عالم البنات🙈🎀
770 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#للقدر_رئي_اخر


#البارت5

ورود::هذا صوت فهد

فهد::شبيج ورود فتحي عيونج

ورود::فتحت عيوني ...شفت فهد بوجهي خرررب والله

تمنيته جني ولا فهد شكد فشله اني نافخه روحي واني وبالك
عني تالي اطلع كدامه

هجي جبانه وخوثه ....

فهد::شبيج ياجني هذا وين اكو جني

ورود::وخرت اديه من جتافي ....والله لو شايفه جني

اشرف من ماشوفك ..صار اعصاب لوه ايدي حيل
شمالني ماكض الساني

فهد::ااانتي ليش السانج متبري منج😡

ورود::احس ايدي نخلعت يوول عوف ايدي اتروك ايدي

الله يخليك من شان الله تركني عم توجعني

فهد::شكد معصب منها وبدلي اكطعها

بس من سمعتها اشون تحجي اريد الزم نفسي وماضحك

كالولي تخبط بلهجه متوقعت الهدرجه ....شنو شنو

اثبتي ع شي شدتحجين

ورود::اوووي ايدي حتنكسر وخرر

فهد::عفت ايدها ...شعندج

ورود::حتاريت شاجاوبه استحي اكله اريد (تواليت)....

نصيت راسي وكتله ...ردت اروح للحمام وللنةت مقبلآ يكعدن
فهد::هاا وشبيج تحجين وخجلانه خااف سويتيها ع روحج

من ورى الجني

ورود::خررب شكد يحرك الكلب ترى ماضحك امشي وياي

فهد::نصي صوتج لا اكص السانج وامشي يله

ورود::طلع وياي جنت حيل محتاجه ادخل حمام

لو موفهد لو جدي هم اكله يامستحه احسن ماسويها
ع روحي وانفضح

فهد::يله روحي

ورود::وانته وين حتبقى اشو بعيد بله طلعلي شي

فهد::خوماترديني ادخل وياج اهنا انتظرج

ورود::ووك ابقى هنا ...مشيت دخلت للحمام واني ارجف
من الخوف طلعت لكيته ينتضرني بمكانه

...يله امشي

فهد::متعرفين دمولين شكرآ

ورود::ع شنو شكرآ وين مطلعني للمتنزه
فهد::ورود احترمي دام النفس عليج طيبه ترى

وبوفاضل اوريج وجهي الثاني الا اخليج تكرهين

حياتج جري عدل

ورود::بلعت ريكي شبيه هذا سكتت وامشي بصفه

ميته خووف دخلنا للبيت

صعدنا سوى تلفوني ابايدي انتبه لشاشه مشتغله اني ممنتبه لان مخليته صامت

خمشه من ايدي وفتح خط وماحجه

بهذيج الحظه كل جزء بجسمي ارتعب اجه ابالي منتظر

ياارب مايطلع هوه اريد احجي سد حلكي بايده

مخلي تلفون ع اذانه ويباوعلي بخزر فجئه صارن

عيونه حمرر

وايعصر ايده حيل ع حلكي كلت هاي هيه هذا منتظر

يعني نتهيت وين وكعت بادين فهد حط التلفون بايدي
كالي اني اعلمج بسيطه ودخل الغرفته بسرعه

رفعت تلفون نرمين المتصله حتى ماحاجيتها

فدواتك ربي الحمد والشكر لك . نرمين الخابرت شبيه

يكلي اعلمج عززز بس لاحجت شي هايه

دخلت للغرفه ارجف كلني تغطيت

وتثلت ع نرمين

نرمين::الووو

ورود::االوو

نرمين::ومرض شبيج متحجين

ورود:: مو اني الجاوبتج كليلي شحجيتي

نرمين ::شنوو لعد منو

ورود::هذا فهد

نرمين::جذذذذذذذب عزززززز العزززاني

ورود::ولج احجي شكو خمشتي كلبي شحجيتي
نرمين::انعل ابوج بت النعال مو تدرين بيه اغلط

شون تخلينه يجاوبني

ورود::هسه شون تخليني اسب عشيرتها غير تحجي
شمسلتي فضيني دشوف ليش عصب

نرمين:: اول مانفتح الخط سبيت عشيرتج وفهد🤨

ورود::شون يعني داحجي راح اكيح حضج

نرمين::كلت احتركت عشيرتج حترك فهد ملتهيه تمطكين وياه بوس صار ساعه اتصل وينج الووو

....ومجاوبتيني كتلج شنو فهد اكل السانج وهم محجيتي

سكتت

ورود::خرب ابوج بت الكلب شسويتي الرعنه تف عليج

ادبسزز متكضين السانج هسه شيكول عليه مكيفه
لان بستها

خرب يومج اي والله

نرمين::هووب هووب اكلتيني بكشوري واني شدراني بيه

هوه اشم ايدي انتي مرات اجاوبيني واناي نايمه
ومتحجين

عبالي انتي شدراني

ورود::انتي كله شدراج كون ثول الثولج يا هايشه

وثانيآ موتوني احجي وياج شعدج اتصلتي من جديد

راح اسد الماسنجر من وراج

نرمين::كبر موصوجج صوج التريد تفرحج مع سلامه

ورود::خرب هاي زعلت اتصلت عليها مجاوب

صدك اني سترعنت وزودتها هيه شدراها

يبوووي شسوي يربي
شمرت تلفون بصفي

داريد اغطي راسج انفتح الباب فزيت فهد سحبني من ايدي

فهد::اششش امشي بدون متحجين اريد احجي وياج كلمتين

ورود::بدون ماجاوبه سحبني الغرفته سد الباب

فهد::شنو هذا الغلط ولحجي منو هاي
ورود::شفته عصبي ويحجي بنتر مو مال اجاوبه

وتصيرلي مشكله خلي احجي بهدوء كتله ص
صديقتي

فهد::ادري نعلج بس شنووو هلاسلوب ولغلط وكلام طايح حضه

ورود::اهووو اشو انته حيل تماديت شكوووو مدكلي

داكولك صديقتي واحجي وياها اليعجبني لتدخل

فهد::حركت اعصابي دفعتها ع الحايط وخليت ايدي
ع ركبتها ...ولج انتي شنو من بشر اهلج معرفو يربونج

مو صوجهم صوجي اني العفتج ع حل شعرج ستهترتي

ورود::ااخ وخر خنكتني

فهد::وخرت ايدي من ركبتها واني نار اريد اموتها بايدي

ع السانها الطويل ...وشون ترحين تسولفيها اني
بستج

متستحين لو شفايفج يحكنج
ورود::شايفين كلب الفاره بتوم وجيري احس كلبي صار مثل كلبها

داريد اجاوبه ماكو تخربطت اوضاعي تقرب عليه

داروح بسرعه سحبني من ايدي وباسني اختل توازني

ماعرف شيصير بيه هجي احس نفسي راح يغمى عليه

ورجلي يبدن جسمي كله ينمل اعيوني ايغمضن

ع الرغم اعرف هذا غلط
وعقلي ينطي ايعاز الجسمي

انو لازم اتجرك وابعده عني بس جسمي يستلم

ومايستمع العقلي اعيوني غمضن وادي العله صدره نزلن

فهد::اباوع عليها ذابت بايدي شكد تبين قويه بس هاي ثاني

مره ابوسها تذوب بسرعه بمجرد اتقرب عليها

وخرت منها لان ماتحمل اشوفها هجي اخاف اسوي اكثر

لزمت وجهاا ابين اديه ...فتحي عيونج

ورود::فتحت عيوني واني احس روحي رايحه وجسمي بايد اباوع

بعيونه اريد اكله شسويت بيه ليش جسمي هجي

يصير يخدر وينمل

فهد::اشبيج ورود

ورود::شسويت بيه انته ليش تتقربني

فهد::وانتي ليش تخليني اتقربج ليش متبعديني عنج

ومتخليني ابوسج اشو مكيفه انتي وعاجبج الوضع

ورود::حجيه نرفزني دموعي واكفات بصف رموشي
بس ارمش يوكعن بس مكابره وماريد ادموعي ينزلن يمه

كتله ...لا ممكيفه وياك تتقربلي والله متلوم الا نفس.....بعدني ممكمله كلمتي

قاطعني وهوه يبوسني كرهت نفسي

لان جسمي يضعف ويرجف بمجرد يتقربلي دموعي

ستسلمن ونزلن صار كيف منتظر كدامي احس جسمي

كزبر بسرعه دفعت فهد وضربته راشدي ماعرف

شنو العرامه العندي الخلتني امد ايدي عليه

احسه صار بركان بسرعه ضربني راشدي وجر شعري

فهد::ادبسززز شو تجرئين ولخلقج راح اندمج عمرج

كله امشي اكلعي برى دفعته واني احس بداخلي نار

جنت منتظرها تمنعني بس مو لدرجه ترفع ايدها

عليه بسيطه اني اعلمج اذا مخليتج تتوسلين

ماسمي فهد كله من ايدي

شون عفتها كل هاي الفتره

ورود::دفعني برى غرفته جسمي بعده مجمد

ومصدوم من السويته شديصير بيه دموعي ينزلن

امس وحده تنزل الثانيه يااربي دخيلك ابعده
عن طريقي رحت لفراشي واني اذكر الصار كله

واحس داخون منتظر محسيت ع نفسي من غفيت

كعدت الصبح ع صوت يمي باوعت سميه

سميه::شني اليوم مادكعدين كومي ولج ثار الضحى

وانتي بعدج نايمه

ورود::فتحت تك عين سحبت تلفوني شفت منتظر متصل
باوعت اساعه ب٩ كتلها ...هسه اشويه واكعد

عافتني
وطلعت اتصلت ع منتظر

حجيت وياه وتصلت ع نرمين جاوبتني صالحتها

صارت ب٩:٣٠ رحت سبحت ونزلت يمهم

كلهم طالعين بس البنات باقيات سوتلي ريوك سميه

تريكت وكالن اليوم الغده طابك صفنت شويه

كتلها شنو يعني طابك

مرت عمو خالد::،هسه نسويه وتعرفينه شنو
ورود::،هاي شبيها احسها مهاضمتني ثكيله ع معدتها

....ادري بس هوه شنو حشيش حيوان شنو بضبط

كلهن ضحكن واجت سميه

سميه::،هههه لا الطابك نطحنن التمن نسوي طحين وبعدين

نخبزه ع شي دائري من طين فاخرينها ونخلي عليه جمر

خبزه جبيره اسمها طابك

ورود::هاا طيب؟؟

فاطمه::،هسه غير تصير ب١٢ حتى نشوفه

ورود *وعليمن مستعجله ام بطن

ضلينا نتناكر

اني وصابرين وفاطمه شويه ورحت ويا سميه جابت

خضره وبصل ترست سله كتلها هوواي هاي

سميه::لا هوه اني يوميه احش هلكد

طلعت افتر بساحه شفت. چلُبْ نْآيَم.

تٌعآلُيَ سميَہ لُآيَعضٍنْيَ

سميَہ::لُآ مآيَعضٍ .هذا فقير لو طكينه مايعضج

ورود::كيفت من كالت هجي هوه نايم بسرعه

فتحت كامرة الفيديو وبديت اصوره واتقدم ع اطراف

اصابيعي اريد اكمزه واصوره شون يكمز صرت قريبه

عليه رفعت رجليه ركعتهن بلكاع وصرخت بااااااع

اول مسويت هحي هوه كمز وطفر عليه هوه يركض

واني اركض وسميه يصيح عليه ول ول

اني احس حلكه وصل يم رجلي اريد بس اوصل لباب البيت

كلبت الدنيا بلصريخ

وهوه بعده يركض وراي وصلت السميه يله هوه وكف

وراح مني بلكوه اجر النفس واديه ايرجفن من الخوفه
سميه::هههههههه دهر صابج شمالج رتتحارشين جا عضاج

وتنجلبين عليه

ورود::كعظت ع الارض امي وعماتي اجلي صابرين سحبت

تلفون من ايدي الفيديو مسجل اريد اكوم اسحب التلفون منها

ماكو بسرعه رسلته التلفونها وضلن يضحكن عليه كلهن

شربت مي وكعدت ارييد الزم سميه اموتها مو مالت ميعض

ىو طكينه ميعضج تني بس كمزته احه ياكلني شبيه
حظي ويا

الجلاب يوميه جلب لاحكني شويه وبدو يجون اعمامي
ولولد كلهم اجمعو بصاله كلت الصابرين

تحذف الفيدو كالت حذفته اطمنت شويه لان يفشل

اجيت اكمز جلب صدك جلب والله عيب عليه غبيه

مدري شنو بعقلي ونوب بدال ما اكمزه هوه اخذ روحي
صعدت فوك صاحوني نزلت لكيت الصاله كلها تضحك

بس فهد ماموجود

بسرعه خزرت صابرين

ضلو يضحكون وينكتون عليه

الحد مخلو اللغداء وكذالك مر اليوم عادي

الحد العصر منتظر كال راح اخالي ابوي يخابر

ابوج ويحاجي انتي عندج هواي ولد عم وخايف عليج

كتله وك

بليل الكل كاعد وفهد من ضمنهم

فرحانه بهاي الكعده لان منتظر كال خابرت ابوج وكال احاجي

اعمامها ويصير خير منتظره ابوي يفتح الموضوع

ماجنت ادري بهاي كعدتهم راح يهدمون حياتي وبهاي عكلهم
يذبحون احلام تلث اشخاص ورود وسميه ومنتظر

بعادات وتقاليد ينعدم شكم حلم

شكم روح تتعذب

اكثر يوم مشئؤم بحياتي اليوم

الجبرني ارتكب اكبر خطأ خطاء يهدم حياتي

خطأ يخسرني ااعززز ناسي

يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر

#البارت6



ورود::باوعلي بابا ودار ع جدو لزمت كلبي بايدي وارجف خجل

ع خوف كلبي ناغزني حجه ابويه

ابو حيدر::ياابه مادامكم مجمعين ولكل كاعد عندي موضوع وياكم

ورود::الكل باوع الابويه ومنتظرينه يحجي

كالهم
*ورود بيت خالها خطبوها وليوم خابروني كتلهم اخذ شور اعمامها واردلكم

خبر

ورود::بس حجه ابويه هجي الوجوه انكلبت جدو واعمامي
وفهد صار نار ضحك جدو بستهزاء وكاله

*انته تغشم روحك شني نسيت ورود المن لو نسيت جلمتك النطيتها لفهد

رده ابوي

*ياابه شتحجي انته هذاك الحجي من زمان عمرها خمس
سنوات

ورود::صاارت هوسه ابين ابوي واعمامي واني مافاهمه

شي اخواني صارو نار ع عكس فهد الشكله يوحي انه بركان
بس كاعد بهدوء وميحجي اني فاتحه عيوني ماستوعب حجيهم

ولا افهمه الحد محجه ابوي

ابو حيدر::هاي هيه ياابه البنيه بتكم وفهد ابن عمها اولى بيها
بس اني ناسي السالفه وحسبتكم نسيتوها

ورود::كمزز حيدر وضل يصايح ويا ابوي ويكله شون تسوي هيج

ماتخاف ربك هاي عزيزتك المدلله والله اكص ركبته اليوصللها
وريده محد يجبرها

..رد عليه جدو ورجعو يصايحون اني ع نفس كعدتي

وعيوني بعيون فهد اسمع كل حجيهم بس مامستوعبه

الحد ماشفت ابويه ضرب حيدر احس جسمي قشعر

ابوي بحياته ماضرب اخواني احس هاي الضربه مو الحيدر الي

خلتني استوعب كلامهم ركضت الحيدر وصدك بهذيج الحظه
بدلي اكطع ابوي لان احس حيدر اشتعل بنار

حساام::ياااااابه تمد ايدك ع حيدر لان حجه الحق طوول عمرك

ماضلمت واحد بينا لاهسه تصير ظالم

..ابوي تخبل من حيدر وحسام لان علو صوتهم عليه

رفع ايده يريد يضرب حسام فجئه اتحرك فهد ولزم ادين ابوي

ويحجي بهدوء مميت

فهد::مامرجيه منك عمي تضرب ولدك حقهم يدافعون عن اختهم
شويه شوي راح يتقبلون الموضوع

ويا ولد عمي ورود الي من البدايه

ومامرجيه منكم وكفتكم وصياحكم اني موغريب ابن عمكم

حيدر:: ابن عمي ع عيني وراسي ونعم منك ومامعترضين عليك

بس مال ينطيها وهيه طفله واحنه خوتها ومندري شنو حاسبنا زعاطيط

وهسه يصدمنا انو منطيها الك من وهيه طفله

ورود::لازمه ادين حيدر ابقوه واحاول استوعب شديحجون

فهد::حقكم وعمي غلط من ماحجالكم بس مو مراجل انو توكف بطولك

بوجه ابوك وماتحترمه

حسام::فهددد انته اخر واحد تحجي ع احترام الاباء

ورود اذا كالت لا تحلم تلزمها

*اباوع بعيون فهد صار نار ضلو واحد يعيط ع الثاني

الحد معاط بيهم جدوو

شيخ حمدأ::بسكممممم اشو محد يحترم شوفو كلمتي

تمشي ع الجبير قبل الصغير بلغصب برضى الكل ينفذ
وريده لفهيد وماتصير الغيره

وممنوع تفتحون هلموضوع بعد

ورد:: باوعت اخواني سكتو بس احسهم مشتعلين وميكدرون يكسرون

كلمة ابوي وجدو بلحظه تخيلت اخسر منتظر

نسيت نفسي وفقدت عقلي اجتلي حالة التسرع

كتله *بس يااجدو اني ماقابله افهد ولا اريد ازوجه اصلآ اني اكرهه
ولو ببقى اخر رجال ماقبل بيه

احجي بعصبيه وصياح

حيدر خزرني وكال اسكتي مهتميتله

الشيخ حمدآ:: ولج وتوكفين بوجهي خافنج عاشكه ابن خالج 😡لاتحلمين تصيرين الغير فهد

ورود:: اخواني تخبلو من سمعو يحجي هجي وديردون عليه

بس للاسف الساني وغبائي وعصبيتي عمة عليه

كتله .... اووكف بوجهك ع الحق لا غلطت ولاجاوزت

مازوج انسان متخلف لو ينصاغ ذهب وركعو راسكم بالف حايط

احس وجهي ندار براشدي

حيدر::اششششش كتلج اسكتي ولتجاوزين

ورود::باوعتله وعيوني مغوشات ...حيدر اليتخبل من واحد

يضربني ولا مره ضاربني حتى لو جنت اغلط مستحيل يمد

ايده عليه مصدومه من تصرفه اجة امي واخذتني الغرفة بييي

واني مصدومه كلساع اكله ماما حيدر ضربني تمسح

ع راسي وتبجي ...معقوله ماما حيدر حيدر يضربني

عيوني متروسات دمع بس مينزل مخليه ايدي ع خدي واردد

ماما حيدر حيدر ضربني كلهن يبجن صابرين وفاطمه

من بينهم سميه تبجي بحركه واحسها تباوعلي بحقد

نفتح باب الغرفه ودخل حيدر وجهه احمر من العصبيه

بس شفته كتله حيدر انته ضربتني احجي وممستوعبه شي صعب

متعلم ع دلال ومحد يغثك بكلمه وفجئه نفس الشخص المدللك يضربك

كالهم

حيدر::يوم اطلعو اريد احجي وي اخيتي

*الكل طلع واني اباوع بعيونه كعد يمي خله

ايده ع خدي كتله

لاول مره ضربتني حضني ويبجي

حيدر::تنكسر ايدي نشالله ااخ والله احس ضربت كلبي

جبرتيني يروح اخوج والله جبرتيني ماردتج تجاوزين

ورود::رفعت راسي من حضنه باوعت بعيونه لاتبجي

ادري بخواني يحبوني بس ماتوقعت الهدرجه حيدر

البعمره مانزلت دمعته اشوفه يبجي هجي حضنته حيل

حيدر::وريده انتي مو بس اختي انتي بنيتي وولج ماتحملت

كلامج كتلج اسكتي اني اصرف والله ماخلي احد يجبرج

انتي تسرعين وجفصين بلحجي تخلين الحك الهم

وابوج ااخ يابوج تدرين شمسوي

ورود::باوعتله وهزيت راسي بلا

حيدر:: ولج منطيج الفهد من ناجح من الثالث متوسط

كايله ور
ود الك ماعرف اذا جان يشاقى لو صدك بس جدي

واعمامج وفهد ماخذين الموضوع بجد ابوج سوانا زعاطيط
مالنا اي قيمه ولا كلمه ينطي اختنا بدون ماندري وهسه يصدمنه

ورود::اسمع الحيدر ومامصدكه ابوي يسوي هجي
شكد
حقدت ع ابوي كتله
حيدر ماريد ازوج

حيدر::محد يجبرج بس لتحجين اني اصرف وثقي بالله

لو انوت ناخلي احد يجبرج بس لاتحجين شي وتخليني
ماعرف اتصرف
ابقي وراي ومالج علاقه

ورود::طمنت من حجى حيدر عافني وطلع

اجلي البنات وامي تباوعي بحيره

عفتهم وصعدت فوك خابرت منتظر وحجيتله كلشي تخبل

ويصيح والله اكتله بلكوه هدئته وسديته منه جانت السااعه تقريبآ ب8:30بليل

اجتلي سميه تبجي دخلت وقفلت الباب

سميه::ورود والله اموت ماكدر اشوفج ويا فهد الله يخليج اشردي

ورود::حضنتعا وكتلها لاتخافين والله مازوجه لو يموت خلص اطمني
حيدر كال مستحيل

سميه:: شدتحجين ولج باجر يعقدولكم والله اشردي ماكو غير حل

اتصلي ع منتظر خلي يجي ياخذج ترى جدو وفهد محد يكدر
يوكف بوجهم لا حيدر ولا غيره ولاتنسين هوه ابن عمج

ينهي عليج الله يخليج اطلعي منا والله اذا عقدتو

احرك روحي

ورود::مصدومه من حجيها وتبجي بحركه شنو يعني حيدر

مو كالي محد يجبرج شنو باجر يعقدون مستحيل

سميه:: اذا ماطلعتي اليوم بحياتج ماراح دكدرين طلعين راح تصيرين
سجينة فهد طول عمرج ورود لتاخذين شي طول عمري احلم بيه

ورود:: لازم انتي تساعديني

سميه::اي اني اساعدج بس شلون

ورود::عوفيني وحدي هسه ...طلعت سميه واني محتاره

احس عقلي قفل مايفكر كل الفكرة بيه لازم اشرد ويا منتظر
مافكرة بلعواقب افكار سميه وحجيها ستحوذ ع عقلي

اتصلت بمنتظر وكتله

لازم تجي هسه لازم نشرد

منتظرر:: ورود لاتكفريني شنووو نشرد مخبله انتي

ورود:: دخيل الله موقت هلكلام حيعقدولي باجر

منتظر:: ورود لاتكونين انانيه مستحيل اخليج تصيرين الغيري
بس مو بهلطريقه راح نضر اهلي واهلج فكري

ورود:: منتظر اخر كلام عندي اذا ماجيت هسه اني راح

اشرد وحدي وساعتها لتلومني لان انته حبك طلع بس حجي
... ضلينا نتعارك لحد مكال وك هسه راح اطلع تقريب اوصل ساعه

ثنتين اتفقنه ينتظرني ع الشارع واني اجيله

صار هدوء بيومها احاول افكر واكول هلشي غلط

بس كلمات سميه ترن بأذني صاحتني امي رادتني انام
يمها مقبلت وبقيت بلغرفه الفوك اجتلي صابرين

سئلتها ع حيدر وحسام كالت كاعدين ويا فهد بديوان
نززلت جوى

لكيتهم بصاله يسولفون عادي يعني كلام سميه صح

كعدت بصف حيدر بسته من خده وهوه مستغرب محجيت شي بست حسام حيدر كالي
*بيج شي حبيبتي

هزيتله راسي بمعنى لا ورجعت للغرفه لكيت سميه فايته قبلي

وممخليه غفران يمنه كعدت بصفها كتلها خايفه

سميه:: لاتخافين كلها ساعات وتخلص بس اذا بقيتي

حتخسرين حياتج وبنفس الوقت تقتليني

ورود:: للحظه تراجعت وخفت اشرد كتلها ماكدر اسوي هجي

سميه:: ورود لتتراجعين والله وروح ابويه احرك روحي كدام عيونج

ولج اذا بقيتي حتعيشين طول عمرج اسيره عد فهد
علقليه جازفي

الخاطر منتظر وحبكم لتضيعين حب سنين بسبب الخوف
اطلعي ولكاتبه الله يصير لتخافين

ورود:: اي هاي هيه بس شون نطلع اخاف اطلع وحدي لشارع

لازم طلعين وياي

سميه:: اي اني اطلع اوصلج لتخافين راح انام وكعديني

ورود:: نامت سميه واني بس افكر احس كلبي يوجعني
ياررب ماريد اغلط ولا اريد سميه تنظلم بسببي

مستحيل اكدر اعيش ويا فهد ياارب .. عيني ابد ماغمضت
احسب الساعه دقيقه دقيقه وكلساع اتصل ع منتظر

اتصل كالي اني

ع الشارع اطلعي بقيت سياره بعيده حتى محد ينتبه

كعدت سميه لبست بنطلون وقميص فوكهم كوت طويل

اريد ادفى بس احس اعظامي ترجف اخذت تلفوني ونزلنا اني وسميه

البيت هدوء الكل نايم

سميه ترجف وخايفه اكثر مني وكفت خايفه ومحتاره سحبتني سميه

طلعنا من البيت نمشي ونتلفت وصلنا النص البستان كالت روحي بعد
قريبين ع الشارع اني ماكدر امشي اكثر

كتلها بس اخاف يطلعلي شي

سميه:: ولج امشي هذاك ضوه اكيد هوه باعي قريب امشي ماعليج

شي لازم ارجع للبيت خاف احد يكعد ومايلكاني

ورود::وكفي خلي اتصل عليه ياشرلي بضوء تصلت ع منتظر

شفت ضوء تلفونه ع الشارع بنهاية البستان

سميه:: يله روحي

ورود:: رجعت سميه واني امشي بلبستان

كلساع ادوس ع شي وافز كلساع اكول يطلعلي شي

اريد بس اوصل المنتظر خايفه انلزم اركض وصلت لضوء

منتظر سلمت عليه ولزم ايدي

منتظر:: لاترجفين اششش اني يمج لتخافين

ورود:: خلي نطلع بسرعه خايفه

منتظر ::امشي

ورود::يمشي ويسحب بايدي كلما نمشي خطوه احس
داتنفس واخلص

بس فجئه صار سحب اقسام قريب علينه كلش وضوء
شتعل بوجهنا

منين مالتفت اشوف واحد واول شخص فهد

بصفه حيدر وحسام وياسر

متت بدمي حسيت النفس نكطع اخر شي شفته حسام يضرب منتظر

التفتت عليه وحسيت اجتلي ضربه وكعت وعيوني غوشن
اشوف بس خيال يفترون غمضن عيوني .....
يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر


#البارت 7

‏وَلا عـرفو شَكو #بـگلبـي😔

#ٱلمهـم عدهـٌم يـحرگـونه

ورود:: صارت بخشمي ريحة المستشفى احس بوجع موطبيعي بايدي
فتحت عيوني بتثاقل
امي بصفي تبجي

ما ماما

ام حيدر:: ها يمه يمج اني

ورود::ايدي دتأذيني حيل

ام حيدر:: الحمدالله مابيج شي لاتخافين

ورود::اذكرت كلشي ..ماما من منتظر وين

ام حيدر::اششش لتخافين مبيه شي اخذه حسام وراح البغداد
ليش سويتي هيج ولج دمرتي حياتج

ورود:: مجاوبت امي لان معندي جواب اذكرت اريد اعرف
منو الضربني ماتوقع خواني لان ميكدرون ياذوني
وبيني وبين نفسي
ادعي ميطلعون اخواني

..ماما منو منو الضربني

ام حيدر::منو الضربج هذا الهامج ولح تدرين انتي شسويتي

نزلتي روسنا ولج جدج يححي علينا وحنه حتى منكدر نرده لان انتي غلطانه

ااخ لو ميته ابطني ولا هليوم

ورود:: ماما بس كولي منو ضربني مو اخواني صح

رادت احاوبني ودخل ابويه وفهد بس ابوي ميباوع بوجهي

وفهد عينه بعيني ويخزر بيه

ابو حيدر::يله كوومي كومي بتج كافي فضايح

ورود::ساعدتني امي طولنا شويه يله طلعنا

صعدت بسياره واحس كلبي يوجعني شنو المنتظرني

اختصرلكم (وصلنا للبيت الوجوه ثكيله وكفت ساعه يرزلون ويتوعدون وجدي حاد سنونه عليه اذبح واصلخ
صعدني امي واطياف لطابق الثالث

ردت ادخل بلغرفه الكل مره انام بيها اطياف كالت لا اهنا مشيت وياها بملل

مابيه حيل حتى اناقش دخلتني الغرفة فهد طلعت هيع وبقت امي

كالت تمددي بس متباوع بوجهي تمددت رادت تطلع
لزمتعا من ايدها

ماما لتعوفيني

ام حيدر :: انتي العفتينا انتي الماهتميتي لاهلج وركضتي ورى

مصلحتج فكرتي بس بنفسج ونافكرتي شراح يصير بينه

امج ابوج ليش مافكرتي ع القليله ابحيدر شكد دافعلج

وكسر كلمة ابوه وجده علمودج تالي اشردين وتخلينه

مايرفع عينه بعين جده وهوه يلومه شون دافعلج

غلطتي وغلطج جبير خسرتي بيه الكل جبرتينه وحبرتي نفسج
ع عواقب لازم تتحملينها اتحملي لراح يصير بيج ع القليله

ردي الكالو ماعرفت اربي ولو انتي شخليتي بلتربيه
ضاعت تربيتي بيج صدك ماعرفت اربيج

ورود:: هيه تحجي واني ويا كل كلمه تنزل دموعي
صح غلطت صح اني انانيه مفكرت باهلي بس انتو جبرتوني انتو ضيعتوني وهسه دكولين انتي ضيعتي نفسج

لا انتو الضيعتوني انتو المحد بيكم وكف بوجهه جد غير حيدر ومن دافعلي ابوي ضربه

ام حيدر::اشششش لتعلين صوتج لايحوم يذبحونج احمدي ربج بعدكم عايشين انتي ومنتظر

والله لو ما ابن خالج جا ذبحوكم ثنينكم

ورود:: هافتني ونزلت اااخ احس كلبي ناار ايمع هوستهم

حوه وصياح جدو واعمامي وفهد هم سمعته بس مسمعت لا حيدر

ولا ابوي غفيت واني احس جسمي كله متكسر

فززتني امي وبصفها ابوي باوعت مبدلين

هبالي حيكولون يله دنروح ع بيتنا بس صدمتني امي

وهيه تحضني وتشمني حيل كانها تودعني

*ماما شبيج وين رايحه

ام حيدر:: نتبهي النفسج وصيري سباعيه لاتنزلين راسي اكثر

ورود:: وين رايحه يوم شدتحجين

ام حيدر:: رايحين البيتنا

ورود:: ههه شمو رايحين واني بابا واني وح...

قاطعني وهه يخلي اصبعه ع حلكه وياشرلي اشششش

اني ماعندي بينه بنتي ماتت
*سحب امي من ايدها وطلعو من الغرفه

ووكفت الدمعه بعيني ليش يعوفوني خلي ياخذوني وياهم
وهناك يحبسونس بس ليعوفوني هنا

وكفت اريد اكلع احاجيهم احس الدنيا تفتر بيه

دخل حيدر

سحبني من ايدي كعدني وكال

*اكعدي بعدج تعبانه

ورود:: يحجس بنتر * حيدر حيدر امي ابوي يكوبون حنرجع وانتي تبقين

حاجيهم ما ماريد ابقى ما ما ابقى

حيدر:: شاحجي ليش انتي خليتيلي عين احجي

بيا وجه احجي وادافع عنج وانتي كسرتي كلمتي وشردتي
ليش سويتي هجي اني مو وعدتج تدرين ليش ومفت بوجهم

لان ادري بيج تحبين منتظر وكفت بوجهه ابوج وجدج

بس انتي غبيه حكمتي ع حياتج وانتي الختاريتي هذا الطريق

تحملي عواقبه

ورود:: كل كلامه ماهمني بسرعه كتله حيدر منو ضربني

اباوع ع شفته منتظرته ينطق ويكول واحد من ولد عمج
فهد ياسر اي واحد المهم مو اخواني شفته ترجف اكثر من ما اني ارجف

حيدر:: اني

ورود:: حجاها ونزل راسه احس رجلي ثلجن ولدم صعد
براسي

مدري شنو احساسي بهذيج الحظه اباوع بعيونه حييل
ماصدك حيدر كدر يسوي هجي
*ليش ماكتلتني

حيدر:: نتبهي ع نفسج

ورود:: عافني وطلع اريد اجمع قوتي واطلع وراهم بس رجلي

يرجفن وؤى تقريب عشر دقايق طلعت بابا الغرفه اجتلي صابرين

وملك واطياف صابرين حاضنتني وتبجي واني مو بحالها

اريد اطلع وراهم نزلت ومبك واطياف لازماتني

اريدهن يفكني وانزل صرهت عليهن غلكت وفشرت ابجي
واملخ بروحي ايدي احسها تنزف

يبجن وياي وحده دمل لثانيه راح تموت

هدئت شويه رخن اديهن عني دفعتهن ونزلت ركض

طلعت من البيت الكى واكف بلباب

يباوع ع اهلي سيارتهم تمشي ع الشارع الترابي

صرخت وراهم رادت تلزمني مرة عمي دغعتها واركض وراهم

احس روحي جاي تروح وياهم بااااابااااااا حيدددددر لتعوفني

احس ع ولد عمي يرك
ضون وراي

أهلي يامن ضيعوني اركض ومامهتمه حافي وكلشاع احس شي فايت برجلي
بتعدت سياره واني بعدني اركض

واصرخ وراهم لاتعووفوني حيدددر لتعوووفني

فجئه ومفت السياره ونزل حيدر يركض عليه

واني اركض عليه عبالك صارر سنين مملتقين

احس روحي فرفحت ورجلي بادن اريدهن بس يوصلني الحضن

اخوي وكعت بحضنه
ثنينه نزلنا علكاع حيدر مو ذاك حيدر لا حسيته ام وميت ابنها
يثغب ويبجي بحركه حاضنته حيل وع الساني بس كلمة لتعوفني

حيدر لتعوفني
عيوني ماحس بيهن يردن يغمضن اسمع بس نشغات حيدر

وماسمع كلامه ولا كلام اعمامي الوصلونا بعظها غمضن
عيوني غصب عني

فززيت يمي اطياف .*وين اهلي

اطياف:: ها حبي كعدتي شون صرتي

ورود:: وسن ااهلي

اطياف:: حبيبتي اهم شي صحتج اهلج راحو

ورود:: صعب اوصف شنو حنت احس بهذيج الحظه ولا اكدر اوصل

شنو الوجع الحسيت بيه حشيت حياتي نسلبت

خسرت منتظر واهلي * اطي اطياف الله يخليج

جيبيلي تلفون

اطياف:: فدوه لتورطيني والله فهد يذبحني

ورود:: الله يخليج والله بس خمس دقايق ضروري حبابه

لحية عليه لحد مقتنعت نزلت حابت تلفون بيبي

وكفت بلباب خاف احد يجي سجلت رقم منتظر وتصلت عليه

حاوبني بصوت تعبان ومبحوح

ورود:: الوو منتظر انته زين

منتظر:: شونج شون صارت ايدج

ورود:: منتظر اهلي عافوني اهىي تخلو عني

منتظر:: ورود خلص الله مكاتبلنا انعيش سوه الكل ديحاربنه

ورود:: شنوو يعني هم انته حتتخلنه عني

منتظر:: اني ماتخلى عنج بس دشوفين شنو الصار الكل ضدنا من غير تهديدات ابوج

الاهلي ورود شوفي حياتج ماراح انساح بيوم ربي يسعدج

ورود:: هههه ضحكت بستهزاء طاحضك اي والله وسديت تلفون بوجهه

اخر شهص توقعته يعوفني

ابد مكنت متوقعه يعوفني وين كلامه احارب واححارب

من البدايه عافاني اجتلي اكياف اخذت تلفون نزلته البيبي

لازم انزل اريد اعرف شنو مصيري وكفت بصف الباب

الدوخه لازمتني بلكوه اتحرك وايدي حييل تاذيني

بس الشاش لكيته جديد مبدلينه فتحت الباب صار بوجهي

فهد خله ايده ع ركبتي دخلني للغرفه وقفل الباب

دفعني حيل ع الحايط وايده تضغط اكثر ع ركبتي احس الهوء بعد ميجي

حجه بعصبييه من بين اسنانه

فهد:: وين تردين

ورود:: مجاوبته بس ركزت اعيوني بعيونه ويكلبي اكول موتني اني ماريد اعيش
موتني حتى اني اخلص وانته تبتلي

فهد::نززززلي عينج
تباوعلي بتحدي اكرهه هاي النضره

ضغطت اكثر ع ركبتها وحجيت بعصبيه نزززلي عينج

حسيت وجهه صار اصفر وايدها تسحي بايدي

بس عينه منزلتها ابد

ورود:: حسيت نفسي ختنكت ودكات كلبي تغيرت
شكد مامتمنيه اموت بس الشخص من يتمنه الموت وتصير صدك وينقطع عنه الهوء يضل يقاوم في سبيل يشتم ذرة هوء

لا اراديآ صرت اسحب بايده من ركبتي اريد بس اتنفس

يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر


#البارت8


خايف تجيني بوكت🍁

تلكاني بس طاري💢

لو تسال المگبره🔙
ماتعرف اخباري😔

فهد::وخرت ايدي منها ضلت كح وتتنفس بصعوبه

ورود:: شتريد مني انته ليش متفهم يا بشر افهم ما أحبك

فهد:: وع اساس اني الميت عليج كاافي لضلين تمسلتين

ورود::احس نار بكلبي وكلامه يزيدها اريد اصرخ بوجهه اريد اذبحهه بايدي

....عووووووفني بحاااالي

فهد:: طفرت عليها سديت حلكها حيل اريد اضبط نفسي
وماضربها والزم اعصابي هيه تززيد عصبيتي
....اشششششش ادبسززز صوتج لتعلينه

لا اجنزج ومحمد

ورود::دفعت ايده من حلكي كتله ..أكررهك

فهد::شعور متبادل انلصمي يله

ورود:: الله لايوفقك لك شون تقبلها ع نفسك تزوج وحده تحب غير...
بعدني ممكمله كلامي وضربني راشدي احس وجهي شتعل نار

جر شعري ويعت بيه يحجي بعصبيه من ببن اسنانه

فهد:: اشش يااويلج لو عدتي هذااا الحجي قسم بمن انزل القسم

اذبحج فهمتيييييي

ورود::ههه صحكت بستهزاء ....كتله أحب غيرك ضربني

راشدي ويصيح اسكتي اسكتي ...

*أحب منتظر أحب غيرك

فهد:: افقد من اسمعها تصيح احبه أضربها وتزيد

لزمتها من اكتافها صاارت لزمتي ع مكان اصابتها عااطت حيل

ورود::اااااخ احس روحي شاطت

فهد::ضغطت عليها اقوه بس اريدها تتأذه لو ربع الاذيه
لبكلبي

ورود:: كرهت الدنيا كلها اريد بس اوخر ايده من مكان الجرح

احس روحي فرفحت اصرخ وهوه يزيد

فهد::أياني وياج تعاندين ولخلقج لاخليج تمشين وتصيحين فهد فاااااهمه

ورود::اريد بس اسحب ايدي هسه لو يكولي سبي اهلج
هم اقبل ع الوجع الشفته عاط ...كتله ااااي بس عوووفني

فهد::وخرت منها ايدها ضلت تنزف بس متبجي ابد ع الرغم

احس روحها تلوب بس متبجي صحت بيها ... اكعدددي هنا دشوف ايدج

ورود:: وووخر وووخر هستوك دتاذيني هسه دشوفها وخر

فهد:: لززمت حلكها حيل عصرته لللج لتعلين صوتج ولاتنترين

لا اكرهج بحياتج

ورود::ااخ سحبت ايده من حلكي احس سنوني طكن

الوجع موتني احس راح افقد عيوني اليغدرني كلساع ويغمضن

غصب عني احس بيه رفع رجلي ع الجربايه بس ماكدر افتح عيوني

الدنيا كلها تفتر بيه

فهد::شفتها تخربطت بعد احسن حتى متححي شي واضربها

لان موبيدي كلامها يفقدني اعصابي
رفعت رجليها سحبت التشيرت من يم كتفها
دشوف الجرح وابدل الشاش ماكدرت لازم تنزع التشيرت

باوعت بيه سحابه سحبتها فتحته ونزلته من ايدها عقمت
ايدها كعدت بسبب المعقم بس تعبانه وبلكوه مفتحه عيونها

ورود::ااخ حسيت وجع بايدي كعدت بلكوه افتح عيوني

احس جسمي كله مشنج اشوف فهد كدامي بس مبيه حتى

احجي وياه رجعت غمضت اعيوني بتعب

فهد:: خلصت ورفعت الردن داسد السحاب صارت عيني ع صدرها
احس نفسي عركت تلمست صدرها بلعت ريك سحبت ايدي وستغفرت ربي

غطيتها وطلعت

احس كلبي مقبط ويوجعني اني الشيخ فهد حفيد الشيخ حمدآ

متملك اناني احب اتملك الشي بشر كان او جماد
ماحب احد يشاركني بشي

اذا شغله صارت براسي ومجرد انعحبت بيها اخذها لو احرك الدنيا

شون لو حبيت ومو حب يوم لا حب سنين برئيكم سهل اعوفه الغيري

ورود الي ملكي بلغصب برضى هيه الي اعرف حدكولون

اناني اي اني اناني ماكدر اغير صفاتي ولا اكدر اعوف ورود لانها ضمن ممتلكاتي

ومو فهد اليعوف شي خاص بيه

ورود:: فززيت احسها عيوني بعدهن مغوشات فتحت باب الغرفه تلكتني اطياف

اطياف:: صح النوم يحلو هسه جاي اكعدج

ورود::بيش ساعه

اطياف:: بالاربعه العصر

ورود:: جوعانه

اطياف:: عساج ع أكل هسه اسويلج تنزلين يم جدتي تنشد عليج(تسئل عنج)

ورود::منو يمها جدج واعمامج مابيه حيل كلام يغث

اطياف:: لا انزلي محد
ورود::نزلت ويا اطياف

لكيت عماتي ولبنات بلصاله بيهن التباوعلي بحقد وبيهن
المتعاطفه وياي مهتميتلهن فتت الغرفة بيبي لكيت عمتي ام سميه يمها

وسميه نايمه ع رجلين امها صاحتلي بيبي

*تعالي يبعد روح جدتج تعالي

ورود::رحت كعدت يمها حضنتني وتنوعي

احس كلبي اقسى من الحجر ع الرغم عمتي تبجي وحتى سميه تبجي

بس اني منزلة دمعه من عيني حجت عمتي ام سميه

ام سميه:: يمه ورود اني امج وشتحتاجين كليلي اهلج
نجرحو من تصرفج بس يهدئون شويه كلشي يرجع طبيعي

وفهد تراه خوش زلمه وشاريج لاتضيعينه من ايدج

ورود:: بس حجت عمتي هجي سميه عافتنا وطلعت

اني ماحجي شي بس اسمعلهن طلعت عمتي ورى بتها

كتلها* بيبي اريد اعرف شنو وضعي هنا

الجده:: جده حالي من حالج عيب ادري شيدير براس جدج
وفهيد عبن هذول الثنين يفكرون سويه ومايحجون ايش
سوالفهم اصبري يذوب الثلج ويبان المرج

ورود:: سكتت اصلآ ميهمني شي بعد مابقى عندي شي اخسره

خسرت حب حياتي وخسرت ابوي وامي والاعظم من هذا كله
خسرت اخواني ع شنو خايفه بعد دخلت اطياف بيدها صينيه

اكل كالتلها بيبي

الجده:: تعالي طويف جيبي الجل احذاي(خلي الاكل يمي)

*خلت الاكل اني ماشتهي بس احس معدتي تصوفر

اخذت شويه خبزه اكلتها وبيبي تريدني اكل مقبلت

تمددت ع رجليها وهيه تلعب بشعري وسولفلي ع فهد
مامنتبه

لسوالفها فكري كله بمنتظر ااخ شون يردوني انساه
هذا الطول عمري حلمت اكون بحضنه هذا الحبيته طول هاي السنين

شون بيوم وليله يردوني انساه بقيت بلساعتين يم بيبي

كالت نامي جربايتي اني اكوم اتوضى واصلي

تمددت بمكانها شفت تلفونها بلفراشات مخليته هزاز

سحبته رقم نتبهتلهةرقم منتظر فتحت خط ومحجيت

ولا هوه يحجي اضاهر يريد يتأكد اني لو غيري

ختنكت اريد صوتي يطلع واكله الو مماكو بلكووه
كتله بصوت تعبان

ورود::الوو... محجه بس اسمع شهكاته احسها زرفت كلبي
رجعت كتله الوو شهكاته ازيد كالي بصوت الهسه احسه باذني

منتظر:: مااكدر ورود ماااكدر اتخيلج بحضن غيري امووت والله

ورود::نزلن دموعي مثل الجمر ع خدودي شريد اكله

اكله ماكد اتنفس بدونك اكله تحطمت ....منتظر أحبك

*صرخ بصوت عالي وبجي

منتظر::اااااخ الله لج والله اعشكج

ورود:: احجي بتوسل وابجي حبيبي لاتبجي الله يخليك لاتبجي
والله دتذبحني بدموعك

منتظر:: لعد اني المامذبوح لج اني موورجال موورجال
لورجال ماعفتج لو رجال ماخذج مني اني ماستاهلج

اني مدافعت عنج

ورود:: لتحجي هجي اني اصرفت غلط ومسمعتلك

انته من الاول كلت لا بس اني الحيت عليك منتظر يروحي

انسه ورود اعتبرها ماتت

منتظر:: وانتي انسي منتظر بعد متشوفيني البلد البيه انتي

وماكدر احضنج واشم عطرج ما ابقى بيه

ورود:: احس كلبي نقبض... وين دتروح

منتظر:: باجر مسافر لتركيا ماكدر اتحمل افهمييني

ورود::لا منتظر لتسوي هجي ابقى الله يخليك

منتظر::ورود خلي احنه نقتل حبنا وندفن ذكرياتنا

ورود::من هذا اليوم نتهت قصة هوانا

منتظر::نتهت ايامنا وضحكاتنا

ورود::نححي ونشهك ثنيننا....ماتت ورود حبيبة منتظر

منتظر:: وبنفس الدقيقه ولثانيه ماات منتظر حبيب ورود

ورود:: عهد ع نفسي راح ادفن حبك بكلبي وادفن كلبي

منتظر::عهد ع نفسي راح انسه حبج واقتل كلبي

ورود::احسس كلماته تزرف بكلبي ....ومن هاي الحظه

انتهت قصة حبي بمنتظر من هاي الحظه تواعدنا ننهي كلشي

ننسه سوالفنا وضحكاتنا ننسه شقانا وكعداتنا خلص انتها
كلشي بهاي الحظه قتلت كلبي ونتهت كل ذرة حب بداخلي الاي بشر
خلص ماعاد عندي كلب

سديت التلفون حذفت رقمه ولمكالمه مسحت دموعي خلص

بعد ماتنزلن ماحب اشوفجن ابد لتنزلن لو شما قست عليج
الدنيا
ورود ادموعج لاينزلن بس مو ورود التسكت عن حقها

قسم باالله يافهد اذا ماكرهتك بليوم الردتني بيه ماتسمه ورود

اذا مانتقمت الكل دمعه نزلت من عيون منتظر وعيوني

اذا ماخليتك تكرهني اضعاف كرهي الك

*اجت بيبي صلت واسمع صوت اعمامي وجدي

شكد جنت احبه بس من هلحظه حقدت عليه

خلصت بيبي صلاه كالت تعالي اطلعي ماقبلت

ضلت كاعده يمي

دخل عمو كاظم باساها من راسها ودنك باساني

كالي* عمو الله يعينج ع ما ابتلاج لاتغلطين ويا فهد فهد ميسامح ولا ينسى اليجرح

لو يفوت الف عام واسئلي مجرب

ورود:: محجيت شي بس حسيت بكلامه يحجيه بجرح وقهر عافنا وطلع شويه ودخل عمو سعد

هم باس بيبي من راسها وكالي شلونج عمو

اشرتله براسي زينه

ضلو اعمامي كلساع يجي واحد يبوس بييي ويطلب ترضى عنه ويطلع

صاحوها ع العشاء كالتلها طويف جيبيلج عشاء وتعالي يم
وريده كتلها لاشبعانه ماكدر اكل

صاح عليها جدو لان متعود تكون يمه راحت بقيت وحدي بلغرفه

متحركت الورى ساعه

اجن البنات يمي ملك وغفران واطياف ورغد كلهن كاعدات

يسولفن وينكتن يردن يغيرن نفسيتي اني قافله اصلآ بالي

مو يمهن كل تفكيري شلون انتقم وااذي فهد مثل ما أذاني

لازم اعرف نقطة ضعفه ضلن يسولفن بلساعه

شاورتني اطياف كالت جدي راح للمضيف بس يرجع يجي

يم جدتي وانتي متردين تنغثين تعالي يمي بلغرفه

كمت ويياها كالت بيبي ضلي نامي يمي كتلها لا يم اطياف

رحت الغرفه جوى كعدت فرشتلي اطياف وكعدت يمي

كتلها اطيااف مسمعتي شي ابوي خواني شنو حجو

اطياف:: حبي عوفي هاي السالفه هيه تصفه

ورود:: ااطياف احجي مبيه حيل اجرج الحجي من حلكج احجي

اطياف:: جدو ضرب ابوج وكله عاشت تربيتك بتك

ماخذه طكت الكح...ب وتنهب (تشرد) بويه الا اذبحها

واعلكها بمضيف بيت مسالم(جد شيخ حمدآ)

بس فهد كال محد اله حقه يحجي وياها كلمه

وتعارك هوه وجدي وبالاخير جان القرار انتي الفهد

شيسوي بيج يسوي ابوج واخوانج ميدخلون ولا اي شخص يدخل

ورود:: ستقبلت الحجته عادي اصلآ متأثرت بيه ولا شي
كتلها *سميه شلونها

اطياف:: زينه ليش سئلين عنها

ورود:: هجي ... اكلج همه شدراهم بيه اني شردت

اطياف:: والله ماعرف جنه نايمين كعدنا ع صريخ امج

ورود:: هممم ..متدرين بتلفوني وين

اطياف::شفت ياسر نطاه الفهد

ورود::ديربالج بيوم تحبين ...كتلها هجي فتحت عيونها حيل

وبلعت ريكها توترت حيل ..عرفتها تحب محد يعرف هاي الرجفه

بكدي كتلها دانام طفي الضوء ولتعوفيني

اطياف::لا وين اعوفج هسه يجن اخواتي هنا

ورود::هممم ...غمضت عيوني واريد بس اشرد

للظلام اريد بس انام واعوف كلشي وراي

غفيت ورى شويه احس
ادين جوى رجلي وراسي

مخفت ابد عرفته فهد من صوته

فهد::اششش لطلعين صوت

ورود::نزلت رجلي هوه هم وخر وكفت بصفه همس بأذني

اني موكتلج لطلعين من الغرفه

همستله وااني طلعت شحتسوي

صك ع سنونه حيل وكال تحركي كدامي طلعت

من باب الغرفه شفته رجع بوس اخواته خمستهن غطاهن عدل وطلع

سحبني من ايدي وصعدني فوك قفل الباب

ودار وجها عليه .....
يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر



#البارت9


ورود:: دار وجهه عليه يتقدم باتجاهي اني ثابته بمكاني

مخايفه ماعرف ليش احي معندي ذرة خوف

فهد::اني موكتلج لتنزلين

ورود::باوعت بعيونه وجهه بوجهي كتله...نزلت شحسوي

فهد::خررب هيج هيج من .... خرب ..... انعل....

ورود::ضل يسب ويغلط يفتر منا ومنا يريد يضربني بس
مدري شمانعه عفته بحركته ورحت سحبت البطانيه

العلا الجربايه شمرته ع الكاع ومخده داريد انام سحبني
من ايدي حيل رتعبت من نضرته هستوه عصبي بس عيونه
مبيهم شي هسه عيونه وجهه احمر دم حجه

فهد:: مرة ثانيه من اكلج هلشي متسوينه متسوينه فهمتي

اكرهه المره الترادد حسج عينج تنترين بوجهي اكص السانج ومحمد

ورود::ماعرف شنو بيه يمكن اني اريده يموتني واخلص

سكتت لان احس جسمي تعبان ضليت مركزه بعيونه

ماعرف شنو بيهن زمخ بيه

فهد:: نززلي عينج اياني واياج تخلين

عينج بعيني( زلمه وميهزنيي شي بس عيونها يذبحني

ورود :: مهتميت الكلامه
وبقيت مركزه بعيونه
احسه

يخاف اعرف شي من هاي العيون نتر ايدي حيل

فهد::ع الجربايه تحررركي

ورود::حجيت ابرود ..وانته

فهد::بصفج

ورود::مدري مستسلمه للامر لو ماتت احاسيسي

اخذت البطانيه ورحت ع الجربايه ..اخذ مللابسه وفتح الباب

الموجود بنفس الغرفه ماعرف شنو بيه

ماعتقد حمام لان ماخذ هواي مساحه

مامهتمه الكلشي يصير لافه نفسي حيل احس اعضامي

يرجفن ..ماكدر انام .. صفنت شويه اني لسه موزوجته ليش
ابغرفته وع اي اساس ينام يمي بيا قانون بيا دين

ههه هوه هذا يعرف الدين شكدر اسوي اذا اهلي

عافوني اله حالي حال الفصليه شويه وطلع

باوعلي وحجه بصيغة أمر

فهد::ديري ضهرج ونامي

ورود::محجيت وياه شي درت وجهي بحيث من هوه ينام يصير

.ضهري عليه طفى الاضويه وخلى ضوه خفيف

أجى تمدد سحب البطانيه مني ديريد يتغطى دفرتها برجلي اله

::لج انتي حيوان تحبين الضرب مو اكوم اخلي صريخج

يكعد بيت مسالم كلها

ورود::وهذولي بيت مسالم المتفاخر بيهم هجي ماعدهم

شرف ويقبلون بنيه تنام يم ولد غريب ...بس حجيت عت شعري
حيل

ويعصر بفكي يحجي بعصبيه وهمس

فهد:: منوو الماعدهم شرف ولج السااانج ومحمد اكصه

فهمتي اكصه مااريد اسمع صوتج

ورود:: كتله عوفني دتأذيني بلكوه احجي لان عاصر حلكي

وخر اديه مني ضليت اباوع عليه كال اسمعي باجر نعقد سيد

وراها اخذج البغداد أهناك اسوي عرس نعيش هناك

بين فتره وفتره نجي هنا

ورود:: مامهتمه الكلامه ...ميهمني

فهد::-الله هم طولج ياروح ليش جبريني امد ايدي عليج لج
ماريد اااذيج ليش اجبريني

ورود::حجيت بهمس ...اصلآ انته قتلتني مبقيت

روحي قتلتها بقى بس جسدي وحسب العرفته اهلي
سلمو الك بعد لتصدك اكو أذيه اكثر من هاي

فهد:: اشش اششش نامي

ورود::اكرهه شخص يتأمر

فهد::ستغفر الله موراح اشمرج منا لتفقديني اعصابي

ورود::درت وجهي منه غمضت شمر طرف البطانيه عليه

رجعت شمرته رجع غطاني كال ولخلقج اطلعج يم الجاموسه(بقره جبيره😂)

بس ماتتغطين

سحبت البطانيه كمت ادفن بيها جواي حتى اخذها منه نترها مني

سكتت ااخ يافهد اذا ماطلع حليب امك من عيونك اني الك

والله اكرهك بعيشتك مرة ربع ساعه خله ايده ع خصري
كزبر جسمي وهذا الشي الماريده لازم أذيه مو يأذيني

سحبني اله وخله راسه بركبتي أخاف جسمي يرجف
أفكر بغير شي او بالاحرى اذكر منتظر واحاول أنسه

فهد منطيت اي ردة فعل ورى شويه هدئ غفيت

...فززيت الصبح هوه بعده نايم وخرت ايده مني

ونزلت لطابق الثاني ملكيت ملابسي

صارت بوجهي سميه

سميه ::وين جنتي نايمه

ورود::بالجحيم

سميه::ملابسج بنفس الغرفه الجنتي نايمه بيها اخذتهن ملك

ورود::عفتها ورحت يمكن هيه اكثر وحده اتأذت فتحت الباب لكيته يفرك بشعره هستوه كاعد فتحت الكنتور ماكو فتخت الثاني لكيتهن

سحبت تراك وملابس
هوه بعده ع كعدته ردت اطلع صااح هاي اخر مره مدكولين صباح الخير

عفته ونزلت سبحت بس مخليت ايدي تتبلل لبست ملابسي باوعت ع المراايه

ركبتي كلها أثار رجعت للغرفه لكيته هستوه طالع من الحمام

كتله شمسوي

فهد:: عرفتها تقصد ع ركبتها باوعتله وسويت نفسي مافاهم شي ...شمسوي

ورود::وخرت شال من ركبتي كتله هاي شنو

فهد::شدشوفين شنو هاي

ورود:: أياك تعيدها

فهد:: سحبتها من ايدها عاطت نسيت ايدها عفتها بسرعه وسحبتها من الثانيه

.....نسيتي شححيتي البارحه جسدج ملك الي اسوي اليعجبني

ورود:: موقبل ماكون زوجتك أكرهه الحرام

فهد:: يصير خير هيه بس هلساعه هاي

ورود:: أكرهك

فهد::يابه انتي جلدج يحكج افقد اعصابي من تلفظها
ادري تكرهيني ب
س لتحجينها

ورود:: تعجبني احجيها استمتع بيها

فهد::هههه احجيها بله

ورود::أكرهك

فهد::اول محجتها بستها

ورود:: غمضت عيوني حيل واحاول اتخيل اني بغير مكان بس حتى جسمي

ميرخى ويرجف

فهد:: توقعتها حتذوب مثل اول مره بستها بس
ابد ولا نطت ردة فعل

بتعدت عنها كتلها ....احجيها بعد

ورود::سحبت ايدي منه كال

فهد::وكفي تعال اغيرلج الشاش

ورود:: كعدت ع الجربايه جاب شاش ومعقم واجه

فهد::باوعت ع ملابسها تراك مبيه سحاب ....شون حطلعين ايدج

ورود::صيح وحده من البنات هيه تغيره الي

فهد:: شون كدرتي تسبحين وحدج

ورود:: عاادي

فهد:: اذا لكيتها متبلله فكرج

ورود:: شدسوي وخر يسحب بتشيرت من جواي

فهد::اششش ارفعي ايدج ...نزعتها غصب عنهااا

كتلها ...ملكي شبيج

ورود:: سحبت البطانيه ع جسمي ولعبانه نفسي

اعرف ملكك بس مو هسه ...فتح الشاش

فهد:: لو صايح وحده من البنات احسلي كلساع تصير عيني ع صدرها افقد حتى ايدي يرجفن

ورود:: كالي حخلي معقم شوي تتأذين بس صوته همس

واديه ترجف كلساع يباوعلي وبنزل راسه ....بتسمت بحقاره نزلت البطانيه عني

حسيت بلمعقم بس ممهتمه الوجعه خليت ايدي ع جتفه
وغمضت عيوني شكلي يوحي انو داتاأذه بس اني اصلآ مداحس بشي

بس اريد أأذيه هوه

فهد:: ردت اخلي معقم ع الجرح تأذت حيل

حسيت ايدها زرفت جتفي باوعتلها ممتغطيه ضليت ابلع ريك

اني فاقد عليج بدون ماشوف شي وهسه كدامي هجي بلكوه سيطرت ع نفسي

وخرت منها سحبت تشيرت مالتها لبسته الها

كوومي انززلي سلمي ع جدي واعتذري منه

ورود:: ماعتذر

فهد:: ورود لتعاندين من صباحيات الله

ورود::عفته ونزلت لكيت بيهم متريكين وبيهم بعدهم

صاحلي ملك واطياف كالت بعدنا مامتريكين تعالي

كعدت يمهن وبيببي يمي مقداد وياسر ممتغيرين وياي

نفس وضعهم يشاقون ويضحكون اجت اخت فهد اسمها
نور عمرها18 حبابه وبس تشاقي وتضحك محد يحاجيها
لان حبيبت جدها تشبه امه ويحبها مدللها حتى تلفون مشتريلها

نزل فهد سلمو ع بيبي اجله امه ومرة ابوه اني ماعرف منو امه ومنو مرة ابوه

صبحن عليه ام اطياف صاحت* كوومي ولج سوي ريوك الاخوج

هيه بسرعه كمزت صاح بيها

فهد:: اكعدي اطياف ..كومي ورود سويلي ريوك

الجده:: ياا يمه ايدها بعدهاش ماطيبه

ورود::عفت بيبي تحجي وياه وكمت اجتلي اطياف كالت اكعدي اني اسوي

مقبلت ...طكيت بيضتين وصبيت كلاص جاي كتلها شيلي انتي

اخذته وراحت لصاله صاح عليه

ورود::نعم

فهد::تعالي تريكي

ورود::الكل يباوع عماتي واخواته بيبي وسميه محد يكدر يحجي وياه

كتله ..تريكت ...خزرني

فهد::تعاالي

ورود:: رحت كعدت يمه مو خوف منه بس ماردت اتفشل كدام الكل

فهد::حضري نفسج راح اروح بشغله ارجع لعصر
نعقد سمعتي

ورود:: مجاوبته بس باوعت بعيونه دنك كمل اكله وكام

كتلها اطياف تعالي شيلي الصينيه نتر بيه

فهد:: شيللليها انتي

ورود::- احس روحي شتعلت بنار ....ايدي ماكدر

...اجت اطياف تركض اخذت الصينيه راحت للمطبخ

خزرني هم خزرته تخبل لان خزرته

كال احسابج بس ارجع راح رحت يم بيبي سولفت وياي

شويه وعفتها طلعت للبستان اتمشى ..ماعرف شنو من كلب عندي وبعدني عايشه احاول امحي الايام
التأذيني

يمكن حتضحكون عليه بس والله احسهم كلهم بكف وتلفوني بكف

ثاني بس هوه جان عالم ثاني الي حيل مشتاقتله

اجه يمي ياسر

ياسر::هلو يحلوه اكدر اكعد

ورود::مكانكم اكعد

ياسر:: امم شبيج

ورود::مبيه شي مرتاحه وفرحانه راح ازوج انسان اناني واعوف الاحبه قابل
اكو شي

ياسر::الحب يوجع صح

وروود:: محتحس بوجعه الا تجربه

ياسر::هههه منو كالج ممجربه

ورود::اهاا ومنو سعيدة الحظ

ياسر::الله يرحمها

ورود::باوعت عليه عيونه نترست دموع قبل من اشوف هجي موقف امووت من البجي هسه ممهتمه ابد

كتله ماتت

ياسر::اي
ورود:: منو هيه وشلون ماتت

ياسر::دشوفين هذااك البيت

ورود::باوعودت ع المكان الاشر عليه بيت صغير مسافه عن بيتهم ...اي

ياسر::هذا بيتهم ...

ورود::تحسر ودنك راسه شويه ورجع كمل حجيه

ياسر:: جانت اكو عركه وهيه طلعت تترس ماي وجتلها
طلقه

ضاله تنزف ع الشط ورى ورى مهدئت العركه طلعنا اني ومقداد لصيد

شفتها ع الجرف(حافة الشط) غركانه بدمها

ورود:: بلكوه يحجي واحسه حابس دموعه بلكوه .....احس بكلبي وجعني

سكت ونزل راسه كتله الله يرحمها ضجت عليه ردت اغير الموضوع

كتله تدري هجي شكلك كيوت ضحك ضلينا نسولف لحد مصار الغده

اخذتني بيبي اسلم ع جدو سلمت بس ماعتذرت

بلكوه جاوبني رحت يم ملك سميه بتعدت عني كلش

كعدت يمها ورى ساعتين سمعنا صياح وصريخ ركضن البنات

لكينا ياسر لازم نور ويكتل بيها بس حيل يضربها

امه ومرة ابوه يصرخن عليه ويكلله عوفها هوه مجلب بيها

اعمامي طالعين همه وجدو بس ياكلون الكمه يطلعون مدري وين يرحون

..يردن يفرغنها من ادين ياسر ماكو كلها تصيح ولبنات يبجن

اجالهم صوت سكتهم كلهم

فهد::ياااااسر

ورود::بسرعه ياسر عاف نور ويصيح والله اذبحها .

عاط بيه
فهد كله شكو ياسر انطه تلفون الفهد وكاله

ياسر:: شووف المدلله شوفها شعدها لك فيس وانستا
واني رجال مامنزل انستا لك شوف دلال جدك وين وصلها

*اباوع ع نور ترجف فهد ركع التلفون بلكاع سواه طحين وجر كرسي حطه بنص الصاله

محد يحجي بس صوته بنص صاح نوووور اجتي تركض وترجف

كالها اكعدي هناك ضلت واكفه وعيونها تتوسل عاط بيها ركضت كعدت

سحب سيار شكله ع الكهرباء وخلاه بصف الكرسي

كالها هسه اجي ياويلج لو تحركتي بس صعد ضلت تتوسل بامها

وبيبي وهنه يبجن عليها بس محد تكدر تسوي شي نزل فهد بيده

باكيت وصل يمها فتحه طلع مكينة زيان بيبي كالته لا ع بختك

سكتها نور ضلت تلوب وتشهك جر شالها حيل

ياسر راد يحجي سكته نور عينها بعين امها تتوسل احد يخلصها

كلبي رجف وحسيت بخوف موطبيعي معقوله يسوي هجي شنو القسوه العنده

شكلها ع السيار وكف بصفها رادت تحجي ضربها ع حلكها
متحملت

ركضت لزمة ايده قبل لايخليها ع شعرها

ورود:: وكففف شسوت هيه مكفرت ...ضربني راشدي

احس الدنيا ضلت دور بيه اجتلي ام نور سحبتني من ايدي

عيني بعين نور شفت كلشي بعيونها توسل الخوف بده
يزين بشعرها ويه كل خصله توكع خوفي يزيد من فهد

نور مغمضه عيونها وترجف العجيب محد يحجي شعرها كلش طوويل

تكوم بلكاع كله اول مخلص ركع المكينه بلحايط

لزمها من فكها كالها هلمره شعرج مرة الثانيه ركبتج

هيه ترجف مثل الطير المذبوح كومتها بيبي منه وهيه تنوعي

اخذتها امها وهوه صعد فوك

اني باقيه صافنه ع الشعر البلكاع شون كدر والله اني اذا بيوم سوالي هجي انتحر

نور صارت جنها ولد ع الرغم ملامحها حلوه

اجت اطياف وهيه تبجي جمعت شعرها اني بعدني ع وكفتي

فززني صوته من فوك ضليت ارجف واكفه ع الدرج
وخايفه اصعد

يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حبي كل يومين قشري بليمون وملح..او ملح الحليب

وسوي ماسكات تفتيح
مثل ماسك نشا وحليب بودرة..وماي ورد لو بداله حليب سائل
او ماسك تمن..الفوح مال تمن هم كلش زين للتفتيح
شي اكيد..ماكو بيت يخلى من تمن
فيوميا من تطبخين تمن..شيلي عل صفحة الفوح ماله..يعني ماي تمن..
ومن يكون دافي خلي رجلج بي..نكعي بي فد 10 دقايق
ويوميا بليل قبل لاتنامين رطبي بأي لوشن..دايما سوي هالعناية فاشويه..اشويه يفتح اللون🥰

#ملوكه
عيوني هو نفسه مال أكل تستعملي للتقشير
دائما بنات اي شي تاكلو..تكدرين تخلينه كماسك..
مدامه ينوكل فهو زين للبشرة☺️..من شكر وزيت زيتون وليمون ونشا..الخ


#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM