عالم البنات🙈🎀
769 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#للقدر_رئي_اخر

#البارت 21

يدك براس حبك يزغيرون🍂
وآحن لحرورتك حنين النوك🍃
حقي ارتبك ووگوع من أﻻگيـك🍃
رمش عينك يفهي العدهن الطلوك🍂
الشمس شتعودلك شويچوي ملكاك🍃
دفؤ زنودك على المستبرد يلوك🍃
حايط بابكم معذور إذا طاح🍂
الله يساعده بكل لحظه مدگوك🍃

فهد::شببيجن شنو شفتن عفريت كدامجن
ورود::طفرت من الجربايه ..ههه لاحبيبي بس لان ندري بيك رحت (بيني وبين نفسي الحمدالله ماسمعنا)

مشمشه::كومي اطياف ..بيباي ياعشاق
ورود::طلعن البنات  وفهد دخل يسبح ..كعدت ع الجربايه احمد ربي واشكره ماسمعنا  يمه جان رحنا بيها اني وياهن ...طلع من الحمام يمشط ويحجي
فهد::حبيبي
ورود::ها حبيبي
فهد::سمعت كلمت اغتصاب منو تردين تغتصبين
ورود::عزززا العزاني  اريد الكلمه تطلع مني ماكوو ضليت فاتحه عيوني
فهد::شبيج
ورود::ها اي هوه شسمه هذا  مشمشه لا مو مشمشه اقصد اطياف ..لا لا مواطياف اقصد اني اغتصبك
فهد::ههههههه متأكده كد كلمتج
ورود::اي طبعآ كد كلمتي....ها ها وخر شبيك
فهد::موتردين تغتصبيني يله
ورود::لا هستوك سابح
فهد::عادي اسبح مرت الثانيه
ورود::اخاف عليك تحبل...اخ ليش ضربتني
فهد::ولج احجي عدل
ورود::جريته من ايده وكعته ع الجربايه ونمت ع صدره  هاي شبيك حبيبي غير اشاقه ...بسته من شفايفه مااع 😂 ضليت ابوس بيه وبركبته سحبت اديه اليفوك ...شفايفي ع شفايفه وبشال شديت ايديه ع تاج الجربايه ...
وهوه مندمج بتعدت منه ضحكت
فهد::للج فكيني الا اموتج

ورود::ههههه عفته ورحت للميز خليت حمره واجيت ....تذكر من شديت ايديني ورجليني وكتلك ارجعها الك وهسه رجعتها

فهد::بيج خير سوي مثل ما اني سويت
ورود::اي تدلل..بسته بوجهه ترسته حمره شفت طبع شفايفي بخدوده وبكصته وبشفايفه وبخشمه ....رحت جبت الحمره ومرايه صغيره وكعدت يمه احط حمره وابوسه بركبته وبصدره
الكاتبهAylol
فهد::لا ورود لا متوكع هاي الحمره وخري خرب يومج
ورود::اششش خلي اكمل لدوخني
فهد::هههه وعلي الا اخليج انتي تسبحيني
ورود::هههههه مستحيل(الحد هسه مسابحين سوه شكد يحاول وياي بس اني استحي
فهد::فكي ايدي ونشوف شلون مستحيل
ورود::هههههه مخبله اخليك لصبح هجي
فهد:: ولج لايجون الولد عيب
ورود::شراايك انزل جوه واصيحلهم يشوفون اخوهم شون سابح بلحمره
فهد::حتى اذبحج ع القبله
ورود::هههه مممح بسته بشفايفه وكمت سحبت جهازه واطك صور واضحك عليه هوه يريد يسوي نفسه معصب عمود افكه بس ميكدر تلزمه الضحكه الكاتبهAylol
فهد::ترى اكدر افك ايديه بس اكول خطيه تتفشل
ورود::لابربك يله فكهن داشوف هههه عفته رحت للكنتور سحبت ملابس دخلت للحمام وهوه يصيح عليه فتحت الباب كتله ....حبيبي لصيح ليجون اخوانك ويشوفوك
فهد::وك ورود اذا نفكن ايديه صدكي متخلصين مني
ورود::ممح فديتو المعصب ..طبكت الباب بس مقفلته نزعت ملابسي...اسبح واغني (لحد تغني بلحمام يجيلها جني😂)
....اسبح علكيف اريد اتاخر ع فهد ..سحبت شامبو خليته ع شعري ومغمضه عيوني واغني صبيت مي عشعري وكع شامبو فتحت عيوني
واشوف فهد كدامي  ربي كما خلقتني ...صرخت اجه سد حلكي وخربان ضحك....
فهد::هههههههههههه موو كتلج اذا نفكن ايديه متخلصين مني
ورود::فهد اطلع حباب والله استحي ...كعد يمي وكال
فهد:: يله تعالي سبحيني وكعي حمرتج
ورود::جيت اشرد لزمني خرب ...كعدت اليفه ولحمره ضد المي متوكع بسرعه  تندمت وهوه يضحك عليه  ...خلصت كتله يله اطلع اريد اكمل ضحك بمكر وجرني اله...لا فهد حباب.....لاحيات لمن تنادي معت بايده😂
....طلعنا ثنينه وهوه يضحك ...بعد لتعودها

فهد::لا والله بعد يوميه اشو حلوه
ورود::فهددد
فهد::هههه وجع اني راح اطلع شويه واجي نطلع نتونس خطيه البنات
ورود::وك حبيبي بس
فهد::بس شنو كولي
ورود::مشمشه واطياف ميلبسن عبايه خليهن يتونسن يلبسن من ملابسي
فهد::لاحبيبتي البنات متعودات ع العبايه
ورود::فهودي حبيبي فهدهد فدفد فهودتي حباب
فهد::وك وك خلي يلبسن دشوفيهن هسه هنه ميقبلن
ورود::معليك انته مدام اخذت الاوكي منك هاي هيه
فهد::هههه يله اني رايح
ورود::الله وياك حبيبي ...بدلت وكملت ..نزلت لكيت البنات كاعدت بصاله ....ها ولجن جا رحنا بيها والله
مشمشه::ههههه خرب وعلي متت من الخوف
اطياف::يبوي ونبي لو سامع فهد جان ذبحنا
ورود::يله تعالن الغرفتي ...صعدنا الغرفتي فتحت كنتوري طلعت
تنوره كريمي وقميص سماكي وبيه شريط كريمي  شمرتهن ع اطياف لزمتهن وتباوعلي بتساؤؤل
سحبت بدله رصاصي بيها خط اسود كلش حلوه شمرتها ع مشمشه سحبت شالات واحذيه يرهمن وياهن
التفتت عليهن....يله البسن
مشمشه::شكوو
ورود::فهد كال شويه ونجي نطلع نتونس
اطياف::وشنو هذني
ورود::ملابس
مشمشه::اكيد منطلع بيهن هجي
ورود::اي وكلت الفهد قبل
اطياف::اني استحي
مشمشه::اي اني البسهن اصلآ اكرهه العبايه
ورود::نجبي طيوف غصب عنج تلبسينها.....شلعت كلبي يله اقتنعت اطياف لبسنهن وسحبتهن بالالف ياويل يله خلن مكياج ...بدلت اني هم لبست تنوره بينصل وبدي
مشمشه::لا لا ورود تردين تفسقينا
(فاسقات😂)
ورود::ووف شعدها الشريفه اسكتي اليوم اخلي ياسر يركض وراج
اطياف::نجبن تخططن ع اخوي تردن توكعنا
مشمشه::نجبي وانتي تحبين اخوي ترى اكله
ورود::متت ضحك عليهن  طلعن كيكات يخبلن شويه واجووي الولد وهنه ميرضن ينزلن يستحن صعد فهد وهنه محتارات وين يضمن وجهن
فهد::هااي شنو هلصاكات منين
ورود::ههههه يله نروح...نزلنا علدرج مشمشه واطياف وحده تدفع بثانيه ياسر ومخلد كاعدين بصاله  شافوهن
ياسر::شنو هاي
مخلد::هجي طلعن
ورود::اي هجي ولتدخلون رجاء
ياسر::نجبي ورود باعي ملابس مشمشه ضيكات
ورود::معليك بمشمشه انته اختك اطياف
مخلد::هاي شنو اطياف
فهد::نجبوو يله اني كتلهن خلي نطلع بس اليوم
ورود::عيبت عليهم وطلعنا... مخلد يم فهد وياسر ورى يمنا
شبعنا ضحك
واغاني  كعدت مشمشه بصف ياسر واطياف ورى مخلد واني بنص
مراقبه نضرات ياسر الخبيث نصب ع مشمشه شويه بعد وتبجي ومخلد عينه ع اطياف كلساع وكالها اطياف عدلي حجابج اطياف نزلي عينج .... نزلنا ع ابو نوؤاس فترينا واكلنا
بعدها رحنا لزوراء  فترينا سوه بعدها كتله ياسر اطياف تريد تروح تشوف
النعامه اخذها
ياسر::ختولي ما
ورود::شكد خبيث خويلد اخذها انته
خويلد::تعالي اني هم اريد
اروح اشوفها
ورود:: مشت اطياف ويا خويلد وهيه تباوعلي خطيه متوتره
مشمشه تضحك من جوى ليجوى ...غمزتلها ولزمت ايد فهد ...حبيبي تعال نتمشى وحدنا
....اخذت فهد ورحنا نتمشى  اباوع مشمشه وياسر يتمشون 
ضلينا نسولف ونضحك  متونسين شويه ونشوف عركه مال شباب فهد صاح .هذا ياسر وركض ركضت وراه ..شكد ملتمين  ومشمشه واطياف يبجن خويلد وياسر لازمين ولد وطايحين عليهم دك بوكسيات
بلكوه ففكوهم وفهد حلاها ...كال يله رحنا الولد يفورون 
رجعنا محد يحجي فهد احسه يلومني بنضراته

وصلنا للببت صاح فهد تعالو    كعدنا بصاله البنات يرجفن وخايفات بس اني خايفه اكثر منهن

فهد::شنووو هلتصرفات
ياسر::همه ماعدهم أخلاق
فهد::شسوو
مخلد::شمرو حجي ع هذني الافنديات المدري شلابساتلي اليوم
ياسر::والله الاشوفها لابسه هجي بعد الا اشككه عليها

فهد::بسس شي صار وراح كافي..كوومن عليمن تبجن

ورود::اخذت البنات وصعدنا فوك بدلنا وراحن لغرفتهن يربي شسووي هسه شيخلصني من فهد هسه يكلي كله منج
نفتح الباب احس كلبي نخمش .....
يتبع..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر

البارت 22

ورود ::اول مدخل وكفت ...فهد والله مادري راح يصير هجي والله ردتهن يتونسن احجي ودموعي عشره عشره

فهد::اشش شبيج ولج تعالي
ورود::حضني ولازمته ضحكه مدري ع شنو
فهد::اشش يروحي ولج اتتي تموتين قبل الذبح بعدني ممحاجيج وشبعتي بجي سكتي وردتي شبيج
ورود::مسحت دموعي وخرت من صدره كعدت ع طرف الجربايه وخليت رجل ع رجل ...هففففف الحمدالله والله جنت خايفه تحاجيني  وامسح بدموعي بحيله
فهد::هااا وهاي البجي شنو تمثيل
ورود::هههه لا بس كلت هسه راح يفين حضي
فهد:: امممم
ورود::فات للحمام سبح  صاح
فهد::ورود نطيني ملابس نسيتهم
ورود::اخذتله شورت وفانيله داخليه  دكيت الباب مديت ايدي اله محسيت نفسي الا نسحبت ولمي فوكاي......اشااه خرب لا فهد ....ضحك وجراني عليه باساني عضيته حييل دفعني كال طلعي برى أذيته حيل ردت احاجيه عاط
فهد::اطلللعي .
ورود::طلعت مقهوره اني اشاقه وياه ماقصدي اعضه هجي
فتحت الكنتور طلعت سيت نوم فااضح لون احمر ناري  ركضت للميز
فكيت شعري حطيت مكياج باودر وحمره بلون الابسته
دارش بلعطر سمعته سد المي
ركضت طفيت الاضويه وتمددت بفراشي وتغطيت حتى وجهي غطيته
...اسمع بس حركته ..ضل كاعد ع التخم  ضجت حييل
غير حتى اصالحه خرب هسه يلزمها زعله اسبوع ...نتظرته الحد ماجه تمدد يمي
مديت رجلي ع رجله وامشي اصبعي عليها دفر رجلي
رجعت مشيتها ع رجله هم دفرها ..ضحكت لان ادري بيه
ميقاوم ميكدر درت عليه حضنته كال
فهد::وخرري
ورود::اريد
فهد::شتردين
ورود::بوسه
فهد::ووخري مني
ورود::بسته بركبته احسه ذاب بس يريد يقاوومني
فهد::ورود وخري لان أأذيج وتعرفيني احب انتقم
ورود::عاادي يامحله الأذيه منعندك ...... سحبني وخر الغطاء وشغل التيبل شافاني شلابسه... فقد وصدك أذأني
يعضني وكلي حتى بعد متعضيني بس ماسكتله كلما يعضني أخرمشه ...فهد شخص عنده أذبحه ولا ما ابادله بلفراش.. .
يحب الجرئه بالفعل ولخجل بشكل يعني افعالج جريئه وجهج خجول
بالف ياويل يله عافاني كمت اسبح امشي صفح وهوه يضحك عليه
سبحت طلعت لكيته يحجي بتلفون ويشرب جكاره
فهد::همم الله كريم .. ..باجر اجي امممم فيماله الله

ورود::واكفه انشف بشعري واباوعله  ..منو
فهد::صديقي ليش
ورود::فهد اني مامرتاحه الاتصاللاتك
فهد::شقصدج
ورود::ماقصدي شي اتمددت وتغطيت ...موتني التفكير
.سحبني الحضنه حضني غفيت كعدت الصبح بعده نايم كعدته وركضت بدلت
ونزلت لكيت البنات مسويات ريوك ولولد طالعين  اجه فهد تريكتا سوه وطلعنا
وصلني المدرستي وراح  ..خلصت دوام طلعنا باب المدرسه
نضحك اني واديان وشيراز  وكفت بمكاني مصدومه وفاكه عيوني ع وسعهن واني اشوف منتظر
كدامي احس دموعي راح يطيحن  بلكوه لازمتهم شصاير بيك يبن كلبي
اجذب اذا ماكول حنيتله احسه كبران عشرين سنه خانني دموعي ونزلن واني اشوفه يتقرب يمي البنات عافني وراحن كلمن الخطها

منتظر::شونج ورود
ورود:: الحمدالله وانته
منتظر::شوفت عينج عايش
ورود::شدسوي هنا
منتظر::زوجتي هنا تدرس
ورود::الف مبروك ع الزواج
منتظر::وانتي هم الف مبروك
ورود::سكتنا ثنينه وعيونه تحجي ...اني اترخص
منتظر::الله وياج بت كلبي
ورود::نزلن دموعي بسرعه امسح وحده طيح ثانيه  ...وكفتنا غلط وحسيت نفسي اخون فهد
منتظر::لاتبجين ورود فهد شلونه وياج
ورود::الحمدالل.....بعدني ممكمله واني اشوف فهد كدامي عيوونه خازراتني  احس نفسي
جمدت حتى ماكدر انطق واني اشوفه شون عصبي وشرايين ركبته مبينه
فهد::شديصيرر
منتظر::ميصير شي اجيت اخذ زوجتي وصدفه شفت ورود ولتنسه هيه بت عمتي مجرد سلمت عليها اني اترخص
ورود::راح منتظر وفهد صاك ع سنونه ويحجي
فهد::ركضضض لسياره
ورود::يمشي واني امشي وراه مابيه قطرت دم  من الخوف متت  طول طريق ميحجي
بس احسه صاير نار  شون يربي شسوي شاحجي شاكول
شجابك منتظر عفت المدارس
كلها سجلت زوجتك الا هنا
لو حضي المصخم الجابلي فهد يوميه براهيم كلشي ميصير
التمن كلهن هسه منتظر شرجعه من تركيا
اووف ربي خلصني
ووصلنا للبيت دخل السياره  للكراج فتحت الباب وركضت لكيت البنات بصاله
مشمشه::عزززا شكوو شبيج
ورود::فهد حيذبحني عفتهن وركضت للغرفه قفلت اللباب ونزعت شالي من الخوف احس النفس مينسحب وياي
وكفت ووادعي ربي يخلصني ..... كلبي دكاته صارت الف واني اسمع صوت فهد وهوه يصيح باسمي بصوت رج البيت
اسمع خواطته ع الدرج خوطتين وصار يفتح بلباب
فههد::افتتتتحي الباب
ورود::تضربتي
فهد::لج افتحي انعل الخلفج هيج هيج من..... انعل....
ورود::كعدت بصف الجربايه واني اسمع صوتته ووغلطه  دموعي يحركن بخدي ولخوف ماكل كلبي

فهد::وروح امي ياورود اذا مافتحتي الباب اكسره وساعتها امة محمد كلها متخلصج من ايدي

ورود::وكف
ت مسحت دموعي ويناروح اول وتالي اواجهه
فتحت الباب ...وجهه وعيونه دم اطياف ومشمشه وراه شال المسدس نطاه الاطياف
دفعني ودخل قفل البااب بفيت ع وكفتي مئيسه ادري بيه ماراح يسمعني
نزع الحزام ويتقدم عليه
فهد::شعندج ويااه هاي شكم مره مواعدته
ورود::فهد بس اسمعني ...ضربني بلحزام ع رجلي احس رووحي شاغت
فهد::شكد صارلج تواعديناااا
ورود::مامواعدته ...رجع ضربني وكعت بلكاع لادموعي تنزل ولا صوتي يطلع المفروض اصرخ من الوجع بس
روحي رافضه رجع يضربني ويغلط ويسب
فهد::احجي حقيررره شكم مره طالعه ويااه ...بت الكلب
وين ترحون تعوفين دوامج وترحين وياه موو
ورود::احس جسمي دكطع ساكته ماحجي ولا ابجي ..وهوه يزيد بلضرب الحد متعب
كعد يمي يشرب جكاير مدده بلكاع احس جسمي يصب دم من كل مكان
فهد::احجيلي شكم مره طالعه وياه
ورود::طلعت مني بس كلمة انته همجي ...التفتلي كال
فهد::وين جنتو طلعون شكم مره نايم وياج
ورود::يمكن الضرب كله ماوجعني مثل هلكلمات ..ادور جواب يجرحه ويأذيه ....انته ماعندك ذرة رجوله  لو رجال متضرب بس انته حيوان وانسان همجي ....خله ايده ع خشمي وحلكي احس الهوه نكطع عني محاولت اوخر ايده مني .
جسمي كل ذره بيه تنزف ماكدر احركه حس راح يغمى عليه يله وخر ايده سحب جكااره
شعلها سحب منها نفس وجر ايدي كال
فهد::احجيلي
ورود::اكرهك...خله الجكاره بين اصابيعي بهاي المنطقه الترفه ...هنا صرخت وبجيت متحملت الوجع
فهد::احجي
ورود::والله معندي شي وياه والله اول مره اشوفه... شعل جكاره مرت الثانيه وخلاها ع نهايت اصبعي من يم الاضفر
يعرف وين يأذيني
شاغت روحي وعطت باسم منتظر تخبل  من سمعني صحت باسمه
حتار شيسوي يضرب يدفر ..شغل الجداحه ويمشيها ع ايدي
احس روحي راح تطلع
...فهد اذبحني لاتعذبني
فهد:: احجي ورود  شعنده وياج موكلتي نسيته
ورود::والله معنده شي وغلات امي ماعنده شي ...لزم اصبعي الصغير باصبعه الصغير وشعل الجداحه ...ويقربها عليهن ثنينهن اصبعي واصبعه
صرخت لحد مامليت وواطياف ومشمشه يدكن بلباب ويصرخن
فهد::ماعوفج اذا متحجين يووميه توصلني رساله مرتك تطلع من المدرسه مرتك تروح ويا عشيقها
وماصدك وليوم اجي الكاج وياه بنص الشارع ...كليلي شكم مره لزمج
ورود::بشنو احلفلك هاي اول مره اشوفه ..ندك الباب حيل وصوت مخلد وياسر
ياسرر::فهددد افتح الباب
مخلد::فهد راح نكسر الباب
فهد::اشششش روحو منا
ياسر::فهد ابراهيم جوى يريد يحاجيك
لتضلم ورود فهد اسمع ولتستعجل
ورود:: فهد التفتلي وراح فتح الباب ..شافوني ياسر ومخلد  
مخلد::خرب .... هاي شمسوي بلبنيه الله لايوفقك
فهد::منو اجه
ياسر::براهيم
ورود::نزل فهد وياسر ومخلد واطياف ومشمشه مكابليني وكاعدين منين ميلزموني اصرخ حتارو شون  يكوموني 2

شويه ورجع فهد يركض اخذ تلفون واتصل
فهد::الو سلام عليكم ست
المديره::وعليكم السلام  اهلآ ابني فهد
فهد::ست ورود هم تطلع من المدرسه.او شي يوم ماداومت
المديره::لا والله متطلع اصلآ ممنوع طالبه تطلع قبل نهايت الدوام ..وغياب ابد متغيب الا انته تحي تاخذلها اجازه خير نشالله مصاير شي
.الكاتبه Aylol
فهد::شكرآ ست ازعجتج
المديره::اهلآ
مخلد::شووكت تعقل فهد ليش بكلشي تسرع
فهد::اطلعوووو برى
ياسر::خلي البنات يغسللها البنيه راح تموت
فهد::كوومو اطلعووو برى لاتكفروني
ورود::طلعو كلهم طلع وراهم . شويه ورجع بايده المسدس
شاهدت ع روحي

قفل الباب وكعد يمي  يحجي بصوت مخنوك

فهد::ورده..راح اكعدج بيج حيل
ورود:: بس اباوعله وعيوني عشره عشره ...خله ايده ع زندي صرخت ..بجه هوه ..سحبني الصدره يبجي مثل المره شكد ماموجوعه بس دموعه
ومن اشوفه هجي  يدكطع كلبي تجى ضهري ع الجربايه 3

وكعد مقابيلي سحب المسدس فتحه طلع الطلقات كلهن شمرهن بعيد خله بس وحده ..سحبه ولزم ايديه اني بيني وبين نفسي اشاهد
واكول هاي اخر لحضاتي ستسلمت ...سحب ايديه خله المسدس بيها
ورفع ايدي خلاه ع كصته
فهد::اكتليني ورود انتقمي اني موتج
ورود::فه فه فهد 
فهد::يله
ورود::سحبت ايدي منه وابجي بحركه وهوه هم يبجي اول مره اشوفه يبجي هجي ...
فهد::ورود كومي خلي اغسلج
ورود::..كام شالاني للحمام  شبعت بجي جسمي كله مجرح
وهوه دموعه ماوكفن
لبسني ملابس واخذني لجربايه كتله..اريد اروح الاهلي
فهد::انتي تطلعين الاهلج واني تطلع روحي
ورود::  غمضت عيوني مستسلمه لنوم ..احس جسمي مشتعل بنار  ..فززيت الغرفه  ظلمه اسمع صوت فهد يبجي
..
نزلن دموعي ع صوت بجيه ..فهد ..اجالي
فهد::ها يروح فهد ها اخذج للمستشفى
ورود::ثنى ركبته بلكاع وكعد مقابيلي ..خليت ايدي ع لحيته ليش تبجي
فهد::ورود ماستاهلج اني باعي شسويت بيج
ورود::ليش سويتت هجي
فهد::يووميه رقم يخابرني لو يدز رسابه زوجتك ويا حبيبها زوجتك طلعت وياه  وصلت للمدرسه وراحت
مجنت مهتم بحجيه ولا يهمني منو صوت خشن مينعرف بنيه لو ولد عندي ثقه
بيج وليوم طلعت من وكت كلت اروحلها اجيبه اني ..وشفتج وياه تخبلت
ورود::وهسه شون تأكدت
فهد::براهيم يدري بسالفت
اتصلت رزلته ..هل اجه و كال اني اجيبها يوميه من المدرسه مايوم طلعت متاخره لو شي .وكالي تصل ع مديرتها  وتاكد

ورود:: اذيتني فهد
فهد::الله ياخذ فهد
ورود::خليت ايدي ع حلكه اشش ..مسحت دموعه لاتبجي
اني غلطت مجان لازم اوكف ويا بشارع اني غلطت

فهد::ناامي وردتي
ورود::وديني الاهلي
فهد::ماكدر والله ماكدر
ورود::بس ارتاح
فهد::نطلع سوه انتي الاهلج واني لنجف وروح امي
ورود::بجيت ..فهد  تعبانه والله تعبانه...حضني وييجي 2

...رجعت نمت  ..فززني جايب مرهم يدهن جسمي صرخت لحد مراح صوتي
ويا كل صرخه دموعه ينزلن
كلساع يجيب شي يوكلني اطياف ومشمشه كلساع يصعدلي وفهد ميخليهن يسون شي
ماعرف ليش ماحقدت ع فهد ولا كرهته
اخذلي اجازه اسبوع ..صرت زينه ..فهد بهذا الاسبوع ميداوم دوام كامل ابد ميعوفني
كاعد يمي هوه  يسبحني حتى ملابسي هوه يغسلهن . 3

الولد نقلو لغير محافظه وكالو راح نروح  نقهرت ماردت البنات يرحن
سلمو عليه وراحو
رجعت داومت   ...ولبنات يسئلن بلكوه قنعتهن ماكو شي
دروس كوومه فايتتني
رجعت للبيت

العصر اجه  جايب هدديه جبيره .كتلني الفضول اريد بس اشوفها شنو
نطانياها .الكاتبه Aylol

فتحتها دب احمر جبير كال نطلع نتونس اليوم عيد ميلادج
مد ايده ع جيبه طلع كارتون تلفون
نطانيا وحضني
..فهد حبيبي كافي شبيك مزعلانه منك
فهد::ولج موتج وانتي تسامحيني
ورود:: انسه بس بعد لتسمع اي كلام وتصدكه حاول تسمع مني ...بدلنا وطلعنا
تونسنا ورحنا الاهلي .جان اليوم الحيدر يلتحق بيه همزين لحكت عليه
جذب اكو اخو بحنان حيدر اول مدخلنا شالاني من البيت ويفر بيه واهلي يضحكون

حيدر::ولج كاطعه بينا مدكولين يشتاقولي
ورود::هههه انتو متجولي
حيدر::اليوم التحق كلت اروح اشوفها نوب اموت هناك واني مشايفها
ورود::اشش سمالله عليك عسى من عمري ع عمرك
حيدر::ولك فهد وردتي وجهه ذبلان شمسويلها
ورود::ههه كلشي ممسوي
حيدر::تعالي اكعدي يمي مدري شبيه شو اريد اشبع منج
ورود::نعصر كلبي ..حيدر راح ازعل لتحجي هجي 8

حيدر:::ههههه

ورود::ضلينا عد اهلي تونسا ورجعنا حيدر راح ...داومت ثاني يوم بثاني درس
اريد اعيوني يركزن ماكو غوشن

نتبهتلي المدرسه وجهي اصغر واخذتني للاداره

تصلو ع فهد خطيه اجه يركض اخذني للمستشفى
بملابس المدرسه شكد ستحيت

سوينا تحاليل
ومنتضرين نتيجه صاحو باسمي ....فكيت عيوني ع وسعهن مصددومه بلحجوه....يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر

البارت 23


ورود::مامصدكه الاسمعه ههههه فهد سمعت اني حامل
فهد":الف مبروك يروحي
ورود::طرررت من الفرح فهد يكلي لو ماعيب من الناس اهلهل...اخذنا علاج وكتله كبل البيت اهلي ..
وصلنا دخلت ركض ....لك حساااام وينك لك حتصير خال
صابرين::شكووو شكوو
ورود::لج خابري حيدر كليله حتصير خال  .حساام وينك تعال ابن اختك راح يجي ايفين حض جهالك....اجتي امي وفاطمه سلمن عليه ...يوول وين حسام
ام حيدر::راح
ورود::وين
فاطمه::ويا حيدر
ورود::اهووو هذول تخبلو احنه نقنع بحيدر يبطل نوب حسام همين
فهد::ورود ابقي هنا راح اروح عندي شغله .عمه لتخلينها تتحرك راح ادزلج معلاك صابرين خليها تاكله كله عفيه
ورود::هههه شبيك حبيبي  لتخاف روح...راح فهد وهوه يوصي لصعدين لتركضن اكعدي لدكومين اكلي اشربي ....
صابرين نطيني تلفونج افين حضهم اليوم
صابرين":هاج بلكت يسمعون منج ويجون
ورود::اخذت تلفونها وتصلت ع حيدر ......تلث مرات يله رد
حيدر::هلا صبرتي
ورود::احم مو صبرتك اني ورورد
حيدر::ههه هلا بخيتي هلا برويحتي شلونج
ورود::موزينه
حيدر::شكو شبيج يروحي
ورود::ولك حيدر شوكت تبطلون هسه هوه الحشد ضال عليكم نوب حسام هم وياك
حيدر::وردايتي ليش تحجين هجي ترى كلمن يموت بيومه وبدال مكاعدين وساكتين نجي ندافع عن ارضنا وشرفنا 2
ورود::يمه يمه منك هسه محاضرتك متخلص ...اني ابيت اهلي اجيت ابشركم
حيدر::ها بشنو بشريني بله
ورود::شتنطيني
حيدر::اذا خبر يسووه الطلبينه
ورود::راح تصيررر احلى خال
حيدر::احلفي ...لللللك حساااااام حتصير خال
ورود::هههههه اضحك ع خواني شونن فرحانين نوب حسام يرمي بلجو ويصيح راح اصير خال
حيدر::وردايتي باجر اجي ولج صددك كبرتي وحتصيرين ام والله مامصدك
ورود::هههه اي شنو تنطيني
حيدر::شنو بالج اطلبي تردين سفره لغير دوله ع حسابي ترحين انتي وفهد
ورود:::ههههه لا شدعوه
حيدر::لعد اجي وتوصلج هديتج ..هذا حسام يريدج
حسام::الوو الوصخه حتصيرين ام
ورود:::ههه المعفن حتصير خال
حسام::ولج والله خلي يجي ماخليه وياكم  اربعه وعشرين ساعه يفتر وياي
ورود::يااا نوب تعلمه سوالف الهتليه ولطربكه اني اريد ابني مؤدب
حسام::نجبي اصلآ هوه حيطلع ع خاله اذا ماخليه عمره شهرين ويهز جتف

ورود::هههههه شنو هديتي
حسام:: غرفت الطفل اني اجيبها
ورود::هههههه صدك مخابيل حسوم فدوه اروحك ديروبالكم ع نفسكم
حسام::ههه يروح اخوج اروحلج فدوه
ورود::اسمالله عليك يبعد روحي
حسام::ههه لتخافين ما اموت قبل ماخلي ابنج هتلي ومهتلف ويحب الطربكه مثلي
ورود:::هههه هنيالي لو يطلع بحنيتكم وطيبت كلبكم
حسام::يبعد عافيت اخوج ينور عيونا يله حبيبتي نتبهي النفسج باجر نازلين احنه
ورود::هلا بيكم حبيبي
حيدر::ورود ورود
ورود::ها يروح ورود
حيدر::بداعت اخيج ديري بالج ع نفسج
ورود::نشالله حبيبي ....سديت التلفون منهم نزلن دموعي يارب شكد حنينين اخواني
ربي لاتحرمني منهم وين اكو خوان يفرحون هجي لان اختهم حامل ...ضليت عد اهلي واجه ابويه
سلمت عليه خطيه فرحلي
اجه فهد كال يله نروح شكد توسلت بيه مقبل ابقه
رجعت بسياره مطنكره عليه وصلنا كال اوكفي لدخلين ندخل سوه
فتح الباب ودخلنا سحبني من ايدي للغرفه .فتح الباب .....واو مصدومه بلمظر للكدامي
الغرفه عطرها يلفخ بلوجه شموع ونفاخ شي خيالي مثل الافلام بضبط
هههههه هاي شنو
فهد::ههه
ورود::درت عليه حضنته حييل
فهد::احبج
ورود::اعشقك عشق لم يعشقه المعاشقه من قبلي
فهد::هههههه شنو عوديها
ورود::اتمعشقك تمعشق لم يتمعشقه المعاشقه من قبلي
......باساني بشفايفي حييل مشتاقتله من يوم مصارت بينا مشكله مجامعنا فراش
رفعني من خصري واخذني للجربايه
جان يختلف بكلشي حتى بوسته رقيقه وكلها لهفه وشوك
نمت ع صدره ...حبيبي
فهد::ها حبي
ورود::ماداوم باجر اريد اروح الاهلي الولد يجون باجر
فهد::وك اوصلج الصبح  واروح الشغلي اخلص شغله وارجع شي نص ساعه
ورود::ممم
فهد::ورود
ورود::ها
فهد::نتبهي ع نفسج فدوه اروحلج والله ماصدك شوكت يجي ابني واشوفه
البكدي ابنهم بطولهم بس اني شيبني عشك زعطوطتي
ورود::منو زعطوطه الشايب
فهد::شايب بس اخبل قابل مثلج ليشوفج يكول عمرها اربعين
وورود::خايب تروحلي فدووه انته منو تباوع بوجهك
فهد::امشي ولي اروحلها فدوه لج غير كاتلات نفسهن عليه
خو هذني اليجيبوهن من الملاهي شاربات مخدرات يسحلن روحهن بلكاع علمود كلمه مني
ورود::فهد ترى دضوجتي اسالفتك انته والله بتركك وبروح بس بدايئني بكلمه
فهد::ههههه دخيلو يئبرني الحلو شو مهطوم
ورود::ههههههههه اشو تحجي مثلي.
فهد:::ههههه
ورود؛:كعدت الصبح عسريع بدلت  لبست فستان ابيض بيه ورقه لونها نيلي صغيره وفوكاه جاكيت كابوي وشال نيلي  ونزلت اسوي ريوك وفهد كدامي .كاعد
خليت الاكل
فهد::تعاالي اكلي
ورود::حبيبي موتعرف ماحب اتريك من الصبح
فهد::تعالي اكعدي الج جائزه ع كل لكمه
ورود
::اه صدك ..رحت كعدت بصفه شال لكمه اكلتها كتله وين جائزه ..باساني شلع شفايفي
فهد::هااا خوش جائزه
ورود::ياهجي الجوائز يابله ...سوالي لفه ثانيه اكلتها وبسته قبل ميبوسني خلصنا الريوك بوس
وصلنا البيت اهلي لكيتهم يحضرون الجيت الولد
دخلت الغرفت امي ..وجهه اصفر وتفرك بكلبها ....ها ماما شبيج
ام حيدر:: مابيه شي بنيتي شلونج
ورود::ماما احجيلي شبيج
ام حيدر::اضن ضغطي صاعد
ورود::ركضت عصرتلها ليمون واجيت
للعشره احس نفسي نعسانه
كتلهن راح انام دخلت الغرفت اهلي لان فهد حلفني ماصعد لغرفتي القديمه
تمددت ع الفراش وغفيت هستوني غفيت ...وشفت اخواني
واني  نلعب بزرع بيت جدي
نضحك واحد يركض ورى ثاني
شويه شويه بتعدو عني  اصيح عليهم ميلتفتولي
فزززني من حلمي صوت الصريخ اريد انزل رجلي من الجربايه  ماكدر صوت صريخ عالي
احس رجلي ماتن  بس اريد اكوم واتحرك من الجربايه ماكدر
صوت امي
يرن بأذني وهيه تصيح باعلى صوتها رااح ابني
احس حيلي نهد ومالي طاقه اسمع خبر
فتحت باب الغرفه
واشوف امي وصابرين وفاطمه وخالاتي ملخات روحهن وصريخيهن
تقربت منهن بخطوات مليانه خووف
هززيت امي من جتفهااا يوم شكو وين خواني شكوو 5

ام حيدر::وولج وريده رااح اخوج راح ولج ابو ضحكة الحلوه راح يمه من عمري ع عمرك ردلي
ورود::كاعده يم امي ومامستوعبه حجيها ...نفتح باب الصاله
واني اشوف انسان مهدوم مكسور متحطم
شايل اخوه ع جتفه نزله بنصنه  ..مليان دم اباوعله واحس نفسي بحلم
اريد اكعد منه ماريد ابقى بهذا الحلم ...يخليه ع الكاع ع كيف يخاف يلجم جروحه
اباوعلهم مصدومه امي اغمى عليها وحتارن بيها خالاتي صابرين وفاطمه يملخن بروحهن بس اني فاصله مامصدكه
دفعتهن منه وكعدت يم راسه رفعت راسه من الكاع
خليته بحضني  سحبت رداني ع جف ايدي وامسح بدم  من عييونه ووجهه
..اششششششش اشششش اسكتن هسه يكعد
لاتبجن شبيجن هسه يكعد
حبيبي حسام يروح اختك اشششش اسكتننننن اشششش دوختنه اسكتن

حسام تذكر شكتلي ها يله اكعد مو كتلي ما اموت مو كتلي اخلي ابنج مثلي
فتح عيونك احاجيك ....حيدر كاعد بصفي ...كتله ..حيدر حيدر حاجيه خلي يكعد 
انته اخوه الجبير حاجيه......مديت ايدي ع صدره  مكان الطلقه اهمس باذنه خاف صوتي يضوجه
حسام يوجعك صدرك حسام الرصاص زرف صدرك 
اني من احاجيك بسرعه اجاوبني شبيك هلمره وياي ..اباوع بكل جسمه صدره طلقه براسه طلقه ريتهن بجسمي ولا بيك يرويحت اختك ريت الكبر يطمني ولايطمك
...كعدت امي سحبته مني
تحط حلكه ع حلكه وتشمه حيل ...دفعته واحط ايدي ع حلكها اشششش
ماميت هسه يكعد  بس خلي احاجي اسكتن ..جرني حيدر ضربني راشدي ويهززز بجتافي حييل
حيدرر:::ماااات مااات ولج ورده مااات حسام ماوفى بوعده الج
ورود::لا لالا حساااااام كلت اجي شون تعوفني حسااام ..فدوه اكعد ملخت شعري وزلغت وجهي فاطمه صارت جثه
حتارت وين تبوسه امي وكعت واخذوها للمستشفى
حيدر يصرخ ويبجي ويانا
فتحت قميصه واتي اشوف طلقات شون نابتات بصدره
بسته فوك كل طلقه ياحبيب اختك ياروح اختك  ربي اخذ عمري ورجعه
اجو شالو من يمنا نركض وراهم ويرجعونا
بعدني مشبعانه منه رجعوو  فدووه ولكم اخيي هذا بعد ماشوفه حيدددر حييدر والله بس اشمه والله اخر مره
حيدر::ورود قوي روحج اوكفي ويا مرته وامي
ورود::ابوس ايدك بس اشمه والله اخر مره حيدر حيدر راح حسام راح بعد ماشوفه بعد بعد ما يشاقه وياي
ماسمع ضحكته ..لا لا ..سحبني النسوان للبيت يردن يلبسني اسود واني اجر بثوبي الابسته واشم بيه دم حسام .. ..مدري شوكت لبسني اسود
دفعتهن وركضت ماشوف منو كدامي ...لطارمه اشوف التابوت وملتمين عليه ولد ابوي يم راسه وحيدر وفهد واعمامي مدري شوكت وصلو كعدت بصف ابوي ..بابا حسام بعمره ماكسر كلمتك كله خلي يكعد
وووولك خووويه ولك اكعد حاجيني من فدووه اروح الصوتك

يتبع...
.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر

#البارت 24

ورود::حضني ابوي ويبجي اجه فهد سحبني دخلني للبيت
لو شما احجي ماكدر اوصف الحزن ولوجع شعور العجز يذبح بدلج ترجعينه
تنطين من عمرج بس يرجع ...
حضنتني فاطمه وتبجي بحركه
فاطمه:: ولج ورود البارحه خابرني لبارحه يكلي اخلي ورود اسمي ابنها ع اسمي
ولج البارحه اني احجي ويا المن عاافاني حساااام شون نطاك كلبك جهالك شون عفتهم
صغار حرمتهم منك ليش
ورود::حضنتها وابجي وياها  اجت امي عمت عيني ميته عساني ولاشفت هليوم
راح حسام راح ردنا نروح وياهم ماقبلو نتوسل بيهم اني وامي وفاطمه .
طلعوو بسيارات ونسوان لازماتنه رحت خويه بعد ماشوفك ..
اريد اشوفه اخر مره طلعت
لشارع ركض
..واني اشوف تابوته فوك السياره ..حسااااام يروح اختك
ارجع  اركض ورى السيارات بلا وعي
حافي وعبايتي مدري شلون لابستها ..لزمني ياسر يريد يرجعني للبيت ...ياسر يااسر ولك راح حسام راح  بعد ماشوفه  ولك جهاله صغار منو الهم
ياسر والله وعدني يرجع والله كالي مااموت

ياسر::كاافي ورود موزين عليج
ورود::دخلني جوى كابلت امي وفاطمه وحده حالتها اتعس من الثانيه  عماتي وبيبتي
اريد اركز بيهم ماكو
حسيت نفسي راح اوكع جلبت بايد اطياف ..مفتحت عيوني الا بلمستشفى ..يمي اطياف وياسر
اطياف::ورود لاسوين بنفسج هجي انتي حامل صار عندج نزيف وحالت الطفل خطره
ورود::ماهزني هلخبر ولا اثر بيه ..طلعنا للبيت ..ثاني يوم الفاتحه
وكعت فاطمه وجهه صار اصفر شكد حاولنا نصحيها مكعدت اخذوها للمستشفى ..
شويه ورجعت كابلت امي  وتصرخ ولج عمه اني حامل المن اجيبه
ابني يجي لدنيا يتيم .......
::::لاحضت اكثر تعليقات اخوانهن شهداء ماريد اهيج مواجعهن
اكثر من هجي ..الافضل اختصرلكم هاي الفتره لان صعبه ع ورود وعلي اني ككاتبه بالف ياويل
اكتبهن حييل اتأذيت بهذني البارتين ربي يرحم شهدائنا
ورود::خلصت ايام الفاتحه ويوميه متخربطه ودكتوره دكلي نامي ع ضهرج....دوام تركته مداومت بعد
......فاتت خمس اشهر ع ستشهاد حسام
فاطمه بقت يم اهلي لان هيه يتيمه لا ام ولا اب  بس اخو واحد ومسافر
حيدر رجع للحشد توسلنا بيه لحد مملينه يكول جنت  ادافع عن وطني هسه لا اريد اخذ ثار اخوي
بيت اهلي مبيه اي روح بارد من المشاعر
شكد حاول حيدر يطلعهم من الهمه بيه مكدر
فتره وعم فاطمه كال نريدها شني كعدتها يمكم تخبلو اهلي وماقبلو
كاعدين كلنا وهيه بغرفتها تبجي جهالها بحضن حيدر فهد يحجي ويا ابوي
ويكله مو بكيفهم متطلع من البيت ومحتارين شيسوون فجئه صدمتنا صابرين بحجيها
صابرين::اذا ماقتنعو نخلي حيدر يعقد عليها
ورود::الكل نصدم ويباوعلها بتفاجئ حيدر كالها
حيدر::انتي تخبلتي
صابرين::لعد تريدها تطلع منعدنا حتى تنوكل فاطمه اختي
وادري لو طلعت من بيتتا تاكلها الناس الماترحم

ورود::اهنا اجت فاطمه ولضاهر سمعت الكلام
فاطمه::عمي انتم اهلي انته ابوي وعمتي امي وحيدر وصابرين الله شاهد حاسبتهم خواني
اعذرني من الراح اطلبه منك بس اني اعرف عمي شنو اليسكته هذا ذهبي
بيعو ونطو اله ويا تهديد والله بعد ميحجي
فهد:: خويه شيلي ذهبج مينباع منه شي وانتي هنا مطلعين احنه نتصرف
حيدر::روحي خويه ديربالج ع جهالج وع نفسج ولاتشيلين هم ماطلعين منا الا ع جثتي
ورود::راحت فاطمه الغرفتها  كالت امي روحن وراها اتي  وصابرين وصابرين تريدها بس تضحك
ودكلها تصيرين شريجتي ويصير
العرك من الروس وهذيج بس تبجي
يلكوه سكتت ضحكنا وياها شويه
كتلها هم رحتي لدكتوره كالت لا
صابرين::العصر نروح تلاثتنا اني هم عندي التهابات اريد دكتوره تشوفني وانتن
تسون سونار خلي نفرح
ورود:: صدك العصر كلت الفهد واخذنا لدكتوره سوينا سونار ادعي يطلع ولد  ..وفعلآ اثنينه بينا ولد
خطيه فاطمه شبعت بجي  ..رجعنا وفهد طاااير من الفرح
لليل احنا رجعنا البيتنا
فهد::ورود راح اطلع بشغله نص ساعه واجي
ورود::وين بهل ليل
فهد::موكتلج شغل
ورود::همم وشغلك ميتئجل لصبح
فهد::وشنو حضرتج تحققين
ورود::ع شنو احقق داسئلك لو حرام
فهد::بدون لغوه زايده شنو التردينه
ورود::ماريد شي كلي شنو هلشغله
فهد::هوه موصوجج صوج الينطيج خبر
ورود::عافاني وطلع متت من القهر اني الك فهد بسيطه ...دخلت للغرفه طبعآ نزلت غرفتي جوه
ممنوع الدرج ..سبحت وتمددت احس ضهري طاك من الوجع
شويه ورجع بيده
كيس هديه
فهد::شبيج
ورود::شنو هذا الكيس
فهد؛:ههه هديه الوحده
ورود::هممم
فهد::هههه وجع
ورود::اليوجعك
فهد::والله لو ما ابن
ي ابطنج جا علمتج الوجع شلون يصير
ورود::منحرف لتحجي هجي لايسمع ابني
فهد::عندي خبر الج
ورود::شنو
فهد::باجر يجون ياسر ومخلد واطياف ومشمشه ويمكن نور وياهن
ورود::هههه علواه والله امل وحدي بلبيت ع القليله يونسني
فهد::همه خابروني كالو راح نجي كتلهم البنات وياكم لتنسونهن
ورود::اجه تمدد يمي بقميصه ...فهد انزع قميصك
فهد":ليش هسه لبسته
ورود::ادري بس اني اريد انام ع صدرك ...نزع قميصه وسحبني الصدره ...فهد
فهد::ها حبيبي
وورود::اكلك شي ومتعصب وتحاول تفهمني
فهد::حبي اذا يخص ابوي اسكتي من هسه
ورود::لا مايخص عمو يخص الراح يجون باجر
فهد::شبيهم احجي ما اعصب
ورود::احم ليش متخليهم يخطبون يعني ياسر يخطب مشمشه ومخلد يخطب اطياف
فهد::شنو هلحجي ليش بله
ورود::يحبنهم خطيه
فهد::امممم
ورود::هسه انته مو حبيتني ونهيت عليه خلي هنه ينهن عليهم
فهد::هههههه خرب يومج
ورود::معصبت لان عرفت يحبن
فهد::لا
ورود::احبك حباب زوجهم
فهد::سهله هاي جيتهم يرجعون مزوجين
ورود::ههههه
فهد::لسوين شي باجر اني اجيب غده
ورود::وك حبيبي شحجيب اني مشتهيه سمج شوي
فهد:: جا ليش مدكولين .سمج وشنو بعد ابالج
ورود::والله مادري بكيفك
فهد::وك لشغلين بالج هسه شنو
ورود::شنو
فهد::ماكو
ورود::شنو
فهد::شبيج وجع كضيتيها عليه شنو وشنو ماكو بوسه شمه حضنه صار عندي جفاف
ورود::لا حبيبي مابيه حيل
فهد::تعالي هوه بكيفج صار شكد مضايك حلالي
ورود::بعد شيخلصني .............💏👀
....كعدت الصبح سبحت وكعدت فهد راح يسبح واني
سويت ريوك  . اجه كعد تريكنا اني ويا
وطلع نضفت البيت وغسلت الملابس ..رجعت للمطبخ طلعت لحم سلكته
وطلعت فاصوليا مسلوكه وطبخت تمن طلعت سمجه موعتها وغسلتها شريتها حتى تنشف واشويها
...صارت ساعه11اجه فهد جايب غده

فهد::ليش طبختي جا اني موكتلج اجيب من برى
ورود::لا ماكتلي
فهد::ها ماكتلج مو ساعه نداهر علمود السمج
ورود::والله مكتلي
فهد::ولج لاتحلفين والله كتلج اجيب من برى وكلتي جيب سمج
ورود:: يله ميخالف هسه ارجع سمجه لثلاجه ولمركه والتمن نخليهم شخسرانين
فهد::اي بس اني كتلج ليش دكولين مكتلي
ورود::حبيبي انته خرفت ...مكايلي بس تتخيل كايلي
فهد::والله اني صاحي انتي المخرفه
ورود::هههه ضلينا نداهر الحد مندك الباب واجوي سلمت عليهم وحضنت البنات نور وياهم هيه وملك واخيرآ حتصير ونسه
كعدو همه واني ولبنات رحنا للمطبخ نحضر الغدا...احجي وياهن وبالي يم فهد
شوكت كالي هذا يجوز مزوج عليه وكايل الهذيج مرته عباله كايلي
اطياف::ورد مسويتي سونار
ورود::اي سويت ولد
مشمشه::ياااي فطيت كون يطلع يشبهني
اطياف::حتى فهد يشمره من فوك السطح
نور::لا اكيد راح يطلع يشبهني
ملك::ليش يشبهجن بله خو يطلع ع امه وابو شنو انتن ويطلع عليجن مهات الوصخ
ورود::ههههههه شبعت ضحك عليهن رحت الفهد كتله خابر اهلي خلي يجون يتغدون هنا .....خابرهم ابوي بدوام حيدر كال هسه نجي جابهم واجه
وصيت البنات يحاولن يضحكن فاطمه خطيه ...وهاي نور ماصدكت
شكو موقف سولفتا الها دمعن اعيونه من الضحك
صبينا غده وكاعدين اني مقابيل
فهد  واحاول اذكر شوكت كالي لسوين غدا
فجئه ذكرت نسيت منو يمي  بسرعه طغرت كتله فهدددد اذكرتتت صح كتلي ع الغده بس بوستك  فقدتني ...
لازم خاشوكت التمن لايرجعها ولا يخليها بحلكه متفاحئ بيه
بسرعه نتبهتلهم
عزززا العزاني البنات خربن ضحك
حيدر ترس وجهه صابرين تمن ضحك وبحلكه تمن صار كله بوجهه
اريد اضم روحي من الفشله .مخلد كام من الغدا غاص من لضحك ..فهد
يضحك عفتهم ورحت للمطبخ  ميته من المستحه شون نسيتهم
شكد ثوله اني ..شويه ونقلن البنات المواعين وناصبات عليه
سويت جاي
صبيتلهم ولبنات غسلن المواعين
ضلينا كاعدين ضحك وسوالف  شويه وكالهم فهد

فهد::مخلد وياسر راح احجي شكم كلمه وليعترض عليهن لاهوه اخوي ولا اعرفه
........ مخلد باجر تعقد ع اطياف وانته ياسر تعقد ع مشمشه كافي صياعه وبدون حفله وهوسه اعقدلكم هنا وترحون سفره الايران سبوع احسن من هوست العرس
ورود::ضلو واحد يباوع بوجهه الثاني لايكدرون يعترضون ولايكدرون يسكتون للحظه تندمت
لان ححيت الفهد البنات كامن من يمنا حيدر كال
حيدر:: بس شنو هلقرار فجئه
فهد:: اي اذا اضل وراهم يصير عمرهم لل40وهم مامزوجين
وامس  اجو ناس ع البنات واحنه بناتنا ميرحن للغريب وهنه هم كبرن
حيدر:: اي والله صح
ورود": راحوو اهلي  وهنا اعترض ياسر
ياسر:: فهد انته اخوي وع عيني وراسي بس مال تقرر عني ..ماقبلها اني ماريد ازوج لاهسه ولا بعدين وانته تعرف الهواها كلبي جوى التراب
فهدد::هيه ماتت والله يرحمها مال ماتزوج هاي شيلها من بالك  بدون اعتراض هسه راح اتصل
اخبر جدي باجر تعقدون وعكبه تسافرون  وكلمه زايده ماريد  والله يا ياسر اذا عترضت
صدك اتبرى منك
ورود::تعجبت ع ياسر سكت محجه لعد شكد يحب اخوه ..عفتهم ورحت للبنات لكيتهن بغرفتي
نور ناصبه عليهن وهنه ياكلن باضافيرهن من التوتر ....ها شبيجن
اطياف::ولج سمعتي فهد عزززا العزاني
يج عليمن عزززا
مشمشه::رحت بيها ورب هسه ياسر يوكلني تبن
ورود::بله لاضلن تتمضيكن براسي مو تحبنهم هاي راح تزوجنهم شتردن بعد
اطياف::ياحب ياصخام غير راح امووت من الخوف مشفتي مخلد شون باوعلي
مشمشه:: انجبي انتي مخلد يحبج الا اني ياسر خزرني خزره نستني حليب امي
نور::هاي منو تحب منو شو كلشي مفهمت
ملك::نجبي انتي
ورود:: دنجبن وبسجن هسه شويه وتجي صابرين تاخذجن لصالون
وملابس راح نطلبلجن من النت يوصلونهن النا
اطياف::يا صالون ولج ولج يمصخمه صدك تحجين
ورود::وغمه جا اجذب عليج باجر عقدكم .......صاحلي فهد ..انطاني فلوس كال
يرحن لصالون ...ولملابس يشترن بس ليحتاجنه ومن يرجعن يشترن اني رايح اجيبلهن ذهب
نطيت خبر الجدي وفرح
ورود::وك حبيبي اروح وياهن لصالون
فهد::لا خاف موزين عليج
ورود::ماعليه شي
فهد::وك نتبهي النفسج تلكين بعد افلوس بلكنتور اخذي بعد
ورود::وك ولا يهمك هسه اخذهن كلهن
فهد::ههههه
ورود::طلع فهد واجتي صابرين  ياسر ومخلد بلاستقبال ..واحنه بغرفتي
كتلعا انتي روحي لسوك متنفع  نطلب من النت خاف يتئخرن
واني اروح وياهن لصالون اخذت ملك ونور وراحت كالت اجيب ع قياسهن هنه نفس القياس

بدلنا اني واطياف ومشمشه وندك باب الغرفه فتحته
مخلد::هلو ورود وين اطياف صيحيها بس اريد احاجيها كلمتين
ورود::اي هسه تجي  ....سديت الباب ورحت ركض الاطياف جريتها حطيتلها حمره وعطر ...ركضي يريد يحاجيج
اطياف::ونبي ماروح لج استحي
ورود::دروحي خربيج ...دفعتها راحت تحجي وياه  ومشمشه تاكل باضافيرها كلساع تقلد ع ياسر شون خزرها
فجئه نفتح الباب بدون ميندك
ياسر::مشمشه تعالي اكلج
ورود::ضلت مشمشه صافنه لا هيه رايحه وياه ولا هيه كاعده كتله حاجيها هنا اني رايحه...طلعت من الغرفه ...للمطبخ اسمع مخلد واطياف
فتحت الباب ع كيف اباوع عليهم ..اطياف وجها دم من الخجل ومخلد يحجي وياها وهيه مدنكه
مخلد::اطياف اسئلج وجاوبيني الصراحه ..اني من زمان  عيني عليج واحبج جنت ناوي اخطبج بس اخلص كليه بس هسه فهد قرر
اذا مترديني كولي اني اعرف شون اصرف ماريد اجبرج

اطياف::هاي هيه اني ماعترض ع كلام فهد
مخلد::ههههه دكولي اريدك وفضيها
ورود::خليت ايدي ع حلكي واضحك هيه ماتت بسرعه عافته واجت وجهه طماطه وتهفي عليه بايديها . سحبتها ورحنا نتسنط ع ياسر ومشمشه 😂

تستمر القصة أدناه

ياسر::هاا سممعتيني شحجيت
مشمشه::لا والله ماسمعتك بالي مو يمك
ياسر::لج لاتخبليني لا اذبحج
مشمشه::اعد مسمعتك
ياسر::اللهمط طولج ياروح باعي ماكدر انسه بسهوله الاريده منج تصبرين عليه 
لحد ماتقبلج بحياتي بس ماريد احد يعرف هذا الحجي يضل بيناتنا
مشمشه::ديلا هسه اني ع اساس كاتله نفسي عليك لو مافهد لو تموت ماقبل بيك وهسه
غيرت رئيي ماريدك مخبله اخذ واحد  مخبل
ياسر::اكلي خرى لا اكص السانج مو هوه بكيفج متردين ومنو هذا المخبل
مشمشه::وخرر عوف شعري ..انته ماقبل بيك اريد واحد ابيض حلو مو انته محترك ناسينك بلفرن  ومستوي زياده

ورود::نسمع بس صوت الراشدي اطياف رادت تدخل مخليتها ..وكفي
ياسر::غصبن ماعليج تقبلين ادبسززز شنو هاي الجرئه واكفه كدامي ودكليلي اريد واحد حلو

ورود::فتحنا الباب ودخلنا بسرعه عاف شعرها كالتله

مشمشه:::رووح لك بابا رووح شوف منو تاخذك هسه اتصل ع فهد واكله ماريده  وازوج احلى واحد
ياسر:: ههههه ناهي عليج انتي مره ازوجي
مشمشه::تطير هستوك دكلي ماريدج
ياسر::وهسه اريدج وعناد بيج اخذج
ورود::كافي سكتو جنكم زعاطيط كومي البسي ياسر وصلنا ع الصالون
مشمشه:::روحن انتن اني قابل وراي زواج واروح

ياسر:: ورود سكتيها ترى وصلت حدها وياها كومن يله

ورود::عافنا وطلع  رحت المشمشه غبيه شون تحجين هجي
مشمشه":لازم استفززه حتى ينسه حبه الاول
اطياف::غبيه مو هذا طكه ونص يضربج من تجاوزين
مشمشه::يله كتل الحبيب مثل اكل الزبيب
ورود::ههههه صخونه كومن يله ...رحنا لصالون وهذا خبلنا الطريق كله .يناكر ويا مشمشه 
وصلنا لصالون اخذت تلفونه لان محد بينا عدها تلفون كتله اخابر ع مخلد
علمود تجون ترجعونا
...ستلمتهن ام صالون حف وصبغ وتنضيف اني  بس حفيت
ماصبغت خفت ع ابني
طلعن يخبلن .. تصلنا ع مخلد واجالنا ياسر ....
ياسر::شمسويه بوجهج
اطياف::اني؟
ياسر::لا هاي الزعطوطه اليمج
ورود::منو اني؟؟
ياسر::وثول لا ثومايه
ورود::منو ثومايه
ياسر::هيووو مو احاجيج ليش مغلسه
مشمشه::عفوآ دتحجي وياي
ياسر::لا ويا المطي النايم براسج
مشمشه::اها يعني دتحجي ويا نفسك
ورود::يمه خليت شالي كله بحلكي علمود ميطلع صوت ضحكتي  خرب يومج مشمشه فلشتي جبهته

ياسر::اصبري خلي نوصل واعلمج ع هذا السان
ورود::وصلنا لكينا فهد ولبنات اجايات .
شفنا الغراض الجايبتهم صابرين وفهد جايبلهن ذهب
كلوحده تخم كامل واني جايبلي سوار ناعم كلش وحلو

صابرين بقت يمنا للعشاء وياسر ومشمشه يخربون ضحك حتى كدام فهد يتناكرون ونور
زعلت من فهد  شون مجايبلها كالها والله باجر اجيبلج
انتي وملك
..اجه حيدر ع صابرين ورا
حت ...راحن  البنات ينامن ولولد فرشتلهم بصاله

رحنا اني وفهد الغرفتنا
فهد::هاا مثل ماوعدتج وفيت بوعدي
ورود::خلي نروح وياهم الايران
فهد::ايبااخ وهجي اني مخبل اخذج وانتي حامل عودك اجيبين ودكومين بسلامه واخذج
ورود::استلم من دبش والله متاخذني
فهد::ولج انتي شكثر تحلفين شوكت اني مجذب عليج
ورود::ههههه......كعدنا الصبح
لكيتهن بلمطبخ ...كملنا الريوك واجوي الولد تريكنا واخذهم فهد وراح
يعقدلهم محكمه وسيد ..رجعو ب11  وكال الجوازات مصارن يمكن ميكملن باجر
ضل كلساع يخابر واحد  ومصارن كال فهد
فهد::باجر عرسكم  نزفكم للفندق  لا هلهوله ولا شي عيب من عمي ...البنات من الصالون للفندق
بس صورون لان خطيه هم من حقهن

ورود::خطيه شكد فرحن البنات  صدك ثاني يوم من الصبح رحنا لصالون   اني هم عبالك معرسه وياهن لبست فستان
ابيض مال حوامل
ومكياج  رحنا لتصوير  مخلد واطياف يخبلون لان ثنينهم يحبون بعض واحد خجلان من الثاني
اما ياسر ومشمشه خربنا ضحك
عليهم حتى لقطاتهم مال عصابه مابيها رومنسيه
خلصنا وكال فهد
فهد::تعالي مرتي واحنه هم نصور
ورود:::ههههه طكينا صوره اني وفهد وزفيناهم للفندق
رجعنا اني وفهد لبيتنا
فهد::ايي
ورود::ايي
فهد::احنه هم عرسنا اليوم
ورود::وهذا البطني شنو
فهد::هذا بفترت الخطوبه صار
ورود::هههه .........اذكرنا ليلة عرسنا

يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر

البارت 25

چنه نام الليل بطوله

ومانسهر حدنه التعلوله

هسه خويط الفجر نلوحه

والنجم نچلب بذيوله

ورود::لصبح ..... كال فهد راح يجون عمي جاسم وزوجته وعمي كاظم وزوجته ام اطياف
كتله منطلب من برى خلي احنا نسوي دخلنا اني ويا للمطبخ
يطبخ وياي ولفشله مو هنا الفشله طلع طبخه اطيب من طبخي
بلعشره ونص اجوي من الفندق الولد واني متحمسه اريد اسئلهن شون ليلتهن😂 ..سلمت وتباركتلهم
سحبتهن للغرفه سديت الباب .....احجلي
مشمشه::شاحجيلي
ورود::من طئطا لسلام عليكم من اول مدخلتو الغرفه
مشمشه::لا عيب استحي
ورود::لج انجبي واحجي احسلج
اطياف::بنسبه الي كولشي ماحجي
ورود::وك احجيلجن وتحجلي
مشمشه::اي والله اذا حجيتيلي احجيلج
اطياف:: امم افكر بس والله استحي
ورود::نجبن .....حجيتلهن ليلة عرسي ..خربن ضحك ...يله احجن
مشمشه:: كتله ماخليك تتقربلي هوتخبل اخذني بلقوه وكلساع ادفره بمكان .. .بحيث نهد حيله وكلساع يعيط ويسبني ..كضيناها عرك
ورود::عههههه امداكم وانتي طيوف
اطياف::احم
مشمشه::احماات احجي
اطياف::اي هوه هم نفسكم
ورود::شنو يعني تعاركتو
اطياف::لا سمالله
مشمشه::لا شيتعاركون هذولي رومنصيين وكذا
اطياف::تف اول يوم وخليتي عينج علينه
مشمشه::ولجن ونبي اذا مانسي ياسر اسم حبيبته ماكون مشمشه
ورود:: اكول عبالجن عرايس ومدكومن للمطبخ كوومن يله هوه عرسجن اسرع من بوسة فهد😂

مشمشه::هسه عرسج شلونه ترى هم ركض
ورود::اي والله مدري شمالهم يستعجلون يخافون خاف نحبلهم بفترت الخطوبه😂
مشمشه::ههههههه بسيطه اني شهر واحبل ياسر بتوم
اطياف::ادبسزيات منحرفات
ورود::انجبي يلعفيفه يلشريفه شحال لو ما البارحه مصلخه بحضن خلودي
اطياف:::ههههه تف ولج استحي
ورود::اي بعدج جديده تستحين اسبوع ويصير هلحجي عندج زلاطه😂
مشمشه::والله اني من هسه صار عندي زلاطه
ورود::😂😂كوومن يله ....اخذتهن ورحنا للمطبخ كملنا باقي التحضيرات ل12 اجوي اعمامي سلمنا عليهم
وصبينا الغده ....كعدنا ناكل ......
ورى الغده حجت مرة عمو جاسم
ام خويلد::عمه فهد ازوج ابني وازوج بنتي واني حتى مادري وين صايره هاي
فهد::ليش متدرين مرة عمي مو نطيتكم خبر
ام خويلد::ليمته نطيتنه خبر ورى مازوجتهم ..شني موش من حقي افرح بولدي
فهد::لا ليش مو من حقج ..بس مثل متعرفين حسام مصارله سنه من توفى ..يعني منكدر نسوي
عرس ..واني اريد ازوجهم واحسبي حسابج الشهر اليجي
اجي للعماره
بناتج واخواتي لولد عمهن
ام خويلد:: وشسويله حسام كايلته روح عارك وستشهد اني اريد افرح بولدي لو بس حلال عليك تسوي عرس واحنه حرام وبناتي خالاتهن يردنهن مانطي
ورود::غوركن عيوني من حجت ع حسام ضليت اباوع بلوجوه
ابو مخلد::اشوو انتي طالعلج السان اكوم اكصه الج ابدال ماتترحمين ع الشهد
دكولين شسويله واخواتج شني بويه اني بلايه عقل ونطيهن
حتى الكه بناتي بلملاهي
ام خويلد:: ليش شايف اخواتي يفترن بلملاهي
ابو خويلد::خليني ساكت وسدي حلكج لا اكوم اجنزج
فهد:: مازيد شي ع الحجاه عمي .... ويا عمي اني كملت جوازاتهم ابدال العرس يطلعون يتونسون الايران
شكلت
ابو خويلد::هاي هيه بويه احسن
فهد::احم ..يابه وانته شرايك
ابو فهد::بويه شتفصل احنه نلبس
ورود::طررت من الفرح من حاجه عمي يمكن اني فرحت اكثر من عمي ....
عمتي كامت للغرفه وسحبت مشمشه طلعت حتى ياخذن راحتهن ..شويه وسمعنا صريخ مشمشه منشوف الا ياسر طفر ركض للغرفه واحنا
وراه دفر الباب ...ونشوف مشمشه بايد امها مكطعتها دكطع وتغلط وتفشر عليها
سحبها ياسر من ايدها وكالها

ياسر::ايدددج ديربالج تمدينها ع مرتي
ام خويلد:: شني مرتك هاي بتي اني اربيها
خويلد":يمه شسوتلج وهجي اضربيها
ام خويلد:: ماعليكم بتي اني اربيها
ابو خويلد:: احسابج بلبيت نرجع ويصير خير
ورود::طلغت عمه من الغرفه وخطيه مشمشه تبجي بحركه .
حضنها ياسر
وكعدها ع الجربايه
ياسر:: اشش لتبجين كافي شسويتي ليش ضربتج
مشمشه:: والله مسويت شي
ياسر:: شون يعني تضربج بدون سبب
مشمشه:: لا دكلي اني مو منطيتج الابن خالتج شون تزوجين وضربتني والله محجيت شي
ورود:: نمرد كلبي عليها اطياف تبجي وياها ...طلع ياسر اخذنا غسلنالها ولمينه شعرها
طلعت ملكيت عمو جاسم ضايج من مرته وكايله ماضل هسه اروح
وعمو كاظم وام اطياف ضلو
..اجوي اهلي بليل وجابو البنات وياهم ملك ونور لان رادن يرحلهم امس واخذوهن
بليل سوالف وضحك ...الولد حضرتلهم غرف فوك عمو وعمه
خليتلهم غرفه بصف غرفتي
......
ثاني يوم الصبح وصلو العرسان لشلامجه شكد تمنيت اروح اني وفهد
وياهم ماقبل ...بيت عمو اخذو البنات وراحو

حسيت نفسي فد تعباانه اخذت دشداشه قصيره وعريضه ..لان بطني كبرت واختنك من الملابس الضيكه

هستوني دخلت للحمام بعدني منازعه ملابسي ودخل فهد ...ها حبيبي
الكاتبهAylol
فهد":شدسوين
ورود::داطبخ ..يعني شداسوي بلحمام غير اسبح
فهد::هههه همزين لحكت عليج
ورود::اي تعال سبحني مبيه حيل ابنك متعبني
فهد::من اروح فدوه الابني والامه
ورود::
نزع ملابسه واجه نزعني ..سويت نفسي كلش مبيه حيل ارفع ايدي .. احب ادلل وكذا😂....سبحني وسبح
فهد::ها حبيبي اريد اأجرت السبح
ورود::شتريد
فهد::تعاالي اني اكلج شاريد
ورود::سحبني اله واخذ شفايفي بين شفايفه بعدني الهسه اذوب ابوسته وتموع روحي ....شافاني ختنكت وخر مني
....فهد بعد لتبوسني خاف ابنه يشوفنا
الكاتبهAylol
فهد::هلا والله هاي بعده مجاي وهجي كلتي من يجي شسوين
ورود:::عهههههه.......وع هلوضع بيني وبين فهد مرت تلث اشهر ...صرت بل8 ..حضرت لاطفل كلشي
ومن جبناله غرفه شبعت بجي واني اذكر كلمات حسام الهسه
ترن باذني ....... بيوم من الايام ..اجه فهد ضايج
شكد حاولت افهد منه شبيه ميحجي ..
لليل اجاي اغسل بلمواعين وهوه بصاله ...دك تلفونه جاوب
فهد:: ..وهسه شلونه ...اخذ علاجه ...بسيطه الصبح قبل لا اروح ع دوامي امر
خلي يشرب علاجه ....مع سلامه
ورود::كلبي يلعب من فهد هاي بين فتره وفتره يجله اتصال
كتله ...فهد ويا منو جنت تحجي

فهد::ابراهيم
ورود::ومنو الياخذ العلاج
فهد::ابنه مريض
ورود::منيله انته موكلت ماعنده جهال
فهد::ورود شسالفتج انتي تحققين ترى روحي صايره بخشمي
ورود::اها روحك صايره بخشمك وليش بله ومن حقي احقق
اريد اعرف ويا منو جنت تحجي
فهد":اللهم طولج ياروح معليج لتدخلين
ورود:: لا ادخل وغصب عنك ....كام جر شعري
فهد::احمدي ربج حامل جا كسرت اعظامج
ورود::دفعت ايده من شعري ...دووخر ..وديني الاهلي ع شنو ضاله وياك .. بحياتك مراح تتغير تبقى طول عمرك همجي
فهد::ووورود وررود ورود ...لللج استري ع روحج لا بلعباس اموتج السااانج
ورود::عفته ورحت للغرفه مشعوطه ..ماكدر اداهره اكثر اخاف يضربني
ويصير بابني شي ....بقى بصاله هوه ماجه لل1 طلعت لكيته نايم
ع التخم غطيته وطفيت الاضويه شكله حيييل تعبان .اخذت تلفونه ودخلت للغرفه
اتصلت ع حيدر مارد اول شي بثانيه رد
حيدر::االوو ها فهد شصاير
ورود::اني ورود مصاير شي
حيدر::شكو ولج فهد بيه شي
ورود::ماكو شي بس اسمعني .
حيدر::ورود منتبهه للوقت ابيش
ورود::اي اي ادري دسمعني وركز وياي
حيدر::احجي اسمعجج
ورود::باجر اساعه بسبعه ونص اريد توكف قريب ع بيتنا .من يطلع فهد اتقدم بس لتخلي يشوف سيارتك
حيدر::شنوو شنوو شبيج متخبله انتي
ورود::بالقران يا حيدر اذا ماجيت وسويت مثل ماكتلك اطلع وحدي
حيدر::حتى اكسر رجلج فهميني ليش سوين هجي
ورود::.....حجيت كلشي الحيدر ع كل اتصالات فهد
بلكوه اقتنع يجي الصبح
...سديت تلفون رجعته يم فهد ورحت بلكوه نمت التفكير موتني ..الف فكره اجتي ابالي

كعدت الصبح لكيته كاعد يسوي ريوك مسلمت عليه حاول يحاجيني مغلسه هواي نطيته وجهه
خلص ريوك وطلع
ركضت لببست عبايه وطلعت اجالي حيدر صعدت ومشينا ورى فهد من بعيد
حتى مينتبهلنا ...ضل يمشي الحد ماوصل المنطقه ..ودخل ابفرع
نزلنا ومشينا مشي وراه وصل البيت دك الباب طلعه طفل حضنه
وهوه بشارع ودخلو ..هنا قطرت دم مبقت بيه ..
رحنا لنفس البيت
دكيت الباب فتحلي فهد وهوه متفاجئ وفاك عيونه ع وسعهن مصدوم دفعته جر ايدي دفعته حييل وركضت للبيت
دخلت لصاله
ونصدمتت بالاشوفه صدددمت عمري ..ماستوعب الاشوفه كدامي

يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر

#البارت 26 والاخير


ورود ::بقيت مصدومه واباوع بحيره منو هذولي واني اشوف مره حلوووه حيل  لابسه عبايه وجفوف مطالع منها بس وجها
داير مدايرها جهال وبصفها طفل امدد وع راسه قطعه بيضه مثل الكمادات
احس رجلي صارن خيوط
ممعقوله ....كلبي مقبوض اجالي فهد وحيدر ....منووو هاي لك فهد مزووج فهد خدعتني
عندك كوومه اطفال وزوجتني ...احجي واعيط واملخ بروحي نار بروحي مشتعله ماعرف شسوي
جهال يبجون ولمره اجت تريد تلزمني دفعتها
واغلط غليهاا فقدت
للج غبيه انتي شون تقبلين يزوجج بسرر
ولج عندج كومه جهال وازوجني عليج
اجه فهد يلزم بايده
دفعته واضرب بيه ...كلب حقيررر نذذل مخادع الله لايوفقك
فهد::ورود والله فاهمه غلط خلي اوضحلج بس اسمعيني
ورود:::شاااسمع شاسمممع هاي مرتك وجهالك بطولك
واني الغبيه مصدكتك واركض وراك مثل اثوله
فهد::وووولج صوووتج واسمعينيي
ورود::مرررتك لو لا اي لو لا
فهد::اي اااي بس اسمعي
ورود::وووخر وووخر عني ...دفعته روحي شايطه ضحيت بكلشي خسرت الانسان الاحبه
وتزوجتك وانته مزوج قبلي وجهالك بطولك ...طلع حيدر يركض وراي
ماجن بطني واصله الحلكي امشي سررريع
اريد اوصل لسياره
صعدت واحس نفسي راح اجيب وجع بكلبي وبطني
اجه حيدر الكلشي محجه ولا سمعت  صوته ..شوويه بس حرك سياره اباوع ع البيت طلع فهد شايل الطفل المدد
خلاه بسياره وراح
يعني حتى ماهتملي
المن زوجني اذا عنده عائله ليش ضلمني وضلم زوجته  وجهاله واني وابني شنو بحياته
وصلنا البيت اهلي نزلت مسلمت ع احد شكد حاجوني عفتهم وبلكوه
بالف ياويل كدرت اصعد الدرج رجلي مورمات سديت الغرفه
قفلت الباب  وافتر بحركه شسوي ماعرف ناار تاكل بروحي شون نخدعت بفهد
شكد غبيه .كسررت شكو شي كدامي وابجي بحركه اسب باهلي وبفهد
ماخليت واحد من العشيره ماسبيته امي
ولبنات وحيدر يدكون بلباب ولافتحته كرهتهم كلهم يجوز
هم يدرون بيه
مزوج ومكالولي
كعدت بينن الهوسه ودنيا طالعه من عيني فهد جرحني جرح مستحيل يتضمد
خدعني وغشني بالحب واوهامه
حاطه ايدي ع بطني وابجي بحركه ..شويه وصار عندي وجع متت ضليت اصررخ
ولج يمه الحكيلي ..امي دك بلباب واني ماكدر اكوم افتحه
سحلت روحي كوه فتحته
بسررعه اخذوني للمستشفى توقعت نفسي راح اجيب
من ورى الوجع صعدوني بسياره وياي امي وصابرين وحيدر يسوق
مخليت شي مسويته مكابله امي وانعل بيها ولج نعلعله والديج
راح امووت حيدر ابن نعااال سوق ابسررعه
امي تحط ايدها ع حلكي لان جاي اغلط
واني فاقده من الوجع
عضيت ايدها خليتها تنكز ..وحيدر كلساع تافله عليه
وكلساع وكايلتله حتررك جدك حمدآ نعلعله والديك فهد رااااح امووووت اصريخ
حركت الدنيا الوجع مينحمل .ومادري شاحجي  امي ساعه تضحك
ساعه تريد تبجي عليه ...واني من اشوف حيدر يضحك
اتفل عليه واغلط
الحقيير الكلب تف عليك وعلى الخلفك تضحك واني راح اموووت
الله لايوفقك يافهد الله ياخذك  ..لزمت ايدي صابرين
وتحجي بلكوه
صابرين::كولي ياالله شبيج ورود
ورود::التفتت عليها .جاي اكلها وجع موتني لكيتها تضحك واني تخبلت
جلبت بيها ...بت نعال بت الحقيره ضحكين ..امي تريد تفرغها مني ماكو ...وهيه اني اضرب وهيه فاقده من الضحك
واني من اشوفها تضحك اتخبل جريت ايدها وعضيتها ...
وصلنا للمستشفى
وحيدر يكلي
حيدر::ووورود فضحتينا اسكتي
ورود::نجب نجب حقك مشاايف الوجع وووووولج يممممه
..مشوني الصالة الولاده
وحجت امي ويا دكتوره اجتلي دكتوره تعلج وتتموع اني جد جدي محترك
وهيه تتموع ..ولج ولج راح اموووت يلفاهيه
الدكتوره::شنو هلاالفاظ  علكيفج عيني يجوز معندج ولاده 
ورود::صرت جني مهموشه اريد بس اكتل اي واحد
نوب منا النسوان تصرخ تخبلت فد مره ياهي الاشوفها تصرخ اصرخ وياها
وهاي خبثت ودكلهم ماعدها ولاده كالت امي نروح لغير مستشفى البنيه راح تموت
طلعني هيه وصابرين واني اسب واتفل ع الدكتوره
ولو يهدوني اموتها ..صار بوجهي
فهد واكف بصف حيدر لزكته بتفله ..ابن نعال الحقير كله من وراك
انعل ابوك لا ابو ابنك ماتحبل انته لو تدري بيها توجعه خليت الحباله براسي
...امي وصابرين يسدن بحلكي واني ادفع بايديهن ..
حيدر ميت ضحك واني ميته من الوجع والله صرت جني مخبله ستر الله ع المخبله
صعدت بسياره وهم صريخ حسيت صوتي راح وصلنا الغير مستشفى
اخذني بسرعه ..ويركضن  منا ومنا ...اغلط وانعل حتى الدكتورات التصير
يم ايدي اهمشه  واجلب بهدومها اريد اكتلها صرت مجلوبه