#كسرة_خاطر
#البارت 24
نيمت ريمه وقررت اغير بنفسي شويه رحت للمطبخ سويت هاي الشيرة المنزليه صح جسمي املس بس احب سوالف الشيرة والحفافه واعتني بنفسي وهسه صار عندي سبب لهاي السوالف المهم دقايق وكملت الشيرة وانتظرتهه تبرد رحت لبست شي خفيف وباوعت لنفسي ولوجهي بالمرايه قررت باجر اخذ اجازة باجر بس ادز ريمتي للحضانه علمود اتفرغ شويه لنفسي اسوي حواجبي شمرة حلوة وحفافه كامله واكص شعري ستيبس لو بس ابدل لونه ..اي هو طولان حييل بس اخلي ام الصالون تعدلي اطرافه شويه وهو مخصل بس اسويه دانتيل بلاتيني واخذلي شكم قطعه ملابس نوم وبرمودات بين ماتبرد الشيرة رحت لملمت البيت ونظفت الغرف واخشاب غرفتي بالملمع سويتهه وكلت باجر اخذ شموع معطره وهيج حبشكلات وكعدت شويه اكتب مذكراتي مثل كل يوم لان اني من يوم توفت ماما الله يرحمهه واني بديت اكتب مذكراتي بالتفصيل هيج كطريقه علمود افرغ بيهه طاقتي السلبيه ..المهم استلمت جسمي نتف وهلس وتاذيت اول شي بعدين خدر وماحسيت اخذتلي ساعه وكملت راسافتت سبحت نشفت شعري ومشطته وذبيت روحي ع الفراش لزمت المبايل اباوع ساعه 2بالليل.
لكيت همام مراسلني ساعه 1بالليل ولسه نشط كاتبلي موجوده لو نمتي ؟
راسا رديت بعدني كاعده جان شو راسا طلع مرئي يعني كاعد وبده يكتب ..شعندج كاعده بهذا الوقت؟..رديت جان عندي شغل..
همام ..شغل تالي الليل؟
اي هو الشغل مايخلص وماله وقت معين .
شنو بله الشغل ؟تنظيف ولملمه؟
ابتسمت وكلت اي هو هم تنظيف ..كتبتله اي تنظيف وهيج سوالف.
وانت شعندك كاعد مو كلت رايح انام عندي شغل من وكت باجر؟
اي كلت وفعلا عندي شغل بس صار عندي ارق وماكدرت انام.
اها ..سلامتك..اشرب كلاص حليب دافي وانت تنام.
حليب؟..ماحبه.
لعد اليوم سهرايه للصبح ..
شوكت تنامين؟
هسه.
هااا هاي طرده شنو؟
لا العفو بس سالتني وجاوبتك مو قصدي شي.
همام..ردت اكتبلهه شلابسه بعدين مدري شلون لزمت نفسي .
يله تصبحين ع خير ..
وانت بخير.
سديته ونمت جنت كولش مطفيه وتعبانه.
ثاني يوم الصبح ..حنين ..كعدت من الصبح ساعه 6:30 سويت ريوك وتريكت وبدلت وريمتي هم كعدت ريكتهه وبدلتلهه وقررت اخذ اجازه اسبوع مو بس يوم واحد علمود اتفرغ شويه لهمام واشوف وضعيته بس اليوم راح اودي ريمه للحضانه لان عندي هواي شغل لازم اكفه هاي من غير مسواك العشه الي لسه ممتسوكته ولا ادري ششراح اطبخ او اجيب اطل جاهز.
وديت ريمه للحضانه من الساعه 8ومن دا اطلع شفت همام سلم عليه كلبي رفرف عليه..حسيت احساس حلو ..حسيت اليوم زواجي مادري ليش وجان هذا الموضوع بداخلي قالقني وموترني ..موعدي ويه الصالون ب 10 يعني عندي ساعتين ..احسن مسواك من الصبح رحت لسوك الخضروات والفواكه واخذت كولشي احتاجه واتفقت ويه مطعم قريب ع بيتي يسويلي 2كيلو كباب سفري يوديلياه العصر بيد العامل هو يندل بيتي وراح اسوي تشريب لحم وتمن اصفر وهيج
لاعيني..موصيه العامل هو يجيبلياه ع جيه.
فات للهول..شنو ماكو احد؟
لابعدهم بيت عمي مجايين .
يعني جاي من وكت.
ابتسمت ..بيتك هذا .
ذبيت الشال جنت مسويه ذيل حصان عالي .
انتبهلي كام يبصبص من جوة ليجوة اني حسيت بي من التفتت اشوفه يوخر عيونه عني بس نفسهن عيونه فاضحاته اني ابتسمت بداخلي تصرفاته مال واحد مراهق اني زوجتك يول.
اساعدج بشي ؟
لاعيني كولشي مكمله .
شويه واندكت الباب ردت اطلع كلي خليج اني افتح راح فتح للولد العامل وظليت اراقبه حاسب الولد واخذ منه الكباب ودخل ..
تلكيته واخذته منه علمود احطه بالفرن حته يبقه دافي لحتا يجي وقت العشا..
تسلم تعبتك.
لاعادي بس شدعوة مشتريه كيلوين؟
ضحكت مو اني اموت ع الكباب حتلو زاد منه مينذب.
هاا..
رجع للهول كعد يلاعب ريمه الوكيحه واني بالمطبخ دا ارتب واسوي زلاطه واحضر باللبن ماحس لن همام فوك راسي ..
ها اساهدج بشي؟
انتبهتله وحده..
لعد وين ريمه؟
جابت ميكانو وكعدت تسوي كراج مال سيارات..
اووي فدوة حبيبتي ..
هاي من تكبر تصير مهندسه خوش اشكال تسوي بالميكانو..
هههههه يارب ان شاء الله..
لاتخليني واكف طيني شي اسويه .
ضحكت ..تعرف تسوي لبن؟خاثر ومي وشويه ملح وبالمطراكه سويهن..
ماشي سهله هاي.
هاك لعد سوي.
وكف يسوي واني داسوي زلاطه كل شويه اباوعله واكف ع طوله يابعد طولي طولك سمنان شويه مكرش بس ممبين عليه هواي لان شايله بطوله وصاير اسمر من الشمس وشغله بالتكسي اصلا
بعيني شكله زايد رجوله ووسامه ومو اكرع ههههههه شعرة ثخين وبي رده يعني صاير محابس كيرلي والغمازه بحنجه من يسمن شويه وجهه تغط الغمازة تبين طسه .ركزت هواي بملامحه وجسمه نصيت عيوني يمكن ينتبهلي عيب شيكول ماشايفه ..بس اني صدوك ماشايفته صارلي 3سنين اني بحلم بعلم رجعلي همام..مشبعانه عيوني منه وهو رجلي ..التفتت كالي ..خلصت..
كتله هاا بالثلاجه حطه عفيه خلي يبرد شويه .
خلاه بالثلاجه وتقربلي ..حط ايديه ع خصري اني من صدوك تكهربت ورجفت غمضت عيوني وذبيت السجينه من ايدي ..
دراني وصار وجهي بوجهه ..رفع راسي من حنكي ولا اراديا
#البارت 24
نيمت ريمه وقررت اغير بنفسي شويه رحت للمطبخ سويت هاي الشيرة المنزليه صح جسمي املس بس احب سوالف الشيرة والحفافه واعتني بنفسي وهسه صار عندي سبب لهاي السوالف المهم دقايق وكملت الشيرة وانتظرتهه تبرد رحت لبست شي خفيف وباوعت لنفسي ولوجهي بالمرايه قررت باجر اخذ اجازة باجر بس ادز ريمتي للحضانه علمود اتفرغ شويه لنفسي اسوي حواجبي شمرة حلوة وحفافه كامله واكص شعري ستيبس لو بس ابدل لونه ..اي هو طولان حييل بس اخلي ام الصالون تعدلي اطرافه شويه وهو مخصل بس اسويه دانتيل بلاتيني واخذلي شكم قطعه ملابس نوم وبرمودات بين ماتبرد الشيرة رحت لملمت البيت ونظفت الغرف واخشاب غرفتي بالملمع سويتهه وكلت باجر اخذ شموع معطره وهيج حبشكلات وكعدت شويه اكتب مذكراتي مثل كل يوم لان اني من يوم توفت ماما الله يرحمهه واني بديت اكتب مذكراتي بالتفصيل هيج كطريقه علمود افرغ بيهه طاقتي السلبيه ..المهم استلمت جسمي نتف وهلس وتاذيت اول شي بعدين خدر وماحسيت اخذتلي ساعه وكملت راسافتت سبحت نشفت شعري ومشطته وذبيت روحي ع الفراش لزمت المبايل اباوع ساعه 2بالليل.
لكيت همام مراسلني ساعه 1بالليل ولسه نشط كاتبلي موجوده لو نمتي ؟
راسا رديت بعدني كاعده جان شو راسا طلع مرئي يعني كاعد وبده يكتب ..شعندج كاعده بهذا الوقت؟..رديت جان عندي شغل..
همام ..شغل تالي الليل؟
اي هو الشغل مايخلص وماله وقت معين .
شنو بله الشغل ؟تنظيف ولملمه؟
ابتسمت وكلت اي هو هم تنظيف ..كتبتله اي تنظيف وهيج سوالف.
وانت شعندك كاعد مو كلت رايح انام عندي شغل من وكت باجر؟
اي كلت وفعلا عندي شغل بس صار عندي ارق وماكدرت انام.
اها ..سلامتك..اشرب كلاص حليب دافي وانت تنام.
حليب؟..ماحبه.
لعد اليوم سهرايه للصبح ..
شوكت تنامين؟
هسه.
هااا هاي طرده شنو؟
لا العفو بس سالتني وجاوبتك مو قصدي شي.
همام..ردت اكتبلهه شلابسه بعدين مدري شلون لزمت نفسي .
يله تصبحين ع خير ..
وانت بخير.
سديته ونمت جنت كولش مطفيه وتعبانه.
ثاني يوم الصبح ..حنين ..كعدت من الصبح ساعه 6:30 سويت ريوك وتريكت وبدلت وريمتي هم كعدت ريكتهه وبدلتلهه وقررت اخذ اجازه اسبوع مو بس يوم واحد علمود اتفرغ شويه لهمام واشوف وضعيته بس اليوم راح اودي ريمه للحضانه لان عندي هواي شغل لازم اكفه هاي من غير مسواك العشه الي لسه ممتسوكته ولا ادري ششراح اطبخ او اجيب اطل جاهز.
وديت ريمه للحضانه من الساعه 8ومن دا اطلع شفت همام سلم عليه كلبي رفرف عليه..حسيت احساس حلو ..حسيت اليوم زواجي مادري ليش وجان هذا الموضوع بداخلي قالقني وموترني ..موعدي ويه الصالون ب 10 يعني عندي ساعتين ..احسن مسواك من الصبح رحت لسوك الخضروات والفواكه واخذت كولشي احتاجه واتفقت ويه مطعم قريب ع بيتي يسويلي 2كيلو كباب سفري يوديلياه العصر بيد العامل هو يندل بيتي وراح اسوي تشريب لحم وتمن اصفر وهيج
لاعيني..موصيه العامل هو يجيبلياه ع جيه.
فات للهول..شنو ماكو احد؟
لابعدهم بيت عمي مجايين .
يعني جاي من وكت.
ابتسمت ..بيتك هذا .
ذبيت الشال جنت مسويه ذيل حصان عالي .
انتبهلي كام يبصبص من جوة ليجوة اني حسيت بي من التفتت اشوفه يوخر عيونه عني بس نفسهن عيونه فاضحاته اني ابتسمت بداخلي تصرفاته مال واحد مراهق اني زوجتك يول.
اساعدج بشي ؟
لاعيني كولشي مكمله .
شويه واندكت الباب ردت اطلع كلي خليج اني افتح راح فتح للولد العامل وظليت اراقبه حاسب الولد واخذ منه الكباب ودخل ..
تلكيته واخذته منه علمود احطه بالفرن حته يبقه دافي لحتا يجي وقت العشا..
تسلم تعبتك.
لاعادي بس شدعوة مشتريه كيلوين؟
ضحكت مو اني اموت ع الكباب حتلو زاد منه مينذب.
هاا..
رجع للهول كعد يلاعب ريمه الوكيحه واني بالمطبخ دا ارتب واسوي زلاطه واحضر باللبن ماحس لن همام فوك راسي ..
ها اساهدج بشي؟
انتبهتله وحده..
لعد وين ريمه؟
جابت ميكانو وكعدت تسوي كراج مال سيارات..
اووي فدوة حبيبتي ..
هاي من تكبر تصير مهندسه خوش اشكال تسوي بالميكانو..
هههههه يارب ان شاء الله..
لاتخليني واكف طيني شي اسويه .
ضحكت ..تعرف تسوي لبن؟خاثر ومي وشويه ملح وبالمطراكه سويهن..
ماشي سهله هاي.
هاك لعد سوي.
وكف يسوي واني داسوي زلاطه كل شويه اباوعله واكف ع طوله يابعد طولي طولك سمنان شويه مكرش بس ممبين عليه هواي لان شايله بطوله وصاير اسمر من الشمس وشغله بالتكسي اصلا
بعيني شكله زايد رجوله ووسامه ومو اكرع ههههههه شعرة ثخين وبي رده يعني صاير محابس كيرلي والغمازه بحنجه من يسمن شويه وجهه تغط الغمازة تبين طسه .ركزت هواي بملامحه وجسمه نصيت عيوني يمكن ينتبهلي عيب شيكول ماشايفه ..بس اني صدوك ماشايفته صارلي 3سنين اني بحلم بعلم رجعلي همام..مشبعانه عيوني منه وهو رجلي ..التفتت كالي ..خلصت..
كتله هاا بالثلاجه حطه عفيه خلي يبرد شويه .
خلاه بالثلاجه وتقربلي ..حط ايديه ع خصري اني من صدوك تكهربت ورجفت غمضت عيوني وذبيت السجينه من ايدي ..
دراني وصار وجهي بوجهه ..رفع راسي من حنكي ولا اراديا
عيوني صعدت لعيونه ..سالني..
ليش هلكد حلوة انتي؟
شفايفي ابتسمت وعيوني هم ابتسامه خفيفه ..خجلت بس ماقطعت التواصل البصري بالعيون ..ردت اعرف هذا منو الكدامي ..صح التحليل مطابق وعلميا هذا همام بس ..بس العيون جانت تحجي رغبه وشهوة ماعرفت نظراته حسيتهه خاليه من الحب نظرات عيونه متعرفني لو تعرف نظراتي جان عرفني ضايعه بس مو بي ضايعه ادور عليه ..هو..ادور ع همام ..ليش بس الشهوة والرغبه ليش ماشفت الحب والشوك..
صفنت بعيونه ..وج حنين هو ميعرفني فاقد الذاكرة ..ميعرفني ..مردني هذا الاحساس دمرني ..دفعت ايديه ع كيفي عن خصري ورحت للهول اطمئن ع ريمه ..شلت هم ورة العشه من نبقه وحدنه بغرفتنه شراح يصير.
شويه واندكت الباب اجوي بيت عمي استقبلناهم واحضان وفرحه بعيونهم والسلام الحار وهمام ماقصر ماعرف شنو نيته من جنت بحضنه عيونه ونظراته فضحنه وبديت اخاف..ليش فجاة وافق يتقبل حياته ويعيش ببيته مو جان رافض شنورالي غيره؟كلبي يلعب .
جنت انتبه ع الفاظه ميكول لعمي يابه او بابا يكوله حجي ولعمتي كذلك حجيه ..المهم صبينةالعشه وكعدنه نتعشه ..وجانت ريمه بيني وبين ابوهه اخير شي كعدت بحضنه الشقيه وتدلل عليه وكعد يوكلهه ..حبيت علاقتهم وقربه منهه وهذا الشي الوحيد الي ماشلتله هم .
خلصنه العشه وساعدني اشيل السفرة والمواعين ،خدرتلهم جاي وغسلت مواعين وكعدنه نشرب جاي وكعدوا يحجون بالسياسه ووضع العراق بعدين الي فهمته همام راح يرجع للدوام مالته حتلو شغلات كتابيه يستلمهه هيج مقرر ..طبعا الموضوع ابد ماعجب عمي شفته انعقح وجهه بس ماحجه شي لان سابقا مفتوح هذا الموضوع وبوقتهه حاول عمي يقنعه يعوف السلك العسكري احنه ماصدكنه رجعلنه بخير وسلامه بس ماسمع همام فهالمرة ماصار نقاش ثاني بهالموضوع واني رايي من راي عمي لان حقنه نخاف ع همام احنه مرة فقدنه همام من ورة منصبه تهدد وانخطف ومنريد تتكرر الماساة والمعاناه مرة لخ بس همام الجديد دكتاتوري برايه ورجعي واناني مايسمع لاحد ولايسمح لاحد ان يتدخل قرر وخلص وفتح الموضوع كدامنه بس لمجرد اعلامنه لااكثر يعني تحصيل حاصل وهذا الشي زعج عمي حييل.
المهم صارت الساعه 10وشويه باليل ترخصوا وظلت عمتي توصيني ادير بالي ع رجلي واني مرة واعرف شنو تقصد وهمام ظلت عيونه علينه من دنسولف ويمكن اذانه هم يمنه اني استحيت كولش وكتلهه صار عمه ميصير خاطرج الاطيب بس ردت اسكتهه خجلت كولش لان حسيت همام جان يتسمع علينه ودعونه وراحواا.
كلبي انقبض ..ريمه نايمه وظليت وحدي ويه همام ..ياربي ساعدني وقويني..
لملمت المطبخ تنظيف وترتيب والمواعين وكولشي رجعته لمكانه وهو واكف بباب المطبخ مرتجي ع الباب ومكتف ايديه يراقبني..شلت راسي..ها عيني محتاج شي اسويلك عصير ؟
لا بس منتظرج تكملين..
ارتبكت ....
يتبع..
ليش هلكد حلوة انتي؟
شفايفي ابتسمت وعيوني هم ابتسامه خفيفه ..خجلت بس ماقطعت التواصل البصري بالعيون ..ردت اعرف هذا منو الكدامي ..صح التحليل مطابق وعلميا هذا همام بس ..بس العيون جانت تحجي رغبه وشهوة ماعرفت نظراته حسيتهه خاليه من الحب نظرات عيونه متعرفني لو تعرف نظراتي جان عرفني ضايعه بس مو بي ضايعه ادور عليه ..هو..ادور ع همام ..ليش بس الشهوة والرغبه ليش ماشفت الحب والشوك..
صفنت بعيونه ..وج حنين هو ميعرفني فاقد الذاكرة ..ميعرفني ..مردني هذا الاحساس دمرني ..دفعت ايديه ع كيفي عن خصري ورحت للهول اطمئن ع ريمه ..شلت هم ورة العشه من نبقه وحدنه بغرفتنه شراح يصير.
شويه واندكت الباب اجوي بيت عمي استقبلناهم واحضان وفرحه بعيونهم والسلام الحار وهمام ماقصر ماعرف شنو نيته من جنت بحضنه عيونه ونظراته فضحنه وبديت اخاف..ليش فجاة وافق يتقبل حياته ويعيش ببيته مو جان رافض شنورالي غيره؟كلبي يلعب .
جنت انتبه ع الفاظه ميكول لعمي يابه او بابا يكوله حجي ولعمتي كذلك حجيه ..المهم صبينةالعشه وكعدنه نتعشه ..وجانت ريمه بيني وبين ابوهه اخير شي كعدت بحضنه الشقيه وتدلل عليه وكعد يوكلهه ..حبيت علاقتهم وقربه منهه وهذا الشي الوحيد الي ماشلتله هم .
خلصنه العشه وساعدني اشيل السفرة والمواعين ،خدرتلهم جاي وغسلت مواعين وكعدنه نشرب جاي وكعدوا يحجون بالسياسه ووضع العراق بعدين الي فهمته همام راح يرجع للدوام مالته حتلو شغلات كتابيه يستلمهه هيج مقرر ..طبعا الموضوع ابد ماعجب عمي شفته انعقح وجهه بس ماحجه شي لان سابقا مفتوح هذا الموضوع وبوقتهه حاول عمي يقنعه يعوف السلك العسكري احنه ماصدكنه رجعلنه بخير وسلامه بس ماسمع همام فهالمرة ماصار نقاش ثاني بهالموضوع واني رايي من راي عمي لان حقنه نخاف ع همام احنه مرة فقدنه همام من ورة منصبه تهدد وانخطف ومنريد تتكرر الماساة والمعاناه مرة لخ بس همام الجديد دكتاتوري برايه ورجعي واناني مايسمع لاحد ولايسمح لاحد ان يتدخل قرر وخلص وفتح الموضوع كدامنه بس لمجرد اعلامنه لااكثر يعني تحصيل حاصل وهذا الشي زعج عمي حييل.
المهم صارت الساعه 10وشويه باليل ترخصوا وظلت عمتي توصيني ادير بالي ع رجلي واني مرة واعرف شنو تقصد وهمام ظلت عيونه علينه من دنسولف ويمكن اذانه هم يمنه اني استحيت كولش وكتلهه صار عمه ميصير خاطرج الاطيب بس ردت اسكتهه خجلت كولش لان حسيت همام جان يتسمع علينه ودعونه وراحواا.
كلبي انقبض ..ريمه نايمه وظليت وحدي ويه همام ..ياربي ساعدني وقويني..
لملمت المطبخ تنظيف وترتيب والمواعين وكولشي رجعته لمكانه وهو واكف بباب المطبخ مرتجي ع الباب ومكتف ايديه يراقبني..شلت راسي..ها عيني محتاج شي اسويلك عصير ؟
لا بس منتظرج تكملين..
ارتبكت ....
يتبع..
#البارت 25
خلصت شغلي وهو واكف وبكلبي اكول شكد صلف صاير وميستحي ..فتت لغرفه ريم الي جانت قبل مخزن سويتهه غرفه لريوم اطمانيت عليهه نايمه وفتت لغرفتي طبيت سبحت واخذت وياي ملابس تراكسود دافي رغم ما اني يوميه البس ملابس نوم خفيفه حتلو بدون رجال اني هيج متعودهةحتلو الجو بارد افتح السبلت ع التدفئه وانام بس اليوم ماسويت هيج خفت خاف يقراني ..لغة الجسد بسرعه تنفهم وخاف عباله اني رايدته اني مانكر مشتاقتله بس 3سنين بدون رجال صعبه عليه بين ليله وضحاها انام بحضن رجال ..طلعت من الحمام والمنشفه ع شعري لكيته كاعد ع الجربايه يلعب بمبايله ..وكفت دامشط وكل شويه اباوعله واشوفه يباوعلي من المرايه وبوجهه ابتسامه خبيثه خوفتني ..كام واتقرب مني لزم خصري بايديه ثنينهن وقربني اله وصار وجهه مدفون بشعري المبلل وحسيت بانفاسه الحارة ع ركبتي ..تخربطت احوالي وكلبي يضرب كام الف ضربه بالثانيه ..حسيته خدر وحسيته كام يبوس بركبتي بوسات دافيه وخفيفه ..وحسيت قوت بوساته ع ركبتي وتسارع نفسه بارتباك هو هم مرتبك الظاهر بهال 3سنين هو هم مامتقرب لمرة ..دارني وصار وجهي بوجهه ورفع حنكي وصارت عيني بعينه..تقرب واخذ بوسه من فوك الشفه ماتعمق بالبوسه لا بس من فوك شفتي مرة و2و3 مثل الي راد يضوك شفايفي بس بحقارة ماخلاني اضوك شفايفه ..يمكن عباله اصده وماتعمق بالبوسه..اسحب كلامي ارتباكه صار بحضرة جمالي وبحضرة مفاتني البارزة من التراكسود ..حسيته خبرة.
فتح سحابتي ..القطعه الفوكانيهةمال التراكسود سحابه من الطول للطول فتحهه..لزمت ايده وخر ايديه بعصبيه ..وجهه صار بين صدري شمني وشهك عطري خبله والشهكه تبعتهه بوسات خفيفه ودافيه البوسات قوت ونفسي المرتبك القوي يخلي صدري يصعد وينزل اثناء التنفس واشوف عيونه صارت حمرة تخوف نظراته بيهه رغبه ..رغبه بيه..ايديه راحت لظهري فتح قفل الحماله لزمت ايديه باوعتله بتوسل وبداخلي اكول مامستعده والله مامستعده يمكن الي بكلبي طلع همس ع شفتي ..همام مامستعده كالي اني رجلج..لزم فردات صدري من ورة الحماله وباوعلي عيونه بيهه ابتسامه حلوة ..سالني بهمس ..هذني الي ؟؟ظل يضغط عليهن ويبوس بيهن اثناء بوساته هذني الي؟؟ خليته براحته بس احس شي بيه راح ينفجر ..ضربات كلبي يمكن رغبتي بي خلاني ارييده ..كولشي بيه يريده ..اقاومه صح بس بداخلي اريده يصدني ويصد هاي المقاومه ويسكتني ببوسه ..سالني انتي متاكده مخلفه طفله ؟؟..سؤاله وكلامه يرضي غروري كانثى اقتربت عليه صرت مثل الحاضنته وهمست باذنه ..بعدك ماشفت شي ..باوع بعيوني وفتح عيونه ع وسعهن وابتسم ..يايابه شراح تسوين بيه ..تلمس خصري ورجع سالني ..وهذا هم اليه ؟؟ اشتعلوا اهلي وعشيرتي ..غزالتي ..ابتسمت ..منو غزالتك؟ جاوبني ..انتي ..وسحب ايدي ومشاني وراه للفراش ..كافي بعد ماتحمل..خفت من كال هيج حسيت اني ممستعده ..شراح تسوي؟؟
مثل ميسوي المزوجين ..شنو متعرفين؟
نفضت ايدي منه ..لا همام ..مامستعده.
شنو مامستعده ؟قابل انتي بعدج باكر بعدين زوجج اني..ليش تريدين تحرمييني حقي ؟
3سنين اني بدون رجال صعبه عليه هيج بليله وحده اصير بحضن رجال.
صح حقج صعبه بس اني مو اي رجال اني رجلج.
حتلو..احس روحي ممستعده لاتجبرني.
صار عصبي عليه ولزم ايدي بقوة يريد ياخذني للفراش..
لاتشلعين كلبي.
عفيه ماكدر طيني مجال اتعود مو اليوم ..
شنو مو اليوم عاقله انتي؟؟ لوتموتين ماعوفج اليوم.
ليش هالاصرار همام؟؟
حسيته تعصب اكثر..واني كبرت براسي مواليوم وخلي يصبر عليه وهم هو قفل اليوم يعني اليوم ..بعدين باوعلي بحقارة وكلي..
اسمعي كلام عمتج موكالتلج ريحي رجلج ولتتمنعين عنه؟
فتحت عيوني ع وسعهن شهكت ..لايا ادبسز كلت بكلبي ..جتت تتسمع علينه ؟
ابتسم بخبث..
ميحتاج عمتج جان صوتهه عالي .
حييل احتقرته وفوكاهه ميكول امي ولاحته حجيه يكول عمتج اسلوبه مستفز ..صح التحليل طلع مطابق بس هذا مو همام هذا من صدوك واحد ثاني..
حسيته غريب عني.. حسيته شكد نذل وحقير وادبسز ..ظليت اباوع لعيونه بنظرات كره ولو نظراتي تكتل خلاص جان موته بمكانه..الي شفته بعيونه بوقت سابق جان صح ماشفت حب شفت شهوة ورغبه وطمع بجسمي مو تفكير رجال مزوج والكدامه عرضه مو بنيه غريبه عنه..هديت ايدي منه بقوة واخذت ملابسي وطلعت من الغرفه ركض ..
وين غزالتي؟
مارديت رحت لغرفه ريمه وقفلت الباب عليه من الداخل..
شلون ياربي شراح يعديهه وياه.
همام بابتسامه خبيثه..
اوووه مو سهله غزالتي ..طلعت ابد مو سهله ..احب المرة العنيده ..ع ايدي اروضهه واكسر خشمهه العالي.
همام..طلعت وراهه للغرفه الثانيه حاولت افتح الباب مقفوله تنهدت عفتهه براحتهه.
ظليت افتر بالبيت عسى ولعل اشوف شي يخليني اتذكر شي ولو بسيط يساعدني علمود ترجعلي ذاكرتي ماشفت ولاتذكرت رجعت لغرفتي سبحت وتمددت حاولت انام وبحركه لا اراديه مديت ايدي اتلمس الفراش..
راحت ايدي جوة المخده لكيت دفت وردي الظاهر حنين تنام ع هاي الجهه ..اخذت الدفتر تصفحته طلع دفت مذكرات ..ظليت اكلب بالصفحات واقرة كاتبه ا
خلصت شغلي وهو واكف وبكلبي اكول شكد صلف صاير وميستحي ..فتت لغرفه ريم الي جانت قبل مخزن سويتهه غرفه لريوم اطمانيت عليهه نايمه وفتت لغرفتي طبيت سبحت واخذت وياي ملابس تراكسود دافي رغم ما اني يوميه البس ملابس نوم خفيفه حتلو بدون رجال اني هيج متعودهةحتلو الجو بارد افتح السبلت ع التدفئه وانام بس اليوم ماسويت هيج خفت خاف يقراني ..لغة الجسد بسرعه تنفهم وخاف عباله اني رايدته اني مانكر مشتاقتله بس 3سنين بدون رجال صعبه عليه بين ليله وضحاها انام بحضن رجال ..طلعت من الحمام والمنشفه ع شعري لكيته كاعد ع الجربايه يلعب بمبايله ..وكفت دامشط وكل شويه اباوعله واشوفه يباوعلي من المرايه وبوجهه ابتسامه خبيثه خوفتني ..كام واتقرب مني لزم خصري بايديه ثنينهن وقربني اله وصار وجهه مدفون بشعري المبلل وحسيت بانفاسه الحارة ع ركبتي ..تخربطت احوالي وكلبي يضرب كام الف ضربه بالثانيه ..حسيته خدر وحسيته كام يبوس بركبتي بوسات دافيه وخفيفه ..وحسيت قوت بوساته ع ركبتي وتسارع نفسه بارتباك هو هم مرتبك الظاهر بهال 3سنين هو هم مامتقرب لمرة ..دارني وصار وجهي بوجهه ورفع حنكي وصارت عيني بعينه..تقرب واخذ بوسه من فوك الشفه ماتعمق بالبوسه لا بس من فوك شفتي مرة و2و3 مثل الي راد يضوك شفايفي بس بحقارة ماخلاني اضوك شفايفه ..يمكن عباله اصده وماتعمق بالبوسه..اسحب كلامي ارتباكه صار بحضرة جمالي وبحضرة مفاتني البارزة من التراكسود ..حسيته خبرة.
فتح سحابتي ..القطعه الفوكانيهةمال التراكسود سحابه من الطول للطول فتحهه..لزمت ايده وخر ايديه بعصبيه ..وجهه صار بين صدري شمني وشهك عطري خبله والشهكه تبعتهه بوسات خفيفه ودافيه البوسات قوت ونفسي المرتبك القوي يخلي صدري يصعد وينزل اثناء التنفس واشوف عيونه صارت حمرة تخوف نظراته بيهه رغبه ..رغبه بيه..ايديه راحت لظهري فتح قفل الحماله لزمت ايديه باوعتله بتوسل وبداخلي اكول مامستعده والله مامستعده يمكن الي بكلبي طلع همس ع شفتي ..همام مامستعده كالي اني رجلج..لزم فردات صدري من ورة الحماله وباوعلي عيونه بيهه ابتسامه حلوة ..سالني بهمس ..هذني الي ؟؟ظل يضغط عليهن ويبوس بيهن اثناء بوساته هذني الي؟؟ خليته براحته بس احس شي بيه راح ينفجر ..ضربات كلبي يمكن رغبتي بي خلاني ارييده ..كولشي بيه يريده ..اقاومه صح بس بداخلي اريده يصدني ويصد هاي المقاومه ويسكتني ببوسه ..سالني انتي متاكده مخلفه طفله ؟؟..سؤاله وكلامه يرضي غروري كانثى اقتربت عليه صرت مثل الحاضنته وهمست باذنه ..بعدك ماشفت شي ..باوع بعيوني وفتح عيونه ع وسعهن وابتسم ..يايابه شراح تسوين بيه ..تلمس خصري ورجع سالني ..وهذا هم اليه ؟؟ اشتعلوا اهلي وعشيرتي ..غزالتي ..ابتسمت ..منو غزالتك؟ جاوبني ..انتي ..وسحب ايدي ومشاني وراه للفراش ..كافي بعد ماتحمل..خفت من كال هيج حسيت اني ممستعده ..شراح تسوي؟؟
مثل ميسوي المزوجين ..شنو متعرفين؟
نفضت ايدي منه ..لا همام ..مامستعده.
شنو مامستعده ؟قابل انتي بعدج باكر بعدين زوجج اني..ليش تريدين تحرمييني حقي ؟
3سنين اني بدون رجال صعبه عليه هيج بليله وحده اصير بحضن رجال.
صح حقج صعبه بس اني مو اي رجال اني رجلج.
حتلو..احس روحي ممستعده لاتجبرني.
صار عصبي عليه ولزم ايدي بقوة يريد ياخذني للفراش..
لاتشلعين كلبي.
عفيه ماكدر طيني مجال اتعود مو اليوم ..
شنو مو اليوم عاقله انتي؟؟ لوتموتين ماعوفج اليوم.
ليش هالاصرار همام؟؟
حسيته تعصب اكثر..واني كبرت براسي مواليوم وخلي يصبر عليه وهم هو قفل اليوم يعني اليوم ..بعدين باوعلي بحقارة وكلي..
اسمعي كلام عمتج موكالتلج ريحي رجلج ولتتمنعين عنه؟
فتحت عيوني ع وسعهن شهكت ..لايا ادبسز كلت بكلبي ..جتت تتسمع علينه ؟
ابتسم بخبث..
ميحتاج عمتج جان صوتهه عالي .
حييل احتقرته وفوكاهه ميكول امي ولاحته حجيه يكول عمتج اسلوبه مستفز ..صح التحليل طلع مطابق بس هذا مو همام هذا من صدوك واحد ثاني..
حسيته غريب عني.. حسيته شكد نذل وحقير وادبسز ..ظليت اباوع لعيونه بنظرات كره ولو نظراتي تكتل خلاص جان موته بمكانه..الي شفته بعيونه بوقت سابق جان صح ماشفت حب شفت شهوة ورغبه وطمع بجسمي مو تفكير رجال مزوج والكدامه عرضه مو بنيه غريبه عنه..هديت ايدي منه بقوة واخذت ملابسي وطلعت من الغرفه ركض ..
وين غزالتي؟
مارديت رحت لغرفه ريمه وقفلت الباب عليه من الداخل..
شلون ياربي شراح يعديهه وياه.
همام بابتسامه خبيثه..
اوووه مو سهله غزالتي ..طلعت ابد مو سهله ..احب المرة العنيده ..ع ايدي اروضهه واكسر خشمهه العالي.
همام..طلعت وراهه للغرفه الثانيه حاولت افتح الباب مقفوله تنهدت عفتهه براحتهه.
ظليت افتر بالبيت عسى ولعل اشوف شي يخليني اتذكر شي ولو بسيط يساعدني علمود ترجعلي ذاكرتي ماشفت ولاتذكرت رجعت لغرفتي سبحت وتمددت حاولت انام وبحركه لا اراديه مديت ايدي اتلمس الفراش..
راحت ايدي جوة المخده لكيت دفت وردي الظاهر حنين تنام ع هاي الجهه ..اخذت الدفتر تصفحته طلع دفت مذكرات ..ظليت اكلب بالصفحات واقرة كاتبه ا
ول حدث بالدفتر وفاة والدتهه ولحد البارحه بالليل من حاجيتهه ساعه 2بالليل.
ضحكت ع السوالف الكاتبتهه تفكير واماني وخوف شيجي ع بالهه كاتبته الصراحه يونس خلاني اعرف عنهه هواي شغلات عن طبعهه وشخصيتهه واخر صفحه خربتني ضحك تذكرت البارحه سالتهه شعندج كاعده كالت عدهه شغل وكاعده علموده ساعه 2بالليل سالتهه شنو الشغل كالت تنظيف وهي جانت تنظف جسمهه بالشيرة ضحكت من كل كلبي ..غزالتي متحضرتلي ..لعد ليش صديتيني غزالتي..ولو اني ماقصرت استفزيتهه بحقارة وشردتهه مني ..رجعت الدفتر لمكانه ماردتهه تعرف اني فاتحه وقاريه ..
شويه وجان اناام.
يتبع...
ضحكت ع السوالف الكاتبتهه تفكير واماني وخوف شيجي ع بالهه كاتبته الصراحه يونس خلاني اعرف عنهه هواي شغلات عن طبعهه وشخصيتهه واخر صفحه خربتني ضحك تذكرت البارحه سالتهه شعندج كاعده كالت عدهه شغل وكاعده علموده ساعه 2بالليل سالتهه شنو الشغل كالت تنظيف وهي جانت تنظف جسمهه بالشيرة ضحكت من كل كلبي ..غزالتي متحضرتلي ..لعد ليش صديتيني غزالتي..ولو اني ماقصرت استفزيتهه بحقارة وشردتهه مني ..رجعت الدفتر لمكانه ماردتهه تعرف اني فاتحه وقاريه ..
شويه وجان اناام.
يتبع...
#كسرة_خاطر
#بقلم روسكان
#البارت 26
حنين..ثاني يوم الصبح طلعت من غرفه ريمه رحت لغرفتي جان هو نايم ماحس عليه لبست روب جان الجو بارد ورحت غسلت وبديت احضر ريوك وجانت الساعه تقريبا ب8:30..جهزته وكعدت اتريك وحدي بهدوء واني اصلا جنت ماخذه اجازة اسبوع من الحضانه وجنت مقرره اني ماداوم بس ريمه ادزهه ويه الخط للحضانه بس شو اليوم تكاسلت يوميه اكعد ب 6:30 حته بدون منبه ..يمكن تعبانه من ركض عزيمه البارحه حسيت اكو صوت خاف ريمه كعدت بس طلع هذا همام ديغسل ..اجاني للمطبخ بوجهه ابتسامه ناعسه ..سلم ..
صباح الخير ..
وتقرب عليه باس راسي ..
رديت عليه..
صباح النور ..
وكعد كبالي يتريك ..
صبيلي جاي ..
اي ثواني ..تفضل..
تسلمين ..
بداخلي مستغربه من تصرفاته يعاملني ولا كانه صاير شي البارحه ..
راح يخبلني هذا الرجال..كلما ارفع راسي الكاه يباوع عليه ..
البارحه ان شاء الله نمتي مرتاحه ؟..
اي الحمدلله ..وانت ؟
لا الحمدلله خوش نومه نمت مرتي شارده مني يم بنتهه ..
ابتسمت ع كلامه ..
المفروض انت متعود تنام وحدك..
اي صح بس مو طلعت متزوج فبعد مترهم النومه العزابيه..
رفعتله حواجبي ..
كلت بكلبي شلون صلافه ابد ميستحي ..
هو ضحك بطرف شفته مثل الي قاصد بكلامه ديستفزني..
ماهتميت كمت ع شغلي تنظيف وترتيب ولملت سفرة الريوك وهو احسه وراي وراي يتفرج عليه وعينه مني.
شعجب ريمه لسه ماكعدت ؟
تتاخر بالنوم كسوله.
هاا ..دكعديهه خطيه خلي تتريك وبعدين ترجع تنام..
لا..تتنحس وتظل تبجي اذا كعدتهه وهي مشبعانه نوم ..وبعدين عوفهه خليني اخلص شغلي ماطولهه نايمه.
اني ادير بالي عليهه وانتي كملي شغلج.
صفنت بوجهه ليش ديلح..
شبيج مضيعه شي بوجهي؟
مابيه شي.
صدوك شعجب اليوم ممداومه؟
اخذت اجازة اسبوع.
هاا شعجب؟
مو..علمود انت تتاقلم وتتعود هنا يمنه.
ها هيجي ..مشكورين يابه دنتعبج ويانه.
تعبك راحه.
كملت شغل جوة بقتلي بس الطارمه اغسلهه لان الاسبوع الفات كوله جان مطر الدنيا والطيانه ومليوصه لوص كلت اغسلهه علمود ابلش طبخ الغده وطلعت وهم طلع ورايه ..ذبيت الروب وكفيت رداناتي وردانات البجامه مال التراكسود همين حته ماتباا وهم هو وراي وراي يلحكني وين ماروح وبديت اغسل الطارمه والجو جان باااارد.
همام ..مثل ماكالت غزالتي اني وراهه وراهه ..اراقبهه حركاتهه تصرفاتهه ضحكتهه..غزااله بعد..شافتني صافن رشت عليه المي فزيت ..
عليمن صافن؟
ع غزالتي.
لاجديات .
جديات صافن ع غزالتي.
ابتسمت بخخجل.
بللتيني ولج.
لاتصفن بعد.
شفتهه ترجف من البرد..الشفه زركهةوترجف ،الخشم احمررر..نزعت قمصلتي وتقربت منهه.
شفتهه ارتبكت من تقربت يمهه ورادت تغطي ع هذا الارتباك وحسيتهه هم تريد تبللني لان صونده المي جانت بعدهه بيدهه.
لالا بداعه ريمه لاتبلليني.
ذبت الصونده من ايدهه من وصلتلهه وصرت كبالهه..
همست ..منو جابرج تغسلين الطارمه والجو هيج بارد ؟
واثناء ماجنت احاجيهه لفيت القمصله مالتي ع ظهرهه ولزمت ايديهه ثنينهن بايديه ادفيهن بحراره اديناتي وانفخ عليهن ..جاوبتني..
لعد شسوي الطارمه وصخه.
اي كوليلي واني اسويهه.
جانت طول للوكت عيونهه بعيوني السحر الي بعيونهه اسرني عبالك طفله ودتحتمي بحضني اول مرة احس بهيج احساس حلو تمنيته يستمر لو ما البرد واشوف شفايفهه زركه ..
كتلهه فوتي جوة واني اكمل .
بس..
بدون بس فوتي كعدي ريمه وريكيهه كافي كسل.
عبالك منومه مغناطيسيا ودتحاجيني وتسمع كلامي .
حبيت عنادهه وطاعتهه اليه.. طبت واني كملت غسل الطارمه.
حنين فتت للبيت علكت الصوبه رغم مابكل غرفه اكوسبلت تدفئه مفتوح بس حسيت روحي ارجف من البرد اوووف وقمصله همام ع ظهري فدوة لريحته.
كعدت ريمه وغسلتلهه وبديت اريكهه واحنه كاعدين بالمطبخ فاتحه الهيتر ودفيانين فات همام..
ولكم يابه موووت برد ..بالعظام البرد يكص كص..
ابتسمت الله يساعدك.
ماباوعلي راسا انتبه للكمر اليمي ريمه ..
يايابه حبيبه بابا كعدت.
وهي السخيفه حارت شسوت وهو ماصدك اجاهه شالهه وتبوس وشبكات للبابا .وكعد هو يوكلهه ..اني اكثر شي احبه علاقه همام ببنته .
استغليتهه فرصه اني وكمت بديت اطبح الغده واسترق نظرات عليهم وهمه شقه وضحك تكول عبالك صاحبته مو بنته سوالف وضحك وبوسات ..فدوة..
شويه ظليت اتفرج عليهم ماغار بس اتمنه العلاقه الي تجمع همام وبنته تصير بيني وبين همام بهاي البساطه وبهاي هاي السهوله وبهذا القرب بس ماعرف احس اكو حاجز بيني وبين همام وخايفه مني .
راقبتهم شويه بعدين كمت ع شغلي دا اكمل طبخ للغده وظليت يمكن ساعتين بالمطبخ ..خلصت ولزمت مبايلي اتصفح فيس اجه كعد يمي ظليت ملتهيه بالفون حسيته يباوعلي ويهز برجله يمكن متوتر ويمكن معاجبه تصرفي وياه مثل عبالك متجاهلته بس اني ابدا مو قصدي اتجاهله واضايقه بالعكس مخليته راحته يتعود ع وضعيه بيته وحياته اما بالنسبه اليه فاحس روحي شارده حته من نظراته اليه ماعرف ليش .
بشنو مشغوله؟
هيج ..اتفرج فديوات تضحك.
_
_
_
اهم مني؟
من شفته هيج حجه تركت المبايل..
لا
#بقلم روسكان
#البارت 26
حنين..ثاني يوم الصبح طلعت من غرفه ريمه رحت لغرفتي جان هو نايم ماحس عليه لبست روب جان الجو بارد ورحت غسلت وبديت احضر ريوك وجانت الساعه تقريبا ب8:30..جهزته وكعدت اتريك وحدي بهدوء واني اصلا جنت ماخذه اجازة اسبوع من الحضانه وجنت مقرره اني ماداوم بس ريمه ادزهه ويه الخط للحضانه بس شو اليوم تكاسلت يوميه اكعد ب 6:30 حته بدون منبه ..يمكن تعبانه من ركض عزيمه البارحه حسيت اكو صوت خاف ريمه كعدت بس طلع هذا همام ديغسل ..اجاني للمطبخ بوجهه ابتسامه ناعسه ..سلم ..
صباح الخير ..
وتقرب عليه باس راسي ..
رديت عليه..
صباح النور ..
وكعد كبالي يتريك ..
صبيلي جاي ..
اي ثواني ..تفضل..
تسلمين ..
بداخلي مستغربه من تصرفاته يعاملني ولا كانه صاير شي البارحه ..
راح يخبلني هذا الرجال..كلما ارفع راسي الكاه يباوع عليه ..
البارحه ان شاء الله نمتي مرتاحه ؟..
اي الحمدلله ..وانت ؟
لا الحمدلله خوش نومه نمت مرتي شارده مني يم بنتهه ..
ابتسمت ع كلامه ..
المفروض انت متعود تنام وحدك..
اي صح بس مو طلعت متزوج فبعد مترهم النومه العزابيه..
رفعتله حواجبي ..
كلت بكلبي شلون صلافه ابد ميستحي ..
هو ضحك بطرف شفته مثل الي قاصد بكلامه ديستفزني..
ماهتميت كمت ع شغلي تنظيف وترتيب ولملت سفرة الريوك وهو احسه وراي وراي يتفرج عليه وعينه مني.
شعجب ريمه لسه ماكعدت ؟
تتاخر بالنوم كسوله.
هاا ..دكعديهه خطيه خلي تتريك وبعدين ترجع تنام..
لا..تتنحس وتظل تبجي اذا كعدتهه وهي مشبعانه نوم ..وبعدين عوفهه خليني اخلص شغلي ماطولهه نايمه.
اني ادير بالي عليهه وانتي كملي شغلج.
صفنت بوجهه ليش ديلح..
شبيج مضيعه شي بوجهي؟
مابيه شي.
صدوك شعجب اليوم ممداومه؟
اخذت اجازة اسبوع.
هاا شعجب؟
مو..علمود انت تتاقلم وتتعود هنا يمنه.
ها هيجي ..مشكورين يابه دنتعبج ويانه.
تعبك راحه.
كملت شغل جوة بقتلي بس الطارمه اغسلهه لان الاسبوع الفات كوله جان مطر الدنيا والطيانه ومليوصه لوص كلت اغسلهه علمود ابلش طبخ الغده وطلعت وهم طلع ورايه ..ذبيت الروب وكفيت رداناتي وردانات البجامه مال التراكسود همين حته ماتباا وهم هو وراي وراي يلحكني وين ماروح وبديت اغسل الطارمه والجو جان باااارد.
همام ..مثل ماكالت غزالتي اني وراهه وراهه ..اراقبهه حركاتهه تصرفاتهه ضحكتهه..غزااله بعد..شافتني صافن رشت عليه المي فزيت ..
عليمن صافن؟
ع غزالتي.
لاجديات .
جديات صافن ع غزالتي.
ابتسمت بخخجل.
بللتيني ولج.
لاتصفن بعد.
شفتهه ترجف من البرد..الشفه زركهةوترجف ،الخشم احمررر..نزعت قمصلتي وتقربت منهه.
شفتهه ارتبكت من تقربت يمهه ورادت تغطي ع هذا الارتباك وحسيتهه هم تريد تبللني لان صونده المي جانت بعدهه بيدهه.
لالا بداعه ريمه لاتبلليني.
ذبت الصونده من ايدهه من وصلتلهه وصرت كبالهه..
همست ..منو جابرج تغسلين الطارمه والجو هيج بارد ؟
واثناء ماجنت احاجيهه لفيت القمصله مالتي ع ظهرهه ولزمت ايديهه ثنينهن بايديه ادفيهن بحراره اديناتي وانفخ عليهن ..جاوبتني..
لعد شسوي الطارمه وصخه.
اي كوليلي واني اسويهه.
جانت طول للوكت عيونهه بعيوني السحر الي بعيونهه اسرني عبالك طفله ودتحتمي بحضني اول مرة احس بهيج احساس حلو تمنيته يستمر لو ما البرد واشوف شفايفهه زركه ..
كتلهه فوتي جوة واني اكمل .
بس..
بدون بس فوتي كعدي ريمه وريكيهه كافي كسل.
عبالك منومه مغناطيسيا ودتحاجيني وتسمع كلامي .
حبيت عنادهه وطاعتهه اليه.. طبت واني كملت غسل الطارمه.
حنين فتت للبيت علكت الصوبه رغم مابكل غرفه اكوسبلت تدفئه مفتوح بس حسيت روحي ارجف من البرد اوووف وقمصله همام ع ظهري فدوة لريحته.
كعدت ريمه وغسلتلهه وبديت اريكهه واحنه كاعدين بالمطبخ فاتحه الهيتر ودفيانين فات همام..
ولكم يابه موووت برد ..بالعظام البرد يكص كص..
ابتسمت الله يساعدك.
ماباوعلي راسا انتبه للكمر اليمي ريمه ..
يايابه حبيبه بابا كعدت.
وهي السخيفه حارت شسوت وهو ماصدك اجاهه شالهه وتبوس وشبكات للبابا .وكعد هو يوكلهه ..اني اكثر شي احبه علاقه همام ببنته .
استغليتهه فرصه اني وكمت بديت اطبح الغده واسترق نظرات عليهم وهمه شقه وضحك تكول عبالك صاحبته مو بنته سوالف وضحك وبوسات ..فدوة..
شويه ظليت اتفرج عليهم ماغار بس اتمنه العلاقه الي تجمع همام وبنته تصير بيني وبين همام بهاي البساطه وبهاي هاي السهوله وبهذا القرب بس ماعرف احس اكو حاجز بيني وبين همام وخايفه مني .
راقبتهم شويه بعدين كمت ع شغلي دا اكمل طبخ للغده وظليت يمكن ساعتين بالمطبخ ..خلصت ولزمت مبايلي اتصفح فيس اجه كعد يمي ظليت ملتهيه بالفون حسيته يباوعلي ويهز برجله يمكن متوتر ويمكن معاجبه تصرفي وياه مثل عبالك متجاهلته بس اني ابدا مو قصدي اتجاهله واضايقه بالعكس مخليته راحته يتعود ع وضعيه بيته وحياته اما بالنسبه اليه فاحس روحي شارده حته من نظراته اليه ماعرف ليش .
بشنو مشغوله؟
هيج ..اتفرج فديوات تضحك.
_
_
_
اهم مني؟
من شفته هيج حجه تركت المبايل..
لا
ء مو اهم منك وهاي سديناه تدلل.
التفتت عليه.
مو انت جنت ملتهي تلعب ويه ريمه.
اي صح.
وينهه هسه؟
دتلعب بالميكانو.
ضحكت ..فدوة حبيبتي ولاتمل من لعبه الكراج والسيارات .
سكتنه وعيونه بعيون بعض..شعور غريب ..دفو مفاجئ ..حراره صعدتلي ..بارده بس حسيت عركت من الخجل ماكدرت ابقه اباوع بعيونه نزلت عيوني وهم ماكدر امنع ضحكتي او اضمهه عنه رغم عني ابتسمت ..
اخذ ايدي وباسهه هالتصرف فاجاني ورفعت عيني بعينه..
حاجاني بهمس..
بعدج تستحين مني ومامتعوده عليه ؟
هزيت راسي بمعنى اي وايدي بعدهه بين راحة ايديه الدافيه ..
وشلون تتعودين عليه ونوخر هذاالخجل منج اذا انتي مو يمي مكابله المطبخ وكاعده ،حته الاجازه اخذتيهه علمودي علساس..
اخذت ايدي من بين ايديه ع كيفي وهمست ..
ان شاء الله اعوضك ..
وكمت من يمه..بس كمت نفس الايد الي جريتهه منه سحبني منهه ووكعت بحضنه ..عيني بعينه وهو ماكر وواثق من نفسه ومن تاثيرة عليه ويباوعلي نظرة ذيب ماكرة..
علميني شلون راح تعوضيني.؟
ظليت صافنه بوجهه.
يله حركي روحج شويه شكد بارده وجامده..
مو بارده..
لعد يله شوفيني شلون تعوضيني.
بده يتقرب مني عرفته راح يبوسني رخيت نفسي وحسيته هو هم رخه ورخت قوة ايديه عليه استغليتهه فرصه وانهزمت منه كمت وركضت وكتله اعوضك بالشرده وضحكت ..هو ضاج ابد ماضحك..
اهوو هاي شلون وياهه اليوم منخلص.
رحت لريمه بالهول ولحكني همام ..فات من يمي وحجاهه همس..
عبالج تشردين مني هيج ..وراج وراج وعندي الليل شطوله غزالتي..
حجاهه بمكر وشدد ع اخر كلمه ..خزرته وسالته..
جوعان اصب غده؟
ماعرف مو كولش ..يوميه شوكت تتغدون؟
بكيف ريمه شوكت متجوع اني اصب غده بس ع اكثر ورة اذان الظهر.
هاا خوش هسه اذن لو بعده؟
ب12:30اذن ع اكثر ..راح اصلي واصب يله روح صلي.
ماشي.
يتبع..
التفتت عليه.
مو انت جنت ملتهي تلعب ويه ريمه.
اي صح.
وينهه هسه؟
دتلعب بالميكانو.
ضحكت ..فدوة حبيبتي ولاتمل من لعبه الكراج والسيارات .
سكتنه وعيونه بعيون بعض..شعور غريب ..دفو مفاجئ ..حراره صعدتلي ..بارده بس حسيت عركت من الخجل ماكدرت ابقه اباوع بعيونه نزلت عيوني وهم ماكدر امنع ضحكتي او اضمهه عنه رغم عني ابتسمت ..
اخذ ايدي وباسهه هالتصرف فاجاني ورفعت عيني بعينه..
حاجاني بهمس..
بعدج تستحين مني ومامتعوده عليه ؟
هزيت راسي بمعنى اي وايدي بعدهه بين راحة ايديه الدافيه ..
وشلون تتعودين عليه ونوخر هذاالخجل منج اذا انتي مو يمي مكابله المطبخ وكاعده ،حته الاجازه اخذتيهه علمودي علساس..
اخذت ايدي من بين ايديه ع كيفي وهمست ..
ان شاء الله اعوضك ..
وكمت من يمه..بس كمت نفس الايد الي جريتهه منه سحبني منهه ووكعت بحضنه ..عيني بعينه وهو ماكر وواثق من نفسه ومن تاثيرة عليه ويباوعلي نظرة ذيب ماكرة..
علميني شلون راح تعوضيني.؟
ظليت صافنه بوجهه.
يله حركي روحج شويه شكد بارده وجامده..
مو بارده..
لعد يله شوفيني شلون تعوضيني.
بده يتقرب مني عرفته راح يبوسني رخيت نفسي وحسيته هو هم رخه ورخت قوة ايديه عليه استغليتهه فرصه وانهزمت منه كمت وركضت وكتله اعوضك بالشرده وضحكت ..هو ضاج ابد ماضحك..
اهوو هاي شلون وياهه اليوم منخلص.
رحت لريمه بالهول ولحكني همام ..فات من يمي وحجاهه همس..
عبالج تشردين مني هيج ..وراج وراج وعندي الليل شطوله غزالتي..
حجاهه بمكر وشدد ع اخر كلمه ..خزرته وسالته..
جوعان اصب غده؟
ماعرف مو كولش ..يوميه شوكت تتغدون؟
بكيف ريمه شوكت متجوع اني اصب غده بس ع اكثر ورة اذان الظهر.
هاا خوش هسه اذن لو بعده؟
ب12:30اذن ع اكثر ..راح اصلي واصب يله روح صلي.
ماشي.
يتبع..
#كسرة_خاطر
#البارت 27
صلينه وتغدينه ولملمت ونومت ريمه الظهريه ..جنت كاعده ع القنفه اتفرج تلفزيون ومبايلي بيدي ..طلع همام من الغرفه عبالك جان ينتظرني وايس من جيتي وطلعلي للهول ..كعد يمي لزك ع القنفه ظل يباوعلي واني سويت نفسي منتبهه ع الفلم واني حرام ولاطكه بي بالي مو يمه ابد ..
همام..غريزة المحقق الي بداخلي صحت فجاه مسويه نفسهه منتبهه ع الفلم وهي بالكوة تاخذ نفس وتبلع ريك وكل شويه تتنهد ..حاجيتهه بهمس ..
روحج الج ..
فزت ..هاا
اسم الله شبيج ماكلت شي.
لعد شبيك.
مابيه انتي شبيج؟
متباوعلي عود منتبهه ع الفلم بس كوة تبلع ريكهه وتبلعم واشوف النفس يصعد وينزل من يم ريكهه وهنا بالضبط بين عظمتين الترقوة اكو شامه مو واضحه بس تبين من تتقرب هنا نفسهه يصعد وينزل وتشوف صدرة والشامه يعلى ويهبط ويه النفس ..دمرتني ..دمرني تاثيري عليهه ارتباكهه وخوفهه رغم ماهي مزوجه ..دمرتني هي..
تنهدت بتعب نفسي مو جسدي..
متنامين؟
منعسانه.
اني همين..شنو هذا الفلم حلو؟
اي اتفرج خوش فلم.
سالتهه بخبث ..شنو قصته؟
راسا باوعتلي بنظرة خزرتني عود لتلعب هاي اللعبه وياي..
اني ضحكت ..
اذا ممتابعه الفلم ونعسانه ليش ماجيتي للغرفه ؟
ماريد.
ليش؟ شارده مني؟
باوعتلي بحقد..
هي كوة يعني؟
لاعيوني مو كوة ..بس ارجع واكول شلون تتعودين عليه اذا انتي 24ساعه شارده مني.
سكتت ماجاوبتني.
طفيت التلفزيون وكتلهه
اريد اسولف وياج.
عن شنو؟
هيج اكو اسئله ببالي .
اوك اسمعك اسال.
التفتت عليه وصرت كباله وبعدنه كاعدين ع القنفه وصارت الكعده مثل كرسي الاعتراف وشعور ممتع ومتحمسه اجاوب عبالي راح يسالني عن اهله واحداث ..
بس صدمني من اول سؤال..
تزوجنه عن حب؟
سكتت باوعت بعيونه ثواني رفعلي حواجبه عو ها جاوبي.
اممممم لا..
لعد شلون وافقتي؟
انت ابن عمي وبابا متوفي من زمام وامي توفت وعمو ابوك عرض عليه اجي يمكم اعيش لان ظليت وحدي ومجان يرهم ابقه وحدي عايشه بالبيت..
اهاا فوافقتي.
مو راسا بعد شروط..كعدت وياك واتفقت عليهن.
مثل شنو الشروط؟
دراستي جنت طالبه كليه مرحله ثانيه وشرطت عليك تخليني اكمل دراسه ..
هاا وبعد شنو من شروط حطيتيلي؟
جنت متخوفه منك.
ليش ..؟
خطبتني قبل ورفضتك.
رفعلي تك حاجب ..
تقدمتلج ورفضتيني ؟
اي جنت صغيرة والدنيا زاهيتلي وبابا وماما ع راسي .
لعد شلون تقدمتلج مرة لخ؟
ماعرف يمكن عمو جبرك.
اذيتج؟
شتريد من هاي الاسئله ؟
بلكي اتذكر شي متريدين تساعديني؟
اي طبعا اريدك تتذكرواريد اساعدك بس احس هذا كم معلومات هواي عليك يمكن عقلك ميكدر يسوعب ..
داراجع طبيب وهو نصحني هيج اسوي بس كالي شويه شويه علمود استوعب وبلكي الكلام يذكرني بموقف او حادثه وابدي اتذكر.
اي شوف كالك الطبيب شويه شويه .
دا ارتب قصه داخل دماغي والاحداث دا اخذهه منج انتي دتسولفيلي وماريد شي ثاني ..هسه جاوبيني اذيتج؟؟
بس بالبدايه ..بعدين صرتلي اب وام واخ وصديق وحبيب ..
حس همام بنبرة حزن بصوتي..
والله وطلعت خوش رجال اني ..
ضحكت لان حسيته حس ع نبرة الحزن بصوتي وحب يغيرلي نفسيتي فضحكني ..
بعدهه الحنيه بي..
شكد استمر زواجنه واختفيت؟
انخطفت ماختفيت ..شهر استمر.
شفته ملامح وجهه انصدم وعرفت ليش فابتسمت..
شهر بس ؟؟
اي والله ..سوده عليه عريس وخطفوك الميخافون من الله ..وهاي مرت 3سنين ياله رجعتلي..
وانتي ابد ما ارتبطتي ولاتطلكتي مني بغيابي ؟
مافكرت ..جان عندي امل اشوفك مرة ثانيه جنت حاسه انك عايش الامل قوة هي ساعدتني اصبر وانتظرك العمر كوله مو بس 3سنين.
3سنين وماكطعتي الامل؟
مالكينه جثه الك.
تحبيني ؟
شتشوف انت؟؟
صفن بعيوني ..تنهد وذب زفير..
منعستي؟
بلي نعست ..
امشي نكوم لغرفتنه..
اخذ ايدي وكومني ومثل المنومه مغناطيسيا رحت وراه دخلنه الغرفه طب بالفراش ونمت يمع ماحسيت بغرابه بالموقف لان هو جان فاصل ماعرف بشنو يفكر ماتقربلي ولاتباوعلي اصلا مثل الي عنده حسبه براسه اتصور ديفكر بكل كلمه كلتهه اله وكل حدث ..
دعيت ربي يساعده علمود يتذكر ودقايقروغفيت بعد مادري شصار.
كعدت ع ريمه تنده بيه طلعت كاعده وفايته لغرفتنه وتريد تكعدني باوعت ساعه 5:30 دنيا مغرب كعدت ع حيلي لكيت همام يفرك بعيونه نامت ريمه بيناتنه وككعدت تتحارش بابوهه وتكعد بي الى ان كعد ..
صح النوم..
ابتسملي وكمت غسلت ورجعتلهم بعدهم يلعبون والله هالريمه ماخذه عقله لابوهه.
رحت تفرجت شويه تلفزيون وصليت وسويت عشه وكالعاده ريمه وكالعاده ريمه ابوهه يوكلهه خلصنه ولملمت السفرة وهمام هو الي غسل المواعين فاجاني بهالتصرف وحبيته منه رحت بدلت لريمه لان لوخت ملابسهه وغسلتلهه وجنه كاعدين ثنيناتنه وريمه دتلعب يمنه..فتح موضوع فجاه..
لعد اذا ظلينه شهر مزوجين وانخطفت شوكت صارت ريمه؟
امممممم راسا من اول مرة يمكن ..
خجلت وهو ضحك..
هههههههه طلعتي لاقطه.
سرحت بعيد بهذاك اليوم سولفتله بصفنه ..الي يشوفني يكول دا باوع لعيون همام
بس اني جنت اباوع للفراغ الكدامي سارحه وعبالك انعاد يوم خطف همام ك
#البارت 27
صلينه وتغدينه ولملمت ونومت ريمه الظهريه ..جنت كاعده ع القنفه اتفرج تلفزيون ومبايلي بيدي ..طلع همام من الغرفه عبالك جان ينتظرني وايس من جيتي وطلعلي للهول ..كعد يمي لزك ع القنفه ظل يباوعلي واني سويت نفسي منتبهه ع الفلم واني حرام ولاطكه بي بالي مو يمه ابد ..
همام..غريزة المحقق الي بداخلي صحت فجاه مسويه نفسهه منتبهه ع الفلم وهي بالكوة تاخذ نفس وتبلع ريك وكل شويه تتنهد ..حاجيتهه بهمس ..
روحج الج ..
فزت ..هاا
اسم الله شبيج ماكلت شي.
لعد شبيك.
مابيه انتي شبيج؟
متباوعلي عود منتبهه ع الفلم بس كوة تبلع ريكهه وتبلعم واشوف النفس يصعد وينزل من يم ريكهه وهنا بالضبط بين عظمتين الترقوة اكو شامه مو واضحه بس تبين من تتقرب هنا نفسهه يصعد وينزل وتشوف صدرة والشامه يعلى ويهبط ويه النفس ..دمرتني ..دمرني تاثيري عليهه ارتباكهه وخوفهه رغم ماهي مزوجه ..دمرتني هي..
تنهدت بتعب نفسي مو جسدي..
متنامين؟
منعسانه.
اني همين..شنو هذا الفلم حلو؟
اي اتفرج خوش فلم.
سالتهه بخبث ..شنو قصته؟
راسا باوعتلي بنظرة خزرتني عود لتلعب هاي اللعبه وياي..
اني ضحكت ..
اذا ممتابعه الفلم ونعسانه ليش ماجيتي للغرفه ؟
ماريد.
ليش؟ شارده مني؟
باوعتلي بحقد..
هي كوة يعني؟
لاعيوني مو كوة ..بس ارجع واكول شلون تتعودين عليه اذا انتي 24ساعه شارده مني.
سكتت ماجاوبتني.
طفيت التلفزيون وكتلهه
اريد اسولف وياج.
عن شنو؟
هيج اكو اسئله ببالي .
اوك اسمعك اسال.
التفتت عليه وصرت كباله وبعدنه كاعدين ع القنفه وصارت الكعده مثل كرسي الاعتراف وشعور ممتع ومتحمسه اجاوب عبالي راح يسالني عن اهله واحداث ..
بس صدمني من اول سؤال..
تزوجنه عن حب؟
سكتت باوعت بعيونه ثواني رفعلي حواجبه عو ها جاوبي.
اممممم لا..
لعد شلون وافقتي؟
انت ابن عمي وبابا متوفي من زمام وامي توفت وعمو ابوك عرض عليه اجي يمكم اعيش لان ظليت وحدي ومجان يرهم ابقه وحدي عايشه بالبيت..
اهاا فوافقتي.
مو راسا بعد شروط..كعدت وياك واتفقت عليهن.
مثل شنو الشروط؟
دراستي جنت طالبه كليه مرحله ثانيه وشرطت عليك تخليني اكمل دراسه ..
هاا وبعد شنو من شروط حطيتيلي؟
جنت متخوفه منك.
ليش ..؟
خطبتني قبل ورفضتك.
رفعلي تك حاجب ..
تقدمتلج ورفضتيني ؟
اي جنت صغيرة والدنيا زاهيتلي وبابا وماما ع راسي .
لعد شلون تقدمتلج مرة لخ؟
ماعرف يمكن عمو جبرك.
اذيتج؟
شتريد من هاي الاسئله ؟
بلكي اتذكر شي متريدين تساعديني؟
اي طبعا اريدك تتذكرواريد اساعدك بس احس هذا كم معلومات هواي عليك يمكن عقلك ميكدر يسوعب ..
داراجع طبيب وهو نصحني هيج اسوي بس كالي شويه شويه علمود استوعب وبلكي الكلام يذكرني بموقف او حادثه وابدي اتذكر.
اي شوف كالك الطبيب شويه شويه .
دا ارتب قصه داخل دماغي والاحداث دا اخذهه منج انتي دتسولفيلي وماريد شي ثاني ..هسه جاوبيني اذيتج؟؟
بس بالبدايه ..بعدين صرتلي اب وام واخ وصديق وحبيب ..
حس همام بنبرة حزن بصوتي..
والله وطلعت خوش رجال اني ..
ضحكت لان حسيته حس ع نبرة الحزن بصوتي وحب يغيرلي نفسيتي فضحكني ..
بعدهه الحنيه بي..
شكد استمر زواجنه واختفيت؟
انخطفت ماختفيت ..شهر استمر.
شفته ملامح وجهه انصدم وعرفت ليش فابتسمت..
شهر بس ؟؟
اي والله ..سوده عليه عريس وخطفوك الميخافون من الله ..وهاي مرت 3سنين ياله رجعتلي..
وانتي ابد ما ارتبطتي ولاتطلكتي مني بغيابي ؟
مافكرت ..جان عندي امل اشوفك مرة ثانيه جنت حاسه انك عايش الامل قوة هي ساعدتني اصبر وانتظرك العمر كوله مو بس 3سنين.
3سنين وماكطعتي الامل؟
مالكينه جثه الك.
تحبيني ؟
شتشوف انت؟؟
صفن بعيوني ..تنهد وذب زفير..
منعستي؟
بلي نعست ..
امشي نكوم لغرفتنه..
اخذ ايدي وكومني ومثل المنومه مغناطيسيا رحت وراه دخلنه الغرفه طب بالفراش ونمت يمع ماحسيت بغرابه بالموقف لان هو جان فاصل ماعرف بشنو يفكر ماتقربلي ولاتباوعلي اصلا مثل الي عنده حسبه براسه اتصور ديفكر بكل كلمه كلتهه اله وكل حدث ..
دعيت ربي يساعده علمود يتذكر ودقايقروغفيت بعد مادري شصار.
كعدت ع ريمه تنده بيه طلعت كاعده وفايته لغرفتنه وتريد تكعدني باوعت ساعه 5:30 دنيا مغرب كعدت ع حيلي لكيت همام يفرك بعيونه نامت ريمه بيناتنه وككعدت تتحارش بابوهه وتكعد بي الى ان كعد ..
صح النوم..
ابتسملي وكمت غسلت ورجعتلهم بعدهم يلعبون والله هالريمه ماخذه عقله لابوهه.
رحت تفرجت شويه تلفزيون وصليت وسويت عشه وكالعاده ريمه وكالعاده ريمه ابوهه يوكلهه خلصنه ولملمت السفرة وهمام هو الي غسل المواعين فاجاني بهالتصرف وحبيته منه رحت بدلت لريمه لان لوخت ملابسهه وغسلتلهه وجنه كاعدين ثنيناتنه وريمه دتلعب يمنه..فتح موضوع فجاه..
لعد اذا ظلينه شهر مزوجين وانخطفت شوكت صارت ريمه؟
امممممم راسا من اول مرة يمكن ..
خجلت وهو ضحك..
هههههههه طلعتي لاقطه.
سرحت بعيد بهذاك اليوم سولفتله بصفنه ..الي يشوفني يكول دا باوع لعيون همام
بس اني جنت اباوع للفراغ الكدامي سارحه وعبالك انعاد يوم خطف همام ك
دامي ..بيومهه كتلك شاكه انو اني حامل وكتلي نروح ونحلل كتلك خليهه ع باجر وطلعت تجيب عشه والطلعه ماجانت بيهه رجعه .
وبعد مارجعت.
اييييي .
لحد ماشفتيني كدام الحضانه بيوم الوكعتي واخذتج للمستشفى.
اي.
وشلون عرفتوني مخطوف ؟
الشرطه والتحقيقات وجنت ضابط بجهاز مكافحه الارهاب الك اسمك ومنصبك وسمعتك سابقتك وكل هذا الحجي مندري بي احنه والشرطه اخذت اذن من القاضي وطلعنه اتصالات ومحادثات مبايلك وعرفنه..
يومين وطلبوا فديه ..
شكد؟
8 دفاتر..
اخ يااابه ومنين جبتوهن ؟
بعت ذهبي وسيارتي ..
شفته رفع حاجب ..كملت
وسيارتك وعمو هم قاطعني..
عندي سياره؟
اي كمارو حمرة.
ياياابه كمارو ..
اي والله وطينه 8دفاتر وانت ماكو ..
عندي املاك؟
اتوقع ..هذا البيت الك والسيارة عمي عوضهه فلوس وحطهه باسم ريمه بالبنك وبعد يمكن محلات عندك مشغل بيهه عمال يجيبولك وارد شهري.
بس من بعد ماصار الي صار كولشي تحول لريمه لان ورث وطلعتلك شهاده وفاة اسم الله عليك واني صرت الوصيه عليهه لان قاصر فكواشي صار باسمي لحد ماتبلغ السن القانوني.
شفته فتح حلكه وعيونه ..
والله هو عمي اصر نسوي هيج كال ماضامن عمري وهذا ضمان اليه ولريمه خاف يصير فد يوم قدر حته منتبهذل.
هم زين ذكرتني ماطول هذا الاسبوع مجازه نروح اني وياك نسقط شهادة الوفاة .
اي ويصير ترجع الاملاك باسمي ؟
تفاجات من سؤاله ..بس كلت بداخلي هذا حقه..
اي اكيد يصير بس المعامله طويله.
عادي قابل شكو وراي ..حته اتفرغ منهه وارجع لدوامي.
ناوي ترجع؟
لعد وين اروح ..اظل كاعد بالبيت مثل النسوان .
لاموهيج قصدي يعني ..انت شجنت تشتغل بالفترة الراحت؟
تكسي ومرات يجيني شغل اطلع اصبغ بيوت.
لو تلزم محلاتك مو احسلك مماترجع للوظيفه العسكريه .
رد عليه بنتر..لا مو احسن .
براحتك خفت اناقشه .
راح اروح انوم ريمه ..شكلهه نعست ..
عوفيهه اني انومهه .
اخذ ريمه شالهه وفات لغرفتهه ينومهه واني انطرحت ع القنفه اريح جسمي واتفرج تلفزيون شودقايق وبعد ماحسيت ع روحي ..غفيت ..
همام..رحت نيمت ريمه تعلقت بهالطفله ومطيرة عقلي وهي هم متعلقه بيه وصايرة ماتنام الا اسولفلهه قصه ..وتاخرت ياله نامت خلصنه 3قصص ورجعت للهول عبالي اسولف ويه حنين شويه لكيت طفلتي الثانيه هم نايمه ..
..
يتبع...
وبعد مارجعت.
اييييي .
لحد ماشفتيني كدام الحضانه بيوم الوكعتي واخذتج للمستشفى.
اي.
وشلون عرفتوني مخطوف ؟
الشرطه والتحقيقات وجنت ضابط بجهاز مكافحه الارهاب الك اسمك ومنصبك وسمعتك سابقتك وكل هذا الحجي مندري بي احنه والشرطه اخذت اذن من القاضي وطلعنه اتصالات ومحادثات مبايلك وعرفنه..
يومين وطلبوا فديه ..
شكد؟
8 دفاتر..
اخ يااابه ومنين جبتوهن ؟
بعت ذهبي وسيارتي ..
شفته رفع حاجب ..كملت
وسيارتك وعمو هم قاطعني..
عندي سياره؟
اي كمارو حمرة.
ياياابه كمارو ..
اي والله وطينه 8دفاتر وانت ماكو ..
عندي املاك؟
اتوقع ..هذا البيت الك والسيارة عمي عوضهه فلوس وحطهه باسم ريمه بالبنك وبعد يمكن محلات عندك مشغل بيهه عمال يجيبولك وارد شهري.
بس من بعد ماصار الي صار كولشي تحول لريمه لان ورث وطلعتلك شهاده وفاة اسم الله عليك واني صرت الوصيه عليهه لان قاصر فكواشي صار باسمي لحد ماتبلغ السن القانوني.
شفته فتح حلكه وعيونه ..
والله هو عمي اصر نسوي هيج كال ماضامن عمري وهذا ضمان اليه ولريمه خاف يصير فد يوم قدر حته منتبهذل.
هم زين ذكرتني ماطول هذا الاسبوع مجازه نروح اني وياك نسقط شهادة الوفاة .
اي ويصير ترجع الاملاك باسمي ؟
تفاجات من سؤاله ..بس كلت بداخلي هذا حقه..
اي اكيد يصير بس المعامله طويله.
عادي قابل شكو وراي ..حته اتفرغ منهه وارجع لدوامي.
ناوي ترجع؟
لعد وين اروح ..اظل كاعد بالبيت مثل النسوان .
لاموهيج قصدي يعني ..انت شجنت تشتغل بالفترة الراحت؟
تكسي ومرات يجيني شغل اطلع اصبغ بيوت.
لو تلزم محلاتك مو احسلك مماترجع للوظيفه العسكريه .
رد عليه بنتر..لا مو احسن .
براحتك خفت اناقشه .
راح اروح انوم ريمه ..شكلهه نعست ..
عوفيهه اني انومهه .
اخذ ريمه شالهه وفات لغرفتهه ينومهه واني انطرحت ع القنفه اريح جسمي واتفرج تلفزيون شودقايق وبعد ماحسيت ع روحي ..غفيت ..
همام..رحت نيمت ريمه تعلقت بهالطفله ومطيرة عقلي وهي هم متعلقه بيه وصايرة ماتنام الا اسولفلهه قصه ..وتاخرت ياله نامت خلصنه 3قصص ورجعت للهول عبالي اسولف ويه حنين شويه لكيت طفلتي الثانيه هم نايمه ..
..
يتبع...
#كسرة_خاطر
#بارت 28
لكيت طفلتي الثانيه هم نايمه ..رحت عليهه شلتهه ..اول ماشلتهه مثل الفلاش باك مر كدام عيني ..وصار راسي يوجعني حييييل ماتحملت الالم بس كدرت اكتمه ماردت تحس عليه حنين وتكعود من نومهه ..قبضت ع ايدي بقوة وعضيت اصبع ايدي الثانيه وكعدت بالكاع حسيت انهد حيلي ومن شده الالم تبنجت وفحاة اختفه الم راسب ..فتحت عيوني متفاجئ ..شنو الي صار ظليت كاعد بالكاع شويه بين مارتاحيت كمت ع حيلي شلت حنين ماعاودني الفلاش الحسيت بي قبل دقايق ..ماحست عليه وبحركه لا اراديه تعلكت بركبتي ابتسمت ومشيت بيهه لغرفتنه لفراشنه خليتهه ع السرير ودثرتهه ..ظليت افكر شنو الي صار وشنو الي تذكرته ..تذكرت نفس الموقف مار بيه هواي نايمه حنين ع القنفه واني اشيلهه وانيمهه بفراشهه ..تفكيري ماجاب نتيجه ..مديت ايدي بحذر جوة مخده حنين وع كيفي سحبت دفتر مذكراتهه وبديت اقرة طبعا اني دا اقرة مخربط مو بالسرة اي شي يجذبني وتصير عيني عليه اقراه وبالدفتر حنين ماكاتبه بس احداث كاتبه مشاعرهه وتفاصيل ثانيه فمذكرات اليوم الواحد مرات توصل 3اوراق ومرات تلكه غير يوم مجرد تاريخ مابي شي واستمريت اقره وشفت بعد الزواج باسبوع واحد صايرة بيناتنه مشكله وكامت حنين تنام بالهول ع القنفه وجنت اروح اشيلهه وارجعهه للغرفه حتلو بنص الليل افز اجيبهه يمي وارجع اكمل نومتي ..من هاي عرفت اني بديت اتذكر بس هم ممقتنع اني همام ..وهمي الثروة والفلوس فقط ومنتظر يتحولن باسمي حته اطفر ..
انتبهت ع حنين نايمه بسابع نومه جريتهه لحضني لااراديا ماحست عليه بس تحركت شويه وعدلت نومتهه بحيث دفنت راسهه بصدري وبديت اخذ انفاسي بصعوبه لان كل نفس بي عطرهه وكل نفس بي الزفير اليطلع منهه شي يرجف الجسم و شعور غمرني اول مرة احسه مامار بي قبل ..مرة بحضني ..لا غزللتي بحضني ..وانتي ياغزالتي شلون بيج وشراح اسوي وياج.
حنين..كعدت ساعه 7الصبح لكيت نفسي بحضن همام راسي بصدره وواحد يتنفس انفاس الثاني ..ماتذكر شلون وصلت لهنا بس بداخلي فرحت هم وانزاح عبالك انكسر حاجز المستحه بيناتنه هيج حسيت ..ردت اخلص روحي من بين ايديه بس ماكدرت حيل حاضني ..همست ..همام..همام..فتح عيونه ..خجل مو طبيعي حسيت حراره صعدتلي لوجهي وخدودي وعينه بعيني ..همسلي ..
صباح الخير غزالتي ..
ابتسمت ..
صباح النور ..
حسيته حضني اقوة ايديه حوطت خصري وكالي..
شجابج هنا؟
مادري منو جابني يمكن انت .
وين اكو انتي كتيلي نومني بحضنك..
فتحت عيوني ..
ياا وين اكو!!
لعد قابل اتبله عليج ؟
اكيد طبعا تسويهه..عفيه حباب عوفني..
وين؟
اكوم اسوي ريوك شويه ويجي الخط ع ريمه ..
عوفي الطفله نايمه متروح اليوم للحضانه..شبيج بس تريدين تشردين مني..
ما اشرد مو كتلي عدنه شغل الصبح ..
اي نخلي ريمه يم اجدادهه ..دتعالي يمي ..
همام!!
اششش ..تعالي ..
حضني وصار فوكاي وغركني بحبه وعشت وياه احلا لحظات عشق ورومانسيه ..استسلمت بكل جوارحي وبكل احساس حلو بيه مشتاقه لحبيبي وزوجي ابو بنتي ..بس عبالك همام متبدل بكل رقه اخذني قبل حان ياخذني بقسوة ..
وخر عني واخذ ايدي وباسهه..
تعبتج؟
ابتسمت واشرتله لا..
نام ع ظهرة ونمت ع صفحتي وظليت العب بشعر صدرة..
ااخ يابه شكد مشتهي جكارة.
تدخن؟استغربت..
مرات ..
اندار ع صفحته صار كدامي وجه بوجه..
حرك اصبعه ع خدي ..
شكد ناعم خدج..
وحركهه ع خشمي ومسح بابهامه ع شفتي وحنكي
اخذت ايده وبستهه من باطن الكف..
همستله..
اشتاقيتلك بكد رحمة الله .
ظليت العب بشعر صدرة ابتسملي بمكر..
شكلج تريدين بعد..
ضحكت ..لالا
سحبني عليه وصرت فوكاه وباسني برقه وسالني سؤال غريب..
ماخذه احتياطج؟
صفنت بوجهه ..لا ليش؟
ماريد طفل ..
برطمت وهو كمل كلامه..
هو اني شمفتهم من حياتي علمود اسوي طفل .
همست بدون اقتناع ..اي..
ماعارضت بس بقينه نتباوس شويه بعدين كلي ..
ماناويه تريكينه ؟
اكوم اسبح ياله اسويلك ريوك ماشي؟
ماشي واني اسبح وراج .
بسته ع السريع وكمت لبست وسبحت ورحت اسوي ريوك وكعدت ريمه ريكتهه وشويه واجه همام جان سابح تريكنه وبدلنه وطلعنه ودينه ريمه يم بيت جدهه وعمتي عزمتنه نتغده يمهم ورحنه للدائرة وظلينه الصبحيه كولهه للظهر نمشي بالمعامله مال همام علمود نسقط شهاده الوفاة وارجع الاملاك باسمه ونبه عليه ما احجي شي لاهله من يسالونه نكوللهم جنه نسقط شهادة الوفاة وبس وللظهر كملنه ورجعنه لبيت عمي تقريبا ب 1:30 وجانت خالتي دتوكل ريمه وبعدهه تساعدنه اني وياهه صبينه غده لان همام كان حيل جوعان وعمي هم جان موجود ..كملنه غدة وغسلت مواعين وفواكه وجاي ظلينه اني وعمتي سوالف ونامت ريمه بحضني وهمام دخل لغرفته نام بيهه الظهريه وللمغرب ياله رجعنه للبيت وهمام جاب بيتزا للعشا لان كتله مابيه اسوي عشه ..
اول ماوصلنه بدلت وبدلت لريمه وظلت تلعب ويه ابوهه واني رحت حضرت البيتزا وزلاطه وفواكه وتعشينه وشاركتهم اللعب ورة العشه..شويه ودك تلفون همام
اخذه وطلع راح للغرفه ورد ع الاتصال ..
الو هاهلو خالد.
...
#بارت 28
لكيت طفلتي الثانيه هم نايمه ..رحت عليهه شلتهه ..اول ماشلتهه مثل الفلاش باك مر كدام عيني ..وصار راسي يوجعني حييييل ماتحملت الالم بس كدرت اكتمه ماردت تحس عليه حنين وتكعود من نومهه ..قبضت ع ايدي بقوة وعضيت اصبع ايدي الثانيه وكعدت بالكاع حسيت انهد حيلي ومن شده الالم تبنجت وفحاة اختفه الم راسب ..فتحت عيوني متفاجئ ..شنو الي صار ظليت كاعد بالكاع شويه بين مارتاحيت كمت ع حيلي شلت حنين ماعاودني الفلاش الحسيت بي قبل دقايق ..ماحست عليه وبحركه لا اراديه تعلكت بركبتي ابتسمت ومشيت بيهه لغرفتنه لفراشنه خليتهه ع السرير ودثرتهه ..ظليت افكر شنو الي صار وشنو الي تذكرته ..تذكرت نفس الموقف مار بيه هواي نايمه حنين ع القنفه واني اشيلهه وانيمهه بفراشهه ..تفكيري ماجاب نتيجه ..مديت ايدي بحذر جوة مخده حنين وع كيفي سحبت دفتر مذكراتهه وبديت اقرة طبعا اني دا اقرة مخربط مو بالسرة اي شي يجذبني وتصير عيني عليه اقراه وبالدفتر حنين ماكاتبه بس احداث كاتبه مشاعرهه وتفاصيل ثانيه فمذكرات اليوم الواحد مرات توصل 3اوراق ومرات تلكه غير يوم مجرد تاريخ مابي شي واستمريت اقره وشفت بعد الزواج باسبوع واحد صايرة بيناتنه مشكله وكامت حنين تنام بالهول ع القنفه وجنت اروح اشيلهه وارجعهه للغرفه حتلو بنص الليل افز اجيبهه يمي وارجع اكمل نومتي ..من هاي عرفت اني بديت اتذكر بس هم ممقتنع اني همام ..وهمي الثروة والفلوس فقط ومنتظر يتحولن باسمي حته اطفر ..
انتبهت ع حنين نايمه بسابع نومه جريتهه لحضني لااراديا ماحست عليه بس تحركت شويه وعدلت نومتهه بحيث دفنت راسهه بصدري وبديت اخذ انفاسي بصعوبه لان كل نفس بي عطرهه وكل نفس بي الزفير اليطلع منهه شي يرجف الجسم و شعور غمرني اول مرة احسه مامار بي قبل ..مرة بحضني ..لا غزللتي بحضني ..وانتي ياغزالتي شلون بيج وشراح اسوي وياج.
حنين..كعدت ساعه 7الصبح لكيت نفسي بحضن همام راسي بصدره وواحد يتنفس انفاس الثاني ..ماتذكر شلون وصلت لهنا بس بداخلي فرحت هم وانزاح عبالك انكسر حاجز المستحه بيناتنه هيج حسيت ..ردت اخلص روحي من بين ايديه بس ماكدرت حيل حاضني ..همست ..همام..همام..فتح عيونه ..خجل مو طبيعي حسيت حراره صعدتلي لوجهي وخدودي وعينه بعيني ..همسلي ..
صباح الخير غزالتي ..
ابتسمت ..
صباح النور ..
حسيته حضني اقوة ايديه حوطت خصري وكالي..
شجابج هنا؟
مادري منو جابني يمكن انت .
وين اكو انتي كتيلي نومني بحضنك..
فتحت عيوني ..
ياا وين اكو!!
لعد قابل اتبله عليج ؟
اكيد طبعا تسويهه..عفيه حباب عوفني..
وين؟
اكوم اسوي ريوك شويه ويجي الخط ع ريمه ..
عوفي الطفله نايمه متروح اليوم للحضانه..شبيج بس تريدين تشردين مني..
ما اشرد مو كتلي عدنه شغل الصبح ..
اي نخلي ريمه يم اجدادهه ..دتعالي يمي ..
همام!!
اششش ..تعالي ..
حضني وصار فوكاي وغركني بحبه وعشت وياه احلا لحظات عشق ورومانسيه ..استسلمت بكل جوارحي وبكل احساس حلو بيه مشتاقه لحبيبي وزوجي ابو بنتي ..بس عبالك همام متبدل بكل رقه اخذني قبل حان ياخذني بقسوة ..
وخر عني واخذ ايدي وباسهه..
تعبتج؟
ابتسمت واشرتله لا..
نام ع ظهرة ونمت ع صفحتي وظليت العب بشعر صدرة..
ااخ يابه شكد مشتهي جكارة.
تدخن؟استغربت..
مرات ..
اندار ع صفحته صار كدامي وجه بوجه..
حرك اصبعه ع خدي ..
شكد ناعم خدج..
وحركهه ع خشمي ومسح بابهامه ع شفتي وحنكي
اخذت ايده وبستهه من باطن الكف..
همستله..
اشتاقيتلك بكد رحمة الله .
ظليت العب بشعر صدرة ابتسملي بمكر..
شكلج تريدين بعد..
ضحكت ..لالا
سحبني عليه وصرت فوكاه وباسني برقه وسالني سؤال غريب..
ماخذه احتياطج؟
صفنت بوجهه ..لا ليش؟
ماريد طفل ..
برطمت وهو كمل كلامه..
هو اني شمفتهم من حياتي علمود اسوي طفل .
همست بدون اقتناع ..اي..
ماعارضت بس بقينه نتباوس شويه بعدين كلي ..
ماناويه تريكينه ؟
اكوم اسبح ياله اسويلك ريوك ماشي؟
ماشي واني اسبح وراج .
بسته ع السريع وكمت لبست وسبحت ورحت اسوي ريوك وكعدت ريمه ريكتهه وشويه واجه همام جان سابح تريكنه وبدلنه وطلعنه ودينه ريمه يم بيت جدهه وعمتي عزمتنه نتغده يمهم ورحنه للدائرة وظلينه الصبحيه كولهه للظهر نمشي بالمعامله مال همام علمود نسقط شهاده الوفاة وارجع الاملاك باسمه ونبه عليه ما احجي شي لاهله من يسالونه نكوللهم جنه نسقط شهادة الوفاة وبس وللظهر كملنه ورجعنه لبيت عمي تقريبا ب 1:30 وجانت خالتي دتوكل ريمه وبعدهه تساعدنه اني وياهه صبينه غده لان همام كان حيل جوعان وعمي هم جان موجود ..كملنه غدة وغسلت مواعين وفواكه وجاي ظلينه اني وعمتي سوالف ونامت ريمه بحضني وهمام دخل لغرفته نام بيهه الظهريه وللمغرب ياله رجعنه للبيت وهمام جاب بيتزا للعشا لان كتله مابيه اسوي عشه ..
اول ماوصلنه بدلت وبدلت لريمه وظلت تلعب ويه ابوهه واني رحت حضرت البيتزا وزلاطه وفواكه وتعشينه وشاركتهم اللعب ورة العشه..شويه ودك تلفون همام
اخذه وطلع راح للغرفه ورد ع الاتصال ..
الو هاهلو خالد.
...
.
اي شلونك ؟
.....
هالاوالله جنت مشغول اليوم .
.....
اي ع الشغله الكتلك عليهه..
.....
لايمعود معامله شطولهه شعرضهه فد اسبوع هيج ياله تكمل.
.....
ها المحامي ..ماعرف بعد
......
تعرف احد انت؟
.....
ها زين اعتمد عليك يعني ؟
.....
اي خوش بالكوفي ..هسه ربع ساعه واني يمكم .
.....
في امان الله.
رجعلي همام مد راسه من الباب ..حبيبي اني طالع.
خو ماكو شي ؟
لاحبي اصدقائي خابروني مجموعين هنا بكوفي شوف قريب .
مو تتاخر همام ..
لالا ساعه اكثر شويه وارجع .
ماشي.
نيمي ريمه واريدج عرووس .
ضحكت غمزلي.
يا هذا شبي ..كلتهه بداخلي.
من غمزلي ظل يباوع عليه بتوسل..عقد حاجبي كتله..
روح الله وياك.
حجيت ويه نفسي ..هاي شلون عيون ياربي ..
رجعلي ومد راسه ..ها مثل ماوصيتج ..
خزرته ..مااه رووح.
طيت مبايلي شويه لريمه شويه تلعب بي بين مااروح اسبح ..سبحت ولبست برموده لونهه ازبري ضيكه ومرتبه عليه شفت ريمه مطلعه اغاني طيور بيبي ع اليوتيوب وتكمز وحيدهه رحت نشفت شعري لااستبرد وعليت السبلت ع التدفئه لان لبسي صيفي
يتبع..
اي شلونك ؟
.....
هالاوالله جنت مشغول اليوم .
.....
اي ع الشغله الكتلك عليهه..
.....
لايمعود معامله شطولهه شعرضهه فد اسبوع هيج ياله تكمل.
.....
ها المحامي ..ماعرف بعد
......
تعرف احد انت؟
.....
ها زين اعتمد عليك يعني ؟
.....
اي خوش بالكوفي ..هسه ربع ساعه واني يمكم .
.....
في امان الله.
رجعلي همام مد راسه من الباب ..حبيبي اني طالع.
خو ماكو شي ؟
لاحبي اصدقائي خابروني مجموعين هنا بكوفي شوف قريب .
مو تتاخر همام ..
لالا ساعه اكثر شويه وارجع .
ماشي.
نيمي ريمه واريدج عرووس .
ضحكت غمزلي.
يا هذا شبي ..كلتهه بداخلي.
من غمزلي ظل يباوع عليه بتوسل..عقد حاجبي كتله..
روح الله وياك.
حجيت ويه نفسي ..هاي شلون عيون ياربي ..
رجعلي ومد راسه ..ها مثل ماوصيتج ..
خزرته ..مااه رووح.
طيت مبايلي شويه لريمه شويه تلعب بي بين مااروح اسبح ..سبحت ولبست برموده لونهه ازبري ضيكه ومرتبه عليه شفت ريمه مطلعه اغاني طيور بيبي ع اليوتيوب وتكمز وحيدهه رحت نشفت شعري لااستبرد وعليت السبلت ع التدفئه لان لبسي صيفي
يتبع..
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
#كسرة_خاطر
#البارت 29
.لملمت ع السريع وفتت يم ريمه وظلينه نركص ويه اغاني طيور بيبي .
لازمه ريمه واركصهه الى ان تعبنه ونامت ريمه ورة دقايق من التعب خليت جهازي ع الشحن وفتحت تلفزيون واخذني الواهس ع قنوات الاغاني طلعتهن وعليت الصوت وظليت اركص ..موكولش اعرف بس هي الدكه تحرك الجسم واخذني الواهس التفتت واشوف همام مرتجي ع باب الهول ومكتف ايديه وكوة ضام ابتسامته ..شهكت وطفت التلفزيون راسابالريمونت ..
يوووه همام غير تحجي تكول ترة رعبتني..
من شوكت انت هنا ؟
من لمن الحلوة اجت .
هههههه تخبل هاي الاغنيه..
ايييي مال ركص ..كملي ليش طفيتيه.
لالا ..
تقدم عليه همام ..
شنو تستحين؟
اي استحي.
اركصيلي..
لااا!
تقدم عليه همام وصار بظهري ولزمني من خصري همسلي ..
اركصيلي..
والله استحي..
ولج حلالج اني..بعدين شنو هذا الازبري ؟هاا لج شطالعه ..
درت جسمي علبه وتقربت عجبك؟
لا..
برطمت عليه ..
هوكالي ..
ردت سيت نوم اني ..عروسه ياغزالتي.
ابتسمت بخجل هو لزم ايدي وسحبني وراه لغرفتنه دخلنه وسد الباب وبدون ميباوعلي سالني ..
ريوم نامت؟
همست اي.
جيد وقفلنه البيبان ..
اتوجه لكنتوري وبعده لازم ايدي ..فتح الكنتور وظل يكلب بملابس النوم ..اختارلي سيت نوم بنفسجي ..طبعا همام كولش يحب اللون البنفسجي جان سيت نوم ستن طويل مفصل ع الجسم وبي فتحه جانبيه توصل للفخذ والظهر دلعه والصدر كذلك وكالي ..لبسيلي هذا ..
اخذته من ايده ..اطلع خلي البسه ..
لا بالله؟؟
اي والله .
ماطلع.
ماشي همام .
اخذت الثوب وفتت لحمام سديت الباب وقفلته سمعته يضحك..
بربج حنين..
اي بربي ماتستحي انت ..
احاجيه من ورة الباب ..
لاماستحي مرتي حلالي ..
فتحت الباب طلعت ..جان واكف ينتظرني من طلعت ظل صافن عليه ويبتسملي بمكر ..
مو اكولج غزاله..
وكام يغنيلي ..غزال ومايصيدونه ماصاده سهم صياد سحرني بنظرة عيونه ..بعد ماحافظ هههههه
ضحكت لضحكته..
بس اني اليوم راح اصيدج غزالتي ..
همام كلامك يخوفني ..
تقرب عليه ..كام يهمس يم اذني ..
ليش حبيبي ..ليش تخافين مني ؟؟
همستله من بعد ما درت وجهي وجسمي عليه وحان محاوط خصري بايديه عبالك راح اشرد منه ..
كلامك من تتوعد بيه وشتريد تسوي بيه اخاااف ..
يمه فديته الخايف ..
لزم ايدي وسحبني للفراش نومني ونام فوكاي ..حركاته موتتني كولشي بهدوء ويتعامل وياي برقه وهداوة..واني ذايبه بيده حسيت جسمي ارتخى وكل خوف راح مني ذبلت عيوني غمضتهن لان همام بدة يبوس بركبتي وشامتي وبصدري وعصرني من وصل لشفتي باسني حسيت بطعم غريب مو طيب ..فتحت عيوني ..
همام شارب؟؟
هو مثل الفصل ..
اي شويه ليش ؟
صفنت بوجهه ..
حرام شنو ليش ..
حبيبي مزاج وهيج ومو دائما وماكثر وماسكر بسرعه.
ابتعد عني همام نفسي لعبت منك ..
كلامي صدمه..
شنو مسمعت ؟
كتلك ابتعد همام.
تصديني؟
مونفسي لعبت ريحه الشرب تكتل .
نفسج لعبت مني؟
موشارب شبيك ..وخر همام شبيك..
همام ..قفلت ودكت براسي الا اخذهه شلون يعني هيج تصدني لاوتكول نفسهه لعبانه مني ..
ظلت تدفع بيه وتضرب بصدري واني نويتلهه شرر وقفلت بعد ..
ظلت تقاومني وتتلاوة وياي واني دا حاول اخذهه بالغصب ..
صرخت مخنوكه لان جنت احاول ابووس شفتهه وهي تمنعني متريد وخنكتهه..
وخر عني..تصرخ وخر عني بلاوعي
ضربتهه راشدي وكفت مقاومه ظلت تباوع بعيوني ..رجعت للي جنا اسويه وهي جامده دموعهه تكت عشره عشرة عبالك نايم ويه جثه ابوس واشم بيهه وهي بغير عالم عيونهه بعيوني عبالك تعاتبني دمرتني نظراتهه دمرتني دموعهه ..رغم ما تتاوه من الالم لان اعرف بنفسي دا اخذهه بقسوة واذيهه بس اهاتهه دتثيرني واشوفهه دعوه اليه حته اكمل وماعوفهه ..ضربتهه راشدي ثاني صرت عصبي نار وكمت اصيح عليهه ..اندمجي وياي خرب ...
اندمجي وياي خرب..كفرت ..راح اكفر بيج ..
رجعت بستهه جامده ..عضيت شفتهه ودميتهه وهي تون جوة ايدي وترفع بجسمهه كامت حته بمقاومتهه ور فضهه اليه تثيرني رفعت ايديهه ليفوك بايد وحده وبايدي الثانيه اعصر بجسمهه واثبتهه صح اني اضخم منهه واقوة منهه بس حسيتهه لبوة شرسه وقويه ماسلمت نفسهه بسهوله واضطريت اثبت رجليهه برجليه وخلصت حاجتي منهه ووخرت ع جهتي من الجربايه ..حسيتهه تبجي ..
من بين شهكاتهه كالت ..انت مو رجال ليش هيج سويت بيه ..وكامت تريد تروح للحمام واني من سمعت كلامهه عبالك شياطين تتطافر كدام عيوني جريتهه من ايدهه من زندهه ..
ولج هذا منو المو رجال ..هاا؟؟
خافت وظمت راسهه بايديهه ..صرخت بوجهه..
احجي !!
اليوم اجنزج ..ادفنج هنا !
شمرتهه ع الجربايه مرة ثانيه واغتصبتهه بقسوة وهي ولانفس بس دموع تصب ومن بين شفايفهه تمتمت ..اكرهك ..اكرهك ..
تقربت اريد اسمع شتكول سمعتهه تكول اكرهك هزيت راسي وكتلهه ..عادي ادري وبعد وبعد راح تكرهيني اكثر ماشفتي شي لسه .
كمت سحبتهه بقوة من ايدهه وشمرتهه بالحمام ..
ديربالج بعد تفكرين تصديني ..اندمج ترة!
سديت الباب بقوة وقفلتهه تعبان واريد انام طفرتني من طوري هالصلفه واني هم. م
#كسرة_خاطر
#البارت 29
.لملمت ع السريع وفتت يم ريمه وظلينه نركص ويه اغاني طيور بيبي .
لازمه ريمه واركصهه الى ان تعبنه ونامت ريمه ورة دقايق من التعب خليت جهازي ع الشحن وفتحت تلفزيون واخذني الواهس ع قنوات الاغاني طلعتهن وعليت الصوت وظليت اركص ..موكولش اعرف بس هي الدكه تحرك الجسم واخذني الواهس التفتت واشوف همام مرتجي ع باب الهول ومكتف ايديه وكوة ضام ابتسامته ..شهكت وطفت التلفزيون راسابالريمونت ..
يوووه همام غير تحجي تكول ترة رعبتني..
من شوكت انت هنا ؟
من لمن الحلوة اجت .
هههههه تخبل هاي الاغنيه..
ايييي مال ركص ..كملي ليش طفيتيه.
لالا ..
تقدم عليه همام ..
شنو تستحين؟
اي استحي.
اركصيلي..
لااا!
تقدم عليه همام وصار بظهري ولزمني من خصري همسلي ..
اركصيلي..
والله استحي..
ولج حلالج اني..بعدين شنو هذا الازبري ؟هاا لج شطالعه ..
درت جسمي علبه وتقربت عجبك؟
لا..
برطمت عليه ..
هوكالي ..
ردت سيت نوم اني ..عروسه ياغزالتي.
ابتسمت بخجل هو لزم ايدي وسحبني وراه لغرفتنه دخلنه وسد الباب وبدون ميباوعلي سالني ..
ريوم نامت؟
همست اي.
جيد وقفلنه البيبان ..
اتوجه لكنتوري وبعده لازم ايدي ..فتح الكنتور وظل يكلب بملابس النوم ..اختارلي سيت نوم بنفسجي ..طبعا همام كولش يحب اللون البنفسجي جان سيت نوم ستن طويل مفصل ع الجسم وبي فتحه جانبيه توصل للفخذ والظهر دلعه والصدر كذلك وكالي ..لبسيلي هذا ..
اخذته من ايده ..اطلع خلي البسه ..
لا بالله؟؟
اي والله .
ماطلع.
ماشي همام .
اخذت الثوب وفتت لحمام سديت الباب وقفلته سمعته يضحك..
بربج حنين..
اي بربي ماتستحي انت ..
احاجيه من ورة الباب ..
لاماستحي مرتي حلالي ..
فتحت الباب طلعت ..جان واكف ينتظرني من طلعت ظل صافن عليه ويبتسملي بمكر ..
مو اكولج غزاله..
وكام يغنيلي ..غزال ومايصيدونه ماصاده سهم صياد سحرني بنظرة عيونه ..بعد ماحافظ هههههه
ضحكت لضحكته..
بس اني اليوم راح اصيدج غزالتي ..
همام كلامك يخوفني ..
تقرب عليه ..كام يهمس يم اذني ..
ليش حبيبي ..ليش تخافين مني ؟؟
همستله من بعد ما درت وجهي وجسمي عليه وحان محاوط خصري بايديه عبالك راح اشرد منه ..
كلامك من تتوعد بيه وشتريد تسوي بيه اخاااف ..
يمه فديته الخايف ..
لزم ايدي وسحبني للفراش نومني ونام فوكاي ..حركاته موتتني كولشي بهدوء ويتعامل وياي برقه وهداوة..واني ذايبه بيده حسيت جسمي ارتخى وكل خوف راح مني ذبلت عيوني غمضتهن لان همام بدة يبوس بركبتي وشامتي وبصدري وعصرني من وصل لشفتي باسني حسيت بطعم غريب مو طيب ..فتحت عيوني ..
همام شارب؟؟
هو مثل الفصل ..
اي شويه ليش ؟
صفنت بوجهه ..
حرام شنو ليش ..
حبيبي مزاج وهيج ومو دائما وماكثر وماسكر بسرعه.
ابتعد عني همام نفسي لعبت منك ..
كلامي صدمه..
شنو مسمعت ؟
كتلك ابتعد همام.
تصديني؟
مونفسي لعبت ريحه الشرب تكتل .
نفسج لعبت مني؟
موشارب شبيك ..وخر همام شبيك..
همام ..قفلت ودكت براسي الا اخذهه شلون يعني هيج تصدني لاوتكول نفسهه لعبانه مني ..
ظلت تدفع بيه وتضرب بصدري واني نويتلهه شرر وقفلت بعد ..
ظلت تقاومني وتتلاوة وياي واني دا حاول اخذهه بالغصب ..
صرخت مخنوكه لان جنت احاول ابووس شفتهه وهي تمنعني متريد وخنكتهه..
وخر عني..تصرخ وخر عني بلاوعي
ضربتهه راشدي وكفت مقاومه ظلت تباوع بعيوني ..رجعت للي جنا اسويه وهي جامده دموعهه تكت عشره عشرة عبالك نايم ويه جثه ابوس واشم بيهه وهي بغير عالم عيونهه بعيوني عبالك تعاتبني دمرتني نظراتهه دمرتني دموعهه ..رغم ما تتاوه من الالم لان اعرف بنفسي دا اخذهه بقسوة واذيهه بس اهاتهه دتثيرني واشوفهه دعوه اليه حته اكمل وماعوفهه ..ضربتهه راشدي ثاني صرت عصبي نار وكمت اصيح عليهه ..اندمجي وياي خرب ...
اندمجي وياي خرب..كفرت ..راح اكفر بيج ..
رجعت بستهه جامده ..عضيت شفتهه ودميتهه وهي تون جوة ايدي وترفع بجسمهه كامت حته بمقاومتهه ور فضهه اليه تثيرني رفعت ايديهه ليفوك بايد وحده وبايدي الثانيه اعصر بجسمهه واثبتهه صح اني اضخم منهه واقوة منهه بس حسيتهه لبوة شرسه وقويه ماسلمت نفسهه بسهوله واضطريت اثبت رجليهه برجليه وخلصت حاجتي منهه ووخرت ع جهتي من الجربايه ..حسيتهه تبجي ..
من بين شهكاتهه كالت ..انت مو رجال ليش هيج سويت بيه ..وكامت تريد تروح للحمام واني من سمعت كلامهه عبالك شياطين تتطافر كدام عيوني جريتهه من ايدهه من زندهه ..
ولج هذا منو المو رجال ..هاا؟؟
خافت وظمت راسهه بايديهه ..صرخت بوجهه..
احجي !!
اليوم اجنزج ..ادفنج هنا !
شمرتهه ع الجربايه مرة ثانيه واغتصبتهه بقسوة وهي ولانفس بس دموع تصب ومن بين شفايفهه تمتمت ..اكرهك ..اكرهك ..
تقربت اريد اسمع شتكول سمعتهه تكول اكرهك هزيت راسي وكتلهه ..عادي ادري وبعد وبعد راح تكرهيني اكثر ماشفتي شي لسه .
كمت سحبتهه بقوة من ايدهه وشمرتهه بالحمام ..
ديربالج بعد تفكرين تصديني ..اندمج ترة!
سديت الباب بقوة وقفلتهه تعبان واريد انام طفرتني من طوري هالصلفه واني هم. م
اقصرت بيهه .
بدايه شهر الثاني والجو بارد يكص كص وعفتهه بدون ملابس بالحمام ..دخنتلي جكارة وقفلت باب الغرفه هاف تاخذ بتهه وتطلع من البيت واني نايم وفتحت قفل باب الحمام بعد ساعه ..
رحت تمددت ع فراشي اريد انام بس عيني ع باب الحمام مامعقوله ماسمعتني من فتحت قفل الباب ..خاف نامت لو اغمى عليهه لو صار بيهه شي ..يوووه ويطبهه مرض هي جابتهه لروحهه ام لسان الصلفه ..بعد ماحسيت رحت بسابع نومه.
حنين ..لبست برنص الحمام هو الشي الوحيد الي يدفيني بالحمام متت بردوالسيراميك يزيد البرد كمت اطك سن بسن الله لاينطيك همام حسبي الله عليك وانتي شجاج صرتي بروس لي براسه وكعدتي تتلاوين وياه واللسان شطوله اوووف ياربي خلصني .
سمعته فتح قفل مال باب الحمام انتظرت شويه ردته ينام اسمعه يطكطك بالغرفه علمود اطلع من الغرفه ماريد ابقى هنا وياه ..
شويه وهدات الغرفه تلفلفت بالبرنص وطلعت من الحمام ركضت بسرعه ع اطراف اصابيعي لباب الغرفه مقفول ..اووف ربي شراح اسوي ..اتقربت لجهتي الانام بيهه من الجربايه اباوعله الحقير متغطي بطانيتين ولحاف ستن وغركان بالفراش من الدفو ..حقدت عليه ..نمت بجهتي ودثرت نفسي وغمضت عيوني بالم اريد هاي الليله تخلص تعبت تعبت ياربي تعبت .
راسا فتح عيونه واني مادري لان جنت مغمضه عيوني ..انلصمي ونامي ..
فززني شهكت ..ووجع نامي..
سحبني لحضنه ودفاني ..ردت ابتعد ..
لتتحركين ترة اضربج ..همست اي وبس دموعي تصب ..كالي لاتعوين ..غمضت عيوني بقوة ..يربي حته البجي ممنوع عليه كلت بكلبي..
يمكن جان نعسان حيل رجع نام بس لان صدري ع صدره حاضني فشهكاتي جانت تفززه من نومته..
شهكه والثانيه حضني اكثر وقربني اله ..
كافي حبيبي اهدائي..
مارديت ظليت مغمضه مستغربه ياربي شنو هالرجال بدقيقه تشوفه قاسي وبدقيقه ثاني تشوفه حنين كولش حيرني ..اغتصبني وشبعني كتل وشمرني بالحمام بعدين نيمني بحضنه ودفاني ..مادري ابجي لو افرح ..ادري عنده فقدان ذاكرة بس مو هيج ..
ثاني يوم الصبح
كعدت ساعه 7الصبح وبالكوة خلصت روحي من حضنه بدون ميحس ..فتت سبحت ع السريع وبدلت لريمه وهي نايمه وحضرت الهه اكلهه بعلبه سفري لان خطهه يجي عليهه ب 7:30 واجه عليهه اخذهه رحت صليت وسويت جاي وسلكت بيض واجبان حضرت سفرة مرتبه وكعدت اتريك ع كيفي جوعانه بس مالي نفس اكل لكمه واصفن 5دقايق..
صباح الخير..
فزيت ع صوت الصباح الخير مال همام حطيت ايدي ع صدري وشربت مي ع السريع وهم شركت ..سمعته يضحك..
شدعوة عليج شنو شفتي جني ..
اني مارديت ولا باوعتله اصلا كحيت شويه الى ان راحت الشركه من بلعومي.
ساعه 8:30 ليش ماكعدتيني ؟مو تدرين عدنه شغل بدائرة الجنسيه لازم نرجعلهه اليوم .
باوعتله بطرف عيني وكعد يتريك ع السريع واني كمت الملم مواعيني وكلاصي جان حاجاني بنتر ..
شدتسوين انتي وكتهه تعزلين هسه ..امشي روخي بدلي.
حجيت ببرود ..ماروح..
شنو مسمعتج ؟
كلت ماروح.
اي مو هي بكيفج.
باوعتله بتوسل ..تعبانه والله مانمت زين .
قابل ماخذج مشي ع رجليج رايحين بالسيارة واذا ع النوم عمي من نرجع نامي لليل محد يحجي وياج يله كومي بدلي فضيني .
بدون ولاكلمه رحت ابدل ..لبست بنطرون كابوي ازرك وفستان فوك الركبه شفته شي مستور وشال بصلي وحذاء نفس اللون وشفته صعد بدل..
باوعت بالمرايه شفتي مشكوكه من ورة البارحه حطيت روج لونه احمر طووخ حته يغطي ع المكان المشكوك وطلعت لكيته يشغل بسيارته متشتغل سيارته النترا تكسي ..دا اقفل الباب مال المطبخ صاح بيه ..كالي..
شو دوري عليه..
افتريت تجاهه ..
هاي شنو بنطرونج ؟
شبي؟
باوعت لروحي ..ترة لبسي مستور .
تحجي بالمستور ام لسان طويل ..
امشي روحي بدليه رجليج محددات ومبينات شنو كلج مكرن اني ..
فتحت الباب ورجعت بدلت بنطروني الكابوي بكيلوت اسود عريض ..
طلعت باوعلي مستور لبسي اقتنع وماحجه شي وياي بس ابد ميباوع بوجهي.
وين سويج سيارتج ؟
هياته بجنطتي ..لييش؟
سيارتي متشتغل .
ها اي.
طلعت السويج من جنطتي وهو بده يقفل بسيارته شافني اتجهت لباب السايق واني والله هيج ماقاصده شي بس عادي بعفويه ردت اسوق سيارتي ..
هييي وين رايحه ؟
ها..
شنو انتي الي تسوقين؟
لا العفو مو قصدي .
جر السويج من ايدي بنتر حيل تضايقت من تصرفه اني ماجنت قاصده شي صعدت بالصدر وهو هم صعد .
التفتلي باوع بوجهي عبالك مجان مركز بي .
هاي شنو انوبينه حمرتج..عقدلي حواجبه ..
شبيهه؟
طوخ شبيهه يعني ..خففيهه وين رايحين لحفله .
لزمت كلينس وحاولت ع المرايه اخفف وبنفس الوقت ميبين الشك الي بشفتي وهو مركز وياي ويباوعلي شداسوي..
شنو تضحكين عليه ع روحج ..جيبي ..
جر الكلينسايه من ايدي بنتر وحاول يمسح حمرتي اني راسا ابتعدت رجعت راسي ليورة بنزة ولزكت روحي يم الجامه مال الباب وكتله ..
لاعفيه شفتي مشكوكه واستحي احد ينتبه عليه .
شفته غمض عيونه بقوة من سمع كلامي مثل واحد ديكتم غضبه او ندمان ع سوايته ماهتميت ..
عافني صد ع طريقه حرك السيارة ونزل قفل الباب الخارجي مال بيت .
يتبع..
بدايه شهر الثاني والجو بارد يكص كص وعفتهه بدون ملابس بالحمام ..دخنتلي جكارة وقفلت باب الغرفه هاف تاخذ بتهه وتطلع من البيت واني نايم وفتحت قفل باب الحمام بعد ساعه ..
رحت تمددت ع فراشي اريد انام بس عيني ع باب الحمام مامعقوله ماسمعتني من فتحت قفل الباب ..خاف نامت لو اغمى عليهه لو صار بيهه شي ..يوووه ويطبهه مرض هي جابتهه لروحهه ام لسان الصلفه ..بعد ماحسيت رحت بسابع نومه.
حنين ..لبست برنص الحمام هو الشي الوحيد الي يدفيني بالحمام متت بردوالسيراميك يزيد البرد كمت اطك سن بسن الله لاينطيك همام حسبي الله عليك وانتي شجاج صرتي بروس لي براسه وكعدتي تتلاوين وياه واللسان شطوله اوووف ياربي خلصني .
سمعته فتح قفل مال باب الحمام انتظرت شويه ردته ينام اسمعه يطكطك بالغرفه علمود اطلع من الغرفه ماريد ابقى هنا وياه ..
شويه وهدات الغرفه تلفلفت بالبرنص وطلعت من الحمام ركضت بسرعه ع اطراف اصابيعي لباب الغرفه مقفول ..اووف ربي شراح اسوي ..اتقربت لجهتي الانام بيهه من الجربايه اباوعله الحقير متغطي بطانيتين ولحاف ستن وغركان بالفراش من الدفو ..حقدت عليه ..نمت بجهتي ودثرت نفسي وغمضت عيوني بالم اريد هاي الليله تخلص تعبت تعبت ياربي تعبت .
راسا فتح عيونه واني مادري لان جنت مغمضه عيوني ..انلصمي ونامي ..
فززني شهكت ..ووجع نامي..
سحبني لحضنه ودفاني ..ردت ابتعد ..
لتتحركين ترة اضربج ..همست اي وبس دموعي تصب ..كالي لاتعوين ..غمضت عيوني بقوة ..يربي حته البجي ممنوع عليه كلت بكلبي..
يمكن جان نعسان حيل رجع نام بس لان صدري ع صدره حاضني فشهكاتي جانت تفززه من نومته..
شهكه والثانيه حضني اكثر وقربني اله ..
كافي حبيبي اهدائي..
مارديت ظليت مغمضه مستغربه ياربي شنو هالرجال بدقيقه تشوفه قاسي وبدقيقه ثاني تشوفه حنين كولش حيرني ..اغتصبني وشبعني كتل وشمرني بالحمام بعدين نيمني بحضنه ودفاني ..مادري ابجي لو افرح ..ادري عنده فقدان ذاكرة بس مو هيج ..
ثاني يوم الصبح
كعدت ساعه 7الصبح وبالكوة خلصت روحي من حضنه بدون ميحس ..فتت سبحت ع السريع وبدلت لريمه وهي نايمه وحضرت الهه اكلهه بعلبه سفري لان خطهه يجي عليهه ب 7:30 واجه عليهه اخذهه رحت صليت وسويت جاي وسلكت بيض واجبان حضرت سفرة مرتبه وكعدت اتريك ع كيفي جوعانه بس مالي نفس اكل لكمه واصفن 5دقايق..
صباح الخير..
فزيت ع صوت الصباح الخير مال همام حطيت ايدي ع صدري وشربت مي ع السريع وهم شركت ..سمعته يضحك..
شدعوة عليج شنو شفتي جني ..
اني مارديت ولا باوعتله اصلا كحيت شويه الى ان راحت الشركه من بلعومي.
ساعه 8:30 ليش ماكعدتيني ؟مو تدرين عدنه شغل بدائرة الجنسيه لازم نرجعلهه اليوم .
باوعتله بطرف عيني وكعد يتريك ع السريع واني كمت الملم مواعيني وكلاصي جان حاجاني بنتر ..
شدتسوين انتي وكتهه تعزلين هسه ..امشي روخي بدلي.
حجيت ببرود ..ماروح..
شنو مسمعتج ؟
كلت ماروح.
اي مو هي بكيفج.
باوعتله بتوسل ..تعبانه والله مانمت زين .
قابل ماخذج مشي ع رجليج رايحين بالسيارة واذا ع النوم عمي من نرجع نامي لليل محد يحجي وياج يله كومي بدلي فضيني .
بدون ولاكلمه رحت ابدل ..لبست بنطرون كابوي ازرك وفستان فوك الركبه شفته شي مستور وشال بصلي وحذاء نفس اللون وشفته صعد بدل..
باوعت بالمرايه شفتي مشكوكه من ورة البارحه حطيت روج لونه احمر طووخ حته يغطي ع المكان المشكوك وطلعت لكيته يشغل بسيارته متشتغل سيارته النترا تكسي ..دا اقفل الباب مال المطبخ صاح بيه ..كالي..
شو دوري عليه..
افتريت تجاهه ..
هاي شنو بنطرونج ؟
شبي؟
باوعت لروحي ..ترة لبسي مستور .
تحجي بالمستور ام لسان طويل ..
امشي روحي بدليه رجليج محددات ومبينات شنو كلج مكرن اني ..
فتحت الباب ورجعت بدلت بنطروني الكابوي بكيلوت اسود عريض ..
طلعت باوعلي مستور لبسي اقتنع وماحجه شي وياي بس ابد ميباوع بوجهي.
وين سويج سيارتج ؟
هياته بجنطتي ..لييش؟
سيارتي متشتغل .
ها اي.
طلعت السويج من جنطتي وهو بده يقفل بسيارته شافني اتجهت لباب السايق واني والله هيج ماقاصده شي بس عادي بعفويه ردت اسوق سيارتي ..
هييي وين رايحه ؟
ها..
شنو انتي الي تسوقين؟
لا العفو مو قصدي .
جر السويج من ايدي بنتر حيل تضايقت من تصرفه اني ماجنت قاصده شي صعدت بالصدر وهو هم صعد .
التفتلي باوع بوجهي عبالك مجان مركز بي .
هاي شنو انوبينه حمرتج..عقدلي حواجبه ..
شبيهه؟
طوخ شبيهه يعني ..خففيهه وين رايحين لحفله .
لزمت كلينس وحاولت ع المرايه اخفف وبنفس الوقت ميبين الشك الي بشفتي وهو مركز وياي ويباوعلي شداسوي..
شنو تضحكين عليه ع روحج ..جيبي ..
جر الكلينسايه من ايدي بنتر وحاول يمسح حمرتي اني راسا ابتعدت رجعت راسي ليورة بنزة ولزكت روحي يم الجامه مال الباب وكتله ..
لاعفيه شفتي مشكوكه واستحي احد ينتبه عليه .
شفته غمض عيونه بقوة من سمع كلامي مثل واحد ديكتم غضبه او ندمان ع سوايته ماهتميت ..
عافني صد ع طريقه حرك السيارة ونزل قفل الباب الخارجي مال بيت .
يتبع..
#البارت 30
شبيج لازكه يم الجامهةترة مناكل بشر احنه ..ماهتميت لكلامه بقيت مبتعده وراسي ع الجامه وغمضت عيوني ..
ريمه بالحضانه؟
اي.
منو اخذهه انتي ؟
لا الخط اجه عليهه اجدادهه يرجعوهه الظهر .
ليش منو خبرهم ؟
اني اتصلت ع خالتي خاف نتاخر الظهر بالدائرة .
هاا زين سويتي..
رجعت راسي ع الجامه منتظرة الطريق يخلص ونوصل ..واحس راسي مسطور وبلاعيمي توجعني ماكدر ابلع ريكي عرفت اني انشلت وهاي بدايه فلاونزا يعني منا للظهر اصخن ميخالف صخونه بس خلي يروح الم بلعومي لان الشعور بالحكه ببلعومي كولش مزعج هيج جنت احاجي نفسي بداخلي ..
طلعني صوت همام من صفنتي ..يله وصلنه نزلي ..اي ..وصلنه ب 10الصبح..متاخرين صح بس لل2خلصت المعامله سقطنه شهاده الوفاة مال همام وبلشنه بمعامله جديده حته يطلعوله جنسيه جديده وبهاي المعامله ميحتاجني وبقت شغله الاملاك الي باسمي هم شغلتهه سهله بس لان الجنسيه الجديده مال همام يرادلهه بعد الواسطات ودفع شكم فلس تحت العبايه مثل مايكولون فد اسبوع ياله تطلع يعني لازم ننتظر اسبوع علمود ارجعله املاكه باسمه ومن بعدهه يسوي معامله للوزارة علمود يرجع لوظيفته وكولهه شغله شهر ع الاكثر ويرجع بس هم يرادلهه واسطات ورشاوي واصعد وانزل ..المهم مثل ماتوقعت صخنت وصرت خامله بس اريد انام .
رجعنه من دائرة الجنسيه ورحنه ع بيت عمي بس همام شافني تعبانه رجع بيه للبيت من بعد ما اخذنه غده سفري من برة بطريقنه وكال عود المغرب يروح يجيب ريمه خليهه يم اجدادهه علمود اني اشبع نوم ..فتت للبيت وبدون كولشي ذبيت جنطتي وتدثرت بفراشي ونمت ..بس جنت اريد انام الفلاونزا تريد نوم .
همام..فتت للغرفه بعدما قفلت السيارة لكيت حنين نايمه ..كعدتهه ماكو ..شبساع غفت ..عفتهه..طبيت سبحت وطلعت للمطبخ خليت لروحي لكمه ميت من الجوع ماكعدت حنين خليتهه براحتهه باوعت ساعه ب3 مو مال انام ساعه لان الشتا النهار قصير وبسرعه يلاكينه الليل وسيارتي عطلانه واني محتاجهه باجر خو مو هم اخذ سيارة الخاتون ام لسان طويل قفلت الباب ودفعت السيارة مالتي طلعتهه والمصلح قريب علينه جبته شافهه شبيهه ودفعنه السيارة لمكان شفله لان قريب براس الشارع وبلش يشتغل بيها واني ساعه اتفرج وساعه ايدي وياه ونتناقش ع العطل البيهه لان كتله مستعجل عليهه ولازم يخلصهه اليه اليوم علمود ارجع بيهه للبيت وحيل تعبتني صار الليل ولسه نشتغل بيهه..
حنين ..حسيت الغرفه ظلمه كعدت ع حيلي واحس جسمي كوله مكسروعظامي كولهه توجعني عرفت الصخونه واصله لعظامي كمت كوةعليه فتحت ضوة الغرفه اباوع ساعه 7بالليل ..حييييل 5ساعات اني نايمه ومحد مكعدني ولا حاسه بالوكت اصلا شبسرعه هالكد مر ..طلعت من غرفتي البيت هدوء صنطه صحت همام همام ماكو ..طلعت الباب الخارجي مقفول ..كبريائي ماسمحلي اتصل ع همام فاتصلت ع عمتي ..هاعمه شلونج ..
....
اي الحمدلله ..
.....
خوما تعبتج ريمه ..
......
اي خوش ..
.......
هاا جدهه اخذهه للملاعيب ..
.......
اي خليهه تتونس ..
اكول عمه همام مامر عليكم ؟
......
لالايظل بالج يجوز طالع ويه جماعته ..
رحت ع باب المطبخ فتحتهه سيارته ماموجوده تذكرت سيارته عطلانه من الصبح ..
ها عمه همام بالتصليح سيارته عطلانه..
......
اي اوك ماشي بعيني عمه ..
......
لعد خليهه تبات يمكم اليوم .
....
يله مع السلامه الله وياج.
سديته من عمتي ورحت للمطبخ كوة عليه بس ميته من الجوع سويت شوربه خفيفه سهله بس احطلهه مي تفور واطفيهه ريمه تحبهه شعيريه بالدجاج اشربهه علمود زينه لبلعومي وشويه يفك لان دياذيني حيل دمرني ماكدر ابلع ريكي شربتهه ..
البيت يصفر صنطه مو حلو هيج متعوده ع هوسه ريمه وبالجديد تعودت ع صوت ضحك خشن صوت همام من يلعب ويه ريمه لو يركض وراهه يسوون حس بالبيت ..
اشتاقيت لريمه اليوم تبات يم بيت جدهه بيبيتهه طلبتهه لان مشتاقيلهه هي مو شغله مشتاقين لحفيدتهم هي بين يوم ويوم يمهم اذا مو يوميه بس عمتي عود تريد تخلي الجو اليه علمود اتفرغ لهمام متدري همام البارحه جنزني من الكتل والراشديات ..
المهم قررت اليوم انام بغرفه ريمه وهمين احسن ريمه مو يمي لان خطيه خاف اعديهه مابيه حيل تتمرض بنيتي ..
سويت العشا تشريب دجاج وبعدين طلعت الدجاج وكليته وبعد تعبت مابيه اطبخ شي ثاني بعد خلي يحجي خاف ميعجبه خلي يسوي ثريد شو شنو موزين مني كمت وطبخت رغم ماصاير راسي طبل من كثر مامسطورة هاي من غير حرارتي ونفسيتي الزفت لان من اتمرض اتنحس حيل وتصير عندي رغبه بالبجي بسبب او بدون سبب اريد ابجي ..
صارت ب 9بالليل اجه همام مبين تعبان ومتروسه ملابسه وايديه دهن ودخل سيارته همزين مصلحهه دخل للمطبخ جنت موجوده اسوي زلاطه باوعتله ودرت وجهي وهو هم بوجهه دخل للحمام ..ربع ساعه واجه للمطبخ وكعد ع ميز الطعام الموجود..
ميت جوع..
هسه اصب..
كمت صبيت وجهزت سفرة وشفته ياكل بنهم مال واحد صدوك جوعان ،اني اكلت ع مهل
ع مهل من ورة بلعومي رغم جنت جوعانه ..
كملنه اكل شلت المواعين ولملمت وغسلتهن واخذت مبايلي ع الشحن جان
شبيج لازكه يم الجامهةترة مناكل بشر احنه ..ماهتميت لكلامه بقيت مبتعده وراسي ع الجامه وغمضت عيوني ..
ريمه بالحضانه؟
اي.
منو اخذهه انتي ؟
لا الخط اجه عليهه اجدادهه يرجعوهه الظهر .
ليش منو خبرهم ؟
اني اتصلت ع خالتي خاف نتاخر الظهر بالدائرة .
هاا زين سويتي..
رجعت راسي ع الجامه منتظرة الطريق يخلص ونوصل ..واحس راسي مسطور وبلاعيمي توجعني ماكدر ابلع ريكي عرفت اني انشلت وهاي بدايه فلاونزا يعني منا للظهر اصخن ميخالف صخونه بس خلي يروح الم بلعومي لان الشعور بالحكه ببلعومي كولش مزعج هيج جنت احاجي نفسي بداخلي ..
طلعني صوت همام من صفنتي ..يله وصلنه نزلي ..اي ..وصلنه ب 10الصبح..متاخرين صح بس لل2خلصت المعامله سقطنه شهاده الوفاة مال همام وبلشنه بمعامله جديده حته يطلعوله جنسيه جديده وبهاي المعامله ميحتاجني وبقت شغله الاملاك الي باسمي هم شغلتهه سهله بس لان الجنسيه الجديده مال همام يرادلهه بعد الواسطات ودفع شكم فلس تحت العبايه مثل مايكولون فد اسبوع ياله تطلع يعني لازم ننتظر اسبوع علمود ارجعله املاكه باسمه ومن بعدهه يسوي معامله للوزارة علمود يرجع لوظيفته وكولهه شغله شهر ع الاكثر ويرجع بس هم يرادلهه واسطات ورشاوي واصعد وانزل ..المهم مثل ماتوقعت صخنت وصرت خامله بس اريد انام .
رجعنه من دائرة الجنسيه ورحنه ع بيت عمي بس همام شافني تعبانه رجع بيه للبيت من بعد ما اخذنه غده سفري من برة بطريقنه وكال عود المغرب يروح يجيب ريمه خليهه يم اجدادهه علمود اني اشبع نوم ..فتت للبيت وبدون كولشي ذبيت جنطتي وتدثرت بفراشي ونمت ..بس جنت اريد انام الفلاونزا تريد نوم .
همام..فتت للغرفه بعدما قفلت السيارة لكيت حنين نايمه ..كعدتهه ماكو ..شبساع غفت ..عفتهه..طبيت سبحت وطلعت للمطبخ خليت لروحي لكمه ميت من الجوع ماكعدت حنين خليتهه براحتهه باوعت ساعه ب3 مو مال انام ساعه لان الشتا النهار قصير وبسرعه يلاكينه الليل وسيارتي عطلانه واني محتاجهه باجر خو مو هم اخذ سيارة الخاتون ام لسان طويل قفلت الباب ودفعت السيارة مالتي طلعتهه والمصلح قريب علينه جبته شافهه شبيهه ودفعنه السيارة لمكان شفله لان قريب براس الشارع وبلش يشتغل بيها واني ساعه اتفرج وساعه ايدي وياه ونتناقش ع العطل البيهه لان كتله مستعجل عليهه ولازم يخلصهه اليه اليوم علمود ارجع بيهه للبيت وحيل تعبتني صار الليل ولسه نشتغل بيهه..
حنين ..حسيت الغرفه ظلمه كعدت ع حيلي واحس جسمي كوله مكسروعظامي كولهه توجعني عرفت الصخونه واصله لعظامي كمت كوةعليه فتحت ضوة الغرفه اباوع ساعه 7بالليل ..حييييل 5ساعات اني نايمه ومحد مكعدني ولا حاسه بالوكت اصلا شبسرعه هالكد مر ..طلعت من غرفتي البيت هدوء صنطه صحت همام همام ماكو ..طلعت الباب الخارجي مقفول ..كبريائي ماسمحلي اتصل ع همام فاتصلت ع عمتي ..هاعمه شلونج ..
....
اي الحمدلله ..
.....
خوما تعبتج ريمه ..
......
اي خوش ..
.......
هاا جدهه اخذهه للملاعيب ..
.......
اي خليهه تتونس ..
اكول عمه همام مامر عليكم ؟
......
لالايظل بالج يجوز طالع ويه جماعته ..
رحت ع باب المطبخ فتحتهه سيارته ماموجوده تذكرت سيارته عطلانه من الصبح ..
ها عمه همام بالتصليح سيارته عطلانه..
......
اي اوك ماشي بعيني عمه ..
......
لعد خليهه تبات يمكم اليوم .
....
يله مع السلامه الله وياج.
سديته من عمتي ورحت للمطبخ كوة عليه بس ميته من الجوع سويت شوربه خفيفه سهله بس احطلهه مي تفور واطفيهه ريمه تحبهه شعيريه بالدجاج اشربهه علمود زينه لبلعومي وشويه يفك لان دياذيني حيل دمرني ماكدر ابلع ريكي شربتهه ..
البيت يصفر صنطه مو حلو هيج متعوده ع هوسه ريمه وبالجديد تعودت ع صوت ضحك خشن صوت همام من يلعب ويه ريمه لو يركض وراهه يسوون حس بالبيت ..
اشتاقيت لريمه اليوم تبات يم بيت جدهه بيبيتهه طلبتهه لان مشتاقيلهه هي مو شغله مشتاقين لحفيدتهم هي بين يوم ويوم يمهم اذا مو يوميه بس عمتي عود تريد تخلي الجو اليه علمود اتفرغ لهمام متدري همام البارحه جنزني من الكتل والراشديات ..
المهم قررت اليوم انام بغرفه ريمه وهمين احسن ريمه مو يمي لان خطيه خاف اعديهه مابيه حيل تتمرض بنيتي ..
سويت العشا تشريب دجاج وبعدين طلعت الدجاج وكليته وبعد تعبت مابيه اطبخ شي ثاني بعد خلي يحجي خاف ميعجبه خلي يسوي ثريد شو شنو موزين مني كمت وطبخت رغم ماصاير راسي طبل من كثر مامسطورة هاي من غير حرارتي ونفسيتي الزفت لان من اتمرض اتنحس حيل وتصير عندي رغبه بالبجي بسبب او بدون سبب اريد ابجي ..
صارت ب 9بالليل اجه همام مبين تعبان ومتروسه ملابسه وايديه دهن ودخل سيارته همزين مصلحهه دخل للمطبخ جنت موجوده اسوي زلاطه باوعتله ودرت وجهي وهو هم بوجهه دخل للحمام ..ربع ساعه واجه للمطبخ وكعد ع ميز الطعام الموجود..
ميت جوع..
هسه اصب..
كمت صبيت وجهزت سفرة وشفته ياكل بنهم مال واحد صدوك جوعان ،اني اكلت ع مهل
ع مهل من ورة بلعومي رغم جنت جوعانه ..
كملنه اكل شلت المواعين ولملمت وغسلتهن واخذت مبايلي ع الشحن جان
وفتت لغرفه ريمه .
شويه وشوغفيت ماحسيت ع نفسي ..
همام ..استغليت وجود حنين بغرفه ريمه وعرفتهه ناويه تنام هنانه اليوم صرت اعرف سوالفهه وما سالتهه ع ريم لان اتصلت ع اهلي وكالولي تبات عدهم ..هههههههه ..يفرغولنه الجو ميدرون مرتي شارده مني بغرفه بتهه ..رحت لغرفتي وجريت الدفتركعدت اقرة صارلي فترة عايفه ماقاريه ..
قريت شصار بينهم اول ليله حاجيتهه بالتفاصيل.
رقتهه واسلوبهه وهدوءهه تعكسه بالكتابه عرفتهه تعشق همام مو بس تحبه بعدين قريت جفصه همام خرب غيرتك وخرب بعقلك خاطبهه من عمرهه 15سنه ورافضته وكايلتله مهتلف دلوع الماما..ضحكت من كل كلبي من صغرهه لسانهه طويل بنت الاوادم وتزوجهه ديكسر خشمهه يرد الثار الهه اويلي وماكرهته ..وهوهم يحبهه تصرفاته وكلامه مبين يحبهه ويكابر ..اووف غزالتي ..
خابرت صديقي خالد شويه وسديته منه اباع الساعه 1بالليل شبسرعه ..باجر هم عندي روحة لدائرة الجنسيه اطلع جنسيه جديده كمت شفت غزالتي نايمه بغرفه ريم مثل ماتوقعت وهم رحت شلتهه ببطانيتهه ودثرتهه بغرفتي بفراشنه بدون متحس مدري حست وغلست واني هم تعودت واحب هاي الفقرة ماريد الزعل يبعدهه عني احس نفسي تعودت عليهه حتلو مة بحضني بس المهم اعرف هي يمي بفراشي بغرفتي ونتنفس نفس الهوا هاي شديصير بيه انعديت هاي حمى حب حنين لو شنو الموضوع ..
نمت وحسيت بالليل ع احد حضني حنين ماكو غيرهه الظاهر بردانه بدون وعي كملت نومي جنت حيل تعبان ونعسان ..ماجنت ندمان ع الشي السويته وياهه البارحه بس ضجت حيل يمكن لان مديت ايدي عليهه بس مقتنع تستاهل حيل تجاوزت عليه وماسمح لهذا الشي يتكرر خليهه كرصه اذن الهه ..
ثاني يوم الصبح كعدت ب 7ماكعدتهه خطيه ماكو داعي لروحتهه وياي وريمه يم اجدادهه ماشفت داعي اكعدهه سويت لكمه لروحي متعود اخدم نفسي تريكت وطلعت بسيارتي لدائرة الجنسيه ..
مرت ساعات وخلصت كل شغلاتي ورجعت كبل للبيت ..
مامريت ع ريمه كلت العصر عود اجيبهه واهلي مكيفين عبالك شهر عسل عدنه ..
دخلت للبيت صنطه هو دوم نظيف فما عرفت حنين موجوده لو لا..بس شفت كدورة ع الطباخ ارتاحيت نوعا ما لان ميت جوع وماترهم اطلع اجيب سفري ميت تعب ..
طبيت غرفتي واشوف حنين ع نفس نومتهه..
تعجبت فتحت ضوة الغرفه وكعدت يمهه ع الجربايه وخرت الغطه..
هاي شنو هم نايمه ؟
كوة مفتحه عيونهه من كثر النوم والضوة بعيونهه تفتحهن وتسدهن ..
هاي شبيج الله ذاب عليج النوم ..
حاجتني بس صوتهه مطبك..
لا والله كمت سويتلي شكم شغله ورجعت لفراشي ماعندي شي .
شبي صوتج مطبك؟
مابيه.
خاف مريضه ؟
مديت ايدي ع كصتهه ..ولج كصتج نااار مصخنه ..
اييي ادري .
شنو تدرين خرب يومج غير تحجين ..
وهي كوة تجاوبني بصوتهه المطبك حرف اسمعه من الكلمه و10لا..
انت ماجنت موجود ع طول طالع.
خابريني كولي صخمي لطمي.
صرت عصبي وهي خافت شفتهه جرت الغطه عليهه ولمت رجليهه لصدرها وباقي جسمهه وتغطت ..
كومي اخذج للطبيب..
صار كلامهه كوله همس مطبك .
ماكاعد الطبيب هسه ..العصر وديني .
راح اسبح واحضرلج الغده علمود تبدلين واخذج من وكت بلكي نحصل حجز قريب .
اني احضرة.
لا ..اكعدي انتي لاتروحين توكعين عليه مابيه حيل اشيلج واركض بيج للمستشفى.
ابتسمت .ظميت ابتسامتي ردت اداهرهه بس شو هاي برطمت والهمس المطبك مالتهه يضحك .
زعلانه ع مبرطمه ع مدمعه وتحجي ..
اني مو ثكيله .
همي بخف الريشه لاتزعلين بس لاتتحركين من مكانج ..اسبح وارجعلج .
احضرلك ملابسك ..
نترت بيهه صدوك ضوجتني ومن شوكت هيج مدللتني ..
يابه لخاطر ربج ماريد شي حرارتج واصله 39يمكن.
شفتهه سكتت ورجعت نامت كمت للحمام سبحت بسرعه ورحت للمطبخ حميت الاكل ولكيت تشريب دجاج من البارحه بالثلاجه هم طلعته حميته الهه زين لبلعومهه وهي مسويه تمن ومركه فاصوليه صبيت الاكل ورتبت صينيه محترمه بس اكيد مو مثل ترتيبهه ورحت بيهه للغرفه وكعدت ع حيلهه.
يتبع...
شويه وشوغفيت ماحسيت ع نفسي ..
همام ..استغليت وجود حنين بغرفه ريمه وعرفتهه ناويه تنام هنانه اليوم صرت اعرف سوالفهه وما سالتهه ع ريم لان اتصلت ع اهلي وكالولي تبات عدهم ..هههههههه ..يفرغولنه الجو ميدرون مرتي شارده مني بغرفه بتهه ..رحت لغرفتي وجريت الدفتركعدت اقرة صارلي فترة عايفه ماقاريه ..
قريت شصار بينهم اول ليله حاجيتهه بالتفاصيل.
رقتهه واسلوبهه وهدوءهه تعكسه بالكتابه عرفتهه تعشق همام مو بس تحبه بعدين قريت جفصه همام خرب غيرتك وخرب بعقلك خاطبهه من عمرهه 15سنه ورافضته وكايلتله مهتلف دلوع الماما..ضحكت من كل كلبي من صغرهه لسانهه طويل بنت الاوادم وتزوجهه ديكسر خشمهه يرد الثار الهه اويلي وماكرهته ..وهوهم يحبهه تصرفاته وكلامه مبين يحبهه ويكابر ..اووف غزالتي ..
خابرت صديقي خالد شويه وسديته منه اباع الساعه 1بالليل شبسرعه ..باجر هم عندي روحة لدائرة الجنسيه اطلع جنسيه جديده كمت شفت غزالتي نايمه بغرفه ريم مثل ماتوقعت وهم رحت شلتهه ببطانيتهه ودثرتهه بغرفتي بفراشنه بدون متحس مدري حست وغلست واني هم تعودت واحب هاي الفقرة ماريد الزعل يبعدهه عني احس نفسي تعودت عليهه حتلو مة بحضني بس المهم اعرف هي يمي بفراشي بغرفتي ونتنفس نفس الهوا هاي شديصير بيه انعديت هاي حمى حب حنين لو شنو الموضوع ..
نمت وحسيت بالليل ع احد حضني حنين ماكو غيرهه الظاهر بردانه بدون وعي كملت نومي جنت حيل تعبان ونعسان ..ماجنت ندمان ع الشي السويته وياهه البارحه بس ضجت حيل يمكن لان مديت ايدي عليهه بس مقتنع تستاهل حيل تجاوزت عليه وماسمح لهذا الشي يتكرر خليهه كرصه اذن الهه ..
ثاني يوم الصبح كعدت ب 7ماكعدتهه خطيه ماكو داعي لروحتهه وياي وريمه يم اجدادهه ماشفت داعي اكعدهه سويت لكمه لروحي متعود اخدم نفسي تريكت وطلعت بسيارتي لدائرة الجنسيه ..
مرت ساعات وخلصت كل شغلاتي ورجعت كبل للبيت ..
مامريت ع ريمه كلت العصر عود اجيبهه واهلي مكيفين عبالك شهر عسل عدنه ..
دخلت للبيت صنطه هو دوم نظيف فما عرفت حنين موجوده لو لا..بس شفت كدورة ع الطباخ ارتاحيت نوعا ما لان ميت جوع وماترهم اطلع اجيب سفري ميت تعب ..
طبيت غرفتي واشوف حنين ع نفس نومتهه..
تعجبت فتحت ضوة الغرفه وكعدت يمهه ع الجربايه وخرت الغطه..
هاي شنو هم نايمه ؟
كوة مفتحه عيونهه من كثر النوم والضوة بعيونهه تفتحهن وتسدهن ..
هاي شبيج الله ذاب عليج النوم ..
حاجتني بس صوتهه مطبك..
لا والله كمت سويتلي شكم شغله ورجعت لفراشي ماعندي شي .
شبي صوتج مطبك؟
مابيه.
خاف مريضه ؟
مديت ايدي ع كصتهه ..ولج كصتج نااار مصخنه ..
اييي ادري .
شنو تدرين خرب يومج غير تحجين ..
وهي كوة تجاوبني بصوتهه المطبك حرف اسمعه من الكلمه و10لا..
انت ماجنت موجود ع طول طالع.
خابريني كولي صخمي لطمي.
صرت عصبي وهي خافت شفتهه جرت الغطه عليهه ولمت رجليهه لصدرها وباقي جسمهه وتغطت ..
كومي اخذج للطبيب..
صار كلامهه كوله همس مطبك .
ماكاعد الطبيب هسه ..العصر وديني .
راح اسبح واحضرلج الغده علمود تبدلين واخذج من وكت بلكي نحصل حجز قريب .
اني احضرة.
لا ..اكعدي انتي لاتروحين توكعين عليه مابيه حيل اشيلج واركض بيج للمستشفى.
ابتسمت .ظميت ابتسامتي ردت اداهرهه بس شو هاي برطمت والهمس المطبك مالتهه يضحك .
زعلانه ع مبرطمه ع مدمعه وتحجي ..
اني مو ثكيله .
همي بخف الريشه لاتزعلين بس لاتتحركين من مكانج ..اسبح وارجعلج .
احضرلك ملابسك ..
نترت بيهه صدوك ضوجتني ومن شوكت هيج مدللتني ..
يابه لخاطر ربج ماريد شي حرارتج واصله 39يمكن.
شفتهه سكتت ورجعت نامت كمت للحمام سبحت بسرعه ورحت للمطبخ حميت الاكل ولكيت تشريب دجاج من البارحه بالثلاجه هم طلعته حميته الهه زين لبلعومهه وهي مسويه تمن ومركه فاصوليه صبيت الاكل ورتبت صينيه محترمه بس اكيد مو مثل ترتيبهه ورحت بيهه للغرفه وكعدت ع حيلهه.
يتبع...
#البارت 31
يله ياعيني مدي ايدج..
باوعلي بمكر ..لوتريدين اني اوكلج ..
لاقابل اديه مكسرة ..اني اكل .
باوعلي صفح ..عبالي ادللج ..يله سمي وهاي التشريبه الج شربيهه دافيه زينه لبلعومج اكيد هسه ياذيج .
انت سويتهه ؟
لاوين اعرف اطبخ بس لكيتهخ مضمومه بالثلاجه وحميتهه كلت تفيدج.
اي مشكورة.
اشربج اني ؟
لالا اكدر وحدي ..انت اكل اكيد جوعان .
اي والله .
كملت شغلتك ؟
لاوين بعد فد اسبوع اقل باجر هم راجعلهم بس خل اطمئن عليج اول ونشوف شبيج.
صفنت عليه منين جتي هاي الحنيه مو انت الي بعز البرد حبستني بالحمام..ومن وراك تمرضت صافنه عليه واحجي بداخلي.
ليش هالاهتمام والمداراةوالدلال الزايد ..شنو تخاف عليه ؟
وليش مادلل واهتم واخاف مو مرتي؟
ضحكت باستهزاء..مرتك؟
شوفته شفتي المشكوكه وشوفته خدودي الحمر من راشدياته وشوفته مكانات بجسمي مزوركات بس من قوة لزمة ايده.
لعد هذني منين ياوحش؟؟
ضحك باستهزاء ..وحش اني ؟
هذني علامات ملكيه انتي مالتي وعلمود تتعلمين بعد متصديني ولاتتجاوزين عليه.
يعني ماضميرك انبك ع الي سويته بيه؟؟
نسيتي شلون تجاوزتي ؟منو المو رجال ؟مو هيج كلتي ؟من غير باقي الغلط ..ضميري؟..لاهاي مابيهه ضمير ..تتجاوزين تنضربين واكسرلج راسج همين اذا عدتيهه ..
ظليت صافنه عليه وهو هم سكت وظل يباوع عليه مد ايده ع وجهي وتلمس شك شفتي بابهامه اني ابتعدت خايفه..
لاتخافين ..مراح اسويلج شي .
ساكته وبس..وهو كمل..
تدرين الي تصد زوجهه حرام عليهه يغضب رب العالمين عليهه .
ضحكت باستهزاء واضح ..
شنو تستهزئين حضرتج؟
اشو انت من جهه تشرب وتجيني ومن جهه ثانيه تكول حرام عليه اذا اصدك لعد والشرب مو حرام لومتدري.
لا ادري بي حرام بس الحرام عليه مو عليج اني وربي .
هااا هيجي.
يله كملي اكلج .
الحمدلله شبعت.
ردت اكوم كعدني ..ماكلتي شي.
مالي نفس بعد.
هاا زعلتي؟
سكتت صدوك كلامه فور دمي يعني ميانبه ضميرة لان ضربني ولان تمرضت من وراه لا ومستعد يعيدهه اذا تجاوزت بعد والاحلى من هاي يدور حرام وحلال وياي وصاير شيخ براسي ..يووه واني ليش هيج تجاوزت هم الغلط مني اكو وحده تكول لرجلهه انت مو رجال اووووي تعبني التفكير.
بشنو كاعده تفكرين؟
مدا افكر بشي .
لعد بشنو صافنه؟
اريد اكوم اغسل .
بس ما اكلتي.
موجوعانه.
ليش ضجتي؟
لان اني مو حيوانه علمود تضربني وفوكاهه تتوعد بيه تعيدهه.
لعد اكو وحده تكول لرجلهه انت مو رجال؟
دنكت ..اسفه.
واني هم اسغ وهاي راسج ابوسه.
وصدوك كام باسني من راسي ..يله عيني كومي غسلي علمود تبدلين وماوصيج اريد ملابس مستورة وعريضه.
اي ماشي.
امداني اي والله قشمرني بحجايتين وفوكاهه فرحانه لان راضاني وشركت حلكي مترين.
بدلنه ورحنه للطبيب وحصلنه حجز من وكت وطلع عندي فلاونزا بالعظام وحرارتي 39الطبيب مستغرب شلون واكفه ع حيلي بس همام حضني من اكتافي وضمني لصدرة وكال للطبيب سباعيه مريتي.
طوني دوة كبسول وابر واني تخبلت من شفت الابر لاوحده ولا 2مطيني 6ابر مع اني وصيته لهمام من تروح للصيدليه اذا اكو ابر بالوصفه لاتجيبهن ترة ماضربهن همام رجع وبيده الدوة والوصفه كولهه ابر ..
همام هاي شنو مو كتلك لاتجيب الابر ماضربهن .
ياعيني غير علمود تطيبين .
ماه ماضربهن.
دلغمت وبرطمت وكلبت وجهي وظليت ساكته طول الطريق الى ان وصلنه للبيت.
نزلنه ..طبينه للبيت وكبل لفراشي تدثرت بي حته هدومي مانزعتهن طب ورايه همام باوعلي كال :
لازين طبنه ..
والله بردانه .
ياعيني هاي من الصخونه .
همام ؟
همممم
اشتاقيت لريمه ..
شوي بعد نروح نشوفهه بس ها منجيبهه ويانه.
ياا ليش والله مشتاقتلهه.
واني همين مشتاق للفصعونه بس انتي مريضه والطفله يرادلهه مداراة وانتي صارلج يومين نايمه بالفراش وخطيه هم خاف تعديهه .
اي ريوم نحسه من تتمرض اسم الله عليهه.
اي شفتي شكلنه طيبي ونجيبهه هههههه .
شبيك ليش تضحك؟
اهلي عبالهم عدنه شهر عسل مبقين الطفله يمهم ميدرون اني اداري بالمرة.
يوووه مو مريضه حته من اني مريضه ماترحم.
لاعيني نرحم ليش منرحم هسه احنه شكايلين واصلا حجيتهه السالفه بضحك.
اي عبالي.وبعدين من وراك تمرضت لونسيت؟؟
يوووه مو اعتذرنه راح تظلين بكل مناسبه تفتحين الموضوع .
لاء بس دا اكولك يعني خاف تنسه .
ضحكت لان خليته يعصب وضميت راسي جوة اللحاف واسمعه يخرخش بالعلاكه مال الدوة وخرت الغطه اباوع هذا سوالي ابرة جهزهه كعدت ع حيلي..
يمه شنو هاي ...
ابرة شنو قابل مشايفه ابرة.
المن ؟؟
لابوي ..الج طبعا .
كمزت من الجربايه وكمت اكمز ..حرارتي وعظامي المتكسرة من الصخونه مدري منين اجاني الحيل ..
ماه ماه معليه ماضرب ابرة.
ولج مو مصخنه علمود تطيبين والله.
ماااه معليه ..بعدين من شوكت انت تعرف تضرب ابر.
من زمان امي تمرضت وتعلمت .
عفيه لا ماريد.
وظليت اركض بالغرفه وحته قفل الباب عليه..
وج فضيهه راح تفسد الابرة.
عليك الله لاماضرب عوفني .
اثبتي ولج.
بداعه ريمه لا ..همام عفيه
كمت ابجي ..والله بعد ماحجي وياك همام والله والله.
لعد شلون هسه ؟
ذبهن الابر ماضرب ولا وحده .
زي
يله ياعيني مدي ايدج..
باوعلي بمكر ..لوتريدين اني اوكلج ..
لاقابل اديه مكسرة ..اني اكل .
باوعلي صفح ..عبالي ادللج ..يله سمي وهاي التشريبه الج شربيهه دافيه زينه لبلعومج اكيد هسه ياذيج .
انت سويتهه ؟
لاوين اعرف اطبخ بس لكيتهخ مضمومه بالثلاجه وحميتهه كلت تفيدج.
اي مشكورة.
اشربج اني ؟
لالا اكدر وحدي ..انت اكل اكيد جوعان .
اي والله .
كملت شغلتك ؟
لاوين بعد فد اسبوع اقل باجر هم راجعلهم بس خل اطمئن عليج اول ونشوف شبيج.
صفنت عليه منين جتي هاي الحنيه مو انت الي بعز البرد حبستني بالحمام..ومن وراك تمرضت صافنه عليه واحجي بداخلي.
ليش هالاهتمام والمداراةوالدلال الزايد ..شنو تخاف عليه ؟
وليش مادلل واهتم واخاف مو مرتي؟
ضحكت باستهزاء..مرتك؟
شوفته شفتي المشكوكه وشوفته خدودي الحمر من راشدياته وشوفته مكانات بجسمي مزوركات بس من قوة لزمة ايده.
لعد هذني منين ياوحش؟؟
ضحك باستهزاء ..وحش اني ؟
هذني علامات ملكيه انتي مالتي وعلمود تتعلمين بعد متصديني ولاتتجاوزين عليه.
يعني ماضميرك انبك ع الي سويته بيه؟؟
نسيتي شلون تجاوزتي ؟منو المو رجال ؟مو هيج كلتي ؟من غير باقي الغلط ..ضميري؟..لاهاي مابيهه ضمير ..تتجاوزين تنضربين واكسرلج راسج همين اذا عدتيهه ..
ظليت صافنه عليه وهو هم سكت وظل يباوع عليه مد ايده ع وجهي وتلمس شك شفتي بابهامه اني ابتعدت خايفه..
لاتخافين ..مراح اسويلج شي .
ساكته وبس..وهو كمل..
تدرين الي تصد زوجهه حرام عليهه يغضب رب العالمين عليهه .
ضحكت باستهزاء واضح ..
شنو تستهزئين حضرتج؟
اشو انت من جهه تشرب وتجيني ومن جهه ثانيه تكول حرام عليه اذا اصدك لعد والشرب مو حرام لومتدري.
لا ادري بي حرام بس الحرام عليه مو عليج اني وربي .
هااا هيجي.
يله كملي اكلج .
الحمدلله شبعت.
ردت اكوم كعدني ..ماكلتي شي.
مالي نفس بعد.
هاا زعلتي؟
سكتت صدوك كلامه فور دمي يعني ميانبه ضميرة لان ضربني ولان تمرضت من وراه لا ومستعد يعيدهه اذا تجاوزت بعد والاحلى من هاي يدور حرام وحلال وياي وصاير شيخ براسي ..يووه واني ليش هيج تجاوزت هم الغلط مني اكو وحده تكول لرجلهه انت مو رجال اووووي تعبني التفكير.
بشنو كاعده تفكرين؟
مدا افكر بشي .
لعد بشنو صافنه؟
اريد اكوم اغسل .
بس ما اكلتي.
موجوعانه.
ليش ضجتي؟
لان اني مو حيوانه علمود تضربني وفوكاهه تتوعد بيه تعيدهه.
لعد اكو وحده تكول لرجلهه انت مو رجال؟
دنكت ..اسفه.
واني هم اسغ وهاي راسج ابوسه.
وصدوك كام باسني من راسي ..يله عيني كومي غسلي علمود تبدلين وماوصيج اريد ملابس مستورة وعريضه.
اي ماشي.
امداني اي والله قشمرني بحجايتين وفوكاهه فرحانه لان راضاني وشركت حلكي مترين.
بدلنه ورحنه للطبيب وحصلنه حجز من وكت وطلع عندي فلاونزا بالعظام وحرارتي 39الطبيب مستغرب شلون واكفه ع حيلي بس همام حضني من اكتافي وضمني لصدرة وكال للطبيب سباعيه مريتي.
طوني دوة كبسول وابر واني تخبلت من شفت الابر لاوحده ولا 2مطيني 6ابر مع اني وصيته لهمام من تروح للصيدليه اذا اكو ابر بالوصفه لاتجيبهن ترة ماضربهن همام رجع وبيده الدوة والوصفه كولهه ابر ..
همام هاي شنو مو كتلك لاتجيب الابر ماضربهن .
ياعيني غير علمود تطيبين .
ماه ماضربهن.
دلغمت وبرطمت وكلبت وجهي وظليت ساكته طول الطريق الى ان وصلنه للبيت.
نزلنه ..طبينه للبيت وكبل لفراشي تدثرت بي حته هدومي مانزعتهن طب ورايه همام باوعلي كال :
لازين طبنه ..
والله بردانه .
ياعيني هاي من الصخونه .
همام ؟
همممم
اشتاقيت لريمه ..
شوي بعد نروح نشوفهه بس ها منجيبهه ويانه.
ياا ليش والله مشتاقتلهه.
واني همين مشتاق للفصعونه بس انتي مريضه والطفله يرادلهه مداراة وانتي صارلج يومين نايمه بالفراش وخطيه هم خاف تعديهه .
اي ريوم نحسه من تتمرض اسم الله عليهه.
اي شفتي شكلنه طيبي ونجيبهه هههههه .
شبيك ليش تضحك؟
اهلي عبالهم عدنه شهر عسل مبقين الطفله يمهم ميدرون اني اداري بالمرة.
يوووه مو مريضه حته من اني مريضه ماترحم.
لاعيني نرحم ليش منرحم هسه احنه شكايلين واصلا حجيتهه السالفه بضحك.
اي عبالي.وبعدين من وراك تمرضت لونسيت؟؟
يوووه مو اعتذرنه راح تظلين بكل مناسبه تفتحين الموضوع .
لاء بس دا اكولك يعني خاف تنسه .
ضحكت لان خليته يعصب وضميت راسي جوة اللحاف واسمعه يخرخش بالعلاكه مال الدوة وخرت الغطه اباوع هذا سوالي ابرة جهزهه كعدت ع حيلي..
يمه شنو هاي ...
ابرة شنو قابل مشايفه ابرة.
المن ؟؟
لابوي ..الج طبعا .
كمزت من الجربايه وكمت اكمز ..حرارتي وعظامي المتكسرة من الصخونه مدري منين اجاني الحيل ..
ماه ماه معليه ماضرب ابرة.
ولج مو مصخنه علمود تطيبين والله.
ماااه معليه ..بعدين من شوكت انت تعرف تضرب ابر.
من زمان امي تمرضت وتعلمت .
عفيه لا ماريد.
وظليت اركض بالغرفه وحته قفل الباب عليه..
وج فضيهه راح تفسد الابرة.
عليك الله لاماضرب عوفني .
اثبتي ولج.
بداعه ريمه لا ..همام عفيه
كمت ابجي ..والله بعد ماحجي وياك همام والله والله.
لعد شلون هسه ؟
ذبهن الابر ماضرب ولا وحده .
زي
ن احطلج كانوله ؟
لا الله يخليك ..شبيك اليوم قافل عليه .
ولج حرارتج 39موزين لسه مانشمرتي وكاعده تطربكين مثل الحصان مو جان هسه ضاربتهه للابرة وخالصين.
اخاف والله.
لعد نحطلج كانوله.
ماه.
ماكو ماه جكه وحده احسن من 6 جكات مطيج 6ابر رب الحلو وهسه هاي تلفت وحده.
البسي شالج وامشي يله.
وين؟
نروح للمضمد يشدلج كانوله.
همام ماه.
والله لواعرف اسحلج.
شفته عصب حيل خفت منه وكمت غصبن ماعليه لبست شالي ورحنه للمضمد خفت حيل وهمام لازمني ووجهي ضامته بصدرة حاضنته حيل وهو لازمني ماريد اشوف شديسوي المضمد عبالك طفله عمرهه 6سنوات حته المضمد كام يضحك عليه وماحسيت بس بالجكه شويه وبعدين بسرعه كولشي خلص .
ظل همام يضحك عليه وصعدنه بالسيارة اخذنه لفات ورحنه لبيت عمي واول ماوصلنه تلكتني ريمه تركض وتحاضنه فدوة حياتي بعد كلبي وحاولت ماتنفس بوجهه وعمتي وعمي شافو الكانوله وسولفلهم همام عليه وظلوا يضحكون وهو شاورني ..
اني مزوج زعطوطه..
ضربته بخفه ع كتفه ..وتعشينه يمهم وهم مااخذنه ريمه ويانه ورجعنه للبيت وهمام طاني الدوة ودواي بي نسبه نوم فدقايق ورحت بسابع نومه.
يتبع...
لا الله يخليك ..شبيك اليوم قافل عليه .
ولج حرارتج 39موزين لسه مانشمرتي وكاعده تطربكين مثل الحصان مو جان هسه ضاربتهه للابرة وخالصين.
اخاف والله.
لعد نحطلج كانوله.
ماه.
ماكو ماه جكه وحده احسن من 6 جكات مطيج 6ابر رب الحلو وهسه هاي تلفت وحده.
البسي شالج وامشي يله.
وين؟
نروح للمضمد يشدلج كانوله.
همام ماه.
والله لواعرف اسحلج.
شفته عصب حيل خفت منه وكمت غصبن ماعليه لبست شالي ورحنه للمضمد خفت حيل وهمام لازمني ووجهي ضامته بصدرة حاضنته حيل وهو لازمني ماريد اشوف شديسوي المضمد عبالك طفله عمرهه 6سنوات حته المضمد كام يضحك عليه وماحسيت بس بالجكه شويه وبعدين بسرعه كولشي خلص .
ظل همام يضحك عليه وصعدنه بالسيارة اخذنه لفات ورحنه لبيت عمي واول ماوصلنه تلكتني ريمه تركض وتحاضنه فدوة حياتي بعد كلبي وحاولت ماتنفس بوجهه وعمتي وعمي شافو الكانوله وسولفلهم همام عليه وظلوا يضحكون وهو شاورني ..
اني مزوج زعطوطه..
ضربته بخفه ع كتفه ..وتعشينه يمهم وهم مااخذنه ريمه ويانه ورجعنه للبيت وهمام طاني الدوة ودواي بي نسبه نوم فدقايق ورحت بسابع نومه.
يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حبيبي هذا مقشر..واذا شفتي والمج فضلي عليه🌚🌺
ومن تستعملي مرة بالاسبوع واذا بشرتج دهنية فمرتين بالاسبوع🙃
#ملوكه
ومن تستعملي مرة بالاسبوع واذا بشرتج دهنية فمرتين بالاسبوع🙃
#ملوكه
هههه...يمعوده عل كيفج😂🤦♀..هسه بقيه البنات يصير بيهن قلق من التفكير
عيوني بهج شي..ميفيد تحجين لان متستفادين
يعني اله اخوج يكول مااريدها ويحظرها ذاك وكت تعوفه
بس مدام ديراسلها فهو هم متمسك بيها ويريدها..فكون تشوفين اخوج شنو قراره النهائي☺️
#ملوكه
عيوني بهج شي..ميفيد تحجين لان متستفادين
يعني اله اخوج يكول مااريدها ويحظرها ذاك وكت تعوفه
بس مدام ديراسلها فهو هم متمسك بيها ويريدها..فكون تشوفين اخوج شنو قراره النهائي☺️
#ملوكه