عالم البنات🙈🎀
771 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
حلقه١٣و١٤

من القصه الحقيقيه #سجينة_أبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال


١٣

رواسي تكول/ ماتحبني؟
جان همك تستغلني.

فجر/لللج لجججج رواسي..هذا سسسلطان وياهم  
رواسي:سلطان ؟منو سلطان

فجر/سحبتها وشوفتها هذا سلطان

رواسي:هذا شنو جابه هنا بس لا سلطان اله علاقه بمصيبه ادريس......

اجه الوقت الي شويه نتكلم عن شخصيه سلطان
سلطان من مواليد١٩٨٠

سلطان /اني  شخص نحس واناني وعندي طبيعه اؤمر الناس بس ب أدب
والي اريده احصل عليه...متزوج وعندي بنت وولد
متزوج من سنين طويله بس زوجتي ما احبها زواجي تقليدي ....صدفه من صدف شغلي دخلت بحياتي رواسي حبيتها انجنيت بيها ردتها....رغم اني الي اريدها بس ااشر ب اصبع ايدي الصغير تجيني .وبالمبلغ الي ادفعه...وهاي الجمله موضحها ل رواسي اكثر من مره ....جنت كل خلاف بيني وبينها اتوعدلها بس ما اعرف شلون أنفذ حقدي وغلي وانانيتي اتجاهه ...خاصه واني زوجتي وبنتي وابني مطلعهم للخارج عايشين كل فتره اسافر الهم
رواسي كل متسأل عن عائلتي اتهرب ماحب احجي الخصوصيات .....
اني عندي  اخت بالخارج وأخ واحد (وحيدي) وهذا قطعه مني هوه الي عمره٣٠ اسمه سيف  .....اخو رواسي صدمه بالسياره وطشر رأسه صار بي كسر بالمجمه ومات ....بلحظتها. واحد من العمال شايف السياره وماخذ رقمها ومندل بيتهم ...اجه بلغني بموت اخويه انصدمت والي صدمني اكثر هوه منو اخو رواسي.....عشيرته كلها طلعت من ديالى محمله على أخوها ادريس يردون يخلصوه خلاص .....

_لحظه نروح لبغداد ندفنه للكلب ،،،،،هيج وبسبب واحد ارعن سيف يروح
_سلطان:لأ هيج اذا سوينا معاناتها أهله يرتاحون يطلع مات وندفن بس نكسرهم  وناخذ وحده من بناتهم  ..

عمي:عن العقل
سلطان: راح اخويه وهذا ثاري ...وما اسوي اله الفاتحة اله اكسر خشم هذيج العائله 

عمي:خلينا نطلع ...

سلطان/طلعنا سيارات وجبتين ..اني  وصلت بالوجبه الثانيه ،،طبكت يم بابهم اجت بفكري رواسي .......اخذت الرشاشه ونزلت ...الشباب جانوا
ياقمين بالواجب... وأبوها وعمامها جايين وياه

أبوها حاول يتفاهم...بس احنه رافضين كل التفاهم
دخلنا للبيت ...وكل شويه وأبوها يحجي بكلام منطقي وعقلاني (كاابسط مثال السالفه سالفه قدر)

وعمي يرد عليه:لا انت ولاعائلتك تجون ل اظفر من أبنه...

ابوها:زين افصلونا بفلوس ....

سلطان:وتتوقع الفلوس توفي حق اخويه الوحيد الغالي؟؟؟دم بدم واحنه ماخذين وحده من بناتكم فصليه

ابوها:لا شنو فصليه
سلطان/دكيت ب ايدي على الطاوله قويه وصحت .....هذااااا الي عندي .....تأخذها منكم...ناخذها ووووومانشوفكم ولاتشوفونه واذا شفنا لو شفنا ابوكم النذل ب ديالى نهجم بيتكم ونخلصكم خلاص
__

رواسي/بالوقت اسمع صوت سلطان يحجي بعصبيه وحديه يحجي عن فصليه ....احس كلبي راح يوكف شنو هاي الفصليه ومنو هاي و اني ماعرف بنظام العشاير.......أبويه صعد وعيونه حمره دم وكام يببجي شبعه ل ادريس بسط
وكال:رواسي راح ياخذوها فصليه ل اخو المتوفي
فجر:فصليه ال اخو المتوفي .....منووووو هذا
ابوبه:لج شمدرررريني هذوله منووو ماااعرفهم .المتوفي سيف واخوه سلطان رأسه والف سيف يأخذون بنت فصليه..هذا الكلب اخوج السبب لك مو عايشين بحب الله ...

رواسي:ييييمه لالا .........عزه والمن السلطان ؟؟

صعد سلطان وياه ٦اشخاص ...وعياط النسوان محد يسكته

وامي:يمه سلطان لاتاخذها لاتنسى بيوم حسبناك واحد من عندنا ....عوف البنت وهذا قدر الله سبحانه وتعالى

فجر/بس سلطان ما يسمع اخذوها ل رواسي كدام عيونه و محد يكدر يفتح حلكه بشي .....

رواسي/اول ما دخلت  للبيت عقد شيخ عليه حتى اصير احل عليه
هناك ودخلت بوسط عزه مالنسوان....شمروني بي 
واسمع اليبوووو مالتهم ترج البيت رج...وكل وحده ضخمه
وتخوف كل وحده لزمتني باايدها وتدفعني على الثانيه ...فكن شعري وشبعوني بسط ماخلو شي بجسمي صاحي.....حبسوني بمنور ....يعني هيج مساحه صغيره كلش ومابيها سكف ..خالين بيها براميل وأعراض قديمه ووو _يتبع رأيكم

ح١٤

رواسي تكول/گول...
اجاني عيون ذيب.
وغيظ حيه..
وغيمة امروه وهبوب اعذيب اهب..
وبيك اذبل كل خضاري
وشبت الصفصاف اشب.

حبسوني بمنور ....يعني هيج مساحه صغيره كلش ومابيها سكف ..خالين بيها براميل .....وصياحهم ونوحهم النسوان......

باوعت على المنور صغير هيج ماعرف شلون اوصفه ٣ او
٤امتار كانه قبر وبي غراض....

ضليت ادك على الباب وابجي:الله يخليكم طلعوني منا.....ماريد ابقى هنااا والله موذنبي .....سلطان وين

بهالاثناء جان تجي وحده من يم الباب الباب حديد وبيها  شبابيك كلها كبار زجاج بس ماينفتحون بس شنو منقشه يعني موجوده ومايبين الشخص المقابيلي
بس خياله   .......

اجتي وحده ضربت الشباك ب ايدها

وصاحت:ااااااااسكتي يا كلبه الله ينتقم منج ومن اهلج
فجعتينا بسيل اويلي عليه ...

هوسه وناس طالعه وناس طابه وكل شويه عيطه شكل ...توترت صرت ابجي بكتمان من كد مابيجيت  نهد حيلي واغفى وافز بعيطه جديده...شويه شويه والناس ابتدأت تروح محد بقى
حلقه ١٥ من #سجينه_ابليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال

اي ملــجوم 💔
عـــايش باقـــي بس اهــدوم
اليصدلي يكَــلي شؤ مهــموم
اي مهمــوم
هـــوه الولفـــه قاسي وياه
مو يكَـضي العمر مظلوووم.!!



رواسي/هذا مووو بشر هذا ابليس راح انجن....ماعرف وين راح ......
اني جلدي يكش من اتذكر لمسات ايده لشعري ولوجهي
ضليت ابجي...بعدين اشتميت ريحه سيجاره عرفت هو بالحديقه  كاعد....
باوعت للبيت كبير ودبل فاليوووم ...اثاثه حديث اهلي وين ...ضليت ابجي .....واصيح:سلطااان رجعني ل اهلي ........والله  والله مااسامحك....

سلطان/طلعت أدخن واني عصبي كلش ...سمعتها
تكول هاي الجمله(  والله  والله مااسامحك....)

تعصبت ......رحتلها سحبتها من شعرها وضربتها راشديين

وهيه بين أيدي:لاعووووفنييي
السيجاره حاميه وجويتها بركبتها....
عفتها ودخلت لغرفتي.....طووول الليل تبجي 

رواسي/توجعت كلش ركبتي صار بيها زراك احمرار  وخدودي هم.....معقوله اني حبيت هيج شخص نحس لمده ٣سنوات  ههههه اني الغيبه ....كعدت بالصاله بالكاع وراسي مغطيته باايدي على القنفه....وغفيت

__
فجر/من راحت رواسي امي ماسكتت  وتبجي اريد بنتي .....

أبويه صار عصبي وطرده ل ادريس من البيت ......وضل يفكر شلون يوصللها ل رواسي بعد ما سلطان وعمامه هددوه....

ادريس/طلعت من بيت أبويه ماكدر امشي من كد مابجسمي كدمات بسبب أبويه واني استاهل ......رحت لبيت عمي بقيت هناك  .....اخابر على ريتاج متجاوب
يمكن ريتاج هيه الأمل الوحيد الي حتى اعرف اخبار اختي..  اني ادري بيها مراح تسامحني ......
بعد مرور ساعتين رجعت اتصلت بريتاج مغلق او خارج منطقه التخطيه  ....وفقدت الأمل...
.......

رواسي/ نمت ..واحس بجسمي رطوبه ثاني يوم الصبح
كعدت    على صيحه ....يبووووو...فتحت عيوني للحظه وحده تصورت اني بعدني ببيت اهلي....ووحده لزمتني
من ايدي قوي غيرتها...وتعطي بوجهي....

_كووومي يا بنت الكلب سووي ضيافه للعالم .....لج اني لو من سلطان ادفنج هناااا

رواسي:حرااااام عليج.....

_الظاهر انتي مايفيدج الحجي المعسول..  .

رواسي/اشو هاي جابت ماسحه.... فصلت الفرشه عنها واخذت بس العوده واجتي عليه....ضربتني بيها اي مرتين و٣واصابيعي تالمت  طفرت للمطبخ ضليت اغسل مواعين

النواح والبجي يزرف بكلبي يوووتر اعصابي

...لحد ماراحو الكل واني بالمطبخ
هالمره نفسها

_اطبخي ل سلطان تلكيه تعبان وميت جووع

رواسي:ماعرف ؟و الله ماعرف فجر وامي همه كلشي بالبيت  اني ولاشي ارجوووج ارحميني.......

هالمره عافتني وراحت باوعت على المسواك ...شنوووو اطبخ....اعرف مطعم بصل جبت بيض وطماطم وكليتهم.....

رجع سلطان باوعت على جهه لمحه بسيطه شفته ذب مفتاح السياره. وورث سيجاره ..اجه يمي بالمطبخ

اني جنت اثرم بالسلطه درت وجهي اله ووالسكينه صارت ورايه
سلطان:شو باله شمسويه اكل
رواسي:بيض وو
سلطان:ها شنو كدامج هدهد شووو باله تعالي.....
رواسي:لا تقترب اذا تقترب اقتل روحي يالسجينه

رواسي/مانفع ويااه تقدم وسحب السجينه مني ورجع نطاها الي بشكل مقلوب خلاني الزمهااا.....ووظل يضغط على ايدي  وطلع منها للدم ........

رواسي:حرررام عليك والله مالي ذنب ااايدي راحت
سلطان:ووولي للغرفه....

رواسي/رحت اركض للغرفه ...دخلت اريد اقفل الباب ماكووو مفتاح مااخذه ......ووويلي حياتي على كف عفريت رحت الشباك شفت أشخاص لمحووني ..نزلت وكعدت على الكاع....خايفه اتبع خطوات سلطان واني ادري اليوم خلصت الفاتحة الان الفاتحة يومين .
سلطان صعد الي فتح الباب ودخل....

سلطان نزل بمستوايه وكال:تحبيني ؟

رواسي/ اني خليت ايدي على وجهي وراسي ...كل ثانيه احول ايدي بمكان .. 
___يتبع
حلقه١٦و١٧ من #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال

انه بروحي...
ولا باقي عِرف ينزار..!
كلشي اتغير و ما ضل ،
بس ال آخ ضلت آخ.!
جفيت الليل
مره وصاحني مناغاه.!
شبعد بيه
وهومش ع ال ولا الگاه.!
وهاي ال آه ضلت آه..!

______________


رواسي/سلطان نزل بمستوايه وكال:تحبيني ؟

رواسي/ اني خليت ايدي على وجهي وراسي ...كل ثانيه احول ايدي بمكان .. 

سلطان:جاوبي تحبيني؟
رواسي:ابتعد عندي ....مااحبك ررووح
سلطان:بس اني اعشقج واحبج 

رواسي كمت احجي بصوت ناصي يمكن أنفاسي أعلى من صوتي:واني خايفه منك .....

لزم ايدي كلها دم وكال:جاوبي تحبيني لولا ؟

شاف ماكو جواب.....ضغط على جرح ايدي بااصابيعه

رواسي/ايييي ااااه

سلطان:هسه تمام

سلطان عافني و راح نام بغرفته...من تأكدت راح كمت كعدت على السرير اباوع  على كف ايدي تنزف دم حتى اماكدر احركها براحتي....باوعت شفت علبه كننس ...
اخذتها مسحتها بيه .....نمت بالليل فجاءه كامت تمطر ورعد وبرق.....فزيت من شده الصوت شفت الساعه ٣بنصف الليل والبيت هدوء والكهرباء مطفيه الغرفه هندس.....ضليت أقره سور من القرآن لان شي عادي اي انسان طبيعي يخاف من الظلمه اذا طولت اكثر من ربع ساعه.....تلمست وطلعت من الغرفه امشي والمس
الحايط والأثاث....للحظه واحده المست جسم سلطان خترررعت ...ضليت اصيحححح ....علك لايت وسد حلكي باايده
سلطان:اششش اتبسز دنيا ليل وصوتج يبين منا العالم .....

رواسي:ظلمه وطلعت من غرفتي.....تطفى عندكم هوايه
سلطان:شنو عبالك انتي ببغداد ...يله دخلي للغرفه ولاتخافين من الظلمه
رواسي:لاعفيه لا تخليني لوحدي اخاف ...

رواسي:سلطان أخذني من ايدي ودخلني للغرفه وسد الباب وظل لازمها مقبل يفتحها واني ادك عليها واتوسله يفتحها:لاتخليني وحدي ....هنا

سلطان/استغليت فرصه خوفها  فتحت الباب  وعلكت ضوه لايت ضميتها بحضني ....صرت اتلمسها شويه شويه واشتم عطرها بنفس طووويل.....رواسي  وخر عني اكرهك ..... جان تجي الكهرباء ...دفعتني ...سحبتها من شعرها وركعتها راشدي .....عفتها وطلعت.........

رواسي/طلع من يمي واني ركضت سحبت القنفه وسديت الباب بيها ...الزمت صدري اااشوف دكات كلبي سررريعه  .....معقوله كل هالاذيه وبعدني احبه هذااااا
انسان ظالم .... مستحيل اخليه يقترب مني ...موبهالطريقه ابدااااا ....تمنيت اطلع من بيت أبويه عرووسه ولابسه بدله البيضه وووبوكيه ورد ....تمنيت اطلع عروس مو مسحوله.......وفصليه ومذلوله ولمن لحبيبي  ......حبي الاول اه يااكلبيييييي.
وخرت شعري من وجهي وعدلت ملابسي جررريت نفس باوعت على الميز الايت أخذته وحضنته الايت ونمت ....ثاني يوم كعدت براحتي سلطان مكعدني وماكو احد بالبيت ...وخرت القنفه ونزلت على كيفي تحسبا لوجوده.....شفته ماكووو......رحت للبيبان شفتها مقفله ورياجيل بالباب يحرسوها....ضليت افتر بالبيت صعدت للطابق الثاني فتحت البالكونه وكعدت على كيفي اشتم هوه وابجي......فجاءه ولكيت سلطان راجع 
ديريد يطبك السياره لاحظ وجودي بالبالكونه....
نزل دخل للبيت بسرعه...اني كبل دخلت للغرفه ..وسديت البالكونه

سلطان:لج كلبه ...عديمه الشرف كاعده بالبالكونه شلووووون

رواسي:والله والله بحجابي
سلطان ذب حزامه وووضربني على جسمي كسرني تكسر ...  وتحلفلي اذا يشوفني او يلمحني فاتحه البالكونه يزين شعري صفر.....
وكال ماكو اكل اليوم ولاشررب.....

وراح.........اني نهائيا ماظل براسي عقل تمرمرت

ويه العصريه اشوف سيارات طابكه ونازلين منها مجموعه رجال شكلهم أصدقائه دخلوا ديعزوه ب اخوه سيف .......وهم يسولفون وياه كشخص محترم وموقر  وكلمته مثل السيف ومسموعة.
ولا كان سلطان وحش ظالم......

مر على هضيمتي ٦اشهر كل يوم ضرب وكتل شكل  
بيوم من الايام سلطان بالشغل واشوفلكم سياره طبكتت ونزلت جنط سفر __  يتبع


حلقه١٧

الدنيا
ضحكتلــــي وعطس دفانها
وخافت ومــــات الصــــده
بحيطــــانها
وكلهــــا. تــــدري
الشجــــرة لــو مــرها الخــــريف
ترضــه. ما. ترضــــه تطيــــح الــوانهــا

________________

بيوم من الايام سلطان بالشغل واشوفلكم سياره طبكتت ونزلت جنط سفر .... نزلت منها مره كبيره وبنت أكبر مني هيج ب٨سنوات...وبنت وولد ....وياهم الخدامه الي راحت ويه وصولي لهنا قبل ٦اشهرر......
نزلت من الدراج وصلت ل آخر درجه وكفت

جان يدخلون الخدامه باوعتلي بنضره شفقه

البنت الي أكبر مني كالت :عمه شنوو هاي سلطان جايب خدامه جديده .......وفوكاها صغيره بعدها وووبيها شوفه ينطلع ببهاا....تعالي لج أخذني الجنط مالجهال 

رواسي:لحضه شنو تقصدين به خدامه جديده ليش انتي منوووو حتى تحجين ويايه هيج،؟

- اني مرت سلطان نور وهاي بنتي مرح وابني تامر ..والحجيه امه ....انتي منووووو؟

- اني رواسي مرته ....

نور:يبووووو مرته منووووو؟

الام:مرته مرته لو هيج وهيج

رواسي:اني رواسي فصليه ......اجيت بسبب اخويه تسبب بوفاة ابنكم سيف دعمه بالغلط والله مامنتبهه  من قبا
حلقه١٨و١٩ #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال


ماردت احبك حاولت
من لفضة أسمك حاذرت
چلمة وشلتهة من الحچي
ومن اللسان اخفيته
وبيبان روحي مقفله وع الا احب سدتيهة
صلفه أمنياتي الرادتك سألتني عنك بس صمت كلش وماحاچيتهة

___________

رواسي/كملت شغلي ورجعت للمطبخ جان سلطان يجي ....ملتهي ويه عائلته ويبوس ايد امه ....ويكوللها اندعيلي ،هو شخص ظالم ويطلب دعوه ورضى الام تناقض فضيع بشخصيته.....

ضليت واكفه بالمطبخ يم الخدامه
الخدامه:شورطج وياااه؟
رواسي:شوووفي حالي وين جنت ووين صرت  ؟
الخدامه:اجه.

رواسي/اجه ويباوعلي بنظرات شر...صفنت بوجهه لمده دقيقه بس ....مرح بنته دخلت للمطبخ

مرح :بابا
سلطان:نعم حبيبتي
مرح:بابا بيبي تريدك
سلطان:جاي .....

راح...... جان تجي نور يمي:هاااااا شوووبعدج هناا ووولي منا و اني اكول ليش الدنيا حاره اثاري وحده حقيره مثلج داخله للمطبخ ....

أشرت بعيونها للخدامه.....معاناتها اطلعي ردتها للباب مالمطبخ٠ .....وابتسمت ابتسامه حقيره.. اخذت سجينه واقتربت مني....
رواسي:شتريدين مني .....وخري عني
نور:ااااااني اااعلمج...ولا صوت والله اذا طلعتي نفس اطببها ببطنج......

رواسي/نور اقتربت مني ...واني خايفه .....
اشو هاي جرحت ايدها يالسجينه

وذبتها....واجتي لزمت ايديناتي
رواسي:وخررري عووفيني....
نور:اااااه انتي عوفيني ...سلطااان الحكني راح تموتني هالكلبه الحكنييييي

رواسي/يييمه شكد ممثله بحياتي ما توقعت اصادف هيج عالم ...تسمرت بمكاني .....
اجه سلطات عصبي نارررر....دفعني قوييي وضربني راشدي .....
سلطان:اتبسسسز ماعندج احترااام اليوم اخلصج  خلاص....أخذ العوده وصعد ورايه اني ركضت للغرفه وسديتها خليت القنفه وهوه يدكدك  ويصيح:

ووووخرررري من الباب اليوم ادفنج

امه:عوووف البنت عوووفها خطيه ..عووفها اذا ماااتتعووفها بحالها مارضى عليك دنيا واخرررره وهسه اعووفلك البيت واطلع

سلطان:يييمه شفتي شسوت بنورر
امه:كتلك عووفها

سلطان ضرب الباب وراح
....

رواسي/اه راح اموت ...اريد اااهلي امي ...فجر ...ادريس و زاهر قربت انسه شكلهم اريد اشوفهم...اريد احضنهم ....مرريووومه....

.....بعد دقايق سمعت سياره سلطان طلعت معناها طلع يمكن وداها للمستشفى شكله خاف عليهااا للحقيره نور الممثله   واني بيني وبين الموت شعره بسبب الكدمات... سحبت الميز خليته للتأكيد....اشو  بعد ربع اشوف
الباب جاي تنفتح عزه بس لا رجع ابليييس  .......

رواسي:عوووفني لاتضربني الله يخليك و الله ماسويتلها شي.

امه:اني انه افتحي الباب لا تخافين....
رواسي:اكيد هوه موو وياج..
امه:افتحي البال الخدامه مداتكدر تفتحها  

رواسي:صار......

فتحت الباب ...الخدامه جانت جايبه اكل وامه دخلت كعدت على السرير واشرت باايده(لمست السرير لمسه خفيفه)معناتها اكعدي يمي.....

امه:اكلي بنتي ..

رواسي:خاله شبعت اذيه....لاصوج ولاذنب حتى سيف مالي دخل بموته والله حتى اخويه مو قصده بالي صار
امه:قدره يا امي..اني لو ما اعرف هذا قدر ولهنا عمره خلص جان مااجيت وكعدت هسه كبالج .. الله يرحمه

رواسي:يعني خاله انتي اتفهمتي الوضع وسلطان ما أتفهم.....اجه شبعني بسط
خاله والله ممسويه شي هيه جرحت نفسها والله

امه:اني اعرف ب نور وحده ممثله كلش....ماعرف شمسويه ل سلطان فاره عقله .....سلطان عايش بدوامه بسببها تجر منه فلوس..تمرض جهالها  وتدزله صورهم وتخليه يتعصب ووويعوف كلشي ويسافر النا.... اني اكثر وحده  اعرفها بس شاسوي ضليت هناك يم بنتي  وهم علمود ااراعي مرح وتامر ...توددها اله مجرد الفلوس تحكم .......

رواسي:خاله اني ....

امه:اكلي هسه عوفج من الحجي..اني اروح والخدامه خليها يمج حتى تأخذ الصينيه منا    

رواسي:ماشي

رواسي/تمنيت اكللها ظلمني من ٣سنوات حطم اعصابي بس حضي جابني لهنا بس ماسمعتني.....وراحت اني هم ماردت اضغط عليها   .......

اكل والدموع بعيني .....خلصت اكل والخدامه أخذته الاكل....

_

حلقه١٩

بعد مومال اعذرك صارن هواي
اتعب من اعد دكاتك وياي
مرة كبال بيتك صحت عطشان
اجت ايدك يمي وبدت الماي......
____________________

رواسي/اكل والدموع بعيني .....خلصت اكل والخدامه أخذته الاكل....نمت كعدت من النوم ساعه ١٠بالليل ....اه ومنو يهتم ل امري ...كعدت عطشانه...شربت ماي.....رحت على للشباك فتحت البرده هيج على كيفي شفت سياره سلطان موجوده يعني جاي

شعجب مااجه كعدني وهجم ......لو يمكن داينطي فرصه اصير زينه حتى يلعن ابليسي من جديد...

فجاءه واجه ...

سلطان:اني موكتلج متروووحين يم الشباك؟
رواسي:ما اقصد مرحت بس هيج جنت دامشي رجلي

سلطان دايقترب ...واني ابتعد

رواسي :الله يخليك لاتضربني و الله ما ضل شي بيه كلي زراك والله ماسويتلها شيء ل نور هيه السبب دخلت للمطبخ وجرحت روحها.....

ضليت ارجع ليوره صار الشباك ورايه وهوه رفع ايده واني ضميت راسي بين أيدي:لالا تضربني......
نزلت كعدت بالكاع ولزمت ايده وكتله:ابووس ايد
حلقه٢٢و٢٣ و٢٤
من قصه #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال

٢٢

عوفني بحالي اكتفيت
مو ندم , سم امتليت
كرهتني بكل حياتي
وصرت اتمنه مماتي
شمعة وبلحظة انطفيت

جنت فراشة ضوه بجف الزهور
دخلتني بكهف اظلم وانعميت
ليش هيج بگلب يختارك عزيز
كل سهم عندك على عيونه رميت

جان خايب استحيت
اني سلمتك مفاتيحي برضاي
امنت بيك وغفيت
تبوگ ضحكاتي وتحط خوف وضلام
وكل حلم غرگته بالبير واجيت
شجان ذنبي وياك اكثر من هويت
لخاطر ايام الجنت بيهن ملاك
وهسه شيطانك كشف وجهه وطغيت
عوفني بحالي اكتفيت
_________

بيوم من الايام سلطان  رجع من الشغل واني جنت بالغرفة كاعده على السرير ...شفته دخل للغرفه
كمت من مكاني وكف بالباب وصاح للخدامه....

اجت الخدامه ودخلت وياها اكياس فخمه .....
اشرلها اطلعي....راحت ....تقرب بخطوات الي واني اتراجعت خطوه لزم ايدي.....حاولت افلتها منه شلون الطفل من امه تلزمه تكوده ويفلتها ل ايده منها
.....سلطان صار عصبي وخزرني بعيونه

امه اجتي:ها يمه خير
سلطان:يمه عوفيني ويه رواسي شويه
امه:ها؟
سلطان:يمه روحي ارتاحي بغرفتج
امه:ماشي تصبحون على خير
سلطان:وانتي من اهل الخير

رواسي /امه راحت  باوعتلي بنظره خفيفه..واني باوعتلها بنظره رعب معناها لاتعوفيني وحدي.....
راحت وسلطان سد الباب وراها ...سلطان لازم ايدي كايدها قوي ...كعدني على القنفه ووكف كبالي 
طلع فستان من الأكياس الفخمه كلش حلوو ماروني وشيفون.... 

سلطان:هذا احلى من هذاك الي نور مزقته حلو...لولا احجي شبيج ساااكته؟

رواسي/هزيت براسي معناها:اي
سلطان:روحي لبسي اريد اشوفج بي عاجبني
رواسي:ابتعد عني ...اطلع منااا  وما البسه

سلطان:هااا يعجبج تتزووركين؟مووو أخ لو مو امي واكفه بطريقي جان كلبت خلقتج كلاب......

رواسي/سلطان عصب عليه وشمر الأكياس والملابس كلها بالكاع وطلع من الغرفه .....دقايق وطلع الحديقه يدخن .....

اريييد ابجي ....شنو يريدني اخضعله بعد كل هاي لاذيه.....هو ضل يدخن واني كاعده بالكاع يم الشباك ووواحرك برجلي....قلقه وافكر....بعدين شفته دخل للبيت ..شكله نااام اني هم طفيت ضوه ونمت ....ثاني يوم الصبح كعدت لكيته طالع للشغل والخدامه حضرتلي ريوك ويه امه ......امه ساكته طول ماكاعدين سوه ماحجت شي بس من كملنا ريوك

كالت :اني راح اروح لبيت كرايبي ابات عازميني
وسلطان راح يوصلني ....

رواسي:بالسلامه ان شاء الله ..

...ويه مرور الساعات
  سلطان وده امه .....هوه طلع وانيي صعدت للغرفه
لبست الفستان الي رادني البسه وفليت شعري.....وعطر حلووو😊الخدامه حضرت العشا وراحت نامت......
سلطان رجع من الطلعه......جان ديخابر صديقه ومشغول ...شافني تلعثم بالاتصال ..اشرتله على الميز معناها العشه على الميز...درت وجهي وصعدت  غيرت الفستان ورجعت للملابس العاديه ماعرف ليش هيج سويت بس حسيت اني استعجلت من لبست الفستان وليش لبسته... وره دقايق لكيت سلطان جاي وباايده العشه دخل اتفاجأء واستغرب ليش غيرت الفستان
خلاه العشه على الطاوله وكعد على القنفه.....

سلطان:تعالي .....
رواسي:ما اريد
سلطان:كتلج تعالي اكعدي يمي

رواسي/رحت كعدت يم سلطان......سلطان ووكلني  اول لكمه باايده

استغربت من تصرفه هذا هالشخص غريب

________يتبع


٢٣

اخافن
اجيك بلهفتي التجوي
وارد منك عشك_بردان
وادفه بندم جيتي

________
رواسي/رحت كعدت يم سلطان......سلطان ووكلني  اول لكمه باايده

استغربت من تصرفه هذا هالشخص غريب  ابليس
تعشينا سوه ردت اشيل الاكل 

سلطان:خليج بمكانج هسه تجي الخدامه تأخذه
رواسي:ماشي.

......

رواسي/اجتي الخدامه اخذت الصينيه والاكل المتبقي وجابت بمكانه فواكه وكرزات  ....ردت انزل وياها......

سلطان:اني كتلج ضلي هنا لاتنزلين....

سحبني من ايدي وكعدني على القنفه بس هيج واني

دمي يحترك........ضليت احرك أصابعي بقلق ......

سلطان كال:لحظه وجاي .....

.....راح ورجع باايده علبتين حمره علبه طويله مستطيلة والثانيه صغيره مربعه.......

سلطان:كومي اوكفي ...

رواسي:شنو ؟

سلطان:اسمعي الكلام واكفي وتمضي عيونج

رواسي:شنو ناوي تكتلني؟حتى طلعت امك بحجه الطلعه.....

سلطان:هههههه شنو هالتفكير.

...صيح عليه لج اووووكفي 

أغمضت عيوني وقرب ايده من ركبتي والبسني سلسله وخاتم ...سحبني  من ايدي وووكفني كبال المرايه
وكالي:افتحي عيونج ...

فتحت عيوني لكيت سلسله مكتوب عليها رواسي

وخاتم ابو الفراشه يجنن ذهب .....اني كلش فرحت

وبنفس الوقت لزمت نفسي

سلطان:تتذكرين مره كتلج راح اهديج هيج مداليه

وهاي كدامج مشتريها الج من هذاك اليوم رواسي

اني احبج مو بس احبج اعشكج...كل البنات مرت

بداخلي شي عابر واتجاوزتهم الا انتي سرقتي كلبي

اني احبج واموت بيج انتي بكف واموالي وممتلكاتي

بكف..كل ماتبجين روحي تنمرد وياج...كل ماتهدديين ب

بالرحيل   اسكت ومااحجي لان اعرف بيوم لازم بااي

طريقه احصل عليج ......لج ما فاركتيني لحظه انتي ببالي سح
حلقه٢٥و٢٦
من #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال

٢٥حاير بالكلب شايلك اهواك
اريد احجي الي بيه وخاف ابجيك
اطلبك دين كلي اشلون وياك
اطلبك روحي حتى بروحي اخليك
اخاف ابعد عليك واخسر هواك...
واذا راح ابقى يمك انكتل بيك
علي سديت بابك يا هو قساك
وانه بيبان كلبي امفتحه ليك
يا ابو طبع العسل خليني وياك
صدكني احبك خايب اشبيك

سلطان طلع يخابر بالحديقه مرح بنته شكلها تريد تطلب منه فلوس .....طلعت وراه.....جان ديخابر ويدخن بنفس الوكت .....طلعت وكفت كباله هو باوعلي .....سديت المكالمة وشمرت التليفون على الثيله
جنت ابجي ودموعي تتسابق على خدودي
كتله:سلطان احبك تحبني..؟

سلطان/استغربت من تصرفها بس فرحت حسيتها رجعت حبيبتي المجنونه...اني مو بس احبها أعشقها
اتمنى واكوللها اسف على كل التصرفات اتمنى افتح صفحه جديده وياها بس اني اعرف صعب تتقبل هالشي اموت عليها وعلى ضحكتها وتصرفاتها وعصبيتها

رواسي/ضليت الوح باايدي ....هوه يدخن ويباوعلي بنظرات بيها حجي هوايه .....اني اخذت منه السيجاره

وكتله:كم مره كتلك لاتدخن اضوج من احجي ويه شخص ويدخن....احس .....احس كان باله مويمي تتذكر لمن جنا تحجي مكالمات واسمع تدخن اكلك خنكتني بالريحه وانت تضل صافن عليه هاي شنو جاي تحجي ؟؟؟؟تخبلت هالبنيه.....
كعدت بالكاع على الثيله ولزمت ايده
هااا شبيك ليش صافن كتلك احبك تحبني؟
سلطان باس ايدي
وكالي:اموت عليج حبيبتي....تدرين يمكن الظروف الي
دخلتي بحياتي بيها جانت صعبه .....بس تصدقين هاي جانت انسب طريقه بنظري حتى تصيرين الي.....

رواسي:خليك بس الي

سلطان:هوه اني بس الج....

رواسي:لا انت مووو الي انت لنور....

بهالثواني دك اتصال واتساب على موبايل سلطان.....
واني شلت التليفون من الثيله ووكفت

وكتله:وهذا الإثبات انت مو الي ......

سلطان أخذ التليفون مني...واني دخلت للبيت منزعجه جان الخدامه تباوع عليه ...وتجي يمي

الحدامه:تدرين شغله ست اني صح من اجيتي هنا انزعاج واني الي خبرت ست نور تجي للعراق وكتلها
اكو بنت شكلها راح تاخذ مكانج...ومابلغتهم بوفاة السيد سيف....بس تندمت بعدين لان شفتج انتي الوحيده الي تستحقين استاذ سلطان ...هو يحبج كلش

رواسي:ديخابرها للسحليه

الخدامه:نور انسانه تحب التمثيل وتتمسكن على الام وعلى الست أخت سيد سلطان تخليهم يطبكون وياها وينطون إلها الحق .....الله يحفظج اله ماكو اطيب منه

رواسي:اه جاي تخابره شلون يربي ....
الخدامه:يمكن حتى يحول إلها فلوس...
رواسي:هاي مثل الذبابه بس تمص فلوس..
الخدامه:من رخصتج ست اروح انام

رواسي/ اه ...اه ربيييييي هذا شنو تااخر....بعد هيج ١٢دقيقه دخل للبيت.....واني واكفه كباله ورافعه حواجبي

سلطان:هههه مجنونه ....

رواسي/جريت نفس ودرت وجهي داريد اصعد.....
سلطان لزم ايدي وووضمني اله وكال:احبج....

تسللت من حضنه ....وصعدت فوك......
طفيت الاضويه الزايده خليت صوت هادئ ...ضليت افكر شاسوي ____يتبع

٢٦
وصعدت فوك......
طفيت الاضويه الزايده خليت صوت هادئ لموسيقى..ضليت افكر شاسوي ملحكت الكه نتيجه لتفكيري ونمت...ثاني يوم ....نزلت ..توقعته طالع لشغله نزلت اني وكفشتي لكيته دايدخن

رواسي:صباح الخير
سلطان:صباح النور.....

رواسي/رحت كعدت يمه .....لزم ايدي .....
كتله:شعجب ماطالع للشغل
سلطان:اريد احول الهم فلوس
رواسي:توقعت علمودي ماطالع ....
سلطان:هو هم حتى امضي وياج ليله حلوووه اليوم شتكولين؟

رواسي/سحبت ايدي وسويت نفسي داوخر الشعر عن وجهي....ابتسمت

وكتله:لا مع الأسف مراح تمضي ليله حلوه

سلطان عقج حواجبه وكال:ليش ؟
رواسي:تعال اتقرب مني
سلطان:ليش راح تنطيني بوسه
رواسي:لا راح اكلك شي.....
سلطان:ماشي.....

رواسي/تقربت منه وهمست ب اذنه:معذوورة .
سلطان عقج حواجبه.....وكام من يمي

سلطان:يله اني رايح ...

رواسي:وين؟

سلطان:للشغل

رواسي:اها موكتلي البوم ماعندك شغل.....

عافني وراح....طلع تاكدت شغل السياره باوعت على الخدامه واغمزتلها ماتت ضحك . .وكعدت اغني هاي الاغنيه مال لارا مراد
واهز:

هذا الولد جني
ياعمي جنني
يطلعلي نص الليل يركصلي ويغني
يعبر سياج البيت بليل ماحسيت
من نومتي فزيت ولكيته حاضني

هذا الولد جني

خلي ابتعد مترين يطلعلي مادري منين
ويبوس من العين فجأه ويغازلني
حاولت ردت انسان ضوكني طعم اه
ياخذها روحي وياه من يبتعد عني.

صعدت ركض ......امه كعدت من النوم ....
الام:ها شكووو....
رواسي:كل خير......
سلطان/ طلعت رحت حولت الفلوس ومناك لمحل صديقي وأفكر شنووو ووكتها تنعذر ...

رجعت للبيت على الغده .....تغديت وكملت داريد أخذ في قيلوله دنيا حاره ونمت بالصاله ......كتلهم كعدوني
العصر

كعدت العصر لكيت رواسي وامي ديشربون جاي
رحت غسلت وكعدت يمهم .....

ااشرب جاي واباوع ل رواسي وهيه تباوعلي من جوه ليجوه....

وكلت:يمه
امه:هاي يمه
سلطان:شكد حلو لو واحد يزوج ٢يعني وحده ماتكدر الثانيه موجوده...وحدده معذوره والثانيه لا
امه:ههههههه
رواسي
#الكاتبه_جيمن_جلال
بحلقه جديده من قصه الحقيقيه

#سجينه_إبليس

حلقه ٢٧و٢٨
مشتهي اعشكلي كلب يهواني حيل
وكون اكض اجفوف ماكضهن بشر
حته احط بصماتي يمه واستراح
البلم شامه اتشوفه بخدود النهر
الورقه اذا بيها انكتب تنعاب اكيد
حتى لو تمسحها بيها يضل اثر

___________

كعدت مرتاحه بحجه معذوره هههه علكت تلفزيون واباوع مسلسل ...شفت مقطع بنت غيابه عن أمها ولهفه اللقاء بعد الفراق ....جريت حسره وووطفيت التلفزيون ونمت  . . .

يومين وثلاثة واسبوع صار  .....

اجه سلطان عليه راد يقترب ...كمت من يمه سويت رجلي وراسي يأذيني.....ابتده يمل....

سلطان   بيوم من الايام جان وقت ليل اجه عليه :شنو سالفتج؟تره اكدر اجي بالقوه وماتكدرين تمنعيني بس اني لحد الان ساكتلج.....

اني احبج افتهمتي.....

رواسي:اسمعني تحبني مووو.....و اني هم احبك بس سلطان ماكو ش يجي بالغصب ....
مثل ما انت تريد مني اني هم اريد منك؟

سلطان:شتريدين الي تريديه يصيرلج 
رواسي:تطلك نور
سلطان:ماكدر يعني راح اخسر هوايه اله هيه تطلب الطلاق وهم لخاطر الأطفال....

رواسي:يعني هيه مرتك؟مو مره صديقك؟

سلطان:انفرضت عليه .....انسانه مصلحجيه
رواسي:وتتعامل بالفلوس مووو......

سلطان:مو ل اجلها كله ل أجل عيون مرح وتامر  . ..  

رواسي:تحبها؟

سلطان:احبج

رواسي/تقربت من سلطان وجربت نفس....تلمست لحيته الخفيفه المختلطة بالشعر الأسود والشيب الأبيض مثل
الحالوب الي ينزل وكت المطر ...  ويضيف شيء حلووو.....
وكتله:اعشقك بس
سلطان:واني هم.....بس شنو...تالي...بعد ما اتحمل اريدج والليله وهسه بهالحلقه وهالثانيه افيش ياعطرج
رواسي: لالا......اريد البس فستان عرس ابيض وابويه يسلمني الك اريد اطلع عروس مدلله اجي الك وبس باحضانك انسانه سعيده ماناقصها شيء......

سلطان:انسي هالشي...وابتعدي....

رواسي/سلطان دفعني ...وراد يطلع من الغرفه خزرني بنظره....وأشار بااصابيعه .....ديربالج تعيدين هالشي

تره بعد ما تشوفين كل خير بس شر مني.....طلع وسد الباب قوي اختنكت ....ياررربي هذا مووو بشر ما يحس ما يخاف الله بيه.....كل مااصعد وياه لدرجه خير يرجع مثل الاول واتعس .....الخدامه اجتي ....وسمعت شحطه سياره سلطان طلع  من البيت تعصبت

الخدامه:ست نزلي تعشي.....
رواسي:ماااااااريد عوووفوووني.   كسرت دولكه مي
...الخدامه ضلت تباوع وضايجه.....سد الباب وراحت
تعصبت او على الأغلب تهسترت....اااااااااه اريد اطلع منااااا بعد ما اتحمل...

بهالاثناء امه صعدت....
ضليت اعيط عوووفوني اريد اشوف اهلي ....
ماااااكوو حل بس انتحررر....
امه اجتي ضربتني  راشدي كمت ابجي...امه كالت للخدامه:روحي جيبي كلاص مي
الخدامه:صار.....

راحت جابت مي .....وامه خلت شويه باايدها من الكلاص وذبت ل وجهي...خلت راسي بحضنها وضلت تقره عليه قرااان......واني ابجي وارجع حرارتي ترتفع......

رواسي/خاله والحل شلوووووون بعد ما اتحمل
امه:شصار
رواسي:يريد يأخذني بلا عرس واني حلمي البس بدله بيضه وانزف خاله هو الزواج مره بالعمر ..... خاله اهلي صارلي سنه ماعرف عنهم ايشي.....نسيت حتى شكلهم
ماكووو فايده خاله سلطان دمرني

امه:اهدئي اشربي ماي.....
بعدها امه_______يتبع

رأيكم
حلقه٢٨

ضيعت عمري بدرب
تاليهه حيره..
مستحي من سنين عمري
أشما اباوع عالمراية
وجهي من الفشله اديرة







رواسي/ماكووو فايده خاله سلطان دمرني

امه:اهدئي اشربي ماي.....واستراحي...هو متعود كلشي يمشي حسب امره وكلمته ماتنكسر

رواسي:حتلووووو هو على غلط.......لامااايمشي كله مثل مايريد اني مااقبل.....

امه:يمه امي بطلي هيج حجي وكومي نامي.....

رواسي/امه راحت واني ضليت اتكلب على الفراش .......وافكر ب سلطان ....واحجي بيني وبين نفسي ......هو صح كبير بالعمر ....وشخص معروف
والله خبره بالحياه بس يتهرب وووميحب ينزل نفسه ابدد......خلي انام والصباح رباح

.............

سلطان/ ثاني يوم طلعت للشغل ورجعت للبيت سالت الخدامه عن رواسي كالت منزلت من غرفتها ........داريد اصعدلها امي صاحتني ...

الام:ابني اني البارحه بالليل حجيت ويه رواسي تره البنيه خوش بنيه ومن حقها كلشي تطلب وانت مؤمن وتخاف الله لاتحرمها خطيه بعدها صغيره
اني مره واعرف شنو الي بداخل مره مثلي ....

سلطان:اشو هسه تتذكرين من جنت احجيلج عنها تكولين لاا ...والف لا ...حتى خليتي وورحتي يم اختي علمود ماتتقدمين؟؟
الام:الفات مات وماجنت اعرفها عن قرب.....لو ادري هيج بنت جان ماوصلت لهل مواصيل؟

سلطان/اني اعرف كل الي طلبته رواسي من حقها بس هيه يمي والي ......يعني ما احاجه لهل شغلات

امه :كتلك اني مره واعرف تفكير المره المثلي ......مادام شعله الحب موجوده عيش حياتك وياها ...يا ابني انت شنو شفت زيه من نور غير المرار وهجمان البيت وفلوسك متطشره هناك وهناك.....
سلطان:راح اصعد إلها.....

سلطان/رحت إلها...شفت ماكو صوت إلها.......فتحت الباب لكيتها نايمه.....والسبلت معلوك جا
#الكاتبه_جيمن_جلال
بحلقه جديده من قصه الحقيقيه #سجينه_إبليس
حلقه ٣١ و٣٢

حاير بالكلب شايلك اهواك
اريد احجي الي بيه وخاف ابجيك
اطلبك دين كلي اشلون وياك
اطلبك روحي حتى بروحي اخليك
اخاف ابعد عليك واخسر هواك...
واذا راح ابقى يمك انكتل بيك
علي سديت بابك يا هو قساك
وانه بيبان كلبي امفتحه ليك
يا ابو طبع العسل خليني وياك
صدكني احبك خايب اشبيك


سهى:تتزوجيه وتصيرين مرته مو بس شرعا وقانون
هم ...وبدون مايطلك نور القرار الج؟؟؟؟شكلتي؟

رواسي:لا...مااا...مستحيل اجي على ضره.....

سهى:اتركج تفكرين .....فكري براحتج ......فكري زين

اتمنى ماتتسرعين بقرارج وتخسرين الاول والتالي يارواسي ......فكري بمستقبلج وفكري بااهلج....

من رخصتج اروح اني ...

رواسي/ياااااريت لو امي موجوده او احد من اهلي محتاجتهم......محتاجه استشار  احد كبير

بس اني ليش اصير غبيه .......رحت وكفت كبال المرايه.....مشطت شعري وسرحت ويه نفسي ابتسمت ...يمكن المرايه هيه الشي الوحيد الي تعكس حقيقتنا.ومرات نشوف بيها حتى بداخلنا شنوو....مومجرد شي سطحي ،الناس السطحيين همه الي يفكرون دائما بالأشياء السطحيه......يمكن اني ردت احصل على كلشي ء متكامل بحياتي بس نسيت انه مو كل اليتمناه الشخص يحصل عليه ...وماكو شيء كامل اساسا ..

بدلت ملابسي ونزلت جان سلطان كاعد بالصاله ويه زوج سهى....انت باوعت عليه...ودخلت لغرفته....

هوه اجه ورايه....ضليت واكفه قريبه من الباب .....
سلطان:محتاجه شيء......

رواسي:اي جايه اكولك موافقه  ......
سلطان:بس هاي الموافقة بيها شروط.....واخليج تشوفين اهلج....
رواسي:شنو هيه ؟

سلطان:تعيشين ويايه بين هناك بالخارج الج بيتج ....

رواسي:صدك؟

سلطان:تجيبين الجواز مالتج.....وغراضج التحتاجيها
وكبل نباشر الاوراق السفر ..اني شغلي وحياتي هناك
بسببج اتأخرت ومارحت لمده سنه .....

رواسي:وانت؟

سلطان:اني شنو

رواسي:راح توافق على شرطي ونسوي عرس ...تطلبني من اهلي .. 

سلطان:انتي ليش تصعبين الامور.......حتى تروحين واهلج يرفضون...تجيهم الصحوه وانتي عبالج تتخلصين مني بهالطريقه ......لا

رواسي:راح  اوووافق....ولا تنسى اني زوجتك شرعا.......يعني بس فتره عقد المحكمه والزفه سوه

سلطان:خليها بدون زفه.

رواسي:شنووو لا طبعا حضرتك عايش هالاجواء اني لا
لا تحرمني منها.....

سلطان:ونروح للفندق سوه....ونطع للمطار مناك
رواسي:لا نجي هنا ....ومنا نطلع للمطار .....مووو

سلطان:توعديني انتي بس الي
رواسي:صارلي سنين الك.....انت اوعدني....

سلطان:انتي بحياتي وبس.....

رواسي/هوه راد يقترب مني ....وويبوسني بس اني فلتت منه..طلعت لكيت سهى كبالي.....باوعتلي بقلق .....هزيت راسي معناها اي..

ف هيه ابتسمت.....
صعدت لغرفتي مختنكه هاي ليش بس هذا الحل الوحيد.......نمت

ثاني يوم اجه سلطان كعدني:يله اكعدي كافي نوم حتى نروح ل اهلج اليوم.....

رواسي:صدددك اليوم .....

سلطان:يادوب نلحك نسوي أوراق السفر حتى نسافر ويه سهى وزوجها فد سوه ....اكعدي بعد ......

وعافني وطلع من الغرفه.........اني فرحانه لان راح اشوف اهلي .....اني متعمقت بالفكره مالسفر.....

مافكرو بشي جدي ...كالعاده وهاي أفكاري السطحية

،كعدت غسلت ونزلت تريكت.....كانوا ملتهين يسولفون عن السفر ...واني بالي شارد افكر شلون راح اشوف امي  وابويه واحضنهم ...مشتاقه كلبي تمرمر......

سلطان:يله خلينا نروح لبيت اهلج________يتبع


حلقه٣٢

عصفورة وسجن اظلم وردة وشوك
.
#مدري #ويــــن؟؟
ومدري #ليـــش؟؟
بيـــن #أمـــوت
بيـــن #أعـيـــش!!
شايل #جنــاحـــي أرد أبـيــعه
وطلع #جنحــي بلايــه #ريــش!!!
هنــــااااك
يم ذاك الغصن #عصفورة_ميتة ..
هنــــااااك
كلمن ما رجع #ومتانــــي جيتة ..!
حـالــي حـــال ..
المـاتــــو #أهله ..
شفاده إذا طٌَّـول #لحيتــــه
.


سلطان/يله خلينا نروح لبيت اهلج..
رواسي:ماشي

رواسي/صعدت بدلت والله ظرف٨دقايق خلصت كلشي ....نزلت
صعدزا ب سياره سلطان هوه وزوج سهى ليكدام واني وامه وسهى ...اما جهال سهى بقو يم الخدامه....
طول الطريق يسولفون واني بالي شارد  .....دخلنا بغداد
فتحت الشباك ...اه ياهوووى بغدادي......
وصلنا للمنطقه....وللبيت

سلطان:يله رواسي انزلي قبلنا .....
رواسي:اوكي
سلطان:خليج حذره وذكيه  بس لاتتذاكين عليه تره لاعبالج جاي وحدي وووالله اجيلج بنفس جيه قبل سنه وأكثر....
رواسي:تمام
سلطان:ولاتنسين انتي وعدتيني صح لولا
رواسي:صح.....
سلطان:يله روحي ......احنه مراح ندخل وياج عندنا شغله نسويها ونجي.
رواسي:ماشي .....

رواسي/نزلت وسلطان حرك السياره وراح ......
دكيت الجرس ماكو  دنيا ظهر بس لا على حظي طالعين.......
مرتين وثالث مره اتفتحت الباب .....
فجر فتحتلي الباب.......

ضلت صافنه متحجي شي واني دموعي تنزل .....
بنفس الوكت

اسمع زاهر يكول:هاا منو بالباب ...لج فجر اخذي مريم من يمي كسرتها للسماعات.....

فجر :ييييييمه اختي رجعت...
#الكاتبه_جيمن_JAYMIN
ب قصه جديده بعنوان #حب_وانتقام

حين يطرق الحب أبواب الفؤاد،وينتهي عمل العقل،يبدء.الخراب

حين تسيطر عليك عاطفتك لمده ولكن حين تصحو من غيبوبه العقل تجد

نفسك تخطو في طريق الانتقام

تابعو القصه.

ابطال القصه:

ضحى:18سنه ربه بيت من الديوانيه
سجى:15سنه ربه بيت من الديوانيه
مها:25
مروه:28
نور:شاب من بغداد34سنه رجل أعمال

وباقي الشخصيات تتعرفون عليهم أثناء القصه

حلقه1


___________________________
ضحى:تبدي قصتي من 19سنه عمري من محافظه الديوانيه ربه بيت،مخلصه اعدادي بس الاهل ميقبلون بسبب مخاوفهم من الدنيا والكليات وشباب الكليات عندهم رفض حيل كبير
حياتي اليوميه اعتياديه بين شغل البيت وتعب وماكو اي مجال الي ،خواتي عندي4
2مزوجات مروه ومها
اني وسجى ممزوجات اني قبل الاخير سجى أصغر مني
وعندي 3اخوه
احمد ومحمد ومحمود ل3مزوجين وكلمه منشغل بمصالحه
ابوي موظف بالصحه وعنده تكسي يشتغل بي بعد الدوام وامي ربه بيت
احنه البنات ماواصلين بالدراسه بس اني بالتوسل خلصت سادس اعدادي،احنه ممنوعين من الطلعه،وكلمه الرجال فوك كلمه المره،

يوم من الايام جنت نايمه الصبح جان دك عليه المنبه
كعدت من النوم بحكمي عود اني البنيه الكبيره بالبيت كعدت سويت ريوك ورحت لغرفه امي وابوي كعدتهم

صعدت كعدت سجى هسه دارفع الغطى عنها وكالت:بوووو

ضحى:لج ثول خرعتيني

سجى:هههههه وحمس

ضحى:ديلا كومي اتريكي

سجى:صار

____
بعدها

بعدها نزلنا نتريك وبابا طلع ل وظيفته واحنه البنات ضلينا

نشتغل بالبيت

سجى:لج اشويه استعجلي

ضحى:اش لج لاتخبصيني اوكي اوكي ولي روحي اني راح

اغسل الزوالي وانتي غسلي البيت

سجي:ديلا فضيني

ضحى:/اني هم غسلت الزوالي بالحديقه لمده ساعتين ،بعدها اجه بابا ونزلت ويه امي اغسل مواعين بين ما كانت سجى تمسح الصاله،،،ف تغدينا وصعدت الظهر للسطح
وأني اغنيي اغنيه ونانسي عجرم(حبيبي قرب بص وبص وصل زعلان ازعل ازعل اه ونص)واسحب بالزوالي ونفس انقطع
هاي شويه شويه صحت يجي ساعدتني دنشرها على السياج مالسطح بس النذله اتخلت عني
وعافتني على نص
اني هم ضليت اشرها لحد ما انكطع نفسي وكعدت بالكاع مالسطح أتنفس هوه
بعدها نزلت جوه للصاله طفرت على القنفه ونمتلي ساعتين
بعدها فتحت عيوني جان اشوف ساعه5العصر كعدت شفت البيت هدوء وينهم صعدت للغرفه لكيت سجى دترسم

ضحى:هلو سجى شو سنطه خير
سجى:بابا طلع وماما طلعت
ضحى:وين ؟
سجى:بابا طلع بسيارته يله ويه شنو نسيتي يشتغل تكسي بعد العصر
ضحى:ها اي صح وماما وين
سجى:لج شبيك ثوليتي مو قبل ساعه بيت جيرانه أجت وكالت اكو قماش شديد انزل باليوم واكو خياطه خوش تخيط بالمنطقه ف هيه راحت حتى تخيطلنا دشاديش زينه
ضحى:ي شبيج الملابس تجنن ماليه السوك ،جايين على الخياط
سجى: لج شبيهن حلوات حتى مروه ومها رادن
ضحى:يمعوده دشوفي العالم وين صاروا
سجى: اهووو ابتدينا ،ديلا روحي سوي شاي
ضحى:اني الكبيره وانتي الصغيره موكلبتيها بالعكس
سجى:ديلا ضحاوي
ضحى:استغليني بهذني السوالف بس لأن اني اريد اشرب شاي العصرياات،راح اسوي
سجى:ديلا،

ضحى/اني هم رحت اسوي شاي وطلعت كيك،وكعدت اكل ويه سجى ،وامي رجعت كعدنا
سجى:الله يساعدج يمه
الام:ويساعدج
ضحى:ها يمه اجيتي
الام:جيبيلي ماي وصبيلي جاي
ضحى:اي يمه هاي اتفضلي،شنو جبتي قماش
الام:لا اشتريت ووديته
ضحى:شنو لونهن
الام:قماشات حلوه،
ضحى:عود مفاجئة
الام:لاهيه كالت اسبوع وتعالن اخذنها
ضحى:حلو
الام:ديلا خل نسوي عشى ،قبل ما يجي ابوج
ضحى:اي صار يمه ،،لج سجى كومي لملمي المواعين،
سجى:خدامه،اني هههههه
ضحى:سخيفه
___

ضحى/بعدها مشى الوضع اعتيادي بابا رجع للبيت وتعشينا

حياتنا بسيطه بابا دوم يكولي شوكت تتزوجين،لأن ما يقبل يزوج سجى علمود أصغر مني ، جنت اكله بعد وكت هذا الحجي المعتاد احنه بناتنا بعمر ل15يزوجن اني اتعديت هالعمر،،صرت 18 وسجى هسه بحدود ل15سنه
حياتي اعتياديه،روتين اعتيادي بس بعد مرور اسبوع امي ظهره واجعها فمكدرت تروح للخياطه بيومها العصريه دزتني الي ول سجى لبيت الخياطه،احنه هم بدلنا و طلعنا ،،،
ايد ب ايد و احنه حلوات وصغار وصلنا لبيت الخياطه جانت اكو سياره اجت باتجاهنا دتريد تطبك يمهم حديثه
سجى:دباعي السياره لج اني احلم اركب مثلها
ضحى:ش لج صوتج ،وين طالعين وحدنا اخاف يريد
مساء الخير وياكم #الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه٥
ضحى/دخلت للبيت جان بابا كاعد على القنفه من شافني وكف
كلت مساء الخير ومشيت__
الاب:ضحى تعالي
ضحى(يا ربي ليش صاحني اني عيوني منفخه من البجي)بس في هالاثناء صار قطع في الكهرباء

الاب:ليش تاخرتي
ضحى:بابابالمطعم جنت ،راح اصعد ابدل
الام:يعني متتعشين ويانه
ضحى:لا اكلوا انتو بالعافيه
الام:براحتج
__
ضحى:بس صعدت الدرج اجتي الكهرباء ف بكل دخلت لغرفتي اي سديت الباب وحسيت بالوضع وبديت أتلمس راسي وشعري اني شسويت بنفسي ،هو موزوجي شرعا،شو احس كأنما مغدوره منه ،،،معقوله راح يخدعني،المستحيل نور يخدعني هو يحبني،زين هاي الشقه شنو شوعبالك كانه مالته اي مالته لأن كعد براحته ووو___راح اطكك زين منين اله ملابس نساء شعنده،وإذا هاي شقته ليش منتزوج بيها
راح اخابره

ف بهالاثناء اجت سجى و بطلت من الاتصال
وتعصبت شجابج

سجى:شبيج ضحى اريد انام غير غرفتنا سوه
ضحى:ديلا طفي الضوه
سجى:اي ميخالف راح اطفي الضوه بس شبيج متكهربه
ضحى:نعسانه
سجى:نامي
_____________
ضحى:بعد ماصحت بوجه اختي نمت وكعدت الصبح مخنوكه ومزاجي متعكر حاولت امشي يومي اعتيادي مدري ليش من دون الايام جنت بس اريد نور يتصل بس ماكو اتصال كلت ميخالف يوم يومين اشو هالبعد جر اسبوع ،كمت اتصل عليه وميرد ،،اخابر للبيت يكولون طالع اكثر من مره ،،،،ابويه ضل يسال وين نور ،شلونه،شكو ماكو،دومي اجاوب باابتسامة عريضه هو بخير واصعد للغرفه وتخنكني العبره،،بس اخلي اعذار كدامي، Jaymin
بعد مرور 10ايام رجع اتصل بيه،من اتصل كبل رديت عليه وكتله:نور وينك
نور:مشغول جنت بس تدرين مشتاق لك
ضحى:فكرت راح تتخلى عني
نور:لج انتي حبيبتي عشقي مرتي
ضحى:وأني هم
نور:لج مشتاقلج،حتى نروح الشقه
ضحى:حبيبي بس ما__
نور:لاتكملين جهزي نفسج
ضحى:يلا راح انتضرك
نور:احبج،،،،،،
__
ضحى سديت التليفون وجهزت نفسي ونزلت كتلهم نور راح يجي
سجى ضلت تباوعلي بنظرات بس اني غلست واستمريت
بعدها ا جه نور سلم على اهلي ورحت وياه الشقه
عبه مخي بكلمات ورجعت نشيطه وفرحانه

واستمرت هالحاله3مرات لحد ما يوم من الأيام من رجعت للبيت Jaymin
سجى اول مدخلت للبيت تلكتني ها شو فرحانه
دخلي اصعد للغرفه
اني هم صعدت بدلت ف اندكت باب الغرفه عليه كلت :اتفضل
الاب:صايره حلوه
ضحى:فدوه لعيونك بابا عيونك الاحلى
الاب:ياقطعه من كبدي ،،سولفيلي أخبار نور شوكت يتزوجون بعد
ضحى:بابا بعد البيت دينبني
الاب:ان شا ءالله طويله خل يستعجل وقللي طلعاتج وياه لأن هم اخاف الناس تكون تحجي واحنه من اهل الله
ضحى:صار بابا
الاب:يله بنتي اعوفك تنامين وترتاحين ،تصبحين على خير
ضحى:وانت من اهل الخير
___
ضحى/بعد ماحجه هالحجي ابويه ضليت صافنه على نفسي بالمرايا واتذكر سوالف بابا وبساطته وطيبته تمعنت بشكلي حسيت ملامح البرائه اختفت وشكلي مثل شيطان صرت اشوفه،،،،،،كان الضمير صحه عندي خابرت على نور من كتله حبيبي شوكت نتزوج بابا سال،،،،جان يجاوبني ببرود حبيبتي غير يكمل البيت ،ويهدئني بكلامه المعسول
بس يوم من الأيام جنت غافيه الظهر حسيت بطني بس تقلب
رحت للمغسله تقيئت،ضليت صافنه على المرايه بالحمام وجهي مصفر هاي شكوو،سجى اجت: كالت لج شبيج
ضحى:عوفيني ولي عني وخرري
سجى:ماروح
ضحى:طلعت من الحمام وكتلها:تعالي ويايه
سجى:بس وين ؟
ضحى:معليج اذا سالت امي وابوي كوليلهم رحنا للسوبرماركت
سجى:لج وين حنروح
ضحى:روحي بدلي بسرعه وهناك تفتهمين
بعدها_________يتبع
#الكاتبه_جيمن
ب حلقه ٦من قصه
#حب_وانتقام
ضحى/بعدها بدلت وأخذت سجى وطلعت ب باب البيت جان يجي اخويه محمود واحمد وكال:ها خيركم وين طالعات
ضحى:هلا بيكم للسوبر ماركت
محمود:شتردون إني اجيبلكم بس بلاطلعه
ضحى:بس____بهالاثناء سجى ضربتها برجلها،ف غيرت حجبها
ضحى:اي محمود بس اريده ببسي مجرش يم يم
محمود:ديلا ساعدوا احمد بالمسواك دخلو للبيت
وأني رايح اجيبلكم

ضحى/دخلته المسواك اني وسجى وكعدت دقايق يم اخوتي وابوي اني هم زحلكت نفسي شويه شويه وصعدت للغرفه وسديت الباب كعدت ابجي بمرور ثواني دخلت سجى
وكالت:شبيج اليوم شو مو على بعضج
ضحى بصوت يبجي:مابيه شييي
سجى:شنو دتبجين
ضحى:لاتتدخلين
سجى:اني اختج احجيلي
ضحى:كتلج ولي منا
سجى:اكيد راح يجي يوم وتحجين الي.

(سجى/اني هم عفتها وطلعت من الغرفه لكيت محمود جاب الاغراض من السوبر ماركت طلعتهم خليتها بالثلاجه بعدها محمود سألني على ضحى وكتله عفتها دتنضف الغرفه).
___
ضحى/بس طلعت سجى من يمي طلعت الموبايل من الجنطه
باوعت آخر اتصال من نور قبل 3ايام شمرت التليفون
ورجعت نمت
هالوضعيه استمريت عليها بعده ايام ما بين جوع وانعزال وبجي وصفنات كلش متقلبه،إجت ايام بس اشتم روائح اكل ووجهي يصفر بالزايد وماكو حجه حتى اطلع وقلقي ديزيد،ردت بس اتاكد اني حامل لولا ،مره جنت كاعده باوعت بكنتوري ملابس البيت،قررت اكرضهم بسنوني حتى بلكن الكه حجه واطلع من البيت ف كمت ابجي وأصييح...يااااااااه عزااااا
الام سمعت:لج شبيج
ضحى شلت الملابس وكتلها:يمه دشوفي الفار شمسوي بيهم خربت
الام:يله فدوه هسه اطلع أني واشتريلج ملابس
ضحى/هم فشلت الخطه مره ثانيه شنو رايديني انكشف،،،هم مراح اطلع
بعد 5دقايق اندكت الباب مديت راسي سمعت سجى تكول:هلاخاله اتفضلي
ضحى:يمه هاي شكلها خالتي
الام:دمشي خل نشوفها

ضحى/نزلنا جوه سلمنا على خالتي وكعدنا
الخاله:لج ضحى الف مبروك يكولون زلمتج غني وشايل خشمه
ضحى:الله يبارك بيج،
الخاله:شوكت تتزوجين
ضحى:من يكمل البيت
الخاله:شو وجهج اصفر،وذبلانه اخاف عاشكته
ضحى:اي خاله اي
الخاله:يله الله يسعدج،اي ام احمد راح اروح للسوك تجين
الام:والطبخ
الخاله:عوفي على العروس
ضحى:لايمه لخاطر الله خل اجي وياكم عفيه
الام:والطبخ
ضحى:خلي على سجى
الخاله:ديلا اخذيها خطيه
الام:شو كومي بدلي
ضحى:صار يمه
______
ضحى/رحت لغرفتي بدلت وتجهزت طلعت للسوك وياهم شفت بعد شارع اكو عياده دكتوره نسائيه ،،،لاحضت امي وخالتي كاعدات يشترن بالملابس انتهزتها فرصه اني مطالعه هوايه يعني بيها مجال اضيع تسحبت على كيفي صعدت للعياده جانت اكو كومه ازدحامات،نسوان ومزوجات وكل وحده حامل وتحجي بالمفتشر ،،،،باوعت كلت اني متاكده امي وخواتي راح يحسون بغيابي ف رحت على السكرتيره
ضحى:فدوه مستعجله دخليني
السكرتيره:دشوفي النسوان كدامج
ضحى:عفيه
السكرتيره:اكعدي وانتضري سراج

ضحى/درت وجهي داريد اطلع جان مريه تصيحني وتكول خل تدخل بمكاني ،،،،،اني هم شكرتها ودخلت للدكتوره،،،،
اتممت الفحوصات دتكتب الراجيته ووجهها متعصب كتلها:
ضحى:دكتوره فدوه بس كولي شكو
الدكتوره:انتو شبيكم بنات هالوكت بلامسؤليه غير انتبهي على نفسج انتي حامل بشهرين ونص
ضحى_____من سمعت هالحجي كمت من مكاني وفزيت
كتلها:لاعفيه لاتكوليها
الدكتوره:شكوو
ضحى:سقطي للطفل حتلو اموت
الدكتوره:ليش شنو غير شرعي
ضحى:لامخطوبه،،،،بس
الدكتوره:خوفتيني بدون بس لج هذا حلال الله حاجي خطيبج وسرعي بالزواج
ضحى:اهلي ميدرون بهالسالفه
الدكتوره:المفروض متخليه يتقربلج
ضحى:الصار صار
الدكتوره:هي دوه وفيتامينات التزمي بيها ولاتتعبين نفسج
ضحى:صار دكتوره_____بعدين تذكرت امي و خالتي يبوه
ف طلعت من يم الدكتوره ونزلت ادور عليهم ماكوو
ضليت واكفه بهالاثناء ايد انخلت على كتفي اني هنا جفلت
من التفتت_________________يتبع
#الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه8
ضحى/صعدت اني وسجى للغرفه وقفلنا الباب
سجى:ليش شسويتي بنفسج ارتاحيتي ابوج راح يموت
ضحى:ليش تلوميني الصار صار
سجى:الصار صااار هااا هاي الكلمه بس الفاشلين يحجوها حتى يغطون فشلهم

ضحى/من حجت هيج سجى اختنكت وروحي وصلت لخمشي دفعتها وفتحت الباب وركضت كبل للدرج صعدت للسطح رحت وكفت على السياج داريد اشمر نفسي وسجى تتلاحكلي و تركض ورأيه

سجى:لج انزلي، اعقلي،والله حرام الانتحار حرام
ضحى:عوفيني
سجى:لج اسفه مو قصدي اجرحج بس والله من خوفي عليج
انتي اختي واكبر مني لاتخلين واحد مثل نور يسيطر عليج
فكسي عيونه وانتي موبيدج تنهين حياتج رب العالمين هو وحده يكدر ياخذ روحج ف اعقلي وبطلي هالسوالف

ضحى/نزلت وتكئت على الحايط وضليت ابجي وسجى تهدء بيه،ف بهالاثناء سمعنا خطوات على الدرج وصوت بابا يكول:ولكم وينها هالساقطه هالطايحه الحظ اليوم موتها على ايدي ،،صعد فوك هو وامي ويصيح وصل للسطح وسجى وكفت كدامي بابا شايل مسدس
وامي تلطم وتكول: كافي ورجتو الناس علينا معيب
كوه سحبت ابويه ونزلته
من نزل اني ضليت ابجي وركضت وراه وكفت يم سياج الدرج وسجى ساندتني اسمع ابويه يحجي ويه امي

ويكول:
الاب:لللججججج اشلون انطيناها البنيه دون مانسال عن اصله وفصله
الام:شنو شامه كفه ايديه كله بسبب الخياطه الله يكسر ركابها
الاب:ليش تدعين على المره ، بنتج كسرت ركبتنا
الام:اشلون ي ربي
الاب:امشي لبسي وخل نروح للخياطه
الام:ديلا خل نمشي
_الاب:لو اكلج ناقصين فضايح بالمنطقه خل نكعد نفكر بشيء زين لانتسرع
الام:اي والله.
___
سجى:امشي ندخل للغرفه
ضحى:يله
سجى كعدت على السرير :ابوج رايد يروح للخياطه
ضحى:اي
سجى:لج شبيج فتحي مخج؟هالخياطه مكصوفه العمر اكيد تعرف عنه هواي أمور
ضحى:اي اي أتذكره من كالت هو دائما يجون يخيطون عندي
سجى:ولج شبيج متفتهمين تذكرين من اني عفتكم انتي ونور بالصاله ورحت ويه الخياطه اجيب الدشاديش من غرفتها
ضحى:اي بوكتها شفت الدشاديش مالته كلها دلع نسائيه وكصار وقماشهن مو مثل قماشاتنا
ضحى:لج من جنت اروح وياه الشقه اشوف بغرفه النوم ملابس نوم اكثر من مره فكرت شتسوي عنده؟وبعدين مرات افكر ليش من اخابره ميجاوبني دائما
سجى:روحي للخياطه وشوفي شكو ماكو
ضحى:لج سجى راح اموت مداتحمل
سجى:لج ثوله لا تخليه يتمتع اخذي حقج
ضحى:لعد كومي شوفيلي الطريق
سجى:اي صار

ضحى/اني هم بدلت وخليت مخاديد جوه الفراش وغطيتهم
وكتلها ل سجى متخلي احد يتقرب من فراشي عود اني نايمه حتى محد يكشفني
وطلعت فكرت اعوف الخياطه واروح للشقه بالبدايه
ركبت سياره ونزلت يم العماره باوعت ملكيت سيارته جان
وقت غروب
ردت ادير وجهي باوعت للسما داريد ادعي لاحظت ضوه الشقه مفتوح لانها على الشارع،،هنا وردت اتخبل اله شويه
ف صعدت اسمع صوت جهال داخل الشقه
بلحضتها أجت أفكار براسي
شنو ليش ؟بس لا باعها للشقه
زين ليش مكالي؟وشلون لحك بيومين يبيعها ،،اليوم اله اكسر باب الشقه فوك روسهم
بعدين كلت لا خلي إهدأ على كيفي اخذت نفس ودكيت باب الشقه Jaymin
فتحتلي طفله حلوه عمرها5سنوات واجه يمها ولد عمره 8سنوت
نزلت يمهم وكتلهم:فدوه
بالأبناء امهم اجت حلوه كالت:منووو؟
جاوبوها:مره كبيره
ضحى:اهلا
جاوبتني:اهلاوسهلا
ضحى/شحجي شحجي، اشو هاي ماخذه راحتها وجهي صفر ف كتلها :اني جديده هنا بالعماره وفتت من يم شقتكم سمعت صوت جهال حلوين
جاوبتني باابتسامه فرح:شكرا
ضحى:انتو جديدين هنا
جاوبتني:لاموجديدين بس جنت مسافره ويه اهلي وأخذت الجهال واول البارحه رجعنا
ضحى:ياعيني بالسلامه يله اني اروح
*جانت دتجاوبني ف ابنها كال:ماما بابا نور اتصل،ماما كوليله اريد سياره
وجاوبتني:يااهلاوسهلا بس الطفل خبصني عود مريلنا
جاوبتها باابتسامه ودمي يتحرك:الجايات هوايه
_
ضحى:بعدها طلعت من العمار ورجعت للبيت دخلت كعدت ابجي بالحديقه
سجى لمحتني نزلت الي
سجى:لج هاي شوكت جيتي اني بس اجيتي طلعت المخدات من جوه االفراش خفت احد يكشفنا ،شبيج تبجين شصار
ضحى:اه يا ربي ارحمني
سجى: لحضه لحضه يمعوده نزعي الحجاب لااحد يكشفج
رادو يتعشون بس بابا كال خليها بدون اكل الحمدالله منكشفنا لج اوه دسولفيلي شصار
ضحى:مزوووووج
سجى:هو شنو المزوج شبيج يمعوده
ضحى:نور متزوج
سجى:يبو صخام شلون عرفتي
ضحى:رحت الشقه وشفت ضوه مفتوح عنده 2اطفال ولد وبنت وزوجته حلوه تخبل
سجى:لعد هذا شكد سافل ومنحط والعمل
ضحى:اسكتي سجى ولا كلمه ،،،،يعني هوه يخلف وعنده اطفال وطعني واتهمني بشرفي
سجى:الله يطيح حظه
ضحى:اريد اروح لغرفتي
__
_____
ضحى:بعدها صعدت للغرفه شمرت نفسي على السرير وضليت ابجي،،،واكول يخلف عنده جاهل ومتزوج وخطبني ليش كسر ركبتي هاي شفتها مرته،،،،والبيت يبووو هذا اكيد ديبني الها
وبعدين راح اموت ناري راح تحركني
ضليت افكر جان دخلت سجى لكتني كاعده ولازمه بطني
سجى:وين توصلتي،
ضحى:لجهنم نويت اسقط الطفل
#الكاتبه_جيمن
ب حلقه جديده من قصه #حب_وانتقام
حلقه10
ضحى:أي اي لعد تزوجني خلي اولد الطفل واسمي بااسمك وكلشي ينحل
نور:تدللين ____احبج ____تقرب خطوه واخذ من يمه النفاضه مالسيجاره ضربني بيها على ايدي وكع المسدس وركض باتجاهي
اني كبل نزلت اخذته للمسدس ،،،،،،نور ضربني براسي
ولزم شعري جرني بالحايط،ويصيح ،،،،،،حجي تأخذها لبنتك منا ولاتتعرضلي وأني فاسخها للخطوبه من زمان
الاب:لك نذل اجتك ورايده تعدلك بس ذيل الكلب شيعدله
نور:حجي احترم اسلوبك اني ساكت لأن خاللك اعتبار
الاب:اعتبار شنو هو الاعتبار لاتحجي عنه لك طعنت شرف بنتي وخالل اعتبار،،،لك البنيه حامل
نور:حامل ،،،حامل بوكسيات على بطنها
ضحى:لا لا وخر عني ااااخ👊نور راح اموت حرام عليك
زوجه نور:كااافيييي
ضحى/نور ضل يضربني واتالم والجهال يبجون وبطني صارت توجعني شكله الطفل راح يوكع ابويه يعيط وامي تضرب على وجهها والجيران ضلو يدكون الباب المسدس بأيدي
ف ضربته ل نور طلقتين
وارتفع صياح عالي زوجته تصيح نووووووووور
وواني ضليت اتنفس قوي وفاتحه عيوني نور وكع كدامي وأني وكعت وراه اغمى عليه
بعد عده ساعات احس نفسي بالمستشفى وابويه ويمه شرطي واكف
والدكتوره تباوع عليه بتااسف واسمع صوت امي وره الباب تصيح__خلوني ادخل لبنتي خل اشوفها ل اخر مره ارجوووكم
فتحت عيوني :اني وووين
جاوبني الشرطي:انتي بالمستشفى بس بعدها راح ترحين للسجن وووو
الدكتوره: بلامتحجين ابنج مات سقط الطفل
ضحى:لااااا،،،،نور نور وين
الاب:مات
الدكتوره:باجر تكدرون تطلعوها

ضحى/بعدها بيوم من بقائي بالمستشفى طلعت رحت للسجن وانحكمت3سنين بااعتبار قتل لسبب الدفاع عن الشرف والنفس طول هال3سنين محد زارني بالسجن تحطمت طفلي راح ونور قتلته،،،ولو مو اني قاتلته جان هو قتلني ونهى عليه ،،،طول فتره السجن افكر راح اطلع الكه ابويه سامحني وامي ،،،جنت كل يوم انتضر منهم جيه وماكووو،،،،،،
لحد ما طلعت من السجن بعد3سنين،ركبت سياره ورحت لبيتنا دكيت الباب طلع شاب
كتله:مساء الخير
جاوبني:مساء النور
جاوبته:اهل البيت موجودين
جاوبني:اي موجودين
جاوبته:ابو البيت
جاوبني:ثواني واصيحه
ضحى/يارب يسامحني بابا_____بس هذا منو معقوله سجى اتزوجت،اي صح3سنين شفت البلاء الأسود كله بيها اكيد كلشي تغير
ف بهالاثناء طلع حجي كبير وكال:منو
جاوبته:عمو اريد مالك البيت
جاوبني:اني مالك البيت
جاوبته:لا ابو احمد
جاوبنى:هاااا باع البيت الي صارله3سنين
جاوبته:وين راح
جاوبني:شلكه طلع لغير محافظه
جاوبته:لأ وين راح اروح،،،،،زين عمو شكرا ،،عفتهم وطلعت

قررت اروح ل اختي مروه ،،ركبت سياره ورحت لها من وصلت جهالها فتحولي الباب وحضنوني
ف اجت مروه باوعتني من بعيد مثل النصدمت ركضت عليه جانت مثل المتوتره
ضحى:مروه اشتاقيتلكم والله
مروه:شرماج البلوه هاي لج شجاج
ضحى:طهرت نفسي من عاره
مروه:لج اهلج عافو البيت وهجو من حجي الناس،،،ابوج ميرفع راسه صار وطلع من المحافظه كلها
ضحى:رحت وكالو باع البيت
مروه:لج اهل زوجه نور واهل نور دينتظرون بس تطلعين من السجن يوم يوم حتى يأخذون حقهم لأن ابوج تبره منج،،واخوانج هم
ضحى: حق شنوو
مروه:انتي بس ديربالج على نفسج
ضحى:مروه انتي ملاحظه اني واكفه بالباب
مروه:جان بودي ادخلج بس
ضحى:بس شنو
مروه:رجلي ميقبل ،وحالف يطلكني ويحرمني من جهالي أذا احاجيج او اذا عرف،،، وانتي هم انسجنتي و
ضحى:لج كافي مع الاسف عود انتي اختي،لج اني دافعت عن نفسي وانتقمت لنفسي قتلته وحتلو يقتلوني راح اكون سعيده

ضحى/بعدها عفتها وطلعت ،امشيت بالشارع على كيفي
حسيت كأني تايهه بلا اهل ولاامل ولامستقبل كلمات مروه ضلت ببالي ترن،،،وبنفس الوقت اشتاقيت ل امي وسجى وابويه ضليت احسب ٣سنين من العمر واجت على البال
شقه نور،،،لحد الان عندي مفتاحها يجوز بعدها موجوده
ف اخذت تكسي ورحت للعماره صعدت بكل هدوء باوعت بشباك الشقه لكيتها مقفوله وانتبهت على الجيران متبدلين
فتحت الباب دخلت الشقه موحشه مظلمه ممتلئ بالتراب
استرجعت ذكرياتي اني ونور من اليالي الحمراء إلى يوم قتله
بعدها رتبت الشقه وطفيت الاضويه خافته حتى محد يحس و طبيت سبحت تأخرت بالسبح وطلعت كبل بالصاله كعدت
بعدها دخلت الغرفه شفت شباك الغرفه مفتوح سديته اخذت المشط من الميز كعدت امشط لاحظت على المرايه مكتوب كلمتين ((راح تموتين))،،،طفرت من مكاني شفت هالكلام مكتوب بحمره من ضمن مكياجي بهالاثناء نطفت الكهرباء رحت اعلك شموع
سمعت حركه بالشقه وباب انفتحت أجت الكهرباء ركضت لاحظت باب الشقه مفتوحه طلعت بره شفت صاحب الشقه الكبالنا ديفتح الباب شكله جان طالع ردت احجي وياه بس سكتت رجعت دخلت الشقه افكر بالي شفته وصار ويايه للحظه وحده اتمنيت باقيه بالسجن،،،،،رديت تمددت بغرفتي على السرير بي ريحه نور وذكرياته عشتها ليله مرعبه ما بين ذكريات نور وبين خوفي من الكلمات الي انكتبت على المرايا

، نمت بالليل وماحس اله الدنيا ض
#الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه١١
رحت كعدت على الميز ووجهي يصب عرك بهالاثناء
اندكت الباب هنا ووكع الكلاص من ايدي
اخذت سكينه من مطبخ ورحت للباب وكلبي يدك ١٠٠دك بالثانيه و خليت السكينه وره ضهر وفتحت الباب ووووكلت________😐 بصوت معقووووله ووكعت السجينه من ايدي دموعي صارت مثل الشلال معقوله الي داشوفه توقعت ماشوفكم
الاب:الاظفر ما يتخلى عن لحمه شحال انتي مو من لحمي
ودمي
ضحى:اتفضلوا
الام:لج تعالي خل اشبع منج شوف يمه بنيتي متوقعت اشوفج
ضحى: اي يمه اويلي
صدك يابه بس اني رحت لبيت مروه البارحه من طلعت وكالت
الاب:من انسجنتي كلام الناس مايرحم همه مايدرون بحقيقه نور خسيس اخذت سجى وامج وطلعنا،شوفي خواتي يأخذون موقف لأن بحكم أزواجهن بس الام والاب لا
ضحى:ياارب الحمدالله
الاب:البارحه مروه هيه خبرتنا بالليل واحنه الفجر.طلعنا لج بنتي يردون يقتلوج يأخذون بثارهم منج
سجى:صارلنل3سنوات متبهذلين بالخير اكتملت عائلتنا خل ناكل لكمه سوه
الاب:اي يله كومن بنات حتى ناكل لكنه ونروح
ضحى:صار يأبه بس ليش تروحون
ااام:احسن الج ماريد تجي نضره وانتي ضلي خاتله هنا لأن محد يدري بهالمكان ايشي يصير تعالي سكني بالمحافظة
ضحى:صار يمه
سجى:دكومي مو راح اموت من الجوع
ضحى:اي صار
_
ضحى/جنت سويت اكل ويه سجئ،،وشكد سولفنا بس مكتلهم ل اهلي الي صار ويايه من رحت لبيتهم وطلع واشخاص غربه كأنهم بايعين البيت بس مكالو،،،،،،،وشغله الأشياء الغرببه الي دتصير بالشقه
اهلي بعد مااكلو راح يرحون ضليت مهمومه وحايره
الام:شبيج ضحى
ضحى:ابقو ويايه
الام:بقائنا وياج اذيه،،،،وجيتج النا بالوقت الحالي اذيه فاانتي ضلي هنا واحنه كل اسبوع نجي نشوفج
الاب:حجي امج صح ،يله سجى وين
ضحى:ماعرف هسه اشوفها

ضحى/رحت شفت سجى مصدومه بغرفتي تباوع على المرايه
سجى:لج ضحى هاي شنو شمكتوب
ضحى:مثل مداتشوفين
سجى:وهسه شلون
ضحى:ماعرف
سجى:تعالي ويانه منعوفج وحدج
ضحى:ماريد تجيكم اذيه وباجر عكبه انتي عروس
سجى:خليني ابقى وياج
ف بهالاثناء بابا صحتها ل سجى ف كتلها:روحي متشكرين تبقين لأن هاي موشقتي باي لحظه راح اجيكم
سجى:ياريت
ضحى:لا اله الا لله
سجى:محمد رسول الله

ضحى/بعدها اهلي راحو جايز بيتهم أنطوني قوه بس من راحو رجعت خايفه وبيني وبين نفسي افكر اكول اي شي يصير اني اهم شي اهلي مسامحيني
رحت الغرفه نمت
من نمت حسيت البنكه صارت تسرع من وحدها والغرفه ثلج
بس اني بديت اتعرق كمت من فراشي رحت غسلت بعدها رحت للمطبخ دافتح الثلاجه حسيت حركه بالمطبخ ورأيه كان خطوات شخص ،درت وجهي شويه شفت رجلين شخص وبايده سكينه يمشي بمحاذاة مميز الكاونتر ويحدها،،،كانه يمشي بااتجاهلي توترت شفت علبه المعجون سحبتها وشمرتها ورأيه وركضت والشخص يركض ورأيه،رحت افتح باب البيت
ميفتح ،بلحظه وصول الشخص الي انفتحت الباب والله وانقلعت يده الباب الداخليه ،طلعت اركض رحت للمصعد دخلت اريد المصعد يشتغل ماكو يربي شلون
باب الشقه رجع انفتح والخطوات قربت مني
وصل للمصعد دفعت باب المصعد ونزلت اركض من الدرج
طلعت من العماره اني بالتراكسود اركض بنصف الشارع والسياره صدمتني صحت ااااااااااااااااااااأااأااه لاااااا.

ويه صرتي فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفتي والسبلت مشتغل وغركانه بالعرك كمت رحت غسلت وكعدت اكل لكمه وافكر بالكوابيس والاحلام الي دتلاحقني اندمجت او رايحه ويه اهلي بس فكرت الحكهم باجر ف كمت حضرت ملابسي بالجنطه مالسفر،حسيت كان شخص ورأيه ملحكت التفت ايد نمدت على حلكي خدرتني بقماش ووغبت عن الوعي
___

من فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفه ضلمه وأيدي مشدوده وحلكي هم ،،،،كأني اختنكت والنفس ضاق اريد اصرخ
ركزت بالمكان هذا بيتنا شجابني هنا منو جابني تركت اريد بس افك نفسي بس مداكدر ،،،،،،منو جاوبني هنا معقوله اهلي خلو بيه وغدروني اوووف غمضت عيوني وصرت ابجي واكول يربي ليش ديصير هيج ،ف انفتحت الباب دخل شخص سحب كرسي وكعد كبالي والشخص ماعرفه،،ضليت اتسائل
اول ماكعد فك حلكي وكال:ها ضحى عبالج تفلتين
ضحى:انته منو وشرايد مني
جاوبني:اني او حنه ردنا نتلكفج بس حبينا نتاكد منج
ضحى:منو حرام عليكم
جاوبني:احنه الي راح ناخذ روحج لج انتي ساقطه
ضحى:ياربي
جاوبني:شوفي من احساس للبيت الولد المشتعل عندنا وعمي طلع من اجيت سالته كال بنت أجت وعيونها بيها الف استفهام؟عرفناج ضحى والشيء الأكيد من كعدتي بشقه نور
ضحى :منوو؟
ضحى/اقترب من وجهي ،،،واني غمضت عيوني
ف كال:اني موتج اني اخو نور (نبيل)
بعدها_______يتبع
#الكاتبه_جيمن
#حب_وانتقام
حلقه17

مروه قامت بواجب الضيافه بشكل تام وأني كل كل بروحي ومتوتره لايفلت نور مره ثانيه ،ف نور قرب يطلع من البيت
وأني اخابر احمد اريده يرد ويصير عنده علم بس جان ميرد عليه،
بعد10دقايق من طلعت نور رجع اتصل احمد بيه رديت:
الو
احمد:الو


سجى:ليش مداترد وانت وين نور طلع فلت مره ثانيه
احمد:يا فلت شبيك اني وراه بالسياره
سجى:اي صدك الحمدالله
احمد:اني رايح
سجى:عود اانطيني آخر الأخبار اني راح انتظر.منك رد
احمد:صار يله هسه روحي
____
سجى:بعد مرور ساعه بالضبط دك جرس بيت مروه جنت خايفه لا نور كشف احمد وكتله جنت خايفه لا جاي خبر سيئ
لدرجه زوج مروه راح يفتح الباب وأني غمضت عيني ولزمت ابن اختي وحضنته قوي
ف زوج اختي من كال اتفضل احمد تركت ابن اختي ورحت ركض ل احمد Jaymin
سجى:ها احمد لحكته،،،،ليش وجهك مخطوف شصار
احمد:شحجي شاكول
سجى:احجي شصار ،،لكيته لولا
احمد:نور هذا داهيه لحكته اخرشي دخل لبيت كله نخل وأشجار وفيلا وحراس شخصيين هو وين واحنه؟
سجى:احنه ما علينا بي احنه تريد نعرف اللغز امشي خلينا نروح نفهم اخوتك وأبوها حتى نعرف شنتصرف
مروه:ديربالكم
زوجه مروه:اتمنيت اساعدكم
سجى:لا ميحتاج خليك يم اختي وأولادك
_____________
سجى/رحنا على ابويه لمحمد ومحمود وبلغناهم بكلشي
بابا ضل يفكر
محمود:يأبه خل نروح اله ونهد عليه خل يولي هالمره موزلمه
الاب:لا لك اذا سوينا هيج موبصالحنا لأن راح يطلع حيله جديده يخلي باايدكم الحديد
احمد:خلونا ناخذ الشرطه ونراقب الفيلا وشيصير خل يصير
الاب:اني ويه احمد بهالفكره
سجى:اي ديلا خلونا نروح هسه
محمد:وين رايحه خليج يم امج ،،،يلا يأبه خل نروح

وراحوا الشباب ويه ابولهم للفيلا وكفوا قريب منها
_
اما نور رجع للفيلا دخل صعد لفرفته،،
،ضحى/ من سمعت نور اجه جان ديحجي ويه زوجته ف وكفت وره الباب اريد اسمع اشو هذا ا جه و فتح الباب قوي
ف خاصرتي تاذت
نور:لج شدتسوين ويه الباب
ضحى:ااخخ خاصرتي
نور:اموت عليج
ضحى:عافني وروح لزوجتك
نور ضربها على حلكها بوكسي وكال:اشش بلاحجي زايد تعالي
ضحى:أو في حرام عليك
نور:اموت عليج
ضحى:ان شاء اللة تموت انته ياخسيس ،،،،،حاولت الهروب منه
نور:تعالي وين دتهربين
ضحى ركضت جان لزمني دفعني على الحديد مالشباك ترتيب انضرب واتوجعت
بااثناء صدي اله
اجه نبيل بيني زين نفسي (كلت اي اجه الشخص الي راح يخلصني من عذابي بس نبيل اول ما دخل للغرفه فزع ل اخوه نور وكاا:ها خويه
نور:اليوم ادفنها ل ضحى خلص صبري
نبيل:اي عين العقل بس انت لاتوصخ ايدك بيها من عندك زوجه واطفال اني فارغ تدلل راح انهي حياتها باايدي
نور:اي
ضحى/نبيل صدمني بحجه وسألني من ايدي وشعري شبعني
كتل راشديات طلعنا كن الغرفه سحلو وزوجه نور تبجي والاطفال يصرخون،،،،،هو عنده عيد وفرحان ،
نبيل نزلني من الدراج سحل وضرب
متالمت من الضرب اكثر ما تألمت من الخذلان الي اجانب من نبيل من كملت الدراج
نور صاح:نبيل لك نبيل هاك المسدس وشمره اله
نبيل تكلفه وبعدها________يتبع
#الكاتبه_جيمن #jaymin
#ضريبه_عشگ
حلقه٦
كعدت الصبح منزعجه
الاشتراك الانترنت خلصان......بدلت وسلمت على امي وابويه وطلعت للخط........طول الطريق صافنه والهم يودي ويجيب معقوله لان عطيته رقمي لو فسحتله
المجال راح يروح .....معقوله جان مجرد وهم وإعجاب عابر،زين اني شبيه تخبلت فرق١٤سنه معقوله افكر بيه
زين هيثم البارحه عيونه ما راحت مني....اني لازم امسح محادثاته وانتبه لنفسي كافي وهم .....

طبعا هاي كلها داحجي ويه نفسي جان زميلتي ويايه
بالسياره
_لج تاج اصحي وصلنا شبيج صافنه

تاج:وياج  

....نزلت لكيت ديالى دتفوت قبلي للدائره  رحت كدت ايدها ووكتلها

تاج:هلو
ديالى:هلو
تاج:شو متأخره
ديالى:انتي متاخره اني هذا وقتي
تاج:ديالى خل نطلع اليوم نروح مولات
ديالى:بعد الدوام نروح

_^_^__دخلنا للدائره سوه

صباح الخيررر.......

هيثم والزملاء:صباح النور

ابتداء الدوام والروتين الاعتيادي .....انتهى الدوام

وطلعنا اني ديالى لا دول افترينا واشتريت واتغدينا

ورجعت للبيت ....مخلولي اكل لان اني كتلهم راح

اتغدى بره ،،،،سمعت بابا يجي ويه عمو صالح

بابا:لك هو شلون زلمه الله يحفظ زوجته وأولاده

صالح:اي والله ينحط ع الجرح يطيب

تاج/معقوله ريسان متزوج ....رحت ل رنيم جانت بغرفتها

تاج:رنيم بابا وعمو صالح شديقصدون عليمن متزوج؟
رنيم:على ريسان
تاج:اها ليش هو متزوج
رنيم:اي متزوج من١٥سنه

تاج:اي زين ............طلعت من يمها لغرفتي وكلش نزعجت ورحت بدلت ملابسي لبست برمودا سمائي ووداريد ارجع  يم رنيم جان سمعت صوت الفون هزاز

باوعت ريسان كبل جاوبته....

تاج:الو
ريسان:شلونج
تاج:وينك
ريسان:مشغول
تاج:اها حقك
ريسان:شتقصدين؟
تاج:زوجتك
ريسان:عرفتي؟
تاج:اي عرفتك متزوج الله يهنيك
ريسان:بس اني احبج واريدج
تاج:نفسيتي ماتتقبلك
ريسان:بس نفسي تتقبلج
تاج:اكطع علاقتك بيه
ريسان:اكطع وريدي ولااكطع علاقتي بيج
تاج:شتريد؟
ريسان:خليج ويايه احبج
تاج:تحبني؟
ريسان:حبيتج من شفتج اول مره تاج اني ادللج دلال مصاير لج أذوب بيج ،تاج اني ميت بيج واريد اطلبج
من اهلج
تاج:اهلي مااعتقد ينطوك انت متزوج وعندك عائله
ريسان:محاسس بيهم حياتي كلها مشاكل والعمر كضه
اريدج الج ابدي من جديد ...
تاج:ريسان  رجاءا
ريسان:اني اترجاج هاي اني رجال شطولي واترجاج
تاج:موقف صعب .....انت منين دخلت لحياتي حياتي
مونفسها احس تصرفاتي مو اني وحده غيري .....
ريسان عقلي بس يفكر بيك بس ممحسوب حب الان الحب موبالسهوله هاي يجي
ريسان:لج هو هذا الحب ....شفايفج وصوتج ولمعه عيونج 
تاج:احس نفسي تعبت اني اتركك هسه لان عندي شغل
ريسان:روحي حبيبتي
تاج:باي
ريسان:باي

تاج/سمعت الاتصال من ريسان تقدمت للمرايه وباايدي
الفون وضليت اباوع ع حالي بالمرايه واتلمس وجهي
وشفايفي.....امرر اصابيعي على خطوط الشفاه
واتذكر حجي ريسان

(  هو هذا الحب ....شفايفج وصوتج ولمعه عيونج)  .
    

بهالاثناء اندك الفون ....عيوني بثواني لمحته الفون
تصورت ريسان اتصال من جديد......باوعت لكيته
رقم غريب ......انطبته رفض ....ثواني ورجع دز رساله

الرقم الغريب(هلاو....تاج اني هيثم)
رديت(هلو هيثم....متاسفه مجاوبتك لان رقمك غريب
هيثم(اني اسف لان اخاف ضوجتج)
تاج(لاعادي بس منين جبت رقمي؟)
هيثم(البارحه من دخلتي الكروب الواتساب دزيتي هلاو وطلعتي اني كنت موجود وحفظت رقمج)
تاج(اي)
هيثم(باجر راح تداومين؟)
تاج(باجر جمعه)
هيثم(صح نسيت)
تاج(اني هسه اروح لان عندي شغل)
هيثم(أخذي راحتج)
تاج(باي)
هيثم(باي)

سديت التليفون وخليها ع الشحن جان تندك باب غرفتي.....

تاج:منو
ذياب:اني
تاج:اتفضل
ذياب:ها شلونج اليوم
تاج:زينه
ذياب:بيج شيء،محتاجه شي
تاج:لا
ذياب:متاكده
تاج:اي متاكده
ذياب:لعد ديربالج ع نفسج..........باسني بكصتي وطلع

اني نزلت ساعدتهم بالعشى وتعشينا......

كعدنا ......نسولف لحد ما صار وقت النوم والكل نام

رحت لغرفتي لزمت الفون دخلت على ريسان آخر ظهور شفته مامتصل..وراها نمت ضايجه
ثاني يوم الجمعه ............يتبع


        
     
   
حلقه ٧
من قصه الحقيقيه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_جيمن #jaymin

وراها نمت ضايجه
ثاني يوم الجمعه كعدت الظهر لكيت ريسام داز جمعه

مباركه ...اني والنعس بعيوني بعده بحثت بالكامل
صوره ادعيه جمعه مباركه ودزيتها....مجاوبني....

اني هم غلست كمت غسلت وتريكت......ورجعت صعدت الغرفتي بعد ساعتين لكيت ريسان داز رساله
كاتب بيها (احبج)
جاوبته (🤗)

واختفى اني هم ضليت احوص هاي ليش هيج  ليش مايحترم المقابيله بالساعات يله يجاوب اني هم بعد ماجاوبه.....

وره ساعه دز صوره بيها شعر غزل....دزيتله 

وكطع.الانترنت .. 

واني ضجت .....طلعت الساشوار والماشات وضليت افكر بي واتذكر ملامح شكله
واتذكر شلون عقلي بدون سيطره نطيته رقمي واني إلي اتصلت عليه .......جان اندك الباب

كلت:اتفضلواا

رنيم:شبيج
تاج:نفسيتي تعبانه راح تجنن
رنيم:ليش شكوو
تاج:مااادري لاتسئليني
رنيم:روحي لبيت عمج حسن هم تغيرين جوو
تاج:مالي خلك وماحب هناك اتصير مجادلات وانتي تعرفين ويه منو. 

اجتي امي:شو كاعدات هنا تاج ورنيم امشو نروح لبيت
اهلي يله تعالو ويايه

رنيم:صار عمه.....لج تاج لاتصيرين ثوله كومي حتى بلكن نفسيتج تتغير

تاج:ماررريد  عوفيني

رنيم:دكومي

تاج ...طلعت وياهم لبيت جدي نفسيتي تعبانه امي ورنيم ضلو يسولفون ويه جدي واني طلعت بالحديقه
دخلت على الانترنت داشوف ريسان مجاوبني لولا
شفت ماكو اجابه .....ماكو دقايق واجت رساله كبل افتحتها شفتها من هيثم
(مرحبا  ...تاج)
جاوبته(مراحب)
(حبيت اسئل عنج)
(شكرا اني زينه وانته)
(بخير.... شدتسوين)
(طالعه بيت كرايبي)
(تونسي زين)
(ان شاء الله)
(اعوفج براحتج)
(اوكي...باي)
(باي)

تاج/ضليت صافنه ع حالي شداسوي بروحي جان رنيم تصيحني.... ....لج تعاللي شربي شاي

تاج:اجيت.....

رحت شربت شاي اسولف ما وطلعنا مناك اشترينا ملابس ورجعنا للبيت. ...  

لكينا عمو حسن كاعد ويه عمو صالح وجايين وياه براء27

وطارق.....طارق بعمر ذياب وهيثم 30سنه بس اني اضوج منه

احسه خالل نكره بنكري  ...بس يضوجني ويحب يسوي

مشاكل .....

دخلتةسلمت عليهم

وضليت اسولف ويه براء ورنيم ومره عمو صالح موجوده.......جان طارق يجي وعيونه بيها مكر

طارق:تاج شبيج شو جنج وحده ساطرج العباس

تاج:اني اني احسن منك اقلها موخبيثه
طارق:انتي رب الخباثه مدري شلون عمي وخاله متحمليج....
تاج:خير منو كلك اني واكعه عليك مثلا
طارق:اها🙄يله  افكر اتزوجج وامشي سوكج 😎
تاج:شنووو......موصوجك صوجي اني داحجي وياك

......يله من رخصتكم.....رحت داصعد الغرفتي عصبيه
وباايدي التليفون بالي يم ريسان ممراسلني.....من يوم الرجع ل أهله وهوه مشغول عني.......صعدت بدلت ملابسي ...وخابرت ديالى ضليت اسولف وياها ......
ومساعدتهم تحضير  العشه.....امي صعدتلي.....

امي:يله تاج انزلي اتعشي
تاج،:ماما هذا طارق جوه وماطيقه اخاف انزل ويذب
كلمه واردها ب١٠كلمات خليني كاعده هنا من يطلع
اني انزل اتعشه
امي:براحتج
طلعو بيت عمي بعد العشه والجاي والنركيله......نزلت
طلعت عشايه من الثلاجه وتعشيت......رجعت صعدت لغرفتي.....نمت ثاني يوم السبت كعدت لكيت

رساله من ريسان(صباح الخير ياملاكي)
...........يتبع
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯

حلقه١٢
من قصه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_جيمن #jaymin

تاج/ ضليت فوك فوك بغرفتي واعصابي انهاررت اريد ريسان يطلع ماكوووو  ...
نزلت للمطبخ ويه نزلتي ريسان لمحني ..  جان امي تصيحني
امي:تاج يمه تعالي سلمي على ريسان
تاج:ماررريد اسلم عليه....وخل يطلع منااااااا  
ريسان:انتي شلون تتجرئين ترفعين صوتج عليه.....باوعي....اني لو مااحترم والدتج وخالل حرمه هذا البيت جان دفنتج بالكاع هسه .....  من رخصتج حجيت اني طالع .. ....
امي:وين رايح يمه لاتاخذ بخاطرك اعتبرها طفله و نفسيتها علمود أبوها تعبانه
ريسان:مصار شي حجيه مع السلامه 
امي:الله وياك...........،،،،  لج تاج شصخمتي شلطمتي ولج عيب
رنيم:لج صخام زين ماضربج.....

*تاج كعدت بنص الصاله وابجي عوووفوني ....بعد١٠دقايق رجع ذياب اصلا نسى ريسان
وصعد بغرفته وماحجه شيء
امي كالت ل رنيم لحكي رجلك شوفي شبي  .....
واني نمت بحضن امي وغفيت....ربع ساعه وصحيت
على صياح ذياب يتعارك ويه رنيم ......نزل كبل علينا
اني وامي  ويصيح...خلاص خل نبيع البيت هالبيت المهجومه وخل الكل ياخذ حقه واني هم استقر ببيت وحدي ويه مرتي
امي:تستقر واني واختك وين تروح ذياب اتقي الله
ذياب:يمه خلاص شفتي  عمي صالح شيريد ....وبالنسبه  ل تاج اول وتالي تتزوج وتنستر
تاج:ماتزززوج ماريد....
ذياب:حجي يفيدج دخل نلكي ابن الحلال واني اعرف اشلون اقنعج .......
تاج:لاذياب لا .....علاقتي بيك اخ واحترام ك اب اياك تفرض شيء عليه  بيوم من الايام شيء مااتحمله....
ذياب:اشششش ....
تاج:لاتكول اش  
ذياب:ولي منااااااااا

تاج/صعدت لغرفتي ابجي

وامي كالتله:مادام اني عايشه مالك حق تتصرف
ببنتي
ذياب:اني هنا المسؤل عليكم وعوفيني اشوف مصلحه اختي بنفسي........واني هنا صاحب الورث الأكبر
امي:شقصدك وشلون تحجي بالورث واني كدامك
ذياب:لججججج رنيييم لمي هدومج خل اوديج ببيت اهلج
رنيم:ليش اني شسويت  
ذياب:إلي كتلج بي تنفذيه
امي:ياا مرتك شعليها شدتخربط انته

*تاج/ذياب اخذ زوجته وطلع بات بره البيت مرجع....  تخيلووو صعبه من نسوان يبقون بالبيت وحدهم
وين صوت ابويه ووين هيبته وين خيمته وين لمتنا
وعمامي وينهم كلمن شاف حاله وصار يمد ايده
علمود الورث..... بيومها نمت اني وامي بغرفتهة ودمعنا مانشف  .....خايفين من باجر وشراح يصير
وذياب شراح يسوي...الليل مرر مررر صدك ساعاته
طويله والسكون يقتلني والهدوء يعتصرني
ثاني يوم الصبح  كعدنا توقعنا يرجع...... .
أيام مرت وايام وشفنا عمي صالح عزل من البيت....واخذ كل اثاثه وغراضه ....وطلع حتى ماسلم علينا.....متنا جوع لاامي تطلع ولااني اطلع الفلوس والمسواك شح بعد اسبوع
رجع ذياب وحده ومرته ماكو
امي:هلايمه هاي ليش عفتنا بوحدناا حريمات والليل موحش.....وولاكو اكل ولا الشرب وعمك صالح طلع

ذياب جاوبها بهالايمه وصعد لغرفته .....اسمعنا  صوت لوري جايبه وياه حتى ينقل فراشه
نزل غراضه وصعد عمال وياه
وكال:يمه البيت انباع عرضناه دبروا نفسكم هاي فلوس الايجار مالشهر دوروا شقه للايجار وهذا البيت المالك مالته بعد اسبوع يستلمه..

امي ضلت تلطم وتصيح وتملخ بروحها ...لك انت شسويت اني واختك وين تروح ......

ذياب:في امان الله ....

__يتبع
حلقه١٣
#ضريبه_عشگ
بقلمي
#الكاتبه_جيمن #jaymin
امي ضلت تلطم وتصيح وتملخ بروحها ...لك انت شسويت اني واختك وين تروح ......وي رايح

تاج:يمه عفيه هدي من وضعج لاتاذين نفسج والله مايستاهل سوه هالنذاله

امي:أساسا غصبا ماعليك وشيسوي اخوج الجبير وتحترميه لازم
اتبسسز

تاج:يمه تحجين عليه علموده.........عفتها ل امي
وصعدت هيه تبجي جوه واني ابجي بغرفتي.   

بعد شويه امي اجتي.... 
امي"تاج كلبي لاتبجين اهدئي اني ادري المفروض ماحجي هيج وياج وانتي هم لازم تهونين عليه ميصير تضخمين الامور بدال مانصير ايد وحده   

تاج:ااااااه يمه تعبت من دخل  بحياتنا ريسان حطم كلشي..... كلششي تحطم بابا مشتاقتله
امي:اش كافي اذا تضلين هيج مراح نوصل لشي خل نبدي نجمع غراضنا.

تاج:اي
المهم جمعت  الاغراض ....وصدفه عمو حسن اجه ويه ابنه طارق ورضا شافو كلشي متبدل

عمو حسن:ام ذياب اني سمعت من طارق الصار والتطورات الصارت بالي يمكم

امي:هاي شوفت عينك

عمو حسن:تعالي يمنا والله نخليكم ببطن عيونا
أمي:الله يخليك خويه ماتقصر   بس خلينا حايرين بروحنا
عمو حسن:هسه انتو وين رايحين
امي:لكينا شقه صغيره بالشعب وخل نتوكل
عمو حسن:تعالو يمنا شهالبهذله
امي:ابو رضا تره البني ادم عظمه ثكيل ....مشكور خويه احنه بس نحتاجك  اكيد نتصل بيك

عمو حسن طلع من يمنا وطارق حرف واحد ماحجه ويايه وراحووو.....احنه هم ثاني يوم طلعنا لخارج البيت رحنا الشقه وكعدنا بيها .... صعوبات هو ايه واجهنا ......المصروف شح والمسواك قل وذياب
بعد ١٠ايام اجه نطانه حصتنا من الميراث وطلع بعد مشفناه كل اسبوع وبعدها اسبوعين وبعدها بشهر صار يجينا ويتباعد....رنيم تغيرت اتصل عليها مترد.....واحنه
ضلينا بالايجارات لحد ما يوم من الأيام اجه عمو صالح زارنا ومتااسف على الأشكال الي سببه النا.....

امي ماسامحته لان هو الي فتح حلوك وخله  ذياب يطلع ويعوفنا بمحنتنا ....امي ضلت تقريبا ظرف اسبوع ساكنه بامكانها ومتصرفت بالارث....بس كانت دائما تتصل ب عمو حسن حتى بلكن يلكه بيت صغير ونشتريه ...طارق رجع يداهرني مثل قبل بس دومه
بين الحجي يكولي..... يله اتزوجي وخل نخلص منج
جنت افكر اكو أمل نتزوج بس الظاهر جنت ابني قصر
من رمال على حافه الشط ......حسيت طابع الخسران
ديرجع ويزيد من جديد 

جنت احاول اطلع نفسي من مرحله اليأس بس الكه كل شيء حولي مؤلم محزن يكسر بجناحاتي....كان القدر
راسملي طريق بعيد عن أحلامي..أحلامي الشفافه الي
تحلمها اي بنت شخص يحبها ويحتويها وفستان عرس ويتزوجها

فتره طويله ضليت وعيوني ماتغفى والقلق والحرمان والحياه والحيره ماليه كلبي اوصل المرحله اكره نفسي..مرات اضل صافنه على حديده بالشقه يم البنكه اكدر اعلك خيط واشنقها لنفسي ويخلص كلشي كميه الحزن والصبر والهموم الي عشتها كبيره موكل بشر يكدر يتحمل ..بيومها جان الجو هدوء اندكت الباب
وامي فتحتها......

اتفاجئت بالشخص الي جاي،،،،،،،،،يتبع
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯

حلقه١٥ من القصه الحقيقيه #ضريبه_عشگ
بقلمي #الكاتبه_جيمن
براء:اني نطيته الرقم
تاج:انتي صدك تحجين صدك تحجين.....لج ليش
براء:انتي  اشبيج اتجننتي تعطيه رقمي....هو اني اريد اتخلص منه..........شتحجين .....هذا الفون وغلقته..... 
راح انام احسلي....

كعدت ثاني الصبح يوم ريسان متصل عليه فوك ال٧مرات ويراسل ويضغط عليه ....أغلق الفون الكاه كبالي....بيت عمو حسن راحو واني ضليت بناري الشابه 
لاليلي ليل ولانهاري نار .....آخر شي قررت استسلم واتماشه ويه وضع ريسان ......حسيته حيل لأقرب مني منحني الحب والعاطفه....والأمان شويه شويه رجع
نفس طبعه التجاهل وعدم الاهتمام كل اسبوع يله يحجي ويايه وحتى جياته النه قلت .....تحطمت ضل ريسان بين التواصل والانقطاع تحطمت نفسيتي بالزايد....احجي وياه اكله اهتم يهتم يوم واحد وتجاهل ١٠ايام.....خلاني مثل المجنونه انتظر منه بس كلمه هلوو .....مرات افكر انتحر مرات افكر اهرب من عالمي وارجع لبغداد يم عمامي وخوالي....مرات احسه يحبني حد الجنون واغلب المرات احس ذره حب ماكو بكلبه
كان الماي قريب مني ويشربني السم ......ليالي طويله
اختنكت واموت واصحو ع كوابيس............وحزن وهم
هم كبير ماظن احد عاشه.......استمر ريسان ع تغذيبي
بتجاهله٦اشهرر....... لحد ما يوم من  الأيام جان غايب عني اسبوعين ووقتها براء وبنين جايات يمي راسلني
ريسان جنت حيل عصبيه ..... 

يمكن١٠مرات كررها(جاوبي)صرت حيل عصبيه وكمت تعاركت ويه  براء وصارت مشاده كبيره ضربتها على رأسها جان تدفعني حيل قوي على حدايد الدراج على وجهي.....خدي تااذه ونجرح  . . ضل ينطي دم بغزاره.......براء اتجمدت بمكانها ضلت ترجف واني اصرخ بعلو الصوت....
بنين وعمو حسن وامي يصعدون  ركض  .....

امي ضلت تصيح بيووووووووو تاج شبيج بنتي تااااج
اني من شفتها صعدووو .....طفرت كبل ع المرايه......شفت ووجهي مشكوك اغمي عليه......وبعد ما حسيت بشيءءء

عمو حسن:ولككممممم شصاررر
براء:اني السبب انيييييي بس والله مو قصدي موقصدي اادفعها بس هيه تهجمت وضربتني قوي  واني صارت عندي رده فعل ودفعتها قوي وصار الصارر
امي:لج شسويتي ببنتي حرررامم عليييكم
براء:موقصدي .....كله المشكله الصارت لان نطيت رقمها لريسان
امي:خل ننقلها للمستشفى مدا تتحرك غدت جثه....
.........

صحيت بكيت امي تبجي وشاش ع وجهي.   
والدكتور بكل هدوء يحجي..... 

... .يطيب الجرح واكو عمليات تجميليه ويجوز متحتاجين

اني هنا نهارررريت وابجي....ضربوني ابره مهدئه   
ونمت.........اغمض عيوني وافتحهااا تفرغ من الهمووم
حسيت كان المعاناه قويه والدنيا ضاقت.....بنته الفرج
يمته الفرح الأمل مصيري شنووو....مصايبي كلها بسبب ريسان
طلعت من المستشفى اني وامي   لكيت......
___يتبع