#فصليه واني صغيره
#البارت_الثامن
درر: بقيت بغرفتي رتبت غراضي وحاولت اتصل على بابا كان تليفونه مغلق اتصلت على ادهم اول شي مرد عليه بعدها حجيت وياه مطول بالكلام شي قليل وسده توقعته مشغوله وياعروسته بس بقى بالي مشغوله على بابا بعد شويه صاحوني على العشا اني مكنت جوعانه منزلت بقيت بغرفتي والصراحه محبيت اشوف احد منهم بعدها نمت محسيت على روحي ...
الشيخ عباس : بعد العشا افتقدت البنيه الي اعرف بس اسمها سألت امي عليها ..كالت امي موجودة بغرفتها ومحبت تنزل ..فكرت اصعد لغرفتها واسلم عليها بس تراجعت محلوة بحقي اني الي اروح لغرفتها ... رجعت طلعت للمضيف
درر : كعدت الصبح شفت الساعه تقريبا 11 غيرت ملابسي ونزلت كنت حيل جوعانه بس استحي اكول جوعانه اوف ياربي شلون بيه حاولت اروح للمطبخ خلال ماامشي وافكر بجوعي ممنتبه اصطدمت بشخص بدون ماارفع راسي واباوع عليه .. كتله متباوع على طريقك انته ... شو ماكو رد على كلامي رفعت راسي شفت شخص ياربي .. باوعت عليه العيون صفره تضوي وهو اشكر طول وهيبه فدشي يجنن
عباس: شنو انتي تيزاب ويمشي ع الكاع تريدين واحد تتعاركين وياه والله ياالله .. وخري بابا وخري ... اني عرفت هي معرفتني حبيت اشاقى وياها واغلس عليها ويكون اللقاء الاول بينا مميز وتبقى تذكرته بس ياربي مو بنيه كمر يمشي ع الكَاع ياربي وانوب لابستلي برمودة اشتعلووو اهيلتج
درر : هذا منو شو حجى كلمتين وعافني وراح هذا شكد مغرور 😱😱😱 معقوله يطلع هو الشيخ عبيسان ..لا لا مااتوقع كان حاول يتعرف عليه مو يجاوزني بهذا الاسلوب ...بقيت احجي ويانفسي المهم اوو شسويله ..والحمد لله عرفت اوصل للمطبخ وماشاالله لكَليت شلون هدوء بالمطبخ شي ممتوقعته ... بنات ونسوان كبار وطبعا وياهم ام الشيخ وكانو يطبخون للغده وكان الاكل كلش هوايه عرفت هم مسوين عزيمه او هيج شي عرفتي ام الشيخ عليهم كالت هاي مريته الشيخ عباس الكل يباوعون عليه باستغراب ونضرات موطبيعيه ... وطبعا بده الحجي من اكثر من وحده واني باهته بالنص مااعرف شرد عليهم ..الي تنتقد لبسي والي تنتقد كَعدتي متأخرة والي تكَولي هو هيج ابي يسلم مع العلم سلمت بطريقه كلش لائقه ..تفاجئت من انتقاداتهم اليه من اول يوم اتعرف عليهم تعصبت حيل وصرخت انتو شنو ومنو انتو حتى تنتقدون تصرفاتي ومنو الشيخ عباس ترة اني مو بنت شوارع اني درر بنت الشيخ ضاري ومااسمح لاي شخص ومهما كان ينتقد تصرفي او ينطيني اوامر سمعتي انتي وياها ... الكل بقى ساكت ويسمع الي داكوله خلال هاي اللحظات دخل نفس الشخص الي صادفته قبل شويه
عباس : الي كالته درر صح هي درر بنت الشيخ ضاري وهسه صارت مرة الشيخ عباس وممسموح لاي شخص ينتقدها او ينتقص من شخصيتها وهذا الحجي موجه للكل ماعدا امي هي الوحيده الي الها حق تنصحها..خلص انتهى الموضوع درر تعالي اريدج
درر : يايمه هو هذا عبيسان ...ياربي هذا طلع حلو وجنتل شلون راح اكضيها وياه يبووو ...هو مشى كَدامي واني مشيت وراه شفته متوجه للغرفه عزززة بعيني هذا وين رايح ..فتح الباب ودخل للغرفه انتضرني ادخل وراه دخلت سد الباب اول مارفعت راسي رفع ايده وضربني راشدي
عباس : يابنت الشيخ ضاري هذا الراشدي اول شي حتى يعرفج منو الشيخ عباس الي انتي هسه صرتي حرمته ولازم تصوني وثاني شي حتى صوتج بعد ميعلى على اي شخص كان من يكون ..اني كان اكدر اتصرف هذا التصرف وياج كدام الكل بس انتي مرة عباس وكرامتج من كرامته انسي هسه انتي بنت الشيخ ضاري ذيج البنيه الي ساكنه بغداد ومحد كدها من دلال ابوها الها انتي هسه ازوجتي وكل شي تغيرتي والي ازوجتي مو رجال عادي لا شيخ وكلمه ماشيه ع الصغير قبل الجبير ومرته لازم تكون مثله كلمتها ماشيه لان الكل يحبها ... هذا اللبس بعد مينلبس خارج حدود الغرفه وصوتج بعد ميعلى وقبل متحجين كلمه تفكرين بيها صار معلوم
درر : يعني انته تعرف اني منو وتعرف شسويت هسه اول بشر يمد ايده ويضربني وراح ادفعك الثمن وراح اخليك تندم وتعرف درر منو .. انهاريت وبديت ابجي وحاولت اطلعه من الغرفه واكوله اطلع من غرفتي
عباس : انقهرت عليها من بدت تبجي اني مو بهل القسوة حتى اضربها ومضارب احد قبل بس كلامها استفزني وكان لازم تعرف تصرفها غلط ..حاولت اطلعني من الغرفه بس ردت استغل الموقف لصالحي كتلها ..مثل ماهي غرفتج هي غرفتي ومن يعجبني اطلع منها مو بكيفج
درر : اي زين خوش حجى ابقى انته هنا واني طالعه اخذ راحتك
يتبع ....
#البارت_الثامن
درر: بقيت بغرفتي رتبت غراضي وحاولت اتصل على بابا كان تليفونه مغلق اتصلت على ادهم اول شي مرد عليه بعدها حجيت وياه مطول بالكلام شي قليل وسده توقعته مشغوله وياعروسته بس بقى بالي مشغوله على بابا بعد شويه صاحوني على العشا اني مكنت جوعانه منزلت بقيت بغرفتي والصراحه محبيت اشوف احد منهم بعدها نمت محسيت على روحي ...
الشيخ عباس : بعد العشا افتقدت البنيه الي اعرف بس اسمها سألت امي عليها ..كالت امي موجودة بغرفتها ومحبت تنزل ..فكرت اصعد لغرفتها واسلم عليها بس تراجعت محلوة بحقي اني الي اروح لغرفتها ... رجعت طلعت للمضيف
درر : كعدت الصبح شفت الساعه تقريبا 11 غيرت ملابسي ونزلت كنت حيل جوعانه بس استحي اكول جوعانه اوف ياربي شلون بيه حاولت اروح للمطبخ خلال ماامشي وافكر بجوعي ممنتبه اصطدمت بشخص بدون ماارفع راسي واباوع عليه .. كتله متباوع على طريقك انته ... شو ماكو رد على كلامي رفعت راسي شفت شخص ياربي .. باوعت عليه العيون صفره تضوي وهو اشكر طول وهيبه فدشي يجنن
عباس: شنو انتي تيزاب ويمشي ع الكاع تريدين واحد تتعاركين وياه والله ياالله .. وخري بابا وخري ... اني عرفت هي معرفتني حبيت اشاقى وياها واغلس عليها ويكون اللقاء الاول بينا مميز وتبقى تذكرته بس ياربي مو بنيه كمر يمشي ع الكَاع ياربي وانوب لابستلي برمودة اشتعلووو اهيلتج
درر : هذا منو شو حجى كلمتين وعافني وراح هذا شكد مغرور 😱😱😱 معقوله يطلع هو الشيخ عبيسان ..لا لا مااتوقع كان حاول يتعرف عليه مو يجاوزني بهذا الاسلوب ...بقيت احجي ويانفسي المهم اوو شسويله ..والحمد لله عرفت اوصل للمطبخ وماشاالله لكَليت شلون هدوء بالمطبخ شي ممتوقعته ... بنات ونسوان كبار وطبعا وياهم ام الشيخ وكانو يطبخون للغده وكان الاكل كلش هوايه عرفت هم مسوين عزيمه او هيج شي عرفتي ام الشيخ عليهم كالت هاي مريته الشيخ عباس الكل يباوعون عليه باستغراب ونضرات موطبيعيه ... وطبعا بده الحجي من اكثر من وحده واني باهته بالنص مااعرف شرد عليهم ..الي تنتقد لبسي والي تنتقد كَعدتي متأخرة والي تكَولي هو هيج ابي يسلم مع العلم سلمت بطريقه كلش لائقه ..تفاجئت من انتقاداتهم اليه من اول يوم اتعرف عليهم تعصبت حيل وصرخت انتو شنو ومنو انتو حتى تنتقدون تصرفاتي ومنو الشيخ عباس ترة اني مو بنت شوارع اني درر بنت الشيخ ضاري ومااسمح لاي شخص ومهما كان ينتقد تصرفي او ينطيني اوامر سمعتي انتي وياها ... الكل بقى ساكت ويسمع الي داكوله خلال هاي اللحظات دخل نفس الشخص الي صادفته قبل شويه
عباس : الي كالته درر صح هي درر بنت الشيخ ضاري وهسه صارت مرة الشيخ عباس وممسموح لاي شخص ينتقدها او ينتقص من شخصيتها وهذا الحجي موجه للكل ماعدا امي هي الوحيده الي الها حق تنصحها..خلص انتهى الموضوع درر تعالي اريدج
درر : يايمه هو هذا عبيسان ...ياربي هذا طلع حلو وجنتل شلون راح اكضيها وياه يبووو ...هو مشى كَدامي واني مشيت وراه شفته متوجه للغرفه عزززة بعيني هذا وين رايح ..فتح الباب ودخل للغرفه انتضرني ادخل وراه دخلت سد الباب اول مارفعت راسي رفع ايده وضربني راشدي
عباس : يابنت الشيخ ضاري هذا الراشدي اول شي حتى يعرفج منو الشيخ عباس الي انتي هسه صرتي حرمته ولازم تصوني وثاني شي حتى صوتج بعد ميعلى على اي شخص كان من يكون ..اني كان اكدر اتصرف هذا التصرف وياج كدام الكل بس انتي مرة عباس وكرامتج من كرامته انسي هسه انتي بنت الشيخ ضاري ذيج البنيه الي ساكنه بغداد ومحد كدها من دلال ابوها الها انتي هسه ازوجتي وكل شي تغيرتي والي ازوجتي مو رجال عادي لا شيخ وكلمه ماشيه ع الصغير قبل الجبير ومرته لازم تكون مثله كلمتها ماشيه لان الكل يحبها ... هذا اللبس بعد مينلبس خارج حدود الغرفه وصوتج بعد ميعلى وقبل متحجين كلمه تفكرين بيها صار معلوم
درر : يعني انته تعرف اني منو وتعرف شسويت هسه اول بشر يمد ايده ويضربني وراح ادفعك الثمن وراح اخليك تندم وتعرف درر منو .. انهاريت وبديت ابجي وحاولت اطلعه من الغرفه واكوله اطلع من غرفتي
عباس : انقهرت عليها من بدت تبجي اني مو بهل القسوة حتى اضربها ومضارب احد قبل بس كلامها استفزني وكان لازم تعرف تصرفها غلط ..حاولت اطلعني من الغرفه بس ردت استغل الموقف لصالحي كتلها ..مثل ماهي غرفتج هي غرفتي ومن يعجبني اطلع منها مو بكيفج
درر : اي زين خوش حجى ابقى انته هنا واني طالعه اخذ راحتك
يتبع ....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
فصليه واني صغيره
#البارت_التاسع
عباس : حسيتها صدك انقهرت حيل مني معرفت شلون اصرف وياها ... خلص خلص اهدي راح اطلع بس لاتنسين الي كلته
درر : طلع عباس من الغرفه سديت الباب وراه وقفلتها عليه خاف يفكر يرجع للغرفه .. رحت ركض على تليفوني اتصل على بابا ميرد عليه تهسترت ..ضل بالي عليه حيل اتصلت على امي نجمه واني ابجي .. ردت عليه ..امي بابا وين ليش ميرد عليه
ام علي : شبيج ياعيون امج ليش هل البجي .. ابوج بالمضافه وعنده شغل وهل تلكين تليفونه مغلق ...
درر : امي تعاليلي ... ليش هيح سوى بيه بابا (احجى واني ابجي )
ام علي : درر يمه شبيج شصاير وياج شمسويلج احجي
درر : امي ضربني
ام علي : كسر ايده انشاالله هسه دقايق واني يمكم هذا شحسباله ماوراج احد ويطكج والخلقج مايلوم الاروحه .. تخبلت من عرفت ضارب درر .. هاي درر المدلله الي نسمه الهوه متغثها يجي واحد يضربها كان لازم اروحلها لان هسه وضع البيت كلش تعبان والشيخ ضاري طاح عليها عكب طلعة درر من البيت .. رحت بسرعه على درر دخلت الكل تلكاني ولااكنما شي صاير اجواء البيت كلش هاديه مامبؤن عليهم اي مشكله رحبو بيه الناس هوايه ومبين عليهم اجاويد ... سالت على درر كالو بغرفتها طلبت يودوني عليها
درر : جتي امي نجمه فتحتلها الباب واني ابجي حاولت تفتهم الي صار واني حجيت كل الي صار ... وكل العاده اطلع اني غلطانه ولساني طويل
ام علي : يايمه تصرفج كله غلط لبسج غلط وكلامج هم غلط يايمه ليش هيج تردين يكولون ماعرفو يربون بنيتهم ياعيون امج هسه الوضع تغير لازم تتأقلمين ويالوضع وكونه الشيخ ضاري سامع هل الكلام جان مو طكاج راشدي جان كسرج وكعدج
درر : امي انتي شتكولين راح يقبل بابا بهل الوضع
ام علي : اي يرضى لانج انتي غلطانه والغلط من راسج لي رجلج
درر : دائما كلام امي نجمه يقنعني حسيت بروحي غلطانه واقتنعت قررت اغير طريقه لبسي وكلامي ....بس مستحيل اسامح عبيسان لو اتركه يدخل غرفتي وفعلا راحت امي نجمه ورجعت قفلت الباب واي احد يجي عليه مافتحله الباب واكثر من مرة يصحولي حتى انزل واني ماارضى والي قاهرني بالموضوع اني ميته من الجوع
عباس : السلام عليكم ...
ام الشيخ : وعليكم السلام هله يايمه .
عباس : يمه درر نزلت اكلت شفتوها
ام الشيخ : لا والله يايمه مااعرف شمالها اكثر من مرة وديت عليها وماقبلت تنزل وانته تعرف مالي شده ع الصعده فوك
عباس : لا يايمه معذورة انتي هسه اني اشوفها ... يمه اني ضربتها الصبح بسبب اسلوبها
ام الشيخ : لا ياشيخنا غلطة وتصرفك غلط هاي بعدها صغيرة ومتعلمه على الدلال مايصير تعاملها بهل السلام وتسمع حجي النساوين
عباس : يايمه اني ماسمعت حجي النساوين اني سمعت كلامها واستهزاءها من كالت منو عباس لازم تعرف رح تتحاسب وبشده لو تكرر الموضوع اني اعرف صغيرة ومدلله بس لشوكت تبقى صغيرة وتصرفاتها هيج يايمه كرامتي من كرامه مرتي وهي لازم تلوك بالشيخ عباس
ام الشيخ : ميخالف يايمه بس مو هيج شويه شويه على كيف وياها .. اصعد يمه اخذ بخاطرها وراضيها بكلمه حلوة حتى اطيعك وتسمع كلمتك
عباس : خليها يايمه خل تعرف روحها غلطانه .. يمه حيل تعبان تصبحين على خير
ام الشيخ : براحتك يايمه وانته من اهل الخير
عباس : وصلت لباب غرفتي فكرت بكلام امي وصدك انكسر كَلبي على درر اذكرت دموعها قررت اروحلها واخذ بخاطرها وفعلا رحت لحد باب غرفتها
يتبع ...
#البارت_التاسع
عباس : حسيتها صدك انقهرت حيل مني معرفت شلون اصرف وياها ... خلص خلص اهدي راح اطلع بس لاتنسين الي كلته
درر : طلع عباس من الغرفه سديت الباب وراه وقفلتها عليه خاف يفكر يرجع للغرفه .. رحت ركض على تليفوني اتصل على بابا ميرد عليه تهسترت ..ضل بالي عليه حيل اتصلت على امي نجمه واني ابجي .. ردت عليه ..امي بابا وين ليش ميرد عليه
ام علي : شبيج ياعيون امج ليش هل البجي .. ابوج بالمضافه وعنده شغل وهل تلكين تليفونه مغلق ...
درر : امي تعاليلي ... ليش هيح سوى بيه بابا (احجى واني ابجي )
ام علي : درر يمه شبيج شصاير وياج شمسويلج احجي
درر : امي ضربني
ام علي : كسر ايده انشاالله هسه دقايق واني يمكم هذا شحسباله ماوراج احد ويطكج والخلقج مايلوم الاروحه .. تخبلت من عرفت ضارب درر .. هاي درر المدلله الي نسمه الهوه متغثها يجي واحد يضربها كان لازم اروحلها لان هسه وضع البيت كلش تعبان والشيخ ضاري طاح عليها عكب طلعة درر من البيت .. رحت بسرعه على درر دخلت الكل تلكاني ولااكنما شي صاير اجواء البيت كلش هاديه مامبؤن عليهم اي مشكله رحبو بيه الناس هوايه ومبين عليهم اجاويد ... سالت على درر كالو بغرفتها طلبت يودوني عليها
درر : جتي امي نجمه فتحتلها الباب واني ابجي حاولت تفتهم الي صار واني حجيت كل الي صار ... وكل العاده اطلع اني غلطانه ولساني طويل
ام علي : يايمه تصرفج كله غلط لبسج غلط وكلامج هم غلط يايمه ليش هيج تردين يكولون ماعرفو يربون بنيتهم ياعيون امج هسه الوضع تغير لازم تتأقلمين ويالوضع وكونه الشيخ ضاري سامع هل الكلام جان مو طكاج راشدي جان كسرج وكعدج
درر : امي انتي شتكولين راح يقبل بابا بهل الوضع
ام علي : اي يرضى لانج انتي غلطانه والغلط من راسج لي رجلج
درر : دائما كلام امي نجمه يقنعني حسيت بروحي غلطانه واقتنعت قررت اغير طريقه لبسي وكلامي ....بس مستحيل اسامح عبيسان لو اتركه يدخل غرفتي وفعلا راحت امي نجمه ورجعت قفلت الباب واي احد يجي عليه مافتحله الباب واكثر من مرة يصحولي حتى انزل واني ماارضى والي قاهرني بالموضوع اني ميته من الجوع
عباس : السلام عليكم ...
ام الشيخ : وعليكم السلام هله يايمه .
عباس : يمه درر نزلت اكلت شفتوها
ام الشيخ : لا والله يايمه مااعرف شمالها اكثر من مرة وديت عليها وماقبلت تنزل وانته تعرف مالي شده ع الصعده فوك
عباس : لا يايمه معذورة انتي هسه اني اشوفها ... يمه اني ضربتها الصبح بسبب اسلوبها
ام الشيخ : لا ياشيخنا غلطة وتصرفك غلط هاي بعدها صغيرة ومتعلمه على الدلال مايصير تعاملها بهل السلام وتسمع حجي النساوين
عباس : يايمه اني ماسمعت حجي النساوين اني سمعت كلامها واستهزاءها من كالت منو عباس لازم تعرف رح تتحاسب وبشده لو تكرر الموضوع اني اعرف صغيرة ومدلله بس لشوكت تبقى صغيرة وتصرفاتها هيج يايمه كرامتي من كرامه مرتي وهي لازم تلوك بالشيخ عباس
ام الشيخ : ميخالف يايمه بس مو هيج شويه شويه على كيف وياها .. اصعد يمه اخذ بخاطرها وراضيها بكلمه حلوة حتى اطيعك وتسمع كلمتك
عباس : خليها يايمه خل تعرف روحها غلطانه .. يمه حيل تعبان تصبحين على خير
ام الشيخ : براحتك يايمه وانته من اهل الخير
عباس : وصلت لباب غرفتي فكرت بكلام امي وصدك انكسر كَلبي على درر اذكرت دموعها قررت اروحلها واخذ بخاطرها وفعلا رحت لحد باب غرفتها
يتبع ...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#فصليه واني صغيره
#البارت_العاشر
الشيخ عباس: فريت راسي ورحت على باب غرفتها وصلت للباب دكيته على كيف ..همست بصوت ناصي درر نايمه لو كاعده ... درر ..
درر : اني كنت بعدني منايمه بس مالي نفس ارد عليه ..حاقده عليه
عباس : اذا كاعده حبيت اكولج اسف على الي صار الصبح بس لازم تحفضين كلامي وتحطي ترجيه بأذنج
درر : سمعت كلامه فرحت كلش بداخلي ...وتبسمت ..كَلت اي والله وكَام يتأسف عبيسان .. اي والله بعد تأسف
عباس : اوك لاتردين عليه ...بس هذا اكل خليته بالباب اني رايح وانتي اطلعي اخذي
درر : اي والله يمعدل ( تكلمت مع نفسي) ميته من الجوع تقربت ع الباب حتى اتأكد راح ..انتضرت شويه ماكو اي صوت ... فتحت الباب وشفت عبيسان بوجهي بالباب وابتسامته شاكَه الوجه يبوووو شوفو الفشله
عباس : ههههههههه لازم جوعانه بزونته; 😉😉😉 حرامات واني مجبتلج اكل .... اعتذر منج تسوين نفسج نايمه سمعتي بالاكل كمتي تركضين هههههههه والله ياالله
درر :اي وهسه شتريد
اني مجوعانه اصلا بس فتحت الباب حتى اشوفك رحت من يم الباب لان دتزعجني واني اريد انام
عباس : يعني مجوعانه ولاتردين اكل هسه مووو
وتعبانه وتردين تنامين لو اني غلطان 🤔🤔
درر: لا كلامك صحيح ومو غلطان مجوعانه وتعبانه واريد انام يله من رخصتك
عباس : هاا ولج شو جنها طردة .. وسفه يابنت الشيوخ
درر : والله اللبيب من الاشارةِ يفهمو
عباس: هم خوش ... تصبحين على خير عفتها ونزلت جوة واني طاير بيها طير ...رحت دخلت للمطبخ حظرت الاكل جتي امي سالتني لازم جوعان يمه هي طبعا متعوده عليه اني انزل للمطبخ واسوي اكل لنفسي ...
اي والله حجيه جوعان وكلت اكل شويه وانام ( الصراحه استحيت اكوللها هذا الاكل لدرر لان اول مرة انحط بهيج موقف خبلتني هاي البنيه هي وعنادها )
ام الشيخ : زين يايمه ليش مغيرت هدومك ودشداشتك راح تدمر اصعد لغرفتك وهسه اخلي البنات يكملو ويصعدو الك لبين متغير ملابسك
عباس : هاا لا لا يمه ماكو داعي هسه اكمله واخذه شنو حجيه قابل صغير حتى اوصخ دشداشتي
ام الشيخ : يايمه من فدوة رحت لهل الطول ... تمنيتك اليوم عريس واهلهل واطش الواهليه
عباس : شنو هاي حجيه جا انه مو عريس اليوم بالجذب ماسمعت هلهوله منج .... بس ولايهمج ياريحه الجنه بس خل تمر كم يوم لان سمعت عمي ابو درر مريض شويه واسوي احلى عرس وزفه واريدج تركصين ..
ام الشيخ : هذا يوم الهنا ... لا يايمه هذه مارجيتها منك المفروض تروح وتسال عليه وتزورهم الرجال داس عتبتنا واحنا لزوم ننسى الي صار والي فات مات ..واكيد ابوك الشيخ لو سمع بالخبر راح يمشي يزوره
عباس : اكيد يايمه بس خل اتاكد رجعو للبيت لو لسه بالمستشفى ونمرله انه والشيخ
ام الشيخ : ترباتي واعرفك يايمه .. معدل وابن اصول .. يله انه اخليك .. عفته وطلعت واني عرفت العشا مو اله وهذا للعروسه فرحت من كل كَلبي حسيته مرتاح وعيونه بيها لمعه
يايمه الله يهنيك ويفرح كَلبك يافرحتي من هاي الدنيا <br>
عباس : خلصت الاكل اخذته وصعدت مرحت عليها حبيت اشلع كَلبها شويه خليها بعد اجوع حتى اتوب من هذا العناد ... رحت لغرفتي غيرت ملابسي لبست تراكسود ورتبت روحي وعطر واخذت الاكل ورحت دكيت باب الغرفه
درر : ندكت باب غرفتي عرفته هو بالباب دكته مميزة وبطريقه غريبه .. حجيت وياه بخشونه بس بداخلي فرحانه ليش مااعرف ..يعني شلون اليوم منام شنو هل الازعاج اوووف
عباس : همست بصوت ناصي ... هل المرة صدك جايب اكل تفتحين الباب لو ارجعه
درر : اي مثل قبل شويه تكول جايبلج اكل وتالي تطلع تستهزىء ...روح مااريد منك شي كتلك مجوعانه ( اكول بداخلي لا والله ميته من الجوع وج كومي فتحي الباب )
عباس : لا والله هل المرة صدك جايبلج اكل افتحي ... افتحي يمعوده حار الاكل وانجويت .. وج بسرعه راح احترك <br>
درر : رحت اركض ع الباب فتحتها عبالي صدك احترك .. وهم طلع يجذب عليه هو لا محترك ولاشي بس هل المرة صدك جايب اكل وياه ... لابس تراكسود سمائي وهو ابيض ولحيته شكرة طالع يجنن والعطر احوووو قبل ميدخل غرفتي الغرفه انترست عطر بقيت صافنه واباوع عليه يعني معقوله هو هذا الشيخ عباس
عباس : يعني شلون ابقى واكف هنا الليل لو شنو بزونتنه تاخذين الاكل وتكولين الله وياك ☺☺☺
درر : لا اكيد اتفضل البيت بيتك ....بس وين رح نحط الاكل 🤔🤔
عباس: تعاي تعاي هنا حطيت الاكل ع السرير وتربعت وكعدت
درر : وين وين عبيسان شو كعدت انشالله تريد تاكل ويايه🤔
عباس : شلون شلون ولج شكلتي
درر : 😔😔 كلت انشاالله تريد تاكل ويايه مااحب احد ياكل ويايه☺
عباس : لالا مو هيج الكلمه الي قبلهن شنو كانت
درر : لا مكلت شي
عباس : ها مكلتي شي .. جني سمعت عبيسان
درر : ههههههههه ضحكت واني ميته خجل مااعرف شرد عليه
عباس : ولج يمه شنو هل الضحكه تخبل يربي (همست بداخلي واني مبتسم على ضحكتها الي رجفت كَلبي) ولج لاتكولين عبيسان كدام احد ولج اني الشيخ عباس والزلم كلها تهابني وانتي تكولين عبيسان
ولج تردين تفضحينا
يتبع..
#البارت_العاشر
الشيخ عباس: فريت راسي ورحت على باب غرفتها وصلت للباب دكيته على كيف ..همست بصوت ناصي درر نايمه لو كاعده ... درر ..
درر : اني كنت بعدني منايمه بس مالي نفس ارد عليه ..حاقده عليه
عباس : اذا كاعده حبيت اكولج اسف على الي صار الصبح بس لازم تحفضين كلامي وتحطي ترجيه بأذنج
درر : سمعت كلامه فرحت كلش بداخلي ...وتبسمت ..كَلت اي والله وكَام يتأسف عبيسان .. اي والله بعد تأسف
عباس : اوك لاتردين عليه ...بس هذا اكل خليته بالباب اني رايح وانتي اطلعي اخذي
درر : اي والله يمعدل ( تكلمت مع نفسي) ميته من الجوع تقربت ع الباب حتى اتأكد راح ..انتضرت شويه ماكو اي صوت ... فتحت الباب وشفت عبيسان بوجهي بالباب وابتسامته شاكَه الوجه يبوووو شوفو الفشله
عباس : ههههههههه لازم جوعانه بزونته; 😉😉😉 حرامات واني مجبتلج اكل .... اعتذر منج تسوين نفسج نايمه سمعتي بالاكل كمتي تركضين هههههههه والله ياالله
درر :اي وهسه شتريد
اني مجوعانه اصلا بس فتحت الباب حتى اشوفك رحت من يم الباب لان دتزعجني واني اريد انام
عباس : يعني مجوعانه ولاتردين اكل هسه مووو
وتعبانه وتردين تنامين لو اني غلطان 🤔🤔
درر: لا كلامك صحيح ومو غلطان مجوعانه وتعبانه واريد انام يله من رخصتك
عباس : هاا ولج شو جنها طردة .. وسفه يابنت الشيوخ
درر : والله اللبيب من الاشارةِ يفهمو
عباس: هم خوش ... تصبحين على خير عفتها ونزلت جوة واني طاير بيها طير ...رحت دخلت للمطبخ حظرت الاكل جتي امي سالتني لازم جوعان يمه هي طبعا متعوده عليه اني انزل للمطبخ واسوي اكل لنفسي ...
اي والله حجيه جوعان وكلت اكل شويه وانام ( الصراحه استحيت اكوللها هذا الاكل لدرر لان اول مرة انحط بهيج موقف خبلتني هاي البنيه هي وعنادها )
ام الشيخ : زين يايمه ليش مغيرت هدومك ودشداشتك راح تدمر اصعد لغرفتك وهسه اخلي البنات يكملو ويصعدو الك لبين متغير ملابسك
عباس : هاا لا لا يمه ماكو داعي هسه اكمله واخذه شنو حجيه قابل صغير حتى اوصخ دشداشتي
ام الشيخ : يايمه من فدوة رحت لهل الطول ... تمنيتك اليوم عريس واهلهل واطش الواهليه
عباس : شنو هاي حجيه جا انه مو عريس اليوم بالجذب ماسمعت هلهوله منج .... بس ولايهمج ياريحه الجنه بس خل تمر كم يوم لان سمعت عمي ابو درر مريض شويه واسوي احلى عرس وزفه واريدج تركصين ..
ام الشيخ : هذا يوم الهنا ... لا يايمه هذه مارجيتها منك المفروض تروح وتسال عليه وتزورهم الرجال داس عتبتنا واحنا لزوم ننسى الي صار والي فات مات ..واكيد ابوك الشيخ لو سمع بالخبر راح يمشي يزوره
عباس : اكيد يايمه بس خل اتاكد رجعو للبيت لو لسه بالمستشفى ونمرله انه والشيخ
ام الشيخ : ترباتي واعرفك يايمه .. معدل وابن اصول .. يله انه اخليك .. عفته وطلعت واني عرفت العشا مو اله وهذا للعروسه فرحت من كل كَلبي حسيته مرتاح وعيونه بيها لمعه
يايمه الله يهنيك ويفرح كَلبك يافرحتي من هاي الدنيا <br>
عباس : خلصت الاكل اخذته وصعدت مرحت عليها حبيت اشلع كَلبها شويه خليها بعد اجوع حتى اتوب من هذا العناد ... رحت لغرفتي غيرت ملابسي لبست تراكسود ورتبت روحي وعطر واخذت الاكل ورحت دكيت باب الغرفه
درر : ندكت باب غرفتي عرفته هو بالباب دكته مميزة وبطريقه غريبه .. حجيت وياه بخشونه بس بداخلي فرحانه ليش مااعرف ..يعني شلون اليوم منام شنو هل الازعاج اوووف
عباس : همست بصوت ناصي ... هل المرة صدك جايب اكل تفتحين الباب لو ارجعه
درر : اي مثل قبل شويه تكول جايبلج اكل وتالي تطلع تستهزىء ...روح مااريد منك شي كتلك مجوعانه ( اكول بداخلي لا والله ميته من الجوع وج كومي فتحي الباب )
عباس : لا والله هل المرة صدك جايبلج اكل افتحي ... افتحي يمعوده حار الاكل وانجويت .. وج بسرعه راح احترك <br>
درر : رحت اركض ع الباب فتحتها عبالي صدك احترك .. وهم طلع يجذب عليه هو لا محترك ولاشي بس هل المرة صدك جايب اكل وياه ... لابس تراكسود سمائي وهو ابيض ولحيته شكرة طالع يجنن والعطر احوووو قبل ميدخل غرفتي الغرفه انترست عطر بقيت صافنه واباوع عليه يعني معقوله هو هذا الشيخ عباس
عباس : يعني شلون ابقى واكف هنا الليل لو شنو بزونتنه تاخذين الاكل وتكولين الله وياك ☺☺☺
درر : لا اكيد اتفضل البيت بيتك ....بس وين رح نحط الاكل 🤔🤔
عباس: تعاي تعاي هنا حطيت الاكل ع السرير وتربعت وكعدت
درر : وين وين عبيسان شو كعدت انشالله تريد تاكل ويايه🤔
عباس : شلون شلون ولج شكلتي
درر : 😔😔 كلت انشاالله تريد تاكل ويايه مااحب احد ياكل ويايه☺
عباس : لالا مو هيج الكلمه الي قبلهن شنو كانت
درر : لا مكلت شي
عباس : ها مكلتي شي .. جني سمعت عبيسان
درر : ههههههههه ضحكت واني ميته خجل مااعرف شرد عليه
عباس : ولج يمه شنو هل الضحكه تخبل يربي (همست بداخلي واني مبتسم على ضحكتها الي رجفت كَلبي) ولج لاتكولين عبيسان كدام احد ولج اني الشيخ عباس والزلم كلها تهابني وانتي تكولين عبيسان
ولج تردين تفضحينا
يتبع..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يي حبي زين..اذا بشرتج🌚 عاديه بالاسبوع مرة قشريها
واذا دهنية بالاسبوع مرتين
ولاتنسين بعد ماتكملين رطبي بشرة☺️✨
#ملوكه
واذا دهنية بالاسبوع مرتين
ولاتنسين بعد ماتكملين رطبي بشرة☺️✨
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#نصــائـح
في ايام الدورة الشهرية🙊💫
هاﻻيام من اﻻيام المهمه جدا وهواي بنات تهملها وماتهتم ضروري تهتمين بنفسج واكو بعض النقاط جداا مهمممه 👌🏻حبيت انبهكم عليها
. 💌اوﻻ تدفي زين والبسي جواريب وانتبهي تمشين على الكاشي حافيه
.
.
💌كثري مشروبات دافيه☕✔ وانصحكم بمغلي القرفه(الدارسين) ،ومغلي الزنجبيل ،والبابونج 🌼جيد جدا يهدي الاعصاب ويقلل من التقلصات👌🏻
.
.
💌حاولي ماتكعدين جوعانه اكلي وجبات خفيفه متفرقه 🍜🍛🍲وركزي ع الاكلات الدافيه 👍🏻
.
.
💌ابتعدي عن الحوامض🍋🍈🚫 واللبن والاشياء الباردة والغازيه بأنواعها مشروبات او غيره🍺🍦🍧❌
.
.
💌كثري من العسل🍯والتمر مفيد جدا هالايام👏🏻
.
.
💌لاتغسلين شعرج باول ثﻻث ايام
لانو بهالفترة هرمونات تكون مخربطة بالجسم وممكن يسبب بالغسل تساقط قوي
وحاولي ماتطولين بالحمام علمود مايبرد راسك وبالتالي يبرد جسمك☹️
.
.
مااحلل حذف❌الحقوق فاذا حابة تفيدين غيرج سوي توجيه⚜🙂
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
في ايام الدورة الشهرية🙊💫
هاﻻيام من اﻻيام المهمه جدا وهواي بنات تهملها وماتهتم ضروري تهتمين بنفسج واكو بعض النقاط جداا مهمممه 👌🏻حبيت انبهكم عليها
. 💌اوﻻ تدفي زين والبسي جواريب وانتبهي تمشين على الكاشي حافيه
.
.
💌كثري مشروبات دافيه☕✔ وانصحكم بمغلي القرفه(الدارسين) ،ومغلي الزنجبيل ،والبابونج 🌼جيد جدا يهدي الاعصاب ويقلل من التقلصات👌🏻
.
.
💌حاولي ماتكعدين جوعانه اكلي وجبات خفيفه متفرقه 🍜🍛🍲وركزي ع الاكلات الدافيه 👍🏻
.
.
💌ابتعدي عن الحوامض🍋🍈🚫 واللبن والاشياء الباردة والغازيه بأنواعها مشروبات او غيره🍺🍦🍧❌
.
.
💌كثري من العسل🍯والتمر مفيد جدا هالايام👏🏻
.
.
💌لاتغسلين شعرج باول ثﻻث ايام
لانو بهالفترة هرمونات تكون مخربطة بالجسم وممكن يسبب بالغسل تساقط قوي
وحاولي ماتطولين بالحمام علمود مايبرد راسك وبالتالي يبرد جسمك☹️
.
.
مااحلل حذف❌الحقوق فاذا حابة تفيدين غيرج سوي توجيه⚜🙂
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🎀🥺نصايح ذاتيــة مسائيــة
💟مجرد تعثّرك لا يعني أنّك فشلت.
فاعلم أن كل نجاحٍ كبير يتطلَّب نوعًا من التعثُّرِ في الخُطَى لبلوغه وتحقيقه.
💟استخدم صراعات وإحباطات اليوم لتحفيزك بدلًا من أن تُحزنك وتضجرك. لذا، تحكَّم في الطريقة التي تنظر بها إلى الحياة.
💟توقَّف عن لوم نفسك على الكبيرة والصغيرة. فطالما أنك ما زلت على قيد الحياة؛ فهذا يعني أنك تخطئ من فترة إلى أخرى، وليس في كلّ مرة.
💟إن أردت التأثير على الآخرين كن ايجابيا معهم,شجعهم,اعترف بجهودهم,امنحهم الأمل,فأنت لاتستطيع أن تكون خصما وتصبح من ذوي التأثير في آن واحد
💟من مهارات التفكير الايجابي ألَّا تسمح للآخرين أن يضعوا قيودهم المأساوية التي فرضوها على أنفسهم على آمالك وأحلامك. فإن مصيرك الحقيقي لا يكمن في نظرتهم الضيقة. ركِّز فقط على الحقائق التي بين يديك، وليس على الأحكام التي أصدرها الآخرين عليك.
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
💟مجرد تعثّرك لا يعني أنّك فشلت.
فاعلم أن كل نجاحٍ كبير يتطلَّب نوعًا من التعثُّرِ في الخُطَى لبلوغه وتحقيقه.
💟استخدم صراعات وإحباطات اليوم لتحفيزك بدلًا من أن تُحزنك وتضجرك. لذا، تحكَّم في الطريقة التي تنظر بها إلى الحياة.
💟توقَّف عن لوم نفسك على الكبيرة والصغيرة. فطالما أنك ما زلت على قيد الحياة؛ فهذا يعني أنك تخطئ من فترة إلى أخرى، وليس في كلّ مرة.
💟إن أردت التأثير على الآخرين كن ايجابيا معهم,شجعهم,اعترف بجهودهم,امنحهم الأمل,فأنت لاتستطيع أن تكون خصما وتصبح من ذوي التأثير في آن واحد
💟من مهارات التفكير الايجابي ألَّا تسمح للآخرين أن يضعوا قيودهم المأساوية التي فرضوها على أنفسهم على آمالك وأحلامك. فإن مصيرك الحقيقي لا يكمن في نظرتهم الضيقة. ركِّز فقط على الحقائق التي بين يديك، وليس على الأحكام التي أصدرها الآخرين عليك.
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تنسيقات الالوان اللي تناسب نفس 😻👆🏻هالسترة
بالنسبة الي اشوف هاللون..متناسق برقم 2,3,4🙊✨
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
بالنسبة الي اشوف هاللون..متناسق برقم 2,3,4🙊✨
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حبييت هالفيكة 😍🤍..
اللي يواجهون صعوبة بالايلانير ..فهاي الطريقة تفيدكم👆🏻 .سوت سحبة للعين بدون ايلانير ولاكحل
بس رموش ومسكارا..🥰
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
اللي يواجهون صعوبة بالايلانير ..فهاي الطريقة تفيدكم👆🏻 .سوت سحبة للعين بدون ايلانير ولاكحل
بس رموش ومسكارا..🥰
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#نصائح_للمتزوجات🥰✨
احضني زوجك كثيرا فذلك يقلل من عدوانيته 😎
💎 حينما تجديه مستلقي علي ظهره .. تسللي برفق واغرقي في حضنه .. وقولي له اعشق ذلك الحضن الدافئ 😌
💎 امسكي وجهه بين يديك👐 بنعومه واطبعي قبلة علي جبينه💋 .. وادعي له دعوة جميلة مريحه 🙏
حينها سيطمئن لكِ ويستكين !!
💎 اطلبي منه ان ينام علي قدميك .. واتركي يدك تلعب في شعره تارة وتتحسس وجهه بنعومة ورِقّة تارة اخري💖
💎 انظري له بتأمل واعجاب 😍 واشبعي من ملامح وجهه .. وحينما يسألك لم تنظرين هكذا ؟!
اجيبي ببساطه احب ان اتأمل وجهك الجميل ! 🤷🏼♀
💎 طبطبي علي ظهره من وقت لاخر وربّتي علي كتفه👐 .. وطأطأي علي صدره .. فذلك يشعره انه كالطفل الصغير بين يديكِ 😊
💎 أمسكي بيده كلما سنحت الفرصة .. واضغطي عليها برفق ..
فذلك يُشعره بأنه امام امرأة حانية .. ❣
💎 تذوّقي بعض الحلوي وقولي انها رائعه المذاق ثم اطعميه منها بيدك 🍬
💎 حينما يضع عطرا مميزا .. اقتربي منه بهدوء وضعي انفك علي رقبته وشمّي بعمق رائحته الطيبة 🎶
ثم امدحيه قائلة .. اعشق ذلك العطر الرائع 👍🏻
💎 حينما يهمّ بالخروج من المنزل استوقفيه قليلا .. وضعي لمساتك البسيطه علي هيئته .. كأن تعدلي بعض ملابسه
فهكذا يشعر باهتمامك به ✔
💎 عطرّي يديك بعطر هادئ جميل .. واقتربي منه واصلحي له حواجبه بلمسة رقيقة
وقولي له "لحظه هكذا افضل" !! 😊
💎 لاعبي طفلك الصغير بجانبه .. وقولي له انك طفل رائع تشبه ابيك .. طفل حنون كوالدك .. طفل ذكي مثل بابا ..😘
💎 الكلمه الطيبة صدقة
فتصدّقي بكلماتك وتصرفاتك الطيبة علي زوجك 🎶
💎 تلك اللمسات واللمحات البسيطه قد تلين قلب زوجك .. وتربطه بكِ .. انها المودة التي تعلميها لزوجك 💕
💎 ابدأي انتِ بتلك الافعال كي تُعلّميه ان يبادلك مثلها .. فأغلب الرجال لايجيدون التعبير عن المودة والحب !!
💕 علمي زوجك كيف يحبك 💕
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
احضني زوجك كثيرا فذلك يقلل من عدوانيته 😎
💎 حينما تجديه مستلقي علي ظهره .. تسللي برفق واغرقي في حضنه .. وقولي له اعشق ذلك الحضن الدافئ 😌
💎 امسكي وجهه بين يديك👐 بنعومه واطبعي قبلة علي جبينه💋 .. وادعي له دعوة جميلة مريحه 🙏
حينها سيطمئن لكِ ويستكين !!
💎 اطلبي منه ان ينام علي قدميك .. واتركي يدك تلعب في شعره تارة وتتحسس وجهه بنعومة ورِقّة تارة اخري💖
💎 انظري له بتأمل واعجاب 😍 واشبعي من ملامح وجهه .. وحينما يسألك لم تنظرين هكذا ؟!
اجيبي ببساطه احب ان اتأمل وجهك الجميل ! 🤷🏼♀
💎 طبطبي علي ظهره من وقت لاخر وربّتي علي كتفه👐 .. وطأطأي علي صدره .. فذلك يشعره انه كالطفل الصغير بين يديكِ 😊
💎 أمسكي بيده كلما سنحت الفرصة .. واضغطي عليها برفق ..
فذلك يُشعره بأنه امام امرأة حانية .. ❣
💎 تذوّقي بعض الحلوي وقولي انها رائعه المذاق ثم اطعميه منها بيدك 🍬
💎 حينما يضع عطرا مميزا .. اقتربي منه بهدوء وضعي انفك علي رقبته وشمّي بعمق رائحته الطيبة 🎶
ثم امدحيه قائلة .. اعشق ذلك العطر الرائع 👍🏻
💎 حينما يهمّ بالخروج من المنزل استوقفيه قليلا .. وضعي لمساتك البسيطه علي هيئته .. كأن تعدلي بعض ملابسه
فهكذا يشعر باهتمامك به ✔
💎 عطرّي يديك بعطر هادئ جميل .. واقتربي منه واصلحي له حواجبه بلمسة رقيقة
وقولي له "لحظه هكذا افضل" !! 😊
💎 لاعبي طفلك الصغير بجانبه .. وقولي له انك طفل رائع تشبه ابيك .. طفل حنون كوالدك .. طفل ذكي مثل بابا ..😘
💎 الكلمه الطيبة صدقة
فتصدّقي بكلماتك وتصرفاتك الطيبة علي زوجك 🎶
💎 تلك اللمسات واللمحات البسيطه قد تلين قلب زوجك .. وتربطه بكِ .. انها المودة التي تعلميها لزوجك 💕
💎 ابدأي انتِ بتلك الافعال كي تُعلّميه ان يبادلك مثلها .. فأغلب الرجال لايجيدون التعبير عن المودة والحب !!
💕 علمي زوجك كيف يحبك 💕
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
عالم البنات🙈🎀
#نصائح_للمتزوجات🥰✨ احضني زوجك كثيرا فذلك يقلل من عدوانيته 😎 💎 حينما تجديه مستلقي علي ظهره .. تسللي برفق واغرقي في حضنه .. وقولي له اعشق ذلك الحضن الدافئ 😌 💎 امسكي وجهه بين يديك👐 بنعومه واطبعي قبلة علي جبينه💋 .. وادعي له دعوة جميلة مريحه 🙏 حينها سيطمئن لكِ…
حبايبي المتزوجات..هذيني خطوات👆🏻 اذا تسووهن..
رح تخلين زوجج يتعلق😍 بيج اكثر واكثر .ومايشوف غيرج
فابدي بيهن ورح تلكين كل المحبة والمودة🙈❤️
#ملوكه
رح تخلين زوجج يتعلق😍 بيج اكثر واكثر .ومايشوف غيرج
فابدي بيهن ورح تلكين كل المحبة والمودة🙈❤️
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
يسعد أوقاتكم بكل الخير
#الابراج_اليومية الثلاثاء 14 تموز(يوليو) 2020
#الحمل
مهنياً: الأمور أصبحت أكثر تنظيماً من السابق، وهذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تسجل في مصلحتك.
عاطفياً: تعجبك رومانسية الشريك، لكن الحذر واجب في مثل هذه الظروف، حتى تتوضح النيات على نحو كامل.
صحياً: حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للحوادث، خذ الأمور على بساطتها ولا ترهق نفسك من أجل مسائل سطحية.
#الثور
مهنياً: المشاركة في العمل تساعد على تأمين وزيادة فرص النجاح، كما تخلق نوعاً من الانسجام التام بين الزملاء.
عاطفياً: أي نجاح للعلاقة بالشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيباً أو مهيناً ولا ينتقص من الكرامة.
صحياً: تقيد بنصائح خبير التغذية بحذافيرها وطبقها بلا مخالفات ولكن تكون النتائج إلا كما تريد.
#الجوزاء
مهنياً: كن أكثر جدية والتزاماً بقوانين العمل، وتحلَّ بالقوة وواجه الآخرين بآرائك وبما تعتقد أنه الصواب
عاطفياً: عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك قبل فوات الأوان، تعلمه فيها أن الأمور بينكما متأزمة بسبب طريقة تفكيره.
صحياً: لا تكثر من الصراخ فقد يرتفع ضغطك وتزداد عصبيتك فتتعرض لأزمة صحية تضطرك إلى دخول المستشفى.
#السرطان
مهنياً: تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتعرف لقاءات مثمرة تساعدك على تعزيز الروابط، لا تضيّع عليك الفرصة.
عاطفياً: لا تدع لبعض الحاقدين مجالاً لإفساد علاقتك بالحبيب، وحدها الصراحة تبقي العلاقة أقوى من كل شيء
صحياً: تنتقل من مرحلة التأجيل إلى التنفيذ الفوري على الصعيد الرياضي بعدما وصلت الأمور إلى حدها
#الاسد
مهنياً: تبدأ هذا اليوم بنمط بطيء وأجواء متأرجحة بين السهر والغلط، ما يستدعي وقاية وحرصاً على عدم ارتكاب الأخطاء
عاطفياً: لا تفرّط في الشريك مهما حصل، فهو الأقرب منك وأكثر من يفهم مشاكلك الحياتية ومتاعبك المهنية
صحياً: التعرّض لأشعة الشمس بكثرة، يزيد نسبة الأضرار التي قد تصيب بشرتك الحساسة جداً، فحذار
#العذراء
مهنياً: يسهل التعاطي مع المحيط، ويكون الحوار أكثر سهولة، والأجواء مريحة لطرح أفكار متطورة أمام أرباب العمل.
عاطفيا: محاولات الشريك للضغط عليك لن تنفع، ويجب أن تتعامل مع الأمر بروية وهدوء والتفكير في كل خطوة تريد أن تخطوها معه.
صحياً: بعض الوقاية سيكون مفيداً، وهذا ما ستلمسه في الأيام القليلة المقبلة.
#الميزان
مهنياً: تشعر بالارتياح وتحاط بالمخلصين، قد يؤدي الاصدقاء دوراً في تطوّر أعمالك..
عاطفياً: التعامل باستخفاف مع الشريك يرخي بظلاله على العلاقة، سارع إلى تدارك الأمور قبل تفاقمها.
صحياً: وفر نشاطك لممارسة الرياضة ولا تستهلكه في ساعات عمل إضافية قد تنهكك.
#العقرب
مهنياً: قد تواجه بعض العوائق لتحقيق التقدّم، لكنك قادر على تخطي الصعوبات مهما تكن كبيرة بإرادتك الصلبة وبعزمك الذي لا يلين.
عاطفياً: قد يكون تغاضي الشريك عن تهوّرك، هو المرحلة الهادئة قبل الانفجار، وهنا يفرض الحذر نفسه.
صحياً: تشنج الأعصاب الذي ينتابك قد يصيبك بالكآبة لعدم إيجاد الحل المناسب.
#القوس
مهنياً: تغييرات متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك لتحقيق المزيد من التطور والتقدم.
عاطفياً: تعاون جدّي مع الشريك من أجل مستقبل أفضل، وذلك سببه التفاهم التام بينكما والانسجام الكبير والاتفاق.
صحياً: تعامل بروية وحكمة من أجل الحفاظ على رشاقتك، ولا تنفعل مهما حاول بعضهم استفزازك.
#الجدي
مهنياً: قد يشير هذا اليوم الى عملية مالية طارئة تقوم بها ابتداءً من الآن أو إلى عملية بيع وترويج تخوضها بشكل صلب ومتين.
عاطفياً: علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي، فتنسجم مع طباع الحبيب وتشعر أنك تتفق معه في معظم الأمور والنقاشات التي تدور بينكما.
صحياً: الأمر الوحيد الذي لا تخلّ به هو ممارسة الرياضية يومياً تحت أي ضغط أو ظرف.
#الدلو
مهنياً: يفرض هذا اليوم شروطاً جديدة ويكون عابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر والأخبار المزعجة عن فشل مشروع ما أو عرقلته.
عاطفياً: قد تضع على الطاولة مشكلة مع الشريك تتطلب منك المواجهة بدقّة ورويّة للخروج بحلول ترضيكما.
صحياً: إذا أصبت بطفرة جلدية قد يكون السبب المناخ الحار أو تناولك مأكولات حامية.
#الحوت
مهنياً: التغيير الحاصل في وضعك المهني يشير الى فرص جيدة والى نجاحات تنمو وحلول.
عاطفياً: المزاج الهادئ والأجواء الجيّدة هما الحل الأنسب لأفضل علاقة ممكنة مع الشريك وتجنب مشاكل جديدة في المستقبل.
صحياً: تكون عرضة لانتكاسة صحية نتيجة فيروس معين يصيب معدتك..
#الابراج_اليومية الثلاثاء 14 تموز(يوليو) 2020
#الحمل
مهنياً: الأمور أصبحت أكثر تنظيماً من السابق، وهذا يعدّ مكسباً لك ونقطة إضافية تسجل في مصلحتك.
عاطفياً: تعجبك رومانسية الشريك، لكن الحذر واجب في مثل هذه الظروف، حتى تتوضح النيات على نحو كامل.
صحياً: حاذر التحديات لئلا تعرّض نفسك للحوادث، خذ الأمور على بساطتها ولا ترهق نفسك من أجل مسائل سطحية.
#الثور
مهنياً: المشاركة في العمل تساعد على تأمين وزيادة فرص النجاح، كما تخلق نوعاً من الانسجام التام بين الزملاء.
عاطفياً: أي نجاح للعلاقة بالشريك يلزمك أن تقدم بعض التنازلات، وهذا ليس معيباً أو مهيناً ولا ينتقص من الكرامة.
صحياً: تقيد بنصائح خبير التغذية بحذافيرها وطبقها بلا مخالفات ولكن تكون النتائج إلا كما تريد.
#الجوزاء
مهنياً: كن أكثر جدية والتزاماً بقوانين العمل، وتحلَّ بالقوة وواجه الآخرين بآرائك وبما تعتقد أنه الصواب
عاطفياً: عليك أن تبعث برسالة واضحة وحاسمة إلى الشريك قبل فوات الأوان، تعلمه فيها أن الأمور بينكما متأزمة بسبب طريقة تفكيره.
صحياً: لا تكثر من الصراخ فقد يرتفع ضغطك وتزداد عصبيتك فتتعرض لأزمة صحية تضطرك إلى دخول المستشفى.
#السرطان
مهنياً: تنفتح أمامك أبواب كثيرة، وتعرف لقاءات مثمرة تساعدك على تعزيز الروابط، لا تضيّع عليك الفرصة.
عاطفياً: لا تدع لبعض الحاقدين مجالاً لإفساد علاقتك بالحبيب، وحدها الصراحة تبقي العلاقة أقوى من كل شيء
صحياً: تنتقل من مرحلة التأجيل إلى التنفيذ الفوري على الصعيد الرياضي بعدما وصلت الأمور إلى حدها
#الاسد
مهنياً: تبدأ هذا اليوم بنمط بطيء وأجواء متأرجحة بين السهر والغلط، ما يستدعي وقاية وحرصاً على عدم ارتكاب الأخطاء
عاطفياً: لا تفرّط في الشريك مهما حصل، فهو الأقرب منك وأكثر من يفهم مشاكلك الحياتية ومتاعبك المهنية
صحياً: التعرّض لأشعة الشمس بكثرة، يزيد نسبة الأضرار التي قد تصيب بشرتك الحساسة جداً، فحذار
#العذراء
مهنياً: يسهل التعاطي مع المحيط، ويكون الحوار أكثر سهولة، والأجواء مريحة لطرح أفكار متطورة أمام أرباب العمل.
عاطفيا: محاولات الشريك للضغط عليك لن تنفع، ويجب أن تتعامل مع الأمر بروية وهدوء والتفكير في كل خطوة تريد أن تخطوها معه.
صحياً: بعض الوقاية سيكون مفيداً، وهذا ما ستلمسه في الأيام القليلة المقبلة.
#الميزان
مهنياً: تشعر بالارتياح وتحاط بالمخلصين، قد يؤدي الاصدقاء دوراً في تطوّر أعمالك..
عاطفياً: التعامل باستخفاف مع الشريك يرخي بظلاله على العلاقة، سارع إلى تدارك الأمور قبل تفاقمها.
صحياً: وفر نشاطك لممارسة الرياضة ولا تستهلكه في ساعات عمل إضافية قد تنهكك.
#العقرب
مهنياً: قد تواجه بعض العوائق لتحقيق التقدّم، لكنك قادر على تخطي الصعوبات مهما تكن كبيرة بإرادتك الصلبة وبعزمك الذي لا يلين.
عاطفياً: قد يكون تغاضي الشريك عن تهوّرك، هو المرحلة الهادئة قبل الانفجار، وهنا يفرض الحذر نفسه.
صحياً: تشنج الأعصاب الذي ينتابك قد يصيبك بالكآبة لعدم إيجاد الحل المناسب.
#القوس
مهنياً: تغييرات متتالية تدفعك إلى إعادة النظر في أمور مهمة، وهذا يساعدك لتحقيق المزيد من التطور والتقدم.
عاطفياً: تعاون جدّي مع الشريك من أجل مستقبل أفضل، وذلك سببه التفاهم التام بينكما والانسجام الكبير والاتفاق.
صحياً: تعامل بروية وحكمة من أجل الحفاظ على رشاقتك، ولا تنفعل مهما حاول بعضهم استفزازك.
#الجدي
مهنياً: قد يشير هذا اليوم الى عملية مالية طارئة تقوم بها ابتداءً من الآن أو إلى عملية بيع وترويج تخوضها بشكل صلب ومتين.
عاطفياً: علاقة صداقة تتحول إلى حب حقيقي، فتنسجم مع طباع الحبيب وتشعر أنك تتفق معه في معظم الأمور والنقاشات التي تدور بينكما.
صحياً: الأمر الوحيد الذي لا تخلّ به هو ممارسة الرياضية يومياً تحت أي ضغط أو ظرف.
#الدلو
مهنياً: يفرض هذا اليوم شروطاً جديدة ويكون عابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر والأخبار المزعجة عن فشل مشروع ما أو عرقلته.
عاطفياً: قد تضع على الطاولة مشكلة مع الشريك تتطلب منك المواجهة بدقّة ورويّة للخروج بحلول ترضيكما.
صحياً: إذا أصبت بطفرة جلدية قد يكون السبب المناخ الحار أو تناولك مأكولات حامية.
#الحوت
مهنياً: التغيير الحاصل في وضعك المهني يشير الى فرص جيدة والى نجاحات تنمو وحلول.
عاطفياً: المزاج الهادئ والأجواء الجيّدة هما الحل الأنسب لأفضل علاقة ممكنة مع الشريك وتجنب مشاكل جديدة في المستقبل.
صحياً: تكون عرضة لانتكاسة صحية نتيجة فيروس معين يصيب معدتك..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM