم(باي)
سديت التليفون وخليها ع الشحن جان تندك باب غرفتي.....
تاج:منو
ذياب:اني
تاج:اتفضل
ذياب:ها شلونج اليوم
تاج:زينه
ذياب:بيج شيء،محتاجه شي
تاج:لا
ذياب:متاكده
تاج:اي متاكده
ذياب:لعد ديربالج ع نفسج..........باسني بكصتي وطلع
اني نزلت ساعدتهم بالعشى وتعشينا......
كعدنا ......نسولف لحد ما صار وقت النوم والكل نام
رحت لغرفتي لزمت الفون دخلت على ريسان آخر ظهور شفته مامتصل..وراها نمت ضايجه
ثاني يوم الجمعه ............يتبع
#ضريبه_عشگ
حلقه٦
كعدت الصبح منزعجه
الاشتراك الانترنت خلصان......بدلت وسلمت على امي وابويه وطلعت للخط........طول الطريق صافنه والهم يودي ويجيب معقوله لان عطيته رقمي لو فسحتله
المجال راح يروح .....معقوله جان مجرد وهم وإعجاب عابر،زين اني شبيه تخبلت فرق١٤سنه معقوله افكر بيه
زين هيثم البارحه عيونه ما راحت مني....اني لازم امسح محادثاته وانتبه لنفسي كافي وهم .....
طبعا هاي كلها داحجي ويه نفسي جان زميلتي ويايه
بالسياره
_لج تاج اصحي وصلنا شبيج صافنه
تاج:وياج
....نزلت لكيت ديالى دتفوت قبلي للدائره رحت كدت ايدها ووكتلها
تاج:هلو
ديالى:هلو
تاج:شو متأخره
ديالى:انتي متاخره اني هذا وقتي
تاج:ديالى خل نطلع اليوم نروح مولات
ديالى:بعد الدوام نروح
_^_^__دخلنا للدائره سوه
صباح الخيررر.......
هيثم والزملاء:صباح النور
ابتداء الدوام والروتين الاعتيادي .....انتهى الدوام
وطلعنا اني ديالى لا دول افترينا واشتريت واتغدينا
ورجعت للبيت ....مخلولي اكل لان اني كتلهم راح
اتغدى بره ،،،،سمعت بابا يجي ويه عمو صالح
بابا:لك هو شلون زلمه الله يحفظ زوجته وأولاده
صالح:اي والله ينحط ع الجرح يطيب
تاج/معقوله ريسان متزوج ....رحت ل رنيم جانت بغرفتها
تاج:رنيم بابا وعمو صالح شديقصدون عليمن متزوج؟
رنيم:على ريسان
تاج:اها ليش هو متزوج
رنيم:اي متزوج من١٥سنه
تاج:اي زين ............طلعت من يمها لغرفتي وكلش نزعجت ورحت بدلت ملابسي لبست برمودا سمائي ووداريد ارجع يم رنيم جان سمعت صوت الفون هزاز
باوعت ريسان كبل جاوبته....
تاج:الو
ريسان:شلونج
تاج:وينك
ريسان:مشغول
تاج:اها حقك
ريسان:شتقصدين؟
تاج:زوجتك
ريسان:عرفتي؟
تاج:اي عرفتك متزوج الله يهنيك
ريسان:بس اني احبج واريدج
تاج:نفسيتي ماتتقبلك
ريسان:بس نفسي تتقبلج
تاج:اكطع علاقتك بيه
ريسان:اكطع وريدي ولااكطع علاقتي بيج
تاج:شتريد؟
ريسان:خليج ويايه احبج
تاج:تحبني؟
ريسان:حبيتج من شفتج اول مره تاج اني ادللج دلال مصاير لج أذوب بيج ،تاج اني ميت بيج واريد اطلبج
من اهلج
تاج:اهلي مااعتقد ينطوك انت متزوج وعندك عائله
ريسان:محاسس بيهم حياتي كلها مشاكل والعمر كضه
اريدج الج ابدي من جديد ...
تاج:ريسان رجاءا
ريسان:اني اترجاج هاي اني رجال شطولي واترجاج
تاج:موقف صعب .....انت منين دخلت لحياتي حياتي
مونفسها احس تصرفاتي مو اني وحده غيري .....
ريسان عقلي بس يفكر بيك بس ممحسوب حب الان الحب موبالسهوله هاي يجي
ريسان:لج هو هذا الحب ....شفايفج وصوتج ولمعه عيونج
تاج:احس نفسي تعبت اني اتركك هسه لان عندي شغل
ريسان:روحي حبيبتي
تاج:باي
ريسان:باي
تاج/سمعت الاتصال من ريسان تقدمت للمرايه وباايدي
الفون وضليت اباوع ع حالي بالمرايه واتلمس وجهي
وشفايفي.....امرر اصابيعي على خطوط الشفاه
واتذكر حجي ريسان
( هو هذا الحب ....شفايفج وصوتج ولمعه عيونج) .
بهالاثناء اندك الفون ....عيوني بثواني لمحته الفون
تصورت ريسان اتصال من جديد......باوعت لكيته
رقم غريب ......انطبته رفض ....ثواني ورجع دز رساله
الرقم الغريب(هلاو....تاج اني هيثم)
رديت(هلو هيثم....متاسفه مجاوبتك لان رقمك غريب
هيثم(اني اسف لان اخاف ضوجتج)
تاج(لاعادي بس منين جبت رقمي؟)
هيثم(البارحه من دخلتي الكروب الواتساب دزيتي هلاو وطلعتي اني كنت موجود وحفظت رقمج)
تاج(اي)
هيثم(باجر راح تداومين؟)
تاج(باجر جمعه)
هيثم(صح نسيت)
تاج(اني هسه اروح لان عندي شغل)
هيثم(أخذي راحتج)
تاج(باي)
هيثم(باي)
سديت التليفون وخليها ع الشحن جان تندك باب غرفتي.....
تاج:منو
ذياب:اني
تاج:اتفضل
ذياب:ها شلونج اليوم
تاج:زينه
ذياب:بيج شيء،محتاجه شي
تاج:لا
ذياب:متاكده
تاج:اي متاكده
ذياب:لعد ديربالج ع نفسج..........باسني بكصتي وطلع
اني نزلت ساعدتهم بالعشى وتعشينا......
كعدنا ......نسولف لحد ما صار وقت النوم والكل نام
رحت لغرفتي لزمت الفون دخلت على ريسان آخر ظهور شفته مامتصل..وراها نمت ضايجه
ثاني يوم الجمعه ............يتبع
حلقه ٧
من قصه الحقيقيه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_جيمن #jaymin
وراها نمت ضايجه
ثاني يوم الجمعه كعدت الظهر لكيت ريسام داز جمعه
مباركه ...اني والنعس بعيوني بعده بحثت بالكامل
صوره ادعيه جمعه مباركه ودزيتها....مجاوبني....
اني هم غلست كمت غسلت وتريكت......ورجعت صعدت الغرفتي بعد ساعتين لكيت ريسان داز رساله
كاتب بيها (احبج)
جاوبته (🤗)
واختفى اني هم ضليت احوص هاي ليش هيج ليش مايحترم المقابيله بالساعات يله يجاوب اني هم بعد ماجاوبه.....
وره ساعه دز صوره بيها شعر غزل....دزيتله
وكطع.الانترنت ..
واني ضجت .....طلعت الساشوار والماشات وضليت افكر بي واتذكر ملامح شكله
واتذكر شلون عقلي بدون سيطره نطيته رقمي واني إلي اتصلت عليه .......جان اندك الباب
كلت:اتفضلواا
رنيم:شبيج
تاج:نفسيتي تعبانه راح تجنن
رنيم:ليش شكوو
تاج:مااادري لاتسئليني
رنيم:روحي لبيت عمج حسن هم تغيرين جوو
تاج:مالي خلك وماحب هناك اتصير مجادلات وانتي تعرفين ويه منو.
اجتي امي:شو كاعدات هنا تاج ورنيم امشو نروح لبيت
اهلي يله تعالو ويايه
رنيم:صار عمه.....لج تاج لاتصيرين ثوله كومي حتى بلكن نفسيتج تتغير
تاج:ماررريد عوفيني
رنيم:دكومي
تاج ...طلعت وياهم لبيت جدي نفسيتي تعبانه امي ورنيم ضلو يسولفون ويه جدي واني طلعت بالحديقه
دخلت على الانترنت داشوف ريسان مجاوبني لولا
شفت ماكو اجابه .....ماكو دقايق واجت رساله كبل افتحتها شفتها من هيثم
(مرحبا ...تاج)
جاوبته(مراحب)
(حبيت اسئل عنج)
(شكرا اني زينه وانته)
(بخير.... شدتسوين)
(طالعه بيت كرايبي)
(تونسي زين)
(ان شاء الله)
(اعوفج براحتج)
(اوكي...باي)
(باي)
تاج/ضليت صافنه ع حالي شداسوي بروحي جان رنيم تصيحني.... ....لج تعاللي شربي شاي
تاج:اجيت.....
رحت شربت شاي اسولف ما وطلعنا مناك اشترينا ملابس ورجعنا للبيت. ...
لكينا عمو حسن كاعد ويه عمو صالح وجايين وياه براء27
وطارق.....طارق بعمر ذياب وهيثم 30سنه بس اني اضوج منه
احسه خالل نكره بنكري ...بس يضوجني ويحب يسوي
مشاكل .....
دخلتةسلمت عليهم
وضليت اسولف ويه براء ورنيم ومره عمو صالح موجوده.......جان طارق يجي وعيونه بيها مكر
طارق:تاج شبيج شو جنج وحده ساطرج العباس
تاج:اني اني احسن منك اقلها موخبيثه
طارق:انتي رب الخباثه مدري شلون عمي وخاله متحمليج....
تاج:خير منو كلك اني واكعه عليك مثلا
طارق:اها🙄يله افكر اتزوجج وامشي سوكج 😎
تاج:شنووو......موصوجك صوجي اني داحجي وياك
......يله من رخصتكم.....رحت داصعد الغرفتي عصبيه
وباايدي التليفون بالي يم ريسان ممراسلني.....من يوم الرجع ل أهله وهوه مشغول عني.......صعدت بدلت ملابسي ...وخابرت ديالى ضليت اسولف وياها ......
ومساعدتهم تحضير العشه.....امي صعدتلي.....
امي:يله تاج انزلي اتعشي
تاج،:ماما هذا طارق جوه وماطيقه اخاف انزل ويذب
كلمه واردها ب١٠كلمات خليني كاعده هنا من يطلع
اني انزل اتعشه
امي:براحتج
طلعو بيت عمي بعد العشه والجاي والنركيله......نزلت
طلعت عشايه من الثلاجه وتعشيت......رجعت صعدت لغرفتي.....نمت ثاني يوم السبت كعدت لكيت
رساله من ريسان(صباح الخير ياملاكي)
...........يتبع
من قصه الحقيقيه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_جيمن #jaymin
وراها نمت ضايجه
ثاني يوم الجمعه كعدت الظهر لكيت ريسام داز جمعه
مباركه ...اني والنعس بعيوني بعده بحثت بالكامل
صوره ادعيه جمعه مباركه ودزيتها....مجاوبني....
اني هم غلست كمت غسلت وتريكت......ورجعت صعدت الغرفتي بعد ساعتين لكيت ريسان داز رساله
كاتب بيها (احبج)
جاوبته (🤗)
واختفى اني هم ضليت احوص هاي ليش هيج ليش مايحترم المقابيله بالساعات يله يجاوب اني هم بعد ماجاوبه.....
وره ساعه دز صوره بيها شعر غزل....دزيتله
وكطع.الانترنت ..
واني ضجت .....طلعت الساشوار والماشات وضليت افكر بي واتذكر ملامح شكله
واتذكر شلون عقلي بدون سيطره نطيته رقمي واني إلي اتصلت عليه .......جان اندك الباب
كلت:اتفضلواا
رنيم:شبيج
تاج:نفسيتي تعبانه راح تجنن
رنيم:ليش شكوو
تاج:مااادري لاتسئليني
رنيم:روحي لبيت عمج حسن هم تغيرين جوو
تاج:مالي خلك وماحب هناك اتصير مجادلات وانتي تعرفين ويه منو.
اجتي امي:شو كاعدات هنا تاج ورنيم امشو نروح لبيت
اهلي يله تعالو ويايه
رنيم:صار عمه.....لج تاج لاتصيرين ثوله كومي حتى بلكن نفسيتج تتغير
تاج:ماررريد عوفيني
رنيم:دكومي
تاج ...طلعت وياهم لبيت جدي نفسيتي تعبانه امي ورنيم ضلو يسولفون ويه جدي واني طلعت بالحديقه
دخلت على الانترنت داشوف ريسان مجاوبني لولا
شفت ماكو اجابه .....ماكو دقايق واجت رساله كبل افتحتها شفتها من هيثم
(مرحبا ...تاج)
جاوبته(مراحب)
(حبيت اسئل عنج)
(شكرا اني زينه وانته)
(بخير.... شدتسوين)
(طالعه بيت كرايبي)
(تونسي زين)
(ان شاء الله)
(اعوفج براحتج)
(اوكي...باي)
(باي)
تاج/ضليت صافنه ع حالي شداسوي بروحي جان رنيم تصيحني.... ....لج تعاللي شربي شاي
تاج:اجيت.....
رحت شربت شاي اسولف ما وطلعنا مناك اشترينا ملابس ورجعنا للبيت. ...
لكينا عمو حسن كاعد ويه عمو صالح وجايين وياه براء27
وطارق.....طارق بعمر ذياب وهيثم 30سنه بس اني اضوج منه
احسه خالل نكره بنكري ...بس يضوجني ويحب يسوي
مشاكل .....
دخلتةسلمت عليهم
وضليت اسولف ويه براء ورنيم ومره عمو صالح موجوده.......جان طارق يجي وعيونه بيها مكر
طارق:تاج شبيج شو جنج وحده ساطرج العباس
تاج:اني اني احسن منك اقلها موخبيثه
طارق:انتي رب الخباثه مدري شلون عمي وخاله متحمليج....
تاج:خير منو كلك اني واكعه عليك مثلا
طارق:اها🙄يله افكر اتزوجج وامشي سوكج 😎
تاج:شنووو......موصوجك صوجي اني داحجي وياك
......يله من رخصتكم.....رحت داصعد الغرفتي عصبيه
وباايدي التليفون بالي يم ريسان ممراسلني.....من يوم الرجع ل أهله وهوه مشغول عني.......صعدت بدلت ملابسي ...وخابرت ديالى ضليت اسولف وياها ......
ومساعدتهم تحضير العشه.....امي صعدتلي.....
امي:يله تاج انزلي اتعشي
تاج،:ماما هذا طارق جوه وماطيقه اخاف انزل ويذب
كلمه واردها ب١٠كلمات خليني كاعده هنا من يطلع
اني انزل اتعشه
امي:براحتج
طلعو بيت عمي بعد العشه والجاي والنركيله......نزلت
طلعت عشايه من الثلاجه وتعشيت......رجعت صعدت لغرفتي.....نمت ثاني يوم السبت كعدت لكيت
رساله من ريسان(صباح الخير ياملاكي)
...........يتبع
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
حلقه١٢
من قصه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_جيمن #jaymin
تاج/ ضليت فوك فوك بغرفتي واعصابي انهاررت اريد ريسان يطلع ماكوووو ...
نزلت للمطبخ ويه نزلتي ريسان لمحني .. جان امي تصيحني
امي:تاج يمه تعالي سلمي على ريسان
تاج:ماررريد اسلم عليه....وخل يطلع منااااااا
ريسان:انتي شلون تتجرئين ترفعين صوتج عليه.....باوعي....اني لو مااحترم والدتج وخالل حرمه هذا البيت جان دفنتج بالكاع هسه ..... من رخصتج حجيت اني طالع .. ....
امي:وين رايح يمه لاتاخذ بخاطرك اعتبرها طفله و نفسيتها علمود أبوها تعبانه
ريسان:مصار شي حجيه مع السلامه
امي:الله وياك...........،،،، لج تاج شصخمتي شلطمتي ولج عيب
رنيم:لج صخام زين ماضربج.....
*تاج كعدت بنص الصاله وابجي عوووفوني ....بعد١٠دقايق رجع ذياب اصلا نسى ريسان
وصعد بغرفته وماحجه شيء
امي كالت ل رنيم لحكي رجلك شوفي شبي .....
واني نمت بحضن امي وغفيت....ربع ساعه وصحيت
على صياح ذياب يتعارك ويه رنيم ......نزل كبل علينا
اني وامي ويصيح...خلاص خل نبيع البيت هالبيت المهجومه وخل الكل ياخذ حقه واني هم استقر ببيت وحدي ويه مرتي
امي:تستقر واني واختك وين تروح ذياب اتقي الله
ذياب:يمه خلاص شفتي عمي صالح شيريد ....وبالنسبه ل تاج اول وتالي تتزوج وتنستر
تاج:ماتزززوج ماريد....
ذياب:حجي يفيدج دخل نلكي ابن الحلال واني اعرف اشلون اقنعج .......
تاج:لاذياب لا .....علاقتي بيك اخ واحترام ك اب اياك تفرض شيء عليه بيوم من الايام شيء مااتحمله....
ذياب:اشششش ....
تاج:لاتكول اش
ذياب:ولي منااااااااا
تاج/صعدت لغرفتي ابجي
وامي كالتله:مادام اني عايشه مالك حق تتصرف
ببنتي
ذياب:اني هنا المسؤل عليكم وعوفيني اشوف مصلحه اختي بنفسي........واني هنا صاحب الورث الأكبر
امي:شقصدك وشلون تحجي بالورث واني كدامك
ذياب:لججججج رنيييم لمي هدومج خل اوديج ببيت اهلج
رنيم:ليش اني شسويت
ذياب:إلي كتلج بي تنفذيه
امي:ياا مرتك شعليها شدتخربط انته
*تاج/ذياب اخذ زوجته وطلع بات بره البيت مرجع.... تخيلووو صعبه من نسوان يبقون بالبيت وحدهم
وين صوت ابويه ووين هيبته وين خيمته وين لمتنا
وعمامي وينهم كلمن شاف حاله وصار يمد ايده
علمود الورث..... بيومها نمت اني وامي بغرفتهة ودمعنا مانشف .....خايفين من باجر وشراح يصير
وذياب شراح يسوي...الليل مرر مررر صدك ساعاته
طويله والسكون يقتلني والهدوء يعتصرني
ثاني يوم الصبح كعدنا توقعنا يرجع...... .
أيام مرت وايام وشفنا عمي صالح عزل من البيت....واخذ كل اثاثه وغراضه ....وطلع حتى ماسلم علينا.....متنا جوع لاامي تطلع ولااني اطلع الفلوس والمسواك شح بعد اسبوع
رجع ذياب وحده ومرته ماكو
امي:هلايمه هاي ليش عفتنا بوحدناا حريمات والليل موحش.....وولاكو اكل ولا الشرب وعمك صالح طلع
ذياب جاوبها بهالايمه وصعد لغرفته .....اسمعنا صوت لوري جايبه وياه حتى ينقل فراشه
نزل غراضه وصعد عمال وياه
وكال:يمه البيت انباع عرضناه دبروا نفسكم هاي فلوس الايجار مالشهر دوروا شقه للايجار وهذا البيت المالك مالته بعد اسبوع يستلمه..
امي ضلت تلطم وتصيح وتملخ بروحها ...لك انت شسويت اني واختك وين تروح ......
ذياب:في امان الله ....
__يتبع
حلقه١٢
من قصه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_جيمن #jaymin
تاج/ ضليت فوك فوك بغرفتي واعصابي انهاررت اريد ريسان يطلع ماكوووو ...
نزلت للمطبخ ويه نزلتي ريسان لمحني .. جان امي تصيحني
امي:تاج يمه تعالي سلمي على ريسان
تاج:ماررريد اسلم عليه....وخل يطلع منااااااا
ريسان:انتي شلون تتجرئين ترفعين صوتج عليه.....باوعي....اني لو مااحترم والدتج وخالل حرمه هذا البيت جان دفنتج بالكاع هسه ..... من رخصتج حجيت اني طالع .. ....
امي:وين رايح يمه لاتاخذ بخاطرك اعتبرها طفله و نفسيتها علمود أبوها تعبانه
ريسان:مصار شي حجيه مع السلامه
امي:الله وياك...........،،،، لج تاج شصخمتي شلطمتي ولج عيب
رنيم:لج صخام زين ماضربج.....
*تاج كعدت بنص الصاله وابجي عوووفوني ....بعد١٠دقايق رجع ذياب اصلا نسى ريسان
وصعد بغرفته وماحجه شيء
امي كالت ل رنيم لحكي رجلك شوفي شبي .....
واني نمت بحضن امي وغفيت....ربع ساعه وصحيت
على صياح ذياب يتعارك ويه رنيم ......نزل كبل علينا
اني وامي ويصيح...خلاص خل نبيع البيت هالبيت المهجومه وخل الكل ياخذ حقه واني هم استقر ببيت وحدي ويه مرتي
امي:تستقر واني واختك وين تروح ذياب اتقي الله
ذياب:يمه خلاص شفتي عمي صالح شيريد ....وبالنسبه ل تاج اول وتالي تتزوج وتنستر
تاج:ماتزززوج ماريد....
ذياب:حجي يفيدج دخل نلكي ابن الحلال واني اعرف اشلون اقنعج .......
تاج:لاذياب لا .....علاقتي بيك اخ واحترام ك اب اياك تفرض شيء عليه بيوم من الايام شيء مااتحمله....
ذياب:اشششش ....
تاج:لاتكول اش
ذياب:ولي منااااااااا
تاج/صعدت لغرفتي ابجي
وامي كالتله:مادام اني عايشه مالك حق تتصرف
ببنتي
ذياب:اني هنا المسؤل عليكم وعوفيني اشوف مصلحه اختي بنفسي........واني هنا صاحب الورث الأكبر
امي:شقصدك وشلون تحجي بالورث واني كدامك
ذياب:لججججج رنيييم لمي هدومج خل اوديج ببيت اهلج
رنيم:ليش اني شسويت
ذياب:إلي كتلج بي تنفذيه
امي:ياا مرتك شعليها شدتخربط انته
*تاج/ذياب اخذ زوجته وطلع بات بره البيت مرجع.... تخيلووو صعبه من نسوان يبقون بالبيت وحدهم
وين صوت ابويه ووين هيبته وين خيمته وين لمتنا
وعمامي وينهم كلمن شاف حاله وصار يمد ايده
علمود الورث..... بيومها نمت اني وامي بغرفتهة ودمعنا مانشف .....خايفين من باجر وشراح يصير
وذياب شراح يسوي...الليل مرر مررر صدك ساعاته
طويله والسكون يقتلني والهدوء يعتصرني
ثاني يوم الصبح كعدنا توقعنا يرجع...... .
أيام مرت وايام وشفنا عمي صالح عزل من البيت....واخذ كل اثاثه وغراضه ....وطلع حتى ماسلم علينا.....متنا جوع لاامي تطلع ولااني اطلع الفلوس والمسواك شح بعد اسبوع
رجع ذياب وحده ومرته ماكو
امي:هلايمه هاي ليش عفتنا بوحدناا حريمات والليل موحش.....وولاكو اكل ولا الشرب وعمك صالح طلع
ذياب جاوبها بهالايمه وصعد لغرفته .....اسمعنا صوت لوري جايبه وياه حتى ينقل فراشه
نزل غراضه وصعد عمال وياه
وكال:يمه البيت انباع عرضناه دبروا نفسكم هاي فلوس الايجار مالشهر دوروا شقه للايجار وهذا البيت المالك مالته بعد اسبوع يستلمه..
امي ضلت تلطم وتصيح وتملخ بروحها ...لك انت شسويت اني واختك وين تروح ......
ذياب:في امان الله ....
__يتبع
حلقه١٣
#ضريبه_عشگ
بقلمي
#الكاتبه_جيمن #jaymin
امي ضلت تلطم وتصيح وتملخ بروحها ...لك انت شسويت اني واختك وين تروح ......وي رايح
تاج:يمه عفيه هدي من وضعج لاتاذين نفسج والله مايستاهل سوه هالنذاله
امي:أساسا غصبا ماعليك وشيسوي اخوج الجبير وتحترميه لازم
اتبسسز
تاج:يمه تحجين عليه علموده.........عفتها ل امي
وصعدت هيه تبجي جوه واني ابجي بغرفتي.
بعد شويه امي اجتي....
امي"تاج كلبي لاتبجين اهدئي اني ادري المفروض ماحجي هيج وياج وانتي هم لازم تهونين عليه ميصير تضخمين الامور بدال مانصير ايد وحده
تاج:ااااااه يمه تعبت من دخل بحياتنا ريسان حطم كلشي..... كلششي تحطم بابا مشتاقتله
امي:اش كافي اذا تضلين هيج مراح نوصل لشي خل نبدي نجمع غراضنا.
تاج:اي
المهم جمعت الاغراض ....وصدفه عمو حسن اجه ويه ابنه طارق ورضا شافو كلشي متبدل
عمو حسن:ام ذياب اني سمعت من طارق الصار والتطورات الصارت بالي يمكم
امي:هاي شوفت عينك
عمو حسن:تعالي يمنا والله نخليكم ببطن عيونا
أمي:الله يخليك خويه ماتقصر بس خلينا حايرين بروحنا
عمو حسن:هسه انتو وين رايحين
امي:لكينا شقه صغيره بالشعب وخل نتوكل
عمو حسن:تعالو يمنا شهالبهذله
امي:ابو رضا تره البني ادم عظمه ثكيل ....مشكور خويه احنه بس نحتاجك اكيد نتصل بيك
عمو حسن طلع من يمنا وطارق حرف واحد ماحجه ويايه وراحووو.....احنه هم ثاني يوم طلعنا لخارج البيت رحنا الشقه وكعدنا بيها .... صعوبات هو ايه واجهنا ......المصروف شح والمسواك قل وذياب
بعد ١٠ايام اجه نطانه حصتنا من الميراث وطلع بعد مشفناه كل اسبوع وبعدها اسبوعين وبعدها بشهر صار يجينا ويتباعد....رنيم تغيرت اتصل عليها مترد.....واحنه
ضلينا بالايجارات لحد ما يوم من الأيام اجه عمو صالح زارنا ومتااسف على الأشكال الي سببه النا.....
امي ماسامحته لان هو الي فتح حلوك وخله ذياب يطلع ويعوفنا بمحنتنا ....امي ضلت تقريبا ظرف اسبوع ساكنه بامكانها ومتصرفت بالارث....بس كانت دائما تتصل ب عمو حسن حتى بلكن يلكه بيت صغير ونشتريه ...طارق رجع يداهرني مثل قبل بس دومه
بين الحجي يكولي..... يله اتزوجي وخل نخلص منج
جنت افكر اكو أمل نتزوج بس الظاهر جنت ابني قصر
من رمال على حافه الشط ......حسيت طابع الخسران
ديرجع ويزيد من جديد
جنت احاول اطلع نفسي من مرحله اليأس بس الكه كل شيء حولي مؤلم محزن يكسر بجناحاتي....كان القدر
راسملي طريق بعيد عن أحلامي..أحلامي الشفافه الي
تحلمها اي بنت شخص يحبها ويحتويها وفستان عرس ويتزوجها
فتره طويله ضليت وعيوني ماتغفى والقلق والحرمان والحياه والحيره ماليه كلبي اوصل المرحله اكره نفسي..مرات اضل صافنه على حديده بالشقه يم البنكه اكدر اعلك خيط واشنقها لنفسي ويخلص كلشي كميه الحزن والصبر والهموم الي عشتها كبيره موكل بشر يكدر يتحمل ..بيومها جان الجو هدوء اندكت الباب
وامي فتحتها......
اتفاجئت بالشخص الي جاي،،،،،،،،،يتبع
#ضريبه_عشگ
بقلمي
#الكاتبه_جيمن #jaymin
امي ضلت تلطم وتصيح وتملخ بروحها ...لك انت شسويت اني واختك وين تروح ......وي رايح
تاج:يمه عفيه هدي من وضعج لاتاذين نفسج والله مايستاهل سوه هالنذاله
امي:أساسا غصبا ماعليك وشيسوي اخوج الجبير وتحترميه لازم
اتبسسز
تاج:يمه تحجين عليه علموده.........عفتها ل امي
وصعدت هيه تبجي جوه واني ابجي بغرفتي.
بعد شويه امي اجتي....
امي"تاج كلبي لاتبجين اهدئي اني ادري المفروض ماحجي هيج وياج وانتي هم لازم تهونين عليه ميصير تضخمين الامور بدال مانصير ايد وحده
تاج:ااااااه يمه تعبت من دخل بحياتنا ريسان حطم كلشي..... كلششي تحطم بابا مشتاقتله
امي:اش كافي اذا تضلين هيج مراح نوصل لشي خل نبدي نجمع غراضنا.
تاج:اي
المهم جمعت الاغراض ....وصدفه عمو حسن اجه ويه ابنه طارق ورضا شافو كلشي متبدل
عمو حسن:ام ذياب اني سمعت من طارق الصار والتطورات الصارت بالي يمكم
امي:هاي شوفت عينك
عمو حسن:تعالي يمنا والله نخليكم ببطن عيونا
أمي:الله يخليك خويه ماتقصر بس خلينا حايرين بروحنا
عمو حسن:هسه انتو وين رايحين
امي:لكينا شقه صغيره بالشعب وخل نتوكل
عمو حسن:تعالو يمنا شهالبهذله
امي:ابو رضا تره البني ادم عظمه ثكيل ....مشكور خويه احنه بس نحتاجك اكيد نتصل بيك
عمو حسن طلع من يمنا وطارق حرف واحد ماحجه ويايه وراحووو.....احنه هم ثاني يوم طلعنا لخارج البيت رحنا الشقه وكعدنا بيها .... صعوبات هو ايه واجهنا ......المصروف شح والمسواك قل وذياب
بعد ١٠ايام اجه نطانه حصتنا من الميراث وطلع بعد مشفناه كل اسبوع وبعدها اسبوعين وبعدها بشهر صار يجينا ويتباعد....رنيم تغيرت اتصل عليها مترد.....واحنه
ضلينا بالايجارات لحد ما يوم من الأيام اجه عمو صالح زارنا ومتااسف على الأشكال الي سببه النا.....
امي ماسامحته لان هو الي فتح حلوك وخله ذياب يطلع ويعوفنا بمحنتنا ....امي ضلت تقريبا ظرف اسبوع ساكنه بامكانها ومتصرفت بالارث....بس كانت دائما تتصل ب عمو حسن حتى بلكن يلكه بيت صغير ونشتريه ...طارق رجع يداهرني مثل قبل بس دومه
بين الحجي يكولي..... يله اتزوجي وخل نخلص منج
جنت افكر اكو أمل نتزوج بس الظاهر جنت ابني قصر
من رمال على حافه الشط ......حسيت طابع الخسران
ديرجع ويزيد من جديد
جنت احاول اطلع نفسي من مرحله اليأس بس الكه كل شيء حولي مؤلم محزن يكسر بجناحاتي....كان القدر
راسملي طريق بعيد عن أحلامي..أحلامي الشفافه الي
تحلمها اي بنت شخص يحبها ويحتويها وفستان عرس ويتزوجها
فتره طويله ضليت وعيوني ماتغفى والقلق والحرمان والحياه والحيره ماليه كلبي اوصل المرحله اكره نفسي..مرات اضل صافنه على حديده بالشقه يم البنكه اكدر اعلك خيط واشنقها لنفسي ويخلص كلشي كميه الحزن والصبر والهموم الي عشتها كبيره موكل بشر يكدر يتحمل ..بيومها جان الجو هدوء اندكت الباب
وامي فتحتها......
اتفاجئت بالشخص الي جاي،،،،،،،،،يتبع