#البارت السادس
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:دخلنا اني وحيدر حتى انباركلهم
جان قبل مااوصل انصدم صدمت عمري
مستحيل اعز صديقاتي و حب حياتي
شوكت وليش ويمتى هذا الحجي
مصدومه لادمعه تنزل ولا الرجل تتحرك
حيدر:دخلنا للقاعه ودانمشي اني ومريومتي
وجان توكف فجأه ضلت صافنه بعدين وره شويه
لزمت ايدي وابتسمت وتقدمت
اااخ بويه الحكلي هاي ناويه تموتني
مريم:اتذكرت حجي نور وتذكرت كلشي صار وياي
اي تتهرب مني لان باكت اعز شي عندي
وعلمود ماابين ضعفي وانكساري
لزمت بيد حيدر ورسمت ابتسامه
في بعض الاحيان ...
نبتسم بنكسار...
نشعر اننا لا نملك ذرة مشاعر...
نتجرد من جميع الاحاسيس...
لزمت ايد حيدر وتقربت شويه شويه
واول مشافتني صفنت عليه وضحكت
ضحكت بخباثه
معقوله هاي الجنت اسميها اختي
الجنت اسولفلها كلشي
مع الاسف اي والله
لا والصدمني اكثر وليد يباوع عليه ولا همه شي
دار وجه
مريم:(بصوت مخنوك)
مبرووك الف مبروك يااعز صديقه عندي
تقربت من وليد
مبرووك يا حب حياتي
ضلو صافنين
صدك خل اعرفكم بخطيبي الضابط حيدر ابن شيخ
الشيووخ
نور:هع مو كتلك حبيبي تخونك
وشوف فوكاها جايبه خطيبها متستحي
مريم:والله شوفي منو البينه الميستحي
بس تدري انتي دائما جنتي تاخذين فضلاتي
شكد جنتي تغارين مني واني لان قلبي طيبه
اغلس
بس يله شوفي انتي اخذتي وليد عادي شبعي بي
اخذتي فضلاتي
واني لزمت ايد حيدر اخذت ابن الشيوخ
عفتهم وسحبت حيدر وطلعت من القاعه
حيدر:شنوو ضليت صافن ع حجي مريم
اول مره اشوفها بهاي الحاله حسيتها
مكسوره كلش
وشنو حبيبها وشنو صديقتها مفهمت شي
سكتت من ردت هسه احجي وياها
ركبنا السياره ورحنا
حسيتها مخنوكه من جنت احس بخنكه اروح لشط
العرب اصيح حيييل وارتاح
كمت اخذتها لجسر ال
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:دخلنا اني وحيدر حتى انباركلهم
جان قبل مااوصل انصدم صدمت عمري
مستحيل اعز صديقاتي و حب حياتي
شوكت وليش ويمتى هذا الحجي
مصدومه لادمعه تنزل ولا الرجل تتحرك
حيدر:دخلنا للقاعه ودانمشي اني ومريومتي
وجان توكف فجأه ضلت صافنه بعدين وره شويه
لزمت ايدي وابتسمت وتقدمت
اااخ بويه الحكلي هاي ناويه تموتني
مريم:اتذكرت حجي نور وتذكرت كلشي صار وياي
اي تتهرب مني لان باكت اعز شي عندي
وعلمود ماابين ضعفي وانكساري
لزمت بيد حيدر ورسمت ابتسامه
في بعض الاحيان ...
نبتسم بنكسار...
نشعر اننا لا نملك ذرة مشاعر...
نتجرد من جميع الاحاسيس...
لزمت ايد حيدر وتقربت شويه شويه
واول مشافتني صفنت عليه وضحكت
ضحكت بخباثه
معقوله هاي الجنت اسميها اختي
الجنت اسولفلها كلشي
مع الاسف اي والله
لا والصدمني اكثر وليد يباوع عليه ولا همه شي
دار وجه
مريم:(بصوت مخنوك)
مبرووك الف مبروك يااعز صديقه عندي
تقربت من وليد
مبرووك يا حب حياتي
ضلو صافنين
صدك خل اعرفكم بخطيبي الضابط حيدر ابن شيخ
الشيووخ
نور:هع مو كتلك حبيبي تخونك
وشوف فوكاها جايبه خطيبها متستحي
مريم:والله شوفي منو البينه الميستحي
بس تدري انتي دائما جنتي تاخذين فضلاتي
شكد جنتي تغارين مني واني لان قلبي طيبه
اغلس
بس يله شوفي انتي اخذتي وليد عادي شبعي بي
اخذتي فضلاتي
واني لزمت ايد حيدر اخذت ابن الشيوخ
عفتهم وسحبت حيدر وطلعت من القاعه
حيدر:شنوو ضليت صافن ع حجي مريم
اول مره اشوفها بهاي الحاله حسيتها
مكسوره كلش
وشنو حبيبها وشنو صديقتها مفهمت شي
سكتت من ردت هسه احجي وياها
ركبنا السياره ورحنا
حسيتها مخنوكه من جنت احس بخنكه اروح لشط
العرب اصيح حيييل وارتاح
كمت اخذتها لجسر ال
#فصليه واني صغيره
#البارت_السادس
درر : شنو شنو ... شنو شبسرعه وكل هذا ليش
ام علي : يمه الشيخ يكول لازم تنزلين اسلمينوتحظرين عقد القران وبعدها نجهزج حتى تروحين لبيت زلمتج
درر : امي انتي شتكولين هو هذا هم حجى اني مستحيل ازوج بهل الطريقه 😔😔 وبديت ابجي
ام علي : لا يايمه لا كله ولادموعج تدرين دموعج اغلى من روحي بس يايمه لاتكسرين كلام الشيخ وتضيعين هيبه بين العربان ...هذا الشيخ ضاري جبير الكل وانتي لو مهما تكون غلاتج عدنه لازم تسمعين حجايه وتكونين تحت طوعه
درر : بقيت ساكته واني ماكلني الهم اكل ومحتارة بامري شلون اقبل واسكت لو ارفض واكسر هيبه بابا خصوصاً بعد ماهمه دزو بنتهم عروسه لاادهم ... صار امي راح اغير ملابسي وانزل
ام علي : يابعد رويحة امج هاي ترباتي ...يمه انتي بنتيتي الي بطني مشالتها واريدج تعرفين اني تمنيت اموت ولااشوف هل اليوم دوم جنت اتمنى البسج ثوب ابيض وازفج بأيدي <br>
درر : احساسي صعب بهل الموقف مااكدر اكَول اني محتاجه ماما بهل اللحظات هاي الي بابا كسرني بيها مااريد اكسر بخاطر الانسانه الي تعبت عليه وربتني واهتمت بيه اكثر من ابنها ... تالي سكتت ... وبعد شويه نزلت جوة لكيت البنات ونمارق مرتبين البيت وكل شي ومتحظرين حتى يسوون زفه ل ادهم وعروسته نمارق كالت دخلي سلمي ع البنيه .. الصراحه كلش مالي نفس اشوفها ولااسلم عليها بس دخلت مجبورة لكيتها كاعده سلمت عليها بثكل واول كلمه طلعت مني وطبعا بدون قصد بس اني كنت مذبوحه كتلها شبسرعه دزوج اهلج هي ردت عليه برد كلش فاجئني ..وكالت
لحظه الي يأمر ابويه الشيخ اني انفذ بدون نقاش ومن عادتنا الي يبادر اول ويدز العروسه يبقى دوم مرفوع الراس ... ها خير انشاالله شرفتي يازوجه الشيخ ادهم ..طلعت من الغرفه لكيت ادهم عند الباب وسمع كلامي
ادهم : درر اني ادري مقابله ع الموضوع ومو انتي الي تنطي فصليه بس هذا الي صار وانفرض علينا .. ماكو داعي اذبين قهرج بالبنيه وتجرحيها بكلامج
درر : زين تعرفون مو درر الي تنطي فصليه بس انتو نطيتوها ... مقصرتو ياخويه .. وين بابا شوكت تردوني اروح
ادهم : ابويه راح للمقبرة وكال من ارجع لازم نجهرج حتى ناخذج معززة مكرمه
درر : اكيد راح يشكيني ل ماما ....; لااتعبون نفسكم واجهزين شي حسب عاداتكم الفصليه بدون جهاز نو لو اني غلطانه
ادهم : روحي خيتي روحي قبل ماافقد اعصابي واضوجج
درر : عفته ومشيت رجت للحديقه انتضر بابا على امل يدخل ويكولي انسي الي حجينا البارحه .. شفت ايهم كاخذ جنطته وطالع من البيت ركضت عليه ايهم ايهم وين رايح
ايهم : راجع لبغداد هذا البيت مالي مكان بي مادام مالي كلمه بي ... اني دائما كنت اكَوللهم عوفو هاي المشاكل بس محد سمع مني لحد مارحتي انتي الضحيه
درر : ههههههههه روح الله وياك هذا كلام الشيخ ومحد يكدر يكسره
يتبع ...
#البارت_السادس
درر : شنو شنو ... شنو شبسرعه وكل هذا ليش
ام علي : يمه الشيخ يكول لازم تنزلين اسلمينوتحظرين عقد القران وبعدها نجهزج حتى تروحين لبيت زلمتج
درر : امي انتي شتكولين هو هذا هم حجى اني مستحيل ازوج بهل الطريقه 😔😔 وبديت ابجي
ام علي : لا يايمه لا كله ولادموعج تدرين دموعج اغلى من روحي بس يايمه لاتكسرين كلام الشيخ وتضيعين هيبه بين العربان ...هذا الشيخ ضاري جبير الكل وانتي لو مهما تكون غلاتج عدنه لازم تسمعين حجايه وتكونين تحت طوعه
درر : بقيت ساكته واني ماكلني الهم اكل ومحتارة بامري شلون اقبل واسكت لو ارفض واكسر هيبه بابا خصوصاً بعد ماهمه دزو بنتهم عروسه لاادهم ... صار امي راح اغير ملابسي وانزل
ام علي : يابعد رويحة امج هاي ترباتي ...يمه انتي بنتيتي الي بطني مشالتها واريدج تعرفين اني تمنيت اموت ولااشوف هل اليوم دوم جنت اتمنى البسج ثوب ابيض وازفج بأيدي <br>
درر : احساسي صعب بهل الموقف مااكدر اكَول اني محتاجه ماما بهل اللحظات هاي الي بابا كسرني بيها مااريد اكسر بخاطر الانسانه الي تعبت عليه وربتني واهتمت بيه اكثر من ابنها ... تالي سكتت ... وبعد شويه نزلت جوة لكيت البنات ونمارق مرتبين البيت وكل شي ومتحظرين حتى يسوون زفه ل ادهم وعروسته نمارق كالت دخلي سلمي ع البنيه .. الصراحه كلش مالي نفس اشوفها ولااسلم عليها بس دخلت مجبورة لكيتها كاعده سلمت عليها بثكل واول كلمه طلعت مني وطبعا بدون قصد بس اني كنت مذبوحه كتلها شبسرعه دزوج اهلج هي ردت عليه برد كلش فاجئني ..وكالت
لحظه الي يأمر ابويه الشيخ اني انفذ بدون نقاش ومن عادتنا الي يبادر اول ويدز العروسه يبقى دوم مرفوع الراس ... ها خير انشاالله شرفتي يازوجه الشيخ ادهم ..طلعت من الغرفه لكيت ادهم عند الباب وسمع كلامي
ادهم : درر اني ادري مقابله ع الموضوع ومو انتي الي تنطي فصليه بس هذا الي صار وانفرض علينا .. ماكو داعي اذبين قهرج بالبنيه وتجرحيها بكلامج
درر : زين تعرفون مو درر الي تنطي فصليه بس انتو نطيتوها ... مقصرتو ياخويه .. وين بابا شوكت تردوني اروح
ادهم : ابويه راح للمقبرة وكال من ارجع لازم نجهرج حتى ناخذج معززة مكرمه
درر : اكيد راح يشكيني ل ماما ....; لااتعبون نفسكم واجهزين شي حسب عاداتكم الفصليه بدون جهاز نو لو اني غلطانه
ادهم : روحي خيتي روحي قبل ماافقد اعصابي واضوجج
درر : عفته ومشيت رجت للحديقه انتضر بابا على امل يدخل ويكولي انسي الي حجينا البارحه .. شفت ايهم كاخذ جنطته وطالع من البيت ركضت عليه ايهم ايهم وين رايح
ايهم : راجع لبغداد هذا البيت مالي مكان بي مادام مالي كلمه بي ... اني دائما كنت اكَوللهم عوفو هاي المشاكل بس محد سمع مني لحد مارحتي انتي الضحيه
درر : ههههههههه روح الله وياك هذا كلام الشيخ ومحد يكدر يكسره
يتبع ...
#البارت السادس
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
الكاتبه : هاا بطلنه تضهر لو بعد تريد تختفي ههههههه
البطل : لا وين اختفي بعد الكل متشوق يشوفني مابيهه مجال بعد خل اضهر هههههههه
الكاتبه : اي مو مارد وبمصباح علاء الدني ههنهههههه يله عرف عن نفسك هههههههه
البطل : هلو اني سيف مواليد 1989 ملامحي حاده حنطاوي عله اسمراني طويل ضخم شكلي جاد دائماً وعصبي كلش شخصيتي قويه وين مااروح هيبه الناس تحسبلي حساب رزن عاقل فاهم الحياة وغيور كلش اغار عل شخص الاحبه بشكل نجحت سادس بمعدل زين
درست كليه عسكريه جان حلمي هذا الشي والحمد لله حققته ابويه اكبر عمامي عدي اخوان ثنين اخويه الجبير علي وعنده ولد ثنين واني واخويه الازغر حسن ممزوج......
كملت كليتي واني بره ابد ماادخل للبيت قليل اغلب وكتي طلعات ويم اصدقائي جنت اشوف نسوان عمامي وبنات عمامي عينهن عليه ويتلوكن وجنت اضوج من هل شي وامي تحاول وياي بس جنت مااطيق ابد انو افكر اتزوج وحده منهن اريد البنية الي تدخل عقلي لان اعرف بنات عمي ملعبات يعني خباثه ولسان وهل سوالف بنات مو عله نياتهن فطيرات جنت اريد عله مرامي وحده انه اختارهه...........
المهم كملت كليه وتعينت ملازم صار دوامي اسبوع بلدوام واسبوع ارجع وكضي اسبوع الارجع بيه روتينه عادي اهل واصدقاء وجان عندي صديق اسمه حسين وياي من ايام الاعداديه صديق كلش عزيز واخ غالي اعتبره اخويه الثالث حالته الماديه ضعفت فترك دراسه واني رحت للكليه وره سنين رجع ورا ماااني تخرجت ونجح وطلعت كليته ابغداد وراح صديقي لبغداد يداوم بس هوا اخويه اعتبره وجنت كل يومي اكضيه وياه من راح احس خلت الدنيه عليه وهوه يداوم هناك اقسام جنت كل ماافرغ اروحله هناك لبغداد لحد ماصار سنه رابعه واجه اليوم الي شفت بيهه طيرتي......
جنت بيومهه نازل مستعجل وحسين صديقي عده امتحان كلش مهم ونسه ملازمه بسيارتي لان من اجي البغداد ابات وياه بلسكن مال جامعه والصبح اوصله بطريقي فهوه نسه شغلات مهمه للامتحان فأني ركضت نزات وراه بعدني امشي سريع ونركعت ببنيه طارت كتبهه سمعتهه تدردم ورايه بس كلش مستعجل مكدرت ارجع عليهه اعتذر لان حسين يروح عليه الامتحان فرحت سريع نطيت لحسين الملازم وغراضه وتشكرني
ورجعت للكراج سئلت واحد عده كشك صغير يبيع كلته عله البنيه كتله عمي اكو بنيه هسه وكعت كتبهه متعرف وينهه كلي اي عمي فاتت للكليه وهذاك ابو الخط اشوفهه دائما تنزل منه فرجت عله ابو الخط سألته كالي اسمهه بنين دائما تكعد علمصطبه بصف الشجره الجبيره الي بصف السنتر.....
فتوجهت اعتذر الهه لان عيب انضربت بيه وطشرن كتبهه وعفتهه من سرعتي رحت واشوف بنات ثنين كاعدات وهيه جاي تضحك اويلي شلون ضحكه سحرتني ضحكتهه ونوب غمازه بحنجهه المهم هيه متدري بيه واكف وجاي فحمحمت جان يلتفتن ثنينهم......
سيف : احم احم
بنين : التفتتله.....
سيف : اعتذر قبل شويه من سرعتي طخيت بيج ووكعت كتبج ومجان عدي وقت ارجع اعتذرلج اسف مره ثانيه....
بنين : ماصار شي عادي وخزرته
سيف : كالت ماصار شي وخزرتني ونطتني نضره رجعت خزرتهه وعفتهه ورحت سمعتهه ضلت تدردم ورايه بس غلست مارجعتله.....
وراهه رحت الصديقي حسين سلمت عليه وره مخلص امتحان ومن خلال حديثي وياه حاولت اجرجره بلكلام كال ذولي سنه اولى يمكن كلت بعدهي صغيره بس ماراحت من عقلي ابد كل مااصفن اذكرهه اسمهه بنين فدوا بقت ابالي ابد مراحت رجعت لاهلي نفس الروتين بس كل مااصفن تجي ابالي خزرتهه لو الغمازه البحنجهه جنهه العافيه نوب ارجع اكول هسه اني شبيه اباوع عله اعراض العالم اوووف ليش داافكر بيهه الله يستر عليهه......
بس مااحس اله اني مخلي صديقي حجه وضليت اجي لبغداد هواي حته اشوفه وقليل روحاتي للناصريه بس علنود الشغل واشوف اهلي ضليت بين اسبوع واسبوع اني اجي اضل كاعد اباوع عليهه هيج اريد املي عيوني بشوفتهه مادري شسوت لعقلي احس اريدهه الي مو لغيري ماريد احد يحضى بيهه لو ينضرلهه نضره ضليت من بعيد املي عيوني بيهه بحجه زياره لصديقي......
بعدين كلت اني كم دوب اضل رايح جاي وهيج ماطول هويتهه ودخلت كلبي خل ادخللهه من الباب احسن فدزيت زميله صديقي سنه رابعه كتلهه توصلهه هل كلام انو خميس الجاي راد اجيب مشيه عليهه لان لبنيه صدك هويتهه وحبيتهه وجته بله مااخذ رأيهه حته كبل تصير لسالفه والموافقه من اهلهه المهم بعد منطيتهه خبر رجعت للناصريه لاهلي....
سيف : السلام عليكم
ام سيف : وعليكم السلام وليدي هله بيك يمه
سيف : وبيج يلغاليه يمه اريد احجي وياج بموضوع...
ام سيف : كول يمه خير شصاير
سيف : ماصاير شي يمه كل خير ان شاء الله بس قررت ازوج واريد تخطبيلي...
ام سيف : ايي يبعد امك ذني بنات عمامك هواي واخطب التريدهه منهن.....
سيف : ل
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
الكاتبه : هاا بطلنه تضهر لو بعد تريد تختفي ههههههه
البطل : لا وين اختفي بعد الكل متشوق يشوفني مابيهه مجال بعد خل اضهر هههههههه
الكاتبه : اي مو مارد وبمصباح علاء الدني ههنهههههه يله عرف عن نفسك هههههههه
البطل : هلو اني سيف مواليد 1989 ملامحي حاده حنطاوي عله اسمراني طويل ضخم شكلي جاد دائماً وعصبي كلش شخصيتي قويه وين مااروح هيبه الناس تحسبلي حساب رزن عاقل فاهم الحياة وغيور كلش اغار عل شخص الاحبه بشكل نجحت سادس بمعدل زين
درست كليه عسكريه جان حلمي هذا الشي والحمد لله حققته ابويه اكبر عمامي عدي اخوان ثنين اخويه الجبير علي وعنده ولد ثنين واني واخويه الازغر حسن ممزوج......
كملت كليتي واني بره ابد ماادخل للبيت قليل اغلب وكتي طلعات ويم اصدقائي جنت اشوف نسوان عمامي وبنات عمامي عينهن عليه ويتلوكن وجنت اضوج من هل شي وامي تحاول وياي بس جنت مااطيق ابد انو افكر اتزوج وحده منهن اريد البنية الي تدخل عقلي لان اعرف بنات عمي ملعبات يعني خباثه ولسان وهل سوالف بنات مو عله نياتهن فطيرات جنت اريد عله مرامي وحده انه اختارهه...........
المهم كملت كليه وتعينت ملازم صار دوامي اسبوع بلدوام واسبوع ارجع وكضي اسبوع الارجع بيه روتينه عادي اهل واصدقاء وجان عندي صديق اسمه حسين وياي من ايام الاعداديه صديق كلش عزيز واخ غالي اعتبره اخويه الثالث حالته الماديه ضعفت فترك دراسه واني رحت للكليه وره سنين رجع ورا ماااني تخرجت ونجح وطلعت كليته ابغداد وراح صديقي لبغداد يداوم بس هوا اخويه اعتبره وجنت كل يومي اكضيه وياه من راح احس خلت الدنيه عليه وهوه يداوم هناك اقسام جنت كل ماافرغ اروحله هناك لبغداد لحد ماصار سنه رابعه واجه اليوم الي شفت بيهه طيرتي......
جنت بيومهه نازل مستعجل وحسين صديقي عده امتحان كلش مهم ونسه ملازمه بسيارتي لان من اجي البغداد ابات وياه بلسكن مال جامعه والصبح اوصله بطريقي فهوه نسه شغلات مهمه للامتحان فأني ركضت نزات وراه بعدني امشي سريع ونركعت ببنيه طارت كتبهه سمعتهه تدردم ورايه بس كلش مستعجل مكدرت ارجع عليهه اعتذر لان حسين يروح عليه الامتحان فرحت سريع نطيت لحسين الملازم وغراضه وتشكرني
ورجعت للكراج سئلت واحد عده كشك صغير يبيع كلته عله البنيه كتله عمي اكو بنيه هسه وكعت كتبهه متعرف وينهه كلي اي عمي فاتت للكليه وهذاك ابو الخط اشوفهه دائما تنزل منه فرجت عله ابو الخط سألته كالي اسمهه بنين دائما تكعد علمصطبه بصف الشجره الجبيره الي بصف السنتر.....
فتوجهت اعتذر الهه لان عيب انضربت بيه وطشرن كتبهه وعفتهه من سرعتي رحت واشوف بنات ثنين كاعدات وهيه جاي تضحك اويلي شلون ضحكه سحرتني ضحكتهه ونوب غمازه بحنجهه المهم هيه متدري بيه واكف وجاي فحمحمت جان يلتفتن ثنينهم......
سيف : احم احم
بنين : التفتتله.....
سيف : اعتذر قبل شويه من سرعتي طخيت بيج ووكعت كتبج ومجان عدي وقت ارجع اعتذرلج اسف مره ثانيه....
بنين : ماصار شي عادي وخزرته
سيف : كالت ماصار شي وخزرتني ونطتني نضره رجعت خزرتهه وعفتهه ورحت سمعتهه ضلت تدردم ورايه بس غلست مارجعتله.....
وراهه رحت الصديقي حسين سلمت عليه وره مخلص امتحان ومن خلال حديثي وياه حاولت اجرجره بلكلام كال ذولي سنه اولى يمكن كلت بعدهي صغيره بس ماراحت من عقلي ابد كل مااصفن اذكرهه اسمهه بنين فدوا بقت ابالي ابد مراحت رجعت لاهلي نفس الروتين بس كل مااصفن تجي ابالي خزرتهه لو الغمازه البحنجهه جنهه العافيه نوب ارجع اكول هسه اني شبيه اباوع عله اعراض العالم اوووف ليش داافكر بيهه الله يستر عليهه......
بس مااحس اله اني مخلي صديقي حجه وضليت اجي لبغداد هواي حته اشوفه وقليل روحاتي للناصريه بس علنود الشغل واشوف اهلي ضليت بين اسبوع واسبوع اني اجي اضل كاعد اباوع عليهه هيج اريد املي عيوني بشوفتهه مادري شسوت لعقلي احس اريدهه الي مو لغيري ماريد احد يحضى بيهه لو ينضرلهه نضره ضليت من بعيد املي عيوني بيهه بحجه زياره لصديقي......
بعدين كلت اني كم دوب اضل رايح جاي وهيج ماطول هويتهه ودخلت كلبي خل ادخللهه من الباب احسن فدزيت زميله صديقي سنه رابعه كتلهه توصلهه هل كلام انو خميس الجاي راد اجيب مشيه عليهه لان لبنيه صدك هويتهه وحبيتهه وجته بله مااخذ رأيهه حته كبل تصير لسالفه والموافقه من اهلهه المهم بعد منطيتهه خبر رجعت للناصريه لاهلي....
سيف : السلام عليكم
ام سيف : وعليكم السلام وليدي هله بيك يمه
سيف : وبيج يلغاليه يمه اريد احجي وياج بموضوع...
ام سيف : كول يمه خير شصاير
سيف : ماصاير شي يمه كل خير ان شاء الله بس قررت ازوج واريد تخطبيلي...
ام سيف : ايي يبعد امك ذني بنات عمامك هواي واخطب التريدهه منهن.....
سيف : ل
#البارت_السادس
دخل أبو يزن علينه اني رأسا كمت خفت خاف يضربني النوب وجهي صار اصفر
ابو يزن : السلام عليكم
ام يزن وليان : وعليكم السلام
ليان : شلونك عمو وبست ايده
بو يزن : هلا بيج عمو ربي يحفظج سبحان الخالق شكد حلوة وحبابه عمو ليان اعرف انتي بنت اخو ل فرحان وهو خدعنه بس احنه رضينه لان عرفناج يتيمه ومالج احد منها كلت خلي اتكفل بيج ولا سكم عمج لان عرفته من ضحى بيج ومضحى بنته عرفتج شكد مرخصيج ...
ليان : من كالي هالحجي انهاريت بالبجي لان كلامه صحيح رأسا حضني كال من يوم وجاي انتي بنتي ومااقبل واحد يمسج بكلمه وسألني عمي انتي شنو مكمله بدراستج ..جاوبته اني مرحلة ثانية قانون ..
ابو يزن : شفتي ام يزن الله انطاج بنيه وچنه محاميه مثل ابنج يزن
ليان : رفعت راسي متفاجأة حتى يزن محامي
ابو يزن : بنيتي من باجر تكملين دراستج واني اخذج واوصلج لان جامعتج قريبه على مدرستي ...ههه محسوبج مدرس تاريخ وشيخ عشيرة
ليان : والنعم منك عمو
ابو يزن : لا هاي مامرضيه منج كوليلي بويه .
ليان : صار يابه
وصدك وره شوي دخل شاب يخبل نازك ومرتب وياه زوجته اني من شفته متزوج خفت كلت بيني وبين نفسي هذا يزن واكيد هاي زوجته هسه اكيد تراويني الويل
عدي : دخلت لكيت بنيه آيه من الجمال بالمطبخ جاي تحظر الاكل ... سلمت وهيه هم ردت واخذت وياي زوجتي نور
نور : شفت بنيه كولش حلوة بالمطبخ عرفتها فصلية يزن وخالتي ام يزن كالت خطيه يتيمه ضحى بيها عمها بدل بنته
حيل كسرت كلبي
ليان : فرشت الصفرة والكل كعدوا ع الاكل والولد عرفني بنفسه وطلع اسمه عُدي ومتزوج صارله ٣ اسابيع الحمد لله .. بس يزن اللي عقدولي عليه مموجود ولاشفته
خلصنه غده رتبت المطبخ وخلصت المواعين وسويتلهم جاي ورحت على غرفتي طلعت كتبي اقره لحد مصار المغرب طلعت حظرت العشا وسويتلهم كباب گلي وفنكر وبيتنجان وياه زلاطه وصمون حار جابه ابو يزن ..
حظرتلهم السفره وسألتهم ماما وين عدي وزوجته
ام يزن : راحوا لشقتهم حبيبه
احنه عدنه عمارة بيها اربع شقق ٣ شقق للاولاد ووحده مأجرينها ..
شقة كرم هسه مأجريها لان كان ساكن ويانه بس يزن كان ماخذ شقه وعدي استقل بشقته من تزوج
ليان : بگلبي اهااا يعني يزن متزوج
سألتها بس ماما سؤال يزن ماكو كولهم عرفتهم الا يزن
#يتبع
دخل أبو يزن علينه اني رأسا كمت خفت خاف يضربني النوب وجهي صار اصفر
ابو يزن : السلام عليكم
ام يزن وليان : وعليكم السلام
ليان : شلونك عمو وبست ايده
بو يزن : هلا بيج عمو ربي يحفظج سبحان الخالق شكد حلوة وحبابه عمو ليان اعرف انتي بنت اخو ل فرحان وهو خدعنه بس احنه رضينه لان عرفناج يتيمه ومالج احد منها كلت خلي اتكفل بيج ولا سكم عمج لان عرفته من ضحى بيج ومضحى بنته عرفتج شكد مرخصيج ...
ليان : من كالي هالحجي انهاريت بالبجي لان كلامه صحيح رأسا حضني كال من يوم وجاي انتي بنتي ومااقبل واحد يمسج بكلمه وسألني عمي انتي شنو مكمله بدراستج ..جاوبته اني مرحلة ثانية قانون ..
ابو يزن : شفتي ام يزن الله انطاج بنيه وچنه محاميه مثل ابنج يزن
ليان : رفعت راسي متفاجأة حتى يزن محامي
ابو يزن : بنيتي من باجر تكملين دراستج واني اخذج واوصلج لان جامعتج قريبه على مدرستي ...ههه محسوبج مدرس تاريخ وشيخ عشيرة
ليان : والنعم منك عمو
ابو يزن : لا هاي مامرضيه منج كوليلي بويه .
ليان : صار يابه
وصدك وره شوي دخل شاب يخبل نازك ومرتب وياه زوجته اني من شفته متزوج خفت كلت بيني وبين نفسي هذا يزن واكيد هاي زوجته هسه اكيد تراويني الويل
عدي : دخلت لكيت بنيه آيه من الجمال بالمطبخ جاي تحظر الاكل ... سلمت وهيه هم ردت واخذت وياي زوجتي نور
نور : شفت بنيه كولش حلوة بالمطبخ عرفتها فصلية يزن وخالتي ام يزن كالت خطيه يتيمه ضحى بيها عمها بدل بنته
حيل كسرت كلبي
ليان : فرشت الصفرة والكل كعدوا ع الاكل والولد عرفني بنفسه وطلع اسمه عُدي ومتزوج صارله ٣ اسابيع الحمد لله .. بس يزن اللي عقدولي عليه مموجود ولاشفته
خلصنه غده رتبت المطبخ وخلصت المواعين وسويتلهم جاي ورحت على غرفتي طلعت كتبي اقره لحد مصار المغرب طلعت حظرت العشا وسويتلهم كباب گلي وفنكر وبيتنجان وياه زلاطه وصمون حار جابه ابو يزن ..
حظرتلهم السفره وسألتهم ماما وين عدي وزوجته
ام يزن : راحوا لشقتهم حبيبه
احنه عدنه عمارة بيها اربع شقق ٣ شقق للاولاد ووحده مأجرينها ..
شقة كرم هسه مأجريها لان كان ساكن ويانه بس يزن كان ماخذ شقه وعدي استقل بشقته من تزوج
ليان : بگلبي اهااا يعني يزن متزوج
سألتها بس ماما سؤال يزن ماكو كولهم عرفتهم الا يزن
#يتبع
#عــشٰــگ_الـشــيـخ
#البارت السادس
صعدت ....فوگ سبحت وبدلت وكعدت ارتب بلغرفه
صعددت شمس ورايه ودخلت گعدت يمي
خلصت واجيت يمهه باوعتلي...وگالت اگلچ
صارلچ شگد ماحافه گتله قبل مااجي حفيت...اشو هاي راحت ركض
ورجعت وبيدهه خيط ؟؟؟ وجرتني عليهه
گتله شدسوين ..گالت احفلچ غير
گتله اوگفي لحضه ...بس ماريد احف
شنوو هوه بگيفچ.. لا شمس عليچ الله
هاي شبيچ يمعوده قابل انتي بعدچ مراهقه وتستحين تحفين
مره مزوجه والرجال ...يريد مره مرتبه
ظحكت بستهزاء وگتلهه يي صحح
شمس:چنچ ..ماراضيه ولج
عشگ: يعني انتي مصدگه اني وصگرعايشين حياتنه مثل
كل ثنين متزوجين؟؟
شمس:لاا اعرف كلش زين انتو شنو وظعكم
بس مومعناهه تبقون هيج طول العمر
لازم واحد منكم ...يبدي ويتنازل
عشگ:وليش لازم اني اتنازل ليش موهوه لو لان اخوچ
جرتني وبدت تحفلي وگالت وچ لا تصيرين زعطوطه
اخووي شنهو انتي تعرفين شكثر احبج واعزج
وشكثر احب صگر ومايهون عليه اشوفكم معلعلين
هوه شبع ضيم وانتي شبعتي ضيم ....دكافي عادد روسكم يابسه
وخرت منه وگتله شمس انتي شدتحجين ...اني فصليه وصگر شيخ
ومتزوج وعنده حياته ....تدرين ماعرف شي عنه غير عمره واسمه
اصلا احنه وجودنه سوه بنفس المكان غلط
اني كل يوم قبل ماانام اكول من اگعد باچر هذه الحلم يخلص
كل دقيقه تمر واني اگول هسسه يجي صگر ويجرني للغرفه
يضربني وياخذ الي يريده ....انتي متعرفين الي جاي اعيشه
شمس: كافي عشگ كافي اسسكتي ... گالته بنبره وهيه ضايجه
مع الاسف عليج ماضنيتج هيج گلبچ قاسي
شمس بس خلي افهمچ
گالت قبل لاتفهميني اسمعي مني ...اذا صگر سمع هذه الكلام منج والله
يگلب الدنيا عله روسنه من صرت لليوم واني اسمع صگر يگول
عامل الناس كما تحب ان تعامل....
رغم منصبه بلدوله وصيته وسمعته بين الناس ابد ماتكبر
وابد ماغلط بحق احد بيوم وكلنا علمنه عله هذه الشي
حته ابوي غير تفكيره صگر....
ماچان يباوع للناس بنضره دونيه واقل من مكانته
بلعكسس ...يحب كل الناس حته اعدائه
صح چان مجبور يجيبج لهنا حته يحل مشكله ..بس ماكو رجال
بلدنيا ينجبر عله شخص مايريده ...سمعتي شگتلچ رججججال
يعني المثل صگر...مو لانه اخووي لا وحگ الله بس هاي الحقيقه
صگر مايخليج هنا اله اذا هوه رايد هذه الشي
ومفكر يبدي وياچ حياة... لو يريد يضربج ويكسرچ وياخذ الي
يريده قابل ينتظر منچ اشاره....بس هذه مو اخوي ليسوي هيچ
اسمعي مني هلحچايه ....صگر اسم عله مسمى صگر ولكل تهابه
بس صگرنه مجروح وينزف دم ومحد مضمده
تلاحگي لصگرچ يعشگ وضمدي جرح گلبه .... حته جرح گلبچ
يطيب
ورجعت تحفلي ...
كلام شمس خلاني اصفن ...وافكر معقوله اكو شخص
عنده هيچ عقليه بسيطه ؟؟؟؟
شخص بريئ ونقي رغم مكانته بلمجتمع
خلصت شمس وحسيته نجرحت من كلامي ... وجه صار ثگيل
رادت تطلع حظنتهه وكتله شموسه اأسَـٍّــفِْةَ وربي موقصدي
بس اني خايفه وماعرف شسوي
باوعتلي وگالت حقچ تخافين ...بس مو من حقچ تباوعين النه
بهلنضره وطلعت
ماگدر اطلع وراهه اصالحه خجلت منه حيل
اكيد كسرت گلبه تعاملني مثل اخته واني هيج تفكيري بيهم
بقيت گاعده ...وضجت حييل حسيت نفسي اختنگت
انفتح الباب ودخل صگر عزه ليشوف وجهي مورم من الحفاف
گمت بسرعه ردت ادخل للحمام لزمني من ايدي
شبيچ ركضتي ؟؟؟؟مابيه شي بس اريد اغسل وجهي
باوعلي واني درت وجهي للجهه الثاني وگال
شبيه وجهج هيج احمر
مابيه شي بسس احس نفسي صخنت
وليش ؟؟خاف فلاونزه
لا لا مبيه شي بس هيچ
شوبله باوعيلي ؟؟؟ خاف حافه
نسيت نفسي وصدك باوعتله شلون عرف
چان يظحك بصوت عالي وگال خررب عمي شگد فاهيه
طبگت حواجبي وگتله هايي عليمن؟؟؟
عليچ غير !!
بس اني مو فاهيه انته وترتني وباوعتلك
اقترب من يمي وگال بصوت ناصي وليش متوتره بله
اصلا انني اموت ع الفاهيه ....
عززه هذه شديحچي عفته وطبيت للحمام بسرعه
وقفلت لباب واسمعه خربان ظحك ،....وجهي نارر ماعرف من الحفافه
لو من كلاممه ...معقوله كلامج صح يشمس
بس اني خايفه ماريد اتورط واحلم وتالي انصدم
بقيت شويه جوه لحد ماهدء وجهي وبرد وطلعت
لگيت ماكو طالع نازع دشداشته عله الچربايه ... والكنتور مفتوح
اضاهر طلع وعطره ملا الغرفه بس مو عطر اووف يذبح
ششگد قووي يدوخ بس يجنن
اووف گلبي گام يدگ من تذكرت شلوون قررب عليه قبل شويه
شلون اني بهالاخوان واحد يرفعني للسما والثاني ينزلني للكاع
اروح اصالح شموستي احسسن طلعت ورحت لغرفته
دگيت الباب وكالت منوو كتلهه اني افوت عادي
گالت ومن شوكت اني مانعتچ ..يمه زعلانه عليه حيل
فتت وگتله اريد مكياج ماعندي رفعت راسه وباوعتلي ممصدكه
وگالت يي بلجرارات اخذي
رحت وفتحت الجراره ...چنت اتشاقه وياهه بس من شفت المكياج
رف گلبي عليه الوانه وريحته حلووه يسوي واهس واحد يخلي
بشرتي بيضه ونضيفه ميحتاجله كريم او باودر
رسمت حاجبي وخطيت عيني بالايلاينر وخليت كحله
وحمره اخذت باصبعي وزعته عله شفتي
صح مكياج خفيف بس شكد غير بوجهي.... والحفافه اله دور طب
#البارت السادس
صعدت ....فوگ سبحت وبدلت وكعدت ارتب بلغرفه
صعددت شمس ورايه ودخلت گعدت يمي
خلصت واجيت يمهه باوعتلي...وگالت اگلچ
صارلچ شگد ماحافه گتله قبل مااجي حفيت...اشو هاي راحت ركض
ورجعت وبيدهه خيط ؟؟؟ وجرتني عليهه
گتله شدسوين ..گالت احفلچ غير
گتله اوگفي لحضه ...بس ماريد احف
شنوو هوه بگيفچ.. لا شمس عليچ الله
هاي شبيچ يمعوده قابل انتي بعدچ مراهقه وتستحين تحفين
مره مزوجه والرجال ...يريد مره مرتبه
ظحكت بستهزاء وگتلهه يي صحح
شمس:چنچ ..ماراضيه ولج
عشگ: يعني انتي مصدگه اني وصگرعايشين حياتنه مثل
كل ثنين متزوجين؟؟
شمس:لاا اعرف كلش زين انتو شنو وظعكم
بس مومعناهه تبقون هيج طول العمر
لازم واحد منكم ...يبدي ويتنازل
عشگ:وليش لازم اني اتنازل ليش موهوه لو لان اخوچ
جرتني وبدت تحفلي وگالت وچ لا تصيرين زعطوطه
اخووي شنهو انتي تعرفين شكثر احبج واعزج
وشكثر احب صگر ومايهون عليه اشوفكم معلعلين
هوه شبع ضيم وانتي شبعتي ضيم ....دكافي عادد روسكم يابسه
وخرت منه وگتله شمس انتي شدتحجين ...اني فصليه وصگر شيخ
ومتزوج وعنده حياته ....تدرين ماعرف شي عنه غير عمره واسمه
اصلا احنه وجودنه سوه بنفس المكان غلط
اني كل يوم قبل ماانام اكول من اگعد باچر هذه الحلم يخلص
كل دقيقه تمر واني اگول هسسه يجي صگر ويجرني للغرفه
يضربني وياخذ الي يريده ....انتي متعرفين الي جاي اعيشه
شمس: كافي عشگ كافي اسسكتي ... گالته بنبره وهيه ضايجه
مع الاسف عليج ماضنيتج هيج گلبچ قاسي
شمس بس خلي افهمچ
گالت قبل لاتفهميني اسمعي مني ...اذا صگر سمع هذه الكلام منج والله
يگلب الدنيا عله روسنه من صرت لليوم واني اسمع صگر يگول
عامل الناس كما تحب ان تعامل....
رغم منصبه بلدوله وصيته وسمعته بين الناس ابد ماتكبر
وابد ماغلط بحق احد بيوم وكلنا علمنه عله هذه الشي
حته ابوي غير تفكيره صگر....
ماچان يباوع للناس بنضره دونيه واقل من مكانته
بلعكسس ...يحب كل الناس حته اعدائه
صح چان مجبور يجيبج لهنا حته يحل مشكله ..بس ماكو رجال
بلدنيا ينجبر عله شخص مايريده ...سمعتي شگتلچ رججججال
يعني المثل صگر...مو لانه اخووي لا وحگ الله بس هاي الحقيقه
صگر مايخليج هنا اله اذا هوه رايد هذه الشي
ومفكر يبدي وياچ حياة... لو يريد يضربج ويكسرچ وياخذ الي
يريده قابل ينتظر منچ اشاره....بس هذه مو اخوي ليسوي هيچ
اسمعي مني هلحچايه ....صگر اسم عله مسمى صگر ولكل تهابه
بس صگرنه مجروح وينزف دم ومحد مضمده
تلاحگي لصگرچ يعشگ وضمدي جرح گلبه .... حته جرح گلبچ
يطيب
ورجعت تحفلي ...
كلام شمس خلاني اصفن ...وافكر معقوله اكو شخص
عنده هيچ عقليه بسيطه ؟؟؟؟
شخص بريئ ونقي رغم مكانته بلمجتمع
خلصت شمس وحسيته نجرحت من كلامي ... وجه صار ثگيل
رادت تطلع حظنتهه وكتله شموسه اأسَـٍّــفِْةَ وربي موقصدي
بس اني خايفه وماعرف شسوي
باوعتلي وگالت حقچ تخافين ...بس مو من حقچ تباوعين النه
بهلنضره وطلعت
ماگدر اطلع وراهه اصالحه خجلت منه حيل
اكيد كسرت گلبه تعاملني مثل اخته واني هيج تفكيري بيهم
بقيت گاعده ...وضجت حييل حسيت نفسي اختنگت
انفتح الباب ودخل صگر عزه ليشوف وجهي مورم من الحفاف
گمت بسرعه ردت ادخل للحمام لزمني من ايدي
شبيچ ركضتي ؟؟؟؟مابيه شي بس اريد اغسل وجهي
باوعلي واني درت وجهي للجهه الثاني وگال
شبيه وجهج هيج احمر
مابيه شي بسس احس نفسي صخنت
وليش ؟؟خاف فلاونزه
لا لا مبيه شي بس هيچ
شوبله باوعيلي ؟؟؟ خاف حافه
نسيت نفسي وصدك باوعتله شلون عرف
چان يظحك بصوت عالي وگال خررب عمي شگد فاهيه
طبگت حواجبي وگتله هايي عليمن؟؟؟
عليچ غير !!
بس اني مو فاهيه انته وترتني وباوعتلك
اقترب من يمي وگال بصوت ناصي وليش متوتره بله
اصلا انني اموت ع الفاهيه ....
عززه هذه شديحچي عفته وطبيت للحمام بسرعه
وقفلت لباب واسمعه خربان ظحك ،....وجهي نارر ماعرف من الحفافه
لو من كلاممه ...معقوله كلامج صح يشمس
بس اني خايفه ماريد اتورط واحلم وتالي انصدم
بقيت شويه جوه لحد ماهدء وجهي وبرد وطلعت
لگيت ماكو طالع نازع دشداشته عله الچربايه ... والكنتور مفتوح
اضاهر طلع وعطره ملا الغرفه بس مو عطر اووف يذبح
ششگد قووي يدوخ بس يجنن
اووف گلبي گام يدگ من تذكرت شلوون قررب عليه قبل شويه
شلون اني بهالاخوان واحد يرفعني للسما والثاني ينزلني للكاع
اروح اصالح شموستي احسسن طلعت ورحت لغرفته
دگيت الباب وكالت منوو كتلهه اني افوت عادي
گالت ومن شوكت اني مانعتچ ..يمه زعلانه عليه حيل
فتت وگتله اريد مكياج ماعندي رفعت راسه وباوعتلي ممصدكه
وگالت يي بلجرارات اخذي
رحت وفتحت الجراره ...چنت اتشاقه وياهه بس من شفت المكياج
رف گلبي عليه الوانه وريحته حلووه يسوي واهس واحد يخلي
بشرتي بيضه ونضيفه ميحتاجله كريم او باودر
رسمت حاجبي وخطيت عيني بالايلاينر وخليت كحله
وحمره اخذت باصبعي وزعته عله شفتي
صح مكياج خفيف بس شكد غير بوجهي.... والحفافه اله دور طب
#عــشٰــگ_الـشــيـخ
#البارت السادس عشر
گعدت الصبح وهوه ماكوو اكيد رجع يمه
المهم عرفت مكانتي بقلبه شنو گممت وكلي نشاط
فرحانه حييل ...صگر يحبني اكوو امل ابدي حياة سعيده من جديد
طلعت من الغرفه صار هو بوجهي طالع من غرفته
ابتسم بوجهي واني هم.... بقيت واكفه اجه يمشي وصار قريب
بصوت ناصي ...صباح الخير حبيبتي
صباح النور
بسسس صباح النور
هههههه صباح النور حبيبي
آٍويـٍـٍـلي يابه
نزلت قبله وهوه ورايه والابتسامه عله وجوهنه احنه الاثنين
شافتنه ماما وشالت ايده تدعي الله يهدي سركم ويبعد عنكم العين والحسد
تقدم عليه هوه باسه من راسه وگله امين يالغاليه
صبحنه عله بيبي ورحت احضر الريوك وهوه گعد يمهه
وين ماامشي عينه عليه من التفت اله الگاه مبتسم بوجهي
طلع جگاره وشغله وهوه يسولف ويه بيبي ...
وحت وجريته من حلگه بقه مصدوم خطيه ههههه گتله جكاير من الصبح
حرام عليك نفسك
جرني من ايدي وهمس يم اذاني ...حرام عليچ انتي ....ارحميني
شكد عيب خجلت من بيبي وماما بس هنه سون نفسهن مشافن شي
جريت ايدي ورجعت لمكاني مباوعت ابد عليه
دخل ذوالفقار وكعد يمهم ...خلصت الريوگ وخليته يمهم
هوه ضايج منه
گعدت يمه وقريبه عليه حيل بلكي يشيل الافكار السوده من راسه
بس هوه قفل عليه يياكل وعينه عله ذوالفقار
الله يستر اذا عرف بمشاعره وكلامه اليه
خلصنه طلعو همه ....بقيت جوه خلصت شغلي شموسه مانزلت
ساعه١١ نزلت زهراء تفرك عيونه عله الدرج كلتله بيبي بعد وكت يمه
ههههههه شسوي بيبي صگر ماخلاني انام الليل كله
هزت ايده بيبي وراحت لغرفته فاتت هيه بدون صباح الخير
شمسوين ريوگ
گتلتله ماما گولي شمسوين غده يمه
هههه ايــ والله صح ...بس صگر وين توجه سؤاله لماما
ابتسمت بوجه وگتله تريگ الصبح ويانه وطلع
گامت تباوعلي بغضب ؟؟ عافتنه وطلعت
خلصت البيدي وصعد لشمس لگيته متلفلفه مثل الدولمه
هههههه شموسه شمسويه بنفسج
اممم عوفيني مطموره
ليشش ...كومي اليوم الريوك مدري شلونه بدونج
ميخالف
لج دكومي عندي الج كومه سوالف
سولفي
البارحه صكر بليل اجه يمييييي ووو
رفعت الغطه وكامت بسرعه وكالت وشنوو بعد
انتبهت عليه عيونه حمر
شبيهن عيونج
مابيهن
جذابه ليش حمر ؟؟ صاير شي
كولي شنو الماصار
ياستار وج شكوو
عيسى
شبيه ؟؟
مابيه شي ..بسس باسني بليل و ....
هااا
وجعا اكله باسني دكول هاا
يعني شنوو
يعني متعرفين البوسه شنو
لااعرف بس لان باسج هيج مسويه بروحج
ليش هوه قليل السواه
اـيـــي وبعدين
احجيلج قصه
هههههههههه الحمدلله والشكر عبالي صاير شي بوسه تبجين من بوسه
امداني اني ادور بوسه وهاي تبجي منه
هههههه دولي يمعوده
عافتني ونامت رفعت الغطه وتمددت يمه ..ايـــ وبعد
ماكوو شي بعد بس اليل كله يتصل ويدز مسجات ومااجاوب
اممم ..شوفي شكد يحبج
لا ميحبني مدام سوه هيج بلحرام
بس هوه رايدچ بلحلال ويحبج يعني هيه بوسه شبيچ
بس اني ممتعوده عله هيج شي
بهالاثناء اتصل عيسى مقبلت تجاوبه اخذته وجاوبت اني
الووو شموستي
ها عيسى هاي اني
ها خويه شلونج
هله بيك خويه شلونك انته
الله يسلمج ...شمس وين
شمس يمي ... بس شويه مالهه خلگ
اشبيه مريضه
لا مبيهة شي بس ماخذه عله خاطرهه منك
هيه سولفتلج
ايي
سكت شويه ورجع گال
اني اعتذر ..ماجان قصدي يمكن انتي هم تاخذين نضره عليه
اعتقد ماكو داعي تعتذر اليه هذه الشي خاص بيكم هاي شمس ويااك
انطيته اله التلفون واجبرته تحچي ويا
عفتهم وطلعت رحت لغرفتي ...دخلت انطبگت الباب وطفه الضوه
عطت خله ايده عله حلگي وگال ههششش هذه انه
جر نفس وگال افيشش ياريحتچ ترد روحي
انداريت عليه وحظنته حييل وهوه هم رفعت راسي الغرفه ظلمه
تقدم وباس شفايفي وانوب باس خدي ونزل لرگبتي بوسات رقيقه
ذبت بين اديه ورجع گال اشتاقيت ليش تأخرتي
حبيبي چنت يم شمس ... بس انته مو طالع شوكت رجعت
قبل شويه رجعت وگبل صعدت هنا قبل متشوفني زهراء
من گال هيچ ضجت وابتعدت عنه ..
شبيج وين رايحه
مرايحه موجوده يمك
ليش وخرتي من حظني
ماكوو شي
شلون ماكوو مبين عله وجهج
احنه نبقه هيج... لو تجيني تالي اليل لو بلختله حته وجهك مشفته مطفي الضوه
مو گتلج انطيني مجال
يعني شنو انطيك مجال.. عشاق احنه وانتظرك تجي تخطبني
رجلي وحلالي مرتك وحلالك ...
دگ تلفونه رفعه مكتوب زهراء
صگر روح
ماروح
صكر عفيه روح
غير اعرف ليش
خليك بعيد احسن .. شنو فائده قربك وماگدر اخذ راحتي بحظنك
جرني لحضنه وگال ماروح وباقي يمچ .. غصبن عليج
رجعت اتصلت ..هوه ضاج حيل وخرت منه ونزلت جوه
صبيت الغده همه نزلوو سوه ..
اكلت شويه وكمت نفسي مسدوده
رحت اسوي الچاي دخل ذوالفقار غسل اديه وگال العصر رايح لبغداد
تردين شي مناك
من گال هيج اووف راحت روحي مدينتي اهلي ناسي
گتله لا تسلم
متأكده
ايي...بس شعندك هناك
شغل كالعاده ..واكيد ناخذ يوم استراحه نفتراذا تردين شي
اتصلي عليه
وچان يدخل صگر سمع بس هاي الكلمه درت وجهي منه بسرعه
كعد وكام يدخن ...ذوالفقار بقه واكف يتصفح تلفونه
الجو متكهرب بوجودهم واني كمت ارجف صكر سمع الكلا
#البارت السادس عشر
گعدت الصبح وهوه ماكوو اكيد رجع يمه
المهم عرفت مكانتي بقلبه شنو گممت وكلي نشاط
فرحانه حييل ...صگر يحبني اكوو امل ابدي حياة سعيده من جديد
طلعت من الغرفه صار هو بوجهي طالع من غرفته
ابتسم بوجهي واني هم.... بقيت واكفه اجه يمشي وصار قريب
بصوت ناصي ...صباح الخير حبيبتي
صباح النور
بسسس صباح النور
هههههه صباح النور حبيبي
آٍويـٍـٍـلي يابه
نزلت قبله وهوه ورايه والابتسامه عله وجوهنه احنه الاثنين
شافتنه ماما وشالت ايده تدعي الله يهدي سركم ويبعد عنكم العين والحسد
تقدم عليه هوه باسه من راسه وگله امين يالغاليه
صبحنه عله بيبي ورحت احضر الريوك وهوه گعد يمهه
وين ماامشي عينه عليه من التفت اله الگاه مبتسم بوجهي
طلع جگاره وشغله وهوه يسولف ويه بيبي ...
وحت وجريته من حلگه بقه مصدوم خطيه ههههه گتله جكاير من الصبح
حرام عليك نفسك
جرني من ايدي وهمس يم اذاني ...حرام عليچ انتي ....ارحميني
شكد عيب خجلت من بيبي وماما بس هنه سون نفسهن مشافن شي
جريت ايدي ورجعت لمكاني مباوعت ابد عليه
دخل ذوالفقار وكعد يمهم ...خلصت الريوگ وخليته يمهم
هوه ضايج منه
گعدت يمه وقريبه عليه حيل بلكي يشيل الافكار السوده من راسه
بس هوه قفل عليه يياكل وعينه عله ذوالفقار
الله يستر اذا عرف بمشاعره وكلامه اليه
خلصنه طلعو همه ....بقيت جوه خلصت شغلي شموسه مانزلت
ساعه١١ نزلت زهراء تفرك عيونه عله الدرج كلتله بيبي بعد وكت يمه
ههههههه شسوي بيبي صگر ماخلاني انام الليل كله
هزت ايده بيبي وراحت لغرفته فاتت هيه بدون صباح الخير
شمسوين ريوگ
گتلتله ماما گولي شمسوين غده يمه
هههه ايــ والله صح ...بس صگر وين توجه سؤاله لماما
ابتسمت بوجه وگتله تريگ الصبح ويانه وطلع
گامت تباوعلي بغضب ؟؟ عافتنه وطلعت
خلصت البيدي وصعد لشمس لگيته متلفلفه مثل الدولمه
هههههه شموسه شمسويه بنفسج
اممم عوفيني مطموره
ليشش ...كومي اليوم الريوك مدري شلونه بدونج
ميخالف
لج دكومي عندي الج كومه سوالف
سولفي
البارحه صكر بليل اجه يمييييي ووو
رفعت الغطه وكامت بسرعه وكالت وشنوو بعد
انتبهت عليه عيونه حمر
شبيهن عيونج
مابيهن
جذابه ليش حمر ؟؟ صاير شي
كولي شنو الماصار
ياستار وج شكوو
عيسى
شبيه ؟؟
مابيه شي ..بسس باسني بليل و ....
هااا
وجعا اكله باسني دكول هاا
يعني شنوو
يعني متعرفين البوسه شنو
لااعرف بس لان باسج هيج مسويه بروحج
ليش هوه قليل السواه
اـيـــي وبعدين
احجيلج قصه
هههههههههه الحمدلله والشكر عبالي صاير شي بوسه تبجين من بوسه
امداني اني ادور بوسه وهاي تبجي منه
هههههه دولي يمعوده
عافتني ونامت رفعت الغطه وتمددت يمه ..ايـــ وبعد
ماكوو شي بعد بس اليل كله يتصل ويدز مسجات ومااجاوب
اممم ..شوفي شكد يحبج
لا ميحبني مدام سوه هيج بلحرام
بس هوه رايدچ بلحلال ويحبج يعني هيه بوسه شبيچ
بس اني ممتعوده عله هيج شي
بهالاثناء اتصل عيسى مقبلت تجاوبه اخذته وجاوبت اني
الووو شموستي
ها عيسى هاي اني
ها خويه شلونج
هله بيك خويه شلونك انته
الله يسلمج ...شمس وين
شمس يمي ... بس شويه مالهه خلگ
اشبيه مريضه
لا مبيهة شي بس ماخذه عله خاطرهه منك
هيه سولفتلج
ايي
سكت شويه ورجع گال
اني اعتذر ..ماجان قصدي يمكن انتي هم تاخذين نضره عليه
اعتقد ماكو داعي تعتذر اليه هذه الشي خاص بيكم هاي شمس ويااك
انطيته اله التلفون واجبرته تحچي ويا
عفتهم وطلعت رحت لغرفتي ...دخلت انطبگت الباب وطفه الضوه
عطت خله ايده عله حلگي وگال ههششش هذه انه
جر نفس وگال افيشش ياريحتچ ترد روحي
انداريت عليه وحظنته حييل وهوه هم رفعت راسي الغرفه ظلمه
تقدم وباس شفايفي وانوب باس خدي ونزل لرگبتي بوسات رقيقه
ذبت بين اديه ورجع گال اشتاقيت ليش تأخرتي
حبيبي چنت يم شمس ... بس انته مو طالع شوكت رجعت
قبل شويه رجعت وگبل صعدت هنا قبل متشوفني زهراء
من گال هيچ ضجت وابتعدت عنه ..
شبيج وين رايحه
مرايحه موجوده يمك
ليش وخرتي من حظني
ماكوو شي
شلون ماكوو مبين عله وجهج
احنه نبقه هيج... لو تجيني تالي اليل لو بلختله حته وجهك مشفته مطفي الضوه
مو گتلج انطيني مجال
يعني شنو انطيك مجال.. عشاق احنه وانتظرك تجي تخطبني
رجلي وحلالي مرتك وحلالك ...
دگ تلفونه رفعه مكتوب زهراء
صگر روح
ماروح
صكر عفيه روح
غير اعرف ليش
خليك بعيد احسن .. شنو فائده قربك وماگدر اخذ راحتي بحظنك
جرني لحضنه وگال ماروح وباقي يمچ .. غصبن عليج
رجعت اتصلت ..هوه ضاج حيل وخرت منه ونزلت جوه
صبيت الغده همه نزلوو سوه ..
اكلت شويه وكمت نفسي مسدوده
رحت اسوي الچاي دخل ذوالفقار غسل اديه وگال العصر رايح لبغداد
تردين شي مناك
من گال هيج اووف راحت روحي مدينتي اهلي ناسي
گتله لا تسلم
متأكده
ايي...بس شعندك هناك
شغل كالعاده ..واكيد ناخذ يوم استراحه نفتراذا تردين شي
اتصلي عليه
وچان يدخل صگر سمع بس هاي الكلمه درت وجهي منه بسرعه
كعد وكام يدخن ...ذوالفقار بقه واكف يتصفح تلفونه
الجو متكهرب بوجودهم واني كمت ارجف صكر سمع الكلا
#الشيخ_وساره
#البارت السادس
بعد مرور اسبوع
ساره : اف یارب یارب ساعدني مارید اصیر ثوله ولارید اخیب ضن جلال وارید اصیر شاطرا وکله الاوله یارب امین 😁 شبیکم جاي اصلي وادعي الله یوفقني باول یوم الي بالجامعه طعبا خلال هاذ الاسبوع صارت احداث حافله نشر خبر دراستي ونکلبت الامه بالعشیرا خالتي وخوالي فرحانین لان ما عدهم هیج شي بس عماتي یومیه وحده مسیرا هي وبناتهه وجابني حجي ویقنعني ابطل لان مضغوطات بناتهن ما کملن وهاي التکول نفتحلج باب ابو طلاکتین ( هاي المقوله سمعتهه من بیبي عله جنتهه مرت خالو وعجبتني 😂😂😂) هم خطبج وهم خلاج تکملین دراسه واوووو حجي هواي بالنسبه للبنات لاغلبیه ما یطیقني وخوي عماد کالب وجهه علي بس یبسمر ما یحاجیني بس علي لا فرحان واخذني للسوک شتریت ملابس للدوام واکثر شي شتریت جنط واحذیه وشالات لان راح البس عبایت راس فالملابس مو مهمه وجبت اکسسري هوایه همات وغسولات بس مکیاج ماجبیت قلیل للمناسبات ومرطب بدون لون ولا لمعه اصلن انه ما احتاج 😳 وبالنسبه الجلال ماشفته ابد خلال هاذ الاسبوع بس العرفته من علي انو عمامي محاجینه بموضوعي بس اهو کایلهم الیرید بته تکمل ما اعترض کلمن بکیفه وخاصم الموضوع وهاذ کله یزید المسٶلیه علي اوف راح اتاخر لمیت المصلا وطلعت ملابسي لبست بنطرون ابیض وقمیص رصاصي وشال رصاصي بي نقشه وردي لفیته لفه حلوا ولبست حذاء رصاصي وجنطه وردي وعطر فدیتني اخبل اخذت العبا بیدي ونزلت اباوع عل درج لا اوکع لان الحذاء عالي رفعت راسي وجفلت جلال کدامي کاعد عله ریوک باوعلي من فوک لجوا ابرود انه بلحضه لبست العبایه قبل لا نزلیت کتله صباح الخیر شیخ
الکل : صباح النور
جلال : صباح النور یالله کعد تریکي قبل لا ترحین
ساره : کعدت ویاهم اتریک وکو ابلع الکمه الولد یسولفون ویا بس عیونه علي لحد ما خلصت وکمت اجه عمو حامد المتفقین ویا یوصلني
جلال : شنو ادبرینهه لو اوصلج انه الیوم
ساره : براحتک بس اذا مشغول عادي اروح ابحدي
الصراح جنت خایفه وهمات ماعرف المکان فمن کال اوصلج فرحت وتمنیته یوصلني
جلال : باوع العمه عمي سبقني انتو انه راح اوصلهه والحکم للدیوان
حمید : نشالله یا شیخ
علي : سور رفعي راسنه عله عناد المضغوطین یبتسم ویباوع العماد المشتعل بنار
ساره : هههه صدک ضحکت نشالله یالله باي بوست ماما وبابا وطلعت صعدت ویا بالسیاره میته توتر
جلال : لاحض توترهه لاتخافین مکان عادي ترا
ساره : ماعرف بس لان جو جدید علي
جلال : تتعودین بس صادقي بنات بیهه حض مارید ختلاط مثل ما حجینه ماشي ماي شي یصیر ویاج تحجیلي حته ماعرف بطریقتي واذیج وتعرفیني
ساره :نشالله شکول بعد کلامه کله تهدید
جلال : شغله ثانیه هاذ عطرج تغیري قوي کلش فتح جرار السیاره هاج خلي من هاذ الیوم
ساره : طلع عطر ونطانیا کتله بس بس هاذ رجالي
جلال : اعرف رجالي خلي منه الیوم وباجي خففي عطرج
ساره : ضجت بس ماکو مهرب وبعصبیه ترست نفسي بالعطر ملابسي وعبایتي باوعتله شبه مبتسم اوف جکد ملیق تفضل
جلال : حتفضي بي شخلیتي منه اطلبج وحده
ساره : یاربي عل برود مال خنک وصلنه للجامعه قفل السیاره ونزل هل مرا لابس زي عربي زاید جمال اکثر من الرسمي یمشي وانه امشي ورا وکف وباوعلي
جلال : انتي لیش تمشین وراي ومد ایده
ساره : بقیت اباوع مرا الوجهه ومرا الایده لحد ما هوا مد ایده وسحب ایدي ومشاني بصفي یمشي ولازم ایدي وانه مصدومه وکهرباء سرت بکل جسمي
وصلنه للقسم وسلام عله الاستاذ اخذلي الجدول واول محاضرا بعد ربع ساعه دلاني عله القاعه مالتي
جلال :یالله هاي قاعتج لو ادخل اکعدج بستول همات
ساره : خایفه
جلال :براحتج یالله خل نرجع للبیت بعد احسن
ساره : لا لا لا حباب
جلال : لوتصیرین قویه وکد نفسج لو والله ابطلج ولاتخافین خلیج متذکرا انه داٸما یمج لیمته ماحتاجیتیني بس کولي جلال تلکیني یمج
ساره : وعد
جلال : بتسم وعد شیوخ همات یالله دخلي لاتتاخرین وهاج مو تنسین ماتاکلین
ساره :هاي لیش والله عندي
جلال :میخالف خاف تحتاجین شي یالله انه رایح دیري بالج عله نفسي ونتبهي من هاذ حذاٸج الکف
ساره :بتسمت راح بعد ما ترس ایدي فلوس وعقلي توصیات بقیت اباوع ورا مثل طالبت اول بتداٸي بعدین بس هوا مالتفت ضجت اخذت نفس قویت نفسي ودخلت حته ابدي فصل جدید من حیاتي اتمنه الله یوفقني بي واکدر ارجع الجمیل الجلال .
دخلت للقاعه الکل بقت عیونه علي ما اعرف لیش شفت استول فارغ یم بنات رحت کعدت علیه
... مرحبا
ساره : اهلا
.... انه صبا ومدت ایدهه
ساره : بادلتهه وانه ساره تشرفت بمعرفتج
صبا : ولیه الشرف تدرین لیش صفنه علج
ساره :لیش
صبا : لان لابسه عبا وما خاله مکیج وفوک هاذ کله کمر ماشاء الله والصراح ارید هاذ الکمر یصیر صدیقي
ساره : هههه عیونج الحلوا والي الشرف اکون صدیقتج بس انه عندي شروط بالصداقه
صبا :بستغراب شنو الشروط ولیش
سار
#البارت السادس
بعد مرور اسبوع
ساره : اف یارب یارب ساعدني مارید اصیر ثوله ولارید اخیب ضن جلال وارید اصیر شاطرا وکله الاوله یارب امین 😁 شبیکم جاي اصلي وادعي الله یوفقني باول یوم الي بالجامعه طعبا خلال هاذ الاسبوع صارت احداث حافله نشر خبر دراستي ونکلبت الامه بالعشیرا خالتي وخوالي فرحانین لان ما عدهم هیج شي بس عماتي یومیه وحده مسیرا هي وبناتهه وجابني حجي ویقنعني ابطل لان مضغوطات بناتهن ما کملن وهاي التکول نفتحلج باب ابو طلاکتین ( هاي المقوله سمعتهه من بیبي عله جنتهه مرت خالو وعجبتني 😂😂😂) هم خطبج وهم خلاج تکملین دراسه واوووو حجي هواي بالنسبه للبنات لاغلبیه ما یطیقني وخوي عماد کالب وجهه علي بس یبسمر ما یحاجیني بس علي لا فرحان واخذني للسوک شتریت ملابس للدوام واکثر شي شتریت جنط واحذیه وشالات لان راح البس عبایت راس فالملابس مو مهمه وجبت اکسسري هوایه همات وغسولات بس مکیاج ماجبیت قلیل للمناسبات ومرطب بدون لون ولا لمعه اصلن انه ما احتاج 😳 وبالنسبه الجلال ماشفته ابد خلال هاذ الاسبوع بس العرفته من علي انو عمامي محاجینه بموضوعي بس اهو کایلهم الیرید بته تکمل ما اعترض کلمن بکیفه وخاصم الموضوع وهاذ کله یزید المسٶلیه علي اوف راح اتاخر لمیت المصلا وطلعت ملابسي لبست بنطرون ابیض وقمیص رصاصي وشال رصاصي بي نقشه وردي لفیته لفه حلوا ولبست حذاء رصاصي وجنطه وردي وعطر فدیتني اخبل اخذت العبا بیدي ونزلت اباوع عل درج لا اوکع لان الحذاء عالي رفعت راسي وجفلت جلال کدامي کاعد عله ریوک باوعلي من فوک لجوا ابرود انه بلحضه لبست العبایه قبل لا نزلیت کتله صباح الخیر شیخ
الکل : صباح النور
جلال : صباح النور یالله کعد تریکي قبل لا ترحین
ساره : کعدت ویاهم اتریک وکو ابلع الکمه الولد یسولفون ویا بس عیونه علي لحد ما خلصت وکمت اجه عمو حامد المتفقین ویا یوصلني
جلال : شنو ادبرینهه لو اوصلج انه الیوم
ساره : براحتک بس اذا مشغول عادي اروح ابحدي
الصراح جنت خایفه وهمات ماعرف المکان فمن کال اوصلج فرحت وتمنیته یوصلني
جلال : باوع العمه عمي سبقني انتو انه راح اوصلهه والحکم للدیوان
حمید : نشالله یا شیخ
علي : سور رفعي راسنه عله عناد المضغوطین یبتسم ویباوع العماد المشتعل بنار
ساره : هههه صدک ضحکت نشالله یالله باي بوست ماما وبابا وطلعت صعدت ویا بالسیاره میته توتر
جلال : لاحض توترهه لاتخافین مکان عادي ترا
ساره : ماعرف بس لان جو جدید علي
جلال : تتعودین بس صادقي بنات بیهه حض مارید ختلاط مثل ما حجینه ماشي ماي شي یصیر ویاج تحجیلي حته ماعرف بطریقتي واذیج وتعرفیني
ساره :نشالله شکول بعد کلامه کله تهدید
جلال : شغله ثانیه هاذ عطرج تغیري قوي کلش فتح جرار السیاره هاج خلي من هاذ الیوم
ساره : طلع عطر ونطانیا کتله بس بس هاذ رجالي
جلال : اعرف رجالي خلي منه الیوم وباجي خففي عطرج
ساره : ضجت بس ماکو مهرب وبعصبیه ترست نفسي بالعطر ملابسي وعبایتي باوعتله شبه مبتسم اوف جکد ملیق تفضل
جلال : حتفضي بي شخلیتي منه اطلبج وحده
ساره : یاربي عل برود مال خنک وصلنه للجامعه قفل السیاره ونزل هل مرا لابس زي عربي زاید جمال اکثر من الرسمي یمشي وانه امشي ورا وکف وباوعلي
جلال : انتي لیش تمشین وراي ومد ایده
ساره : بقیت اباوع مرا الوجهه ومرا الایده لحد ما هوا مد ایده وسحب ایدي ومشاني بصفي یمشي ولازم ایدي وانه مصدومه وکهرباء سرت بکل جسمي
وصلنه للقسم وسلام عله الاستاذ اخذلي الجدول واول محاضرا بعد ربع ساعه دلاني عله القاعه مالتي
جلال :یالله هاي قاعتج لو ادخل اکعدج بستول همات
ساره : خایفه
جلال :براحتج یالله خل نرجع للبیت بعد احسن
ساره : لا لا لا حباب
جلال : لوتصیرین قویه وکد نفسج لو والله ابطلج ولاتخافین خلیج متذکرا انه داٸما یمج لیمته ماحتاجیتیني بس کولي جلال تلکیني یمج
ساره : وعد
جلال : بتسم وعد شیوخ همات یالله دخلي لاتتاخرین وهاج مو تنسین ماتاکلین
ساره :هاي لیش والله عندي
جلال :میخالف خاف تحتاجین شي یالله انه رایح دیري بالج عله نفسي ونتبهي من هاذ حذاٸج الکف
ساره :بتسمت راح بعد ما ترس ایدي فلوس وعقلي توصیات بقیت اباوع ورا مثل طالبت اول بتداٸي بعدین بس هوا مالتفت ضجت اخذت نفس قویت نفسي ودخلت حته ابدي فصل جدید من حیاتي اتمنه الله یوفقني بي واکدر ارجع الجمیل الجلال .
دخلت للقاعه الکل بقت عیونه علي ما اعرف لیش شفت استول فارغ یم بنات رحت کعدت علیه
... مرحبا
ساره : اهلا
.... انه صبا ومدت ایدهه
ساره : بادلتهه وانه ساره تشرفت بمعرفتج
صبا : ولیه الشرف تدرین لیش صفنه علج
ساره :لیش
صبا : لان لابسه عبا وما خاله مکیج وفوک هاذ کله کمر ماشاء الله والصراح ارید هاذ الکمر یصیر صدیقي
ساره : هههه عیونج الحلوا والي الشرف اکون صدیقتج بس انه عندي شروط بالصداقه
صبا :بستغراب شنو الشروط ولیش
سار
#الشيخ_وساره
#البارت السادس عشر
ساره : بقیت ادفع بي ورافس اریده یبعد عني یعني یهیني ویرجع یحضني بس هوا اضخم بهواي مني ربطني بدیه بقوا وجلي برجله ارید احوس ما اکدر حضنه دافي بعد مقاومه بدون کلام رتخیت وستسلمت لان تعبانه جنت مغمضت عیوني اسمع دکات کلبه واحس انفاسه عله رکبتي لحد ما ثکلت انفاسه و غفیت یاریت ما یخلص اللیل وانه بحضنه
مروا : دموعي نشفت وکلبي خوا الکل تخلو عني وکل القوا الجنت استجمعهه لهاي اللحضه تبخرت بلحضه کل خطوه یتقربهه مني کلبي یتهستر ونفسي یثکل وکف عله راسي لزم کتافاتي واکفني مقابیله احس جسمي نتفض من لمساته مستحیل اخلي یلمسني رفع الغشوه عن وجهي وهنا حسیت جسمي رجف ماتقبل قربه وبعدهه ماشفت غیر الضلام وغبت عن الوعي حته اهرب من الواقع الا نفرض علیه
صالح : اول مرا احس انو انه اناني وغلطت رجفت جسمهه وبجیهه وشلون متمسکه بالبنیه وما تقبل تفلتهه احس قلبي عنصر معقوله لهل درجه ما طایقتني تقربت منهه ارید اطمنهه انو انه مو مثل ما متخیلتني ومستحیل اذیهه اول ما لمستهه حسیت برجفت جسمهه ونبضات کلبهه الیرید یطلع وکانو جسمهه نتفض مني اوکعت بین ادیه خبلت رفعت الکلیل عن وجیهه صفنت بي سبحان الله عل حسن الشایلته ملاک واکع بین ادي حقهه ما تقبل بواحد شایب مثلي وهیه بزهرت شبابهه خلیتهه عل سریر وانه اتٸمل بیهه الفستان مثل ما تخیلته علیهه هیه المحلیته بس جفونهه مورمه من البجي وشفایفهه اففف استغفر الله کمت اخذت ملابسي دخلت للحمام
مروا :فتحت اعیوني وکمزت اتذکرت الصار اباوع الغرفه فارغه بعد احسن سحبت الکلیل والتسریحه افتحه بعصبیه وکوا لازمه دموعي فزیت عله صوته
صالح : راح تکطعي لشعرج
مروا : باوعتله وسکتت بس اباوعله بحقد اجه کعد یمي عل سریر رجعت لورا بفزه
صالح : شبیج ماراح اکلج رجلج هسه
مروا : لاتحاول لو اموت ما اخلیك تلمسني
صالح : عصبتني کلامهه وحبیت استفزهه تربت الهه اکثر وهیه خایفه وترجع لورا کتلهه وشلون راح تمنعیني وبلحضه سحبتهه وصرت فوکاهه ولزمت ادیهه ضلت ترافس والدموع تصب بس عینهه قویه
مروا : بصوت یرجف ومبحوح احرک روحي اذا لمستني ماراح اسمح الاحد یجبرني عله شي بعد
صالح : والعالم البرا منتضرا بیضاج ما تخافین عله سمعت اهلج زادت بالبجي وانه کلبي حترک علیهه بعدت عنهه بس روحي لایبه علیهه عسل شفتهه ضل حسرا بکلبي کتلهه مو انه الاجبر مرا عله شي وکافي عیونج راح تروح کومي غیري ملابس حته نتعشه
مروا : جان یحجي ابرود وثقه وکانو مسوي علیه فضل بقیت نایمه ابمکاني ماطایقه نفسي یا عشه ساد الصمت ومن البجي والتعب بدیت اغفي وهاذ اکثر شي اتمنٸ انام بعد لیالي من السهر والتفکیر
صالح : شکلي راح اتعب هواي ولازم اتعامل وي سما ثانیه بعدنه بسم الله شتغل العناد بس منضرهه تحفه شلون نایمه بتعب مثل لطفله بس انه سبب تعبهه وهاذ الشي مٸذیني لبست دشداشتي ونزلت تعرفون العادات صعدت مالکیتهه بالحمام رحت نمت عل طخم حته ما احرجهه وتصرف عله راحتهه بالغرفه
مروا : فزیت عل صوت هلاهل ورمي قوي باوعت ماموجود بالغرفه فرصه اغیر ملابسي لان الفستان مواتني طلعت اتراک اسود ودخلت للحمام سبحت وطبعا مایخله من البواجي لان المفروض یکون اسعد یوم بحیاتي خلصت لفیت راسي بالمنشفه وطلعت شفته نایم عل طخم مکروه بس حلو الصراحه جان لابس بجامه رصاصي وبدي اسود نص ردن وعضلاته بارزه جسمه ریاضي وشعرا ثخین ونایم واکع عله عیونه نومته ممیزه مثل عطره بس رغم کل هاذ اکرهه ولا هوا رجل احلامي فقت من شرودي هاي انه شکو صافنه علیه رحت عل مرایه طلعت حرکتي بشعري کطعته لان طویل ومالي خلك امشطه ترکته مفتوح لا ما اعرف انام اله افتحه ورحت للسریر صفنت وبجیت عله حالي لحد ما غفیت من التعب
صالح : جنت مراقب کل حرکاتهه لا انه ماتحمل ابقی ویاهه بغرفه وحده تفتر علي مثل الفراشه وانه لازم اتحمل بس اخ شلون قهرتني وهیه تعامل شعرهه الحلو بهاي الطریقه ابدي اکفخهه احس کلشي بیهه ملکي وخاصه شعرهه عذاب اف هیه کلهه عذاب علي
وخاصه من اسمعهه شلون تانشغ وتبجي اکره نفسي لان انه سبب دمعه وحده من عیونهه وشلون سیطرت علي بهاي السرعه ما جاي افتهم وکانو هاذ مکانهه من زمان بکلبي وجان منتضرهه بس هه اضاهر انه مالي مکان بکلبهه ولا فارس الاحلام الهه خل انام احسلي
هدی : عرس عمه مروا جان کلش حلو بس القهرني انو مرحت ویاهه عماد دز بیت ماما انو ما اروح اتخبلت وبقیت ابجي ومحد اهتملي جکد حقدت علیه اجت الزفه والبیت فرغ تقریبن صعدت الغرفت عمه مروا اغیر ملا بسي حته اولي البیتنه شکو باقیه هنا بعد نزعت الشال جنت لابسه فستان
#البارت السادس عشر
ساره : بقیت ادفع بي ورافس اریده یبعد عني یعني یهیني ویرجع یحضني بس هوا اضخم بهواي مني ربطني بدیه بقوا وجلي برجله ارید احوس ما اکدر حضنه دافي بعد مقاومه بدون کلام رتخیت وستسلمت لان تعبانه جنت مغمضت عیوني اسمع دکات کلبه واحس انفاسه عله رکبتي لحد ما ثکلت انفاسه و غفیت یاریت ما یخلص اللیل وانه بحضنه
مروا : دموعي نشفت وکلبي خوا الکل تخلو عني وکل القوا الجنت استجمعهه لهاي اللحضه تبخرت بلحضه کل خطوه یتقربهه مني کلبي یتهستر ونفسي یثکل وکف عله راسي لزم کتافاتي واکفني مقابیله احس جسمي نتفض من لمساته مستحیل اخلي یلمسني رفع الغشوه عن وجهي وهنا حسیت جسمي رجف ماتقبل قربه وبعدهه ماشفت غیر الضلام وغبت عن الوعي حته اهرب من الواقع الا نفرض علیه
صالح : اول مرا احس انو انه اناني وغلطت رجفت جسمهه وبجیهه وشلون متمسکه بالبنیه وما تقبل تفلتهه احس قلبي عنصر معقوله لهل درجه ما طایقتني تقربت منهه ارید اطمنهه انو انه مو مثل ما متخیلتني ومستحیل اذیهه اول ما لمستهه حسیت برجفت جسمهه ونبضات کلبهه الیرید یطلع وکانو جسمهه نتفض مني اوکعت بین ادیه خبلت رفعت الکلیل عن وجیهه صفنت بي سبحان الله عل حسن الشایلته ملاک واکع بین ادي حقهه ما تقبل بواحد شایب مثلي وهیه بزهرت شبابهه خلیتهه عل سریر وانه اتٸمل بیهه الفستان مثل ما تخیلته علیهه هیه المحلیته بس جفونهه مورمه من البجي وشفایفهه اففف استغفر الله کمت اخذت ملابسي دخلت للحمام
مروا :فتحت اعیوني وکمزت اتذکرت الصار اباوع الغرفه فارغه بعد احسن سحبت الکلیل والتسریحه افتحه بعصبیه وکوا لازمه دموعي فزیت عله صوته
صالح : راح تکطعي لشعرج
مروا : باوعتله وسکتت بس اباوعله بحقد اجه کعد یمي عل سریر رجعت لورا بفزه
صالح : شبیج ماراح اکلج رجلج هسه
مروا : لاتحاول لو اموت ما اخلیك تلمسني
صالح : عصبتني کلامهه وحبیت استفزهه تربت الهه اکثر وهیه خایفه وترجع لورا کتلهه وشلون راح تمنعیني وبلحضه سحبتهه وصرت فوکاهه ولزمت ادیهه ضلت ترافس والدموع تصب بس عینهه قویه
مروا : بصوت یرجف ومبحوح احرک روحي اذا لمستني ماراح اسمح الاحد یجبرني عله شي بعد
صالح : والعالم البرا منتضرا بیضاج ما تخافین عله سمعت اهلج زادت بالبجي وانه کلبي حترک علیهه بعدت عنهه بس روحي لایبه علیهه عسل شفتهه ضل حسرا بکلبي کتلهه مو انه الاجبر مرا عله شي وکافي عیونج راح تروح کومي غیري ملابس حته نتعشه
مروا : جان یحجي ابرود وثقه وکانو مسوي علیه فضل بقیت نایمه ابمکاني ماطایقه نفسي یا عشه ساد الصمت ومن البجي والتعب بدیت اغفي وهاذ اکثر شي اتمنٸ انام بعد لیالي من السهر والتفکیر
صالح : شکلي راح اتعب هواي ولازم اتعامل وي سما ثانیه بعدنه بسم الله شتغل العناد بس منضرهه تحفه شلون نایمه بتعب مثل لطفله بس انه سبب تعبهه وهاذ الشي مٸذیني لبست دشداشتي ونزلت تعرفون العادات صعدت مالکیتهه بالحمام رحت نمت عل طخم حته ما احرجهه وتصرف عله راحتهه بالغرفه
مروا : فزیت عل صوت هلاهل ورمي قوي باوعت ماموجود بالغرفه فرصه اغیر ملابسي لان الفستان مواتني طلعت اتراک اسود ودخلت للحمام سبحت وطبعا مایخله من البواجي لان المفروض یکون اسعد یوم بحیاتي خلصت لفیت راسي بالمنشفه وطلعت شفته نایم عل طخم مکروه بس حلو الصراحه جان لابس بجامه رصاصي وبدي اسود نص ردن وعضلاته بارزه جسمه ریاضي وشعرا ثخین ونایم واکع عله عیونه نومته ممیزه مثل عطره بس رغم کل هاذ اکرهه ولا هوا رجل احلامي فقت من شرودي هاي انه شکو صافنه علیه رحت عل مرایه طلعت حرکتي بشعري کطعته لان طویل ومالي خلك امشطه ترکته مفتوح لا ما اعرف انام اله افتحه ورحت للسریر صفنت وبجیت عله حالي لحد ما غفیت من التعب
صالح : جنت مراقب کل حرکاتهه لا انه ماتحمل ابقی ویاهه بغرفه وحده تفتر علي مثل الفراشه وانه لازم اتحمل بس اخ شلون قهرتني وهیه تعامل شعرهه الحلو بهاي الطریقه ابدي اکفخهه احس کلشي بیهه ملکي وخاصه شعرهه عذاب اف هیه کلهه عذاب علي
وخاصه من اسمعهه شلون تانشغ وتبجي اکره نفسي لان انه سبب دمعه وحده من عیونهه وشلون سیطرت علي بهاي السرعه ما جاي افتهم وکانو هاذ مکانهه من زمان بکلبي وجان منتضرهه بس هه اضاهر انه مالي مکان بکلبهه ولا فارس الاحلام الهه خل انام احسلي
هدی : عرس عمه مروا جان کلش حلو بس القهرني انو مرحت ویاهه عماد دز بیت ماما انو ما اروح اتخبلت وبقیت ابجي ومحد اهتملي جکد حقدت علیه اجت الزفه والبیت فرغ تقریبن صعدت الغرفت عمه مروا اغیر ملا بسي حته اولي البیتنه شکو باقیه هنا بعد نزعت الشال جنت لابسه فستان
#الشيخ_وساره
#البارت السادس والعشرین
ساره : لبست اعله حذاء عندي ورقی عطر ولفیت وطلعت لکیته منضرني بالسیاره صعدت باوعتله رافع حاجبه تعودت عله هاي الحرکه اذا ما عجبه شي
جلال : شنو هاذ العطر سابحه بي یجیب التایه
ساره : عادي هو عطر اکید تطلع ریحته
جلال : والله دقیقه بس
ساره : اباوعله فتح جرار بالسیاره وطلع عطرا ونیتهه واضحه سبحني بي عصبت کتله شبیک خنکتني کافي اح اح اح فتحت الجامه ختنکت
جلال : هسه صار عطرج من عطري
ساره : قصدک هسه البنات ترکض تشمشم بیه
جلال : بتسم غیورا
ساره : هههاي ماتضحک ومشت السیاره شغل غنیه
(هوی ماکو هوی ) ویدندن ویاهه درت وجهي حته ما اضحک وصلنه للمعرض اول مانزلت من السیاره مشینه شوي وکف ودار واجهه لان باوع للحذاء وخزرني لان یطلع صوت بس اصبرلي دخلنه للمعرض الغرف تجنن بس عل عناد فریته فر ویاي یکول علیهه اکله ماعجبتني رحنه للثاني ونفس الحاله اباوعله خلص راح ینفجر وانه اذا باوعلي اسوي نفسي اباوع للسکف لان اذا اصد بعینه یمکن انذبح
بعدین شفت غرفه تجنن بس هم ردت اعاند بس قبل لا احجي هوا کال
جلال : خلص راح ناخذ هاي
ساره : بس انه مااریده ما عجبتني
جلال : مم والله بس عیونج ما تکول هیج ادري بیهه عجبتج یالله امشي واذ عجبج شي ثاني کولي
ساره : غندبت لٸیم جاي نطلع وجان اشوف غرف جهال مال بنات بقیت واکفه امکاني اباوعلهه
جلال : عجبتج
ساره : اي تجنن ملاک راح تحبهه جنت احجي ومامنتبهه لحد ما کال لابو المعرض راح ناخذ هاي هم
جلال : یالله امشي
ساره : طلعنه من المعرض وکفني یم مطعم راقي
ماشتهي لیش جبتني هنا
جلال : انه جعت یالله نزلي
ساره : حجزنه طاوله ونزلو الاکل یشهي
جلال : یالله اکلي
ساره : کتلک ما اشتهي حته الاکل راح تجبرني علیه
بقی ساکت ویباوعلي عیونه تحجي هواي شغلات اشوف بیهم التعب والحب والغضب وکلبي یضعف کدامهم بعدین رجع کمل اکله صدک مبین جوعان
شهاني منضرا اخذت قطعت بیتزا وشربت کولا باوعلي بتسم وبعدهه دفع الحساب واخذ سفري للبیت رجعنه العصر الجو یجنن فتحت الجامه واخذت نفس الهوا نقي یرد الروح
جلال :تریدین نوکف شوي
ساره : لا ماکو داعي اکید ملاک تنتضرنه هسه
جلال : شکلي انه الراح ابلش اغار من ملاک الراح تاخذج مني
ساره : اخذتني هیه صارت اهم شخص بحیاتي
اباوعله عصب وصار یسوق بسرعه خفت معقوله یغار منهه صدک وصلنه للبیت اجیت انزل سحب ایدي
جلال : اذا لبستي هیج حذاء بعد اکسر رجلج ماعندي مرا تتمایل بمشیتهه
ساره : نترت ایدي ودخلت للبیت بس رتاح کلبي لان عصبته وضوجته احسن خل اروح اشوف ملاکي ....
...............
مروا : وکفت اخلي المسات الاخیر لان راح اروح الحنه مال زهراء بت خال سما مقر الاعداء 😁 ولازم اضبط نفسي لبست فستان لون جویتي طویل کلوش بي یاخه من فوک نازله عل صدر بدون ردان کلش حلو وشعري رفعته وخصل نازله خطیت اعیوني ومکیاج خفیف وحذاء کعب جاي اخلي عطر ودخل صالح سویت نفسي مامهتمه ارتب بنفسي هو هم دخل بدون میباوع راح للکنتور طلع ملابسه من سد الباب یالله نتبه اباوعله بالمرایه بقی واکف ویباوعلي من فوک لجوا انه هم خباثه درت بطریقه مثل الممثلات کتله وهوا صافن ...انه جاهزه شوکت نمشي
صالح :هاا وین نمشي
مروا : غیر للحنه
صالح : نتبه هااا اي اي بس خل اسبح واغیر ملابسي واجي
مروا : ماشي درت اطلع عبایه اشو بعده واکف یراقب حرکاتي
صالح : احم مروا شنو راح ترحین هیج
مروا : بتسمت جنت منتضرا هاذ السٶال بس سویت نفسي ما فهمته درت کتله لا طبعا راح البس عبایه وشال واغطي وجهي
صالح : لا شرایج ترحین هیج طبعا راح تلبسن عبایه انه قصدي جوا راح تبقین هیج وهاذ الضیم کله طالع
مروا : حسیت بنتصار لان بده یعصب درت علیه کتله بنفس نبرتي البارده اي طبعا غیر الحفله بس نسوان بعدین کلهه راح تلبس هیج اصلن انه لبست طویل
ادري بیک ما تقبل البس قصیر
صالح : بعصبیه وماتدرین بیه ما اقبل زنودج تطلع ولا صدرج ولا شعرج ولا حته عطرج هذ المیت مرا کتلج لا تخلین منه بعدین شکو خاله مکیاج ما اعتقد اعیونج عایزه جم......😠شوفي مروا تخلین شال عله جتافج وتکعدین یم امي رکص ماکو ولا تختلطین بخوات المرحومه لایسولج سالفه انه لوما سما فلا اخلج توصلین وحضرتج طلعتي عروس الهن
مروا :اباوعله شلون یحجي بعصبیه نصدمت ما توقعته راح ینزعج لهل درجه بس فرحت شلون خایف علي منهن هزیت راسي ماشي طک بابا الکنتو نزیت ودخل للحمام یدردم بسرعه لفیت الشال وشال عله کتفي ولبست العبایه واخذت شي یغطي وجهي
ونزلت نتضرته یم خاله وجنان شوي ونزل عطرا سبقی والدشداشه ولاف الغ
#البارت السادس والعشرین
ساره : لبست اعله حذاء عندي ورقی عطر ولفیت وطلعت لکیته منضرني بالسیاره صعدت باوعتله رافع حاجبه تعودت عله هاي الحرکه اذا ما عجبه شي
جلال : شنو هاذ العطر سابحه بي یجیب التایه
ساره : عادي هو عطر اکید تطلع ریحته
جلال : والله دقیقه بس
ساره : اباوعله فتح جرار بالسیاره وطلع عطرا ونیتهه واضحه سبحني بي عصبت کتله شبیک خنکتني کافي اح اح اح فتحت الجامه ختنکت
جلال : هسه صار عطرج من عطري
ساره : قصدک هسه البنات ترکض تشمشم بیه
جلال : بتسم غیورا
ساره : هههاي ماتضحک ومشت السیاره شغل غنیه
(هوی ماکو هوی ) ویدندن ویاهه درت وجهي حته ما اضحک وصلنه للمعرض اول مانزلت من السیاره مشینه شوي وکف ودار واجهه لان باوع للحذاء وخزرني لان یطلع صوت بس اصبرلي دخلنه للمعرض الغرف تجنن بس عل عناد فریته فر ویاي یکول علیهه اکله ماعجبتني رحنه للثاني ونفس الحاله اباوعله خلص راح ینفجر وانه اذا باوعلي اسوي نفسي اباوع للسکف لان اذا اصد بعینه یمکن انذبح
بعدین شفت غرفه تجنن بس هم ردت اعاند بس قبل لا احجي هوا کال
جلال : خلص راح ناخذ هاي
ساره : بس انه مااریده ما عجبتني
جلال : مم والله بس عیونج ما تکول هیج ادري بیهه عجبتج یالله امشي واذ عجبج شي ثاني کولي
ساره : غندبت لٸیم جاي نطلع وجان اشوف غرف جهال مال بنات بقیت واکفه امکاني اباوعلهه
جلال : عجبتج
ساره : اي تجنن ملاک راح تحبهه جنت احجي ومامنتبهه لحد ما کال لابو المعرض راح ناخذ هاي هم
جلال : یالله امشي
ساره : طلعنه من المعرض وکفني یم مطعم راقي
ماشتهي لیش جبتني هنا
جلال : انه جعت یالله نزلي
ساره : حجزنه طاوله ونزلو الاکل یشهي
جلال : یالله اکلي
ساره : کتلک ما اشتهي حته الاکل راح تجبرني علیه
بقی ساکت ویباوعلي عیونه تحجي هواي شغلات اشوف بیهم التعب والحب والغضب وکلبي یضعف کدامهم بعدین رجع کمل اکله صدک مبین جوعان
شهاني منضرا اخذت قطعت بیتزا وشربت کولا باوعلي بتسم وبعدهه دفع الحساب واخذ سفري للبیت رجعنه العصر الجو یجنن فتحت الجامه واخذت نفس الهوا نقي یرد الروح
جلال :تریدین نوکف شوي
ساره : لا ماکو داعي اکید ملاک تنتضرنه هسه
جلال : شکلي انه الراح ابلش اغار من ملاک الراح تاخذج مني
ساره : اخذتني هیه صارت اهم شخص بحیاتي
اباوعله عصب وصار یسوق بسرعه خفت معقوله یغار منهه صدک وصلنه للبیت اجیت انزل سحب ایدي
جلال : اذا لبستي هیج حذاء بعد اکسر رجلج ماعندي مرا تتمایل بمشیتهه
ساره : نترت ایدي ودخلت للبیت بس رتاح کلبي لان عصبته وضوجته احسن خل اروح اشوف ملاکي ....
...............
مروا : وکفت اخلي المسات الاخیر لان راح اروح الحنه مال زهراء بت خال سما مقر الاعداء 😁 ولازم اضبط نفسي لبست فستان لون جویتي طویل کلوش بي یاخه من فوک نازله عل صدر بدون ردان کلش حلو وشعري رفعته وخصل نازله خطیت اعیوني ومکیاج خفیف وحذاء کعب جاي اخلي عطر ودخل صالح سویت نفسي مامهتمه ارتب بنفسي هو هم دخل بدون میباوع راح للکنتور طلع ملابسه من سد الباب یالله نتبه اباوعله بالمرایه بقی واکف ویباوعلي من فوک لجوا انه هم خباثه درت بطریقه مثل الممثلات کتله وهوا صافن ...انه جاهزه شوکت نمشي
صالح :هاا وین نمشي
مروا : غیر للحنه
صالح : نتبه هااا اي اي بس خل اسبح واغیر ملابسي واجي
مروا : ماشي درت اطلع عبایه اشو بعده واکف یراقب حرکاتي
صالح : احم مروا شنو راح ترحین هیج
مروا : بتسمت جنت منتضرا هاذ السٶال بس سویت نفسي ما فهمته درت کتله لا طبعا راح البس عبایه وشال واغطي وجهي
صالح : لا شرایج ترحین هیج طبعا راح تلبسن عبایه انه قصدي جوا راح تبقین هیج وهاذ الضیم کله طالع
مروا : حسیت بنتصار لان بده یعصب درت علیه کتله بنفس نبرتي البارده اي طبعا غیر الحفله بس نسوان بعدین کلهه راح تلبس هیج اصلن انه لبست طویل
ادري بیک ما تقبل البس قصیر
صالح : بعصبیه وماتدرین بیه ما اقبل زنودج تطلع ولا صدرج ولا شعرج ولا حته عطرج هذ المیت مرا کتلج لا تخلین منه بعدین شکو خاله مکیاج ما اعتقد اعیونج عایزه جم......😠شوفي مروا تخلین شال عله جتافج وتکعدین یم امي رکص ماکو ولا تختلطین بخوات المرحومه لایسولج سالفه انه لوما سما فلا اخلج توصلین وحضرتج طلعتي عروس الهن
مروا :اباوعله شلون یحجي بعصبیه نصدمت ما توقعته راح ینزعج لهل درجه بس فرحت شلون خایف علي منهن هزیت راسي ماشي طک بابا الکنتو نزیت ودخل للحمام یدردم بسرعه لفیت الشال وشال عله کتفي ولبست العبایه واخذت شي یغطي وجهي
ونزلت نتضرته یم خاله وجنان شوي ونزل عطرا سبقی والدشداشه ولاف الغ
#العائلةالجزءالثاني
#البارت_السادس
و انه خايف
تنطفي بروحي معزته
و شوگه يبرد .
ريام/لزمت موبايلي ودكيت على محب كلت عل اقل انطي خبر مااخلي يجي يتفاجئ اني ماكو
اتصلت علي وبنفس الوقت مااحس اله اندكت الباب وهو جاوب
محب/الوو ها ريوم
من كد ما ارتبكت سديته بوجهه ورحت للباب كلت اكيد صلاح بعدني كاعد افتحه رجع دك
فتحت الباب قبل لا اجاوبه باوعت ام قاسم الي جانت تداري امير الله يرحمه
ريام/هلو خاله شلونج
ام قاسم/هله يمه مارايده شي بس اسأل على هديه مأجتي
ريام/لا والله بعدهي
ورجع اتصل محب كتلهه بس اجاوب محب خاله لان راح يضل باله
ام قاسم/اني رايحه يمه مااعطلج بس ردت اطمئن على هديه عبالي اجتي
مع السلامه يمه مااعطلج
اول مطلعت جاوبت محب عاط بيه
خررررب غيرررتج ووووينج
ريام/موجوده بس ام قاسم اجتي
محب/وتسدي بوجهي الف شغله بعقلي اااجتي صدك تحجين ريام كلت بس لا صار بيهه شي والله كلبي كام يوجعني وفوك هذا كلت شيوصلني الهه هسه واطمئن
ريام/سوده عليه حبيبي والله اسفه
محب/شتتأسفين يا ريام شتتأسفين زينه انتِ هسه خومابيج شي
ريام/اي والله زينه مابيه شي بس ام قاسم دكت الباب وفتحته الهه
محب/خوما محتاجه شي
ريام/ردت اسألك على ايمن
محب/لتخافين والله مناسيهه توني جنت احجي ويه المحامي اطمئني مبقه شي وتاخذي بحضنج
ريام/ماشي حبيبي يلله اخذ راحتك
محب/قفلي البوب ودير بالج من الكهرباء
ريام/سديت الخط منه وكمت ابجي والله مااكدر اخلي بهذا الموقف مااحس اله دك صلاح جاوبته بسرعه
صلاح/صدك تحجين انتِ كله مشغول يلله استعجلي
صلاح """وبجيت بصوت والله مااكدر
بروح حسام لتسوي هيج
مااكدر اخلي محب بهذا الموقف
تعال انت اله وكله اني قابله مادامك متتقرب مني
بس مااكدر اخلي اخويه بهذا الموقف
صلاح/اني اجي الاخوج انت تخبلتي
رسام/الله عليك لتاخذ ابني وتسافر بي والله اموت بدونه
والله اجي هاي المره ومااحجي واني اكله اريد اروح وياك بس تعال انت احجي ويا صعبه والله اطلع من البيت بدون علمه اذا هيج تكلي فمعناهه اختار اخويه عن ابني واني اريد ابني واخويه بنفس الوقت
صلاح/ااااااااستغفرر الله استغفررررر الله مااكدر
لتجين ريام اني طفرت روحي كلش
تجين لو لا
ريام/بقيت حايره وخايفه اخر شي كتله بيأس
اجي راح اطلع امري لله
سديت الخط منه ودموعي صارن مثل الشلال خايفه حيل ومااعرف شسوي قفلت البوب وخليت المفتاح جوه الدواسه وطلعت لكيت سيارته شويه بعيده عن بيتنا قربهه شلت موبايلي واتصلت على محب رأساً جاوب
محب/الووو ها ريوم
ريام/محب والله اني احبك
محب/شصاير """ريام شبيج اليوم انتِ والله خبلتيني صاير شي
ريام/والله مااكدر بدون ابني لتزعل مني
محب/رياااام شراح تسووين فهميني
حبيبتي والله اجيب ابنج الج لتسووين بروحج شي
ريام/اني راح اروح ويه صلاح
محب/شنووووو شدتحجين انتِ
مااحس اله صلاح نزل ووكف كبالي ارتبكت حيل ومعرفت احجي كتله لتزعل مني عليك الله
عاط بيه
ريااااااام ""رياااام شنو تروحين ويه صلاح شجااب صلاح الج احجي """"اااااحجي ولج
دير بالج تسويهه وتروحين وياااا ريام
ريام/راح اروح محب مااكدر والله واني اريد اروح لتزعل مني عليك الله
محب/مترررروحين اموووتج والله اذا تررروحين
رياااام اسمعي مني ولتخلي يلعب بعقلج
ريام /خليت المفتاح جوه الدواسه الي يم باب المطبخ
حجيت هالكلمه وسديته بوجهه احس نفسي اختنكت حيل باوعت على صلاح شكد تمنيت اخنكه بهاي اللحظه
صعدت بالسياره بالمقعد الخلفي وطبكت الباب حيل
رجع فتح الباب
صلاح/نزلي كعدي كدام خوما اشتغل عندج اني
ريام/مااريد
ركع الباب حيل بقينه ساكتين ومحب كل شويه يتصل عليه ومااجاوبه
صلاح/غلقي الموبايل تره اخوج زودهه الي يسمعه ماادري وين رايحه انتِ
ريام/التزمت الصمت ودمووعي تصب وكلبي محترك شسويت اني لو قابله من البدايه اول محجاهه فلاح
ولا هسه الي سويته بمحب
اخخخ يا حسام وينك تعال شوف شصار بيه بدونك باوعت علي وكتله
وين ابني لعد مو علساس ماخذه انت وتريد تسفره
صلاح/موجود
ريام/بس سؤال واحد ليش تسوي هيج من اجيت الحد الان اصرارك اتزوج واحد من اخوانك
صلاح/من نوصل نحجي بالموضوع راسي يوجعني هسه
..................
هديه/مر اسبوع كامل لا شفت محب ولا شافني حبست روحي فوك بالغرفه
لا اكل ولا شرب ممستوعبه امير مات مكاعد استوعب فكرة ابني ماكو
والاصعب جان موقف محب تجاهي ممتوقعته منه شلون جنه عايشين سوه مااعرف حسيت زاد حقدي اله
وكرهت كل يوم استسلمتله وسامحته
على كل يوم ذلني بي كرهت نفسي شلون جنت ضعيفه
بس ماانكر جان ضعفي هو امير اخخخ يا امير كسرت ظهري يا حبيبي
كل الي مأذيني مااعرف شنو سبب تصرفه
يخوني جان لو ينتقم مني لو شنو الي خلا يسوي هيج الف سؤال اريد اجوبه عليهن مكاعد اكدر اطوي صفحه بدون مااعرف سببهه
سمعت صوت صياح شيرين نزلت اركض
گبل اجه ايهاب ببالي خاف
#البارت_السادس
و انه خايف
تنطفي بروحي معزته
و شوگه يبرد .
ريام/لزمت موبايلي ودكيت على محب كلت عل اقل انطي خبر مااخلي يجي يتفاجئ اني ماكو
اتصلت علي وبنفس الوقت مااحس اله اندكت الباب وهو جاوب
محب/الوو ها ريوم
من كد ما ارتبكت سديته بوجهه ورحت للباب كلت اكيد صلاح بعدني كاعد افتحه رجع دك
فتحت الباب قبل لا اجاوبه باوعت ام قاسم الي جانت تداري امير الله يرحمه
ريام/هلو خاله شلونج
ام قاسم/هله يمه مارايده شي بس اسأل على هديه مأجتي
ريام/لا والله بعدهي
ورجع اتصل محب كتلهه بس اجاوب محب خاله لان راح يضل باله
ام قاسم/اني رايحه يمه مااعطلج بس ردت اطمئن على هديه عبالي اجتي
مع السلامه يمه مااعطلج
اول مطلعت جاوبت محب عاط بيه
خررررب غيرررتج ووووينج
ريام/موجوده بس ام قاسم اجتي
محب/وتسدي بوجهي الف شغله بعقلي اااجتي صدك تحجين ريام كلت بس لا صار بيهه شي والله كلبي كام يوجعني وفوك هذا كلت شيوصلني الهه هسه واطمئن
ريام/سوده عليه حبيبي والله اسفه
محب/شتتأسفين يا ريام شتتأسفين زينه انتِ هسه خومابيج شي
ريام/اي والله زينه مابيه شي بس ام قاسم دكت الباب وفتحته الهه
محب/خوما محتاجه شي
ريام/ردت اسألك على ايمن
محب/لتخافين والله مناسيهه توني جنت احجي ويه المحامي اطمئني مبقه شي وتاخذي بحضنج
ريام/ماشي حبيبي يلله اخذ راحتك
محب/قفلي البوب ودير بالج من الكهرباء
ريام/سديت الخط منه وكمت ابجي والله مااكدر اخلي بهذا الموقف مااحس اله دك صلاح جاوبته بسرعه
صلاح/صدك تحجين انتِ كله مشغول يلله استعجلي
صلاح """وبجيت بصوت والله مااكدر
بروح حسام لتسوي هيج
مااكدر اخلي محب بهذا الموقف
تعال انت اله وكله اني قابله مادامك متتقرب مني
بس مااكدر اخلي اخويه بهذا الموقف
صلاح/اني اجي الاخوج انت تخبلتي
رسام/الله عليك لتاخذ ابني وتسافر بي والله اموت بدونه
والله اجي هاي المره ومااحجي واني اكله اريد اروح وياك بس تعال انت احجي ويا صعبه والله اطلع من البيت بدون علمه اذا هيج تكلي فمعناهه اختار اخويه عن ابني واني اريد ابني واخويه بنفس الوقت
صلاح/ااااااااستغفرر الله استغفررررر الله مااكدر
لتجين ريام اني طفرت روحي كلش
تجين لو لا
ريام/بقيت حايره وخايفه اخر شي كتله بيأس
اجي راح اطلع امري لله
سديت الخط منه ودموعي صارن مثل الشلال خايفه حيل ومااعرف شسوي قفلت البوب وخليت المفتاح جوه الدواسه وطلعت لكيت سيارته شويه بعيده عن بيتنا قربهه شلت موبايلي واتصلت على محب رأساً جاوب
محب/الووو ها ريوم
ريام/محب والله اني احبك
محب/شصاير """ريام شبيج اليوم انتِ والله خبلتيني صاير شي
ريام/والله مااكدر بدون ابني لتزعل مني
محب/رياااام شراح تسووين فهميني
حبيبتي والله اجيب ابنج الج لتسووين بروحج شي
ريام/اني راح اروح ويه صلاح
محب/شنووووو شدتحجين انتِ
مااحس اله صلاح نزل ووكف كبالي ارتبكت حيل ومعرفت احجي كتله لتزعل مني عليك الله
عاط بيه
ريااااااام ""رياااام شنو تروحين ويه صلاح شجااب صلاح الج احجي """"اااااحجي ولج
دير بالج تسويهه وتروحين وياااا ريام
ريام/راح اروح محب مااكدر والله واني اريد اروح لتزعل مني عليك الله
محب/مترررروحين اموووتج والله اذا تررروحين
رياااام اسمعي مني ولتخلي يلعب بعقلج
ريام /خليت المفتاح جوه الدواسه الي يم باب المطبخ
حجيت هالكلمه وسديته بوجهه احس نفسي اختنكت حيل باوعت على صلاح شكد تمنيت اخنكه بهاي اللحظه
صعدت بالسياره بالمقعد الخلفي وطبكت الباب حيل
رجع فتح الباب
صلاح/نزلي كعدي كدام خوما اشتغل عندج اني
ريام/مااريد
ركع الباب حيل بقينه ساكتين ومحب كل شويه يتصل عليه ومااجاوبه
صلاح/غلقي الموبايل تره اخوج زودهه الي يسمعه ماادري وين رايحه انتِ
ريام/التزمت الصمت ودمووعي تصب وكلبي محترك شسويت اني لو قابله من البدايه اول محجاهه فلاح
ولا هسه الي سويته بمحب
اخخخ يا حسام وينك تعال شوف شصار بيه بدونك باوعت علي وكتله
وين ابني لعد مو علساس ماخذه انت وتريد تسفره
صلاح/موجود
ريام/بس سؤال واحد ليش تسوي هيج من اجيت الحد الان اصرارك اتزوج واحد من اخوانك
صلاح/من نوصل نحجي بالموضوع راسي يوجعني هسه
..................
هديه/مر اسبوع كامل لا شفت محب ولا شافني حبست روحي فوك بالغرفه
لا اكل ولا شرب ممستوعبه امير مات مكاعد استوعب فكرة ابني ماكو
والاصعب جان موقف محب تجاهي ممتوقعته منه شلون جنه عايشين سوه مااعرف حسيت زاد حقدي اله
وكرهت كل يوم استسلمتله وسامحته
على كل يوم ذلني بي كرهت نفسي شلون جنت ضعيفه
بس ماانكر جان ضعفي هو امير اخخخ يا امير كسرت ظهري يا حبيبي
كل الي مأذيني مااعرف شنو سبب تصرفه
يخوني جان لو ينتقم مني لو شنو الي خلا يسوي هيج الف سؤال اريد اجوبه عليهن مكاعد اكدر اطوي صفحه بدون مااعرف سببهه
سمعت صوت صياح شيرين نزلت اركض
گبل اجه ايهاب ببالي خاف
///// #البارت السادس /////
ادركت مؤخرا بأن الحياة عبارة عن مسرحية بائسة ..
اصبحت اخسر مالم اكسبه بعد .. وانهي مالم ابدأه ..
والاكثر مرارة انني مجبرة على الاستمرار للتمثيل فيها والخضوع لقوانينها وقواعدها !!
من سمعت كلام عذراء حسيت الدنيا تلف بيه ..
وتشوش عقلي اكثر ..
اسمعها تسألني " شذر انتي مو اهلج ميتين بعد منو الي يگول نسر عليهم شالو "
هالكلمة بقت ترن بأذني .. شالوا شالوا !!
وين راحوا ؟؟
معقولة اجو لهنا ؟؟
معناتها راح يلگوني او ابوي يلگاني ويكتلني ..
الف حسبة وحسبة ببالي..
كل الكلام الي تحجيه عذراء مااسمعه… اشوفها تحجي وشفايفها تتحرك بس احس اكو طنين بأذني مااگدر مااسمعه ولاارد ..
حاولت ارجع الطبيعتي لان عذراء ذكيه واكيد حست عليه ..
اضطريت انكر معرفتي بالكلام الي گالته .. وبقيت مصرة انه اني ماعندي احد غير عمة خديجة ..
صدكتني او لا مااعرف .. انتظرت يطلعن ورحت العمة
" عمة اريد احجي وياج"
ردت " اي امي گولي شبيج ؟"
" نسر واصل الاهلي وعارف اني مهزومة اعتقد "
نزعت نضارتها لان جانت تلگط تمن ..
" شمدريج ؟"
" عذراء سامعته يحجي بالتلفون .. والي عرفته منها انه اهلي شايلين ويدور عليهم "
ردت " مادام شايلين معناتها ماعارف شي "
بقيت افرك بيدي " شتگولين تخابريه يجي وتحجيله "
اتنهدت " ياامي مامجبورة نبرر اله شي خليه يدور ويسكت "
رديت بحزن " مااريد ابقى بخوف انه اهلي يعرفون مكاني .. ولانسر راح يسكت متأكدة مادامني گاعدة عندج راح يبقى يدور وراي "
سكتت لفترة وبعدها ردت " الي تشوفيه بس راح تتحملين كلامه .. نسر مو بسهولة يصدگ اعرفه "
اتنهدت " لاعبالج هالشي سهل عليه .. عندي الموت اهون من انه الناس تعرف ابوي شجان يسوي بيه .. بس تعبت واني عايشة بخوف .. اريد ارتاح .. وبلكي اذا عرف يعوفني بحالي او يرأف بيه ويشيلني من دماغه "
ردت " زين لعد جيبيلي التلفون خلي ادگ عليهم واشوفه اذا بالبيت "
سحبت التلفون من الرف ونطيتهيا ..
جنت متوترة وخايفه ومترددة .. للحظة اگلها لتخابرين وبعدين اتذكر موقفه من جابني لهنا وخاف عليه ..
معناها عندة رحمة واكيد راح يصدگني ..
او مو مهم صدگني او لا ..
كافي عمة مصدگتني ..
عشرات الاسئلة والحيرة بداخلي ..
اتصلت عمة وطلبت نسر .. مااعرف شگلولها بس بقت تحجي وياهم عن مواضيع عادية وتسأل ع البنات ووضعهم وبعدها غلقته ..
رجعت باوعتلي " ماهو بالبيت يمكن بالمحلات يم عمه انطيني الدليل خلي اشوف رقم المحل "
جبت الدليل بعدها گلتلها " اذا ماهو عادي خليه غير وكت وخابريه "
ردت " لا وين يروح هو لو بالبيت لو بالمحل "
صفنت عليه وبعدها حجت " بس لا غيرتي رايج امي فهميني انتي من شنو خايفه .. اذا صدگج او لا ما يهمني وخلي يضرب راسه بالحايط .. مادامج ببيتي محد اله عندج شي "
رجعت اتصلت بالمحل هنا رد اخوها سلمت عليه وهم اخذتله دقايق تسأل عنهم وبعدها سألته " اگلج ابو قيصر نسر يمك ؟"
مااعرف شجاوبها رجعت ردت " لعد نطينياه رايدته بشغله "
سكتت فترة وبعدها حجت " ادري بيك ماتسأل على عمتك وناسيها .. بس رايدتك بشغله تعال للبيت بعد الظهر من تكمل شغل مر عليه "
رد عليها وبعدها گلتله " لاتصير حيوان ياعمتي تعالي ونتفاهم "
غلقت التلفون وحجت " راسه يابس مااعرف على منو طالع هالولد "
باوعتلي " وانتي راح تشلعيهن الاصابعج كافي تفركين بيهن مو وترتيني .. يله خلينا نكمل الغدا ليجي نسر اخاف يتغدا يمنا "
صفنت عليها " يتغدا هنا !!"
ضحكت " وج هو بعبع وخايفه من هالكثر .. اكسره الراسه اذا حجة شي وياج "
رديت " لا عمة لا اني من يجي ادخل للغرفه واقفل الباب مااريد التقي بي ماشايفه من يتعصب ينگلب وحش لسا خدي يوجعني من ضربته "
ضحكت بصوت عالي " ياامي خليج قوية تحدي وواجهي مادام الحق معاج لاتخافين .. الخوف والضعف تخلي المقابل يدوس عليج ويمشي .. شفت اشكال بهاي الدنيا .. ولان قوية تحملت .. اخواني اثنينهم اكبر مني بس گدرت افرض رأي دائما عليهم واخليهم يسمعوني لان جنت اتصرف بحكمة وقوه "
رديت بحزن " شلون تجيني القوة واني عشت عمري كله مااعرف الصح من الخطأ .. عشت بين اب وام كل واحد همة مصلحته .. وحتى اذا اتفقوا فيتفقون على انه يخلوني لعبه بيدهم واحد يگلي گومي واحد يگلي لااگعدي .. ولازم اسمع كلامهم اثنينهم واني حايرة اگوم لو اگعد "
هزت راسها واشرت ع صدرها " القوة ياامي تنبع منا .. من داخلج .. من قوة ايمانج الربج وثقتج بي .. لا عبالج القوة بطولة اللسان والوكاحة ..
هاي ابدا ماراح تجيبلج بس المشاكل .. افعالج هي الي تحدد مدى قوتج واصرارج .. والي اشوفه بيج .. انسانه قوية .. بأقل من سنة تعلمت صنعتين وصارت ام بيت ونادرة .. وهاي بحد ذاتها قوة واصرار ع النجاح والاستمرار "
ابتسمت " لو انتي ماصرت هيج "
اشرتلي " لا لا ياامي .. لو ماالله ماصار شي .. هو الي وصلج الي وخلاج تنورين بيتي وحياتي ..
ادركت مؤخرا بأن الحياة عبارة عن مسرحية بائسة ..
اصبحت اخسر مالم اكسبه بعد .. وانهي مالم ابدأه ..
والاكثر مرارة انني مجبرة على الاستمرار للتمثيل فيها والخضوع لقوانينها وقواعدها !!
من سمعت كلام عذراء حسيت الدنيا تلف بيه ..
وتشوش عقلي اكثر ..
اسمعها تسألني " شذر انتي مو اهلج ميتين بعد منو الي يگول نسر عليهم شالو "
هالكلمة بقت ترن بأذني .. شالوا شالوا !!
وين راحوا ؟؟
معقولة اجو لهنا ؟؟
معناتها راح يلگوني او ابوي يلگاني ويكتلني ..
الف حسبة وحسبة ببالي..
كل الكلام الي تحجيه عذراء مااسمعه… اشوفها تحجي وشفايفها تتحرك بس احس اكو طنين بأذني مااگدر مااسمعه ولاارد ..
حاولت ارجع الطبيعتي لان عذراء ذكيه واكيد حست عليه ..
اضطريت انكر معرفتي بالكلام الي گالته .. وبقيت مصرة انه اني ماعندي احد غير عمة خديجة ..
صدكتني او لا مااعرف .. انتظرت يطلعن ورحت العمة
" عمة اريد احجي وياج"
ردت " اي امي گولي شبيج ؟"
" نسر واصل الاهلي وعارف اني مهزومة اعتقد "
نزعت نضارتها لان جانت تلگط تمن ..
" شمدريج ؟"
" عذراء سامعته يحجي بالتلفون .. والي عرفته منها انه اهلي شايلين ويدور عليهم "
ردت " مادام شايلين معناتها ماعارف شي "
بقيت افرك بيدي " شتگولين تخابريه يجي وتحجيله "
اتنهدت " ياامي مامجبورة نبرر اله شي خليه يدور ويسكت "
رديت بحزن " مااريد ابقى بخوف انه اهلي يعرفون مكاني .. ولانسر راح يسكت متأكدة مادامني گاعدة عندج راح يبقى يدور وراي "
سكتت لفترة وبعدها ردت " الي تشوفيه بس راح تتحملين كلامه .. نسر مو بسهولة يصدگ اعرفه "
اتنهدت " لاعبالج هالشي سهل عليه .. عندي الموت اهون من انه الناس تعرف ابوي شجان يسوي بيه .. بس تعبت واني عايشة بخوف .. اريد ارتاح .. وبلكي اذا عرف يعوفني بحالي او يرأف بيه ويشيلني من دماغه "
ردت " زين لعد جيبيلي التلفون خلي ادگ عليهم واشوفه اذا بالبيت "
سحبت التلفون من الرف ونطيتهيا ..
جنت متوترة وخايفه ومترددة .. للحظة اگلها لتخابرين وبعدين اتذكر موقفه من جابني لهنا وخاف عليه ..
معناها عندة رحمة واكيد راح يصدگني ..
او مو مهم صدگني او لا ..
كافي عمة مصدگتني ..
عشرات الاسئلة والحيرة بداخلي ..
اتصلت عمة وطلبت نسر .. مااعرف شگلولها بس بقت تحجي وياهم عن مواضيع عادية وتسأل ع البنات ووضعهم وبعدها غلقته ..
رجعت باوعتلي " ماهو بالبيت يمكن بالمحلات يم عمه انطيني الدليل خلي اشوف رقم المحل "
جبت الدليل بعدها گلتلها " اذا ماهو عادي خليه غير وكت وخابريه "
ردت " لا وين يروح هو لو بالبيت لو بالمحل "
صفنت عليه وبعدها حجت " بس لا غيرتي رايج امي فهميني انتي من شنو خايفه .. اذا صدگج او لا ما يهمني وخلي يضرب راسه بالحايط .. مادامج ببيتي محد اله عندج شي "
رجعت اتصلت بالمحل هنا رد اخوها سلمت عليه وهم اخذتله دقايق تسأل عنهم وبعدها سألته " اگلج ابو قيصر نسر يمك ؟"
مااعرف شجاوبها رجعت ردت " لعد نطينياه رايدته بشغله "
سكتت فترة وبعدها حجت " ادري بيك ماتسأل على عمتك وناسيها .. بس رايدتك بشغله تعال للبيت بعد الظهر من تكمل شغل مر عليه "
رد عليها وبعدها گلتله " لاتصير حيوان ياعمتي تعالي ونتفاهم "
غلقت التلفون وحجت " راسه يابس مااعرف على منو طالع هالولد "
باوعتلي " وانتي راح تشلعيهن الاصابعج كافي تفركين بيهن مو وترتيني .. يله خلينا نكمل الغدا ليجي نسر اخاف يتغدا يمنا "
صفنت عليها " يتغدا هنا !!"
ضحكت " وج هو بعبع وخايفه من هالكثر .. اكسره الراسه اذا حجة شي وياج "
رديت " لا عمة لا اني من يجي ادخل للغرفه واقفل الباب مااريد التقي بي ماشايفه من يتعصب ينگلب وحش لسا خدي يوجعني من ضربته "
ضحكت بصوت عالي " ياامي خليج قوية تحدي وواجهي مادام الحق معاج لاتخافين .. الخوف والضعف تخلي المقابل يدوس عليج ويمشي .. شفت اشكال بهاي الدنيا .. ولان قوية تحملت .. اخواني اثنينهم اكبر مني بس گدرت افرض رأي دائما عليهم واخليهم يسمعوني لان جنت اتصرف بحكمة وقوه "
رديت بحزن " شلون تجيني القوة واني عشت عمري كله مااعرف الصح من الخطأ .. عشت بين اب وام كل واحد همة مصلحته .. وحتى اذا اتفقوا فيتفقون على انه يخلوني لعبه بيدهم واحد يگلي گومي واحد يگلي لااگعدي .. ولازم اسمع كلامهم اثنينهم واني حايرة اگوم لو اگعد "
هزت راسها واشرت ع صدرها " القوة ياامي تنبع منا .. من داخلج .. من قوة ايمانج الربج وثقتج بي .. لا عبالج القوة بطولة اللسان والوكاحة ..
هاي ابدا ماراح تجيبلج بس المشاكل .. افعالج هي الي تحدد مدى قوتج واصرارج .. والي اشوفه بيج .. انسانه قوية .. بأقل من سنة تعلمت صنعتين وصارت ام بيت ونادرة .. وهاي بحد ذاتها قوة واصرار ع النجاح والاستمرار "
ابتسمت " لو انتي ماصرت هيج "
اشرتلي " لا لا ياامي .. لو ماالله ماصار شي .. هو الي وصلج الي وخلاج تنورين بيتي وحياتي ..
///// #البارت السادس عشر /////
لا تجعلوني اصحى ولاتوقظوني
فأنا لم أجد إلا الشارع يأويني
فأنا لا أملك بيتا مثلكم
أو أماً بغطاء الحنان تغطيني
أصبحت فريسة للمخاطر
من منكم يا بشر يحميني
ماتت الرحمة من قلوبكم
من يمد يده إلي وبالحنان يسقيني
ذنبي أني خلقت امرأة ..
لاأبٌ رحمني ولا أم احتوتني
أحتاج دفء الفراش
وبيتا من برد الشتاء يأويني
أحتاج حنان قلوبكم
وقسوة الأيام ينسيني !!
_________________
اشر الرسمية تطلع ..
لزمتها " لاتعوفيني خاله حبابه لو تبقين لو تاخذيني وياج "…
گعد ع القنفة ومسح وجهة " ماراح اكلج لاتخافين .. هن كلمتين احجيهن وبعدها القرار الج "
تعجبت من ردة فعلة المفاجئة .. ماثقيت خفت هالهدوء المفاجئ وراه شي !!
رديت " اذا بس حجي خليها تدخل بغرفة عمة لو بالاستقبال ماتروح منا لمن تكمل "
استغفر الله ورد " خلي تروح للغرفة .. بس هااا مو تتنصتين علينا "
هزت ايدها " شو انت مدري شلونك شلگيتني واگفه بباب بيتك ليل ونهار واتنصت عليك لو ماام وليد ومعزتها وهالبنية امانتها فلا اتحملك "
جان صافن عليها ومنتظرها تكمل " كملتي ؟؟ ادخلي لو ترحين صبر ماعندي "
حجيت وياها " خاله احسبيها عليه ادري الي تسوي كله علمودي "
دخلت لجوة .. سديت باب المطبخ ووگفت يم الثلاجة
جان موطي راسة للگاع ..
رفعها وتنهد " شنو راح تبقين واگفة "
رديت " هيج مرتاحة " بس احس داخلي مامرتاح الهدوئه ..
رد " براحتج .. اسمعي يابنت الناس .. سألتيني الظهر سؤال " ليش جبتني وتشك بيه وتسأل عليه "
راح اجاوبج " جبتج لان غيرتي ماسمحتلي اعوفج هناك… بوسط الزلم والعيون الي تريد تاكلج .. تخيلت وحدة من اخواتي وخفت عليج .. بس مو معناها وثقت بيج لا .. الدنيا علمتني مااثق بمرة .. كانت غايتي يومين بين ماتلگين گرايبج .. بس عمتي كسرت ظهري مرتين .. مرة لمن اصرت تبقين عندها وماقبلت ادور وراج وبعدها حجتلي قصتج الي لهسا مامقتنع ولا راح اقتنع بيها الصراحة ..
والمرة الثانية لما جنت اخذها للعلاج الطبيعي وكانت دوم توصيني عليج وماتركتني الا لما اخذت عهد انه بيوم اذا صار عليها شي تكونين بأمانتي ..
وجن تعرف بنفسها راح تروح من الدنيا .. انطيتها وعد ماجنت متوقع راح يكسر ظهري .. لاعبالج مرتاح للوضع بس هاي وصية عمتي.. مااتركج الا اامن على حياتج ونعرف گرايبج الي تحجين عنهم وطبعا الخيار الج ..
بس مال تبقين هنا وبهذا الوضع والبلد مگلوب مستحيل
رديت " بس رسمية يمي وماتعوفني "
رد " اني مااعرف رسمية تروح وترجع مرة غريبة وعندها ولد .. مال تبقين وحدج ماكو "
رديت " مستعدة ادفعلك ايجار… . "
قاطعني" ايجار البيت عمتي !! مستحيل ولا تصير لاتشوفيني هادي وعدت عمتي احميج الى ان تختارين الطريق الصحيح الي تمشين بي .. بس تبقين هنا انسي"
من شفت مااگدر اخذ منه لاحق ولا باطل .. وجان مصر انه يرجعني ماكان امامي خيار لا انه اتقوى واطلب هالطلب !!
" ارجع بس بشرط اخذ مكينتي وخياطي وارجع اشتغل مااريد احد يصرف عليه "
حسيته تعصب " راح اموتج من الجوع حالج حال الموجودين بالبيت "
رديت " بس اني اريد اضمن حياتي لاشهادة عندي ولا احد .. خليني اخيط هاي المهنة الوحيدة الي حبيتها وتذكرني بعمتي "
صفن للحظات واستغفر الله " هاهي بس مو هسا عود باجر اجي واخذهن اني بس حضريهن "
رحت للاستقبال جمعت القماشات وكلشي يخصني بعلاليگ و حضرت المكينة وغراضها .. اول مرة يوافقني على قرار .. ولو يعز عليه اعوف بيت عمة وذكرياتنا بس متأكدة راح يجي يوم ارجع لهنا واعيش بين احلى ذكريات ..
تذكرت رسمية رحت للغرفه لگيتها غافيه خطية .. لان تگعد من الصبح لليل بين تشتغل وتلم طلبات البيوت وديونها ..
اتقربت منها .. رسمية رسمية
فزت " يمة الرحمن عبالي هالنسر اجاني "
ضحكت " حتى انتي مخوفج "
ردت " ياااع اسم الله وليش يخوفني .. بس مالي خلگه جان شزيناته هسا تخبل .. لو عمته هنا وگفته عنده حده .. لا تشيلين هم والله اذا مسج احجي وي ولدي يتصرفون وياه .. لعد شعباله الدنيا تايهة بس غير احنة نستحي "
ابتسمت " ادري بيج متقصرين خاله .. بس كفاً للمشاكل راح اروح وياه البيتهم "
ردت بأستغراب " ليش .. بس لا خوفج لو شگالج ؟؟"
رديت " لاهيج ولاهيج خاله .. مادام قبل اخذ مكينتي وغراضي واشتغل عادي.. خلي نشوف هالمرة الدنيا شضامتلي ؟؟"
ردت " لا مو انتي شذر الاعرفج .. مو گلتي ماارتاح الا هنا شغير حجيج "
ابتسمت الها وگمت جبت الجنطة .. طلعت من الضرف كم ورقة وسألتها " اني مااعرف ذولي شگد ووين يتصرفون.. هالفلوس امانة من عمة خلتهن يمي .. انتي تعرفين البيوت الكافلتهم .. صرفيهن وانطيهم اكيد من يوم الي تمرضت محد انطاهم "
ابتسمت وحضنتني " ماكذبت ام وليد يوم گالت .. هالبنت احسها تشبهني .. طلعتي صدگ تشبهيها .. وحدة غيرج جان اخذتهن وماانطت منهن "
لا تجعلوني اصحى ولاتوقظوني
فأنا لم أجد إلا الشارع يأويني
فأنا لا أملك بيتا مثلكم
أو أماً بغطاء الحنان تغطيني
أصبحت فريسة للمخاطر
من منكم يا بشر يحميني
ماتت الرحمة من قلوبكم
من يمد يده إلي وبالحنان يسقيني
ذنبي أني خلقت امرأة ..
لاأبٌ رحمني ولا أم احتوتني
أحتاج دفء الفراش
وبيتا من برد الشتاء يأويني
أحتاج حنان قلوبكم
وقسوة الأيام ينسيني !!
_________________
اشر الرسمية تطلع ..
لزمتها " لاتعوفيني خاله حبابه لو تبقين لو تاخذيني وياج "…
گعد ع القنفة ومسح وجهة " ماراح اكلج لاتخافين .. هن كلمتين احجيهن وبعدها القرار الج "
تعجبت من ردة فعلة المفاجئة .. ماثقيت خفت هالهدوء المفاجئ وراه شي !!
رديت " اذا بس حجي خليها تدخل بغرفة عمة لو بالاستقبال ماتروح منا لمن تكمل "
استغفر الله ورد " خلي تروح للغرفة .. بس هااا مو تتنصتين علينا "
هزت ايدها " شو انت مدري شلونك شلگيتني واگفه بباب بيتك ليل ونهار واتنصت عليك لو ماام وليد ومعزتها وهالبنية امانتها فلا اتحملك "
جان صافن عليها ومنتظرها تكمل " كملتي ؟؟ ادخلي لو ترحين صبر ماعندي "
حجيت وياها " خاله احسبيها عليه ادري الي تسوي كله علمودي "
دخلت لجوة .. سديت باب المطبخ ووگفت يم الثلاجة
جان موطي راسة للگاع ..
رفعها وتنهد " شنو راح تبقين واگفة "
رديت " هيج مرتاحة " بس احس داخلي مامرتاح الهدوئه ..
رد " براحتج .. اسمعي يابنت الناس .. سألتيني الظهر سؤال " ليش جبتني وتشك بيه وتسأل عليه "
راح اجاوبج " جبتج لان غيرتي ماسمحتلي اعوفج هناك… بوسط الزلم والعيون الي تريد تاكلج .. تخيلت وحدة من اخواتي وخفت عليج .. بس مو معناها وثقت بيج لا .. الدنيا علمتني مااثق بمرة .. كانت غايتي يومين بين ماتلگين گرايبج .. بس عمتي كسرت ظهري مرتين .. مرة لمن اصرت تبقين عندها وماقبلت ادور وراج وبعدها حجتلي قصتج الي لهسا مامقتنع ولا راح اقتنع بيها الصراحة ..
والمرة الثانية لما جنت اخذها للعلاج الطبيعي وكانت دوم توصيني عليج وماتركتني الا لما اخذت عهد انه بيوم اذا صار عليها شي تكونين بأمانتي ..
وجن تعرف بنفسها راح تروح من الدنيا .. انطيتها وعد ماجنت متوقع راح يكسر ظهري .. لاعبالج مرتاح للوضع بس هاي وصية عمتي.. مااتركج الا اامن على حياتج ونعرف گرايبج الي تحجين عنهم وطبعا الخيار الج ..
بس مال تبقين هنا وبهذا الوضع والبلد مگلوب مستحيل
رديت " بس رسمية يمي وماتعوفني "
رد " اني مااعرف رسمية تروح وترجع مرة غريبة وعندها ولد .. مال تبقين وحدج ماكو "
رديت " مستعدة ادفعلك ايجار… . "
قاطعني" ايجار البيت عمتي !! مستحيل ولا تصير لاتشوفيني هادي وعدت عمتي احميج الى ان تختارين الطريق الصحيح الي تمشين بي .. بس تبقين هنا انسي"
من شفت مااگدر اخذ منه لاحق ولا باطل .. وجان مصر انه يرجعني ماكان امامي خيار لا انه اتقوى واطلب هالطلب !!
" ارجع بس بشرط اخذ مكينتي وخياطي وارجع اشتغل مااريد احد يصرف عليه "
حسيته تعصب " راح اموتج من الجوع حالج حال الموجودين بالبيت "
رديت " بس اني اريد اضمن حياتي لاشهادة عندي ولا احد .. خليني اخيط هاي المهنة الوحيدة الي حبيتها وتذكرني بعمتي "
صفن للحظات واستغفر الله " هاهي بس مو هسا عود باجر اجي واخذهن اني بس حضريهن "
رحت للاستقبال جمعت القماشات وكلشي يخصني بعلاليگ و حضرت المكينة وغراضها .. اول مرة يوافقني على قرار .. ولو يعز عليه اعوف بيت عمة وذكرياتنا بس متأكدة راح يجي يوم ارجع لهنا واعيش بين احلى ذكريات ..
تذكرت رسمية رحت للغرفه لگيتها غافيه خطية .. لان تگعد من الصبح لليل بين تشتغل وتلم طلبات البيوت وديونها ..
اتقربت منها .. رسمية رسمية
فزت " يمة الرحمن عبالي هالنسر اجاني "
ضحكت " حتى انتي مخوفج "
ردت " ياااع اسم الله وليش يخوفني .. بس مالي خلگه جان شزيناته هسا تخبل .. لو عمته هنا وگفته عنده حده .. لا تشيلين هم والله اذا مسج احجي وي ولدي يتصرفون وياه .. لعد شعباله الدنيا تايهة بس غير احنة نستحي "
ابتسمت " ادري بيج متقصرين خاله .. بس كفاً للمشاكل راح اروح وياه البيتهم "
ردت بأستغراب " ليش .. بس لا خوفج لو شگالج ؟؟"
رديت " لاهيج ولاهيج خاله .. مادام قبل اخذ مكينتي وغراضي واشتغل عادي.. خلي نشوف هالمرة الدنيا شضامتلي ؟؟"
ردت " لا مو انتي شذر الاعرفج .. مو گلتي ماارتاح الا هنا شغير حجيج "
ابتسمت الها وگمت جبت الجنطة .. طلعت من الضرف كم ورقة وسألتها " اني مااعرف ذولي شگد ووين يتصرفون.. هالفلوس امانة من عمة خلتهن يمي .. انتي تعرفين البيوت الكافلتهم .. صرفيهن وانطيهم اكيد من يوم الي تمرضت محد انطاهم "
ابتسمت وحضنتني " ماكذبت ام وليد يوم گالت .. هالبنت احسها تشبهني .. طلعتي صدگ تشبهيها .. وحدة غيرج جان اخذتهن وماانطت منهن "
///// #البارت السادس والعشرون /////
حينما يصطدم الماضي بالحاضر و نكتشف أن ماضينا مزيف وحاضرنا حقيقة .. هنا علينا إعادة النضر في مستقبلنا وكأننا ولدنا من جديد ..!!
______________________
بقيت افكر شسوي وشلون راح اقابلهم .. زين بيبتي شلونها وليش هسا يلة طلبت تشوفني معقولة ماتعرف بوجودي ؟؟ زين من نسر راح وسأل ماعرفت ؟؟
بقيت بين تساؤلاتي حايرة ..
دنو وعذورة نايمات .. كمت فتحت الكنتور بدلت وبقيت منتظرة لمن يگعد نسر ..
اكثر من ساعة .. سمعت كحته بالهول ..
طلعت .
جان مامبدل !!
استغربت ..
سأل : عذراء گاعدة ؟؟
رديت : لا نايمة محتاج شي ؟؟
بقى يتلفت ورد : اي اريدها تكوي هذا القميص ..
رديت : انطيني اكويه الك ..
رد : لا مايحتاج راح البس غيرة من تگعد تكويه ..
تركني وصعد .. هو بالعادة خالة تغسل ملابسه او اي وحدة من البنات .. ابد مايكلفني بشي .. والكوي ينطيه العذراء تكويه او اسراء ..
بس مرات من تشوفني عذورة اكوي الملابس الي اخيطهن تفرح تنطينياهم وتگول :
" هاج دادة زوجناه وماخلصنا منه .. غسل ميخالف بس الكوي ما احبه ابد "
توترت من شمرتهن عليه .. اول مرة اكوي ملابس رجال بس جنت اصبر نفسي بالگوة واكويهن ..
بكل مرة اكويهن جان يطلع عطرهن وي البخار .. رغم مغسولات بس عطره ثابت بيهن ..
ومن خلال عطره صرت اعرف هو اجة او نزل من فوگ او طالع ..
فرحت من گال عذراء تكويهم بس اعرفها راح تخليهن عليه مثل العادة ..
نزل لابس غير قميص ..
اشرلي " يلة نمشي "
سألته " ومانگول الاحد ؟؟ خاف يقلقون "
رد " نايمين كلهم عود اني اخابر امي من الطريق "
طلعنا .. صاروا بوجهنا هنا واولادها جايبهم ليث ..
سلم عليهم .. بوست هنا سألتني " وين طالعين طيور الحب "
رديت " لا ماطالعين رايحين نجيب اقمشة ونجي "
ضحكت " اي يعني طالعين .. عيني منحسد ترى لتطردون عيون "
الكل من يشوفنا سوة يتأمل ويضحك مااعرف ليش !!
دخلوا البيت صعدت ورى اشرلي ..
" تعاي هنا بطلي سالفه تگعدين ورى اذا شافج عرف شيگول ؟؟"
گعدت يمة بس بقيت بالطرف گاعدة .. مشينا اني ماببالي بس بيبي وشنو شكلها وشنو تريد مني ..
وصلنا المنطقة قديمة من مناطق الكاظمية..
لدرجة وكفنا السيارة بعيد وبقينا نمشي مشي ..
درابين ضيقة .. وبيوت قديمة ..
مشينا مسافه .. وگف يم بيت ..
اشرلي " انتي دگي الباب احسن "
اتقربت بتردد ودگيت الباب "
كنت بودي اتراجع بس ماگدرت.. انفتحت الباب صارت خاله سماهر بوجهي ..
من شافتني ابتسمت " دخلوا ليش واگفين "
باوعت النسر .. " انتي ادخلي واني راح انتظرج "
ردت خاله " ادخل بالاستقبال اذا تريد "
رد " لا هنا مرتاح "
باوعلي وكمل " ساعة وارجعلج "
هزيت راسي .. دخلت الباب گبل يطل ع البيت .. ماكو طرمة او حديقه ..
التفتت هو راح ..
حجت خاله " ليش خايفه ادخلي ماكو بس اني وامي سعد او الولد مايجون هيج وكت "
باوعت للبيت رغم قديم بس مرتب ومبين مصبوغ جديد والاثاث هم مو قديم ..
دخلت للهول .. كانت صورة رجال متوسط بالعمر بس حلو ..
ردت " هذا بابا الله يرحمة "
سألتها " ميت وهو صغير يعني مو كبير "
اتنهدت " الله لينطي الكان السبب "
اگعدي هنا بين مااصيح امي ..
كعدت ع القنفه وعيوني تتفحص كل مكان بالبيت ..
كان عبارة عن هو كبير وحولة غرف والاستقبال والمطبخ ببداية البيت من دخلنا ..
معقولة هذا المكان الي انولدت بي امي وعاشت بي .. لليوم ماحجتلي او سألتها عن طفولتها او شلون عايشة
سمعت ضربات العكازة عالكاشي ..
التفتت طلعت مرة كبيرة لابسة فوطة بيضه ووجهها مليان تجاعيد ..
لازمتها خالة من جهة وتتكأ ع العكازة من الجهة الثانية
گمت بسرعة اتنهدت " انتي بنت الماتتسمى مووو؟"
بقيت صافنه عليها .. مااعرف ليش هي وخاله حاقدين عليها هيج ..
گعدتها خاله ..
بقيت واگفه وحايرة شسوي او اسلم او لا ماعرفت ..
اشرتلي " اگعدي ليش واگفه ؟"
گعدت ..
حجت خالة " اروح اسوي جاي واجي "
راحت للمطبخ ..
والحجية كملت كلامها " ماجنت اعرف سماح گدرت تتوفق وتصير عندها بنت وتكبر ويجيبها القدر يمنا ؟؟ بعد غضبي وغضب ابوها عليها گلت ماتتوفق ؟"
سألتها. " شسوت امي ؟ وليش كل هالسنين لاتجيكم ولاتروحولها "
اتنهدت " الظاهر امج گدرت تضم عارها وماحجتلج .. بس الي معجبني شلون عرفتينا وليش رجلج اجة يدور ويسأل عنا "
رديت " سمعت بيكم متأخر وبالصدفة وحبيت اعرف هواي اشياء عن ماضي.. بس… ."
ردت " بس شنو .. بس سعد ماقبل موووو وهدد رجلج اذا سأل اوجابج مايلوم الا نفسه "
استغربت لمن سمعت .. معناها مهددين نسر بس ماگال
سألتها " ومنو سعد "
ضربت بعكازتها ع الكاشي فززتني " ابني الجبير "
بقيت ساكته مالي عين اسأل او احجي ..
بس هي ماسكتت وكملت ..
" غير هي بزري ومن بطني بس ابد مايرف گلبي عليها جنت بدل ماادعيلها ادعي عليها .. ومن سمعت بيج ماصحتج علمودها بس لمن حجتلي سماهر عن بيت رجلج ومن وين ..
حينما يصطدم الماضي بالحاضر و نكتشف أن ماضينا مزيف وحاضرنا حقيقة .. هنا علينا إعادة النضر في مستقبلنا وكأننا ولدنا من جديد ..!!
______________________
بقيت افكر شسوي وشلون راح اقابلهم .. زين بيبتي شلونها وليش هسا يلة طلبت تشوفني معقولة ماتعرف بوجودي ؟؟ زين من نسر راح وسأل ماعرفت ؟؟
بقيت بين تساؤلاتي حايرة ..
دنو وعذورة نايمات .. كمت فتحت الكنتور بدلت وبقيت منتظرة لمن يگعد نسر ..
اكثر من ساعة .. سمعت كحته بالهول ..
طلعت .
جان مامبدل !!
استغربت ..
سأل : عذراء گاعدة ؟؟
رديت : لا نايمة محتاج شي ؟؟
بقى يتلفت ورد : اي اريدها تكوي هذا القميص ..
رديت : انطيني اكويه الك ..
رد : لا مايحتاج راح البس غيرة من تگعد تكويه ..
تركني وصعد .. هو بالعادة خالة تغسل ملابسه او اي وحدة من البنات .. ابد مايكلفني بشي .. والكوي ينطيه العذراء تكويه او اسراء ..
بس مرات من تشوفني عذورة اكوي الملابس الي اخيطهن تفرح تنطينياهم وتگول :
" هاج دادة زوجناه وماخلصنا منه .. غسل ميخالف بس الكوي ما احبه ابد "
توترت من شمرتهن عليه .. اول مرة اكوي ملابس رجال بس جنت اصبر نفسي بالگوة واكويهن ..
بكل مرة اكويهن جان يطلع عطرهن وي البخار .. رغم مغسولات بس عطره ثابت بيهن ..
ومن خلال عطره صرت اعرف هو اجة او نزل من فوگ او طالع ..
فرحت من گال عذراء تكويهم بس اعرفها راح تخليهن عليه مثل العادة ..
نزل لابس غير قميص ..
اشرلي " يلة نمشي "
سألته " ومانگول الاحد ؟؟ خاف يقلقون "
رد " نايمين كلهم عود اني اخابر امي من الطريق "
طلعنا .. صاروا بوجهنا هنا واولادها جايبهم ليث ..
سلم عليهم .. بوست هنا سألتني " وين طالعين طيور الحب "
رديت " لا ماطالعين رايحين نجيب اقمشة ونجي "
ضحكت " اي يعني طالعين .. عيني منحسد ترى لتطردون عيون "
الكل من يشوفنا سوة يتأمل ويضحك مااعرف ليش !!
دخلوا البيت صعدت ورى اشرلي ..
" تعاي هنا بطلي سالفه تگعدين ورى اذا شافج عرف شيگول ؟؟"
گعدت يمة بس بقيت بالطرف گاعدة .. مشينا اني ماببالي بس بيبي وشنو شكلها وشنو تريد مني ..
وصلنا المنطقة قديمة من مناطق الكاظمية..
لدرجة وكفنا السيارة بعيد وبقينا نمشي مشي ..
درابين ضيقة .. وبيوت قديمة ..
مشينا مسافه .. وگف يم بيت ..
اشرلي " انتي دگي الباب احسن "
اتقربت بتردد ودگيت الباب "
كنت بودي اتراجع بس ماگدرت.. انفتحت الباب صارت خاله سماهر بوجهي ..
من شافتني ابتسمت " دخلوا ليش واگفين "
باوعت النسر .. " انتي ادخلي واني راح انتظرج "
ردت خاله " ادخل بالاستقبال اذا تريد "
رد " لا هنا مرتاح "
باوعلي وكمل " ساعة وارجعلج "
هزيت راسي .. دخلت الباب گبل يطل ع البيت .. ماكو طرمة او حديقه ..
التفتت هو راح ..
حجت خاله " ليش خايفه ادخلي ماكو بس اني وامي سعد او الولد مايجون هيج وكت "
باوعت للبيت رغم قديم بس مرتب ومبين مصبوغ جديد والاثاث هم مو قديم ..
دخلت للهول .. كانت صورة رجال متوسط بالعمر بس حلو ..
ردت " هذا بابا الله يرحمة "
سألتها " ميت وهو صغير يعني مو كبير "
اتنهدت " الله لينطي الكان السبب "
اگعدي هنا بين مااصيح امي ..
كعدت ع القنفه وعيوني تتفحص كل مكان بالبيت ..
كان عبارة عن هو كبير وحولة غرف والاستقبال والمطبخ ببداية البيت من دخلنا ..
معقولة هذا المكان الي انولدت بي امي وعاشت بي .. لليوم ماحجتلي او سألتها عن طفولتها او شلون عايشة
سمعت ضربات العكازة عالكاشي ..
التفتت طلعت مرة كبيرة لابسة فوطة بيضه ووجهها مليان تجاعيد ..
لازمتها خالة من جهة وتتكأ ع العكازة من الجهة الثانية
گمت بسرعة اتنهدت " انتي بنت الماتتسمى مووو؟"
بقيت صافنه عليها .. مااعرف ليش هي وخاله حاقدين عليها هيج ..
گعدتها خاله ..
بقيت واگفه وحايرة شسوي او اسلم او لا ماعرفت ..
اشرتلي " اگعدي ليش واگفه ؟"
گعدت ..
حجت خالة " اروح اسوي جاي واجي "
راحت للمطبخ ..
والحجية كملت كلامها " ماجنت اعرف سماح گدرت تتوفق وتصير عندها بنت وتكبر ويجيبها القدر يمنا ؟؟ بعد غضبي وغضب ابوها عليها گلت ماتتوفق ؟"
سألتها. " شسوت امي ؟ وليش كل هالسنين لاتجيكم ولاتروحولها "
اتنهدت " الظاهر امج گدرت تضم عارها وماحجتلج .. بس الي معجبني شلون عرفتينا وليش رجلج اجة يدور ويسأل عنا "
رديت " سمعت بيكم متأخر وبالصدفة وحبيت اعرف هواي اشياء عن ماضي.. بس… ."
ردت " بس شنو .. بس سعد ماقبل موووو وهدد رجلج اذا سأل اوجابج مايلوم الا نفسه "
استغربت لمن سمعت .. معناها مهددين نسر بس ماگال
سألتها " ومنو سعد "
ضربت بعكازتها ع الكاشي فززتني " ابني الجبير "
بقيت ساكته مالي عين اسأل او احجي ..
بس هي ماسكتت وكملت ..
" غير هي بزري ومن بطني بس ابد مايرف گلبي عليها جنت بدل ماادعيلها ادعي عليها .. ومن سمعت بيج ماصحتج علمودها بس لمن حجتلي سماهر عن بيت رجلج ومن وين ..
///// #البارت السادس والثلاثون /////
ج2
________________
أنت الذي حلفت لي وحلفتني
انك لن تخونني وخنتني
فـ والله لأدعين عليك في غسق الدجى
يبليك ربي مثلما ابليتني !!
_________________
انفتحت الباب وهنا جانت المفاجأة ..
بقينا مصدومين اثنينا .. ليث وملابس بيت والواضح جان نايم وماخذ راحته وببيت شجن ..
اشمئزيت من شفت منظره حقها هنا من تتخبل وتتمرض ..
لكن صدمتي امام صدمة نسر وردة فعله شي ثاني !!
ليث توتر من شافنا بس اتصنع القوة " باوع نسر خلي افهمك… .
سحله نسر قبل ليكمل " شتفهمني ولك .. اختي بين الحياة والموت وانت ماخذ راحتك وي هالعار .. ولكم انتم الحرگ قليل بحقكم .. من سمعت بخيانتك وياها ماجنت مصدگ وگلت خلي افهم السالفه من شجن لان مستحيل تخون صديقتها واختها .. بس طلعتوا اثنينكم انذال "
جان ليث يحاول يخلص نفسه منه .. اتقربت منه " نسر عوفه صوجي گلتلك "
خزرني " لاتتدخلين ارجعي للسيارة "
عاط ليث " شتريد هسا اني لاغلطت ولا زنيت .. تزوجت وهذا حقي "
ضربه نسر على حلگه " ولك انت خنتها ودمرت حياتها بعد ماجانت ماشايفه غيرك .. تحبك وانطتك جهال مثل الورد بشنو قصرت وتخونها وي هاي "
جانت شجن واگفه بباب المطبخ تباوع وتضرب ع خدها وخايفه ..
ابتسم ليث بمكر " لازم ذكرت خيانة مريم الك واجيت تحاسبني .. بس لاتنسى اني مو مريم واني رجال ومن حقي اتزوج الي اريدها مو انت الي تحاسبني "
بهذا كلامه جنى على حاله ليث .. اتهستر نسر من سمعه يعايره بمريم .. صار يضربه بلا وعي وكلما يگوم يرجع يضربه ويوگع .. خفت لايموته والدم ترس وجهة ..
اسحب بي بكل قوتي ومااگدر .. عاط بيه " ولي من وجهي لاتتأذين "
عطت بي " موته كافي عوفه "
بس جان نسر معمي ومايشوف بس خيانة ليث ..
الى ان ليث وگع فد مرة بالگاع ..
صرت گباله " الخاطري عوفه .. بداعة دنو.. بداعة هنا عندك.. راح يموت شوفه "
جان يجر النفس بالگوة ويحجي " خليه يتأدب اذا عمي مارباه اني اربيه .. انطيته وردة ذبلها وموتها علمود هاي "
اتقرب الشجن .. سدت الباب بسرعه من خوفها بعد ماجانت تبجي وتلطم وماتگدر تسوي شي ..
عاط عليها " لاتخافين مو اني الي اضرب مرة .. بس اريد اگلج .. تف عليج وع صداقتج الي خنتيها .. ماغزر الزاد والملح الي ياما اكلتيه ببيتنا .. انتي جزاتج يم الله هو ياخذ حقها منج .. انتو اثنينكم نفس الطينة لو بيكم خير ماغدرتوا بيها .. جان تزوجتوا علني وماخفتوا مثل الجرذان "
سحبته بالگوة واخذتة.. طلع نسر رجعت الشجن ..
تعاي دخليه لجوة .. خفت واني اشوف دمه بطولة ومتمدد بالكاع .. صح يتنفس بس جان مابي حيل يتحرك ..
طلعنا هي بسرعه طلعت وركضت الليث حضنته ..
صاح نسر " وين صرتي يله "
طلع تلفونه .. خابر قصي " الو قصي تعال الهذا العنوان شوف اخوك النذل وي منو .. اني انطيته المقسوم بس حتى عمي يشوفه ويتأكد "
حرك السيارة وعيونة تجدح نار .. ويضرب ع الستيرن
" ااااخ بوية اااخ مااحس اخذت حق هنا "
گلتله " تحجي صدگ نسر .. انت دمرته الوجهة بعد شتسوي "
عاط بيه " لاتدافعيله خلي يولي .. لو ذيج الـ….. ااااخ يابة اصلا كلجن نفس الشي نفس الطينة .. الخيانة تجري بدمجن "
باوعتله وتنهدت " رحم الله والديك "
سكت مارد بس بقى يتأفأف .. ويباوع عليه ..
راعيت وضعه وسكتت بس مو معناها قابله بأهانته الي
رجعنا للبيت طبگ بصف الباب .. لزم گلبه ..
سألته" شبيك "؟
هز راسه " ماكو شي انزلي انتي اني رايح البيت عمتي"
استغربت " ليش "
رد " مااگدر ادخل واني هاي حالتي .. لان متعصب وخاف الوصها "
رديت " خلص اروح وياك مااعوفك "
باوعلي مستغرب " من يمتى "
رديت " خاف تروح ترجع لهناك وانت متعصب "
استغفر ربه " لا ماارجع بس اذا روحتج وياي تريحج كيفج "
حرك ورجع البيت عمة .. خابر امه بلغها راح نبات بره
سمعت خاله تحجي " ودوامك باجر ؟"
رد " اجي من الصبح اخذ جنطتي واروح "
اتنهدت " الاحسن خلينا نروح نزور وارتاح هناك وبعدها نرجع للبيت .. انت باجر دوام شيجيبك وشيرجعك تاخذ الجنطة وتروح "
هز راسه وسكت .. صدگ رحنا للامام توضينا وصلينا
وزرنا .. گعدنا شوية داخل الامام .. قرينا الزيارة ..
جان راسه يوجعه ويفرك بي ..
اقرأ واباوعلة.
فجأة .. تمدد ونام ع رجلي .. ارتبكت بس ماحجيت
حسيت الناس كلها تباوعلنا ..
همس .." تگدرين تفركين راسي موتني "..
سألته " خاف ضغطك ارتفع "
همس " ماادري بس اضغطي عليه بلكي يهدأ "
قربت ايدي من راسه وجانت ترجف ..
خليتها ع گصته غمض ..
بقيت امسد راسه بخفه وبطرف اصابعي لان متوترة
ج2
________________
أنت الذي حلفت لي وحلفتني
انك لن تخونني وخنتني
فـ والله لأدعين عليك في غسق الدجى
يبليك ربي مثلما ابليتني !!
_________________
انفتحت الباب وهنا جانت المفاجأة ..
بقينا مصدومين اثنينا .. ليث وملابس بيت والواضح جان نايم وماخذ راحته وببيت شجن ..
اشمئزيت من شفت منظره حقها هنا من تتخبل وتتمرض ..
لكن صدمتي امام صدمة نسر وردة فعله شي ثاني !!
ليث توتر من شافنا بس اتصنع القوة " باوع نسر خلي افهمك… .
سحله نسر قبل ليكمل " شتفهمني ولك .. اختي بين الحياة والموت وانت ماخذ راحتك وي هالعار .. ولكم انتم الحرگ قليل بحقكم .. من سمعت بخيانتك وياها ماجنت مصدگ وگلت خلي افهم السالفه من شجن لان مستحيل تخون صديقتها واختها .. بس طلعتوا اثنينكم انذال "
جان ليث يحاول يخلص نفسه منه .. اتقربت منه " نسر عوفه صوجي گلتلك "
خزرني " لاتتدخلين ارجعي للسيارة "
عاط ليث " شتريد هسا اني لاغلطت ولا زنيت .. تزوجت وهذا حقي "
ضربه نسر على حلگه " ولك انت خنتها ودمرت حياتها بعد ماجانت ماشايفه غيرك .. تحبك وانطتك جهال مثل الورد بشنو قصرت وتخونها وي هاي "
جانت شجن واگفه بباب المطبخ تباوع وتضرب ع خدها وخايفه ..
ابتسم ليث بمكر " لازم ذكرت خيانة مريم الك واجيت تحاسبني .. بس لاتنسى اني مو مريم واني رجال ومن حقي اتزوج الي اريدها مو انت الي تحاسبني "
بهذا كلامه جنى على حاله ليث .. اتهستر نسر من سمعه يعايره بمريم .. صار يضربه بلا وعي وكلما يگوم يرجع يضربه ويوگع .. خفت لايموته والدم ترس وجهة ..
اسحب بي بكل قوتي ومااگدر .. عاط بيه " ولي من وجهي لاتتأذين "
عطت بي " موته كافي عوفه "
بس جان نسر معمي ومايشوف بس خيانة ليث ..
الى ان ليث وگع فد مرة بالگاع ..
صرت گباله " الخاطري عوفه .. بداعة دنو.. بداعة هنا عندك.. راح يموت شوفه "
جان يجر النفس بالگوة ويحجي " خليه يتأدب اذا عمي مارباه اني اربيه .. انطيته وردة ذبلها وموتها علمود هاي "
اتقرب الشجن .. سدت الباب بسرعه من خوفها بعد ماجانت تبجي وتلطم وماتگدر تسوي شي ..
عاط عليها " لاتخافين مو اني الي اضرب مرة .. بس اريد اگلج .. تف عليج وع صداقتج الي خنتيها .. ماغزر الزاد والملح الي ياما اكلتيه ببيتنا .. انتي جزاتج يم الله هو ياخذ حقها منج .. انتو اثنينكم نفس الطينة لو بيكم خير ماغدرتوا بيها .. جان تزوجتوا علني وماخفتوا مثل الجرذان "
سحبته بالگوة واخذتة.. طلع نسر رجعت الشجن ..
تعاي دخليه لجوة .. خفت واني اشوف دمه بطولة ومتمدد بالكاع .. صح يتنفس بس جان مابي حيل يتحرك ..
طلعنا هي بسرعه طلعت وركضت الليث حضنته ..
صاح نسر " وين صرتي يله "
طلع تلفونه .. خابر قصي " الو قصي تعال الهذا العنوان شوف اخوك النذل وي منو .. اني انطيته المقسوم بس حتى عمي يشوفه ويتأكد "
حرك السيارة وعيونة تجدح نار .. ويضرب ع الستيرن
" ااااخ بوية اااخ مااحس اخذت حق هنا "
گلتله " تحجي صدگ نسر .. انت دمرته الوجهة بعد شتسوي "
عاط بيه " لاتدافعيله خلي يولي .. لو ذيج الـ….. ااااخ يابة اصلا كلجن نفس الشي نفس الطينة .. الخيانة تجري بدمجن "
باوعتله وتنهدت " رحم الله والديك "
سكت مارد بس بقى يتأفأف .. ويباوع عليه ..
راعيت وضعه وسكتت بس مو معناها قابله بأهانته الي
رجعنا للبيت طبگ بصف الباب .. لزم گلبه ..
سألته" شبيك "؟
هز راسه " ماكو شي انزلي انتي اني رايح البيت عمتي"
استغربت " ليش "
رد " مااگدر ادخل واني هاي حالتي .. لان متعصب وخاف الوصها "
رديت " خلص اروح وياك مااعوفك "
باوعلي مستغرب " من يمتى "
رديت " خاف تروح ترجع لهناك وانت متعصب "
استغفر ربه " لا ماارجع بس اذا روحتج وياي تريحج كيفج "
حرك ورجع البيت عمة .. خابر امه بلغها راح نبات بره
سمعت خاله تحجي " ودوامك باجر ؟"
رد " اجي من الصبح اخذ جنطتي واروح "
اتنهدت " الاحسن خلينا نروح نزور وارتاح هناك وبعدها نرجع للبيت .. انت باجر دوام شيجيبك وشيرجعك تاخذ الجنطة وتروح "
هز راسه وسكت .. صدگ رحنا للامام توضينا وصلينا
وزرنا .. گعدنا شوية داخل الامام .. قرينا الزيارة ..
جان راسه يوجعه ويفرك بي ..
اقرأ واباوعلة.
فجأة .. تمدد ونام ع رجلي .. ارتبكت بس ماحجيت
حسيت الناس كلها تباوعلنا ..
همس .." تگدرين تفركين راسي موتني "..
سألته " خاف ضغطك ارتفع "
همس " ماادري بس اضغطي عليه بلكي يهدأ "
قربت ايدي من راسه وجانت ترجف ..
خليتها ع گصته غمض ..
بقيت امسد راسه بخفه وبطرف اصابعي لان متوترة
///// #البارت السادس والاربعــــون /////
ارجوك ..
لاتتركني وحيدة بدنيا ظالمة لاترحم ..
أرجوك عد لي وكن بقربي ... وسأكون بقربگ دائمآ ..
جنت بالمطبخ اني وبيداء ..
سمعت صوت عمتي وعياطها .. تركت كلشي من ايدي وركضت مااعرف ليش گلبي نغزني ساعتها..
خفت وگمت اسحب برجلي .. اخاف اتقدم واسمع خبر يصدمني ..
اتصل بيها عمو محي بس شگالها ماعرفنا ..
بس تلطم وتصيح نسر .. البنات كلهن مثل حالي مصدومات وخايفات ..
سألنها :
" ماما احجي نسر شبي ؟"
بقت تلطم وتبجي وتصيح " نسري يمة نسري ولجن اخوجن وسندجن طاگة عليهم مفخخة وبالمستشفى"
من سمعت احس رجلي ارتخت وردت اوگع لزمت بسرعه بسور الدرج واتكيت عليه ..
طلعت هديل من الحمام مرعوبة وتبجي " شبيجن منو المات بس لانسر ؟"
عاطت بيها بيداء " اسم الله اسكتي "
خالة تخربطت .. حرنا بيها ودموعنا تجري مانعرف شنسوي ووين نروح ..
هنا خابرت القصي .. مايرد ..
خالة بالكوة تاخذ النفس خفنا عليها .. لبست عباتها بيداء وراحت المشتاق .. لبسنا خاله جواريبها وعباتها ودخل ساعد بيداء هو وامه اجت هم ..
اخذوها ..
والمرة تمشي وتدعي " لاتاخفن ان شاء الله مابي شي "
البيت انگلب عزااااا ..
كنت ساكته بس دموعي ينزلن وحدهن ..
گاعدة على باية الدرج ..
وتذكرت الحلم ..
مااجة وصاني بالحقيقة.. اجاني بحلمي قبل ليروح ..
بقت وصيته ببالي وشلون سحب شعري ونام عليه
" حبيني لو ليوم واحد .. خليني اعيش حبج يوم واحد بس وريحيني " ..
بقيت الوم روحي .. حسيت اني على وشك خسارة اعظم واحسن رجل بحياتي ..
ااااه ياربي .. خليه يرجع سالم .. واحاول حتى لو اضغط على نفسي وارضيه ..
لاتخليه يروحي ويتركني ماعندي غيره .. لااهل لاسند ولا احد ..
هسا اكتشفت وادري اكتشافي متأخر .. انه شذر لو مانسر ماالها وجود ..
اللوم بنفسي راح يموتني اكثر من وجع گلبي ..
البيت انگلب بساعة ..
اجت ام قصي .. وبيت ابو مهند اخو ام قصي ..
بيت خالهم عباس ومرته وحسام ..
من غير الجيران بعد ما سمعوا.
النسوان بالصاله والرجال بالاستقبال ..
لسا ماعرفنا خبر اكيد ..
عمو ابو قصي وقصي راحوا يتأكدون .. ولسا ماكو جواب ..
عفتهم وبقيت بالمطبخ ..
اباوع للباب اتخيل هسا يدخل وينور البيت بطولة الحلو وملابسه العسكرية..
يباوعلي ويبتسم ..
گمت اتخيل عطره وصوته بالبيت ..
اجت دنو خايفه وتبجي ..
" ماما بابا مايرجع "
حضنتها " اششش حبيبتي لاتگولين هيج .. بابا راح يرجع وكلشي مابي "
ردت بحزن " بس خالة هديل… ." وسكتت
مسحت دموعها وسألتها " شبيها خاله هديل شگالتلج "
اتنهدت " ماكو شي ماما هيج .. "
بوستها حبيبتي گولي لاتخافين .. خاله هديل تأذيج ؟؟
ردت وهزت راسها " لا متأذيني "
حاولت وياها ماردت .. مااعرف ليش حسيت هديل مسويتلها شي ودنو تخاف تحجي ..
ماردت اضغط عليها واتعب نفسيتها ..
صحت فروحة يمها تلعب .. ونزلت ..
شفت جايبين خالة .. رحت للغرفه ..
نايمة وتون وتبجي .. وام قصي وام مريم يمها ..
اشرتلي بيداء .. رحت يمها ..
سألتها ع خالة ..
" شلونها شگالوا شبيها ؟"
ردت " ضغطها مرتفع وسكرها اثنينهن .. المهم حبيبه اعتمد عليج مااگدر اعوف ماما .. اريدج تسوين عشا ووياج عذورة .. حتى لو اشوي دجاج .. احنة وينه وين الاكل بس هاي الناس عيب شنطيها "
هزيت راسي وطلعت ..
طلعت الدجاجات .. غسلتهن وتبلتهن وخليتهن بالفرن ..
بقيت كاعدة بالمطبخ ويمي عذورة تخابر بمعتز وتبجي وخالها كل شويه يخابر يسأل ..
تذكرت من اخذني الاهلي شلون يدافعلي .. وشلون هجم على ابوي ويگلي تعاي اخذي حقج ..
اااااه ياالهي .. ليش مانحس بقيمة الانسان الا لمن نخسره ..
اجت هديل جانت تحجي وي امها " اي ماما تعالوا باجر اريد اموت… "
هزت ايديها عذراء .. " تريد تموت .. الگرطة الاول موتته بشهر .. ونسر صوبته بشهرين الله اليستر "
همست " كافي لاتفاولين اسم الله "
اجت هنا تركض ..
عمو خابر .. ركضنا للغرفه خاله تحجي وياه ..
" يعني عايش ؟؟ شلونه .. امانة عليك بوسة الي وطمني "
سدت التلفون وباوعتلنا .. " خلن سجاداتجن كلجن .. اخوجن لسا بالعمليه… جروح بجسمه هواي وشضايا… ادعلة يطلع منه .. "
باوعتلي " شذر يمة انتي يتيمة وبلكي دعائج مستجاب هذا رجلج ومالج غيرة ادعيله من گلبج "
نزلت دموعي " اي والله خاله مالي غيره "
حجت هديل " كلما مالنا غير ولانسوه بلياه . يمة ابو بيتنا وسندنا ربي اريدة. منك ترجعليا سالم… ..
عفتهن وطلعت…
شفت الدجاجات بعدهن ..
وطيت النار .. وصعدت .. خليت سجادتي وگعدت اناجي ربي وابجي.
الى ان اذن المغرب .. صليت ونزلت ..
الكل بعده موجود ..
گمنا اني والبنات سوينا عشا وخليناه ..
لگيت بيداء تخبز .. وگفت يمها .. ردت انهزم من البيت كله احس روحي مخنوگة بلياه ..
وگلبي يريده .. بحياتي مامارة عليه هيج مشاعر .. ماحسيت بهذا الفراغ الا لمن ماتت عمة بس ..
ارجوك ..
لاتتركني وحيدة بدنيا ظالمة لاترحم ..
أرجوك عد لي وكن بقربي ... وسأكون بقربگ دائمآ ..
جنت بالمطبخ اني وبيداء ..
سمعت صوت عمتي وعياطها .. تركت كلشي من ايدي وركضت مااعرف ليش گلبي نغزني ساعتها..
خفت وگمت اسحب برجلي .. اخاف اتقدم واسمع خبر يصدمني ..
اتصل بيها عمو محي بس شگالها ماعرفنا ..
بس تلطم وتصيح نسر .. البنات كلهن مثل حالي مصدومات وخايفات ..
سألنها :
" ماما احجي نسر شبي ؟"
بقت تلطم وتبجي وتصيح " نسري يمة نسري ولجن اخوجن وسندجن طاگة عليهم مفخخة وبالمستشفى"
من سمعت احس رجلي ارتخت وردت اوگع لزمت بسرعه بسور الدرج واتكيت عليه ..
طلعت هديل من الحمام مرعوبة وتبجي " شبيجن منو المات بس لانسر ؟"
عاطت بيها بيداء " اسم الله اسكتي "
خالة تخربطت .. حرنا بيها ودموعنا تجري مانعرف شنسوي ووين نروح ..
هنا خابرت القصي .. مايرد ..
خالة بالكوة تاخذ النفس خفنا عليها .. لبست عباتها بيداء وراحت المشتاق .. لبسنا خاله جواريبها وعباتها ودخل ساعد بيداء هو وامه اجت هم ..
اخذوها ..
والمرة تمشي وتدعي " لاتاخفن ان شاء الله مابي شي "
البيت انگلب عزااااا ..
كنت ساكته بس دموعي ينزلن وحدهن ..
گاعدة على باية الدرج ..
وتذكرت الحلم ..
مااجة وصاني بالحقيقة.. اجاني بحلمي قبل ليروح ..
بقت وصيته ببالي وشلون سحب شعري ونام عليه
" حبيني لو ليوم واحد .. خليني اعيش حبج يوم واحد بس وريحيني " ..
بقيت الوم روحي .. حسيت اني على وشك خسارة اعظم واحسن رجل بحياتي ..
ااااه ياربي .. خليه يرجع سالم .. واحاول حتى لو اضغط على نفسي وارضيه ..
لاتخليه يروحي ويتركني ماعندي غيره .. لااهل لاسند ولا احد ..
هسا اكتشفت وادري اكتشافي متأخر .. انه شذر لو مانسر ماالها وجود ..
اللوم بنفسي راح يموتني اكثر من وجع گلبي ..
البيت انگلب بساعة ..
اجت ام قصي .. وبيت ابو مهند اخو ام قصي ..
بيت خالهم عباس ومرته وحسام ..
من غير الجيران بعد ما سمعوا.
النسوان بالصاله والرجال بالاستقبال ..
لسا ماعرفنا خبر اكيد ..
عمو ابو قصي وقصي راحوا يتأكدون .. ولسا ماكو جواب ..
عفتهم وبقيت بالمطبخ ..
اباوع للباب اتخيل هسا يدخل وينور البيت بطولة الحلو وملابسه العسكرية..
يباوعلي ويبتسم ..
گمت اتخيل عطره وصوته بالبيت ..
اجت دنو خايفه وتبجي ..
" ماما بابا مايرجع "
حضنتها " اششش حبيبتي لاتگولين هيج .. بابا راح يرجع وكلشي مابي "
ردت بحزن " بس خالة هديل… ." وسكتت
مسحت دموعها وسألتها " شبيها خاله هديل شگالتلج "
اتنهدت " ماكو شي ماما هيج .. "
بوستها حبيبتي گولي لاتخافين .. خاله هديل تأذيج ؟؟
ردت وهزت راسها " لا متأذيني "
حاولت وياها ماردت .. مااعرف ليش حسيت هديل مسويتلها شي ودنو تخاف تحجي ..
ماردت اضغط عليها واتعب نفسيتها ..
صحت فروحة يمها تلعب .. ونزلت ..
شفت جايبين خالة .. رحت للغرفه ..
نايمة وتون وتبجي .. وام قصي وام مريم يمها ..
اشرتلي بيداء .. رحت يمها ..
سألتها ع خالة ..
" شلونها شگالوا شبيها ؟"
ردت " ضغطها مرتفع وسكرها اثنينهن .. المهم حبيبه اعتمد عليج مااگدر اعوف ماما .. اريدج تسوين عشا ووياج عذورة .. حتى لو اشوي دجاج .. احنة وينه وين الاكل بس هاي الناس عيب شنطيها "
هزيت راسي وطلعت ..
طلعت الدجاجات .. غسلتهن وتبلتهن وخليتهن بالفرن ..
بقيت كاعدة بالمطبخ ويمي عذورة تخابر بمعتز وتبجي وخالها كل شويه يخابر يسأل ..
تذكرت من اخذني الاهلي شلون يدافعلي .. وشلون هجم على ابوي ويگلي تعاي اخذي حقج ..
اااااه ياالهي .. ليش مانحس بقيمة الانسان الا لمن نخسره ..
اجت هديل جانت تحجي وي امها " اي ماما تعالوا باجر اريد اموت… "
هزت ايديها عذراء .. " تريد تموت .. الگرطة الاول موتته بشهر .. ونسر صوبته بشهرين الله اليستر "
همست " كافي لاتفاولين اسم الله "
اجت هنا تركض ..
عمو خابر .. ركضنا للغرفه خاله تحجي وياه ..
" يعني عايش ؟؟ شلونه .. امانة عليك بوسة الي وطمني "
سدت التلفون وباوعتلنا .. " خلن سجاداتجن كلجن .. اخوجن لسا بالعمليه… جروح بجسمه هواي وشضايا… ادعلة يطلع منه .. "
باوعتلي " شذر يمة انتي يتيمة وبلكي دعائج مستجاب هذا رجلج ومالج غيرة ادعيله من گلبج "
نزلت دموعي " اي والله خاله مالي غيره "
حجت هديل " كلما مالنا غير ولانسوه بلياه . يمة ابو بيتنا وسندنا ربي اريدة. منك ترجعليا سالم… ..
عفتهن وطلعت…
شفت الدجاجات بعدهن ..
وطيت النار .. وصعدت .. خليت سجادتي وگعدت اناجي ربي وابجي.
الى ان اذن المغرب .. صليت ونزلت ..
الكل بعده موجود ..
گمنا اني والبنات سوينا عشا وخليناه ..
لگيت بيداء تخبز .. وگفت يمها .. ردت انهزم من البيت كله احس روحي مخنوگة بلياه ..
وگلبي يريده .. بحياتي مامارة عليه هيج مشاعر .. ماحسيت بهذا الفراغ الا لمن ماتت عمة بس ..
///// #البارت السادس والستــون /////
ج2
اجة نسر وقت الغدا دنتغدا ..
بس كان ضايج ..
سألته " شبيك ضايج صاير شي ؟"
رد " هالبنية مضوجتني من اجت لسا تعبانه .. دور امي خابرتني تكلي عمرها راح يصير شهرين وهي خاملة وماتنتبه "
رديت " ان شاء الله ماكو شي لتخاف "
رد " ان شاء الله "
سألني " هم خابرتي هنا شلونها ؟"
رديت " اي خابرت زينة تگول متونسين والجهال فرحانين كلش "
هز راسه " الله يسعدهم "
كمل غدا ماارتاح ..
بدل وطلع " رايح الاهلي علمود اخذهم من وكت محتاجة شي ؟"
رديت " لا سلامتك بس طمني من ترحون "
للعصر بقى بالي يمهم اتصلت على نسر مايرد..
رجعت اتصلت ع عذورة ..
" الو عذورة راحوا للدكتور "
" اي راحوا نسر وماما وهديل "
" ماخابروج "
" لا ماخابروا بس يمكن بعدهم مداخلين "
عذراء :
اتأخروا حيل يلة اجو .. لليل ..
جنت بالمطبخ اسوي عشا .. شفتهم دخلوا تلكيتهم
" هااا بشروا "
جانت هديل عيونها حمر وتبجي ..
وماما شحالها .. ونسر وجهة مايتفسر ..
ردت ماما " شنبشر الدكتور يگول عندها ضمور بالدماغ صاير "
شهگت " عزاااا "
اجت اسراء على صوتي " شكو "
رحنا ورى ماما بالصاله .. نسر دخل الاستقبال وسد الباب ..
اشرتلنا " انطني مي ريگي ناشف "
هديل اخذت بنتها ودخلت للغرفه ..
صارت امي تسولفنا عن حالتها وتبجي ..
شذر :
لليل خابرني نسر ..
رديت بسرعه ..
" هاا بشر ؟"
اتنهد " الدكتور يكول عندها ضمور بالدماغ باجر هم ناخذها مرة ثانية .. من گالي احس الدنيا افترت وردت اوگع .. "
رديت " شنو ضمور ومنين اجاها "
رد " يگول من الولادة احتمال بتعسر الولاده صار نقص بالاوكسجين عنها .. وبزيادة نسبة ابو صفار بينت الاعراض بسرعه . "
رديت " وشيسوي هالضمور "
رد " الدكتور انطانا كل الاحتمالات . يگول حتى تخلف يصير بيها مستقبلا وماتكدر تحرك اطرافها ونطقها يتأخر يعني قلة نمو يصير عندها "
شهگت " عزززززاااااا وتالي شلون ماكو علاج "
رد " الطمنا گال اكتشفنا المرض بسرعه بالعلاجات الدوائية والطبيعية والاوكسجين راح نگدر نتلافى هواي مساوئ للمستقبل ومن ضمنها التخلف العقلي ..
بس يحتاجلها مراقبه وسهر لان بحالتها احتمال تصير شمرة عندها وتسوي صرع لا سامح الله "
مااتحملت من سمعت دموعي لااراديا نزلت .. صعب اسمع طفل هيج يصير بي وخاصه بعد ماشفتها وكانه بنتي الصاير بيها شي ..
اعرف امها متحبني بس ابد ماحقدت .. بس الماعنده گلب ورحمة يحقد على طفل ..
كمل كلامه " حبيبتي هالفترة مااگدر اجيج.. راح ابقى يمهم كلشي يصير .. "
رديت " براحتك نسر من غير متگول ملوكة اهم وان شاء الله تتحسن خلي ايمانك بالله قوي "
رد " ونعم بالله .. تدرين شذر دنو شگد احبها بس ماحسيت بطفولتها ولاشبعت منها بسبب الصار ابتعدت عنها هواي .. اما ملوكة فعشت وياها من اول لحظة وتعلقت بيها .. من اباوعلها اتأذة مااتحمل فقدانها ابد "
اتنهدت " كول ياالله لاتسوي هيج .. اذا ضعفت الكل راح يضعف . كل احنة نتقوى بيك مالنا بعد الله غيرك "
رد " يحتاجلها اهتمام هواي ومراقبه لازم نحرك رجليها واديها دايما ونحجي وياها مانخليها تصير خاملة وتفقد انتباهة .."
رديت " انتو گدها ثق راح تعدي هالازمة وتشوف ملوكة تركض گدامك من تكبر وتلعب وي دنو واولادنا "
سمعت صوت عياط .. بسرعه غلقه وراح
سداه بسرعه وبالي يمه .. ليش هالعياط خاف اكو شي صار ؟؟
عذراء :
ماما تحجيلنا حالتها واحنة مصدومين .. اجت بيداء هم تخبلت من سمعت ..
سمعنا هديل تبجي ..
رحنا للغرفه لگيناها مملخة نفسها وتبجي وتعيط
" كله من وراها هي حسدت بنتي .. ودور اني الغبية اخذت الجهاز السوتة الله يعلم شمسويتلي بي . طبعا خسرت طفلها وبعد ميصير عندها تريد تحرمني من بنتي "
عاطت بيها ماما " كافي ولج لاتعيطين منا بنتج لاتخبليها .. وبعدين هي شعليها البنية من جبتيها تمرضت لان صار عندج عسر ولادة ومااهتميتي بيها صح مراعية وضعج بس مو تحملين الناس قدر الله "
زادت بالعياط والبجي ( حتى انت صرتي تدافعين عنها )…
اجة نسر يركض ..
" شكو شبيها ملاك "
ردت امي " مابيها شي يمة بس هديل تبجي ع بنتها تاثرت عليها .."
رد " تحجين صدك انت ؟ شحجيت اني وياج بالطريق مو گلت هالمرحله اختبار النا كلنا .. وكلتلج لازم نتعب اثنينا ونسهر علمود تصير زينة .. وسمعتي الدكتور شگال .. الحالة النفسية تأثر عليها .. لازم مانضعف "
ردت وهي تبجي " ليش الله انطانياها اذا مريضه . طلبتها منه وتعالجت وشبعت ضيم تالي يراويها الي وياخذها مني ليش "
راح نسر گعد يمها وحضنها " كافي لاتحجين هيج هذا كفر ربج يختبر ويشوف مدى صبرنا .. وبعدين حالتها احسن من غيرها.. هاي تحرك ايدها واطرافها وبمرور الوقت تصير احسن .."
بقى نسر يحجي وياها ويهدأ بيها .. لأول مرة اتعاطف وياها فعلا صعبه الام تشوف ابنها مريض او بمرور الوقت يذبل گبال عينها .
الصراحة مااتوقعت نسر هيج يحتويها ولو هو دومة طيب ..
ج2
اجة نسر وقت الغدا دنتغدا ..
بس كان ضايج ..
سألته " شبيك ضايج صاير شي ؟"
رد " هالبنية مضوجتني من اجت لسا تعبانه .. دور امي خابرتني تكلي عمرها راح يصير شهرين وهي خاملة وماتنتبه "
رديت " ان شاء الله ماكو شي لتخاف "
رد " ان شاء الله "
سألني " هم خابرتي هنا شلونها ؟"
رديت " اي خابرت زينة تگول متونسين والجهال فرحانين كلش "
هز راسه " الله يسعدهم "
كمل غدا ماارتاح ..
بدل وطلع " رايح الاهلي علمود اخذهم من وكت محتاجة شي ؟"
رديت " لا سلامتك بس طمني من ترحون "
للعصر بقى بالي يمهم اتصلت على نسر مايرد..
رجعت اتصلت ع عذورة ..
" الو عذورة راحوا للدكتور "
" اي راحوا نسر وماما وهديل "
" ماخابروج "
" لا ماخابروا بس يمكن بعدهم مداخلين "
عذراء :
اتأخروا حيل يلة اجو .. لليل ..
جنت بالمطبخ اسوي عشا .. شفتهم دخلوا تلكيتهم
" هااا بشروا "
جانت هديل عيونها حمر وتبجي ..
وماما شحالها .. ونسر وجهة مايتفسر ..
ردت ماما " شنبشر الدكتور يگول عندها ضمور بالدماغ صاير "
شهگت " عزاااا "
اجت اسراء على صوتي " شكو "
رحنا ورى ماما بالصاله .. نسر دخل الاستقبال وسد الباب ..
اشرتلنا " انطني مي ريگي ناشف "
هديل اخذت بنتها ودخلت للغرفه ..
صارت امي تسولفنا عن حالتها وتبجي ..
شذر :
لليل خابرني نسر ..
رديت بسرعه ..
" هاا بشر ؟"
اتنهد " الدكتور يكول عندها ضمور بالدماغ باجر هم ناخذها مرة ثانية .. من گالي احس الدنيا افترت وردت اوگع .. "
رديت " شنو ضمور ومنين اجاها "
رد " يگول من الولادة احتمال بتعسر الولاده صار نقص بالاوكسجين عنها .. وبزيادة نسبة ابو صفار بينت الاعراض بسرعه . "
رديت " وشيسوي هالضمور "
رد " الدكتور انطانا كل الاحتمالات . يگول حتى تخلف يصير بيها مستقبلا وماتكدر تحرك اطرافها ونطقها يتأخر يعني قلة نمو يصير عندها "
شهگت " عزززززاااااا وتالي شلون ماكو علاج "
رد " الطمنا گال اكتشفنا المرض بسرعه بالعلاجات الدوائية والطبيعية والاوكسجين راح نگدر نتلافى هواي مساوئ للمستقبل ومن ضمنها التخلف العقلي ..
بس يحتاجلها مراقبه وسهر لان بحالتها احتمال تصير شمرة عندها وتسوي صرع لا سامح الله "
مااتحملت من سمعت دموعي لااراديا نزلت .. صعب اسمع طفل هيج يصير بي وخاصه بعد ماشفتها وكانه بنتي الصاير بيها شي ..
اعرف امها متحبني بس ابد ماحقدت .. بس الماعنده گلب ورحمة يحقد على طفل ..
كمل كلامه " حبيبتي هالفترة مااگدر اجيج.. راح ابقى يمهم كلشي يصير .. "
رديت " براحتك نسر من غير متگول ملوكة اهم وان شاء الله تتحسن خلي ايمانك بالله قوي "
رد " ونعم بالله .. تدرين شذر دنو شگد احبها بس ماحسيت بطفولتها ولاشبعت منها بسبب الصار ابتعدت عنها هواي .. اما ملوكة فعشت وياها من اول لحظة وتعلقت بيها .. من اباوعلها اتأذة مااتحمل فقدانها ابد "
اتنهدت " كول ياالله لاتسوي هيج .. اذا ضعفت الكل راح يضعف . كل احنة نتقوى بيك مالنا بعد الله غيرك "
رد " يحتاجلها اهتمام هواي ومراقبه لازم نحرك رجليها واديها دايما ونحجي وياها مانخليها تصير خاملة وتفقد انتباهة .."
رديت " انتو گدها ثق راح تعدي هالازمة وتشوف ملوكة تركض گدامك من تكبر وتلعب وي دنو واولادنا "
سمعت صوت عياط .. بسرعه غلقه وراح
سداه بسرعه وبالي يمه .. ليش هالعياط خاف اكو شي صار ؟؟
عذراء :
ماما تحجيلنا حالتها واحنة مصدومين .. اجت بيداء هم تخبلت من سمعت ..
سمعنا هديل تبجي ..
رحنا للغرفه لگيناها مملخة نفسها وتبجي وتعيط
" كله من وراها هي حسدت بنتي .. ودور اني الغبية اخذت الجهاز السوتة الله يعلم شمسويتلي بي . طبعا خسرت طفلها وبعد ميصير عندها تريد تحرمني من بنتي "
عاطت بيها ماما " كافي ولج لاتعيطين منا بنتج لاتخبليها .. وبعدين هي شعليها البنية من جبتيها تمرضت لان صار عندج عسر ولادة ومااهتميتي بيها صح مراعية وضعج بس مو تحملين الناس قدر الله "
زادت بالعياط والبجي ( حتى انت صرتي تدافعين عنها )…
اجة نسر يركض ..
" شكو شبيها ملاك "
ردت امي " مابيها شي يمة بس هديل تبجي ع بنتها تاثرت عليها .."
رد " تحجين صدك انت ؟ شحجيت اني وياج بالطريق مو گلت هالمرحله اختبار النا كلنا .. وكلتلج لازم نتعب اثنينا ونسهر علمود تصير زينة .. وسمعتي الدكتور شگال .. الحالة النفسية تأثر عليها .. لازم مانضعف "
ردت وهي تبجي " ليش الله انطانياها اذا مريضه . طلبتها منه وتعالجت وشبعت ضيم تالي يراويها الي وياخذها مني ليش "
راح نسر گعد يمها وحضنها " كافي لاتحجين هيج هذا كفر ربج يختبر ويشوف مدى صبرنا .. وبعدين حالتها احسن من غيرها.. هاي تحرك ايدها واطرافها وبمرور الوقت تصير احسن .."
بقى نسر يحجي وياها ويهدأ بيها .. لأول مرة اتعاطف وياها فعلا صعبه الام تشوف ابنها مريض او بمرور الوقت يذبل گبال عينها .
الصراحة مااتوقعت نسر هيج يحتويها ولو هو دومة طيب ..
///// #البارت السادس والســـبعون /////
ج2
طلع جدو واني التهيت بملابس زمن .. اريد اكملهم قبل زواجها ..
خابرت خاله ..
" هلو امي شلونج "
رديت " على الله انت شلونج الحسن شلونه "
ردت " زين ويگول اختي الجبيرة ماتسأل عليه "
رديت " حقج وحقه بس ماشاء الله جنها المصايب بس علينا تركض نريد شهر نرتاح ماكو "
ردت " استغفري ربج كل هذا اختبار .. اكثر من الصارلي والحمد لله بالاخير جبر خاطري بالحسن وابوه واخواته"
رديت " الحمد لله واني شوكت يجبر خاطري "
ردت " والله حلمت بيج حلم يخبل البارحة .. "
رديت " ياالله .. ماتجيبين البنات وتجين يمي "
ردت " مو اليوم خليها الباجر السيد يروح للبصرة واخليه يجيبني اني والبنات يمج "
ثاني اجت خاله من الصبح جابهم السيد وراح ..
سويت ريوگ وگعدنا كلنا ..
دنو فرحت من شافتهن… تحب بنات بعمرها ..
زينب متغيرة حيل مو ذيج الجانت ماتباوع حتى بوجهنا .. ماتخلي اخوها ينزل بالگاع ابد .. خاله تگول وياي بالبيت ابد ماتخليني لو الاخوها تشيله عني من اشتغل "
واخيرا خاله صبرت ونالت .. زوجها انسان صالح وصاروا عندها اثنين بنات وولد ..
سألتها على امي " ماكو خبر عن امي "
تنهدت " ذيج المرة اجونا بيت سعد .. ومن حجيت وياه غير الموضوع مايقبل يحجي "
رديت " زين ليش معقولة كاتلها ؟"
ردت " لا مااعتقد بس احس وراه شي .. والا لو منهزمة صدگ جان ماسكت لا هو ولا عامر "
سألتها " خاله لفت نظري شي ؟؟ خالو سعد نگول اخته ونزلت راسه وسبب موت ابوه منها وهيج يسوي .
عمو عامر ليش يسوي هيج ؟"
اتنهدت " مو عمي جان رايدني العادل وسماح العامر "
سماح من يومها تكره عامر وتگول متسلط وعصبي لو يحلم مااتزوجه من هي وصغيرة تكرهة بس هو لا ..
لدرجة من صار الصار تأثر اكثر واحد بينا حتى اكثر مني وحلف يكتلهم اثنينهم… وعمي راد يجبر خاطرنا اثنينا ويزوجنا البعض بس لا اني قبلت ولا هو .. ورغم عمي زوجه الام هاجر وهم گرايبهم مو غريبه بس بقى حاقد عليهم "
رديت " واني اگول ليش هيج يكرهة .. ااااه ماما ااااه دمرت نفسها والحولها كلهم "
ردت " هي هاي الدنيا كلشي نشوف منها .. صح اني سامحتها وبريت الذمة الها واله بس ماانسى .. الطعنه من اقرب الناس الج صعبه حيل وتوجع .. وهذا الصار وي عامر "
بقت طول اليوم يمنا ..
بالليل سهرنا سوية .. وحجيتلها عن جدو هو راح يتصرف..
ايدتني بالموضوع " زين سويتي خلي يعرف عندج اهل صح هو طول سنين جان سند الج بس مو معناها يدوس عليج وشوكت يحجي وياه ماگالج ؟"
رديت " گال من يجي ارشد لان ملتهي براتب بابا ينقله للبنات والبيت هم .. صدگ معقولة ماما رجعت للبيت ؟"
ردت " مااعتقد ولو صدگ وعرف ارشد مايضم على عامر لان ارشد وعامر مثل الاصدقاء مايضم واحدهم ع الثاني شي "
مااعرف ليش غياب ماما شاغلني حيل .. حتى لو ماجانت زينة وياي وباعتني بس تبقى امي ..
ثاني يوم خاله رجعت البيتها ورجعت الوحدتي .. خابرت مثل عادتي وسألت على هذال .. ماكو اي خبر وعذورة گالوا احسن شوية ..
بعد كم يوم ..
اندگت الباب قوي ..
استغربت .
فتحتها نسر وجان وجهة مايتفسر ..
سحبني ودخل بيه لجوة ..
همست " نسر شبيك منا دنو .."
صاح دنو بابا ابقي بغرفتج لتطلعين ..
رديت " شبيك نسر "
رد " اني شذر اني تشكيلي الجدج وتخليني طرف ثالث بينا "
رديت " بس انت الدخلت اطراف هواي بينا انت الصاير مدري شبيك بينما السالفه مايحتاجلها تفكير "
رد " كلتلج اصبرلي "
رديت " شصبر هاي صارلنا شهر من اجت شسويت انت"
رد " عبالج سكتت .. رحت ابوها مريض وعمامها يگولون رجعها على ذمتج وعسا ما تحبسها بغرفه مالنا علاقه هيج بنت مانريدها .
گلتلهم يابة بنتكم طعنت بشرف مرتي ورادت تموتني وتسوي حيل من وراي .. يگلولي هي وحدة من الاثنين لو تكتلها انت لو احنه "
رديت بعصبيه " وهسا شنو شنو فهمني .. يعني تبقى هيج تخسرني علمودها مو هذا قرارك "
رد " شلون اخسرج علمودها اصلا هي والعدم بالنسبة الي .. وحتى جدج حجيتله وكال ماتريد بنتنا طلكها وبيت جدها مفتوحلها وتعيش براتب ابوها وورثه "
اتنهدت ..
باوعلي " يعني قابلة تعوفيني .. اموت وحق الله اموت مااتحمل لحظة دونج .. افتر وادور على هذال وتفكيري يمج "
گعدت " اني التعبت نسر اني .. انت الحل يمك اختار واني احترم قرارك ياتختارني ياتختارها "
رد " انت طبعا بدون نقاش .. بس اسمعيني… صح غلطت بحقي بس اهلها وعمامها يگولون اكتلها مانريدها وجنت مقرر لو اخذوها اخلي ملاك تروح وياها واسبوع يمها واسبوع يمي .. بس بعد الصار مااگدر امن على بنتي هم مريضه وهم تتعلعل "
رديت " يعني تبقيها "
رد " لا طبعا.. شوفي واسمعيني .. واني گلت هالحجي الجدج وخله الخيار الج وارشد شاهد وحتى گلتله اكتب تعهد او اي شي تريدة شذر انه هديل ماترجع الذمتي "
سألت " وشنو هالحجي الشهدت عليه "
رد " بيت بيداء يبقى الها مؤقتا بين ماابوها يصير زين ..
ج2
طلع جدو واني التهيت بملابس زمن .. اريد اكملهم قبل زواجها ..
خابرت خاله ..
" هلو امي شلونج "
رديت " على الله انت شلونج الحسن شلونه "
ردت " زين ويگول اختي الجبيرة ماتسأل عليه "
رديت " حقج وحقه بس ماشاء الله جنها المصايب بس علينا تركض نريد شهر نرتاح ماكو "
ردت " استغفري ربج كل هذا اختبار .. اكثر من الصارلي والحمد لله بالاخير جبر خاطري بالحسن وابوه واخواته"
رديت " الحمد لله واني شوكت يجبر خاطري "
ردت " والله حلمت بيج حلم يخبل البارحة .. "
رديت " ياالله .. ماتجيبين البنات وتجين يمي "
ردت " مو اليوم خليها الباجر السيد يروح للبصرة واخليه يجيبني اني والبنات يمج "
ثاني اجت خاله من الصبح جابهم السيد وراح ..
سويت ريوگ وگعدنا كلنا ..
دنو فرحت من شافتهن… تحب بنات بعمرها ..
زينب متغيرة حيل مو ذيج الجانت ماتباوع حتى بوجهنا .. ماتخلي اخوها ينزل بالگاع ابد .. خاله تگول وياي بالبيت ابد ماتخليني لو الاخوها تشيله عني من اشتغل "
واخيرا خاله صبرت ونالت .. زوجها انسان صالح وصاروا عندها اثنين بنات وولد ..
سألتها على امي " ماكو خبر عن امي "
تنهدت " ذيج المرة اجونا بيت سعد .. ومن حجيت وياه غير الموضوع مايقبل يحجي "
رديت " زين ليش معقولة كاتلها ؟"
ردت " لا مااعتقد بس احس وراه شي .. والا لو منهزمة صدگ جان ماسكت لا هو ولا عامر "
سألتها " خاله لفت نظري شي ؟؟ خالو سعد نگول اخته ونزلت راسه وسبب موت ابوه منها وهيج يسوي .
عمو عامر ليش يسوي هيج ؟"
اتنهدت " مو عمي جان رايدني العادل وسماح العامر "
سماح من يومها تكره عامر وتگول متسلط وعصبي لو يحلم مااتزوجه من هي وصغيرة تكرهة بس هو لا ..
لدرجة من صار الصار تأثر اكثر واحد بينا حتى اكثر مني وحلف يكتلهم اثنينهم… وعمي راد يجبر خاطرنا اثنينا ويزوجنا البعض بس لا اني قبلت ولا هو .. ورغم عمي زوجه الام هاجر وهم گرايبهم مو غريبه بس بقى حاقد عليهم "
رديت " واني اگول ليش هيج يكرهة .. ااااه ماما ااااه دمرت نفسها والحولها كلهم "
ردت " هي هاي الدنيا كلشي نشوف منها .. صح اني سامحتها وبريت الذمة الها واله بس ماانسى .. الطعنه من اقرب الناس الج صعبه حيل وتوجع .. وهذا الصار وي عامر "
بقت طول اليوم يمنا ..
بالليل سهرنا سوية .. وحجيتلها عن جدو هو راح يتصرف..
ايدتني بالموضوع " زين سويتي خلي يعرف عندج اهل صح هو طول سنين جان سند الج بس مو معناها يدوس عليج وشوكت يحجي وياه ماگالج ؟"
رديت " گال من يجي ارشد لان ملتهي براتب بابا ينقله للبنات والبيت هم .. صدگ معقولة ماما رجعت للبيت ؟"
ردت " مااعتقد ولو صدگ وعرف ارشد مايضم على عامر لان ارشد وعامر مثل الاصدقاء مايضم واحدهم ع الثاني شي "
مااعرف ليش غياب ماما شاغلني حيل .. حتى لو ماجانت زينة وياي وباعتني بس تبقى امي ..
ثاني يوم خاله رجعت البيتها ورجعت الوحدتي .. خابرت مثل عادتي وسألت على هذال .. ماكو اي خبر وعذورة گالوا احسن شوية ..
بعد كم يوم ..
اندگت الباب قوي ..
استغربت .
فتحتها نسر وجان وجهة مايتفسر ..
سحبني ودخل بيه لجوة ..
همست " نسر شبيك منا دنو .."
صاح دنو بابا ابقي بغرفتج لتطلعين ..
رديت " شبيك نسر "
رد " اني شذر اني تشكيلي الجدج وتخليني طرف ثالث بينا "
رديت " بس انت الدخلت اطراف هواي بينا انت الصاير مدري شبيك بينما السالفه مايحتاجلها تفكير "
رد " كلتلج اصبرلي "
رديت " شصبر هاي صارلنا شهر من اجت شسويت انت"
رد " عبالج سكتت .. رحت ابوها مريض وعمامها يگولون رجعها على ذمتج وعسا ما تحبسها بغرفه مالنا علاقه هيج بنت مانريدها .
گلتلهم يابة بنتكم طعنت بشرف مرتي ورادت تموتني وتسوي حيل من وراي .. يگلولي هي وحدة من الاثنين لو تكتلها انت لو احنه "
رديت بعصبيه " وهسا شنو شنو فهمني .. يعني تبقى هيج تخسرني علمودها مو هذا قرارك "
رد " شلون اخسرج علمودها اصلا هي والعدم بالنسبة الي .. وحتى جدج حجيتله وكال ماتريد بنتنا طلكها وبيت جدها مفتوحلها وتعيش براتب ابوها وورثه "
اتنهدت ..
باوعلي " يعني قابلة تعوفيني .. اموت وحق الله اموت مااتحمل لحظة دونج .. افتر وادور على هذال وتفكيري يمج "
گعدت " اني التعبت نسر اني .. انت الحل يمك اختار واني احترم قرارك ياتختارني ياتختارها "
رد " انت طبعا بدون نقاش .. بس اسمعيني… صح غلطت بحقي بس اهلها وعمامها يگولون اكتلها مانريدها وجنت مقرر لو اخذوها اخلي ملاك تروح وياها واسبوع يمها واسبوع يمي .. بس بعد الصار مااگدر امن على بنتي هم مريضه وهم تتعلعل "
رديت " يعني تبقيها "
رد " لا طبعا.. شوفي واسمعيني .. واني گلت هالحجي الجدج وخله الخيار الج وارشد شاهد وحتى گلتله اكتب تعهد او اي شي تريدة شذر انه هديل ماترجع الذمتي "
سألت " وشنو هالحجي الشهدت عليه "
رد " بيت بيداء يبقى الها مؤقتا بين ماابوها يصير زين ..
#البارت_السادس
1985
خفت اصعد فوك منه ليروح يسوي بيه دكه . ما اعرف جان شعوري قلق جدا من ناحيته .
لحد ما اجه ابو لواء لابويه . اني بهليوم بديت اقره على روحي السلام . صعدت طايره وهو لاكاني فوك ويكلي وينج ليش متصعدين ....
جاسر امي متقبل شكت بيه ...
شكت بيج ؟؟!!! وين اني صاراي كومه مشايفج وين شكت بيج ....
جاسر متقبل والله اصعد ....
شعده ما بده متصعدين ؟؟!!!!
حسيته شك كمت اتملص ....
انت مو وعدتني ما ابجي ؟!!!
اي وعد وكد وعدي ....
لعد اهلي يكلولي اذا قبلتي بي نتبره منج ....
ههههه لج ليلى اني احبببج تعرفين شنو احبج .....
واذا قبلت بيك راح اخسر اهلي ...
ليلللللى اذبحج والله اذا تحجين هلشكل صدكيني ....
يلا لعد تعال اخذني ونفذ وعدك لتخليني ابجي ...
حبيبي الله يخليج حاولي تقنعين اهلج ....
مجاي تقنع ....
اي غير اعرف شنو السبب . يعني لان شغله مذهب ...
لااا من يوم تفتيش التبعيه ولسه اضن ابويه شايل بكلبه من لواء . .....
واني شدخلني بلواء ....
جاسر لعد مو اخوك هذا .....
حياتي صارله هلحجي ٥ سنوات شنو القصه .....
الله يخليك حلها انت بدون ما انكتل اني ....
لا حياتي ما عاش الي يضربج . الله يحلها . بس انتي حاولي .
جاسر اني راح اوعدك اذا سألوني اكلهم موافقه بي بس غيرها كلشي ما اكدر اسوي ....
الله كريم ...ادعيلي حبابه .. صار اني اعرف شلون احلها ....
.
.
.
.
ليلى ......
مرات ترتكب خطأ بدوم متحس بي وخطأ حبي لجاسر ما اكتشفته اله لمن كبرت و وعيت على روحي .
جاسر احبه ولسه احس اكو مشاعر عندي اله . بس خوفي من اهلي او من حجم المصيبه مصيبه الحب الي وكعت روحي بيها هو الي مخليتني ما اكدر اتصرف صح .
ما اتمنى اتزوج غيره . ولا اريد ازوج احد
اغاره عليه وما اتحمل اسمع يزوج غيري .
احب اهلي ما اكدر اخسرهم بسبب تصرفي
احبه واموت عليه بس لازم اتخله عنه .
وهاي جانت الافكار الي تجي ابالي . هواجس هواي اجتي ابالي بلفضيحه وشراح يصير كدام عمامي لو درو اهلي احب واحد بلامن . وبيت جدي من النوع الملتزمين دينيا . بس مرات واحد ميحسب حساب لشي .
تركني جاسر ونزل من السطح مجرد ما كال : اني راح احلها . حسيت جان اكو واحد يمه . ضليت واكفه بمكاني والخوف انرسم على شكل كحله بعيوني . وصرت اتوقعه راح يطب كدام اهلي ويكول لو اخذها لو افضحها بلمنطقه . ما اعرف ليش هيج اجاني هلاحساس ....
.......
جاسر ......
نزلت من السطح ولواء واكف يريد يسمع ردت فعل ليلى . وهز يكلي شنو هلزباله هاي باشاره مني اخليها تزحف هيه وابويه لجوه رجليك ....
لووواء اكلك احبها احبببببها . انت تجي تكلي تزحف جوه رجليك . هاي ليلاي متجي لبيتي اله بصفه اميره ....
هههه والله يا جاسر انت ما خذتك العواطف هواي . هاي نصابه هيه واهلها اسمع مني خيلها ورايه واني اخليهم يزحفون جوه رجليك ....
.
تركت لواء يحجي وحده طلعت لبيت اهلي واني ارجف من الخوف . خوف لا افقد انسانه ما شفتها بيوم غير زوجه اليه وام اولادي الي لطالما جانت حديث فكري وانيسه خلوتي .
رحت بوجهي لابوها .
رحت للمحل ما لكيت غير المصريين . سألت عنه وكالو : المعلم مكاش اليوم ....
رحت لبيتهم دكيت بابهم طلعلي السيد : ها عمي . بوجه مكلوب وميبشر بخير .
عمي ممكن احجي وياك ...
كول عمي ...
(حسيت بي ميريد يطببني )
حجي مو مال شارع ..
غصباً عنه كلي : تغضل ....
طبيت للبيت وهو اجه ورايه للاستقبال وجابلي ماي . كولي عمي رايد شي ....
الله يخليك عمي انتم رفضتوني ليش اكو سبب؟؟؟
لا عمي ماكو سبب كل ما بلامر ابن عمها يريدها
..
زين عمي ممكن اعرف منو هذا ابن عمها ...
اكلك بويه البنيه ما موافقه وهاويه ابن عمها . ..
( عرفته صار نيته يزحلكني وقررت ادخله من باب ثاني ) :لا عمي صلي على محمد . عمي اني بتك من زمان هاويها ورايدها . الله يخليك لتحرمني من نسبكم ....
بويه انت تدري بلوضع مو امان . فرجاءا وليدي . توكل وشوفلك مره احسن من بتي لو تفيدك جان اني كتلك ....
اني مقتنع بيهة حتلو متفيدني ....
صار عصبي بس متمالك اعصابه كوه : بويه بتي بيها صرع على عقلها شي . ما اكدر اطيكياها ....
لعد شلون ابن عمها قابل بيها ....
مقابل بيها اكو واحد ياخذ مخبله ....
مخبله شلون جاي تدرس. ...
حس على روحه جفص من كلي مخبله راد يتلافها بكل وسيله : هيه مو مخبله تجيها نوبات صرع جنون .
استنفذت كل قوتي واني اطبله منا يطلعلي منااا خبلني فقدت اعصابي : عمي لخاطر الله لتكلفرني . البنيه كلشي ما بيها . متقبل ليش انطيني سبب واحد ...
ما انطيكياها . بتي واني حر . بعدين انت دين ديانيه وانطيك بتي . وانت كدامي تصيح لتكفرني . اذا بربك تريد تكفر . وابليس بطغيانه يخاطب الله ويكله فبعزتك . انوب انت واحد صعلوك تريد تاخذ بنتي وكدامي تكفر . جان استحيت على روحك . بطنك متروس حرام اولاد البعث .
1985
خفت اصعد فوك منه ليروح يسوي بيه دكه . ما اعرف جان شعوري قلق جدا من ناحيته .
لحد ما اجه ابو لواء لابويه . اني بهليوم بديت اقره على روحي السلام . صعدت طايره وهو لاكاني فوك ويكلي وينج ليش متصعدين ....
جاسر امي متقبل شكت بيه ...
شكت بيج ؟؟!!! وين اني صاراي كومه مشايفج وين شكت بيج ....
جاسر متقبل والله اصعد ....
شعده ما بده متصعدين ؟؟!!!!
حسيته شك كمت اتملص ....
انت مو وعدتني ما ابجي ؟!!!
اي وعد وكد وعدي ....
لعد اهلي يكلولي اذا قبلتي بي نتبره منج ....
ههههه لج ليلى اني احبببج تعرفين شنو احبج .....
واذا قبلت بيك راح اخسر اهلي ...
ليلللللى اذبحج والله اذا تحجين هلشكل صدكيني ....
يلا لعد تعال اخذني ونفذ وعدك لتخليني ابجي ...
حبيبي الله يخليج حاولي تقنعين اهلج ....
مجاي تقنع ....
اي غير اعرف شنو السبب . يعني لان شغله مذهب ...
لااا من يوم تفتيش التبعيه ولسه اضن ابويه شايل بكلبه من لواء . .....
واني شدخلني بلواء ....
جاسر لعد مو اخوك هذا .....
حياتي صارله هلحجي ٥ سنوات شنو القصه .....
الله يخليك حلها انت بدون ما انكتل اني ....
لا حياتي ما عاش الي يضربج . الله يحلها . بس انتي حاولي .
جاسر اني راح اوعدك اذا سألوني اكلهم موافقه بي بس غيرها كلشي ما اكدر اسوي ....
الله كريم ...ادعيلي حبابه .. صار اني اعرف شلون احلها ....
.
.
.
.
ليلى ......
مرات ترتكب خطأ بدوم متحس بي وخطأ حبي لجاسر ما اكتشفته اله لمن كبرت و وعيت على روحي .
جاسر احبه ولسه احس اكو مشاعر عندي اله . بس خوفي من اهلي او من حجم المصيبه مصيبه الحب الي وكعت روحي بيها هو الي مخليتني ما اكدر اتصرف صح .
ما اتمنى اتزوج غيره . ولا اريد ازوج احد
اغاره عليه وما اتحمل اسمع يزوج غيري .
احب اهلي ما اكدر اخسرهم بسبب تصرفي
احبه واموت عليه بس لازم اتخله عنه .
وهاي جانت الافكار الي تجي ابالي . هواجس هواي اجتي ابالي بلفضيحه وشراح يصير كدام عمامي لو درو اهلي احب واحد بلامن . وبيت جدي من النوع الملتزمين دينيا . بس مرات واحد ميحسب حساب لشي .
تركني جاسر ونزل من السطح مجرد ما كال : اني راح احلها . حسيت جان اكو واحد يمه . ضليت واكفه بمكاني والخوف انرسم على شكل كحله بعيوني . وصرت اتوقعه راح يطب كدام اهلي ويكول لو اخذها لو افضحها بلمنطقه . ما اعرف ليش هيج اجاني هلاحساس ....
.......
جاسر ......
نزلت من السطح ولواء واكف يريد يسمع ردت فعل ليلى . وهز يكلي شنو هلزباله هاي باشاره مني اخليها تزحف هيه وابويه لجوه رجليك ....
لووواء اكلك احبها احبببببها . انت تجي تكلي تزحف جوه رجليك . هاي ليلاي متجي لبيتي اله بصفه اميره ....
هههه والله يا جاسر انت ما خذتك العواطف هواي . هاي نصابه هيه واهلها اسمع مني خيلها ورايه واني اخليهم يزحفون جوه رجليك ....
.
تركت لواء يحجي وحده طلعت لبيت اهلي واني ارجف من الخوف . خوف لا افقد انسانه ما شفتها بيوم غير زوجه اليه وام اولادي الي لطالما جانت حديث فكري وانيسه خلوتي .
رحت بوجهي لابوها .
رحت للمحل ما لكيت غير المصريين . سألت عنه وكالو : المعلم مكاش اليوم ....
رحت لبيتهم دكيت بابهم طلعلي السيد : ها عمي . بوجه مكلوب وميبشر بخير .
عمي ممكن احجي وياك ...
كول عمي ...
(حسيت بي ميريد يطببني )
حجي مو مال شارع ..
غصباً عنه كلي : تغضل ....
طبيت للبيت وهو اجه ورايه للاستقبال وجابلي ماي . كولي عمي رايد شي ....
الله يخليك عمي انتم رفضتوني ليش اكو سبب؟؟؟
لا عمي ماكو سبب كل ما بلامر ابن عمها يريدها
..
زين عمي ممكن اعرف منو هذا ابن عمها ...
اكلك بويه البنيه ما موافقه وهاويه ابن عمها . ..
( عرفته صار نيته يزحلكني وقررت ادخله من باب ثاني ) :لا عمي صلي على محمد . عمي اني بتك من زمان هاويها ورايدها . الله يخليك لتحرمني من نسبكم ....
بويه انت تدري بلوضع مو امان . فرجاءا وليدي . توكل وشوفلك مره احسن من بتي لو تفيدك جان اني كتلك ....
اني مقتنع بيهة حتلو متفيدني ....
صار عصبي بس متمالك اعصابه كوه : بويه بتي بيها صرع على عقلها شي . ما اكدر اطيكياها ....
لعد شلون ابن عمها قابل بيها ....
مقابل بيها اكو واحد ياخذ مخبله ....
مخبله شلون جاي تدرس. ...
حس على روحه جفص من كلي مخبله راد يتلافها بكل وسيله : هيه مو مخبله تجيها نوبات صرع جنون .
استنفذت كل قوتي واني اطبله منا يطلعلي منااا خبلني فقدت اعصابي : عمي لخاطر الله لتكلفرني . البنيه كلشي ما بيها . متقبل ليش انطيني سبب واحد ...
ما انطيكياها . بتي واني حر . بعدين انت دين ديانيه وانطيك بتي . وانت كدامي تصيح لتكفرني . اذا بربك تريد تكفر . وابليس بطغيانه يخاطب الله ويكله فبعزتك . انوب انت واحد صعلوك تريد تاخذ بنتي وكدامي تكفر . جان استحيت على روحك . بطنك متروس حرام اولاد البعث .
#البارت_السادس عشر
1993
_____
كمجلس تحقيق وكلها كاعده تباوعلي وعمي احد ضابط الحرس الخاص وشكو بكولات راح يطلهن براسي . وهو يسألني : شمدريها سااااره بهلحجي ..
ليلى : عمي تره حجيك يصير بدافع ادانه . واني صارلي عمر عايشه وياكم ما اتصور شفتو شي مني ...
اطلعين وطبين وحدج . وحجايه ساره مو خاليه
التفتت ليزن : عاشت ايدك ....
يزن مستنكر : شكووو !
ابو لواء : ههههه يولي ليكون عبالج يزن كلي !!! هاااااهاااي ول انتي لسه متدرين ابو لواء شنو . اني الرعب بحالو . اخاف تتوقعين يزن يصف وياج او سوزان . قصص وروايات عراقية كرار صلاح
عمي الله يخليك لتحجي هيج كدام الاطفال . ما اقبل هلحجي ....
امشي اطلعي هسه وباجر يصير خير ......
.
.
كمت من يمه واني منتظره شراح يصير هواي خالجني رعب بداخلي من كلامه لان عمي صعب ادري بي . ليل كله ما نمت واني اشوف ساره تغط بنوم عميق متدري بيمن طيحتني بيا مصيبه ما حسيت اله الباب ندك واني الليل كله ما نايمته .
منووو ...
ام لواء : عمج يصيحلج ....
اي عمه هسه انزل ....
رحت نزلت سويت ريوك وكملت ودخلت دكيت الباب .
صاح بصوته الخشن : دخلي ....
بجلسه بدائره مغلقه وغرفه ما كاد يدخل الها الضوه من كد العتمه وكأننا بغرفه استجواب في مديريه الامن العام وهو يهمس ويكول : اسمعيني كلش زين . هلحين هذا الحجي الي احجي تا تعرفين وضعج و وضعنه وغيرو ما يصير . عندج هل هلحل يا تاخذين لواء ابني يا ترجعين لبيت اهلج بدون البنوات قصص وروايات عراقية كرار صلاح ....
ههههه عمي الله يخليك . انت شجاي تحجي وبعدين انت ليش اخذت كلام ساره على محمل الجد اني هاي طفله . ومثل ما انت متفاجئ بحجيتا اني هم والله وما اعرف منين جابته . خو مو ادمر حياتي على حساب كلمه طفله ....
شوفي يبت العالم والناس اشهد ما بلله هاي عمر انتي عايشه ويانه ما شفت شي مو مريح . مطيعه وحبابه وانه بدوري حاسبج مثل بنتي .بس الي اريده تزوجين ....
قاطعته : عمي شزوج اني ماخذه عهد على روحي ما اخذ غير جاسر لو اموت . وبعدين شاخذ . اخذ اخو . انت اذا صدك حاسبني مثل بنتك . فما اتوقع تقبل تنذل بنتك بهلطريقه هاي ....
اسمعيني عدل هلحجي الي احجي . شي اسمه يزن بلبيت وياج ما ترهم بعد
قاطعته : ليششش . تره الحجي الي حجته سلسبيل كله كذب وافتره والله هو الي كاعد على كرسي الحق هو الي يحكم . واخذ حقي منها ومن لسانها .
اذا اكطعي دم وسيحي عرك . الج خيارين ترحين لهلج . تزوجين ....
نزلن دموعي وهو يكول لا تبجين . لواء احسن الج عنده ٢ نسوان ما يضل مربوط بيج واذا متردينو ولدي ما يكربلج ولا يحدر صوبج .
واذا ما موافقه اني ما احرمج من الجهال وهذا حق مشروع لج شوكت ما يعجبج تعاي شوفيهم . انتي عشتي وشفتي وضعنه وصارلج عمر ويانه اني احفادي معزتهم خاصه . ما افرط بيهم . تكدرين تجين بلنهار وتشوفيهن . وبعد لج مهله يومين اريد ترجعيلي ردج فكري وقرري
.
.
.
كمت من يمه واني شايل على جتافي جبل من الهم . ما كدرت غير بس استأذنته حته بس اروح لبيت اهلي اشوف امي ولعل الله يراويني حل بكلامها . ولاول مره عمي يقبل يوديني بدون اي نقاش . هو وداني بنفسه وكلي فكري بلموضوع . يزن شاب وبعدلو كدامو هواي يلا يزوج وما اريد اخليج كدامو .
جان كل حجايه يحجيها مثل السهم المغروس بكلبي . كلش استحي من روحي لمجرد انو اني شي مباح او محد اعتداء حالي حال المصاصه المكشوف عنها الغلاف ياهو اليجي يجلب بيها ...
.
.
وصلت لبيت اهلي . من نظراتي عرفتني امي : شبيح شكلج مو طبيعيه ....
والله يوم ما ادري منين ابديلج ....
يااااع .. ولج احجي اخذتي روحي ....
يوم عمي يريد يزوجني ....
ضحكت مستبشره : اي يمه وشكو بيها ...
هسه انتي ضحكتي غير تعرفين المن ؟؟؟؟ بس اريد افتهم . عليش مكيفه ....
ولج انتي ما حاسبه حساب العمر ؟؟؟ عمرج هذا اليركض ليهسا ما حاسبه حسابه ؟ وبعدين هاي شوفه عينج لو ما ايمن !! ويامن ساويني كاعده وياج لو وي رجل زينب لو وي رجل حميده لو ما الله انطاني وليد جاساويني مشموره والله اليعلم وين مكاني .....
يااا امي يوووم يمممه امااااه لخاطر السماواااات اني دا احجي وياج اريد تساعديني مو تعاي تصعبيها عليه .
ياهو الجاي خاطبج ؟؟
هههه والله لو تدرين منو جان ما ضحكتي ....
ابو لواء ما يخلي بزره عد غريب . لو ابنه الجبير لو ابنه الصغير .....
1993
_____
كمجلس تحقيق وكلها كاعده تباوعلي وعمي احد ضابط الحرس الخاص وشكو بكولات راح يطلهن براسي . وهو يسألني : شمدريها سااااره بهلحجي ..
ليلى : عمي تره حجيك يصير بدافع ادانه . واني صارلي عمر عايشه وياكم ما اتصور شفتو شي مني ...
اطلعين وطبين وحدج . وحجايه ساره مو خاليه
التفتت ليزن : عاشت ايدك ....
يزن مستنكر : شكووو !
ابو لواء : ههههه يولي ليكون عبالج يزن كلي !!! هاااااهاااي ول انتي لسه متدرين ابو لواء شنو . اني الرعب بحالو . اخاف تتوقعين يزن يصف وياج او سوزان . قصص وروايات عراقية كرار صلاح
عمي الله يخليك لتحجي هيج كدام الاطفال . ما اقبل هلحجي ....
امشي اطلعي هسه وباجر يصير خير ......
.
.
كمت من يمه واني منتظره شراح يصير هواي خالجني رعب بداخلي من كلامه لان عمي صعب ادري بي . ليل كله ما نمت واني اشوف ساره تغط بنوم عميق متدري بيمن طيحتني بيا مصيبه ما حسيت اله الباب ندك واني الليل كله ما نايمته .
منووو ...
ام لواء : عمج يصيحلج ....
اي عمه هسه انزل ....
رحت نزلت سويت ريوك وكملت ودخلت دكيت الباب .
صاح بصوته الخشن : دخلي ....
بجلسه بدائره مغلقه وغرفه ما كاد يدخل الها الضوه من كد العتمه وكأننا بغرفه استجواب في مديريه الامن العام وهو يهمس ويكول : اسمعيني كلش زين . هلحين هذا الحجي الي احجي تا تعرفين وضعج و وضعنه وغيرو ما يصير . عندج هل هلحل يا تاخذين لواء ابني يا ترجعين لبيت اهلج بدون البنوات قصص وروايات عراقية كرار صلاح ....
ههههه عمي الله يخليك . انت شجاي تحجي وبعدين انت ليش اخذت كلام ساره على محمل الجد اني هاي طفله . ومثل ما انت متفاجئ بحجيتا اني هم والله وما اعرف منين جابته . خو مو ادمر حياتي على حساب كلمه طفله ....
شوفي يبت العالم والناس اشهد ما بلله هاي عمر انتي عايشه ويانه ما شفت شي مو مريح . مطيعه وحبابه وانه بدوري حاسبج مثل بنتي .بس الي اريده تزوجين ....
قاطعته : عمي شزوج اني ماخذه عهد على روحي ما اخذ غير جاسر لو اموت . وبعدين شاخذ . اخذ اخو . انت اذا صدك حاسبني مثل بنتك . فما اتوقع تقبل تنذل بنتك بهلطريقه هاي ....
اسمعيني عدل هلحجي الي احجي . شي اسمه يزن بلبيت وياج ما ترهم بعد
قاطعته : ليششش . تره الحجي الي حجته سلسبيل كله كذب وافتره والله هو الي كاعد على كرسي الحق هو الي يحكم . واخذ حقي منها ومن لسانها .
اذا اكطعي دم وسيحي عرك . الج خيارين ترحين لهلج . تزوجين ....
نزلن دموعي وهو يكول لا تبجين . لواء احسن الج عنده ٢ نسوان ما يضل مربوط بيج واذا متردينو ولدي ما يكربلج ولا يحدر صوبج .
واذا ما موافقه اني ما احرمج من الجهال وهذا حق مشروع لج شوكت ما يعجبج تعاي شوفيهم . انتي عشتي وشفتي وضعنه وصارلج عمر ويانه اني احفادي معزتهم خاصه . ما افرط بيهم . تكدرين تجين بلنهار وتشوفيهن . وبعد لج مهله يومين اريد ترجعيلي ردج فكري وقرري
.
.
.
كمت من يمه واني شايل على جتافي جبل من الهم . ما كدرت غير بس استأذنته حته بس اروح لبيت اهلي اشوف امي ولعل الله يراويني حل بكلامها . ولاول مره عمي يقبل يوديني بدون اي نقاش . هو وداني بنفسه وكلي فكري بلموضوع . يزن شاب وبعدلو كدامو هواي يلا يزوج وما اريد اخليج كدامو .
جان كل حجايه يحجيها مثل السهم المغروس بكلبي . كلش استحي من روحي لمجرد انو اني شي مباح او محد اعتداء حالي حال المصاصه المكشوف عنها الغلاف ياهو اليجي يجلب بيها ...
.
.
وصلت لبيت اهلي . من نظراتي عرفتني امي : شبيح شكلج مو طبيعيه ....
والله يوم ما ادري منين ابديلج ....
يااااع .. ولج احجي اخذتي روحي ....
يوم عمي يريد يزوجني ....
ضحكت مستبشره : اي يمه وشكو بيها ...
هسه انتي ضحكتي غير تعرفين المن ؟؟؟؟ بس اريد افتهم . عليش مكيفه ....
ولج انتي ما حاسبه حساب العمر ؟؟؟ عمرج هذا اليركض ليهسا ما حاسبه حسابه ؟ وبعدين هاي شوفه عينج لو ما ايمن !! ويامن ساويني كاعده وياج لو وي رجل زينب لو وي رجل حميده لو ما الله انطاني وليد جاساويني مشموره والله اليعلم وين مكاني .....
يااا امي يوووم يمممه امااااه لخاطر السماواااات اني دا احجي وياج اريد تساعديني مو تعاي تصعبيها عليه .
ياهو الجاي خاطبج ؟؟
هههه والله لو تدرين منو جان ما ضحكتي ....
ابو لواء ما يخلي بزره عد غريب . لو ابنه الجبير لو ابنه الصغير .....