حلقه١٦و١٧ من #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال
انه بروحي...
ولا باقي عِرف ينزار..!
كلشي اتغير و ما ضل ،
بس ال آخ ضلت آخ.!
جفيت الليل
مره وصاحني مناغاه.!
شبعد بيه
وهومش ع ال ولا الگاه.!
وهاي ال آه ضلت آه..!
______________
رواسي/سلطان نزل بمستوايه وكال:تحبيني ؟
رواسي/ اني خليت ايدي على وجهي وراسي ...كل ثانيه احول ايدي بمكان ..
سلطان:جاوبي تحبيني؟
رواسي:ابتعد عندي ....مااحبك ررووح
سلطان:بس اني اعشقج واحبج
رواسي كمت احجي بصوت ناصي يمكن أنفاسي أعلى من صوتي:واني خايفه منك .....
لزم ايدي كلها دم وكال:جاوبي تحبيني لولا ؟
شاف ماكو جواب.....ضغط على جرح ايدي بااصابيعه
رواسي/ايييي ااااه
سلطان:هسه تمام
سلطان عافني و راح نام بغرفته...من تأكدت راح كمت كعدت على السرير اباوع على كف ايدي تنزف دم حتى اماكدر احركها براحتي....باوعت شفت علبه كننس ...
اخذتها مسحتها بيه .....نمت بالليل فجاءه كامت تمطر ورعد وبرق.....فزيت من شده الصوت شفت الساعه ٣بنصف الليل والبيت هدوء والكهرباء مطفيه الغرفه هندس.....ضليت أقره سور من القرآن لان شي عادي اي انسان طبيعي يخاف من الظلمه اذا طولت اكثر من ربع ساعه.....تلمست وطلعت من الغرفه امشي والمس
الحايط والأثاث....للحظه واحده المست جسم سلطان خترررعت ...ضليت اصيحححح ....علك لايت وسد حلكي باايده
سلطان:اششش اتبسز دنيا ليل وصوتج يبين منا العالم .....
رواسي:ظلمه وطلعت من غرفتي.....تطفى عندكم هوايه
سلطان:شنو عبالك انتي ببغداد ...يله دخلي للغرفه ولاتخافين من الظلمه
رواسي:لاعفيه لا تخليني لوحدي اخاف ...
رواسي:سلطان أخذني من ايدي ودخلني للغرفه وسد الباب وظل لازمها مقبل يفتحها واني ادك عليها واتوسله يفتحها:لاتخليني وحدي ....هنا
سلطان/استغليت فرصه خوفها فتحت الباب وعلكت ضوه لايت ضميتها بحضني ....صرت اتلمسها شويه شويه واشتم عطرها بنفس طووويل.....رواسي وخر عني اكرهك ..... جان تجي الكهرباء ...دفعتني ...سحبتها من شعرها وركعتها راشدي .....عفتها وطلعت.........
رواسي/طلع من يمي واني ركضت سحبت القنفه وسديت الباب بيها ...الزمت صدري اااشوف دكات كلبي سررريعه .....معقوله كل هالاذيه وبعدني احبه هذااااا
انسان ظالم .... مستحيل اخليه يقترب مني ...موبهالطريقه ابدااااا ....تمنيت اطلع من بيت أبويه عرووسه ولابسه بدله البيضه وووبوكيه ورد ....تمنيت اطلع عروس مو مسحوله.......وفصليه ومذلوله ولمن لحبيبي ......حبي الاول اه يااكلبيييييي.
وخرت شعري من وجهي وعدلت ملابسي جررريت نفس باوعت على الميز الايت أخذته وحضنته الايت ونمت ....ثاني يوم كعدت براحتي سلطان مكعدني وماكو احد بالبيت ...وخرت القنفه ونزلت على كيفي تحسبا لوجوده.....شفته ماكووو......رحت للبيبان شفتها مقفله ورياجيل بالباب يحرسوها....ضليت افتر بالبيت صعدت للطابق الثاني فتحت البالكونه وكعدت على كيفي اشتم هوه وابجي......فجاءه ولكيت سلطان راجع
ديريد يطبك السياره لاحظ وجودي بالبالكونه....
نزل دخل للبيت بسرعه...اني كبل دخلت للغرفه ..وسديت البالكونه
سلطان:لج كلبه ...عديمه الشرف كاعده بالبالكونه شلووووون
رواسي:والله والله بحجابي
سلطان ذب حزامه وووضربني على جسمي كسرني تكسر ... وتحلفلي اذا يشوفني او يلمحني فاتحه البالكونه يزين شعري صفر.....
وكال ماكو اكل اليوم ولاشررب.....
وراح.........اني نهائيا ماظل براسي عقل تمرمرت
ويه العصريه اشوف سيارات طابكه ونازلين منها مجموعه رجال شكلهم أصدقائه دخلوا ديعزوه ب اخوه سيف .......وهم يسولفون وياه كشخص محترم وموقر وكلمته مثل السيف ومسموعة.
ولا كان سلطان وحش ظالم......
مر على هضيمتي ٦اشهر كل يوم ضرب وكتل شكل
بيوم من الايام سلطان بالشغل واشوفلكم سياره طبكتت ونزلت جنط سفر __ يتبع
حلقه١٧
الدنيا
ضحكتلــــي وعطس دفانها
وخافت ومــــات الصــــده
بحيطــــانها
وكلهــــا. تــــدري
الشجــــرة لــو مــرها الخــــريف
ترضــه. ما. ترضــــه تطيــــح الــوانهــا
________________
بيوم من الايام سلطان بالشغل واشوفلكم سياره طبكتت ونزلت جنط سفر .... نزلت منها مره كبيره وبنت أكبر مني هيج ب٨سنوات...وبنت وولد ....وياهم الخدامه الي راحت ويه وصولي لهنا قبل ٦اشهرر......
نزلت من الدراج وصلت ل آخر درجه وكفت
جان يدخلون الخدامه باوعتلي بنضره شفقه
البنت الي أكبر مني كالت :عمه شنوو هاي سلطان جايب خدامه جديده .......وفوكاها صغيره بعدها وووبيها شوفه ينطلع ببهاا....تعالي لج أخذني الجنط مالجهال
رواسي:لحضه شنو تقصدين به خدامه جديده ليش انتي منوووو حتى تحجين ويايه هيج،؟
- اني مرت سلطان نور وهاي بنتي مرح وابني تامر ..والحجيه امه ....انتي منووووو؟
- اني رواسي مرته ....
نور:يبووووو مرته منووووو؟
الام:مرته مرته لو هيج وهيج
رواسي:اني رواسي فصليه ......اجيت بسبب اخويه تسبب بوفاة ابنكم سيف دعمه بالغلط والله مامنتبهه من قبا
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال
انه بروحي...
ولا باقي عِرف ينزار..!
كلشي اتغير و ما ضل ،
بس ال آخ ضلت آخ.!
جفيت الليل
مره وصاحني مناغاه.!
شبعد بيه
وهومش ع ال ولا الگاه.!
وهاي ال آه ضلت آه..!
______________
رواسي/سلطان نزل بمستوايه وكال:تحبيني ؟
رواسي/ اني خليت ايدي على وجهي وراسي ...كل ثانيه احول ايدي بمكان ..
سلطان:جاوبي تحبيني؟
رواسي:ابتعد عندي ....مااحبك ررووح
سلطان:بس اني اعشقج واحبج
رواسي كمت احجي بصوت ناصي يمكن أنفاسي أعلى من صوتي:واني خايفه منك .....
لزم ايدي كلها دم وكال:جاوبي تحبيني لولا ؟
شاف ماكو جواب.....ضغط على جرح ايدي بااصابيعه
رواسي/ايييي ااااه
سلطان:هسه تمام
سلطان عافني و راح نام بغرفته...من تأكدت راح كمت كعدت على السرير اباوع على كف ايدي تنزف دم حتى اماكدر احركها براحتي....باوعت شفت علبه كننس ...
اخذتها مسحتها بيه .....نمت بالليل فجاءه كامت تمطر ورعد وبرق.....فزيت من شده الصوت شفت الساعه ٣بنصف الليل والبيت هدوء والكهرباء مطفيه الغرفه هندس.....ضليت أقره سور من القرآن لان شي عادي اي انسان طبيعي يخاف من الظلمه اذا طولت اكثر من ربع ساعه.....تلمست وطلعت من الغرفه امشي والمس
الحايط والأثاث....للحظه واحده المست جسم سلطان خترررعت ...ضليت اصيحححح ....علك لايت وسد حلكي باايده
سلطان:اششش اتبسز دنيا ليل وصوتج يبين منا العالم .....
رواسي:ظلمه وطلعت من غرفتي.....تطفى عندكم هوايه
سلطان:شنو عبالك انتي ببغداد ...يله دخلي للغرفه ولاتخافين من الظلمه
رواسي:لاعفيه لا تخليني لوحدي اخاف ...
رواسي:سلطان أخذني من ايدي ودخلني للغرفه وسد الباب وظل لازمها مقبل يفتحها واني ادك عليها واتوسله يفتحها:لاتخليني وحدي ....هنا
سلطان/استغليت فرصه خوفها فتحت الباب وعلكت ضوه لايت ضميتها بحضني ....صرت اتلمسها شويه شويه واشتم عطرها بنفس طووويل.....رواسي وخر عني اكرهك ..... جان تجي الكهرباء ...دفعتني ...سحبتها من شعرها وركعتها راشدي .....عفتها وطلعت.........
رواسي/طلع من يمي واني ركضت سحبت القنفه وسديت الباب بيها ...الزمت صدري اااشوف دكات كلبي سررريعه .....معقوله كل هالاذيه وبعدني احبه هذااااا
انسان ظالم .... مستحيل اخليه يقترب مني ...موبهالطريقه ابدااااا ....تمنيت اطلع من بيت أبويه عرووسه ولابسه بدله البيضه وووبوكيه ورد ....تمنيت اطلع عروس مو مسحوله.......وفصليه ومذلوله ولمن لحبيبي ......حبي الاول اه يااكلبيييييي.
وخرت شعري من وجهي وعدلت ملابسي جررريت نفس باوعت على الميز الايت أخذته وحضنته الايت ونمت ....ثاني يوم كعدت براحتي سلطان مكعدني وماكو احد بالبيت ...وخرت القنفه ونزلت على كيفي تحسبا لوجوده.....شفته ماكووو......رحت للبيبان شفتها مقفله ورياجيل بالباب يحرسوها....ضليت افتر بالبيت صعدت للطابق الثاني فتحت البالكونه وكعدت على كيفي اشتم هوه وابجي......فجاءه ولكيت سلطان راجع
ديريد يطبك السياره لاحظ وجودي بالبالكونه....
نزل دخل للبيت بسرعه...اني كبل دخلت للغرفه ..وسديت البالكونه
سلطان:لج كلبه ...عديمه الشرف كاعده بالبالكونه شلووووون
رواسي:والله والله بحجابي
سلطان ذب حزامه وووضربني على جسمي كسرني تكسر ... وتحلفلي اذا يشوفني او يلمحني فاتحه البالكونه يزين شعري صفر.....
وكال ماكو اكل اليوم ولاشررب.....
وراح.........اني نهائيا ماظل براسي عقل تمرمرت
ويه العصريه اشوف سيارات طابكه ونازلين منها مجموعه رجال شكلهم أصدقائه دخلوا ديعزوه ب اخوه سيف .......وهم يسولفون وياه كشخص محترم وموقر وكلمته مثل السيف ومسموعة.
ولا كان سلطان وحش ظالم......
مر على هضيمتي ٦اشهر كل يوم ضرب وكتل شكل
بيوم من الايام سلطان بالشغل واشوفلكم سياره طبكتت ونزلت جنط سفر __ يتبع
حلقه١٧
الدنيا
ضحكتلــــي وعطس دفانها
وخافت ومــــات الصــــده
بحيطــــانها
وكلهــــا. تــــدري
الشجــــرة لــو مــرها الخــــريف
ترضــه. ما. ترضــــه تطيــــح الــوانهــا
________________
بيوم من الايام سلطان بالشغل واشوفلكم سياره طبكتت ونزلت جنط سفر .... نزلت منها مره كبيره وبنت أكبر مني هيج ب٨سنوات...وبنت وولد ....وياهم الخدامه الي راحت ويه وصولي لهنا قبل ٦اشهرر......
نزلت من الدراج وصلت ل آخر درجه وكفت
جان يدخلون الخدامه باوعتلي بنضره شفقه
البنت الي أكبر مني كالت :عمه شنوو هاي سلطان جايب خدامه جديده .......وفوكاها صغيره بعدها وووبيها شوفه ينطلع ببهاا....تعالي لج أخذني الجنط مالجهال
رواسي:لحضه شنو تقصدين به خدامه جديده ليش انتي منوووو حتى تحجين ويايه هيج،؟
- اني مرت سلطان نور وهاي بنتي مرح وابني تامر ..والحجيه امه ....انتي منووووو؟
- اني رواسي مرته ....
نور:يبووووو مرته منووووو؟
الام:مرته مرته لو هيج وهيج
رواسي:اني رواسي فصليه ......اجيت بسبب اخويه تسبب بوفاة ابنكم سيف دعمه بالغلط والله مامنتبهه من قبا
حلقه١٨و١٩ #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال
ماردت احبك حاولت
من لفضة أسمك حاذرت
چلمة وشلتهة من الحچي
ومن اللسان اخفيته
وبيبان روحي مقفله وع الا احب سدتيهة
صلفه أمنياتي الرادتك سألتني عنك بس صمت كلش وماحاچيتهة
___________
رواسي/كملت شغلي ورجعت للمطبخ جان سلطان يجي ....ملتهي ويه عائلته ويبوس ايد امه ....ويكوللها اندعيلي ،هو شخص ظالم ويطلب دعوه ورضى الام تناقض فضيع بشخصيته.....
ضليت واكفه بالمطبخ يم الخدامه
الخدامه:شورطج وياااه؟
رواسي:شوووفي حالي وين جنت ووين صرت ؟
الخدامه:اجه.
رواسي/اجه ويباوعلي بنظرات شر...صفنت بوجهه لمده دقيقه بس ....مرح بنته دخلت للمطبخ
مرح :بابا
سلطان:نعم حبيبتي
مرح:بابا بيبي تريدك
سلطان:جاي .....
راح...... جان تجي نور يمي:هاااااا شوووبعدج هناا ووولي منا و اني اكول ليش الدنيا حاره اثاري وحده حقيره مثلج داخله للمطبخ ....
أشرت بعيونها للخدامه.....معاناتها اطلعي ردتها للباب مالمطبخ٠ .....وابتسمت ابتسامه حقيره.. اخذت سجينه واقتربت مني....
رواسي:شتريدين مني .....وخري عني
نور:ااااااني اااعلمج...ولا صوت والله اذا طلعتي نفس اطببها ببطنج......
رواسي/نور اقتربت مني ...واني خايفه .....
اشو هاي جرحت ايدها يالسجينه
وذبتها....واجتي لزمت ايديناتي
رواسي:وخررري عووفيني....
نور:اااااه انتي عوفيني ...سلطااان الحكني راح تموتني هالكلبه الحكنييييي
رواسي/يييمه شكد ممثله بحياتي ما توقعت اصادف هيج عالم ...تسمرت بمكاني .....
اجه سلطات عصبي نارررر....دفعني قوييي وضربني راشدي .....
سلطان:اتبسسسز ماعندج احترااام اليوم اخلصج خلاص....أخذ العوده وصعد ورايه اني ركضت للغرفه وسديتها خليت القنفه وهوه يدكدك ويصيح:
ووووخرررري من الباب اليوم ادفنج
امه:عوووف البنت عوووفها خطيه ..عووفها اذا ماااتتعووفها بحالها مارضى عليك دنيا واخرررره وهسه اعووفلك البيت واطلع
سلطان:يييمه شفتي شسوت بنورر
امه:كتلك عووفها
سلطان ضرب الباب وراح
....
رواسي/اه راح اموت ...اريد اااهلي امي ...فجر ...ادريس و زاهر قربت انسه شكلهم اريد اشوفهم...اريد احضنهم ....مرريووومه....
.....بعد دقايق سمعت سياره سلطان طلعت معناها طلع يمكن وداها للمستشفى شكله خاف عليهااا للحقيره نور الممثله واني بيني وبين الموت شعره بسبب الكدمات... سحبت الميز خليته للتأكيد....اشو بعد ربع اشوف
الباب جاي تنفتح عزه بس لا رجع ابليييس .......
رواسي:عوووفني لاتضربني الله يخليك و الله ماسويتلها شي.
امه:اني انه افتحي الباب لا تخافين....
رواسي:اكيد هوه موو وياج..
امه:افتحي البال الخدامه مداتكدر تفتحها
رواسي:صار......
فتحت الباب ...الخدامه جانت جايبه اكل وامه دخلت كعدت على السرير واشرت باايده(لمست السرير لمسه خفيفه)معناتها اكعدي يمي.....
امه:اكلي بنتي ..
رواسي:خاله شبعت اذيه....لاصوج ولاذنب حتى سيف مالي دخل بموته والله حتى اخويه مو قصده بالي صار
امه:قدره يا امي..اني لو ما اعرف هذا قدر ولهنا عمره خلص جان مااجيت وكعدت هسه كبالج .. الله يرحمه
رواسي:يعني خاله انتي اتفهمتي الوضع وسلطان ما أتفهم.....اجه شبعني بسط
خاله والله ممسويه شي هيه جرحت نفسها والله
امه:اني اعرف ب نور وحده ممثله كلش....ماعرف شمسويه ل سلطان فاره عقله .....سلطان عايش بدوامه بسببها تجر منه فلوس..تمرض جهالها وتدزله صورهم وتخليه يتعصب ووويعوف كلشي ويسافر النا.... اني اكثر وحده اعرفها بس شاسوي ضليت هناك يم بنتي وهم علمود ااراعي مرح وتامر ...توددها اله مجرد الفلوس تحكم .......
رواسي:خاله اني ....
امه:اكلي هسه عوفج من الحجي..اني اروح والخدامه خليها يمج حتى تأخذ الصينيه منا
رواسي:ماشي
رواسي/تمنيت اكللها ظلمني من ٣سنوات حطم اعصابي بس حضي جابني لهنا بس ماسمعتني.....وراحت اني هم ماردت اضغط عليها .......
اكل والدموع بعيني .....خلصت اكل والخدامه أخذته الاكل....
_
حلقه١٩
بعد مومال اعذرك صارن هواي
اتعب من اعد دكاتك وياي
مرة كبال بيتك صحت عطشان
اجت ايدك يمي وبدت الماي......
____________________
رواسي/اكل والدموع بعيني .....خلصت اكل والخدامه أخذته الاكل....نمت كعدت من النوم ساعه ١٠بالليل ....اه ومنو يهتم ل امري ...كعدت عطشانه...شربت ماي.....رحت على للشباك فتحت البرده هيج على كيفي شفت سياره سلطان موجوده يعني جاي
شعجب مااجه كعدني وهجم ......لو يمكن داينطي فرصه اصير زينه حتى يلعن ابليسي من جديد...
فجاءه واجه ...
سلطان:اني موكتلج متروووحين يم الشباك؟
رواسي:ما اقصد مرحت بس هيج جنت دامشي رجلي
سلطان دايقترب ...واني ابتعد
رواسي :الله يخليك لاتضربني و الله ما ضل شي بيه كلي زراك والله ماسويتلها شيء ل نور هيه السبب دخلت للمطبخ وجرحت روحها.....
ضليت ارجع ليوره صار الشباك ورايه وهوه رفع ايده واني ضميت راسي بين أيدي:لالا تضربني......
نزلت كعدت بالكاع ولزمت ايده وكتله:ابووس ايد
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال
ماردت احبك حاولت
من لفضة أسمك حاذرت
چلمة وشلتهة من الحچي
ومن اللسان اخفيته
وبيبان روحي مقفله وع الا احب سدتيهة
صلفه أمنياتي الرادتك سألتني عنك بس صمت كلش وماحاچيتهة
___________
رواسي/كملت شغلي ورجعت للمطبخ جان سلطان يجي ....ملتهي ويه عائلته ويبوس ايد امه ....ويكوللها اندعيلي ،هو شخص ظالم ويطلب دعوه ورضى الام تناقض فضيع بشخصيته.....
ضليت واكفه بالمطبخ يم الخدامه
الخدامه:شورطج وياااه؟
رواسي:شوووفي حالي وين جنت ووين صرت ؟
الخدامه:اجه.
رواسي/اجه ويباوعلي بنظرات شر...صفنت بوجهه لمده دقيقه بس ....مرح بنته دخلت للمطبخ
مرح :بابا
سلطان:نعم حبيبتي
مرح:بابا بيبي تريدك
سلطان:جاي .....
راح...... جان تجي نور يمي:هاااااا شوووبعدج هناا ووولي منا و اني اكول ليش الدنيا حاره اثاري وحده حقيره مثلج داخله للمطبخ ....
أشرت بعيونها للخدامه.....معاناتها اطلعي ردتها للباب مالمطبخ٠ .....وابتسمت ابتسامه حقيره.. اخذت سجينه واقتربت مني....
رواسي:شتريدين مني .....وخري عني
نور:ااااااني اااعلمج...ولا صوت والله اذا طلعتي نفس اطببها ببطنج......
رواسي/نور اقتربت مني ...واني خايفه .....
اشو هاي جرحت ايدها يالسجينه
وذبتها....واجتي لزمت ايديناتي
رواسي:وخررري عووفيني....
نور:اااااه انتي عوفيني ...سلطااان الحكني راح تموتني هالكلبه الحكنييييي
رواسي/يييمه شكد ممثله بحياتي ما توقعت اصادف هيج عالم ...تسمرت بمكاني .....
اجه سلطات عصبي نارررر....دفعني قوييي وضربني راشدي .....
سلطان:اتبسسسز ماعندج احترااام اليوم اخلصج خلاص....أخذ العوده وصعد ورايه اني ركضت للغرفه وسديتها خليت القنفه وهوه يدكدك ويصيح:
ووووخرررري من الباب اليوم ادفنج
امه:عوووف البنت عوووفها خطيه ..عووفها اذا ماااتتعووفها بحالها مارضى عليك دنيا واخرررره وهسه اعووفلك البيت واطلع
سلطان:يييمه شفتي شسوت بنورر
امه:كتلك عووفها
سلطان ضرب الباب وراح
....
رواسي/اه راح اموت ...اريد اااهلي امي ...فجر ...ادريس و زاهر قربت انسه شكلهم اريد اشوفهم...اريد احضنهم ....مرريووومه....
.....بعد دقايق سمعت سياره سلطان طلعت معناها طلع يمكن وداها للمستشفى شكله خاف عليهااا للحقيره نور الممثله واني بيني وبين الموت شعره بسبب الكدمات... سحبت الميز خليته للتأكيد....اشو بعد ربع اشوف
الباب جاي تنفتح عزه بس لا رجع ابليييس .......
رواسي:عوووفني لاتضربني الله يخليك و الله ماسويتلها شي.
امه:اني انه افتحي الباب لا تخافين....
رواسي:اكيد هوه موو وياج..
امه:افتحي البال الخدامه مداتكدر تفتحها
رواسي:صار......
فتحت الباب ...الخدامه جانت جايبه اكل وامه دخلت كعدت على السرير واشرت باايده(لمست السرير لمسه خفيفه)معناتها اكعدي يمي.....
امه:اكلي بنتي ..
رواسي:خاله شبعت اذيه....لاصوج ولاذنب حتى سيف مالي دخل بموته والله حتى اخويه مو قصده بالي صار
امه:قدره يا امي..اني لو ما اعرف هذا قدر ولهنا عمره خلص جان مااجيت وكعدت هسه كبالج .. الله يرحمه
رواسي:يعني خاله انتي اتفهمتي الوضع وسلطان ما أتفهم.....اجه شبعني بسط
خاله والله ممسويه شي هيه جرحت نفسها والله
امه:اني اعرف ب نور وحده ممثله كلش....ماعرف شمسويه ل سلطان فاره عقله .....سلطان عايش بدوامه بسببها تجر منه فلوس..تمرض جهالها وتدزله صورهم وتخليه يتعصب ووويعوف كلشي ويسافر النا.... اني اكثر وحده اعرفها بس شاسوي ضليت هناك يم بنتي وهم علمود ااراعي مرح وتامر ...توددها اله مجرد الفلوس تحكم .......
رواسي:خاله اني ....
امه:اكلي هسه عوفج من الحجي..اني اروح والخدامه خليها يمج حتى تأخذ الصينيه منا
رواسي:ماشي
رواسي/تمنيت اكللها ظلمني من ٣سنوات حطم اعصابي بس حضي جابني لهنا بس ماسمعتني.....وراحت اني هم ماردت اضغط عليها .......
اكل والدموع بعيني .....خلصت اكل والخدامه أخذته الاكل....
_
حلقه١٩
بعد مومال اعذرك صارن هواي
اتعب من اعد دكاتك وياي
مرة كبال بيتك صحت عطشان
اجت ايدك يمي وبدت الماي......
____________________
رواسي/اكل والدموع بعيني .....خلصت اكل والخدامه أخذته الاكل....نمت كعدت من النوم ساعه ١٠بالليل ....اه ومنو يهتم ل امري ...كعدت عطشانه...شربت ماي.....رحت على للشباك فتحت البرده هيج على كيفي شفت سياره سلطان موجوده يعني جاي
شعجب مااجه كعدني وهجم ......لو يمكن داينطي فرصه اصير زينه حتى يلعن ابليسي من جديد...
فجاءه واجه ...
سلطان:اني موكتلج متروووحين يم الشباك؟
رواسي:ما اقصد مرحت بس هيج جنت دامشي رجلي
سلطان دايقترب ...واني ابتعد
رواسي :الله يخليك لاتضربني و الله ما ضل شي بيه كلي زراك والله ماسويتلها شيء ل نور هيه السبب دخلت للمطبخ وجرحت روحها.....
ضليت ارجع ليوره صار الشباك ورايه وهوه رفع ايده واني ضميت راسي بين أيدي:لالا تضربني......
نزلت كعدت بالكاع ولزمت ايده وكتله:ابووس ايد
حلقه٢٢و٢٣ و٢٤
من قصه #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال
٢٢
عوفني بحالي اكتفيت
مو ندم , سم امتليت
كرهتني بكل حياتي
وصرت اتمنه مماتي
شمعة وبلحظة انطفيت
جنت فراشة ضوه بجف الزهور
دخلتني بكهف اظلم وانعميت
ليش هيج بگلب يختارك عزيز
كل سهم عندك على عيونه رميت
جان خايب استحيت
اني سلمتك مفاتيحي برضاي
امنت بيك وغفيت
تبوگ ضحكاتي وتحط خوف وضلام
وكل حلم غرگته بالبير واجيت
شجان ذنبي وياك اكثر من هويت
لخاطر ايام الجنت بيهن ملاك
وهسه شيطانك كشف وجهه وطغيت
عوفني بحالي اكتفيت
_________
بيوم من الايام سلطان رجع من الشغل واني جنت بالغرفة كاعده على السرير ...شفته دخل للغرفه
كمت من مكاني وكف بالباب وصاح للخدامه....
اجت الخدامه ودخلت وياها اكياس فخمه .....
اشرلها اطلعي....راحت ....تقرب بخطوات الي واني اتراجعت خطوه لزم ايدي.....حاولت افلتها منه شلون الطفل من امه تلزمه تكوده ويفلتها ل ايده منها
.....سلطان صار عصبي وخزرني بعيونه
امه اجتي:ها يمه خير
سلطان:يمه عوفيني ويه رواسي شويه
امه:ها؟
سلطان:يمه روحي ارتاحي بغرفتج
امه:ماشي تصبحون على خير
سلطان:وانتي من اهل الخير
رواسي /امه راحت باوعتلي بنظره خفيفه..واني باوعتلها بنظره رعب معناها لاتعوفيني وحدي.....
راحت وسلطان سد الباب وراها ...سلطان لازم ايدي كايدها قوي ...كعدني على القنفه ووكف كبالي
طلع فستان من الأكياس الفخمه كلش حلوو ماروني وشيفون....
سلطان:هذا احلى من هذاك الي نور مزقته حلو...لولا احجي شبيج ساااكته؟
رواسي/هزيت براسي معناها:اي
سلطان:روحي لبسي اريد اشوفج بي عاجبني
رواسي:ابتعد عني ...اطلع منااا وما البسه
سلطان:هااا يعجبج تتزووركين؟مووو أخ لو مو امي واكفه بطريقي جان كلبت خلقتج كلاب......
رواسي/سلطان عصب عليه وشمر الأكياس والملابس كلها بالكاع وطلع من الغرفه .....دقايق وطلع الحديقه يدخن .....
اريييد ابجي ....شنو يريدني اخضعله بعد كل هاي لاذيه.....هو ضل يدخن واني كاعده بالكاع يم الشباك ووواحرك برجلي....قلقه وافكر....بعدين شفته دخل للبيت ..شكله نااام اني هم طفيت ضوه ونمت ....ثاني يوم الصبح كعدت لكيته طالع للشغل والخدامه حضرتلي ريوك ويه امه ......امه ساكته طول ماكاعدين سوه ماحجت شي بس من كملنا ريوك
كالت :اني راح اروح لبيت كرايبي ابات عازميني
وسلطان راح يوصلني ....
رواسي:بالسلامه ان شاء الله ..
...ويه مرور الساعات
سلطان وده امه .....هوه طلع وانيي صعدت للغرفه
لبست الفستان الي رادني البسه وفليت شعري.....وعطر حلووو😊الخدامه حضرت العشا وراحت نامت......
سلطان رجع من الطلعه......جان ديخابر صديقه ومشغول ...شافني تلعثم بالاتصال ..اشرتله على الميز معناها العشه على الميز...درت وجهي وصعدت غيرت الفستان ورجعت للملابس العاديه ماعرف ليش هيج سويت بس حسيت اني استعجلت من لبست الفستان وليش لبسته... وره دقايق لكيت سلطان جاي وباايده العشه دخل اتفاجأء واستغرب ليش غيرت الفستان
خلاه العشه على الطاوله وكعد على القنفه.....
سلطان:تعالي .....
رواسي:ما اريد
سلطان:كتلج تعالي اكعدي يمي
رواسي/رحت كعدت يم سلطان......سلطان ووكلني اول لكمه باايده
استغربت من تصرفه هذا هالشخص غريب
________يتبع
٢٣
اخافن
اجيك بلهفتي التجوي
وارد منك عشك_بردان
وادفه بندم جيتي
________
رواسي/رحت كعدت يم سلطان......سلطان ووكلني اول لكمه باايده
استغربت من تصرفه هذا هالشخص غريب ابليس
تعشينا سوه ردت اشيل الاكل
سلطان:خليج بمكانج هسه تجي الخدامه تأخذه
رواسي:ماشي.
......
رواسي/اجتي الخدامه اخذت الصينيه والاكل المتبقي وجابت بمكانه فواكه وكرزات ....ردت انزل وياها......
سلطان:اني كتلج ضلي هنا لاتنزلين....
سحبني من ايدي وكعدني على القنفه بس هيج واني
دمي يحترك........ضليت احرك أصابعي بقلق ......
سلطان كال:لحظه وجاي .....
.....راح ورجع باايده علبتين حمره علبه طويله مستطيلة والثانيه صغيره مربعه.......
سلطان:كومي اوكفي ...
رواسي:شنو ؟
سلطان:اسمعي الكلام واكفي وتمضي عيونج
رواسي:شنو ناوي تكتلني؟حتى طلعت امك بحجه الطلعه.....
سلطان:هههههه شنو هالتفكير.
...صيح عليه لج اووووكفي
أغمضت عيوني وقرب ايده من ركبتي والبسني سلسله وخاتم ...سحبني من ايدي وووكفني كبال المرايه
وكالي:افتحي عيونج ...
فتحت عيوني لكيت سلسله مكتوب عليها رواسي
وخاتم ابو الفراشه يجنن ذهب .....اني كلش فرحت
وبنفس الوقت لزمت نفسي
سلطان:تتذكرين مره كتلج راح اهديج هيج مداليه
وهاي كدامج مشتريها الج من هذاك اليوم رواسي
اني احبج مو بس احبج اعشكج...كل البنات مرت
بداخلي شي عابر واتجاوزتهم الا انتي سرقتي كلبي
اني احبج واموت بيج انتي بكف واموالي وممتلكاتي
بكف..كل ماتبجين روحي تنمرد وياج...كل ماتهدديين ب
بالرحيل اسكت ومااحجي لان اعرف بيوم لازم بااي
طريقه احصل عليج ......لج ما فاركتيني لحظه انتي ببالي سح
من قصه #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال
٢٢
عوفني بحالي اكتفيت
مو ندم , سم امتليت
كرهتني بكل حياتي
وصرت اتمنه مماتي
شمعة وبلحظة انطفيت
جنت فراشة ضوه بجف الزهور
دخلتني بكهف اظلم وانعميت
ليش هيج بگلب يختارك عزيز
كل سهم عندك على عيونه رميت
جان خايب استحيت
اني سلمتك مفاتيحي برضاي
امنت بيك وغفيت
تبوگ ضحكاتي وتحط خوف وضلام
وكل حلم غرگته بالبير واجيت
شجان ذنبي وياك اكثر من هويت
لخاطر ايام الجنت بيهن ملاك
وهسه شيطانك كشف وجهه وطغيت
عوفني بحالي اكتفيت
_________
بيوم من الايام سلطان رجع من الشغل واني جنت بالغرفة كاعده على السرير ...شفته دخل للغرفه
كمت من مكاني وكف بالباب وصاح للخدامه....
اجت الخدامه ودخلت وياها اكياس فخمه .....
اشرلها اطلعي....راحت ....تقرب بخطوات الي واني اتراجعت خطوه لزم ايدي.....حاولت افلتها منه شلون الطفل من امه تلزمه تكوده ويفلتها ل ايده منها
.....سلطان صار عصبي وخزرني بعيونه
امه اجتي:ها يمه خير
سلطان:يمه عوفيني ويه رواسي شويه
امه:ها؟
سلطان:يمه روحي ارتاحي بغرفتج
امه:ماشي تصبحون على خير
سلطان:وانتي من اهل الخير
رواسي /امه راحت باوعتلي بنظره خفيفه..واني باوعتلها بنظره رعب معناها لاتعوفيني وحدي.....
راحت وسلطان سد الباب وراها ...سلطان لازم ايدي كايدها قوي ...كعدني على القنفه ووكف كبالي
طلع فستان من الأكياس الفخمه كلش حلوو ماروني وشيفون....
سلطان:هذا احلى من هذاك الي نور مزقته حلو...لولا احجي شبيج ساااكته؟
رواسي/هزيت براسي معناها:اي
سلطان:روحي لبسي اريد اشوفج بي عاجبني
رواسي:ابتعد عني ...اطلع منااا وما البسه
سلطان:هااا يعجبج تتزووركين؟مووو أخ لو مو امي واكفه بطريقي جان كلبت خلقتج كلاب......
رواسي/سلطان عصب عليه وشمر الأكياس والملابس كلها بالكاع وطلع من الغرفه .....دقايق وطلع الحديقه يدخن .....
اريييد ابجي ....شنو يريدني اخضعله بعد كل هاي لاذيه.....هو ضل يدخن واني كاعده بالكاع يم الشباك ووواحرك برجلي....قلقه وافكر....بعدين شفته دخل للبيت ..شكله نااام اني هم طفيت ضوه ونمت ....ثاني يوم الصبح كعدت لكيته طالع للشغل والخدامه حضرتلي ريوك ويه امه ......امه ساكته طول ماكاعدين سوه ماحجت شي بس من كملنا ريوك
كالت :اني راح اروح لبيت كرايبي ابات عازميني
وسلطان راح يوصلني ....
رواسي:بالسلامه ان شاء الله ..
...ويه مرور الساعات
سلطان وده امه .....هوه طلع وانيي صعدت للغرفه
لبست الفستان الي رادني البسه وفليت شعري.....وعطر حلووو😊الخدامه حضرت العشا وراحت نامت......
سلطان رجع من الطلعه......جان ديخابر صديقه ومشغول ...شافني تلعثم بالاتصال ..اشرتله على الميز معناها العشه على الميز...درت وجهي وصعدت غيرت الفستان ورجعت للملابس العاديه ماعرف ليش هيج سويت بس حسيت اني استعجلت من لبست الفستان وليش لبسته... وره دقايق لكيت سلطان جاي وباايده العشه دخل اتفاجأء واستغرب ليش غيرت الفستان
خلاه العشه على الطاوله وكعد على القنفه.....
سلطان:تعالي .....
رواسي:ما اريد
سلطان:كتلج تعالي اكعدي يمي
رواسي/رحت كعدت يم سلطان......سلطان ووكلني اول لكمه باايده
استغربت من تصرفه هذا هالشخص غريب
________يتبع
٢٣
اخافن
اجيك بلهفتي التجوي
وارد منك عشك_بردان
وادفه بندم جيتي
________
رواسي/رحت كعدت يم سلطان......سلطان ووكلني اول لكمه باايده
استغربت من تصرفه هذا هالشخص غريب ابليس
تعشينا سوه ردت اشيل الاكل
سلطان:خليج بمكانج هسه تجي الخدامه تأخذه
رواسي:ماشي.
......
رواسي/اجتي الخدامه اخذت الصينيه والاكل المتبقي وجابت بمكانه فواكه وكرزات ....ردت انزل وياها......
سلطان:اني كتلج ضلي هنا لاتنزلين....
سحبني من ايدي وكعدني على القنفه بس هيج واني
دمي يحترك........ضليت احرك أصابعي بقلق ......
سلطان كال:لحظه وجاي .....
.....راح ورجع باايده علبتين حمره علبه طويله مستطيلة والثانيه صغيره مربعه.......
سلطان:كومي اوكفي ...
رواسي:شنو ؟
سلطان:اسمعي الكلام واكفي وتمضي عيونج
رواسي:شنو ناوي تكتلني؟حتى طلعت امك بحجه الطلعه.....
سلطان:هههههه شنو هالتفكير.
...صيح عليه لج اووووكفي
أغمضت عيوني وقرب ايده من ركبتي والبسني سلسله وخاتم ...سحبني من ايدي وووكفني كبال المرايه
وكالي:افتحي عيونج ...
فتحت عيوني لكيت سلسله مكتوب عليها رواسي
وخاتم ابو الفراشه يجنن ذهب .....اني كلش فرحت
وبنفس الوقت لزمت نفسي
سلطان:تتذكرين مره كتلج راح اهديج هيج مداليه
وهاي كدامج مشتريها الج من هذاك اليوم رواسي
اني احبج مو بس احبج اعشكج...كل البنات مرت
بداخلي شي عابر واتجاوزتهم الا انتي سرقتي كلبي
اني احبج واموت بيج انتي بكف واموالي وممتلكاتي
بكف..كل ماتبجين روحي تنمرد وياج...كل ماتهدديين ب
بالرحيل اسكت ومااحجي لان اعرف بيوم لازم بااي
طريقه احصل عليج ......لج ما فاركتيني لحظه انتي ببالي سح
حلقه٢٥و٢٦
من #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال
٢٥حاير بالكلب شايلك اهواك
اريد احجي الي بيه وخاف ابجيك
اطلبك دين كلي اشلون وياك
اطلبك روحي حتى بروحي اخليك
اخاف ابعد عليك واخسر هواك...
واذا راح ابقى يمك انكتل بيك
علي سديت بابك يا هو قساك
وانه بيبان كلبي امفتحه ليك
يا ابو طبع العسل خليني وياك
صدكني احبك خايب اشبيك
سلطان طلع يخابر بالحديقه مرح بنته شكلها تريد تطلب منه فلوس .....طلعت وراه.....جان ديخابر ويدخن بنفس الوكت .....طلعت وكفت كباله هو باوعلي .....سديت المكالمة وشمرت التليفون على الثيله
جنت ابجي ودموعي تتسابق على خدودي
كتله:سلطان احبك تحبني..؟
سلطان/استغربت من تصرفها بس فرحت حسيتها رجعت حبيبتي المجنونه...اني مو بس احبها أعشقها
اتمنى واكوللها اسف على كل التصرفات اتمنى افتح صفحه جديده وياها بس اني اعرف صعب تتقبل هالشي اموت عليها وعلى ضحكتها وتصرفاتها وعصبيتها
رواسي/ضليت الوح باايدي ....هوه يدخن ويباوعلي بنظرات بيها حجي هوايه .....اني اخذت منه السيجاره
وكتله:كم مره كتلك لاتدخن اضوج من احجي ويه شخص ويدخن....احس .....احس كان باله مويمي تتذكر لمن جنا تحجي مكالمات واسمع تدخن اكلك خنكتني بالريحه وانت تضل صافن عليه هاي شنو جاي تحجي ؟؟؟؟تخبلت هالبنيه.....
كعدت بالكاع على الثيله ولزمت ايده
هااا شبيك ليش صافن كتلك احبك تحبني؟
سلطان باس ايدي
وكالي:اموت عليج حبيبتي....تدرين يمكن الظروف الي
دخلتي بحياتي بيها جانت صعبه .....بس تصدقين هاي جانت انسب طريقه بنظري حتى تصيرين الي.....
رواسي:خليك بس الي
سلطان:هوه اني بس الج....
رواسي:لا انت مووو الي انت لنور....
بهالثواني دك اتصال واتساب على موبايل سلطان.....
واني شلت التليفون من الثيله ووكفت
وكتله:وهذا الإثبات انت مو الي ......
سلطان أخذ التليفون مني...واني دخلت للبيت منزعجه جان الخدامه تباوع عليه ...وتجي يمي
الحدامه:تدرين شغله ست اني صح من اجيتي هنا انزعاج واني الي خبرت ست نور تجي للعراق وكتلها
اكو بنت شكلها راح تاخذ مكانج...ومابلغتهم بوفاة السيد سيف....بس تندمت بعدين لان شفتج انتي الوحيده الي تستحقين استاذ سلطان ...هو يحبج كلش
رواسي:ديخابرها للسحليه
الخدامه:نور انسانه تحب التمثيل وتتمسكن على الام وعلى الست أخت سيد سلطان تخليهم يطبكون وياها وينطون إلها الحق .....الله يحفظج اله ماكو اطيب منه
رواسي:اه جاي تخابره شلون يربي ....
الخدامه:يمكن حتى يحول إلها فلوس...
رواسي:هاي مثل الذبابه بس تمص فلوس..
الخدامه:من رخصتج ست اروح انام
رواسي/ اه ...اه ربيييييي هذا شنو تااخر....بعد هيج ١٢دقيقه دخل للبيت.....واني واكفه كباله ورافعه حواجبي
سلطان:هههه مجنونه ....
رواسي/جريت نفس ودرت وجهي داريد اصعد.....
سلطان لزم ايدي وووضمني اله وكال:احبج....
تسللت من حضنه ....وصعدت فوك......
طفيت الاضويه الزايده خليت صوت هادئ ...ضليت افكر شاسوي ____يتبع
٢٦
وصعدت فوك......
طفيت الاضويه الزايده خليت صوت هادئ لموسيقى..ضليت افكر شاسوي ملحكت الكه نتيجه لتفكيري ونمت...ثاني يوم ....نزلت ..توقعته طالع لشغله نزلت اني وكفشتي لكيته دايدخن
رواسي:صباح الخير
سلطان:صباح النور.....
رواسي/رحت كعدت يمه .....لزم ايدي .....
كتله:شعجب ماطالع للشغل
سلطان:اريد احول الهم فلوس
رواسي:توقعت علمودي ماطالع ....
سلطان:هو هم حتى امضي وياج ليله حلوووه اليوم شتكولين؟
رواسي/سحبت ايدي وسويت نفسي داوخر الشعر عن وجهي....ابتسمت
وكتله:لا مع الأسف مراح تمضي ليله حلوه
سلطان عقج حواجبه وكال:ليش ؟
رواسي:تعال اتقرب مني
سلطان:ليش راح تنطيني بوسه
رواسي:لا راح اكلك شي.....
سلطان:ماشي.....
رواسي/تقربت منه وهمست ب اذنه:معذوورة .
سلطان عقج حواجبه.....وكام من يمي
سلطان:يله اني رايح ...
رواسي:وين؟
سلطان:للشغل
رواسي:اها موكتلي البوم ماعندك شغل.....
عافني وراح....طلع تاكدت شغل السياره باوعت على الخدامه واغمزتلها ماتت ضحك . .وكعدت اغني هاي الاغنيه مال لارا مراد
واهز:
هذا الولد جني
ياعمي جنني
يطلعلي نص الليل يركصلي ويغني
يعبر سياج البيت بليل ماحسيت
من نومتي فزيت ولكيته حاضني
هذا الولد جني
خلي ابتعد مترين يطلعلي مادري منين
ويبوس من العين فجأه ويغازلني
حاولت ردت انسان ضوكني طعم اه
ياخذها روحي وياه من يبتعد عني.
صعدت ركض ......امه كعدت من النوم ....
الام:ها شكووو....
رواسي:كل خير......
سلطان/ طلعت رحت حولت الفلوس ومناك لمحل صديقي وأفكر شنووو ووكتها تنعذر ...
رجعت للبيت على الغده .....تغديت وكملت داريد أخذ في قيلوله دنيا حاره ونمت بالصاله ......كتلهم كعدوني
العصر
كعدت العصر لكيت رواسي وامي ديشربون جاي
رحت غسلت وكعدت يمهم .....
ااشرب جاي واباوع ل رواسي وهيه تباوعلي من جوه ليجوه....
وكلت:يمه
امه:هاي يمه
سلطان:شكد حلو لو واحد يزوج ٢يعني وحده ماتكدر الثانيه موجوده...وحدده معذوره والثانيه لا
امه:ههههههه
رواسي
من #سجينه_إبليس
بقلمي #الكاتبه_جيمن_جلال
٢٥حاير بالكلب شايلك اهواك
اريد احجي الي بيه وخاف ابجيك
اطلبك دين كلي اشلون وياك
اطلبك روحي حتى بروحي اخليك
اخاف ابعد عليك واخسر هواك...
واذا راح ابقى يمك انكتل بيك
علي سديت بابك يا هو قساك
وانه بيبان كلبي امفتحه ليك
يا ابو طبع العسل خليني وياك
صدكني احبك خايب اشبيك
سلطان طلع يخابر بالحديقه مرح بنته شكلها تريد تطلب منه فلوس .....طلعت وراه.....جان ديخابر ويدخن بنفس الوكت .....طلعت وكفت كباله هو باوعلي .....سديت المكالمة وشمرت التليفون على الثيله
جنت ابجي ودموعي تتسابق على خدودي
كتله:سلطان احبك تحبني..؟
سلطان/استغربت من تصرفها بس فرحت حسيتها رجعت حبيبتي المجنونه...اني مو بس احبها أعشقها
اتمنى واكوللها اسف على كل التصرفات اتمنى افتح صفحه جديده وياها بس اني اعرف صعب تتقبل هالشي اموت عليها وعلى ضحكتها وتصرفاتها وعصبيتها
رواسي/ضليت الوح باايدي ....هوه يدخن ويباوعلي بنظرات بيها حجي هوايه .....اني اخذت منه السيجاره
وكتله:كم مره كتلك لاتدخن اضوج من احجي ويه شخص ويدخن....احس .....احس كان باله مويمي تتذكر لمن جنا تحجي مكالمات واسمع تدخن اكلك خنكتني بالريحه وانت تضل صافن عليه هاي شنو جاي تحجي ؟؟؟؟تخبلت هالبنيه.....
كعدت بالكاع على الثيله ولزمت ايده
هااا شبيك ليش صافن كتلك احبك تحبني؟
سلطان باس ايدي
وكالي:اموت عليج حبيبتي....تدرين يمكن الظروف الي
دخلتي بحياتي بيها جانت صعبه .....بس تصدقين هاي جانت انسب طريقه بنظري حتى تصيرين الي.....
رواسي:خليك بس الي
سلطان:هوه اني بس الج....
رواسي:لا انت مووو الي انت لنور....
بهالثواني دك اتصال واتساب على موبايل سلطان.....
واني شلت التليفون من الثيله ووكفت
وكتله:وهذا الإثبات انت مو الي ......
سلطان أخذ التليفون مني...واني دخلت للبيت منزعجه جان الخدامه تباوع عليه ...وتجي يمي
الحدامه:تدرين شغله ست اني صح من اجيتي هنا انزعاج واني الي خبرت ست نور تجي للعراق وكتلها
اكو بنت شكلها راح تاخذ مكانج...ومابلغتهم بوفاة السيد سيف....بس تندمت بعدين لان شفتج انتي الوحيده الي تستحقين استاذ سلطان ...هو يحبج كلش
رواسي:ديخابرها للسحليه
الخدامه:نور انسانه تحب التمثيل وتتمسكن على الام وعلى الست أخت سيد سلطان تخليهم يطبكون وياها وينطون إلها الحق .....الله يحفظج اله ماكو اطيب منه
رواسي:اه جاي تخابره شلون يربي ....
الخدامه:يمكن حتى يحول إلها فلوس...
رواسي:هاي مثل الذبابه بس تمص فلوس..
الخدامه:من رخصتج ست اروح انام
رواسي/ اه ...اه ربيييييي هذا شنو تااخر....بعد هيج ١٢دقيقه دخل للبيت.....واني واكفه كباله ورافعه حواجبي
سلطان:هههه مجنونه ....
رواسي/جريت نفس ودرت وجهي داريد اصعد.....
سلطان لزم ايدي وووضمني اله وكال:احبج....
تسللت من حضنه ....وصعدت فوك......
طفيت الاضويه الزايده خليت صوت هادئ ...ضليت افكر شاسوي ____يتبع
٢٦
وصعدت فوك......
طفيت الاضويه الزايده خليت صوت هادئ لموسيقى..ضليت افكر شاسوي ملحكت الكه نتيجه لتفكيري ونمت...ثاني يوم ....نزلت ..توقعته طالع لشغله نزلت اني وكفشتي لكيته دايدخن
رواسي:صباح الخير
سلطان:صباح النور.....
رواسي/رحت كعدت يمه .....لزم ايدي .....
كتله:شعجب ماطالع للشغل
سلطان:اريد احول الهم فلوس
رواسي:توقعت علمودي ماطالع ....
سلطان:هو هم حتى امضي وياج ليله حلوووه اليوم شتكولين؟
رواسي/سحبت ايدي وسويت نفسي داوخر الشعر عن وجهي....ابتسمت
وكتله:لا مع الأسف مراح تمضي ليله حلوه
سلطان عقج حواجبه وكال:ليش ؟
رواسي:تعال اتقرب مني
سلطان:ليش راح تنطيني بوسه
رواسي:لا راح اكلك شي.....
سلطان:ماشي.....
رواسي/تقربت منه وهمست ب اذنه:معذوورة .
سلطان عقج حواجبه.....وكام من يمي
سلطان:يله اني رايح ...
رواسي:وين؟
سلطان:للشغل
رواسي:اها موكتلي البوم ماعندك شغل.....
عافني وراح....طلع تاكدت شغل السياره باوعت على الخدامه واغمزتلها ماتت ضحك . .وكعدت اغني هاي الاغنيه مال لارا مراد
واهز:
هذا الولد جني
ياعمي جنني
يطلعلي نص الليل يركصلي ويغني
يعبر سياج البيت بليل ماحسيت
من نومتي فزيت ولكيته حاضني
هذا الولد جني
خلي ابتعد مترين يطلعلي مادري منين
ويبوس من العين فجأه ويغازلني
حاولت ردت انسان ضوكني طعم اه
ياخذها روحي وياه من يبتعد عني.
صعدت ركض ......امه كعدت من النوم ....
الام:ها شكووو....
رواسي:كل خير......
سلطان/ طلعت رحت حولت الفلوس ومناك لمحل صديقي وأفكر شنووو ووكتها تنعذر ...
رجعت للبيت على الغده .....تغديت وكملت داريد أخذ في قيلوله دنيا حاره ونمت بالصاله ......كتلهم كعدوني
العصر
كعدت العصر لكيت رواسي وامي ديشربون جاي
رحت غسلت وكعدت يمهم .....
ااشرب جاي واباوع ل رواسي وهيه تباوعلي من جوه ليجوه....
وكلت:يمه
امه:هاي يمه
سلطان:شكد حلو لو واحد يزوج ٢يعني وحده ماتكدر الثانيه موجوده...وحدده معذوره والثانيه لا
امه:ههههههه
رواسي
#الكاتبه_جيمن_جلال
بحلقه جديده من قصه الحقيقيه
#سجينه_إبليس
حلقه ٢٧و٢٨
مشتهي اعشكلي كلب يهواني حيل
وكون اكض اجفوف ماكضهن بشر
حته احط بصماتي يمه واستراح
البلم شامه اتشوفه بخدود النهر
الورقه اذا بيها انكتب تنعاب اكيد
حتى لو تمسحها بيها يضل اثر
___________
كعدت مرتاحه بحجه معذوره هههه علكت تلفزيون واباوع مسلسل ...شفت مقطع بنت غيابه عن أمها ولهفه اللقاء بعد الفراق ....جريت حسره وووطفيت التلفزيون ونمت . . .
يومين وثلاثة واسبوع صار .....
اجه سلطان عليه راد يقترب ...كمت من يمه سويت رجلي وراسي يأذيني.....ابتده يمل....
سلطان بيوم من الايام جان وقت ليل اجه عليه :شنو سالفتج؟تره اكدر اجي بالقوه وماتكدرين تمنعيني بس اني لحد الان ساكتلج.....
اني احبج افتهمتي.....
رواسي:اسمعني تحبني مووو.....و اني هم احبك بس سلطان ماكو ش يجي بالغصب ....
مثل ما انت تريد مني اني هم اريد منك؟
سلطان:شتريدين الي تريديه يصيرلج
رواسي:تطلك نور
سلطان:ماكدر يعني راح اخسر هوايه اله هيه تطلب الطلاق وهم لخاطر الأطفال....
رواسي:يعني هيه مرتك؟مو مره صديقك؟
سلطان:انفرضت عليه .....انسانه مصلحجيه
رواسي:وتتعامل بالفلوس مووو......
سلطان:مو ل اجلها كله ل أجل عيون مرح وتامر . ..
رواسي:تحبها؟
سلطان:احبج
رواسي/تقربت من سلطان وجربت نفس....تلمست لحيته الخفيفه المختلطة بالشعر الأسود والشيب الأبيض مثل
الحالوب الي ينزل وكت المطر ... ويضيف شيء حلووو.....
وكتله:اعشقك بس
سلطان:واني هم.....بس شنو...تالي...بعد ما اتحمل اريدج والليله وهسه بهالحلقه وهالثانيه افيش ياعطرج
رواسي: لالا......اريد البس فستان عرس ابيض وابويه يسلمني الك اريد اطلع عروس مدلله اجي الك وبس باحضانك انسانه سعيده ماناقصها شيء......
سلطان:انسي هالشي...وابتعدي....
رواسي/سلطان دفعني ...وراد يطلع من الغرفه خزرني بنظره....وأشار بااصابيعه .....ديربالج تعيدين هالشي
تره بعد ما تشوفين كل خير بس شر مني.....طلع وسد الباب قوي اختنكت ....ياررربي هذا مووو بشر ما يحس ما يخاف الله بيه.....كل مااصعد وياه لدرجه خير يرجع مثل الاول واتعس .....الخدامه اجتي ....وسمعت شحطه سياره سلطان طلع من البيت تعصبت
الخدامه:ست نزلي تعشي.....
رواسي:ماااااااريد عوووفوووني. كسرت دولكه مي
...الخدامه ضلت تباوع وضايجه.....سد الباب وراحت
تعصبت او على الأغلب تهسترت....اااااااااه اريد اطلع منااااا بعد ما اتحمل...
بهالاثناء امه صعدت....
ضليت اعيط عوووفوني اريد اشوف اهلي ....
ماااااكوو حل بس انتحررر....
امه اجتي ضربتني راشدي كمت ابجي...امه كالت للخدامه:روحي جيبي كلاص مي
الخدامه:صار.....
راحت جابت مي .....وامه خلت شويه باايدها من الكلاص وذبت ل وجهي...خلت راسي بحضنها وضلت تقره عليه قرااان......واني ابجي وارجع حرارتي ترتفع......
رواسي/خاله والحل شلوووووون بعد ما اتحمل
امه:شصار
رواسي:يريد يأخذني بلا عرس واني حلمي البس بدله بيضه وانزف خاله هو الزواج مره بالعمر ..... خاله اهلي صارلي سنه ماعرف عنهم ايشي.....نسيت حتى شكلهم
ماكووو فايده خاله سلطان دمرني
امه:اهدئي اشربي ماي.....
بعدها امه_______يتبع
رأيكم
حلقه٢٨
ضيعت عمري بدرب
تاليهه حيره..
مستحي من سنين عمري
أشما اباوع عالمراية
وجهي من الفشله اديرة
رواسي/ماكووو فايده خاله سلطان دمرني
امه:اهدئي اشربي ماي.....واستراحي...هو متعود كلشي يمشي حسب امره وكلمته ماتنكسر
رواسي:حتلووووو هو على غلط.......لامااايمشي كله مثل مايريد اني مااقبل.....
امه:يمه امي بطلي هيج حجي وكومي نامي.....
رواسي/امه راحت واني ضليت اتكلب على الفراش .......وافكر ب سلطان ....واحجي بيني وبين نفسي ......هو صح كبير بالعمر ....وشخص معروف
والله خبره بالحياه بس يتهرب وووميحب ينزل نفسه ابدد......خلي انام والصباح رباح
.............
سلطان/ ثاني يوم طلعت للشغل ورجعت للبيت سالت الخدامه عن رواسي كالت منزلت من غرفتها ........داريد اصعدلها امي صاحتني ...
الام:ابني اني البارحه بالليل حجيت ويه رواسي تره البنيه خوش بنيه ومن حقها كلشي تطلب وانت مؤمن وتخاف الله لاتحرمها خطيه بعدها صغيره
اني مره واعرف شنو الي بداخل مره مثلي ....
سلطان:اشو هسه تتذكرين من جنت احجيلج عنها تكولين لاا ...والف لا ...حتى خليتي وورحتي يم اختي علمود ماتتقدمين؟؟
الام:الفات مات وماجنت اعرفها عن قرب.....لو ادري هيج بنت جان ماوصلت لهل مواصيل؟
سلطان/اني اعرف كل الي طلبته رواسي من حقها بس هيه يمي والي ......يعني ما احاجه لهل شغلات
امه :كتلك اني مره واعرف تفكير المره المثلي ......مادام شعله الحب موجوده عيش حياتك وياها ...يا ابني انت شنو شفت زيه من نور غير المرار وهجمان البيت وفلوسك متطشره هناك وهناك.....
سلطان:راح اصعد إلها.....
سلطان/رحت إلها...شفت ماكو صوت إلها.......فتحت الباب لكيتها نايمه.....والسبلت معلوك جا
بحلقه جديده من قصه الحقيقيه
#سجينه_إبليس
حلقه ٢٧و٢٨
مشتهي اعشكلي كلب يهواني حيل
وكون اكض اجفوف ماكضهن بشر
حته احط بصماتي يمه واستراح
البلم شامه اتشوفه بخدود النهر
الورقه اذا بيها انكتب تنعاب اكيد
حتى لو تمسحها بيها يضل اثر
___________
كعدت مرتاحه بحجه معذوره هههه علكت تلفزيون واباوع مسلسل ...شفت مقطع بنت غيابه عن أمها ولهفه اللقاء بعد الفراق ....جريت حسره وووطفيت التلفزيون ونمت . . .
يومين وثلاثة واسبوع صار .....
اجه سلطان عليه راد يقترب ...كمت من يمه سويت رجلي وراسي يأذيني.....ابتده يمل....
سلطان بيوم من الايام جان وقت ليل اجه عليه :شنو سالفتج؟تره اكدر اجي بالقوه وماتكدرين تمنعيني بس اني لحد الان ساكتلج.....
اني احبج افتهمتي.....
رواسي:اسمعني تحبني مووو.....و اني هم احبك بس سلطان ماكو ش يجي بالغصب ....
مثل ما انت تريد مني اني هم اريد منك؟
سلطان:شتريدين الي تريديه يصيرلج
رواسي:تطلك نور
سلطان:ماكدر يعني راح اخسر هوايه اله هيه تطلب الطلاق وهم لخاطر الأطفال....
رواسي:يعني هيه مرتك؟مو مره صديقك؟
سلطان:انفرضت عليه .....انسانه مصلحجيه
رواسي:وتتعامل بالفلوس مووو......
سلطان:مو ل اجلها كله ل أجل عيون مرح وتامر . ..
رواسي:تحبها؟
سلطان:احبج
رواسي/تقربت من سلطان وجربت نفس....تلمست لحيته الخفيفه المختلطة بالشعر الأسود والشيب الأبيض مثل
الحالوب الي ينزل وكت المطر ... ويضيف شيء حلووو.....
وكتله:اعشقك بس
سلطان:واني هم.....بس شنو...تالي...بعد ما اتحمل اريدج والليله وهسه بهالحلقه وهالثانيه افيش ياعطرج
رواسي: لالا......اريد البس فستان عرس ابيض وابويه يسلمني الك اريد اطلع عروس مدلله اجي الك وبس باحضانك انسانه سعيده ماناقصها شيء......
سلطان:انسي هالشي...وابتعدي....
رواسي/سلطان دفعني ...وراد يطلع من الغرفه خزرني بنظره....وأشار بااصابيعه .....ديربالج تعيدين هالشي
تره بعد ما تشوفين كل خير بس شر مني.....طلع وسد الباب قوي اختنكت ....ياررربي هذا مووو بشر ما يحس ما يخاف الله بيه.....كل مااصعد وياه لدرجه خير يرجع مثل الاول واتعس .....الخدامه اجتي ....وسمعت شحطه سياره سلطان طلع من البيت تعصبت
الخدامه:ست نزلي تعشي.....
رواسي:ماااااااريد عوووفوووني. كسرت دولكه مي
...الخدامه ضلت تباوع وضايجه.....سد الباب وراحت
تعصبت او على الأغلب تهسترت....اااااااااه اريد اطلع منااااا بعد ما اتحمل...
بهالاثناء امه صعدت....
ضليت اعيط عوووفوني اريد اشوف اهلي ....
ماااااكوو حل بس انتحررر....
امه اجتي ضربتني راشدي كمت ابجي...امه كالت للخدامه:روحي جيبي كلاص مي
الخدامه:صار.....
راحت جابت مي .....وامه خلت شويه باايدها من الكلاص وذبت ل وجهي...خلت راسي بحضنها وضلت تقره عليه قرااان......واني ابجي وارجع حرارتي ترتفع......
رواسي/خاله والحل شلوووووون بعد ما اتحمل
امه:شصار
رواسي:يريد يأخذني بلا عرس واني حلمي البس بدله بيضه وانزف خاله هو الزواج مره بالعمر ..... خاله اهلي صارلي سنه ماعرف عنهم ايشي.....نسيت حتى شكلهم
ماكووو فايده خاله سلطان دمرني
امه:اهدئي اشربي ماي.....
بعدها امه_______يتبع
رأيكم
حلقه٢٨
ضيعت عمري بدرب
تاليهه حيره..
مستحي من سنين عمري
أشما اباوع عالمراية
وجهي من الفشله اديرة
رواسي/ماكووو فايده خاله سلطان دمرني
امه:اهدئي اشربي ماي.....واستراحي...هو متعود كلشي يمشي حسب امره وكلمته ماتنكسر
رواسي:حتلووووو هو على غلط.......لامااايمشي كله مثل مايريد اني مااقبل.....
امه:يمه امي بطلي هيج حجي وكومي نامي.....
رواسي/امه راحت واني ضليت اتكلب على الفراش .......وافكر ب سلطان ....واحجي بيني وبين نفسي ......هو صح كبير بالعمر ....وشخص معروف
والله خبره بالحياه بس يتهرب وووميحب ينزل نفسه ابدد......خلي انام والصباح رباح
.............
سلطان/ ثاني يوم طلعت للشغل ورجعت للبيت سالت الخدامه عن رواسي كالت منزلت من غرفتها ........داريد اصعدلها امي صاحتني ...
الام:ابني اني البارحه بالليل حجيت ويه رواسي تره البنيه خوش بنيه ومن حقها كلشي تطلب وانت مؤمن وتخاف الله لاتحرمها خطيه بعدها صغيره
اني مره واعرف شنو الي بداخل مره مثلي ....
سلطان:اشو هسه تتذكرين من جنت احجيلج عنها تكولين لاا ...والف لا ...حتى خليتي وورحتي يم اختي علمود ماتتقدمين؟؟
الام:الفات مات وماجنت اعرفها عن قرب.....لو ادري هيج بنت جان ماوصلت لهل مواصيل؟
سلطان/اني اعرف كل الي طلبته رواسي من حقها بس هيه يمي والي ......يعني ما احاجه لهل شغلات
امه :كتلك اني مره واعرف تفكير المره المثلي ......مادام شعله الحب موجوده عيش حياتك وياها ...يا ابني انت شنو شفت زيه من نور غير المرار وهجمان البيت وفلوسك متطشره هناك وهناك.....
سلطان:راح اصعد إلها.....
سلطان/رحت إلها...شفت ماكو صوت إلها.......فتحت الباب لكيتها نايمه.....والسبلت معلوك جا
#الكاتبه_جيمن_جلال
بحلقه جديده من قصه الحقيقيه #سجينه_إبليس
حلقه ٣١ و٣٢
حاير بالكلب شايلك اهواك
اريد احجي الي بيه وخاف ابجيك
اطلبك دين كلي اشلون وياك
اطلبك روحي حتى بروحي اخليك
اخاف ابعد عليك واخسر هواك...
واذا راح ابقى يمك انكتل بيك
علي سديت بابك يا هو قساك
وانه بيبان كلبي امفتحه ليك
يا ابو طبع العسل خليني وياك
صدكني احبك خايب اشبيك
سهى:تتزوجيه وتصيرين مرته مو بس شرعا وقانون
هم ...وبدون مايطلك نور القرار الج؟؟؟؟شكلتي؟
رواسي:لا...مااا...مستحيل اجي على ضره.....
سهى:اتركج تفكرين .....فكري براحتج ......فكري زين
اتمنى ماتتسرعين بقرارج وتخسرين الاول والتالي يارواسي ......فكري بمستقبلج وفكري بااهلج....
من رخصتج اروح اني ...
رواسي/ياااااريت لو امي موجوده او احد من اهلي محتاجتهم......محتاجه استشار احد كبير
بس اني ليش اصير غبيه .......رحت وكفت كبال المرايه.....مشطت شعري وسرحت ويه نفسي ابتسمت ...يمكن المرايه هيه الشي الوحيد الي تعكس حقيقتنا.ومرات نشوف بيها حتى بداخلنا شنوو....مومجرد شي سطحي ،الناس السطحيين همه الي يفكرون دائما بالأشياء السطحيه......يمكن اني ردت احصل على كلشي ء متكامل بحياتي بس نسيت انه مو كل اليتمناه الشخص يحصل عليه ...وماكو شيء كامل اساسا ..
بدلت ملابسي ونزلت جان سلطان كاعد بالصاله ويه زوج سهى....انت باوعت عليه...ودخلت لغرفته....
هوه اجه ورايه....ضليت واكفه قريبه من الباب .....
سلطان:محتاجه شيء......
رواسي:اي جايه اكولك موافقه ......
سلطان:بس هاي الموافقة بيها شروط.....واخليج تشوفين اهلج....
رواسي:شنو هيه ؟
سلطان:تعيشين ويايه بين هناك بالخارج الج بيتج ....
رواسي:صدك؟
سلطان:تجيبين الجواز مالتج.....وغراضج التحتاجيها
وكبل نباشر الاوراق السفر ..اني شغلي وحياتي هناك
بسببج اتأخرت ومارحت لمده سنه .....
رواسي:وانت؟
سلطان:اني شنو
رواسي:راح توافق على شرطي ونسوي عرس ...تطلبني من اهلي ..
سلطان:انتي ليش تصعبين الامور.......حتى تروحين واهلج يرفضون...تجيهم الصحوه وانتي عبالج تتخلصين مني بهالطريقه ......لا
رواسي:راح اوووافق....ولا تنسى اني زوجتك شرعا.......يعني بس فتره عقد المحكمه والزفه سوه
سلطان:خليها بدون زفه.
رواسي:شنووو لا طبعا حضرتك عايش هالاجواء اني لا
لا تحرمني منها.....
سلطان:ونروح للفندق سوه....ونطع للمطار مناك
رواسي:لا نجي هنا ....ومنا نطلع للمطار .....مووو
سلطان:توعديني انتي بس الي
رواسي:صارلي سنين الك.....انت اوعدني....
سلطان:انتي بحياتي وبس.....
رواسي/هوه راد يقترب مني ....وويبوسني بس اني فلتت منه..طلعت لكيت سهى كبالي.....باوعتلي بقلق .....هزيت راسي معناها اي..
ف هيه ابتسمت.....
صعدت لغرفتي مختنكه هاي ليش بس هذا الحل الوحيد.......نمت
ثاني يوم اجه سلطان كعدني:يله اكعدي كافي نوم حتى نروح ل اهلج اليوم.....
رواسي:صدددك اليوم .....
سلطان:يادوب نلحك نسوي أوراق السفر حتى نسافر ويه سهى وزوجها فد سوه ....اكعدي بعد ......
وعافني وطلع من الغرفه.........اني فرحانه لان راح اشوف اهلي .....اني متعمقت بالفكره مالسفر.....
مافكرو بشي جدي ...كالعاده وهاي أفكاري السطحية
،كعدت غسلت ونزلت تريكت.....كانوا ملتهين يسولفون عن السفر ...واني بالي شارد افكر شلون راح اشوف امي وابويه واحضنهم ...مشتاقه كلبي تمرمر......
سلطان:يله خلينا نروح لبيت اهلج________يتبع
حلقه٣٢
عصفورة وسجن اظلم وردة وشوك
.
#مدري #ويــــن؟؟
ومدري #ليـــش؟؟
بيـــن #أمـــوت
بيـــن #أعـيـــش!!
شايل #جنــاحـــي أرد أبـيــعه
وطلع #جنحــي بلايــه #ريــش!!!
هنــــااااك
يم ذاك الغصن #عصفورة_ميتة ..
هنــــااااك
كلمن ما رجع #ومتانــــي جيتة ..!
حـالــي حـــال ..
المـاتــــو #أهله ..
شفاده إذا طٌَّـول #لحيتــــه
.
سلطان/يله خلينا نروح لبيت اهلج..
رواسي:ماشي
رواسي/صعدت بدلت والله ظرف٨دقايق خلصت كلشي ....نزلت
صعدزا ب سياره سلطان هوه وزوج سهى ليكدام واني وامه وسهى ...اما جهال سهى بقو يم الخدامه....
طول الطريق يسولفون واني بالي شارد .....دخلنا بغداد
فتحت الشباك ...اه ياهوووى بغدادي......
وصلنا للمنطقه....وللبيت
سلطان:يله رواسي انزلي قبلنا .....
رواسي:اوكي
سلطان:خليج حذره وذكيه بس لاتتذاكين عليه تره لاعبالج جاي وحدي وووالله اجيلج بنفس جيه قبل سنه وأكثر....
رواسي:تمام
سلطان:ولاتنسين انتي وعدتيني صح لولا
رواسي:صح.....
سلطان:يله روحي ......احنه مراح ندخل وياج عندنا شغله نسويها ونجي.
رواسي:ماشي .....
رواسي/نزلت وسلطان حرك السياره وراح ......
دكيت الجرس ماكو دنيا ظهر بس لا على حظي طالعين.......
مرتين وثالث مره اتفتحت الباب .....
فجر فتحتلي الباب.......
ضلت صافنه متحجي شي واني دموعي تنزل .....
بنفس الوكت
اسمع زاهر يكول:هاا منو بالباب ...لج فجر اخذي مريم من يمي كسرتها للسماعات.....
فجر :ييييييمه اختي رجعت...
بحلقه جديده من قصه الحقيقيه #سجينه_إبليس
حلقه ٣١ و٣٢
حاير بالكلب شايلك اهواك
اريد احجي الي بيه وخاف ابجيك
اطلبك دين كلي اشلون وياك
اطلبك روحي حتى بروحي اخليك
اخاف ابعد عليك واخسر هواك...
واذا راح ابقى يمك انكتل بيك
علي سديت بابك يا هو قساك
وانه بيبان كلبي امفتحه ليك
يا ابو طبع العسل خليني وياك
صدكني احبك خايب اشبيك
سهى:تتزوجيه وتصيرين مرته مو بس شرعا وقانون
هم ...وبدون مايطلك نور القرار الج؟؟؟؟شكلتي؟
رواسي:لا...مااا...مستحيل اجي على ضره.....
سهى:اتركج تفكرين .....فكري براحتج ......فكري زين
اتمنى ماتتسرعين بقرارج وتخسرين الاول والتالي يارواسي ......فكري بمستقبلج وفكري بااهلج....
من رخصتج اروح اني ...
رواسي/ياااااريت لو امي موجوده او احد من اهلي محتاجتهم......محتاجه استشار احد كبير
بس اني ليش اصير غبيه .......رحت وكفت كبال المرايه.....مشطت شعري وسرحت ويه نفسي ابتسمت ...يمكن المرايه هيه الشي الوحيد الي تعكس حقيقتنا.ومرات نشوف بيها حتى بداخلنا شنوو....مومجرد شي سطحي ،الناس السطحيين همه الي يفكرون دائما بالأشياء السطحيه......يمكن اني ردت احصل على كلشي ء متكامل بحياتي بس نسيت انه مو كل اليتمناه الشخص يحصل عليه ...وماكو شيء كامل اساسا ..
بدلت ملابسي ونزلت جان سلطان كاعد بالصاله ويه زوج سهى....انت باوعت عليه...ودخلت لغرفته....
هوه اجه ورايه....ضليت واكفه قريبه من الباب .....
سلطان:محتاجه شيء......
رواسي:اي جايه اكولك موافقه ......
سلطان:بس هاي الموافقة بيها شروط.....واخليج تشوفين اهلج....
رواسي:شنو هيه ؟
سلطان:تعيشين ويايه بين هناك بالخارج الج بيتج ....
رواسي:صدك؟
سلطان:تجيبين الجواز مالتج.....وغراضج التحتاجيها
وكبل نباشر الاوراق السفر ..اني شغلي وحياتي هناك
بسببج اتأخرت ومارحت لمده سنه .....
رواسي:وانت؟
سلطان:اني شنو
رواسي:راح توافق على شرطي ونسوي عرس ...تطلبني من اهلي ..
سلطان:انتي ليش تصعبين الامور.......حتى تروحين واهلج يرفضون...تجيهم الصحوه وانتي عبالج تتخلصين مني بهالطريقه ......لا
رواسي:راح اوووافق....ولا تنسى اني زوجتك شرعا.......يعني بس فتره عقد المحكمه والزفه سوه
سلطان:خليها بدون زفه.
رواسي:شنووو لا طبعا حضرتك عايش هالاجواء اني لا
لا تحرمني منها.....
سلطان:ونروح للفندق سوه....ونطع للمطار مناك
رواسي:لا نجي هنا ....ومنا نطلع للمطار .....مووو
سلطان:توعديني انتي بس الي
رواسي:صارلي سنين الك.....انت اوعدني....
سلطان:انتي بحياتي وبس.....
رواسي/هوه راد يقترب مني ....وويبوسني بس اني فلتت منه..طلعت لكيت سهى كبالي.....باوعتلي بقلق .....هزيت راسي معناها اي..
ف هيه ابتسمت.....
صعدت لغرفتي مختنكه هاي ليش بس هذا الحل الوحيد.......نمت
ثاني يوم اجه سلطان كعدني:يله اكعدي كافي نوم حتى نروح ل اهلج اليوم.....
رواسي:صدددك اليوم .....
سلطان:يادوب نلحك نسوي أوراق السفر حتى نسافر ويه سهى وزوجها فد سوه ....اكعدي بعد ......
وعافني وطلع من الغرفه.........اني فرحانه لان راح اشوف اهلي .....اني متعمقت بالفكره مالسفر.....
مافكرو بشي جدي ...كالعاده وهاي أفكاري السطحية
،كعدت غسلت ونزلت تريكت.....كانوا ملتهين يسولفون عن السفر ...واني بالي شارد افكر شلون راح اشوف امي وابويه واحضنهم ...مشتاقه كلبي تمرمر......
سلطان:يله خلينا نروح لبيت اهلج________يتبع
حلقه٣٢
عصفورة وسجن اظلم وردة وشوك
.
#مدري #ويــــن؟؟
ومدري #ليـــش؟؟
بيـــن #أمـــوت
بيـــن #أعـيـــش!!
شايل #جنــاحـــي أرد أبـيــعه
وطلع #جنحــي بلايــه #ريــش!!!
هنــــااااك
يم ذاك الغصن #عصفورة_ميتة ..
هنــــااااك
كلمن ما رجع #ومتانــــي جيتة ..!
حـالــي حـــال ..
المـاتــــو #أهله ..
شفاده إذا طٌَّـول #لحيتــــه
.
سلطان/يله خلينا نروح لبيت اهلج..
رواسي:ماشي
رواسي/صعدت بدلت والله ظرف٨دقايق خلصت كلشي ....نزلت
صعدزا ب سياره سلطان هوه وزوج سهى ليكدام واني وامه وسهى ...اما جهال سهى بقو يم الخدامه....
طول الطريق يسولفون واني بالي شارد .....دخلنا بغداد
فتحت الشباك ...اه ياهوووى بغدادي......
وصلنا للمنطقه....وللبيت
سلطان:يله رواسي انزلي قبلنا .....
رواسي:اوكي
سلطان:خليج حذره وذكيه بس لاتتذاكين عليه تره لاعبالج جاي وحدي وووالله اجيلج بنفس جيه قبل سنه وأكثر....
رواسي:تمام
سلطان:ولاتنسين انتي وعدتيني صح لولا
رواسي:صح.....
سلطان:يله روحي ......احنه مراح ندخل وياج عندنا شغله نسويها ونجي.
رواسي:ماشي .....
رواسي/نزلت وسلطان حرك السياره وراح ......
دكيت الجرس ماكو دنيا ظهر بس لا على حظي طالعين.......
مرتين وثالث مره اتفتحت الباب .....
فجر فتحتلي الباب.......
ضلت صافنه متحجي شي واني دموعي تنزل .....
بنفس الوكت
اسمع زاهر يكول:هاا منو بالباب ...لج فجر اخذي مريم من يمي كسرتها للسماعات.....
فجر :ييييييمه اختي رجعت...
حلقه ٣٣و٣٤ الاخبره
من قصه الحقيقيه #سجينه_إبليس
شجنيت بدنيتي وانذل
واروح بليله فصليه
سجينه وصرت عند ابليس
وطفله بروحي مسبيه
يضفر بالشعر فراش
وانه أحلامي ورديه
خذاني الجان يحلم يوم
يمس خيال رجليه
#للشاعر_سمير_الخطاط
________
امي اجتي:مراح تسوي شي ولا راح تتحرك منا لو اني لوسلطان... بعد ماياخذ بنتي مني...
رواسي:يعني انتي مصممه تاذيني؟؟؟؟
امي:لج بنتي توقعت اموت ومااشوفج بعد ...مااخبدليه يأخذج....
رواسي:لاارجوووج....
امي:لاخلاص بدون نقاش .......
رواسي /امي راحت صعدت لغرفتي....لزمت المخده وحضنتها وضليت ابجي ........
خذاني الطيش ردت اكبر
وانه عويدي لسه اخضر
بعدني بطين ذيج الكاع
ليش بسرعه اتفطر
اعله نيتي وما عرفت الناس
عدها وجوه الذيابه
حمامه وتوها عود تطير
اخذني جناحي للغابه
#للشاعر_سمير_الخطاط
فجر اجتي يمي/ها شبيج شكووووو
رواسي:والله ماما اذا كالت اله يطير راسي...والله العظيم
فجر الله يخليج احجي وياها ..لاترجعوني هناك...هناك مووو حلوو شبعت ذله.....وين وين يله سهى كدرت تقنعه
فجر:اهدي......
بهالاثناء سمعت سياره سلطان طبكت.....كمت ووكفت
كتلها:ماما راح تخرب كلشي ...فجر احس نفسي نشلت رجلي ....نزليلها......الحكيها قبل لاتسود عيشتي
...فجر نزلت جوه واني وكفت على الدراج
سلطان دخل للبيت هو وامه وسهى .....
كعدو ويه أبويه واخواني .....امي رادت تطلع فجر حجت وياها... امي باوعتني بعيونها عصبيه وبنفس الوكت ممليه بالدموع...جريت نفس....
سلطان من امي دخلت الصاله وكفلها وبااحترام... يمكن هاي خطوه من سلطان حلوه .....امي وكفت كباله وكالتله/
امي:انت ليش هيج سويت ببنتي.....انت خربطت كل عائلتي شنجتها هاي جزاه انه استقبلناك ......ووكفت حالنا لا لليل النا لا نهار
يعجبك هيج شليته لحالنا...هاااااا....ترضاها ل اهلك....جاوب
سهى راحت ل امي.....واخذتها ع جهه تحجي وياها
سهى:خاله.... .خاله اني ادري بيج مقهوره ع بنتج بس صدكيني هذا انسب حل النا والكم...خاله اني شنو مصلحتي احجي وياج هيج حجي.....شوفي هذا سلطان جاي وبنفسه جايب نيشانها باايده ويكن الكم كل حب واحترام .....ابدوو صفحه جديده وانسوا الماضي.....
رواسي/نزلت رحت ووكفت يم امي وسهر...لزمت ايد امي .....
رواسي:اي ماما اررريده.......
امي:لج انتي شنو جاي تسوين بروحج راح تموتيني .. لج يمه اذا ترضيها انتي تحطمين مستقبلج اني ما ارضى .......رواسي لاتحركين كلب امج عليج.....
رواسي/ اخذت امي على صفحه :يمه والله اذا راح تعكسين كلام سهى خساررتي كبيره ...هذا قدري .. ...وهاي هو جايب نيشاني وين الكه واحد يحبني مثله......
امي:مرته وبنته بطوله........
رواسي:اني الكل بالكل والدليل راح يسويلي عرس....واعيش وياه بالخارج
امي:اتروحين وياه وين؟؟؟؟تتغربين هاي فوكاها
رواسي:بس سهلي امري ...وخليني اخلص من السجن الي اني بي .....
امي:اتوسل اله ابوس ايده يعوفج .....
رواسي:هذا ابليس ....مايعوف شي الي يريده.....حقج معشتي ايامي السوده والحزام يتكطع على جسمي . فكرت للحظه وحده راح اتشوه من كد الضرب ردت اموت بين ايده....يمه سهى اجتي رحمه من الله سبحانه الي ....الله رحمني بيها......
امي:هاي انتي اختاريتي نصيبج....راح تحملين كل العقبات الي راح تواجهيها بحياتج ......
رواسي_؟/امي عافتني ومشت .....جريت نفس وكلت مراح أواجه عقبات اكثر من العقبات الي عشتها.....
امي راحت كعدت بنصهم واني ضليت واكفه .
سهى سحبتني من ايدي وكالت تعالي اكعدي _يتبع
حلقه٣٤الاخيره
وانك مصيبتي .
وبلائي .
ومعركتي .
وعِراكي .
وتعبي.
و مُتعبي.
وجهنمي .
وغضبي.
وتناقضي .
وإختلافي الفضيع .
وحبيبي..حبيبي دائماً.
امي راحت كعدت بنصهم واني ضليت واكفه .
سهى سحبتني من ايدي وكالت تعالي اكعدي
رواسي/رحت يمهم ...سلطان متشنج ويباوع عليه بحقد واني اباوع عليه ......جريت نفس .....
امي ضغطت عليه بالحجي ...بس هوه ما اعرف ليش سكت ....دقايق و امي صاحتني ....لبسمي ذهب وخلقه
...وامي هلهلت .....كملوا الاتفاق على الحاضر والغايب
واني اخذت الجواز مالتي ونطيته لسلطان
واجه وقت سلطان يروح يرجع لديالى
سلطان:يله رواسي خلينا نروح....دار وجهه ومشى.....
رحت ورها......لزمت ايده.....خليني هنا خلي اعيش فتره الخطوبه ...خليني احبك تحبني من جديد...عما انت تجهز امورك.....واني هم اشتري بدله العرس وحنه
اسوي الي .....حباب لا تحرمني...من هالتفاصيل
لاتخاف اني الك ...وين اروح منك
....
سلطان باس ايدي وراحو.....صراحه حسيت بنقص او اشتاقيتله تعودت عليه .....
صعدت لغرفتي شحنت الموبايل وفتحته الموبايل ....قريت الرسائل القديمه .بيني وبينه...كمت ابجي
مرت ايام واني وسلطان نتخابر ونتواصل ك حبيبين
وحجزت بدله عرس......
انزفيت بااحد فنادق بغداد....
وتزوجت اني وسلطان احن شخص بالعالم صار عليه
عشت وي
من قصه الحقيقيه #سجينه_إبليس
شجنيت بدنيتي وانذل
واروح بليله فصليه
سجينه وصرت عند ابليس
وطفله بروحي مسبيه
يضفر بالشعر فراش
وانه أحلامي ورديه
خذاني الجان يحلم يوم
يمس خيال رجليه
#للشاعر_سمير_الخطاط
________
امي اجتي:مراح تسوي شي ولا راح تتحرك منا لو اني لوسلطان... بعد ماياخذ بنتي مني...
رواسي:يعني انتي مصممه تاذيني؟؟؟؟
امي:لج بنتي توقعت اموت ومااشوفج بعد ...مااخبدليه يأخذج....
رواسي:لاارجوووج....
امي:لاخلاص بدون نقاش .......
رواسي /امي راحت صعدت لغرفتي....لزمت المخده وحضنتها وضليت ابجي ........
خذاني الطيش ردت اكبر
وانه عويدي لسه اخضر
بعدني بطين ذيج الكاع
ليش بسرعه اتفطر
اعله نيتي وما عرفت الناس
عدها وجوه الذيابه
حمامه وتوها عود تطير
اخذني جناحي للغابه
#للشاعر_سمير_الخطاط
فجر اجتي يمي/ها شبيج شكووووو
رواسي:والله ماما اذا كالت اله يطير راسي...والله العظيم
فجر الله يخليج احجي وياها ..لاترجعوني هناك...هناك مووو حلوو شبعت ذله.....وين وين يله سهى كدرت تقنعه
فجر:اهدي......
بهالاثناء سمعت سياره سلطان طبكت.....كمت ووكفت
كتلها:ماما راح تخرب كلشي ...فجر احس نفسي نشلت رجلي ....نزليلها......الحكيها قبل لاتسود عيشتي
...فجر نزلت جوه واني وكفت على الدراج
سلطان دخل للبيت هو وامه وسهى .....
كعدو ويه أبويه واخواني .....امي رادت تطلع فجر حجت وياها... امي باوعتني بعيونها عصبيه وبنفس الوكت ممليه بالدموع...جريت نفس....
سلطان من امي دخلت الصاله وكفلها وبااحترام... يمكن هاي خطوه من سلطان حلوه .....امي وكفت كباله وكالتله/
امي:انت ليش هيج سويت ببنتي.....انت خربطت كل عائلتي شنجتها هاي جزاه انه استقبلناك ......ووكفت حالنا لا لليل النا لا نهار
يعجبك هيج شليته لحالنا...هاااااا....ترضاها ل اهلك....جاوب
سهى راحت ل امي.....واخذتها ع جهه تحجي وياها
سهى:خاله.... .خاله اني ادري بيج مقهوره ع بنتج بس صدكيني هذا انسب حل النا والكم...خاله اني شنو مصلحتي احجي وياج هيج حجي.....شوفي هذا سلطان جاي وبنفسه جايب نيشانها باايده ويكن الكم كل حب واحترام .....ابدوو صفحه جديده وانسوا الماضي.....
رواسي/نزلت رحت ووكفت يم امي وسهر...لزمت ايد امي .....
رواسي:اي ماما اررريده.......
امي:لج انتي شنو جاي تسوين بروحج راح تموتيني .. لج يمه اذا ترضيها انتي تحطمين مستقبلج اني ما ارضى .......رواسي لاتحركين كلب امج عليج.....
رواسي/ اخذت امي على صفحه :يمه والله اذا راح تعكسين كلام سهى خساررتي كبيره ...هذا قدري .. ...وهاي هو جايب نيشاني وين الكه واحد يحبني مثله......
امي:مرته وبنته بطوله........
رواسي:اني الكل بالكل والدليل راح يسويلي عرس....واعيش وياه بالخارج
امي:اتروحين وياه وين؟؟؟؟تتغربين هاي فوكاها
رواسي:بس سهلي امري ...وخليني اخلص من السجن الي اني بي .....
امي:اتوسل اله ابوس ايده يعوفج .....
رواسي:هذا ابليس ....مايعوف شي الي يريده.....حقج معشتي ايامي السوده والحزام يتكطع على جسمي . فكرت للحظه وحده راح اتشوه من كد الضرب ردت اموت بين ايده....يمه سهى اجتي رحمه من الله سبحانه الي ....الله رحمني بيها......
امي:هاي انتي اختاريتي نصيبج....راح تحملين كل العقبات الي راح تواجهيها بحياتج ......
رواسي_؟/امي عافتني ومشت .....جريت نفس وكلت مراح أواجه عقبات اكثر من العقبات الي عشتها.....
امي راحت كعدت بنصهم واني ضليت واكفه .
سهى سحبتني من ايدي وكالت تعالي اكعدي _يتبع
حلقه٣٤الاخيره
وانك مصيبتي .
وبلائي .
ومعركتي .
وعِراكي .
وتعبي.
و مُتعبي.
وجهنمي .
وغضبي.
وتناقضي .
وإختلافي الفضيع .
وحبيبي..حبيبي دائماً.
امي راحت كعدت بنصهم واني ضليت واكفه .
سهى سحبتني من ايدي وكالت تعالي اكعدي
رواسي/رحت يمهم ...سلطان متشنج ويباوع عليه بحقد واني اباوع عليه ......جريت نفس .....
امي ضغطت عليه بالحجي ...بس هوه ما اعرف ليش سكت ....دقايق و امي صاحتني ....لبسمي ذهب وخلقه
...وامي هلهلت .....كملوا الاتفاق على الحاضر والغايب
واني اخذت الجواز مالتي ونطيته لسلطان
واجه وقت سلطان يروح يرجع لديالى
سلطان:يله رواسي خلينا نروح....دار وجهه ومشى.....
رحت ورها......لزمت ايده.....خليني هنا خلي اعيش فتره الخطوبه ...خليني احبك تحبني من جديد...عما انت تجهز امورك.....واني هم اشتري بدله العرس وحنه
اسوي الي .....حباب لا تحرمني...من هالتفاصيل
لاتخاف اني الك ...وين اروح منك
....
سلطان باس ايدي وراحو.....صراحه حسيت بنقص او اشتاقيتله تعودت عليه .....
صعدت لغرفتي شحنت الموبايل وفتحته الموبايل ....قريت الرسائل القديمه .بيني وبينه...كمت ابجي
مرت ايام واني وسلطان نتخابر ونتواصل ك حبيبين
وحجزت بدله عرس......
انزفيت بااحد فنادق بغداد....
وتزوجت اني وسلطان احن شخص بالعالم صار عليه
عشت وي