#البارت الثالث
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#للكاتبه/طيبه الغراويKT
هسه اجه الوقت حتى اعرفكم ع نفسي اسمي حيدر ابن الشيخ راضي من عشيرة آل....
عملي ضابط شرطه عمري 30سنه عندي اخوان 2 يوسف 27 وسيف 25 وخوات 4 فاطمه متزوجه ابن عمي وعدها جهال اثنين ونسرين متزوجه ابن خالي وعدها ولد وحوريه مخطوبة لبن عمي وجوريه عمرها 19 بعدهي ممزوجه...
انه عندي 5عمام ...
عمي ثائر وعمي علي وعمي سعد وعمي أسعد
جدي عايش الحمدلله بس من كبر سلم الشيخه لأبوي
طبعا عمي علي عنده بس 3ولد الجبير حيدر متزوج اختي فاطمه والوسطاني كرار خاطب حوريه والصغير احمد عايش بغداد دايدرس هندسه
اما عمي سعد عنده 3بنات و2ولد سمر سبأ ونبأ
سبأ خاطبها اخويه يوسف والولد عباس الجبير ومحمد
عمي اسعد عنده 2بنات و3ولد البنات اسماء احلام والولد سامر وحارث وليث متزوجين كلهم
اما عمي ثائر عايش بغداد مدرس تعين هناك وبعد ستقر وتزوج جانو من يجونه قبل جان يجب بت قلبي ااااخ مريم اول محبيتها جان عمري 13 سنه وهي بعدهي 3سنوات صح صغيره بس جانت محبوبه الكل يريدها من جنت اشوفها جنت احس ان هي ملكي الي وحدي وجنت اراقبها من تكبر حسبالي لان بت عمي هيجي قلبي عليها جنت اخاف عليها من الهوى طاير جنت امنعها تلعب وياه اي احد بس وياي وجانت تصير عصبيه وتعوفني ومتلعب احسن حتى تدخل ماريد احد يشوفها
راح دكولون اناني اي حتى لوو اناني المهم الي هاي ملك الي اني وحدي
راحت الايام ومرت سنين وانه بعد مشفتها جانو اهلها امها وعمي بس يجونه ومرات ابنهم محمد وياهم بس هي لا متجي نسيت الموضوع او كمت اتناسى خليت حبي بقلبي كلت خل تكمل كليه واخطبها واذا موافقت انهي عليها المهم متصير لغيري
ومره جنه كاعدين انه ولد عمي وعمامي وجدي وجان يوكع من طوله
نقلنا للمستشفى ضغط وسكر المهم من طلعنا جنه ملتمين يمنى طلب منه ان نخابر عمي ثائر ويجي هو وعائلته
اني كيفت خابرتي عمي واكدت عليه كلهم يجون حصرا وفعلا اليوم جمعه جنه ملتمين وذبحنه ذبيحه ع سلامة جدي وهوسه ....
ولحظات وطبكت سياره عمي ضليت اراقب كلهم نزلو بس هي لا كلت مأجتي بس راسن نزلت بت قلبي
صايره جنها فلعة كمر بعدها ع نفس بياضها بس وجها اصفر تقربت يمها جان راسن وكعت بحضني وياها وكع قلبي
كمت شلتها دخلتها جوا لان الباب مليان زلم
دخلتها بالديوانيه جبت سامر ابن عمي دكتور فحصها وخلالها مغذي طلع عدها سوء تغذيه اووف ليش هيجي
نقلناها ع غرفتي اي اريد عطرها يبقى بغرفتي
ونزلنا بس بالي يمها معرفت اشتغل
كلساع اسأل عليها الان كعدت
مريم:من غبت عن الوعي بعد مادري شصار بيه
بعدها كعدت لكيت نفسي بغرفه وبيدي مغذي
دخلت عليه امي وبيديها صينية اكل
سناء:يله بنتي كومي اكلي وكعدتي قلوبنا
شلون صرتي هسه
مريم:تمام ماما الحمدلله
سناء:يله ماما اكلي هسه ومااقبل اي اعذار شوفي وجهج ليش داتسوين بينا هيجي تعرفين ابوج لحد هسه دايخ عليج ومحمد كلساع يسأل عليج
مريم:ماشي ماما اسفه قلقتكم
سناء:بتي تعرفين من انتو وصغار معودتكم انو اني وياكم اصدقاء وكولشي تحجولي من صرتي بالاعداديه اتغيرتي صرتي ضمين عليه
احجيلي صدكي مااسويلج شي بس انصحج صاير وياج شي
مريم:من سمعت كلام ماما كمت اشهك صح ماما تبين عصبيه بس حنينه كولش
سناء:من شهكاتج اكو شي احجيلي
مريم:كمت احجي لماما ع وليد وكولشي صار
سناء:امممم مريم اني راح انصحج كاام بتي حب النت وهاي السوالف مو دائما ينجح ياعمري
ووليد لو يحبج جان مجذب عليج وجان اجاج من الباب مو هيجي قصه حب وكل هاي المده وهيجي يسوي
وانتي هم غلطانه من سويتي بنفسج هيجي شنو كاطعه الاكل شنو اموت بدونه انسي وعيشي حياتج
لتتصرفين بجهل ماشي ماما وهسه اني راح اروح وانتي اذا شفتي نفسج تحسنتي نزل سلمي عيب عماتج وعمامج خايفين عليج
مريم:كامت ماما طلعت وضليت افكر بحجيها كله صح
لو وليد يحبني جان فهم مني موهيجي سوه
كمت اكلت واني ودااكل انتبهت ع الغرفه الكاعده بيها
تخبل عباره عن 3الوان اسود وابيض وبيجي
الكنتور اسود وسلايت والسرير اسود وفرشه بيضه وتخم جلد اسود وعليه كوشات ابيض وبيجي البردات لونهن بيجي ضليت صافنه ع غرفه والعطر البيها مو غريب عبالك شامته من قبل عطر رجالي يخبل
كملت اكل ونزلت سلمت ع عماتي وعمامي وسلمت ع جدي كلهم تحمدولي بسلامه
بس غريبه واحد لفت نظري من ولد عمي جان عصبي وعبالك كاتله ابوه وسلمت عليه ورد بعصبيه ياا شبي
حيدر:كولش ارتاحيت من كلولي كعدت
كمت خلصت شغلي وصبينا الغده وتغدينه
بعدين انجمعنا بالديوانيه ماكو احد غريب بينا
بس مريم من اجتي خرب عقلي طار بودي اكوم اكسر راسها
لابسه دشداشه مخصره ع جسمها وهي تجنن دوختني ولون دشداشه فيروزي وعيونها عسلي وبيضه كطن وهذوله النغوله كاعدين ولد عمري
عقل مضل براسي اريد اكوم انزع الحزام وين اليوجع
شلون تنزل هيجي بسيطه
اووف وهي من سلم شكو تبوس عمامي
ياريتني بدالهم بسيطه انه الها
هاي مو مال اخليها لحد متكمل كليه وي
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#للكاتبه/طيبه الغراويKT
هسه اجه الوقت حتى اعرفكم ع نفسي اسمي حيدر ابن الشيخ راضي من عشيرة آل....
عملي ضابط شرطه عمري 30سنه عندي اخوان 2 يوسف 27 وسيف 25 وخوات 4 فاطمه متزوجه ابن عمي وعدها جهال اثنين ونسرين متزوجه ابن خالي وعدها ولد وحوريه مخطوبة لبن عمي وجوريه عمرها 19 بعدهي ممزوجه...
انه عندي 5عمام ...
عمي ثائر وعمي علي وعمي سعد وعمي أسعد
جدي عايش الحمدلله بس من كبر سلم الشيخه لأبوي
طبعا عمي علي عنده بس 3ولد الجبير حيدر متزوج اختي فاطمه والوسطاني كرار خاطب حوريه والصغير احمد عايش بغداد دايدرس هندسه
اما عمي سعد عنده 3بنات و2ولد سمر سبأ ونبأ
سبأ خاطبها اخويه يوسف والولد عباس الجبير ومحمد
عمي اسعد عنده 2بنات و3ولد البنات اسماء احلام والولد سامر وحارث وليث متزوجين كلهم
اما عمي ثائر عايش بغداد مدرس تعين هناك وبعد ستقر وتزوج جانو من يجونه قبل جان يجب بت قلبي ااااخ مريم اول محبيتها جان عمري 13 سنه وهي بعدهي 3سنوات صح صغيره بس جانت محبوبه الكل يريدها من جنت اشوفها جنت احس ان هي ملكي الي وحدي وجنت اراقبها من تكبر حسبالي لان بت عمي هيجي قلبي عليها جنت اخاف عليها من الهوى طاير جنت امنعها تلعب وياه اي احد بس وياي وجانت تصير عصبيه وتعوفني ومتلعب احسن حتى تدخل ماريد احد يشوفها
راح دكولون اناني اي حتى لوو اناني المهم الي هاي ملك الي اني وحدي
راحت الايام ومرت سنين وانه بعد مشفتها جانو اهلها امها وعمي بس يجونه ومرات ابنهم محمد وياهم بس هي لا متجي نسيت الموضوع او كمت اتناسى خليت حبي بقلبي كلت خل تكمل كليه واخطبها واذا موافقت انهي عليها المهم متصير لغيري
ومره جنه كاعدين انه ولد عمي وعمامي وجدي وجان يوكع من طوله
نقلنا للمستشفى ضغط وسكر المهم من طلعنا جنه ملتمين يمنى طلب منه ان نخابر عمي ثائر ويجي هو وعائلته
اني كيفت خابرتي عمي واكدت عليه كلهم يجون حصرا وفعلا اليوم جمعه جنه ملتمين وذبحنه ذبيحه ع سلامة جدي وهوسه ....
ولحظات وطبكت سياره عمي ضليت اراقب كلهم نزلو بس هي لا كلت مأجتي بس راسن نزلت بت قلبي
صايره جنها فلعة كمر بعدها ع نفس بياضها بس وجها اصفر تقربت يمها جان راسن وكعت بحضني وياها وكع قلبي
كمت شلتها دخلتها جوا لان الباب مليان زلم
دخلتها بالديوانيه جبت سامر ابن عمي دكتور فحصها وخلالها مغذي طلع عدها سوء تغذيه اووف ليش هيجي
نقلناها ع غرفتي اي اريد عطرها يبقى بغرفتي
ونزلنا بس بالي يمها معرفت اشتغل
كلساع اسأل عليها الان كعدت
مريم:من غبت عن الوعي بعد مادري شصار بيه
بعدها كعدت لكيت نفسي بغرفه وبيدي مغذي
دخلت عليه امي وبيديها صينية اكل
سناء:يله بنتي كومي اكلي وكعدتي قلوبنا
شلون صرتي هسه
مريم:تمام ماما الحمدلله
سناء:يله ماما اكلي هسه ومااقبل اي اعذار شوفي وجهج ليش داتسوين بينا هيجي تعرفين ابوج لحد هسه دايخ عليج ومحمد كلساع يسأل عليج
مريم:ماشي ماما اسفه قلقتكم
سناء:بتي تعرفين من انتو وصغار معودتكم انو اني وياكم اصدقاء وكولشي تحجولي من صرتي بالاعداديه اتغيرتي صرتي ضمين عليه
احجيلي صدكي مااسويلج شي بس انصحج صاير وياج شي
مريم:من سمعت كلام ماما كمت اشهك صح ماما تبين عصبيه بس حنينه كولش
سناء:من شهكاتج اكو شي احجيلي
مريم:كمت احجي لماما ع وليد وكولشي صار
سناء:امممم مريم اني راح انصحج كاام بتي حب النت وهاي السوالف مو دائما ينجح ياعمري
ووليد لو يحبج جان مجذب عليج وجان اجاج من الباب مو هيجي قصه حب وكل هاي المده وهيجي يسوي
وانتي هم غلطانه من سويتي بنفسج هيجي شنو كاطعه الاكل شنو اموت بدونه انسي وعيشي حياتج
لتتصرفين بجهل ماشي ماما وهسه اني راح اروح وانتي اذا شفتي نفسج تحسنتي نزل سلمي عيب عماتج وعمامج خايفين عليج
مريم:كامت ماما طلعت وضليت افكر بحجيها كله صح
لو وليد يحبني جان فهم مني موهيجي سوه
كمت اكلت واني ودااكل انتبهت ع الغرفه الكاعده بيها
تخبل عباره عن 3الوان اسود وابيض وبيجي
الكنتور اسود وسلايت والسرير اسود وفرشه بيضه وتخم جلد اسود وعليه كوشات ابيض وبيجي البردات لونهن بيجي ضليت صافنه ع غرفه والعطر البيها مو غريب عبالك شامته من قبل عطر رجالي يخبل
كملت اكل ونزلت سلمت ع عماتي وعمامي وسلمت ع جدي كلهم تحمدولي بسلامه
بس غريبه واحد لفت نظري من ولد عمي جان عصبي وعبالك كاتله ابوه وسلمت عليه ورد بعصبيه ياا شبي
حيدر:كولش ارتاحيت من كلولي كعدت
كمت خلصت شغلي وصبينا الغده وتغدينه
بعدين انجمعنا بالديوانيه ماكو احد غريب بينا
بس مريم من اجتي خرب عقلي طار بودي اكوم اكسر راسها
لابسه دشداشه مخصره ع جسمها وهي تجنن دوختني ولون دشداشه فيروزي وعيونها عسلي وبيضه كطن وهذوله النغوله كاعدين ولد عمري
عقل مضل براسي اريد اكوم انزع الحزام وين اليوجع
شلون تنزل هيجي بسيطه
اووف وهي من سلم شكو تبوس عمامي
ياريتني بدالهم بسيطه انه الها
هاي مو مال اخليها لحد متكمل كليه وي
#فصليه واني صغيره
#البارت_الثالث
درر : بعد فترة كلش قليله بديت اتحضر حتى اروح لبغداد واستقر هناك كان لازم تروح امي نجمه لان اني مااكدر ابقى وحدي ..بقيت افكر ب علي شلون رح يبقى وحده وبدون امه اني مو لازم اصير انانيه وافكر بروحي لازم افكر بي ... طلعت للحديقه لكيت علي كَاعد يم الشجرة الي متعودين نلعب يمها مكانا المفضل كعدت يمه واحس هموم الدنيا كلها على راسه( علي كان اسمر ولون عيونه عسلي عيونه بيها براءة تحسر واني بهذا العمر ورغم الايام الي مرت عليه مستحيل انسى عيونه) ..همست بصوت مخنوك
علي شبيك ليش احسك ضايج
علي : درة ترديني اعرف رح تعوفوني وترحون ومااضوج
درر : اني اعرف من كلت تعوفوني تقصد امك 😔😔
بكثر ماكنت اريد اروح لبغداد بكثر ماهسه اني ضايجه وصوت بداخلي يكولي لاتروحين كنت مفكرة اني لو رحت لبغداد انته وامي نجمه تروح ويايه بس هسه كل شي تغير انته راح تبقى هناك وامك لازم تبقى يمك
علي : درر .. شنو امي متروح وياج
درر : بابا كال تروح بس اني راح اكوله خل تبقى هنا واي وحده من البنات تروح ويايه ععلي يكفي هذا العمر كله واني مشاركتك بامك مستحيل هسه اجي اخذها منك ..
علي : لا درر مستحيل الي تكولي امي لازم تروح وياج اني ماامن عليج هناك بدونها اني مضايج لان انتي مشاركتني بأمي هذا شعور بالدنيا من اسمعج تكوليها امي نجمه احسج قريبه مني درر لاتفكرين بيه اني رجال وتعرفين الزلم مينخاف عليهم صح مووو
درر : اكيد انته رجال ومينخاف عليك بس اني هم مو انانيه
علي : اااش اااش لاتحجين بعد انتو رح ترحون واكيد رح تجون كل اسبوع مو واني رح ابقى انتضركم وكل يوم يمر بدونج راح اكتبه على شجرتنا وكل يوم راح اكتبلج شسويت وشلون مر عليه اليوم حتى من تجين تقريهن اتفقنا
درر : اتفقنا واني عيوني مليانه دموع شلون راح اروح ...
وبعد يومين وبقت ساعات قليله على سفرتي دخلت على امي نجمه للغرفه لكيتها تحضر بغراضها وتبجي كمت ابجي على بجيها هي عدها الدنيا كلها تبجي ولاابجي اني
ام علي : يايمه ياعيوني ليش تبجين ( مسحت دموعها واني كلبي متفطر عليها اول وتالي هاي يتيمه ودمعه اليتيم صعبه ) درة الف مرة كايلتلج دموعج غاليه
درر : امي نجمه وانتي دموعج اغلى وكلما دمعج رح تنزل دمعتي تنزل قبلها ..ليش تبجين لان رح تروحين لبغداد وتعوفين علي هنا موو
ام علي : نزلت راسي واني مااعرف شكوللها للطفله اكول اي مااكدر اخالف اوامر الشيخ ..خاف ينكسر كلبها وتنقهر اكوللها لا شلون لا واني عيوني فاضحتني بقيت ساكته
علي : وتالي وياج درة ولج هاي دموع الفرح امي واعرفها فرحانه لان ماشيه لبغداد معليج منها ...
ام علي : صدك يايمه هاي دموع الفرح لاتخافين عليه ..
درر : ضحكت على ضحكتهم وطلعت من الغرفه وكتلها امي انتضرج جوة حتى نطلع لان مبقى وقت
علي : ردت درر تطلع من الغرفه حتى احضن امي حيل واشبع من ريحتها قبل متروح حضنتها وكمت ابجي يمه ديربالج عليها اني مامن عليها وياج
ام علي : يمه ارفع راسك الزلم متبجي وانتي زلمتي اذا مو راضي على مشيتي لبغداد ماامشي واكول للشيخ زلمتي مارضى على روحتي
علي : لا يايمه شتكولين .... شلون تعوفين درر بوحدها بغداد انه سامع هاي ولايه وجبيرة وانتي لازم اديرين بالج عليها وانه زلمتج ومينخاف عليه وراح ابقى انتضر رجعتكم على احر من الجمر ..
يتيع ...
#البارت_الثالث
درر : بعد فترة كلش قليله بديت اتحضر حتى اروح لبغداد واستقر هناك كان لازم تروح امي نجمه لان اني مااكدر ابقى وحدي ..بقيت افكر ب علي شلون رح يبقى وحده وبدون امه اني مو لازم اصير انانيه وافكر بروحي لازم افكر بي ... طلعت للحديقه لكيت علي كَاعد يم الشجرة الي متعودين نلعب يمها مكانا المفضل كعدت يمه واحس هموم الدنيا كلها على راسه( علي كان اسمر ولون عيونه عسلي عيونه بيها براءة تحسر واني بهذا العمر ورغم الايام الي مرت عليه مستحيل انسى عيونه) ..همست بصوت مخنوك
علي شبيك ليش احسك ضايج
علي : درة ترديني اعرف رح تعوفوني وترحون ومااضوج
درر : اني اعرف من كلت تعوفوني تقصد امك 😔😔
بكثر ماكنت اريد اروح لبغداد بكثر ماهسه اني ضايجه وصوت بداخلي يكولي لاتروحين كنت مفكرة اني لو رحت لبغداد انته وامي نجمه تروح ويايه بس هسه كل شي تغير انته راح تبقى هناك وامك لازم تبقى يمك
علي : درر .. شنو امي متروح وياج
درر : بابا كال تروح بس اني راح اكوله خل تبقى هنا واي وحده من البنات تروح ويايه ععلي يكفي هذا العمر كله واني مشاركتك بامك مستحيل هسه اجي اخذها منك ..
علي : لا درر مستحيل الي تكولي امي لازم تروح وياج اني ماامن عليج هناك بدونها اني مضايج لان انتي مشاركتني بأمي هذا شعور بالدنيا من اسمعج تكوليها امي نجمه احسج قريبه مني درر لاتفكرين بيه اني رجال وتعرفين الزلم مينخاف عليهم صح مووو
درر : اكيد انته رجال ومينخاف عليك بس اني هم مو انانيه
علي : اااش اااش لاتحجين بعد انتو رح ترحون واكيد رح تجون كل اسبوع مو واني رح ابقى انتضركم وكل يوم يمر بدونج راح اكتبه على شجرتنا وكل يوم راح اكتبلج شسويت وشلون مر عليه اليوم حتى من تجين تقريهن اتفقنا
درر : اتفقنا واني عيوني مليانه دموع شلون راح اروح ...
وبعد يومين وبقت ساعات قليله على سفرتي دخلت على امي نجمه للغرفه لكيتها تحضر بغراضها وتبجي كمت ابجي على بجيها هي عدها الدنيا كلها تبجي ولاابجي اني
ام علي : يايمه ياعيوني ليش تبجين ( مسحت دموعها واني كلبي متفطر عليها اول وتالي هاي يتيمه ودمعه اليتيم صعبه ) درة الف مرة كايلتلج دموعج غاليه
درر : امي نجمه وانتي دموعج اغلى وكلما دمعج رح تنزل دمعتي تنزل قبلها ..ليش تبجين لان رح تروحين لبغداد وتعوفين علي هنا موو
ام علي : نزلت راسي واني مااعرف شكوللها للطفله اكول اي مااكدر اخالف اوامر الشيخ ..خاف ينكسر كلبها وتنقهر اكوللها لا شلون لا واني عيوني فاضحتني بقيت ساكته
علي : وتالي وياج درة ولج هاي دموع الفرح امي واعرفها فرحانه لان ماشيه لبغداد معليج منها ...
ام علي : صدك يايمه هاي دموع الفرح لاتخافين عليه ..
درر : ضحكت على ضحكتهم وطلعت من الغرفه وكتلها امي انتضرج جوة حتى نطلع لان مبقى وقت
علي : ردت درر تطلع من الغرفه حتى احضن امي حيل واشبع من ريحتها قبل متروح حضنتها وكمت ابجي يمه ديربالج عليها اني مامن عليها وياج
ام علي : يمه ارفع راسك الزلم متبجي وانتي زلمتي اذا مو راضي على مشيتي لبغداد ماامشي واكول للشيخ زلمتي مارضى على روحتي
علي : لا يايمه شتكولين .... شلون تعوفين درر بوحدها بغداد انه سامع هاي ولايه وجبيرة وانتي لازم اديرين بالج عليها وانه زلمتج ومينخاف عليه وراح ابقى انتضر رجعتكم على احر من الجمر ..
يتيع ...
#البارت الثالث
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
بقلم زهراء امجد. .......
بنين : كالولنه حضروو روحكم وره مخلصت حفله الخطوبه حضرنه روحنه لبسنه جببنة ورجعنه للبيت بنات عمامي كلهن طشت كل عم اخذ مرته وبناته وراحووو واني رجعت اباوع البيت عااااااا باوعت عيوني دمعت لان مراح يوكع التنضيف بس عليه وعله بنات خالتي هىء هىء هىء ردت ابجي واني اباوع البيت مباقي شي بمكانه مكلوب كلاب جن مهرجان جان بيه فخالتي بقت بناتهه يمي يساعدني بالبيت
ام زين خالتي : خاله هذنيي البنات خليهن يمج يساعدج يبعد خالتج واني بليل كلش ادز زين يجي يجيبهم ماشي خاله......واني ماشيه يبعد خالتج
بنين : اي خاله تسلمين الله وياج حبيبتي.....
بس بوقتهه عله منضر البيت كعدت ادك والطم وبنات خالتي يضحكن عليه......
لك اسماء وانويره شكووو تضحكن لجن هىء هىء شوووفن الضيم الاني بيه وانتن تضحكن عليه يعني البيت حدث ولاحرج مكلوب كلاب
بلشنة تنضيف اني ونور واسماء غرفه غرفه عله كولت اوباما زنكا زنكا بيت بيت دار دار ههههههههههه صعدنه بدينه من فوك كالبينه غرفه غرفه نضفناهه وصلت الغرفتي عززززززا شلكيت
الله ياخذهم ان شاء الله المكياج نصه مكسر ومطشر وملابسي مطشره الكنتور مفتوح الاحذيه مطشره الله يلعنهم شدخلهم غرفتي سوو كل هذا وطلعووو مثل الشعره من العجينه فلتووو اول ناااس ضليت اسب واغلط من وراهم تخبلت واني كلشي ولاترتيب غراضي بس شسوي مجنت بلبيت جنت بلصالون اووووووف بطلعان الروح ياااااله خلصنه تنضيف اني وبنات خالتي وبعدين اجه زين
زين : هلو بنونه شلونج....
بنين : هله ابن الخاله تمام وانته شلونك...
زين : عله الله عايشين فدوه صيحيلي البنات تأخر الوقت خل اخذهن اذا كملن تنضيف وياج....
بنين : اي خويه كملنه تنضيف واجن اسماء ونور وراحن وياه..... واني وراهه دخلت الغرفتي وكبل عله فراااشي عبالك ميته ثاني يووم كعدت منتهيه جسمي كله يون عليه من الركص الركصته بلخطوبه ومن التنضيف الشلع كلبي شلع وكعدت متكآبه وضايجه مااعرف شسوي من الضوجه لان وحدي ماعندي ونيسه بلبيت واني وحيدة اهلي فنزلت
وكلت صباااح الخير.....
ام بنين : ياصباح ولج ساعه 2 الضهر كولي مساء الخير.....
بنين : يعني شسوي من التعب مال تنضيف البارحه الوكعتيه عله راااسي جسمي ليهسه يون عليه وهسه ميته جووووع شمسويه غده يرووحي
ام بنين : يمه منج ومن السانج يلفاهيه مسويه برياني ومركت دجاج بيضه صبيلج لان تغدينه وانتي نايمه وكليلج الدجاج....
بنين : يااااي احب هذا الغده كلش......
ام بنين : الف عافيه حبيبتي اكلج يووم اخوووج حيعزم مرته الجمعه علغده عدنه ماشي...
بنين : تحمست لفكره انو تجي بنيه وتصير وياي بلبيت واخيرااا حتصير بنيه وياي بلبيت اسولف وياهه اصير اخت ثانيه الي مليت واني وحدي لان اني طبيعتي انطوائيه مااختلط بس صديقتي زهراء الروح والريه اما طبيعتي مااختلط بأحد بس شويه بنات خالتي اما بنات عمي لا لان هنه هم من الاصل ميختلطن ويانه
المهم مرت الايام بملل فضيع وروتين فاشل واجت يووم الجمعه عوود كلت اكعد من الصبح اشووو كعدت متأخره ب12 اباوع هاااي شبسرعه صارت ب12 واني محاسه عليه روووحي اجتي امي كعدتني وكالت البنيه اجتي واني بسرعه كمت غسلت ولبست تراك برموده وشلت شعري كعكه بالبيت هيج استايلي واهلي من النوع الي ماخذه راحتي بالبس بلبيت ميحاسبون عله لبس داخل البيت المهم خليت مكياج خفيف كحل ومرطب شفه ونزلت ملكيت احد بلبيت الكل طالع لكيت امي وخطيبه اخويه بلمطبخ
بنين : هلو يقونه شلونج يكلبي وسلمت عليهه
يقين : هله بيج حبيبتي تمام وانتي شلونج عساج بخير....
بنين : بخير الحمد لله واخذتهه للاستقبال وضليت دك سوالف وياهه سولفتلهه عن حياتي وسولفتلي عن حياتهه هيه بوقتهه ثاني سنه هندسه طبيه كليه بغداد يعني اكبر مني بسنتين وحتدرس سنه ثالثه للن نجحت من الثانيه كلش ارتاحيتلهه اليقين وكلش حبيتهه ورده ونعم مااختار اخويه وراهه سوت ماما سمج مسكوف غده واحنه لافين جدر دولمه من الليل خليناه علنار وسويت زلاطه وكملت وهيه ويانه بلمطبخ واجه اخويه فدوه العمره ربي يحفظه الي وبابا وتغدينه سوه وكملنه غده هم كمت شلت السفره وبقت يقين وياهم تسولف محبوبه كلش واجتماعيه تختلط بسرعه بحيث بسرعه تعودت عله اهلي بلعزيمه وراهه صارت دنيه الهصير اخذهه اخويه قيس للمول وكلي ترحين ويانه بس عيب مخطوبين جدد واروح وياهم
قيس : هابنونتي ترحين ويانه كوم
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
بقلم زهراء امجد. .......
بنين : كالولنه حضروو روحكم وره مخلصت حفله الخطوبه حضرنه روحنه لبسنه جببنة ورجعنه للبيت بنات عمامي كلهن طشت كل عم اخذ مرته وبناته وراحووو واني رجعت اباوع البيت عااااااا باوعت عيوني دمعت لان مراح يوكع التنضيف بس عليه وعله بنات خالتي هىء هىء هىء ردت ابجي واني اباوع البيت مباقي شي بمكانه مكلوب كلاب جن مهرجان جان بيه فخالتي بقت بناتهه يمي يساعدني بالبيت
ام زين خالتي : خاله هذنيي البنات خليهن يمج يساعدج يبعد خالتج واني بليل كلش ادز زين يجي يجيبهم ماشي خاله......واني ماشيه يبعد خالتج
بنين : اي خاله تسلمين الله وياج حبيبتي.....
بس بوقتهه عله منضر البيت كعدت ادك والطم وبنات خالتي يضحكن عليه......
لك اسماء وانويره شكووو تضحكن لجن هىء هىء شوووفن الضيم الاني بيه وانتن تضحكن عليه يعني البيت حدث ولاحرج مكلوب كلاب
بلشنة تنضيف اني ونور واسماء غرفه غرفه عله كولت اوباما زنكا زنكا بيت بيت دار دار ههههههههههه صعدنه بدينه من فوك كالبينه غرفه غرفه نضفناهه وصلت الغرفتي عززززززا شلكيت
الله ياخذهم ان شاء الله المكياج نصه مكسر ومطشر وملابسي مطشره الكنتور مفتوح الاحذيه مطشره الله يلعنهم شدخلهم غرفتي سوو كل هذا وطلعووو مثل الشعره من العجينه فلتووو اول ناااس ضليت اسب واغلط من وراهم تخبلت واني كلشي ولاترتيب غراضي بس شسوي مجنت بلبيت جنت بلصالون اووووووف بطلعان الروح ياااااله خلصنه تنضيف اني وبنات خالتي وبعدين اجه زين
زين : هلو بنونه شلونج....
بنين : هله ابن الخاله تمام وانته شلونك...
زين : عله الله عايشين فدوه صيحيلي البنات تأخر الوقت خل اخذهن اذا كملن تنضيف وياج....
بنين : اي خويه كملنه تنضيف واجن اسماء ونور وراحن وياه..... واني وراهه دخلت الغرفتي وكبل عله فراااشي عبالك ميته ثاني يووم كعدت منتهيه جسمي كله يون عليه من الركص الركصته بلخطوبه ومن التنضيف الشلع كلبي شلع وكعدت متكآبه وضايجه مااعرف شسوي من الضوجه لان وحدي ماعندي ونيسه بلبيت واني وحيدة اهلي فنزلت
وكلت صباااح الخير.....
ام بنين : ياصباح ولج ساعه 2 الضهر كولي مساء الخير.....
بنين : يعني شسوي من التعب مال تنضيف البارحه الوكعتيه عله راااسي جسمي ليهسه يون عليه وهسه ميته جووووع شمسويه غده يرووحي
ام بنين : يمه منج ومن السانج يلفاهيه مسويه برياني ومركت دجاج بيضه صبيلج لان تغدينه وانتي نايمه وكليلج الدجاج....
بنين : يااااي احب هذا الغده كلش......
ام بنين : الف عافيه حبيبتي اكلج يووم اخوووج حيعزم مرته الجمعه علغده عدنه ماشي...
بنين : تحمست لفكره انو تجي بنيه وتصير وياي بلبيت واخيرااا حتصير بنيه وياي بلبيت اسولف وياهه اصير اخت ثانيه الي مليت واني وحدي لان اني طبيعتي انطوائيه مااختلط بس صديقتي زهراء الروح والريه اما طبيعتي مااختلط بأحد بس شويه بنات خالتي اما بنات عمي لا لان هنه هم من الاصل ميختلطن ويانه
المهم مرت الايام بملل فضيع وروتين فاشل واجت يووم الجمعه عوود كلت اكعد من الصبح اشووو كعدت متأخره ب12 اباوع هاااي شبسرعه صارت ب12 واني محاسه عليه روووحي اجتي امي كعدتني وكالت البنيه اجتي واني بسرعه كمت غسلت ولبست تراك برموده وشلت شعري كعكه بالبيت هيج استايلي واهلي من النوع الي ماخذه راحتي بالبس بلبيت ميحاسبون عله لبس داخل البيت المهم خليت مكياج خفيف كحل ومرطب شفه ونزلت ملكيت احد بلبيت الكل طالع لكيت امي وخطيبه اخويه بلمطبخ
بنين : هلو يقونه شلونج يكلبي وسلمت عليهه
يقين : هله بيج حبيبتي تمام وانتي شلونج عساج بخير....
بنين : بخير الحمد لله واخذتهه للاستقبال وضليت دك سوالف وياهه سولفتلهه عن حياتي وسولفتلي عن حياتهه هيه بوقتهه ثاني سنه هندسه طبيه كليه بغداد يعني اكبر مني بسنتين وحتدرس سنه ثالثه للن نجحت من الثانيه كلش ارتاحيتلهه اليقين وكلش حبيتهه ورده ونعم مااختار اخويه وراهه سوت ماما سمج مسكوف غده واحنه لافين جدر دولمه من الليل خليناه علنار وسويت زلاطه وكملت وهيه ويانه بلمطبخ واجه اخويه فدوه العمره ربي يحفظه الي وبابا وتغدينه سوه وكملنه غده هم كمت شلت السفره وبقت يقين وياهم تسولف محبوبه كلش واجتماعيه تختلط بسرعه بحيث بسرعه تعودت عله اهلي بلعزيمه وراهه صارت دنيه الهصير اخذهه اخويه قيس للمول وكلي ترحين ويانه بس عيب مخطوبين جدد واروح وياهم
قيس : هابنونتي ترحين ويانه كوم
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
#البارت الثالث عشر
************
بنين : صارت دنيا ليل خابرت زهراء وحجيتلها كلشي صار بلتفصيل الممل وراهه مرن اليومين البعد الخطوبه واجه يوم الثنين اليوم الي حشوف سيف بس ياربي شسوي شلون حواجهه وشنو ردت فعله والله خايفه اووووف ربي عيني وصبرني وساعدني
بدلت وطلعت للخط وزهراء تنتضرني عبالك هيه خايفه اكثر مني نزلنه من الخط نفس المكان المعتاد يمه واشوفه يمشي من بعيد والكشخه عله اخر حبايه والعطر ترس الجامعه ونفس الابتسامه لزمت ايد زهراء..... واجه علينه هوه وكال.....
سيف : السلام عليكم.....
بنين وزهراء : وعليكم السلام.....
بنين : اجه سلم وان كوه حابسه الدموع من عيوني... وكالي....
سيف : شنو هاهيه اهلج قتحو الحصار عليج.... دااحجي وانتبهت عله ايدهه.... لابسه حلقه... هاي شنو الحلقه....
بنين : حجه هيج واني حنت لابسه الحلقه واني اهنا اختنكت نزلن دموعي وكمت... لان جنه كاعدين..... واجانه....
سيف : اوكفي شبيج هاي وين ترحين تعالي جاوبيني.....
بنين : يحجي ويريد جواب واشوف عيونه انكلبت حمر دم ويفرك بوجهه اني عفتهم ومشيت ضليت امشي سريع اريد بس اوصل للحمامات اختنكت اريد اغسل مدري ادعي عله اهلي مدري شسوي الي خلوني بهيج حاله اوووف ياربي صبرك انطيني من صبر ايوب ولو شويه مدااتحمل.... وره شويه دخلت عليه زهراء
زهراء : وين شردتي يمعوده غير تحاجينه.....
بنين : مااكدر مااكدر ابجي بصوت عالي حته البنات كالو شبيهه كلتلهم زهراء مابيهه شي كامو شي.....
زهراء : دتعالي ياعيني غسلي لحد يشوفج هيج
بنين : راح هو غسلت وطلعت كعدنه عله المسطبه واني بس دموعي تنزل كتله شكتيله......
زهراء : كتله انخطبت هاهيه عوفهه متفيدك هنا طبكن عده وكال والله كتله اي وهوه ضل بس يصيح شلون تنخطب اتخبل بس كتله روح منا يمعود منا الطلاب لتسوي فضيحه شهرتنه هنااا عاد فرك عيونه واشوفه شخط سيارته وطلع كلت هسه يسوي حادث هل مخبل علسرعه الي طلع بيهه.....
بنين : زهراء تحجي واني بس دموعي تجري كلبي محروك اريد اصرخ اعيط مليييت ربي ارحمني اوووف ياالله مليت واني اكبت بداخلي مدخلت محاضرات بيومهه وطلعت من الكليه جن مثل الفاقده سكرانه ماادري شديصير حوليه......
بوكتهه جنت اني بمتاهه منين مااريد اطلع منهه الكاهه مسدوده جنت بغابه امشي وكل الحوليه وحوش يردون ينهشون بيه حياتي عشتها بألم افكر عمري 21 اني مو بتهم مايحن كلبهم عليه يدرون وعرفو احبه ليش هيج عارضو وياترى شضامتلي الدنيا بعد وبعد....
رجعت للبيت نمت بملابسي كعدت ساعه ب 12 نزلت سويتلي لفه لان لا غده ولا ريوك ولااي شي مالي واهس بكلشي فاقده فاصله فيشي عن الواقع نهائي ورجعت نمت ولاجني كل هل وقت نايمته فزيت عله الموبايل كمت بدلت ونزلت....
وبيوم كاعده ودك تلفوني رقم جاوبت كلت الوو.....
محمد :هلا بنين شلونج.....
بنين : منووو.....
محمد :اني خطيبج محمد.....
بنين : هلا الحمد لله.....
محمد : اريد اجي اذا ماعندج شي احجي وياج وبلغي اهلج.....
بنين : اهلا وسهلا وجريت حسره اوووف.....
محمد : يلا اترخص وسديته....
بنين : راح وسده نزلت كلت لأمي اني لبست دشداشه رياضيه مستوره وخليت شالي اجه سلم عله بابا وماما وطلعو دخلت اني.... كال....
محمد :هلا شلونج....
بنين : كتله عله الله مالي خلك احجي ويا.... كالي كعدي... كعدت.....
محمد : شوفي اني رح الغي الموضوع من يمي ونفسخ العقد.....
بنين : اني هنا احس طرت للسمه كتله صدووووك....
محمد : اي صدك.... بس خلي نخلص مدت شهر وبعدين اكوللهم منتراهم اني وياهه وافسخ....
بنين : اني هنا من الفرحه نزلت دموعي وبجيت....
محمد : ها ها سالمين شسالفه حته هنااا تبجين.... ام دميعه...
بنين : شكراً الك ماراح انسى معروفك ابد.... وراهه ماحجه شي بس ابتسم وشرب من العصير الي قدمتله وكالي صيحي ابوج خل اسلم واروح....
طلعت صحتهم سلم عليهم وراح املي كبر انو ممكن اصير من قسمة سيف خابرت زهراء وحجيتلهه كلشي وهيه طارت فرح... خطيه دوم واكفه بجانبي واني بالي كله يم سيف طبعا انتضرت يوم يوم يخلص الشهر واداوم كليه مااشوف سيف عباله اني الغدرت بيه وبعته ميدري كلشي صار اجباري عليه مر الشهر واني دوام وقلق وحيره ومحمد اصلا ميخابر بس بيوم خابر
#البارت الثالث عشر
************
بنين : صارت دنيا ليل خابرت زهراء وحجيتلها كلشي صار بلتفصيل الممل وراهه مرن اليومين البعد الخطوبه واجه يوم الثنين اليوم الي حشوف سيف بس ياربي شسوي شلون حواجهه وشنو ردت فعله والله خايفه اووووف ربي عيني وصبرني وساعدني
بدلت وطلعت للخط وزهراء تنتضرني عبالك هيه خايفه اكثر مني نزلنه من الخط نفس المكان المعتاد يمه واشوفه يمشي من بعيد والكشخه عله اخر حبايه والعطر ترس الجامعه ونفس الابتسامه لزمت ايد زهراء..... واجه علينه هوه وكال.....
سيف : السلام عليكم.....
بنين وزهراء : وعليكم السلام.....
بنين : اجه سلم وان كوه حابسه الدموع من عيوني... وكالي....
سيف : شنو هاهيه اهلج قتحو الحصار عليج.... دااحجي وانتبهت عله ايدهه.... لابسه حلقه... هاي شنو الحلقه....
بنين : حجه هيج واني حنت لابسه الحلقه واني اهنا اختنكت نزلن دموعي وكمت... لان جنه كاعدين..... واجانه....
سيف : اوكفي شبيج هاي وين ترحين تعالي جاوبيني.....
بنين : يحجي ويريد جواب واشوف عيونه انكلبت حمر دم ويفرك بوجهه اني عفتهم ومشيت ضليت امشي سريع اريد بس اوصل للحمامات اختنكت اريد اغسل مدري ادعي عله اهلي مدري شسوي الي خلوني بهيج حاله اوووف ياربي صبرك انطيني من صبر ايوب ولو شويه مدااتحمل.... وره شويه دخلت عليه زهراء
زهراء : وين شردتي يمعوده غير تحاجينه.....
بنين : مااكدر مااكدر ابجي بصوت عالي حته البنات كالو شبيهه كلتلهم زهراء مابيهه شي كامو شي.....
زهراء : دتعالي ياعيني غسلي لحد يشوفج هيج
بنين : راح هو غسلت وطلعت كعدنه عله المسطبه واني بس دموعي تنزل كتله شكتيله......
زهراء : كتله انخطبت هاهيه عوفهه متفيدك هنا طبكن عده وكال والله كتله اي وهوه ضل بس يصيح شلون تنخطب اتخبل بس كتله روح منا يمعود منا الطلاب لتسوي فضيحه شهرتنه هنااا عاد فرك عيونه واشوفه شخط سيارته وطلع كلت هسه يسوي حادث هل مخبل علسرعه الي طلع بيهه.....
بنين : زهراء تحجي واني بس دموعي تجري كلبي محروك اريد اصرخ اعيط مليييت ربي ارحمني اوووف ياالله مليت واني اكبت بداخلي مدخلت محاضرات بيومهه وطلعت من الكليه جن مثل الفاقده سكرانه ماادري شديصير حوليه......
بوكتهه جنت اني بمتاهه منين مااريد اطلع منهه الكاهه مسدوده جنت بغابه امشي وكل الحوليه وحوش يردون ينهشون بيه حياتي عشتها بألم افكر عمري 21 اني مو بتهم مايحن كلبهم عليه يدرون وعرفو احبه ليش هيج عارضو وياترى شضامتلي الدنيا بعد وبعد....
رجعت للبيت نمت بملابسي كعدت ساعه ب 12 نزلت سويتلي لفه لان لا غده ولا ريوك ولااي شي مالي واهس بكلشي فاقده فاصله فيشي عن الواقع نهائي ورجعت نمت ولاجني كل هل وقت نايمته فزيت عله الموبايل كمت بدلت ونزلت....
وبيوم كاعده ودك تلفوني رقم جاوبت كلت الوو.....
محمد :هلا بنين شلونج.....
بنين : منووو.....
محمد :اني خطيبج محمد.....
بنين : هلا الحمد لله.....
محمد : اريد اجي اذا ماعندج شي احجي وياج وبلغي اهلج.....
بنين : اهلا وسهلا وجريت حسره اوووف.....
محمد : يلا اترخص وسديته....
بنين : راح وسده نزلت كلت لأمي اني لبست دشداشه رياضيه مستوره وخليت شالي اجه سلم عله بابا وماما وطلعو دخلت اني.... كال....
محمد :هلا شلونج....
بنين : كتله عله الله مالي خلك احجي ويا.... كالي كعدي... كعدت.....
محمد : شوفي اني رح الغي الموضوع من يمي ونفسخ العقد.....
بنين : اني هنا احس طرت للسمه كتله صدووووك....
محمد : اي صدك.... بس خلي نخلص مدت شهر وبعدين اكوللهم منتراهم اني وياهه وافسخ....
بنين : اني هنا من الفرحه نزلت دموعي وبجيت....
محمد : ها ها سالمين شسالفه حته هنااا تبجين.... ام دميعه...
بنين : شكراً الك ماراح انسى معروفك ابد.... وراهه ماحجه شي بس ابتسم وشرب من العصير الي قدمتله وكالي صيحي ابوج خل اسلم واروح....
طلعت صحتهم سلم عليهم وراح املي كبر انو ممكن اصير من قسمة سيف خابرت زهراء وحجيتلهه كلشي وهيه طارت فرح... خطيه دوم واكفه بجانبي واني بالي كله يم سيف طبعا انتضرت يوم يوم يخلص الشهر واداوم كليه مااشوف سيف عباله اني الغدرت بيه وبعته ميدري كلشي صار اجباري عليه مر الشهر واني دوام وقلق وحيره ومحمد اصلا ميخابر بس بيوم خابر
#البارت_الثالث
يزن : اني نايم وخابرني ابويه ب ١٢ الظهر كلي الحك وانه ابوك اخوك بالمستشفى متعارك وي واحد ودخل القلم بكلبه وحالته خطره بالعمليات
وكفت على طولي بعد مااعرف اتصرف لبست تراكسود وركبت سيارتي ورحت على المستشفى لكيته الدنيا مكلوبه هناك حتى شرطه جاي يحققون وعمامي وابوي واكفين والولد الي ضاربه ل كرم هم لازمينه الشرطه ومخليه بالتوقيف
شوي وطلع الدكتور كال البقيه بحياتكم مكدرنه نتلاحكه لان القلم جاي بكلبه
اني هنا نهاريت بالبجي على اخوي كعدت وضليت ابجي وكلته خويه شجابك مو جنت بغداد مرتاح خابرت عدي خطيه جان بأيران بشهر عسل لان صارله ٣ اسابيع من اتزوج وكلتله كرم انقتل ... المهم اباوع لوالدي منهار كولش عمامي كالوا مينسكت على هالشغله ابنه راح انريد الدم بالدم اني كتلهم خلي نكمل الفاتحه ويصير خير
اجه ابو الولد لمضيفنه يتوسل كله ابوي ننطيكم ٣ ايام الفاتحه عطوه وراها يصير خير ...
صدك خلصت ايام الفاتحه وگعدنه شيوخ عشاير بمضيفنه لبست الزي العربي وكعدنه اني وعدي بصف ابوي ... ابو زياد كال يجماعة الخير احنه حاظرين ننطيكم شكد ماتطلبون بس لاتكتلون ابنه
كله ابوي ابني مايتعوض بالفلوس اريد الدم بالدم
كال واحد من الشيوخ ابو يزن متنحل بالدم وتصير بيها دم بين العشاير ... كاله ابوي وشنو تشورنه ياابو محسن ...
ابو محسن : انه اكول تاخذون فصلية مره منهم وتسدون سالفة الدم ضج المضيف كله اي والله كفوا يابو محسن
جان يكول ابو زياد شنو تاخذون بنتي بس بنتي صغيرة ... ومانطيكم عمرها ١٧ سنه شتفتهم ... ابوي بعد ماضغطوا عليه عمامي وافق لان احنه ماعندنه سالفة الفصلية صارت قديمه .. ع الاساس بس نلزم الولد نعنعه ونعاقبه ..
كاله عمي ابو سلام لا والله تنطينه بنتك فصلية للشيخ يزن .. اني تفاجأت بس مكدرت افشل ابوي وارفض بالمضيف لان عيب
فرحان : طلبوا مني بنتي امل فصليه انقبض گلبي حيل ... وضجت بس هم لازم انطيها ماكو زياد يموت وجان واحد من اخوتي يهمسلي وافق وانطيهم ليان حتى تخلص من مسؤوليتها وحقها من الورث يصير الك ... اني هنا كتلهم موافق .....
#يتبع...
يزن : اني نايم وخابرني ابويه ب ١٢ الظهر كلي الحك وانه ابوك اخوك بالمستشفى متعارك وي واحد ودخل القلم بكلبه وحالته خطره بالعمليات
وكفت على طولي بعد مااعرف اتصرف لبست تراكسود وركبت سيارتي ورحت على المستشفى لكيته الدنيا مكلوبه هناك حتى شرطه جاي يحققون وعمامي وابوي واكفين والولد الي ضاربه ل كرم هم لازمينه الشرطه ومخليه بالتوقيف
شوي وطلع الدكتور كال البقيه بحياتكم مكدرنه نتلاحكه لان القلم جاي بكلبه
اني هنا نهاريت بالبجي على اخوي كعدت وضليت ابجي وكلته خويه شجابك مو جنت بغداد مرتاح خابرت عدي خطيه جان بأيران بشهر عسل لان صارله ٣ اسابيع من اتزوج وكلتله كرم انقتل ... المهم اباوع لوالدي منهار كولش عمامي كالوا مينسكت على هالشغله ابنه راح انريد الدم بالدم اني كتلهم خلي نكمل الفاتحه ويصير خير
اجه ابو الولد لمضيفنه يتوسل كله ابوي ننطيكم ٣ ايام الفاتحه عطوه وراها يصير خير ...
صدك خلصت ايام الفاتحه وگعدنه شيوخ عشاير بمضيفنه لبست الزي العربي وكعدنه اني وعدي بصف ابوي ... ابو زياد كال يجماعة الخير احنه حاظرين ننطيكم شكد ماتطلبون بس لاتكتلون ابنه
كله ابوي ابني مايتعوض بالفلوس اريد الدم بالدم
كال واحد من الشيوخ ابو يزن متنحل بالدم وتصير بيها دم بين العشاير ... كاله ابوي وشنو تشورنه ياابو محسن ...
ابو محسن : انه اكول تاخذون فصلية مره منهم وتسدون سالفة الدم ضج المضيف كله اي والله كفوا يابو محسن
جان يكول ابو زياد شنو تاخذون بنتي بس بنتي صغيرة ... ومانطيكم عمرها ١٧ سنه شتفتهم ... ابوي بعد ماضغطوا عليه عمامي وافق لان احنه ماعندنه سالفة الفصلية صارت قديمه .. ع الاساس بس نلزم الولد نعنعه ونعاقبه ..
كاله عمي ابو سلام لا والله تنطينه بنتك فصلية للشيخ يزن .. اني تفاجأت بس مكدرت افشل ابوي وارفض بالمضيف لان عيب
فرحان : طلبوا مني بنتي امل فصليه انقبض گلبي حيل ... وضجت بس هم لازم انطيها ماكو زياد يموت وجان واحد من اخوتي يهمسلي وافق وانطيهم ليان حتى تخلص من مسؤوليتها وحقها من الورث يصير الك ... اني هنا كتلهم موافق .....
#يتبع...
#عــشٰــگ_الـشــيـخ
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
#البارت الثالث
مر اسبوع كامل .....
وماشفت ولا سمعت خبر عن صگر
اخلص اليوم جوه يم خالتي وبيبي وشمس ..نشتغل ونضف البيت
ونسوي غده وعشه
وچانو يجوون خطار هواي لعمي
الي عدهم فصل والي عدهم مشكله ...لان هوه جبير المنطقه
وشيخ اب عن جد من سنين طويله
صح يجون اقاربهم بس ميدخلون للبيت يبقون بلمضيف
طبعا بس الزلم ماشفت اجتي مره ابد
يخلص اليوم بسرعه بس اليل .... احسبله دقيقه دقيقه
وكل يوم فضولي يزيد
صگر وين وشديسوي هسه وين كاعد ويامن
الوم نفسي لان اسأل هيچ اسأله
بس موبيددي عقلي هوه الي ايوديني اله
واني مصيري شنو هنا !؟؟؟؟راح ابقه عله هاي الوضعيه
صح مرتاحه ومحد مأذيني بس هاي موعيشه
لاطايله سما ولاارض
وفد يوم گعدت الصبح عله صياح وحچي عمي
اسمعه يگول....
جهال احنه گدامه يظحك علينه رجال شطوله شعرضه مشورب
سوالفه مال جهال
تالي عٍّــمـٍّـًري يكسر كلامي
حسيته يحچي عله صگر
گله وحق الله اذا ماارجع للبيت يشوف وجهي الثاني
هاي اخرته هيج يعصي كلمتي
وانه الچنت متعشم بيه
وبعدين تعال اگلك هوه مو دگ صدره بلبدايه
وانه وانه خبصنه چا شو جاب البت وشمر وراح
كلنه مارضينه يسوي هيج ...بس هوه عاند الكل
مالي شغل هذه الكلام كله ميهني
وبقه عمي يحجي ويصيح فتره بعدين انه المكالمه
وسكت
تمنيت بذيج الساعه اطلع ركض من البيت واهج ...ماردت ابقه دقيقه
احس اختنگت وروحي تريد تطلع
كمت غسلت وجهي ولبست شالي ونزلت
رحت للمطبخ لگيت خالتي كاعده وحاطه ايدهه عله خدهه
خطيه تكسر الخاطر
صباح الخير ماما
صباح الخير يبعد امج هلاا بيج
كعدت يمهه ... باوعت بوجهه وابتسمت
كالت راح اسويلج ريوك وكامت
ماما مااريد وداعتج
ياايمه صددك لا لازم تاكلين شي
وعيونج ماششتهي
اشش لاتحجي ...تاكلين وغصبن عليج
حيل انقهرت عليهه گلبه طيب وحبابه متستاهل كل هذه القهر
جابت الريوك وخلته كدامي ... واني نفسي ماطايقته انوب اتريك
اكلت لگمه والثانيه وگلت ..الحمدلله
خاب يمه شكلتي عصفور خماعصفور
يوم وداعتج مااشتهي الحمدلله شبعت
غسلت الصينه والمواعين
ورجعت كعدت يمه .... ماعرف شحجي نسيت الحجي شلون
كالت كومي جيبي البانيه من الثلاجه نگصگصه حته نسويه للغده
صار ماما
جبته وجبت الغراض وياهه وكعدت بصفهه
لااني ولا هيه نطقنه بكلمه ...... خنكتني العبره وردت ابجي ماعرف شلون سيطرت عله نفسي
اسمع اجه عمي يمشي ويصيح
يي والله خــٍﯝوؤش تالي عمري صگرهيجي يفشلني گدام الوادم
يا وسفه
اندار راد يحجي ويه خالتي شافني وسكت
صباح الخير بويه
صباح النور بابا
كاعده بعد ابوج حسبالي نايمه
يي والله كعدت
احجي ويا ومستحيه حييل شلون الي عين اجاوبه وهوه محترك كلبه
عله ابنه
سوه نفسه اجه حته يغسل اديه ...وطلع
باوعت لخالتي مدنكه وساكته .... ياربي وبعدين راح اموت
يبعد امج لا تنقهرين وتغثين حالج ..انته مالج ذنب
من سمعت خالتي كالت هيج تفاجأت فوك المشكله هيه تواسيني
لا ماما ممقهوره ...بس ضايجه عليج وع بابا
انتو هم مالكم ذنب
يايمه هاي اراده رب العالمين شنسوي بعد. كاتب النه والج نعيش هذه الظرف
وبگلبي اگول حسبي الله ع الي چان السبب ليش هيج يمه ليش ضيعتيني
ماكول بس الله يرحمچ
يايمه صگر زلمه نشمي ومعدل ... وكفاته تشهدلهه كل الزلم
والديره ماا امدح بيه چي هوه ابني لاا والله بس هذه الصدك
صار ٣٥سنه من جبته للدنيا ولا يوم شفته مرتاح
كل ايامه متعلعل وضايج خلگه بس هوه مايحجي ويشتكي ابد
سوده عليه ...حته بعد مااخذ الي يحبه
اخذ الي يحبه؟؟؟ من گالت هيج سجينه ودخلت بگلبي
هيه چانت عايزه التمت فوگ ما صارت اله مشاكل ويه اهله
هسه اكيد هوه وزوجته عالگه بيناتهم
يعني طلع متزوج .... زين شبيه اختنكت واريد ابجي
ورجعت خالتي كالت
كلت هسه يرتاح وليدي ويشوف حياته ادور هاي علعلت كلبه
بس اتشرط عليه رادت بيت وحده جابله بيت
من بيت اهله لبيته وداه حته مادخلت بيتنه وماحجينه المهم صگر يرتاح
جانت بس تأشر طلباته تتنفذ وابد ماغثه بكلمه
بس هيه كل يوم غاثته ومضيجه خلگه
وبعد ٤سنوات هجرته ...الماتخاف الله
عشق:يعني شنو هجرته ؟؟
والله يايمه بيوم وليله لمت غريضاته وراحت لاهله
رحتله اكثر من مره حته مااحترمتني وطلعت سلمت عليه
ولهسه مانعرف شنهي السالفه ولا هوه يرضه يحجي
وهاي راح يصير اله سنه .... هيه جاعده يم امه
اني هم غسلت ايدي المره الماتلم رجلهه وتشتري خاطره
هاي حرام واحد يحترمه ويخليله تقدير
اووف سوده عليه يايمه صگرر ....
رجعت باوعتلي وكالت
يايمه عشمي بيج اريدنج انتي التلمين صكر وترديله روحه
لا تقهرينه مثل ذيج الماتخاف الله.. يلا اكوم احط الجدر عله النار
كامت واني عقلي يودي ويجيب افكار
خلال دقايق عرفت هواي شغلات عن صگر دماغي تشوش
خالتي تسولف ويايه واني اجاوبه
بس ماعرف شكالت وشجاوبته اني...خلصنه غده
وصار اليل وتعشينه وراحوو عمي وخالتي ناموو وبيبي هم
بقينه بس اني وشمس واني احسس طبل يدك براسي
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
#البارت الثالث
مر اسبوع كامل .....
وماشفت ولا سمعت خبر عن صگر
اخلص اليوم جوه يم خالتي وبيبي وشمس ..نشتغل ونضف البيت
ونسوي غده وعشه
وچانو يجوون خطار هواي لعمي
الي عدهم فصل والي عدهم مشكله ...لان هوه جبير المنطقه
وشيخ اب عن جد من سنين طويله
صح يجون اقاربهم بس ميدخلون للبيت يبقون بلمضيف
طبعا بس الزلم ماشفت اجتي مره ابد
يخلص اليوم بسرعه بس اليل .... احسبله دقيقه دقيقه
وكل يوم فضولي يزيد
صگر وين وشديسوي هسه وين كاعد ويامن
الوم نفسي لان اسأل هيچ اسأله
بس موبيددي عقلي هوه الي ايوديني اله
واني مصيري شنو هنا !؟؟؟؟راح ابقه عله هاي الوضعيه
صح مرتاحه ومحد مأذيني بس هاي موعيشه
لاطايله سما ولاارض
وفد يوم گعدت الصبح عله صياح وحچي عمي
اسمعه يگول....
جهال احنه گدامه يظحك علينه رجال شطوله شعرضه مشورب
سوالفه مال جهال
تالي عٍّــمـٍّـًري يكسر كلامي
حسيته يحچي عله صگر
گله وحق الله اذا ماارجع للبيت يشوف وجهي الثاني
هاي اخرته هيج يعصي كلمتي
وانه الچنت متعشم بيه
وبعدين تعال اگلك هوه مو دگ صدره بلبدايه
وانه وانه خبصنه چا شو جاب البت وشمر وراح
كلنه مارضينه يسوي هيج ...بس هوه عاند الكل
مالي شغل هذه الكلام كله ميهني
وبقه عمي يحجي ويصيح فتره بعدين انه المكالمه
وسكت
تمنيت بذيج الساعه اطلع ركض من البيت واهج ...ماردت ابقه دقيقه
احس اختنگت وروحي تريد تطلع
كمت غسلت وجهي ولبست شالي ونزلت
رحت للمطبخ لگيت خالتي كاعده وحاطه ايدهه عله خدهه
خطيه تكسر الخاطر
صباح الخير ماما
صباح الخير يبعد امج هلاا بيج
كعدت يمهه ... باوعت بوجهه وابتسمت
كالت راح اسويلج ريوك وكامت
ماما مااريد وداعتج
ياايمه صددك لا لازم تاكلين شي
وعيونج ماششتهي
اشش لاتحجي ...تاكلين وغصبن عليج
حيل انقهرت عليهه گلبه طيب وحبابه متستاهل كل هذه القهر
جابت الريوك وخلته كدامي ... واني نفسي ماطايقته انوب اتريك
اكلت لگمه والثانيه وگلت ..الحمدلله
خاب يمه شكلتي عصفور خماعصفور
يوم وداعتج مااشتهي الحمدلله شبعت
غسلت الصينه والمواعين
ورجعت كعدت يمه .... ماعرف شحجي نسيت الحجي شلون
كالت كومي جيبي البانيه من الثلاجه نگصگصه حته نسويه للغده
صار ماما
جبته وجبت الغراض وياهه وكعدت بصفهه
لااني ولا هيه نطقنه بكلمه ...... خنكتني العبره وردت ابجي ماعرف شلون سيطرت عله نفسي
اسمع اجه عمي يمشي ويصيح
يي والله خــٍﯝوؤش تالي عمري صگرهيجي يفشلني گدام الوادم
يا وسفه
اندار راد يحجي ويه خالتي شافني وسكت
صباح الخير بويه
صباح النور بابا
كاعده بعد ابوج حسبالي نايمه
يي والله كعدت
احجي ويا ومستحيه حييل شلون الي عين اجاوبه وهوه محترك كلبه
عله ابنه
سوه نفسه اجه حته يغسل اديه ...وطلع
باوعت لخالتي مدنكه وساكته .... ياربي وبعدين راح اموت
يبعد امج لا تنقهرين وتغثين حالج ..انته مالج ذنب
من سمعت خالتي كالت هيج تفاجأت فوك المشكله هيه تواسيني
لا ماما ممقهوره ...بس ضايجه عليج وع بابا
انتو هم مالكم ذنب
يايمه هاي اراده رب العالمين شنسوي بعد. كاتب النه والج نعيش هذه الظرف
وبگلبي اگول حسبي الله ع الي چان السبب ليش هيج يمه ليش ضيعتيني
ماكول بس الله يرحمچ
يايمه صگر زلمه نشمي ومعدل ... وكفاته تشهدلهه كل الزلم
والديره ماا امدح بيه چي هوه ابني لاا والله بس هذه الصدك
صار ٣٥سنه من جبته للدنيا ولا يوم شفته مرتاح
كل ايامه متعلعل وضايج خلگه بس هوه مايحجي ويشتكي ابد
سوده عليه ...حته بعد مااخذ الي يحبه
اخذ الي يحبه؟؟؟ من گالت هيج سجينه ودخلت بگلبي
هيه چانت عايزه التمت فوگ ما صارت اله مشاكل ويه اهله
هسه اكيد هوه وزوجته عالگه بيناتهم
يعني طلع متزوج .... زين شبيه اختنكت واريد ابجي
ورجعت خالتي كالت
كلت هسه يرتاح وليدي ويشوف حياته ادور هاي علعلت كلبه
بس اتشرط عليه رادت بيت وحده جابله بيت
من بيت اهله لبيته وداه حته مادخلت بيتنه وماحجينه المهم صگر يرتاح
جانت بس تأشر طلباته تتنفذ وابد ماغثه بكلمه
بس هيه كل يوم غاثته ومضيجه خلگه
وبعد ٤سنوات هجرته ...الماتخاف الله
عشق:يعني شنو هجرته ؟؟
والله يايمه بيوم وليله لمت غريضاته وراحت لاهله
رحتله اكثر من مره حته مااحترمتني وطلعت سلمت عليه
ولهسه مانعرف شنهي السالفه ولا هوه يرضه يحجي
وهاي راح يصير اله سنه .... هيه جاعده يم امه
اني هم غسلت ايدي المره الماتلم رجلهه وتشتري خاطره
هاي حرام واحد يحترمه ويخليله تقدير
اووف سوده عليه يايمه صگرر ....
رجعت باوعتلي وكالت
يايمه عشمي بيج اريدنج انتي التلمين صكر وترديله روحه
لا تقهرينه مثل ذيج الماتخاف الله.. يلا اكوم احط الجدر عله النار
كامت واني عقلي يودي ويجيب افكار
خلال دقايق عرفت هواي شغلات عن صگر دماغي تشوش
خالتي تسولف ويايه واني اجاوبه
بس ماعرف شكالت وشجاوبته اني...خلصنه غده
وصار اليل وتعشينه وراحوو عمي وخالتي ناموو وبيبي هم
بقينه بس اني وشمس واني احسس طبل يدك براسي
#عــشٰــگ_الـشــيـخ
#البارت الثالث عشر
كعدت الصبح هوه ماكوو باوعت ملابسه العسكريه مموجوده
نزلت جوه وماما گالت التحق ضجت حيل ...دائما يلتحق واحنه عله خلاف
خلصت ريوك ونزلت شمس بدينه تنضيف اني وياهه
نسولف ونظحك يخلص الوقت شويه انسه واجتي ماما گالت
يلا يمه همن ايدچن جاينه خطار
شمس منو يمه
يمه بيت عمج ابو صادق
ليش ؟؟
مادري يايمه ابوج كالي حسبي حسابهم
عشك كولهم ؟؟
ايي
وفعلا خلصنه التنظيف وبدينه بلغده وهمه دخلوو
سلمنه عله عمه ام صادق وراهه بتهه البومه وجنته زوجه صادق
وبلباب واكف محمد اهووو هذه شجابه درت وجهي ماردت اسلم
بس هوه احرجني وگال شلونچ خوويه بصوت عالي
اضطريت التفت وارد السلام
عشق؛ شمس فدوه اذا صكر عرف بيه مسلمه عليه يذبحني
شمس ؛عوفي كلشي وصعدي فووك مالج شغل
توجهت للدرج ردت اصعد وصاحت ام صادق وين ؟
بسم الله تونه طبينه وشردتي ،،اهووهاي شلون شغله
ردت احجي وشمس جاوبت لاعمه موشردت بس خطيه تعبانه
تدرين بيهه مريضه وايدهه لهسه مطابت
هااا مريضه وشبيهه ايدهه بله؟؟
بقينه اني وياهه وحده تباوع بوجه الثانيه ردت ماما
خطيه
جاي تسوي چاي لرجلهه وتزحلگت وگعت عله الگلاص
يااا شمالج ماتشوفين
ياااربي هاي المرة شغلته بالحياة بس تذب سم عله الناس
شمس: لاعمه بس لان عدهه فقر دم قوي اتدوخ بسرعه
ياا فقر دم حسبالي حامل
گالته بستهزاء ضوجتي حيل شمس دفعتني وأشرلتي صعدي فوگ
صعدت واني دمي فاير اموت واعرف شبيهه وياي ليش هيج معاديتني
دخلت ودفعت الباب بس ماطبكته رتبت الغرفه ومسحتهه
لزمت الريمونت ونداريت لتلفزيون افتح قناة قرأن راح تصير الصلاه
وضهري للباب خليته الريمونت والتفتت وشفت محمد واكف بلباب
عزه العزاني طفرت من شفته وروحي راحت هذه شيسوي هنا
وحجاب ماكو عله راسي بقيت جامده بمكاني يباوعلي ومبتسم
تجرأت وگتله تفضل رايد شي ؟؟
لاا بسس جنت افتر هناا وكلت اشوف غرفه ابن عمي بعدهه كما هيه
لوتغيرت من تزوجج ،،،اووف صددك المرة من تدخل الغرفه
تصير تختلف واحلا الواحد يتمنه بعد ميطلع منه وغمزلي
ياادبسزز شلون يحجي ماكدرت انطق كلمه وعرفت ليش صگر
ذاك اليوم عصب من شافني ويا
جسمي كوله صار يرجف خفت حيل منه بصوت يرجف گتله
بلا زحمه اطلع بره
ههههه ليشش هيج اخووف اني
عفييييييبه اطلع بره
واذا ماطلعت گاله وعض شفته تقززت منه حيل شكد طايح حظ
بهلحضه صار الي ماچنت متوقعته صگر واگف وراه ويباوعلي
بقيت واگفه بلا حركه حته النفس گطعته من شفته
محمد شعندك هنا
من سمع صوته فز وتوتر
هاا لا مااسوي شي بس جاي اروح لغرفه ذوالفقار ونسيت وين مكانه
ودخلت ولكيت بت العم وسألته مجاوبتني
هوه يحجي واني احس روحي بادت اذا يمرني الهوى اوگع
دخل وصار گدامه وگاله من شوكت صارت بت عمك شومادري
وغرفه ذوالفقار ذيييج تشوفه من رخصتك اريد ارتاح
طلع بدون كلام وصگر سد الباب عله كيف وقفله والتفت عليه
عيونه تطلع ناار
صگر ..بس بس اسمع
خلي اشرحلك
اسولف ويا وهوه يتقدم عليه خطوه خطوه وعيونه تريد تفترسني
صار قريب عليه دنگت وبعد ماحچيت
يي فهميني بله ؟؟
ماحچيت شي احس الكلمه متطلع وعيوني كامت تجري
موو احچي وياچ ؟؟
ماگال شي فدووه بس اهداء
عاط بيه بصوت رج البيت احچيييييييي ؟؟
والله واگفه هنا وهوه دخل ويگول اريد اشوف غرفه ابن عمي
بعد الزواج وبسس
وبسسس؟؟ عليه هذه الحجي كملي وبعد
ما م ماكوو بس هذه وغم ..... وسكتت تلاحگت نفسي لزمني من ايدي وجرني
غمزلج موو وبعد شسوالج ؟؟ عيني بلگاع وابچي بلا صوت
توقعت راح يموتني بعد مابيهه مجال من شافني ماحچيت ترك ايدي بقوه
وراد يطلع عرفته ناوي شرر ركضت عليه لزمته
فددوه صگر الله يخليك خلي يولي
عوفينييي
مااعوفك لحد ما تهداء خلي يولي عييب منا عمه ام صادق
احچي يااا واحسس جسمه ينتفض من عصبيته
سحب ايده بس ماعفته صگر ابووس ايدك الله يخليك
مااحسس اله دفعني حيلل وصاح گتلچ عوفيني رجعت اليوره
وگعت عله الگاع وتلگيته بأيدي المجروحه
حسسيت روحي طلعت من الوجع وشهگت حيييل
وماگدرت احرگ ايدي هوه من شافني هيچ انصدم واجاني يركض
شبيچ شبيچ ؟؟
الوجع احسه بگلبي رفعت ايدي وشفته كوله دم عرفت الخياطات انفتحت
جر ايدي بسرعه وفتح اللفاف منظر ايدي ابد موحلوو
هوه من شافهه هيج تخبل گومني وگال لبسي شي بسرعه
امشي للمستشفى ....ماكدت اتحرك وحسيت راح اوگع
گعدني عله الجربايه وصاحح لشمس صعدت هيه تركض
من شافت ايدي لطمت عله صدرهه يمااا شبيه ايدج
بدوون حجي زايد شمس لبسيهه عبايته لبستني واديهة ترجف
نزل هوه قبلنه ولزمتني ونزلتني چانو كاعدين بلأستقبال محدشافنه فتح
باب السياره وصعدت وركض صعد هوه وطار بينه للمستشفى
دخلنه والاطباء من شافو صگر بلزي العسكري كولهم ركضو علينه
شرحلهم حالتي نريد ندخل جوه وشافنه الدكتور الي سوالي العمليه
اول مره وبقه يحچي علينه ويلوم ويگول ليش هيچ
دخلت بغرفه العمليات اووف ياربي هم اعيد نفس التجربه
صگر اصر يدخل وياييه
كعدت وظربني الدكتور ابر البنج وبلش يشتغل بيهه بسرعه
لان تنزف
#البارت الثالث عشر
كعدت الصبح هوه ماكوو باوعت ملابسه العسكريه مموجوده
نزلت جوه وماما گالت التحق ضجت حيل ...دائما يلتحق واحنه عله خلاف
خلصت ريوك ونزلت شمس بدينه تنضيف اني وياهه
نسولف ونظحك يخلص الوقت شويه انسه واجتي ماما گالت
يلا يمه همن ايدچن جاينه خطار
شمس منو يمه
يمه بيت عمج ابو صادق
ليش ؟؟
مادري يايمه ابوج كالي حسبي حسابهم
عشك كولهم ؟؟
ايي
وفعلا خلصنه التنظيف وبدينه بلغده وهمه دخلوو
سلمنه عله عمه ام صادق وراهه بتهه البومه وجنته زوجه صادق
وبلباب واكف محمد اهووو هذه شجابه درت وجهي ماردت اسلم
بس هوه احرجني وگال شلونچ خوويه بصوت عالي
اضطريت التفت وارد السلام
عشق؛ شمس فدوه اذا صكر عرف بيه مسلمه عليه يذبحني
شمس ؛عوفي كلشي وصعدي فووك مالج شغل
توجهت للدرج ردت اصعد وصاحت ام صادق وين ؟
بسم الله تونه طبينه وشردتي ،،اهووهاي شلون شغله
ردت احجي وشمس جاوبت لاعمه موشردت بس خطيه تعبانه
تدرين بيهه مريضه وايدهه لهسه مطابت
هااا مريضه وشبيهه ايدهه بله؟؟
بقينه اني وياهه وحده تباوع بوجه الثانيه ردت ماما
خطيه
جاي تسوي چاي لرجلهه وتزحلگت وگعت عله الگلاص
يااا شمالج ماتشوفين
ياااربي هاي المرة شغلته بالحياة بس تذب سم عله الناس
شمس: لاعمه بس لان عدهه فقر دم قوي اتدوخ بسرعه
ياا فقر دم حسبالي حامل
گالته بستهزاء ضوجتي حيل شمس دفعتني وأشرلتي صعدي فوگ
صعدت واني دمي فاير اموت واعرف شبيهه وياي ليش هيج معاديتني
دخلت ودفعت الباب بس ماطبكته رتبت الغرفه ومسحتهه
لزمت الريمونت ونداريت لتلفزيون افتح قناة قرأن راح تصير الصلاه
وضهري للباب خليته الريمونت والتفتت وشفت محمد واكف بلباب
عزه العزاني طفرت من شفته وروحي راحت هذه شيسوي هنا
وحجاب ماكو عله راسي بقيت جامده بمكاني يباوعلي ومبتسم
تجرأت وگتله تفضل رايد شي ؟؟
لاا بسس جنت افتر هناا وكلت اشوف غرفه ابن عمي بعدهه كما هيه
لوتغيرت من تزوجج ،،،اووف صددك المرة من تدخل الغرفه
تصير تختلف واحلا الواحد يتمنه بعد ميطلع منه وغمزلي
ياادبسزز شلون يحجي ماكدرت انطق كلمه وعرفت ليش صگر
ذاك اليوم عصب من شافني ويا
جسمي كوله صار يرجف خفت حيل منه بصوت يرجف گتله
بلا زحمه اطلع بره
ههههه ليشش هيج اخووف اني
عفييييييبه اطلع بره
واذا ماطلعت گاله وعض شفته تقززت منه حيل شكد طايح حظ
بهلحضه صار الي ماچنت متوقعته صگر واگف وراه ويباوعلي
بقيت واگفه بلا حركه حته النفس گطعته من شفته
محمد شعندك هنا
من سمع صوته فز وتوتر
هاا لا مااسوي شي بس جاي اروح لغرفه ذوالفقار ونسيت وين مكانه
ودخلت ولكيت بت العم وسألته مجاوبتني
هوه يحجي واني احس روحي بادت اذا يمرني الهوى اوگع
دخل وصار گدامه وگاله من شوكت صارت بت عمك شومادري
وغرفه ذوالفقار ذيييج تشوفه من رخصتك اريد ارتاح
طلع بدون كلام وصگر سد الباب عله كيف وقفله والتفت عليه
عيونه تطلع ناار
صگر ..بس بس اسمع
خلي اشرحلك
اسولف ويا وهوه يتقدم عليه خطوه خطوه وعيونه تريد تفترسني
صار قريب عليه دنگت وبعد ماحچيت
يي فهميني بله ؟؟
ماحچيت شي احس الكلمه متطلع وعيوني كامت تجري
موو احچي وياچ ؟؟
ماگال شي فدووه بس اهداء
عاط بيه بصوت رج البيت احچيييييييي ؟؟
والله واگفه هنا وهوه دخل ويگول اريد اشوف غرفه ابن عمي
بعد الزواج وبسس
وبسسس؟؟ عليه هذه الحجي كملي وبعد
ما م ماكوو بس هذه وغم ..... وسكتت تلاحگت نفسي لزمني من ايدي وجرني
غمزلج موو وبعد شسوالج ؟؟ عيني بلگاع وابچي بلا صوت
توقعت راح يموتني بعد مابيهه مجال من شافني ماحچيت ترك ايدي بقوه
وراد يطلع عرفته ناوي شرر ركضت عليه لزمته
فددوه صگر الله يخليك خلي يولي
عوفينييي
مااعوفك لحد ما تهداء خلي يولي عييب منا عمه ام صادق
احچي يااا واحسس جسمه ينتفض من عصبيته
سحب ايده بس ماعفته صگر ابووس ايدك الله يخليك
مااحسس اله دفعني حيلل وصاح گتلچ عوفيني رجعت اليوره
وگعت عله الگاع وتلگيته بأيدي المجروحه
حسسيت روحي طلعت من الوجع وشهگت حيييل
وماگدرت احرگ ايدي هوه من شافني هيچ انصدم واجاني يركض
شبيچ شبيچ ؟؟
الوجع احسه بگلبي رفعت ايدي وشفته كوله دم عرفت الخياطات انفتحت
جر ايدي بسرعه وفتح اللفاف منظر ايدي ابد موحلوو
هوه من شافهه هيج تخبل گومني وگال لبسي شي بسرعه
امشي للمستشفى ....ماكدت اتحرك وحسيت راح اوگع
گعدني عله الجربايه وصاحح لشمس صعدت هيه تركض
من شافت ايدي لطمت عله صدرهه يمااا شبيه ايدج
بدوون حجي زايد شمس لبسيهه عبايته لبستني واديهة ترجف
نزل هوه قبلنه ولزمتني ونزلتني چانو كاعدين بلأستقبال محدشافنه فتح
باب السياره وصعدت وركض صعد هوه وطار بينه للمستشفى
دخلنه والاطباء من شافو صگر بلزي العسكري كولهم ركضو علينه
شرحلهم حالتي نريد ندخل جوه وشافنه الدكتور الي سوالي العمليه
اول مره وبقه يحچي علينه ويلوم ويگول ليش هيچ
دخلت بغرفه العمليات اووف ياربي هم اعيد نفس التجربه
صگر اصر يدخل وياييه
كعدت وظربني الدكتور ابر البنج وبلش يشتغل بيهه بسرعه
لان تنزف
#عــشٰــگ_الـشــيـخ
#البارت الثالث والعشرون
كيف أفتح معك حديثًا يُخبرك أني أشتاق إليك دون أن أجرح كبريائي؟
الحمدلله على سلامتچ ام وطن خوفتينه عليچ
مبين حيييل خايف عليه يصگر ووف منك درت وجهي ماردت اشوفه
صح مشتاقتله بس المريت بيه بسببه مو شويه
وطن اسمعه يبچي بس ماعندي طاقه اگوم اخلي بحضني
مره عمي گالت ..يمه عشگ الجاهل كاتله الجوع شدي حيلچ كومي
عمه والله ماگدر حته افتح عيني
حقچ يمه بس خطيه شذنبه هذه
صگر هسه اروح اجيبله حليب وشربنه
ماما لايمه ميصير لازم هيه ترضعه من صدرهه كلش زين اله
ماتشوفين حالته شلوون عود من تصير زينه ترضعه
ماكوو داعي هسه اگوم
بس احتاريت شلوون الوجع ذابحني حركه ماگدر اتحرك
شافني محتاره تقدم عليه وگال اطيني ايدچ اگومچ
ماهتميت لكلامه سحب ايدي ولزمهه حيل والثانيه خلاه وره ضهري
حاوطني بأيده ضعت بحضنه اووف يعطرك دمرني
رفعني شويه شويه حته ماحسيت بوجع وخله المخاد وره ظهري
سندت ضهري عليهن
ماما شالته ...واطتنياا اووي اروح فدوه شگد زغير
گتله بصوت ناصي ياروح ماما جوعان انته ؟؟
وهوه يبچي ...صگر يباوع النه ومبتسم بس مارفعت راسي
اله ابد خلي يعرف بلنسبه اليه لا شيء هوه
هسه شلون ارضعه وهوه فوگ راسي
مره عمي كالت اجي اساعدج باوعتله هزيت راسي
هوه عرف الفلم طلع واخذت راحتي بلرضاعه بقن هنه يظحكن
ويكولن مچلوب هذه من هسه ويشبه صگر كلشش
ركزت بوجه صح يشبه رموشه طوال مثله
نفس دوره وجهه نفس خشمه اهم شي الخشم هههههه
نام بحضني اخذنه مني ..واني رجعت تمددت وغفيت بسرعه
البنج كلشش قوي مادري شوكت راح اصحه منه
اسمعهم وره شويه يسولفون وهوه جاي جايب عشه الهن
وجايب اليه عصاير وكيك ...رادن يكعدني كلهن عوفنه ع راحته
غفيت وصحيت مره ثانيه هدوء ماكوو صوت الهن
باوعت هنه ماكو مامنتبه اله كاعد يمي رفعت ايدي خليته عله عيني
وگلت اخخخخ يمه راح اموت
هااا عشگ ...متوجعه
فززني وخرت ايدي وباوعتله ..لا .. اي شويه
اصيح دكتوره
لا ميحتاج ..شويه وارتاح
باوعت منا ومنا ادور عله مي عطشانه
رايده شي
ايي مي
هسه ...گام طلعلي بطل مي من الثلاجه فتحه واجه گعد يمي
گومني شويه ردت اخذه منه ايدي ترجف ماگدرت الزمه
شربني هوه ...شربت شويه وخرته استحيت عينه عليه
زين ما شرگت بلمي رجع لمكانه ...ويباوعلي
حته متصير عيني عليه درت وجهي اباوع لابني بدون وعي ابتسمت
گال ..ليش ماگلتيلي
سكتت ماجاوبته ...رجع گال حاچيني
اعتقد مالك حق تعرف
ليش غير انه ابوه ..المفروض اول واحد اعرف
باوعتله بطرف عيني وهزيت ايد ...ابووه ههم ...منو يگول انته ابو
انچبي لا تحچين هيچ
لزم ايدي سحبته منه بسرعه
والله حقچ ...شسوين حقچ بس اسمعيني
صگر الله يخليك تعبااااانه مالي خلگ اسكت
صاررر راح اسكت ..بس موظوعنه هذه ماانتهه
شويه ودخلن ماما ومرة عمي وهوه گال راح يطلع لان ميصير يبقه هنا
يشوف مكان يبات بي ويجي الصبح
حاول يحجي وياي ويسألني شرايده مجاوبته وما انطيته عين
اله اندمك والله
طلع رضعت الطفل ونمت مادريت بشي صح اليل كله اتفزز من الوجع
بس البنج هم نعمه بس احط راسي ادخل بغيبوبه 😁
الصبح فتحت عيني شفتهن يصلن صلاة الصبح
الوجع خف احسن سندت نفسي وگمت بس احس الجرح بگلبي
يمه يمووت ...مشيت شويه شويه وضهري ملزوم لان صارلي
هواي متمدده دخلت للحمام غسلت ريحه المستشفى لازگه بخشمي
طلعت لگيته جااي من شافني اجه بسرعه لزمني ...ليش تمشين وحدچ
لازم اتعود امشي وحدي ...لان اظاهر محد راح ينفعني بعد
ليش تخليني اشيلچ هسه واخذچ عدل وگبل للبصره
جريت ايدي منه مات من الظحك وگال دمشي امشي لا توگعين
طلعنه واني جابولي كرسي متحرك كعدت عليه وهوه دفعني
وطن بيد ماما مغطيته بلعبايه
صگر يگله ادري بايگه بوگه ...خنگتي الجاهل
ولك يمه ريحه المستشفى تكتل لا يشتم ريحه ويتمرض
فتح باب السياره لزمني وصعدني مجبوره اعتمد عليه
لان ماگدر اتحرك وحدي وهنه نسوان كبار ميگدرن يساعدني
شگد ضجت وكرهت ضعفي بهاي اللحضه لو جايبه طبيعي
ماچان اعتمدت عليه هسه عباله كاتله روحي اريده ..تحلممم
طول الطريق وهوه يتلفت علينه اني وابنه
مانكر گلبي يدگ كلما تصير عيني بعينه ومانكر فرحانه ححيييل
من شفته هيج اجه بسرعه ومبين من كلامه وتصرفاته متلهف علينه
بس جرحني وحرام بحق نفسي اسامحه بسرعه 💔
وصلنه للبيت ونزلنه تلكاني عمي وسلمنه بقه هوه كاعد يمه
اجوي عمامي للعصر وحجه وياهم وعتذر
مالي خلك بس بالي يمهم خاف يجبروني ارجع
وخاف ميقبلون اعتذاره بقيت محتاره وماعرف اني شرايده
وره شويه اتصلت شمس عله تلفونه ودزه بيد ابن عمي
بس گالت الوووو انوب انفجرت بلبجي
ماتحملت وبجيت وياهه وامي ومره عمي يبجن بختصار كلبناهة فاتحه
شويه وسكتنه بقت تسلم وتسالني وتسولف شكد مشتاقتلي
واني وياههه وظحكنه هواي
نهيت المكالمه ...باوعت لتلفونه مخلي صورته خلفيه
اووف اشتاقيت اباوع بعيونه اشتاقيت لطوله اشتاقيت لكلشي بيه ياربي
٣ ايام ظلو يمنة هوه يجي بس بليل ساعه ويروح ي
#البارت الثالث والعشرون
كيف أفتح معك حديثًا يُخبرك أني أشتاق إليك دون أن أجرح كبريائي؟
الحمدلله على سلامتچ ام وطن خوفتينه عليچ
مبين حيييل خايف عليه يصگر ووف منك درت وجهي ماردت اشوفه
صح مشتاقتله بس المريت بيه بسببه مو شويه
وطن اسمعه يبچي بس ماعندي طاقه اگوم اخلي بحضني
مره عمي گالت ..يمه عشگ الجاهل كاتله الجوع شدي حيلچ كومي
عمه والله ماگدر حته افتح عيني
حقچ يمه بس خطيه شذنبه هذه
صگر هسه اروح اجيبله حليب وشربنه
ماما لايمه ميصير لازم هيه ترضعه من صدرهه كلش زين اله
ماتشوفين حالته شلوون عود من تصير زينه ترضعه
ماكوو داعي هسه اگوم
بس احتاريت شلوون الوجع ذابحني حركه ماگدر اتحرك
شافني محتاره تقدم عليه وگال اطيني ايدچ اگومچ
ماهتميت لكلامه سحب ايدي ولزمهه حيل والثانيه خلاه وره ضهري
حاوطني بأيده ضعت بحضنه اووف يعطرك دمرني
رفعني شويه شويه حته ماحسيت بوجع وخله المخاد وره ظهري
سندت ضهري عليهن
ماما شالته ...واطتنياا اووي اروح فدوه شگد زغير
گتله بصوت ناصي ياروح ماما جوعان انته ؟؟
وهوه يبچي ...صگر يباوع النه ومبتسم بس مارفعت راسي
اله ابد خلي يعرف بلنسبه اليه لا شيء هوه
هسه شلون ارضعه وهوه فوگ راسي
مره عمي كالت اجي اساعدج باوعتله هزيت راسي
هوه عرف الفلم طلع واخذت راحتي بلرضاعه بقن هنه يظحكن
ويكولن مچلوب هذه من هسه ويشبه صگر كلشش
ركزت بوجه صح يشبه رموشه طوال مثله
نفس دوره وجهه نفس خشمه اهم شي الخشم هههههه
نام بحضني اخذنه مني ..واني رجعت تمددت وغفيت بسرعه
البنج كلشش قوي مادري شوكت راح اصحه منه
اسمعهم وره شويه يسولفون وهوه جاي جايب عشه الهن
وجايب اليه عصاير وكيك ...رادن يكعدني كلهن عوفنه ع راحته
غفيت وصحيت مره ثانيه هدوء ماكوو صوت الهن
باوعت هنه ماكو مامنتبه اله كاعد يمي رفعت ايدي خليته عله عيني
وگلت اخخخخ يمه راح اموت
هااا عشگ ...متوجعه
فززني وخرت ايدي وباوعتله ..لا .. اي شويه
اصيح دكتوره
لا ميحتاج ..شويه وارتاح
باوعت منا ومنا ادور عله مي عطشانه
رايده شي
ايي مي
هسه ...گام طلعلي بطل مي من الثلاجه فتحه واجه گعد يمي
گومني شويه ردت اخذه منه ايدي ترجف ماگدرت الزمه
شربني هوه ...شربت شويه وخرته استحيت عينه عليه
زين ما شرگت بلمي رجع لمكانه ...ويباوعلي
حته متصير عيني عليه درت وجهي اباوع لابني بدون وعي ابتسمت
گال ..ليش ماگلتيلي
سكتت ماجاوبته ...رجع گال حاچيني
اعتقد مالك حق تعرف
ليش غير انه ابوه ..المفروض اول واحد اعرف
باوعتله بطرف عيني وهزيت ايد ...ابووه ههم ...منو يگول انته ابو
انچبي لا تحچين هيچ
لزم ايدي سحبته منه بسرعه
والله حقچ ...شسوين حقچ بس اسمعيني
صگر الله يخليك تعبااااانه مالي خلگ اسكت
صاررر راح اسكت ..بس موظوعنه هذه ماانتهه
شويه ودخلن ماما ومرة عمي وهوه گال راح يطلع لان ميصير يبقه هنا
يشوف مكان يبات بي ويجي الصبح
حاول يحجي وياي ويسألني شرايده مجاوبته وما انطيته عين
اله اندمك والله
طلع رضعت الطفل ونمت مادريت بشي صح اليل كله اتفزز من الوجع
بس البنج هم نعمه بس احط راسي ادخل بغيبوبه 😁
الصبح فتحت عيني شفتهن يصلن صلاة الصبح
الوجع خف احسن سندت نفسي وگمت بس احس الجرح بگلبي
يمه يمووت ...مشيت شويه شويه وضهري ملزوم لان صارلي
هواي متمدده دخلت للحمام غسلت ريحه المستشفى لازگه بخشمي
طلعت لگيته جااي من شافني اجه بسرعه لزمني ...ليش تمشين وحدچ
لازم اتعود امشي وحدي ...لان اظاهر محد راح ينفعني بعد
ليش تخليني اشيلچ هسه واخذچ عدل وگبل للبصره
جريت ايدي منه مات من الظحك وگال دمشي امشي لا توگعين
طلعنه واني جابولي كرسي متحرك كعدت عليه وهوه دفعني
وطن بيد ماما مغطيته بلعبايه
صگر يگله ادري بايگه بوگه ...خنگتي الجاهل
ولك يمه ريحه المستشفى تكتل لا يشتم ريحه ويتمرض
فتح باب السياره لزمني وصعدني مجبوره اعتمد عليه
لان ماگدر اتحرك وحدي وهنه نسوان كبار ميگدرن يساعدني
شگد ضجت وكرهت ضعفي بهاي اللحضه لو جايبه طبيعي
ماچان اعتمدت عليه هسه عباله كاتله روحي اريده ..تحلممم
طول الطريق وهوه يتلفت علينه اني وابنه
مانكر گلبي يدگ كلما تصير عيني بعينه ومانكر فرحانه ححيييل
من شفته هيج اجه بسرعه ومبين من كلامه وتصرفاته متلهف علينه
بس جرحني وحرام بحق نفسي اسامحه بسرعه 💔
وصلنه للبيت ونزلنه تلكاني عمي وسلمنه بقه هوه كاعد يمه
اجوي عمامي للعصر وحجه وياهم وعتذر
مالي خلك بس بالي يمهم خاف يجبروني ارجع
وخاف ميقبلون اعتذاره بقيت محتاره وماعرف اني شرايده
وره شويه اتصلت شمس عله تلفونه ودزه بيد ابن عمي
بس گالت الوووو انوب انفجرت بلبجي
ماتحملت وبجيت وياهه وامي ومره عمي يبجن بختصار كلبناهة فاتحه
شويه وسكتنه بقت تسلم وتسالني وتسولف شكد مشتاقتلي
واني وياههه وظحكنه هواي
نهيت المكالمه ...باوعت لتلفونه مخلي صورته خلفيه
اووف اشتاقيت اباوع بعيونه اشتاقيت لطوله اشتاقيت لكلشي بيه ياربي
٣ ايام ظلو يمنة هوه يجي بس بليل ساعه ويروح ي
#الشيخ_وساره
#البارت الثالث عشر
عماد : سمعت امي تصیح بسم هدی ستغربت نزلت سٸلت امي وعرفتهه جانت هنا وصاعده تصیحلي غمضت عیوني بطلب الصبر اکید هاي الغبیه سمعت المکالمه وفهمت اتصالي غلط جنت احجي وي بنت صدیقي عمرهه خمس سنوات متعلقه بیه کلش داٸما اخذلهه حلویت وداٸما من اتصل بي تحاجیني وابقه تغزل بخدودهه بس لسٶ حضي هدی فهمت غلط انه ما انکر ما عندي علاقات بس کلهه تکضیت وکت وبرضاتهن وجنت مقرر اول ما اعقد عله هدی اقطع کل علاقاتي وبالفعل عیوني بعد ماتشوف غیرهه واصلن هاذ الشي من زمان هاي بت کلبي بس عنادهه ذابحني اموت من العناد واعرفهه رافضتن وهاذ اکثر شي مخبلني ماجاي اتقبل رفضهه هاذ الشي راح یخلیني اذیهه لان انه عصبي وما اتحمل حرکاتهه مثل انو صار اسبوعین اتصل بیهه ماترد و ورحت اکثر من مرا البیت عمي ماشفتهه ماتقبل تطلع الي بسیطه اله اعلمهه بربهه تتعزز علی مو بسیطه هدی
هدی : مرن علیه اسبوعیا بعذاب کل ما اتذکر کلامه ویاهه اکره نفسي شلون راح اکمل حیاتي وي هیج واحد ماعنده حساس وخاین اذا هل کد یحبهه لیش تزوجني لا ومدللهه نوتلا وحبیبتي لیش انه شبیه افف هدی کافي لاتفکرین بهاذ الحقیر مسحت ادموعي وخلیت اخر المسات لان الیوم حنت عمه مروا لبست فستان لون فوشیا قصیر جوا الرکبه وشعري ترکته مفتوح وبرمته وحذاء ابیض عالي ومکیاج خفیف طلعت اجنن هه لو یفر العراق مایلکه مثلي اووو هم رجعنه اصلن هوا مایهمني اکرهه موت
مروا : واخیرا اجه موعد الاعدام اي اعدام بالنسبه الي اني اعیش وي انسان ماحبه وحته مو شرط احبه بس انه مو الانسان الاحلم بي هاذ یکفیني وخیر مثل یخلیني مصرا عله قراري وضعي حالین والضلم الي تعرضتله ما ارید بیوم من الایام بنتي تعاني من هاذ الضلم وتنجبر تضحي بسعادتهه بس لان اهي بت شیخ ولازم تلتزم بعادات وتقالید تقید حریتهه وتسلبهه الاراده وهاذ الشي العانیت من بالضبط الیوم الحنه وباجر العرس بابا راح یناسب شیخ وصالح راح یکون نسیب شیخ ونه شنو مجرد وسیله ستخدموهه للتباهي والتفاخر بین العشایر بت شیخ ومرت الشیخ هه واکید محسوده هسه انه اففف الیوم کعدوني من الصبح عل اساس انه نایمه اول شي اتصلت بساره صح مقدرا وضعهه بس واضعي اصعب مایصیر تتخله عني بهیج اجتني عاتبتهه بس من حجتلي الصار ویاهه کلش ضجت من جلال و عذرتهه حته ماراحت ویاي للصالون کالت باجر بالعرسراحت ویاي مها واسماء هنه ختارلي مکیاج ناعم کلش حلو وشعري ضفتله خصل ثلجي عله طوله ما کصیته طلع یجنن سویت تسریحه بسیطه رفعته لفوک وخصل نازله لبست بدله حوریه لون بنفسجي ومن فوك الصدر مفتوح وتور صالح دزاهه ماشاء الله ذوقه بکلشي حلو مبین من اختارني 👊😁 خلصنه غطني من راسي الرجلي اجه عماد اخذنه خطیه بقی یتغزل بیه ویسولف ویاي بس انه ابد ما حجیت مارح انسه انو ولا واحد بیهم وکف ویاي وحترم رغبتي وصلنه للبیت کایم وکاعد من الخبصه دخلوني للصاله کلهه تعجبت علي ماما اجتي بخرتني بس انه ابدي ابجي لحضات کل ابنیه تتمنه تعیش هاي الاحضات بسعاده بس انه خلصتهه قهر وفوکاهه اباوع ساره ماکو والله اذا سوتهه وما اجت صدک راح تخسرني هل مرا 😔
ساره : نسحبت اید وردت اوکع من طولي لوما سحبني ولزمني من خصري ولطشني بي اجت عیوني بعیوني جسمي رجف بیده لان نار یطلع منهن ویده انغرزت بخصري متت من الوجع خلیت ایدي ردت ادفع صدرا ما احس غیر انرفعت من خصري اجیت احجي خله ایده الثانیه عله حلکي ودخلني الغرفته شمرني بقوا عل سریر ورجع عل سریع قفل الباب انه کمت ودار علي باوعلي کصني کص من فوک لجوا شایفین الیزر مثله بالضبط وانه شایفین نانسي بغنیت البطیخ فستانهه علیه الشویه بالنسبه الفستاني بداخلي میته خوف بس ضاهرین اتصنع القوا والغرور
ساره : لیش جبتني لهنا ولیش سدیت الباب راح اتاخر عله خاله مروا
جلال : بتسم بستهزاء وحجه برود لاتتحدیني لان بعدج اصغیرا ومارح تتحملین التحدي ویاي
ساره : هه استغفر الله لیش اکو واحد یتجراء یتحده الشیخ جلال اباوعله یجز بسنونه صار یتقرب علي وانه لزمتني الرجفه بقیت جامده بمکاني من اتقرب مني رجعت خطوا ضربت بالسریر اجیت اوکع بس لزمني من خصري ولطشني بي وانه بعد نفس ماحدر اخذ براحه رفع ایده غمضت عیوني عبالي راح یضربني بس صار یتلمس ایده بشعري وجهي خدي خدرت بخوف من لمساته واخر شي خله اصبعه عله شفایفي وصار یتلمس بیهه بخفه تحولت العنیفه فرکهه بقوا حسیتهه راح تنشلع تدمعت تقرب وهمس
جلال : یهمس قرب اذنهه لیش خایفه وجاي ترجفین
ساره : مممابیه شي وووخر عني تاخرت عله عمه
نتهیت بیده خله ایده ورا رکبتي ولم شعري عل عله صفحه وخله راسه برکبتي انفاسه دافیه وسریعه تخردلت یمکن لو ماهو لازم
#البارت الثالث عشر
عماد : سمعت امي تصیح بسم هدی ستغربت نزلت سٸلت امي وعرفتهه جانت هنا وصاعده تصیحلي غمضت عیوني بطلب الصبر اکید هاي الغبیه سمعت المکالمه وفهمت اتصالي غلط جنت احجي وي بنت صدیقي عمرهه خمس سنوات متعلقه بیه کلش داٸما اخذلهه حلویت وداٸما من اتصل بي تحاجیني وابقه تغزل بخدودهه بس لسٶ حضي هدی فهمت غلط انه ما انکر ما عندي علاقات بس کلهه تکضیت وکت وبرضاتهن وجنت مقرر اول ما اعقد عله هدی اقطع کل علاقاتي وبالفعل عیوني بعد ماتشوف غیرهه واصلن هاذ الشي من زمان هاي بت کلبي بس عنادهه ذابحني اموت من العناد واعرفهه رافضتن وهاذ اکثر شي مخبلني ماجاي اتقبل رفضهه هاذ الشي راح یخلیني اذیهه لان انه عصبي وما اتحمل حرکاتهه مثل انو صار اسبوعین اتصل بیهه ماترد و ورحت اکثر من مرا البیت عمي ماشفتهه ماتقبل تطلع الي بسیطه اله اعلمهه بربهه تتعزز علی مو بسیطه هدی
هدی : مرن علیه اسبوعیا بعذاب کل ما اتذکر کلامه ویاهه اکره نفسي شلون راح اکمل حیاتي وي هیج واحد ماعنده حساس وخاین اذا هل کد یحبهه لیش تزوجني لا ومدللهه نوتلا وحبیبتي لیش انه شبیه افف هدی کافي لاتفکرین بهاذ الحقیر مسحت ادموعي وخلیت اخر المسات لان الیوم حنت عمه مروا لبست فستان لون فوشیا قصیر جوا الرکبه وشعري ترکته مفتوح وبرمته وحذاء ابیض عالي ومکیاج خفیف طلعت اجنن هه لو یفر العراق مایلکه مثلي اووو هم رجعنه اصلن هوا مایهمني اکرهه موت
مروا : واخیرا اجه موعد الاعدام اي اعدام بالنسبه الي اني اعیش وي انسان ماحبه وحته مو شرط احبه بس انه مو الانسان الاحلم بي هاذ یکفیني وخیر مثل یخلیني مصرا عله قراري وضعي حالین والضلم الي تعرضتله ما ارید بیوم من الایام بنتي تعاني من هاذ الضلم وتنجبر تضحي بسعادتهه بس لان اهي بت شیخ ولازم تلتزم بعادات وتقالید تقید حریتهه وتسلبهه الاراده وهاذ الشي العانیت من بالضبط الیوم الحنه وباجر العرس بابا راح یناسب شیخ وصالح راح یکون نسیب شیخ ونه شنو مجرد وسیله ستخدموهه للتباهي والتفاخر بین العشایر بت شیخ ومرت الشیخ هه واکید محسوده هسه انه اففف الیوم کعدوني من الصبح عل اساس انه نایمه اول شي اتصلت بساره صح مقدرا وضعهه بس واضعي اصعب مایصیر تتخله عني بهیج اجتني عاتبتهه بس من حجتلي الصار ویاهه کلش ضجت من جلال و عذرتهه حته ماراحت ویاي للصالون کالت باجر بالعرسراحت ویاي مها واسماء هنه ختارلي مکیاج ناعم کلش حلو وشعري ضفتله خصل ثلجي عله طوله ما کصیته طلع یجنن سویت تسریحه بسیطه رفعته لفوک وخصل نازله لبست بدله حوریه لون بنفسجي ومن فوك الصدر مفتوح وتور صالح دزاهه ماشاء الله ذوقه بکلشي حلو مبین من اختارني 👊😁 خلصنه غطني من راسي الرجلي اجه عماد اخذنه خطیه بقی یتغزل بیه ویسولف ویاي بس انه ابد ما حجیت مارح انسه انو ولا واحد بیهم وکف ویاي وحترم رغبتي وصلنه للبیت کایم وکاعد من الخبصه دخلوني للصاله کلهه تعجبت علي ماما اجتي بخرتني بس انه ابدي ابجي لحضات کل ابنیه تتمنه تعیش هاي الاحضات بسعاده بس انه خلصتهه قهر وفوکاهه اباوع ساره ماکو والله اذا سوتهه وما اجت صدک راح تخسرني هل مرا 😔
ساره : نسحبت اید وردت اوکع من طولي لوما سحبني ولزمني من خصري ولطشني بي اجت عیوني بعیوني جسمي رجف بیده لان نار یطلع منهن ویده انغرزت بخصري متت من الوجع خلیت ایدي ردت ادفع صدرا ما احس غیر انرفعت من خصري اجیت احجي خله ایده الثانیه عله حلکي ودخلني الغرفته شمرني بقوا عل سریر ورجع عل سریع قفل الباب انه کمت ودار علي باوعلي کصني کص من فوک لجوا شایفین الیزر مثله بالضبط وانه شایفین نانسي بغنیت البطیخ فستانهه علیه الشویه بالنسبه الفستاني بداخلي میته خوف بس ضاهرین اتصنع القوا والغرور
ساره : لیش جبتني لهنا ولیش سدیت الباب راح اتاخر عله خاله مروا
جلال : بتسم بستهزاء وحجه برود لاتتحدیني لان بعدج اصغیرا ومارح تتحملین التحدي ویاي
ساره : هه استغفر الله لیش اکو واحد یتجراء یتحده الشیخ جلال اباوعله یجز بسنونه صار یتقرب علي وانه لزمتني الرجفه بقیت جامده بمکاني من اتقرب مني رجعت خطوا ضربت بالسریر اجیت اوکع بس لزمني من خصري ولطشني بي وانه بعد نفس ماحدر اخذ براحه رفع ایده غمضت عیوني عبالي راح یضربني بس صار یتلمس ایده بشعري وجهي خدي خدرت بخوف من لمساته واخر شي خله اصبعه عله شفایفي وصار یتلمس بیهه بخفه تحولت العنیفه فرکهه بقوا حسیتهه راح تنشلع تدمعت تقرب وهمس
جلال : یهمس قرب اذنهه لیش خایفه وجاي ترجفین
ساره : مممابیه شي وووخر عني تاخرت عله عمه
نتهیت بیده خله ایده ورا رکبتي ولم شعري عل عله صفحه وخله راسه برکبتي انفاسه دافیه وسریعه تخردلت یمکن لو ماهو لازم
#الشيخ_وساره
#البارت الثالث والعشرین
سما : مستحیل هاذ شجابه هنا مشیت متجاهلته متوجهه للخط وکاني ما شفته وفجٸه صار مقابیلي احس کلبي من الخوف راح یطلع من صدري رفعت راسي علیه حسیت اعیونه کصتني من فوک لجوا جنت لابسه صدریه رصاصي مرتبه عله جسمي بس مو ضیکه وقمیص ابیض وشال ابیض وحذا سبورت ابیض وخاله الجنطه عله کتف واحد طبعا کلش خفت من نضراته اخاف یلبسني عبایه مثل ما لبسني الشال لان انه بلکوا بیبي قنعت بابا انو ما البس عبایه طبعا بزن مني لان الخط یاخذني من الباب ویدخلني للبیت بلعت ریکي وکتله عل اساس متفاجٸه امیر باوعلي
امیر : لیش رفضتي
سما : نخمش کلبي من کلمته کتله بتوتر اااارید اکمل دراسه وهاذ ررٸي بابا هم
امیر : لاتجذبین انه من حجیت وي عمي صالح کتله اخلیهه تکمل دراسه هاذ اهو بس انه ما اجبرهه والیوم اتصل بیه وبلغني بعدم موافقتج
سما : اي انه ما افکر بالجزواج حالین ومارید اتحمل مسولیه بهاذ العمر وانه ادرس احجي وصوتي یرجف
امیر: بس انه ما اکدر انتضر اکثر
سما : رفعت راسي بصدمه هاذ شیقصد
امیر : لاتنصدمین اي انه منتضرج تکبرین وهسه سمعي هاذ الحجي الراح اکوله وغیرا ما عندي راح انتضر بعد تکملین هاي السنه وهم عمرج یکون صار ١٧سنه وبالعطله نزوج ونتها ولا تخافیني ماراح تتحملین اي مسٶلیه حته لو بس اخلیج وباوع بیج
سما : جمدت بمکاني من کلامه هاذ شکاعد یکول ونوب یقرر حیاتي بکیفه بس کلمته الاخیر موتتني من الخجل جکد جریٸ دنکت راسي وکتله بغیض راح اتاخر عل خط
امیر : ممم حقج بس شو نطیني ایدج خل اشوف
سما : شنووو کلت بتعجب اشو هاذ سحب ایدي جان القمیص مالتي ثانیه الردان مالته اخذ ایدي وعدل الردان وغطه المعصم مالي ورجع لثانیه نفس الحاله ماعرف لیش تصرفه هاذ خله کلبي یدک بسرعه والاول مرا ما احس بالخوف منه هیبته وعطر جان لابس بدله الظابط اباموع البنات کلهه واکفه تباوع علینه متت خجل بس بنفس الوقت شعور حلو
امیر : لاسوین الردان هیج بعد انتي لیش مالبسه عبایه ماعرف عمي صالح قابل بهاذ الشي ومخلي قطعت السکر کدام النمل (تشبیه قاتل 😂😂😂)
سما : ما احبهه کتله بغیض لیش یدخل بیه
امیر : ممم ما تحبینهه تنهد شو امشي کدامي للخط یالله ولاتنسن کلامي وویاج شدي حیلج وکبري بسرعه حاس جاي امشي وی بنتي للمدرسه
سما : ظحکت عله کلمتهه الاخیرا وصلني للخط وراح بس شنو البنات کلن راسي ونه حته اخلص منهن کتلهن خالو وشتغل الغزل بي ضجت ما اعرف لیش وصلت للبیت غیرت ملابسي ومروا خطیه صبتلي غدا کعدت اکل بس بالي مشغول بکلامه
مروا : شنو یاحلو منو شاغل بالک
سما : ببتسامه وحجیت المروا عن جیت امیر للمدرسه
مروا : اوووو والله وطلع سیادت الظابط غرکان وما ندري ونتي شنو نراٸیج بکلامه
سما : ما ادري لیش هوا اخذ راٸيي اجه انطه الاوامر وراح ماتکلیلي شلون راح اتزوجه وانه اشوفه من ابعید ابقی ارجف سوالي عقده من صغري
مروا : عندج حق بس واضح انو شخص صعب وانتي فطیرا هسه خل تخلص هاي السنه ونشوف حل ونتي سمعتي ابوج مستحیل ایجبرج عله شي
سما : اي الله کریم هسه ترکینه من امیر عندي ویاج موضوع کلش مهم یخص بابا
مروا : اي وشنو هاذ الموضوع
سما : سمعي ..........
..........
ساره : فراغ بداخلي وکاني بطلت احس باي شي او افکر بشي اباوع النفسي بالمرایه شنو الوصلني الهاي الحاله حاله هملت بیهه شي خلصت عمري کله اسعاله صار اکثر من اسبوع ما مداومه لیش جاي اضحي بحلمي لیش طاحت دموعي وما ادري ابجي عله حالي لو عله الراح وحته ما کلف نفسه بتبریر مسحت ادموع ونزلت عل درج سمعت صوت ماما ومبین معصبه تقربت عله باب الاستقبال اشوفهه شبیهه
ودیان : یمه سوده علیه والله ساره اذا سمعت تموت وانه اکول لیش وضعهه تخربط یعني جلال طلع متزوج وعنده بنیه والمصیبه یرید یجیبهه لهنا یمه سوده بوجهي زین لیش ربط ساره بي اذا هیج
ساره : شهکت من السمعته وخلیت ایدي عله حلکي اکتم وجعي بس شیکتم دموعي یعني راح یجیبهه هنا یاربي شنو هاذ الکابوس والله بعد ما اکدر اتحمل
حمید : کافي لاتسمعج ساره خل یجي ونشوف حل الهاي المصیبه
ودیان : لیش شوکت راح یجي
حمید الیوم هوا هسه بالطریق
ودیان : یمه سوده بوجهي بتي راح تروح من ایدي
ساره:رکضت الغرفتي والله الجاي یصیر اکبر من قدرت تحملي سدیت الباب وکسرت کلشي کدمي وانه اخیله بیي کرفصت نفسي بزاویه من غرفتي وضلت ابجي بحرکه ارید اطلع نار کلبي بس مستحیل هاي النار مارح تطفی لان حرکت کلبي کله
مرت الساعات الدقیقه بسنه لحد هاي الدقیقه
جلالَ :و
#البارت الثالث والعشرین
سما : مستحیل هاذ شجابه هنا مشیت متجاهلته متوجهه للخط وکاني ما شفته وفجٸه صار مقابیلي احس کلبي من الخوف راح یطلع من صدري رفعت راسي علیه حسیت اعیونه کصتني من فوک لجوا جنت لابسه صدریه رصاصي مرتبه عله جسمي بس مو ضیکه وقمیص ابیض وشال ابیض وحذا سبورت ابیض وخاله الجنطه عله کتف واحد طبعا کلش خفت من نضراته اخاف یلبسني عبایه مثل ما لبسني الشال لان انه بلکوا بیبي قنعت بابا انو ما البس عبایه طبعا بزن مني لان الخط یاخذني من الباب ویدخلني للبیت بلعت ریکي وکتله عل اساس متفاجٸه امیر باوعلي
امیر : لیش رفضتي
سما : نخمش کلبي من کلمته کتله بتوتر اااارید اکمل دراسه وهاذ ررٸي بابا هم
امیر : لاتجذبین انه من حجیت وي عمي صالح کتله اخلیهه تکمل دراسه هاذ اهو بس انه ما اجبرهه والیوم اتصل بیه وبلغني بعدم موافقتج
سما : اي انه ما افکر بالجزواج حالین ومارید اتحمل مسولیه بهاذ العمر وانه ادرس احجي وصوتي یرجف
امیر: بس انه ما اکدر انتضر اکثر
سما : رفعت راسي بصدمه هاذ شیقصد
امیر : لاتنصدمین اي انه منتضرج تکبرین وهسه سمعي هاذ الحجي الراح اکوله وغیرا ما عندي راح انتضر بعد تکملین هاي السنه وهم عمرج یکون صار ١٧سنه وبالعطله نزوج ونتها ولا تخافیني ماراح تتحملین اي مسٶلیه حته لو بس اخلیج وباوع بیج
سما : جمدت بمکاني من کلامه هاذ شکاعد یکول ونوب یقرر حیاتي بکیفه بس کلمته الاخیر موتتني من الخجل جکد جریٸ دنکت راسي وکتله بغیض راح اتاخر عل خط
امیر : ممم حقج بس شو نطیني ایدج خل اشوف
سما : شنووو کلت بتعجب اشو هاذ سحب ایدي جان القمیص مالتي ثانیه الردان مالته اخذ ایدي وعدل الردان وغطه المعصم مالي ورجع لثانیه نفس الحاله ماعرف لیش تصرفه هاذ خله کلبي یدک بسرعه والاول مرا ما احس بالخوف منه هیبته وعطر جان لابس بدله الظابط اباموع البنات کلهه واکفه تباوع علینه متت خجل بس بنفس الوقت شعور حلو
امیر : لاسوین الردان هیج بعد انتي لیش مالبسه عبایه ماعرف عمي صالح قابل بهاذ الشي ومخلي قطعت السکر کدام النمل (تشبیه قاتل 😂😂😂)
سما : ما احبهه کتله بغیض لیش یدخل بیه
امیر : ممم ما تحبینهه تنهد شو امشي کدامي للخط یالله ولاتنسن کلامي وویاج شدي حیلج وکبري بسرعه حاس جاي امشي وی بنتي للمدرسه
سما : ظحکت عله کلمتهه الاخیرا وصلني للخط وراح بس شنو البنات کلن راسي ونه حته اخلص منهن کتلهن خالو وشتغل الغزل بي ضجت ما اعرف لیش وصلت للبیت غیرت ملابسي ومروا خطیه صبتلي غدا کعدت اکل بس بالي مشغول بکلامه
مروا : شنو یاحلو منو شاغل بالک
سما : ببتسامه وحجیت المروا عن جیت امیر للمدرسه
مروا : اوووو والله وطلع سیادت الظابط غرکان وما ندري ونتي شنو نراٸیج بکلامه
سما : ما ادري لیش هوا اخذ راٸيي اجه انطه الاوامر وراح ماتکلیلي شلون راح اتزوجه وانه اشوفه من ابعید ابقی ارجف سوالي عقده من صغري
مروا : عندج حق بس واضح انو شخص صعب وانتي فطیرا هسه خل تخلص هاي السنه ونشوف حل ونتي سمعتي ابوج مستحیل ایجبرج عله شي
سما : اي الله کریم هسه ترکینه من امیر عندي ویاج موضوع کلش مهم یخص بابا
مروا : اي وشنو هاذ الموضوع
سما : سمعي ..........
..........
ساره : فراغ بداخلي وکاني بطلت احس باي شي او افکر بشي اباوع النفسي بالمرایه شنو الوصلني الهاي الحاله حاله هملت بیهه شي خلصت عمري کله اسعاله صار اکثر من اسبوع ما مداومه لیش جاي اضحي بحلمي لیش طاحت دموعي وما ادري ابجي عله حالي لو عله الراح وحته ما کلف نفسه بتبریر مسحت ادموع ونزلت عل درج سمعت صوت ماما ومبین معصبه تقربت عله باب الاستقبال اشوفهه شبیهه
ودیان : یمه سوده علیه والله ساره اذا سمعت تموت وانه اکول لیش وضعهه تخربط یعني جلال طلع متزوج وعنده بنیه والمصیبه یرید یجیبهه لهنا یمه سوده بوجهي زین لیش ربط ساره بي اذا هیج
ساره : شهکت من السمعته وخلیت ایدي عله حلکي اکتم وجعي بس شیکتم دموعي یعني راح یجیبهه هنا یاربي شنو هاذ الکابوس والله بعد ما اکدر اتحمل
حمید : کافي لاتسمعج ساره خل یجي ونشوف حل الهاي المصیبه
ودیان : لیش شوکت راح یجي
حمید الیوم هوا هسه بالطریق
ودیان : یمه سوده بوجهي بتي راح تروح من ایدي
ساره:رکضت الغرفتي والله الجاي یصیر اکبر من قدرت تحملي سدیت الباب وکسرت کلشي کدمي وانه اخیله بیي کرفصت نفسي بزاویه من غرفتي وضلت ابجي بحرکه ارید اطلع نار کلبي بس مستحیل هاي النار مارح تطفی لان حرکت کلبي کله
مرت الساعات الدقیقه بسنه لحد هاي الدقیقه
جلالَ :و
///// #البارت الثالث عشر /////
لو سألتم يوما عن ارضا هُدمت .. وعن مدينة هجرت .. وعن حروب دمرت .. فتذكروني معهم .. وقولوا كانت كـ بغداد جميلة لكنها شُوهت .. شابة لكنها شابت وثُكلت !!
طلعت وياه بسرعة وممصدگة راح اشوف عمه واخيرا
وصلت للمستشفى يمشي سريع واني شبه اركض وراه
مخليها تحت المراقبة بعدهم ..
اشرلي " ادخلي شوية شوفيها واطلعي لاتعبيها "
دخلت بسرعه ..
جانت نايمة ويمها خالة ام نسر تقرأ قرآن ..
اتقربت بستها ولزمت ايدها فتحت عيونها بثگل ..
شافتني بقت تون " شذورة وليد راح مووو مثل مااجة رجع وراح مني .. شفتي شلون كتلوه .. وج امي استخسروا عليه اشبع منه وبساع بساع اخذوه مني "
جانت بس دموعي تنزل رغم هي ماتگدر تحجي بالگوة لان منطيها مهدئ ..
تنام شوية وتفز تتذكر وليد تبجي وتنعى وترجع تغفى ..
همستلي خاله ام نسر " هي على هذا الوضع من گعدت لسا .. گلتلها ماميت بس ماصدگتني "
اجة الدكتور وطلعنا من الغرفه ..
جان نسر بالباب ..
اشرلي " يلة امشي ارجعج هسا البنات رجعوا للبيت .. وانت يمة اجيبلج غدا واجي ابد لاتفارگيها "
طلع الدكتور حجة وياه نسر وجان ضايج .. تقربت اريد افهم احس گلبي وجعني من ملامح نسر تغيرت .
" الوضع بعده خطر ضغطها يعلى كل شوية .. والجلطة الفاتت موتت الجزء السفلي .. بس اذا صارت جلطة ثانية بعد هي والله اذا بقت عايشة "
شهگت بصوت وبجيت " يعني عمة انشلت "
دار وجهة عليه معصب " روحي يم امي شجابج هنا "
مشيت گعدت يمها واني افرك بيدي وابجي :
" سودة عليه عمة جنتي على عگازة وتضوجين ماتحبين تصيرين ثگيلة على احد متعودة كلشي تسويه بنفسج .. هسا شلون راح تتحملين "
همست ام نسر " ماردت اكلج خاف تضوجين .. ادعيلها انتي يتيمة ودعائج مستجاب عند رب العالمين .. ادعيلها تگوم على حيلها وتصير زينة "
اتنهدت " ربي يمكن تعبت من دعواتي ورجائي .. من اليوم بطلت ادعي النفسي اريد داعائي ومناجاتي كله الهاي الانسانة الي اوتني وفتحتلي بيتها وصارتلي ام واهل بوكت مااهلي خذلوني "
جنت ابجي وادعي بداخلي .. اجة " يلة يمة اني رايح تحتاجين شي اجيب بعد "
ردت " جيب ملابس العمتك من البيت ماعندها "
رد " لو گايلة اجيبلها من اجيت هسا شيوديني وشيرجعني "
طلع واني مشيت وراه بصمت .. صعدت راح البيت عمة فتحة .. سمعت صوت رسمية وراي ..
" شذر شذر "
التفتت بسرعه على صوتها .. اشتاقيت الذيج الايام حسيت عمة واكفه كبالي ..
حضنتني وبقينا نبجي سألتني على عمة .. حجيتلها الي صار .. طلبت تشوفها .. انطيتها اسم المستشفى ..
طلع هو ،" يلة مو بالشارع "
ودعتني وراحت .. دخلت للبيت على عيوني صارت عيوني على المكان .. غمضت ودخلت بسرعه مااتحملت
رحت للغرفه طلعت ملابس العمة واحتياجاتها خليت بجنطة صغيرة .. واخذت الي ملابس وجنطتي ومفتاح البيت هم كان عندي امل ارجع الهذا البيت وافتح البيت من جديد وندخل اني وعمة سوة ..
طلعت صار گبالي الاستقبال .. باوعت المكينتي والغراضي .. اشتاقيت الذيج الايام .. ياليت ترجع
راضية اسمع صوت وليد وشقاها ووجودة بالبيت بس كون يرجع العمة ويصير زين ..
صاح " يلة يمعودة نمتي شنو ؟؟"
استغفرت ربي ورحت .. گاعد بالمطبخ جان .. شاف الجنط .. " شنو هاي وين ماخذتهن كلهن "
مارديت ..
هز ايده " شنو انخرستي "
رديت " وشنو ارد يعني ماانت يعجبك ترزلني بالطالعه النازلة "
فتح عيونه " صوتج لاتعليه فاهمة "
سكتت .. ادري مايعجبه العجب .. عمة تمرضت واني بقيت تحت رحمة هذا ..
رجعنا للبيت بالطريق مر للشقة هنا .. جان مخلي دنو عندها ..
اني بقيت بالسيارة .. شافتني ضحكت .
" تتر تتر "
ماقبلت تصعد يمة الا يمي .. عاط بيها سكتت ..
بس صعدت ع الكرسي وتباوعلي وتحجيلي شسوت وشلون رسمت وي عمتها ..
جان يستمع للحجي الي بينا وهو ساكت زين ماعاط بيها او بيه ..
وصلنا للبيت دخلنا وكال .. امي طابخة بس حمو الاكل بين مايجون البنات هسا . انطيني جنطة عمتي اخذها
انطيته الجنطة وراح ..
قفلت الباب وحميت الاكل .. بدلت الدنو وغسلتلها ..
خليتها ع الطاولة بالمطبخ يمي وقطعت فاكهة الها ..
گعدنا ناكل اني وياها ..
اجت عذراء دگت الباب .. فرحت من شفتها ..
بوستني اني ودنو .. بشرتها بعمة فرحت وتحمدت لله
سألت " شنو غدانا ميتة جوع مادام ماكو بس احنة خلينا ناكل لان اسراء تتاخر "
صبينا اني مااشتهي اكلت فاكهة وي دنو ..
عذراء عندها امتحان بقت تقرأ واني رحت للغرفه ودنو وياي نمنا .
ماگعدت للعصر ..
جانت اسراء موجودة وهنا جايتهم هم ..
بس هنا جانت ضايجة وتخابر بحرگة وتعاتب ..
ماردت احرجها سلمت ورحت للمطبخ غسلت وگعدت يم عذراء تثرم كباب جانت ..
بس صوت هنا كان عالي .. وتحجي بحرگة ..
ويمكن ام قصي تحجي وياها تواسيها ..
ردت هنا " يعني ماخايفه عليه خايفه على الي ببطني اصلا هو ابوه مامهتم اني ليش اهتم "
سدت التلفون وگعدت تبجي .. واسراء توصي بيها
لو سألتم يوما عن ارضا هُدمت .. وعن مدينة هجرت .. وعن حروب دمرت .. فتذكروني معهم .. وقولوا كانت كـ بغداد جميلة لكنها شُوهت .. شابة لكنها شابت وثُكلت !!
طلعت وياه بسرعة وممصدگة راح اشوف عمه واخيرا
وصلت للمستشفى يمشي سريع واني شبه اركض وراه
مخليها تحت المراقبة بعدهم ..
اشرلي " ادخلي شوية شوفيها واطلعي لاتعبيها "
دخلت بسرعه ..
جانت نايمة ويمها خالة ام نسر تقرأ قرآن ..
اتقربت بستها ولزمت ايدها فتحت عيونها بثگل ..
شافتني بقت تون " شذورة وليد راح مووو مثل مااجة رجع وراح مني .. شفتي شلون كتلوه .. وج امي استخسروا عليه اشبع منه وبساع بساع اخذوه مني "
جانت بس دموعي تنزل رغم هي ماتگدر تحجي بالگوة لان منطيها مهدئ ..
تنام شوية وتفز تتذكر وليد تبجي وتنعى وترجع تغفى ..
همستلي خاله ام نسر " هي على هذا الوضع من گعدت لسا .. گلتلها ماميت بس ماصدگتني "
اجة الدكتور وطلعنا من الغرفه ..
جان نسر بالباب ..
اشرلي " يلة امشي ارجعج هسا البنات رجعوا للبيت .. وانت يمة اجيبلج غدا واجي ابد لاتفارگيها "
طلع الدكتور حجة وياه نسر وجان ضايج .. تقربت اريد افهم احس گلبي وجعني من ملامح نسر تغيرت .
" الوضع بعده خطر ضغطها يعلى كل شوية .. والجلطة الفاتت موتت الجزء السفلي .. بس اذا صارت جلطة ثانية بعد هي والله اذا بقت عايشة "
شهگت بصوت وبجيت " يعني عمة انشلت "
دار وجهة عليه معصب " روحي يم امي شجابج هنا "
مشيت گعدت يمها واني افرك بيدي وابجي :
" سودة عليه عمة جنتي على عگازة وتضوجين ماتحبين تصيرين ثگيلة على احد متعودة كلشي تسويه بنفسج .. هسا شلون راح تتحملين "
همست ام نسر " ماردت اكلج خاف تضوجين .. ادعيلها انتي يتيمة ودعائج مستجاب عند رب العالمين .. ادعيلها تگوم على حيلها وتصير زينة "
اتنهدت " ربي يمكن تعبت من دعواتي ورجائي .. من اليوم بطلت ادعي النفسي اريد داعائي ومناجاتي كله الهاي الانسانة الي اوتني وفتحتلي بيتها وصارتلي ام واهل بوكت مااهلي خذلوني "
جنت ابجي وادعي بداخلي .. اجة " يلة يمة اني رايح تحتاجين شي اجيب بعد "
ردت " جيب ملابس العمتك من البيت ماعندها "
رد " لو گايلة اجيبلها من اجيت هسا شيوديني وشيرجعني "
طلع واني مشيت وراه بصمت .. صعدت راح البيت عمة فتحة .. سمعت صوت رسمية وراي ..
" شذر شذر "
التفتت بسرعه على صوتها .. اشتاقيت الذيج الايام حسيت عمة واكفه كبالي ..
حضنتني وبقينا نبجي سألتني على عمة .. حجيتلها الي صار .. طلبت تشوفها .. انطيتها اسم المستشفى ..
طلع هو ،" يلة مو بالشارع "
ودعتني وراحت .. دخلت للبيت على عيوني صارت عيوني على المكان .. غمضت ودخلت بسرعه مااتحملت
رحت للغرفه طلعت ملابس العمة واحتياجاتها خليت بجنطة صغيرة .. واخذت الي ملابس وجنطتي ومفتاح البيت هم كان عندي امل ارجع الهذا البيت وافتح البيت من جديد وندخل اني وعمة سوة ..
طلعت صار گبالي الاستقبال .. باوعت المكينتي والغراضي .. اشتاقيت الذيج الايام .. ياليت ترجع
راضية اسمع صوت وليد وشقاها ووجودة بالبيت بس كون يرجع العمة ويصير زين ..
صاح " يلة يمعودة نمتي شنو ؟؟"
استغفرت ربي ورحت .. گاعد بالمطبخ جان .. شاف الجنط .. " شنو هاي وين ماخذتهن كلهن "
مارديت ..
هز ايده " شنو انخرستي "
رديت " وشنو ارد يعني ماانت يعجبك ترزلني بالطالعه النازلة "
فتح عيونه " صوتج لاتعليه فاهمة "
سكتت .. ادري مايعجبه العجب .. عمة تمرضت واني بقيت تحت رحمة هذا ..
رجعنا للبيت بالطريق مر للشقة هنا .. جان مخلي دنو عندها ..
اني بقيت بالسيارة .. شافتني ضحكت .
" تتر تتر "
ماقبلت تصعد يمة الا يمي .. عاط بيها سكتت ..
بس صعدت ع الكرسي وتباوعلي وتحجيلي شسوت وشلون رسمت وي عمتها ..
جان يستمع للحجي الي بينا وهو ساكت زين ماعاط بيها او بيه ..
وصلنا للبيت دخلنا وكال .. امي طابخة بس حمو الاكل بين مايجون البنات هسا . انطيني جنطة عمتي اخذها
انطيته الجنطة وراح ..
قفلت الباب وحميت الاكل .. بدلت الدنو وغسلتلها ..
خليتها ع الطاولة بالمطبخ يمي وقطعت فاكهة الها ..
گعدنا ناكل اني وياها ..
اجت عذراء دگت الباب .. فرحت من شفتها ..
بوستني اني ودنو .. بشرتها بعمة فرحت وتحمدت لله
سألت " شنو غدانا ميتة جوع مادام ماكو بس احنة خلينا ناكل لان اسراء تتاخر "
صبينا اني مااشتهي اكلت فاكهة وي دنو ..
عذراء عندها امتحان بقت تقرأ واني رحت للغرفه ودنو وياي نمنا .
ماگعدت للعصر ..
جانت اسراء موجودة وهنا جايتهم هم ..
بس هنا جانت ضايجة وتخابر بحرگة وتعاتب ..
ماردت احرجها سلمت ورحت للمطبخ غسلت وگعدت يم عذراء تثرم كباب جانت ..
بس صوت هنا كان عالي .. وتحجي بحرگة ..
ويمكن ام قصي تحجي وياها تواسيها ..
ردت هنا " يعني ماخايفه عليه خايفه على الي ببطني اصلا هو ابوه مامهتم اني ليش اهتم "
سدت التلفون وگعدت تبجي .. واسراء توصي بيها
///// #البارت الثالث والستــون /////
ج2
هنا :
" شتحجي انت هذال .. مستحيل طبعا اصلا مااعرف شلون توقعت اني اوافق واسويها معقولة هذا تفكيرك بيه .. نسر ابوية تفهم شنو ابوية .. لو اعرف اخسر الدنيا كلها ومااخسره .. اذا تحبني صدگ تنتظر وتصبر واذا لا .. فمن هسا كل واحد يروح بطريقه احسن "
سديته منه بسرعة ..
حسيت نفسي تسرعت .. ماجان قصدي اكسر كلمته گدام عمي ..
بس من عمي استفزني مااتحملت ..
ثاني يوم الصبح گعدت متأخرة راسي يأذيني طول الليل افكر ومانمت ..
خابرت اسيل ..
" ها هناء اشو لسا ماكو وينج صاير شي ؟؟"
رديت :
" مااگدر اداوم ابني مريض فد مرة "
ردت :
" لعد حسويلج اجازة اليوم ان شاء الله ميشوف شر يارب "
تشكرت منها وسديته ..
اليوم دبرتها باجر شلون ..؟؟
طلعت صارت بوجهي ماما باوعتلي ودنگت .. جانت تنظف بالتمن ..
اجيت يمها " صباح الخير ماما "
ماردت ..
سكتت رحت غسلت البيت فارغ وهادئ ..
حتى جود دازته ماما للمدرسه وماادري ..
كعدت يمها " ليش متحجين وياي ؟"
باوعتلي " وشتردين احجي وياج اذا صايرة طفله وراسج يابس ماتفكرين .. صايرات كل وحدة تمشي الي براسها ماتشورن امجن او اخوجن .. مو كافي هججتنه من البيت بعد تردن تهججنه من الدنيا كلها "
رديت " مو احنة الهججناه انتي يوم جبتي هديل للبيت خسرتي البنية الجانت شايلتنا على راسها وخسرتي ابنج وياها "
ردت بعصبيه " هديل شعليها مو اختج الشمرت التهمة عليها وخبلته للولد "
رديت " هاي اني احجي وتذكري كلامي اذا ماطلع وراها هديل شوفي .. اسراء تدرين بيها عندها اهم شي كبريائها ومستحيل تگول هديل قرأت براسي وخلت الشك بعقلي .. عبالج من طلبت تصعد غرفتها لفوگ هيج بدون سبب اصلا اسراء طول اليوم بالدوام لو بالغرفه بعد شوكت تلحگ تراقبهم مثل ماتگول "
عاطت بيه " كافي اسكتي مو تردين تطمين سالفتج تفتحين سالفه جديدة وتخربين اخوج ومرته وهي حامل "
هزيت ايدي " هو انتي لليوم ماشفتي بس عيوبنا واخطائنا وبدل متنصحينا تعيطين علينا وتسكتينا "
ردت " وج شأنصحج انت بنت العشر سنوات اشو عمرج 30 سنة وعندج طفلين .. شلج بالزواج.. حيري ربي اولادج وكبريهم اشو عندج شقه وراتب بعد شتردين "
باوعتلها " يعني قصدج حرام اعيش .. حرام احد يهتم بيه ويحبني ويكون سند الي والاولادي .. اذا عشت زواج فاشل المفروض مااعيش بعد "
ردت " لان اعرف اختياراتج كلها غلط .. قبله ليث انعميتي وماشفتي غيرة "
ضحكت " انعميت ؟؟ لعد منو الشجعني ابن عمج وماتلگين احسن منه .. وكم مرة اجي زعلانه تقنعيني وترجعيني اله حتى ماخليت النفسي كرامه الهيج تمادى وياي وتالي تزوج "
هزت ايدها " هنا راسي يوجعني ومالي خلگج انت تردين تطلعين نفسج صح بأي طريقه .. مالي دخل بعد اخوج ذاك واحجي وياه ولو دمرتنه الابني بس شسوي ابتله صار اخوجن .. ماارتاح الا من الاء وسما لان بعيدات اما انتن شلعتن گلبه من الجبيرة للصغيرة "
گمت عنها واكتفيت بالسكوت ..
شغلت نفسي بالتنظيف والبيت . كملت دخلت الغرفه وخابرت شذر ..
" الو شذر شلونج "
ردت :
" هلو هنا شلونح انت البارحة نسر اجه متعصب حيل وضغطه مرتفع شصاير ماقبل حتى يحجي ؟"
رديت " وج تهورت ولصتها گدامة وگدام عمو والله ماقصدي بس ماردت عمو يتحكم بمصيري ويهددني بولدي ماشفتيه شلون يحجي نرفزني "
اتنهدت " اووووف هنا اوووف الاحسن تجين وتحجين وي نسر بهداوة وفهميه موقفج وليش هيج حجيتي "
رديت " خاف يتعصب "
ردت " يتعصب احسن مما يبقى ضايج منج وتصير بينكم فجوة "
رديت " زين الظهر اخلي مشتاق يجيبني "
للظهر .. حجيت وي ماما ..
" ماما راح اخابر مشتاق يجي ياخذني البيت عمة خديجة "
التفتت " شعندج رايحة لهناك حتى تحرگين روحه وهو اصلا مايقبل تطلعين "
رديت " اريد اروح اعتذر منه يرضيج يبقى هيج ضايج مني "
اتنهدت " جان فكرتي قبل لاتحجين وتزعليه وتكسريه گدام عمج .. اخذي عذراء وياج لاترحين وحدج والبيت عمتج وترجعين لا منا ولا منا "
انتظرت عذورة تجي من الدوام…
جانت تعبانه تلگيتها بالباب " خلينا نمشي وين مشتاق بعدة بالباب موووو"
ردت " وين ولج بس لا راح تنهزمين وي همام مدري شسمه "
ضحكت " عايشة الدور انت .. وبعدين اسمه هذال مو همام .. دمشي اريد اروح البيت عمه اشوف نسر العصر يطلع "
ردت " وج تعبانه اريد اتغدا ونعسانه "
رديت " عود هناك تغدي يم شذر .. ماصدگت ولدي نامو بسرعه اريد ارجع قبل ليگعدون "
سحبتها بالگوة واخذتها ..
شذر :
گلت الهنا تجي ومااعرف شلون افتح الموضوع وي نسر ..
اجت دنو ووراها نسر ..
صبيت الغدا مسويه مطبگ باقلاء وتشريب ..
دخل يبدل ..
رحت وراها .. اشرت الدنو تغسل وتبدل وتجي ..
فتحت الباب جان ينزع بقميصه .. اتقربت كملتهن اله
باوعلي وابتسم سحبني من خصري وقربني اله ..
" لا تتحارشين بيه ترى مااتحمل واتغدا بيج "
اتذكرت توصيات هنا وضحكت " شمالي صايرة فد مرة الولد بس فتحت قميصه ذبلن عيونه "
ج2
هنا :
" شتحجي انت هذال .. مستحيل طبعا اصلا مااعرف شلون توقعت اني اوافق واسويها معقولة هذا تفكيرك بيه .. نسر ابوية تفهم شنو ابوية .. لو اعرف اخسر الدنيا كلها ومااخسره .. اذا تحبني صدگ تنتظر وتصبر واذا لا .. فمن هسا كل واحد يروح بطريقه احسن "
سديته منه بسرعة ..
حسيت نفسي تسرعت .. ماجان قصدي اكسر كلمته گدام عمي ..
بس من عمي استفزني مااتحملت ..
ثاني يوم الصبح گعدت متأخرة راسي يأذيني طول الليل افكر ومانمت ..
خابرت اسيل ..
" ها هناء اشو لسا ماكو وينج صاير شي ؟؟"
رديت :
" مااگدر اداوم ابني مريض فد مرة "
ردت :
" لعد حسويلج اجازة اليوم ان شاء الله ميشوف شر يارب "
تشكرت منها وسديته ..
اليوم دبرتها باجر شلون ..؟؟
طلعت صارت بوجهي ماما باوعتلي ودنگت .. جانت تنظف بالتمن ..
اجيت يمها " صباح الخير ماما "
ماردت ..
سكتت رحت غسلت البيت فارغ وهادئ ..
حتى جود دازته ماما للمدرسه وماادري ..
كعدت يمها " ليش متحجين وياي ؟"
باوعتلي " وشتردين احجي وياج اذا صايرة طفله وراسج يابس ماتفكرين .. صايرات كل وحدة تمشي الي براسها ماتشورن امجن او اخوجن .. مو كافي هججتنه من البيت بعد تردن تهججنه من الدنيا كلها "
رديت " مو احنة الهججناه انتي يوم جبتي هديل للبيت خسرتي البنية الجانت شايلتنا على راسها وخسرتي ابنج وياها "
ردت بعصبيه " هديل شعليها مو اختج الشمرت التهمة عليها وخبلته للولد "
رديت " هاي اني احجي وتذكري كلامي اذا ماطلع وراها هديل شوفي .. اسراء تدرين بيها عندها اهم شي كبريائها ومستحيل تگول هديل قرأت براسي وخلت الشك بعقلي .. عبالج من طلبت تصعد غرفتها لفوگ هيج بدون سبب اصلا اسراء طول اليوم بالدوام لو بالغرفه بعد شوكت تلحگ تراقبهم مثل ماتگول "
عاطت بيه " كافي اسكتي مو تردين تطمين سالفتج تفتحين سالفه جديدة وتخربين اخوج ومرته وهي حامل "
هزيت ايدي " هو انتي لليوم ماشفتي بس عيوبنا واخطائنا وبدل متنصحينا تعيطين علينا وتسكتينا "
ردت " وج شأنصحج انت بنت العشر سنوات اشو عمرج 30 سنة وعندج طفلين .. شلج بالزواج.. حيري ربي اولادج وكبريهم اشو عندج شقه وراتب بعد شتردين "
باوعتلها " يعني قصدج حرام اعيش .. حرام احد يهتم بيه ويحبني ويكون سند الي والاولادي .. اذا عشت زواج فاشل المفروض مااعيش بعد "
ردت " لان اعرف اختياراتج كلها غلط .. قبله ليث انعميتي وماشفتي غيرة "
ضحكت " انعميت ؟؟ لعد منو الشجعني ابن عمج وماتلگين احسن منه .. وكم مرة اجي زعلانه تقنعيني وترجعيني اله حتى ماخليت النفسي كرامه الهيج تمادى وياي وتالي تزوج "
هزت ايدها " هنا راسي يوجعني ومالي خلگج انت تردين تطلعين نفسج صح بأي طريقه .. مالي دخل بعد اخوج ذاك واحجي وياه ولو دمرتنه الابني بس شسوي ابتله صار اخوجن .. ماارتاح الا من الاء وسما لان بعيدات اما انتن شلعتن گلبه من الجبيرة للصغيرة "
گمت عنها واكتفيت بالسكوت ..
شغلت نفسي بالتنظيف والبيت . كملت دخلت الغرفه وخابرت شذر ..
" الو شذر شلونج "
ردت :
" هلو هنا شلونح انت البارحة نسر اجه متعصب حيل وضغطه مرتفع شصاير ماقبل حتى يحجي ؟"
رديت " وج تهورت ولصتها گدامة وگدام عمو والله ماقصدي بس ماردت عمو يتحكم بمصيري ويهددني بولدي ماشفتيه شلون يحجي نرفزني "
اتنهدت " اووووف هنا اوووف الاحسن تجين وتحجين وي نسر بهداوة وفهميه موقفج وليش هيج حجيتي "
رديت " خاف يتعصب "
ردت " يتعصب احسن مما يبقى ضايج منج وتصير بينكم فجوة "
رديت " زين الظهر اخلي مشتاق يجيبني "
للظهر .. حجيت وي ماما ..
" ماما راح اخابر مشتاق يجي ياخذني البيت عمة خديجة "
التفتت " شعندج رايحة لهناك حتى تحرگين روحه وهو اصلا مايقبل تطلعين "
رديت " اريد اروح اعتذر منه يرضيج يبقى هيج ضايج مني "
اتنهدت " جان فكرتي قبل لاتحجين وتزعليه وتكسريه گدام عمج .. اخذي عذراء وياج لاترحين وحدج والبيت عمتج وترجعين لا منا ولا منا "
انتظرت عذورة تجي من الدوام…
جانت تعبانه تلگيتها بالباب " خلينا نمشي وين مشتاق بعدة بالباب موووو"
ردت " وين ولج بس لا راح تنهزمين وي همام مدري شسمه "
ضحكت " عايشة الدور انت .. وبعدين اسمه هذال مو همام .. دمشي اريد اروح البيت عمه اشوف نسر العصر يطلع "
ردت " وج تعبانه اريد اتغدا ونعسانه "
رديت " عود هناك تغدي يم شذر .. ماصدگت ولدي نامو بسرعه اريد ارجع قبل ليگعدون "
سحبتها بالگوة واخذتها ..
شذر :
گلت الهنا تجي ومااعرف شلون افتح الموضوع وي نسر ..
اجت دنو ووراها نسر ..
صبيت الغدا مسويه مطبگ باقلاء وتشريب ..
دخل يبدل ..
رحت وراها .. اشرت الدنو تغسل وتبدل وتجي ..
فتحت الباب جان ينزع بقميصه .. اتقربت كملتهن اله
باوعلي وابتسم سحبني من خصري وقربني اله ..
" لا تتحارشين بيه ترى مااتحمل واتغدا بيج "
اتذكرت توصيات هنا وضحكت " شمالي صايرة فد مرة الولد بس فتحت قميصه ذبلن عيونه "
///// #البارت الثالث والســـبعون /////
ج2
لا سلطة لنا على قلوبنا .. هي تنبض لمن أرادت ..
فالقلب عبارة عن عضلة في جسم الانسان نحاول جاهدين ان لا نجعل لها القدره على التحكم بناَ كثيراً ..
ولكن بعض الأشياء تدفن فى اعماق القلب ونردم عليها بتراب إدعاء النسيان لكنها تظل حية عالقة فى الوجدان تظهر فجأه لا نستطيع التحكم فيها ....
سمر :
بعد وفاة هاجر .. البيت ماعاد مثل الاول .. حياتنا تغيرت ماعاد حتى تجمعنا مثل قبل ..
مرت عمو عامر تمرضت وشحالها بغياب هاجر .. عمو عامر حتى مايجي بعد للبيت الا بالليل او مايجي اصلا
بيبي وجدو تعبانين حيل .. ومن رجعت من المستشفى سكنت غرفتها ماطلعت بعد ..
جنت اسويلهم الريوگ او الغدا واخذه للغرفه .. وين جانت قبل تجمعنا كلنا يمها بالصاله..
اما ارشد فمثل عادته يطلع الصبح يجي بالليل ياخذ قمورة يمة ينومها ومرات تنزلي بالليل تنام يمي ..
من اشوفه بهيج حالة اتأذى .. بس مابيدي شي اسويه حتى مااگدر احجي وياه لان هو ع گد السلام ويصعد
ملابسه امه تغسلهن .. بس مرات تگلي انظف غرفتهم لان البنات امتحانات ..
صعدت للغرفه فتحت الباب .
جانت مرتبة بس ملابس ع الكرسي اكو .. تذكرت هاجر من تگول ارشد ارتب مني .. اني من اريد حاجه اگلبها للغرفة گلاب ..
وهو يجي وراي يرتب . نظفتها وشلت الملابس اشوفهن نظيفات لو لا ..
فتحت القميص جذبتني ريحته .. قربته على خشمي اشتمه .. اشتميت ريحته وغمضت عيني ..
سرحت وياه الاحلامي .. تخيلت بيوم هالريحة راح اشتمها عن قرب .. بيوم راح يتغير كلشي ويصير هذا مكاني وقمورة بينا..
الريحة خلتني انسى نفسي لدرجة انفتحت الباب واني
ماادري ..
" وين صرتي لسا "
بسرعة انتبهت شمرته ..
ضحكت " طلعتي مو هينة.. بله من شوكت "
رديت " سحر مو لگيتيلج فرصه تحجين بيها "
طبگت الباب ودخلت صارت تگلب بالقميص " اوووع شتشتمين بي بله .. انتي مو صاحيه طبعا "
رديت بعصبية واني اجمع بالملابس " يلة كافي سدي الموضوع اني اطلع احسن الي "
اخذت الملابس وردت اطلع ..
" وج شعاجبج بهذا هم شايف نفسه وهم اكبر منج وعندة بنيه هو هذا ذوقج ..هسا لو من ذولاك الاثنين عاد اهون "
تركتها وطلعت مااتحملت استهزائها بيه كعادتها .. بس خفت لاتفضحني لان اعرف تصرفاتها بعد ماتنحزر تغيرت كلش ..
شغلت الغسالة وبديت اغسل ملابس شكو ملابس موجودة غسلتها بدون استثناء بس اريد انهزم من نضراتها .. صارت كلما تشوفني تبتسم وتلمح وكأنه لگتلها شغله تتونس بيها ..
حتى الغرفه لليل يله دخلتها وياي قمورة ..
شافتنا ابتسمت .. " شكد حياله واني اكول شألها خلگ متحملة طفله وتعبها تالي طلعتي راسمه على ابوها .. بس ياترى هاجر جانت تدري لو لا "
سكتت عنها ..
دا انوم بقمورة .. اندگت الباب توقعت وحدة من البنات .. سحر نايمة ومخليه رجل على رجل ..
انفتحت الباب فزت من مكانها وعاطت ..
" شبيك متستحي تدخل هيج ماتگول اكو بنات بالغرفة"
رد ارشد بعصبية " صوتج لج وربي اكصه للسانج مو دكيت الباب شبيج متسمعين مو هاي اختج وياج "
ردت " وانت اصلا شعندك جاي عندك شي دز البنات لو ماكو ذوق بهذا البيت "
رد " استغفر الله . لاتخليني ابتلي بيج بهالليل مخلي الذوق الج .. اخر من يحجي بالذوق انت لاعندج احترام لجبير ولا لصغير "
اشرلي " سمورة انطيني قمر خليني اروح "
شلتها بهدوء نطيتها اله .. اخذها وطلع ..
حجيت وياها " انت شلون هيج تحجين مو دگ الباب اشو ماتحترمين احد "
ردت " اي طبعا لا تدافعين مو هذا الحبيب الخفي شي طبيعي متنطين بي .. بعدين مخليه الاحترام الج .. طفي الضوة خلي ننام يله "
سديت الضوة ونمت .
فعلا ماتستحي صايرة .. ماكفاها المشاكل وي هنودة اجت هسا تكملها ..
ثاني يوم اني انظف المطبخ وهي تغسل بالطارمة من الصبح .. لان احنة بثمانية نگعد تصير هوسة الصبح بين البنات للدوام وهم كلهم شغل ودوامات..
رفعت دشداشتها وتغسل بالطارمة ..
شفتها طلعت " سحر نزلي دشداشتج الولد بعدهم بالبيت لايطلع احد يشوفج "
ردت " اليطلع يكح يسوي اي شي مالي دخل .. "
ضجت حيل منها ذيج المرة سوتها وهنودة تعاركت وياها لان احمد دخل وگلتلها متعمدة حتى تغريه
بس هالمرة لا .. بعدني ممكمله طلع ارشد للكراج علمود سيارته ..
مر من يمي وسلم " صباح الخير سمر "
رف گلبي رديت " صباح النور '
شافها دنگ بسرعه وراح للگراج .. وهي ولا عبالك ..
سحبت الصوندة منها " بعد متغسليها اني اغسلها ادخلي يلة وبعدين ماجنتي تگعدين من الصبح شگعدج ؟"
ابتسمت " ليش لازم غرتي لان حبيب الگلب شافني .. اعترفي غرتي لان اني احلى منج وعندي انوثة وجاذبية اكثر .. لدرجة انت وهنودة تغارن مني "
هزيت ايدي " انت مريضه مستحيل تكونين صاحية "
تركتها ودخلت .. وقررت اتجنبها لان اعرفها راح تستفزني بكل دقيقة ابتعدت عنها بلكي تنسى وتصرفاتها تغيرها…
عذراء :
اعلان حب حسام كان بمثابة هدف للعبة كرة قدم بالوقت بدل الضائع ..
ج2
لا سلطة لنا على قلوبنا .. هي تنبض لمن أرادت ..
فالقلب عبارة عن عضلة في جسم الانسان نحاول جاهدين ان لا نجعل لها القدره على التحكم بناَ كثيراً ..
ولكن بعض الأشياء تدفن فى اعماق القلب ونردم عليها بتراب إدعاء النسيان لكنها تظل حية عالقة فى الوجدان تظهر فجأه لا نستطيع التحكم فيها ....
سمر :
بعد وفاة هاجر .. البيت ماعاد مثل الاول .. حياتنا تغيرت ماعاد حتى تجمعنا مثل قبل ..
مرت عمو عامر تمرضت وشحالها بغياب هاجر .. عمو عامر حتى مايجي بعد للبيت الا بالليل او مايجي اصلا
بيبي وجدو تعبانين حيل .. ومن رجعت من المستشفى سكنت غرفتها ماطلعت بعد ..
جنت اسويلهم الريوگ او الغدا واخذه للغرفه .. وين جانت قبل تجمعنا كلنا يمها بالصاله..
اما ارشد فمثل عادته يطلع الصبح يجي بالليل ياخذ قمورة يمة ينومها ومرات تنزلي بالليل تنام يمي ..
من اشوفه بهيج حالة اتأذى .. بس مابيدي شي اسويه حتى مااگدر احجي وياه لان هو ع گد السلام ويصعد
ملابسه امه تغسلهن .. بس مرات تگلي انظف غرفتهم لان البنات امتحانات ..
صعدت للغرفه فتحت الباب .
جانت مرتبة بس ملابس ع الكرسي اكو .. تذكرت هاجر من تگول ارشد ارتب مني .. اني من اريد حاجه اگلبها للغرفة گلاب ..
وهو يجي وراي يرتب . نظفتها وشلت الملابس اشوفهن نظيفات لو لا ..
فتحت القميص جذبتني ريحته .. قربته على خشمي اشتمه .. اشتميت ريحته وغمضت عيني ..
سرحت وياه الاحلامي .. تخيلت بيوم هالريحة راح اشتمها عن قرب .. بيوم راح يتغير كلشي ويصير هذا مكاني وقمورة بينا..
الريحة خلتني انسى نفسي لدرجة انفتحت الباب واني
ماادري ..
" وين صرتي لسا "
بسرعة انتبهت شمرته ..
ضحكت " طلعتي مو هينة.. بله من شوكت "
رديت " سحر مو لگيتيلج فرصه تحجين بيها "
طبگت الباب ودخلت صارت تگلب بالقميص " اوووع شتشتمين بي بله .. انتي مو صاحيه طبعا "
رديت بعصبية واني اجمع بالملابس " يلة كافي سدي الموضوع اني اطلع احسن الي "
اخذت الملابس وردت اطلع ..
" وج شعاجبج بهذا هم شايف نفسه وهم اكبر منج وعندة بنيه هو هذا ذوقج ..هسا لو من ذولاك الاثنين عاد اهون "
تركتها وطلعت مااتحملت استهزائها بيه كعادتها .. بس خفت لاتفضحني لان اعرف تصرفاتها بعد ماتنحزر تغيرت كلش ..
شغلت الغسالة وبديت اغسل ملابس شكو ملابس موجودة غسلتها بدون استثناء بس اريد انهزم من نضراتها .. صارت كلما تشوفني تبتسم وتلمح وكأنه لگتلها شغله تتونس بيها ..
حتى الغرفه لليل يله دخلتها وياي قمورة ..
شافتنا ابتسمت .. " شكد حياله واني اكول شألها خلگ متحملة طفله وتعبها تالي طلعتي راسمه على ابوها .. بس ياترى هاجر جانت تدري لو لا "
سكتت عنها ..
دا انوم بقمورة .. اندگت الباب توقعت وحدة من البنات .. سحر نايمة ومخليه رجل على رجل ..
انفتحت الباب فزت من مكانها وعاطت ..
" شبيك متستحي تدخل هيج ماتگول اكو بنات بالغرفة"
رد ارشد بعصبية " صوتج لج وربي اكصه للسانج مو دكيت الباب شبيج متسمعين مو هاي اختج وياج "
ردت " وانت اصلا شعندك جاي عندك شي دز البنات لو ماكو ذوق بهذا البيت "
رد " استغفر الله . لاتخليني ابتلي بيج بهالليل مخلي الذوق الج .. اخر من يحجي بالذوق انت لاعندج احترام لجبير ولا لصغير "
اشرلي " سمورة انطيني قمر خليني اروح "
شلتها بهدوء نطيتها اله .. اخذها وطلع ..
حجيت وياها " انت شلون هيج تحجين مو دگ الباب اشو ماتحترمين احد "
ردت " اي طبعا لا تدافعين مو هذا الحبيب الخفي شي طبيعي متنطين بي .. بعدين مخليه الاحترام الج .. طفي الضوة خلي ننام يله "
سديت الضوة ونمت .
فعلا ماتستحي صايرة .. ماكفاها المشاكل وي هنودة اجت هسا تكملها ..
ثاني يوم اني انظف المطبخ وهي تغسل بالطارمة من الصبح .. لان احنة بثمانية نگعد تصير هوسة الصبح بين البنات للدوام وهم كلهم شغل ودوامات..
رفعت دشداشتها وتغسل بالطارمة ..
شفتها طلعت " سحر نزلي دشداشتج الولد بعدهم بالبيت لايطلع احد يشوفج "
ردت " اليطلع يكح يسوي اي شي مالي دخل .. "
ضجت حيل منها ذيج المرة سوتها وهنودة تعاركت وياها لان احمد دخل وگلتلها متعمدة حتى تغريه
بس هالمرة لا .. بعدني ممكمله طلع ارشد للكراج علمود سيارته ..
مر من يمي وسلم " صباح الخير سمر "
رف گلبي رديت " صباح النور '
شافها دنگ بسرعه وراح للگراج .. وهي ولا عبالك ..
سحبت الصوندة منها " بعد متغسليها اني اغسلها ادخلي يلة وبعدين ماجنتي تگعدين من الصبح شگعدج ؟"
ابتسمت " ليش لازم غرتي لان حبيب الگلب شافني .. اعترفي غرتي لان اني احلى منج وعندي انوثة وجاذبية اكثر .. لدرجة انت وهنودة تغارن مني "
هزيت ايدي " انت مريضه مستحيل تكونين صاحية "
تركتها ودخلت .. وقررت اتجنبها لان اعرفها راح تستفزني بكل دقيقة ابتعدت عنها بلكي تنسى وتصرفاتها تغيرها…
عذراء :
اعلان حب حسام كان بمثابة هدف للعبة كرة قدم بالوقت بدل الضائع ..
#البارت_الثالث
#تكملة 1978
_______
* وحده من الاخوات سألت ليش همه وين عايشين اني ذكرت انو اهلها من طويريج واستقرو ابغداد يعني فقط ليلى المولوده ابغداد من بين اخواتها ....
شي ثاني اني احداث هواي عكبتها خو مو اضل اكتب ١٠ باراتات انو جاسر يضل يركض وراها وهيه ساكته متحجي فلازم اختصر . ومثل متعرفون اني تلعب روحي من التمطمط كوه هلمره جريت كل بارت سويته الفين .
.
.
.
بلليل انتظرت السيد واجه * هلا علويتنه الصغيره خل نشوف نتيجتج *
طلعتله النتيجه اركض وشافها ومعدلاتي كولهن ناحجه اقل درجه عندي ٨٩ بلرياضيات .
باسني حيل وكلي شتردين اجيبلج .
اريد اريد اريددددد .،
فضيها ....
اريد هااا صدوك بابا اريد دفتر مذكرات حباب ....
هههه صار من عيوني اجيبلج دفتر مذكرات .
وثاني يوم جابلي بابا السيد احلى دفتر مذكرات وبديت اكتب بي ايامي وذكريات طفولتي وسلالتي المحمديه . الي متفاخره بيها . وجنت دائما اخط بأيدي ( ال ياسر )
.
كملت وسديت دفتر المذكرات وحطيت راسي ع المخده واني افكر بجاسر لحد ما اجاني بلحلم حلم شنو ما اتذكر . بس اتذكر هواي صيحت هواي بجيت بحيث كعدت مقهوره . وما اتذكر الحلم بلضبط شنو جان .
صبحت ضايجه ومزاج معكر ....
وثاني يوم جابلي بابا السيد احلى دفتر مذكرات وبديت اكتب بي ايامي وذكريات طفولتي وسلالتي المحمديه . الي متفاخره بيها . وجنت دائما اخط بأيدي ( ال ياسر )
.
كملت وسديت دفتر المذكرات وحطيت راسي ع المخده واني افكر بجاسر لحد ما اجاني بلحلم حلم شنو ما اتذكر . بس اتذكر هواي صيحت هواي بجيت بحيث كعدت مقهوره . وما اتذكر الحلم بلضبط شنو جان .
صبحت ضايجه ومزاج معكر ....
امي : كومي تريكي ...
اي هسه هسه ...
وجع شبيج كعدتي من النوم مطنكره
ليلى : سيد عبد الغني ..
امي : علويه حسني الفاظج احسن الج ....
علويه بشوشه ماعليج دا احجي وي سيد عبد الغني اني .
التفتت امي لابويه باشاره عيونها * هاي شنو هلجيل هذا الصلف عمي . خواتج لحد هسه من يجن يبوسن بدينه وانتي حته اسمنه تحجي علني ....
علويه بشبوشه اسكتي احب اسمائكم غير .
للللللليله .....
اكوووول انتم ليش تصيحولي ليله اسمي ليلى مو ليله ..،
اييي صح عيني حقج ساكنه ابغداد . سمعي ولج تره تكسر راسج ...
سيد عبد الغني : علكيفج وياها علويه هاي الكمر شعدنه غيرها ...
سيد متشوفها جاي تتماده بلكلام .....
ميخالف غلى كيفج مكالت شي هاي نسمه الروح ....
كولي علويه ليالي شنو تامرين :
بابا متاخذنه للسينما والله صديقاتي يكولن نروح ....
لا مترهم بابا وهذني البنات لتمشين وياهن ابدددد
ليش يا بابا يا حبيبي . شبيها بس فهمني ....
ما يصير بويه انه رجال محافظ ما ترهم ....
بابا الله يخليك اكو سينما موجوده خل نروح الها ...
كتلج لا ولتلحين ....
سكتت غصبا عني وكلبي محترك . طلع ابويه رحت لامي .
علويه .
هااا ...
يا بت رسول الله ....
التفتت اليه وتخصرت : خير اليوم شعندج ...
يمه لخاطر جدج محمد الله يخليج السينما اسمه *سميره ميس * كولي لبابا خل نروح .
هفتني بلخاشوكه وطرت اني من مكاني لتطيح بيه .
ليله هلحجي اذا سمعته مره ثانيه تره يصير مو خوش حجي وشكول لروحي رايحه للسينما بعد بس هاي مسويتها ....
يوم شجاج يعني شلون اكتل روحي ...
اجتني مصرفه رداهنها وشايله نعالها . شو تعاي لزمتني طاحتلي دك .
عليمن تكتلين روحج على سينما وهلخرابيط هاي وفوكاها تحلفني برسول الله جان استحيتي مدام هو جدج من تموتين شتكولين اله جنت سايبه من سينما لسينما ....
يوم شبيج هسه شنو شسوا حرام بس اريد افتهم ...
هذا لهو عن ربج تضلين تفكرين بيهن ثم الهنود كفره يعبدون البقر انتي شنو هم مثل غنم مكه بس المهم تركضين وي البنات وشيشوفن كون انتي تشوفين .
عفتها ضلت ادردم وتحجي واني كلبي فاير افكر بلافلام الهنديه والمصريه الي صديقاتي يسولفن عنه و
* فريد شوقي * الي يكسر الباب بضربه وحده من ضرباته .
ااااخ وين الكه مثل فريد شوقي يربي .
.
تمر الايام و قصه السينما تكبر بعقلي وتقليد البنات لتحيه كاريوكا يدخلني لعالم خاص بلانوثه واحس روحي ممثله ولاظواء عليه . واول خطوه اتخذتها هيه تطويل الاضافر .
#تكملة 1978
_______
* وحده من الاخوات سألت ليش همه وين عايشين اني ذكرت انو اهلها من طويريج واستقرو ابغداد يعني فقط ليلى المولوده ابغداد من بين اخواتها ....
شي ثاني اني احداث هواي عكبتها خو مو اضل اكتب ١٠ باراتات انو جاسر يضل يركض وراها وهيه ساكته متحجي فلازم اختصر . ومثل متعرفون اني تلعب روحي من التمطمط كوه هلمره جريت كل بارت سويته الفين .
.
.
.
بلليل انتظرت السيد واجه * هلا علويتنه الصغيره خل نشوف نتيجتج *
طلعتله النتيجه اركض وشافها ومعدلاتي كولهن ناحجه اقل درجه عندي ٨٩ بلرياضيات .
باسني حيل وكلي شتردين اجيبلج .
اريد اريد اريددددد .،
فضيها ....
اريد هااا صدوك بابا اريد دفتر مذكرات حباب ....
هههه صار من عيوني اجيبلج دفتر مذكرات .
وثاني يوم جابلي بابا السيد احلى دفتر مذكرات وبديت اكتب بي ايامي وذكريات طفولتي وسلالتي المحمديه . الي متفاخره بيها . وجنت دائما اخط بأيدي ( ال ياسر )
.
كملت وسديت دفتر المذكرات وحطيت راسي ع المخده واني افكر بجاسر لحد ما اجاني بلحلم حلم شنو ما اتذكر . بس اتذكر هواي صيحت هواي بجيت بحيث كعدت مقهوره . وما اتذكر الحلم بلضبط شنو جان .
صبحت ضايجه ومزاج معكر ....
وثاني يوم جابلي بابا السيد احلى دفتر مذكرات وبديت اكتب بي ايامي وذكريات طفولتي وسلالتي المحمديه . الي متفاخره بيها . وجنت دائما اخط بأيدي ( ال ياسر )
.
كملت وسديت دفتر المذكرات وحطيت راسي ع المخده واني افكر بجاسر لحد ما اجاني بلحلم حلم شنو ما اتذكر . بس اتذكر هواي صيحت هواي بجيت بحيث كعدت مقهوره . وما اتذكر الحلم بلضبط شنو جان .
صبحت ضايجه ومزاج معكر ....
امي : كومي تريكي ...
اي هسه هسه ...
وجع شبيج كعدتي من النوم مطنكره
ليلى : سيد عبد الغني ..
امي : علويه حسني الفاظج احسن الج ....
علويه بشوشه ماعليج دا احجي وي سيد عبد الغني اني .
التفتت امي لابويه باشاره عيونها * هاي شنو هلجيل هذا الصلف عمي . خواتج لحد هسه من يجن يبوسن بدينه وانتي حته اسمنه تحجي علني ....
علويه بشبوشه اسكتي احب اسمائكم غير .
للللللليله .....
اكوووول انتم ليش تصيحولي ليله اسمي ليلى مو ليله ..،
اييي صح عيني حقج ساكنه ابغداد . سمعي ولج تره تكسر راسج ...
سيد عبد الغني : علكيفج وياها علويه هاي الكمر شعدنه غيرها ...
سيد متشوفها جاي تتماده بلكلام .....
ميخالف غلى كيفج مكالت شي هاي نسمه الروح ....
كولي علويه ليالي شنو تامرين :
بابا متاخذنه للسينما والله صديقاتي يكولن نروح ....
لا مترهم بابا وهذني البنات لتمشين وياهن ابدددد
ليش يا بابا يا حبيبي . شبيها بس فهمني ....
ما يصير بويه انه رجال محافظ ما ترهم ....
بابا الله يخليك اكو سينما موجوده خل نروح الها ...
كتلج لا ولتلحين ....
سكتت غصبا عني وكلبي محترك . طلع ابويه رحت لامي .
علويه .
هااا ...
يا بت رسول الله ....
التفتت اليه وتخصرت : خير اليوم شعندج ...
يمه لخاطر جدج محمد الله يخليج السينما اسمه *سميره ميس * كولي لبابا خل نروح .
هفتني بلخاشوكه وطرت اني من مكاني لتطيح بيه .
ليله هلحجي اذا سمعته مره ثانيه تره يصير مو خوش حجي وشكول لروحي رايحه للسينما بعد بس هاي مسويتها ....
يوم شجاج يعني شلون اكتل روحي ...
اجتني مصرفه رداهنها وشايله نعالها . شو تعاي لزمتني طاحتلي دك .
عليمن تكتلين روحج على سينما وهلخرابيط هاي وفوكاها تحلفني برسول الله جان استحيتي مدام هو جدج من تموتين شتكولين اله جنت سايبه من سينما لسينما ....
يوم شبيج هسه شنو شسوا حرام بس اريد افتهم ...
هذا لهو عن ربج تضلين تفكرين بيهن ثم الهنود كفره يعبدون البقر انتي شنو هم مثل غنم مكه بس المهم تركضين وي البنات وشيشوفن كون انتي تشوفين .
عفتها ضلت ادردم وتحجي واني كلبي فاير افكر بلافلام الهنديه والمصريه الي صديقاتي يسولفن عنه و
* فريد شوقي * الي يكسر الباب بضربه وحده من ضرباته .
ااااخ وين الكه مثل فريد شوقي يربي .
.
تمر الايام و قصه السينما تكبر بعقلي وتقليد البنات لتحيه كاريوكا يدخلني لعالم خاص بلانوثه واحس روحي ممثله ولاظواء عليه . واول خطوه اتخذتها هيه تطويل الاضافر .
#البارت_الثالث عشر
_______
نهايه سنه ٨٩ وبدايه سنه ٩٠
اختتمت بحرب قلبي وانهيار ملكي وسقوط مملكتي وأبتدأت بحرب بلدي وحرمان طفولة اطفالي من ابسط حقوقهم الا وهيه الابوه .....
اين انت يا من فرشت الي البساط من ذهب ....
اين انت يا من قلدتني بلياقوت والمرجان والذهب ...
اين انت ايها العجب من العجب كل العجب .
محتاره وامري وياك لا رايده انساك ولا رايده اصدك وحايره بروحي وذل كلبي واني اشوف النسوان كلها استعدل حالها اله اني .
مو كادره انسه نهائياااااااا . يا عالم يا ناس والله مايسويها . والله ما يعوفني . يا ناس هذا مغرم بيه . يا ناس هذا روحه من الدنيا اني . ما يغدرتي هيج ما اكدر اصدك ابد ....
اقتصرت حياتي ع البجي والنوح . اشتغل ابيت عيالي واكمل شغلي وارجع لغرفتي حبيسه الدار لا اطلع ولا امشي صرت اتحسر على شوفه اهلي . ويوميه اسمع ابو لواء يكل لخالتي احتمال اسير .
او مرات اسمعه يكول مستشهد . يكول الها صاحبه ويا يكول داست عليه الدبابه .
واني بين نار تشتاط بيه . غيض وغل وقهر .
صرت استوحش مكاني اشتاق لامي . بناتي مو طايقه اشوفهن . ساره خبلتني بحركتها كلش وكحه وهاي كوثر متتحرك كلش فاهيه وحده نقيض الثانيه .
غياب ابو لواء بلبيت لمده شهر كامل خلالي قلق . واستفسرت منه لخالتي ام لواء : اكلج خاله . عمي وين ؟؟؟
ااااه عمج بلكويت ....
شنووو شيسوي ....
رايح يشوف جاسر ....
وشيريد منه خلي مرتاح هناك ....
يمه اسكتي شنو هلحجي غير يشوفو . مدام ناس راحو متأكدين منه ....
حاولت الم ما بقه من كرامتي : واذا شافه شيسويله شنو يعني قابل ارجعله . لا بله يحرم عليه رجال طول ما اشم الهوه ....
وج يمه استهدي بلرحمان . هسه بس خل نعرف ارضه بسما وين ...
خاله اني اريد اروح لأهلي علما يجي عمي عود ارجع وي لواء ....
اي اصبري هسه يجي يزن ياخذج ...
اي ميخالف .
صعدت فوك لميت غراضي وملابسي وملابس بناتي وانتظرته لحد ما اجه . عرفته خالتي كايلتله عن روحتي وهو اخذني ويوصيني بلطريق . دير بالج ع البنات ابوي وصاني بيهم .
لتخاف يزن ما عليهن شي ....
صعدت بلسياره بلصدر يمه وموثر بحظني وسةره وره .
ساره : عمو ازن ....
يزن : ها عمو ....
اين بابا . وكت يجي ....
يزن : احجي عدل انتي نو صغيرونه ....
ساره : ماما اين بابا .
ليلى : كول وين بابا . لتكولين اين ... ابوج بلكويت يريد يرجع ابوج الثاني ويجي ....
يزن التفت اليه . شافني احجي بأعصاب . وهو يكلي لتخافين ان شاء الله ماكو شي ....
هو شنو ماكو شي يزن اهلك معتبريني خدامه . يعني والله حته ضلتي بعد يمكم مو موالمه . شكو شعندي رجلي وتزوج عليه ..
يزن : لا ابد ام ساره محد معتبرج هيج نهائياااا بلعكس . انتي احد افراد البيت المهم الموحود بلبيت وثقي انو ابويه كلش مرتاح لوجودج . ولو ما مرتاح
جان طردج من اول يوم سافر جاسر .....
الله وكيلج جيف يشوفني اسمع كلامه وما اعصيله امر . والله لو عاصيتله امر جان حار شسوه بيه . بس حظ ما عندي ....
هسه انتي اصبري والله كريم ....
اااااخ شصبر يزن شصبر صارلي ٣ سنوات والله طك كلبي بعد ما اتحمل يوميه عمي مسافر للكويت كل فتره وراح يدور عليه . الله اليعلم وين مكانه بيا اراضي . الله اليعلم ويامن . لو اسير جان كلنه ميخالف انتظر لو العمر كله ....
استهدي بلرحمان هسه هو ابويه كال ما ارجع هلمره اذا ما اتأكد جاسر أراضي وين ....
ااااااوف اوووف يا نار كلبي .....
.
.
وصلني لبيت اهلي ونزلت ودعني بلباب يوصي ساره اسمعي كلام ماما ولتصيرين وكحه وطلتين بره الشارع اذا شافج عمو لواء يضربج ...
لا ما طع (اطلع ) ميضغبني (يضربني ) ....
.
استمرت بقائي ابيت اهلي ٣ اسابيع ضبط . وخلال هاي ال٣ اسابيع هواي دعيت الله سبحانه وتعال. يبينلي خبر جاسر وين .
وبعد ال٣ اسابيع اجع يزن اخذنه .
يزن : اني واكفلج بره حظري البنات وخل نروح ابويه رجع ويريد البنات ...
ليلى : اي الزم ساره ما عندي شي بس الم ملابسي واجي ... تعال طب ...
لا واكف بره منتظرج .
.
لازم ساره بيدي . تعاي خل اصعدج. هوووباااا .
هل ادد هوغن ( خل ادك هورن )
يزن : يلا ددي ( يلا دكي . يحجي بلغه ساره )
ساره . كول طااااء ...
ساره : قااااء....
يزن : كولي : ط ط ط طاااء
ساره : ق ق ق قاااء ....
يزن : كول راااء ...
غااااء ....
يزن : كول ار ار ارررر ...
ساره : اغغغغغغغغ ...
يزن : هههههه . تعاي كعدي ودكي هورن بلكي تطلع امج من وكت .
* ليلى .....
لملمت غراضي وحاجاتي وسلمت على امي وطلعت اركض .صعدت بلسياره وهو وصلني لببيت .
نزلت من السياره . ستقبلتني خالتي .
ها يزن بشريني ....
شبشرج ام ساره ابويه مشبر الكويت شبر شبر وما اله اي اثر بلكويت لا صادرات ولا واردات ولا اي مكان ...
يعني شنو معقوله بلعراق ....
ما اعرف ابويه محتار بي ومحتار وياا ....
.
.
.
.
ابو لواء ....
.......
_______
نهايه سنه ٨٩ وبدايه سنه ٩٠
اختتمت بحرب قلبي وانهيار ملكي وسقوط مملكتي وأبتدأت بحرب بلدي وحرمان طفولة اطفالي من ابسط حقوقهم الا وهيه الابوه .....
اين انت يا من فرشت الي البساط من ذهب ....
اين انت يا من قلدتني بلياقوت والمرجان والذهب ...
اين انت ايها العجب من العجب كل العجب .
محتاره وامري وياك لا رايده انساك ولا رايده اصدك وحايره بروحي وذل كلبي واني اشوف النسوان كلها استعدل حالها اله اني .
مو كادره انسه نهائياااااااا . يا عالم يا ناس والله مايسويها . والله ما يعوفني . يا ناس هذا مغرم بيه . يا ناس هذا روحه من الدنيا اني . ما يغدرتي هيج ما اكدر اصدك ابد ....
اقتصرت حياتي ع البجي والنوح . اشتغل ابيت عيالي واكمل شغلي وارجع لغرفتي حبيسه الدار لا اطلع ولا امشي صرت اتحسر على شوفه اهلي . ويوميه اسمع ابو لواء يكل لخالتي احتمال اسير .
او مرات اسمعه يكول مستشهد . يكول الها صاحبه ويا يكول داست عليه الدبابه .
واني بين نار تشتاط بيه . غيض وغل وقهر .
صرت استوحش مكاني اشتاق لامي . بناتي مو طايقه اشوفهن . ساره خبلتني بحركتها كلش وكحه وهاي كوثر متتحرك كلش فاهيه وحده نقيض الثانيه .
غياب ابو لواء بلبيت لمده شهر كامل خلالي قلق . واستفسرت منه لخالتي ام لواء : اكلج خاله . عمي وين ؟؟؟
ااااه عمج بلكويت ....
شنووو شيسوي ....
رايح يشوف جاسر ....
وشيريد منه خلي مرتاح هناك ....
يمه اسكتي شنو هلحجي غير يشوفو . مدام ناس راحو متأكدين منه ....
حاولت الم ما بقه من كرامتي : واذا شافه شيسويله شنو يعني قابل ارجعله . لا بله يحرم عليه رجال طول ما اشم الهوه ....
وج يمه استهدي بلرحمان . هسه بس خل نعرف ارضه بسما وين ...
خاله اني اريد اروح لأهلي علما يجي عمي عود ارجع وي لواء ....
اي اصبري هسه يجي يزن ياخذج ...
اي ميخالف .
صعدت فوك لميت غراضي وملابسي وملابس بناتي وانتظرته لحد ما اجه . عرفته خالتي كايلتله عن روحتي وهو اخذني ويوصيني بلطريق . دير بالج ع البنات ابوي وصاني بيهم .
لتخاف يزن ما عليهن شي ....
صعدت بلسياره بلصدر يمه وموثر بحظني وسةره وره .
ساره : عمو ازن ....
يزن : ها عمو ....
اين بابا . وكت يجي ....
يزن : احجي عدل انتي نو صغيرونه ....
ساره : ماما اين بابا .
ليلى : كول وين بابا . لتكولين اين ... ابوج بلكويت يريد يرجع ابوج الثاني ويجي ....
يزن التفت اليه . شافني احجي بأعصاب . وهو يكلي لتخافين ان شاء الله ماكو شي ....
هو شنو ماكو شي يزن اهلك معتبريني خدامه . يعني والله حته ضلتي بعد يمكم مو موالمه . شكو شعندي رجلي وتزوج عليه ..
يزن : لا ابد ام ساره محد معتبرج هيج نهائياااا بلعكس . انتي احد افراد البيت المهم الموحود بلبيت وثقي انو ابويه كلش مرتاح لوجودج . ولو ما مرتاح
جان طردج من اول يوم سافر جاسر .....
الله وكيلج جيف يشوفني اسمع كلامه وما اعصيله امر . والله لو عاصيتله امر جان حار شسوه بيه . بس حظ ما عندي ....
هسه انتي اصبري والله كريم ....
اااااخ شصبر يزن شصبر صارلي ٣ سنوات والله طك كلبي بعد ما اتحمل يوميه عمي مسافر للكويت كل فتره وراح يدور عليه . الله اليعلم وين مكانه بيا اراضي . الله اليعلم ويامن . لو اسير جان كلنه ميخالف انتظر لو العمر كله ....
استهدي بلرحمان هسه هو ابويه كال ما ارجع هلمره اذا ما اتأكد جاسر أراضي وين ....
ااااااوف اوووف يا نار كلبي .....
.
.
وصلني لبيت اهلي ونزلت ودعني بلباب يوصي ساره اسمعي كلام ماما ولتصيرين وكحه وطلتين بره الشارع اذا شافج عمو لواء يضربج ...
لا ما طع (اطلع ) ميضغبني (يضربني ) ....
.
استمرت بقائي ابيت اهلي ٣ اسابيع ضبط . وخلال هاي ال٣ اسابيع هواي دعيت الله سبحانه وتعال. يبينلي خبر جاسر وين .
وبعد ال٣ اسابيع اجع يزن اخذنه .
يزن : اني واكفلج بره حظري البنات وخل نروح ابويه رجع ويريد البنات ...
ليلى : اي الزم ساره ما عندي شي بس الم ملابسي واجي ... تعال طب ...
لا واكف بره منتظرج .
.
لازم ساره بيدي . تعاي خل اصعدج. هوووباااا .
هل ادد هوغن ( خل ادك هورن )
يزن : يلا ددي ( يلا دكي . يحجي بلغه ساره )
ساره . كول طااااء ...
ساره : قااااء....
يزن : كولي : ط ط ط طاااء
ساره : ق ق ق قاااء ....
يزن : كول راااء ...
غااااء ....
يزن : كول ار ار ارررر ...
ساره : اغغغغغغغغ ...
يزن : هههههه . تعاي كعدي ودكي هورن بلكي تطلع امج من وكت .
* ليلى .....
لملمت غراضي وحاجاتي وسلمت على امي وطلعت اركض .صعدت بلسياره وهو وصلني لببيت .
نزلت من السياره . ستقبلتني خالتي .
ها يزن بشريني ....
شبشرج ام ساره ابويه مشبر الكويت شبر شبر وما اله اي اثر بلكويت لا صادرات ولا واردات ولا اي مكان ...
يعني شنو معقوله بلعراق ....
ما اعرف ابويه محتار بي ومحتار وياا ....
.
.
.
.
ابو لواء ....
.......