#البارت الرابع
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#للكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:اسغفرلله ياربي هسه هذا منين طلعلي انوب مااعرفهم ربي ساعدني قلبي مو ملكي
سناء:مريم(بعصبيه)شنو هذا تصرف السويتي هاا
مريم:يوم لعد عاجبج هيجي يسوي لا وانوب
من رفضت نهى عليه
سناء:المفروض تاخذين وقت وتفكرين وذبج
الساعه ارفضي محد يغصبج بس هسه
منكدر نسوي شي لان....
____________________
ثائر:اعذروني ياجماعه بس البنيه بعدهي صغيره
راضي(ابو حيدر) حب يلطف جو
يله يمعودين البت بتنا
ثائر:طبعا ياخوي ومن هسه اكلك كبع واخذها واذا
يريد ثائر يجيب سيد هسه ويعقد عليها
راضي:مو هيجي الحجي ياخوي الزواج مو غصب
ثائر:لا مو غصب بس اني ادرى بمصلحتها
راضي:بس ثائر
ثائر:خلص اني راح اخابر حيدر يجي نقره الفاتحه
وهم يحجون جانت اكو عيون تراقبهم بغصب
سمر:مستحيل حيدر حب تطفولتي يروح مني لا
وانوب معاجبها مستحيل تاخذه مني مستحيل
___________________
حيدر:كلش ضجت من تصرفها رحت كعدت كبال شط العرب مكاني الاحب اكعد بي بوحدي كاعد صافن
ع العدم وفجأه دك عمي
كلت خل ارد عيب منه
حيدر:الوو هلا عمي
ثائر: هلابيك ابني اكلك حيدر
حيدر:أؤمر عمي
ثائر:تعال يله مريم الك وافقت حجيت وياها اعذرها جانت متعرف تتصرف وتفكر بدراستها
بس من حجيت وياها وافقت
واذا تحب جيب سيد واعقد عليها
حيدر: كلش فرحت من كال هيج
عمي بس فاتحه وبعدين انحدد يوم مهر وعقد
ثائر:ديله لعد تعال هسه
حيدر:جاي جاي
سديته من عمي وكمت كلش فرحان لان حصير الي
_____________________
سناء:بتي لان ابوج انطه كلمه ميصير تنزلين راسه
مريم:يمه شبيج قلبي ماملكه بالي مشتت ماكدر اسوي لو افكر بشي
سناء:مريم متحملتج تره خجلتينه كدام العالم
وهسه تردين تكسرين كلمه ابوج وع منو
واحد باعج بالرخيص اصحي ع نفسج لا اصحصحج
اني انتي فاهمها
عافتها امها وطلعت
مريم:ياربي شسوي هسه الكل ضدي
ثائر:بتي مريم
مريم:كمت مسحت دموعي
ها بابا ادخل
ثائر:شوفي مريومه بابا اني لا جاي ارزلج ولا اعاتبج
بس اني انطيت كلمه وانتي بعد فكري
تردين تكسريني وتنزلين راسي كدام اخوتي
لو ترفعين راسي
مريم:لا بابا ماعاش الي ينزل راسك
سوي التريده بابا موافقه
ثائر:الله يحفظج بتي ويرضه عليج
واني متأكد ان حيدر راح يسعدج
طلع بابا
مريم:هع يحلم اصيرله مره
حيدر:رجعت للبيت امي تهلهل وخواتي واخواني يركصون
ام حيدر:وهي تبجي
واخيرا راح اشوفك عريس
حيدر:بست راسها
يمه الله يحفظج النا
ام حيدر:ابني ويحفظك الي
راضي:يله خل نقره الفاتحه
حيدر:قرينا الفاتحه واني كلش فرحان
محمد(اخو مريم)ضرب ع جتف حيدر
مبروك يانسيب
حيدر:الله يبارك بيك يوم الك
محمد:هو يباوع ع جوريه(اخت حيدر الصغيره)
عن قريب ان شاء الله
حيدر:عمي ممكن اطلب طلب
ثائر:تفضل ابني
حيدر:عمي اريد اكعد وياه مريم احجي وياها شويه
ثائر:روحلها كاعده بغرفه
حيدر:كمت كبل رحتلها اريد احضنها
واروي عطشي
اريد اكللها واخيرا صرتي الي
اريد احجيلها شلون حبيتها وتربعت ع عرش
قلبي
دكيت الباب
مريم:كاعده صافنه وجان يندك الباب
ادخل
حيدر:دخلت ع مريم جان اشوف دمعها
ليش هاي الدموع مفرحانه
مريم:ليش يهمك موصار الي ردته هسه
شكو جايني
حيدر:عصبت كلش
احجي عدل لا اكوم اكسر راسج
مريم:شتريد تسوي سوي
بس تحلم اصيرلك مره
حيدر:انجبي شهل حجي هااا
مريم:هذا العندي اني وافقت علمود بابا
ومااطيق ولا اطيق اشوف وجهك
حيدر:كمت تقربت عليها
ولزمتها من زنودها
ماشي يابت عمي اذا مااخليج كل يوم تصبحين بوجهي فلا يكون اسمي حيدر
لا عبالج لان احبج راح اسكت لا بعدج متعرفين
حيدر كرامتي وكبريائي فوك الكل
واذا ع هذا (وهو يأشر ع قلبه)ادوس عليه
وامشي انتي فاهمه
هاا صدك وحضري نفسج اليوم نعقد
كمت خليت وطلعت
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#للكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:اسغفرلله ياربي هسه هذا منين طلعلي انوب مااعرفهم ربي ساعدني قلبي مو ملكي
سناء:مريم(بعصبيه)شنو هذا تصرف السويتي هاا
مريم:يوم لعد عاجبج هيجي يسوي لا وانوب
من رفضت نهى عليه
سناء:المفروض تاخذين وقت وتفكرين وذبج
الساعه ارفضي محد يغصبج بس هسه
منكدر نسوي شي لان....
____________________
ثائر:اعذروني ياجماعه بس البنيه بعدهي صغيره
راضي(ابو حيدر) حب يلطف جو
يله يمعودين البت بتنا
ثائر:طبعا ياخوي ومن هسه اكلك كبع واخذها واذا
يريد ثائر يجيب سيد هسه ويعقد عليها
راضي:مو هيجي الحجي ياخوي الزواج مو غصب
ثائر:لا مو غصب بس اني ادرى بمصلحتها
راضي:بس ثائر
ثائر:خلص اني راح اخابر حيدر يجي نقره الفاتحه
وهم يحجون جانت اكو عيون تراقبهم بغصب
سمر:مستحيل حيدر حب تطفولتي يروح مني لا
وانوب معاجبها مستحيل تاخذه مني مستحيل
___________________
حيدر:كلش ضجت من تصرفها رحت كعدت كبال شط العرب مكاني الاحب اكعد بي بوحدي كاعد صافن
ع العدم وفجأه دك عمي
كلت خل ارد عيب منه
حيدر:الوو هلا عمي
ثائر: هلابيك ابني اكلك حيدر
حيدر:أؤمر عمي
ثائر:تعال يله مريم الك وافقت حجيت وياها اعذرها جانت متعرف تتصرف وتفكر بدراستها
بس من حجيت وياها وافقت
واذا تحب جيب سيد واعقد عليها
حيدر: كلش فرحت من كال هيج
عمي بس فاتحه وبعدين انحدد يوم مهر وعقد
ثائر:ديله لعد تعال هسه
حيدر:جاي جاي
سديته من عمي وكمت كلش فرحان لان حصير الي
_____________________
سناء:بتي لان ابوج انطه كلمه ميصير تنزلين راسه
مريم:يمه شبيج قلبي ماملكه بالي مشتت ماكدر اسوي لو افكر بشي
سناء:مريم متحملتج تره خجلتينه كدام العالم
وهسه تردين تكسرين كلمه ابوج وع منو
واحد باعج بالرخيص اصحي ع نفسج لا اصحصحج
اني انتي فاهمها
عافتها امها وطلعت
مريم:ياربي شسوي هسه الكل ضدي
ثائر:بتي مريم
مريم:كمت مسحت دموعي
ها بابا ادخل
ثائر:شوفي مريومه بابا اني لا جاي ارزلج ولا اعاتبج
بس اني انطيت كلمه وانتي بعد فكري
تردين تكسريني وتنزلين راسي كدام اخوتي
لو ترفعين راسي
مريم:لا بابا ماعاش الي ينزل راسك
سوي التريده بابا موافقه
ثائر:الله يحفظج بتي ويرضه عليج
واني متأكد ان حيدر راح يسعدج
طلع بابا
مريم:هع يحلم اصيرله مره
حيدر:رجعت للبيت امي تهلهل وخواتي واخواني يركصون
ام حيدر:وهي تبجي
واخيرا راح اشوفك عريس
حيدر:بست راسها
يمه الله يحفظج النا
ام حيدر:ابني ويحفظك الي
راضي:يله خل نقره الفاتحه
حيدر:قرينا الفاتحه واني كلش فرحان
محمد(اخو مريم)ضرب ع جتف حيدر
مبروك يانسيب
حيدر:الله يبارك بيك يوم الك
محمد:هو يباوع ع جوريه(اخت حيدر الصغيره)
عن قريب ان شاء الله
حيدر:عمي ممكن اطلب طلب
ثائر:تفضل ابني
حيدر:عمي اريد اكعد وياه مريم احجي وياها شويه
ثائر:روحلها كاعده بغرفه
حيدر:كمت كبل رحتلها اريد احضنها
واروي عطشي
اريد اكللها واخيرا صرتي الي
اريد احجيلها شلون حبيتها وتربعت ع عرش
قلبي
دكيت الباب
مريم:كاعده صافنه وجان يندك الباب
ادخل
حيدر:دخلت ع مريم جان اشوف دمعها
ليش هاي الدموع مفرحانه
مريم:ليش يهمك موصار الي ردته هسه
شكو جايني
حيدر:عصبت كلش
احجي عدل لا اكوم اكسر راسج
مريم:شتريد تسوي سوي
بس تحلم اصيرلك مره
حيدر:انجبي شهل حجي هااا
مريم:هذا العندي اني وافقت علمود بابا
ومااطيق ولا اطيق اشوف وجهك
حيدر:كمت تقربت عليها
ولزمتها من زنودها
ماشي يابت عمي اذا مااخليج كل يوم تصبحين بوجهي فلا يكون اسمي حيدر
لا عبالج لان احبج راح اسكت لا بعدج متعرفين
حيدر كرامتي وكبريائي فوك الكل
واذا ع هذا (وهو يأشر ع قلبه)ادوس عليه
وامشي انتي فاهمه
هاا صدك وحضري نفسج اليوم نعقد
كمت خليت وطلعت
مريم:اوووف هسه هذا شحجي وياه همجي
حيدر:عمي بويه انه راح اروح اجيب سيد حضروا
نفسكم اليوم نعقد
منتظرت حتى جوابهم كمت خليت وطلعت
مريم:دخلت عليه امي وبنات عمي
فاطمه:يله حبيبه كومي حضري نفسج حيدر راح يجيب السيد
وهذا الفستان البسي ادري مجنا محضرين اعذرينا
مريم:ساكته لا رد
سناء:جيبي خل انطيهيا تلبسه
مريم كومي الكل داينتظر يله يا حبيبتي والله
حتحبي وعيونج حيدر خوش ولد
وصراحه اطمنت هسه عليج
مريم:مستحيل احب بعد وليد قلبي قفلته
سويتها مره وفتحته بعد مااسويها
سناء:هسه مو وكت هذا الحجي يكومي البسي
مريم:كمت لبست الفستان حلو جان ومن لبستها طلع عليه فدشي لان جسمي مليان وبيضه
بس مجنت فرحانه كلش ضجت من نفسي حسيت
دااخون وليد من صدك بس جنت مثل بلاعة موس
لا بيه اطلعه ولا بيه ابلعه لان بالحالتين انجرح
بالي بس يم ابويه
مريم:لبست الفستان واجت اخته اسمها حوريه
خلتلي مكياج سموكي
وسوتلي شعري تسريحه بسيطه واني ساكته عبالك لعابه بيديهم
كلشي مااحجي لو اعترض
لان غصب
اخذوني يم الباب لان اجه السيد
حيدر:هين يامريم بسيطه
رحت جبت حلقات وجبت السيد واجيت لكيت محضرين كلشي
راح صاحوها وره الباب
كعد السيد يقره ايات قرآنيه بعدين سألني وافقت
وبعدين سألها يمكن 10مرات يعيد بسؤال وماكو جواب
مريم:من بدا السيد يحجي ايات قرآنيه
بعدين سأله وافق ومن سألني اريد بس اجاوب
ماكو مدا تطلع الكلمه اخر شي ماما كرصتني يله كلت
نعم وانت وكيلي
وعقدنا وبدت الهلاهل عماتي وعمام دخلوني للديوانيه
وهو دخل
حيدر:دخلت وشفتها طالعه جنها اميره اووف
كلمه اتذكر حجيها نار وتشب بقلبي
ام حيدر:جابت علبه ذهب
اعذرينا بتي لان مجنه محسبين حسابنه
وهذا ذهب هديه مني الج مو من ضمن المهر
هاك ابني حيدر لبسها لمرتك
حيدر:الله شكد حلوه كلمه مرتي
اخذت الذهب اول شي طلعت الحلقات ولبستها
بس شنو انسطرت سطر بودي افتح صدري واضمها
بي
مريم:دخل هو وامه جابت ذهب
كلشي حلو وتمام بس مااكدر افرح مو بيدي
ماريده
جان من يلزمني اتقزز ماريده
خلصت الحفله كمت بسرعه بدلت
ولبست دشداشه ونمت ماريد اشوف احد
حياتي انكلبت 180 درجه
غفيت واني داافكر
وفي مكان اخر
نور:ضليت اخابر وليد كل يوميه
وانعم صوتي واحجي وياه
والله مستعده ابلي بس حتى اتزوجه
لان صراحه حبيته كلش هو الي الي وبس
حيدر:عمي بويه انه راح اروح اجيب سيد حضروا
نفسكم اليوم نعقد
منتظرت حتى جوابهم كمت خليت وطلعت
مريم:دخلت عليه امي وبنات عمي
فاطمه:يله حبيبه كومي حضري نفسج حيدر راح يجيب السيد
وهذا الفستان البسي ادري مجنا محضرين اعذرينا
مريم:ساكته لا رد
سناء:جيبي خل انطيهيا تلبسه
مريم كومي الكل داينتظر يله يا حبيبتي والله
حتحبي وعيونج حيدر خوش ولد
وصراحه اطمنت هسه عليج
مريم:مستحيل احب بعد وليد قلبي قفلته
سويتها مره وفتحته بعد مااسويها
سناء:هسه مو وكت هذا الحجي يكومي البسي
مريم:كمت لبست الفستان حلو جان ومن لبستها طلع عليه فدشي لان جسمي مليان وبيضه
بس مجنت فرحانه كلش ضجت من نفسي حسيت
دااخون وليد من صدك بس جنت مثل بلاعة موس
لا بيه اطلعه ولا بيه ابلعه لان بالحالتين انجرح
بالي بس يم ابويه
مريم:لبست الفستان واجت اخته اسمها حوريه
خلتلي مكياج سموكي
وسوتلي شعري تسريحه بسيطه واني ساكته عبالك لعابه بيديهم
كلشي مااحجي لو اعترض
لان غصب
اخذوني يم الباب لان اجه السيد
حيدر:هين يامريم بسيطه
رحت جبت حلقات وجبت السيد واجيت لكيت محضرين كلشي
راح صاحوها وره الباب
كعد السيد يقره ايات قرآنيه بعدين سألني وافقت
وبعدين سألها يمكن 10مرات يعيد بسؤال وماكو جواب
مريم:من بدا السيد يحجي ايات قرآنيه
بعدين سأله وافق ومن سألني اريد بس اجاوب
ماكو مدا تطلع الكلمه اخر شي ماما كرصتني يله كلت
نعم وانت وكيلي
وعقدنا وبدت الهلاهل عماتي وعمام دخلوني للديوانيه
وهو دخل
حيدر:دخلت وشفتها طالعه جنها اميره اووف
كلمه اتذكر حجيها نار وتشب بقلبي
ام حيدر:جابت علبه ذهب
اعذرينا بتي لان مجنه محسبين حسابنه
وهذا ذهب هديه مني الج مو من ضمن المهر
هاك ابني حيدر لبسها لمرتك
حيدر:الله شكد حلوه كلمه مرتي
اخذت الذهب اول شي طلعت الحلقات ولبستها
بس شنو انسطرت سطر بودي افتح صدري واضمها
بي
مريم:دخل هو وامه جابت ذهب
كلشي حلو وتمام بس مااكدر افرح مو بيدي
ماريده
جان من يلزمني اتقزز ماريده
خلصت الحفله كمت بسرعه بدلت
ولبست دشداشه ونمت ماريد اشوف احد
حياتي انكلبت 180 درجه
غفيت واني داافكر
وفي مكان اخر
نور:ضليت اخابر وليد كل يوميه
وانعم صوتي واحجي وياه
والله مستعده ابلي بس حتى اتزوجه
لان صراحه حبيته كلش هو الي الي وبس
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بارت الخامس
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
عندما النساء يعشقن ينسينى الكرامه والكبرياء والغرور ولكن....
ماذا عن رجال ...
مريم:تمت الخطبه والعقد بس طلبت من بابا
ان ثاني يوم نرجع
وفعلا ثاني يوم حضرنا غراضنا والكل دايودعنا
حيدر:تمت الخطبه بس ادري مغصوبه
اووف ولا تمنيت هيجي يصير
جنت احلم اسويلها مهر
بقاعه ونركص اني وياها واوكلها بيدي وتغزل بجمالها
ثاني يوم شفتهم يردون يرجعون ودايحضرون
بغراضهم كمت صحت مريم
مريم تعالي بغرفتي اريد احجي وياج
مريم:هااا شيريد هذا
سناء:ماما روحي شوفي شيريد بعد صار رجلج
مريم:محجيت شي عفت الغراض وصعدت لغرفته
من طبيت جان ايد تسحبني وانضربت بشي
صلب بصدري جنت اباوع عليه جسمه يجنن
وصدري مصبوب باوعت بعيونه تسحر
احم مريم شداتسوين قلبج لوليد وبس
ه ه هدني عفيه عوفني
حيدر:من سحبتها و حضنتها وشفت عيونها دخت
راسن حطيت شفتي ع شفتها اريد اضوك
العسل مالتي
يجنن والاحلى بالحلال
ضلت دفع بيه لزمت ايدها وخرت اطيتها مجال تتنفس
اسمعيني يابت قلبي هسه انتي ملكي اليه
ومرتي وام جهالي ان شاء الله ديربالج ع نفسج
واي شي تحتاجي اني موجود ماشي
يااا اشو هاي صافنه ومصدومه
افتهمتي مريم
مريم:هاا اي ماشي
حيدر:تمام توصلين بسلامه
مريم:شنو صار باسني والله باسني
ممتوقعته يسويها ويدري اكرها
ضليت مصدومه ومادري شحجه وكتله اي ماشي
عفته ونزلت بسرعه
قلبي يدك يدك حيييل
كملنا كلشي ودعناهم ورحنا
حيدر:من راحت اخذت قلبي وياها
ادري تكرهني بس راح اخليها تعشقني
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
عندما النساء يعشقن ينسينى الكرامه والكبرياء والغرور ولكن....
ماذا عن رجال ...
مريم:تمت الخطبه والعقد بس طلبت من بابا
ان ثاني يوم نرجع
وفعلا ثاني يوم حضرنا غراضنا والكل دايودعنا
حيدر:تمت الخطبه بس ادري مغصوبه
اووف ولا تمنيت هيجي يصير
جنت احلم اسويلها مهر
بقاعه ونركص اني وياها واوكلها بيدي وتغزل بجمالها
ثاني يوم شفتهم يردون يرجعون ودايحضرون
بغراضهم كمت صحت مريم
مريم تعالي بغرفتي اريد احجي وياج
مريم:هااا شيريد هذا
سناء:ماما روحي شوفي شيريد بعد صار رجلج
مريم:محجيت شي عفت الغراض وصعدت لغرفته
من طبيت جان ايد تسحبني وانضربت بشي
صلب بصدري جنت اباوع عليه جسمه يجنن
وصدري مصبوب باوعت بعيونه تسحر
احم مريم شداتسوين قلبج لوليد وبس
ه ه هدني عفيه عوفني
حيدر:من سحبتها و حضنتها وشفت عيونها دخت
راسن حطيت شفتي ع شفتها اريد اضوك
العسل مالتي
يجنن والاحلى بالحلال
ضلت دفع بيه لزمت ايدها وخرت اطيتها مجال تتنفس
اسمعيني يابت قلبي هسه انتي ملكي اليه
ومرتي وام جهالي ان شاء الله ديربالج ع نفسج
واي شي تحتاجي اني موجود ماشي
يااا اشو هاي صافنه ومصدومه
افتهمتي مريم
مريم:هاا اي ماشي
حيدر:تمام توصلين بسلامه
مريم:شنو صار باسني والله باسني
ممتوقعته يسويها ويدري اكرها
ضليت مصدومه ومادري شحجه وكتله اي ماشي
عفته ونزلت بسرعه
قلبي يدك يدك حيييل
كملنا كلشي ودعناهم ورحنا
حيدر:من راحت اخذت قلبي وياها
ادري تكرهني بس راح اخليها تعشقني
حيدر:افهمت بس بعدي شهر واطلكج
مريم:اسفه حيد...
حيدر:اششششش بس اطلب طلب
مريم:عيوني
حيدر:تسلم عيونج
اريد نبقى اصدقاء وشيصير وياج تحجيلي
وكل يوم نتخابر عادي
مريم:عادي ماعدي مانع
حيدر:يله لعد اني راح انام تصبحين ع خير
مريم:وانت من اهل الخير
حيدر:ياخير هذا قلبي راح يوكف
بس كرامتي متسمح بعد
اهواي ذليت نفسي
خل عوفها ع الله اذا كاتبلنا قسمه تصير
نمت وعفت هموم مثل جبل تنتظرني
مريم:ادري جرحت حيدر بس موبيدي ماريد اغشه
نمت وكعدت ثاني يوم مفروض بعد يومين وتخلص اجازتي بس متحملت ابقى بالبيت
بدلت ورحت للكليه
ماكو نور مجايه وسمعت انخطبت وسوت النيشان
كمت خابرتها
نور:اووف هاي ماتخلص منها
الووو هلو مريم
مريم:هلو حياتي
مبروووك ع خطبه ليش مكتيلي
نور:هاا موصارت بسرعه
فمكدرت
مريم:يله مو مشكله
نور محتاجتج اهووايه
نور:حبيبتي مااكدر اجي دااحضر للعرس مضل بس شهر
مريم:تمام اخذي راحتج
عفتها ولتهيت بدراستي
بلكي انسه
مرت الايام
وصرت اخابر حيدر كل يوميه وصرت احجيله
ع كلشي يصير وياي وهو هم
جنت كلش ارتاح من احجي وياه واسمع صوت انفاسه
وليد حاولت احجي وياه وسويت اكثر من حساب وخابرته من بابا
بس يسمع اسمي يسده بوجهي
عفتها ع الله
نور الي هي صديقتي احسها داتتهرب مني
اجتي يومين داومت وبعد اختفت مشفتها
حيدر:ضليت كل يوم اخابرها وصارت هي دك عليه
وتحجيلي كلشي مضم عليه شي
نور:عرسي بعدله يومين لازم هسه اخابرها اخليها تجي
مريم:جنت كاعده وخابرت عليه نور
الووو هلو حياتي شلونج
نور:هلو حبيبتي
زينه وانتي
مريم:زينه الحمدلله
نور:حبيت اعزمج ع عرسي عكب باجر
بنادي صيد
مريم:(تذكرت حجي وليد من جان يكول عرسنا يصير
بنادي صيد)الف مبروك حبيبتي طبعا اجي
نور:تمام يله اروح اني لان حبيبي اجه باي
مريم:باي
متت من البجي تذكرت وليد
كمت خابرت حيدر
حيدر:اني بالمقر عندي ملفات ومحاضر جان دك مريم
الو هلو مريم
هاي شبيج داتبجين شصاير
مريم:حيدر مداانساه اهئ روحي معلكه بي شسوي
حيدر:متت من القهر
يله لتبجين فدوه دموعج غاليه عليه
مريم:ضليت احجي وياه حيدر ارتاحيت شويه
وكتله ع عرس نور كلي روحي تونسي
وره يومين.....
اليوم عرس نور كمت لبست فستان فضي
كلش حلو مفصل ع جسمي وشال بنفسجي طوخ
ولبست خاتم فضه وحلقتي منزعتها مادري ليش
دالبس جان تصيحني ماما انزل
من نزلت جان اشوف....
حيدر:من بجت وضلت تحجي احترك قلبي
اجاني امر بعد يومين لازم انزل لبغداد شغل هناك
بس اني ثاني يوم رحت لبغداد
اتذكرت عرس صديقتها بقاعه
اشتريت قاط حبري ورحت للحلاق
كشخت ولبست ورحتلهم للبيت
مريم:كلش فرحت من شفت حيدر مادري ليش
هلوو هاي شجابك
حيدر:حبيت اسويلج مفاجأه
حلوه
مريم:احلى مفاجأه
بس شنو هل اناقه صاير جنن
حيدر:اي شنو متعزميني وياج
مريم:اي ليش لا تعال وياي
رحنا اني وحيدر للقاعه كلش ارتاحيت من شفته
تعودت عليه
من وصلنا للقاعه لكيتها هوسه نزلنا اني حيدر
ودخلنا هوسه صديقاتي وبنات عمها وخالاتها
رحنا اني وحيدر دانباركلها
ومن وصلت للكوشه جان انصدم صدمت عمري
صديقتي الاعتبرها اختي ووووو
مستحيل......
#يتبع...
مريم:اسفه حيد...
حيدر:اششششش بس اطلب طلب
مريم:عيوني
حيدر:تسلم عيونج
اريد نبقى اصدقاء وشيصير وياج تحجيلي
وكل يوم نتخابر عادي
مريم:عادي ماعدي مانع
حيدر:يله لعد اني راح انام تصبحين ع خير
مريم:وانت من اهل الخير
حيدر:ياخير هذا قلبي راح يوكف
بس كرامتي متسمح بعد
اهواي ذليت نفسي
خل عوفها ع الله اذا كاتبلنا قسمه تصير
نمت وعفت هموم مثل جبل تنتظرني
مريم:ادري جرحت حيدر بس موبيدي ماريد اغشه
نمت وكعدت ثاني يوم مفروض بعد يومين وتخلص اجازتي بس متحملت ابقى بالبيت
بدلت ورحت للكليه
ماكو نور مجايه وسمعت انخطبت وسوت النيشان
كمت خابرتها
نور:اووف هاي ماتخلص منها
الووو هلو مريم
مريم:هلو حياتي
مبروووك ع خطبه ليش مكتيلي
نور:هاا موصارت بسرعه
فمكدرت
مريم:يله مو مشكله
نور محتاجتج اهووايه
نور:حبيبتي مااكدر اجي دااحضر للعرس مضل بس شهر
مريم:تمام اخذي راحتج
عفتها ولتهيت بدراستي
بلكي انسه
مرت الايام
وصرت اخابر حيدر كل يوميه وصرت احجيله
ع كلشي يصير وياي وهو هم
جنت كلش ارتاح من احجي وياه واسمع صوت انفاسه
وليد حاولت احجي وياه وسويت اكثر من حساب وخابرته من بابا
بس يسمع اسمي يسده بوجهي
عفتها ع الله
نور الي هي صديقتي احسها داتتهرب مني
اجتي يومين داومت وبعد اختفت مشفتها
حيدر:ضليت كل يوم اخابرها وصارت هي دك عليه
وتحجيلي كلشي مضم عليه شي
نور:عرسي بعدله يومين لازم هسه اخابرها اخليها تجي
مريم:جنت كاعده وخابرت عليه نور
الووو هلو حياتي شلونج
نور:هلو حبيبتي
زينه وانتي
مريم:زينه الحمدلله
نور:حبيت اعزمج ع عرسي عكب باجر
بنادي صيد
مريم:(تذكرت حجي وليد من جان يكول عرسنا يصير
بنادي صيد)الف مبروك حبيبتي طبعا اجي
نور:تمام يله اروح اني لان حبيبي اجه باي
مريم:باي
متت من البجي تذكرت وليد
كمت خابرت حيدر
حيدر:اني بالمقر عندي ملفات ومحاضر جان دك مريم
الو هلو مريم
هاي شبيج داتبجين شصاير
مريم:حيدر مداانساه اهئ روحي معلكه بي شسوي
حيدر:متت من القهر
يله لتبجين فدوه دموعج غاليه عليه
مريم:ضليت احجي وياه حيدر ارتاحيت شويه
وكتله ع عرس نور كلي روحي تونسي
وره يومين.....
اليوم عرس نور كمت لبست فستان فضي
كلش حلو مفصل ع جسمي وشال بنفسجي طوخ
ولبست خاتم فضه وحلقتي منزعتها مادري ليش
دالبس جان تصيحني ماما انزل
من نزلت جان اشوف....
حيدر:من بجت وضلت تحجي احترك قلبي
اجاني امر بعد يومين لازم انزل لبغداد شغل هناك
بس اني ثاني يوم رحت لبغداد
اتذكرت عرس صديقتها بقاعه
اشتريت قاط حبري ورحت للحلاق
كشخت ولبست ورحتلهم للبيت
مريم:كلش فرحت من شفت حيدر مادري ليش
هلوو هاي شجابك
حيدر:حبيت اسويلج مفاجأه
حلوه
مريم:احلى مفاجأه
بس شنو هل اناقه صاير جنن
حيدر:اي شنو متعزميني وياج
مريم:اي ليش لا تعال وياي
رحنا اني وحيدر للقاعه كلش ارتاحيت من شفته
تعودت عليه
من وصلنا للقاعه لكيتها هوسه نزلنا اني حيدر
ودخلنا هوسه صديقاتي وبنات عمها وخالاتها
رحنا اني وحيدر دانباركلها
ومن وصلت للكوشه جان انصدم صدمت عمري
صديقتي الاعتبرها اختي ووووو
مستحيل......
#يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قد أتى رمضان لعله يزيل هموماً 🌙💛.
أثقلت على ارواحنا شهوراً 🌙💛. #ملوكه
أثقلت على ارواحنا شهوراً 🌙💛. #ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
- لعَل رمَضـآن يأتيَ بمعجزاته 🌙*. #ملوكه
أُمنيه رمضان ... شهر بدون فقدٍ ، بدون خُذلان ، شهر به كثير من الرَّاحة ، و استجابة لـ دُعائي ... شهر ينتهي وأنا أقربُ إليك يا الله ...🌹
اللهّـم اجعله الـ شهر الذي تتبدل فيـه احـوالنا للأفـضل ✨🌻
1| رمضـان♥
الـلــّهـم إجـعــلـنـا مـمّـن تــدرڪهـم الــرّحـمـة ، ثــمّ الــمغـفـرة ، ثــمّ الـعـتـق مــن الـنّــار🌙✨
،
الـلــّهـم إجـعــلـنـا مـمّـن تــدرڪهـم الــرّحـمـة ، ثــمّ الــمغـفـرة ، ثــمّ الـعـتـق مــن الـنّــار🌙✨
،
حبايب هاي الجدول..😇
اللي يريد يلتزم ويختم قران بهالشهر
فلاتضيعون هالفرصة وخاصه الطلاب وأهل الدوام.. عدكم عطلة..
فعيشوا بأجواء🌸 رمضانيه واستغلو كل دقيقة بهذا الشهر المبارك بالصلاة والدعاء وقراءة القران🙏
#ملوكه
اللي يريد يلتزم ويختم قران بهالشهر
فلاتضيعون هالفرصة وخاصه الطلاب وأهل الدوام.. عدكم عطلة..
فعيشوا بأجواء🌸 رمضانيه واستغلو كل دقيقة بهذا الشهر المبارك بالصلاة والدعاء وقراءة القران🙏
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🧸#يسعد_أوقاتكم_بكل_الخير🧸
😻#توقعات_الابراج_ليوم_السبت😻
#الحمل🧸✨
مهنياً: مشاريع مهمة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستخفاف بأي شيء أو إهماله.
عاطفياً: تشعر أنك تحملت الكثير من الحبيب، ولكن من دون أن يشعر بالحب الذي تكنّه له، ومع ذلك عليك منحه المزيد من الحنان الذي يستحقه.
صحياً: كن أكثر دقة في إنجاز واجباتك الرياضية الضرورية ولكن ليس إلى حد الإرهاق.
#الثور🧸✨
مهنياً: يحمل هذا اليوم إيجابيات بسبب أحداث تخصّ بعض الشركاء أو الاصدقاء أو الأفرقاء.
عاطفياً: ساير الوضع ولا تعقّد الأمور أكثر بينك وبين الحبيب، وكن متفائلاً بمستقبل علاقتك به، فهو الشخص المناسب لك مهما حدث.
صحياً: لا تهمل اي عارض ولا تتورّط في أي مشكلة، بل قف على الحياد وابتعد عن الأماكن الخطيرة فقد تصاب بحادث.
#الجوزاء🧸✨
مهنياً: يحمل هذا اليوم ردود فعل كثيرة تتعلق بحياتك المهنية، وتنجح في استيعابها وإيضاح الكثير من الغموض الذي كان يعتري العلاقة مع بعض الزملاء.
عاطفياً: تتعامل مع أمور جديّة وتلاقي دعماً من الشريك أو تدعمه لمواجهة بعض مشاكله التي إذا استمرت قد تعقد العلاقة بينكما.
صحياً: لا تفرط في الاعتماد على طاقتك لإنجاز مشاريعك، فقد تنهار في أي لحظة بفعل الإرهاق.
#السرطان🧸✨
مهنياً: تنتفض على أمر أُخفي عنك أو على سرّ لم تطّلع عليه، وتناقش أمراً جديّاً جدّاً يتوقف مصيرك على نتائجه.
عاطفياً: يتحسّن الجو بشكل كبير ويكون اليوم مناسباً جدّاً للارتباط وللوقوع في الحب ولبدء صفحة جميلة من العلاقة العاطفية المميزة.
صحياً: تختفي التوتّرات ويصبح بالإمكان التطرّق إلى المواضيع المهمّة من دون الوقوع في مطبّات الجدال.
#الاسد🧸✨
مهنياً: تتسلط عليك الأنظار اليوم، وقد تجد نفسك أمام استحقاقات مهمّة قد تبدّل مجرى حياتك المهنية وتجعلك من المتفوقين في مجالك المهني.
عاطفياً: الشك غير المبرّر من الشريك يسهم في زيادة التوتر، وتكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة، فكن متروياً وهادئاً واستوعبه.
صحياً: اضطراب معوي يفقدك النشاط والحيوية ويجبرك على التخفيف من الحركة.
#العذراء🧸✨
مهنياً: من الحكمة تدارك الأحداث لمنع حصول الأزمات، خُذ حذرك واعمل كل ما في وسعك لمقاومة السلبيات بالإيجابيات.
عاطفياً: يكون الوقت مناسباً لحسم علاقة وإنهائها إذا كانت تسبّب لك المتاعب، في الجو ارتياح عام ونية صافية للتخلص من الأمور المزعجة.
صحياً: لا تيأس من عدم التغلب على المصاعب الصحية التي قد تعتريك، بل حافظ على أمل كبير في ذلك.
#الميزان 🧸✨
مهنياً: لا تؤجل اي قرار حاسم، ويتحدث هذا اليوم عن مشروع خلاّق أو عن قضية جيدة تكون باباً لدخول مشاريع مهمة جداً. عاطفياً: أمور إيجابية تساهم في تعزيز الروابط بينك وبين الشريك وتقريب المسافة وتقوية العلاقة وبنائها على صخور الثقة المتبادلة.
صحياً: غيّر عاداتك السيئة في الغذاء قبل أن تبدأ المشاكل الصحية.
#العقرب🧸✨
مهنياً: يشير هذا اليوم الى بلبلة مهنية يكون لأحد الزملاء دور فيها، لكنها سرعان ما تزول، وتثبت للجميع أنك صاحب نية صافية وقلب طيب.
عاطفياً: إنتبه لما ينقل اليك من أخبار ومعلومات ووقائع، الأمر جدّي يا عزيزي، قد يمرّ الشريك بتجربة وتشعر بالخوف والقلق.
صحياً: خذ قسطاً وافياً من النوم لأن عملك ومشاكلك العاطفية يغلبان على حياتك.
#القوس🧸✨
مهنياً: الحل الذي يرضي جميع الأطراف هو دائماً المفضّل، وعليك تسعى إليه لئلا تدفع ثمن اندفاعك لاحقاً.
عاطفياً: رومنسية جديدة تولد في حياتك، كل ما يتم الآن يكون جديّاً ومهمّاً للمستقبل، وينعكس إيجاباً على علاقة الشريك بك.
صحياً: بعض احتمالات المرض بسبب اضطرابات هضمية أو دموية أو جلدية أو ناتجة من الروماتيزم.
#الجدي🧸✨
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن تغييرات وعن ضرورة إيجاد تسويات على أثر بعض الظروف الطارئة التي عكرت مزاجك المهني.
عاطفياً: أنت حبيب جريء وجذاب وهذا اليوم يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور.
صحياً: وضع صحي مضطرب بعض الشيء يجب الانتباه له والتقيد بالإرشادات الطبية بحذافيرها.
#الدلو🧸✨
مهنياً: يجعلك هذا اليوم تعالج قضية أو شراكة معينة، وتهتم أيضاً بشؤون عائلية ملحّة وقد تتداخل الظروف بعضها ببعض.
عاطفياً: تقاوم بصعوبة حبك للمغامرة وتباشر بحماسة علاقة جديدة معبّراً عن عواطفك الجياشة تجاه الشريك.
صحياً: تستمد من أعماق نفسك طاقة كبيرة وقدرة على مواجهة كل تحديات الحياة اليومية.
#الحوت🧸✨
مهنياً: قد يطرأ اليوم ما يهدد ببعض المشاريع على الصعيد المهني ويكون المناخ ضاغطاً جداً وملبداً بغيوم المشاكل.
عاطفياً: العلاقة المبتدئة قد لا تستطيع مقاومة الضغوط والحملات المتتالية، وتكون أحداث هذا اليوم بمثابة امتحان حاسم لاستقرارها وديمومتها.
صحياً: حافظ على برودة أعصابك، الإرهاق يؤدي إلى مشكلات في المعدة لن تتخلص منها بسهولة.
😻#توقعات_الابراج_ليوم_السبت😻
#الحمل🧸✨
مهنياً: مشاريع مهمة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستخفاف بأي شيء أو إهماله.
عاطفياً: تشعر أنك تحملت الكثير من الحبيب، ولكن من دون أن يشعر بالحب الذي تكنّه له، ومع ذلك عليك منحه المزيد من الحنان الذي يستحقه.
صحياً: كن أكثر دقة في إنجاز واجباتك الرياضية الضرورية ولكن ليس إلى حد الإرهاق.
#الثور🧸✨
مهنياً: يحمل هذا اليوم إيجابيات بسبب أحداث تخصّ بعض الشركاء أو الاصدقاء أو الأفرقاء.
عاطفياً: ساير الوضع ولا تعقّد الأمور أكثر بينك وبين الحبيب، وكن متفائلاً بمستقبل علاقتك به، فهو الشخص المناسب لك مهما حدث.
صحياً: لا تهمل اي عارض ولا تتورّط في أي مشكلة، بل قف على الحياد وابتعد عن الأماكن الخطيرة فقد تصاب بحادث.
#الجوزاء🧸✨
مهنياً: يحمل هذا اليوم ردود فعل كثيرة تتعلق بحياتك المهنية، وتنجح في استيعابها وإيضاح الكثير من الغموض الذي كان يعتري العلاقة مع بعض الزملاء.
عاطفياً: تتعامل مع أمور جديّة وتلاقي دعماً من الشريك أو تدعمه لمواجهة بعض مشاكله التي إذا استمرت قد تعقد العلاقة بينكما.
صحياً: لا تفرط في الاعتماد على طاقتك لإنجاز مشاريعك، فقد تنهار في أي لحظة بفعل الإرهاق.
#السرطان🧸✨
مهنياً: تنتفض على أمر أُخفي عنك أو على سرّ لم تطّلع عليه، وتناقش أمراً جديّاً جدّاً يتوقف مصيرك على نتائجه.
عاطفياً: يتحسّن الجو بشكل كبير ويكون اليوم مناسباً جدّاً للارتباط وللوقوع في الحب ولبدء صفحة جميلة من العلاقة العاطفية المميزة.
صحياً: تختفي التوتّرات ويصبح بالإمكان التطرّق إلى المواضيع المهمّة من دون الوقوع في مطبّات الجدال.
#الاسد🧸✨
مهنياً: تتسلط عليك الأنظار اليوم، وقد تجد نفسك أمام استحقاقات مهمّة قد تبدّل مجرى حياتك المهنية وتجعلك من المتفوقين في مجالك المهني.
عاطفياً: الشك غير المبرّر من الشريك يسهم في زيادة التوتر، وتكون لذلك انعكاسات سلبية غير متوقعة، فكن متروياً وهادئاً واستوعبه.
صحياً: اضطراب معوي يفقدك النشاط والحيوية ويجبرك على التخفيف من الحركة.
#العذراء🧸✨
مهنياً: من الحكمة تدارك الأحداث لمنع حصول الأزمات، خُذ حذرك واعمل كل ما في وسعك لمقاومة السلبيات بالإيجابيات.
عاطفياً: يكون الوقت مناسباً لحسم علاقة وإنهائها إذا كانت تسبّب لك المتاعب، في الجو ارتياح عام ونية صافية للتخلص من الأمور المزعجة.
صحياً: لا تيأس من عدم التغلب على المصاعب الصحية التي قد تعتريك، بل حافظ على أمل كبير في ذلك.
#الميزان 🧸✨
مهنياً: لا تؤجل اي قرار حاسم، ويتحدث هذا اليوم عن مشروع خلاّق أو عن قضية جيدة تكون باباً لدخول مشاريع مهمة جداً. عاطفياً: أمور إيجابية تساهم في تعزيز الروابط بينك وبين الشريك وتقريب المسافة وتقوية العلاقة وبنائها على صخور الثقة المتبادلة.
صحياً: غيّر عاداتك السيئة في الغذاء قبل أن تبدأ المشاكل الصحية.
#العقرب🧸✨
مهنياً: يشير هذا اليوم الى بلبلة مهنية يكون لأحد الزملاء دور فيها، لكنها سرعان ما تزول، وتثبت للجميع أنك صاحب نية صافية وقلب طيب.
عاطفياً: إنتبه لما ينقل اليك من أخبار ومعلومات ووقائع، الأمر جدّي يا عزيزي، قد يمرّ الشريك بتجربة وتشعر بالخوف والقلق.
صحياً: خذ قسطاً وافياً من النوم لأن عملك ومشاكلك العاطفية يغلبان على حياتك.
#القوس🧸✨
مهنياً: الحل الذي يرضي جميع الأطراف هو دائماً المفضّل، وعليك تسعى إليه لئلا تدفع ثمن اندفاعك لاحقاً.
عاطفياً: رومنسية جديدة تولد في حياتك، كل ما يتم الآن يكون جديّاً ومهمّاً للمستقبل، وينعكس إيجاباً على علاقة الشريك بك.
صحياً: بعض احتمالات المرض بسبب اضطرابات هضمية أو دموية أو جلدية أو ناتجة من الروماتيزم.
#الجدي🧸✨
مهنياً: يتحدث هذا اليوم عن تغييرات وعن ضرورة إيجاد تسويات على أثر بعض الظروف الطارئة التي عكرت مزاجك المهني.
عاطفياً: أنت حبيب جريء وجذاب وهذا اليوم يفسح لك في المجال لإظهار شهامتك وصفاتك المميّزة لكن تجنّب الغرور.
صحياً: وضع صحي مضطرب بعض الشيء يجب الانتباه له والتقيد بالإرشادات الطبية بحذافيرها.
#الدلو🧸✨
مهنياً: يجعلك هذا اليوم تعالج قضية أو شراكة معينة، وتهتم أيضاً بشؤون عائلية ملحّة وقد تتداخل الظروف بعضها ببعض.
عاطفياً: تقاوم بصعوبة حبك للمغامرة وتباشر بحماسة علاقة جديدة معبّراً عن عواطفك الجياشة تجاه الشريك.
صحياً: تستمد من أعماق نفسك طاقة كبيرة وقدرة على مواجهة كل تحديات الحياة اليومية.
#الحوت🧸✨
مهنياً: قد يطرأ اليوم ما يهدد ببعض المشاريع على الصعيد المهني ويكون المناخ ضاغطاً جداً وملبداً بغيوم المشاكل.
عاطفياً: العلاقة المبتدئة قد لا تستطيع مقاومة الضغوط والحملات المتتالية، وتكون أحداث هذا اليوم بمثابة امتحان حاسم لاستقرارها وديمومتها.
صحياً: حافظ على برودة أعصابك، الإرهاق يؤدي إلى مشكلات في المعدة لن تتخلص منها بسهولة.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#البارت السادس
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:دخلنا اني وحيدر حتى انباركلهم
جان قبل مااوصل انصدم صدمت عمري
مستحيل اعز صديقاتي و حب حياتي
شوكت وليش ويمتى هذا الحجي
مصدومه لادمعه تنزل ولا الرجل تتحرك
حيدر:دخلنا للقاعه ودانمشي اني ومريومتي
وجان توكف فجأه ضلت صافنه بعدين وره شويه
لزمت ايدي وابتسمت وتقدمت
اااخ بويه الحكلي هاي ناويه تموتني
مريم:اتذكرت حجي نور وتذكرت كلشي صار وياي
اي تتهرب مني لان باكت اعز شي عندي
وعلمود ماابين ضعفي وانكساري
لزمت بيد حيدر ورسمت ابتسامه
في بعض الاحيان ...
نبتسم بنكسار...
نشعر اننا لا نملك ذرة مشاعر...
نتجرد من جميع الاحاسيس...
لزمت ايد حيدر وتقربت شويه شويه
واول مشافتني صفنت عليه وضحكت
ضحكت بخباثه
معقوله هاي الجنت اسميها اختي
الجنت اسولفلها كلشي
مع الاسف اي والله
لا والصدمني اكثر وليد يباوع عليه ولا همه شي
دار وجه
مريم:(بصوت مخنوك)
مبرووك الف مبروك يااعز صديقه عندي
تقربت من وليد
مبرووك يا حب حياتي
ضلو صافنين
صدك خل اعرفكم بخطيبي الضابط حيدر ابن شيخ
الشيووخ
نور:هع مو كتلك حبيبي تخونك
وشوف فوكاها جايبه خطيبها متستحي
مريم:والله شوفي منو البينه الميستحي
بس تدري انتي دائما جنتي تاخذين فضلاتي
شكد جنتي تغارين مني واني لان قلبي طيبه
اغلس
بس يله شوفي انتي اخذتي وليد عادي شبعي بي
اخذتي فضلاتي
واني لزمت ايد حيدر اخذت ابن الشيوخ
عفتهم وسحبت حيدر وطلعت من القاعه
حيدر:شنوو ضليت صافن ع حجي مريم
اول مره اشوفها بهاي الحاله حسيتها
مكسوره كلش
وشنو حبيبها وشنو صديقتها مفهمت شي
سكتت من ردت هسه احجي وياها
ركبنا السياره ورحنا
حسيتها مخنوكه من جنت احس بخنكه اروح لشط
العرب اصيح حيييل وارتاح
كمت اخذتها لجسر ال
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:دخلنا اني وحيدر حتى انباركلهم
جان قبل مااوصل انصدم صدمت عمري
مستحيل اعز صديقاتي و حب حياتي
شوكت وليش ويمتى هذا الحجي
مصدومه لادمعه تنزل ولا الرجل تتحرك
حيدر:دخلنا للقاعه ودانمشي اني ومريومتي
وجان توكف فجأه ضلت صافنه بعدين وره شويه
لزمت ايدي وابتسمت وتقدمت
اااخ بويه الحكلي هاي ناويه تموتني
مريم:اتذكرت حجي نور وتذكرت كلشي صار وياي
اي تتهرب مني لان باكت اعز شي عندي
وعلمود ماابين ضعفي وانكساري
لزمت بيد حيدر ورسمت ابتسامه
في بعض الاحيان ...
نبتسم بنكسار...
نشعر اننا لا نملك ذرة مشاعر...
نتجرد من جميع الاحاسيس...
لزمت ايد حيدر وتقربت شويه شويه
واول مشافتني صفنت عليه وضحكت
ضحكت بخباثه
معقوله هاي الجنت اسميها اختي
الجنت اسولفلها كلشي
مع الاسف اي والله
لا والصدمني اكثر وليد يباوع عليه ولا همه شي
دار وجه
مريم:(بصوت مخنوك)
مبرووك الف مبروك يااعز صديقه عندي
تقربت من وليد
مبرووك يا حب حياتي
ضلو صافنين
صدك خل اعرفكم بخطيبي الضابط حيدر ابن شيخ
الشيووخ
نور:هع مو كتلك حبيبي تخونك
وشوف فوكاها جايبه خطيبها متستحي
مريم:والله شوفي منو البينه الميستحي
بس تدري انتي دائما جنتي تاخذين فضلاتي
شكد جنتي تغارين مني واني لان قلبي طيبه
اغلس
بس يله شوفي انتي اخذتي وليد عادي شبعي بي
اخذتي فضلاتي
واني لزمت ايد حيدر اخذت ابن الشيوخ
عفتهم وسحبت حيدر وطلعت من القاعه
حيدر:شنوو ضليت صافن ع حجي مريم
اول مره اشوفها بهاي الحاله حسيتها
مكسوره كلش
وشنو حبيبها وشنو صديقتها مفهمت شي
سكتت من ردت هسه احجي وياها
ركبنا السياره ورحنا
حسيتها مخنوكه من جنت احس بخنكه اروح لشط
العرب اصيح حيييل وارتاح
كمت اخذتها لجسر ال
جادريه ونزلتها جوا الجسر
كتلها ....
حيدر:عيطي ابجي احجي سوي التريدي
احسبيني مموجود
مريم:من طلعنا للقاعه حسيت مخنوكه اريد اوخرها
اريد ارتاح مادري شكد مشينا بس من وكف ونزلني
وكلي عيطي ابجي احجي
كمت لا اراديا اصيح وكمت اغلط ع نور وليد
كمت ساعه ابجي واعاتب وساعه اضحك واغلط
بعدين حسيت بدوخه مااشوف شي وكعت وبعد مادري شصار
حيدر:هي تعيط واني نار وشب بصدري مادري شسويلها
مفهمت منها ساعه تبجي وتعاتب وساعه تضحك وتغلط
وفجأة اغمى عليها كمت شلتها ورحت للمستشفى
حيدر:دكتور فدوه اغمى عليها افحصها
دكتور:هدي هدي ابني ماشي هسه افحصها
حيدر:دخل الدكتور واني وصيت ممرضه وطلعت
باوع ساعه اي بعد وكت
الفهمته من حجيها وليد حبيبها هسه عرفت سبب
الرفض بس حقها تجي تحضر عرس صديقتها
وتلكه اختها ماخذه حبيبها احس بيها لان بس اليحب من صدك هيجي يصير بي
كمت اسوق ع سريع وبحكم اني ضابط بسهوله طلعت
من السيطرات وصلت لقاعه نادي صيد شفتهم
دايزفوهم
نزلت وجان اتوجه اله
والله الا اخذ حقج يامريم هذا الكلب يحرك قلب
محبوبتي(راح تتفاجأون ان ليش دااسوي هيجي
اني مريم افديها بروحي بس اليحب من طفوله يحس بيه يعني خلو نفسكم بمكاني احبه من عمرها 3سنين اخاف عليها من الهوى الطاير الوحيد التخيلها
ام جهالي كل اليعرفني شكد قاسي وعادل ورجال من ظهر رجال بس يمها اصير مثل طفل الي دور رضى امه)
اول موصلت اله راسن بوكس 👊ع وجه ونمت عليه
وضليت اضرب بي كلما اتذكر بجيها اضرب بي اكثر
الان اجوي الشرطه فاككونه
وطلعت باجر وعرفو منوو فسكتو
كمت ركبت سياره ورجعت للمستشفى
اول موصلت لكيت دكتور طلع من يمها
حيدر:دكتور بشر شلونها
دكتور:زينه الحمدلله بس صار عدها انهيار عصبي وهبوط بالضغط ديروبالكم عليها وتخلوها تنفعل
حيدر:زين شوكت انطلعها
دكتور:ان شاء الله بس يخلص المغذي طلعها
حيدر:ان شاء الله
راح دكتور ودخلت عليها لكيتها نايمه مثل ملاك
تقربت منها ضليت امسح ع شعرها
اووف من حبيتج لحد هسه وانتي تحركين قلبي
شوكت ارتاح وترتاحين
كمت بست راسها جان راسن تفتح عيونها بلون السما
مريم:دااسمع صوت بس موواضح
فتحت عيوني شويه شويه الصوره مواضحه
بعدين وضحت وشفت حيدر اول مشفته تذكرت الصار
كمت ابجي واشهك جان راسن يحضني
حيدر:يا روحي بس عاد عيونج حمر من بجي
هدي ليصير بيج شي انوب شيخلصنا من ابوج
هسه يفهمون غلط
مريم:ههه صدك ضحكني واني مابيه حيل
اووف فد ارتاح وياه ومن حضني حسيت بالامان
حسيت ع وضعيه مو ضايطه كمت وخرت هو حس
حيدر:ااا يله خلص المغذي خل نرجع للبيت
وصدك اخذتلج حقج ثالث ومثلث
مريم:شنو مفهمت كلامه
اجت الممرضه شالت المغذي وكتبتلنا ع خروج
طلعنا من المستشفى ورجعني لبيتنا
مقبل يفوت
دخلت للبيت اهلي بغرفهم بعد احسن رحت راسن لغرفتي اول مطبيت نزلن دموعي
اتذكرت من اكعد بغرفتي واخابره من اكله احبك ويكلي احبج صوته يرن بأذني ضحكته كولشي بياتذكره مداانسه
جنت اكله اعشق ضحكتك اعشق صوتك
ليش هيجي سويت ليش
ضليت ابجي واشهك بعدين دك فوني
شلته شفتها نور هاي شتريد
مريم:الوو نعم شرايده
كتلها ....
حيدر:عيطي ابجي احجي سوي التريدي
احسبيني مموجود
مريم:من طلعنا للقاعه حسيت مخنوكه اريد اوخرها
اريد ارتاح مادري شكد مشينا بس من وكف ونزلني
وكلي عيطي ابجي احجي
كمت لا اراديا اصيح وكمت اغلط ع نور وليد
كمت ساعه ابجي واعاتب وساعه اضحك واغلط
بعدين حسيت بدوخه مااشوف شي وكعت وبعد مادري شصار
حيدر:هي تعيط واني نار وشب بصدري مادري شسويلها
مفهمت منها ساعه تبجي وتعاتب وساعه تضحك وتغلط
وفجأة اغمى عليها كمت شلتها ورحت للمستشفى
حيدر:دكتور فدوه اغمى عليها افحصها
دكتور:هدي هدي ابني ماشي هسه افحصها
حيدر:دخل الدكتور واني وصيت ممرضه وطلعت
باوع ساعه اي بعد وكت
الفهمته من حجيها وليد حبيبها هسه عرفت سبب
الرفض بس حقها تجي تحضر عرس صديقتها
وتلكه اختها ماخذه حبيبها احس بيها لان بس اليحب من صدك هيجي يصير بي
كمت اسوق ع سريع وبحكم اني ضابط بسهوله طلعت
من السيطرات وصلت لقاعه نادي صيد شفتهم
دايزفوهم
نزلت وجان اتوجه اله
والله الا اخذ حقج يامريم هذا الكلب يحرك قلب
محبوبتي(راح تتفاجأون ان ليش دااسوي هيجي
اني مريم افديها بروحي بس اليحب من طفوله يحس بيه يعني خلو نفسكم بمكاني احبه من عمرها 3سنين اخاف عليها من الهوى الطاير الوحيد التخيلها
ام جهالي كل اليعرفني شكد قاسي وعادل ورجال من ظهر رجال بس يمها اصير مثل طفل الي دور رضى امه)
اول موصلت اله راسن بوكس 👊ع وجه ونمت عليه
وضليت اضرب بي كلما اتذكر بجيها اضرب بي اكثر
الان اجوي الشرطه فاككونه
وطلعت باجر وعرفو منوو فسكتو
كمت ركبت سياره ورجعت للمستشفى
اول موصلت لكيت دكتور طلع من يمها
حيدر:دكتور بشر شلونها
دكتور:زينه الحمدلله بس صار عدها انهيار عصبي وهبوط بالضغط ديروبالكم عليها وتخلوها تنفعل
حيدر:زين شوكت انطلعها
دكتور:ان شاء الله بس يخلص المغذي طلعها
حيدر:ان شاء الله
راح دكتور ودخلت عليها لكيتها نايمه مثل ملاك
تقربت منها ضليت امسح ع شعرها
اووف من حبيتج لحد هسه وانتي تحركين قلبي
شوكت ارتاح وترتاحين
كمت بست راسها جان راسن تفتح عيونها بلون السما
مريم:دااسمع صوت بس موواضح
فتحت عيوني شويه شويه الصوره مواضحه
بعدين وضحت وشفت حيدر اول مشفته تذكرت الصار
كمت ابجي واشهك جان راسن يحضني
حيدر:يا روحي بس عاد عيونج حمر من بجي
هدي ليصير بيج شي انوب شيخلصنا من ابوج
هسه يفهمون غلط
مريم:ههه صدك ضحكني واني مابيه حيل
اووف فد ارتاح وياه ومن حضني حسيت بالامان
حسيت ع وضعيه مو ضايطه كمت وخرت هو حس
حيدر:ااا يله خلص المغذي خل نرجع للبيت
وصدك اخذتلج حقج ثالث ومثلث
مريم:شنو مفهمت كلامه
اجت الممرضه شالت المغذي وكتبتلنا ع خروج
طلعنا من المستشفى ورجعني لبيتنا
مقبل يفوت
دخلت للبيت اهلي بغرفهم بعد احسن رحت راسن لغرفتي اول مطبيت نزلن دموعي
اتذكرت من اكعد بغرفتي واخابره من اكله احبك ويكلي احبج صوته يرن بأذني ضحكته كولشي بياتذكره مداانسه
جنت اكله اعشق ضحكتك اعشق صوتك
ليش هيجي سويت ليش
ضليت ابجي واشهك بعدين دك فوني
شلته شفتها نور هاي شتريد
مريم:الوو نعم شرايده