عالم البنات🙈🎀
765 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#فصليه واني صغيره

#البارت_العاشر


الشيخ عباس: فريت راسي ورحت على باب غرفتها وصلت للباب دكيته على كيف ..همست بصوت ناصي درر نايمه لو كاعده ... درر ..
درر : اني كنت بعدني منايمه بس مالي نفس ارد عليه ..حاقده عليه
عباس : اذا كاعده حبيت اكولج اسف على الي صار الصبح بس لازم تحفضين كلامي وتحطي ترجيه بأذنج
درر : سمعت كلامه فرحت كلش بداخلي ...وتبسمت ..كَلت اي والله وكَام يتأسف عبيسان .. اي والله بعد تأسف
عباس : اوك لاتردين عليه ...بس هذا اكل خليته بالباب اني رايح وانتي اطلعي اخذي
درر : اي والله يمعدل ( تكلمت مع نفسي) ميته من الجوع تقربت ع الباب حتى اتأكد راح ..انتضرت شويه ماكو اي صوت ... فتحت الباب وشفت عبيسان بوجهي بالباب وابتسامته شاكَه الوجه يبوووو شوفو الفشله
عباس : ههههههههه لازم جوعانه بزونته; 😉😉😉 حرامات واني مجبتلج اكل .... اعتذر منج تسوين نفسج نايمه سمعتي بالاكل كمتي تركضين هههههههه والله ياالله
درر :اي وهسه شتريد
اني مجوعانه اصلا بس فتحت الباب حتى اشوفك رحت من يم الباب لان دتزعجني واني اريد انام

عباس : يعني مجوعانه ولاتردين اكل هسه مووو
وتعبانه وتردين تنامين لو اني غلطان 🤔🤔

درر: لا كلامك صحيح ومو غلطان مجوعانه وتعبانه واريد انام يله من رخصتك
عباس : هاا ولج شو جنها طردة .. وسفه يابنت الشيوخ
درر : والله اللبيب من الاشارةِ يفهمو
عباس: هم خوش ... تصبحين على خير عفتها ونزلت جوة واني طاير بيها طير ...رحت دخلت للمطبخ حظرت الاكل جتي امي سالتني لازم جوعان يمه هي طبعا متعوده عليه اني انزل للمطبخ واسوي اكل لنفسي ...
اي والله حجيه جوعان وكلت اكل شويه وانام ( الصراحه استحيت اكوللها هذا الاكل لدرر لان اول مرة انحط بهيج موقف خبلتني هاي البنيه هي وعنادها )
ام الشيخ : زين يايمه ليش مغيرت هدومك ودشداشتك راح تدمر اصعد لغرفتك وهسه اخلي البنات يكملو ويصعدو الك لبين متغير ملابسك
عباس : هاا لا لا يمه ماكو داعي هسه اكمله واخذه شنو حجيه قابل صغير حتى اوصخ دشداشتي
ام الشيخ : يايمه من فدوة رحت لهل الطول ... تمنيتك اليوم عريس واهلهل واطش الواهليه
عباس : شنو هاي حجيه جا انه مو عريس اليوم بالجذب ماسمعت هلهوله منج .... بس ولايهمج ياريحه الجنه بس خل تمر كم يوم لان سمعت عمي ابو درر مريض شويه واسوي احلى عرس وزفه واريدج تركصين ..
ام الشيخ : هذا يوم الهنا ... لا يايمه هذه مارجيتها منك المفروض تروح وتسال عليه وتزورهم الرجال داس عتبتنا واحنا لزوم ننسى الي صار والي فات مات ..واكيد ابوك الشيخ لو سمع بالخبر راح يمشي يزوره
عباس : اكيد يايمه بس خل اتاكد رجعو للبيت لو لسه بالمستشفى ونمرله انه والشيخ
ام الشيخ : ترباتي واعرفك يايمه .. معدل وابن اصول .. يله انه اخليك .. عفته وطلعت واني عرفت العشا مو اله وهذا للعروسه فرحت من كل كَلبي حسيته مرتاح وعيونه بيها لمعه
يايمه الله يهنيك ويفرح كَلبك يافرحتي من هاي الدنيا <br>
عباس : خلصت الاكل اخذته وصعدت مرحت عليها حبيت اشلع كَلبها شويه خليها بعد اجوع حتى اتوب من هذا العناد ... رحت لغرفتي غيرت ملابسي لبست تراكسود ورتبت روحي وعطر واخذت الاكل ورحت دكيت باب الغرفه
درر : ندكت باب غرفتي عرفته هو بالباب دكته مميزة وبطريقه غريبه .. حجيت وياه بخشونه بس بداخلي فرحانه ليش مااعرف ..يعني شلون اليوم منام شنو هل الازعاج اوووف
عباس : همست بصوت ناصي ... هل المرة صدك جايب اكل تفتحين الباب لو ارجعه
درر : اي مثل قبل شويه تكول جايبلج اكل وتالي تطلع تستهزىء ...روح مااريد منك شي كتلك مجوعانه ( اكول بداخلي لا والله ميته من الجوع وج كومي فتحي الباب )
عباس : لا والله هل المرة صدك جايبلج اكل افتحي ... افتحي يمعوده حار الاكل وانجويت .. وج بسرعه راح احترك <br>
درر : رحت اركض ع الباب فتحتها عبالي صدك احترك .. وهم طلع يجذب عليه هو لا محترك ولاشي بس هل المرة صدك جايب اكل وياه ... لابس تراكسود سمائي وهو ابيض ولحيته شكرة طالع يجنن والعطر احوووو قبل ميدخل غرفتي الغرفه انترست عطر بقيت صافنه واباوع عليه يعني معقوله هو هذا الشيخ عباس
عباس : يعني شلون ابقى واكف هنا الليل لو شنو بزونتنه تاخذين الاكل وتكولين الله وياك
درر : لا اكيد اتفضل البيت بيتك ....بس وين رح نحط الاكل 🤔🤔
عباس: تعاي تعاي هنا حطيت الاكل ع السرير وتربعت وكعدت

درر : وين وين عبيسان شو كعدت انشالله تريد تاكل ويايه🤔
عباس : شلون شلون ولج شكلتي
درر : 😔😔 كلت انشاالله تريد تاكل ويايه مااحب احد ياكل ويايه
عباس : لالا مو هيج الكلمه الي قبلهن شنو كانت
درر : لا مكلت شي
عباس : ها مكلتي شي .. جني سمعت عبيسان
درر : ههههههههه ضحكت واني ميته خجل مااعرف شرد عليه
عباس : ولج يمه شنو هل الضحكه تخبل يربي (همست بداخلي واني مبتسم على ضحكتها الي رجفت كَلبي) ولج لاتكولين عبيسان كدام احد ولج اني الشيخ عباس والزلم كلها تهابني وانتي تكولين عبيسان
ولج تردين تفضحينا

يتبع..
#البارت العاشر

#جنوبي_والنفس_بغدادي😻

* * * * * * * * * * * * * *
.

وماحسيت اله ابويه نهد... ويصيح.......

ابو بنين : جايب الشبوخ كلهه حته مااكدر ارفض جاي يمشي اليريده عليه يخجلني كدام الشيوخ بس والله ماانطيهه وشيسوي خل يسوي....

احمد : تره زودهه رفضناه مره مرتين الثالثه نوب مره رابعه يجيب شيوخ كلهه بس لو شيصير مننطيهه.....

قيس : يابه تهدو البيه خير يقدمه رب العالمين وانتو انطو الرفض وفضوهه ليش حاركين اعصابكم.....

ام بنين : ماكو مستحيل انطي بتي لهل شروووكي ولااذبهه بالناصريه شنو هيه شكم وحده عدي لو شيصير مااوافق....

بنين : انهد ابويه بلحجي واخوتي معصبين ويحجون وامي ضلت تعد وتصف بس محد حاجاني بس بابا كال والله ماانطيهه اله واشوف شيسوي....

صعدت للغرفه طكت روحي احس اهلي عناد مينطوني والله مليت هسه شعايزه شبيه مديقبلون عليه ضليت ابجي لحد ممليت وتعبت عيوني ثاني يوم منزلت الحد العصر لحد ما فشن عيوني مورمات من البجي.....

وهوه هل فتره ممراسلني احسه خايف يعرف شنو ردهم عاد نزلت وكلت لأمي يوم اريد اروح لزهراء......

ام بنين : روحي لاحمد يوصلج....

بنين : رحت لاحمد ووصلني لزهراء بس دخلت ابجي محترك كلبي يعني اهلي ديشوفون الولد شاريني ليش هيج يعاندون مدري شديفكرون.....
زهراء فهميني شسوي تعبت والله تعبت

زهراء : اهدي حبيبتي وطولي بالج متعرفين ربج شكاتبلج الي الج ميصير الغيرج بس اهدي وكافي بجي ولج عيونج راحت......

بنين : ولج زهراء احبه والله وكلبي محترك شلون ماابجي وهوه هم كاسر كلبي شلون راح اكوله اهلي رفضوك خطيه صار رابع مره يخطب ويرفض مبقه واحد مجابه.....

اووووف احس نار بكلبي وراهه خابرت احمد كتله تعال اخذني واجه رجعنه للبيت رحت لغرفتي باوعت التلفون لكيته هم مدازلي اي شي عفت الفون ونمت.......

ثاني يوم كعدت لكيته داز.....

سيف : ها بشري شكالوا

بنين : مجاوبت نزلن دموعي.....نوبه خابرني رحت قفلت الباب وفتحت عليه كال شو مجاوبين اني اهنا متت بجي بصوت عالي وكتله مقبلو

سيف : رحمه للحسين لتبجين والله اموت من تبجين بس فهميني ليش ليش غير افتهم يعني شسويلهم تره طلعوهه من ماعونهه مو هيج ( يعني بمعنى تره طفروو روحي مليت شسوي بعد زودوهه بلملحه مالتهم ليش ديرفضون )

بنين : والله مااعرف واني ابجي اليوم يرجعولكم خبر بلرفض

سيف : يالله شبيهم ذووولي لييييييييييش وبقه يعيط حسيته تهستر اخر شي سده واني بقيت ابجي صدك مريت بفتره كآبه.....

بعد فتره كاعده بغرفتي واحجي وياه وهوه ميعرف شيكول....

سيف : يعني شلون فهمنيني انهبج من اهلج حته يرضون بس كليلي.....

بنين : ضليت ساكته ماعرف شجاوبه......

سيف : مشتاكلج شوكت يبدي الدوام طكت روحي عليج.....

بنين : مبقه شي للدوام بس اسبوعين.....

ثاني يوم نزلت جوه....

ام بنين : بنين شنو مالج نيه تجهزين ملابس هل سنه تره مبقه شي ويبدي الدوام....

بنين : خل يجي احمد وياخذني.. اجه احمد العصر ورحنه للسوك جهزت ملابس واشكال الغراض الاحتاجهن.....

ضليت هل عطله كلهه احجي يوميه ويه سيف وبده الدوام صدك احس بلهفه عليه بس حتى اشوفه متت عليه صار الصبح كعدت من وكت لبست وتكشخت لبست تنوره ماروني بس بيه جاكه من وره طويله وقميص ابيض دخلته ليجوه وترانشوز ابيض ولفيت الشال واخذت جنطتي ونزلت لكيت الخط منتضرني طلعت ولكيت زهراء.....

زهراء : لك هلااا شهل كشخه هااي.....

بنين : ولج اسكتي كلبي ميت عله شوووفته.....

زهراء : يابه حقج ههههههههه

بنين : وصلنه للكليه وشفته كبالي كاشخ عله اخر حبايه

لابس قميص زيتوني وبنطرون بيجي والقميص كاف اردانه اتلث ارباع والساعه والعطر من بعيد يكفخ اويلي يابه يبتسم من بعيد اجه يمشي.....

سيف : صباح الخير. ...

زهراء وبنين : صباح
#البارت_العاشر

وكملت ايامي بين الشقه والجامعه اروح ادرس
.الى ان خلصت السنتين واخذت الامتياز بالماستر قررت ارجع للعراق واستقر .
ام يزن : ليان يلا ماما خلي نروح ...كلت خلي اخذها للصالون تطلعها عروس وتعدل بيها شكم شغله لان اعرف ابني يفقد يم الحلوات بلكي يقرر يتزوجها  وافرح بيهم ووين الگه چنه مثلها
ليان : رحنه للصالون سوتلي حواجبي ووجهي نظفته  وسوتلي شعري سلفر رمادي يخبل وهوه طويل جوه ركبة رجلي امي ام يزن تفاجأت بيه
ام يزن : طلعت بنيتي تخبل اللهم صل على محمد وال محمد ولج اليوم يزن يتخبل عليج بس يشوفج
ليان : تفاجأت شنو يتخبل عليه ماما
ام يزن : يمه عفيه اريدج ليزن مره تصيرين متلگين احسن من ابني وانتي وياه نفس الاختصاص وتتوالمون وابني يحب الحلوات وغمزتلها ... احسن مما تجي الغريبه تتزوجه وتاخذه
يزن : وصلت الناصريه ورحت على شقتي بدلت ورتبت ملابسي وامي خابرتني كلتلي تعال يمه ع العشه اريد اشوفك واني مقرر اروحلهم الصبح بس محبيت ارد امي
ليان رجعنه حظرنه العشه من الاكلات اللي يحبها يزن
وامي ام يزن عزمت عدي وزوجته. واني من كملت العشه ..كتلها ماما كملت طبخ والمقبلات خليتهم بالثلاجه اروح اسبح وابدل رحت گعدت بالبانيو وافكر بيزن اللي صارلي سنتين اطلع صفحة الفيس بوك مالته واتابع اخبارة ع الانستا والتويتر .. طبعا اخذت مواقعه الاجتماعيه من ماما ام يزن لان كنت اشوفها من تتواصل وياه .
خلصته سبح طلعت لبست ثوب بنفسجي يخبل ومخصر عليه من فوك وكلوش من جوه وخليت مكياج خفيف وشعري بس نشفته لان هو بدون شسوار سرح كأنما مسحوب بالكاويه
طلعت نور وماما ام يزن تعجبوا بيه
ام يزن : طلعتلي ليان من غرفتها غير شكل تفاجأنه اني نور بيها
نور : عمي يزن هسه يقفد عقله لان كلناله شي وانتي هسه شي ثاني
ليان : شكلتوله
ام يزن : من سالني عليج ماكلتله حلو كلتله مصلوخه ...
ليان : ضحكت متت ضحك على ماما ام يزن
وكلهم ضحكوا
رحت اصب الاكل واخليه بالسفره لان خابرها لماما كللها اني هسه دخلت بفرعكم
شوي وجان ينفتح الباب .........😰
شنو توقعاتكم يزن راح يعرفها ليان ....راح يحبها ل ليان ...

#يتبع
#البارت_العاشر

#تكملة1987
................................

ما هو الاشوء في الاشتياق ؟؟

هل هو الانتظار !!! ام القلق !! ام المصير الغير معلوم .

نعم انهما الثلاث . فها انا انتظر رجوعك بقربي سالما . شاهدا ما طلبت من الباري التحقيق . مسلما لي امانتك .. تارك لي اطيافك .. نعم انها افه الاشتياق ....

.
صباح ممل وعلى كولة اهلنه *صبحتي* . صارت بدون صبح وكأنو فجاه هل علينه الضلام بعيني بغراق جاسر . تحولت الموده والرحمه لنيراااان تاكل احشاء قلبي . لاعنه لكل احد سبب في فراقنه وبعدنه . وماكو غير الاكل ينسيني هموهمي . اكل بفجع ريوكين غداوين عشاوين . وهذا الي نبه خاله ام لواء على وضعي : شبيج هليام وضعج مو طبيعي ...

التمن والمركه بحلكي : شبيه خاله ....

شو تاكلين من الصبح لليل وج خاف حامل ...

يا خاله شلقصه شصارله جاسر من راح مصارله ٣ اسابيع ...
هسه انتي متحسين هليام سمنانه لو لا ؟؟؟؟

اي احس . بس شسوي عادي .

يمعوده هنه اذا زادن اللحمات شيرجعهن ...

جيهان : يا خاله كولي غيرها منو بحال المعصعص . محد يريده . خل تسمن البنيه شكو وراها ....

ما عرفت شنو معنه كلامها غيره او حقد او على حسابي لان جان بسنه ٨٧ اصلا محد يريد الضعيفه بس سشوفوها ضعيفه يكولون هاي بت فكر . فلناس كلها دبب . ما اعرف احتمال خافت لا اكون صدك حامل واخطف الاظواء منها كونها ام الحفيد المقرب . الي من اجه الجد لحد الان وهو محتجز ظاهر ويزن ويا . الله اعلم بلنفوس شتخطط !!!

.

ابو لواء : اليوم ربوعتي جاين حظرو الاكل . اكل هواي ما اريدو ناقص شي .

ام لواء : حاظر عيوني ...
اكول ابو لواء يجوز راح تسمع خبر عن قريب ...

التفتت ابو لواء . واني وكفت الكرفسايه بحلكي مترضه تنبلع اباوع هاي عليمن تقصد ؟ هيه تباوعلي وابو لواء يباوع لمرته وانوب التفتلي عرف القصد عليه . رفعه حاجبه وكال : اااايِ يلا خل نسمع بشاير
ام لواء : باجر ابو لواء اني اخذها واجيبلك الباشره ...

جيهان صار الاحتقان بوجهه وهيج . وصارت تغطي عليه بكلامها : واني هم خاله اخذيني وياج يجوز ثنينه حوامل .

ام لواء : ياااااا صدوك حياتي يوم المنه قررتي واخيرا ....

عفتهن وكمت فبطني لا زالت تقرقر من الجوع .

.
وبين ما اني طلعت اسمعهن .

جيهان : على عيوني خاله هلقرار . واخاف من عمي خاف ينبه على هلموضوع . صاير كلش لواء فد مره من وحده لوحده ....

ام لواء : وج ماما انتي شبيج اكسبي . اركصيله ادلعي ...

جيهان : خاله انتي شتتوقعيني مثلا عايفته . مو مليت واني محافظه على جسمي ونعومتي واخاف لا احبل وميلكه خلوته يمي ..

ام لواء : عوفي يطير يطير ويرجعلج الله وكيلج . شقابل راح يخبص طلق لتخافين شاجوره متروس ابني واعرفه .
تعالت ضحكاتها ام لواء بيأس جيهان وهيه تلك العا : ميخالف عمي خل يدور كحاب بس والله ان جابلي وحده ميلوم اله روحه ....

ميجيبللللللج جيهان صيري عاقله يمعوده . لواء مخبل اتجفي شره . خلينه مرتاحين . هو هذا نهايته الحب غييييير ...

..
..

ضليت مصدومه من الحجي . فلي واضح عليه جيهان ولواء اسعد زوجين بلعالم هاي شتكول هيجي ليش هيج تحجي . ممعقوله . صارلي وياهم ٩ اشهر ممعقوله . وحته جاسر ممسولفلي عنه هيج عنده سوالف ؟؟؟
وخاف جاسر هم هجي !!!!!!

.
.
ثاني يوم رحنه نسوي تحليل وكعدت بلممر علما تطلع النتيجه سرحت افكاري ليوم امس : بعد ما جان يوم البارحه شاق بلعمل من خطار عني ابو لواء .
حسيت نزع كل طاقيه بيه واحنه نطبخ ونطبخ ونطبخ ونطبخ . والناس مجموعين . جان ودي اسألها اكو وحده تتقبل خيانته زوجها . وبنفس الوقت الخوف تملكني . يا ترى لو جاسر صار هيج يوم من الايام اني وين راح اروح ....
غمضت عيوني ادعي ربي لا تفجعني بجاسر . املي الوحيد ....

صوت منادي : ليلى عبد الغني ....

نعم ....

نفضلي النتيجه : حامل ....

شنوووو

النتيجه حامل ....

والله ....

هاكم اخذو النتيجه وراي مراجعين عفيه ادنو ...

اخذتها ام لواء تركض لابو لواء تبشره هو واكف منتظرنه بره : ابو لواء كلبي حامل ليلى حامل ....

ابو لواء : اها . بلمبارك يلا اريد منج اسد . وتشدين ضهري بحفيد ثاني ....

* هاي اول مره ابو اواء يحاجيني وهو يضحك اول مره من شفته وشافني . والي عرفته هو معتبر ظاهؤ حفيده وبس . يزن معتبره ابنه مو حفيده بس ليششش ما ادري *

صاعدين بلسياره ويزن وظاهر جوه وثنينهم يسألون .
ظاهر : عمه صدك حامل ...

اي حبيبي راح يصير عندك ابن عم ....

ظاهر فرح ويكل ليزن راح يصير عندي ابن عم . وكام يتشاقه ويا بلسياره .

يزن : دوخر ...

ظاهر : جدووو صيح بيزن ....

ابو لواء .