الحد ماولدت اني مامخليه غلطه مغالطتها ..
جابولي ابني يمي شميته احس كل الوجع ولتعب راح مني
حسام وينك تعال شوف ابن اختك
اجتي امي وصابرين اخذنه مني .
اعتذرت امي من الممرضات ولدكتوره واني هم اعتذرت ومصدومه
شون غلطت وسويت هجي ..شويه وطلعونا ..بس بعده الوجع يذبح
صعدت ويا حيدر وفهد ماباوعت بوجهه اصلآ وصلت البيت اهلي
فارشتلي فاطمه بغرفة اهلي ..تمددت ..وفاطمه تسئلهم شون جابت وهيه بثامن كالتلها امي حسابها غلط
ابني سميته حسام
فهد اجه راد يحاجيني كلبت الدنيا عليه طلع مخروع من يمي
ثاني يوم اجوي بيت عمي ..عمي كاظم وام اطياف فرحانين
اني محاولت افهد شنو
سبب زواج فهد واي واحد يفتح الموضوع اسكته
فات اسبوع وفهد ماحاجيه وياه
ومن يجي امي تاخذله حسام
اني ماطلع ولا اريد اشوفه اليل اخلصه بلكوه احن اله اشتاق الدفو حضنه
طلع ابني الاربعين ..وحيدر طااير بيه هنا فاطمه هم جابت
بيومها كلنا فرحنا
انو اسم حسام مراح يضيع
......وع هلوضع صارن شهرين ...الشوك ذبحني الفهد
بس كلما اذكر انو مزوج امووت واكرهه
بيوم جنت دارضع بحسام بغرفتي
ماحس الا الباب نفتح ونقفل اشوف فهد كدامي
ولمسدس بايده لاكدرت احجي ولا اصيح
كعد بصفي سحب حسام من حضني يبوس ويشم بيه
واني بعدني مصدومه بيه مد ايده دخل صدري الجنت ارضع بيه حسام
دفعت ايده حييل وغطيت صدري رفع المسدس براسي
كال
فهد::بدون اي كلمه نومي الطفل
ورود::نزل المسدس
فهد::لاتخليني ايتم ابني ..بسرعه نومي
ورود::خليت حسام بحضني وكلبي يعد الف من الخوف
هزيته الحد ماغفى خليته
بجربايتي وغطيته ....
التفتت ع فهد شجابك
فهد::تعالي اكعدي
ورود":اطلع برى ...سحبني كعدني بصفه ويمشي المسدس ساعه ع راسي ساعه ع صدري
فهد::راح احجي واسمعيني للاخير صبرت عليج هواي هاي شهرين مضايك الراحه
ورود::ليش مضايك الراحه موعندك مره وجهال شكو بعد ...بس حجيت ضربني ع كيف بلمسدس
فهد::موكتلج خلي اكمل ...اسمعي قبل عشر سنين ..تعرفت ع ولد وياي بدوام ضابط
واحد الموت يخاف منه خزرت عيونه ترجف الجنود ..ماعنده اي صديق بس اني
صديقه الوحيد ولكل جان يحسدني لان حمزه صديقي جنت حييل
اعززه يا ما ساعدني ..بيوم من الايام وصلننا للمركز بنات
جانت قضيتنا اني ويا
لبنات هذني جانت سياره ماخذتهن البيت مال دعاره ..وهنه كلهن
موراحه مبينات ويطكن بعلجن ولا خايفات حققنه وياهن
بيهن اصلآ شغلتهن
وبيهن يطلعن للبيوت من بينهن
ابنيه لابسه بوشيه وبس ترجف وتشهك
وصللها السره وهيه مترضى
ترفع الغطاء عن وجهه بقينا يمها بس اني وحمزه
حمزه عصب عليها كام وجر البوشه من وجهاا اهنا اثنينا انصدمنا بجمالها
البنيه ترجف من الخوف وتحلف مالها علاقه بيهم ...
بلكوه سكتنا وبعد ماحققنا وياها
عرفنا هيه جانت بميتم
واهل الميتم بايعينها الوحده تشتغل بدعاره ...حمزه هم يتيم
لا ام ولا اب عنده اخوان ثنين من ابوه ويكرهونه
حمزه السبع هنا وكع ..وحب هاي البنيه ...عقد عليها وزوجها
بعد كوومه اعتراضت من خوانه ..بس ماهتمتلهم ....حييل حبها حمزه
صار عنده خمس جهال منها ...ورى ثمن سنين ..
بدى يوصلنا تهديد
باسم حمزه ومنعرف شنو السبب بعدين طلع بسبب واحد مسجون يمنا
مهتملهم حمزه ابد ....اجالي بيوم لدوام كالي
حمزه::فهد اذا صار شي عليه مرتي وجهالي بركبتك واذا صارلهم شي والله ماسامحك
فهد::ولك شنو هلحجي ميصير شي الله يحفظك الهم طول العمر
حمزه:: اوعدني اذا صار شي عليه انته تتكفلهم
فهد::وعد بركبتي بس ليش تحجي هجي شنو هزك هذا التهديد
حمزه::هههه ولك اني مايهزني شي غير الخوف من ربك .بس البارحه حلمت جن احضن بجهالي واودع بيهم ..والاعمار بيد الله
فهد:: انقبض كلبي من حجيه وكول اليوم ماعفته وحده ..رجعنا اني ويا البيته هوه ساكن ويا اخوته ميكدر يعوفهم بس عازل فوك بشقه جان عازمني ع العشاء يمه
رجعنا من الدوام اول منزلنا من السياره
اجتنا سياره ضربت طلقات وهيه تمشي رميت عليهم وملحكت بيهم
رجعت واشوف حمزه السبع متمدد ودمه بطوله ..سمعت صوت ضربت السياره واشوف الضربو ندعمو قريبين علينا
عفت حمزه وركضت عليهم
مبيهم شي كتلتهم تلاثتهم لان دايخين من ضربت السياره حتى
مرفعو سلاحهم رجعت اركض اصريخ يم حمزه واخوانه والله ميستاهلون اسميهم خوان
ولج اني بجيت عليه وهمه دمعه منزلت من عيونهم ..اريد اشيله اخذه للمستشفى
ماكدر حيلي مهدود من الاشوفه كدامي وهمه ولاتحركو يصايحون بجذب كدام الناس
مرته وجهاله ادك وتلطم ..اخذته للمستشفى ملحكت بيه
مات
سوو فاتحه ..ضليت امر بين فتره وفتره الزوجته خويه شمحتاجه واشوف جهال
وانطيهم مصرف تكفلت بكلشي
بيوم من الايام كالت حمويني يجون يضربوني ويضربون جهالي وحتى المصرف ياخذونه مني ..ححيت وياهم ولا فاد ولاهتمو سجنتهم وطلعو عدهم ضلع بلحكومه بسرعع يطلعون
ضليت كل ماروح اشوفها تبجي وتشكي من حموينها وجهال يحضنوني واثر الضرب بكل وجهمم .اخر مره رحتلها دكيت الباب ..مفتحته كتلها اني فهد خويه افتحي يله فتحتل
جابولي ابني يمي شميته احس كل الوجع ولتعب راح مني
حسام وينك تعال شوف ابن اختك
اجتي امي وصابرين اخذنه مني .
اعتذرت امي من الممرضات ولدكتوره واني هم اعتذرت ومصدومه
شون غلطت وسويت هجي ..شويه وطلعونا ..بس بعده الوجع يذبح
صعدت ويا حيدر وفهد ماباوعت بوجهه اصلآ وصلت البيت اهلي
فارشتلي فاطمه بغرفة اهلي ..تمددت ..وفاطمه تسئلهم شون جابت وهيه بثامن كالتلها امي حسابها غلط
ابني سميته حسام
فهد اجه راد يحاجيني كلبت الدنيا عليه طلع مخروع من يمي
ثاني يوم اجوي بيت عمي ..عمي كاظم وام اطياف فرحانين
اني محاولت افهد شنو
سبب زواج فهد واي واحد يفتح الموضوع اسكته
فات اسبوع وفهد ماحاجيه وياه
ومن يجي امي تاخذله حسام
اني ماطلع ولا اريد اشوفه اليل اخلصه بلكوه احن اله اشتاق الدفو حضنه
طلع ابني الاربعين ..وحيدر طااير بيه هنا فاطمه هم جابت
بيومها كلنا فرحنا
انو اسم حسام مراح يضيع
......وع هلوضع صارن شهرين ...الشوك ذبحني الفهد
بس كلما اذكر انو مزوج امووت واكرهه
بيوم جنت دارضع بحسام بغرفتي
ماحس الا الباب نفتح ونقفل اشوف فهد كدامي
ولمسدس بايده لاكدرت احجي ولا اصيح
كعد بصفي سحب حسام من حضني يبوس ويشم بيه
واني بعدني مصدومه بيه مد ايده دخل صدري الجنت ارضع بيه حسام
دفعت ايده حييل وغطيت صدري رفع المسدس براسي
كال
فهد::بدون اي كلمه نومي الطفل
ورود::نزل المسدس
فهد::لاتخليني ايتم ابني ..بسرعه نومي
ورود::خليت حسام بحضني وكلبي يعد الف من الخوف
هزيته الحد ماغفى خليته
بجربايتي وغطيته ....
التفتت ع فهد شجابك
فهد::تعالي اكعدي
ورود":اطلع برى ...سحبني كعدني بصفه ويمشي المسدس ساعه ع راسي ساعه ع صدري
فهد::راح احجي واسمعيني للاخير صبرت عليج هواي هاي شهرين مضايك الراحه
ورود::ليش مضايك الراحه موعندك مره وجهال شكو بعد ...بس حجيت ضربني ع كيف بلمسدس
فهد::موكتلج خلي اكمل ...اسمعي قبل عشر سنين ..تعرفت ع ولد وياي بدوام ضابط
واحد الموت يخاف منه خزرت عيونه ترجف الجنود ..ماعنده اي صديق بس اني
صديقه الوحيد ولكل جان يحسدني لان حمزه صديقي جنت حييل
اعززه يا ما ساعدني ..بيوم من الايام وصلننا للمركز بنات
جانت قضيتنا اني ويا
لبنات هذني جانت سياره ماخذتهن البيت مال دعاره ..وهنه كلهن
موراحه مبينات ويطكن بعلجن ولا خايفات حققنه وياهن
بيهن اصلآ شغلتهن
وبيهن يطلعن للبيوت من بينهن
ابنيه لابسه بوشيه وبس ترجف وتشهك
وصللها السره وهيه مترضى
ترفع الغطاء عن وجهه بقينا يمها بس اني وحمزه
حمزه عصب عليها كام وجر البوشه من وجهاا اهنا اثنينا انصدمنا بجمالها
البنيه ترجف من الخوف وتحلف مالها علاقه بيهم ...
بلكوه سكتنا وبعد ماحققنا وياها
عرفنا هيه جانت بميتم
واهل الميتم بايعينها الوحده تشتغل بدعاره ...حمزه هم يتيم
لا ام ولا اب عنده اخوان ثنين من ابوه ويكرهونه
حمزه السبع هنا وكع ..وحب هاي البنيه ...عقد عليها وزوجها
بعد كوومه اعتراضت من خوانه ..بس ماهتمتلهم ....حييل حبها حمزه
صار عنده خمس جهال منها ...ورى ثمن سنين ..
بدى يوصلنا تهديد
باسم حمزه ومنعرف شنو السبب بعدين طلع بسبب واحد مسجون يمنا
مهتملهم حمزه ابد ....اجالي بيوم لدوام كالي
حمزه::فهد اذا صار شي عليه مرتي وجهالي بركبتك واذا صارلهم شي والله ماسامحك
فهد::ولك شنو هلحجي ميصير شي الله يحفظك الهم طول العمر
حمزه:: اوعدني اذا صار شي عليه انته تتكفلهم
فهد::وعد بركبتي بس ليش تحجي هجي شنو هزك هذا التهديد
حمزه::هههه ولك اني مايهزني شي غير الخوف من ربك .بس البارحه حلمت جن احضن بجهالي واودع بيهم ..والاعمار بيد الله
فهد:: انقبض كلبي من حجيه وكول اليوم ماعفته وحده ..رجعنا اني ويا البيته هوه ساكن ويا اخوته ميكدر يعوفهم بس عازل فوك بشقه جان عازمني ع العشاء يمه
رجعنا من الدوام اول منزلنا من السياره
اجتنا سياره ضربت طلقات وهيه تمشي رميت عليهم وملحكت بيهم
رجعت واشوف حمزه السبع متمدد ودمه بطوله ..سمعت صوت ضربت السياره واشوف الضربو ندعمو قريبين علينا
عفت حمزه وركضت عليهم
مبيهم شي كتلتهم تلاثتهم لان دايخين من ضربت السياره حتى
مرفعو سلاحهم رجعت اركض اصريخ يم حمزه واخوانه والله ميستاهلون اسميهم خوان
ولج اني بجيت عليه وهمه دمعه منزلت من عيونهم ..اريد اشيله اخذه للمستشفى
ماكدر حيلي مهدود من الاشوفه كدامي وهمه ولاتحركو يصايحون بجذب كدام الناس
مرته وجهاله ادك وتلطم ..اخذته للمستشفى ملحكت بيه
مات
سوو فاتحه ..ضليت امر بين فتره وفتره الزوجته خويه شمحتاجه واشوف جهال
وانطيهم مصرف تكفلت بكلشي
بيوم من الايام كالت حمويني يجون يضربوني ويضربون جهالي وحتى المصرف ياخذونه مني ..ححيت وياهم ولا فاد ولاهتمو سجنتهم وطلعو عدهم ضلع بلحكومه بسرعع يطلعون
ضليت كل ماروح اشوفها تبجي وتشكي من حموينها وجهال يحضنوني واثر الضرب بكل وجهمم .اخر مره رحتلها دكيت الباب ..مفتحته كتلها اني فهد خويه افتحي يله فتحتل
التلي كالت البارحه يردون يعتدون عليه يعني تخيلي النذاله العدهم ..كتلها حضري الجهال مضلين هنا اخذتهم وطلعت ولان ادري بيهم راح يحاولون يرجعوها عقدت عليها بس عقد سيد ...مجان عندي غير حل
حاجيتها وكتله انتي اختي الله شاهد بس ماترهم اذا مانعقد سيد بس كدام الناس وحموينج الانذال
قبلت وعقدنا سيد ...اشتريتلهم بيت وسجلته باسمها وحموينها رفعو دعوه وشكد هددوني ومتنازلت ..تكفلت بيهم اني
مصرفهم يوصلهم كل اسبوع اروح ساعه يمهم
اشوفهم شمحتاجين هيه حتى عبايه تلبس يمي
مايوم شفتها
بدون عبايه وجفوف وكلمت خويه ماطيح من السانها ..لحد ماابنها حمودي كام يتمرض
وهيه متطلع الباب البيت
اجيت اخذته للمستشفى طلع عنده ربو يتعب بين فتره وفتره
اخذتلها تلفون حتى
اذا صار شي تخابرني ....وهذا كلشي مابيوم باوعتها بغير نضره
ورود::نعصر كلبي وهم فرحت حيل لان طلع مامزوج بس مع هذا كله مستحيل اتنازلك يا فهد .....ميهمني هذا كله فهد انته
مستصغرني يعني ليش مكتلي اول مزوجنا ليش محجيتلي
ولبنت حلووه حيل شنو ليثبتلي مابيوم تحلى بعينك وتعتبرها زوجتك ...جابني براشدي احس وجهي نفر
تستمر القصة أدناه
فهد::لللج اكلج اختي اختتتي شنو تفكيرج انتي
ورود::هه همجي والله مارجعلك نخدعت بيك هواي انته تريدني بس للفراش ولخدمه
ع اتفه شي تضربني وتريد تعرف كلشي يصير وياي وحضرت جنابك متحجي شي
فهد::مااشي سهله ورود سهلله لترجعين ابقي
ورود::عاافني وطلع والله ماارجع اذا مايطلكها ....
تمددت بصف ابني
ثاني يوم اجالي حيدر وحجه وعد وصف يريدني ارجع ماقبلت شكد حاول
ويوميه واحد من اهلي يحجي وياي ولاقتنعت
بيوم اجه فهد صااح بدلي بسرعه
ورود::خير نشالله وين
فهد::بدددلي لا اخذج سحل
ورود::ماروح وياك الاي مكان
فهد::صابرررين عبايه
ورود::شتريد مني انته طلكني ياخي عوفني ...اجتي صابرين نطته عبايه
خلاها ع راسي واخذني سحل لسياره ..طول طريق احجي واسربت وهوه ولا هامه
جنه ميسمعني ...وصلنا للبيت ....نزلني دخلت جوى اجتلي المره مبتسمه
كالت
ام مصطفى::هلا وكل الهلا هلا بمرة اخوي
ورود::يامرة اخوج يمعوده شريجتج اني
ام مصطفى::لا والله ابو حسام اخووي الماجابته امي
ورود::سكتت شويه واجه فهد جايب السيد طلكهم
كالت
ام مصطفى::اسفه حبيبه صارت مشاكل ابيتج من وراي
ورود::خجلتني حتى ماعرفت شاحجي رجعنا اني وفهد حتى مايحجي وياي
وصلني البيت اهلي قبل لا انزل كال حضري نفسج ساعتين واجي اخذكم
اول مانزلت جريت صابرين وركض للصالون وصيت فاطمه تجمع غراضي
رحت حفيت وصبغت شعري خصل ماروني تنضيف بشره
ووو طلعت شكل ثاني مرينه لسوك شتريت ملابس نوم 4
رجعت للبيت ركض ادعي فهد بعده مجاي ةصدك طلع بعده ركضت سبحت
وسبحت حسام بدلت وبدلتله شويه واجه فهد سلمنا ع اهلي
ورحنا لبيتنا
مبين زعلان مني لان حتى مباوع بوجهي وصلنا لكيت البيت
مبهذل كعد هوه بصاله يلعب ويا حسام واني نضفت البيت
عشتو كاشخه وكذا
امداني اي والله تلكاني الشغل خلصت تنضيف سويت عشاء
فهد نوم حسام خلصت رحت سبحت لان توصخت من التنضيف
لبست روب نوم
وطلعت فهد يباوعلي وينصي راسه ميريد يتنازل ..
صبيت عشاء اكل بدون ميحجي
خلصنا عشاء مسويتله جاي اريده يحجي وياي ..اخذت حسام نومته بغرفته
ونزلت اباوع ع التلفزون ..كلساع يتنهد هوه متعود الجاي ورى الاكل مباشرتآ
سكت نص ساعه نوب نفجر
فهد::شنوو وين الجاي
ورود::موصبيتلك
فهد::شووكت
ورود::موهستوني نطيتك وشربت كلاصين
فهد::كوومي كوومي متخبله انتي
ورود::سويتله جاي واني اضحك دنشوف لشكد راح اتقاوم يافهودي .
كملت الجاي نزعت هاي الفوك الروب بقه شفاف وقصير كلش
دخلت باوعلي وعكد حواجبه ..نطيته الجاي شرب كاتله
..تصبح على خير رايحه انام يم حسام ...محجه شي
صعدت الغرفة حسام مرت ساعه ساعتين وهوه ماجه
الخبيث
جاي اكوم ابدل ودخل كال
فهد::شعندج نايمه هنا
ورود::خاف ابني يفزز
فهد::لاميفزز تعالي عندي شغله وياج
ورود::خليها لصبح اريد انام...اجه سحبني الغرفتنا كال
فهد::هاي غرفتج عوفي حسام
ورود::تمددت ع الجربايه واباوعله ...اخذ ملابس دخل للحمام
شوويه وطلع شبيه هذا متوتر معقوله😂 واكف يم المرايه يمشط ...كتله ...فهد
فهد::همم
ورود::شبيك متوتر
فهد::ع شنو متوتر
ورود::همم
فهد::منو كالج صبغين شعرج
ورود::محد
فهد:: احمدي ربج احب هلون جا كصيته
ورود::الحمدالله ...بس شبيك متوتر
فهد::لطشتي شنو متوتر
ورود::خاف خايف اغتصبك
فهد::لا خايف عليج
ورود::من شنو
فهد::مني شراح يخلصج هاي المده كلها اطلعها من عيونج
ورود::كدها متتعب
فهد::لا دنشوف منو يتعب اني لو انتي
ورود::هههه اجه سحبني الحضنه ..نسابق ع البوسه ..
كنت جريئه وياه بشكل ...وصدك تعبني طلعهن من عيوني
ل2 يله عافني
نمت ع صدره كتله ...فهد
فهد::حبيبي
ورود::خلي نعزم ام مصطفى ع الغده باجر
فهد::شهلتطورات
ورود::فهد ترى والله اغار بس هسه معندي شي وياها
فهد::ماشي
ورود::ثاتي يوم عزمناها واجتي كللللش حبابه .....ضل فهد من
حاجيتها وكتله انتي اختي الله شاهد بس ماترهم اذا مانعقد سيد بس كدام الناس وحموينج الانذال
قبلت وعقدنا سيد ...اشتريتلهم بيت وسجلته باسمها وحموينها رفعو دعوه وشكد هددوني ومتنازلت ..تكفلت بيهم اني
مصرفهم يوصلهم كل اسبوع اروح ساعه يمهم
اشوفهم شمحتاجين هيه حتى عبايه تلبس يمي
مايوم شفتها
بدون عبايه وجفوف وكلمت خويه ماطيح من السانها ..لحد ماابنها حمودي كام يتمرض
وهيه متطلع الباب البيت
اجيت اخذته للمستشفى طلع عنده ربو يتعب بين فتره وفتره
اخذتلها تلفون حتى
اذا صار شي تخابرني ....وهذا كلشي مابيوم باوعتها بغير نضره
ورود::نعصر كلبي وهم فرحت حيل لان طلع مامزوج بس مع هذا كله مستحيل اتنازلك يا فهد .....ميهمني هذا كله فهد انته
مستصغرني يعني ليش مكتلي اول مزوجنا ليش محجيتلي
ولبنت حلووه حيل شنو ليثبتلي مابيوم تحلى بعينك وتعتبرها زوجتك ...جابني براشدي احس وجهي نفر
تستمر القصة أدناه
فهد::لللج اكلج اختي اختتتي شنو تفكيرج انتي
ورود::هه همجي والله مارجعلك نخدعت بيك هواي انته تريدني بس للفراش ولخدمه
ع اتفه شي تضربني وتريد تعرف كلشي يصير وياي وحضرت جنابك متحجي شي
فهد::مااشي سهله ورود سهلله لترجعين ابقي
ورود::عاافني وطلع والله ماارجع اذا مايطلكها ....
تمددت بصف ابني
ثاني يوم اجالي حيدر وحجه وعد وصف يريدني ارجع ماقبلت شكد حاول
ويوميه واحد من اهلي يحجي وياي ولاقتنعت
بيوم اجه فهد صااح بدلي بسرعه
ورود::خير نشالله وين
فهد::بدددلي لا اخذج سحل
ورود::ماروح وياك الاي مكان
فهد::صابرررين عبايه
ورود::شتريد مني انته طلكني ياخي عوفني ...اجتي صابرين نطته عبايه
خلاها ع راسي واخذني سحل لسياره ..طول طريق احجي واسربت وهوه ولا هامه
جنه ميسمعني ...وصلنا للبيت ....نزلني دخلت جوى اجتلي المره مبتسمه
كالت
ام مصطفى::هلا وكل الهلا هلا بمرة اخوي
ورود::يامرة اخوج يمعوده شريجتج اني
ام مصطفى::لا والله ابو حسام اخووي الماجابته امي
ورود::سكتت شويه واجه فهد جايب السيد طلكهم
كالت
ام مصطفى::اسفه حبيبه صارت مشاكل ابيتج من وراي
ورود::خجلتني حتى ماعرفت شاحجي رجعنا اني وفهد حتى مايحجي وياي
وصلني البيت اهلي قبل لا انزل كال حضري نفسج ساعتين واجي اخذكم
اول مانزلت جريت صابرين وركض للصالون وصيت فاطمه تجمع غراضي
رحت حفيت وصبغت شعري خصل ماروني تنضيف بشره
ووو طلعت شكل ثاني مرينه لسوك شتريت ملابس نوم 4
رجعت للبيت ركض ادعي فهد بعده مجاي ةصدك طلع بعده ركضت سبحت
وسبحت حسام بدلت وبدلتله شويه واجه فهد سلمنا ع اهلي
ورحنا لبيتنا
مبين زعلان مني لان حتى مباوع بوجهي وصلنا لكيت البيت
مبهذل كعد هوه بصاله يلعب ويا حسام واني نضفت البيت
عشتو كاشخه وكذا
امداني اي والله تلكاني الشغل خلصت تنضيف سويت عشاء
فهد نوم حسام خلصت رحت سبحت لان توصخت من التنضيف
لبست روب نوم
وطلعت فهد يباوعلي وينصي راسه ميريد يتنازل ..
صبيت عشاء اكل بدون ميحجي
خلصنا عشاء مسويتله جاي اريده يحجي وياي ..اخذت حسام نومته بغرفته
ونزلت اباوع ع التلفزون ..كلساع يتنهد هوه متعود الجاي ورى الاكل مباشرتآ
سكت نص ساعه نوب نفجر
فهد::شنوو وين الجاي
ورود::موصبيتلك
فهد::شووكت
ورود::موهستوني نطيتك وشربت كلاصين
فهد::كوومي كوومي متخبله انتي
ورود::سويتله جاي واني اضحك دنشوف لشكد راح اتقاوم يافهودي .
كملت الجاي نزعت هاي الفوك الروب بقه شفاف وقصير كلش
دخلت باوعلي وعكد حواجبه ..نطيته الجاي شرب كاتله
..تصبح على خير رايحه انام يم حسام ...محجه شي
صعدت الغرفة حسام مرت ساعه ساعتين وهوه ماجه
الخبيث
جاي اكوم ابدل ودخل كال
فهد::شعندج نايمه هنا
ورود::خاف ابني يفزز
فهد::لاميفزز تعالي عندي شغله وياج
ورود::خليها لصبح اريد انام...اجه سحبني الغرفتنا كال
فهد::هاي غرفتج عوفي حسام
ورود::تمددت ع الجربايه واباوعله ...اخذ ملابس دخل للحمام
شوويه وطلع شبيه هذا متوتر معقوله😂 واكف يم المرايه يمشط ...كتله ...فهد
فهد::همم
ورود::شبيك متوتر
فهد::ع شنو متوتر
ورود::همم
فهد::منو كالج صبغين شعرج
ورود::محد
فهد:: احمدي ربج احب هلون جا كصيته
ورود::الحمدالله ...بس شبيك متوتر
فهد::لطشتي شنو متوتر
ورود::خاف خايف اغتصبك
فهد::لا خايف عليج
ورود::من شنو
فهد::مني شراح يخلصج هاي المده كلها اطلعها من عيونج
ورود::كدها متتعب
فهد::لا دنشوف منو يتعب اني لو انتي
ورود::هههه اجه سحبني الحضنه ..نسابق ع البوسه ..
كنت جريئه وياه بشكل ...وصدك تعبني طلعهن من عيوني
ل2 يله عافني
نمت ع صدره كتله ...فهد
فهد::حبيبي
ورود::خلي نعزم ام مصطفى ع الغده باجر
فهد::شهلتطورات
ورود::فهد ترى والله اغار بس هسه معندي شي وياها
فهد::ماشي
ورود::ثاتي يوم عزمناها واجتي كللللش حبابه .....ضل فهد من
يريد يروحلهم يكلي تعاي وياي
اخذ حسام ونروح
صرنا ابداية 2019اطياف ومشمشه ثنينهن حوامل
بيوم من الايام كال فهد
باجر نروح للعماره حضرت نفسي ثاني يوم طلعنا للعماره
بس وصلنا
ملزمت حسام بعد ضل من ايد الايد مكيفين بيه
اجالي فهد كال
اني رايح البيت حجي جاسب
ورود::منو هذولي
فهد::جيراننه
ورود::وك حبيبي مو تتأخر حتى نفتر بلبستان
فهد::نشالله حبيبتي ديربالج ع حسام
ورود::راح فهد اجلي اطياف ومشمشه يلغن
اطياف::ولج ايلول اجت البيت جدها
ورود::يا ايلول هاي
اطياف::باعي بيت جيرانه حجي جاسب يصير ابن عم جدها ابو امها
بس حييل يحبونها ع معزت اخوالها وجانت دائمآ من تجي الهم
تجي علينا نسولف ونضحك
ورود::اي وشسويلها
اطياف::صخونه
ورود::هههههه .حجتلي اطياف قصت ايلول اخذني الفضول اشوفها
شويه واجه فهد ..طلعنا اني وياه نفتر بلبستان البينا وبين
بيت جيرانهم حجي جاسب
نفتر ونسولف ...
اجتنا اطياف كالتله اريد ورود تروح وياي البيت الحجي نشوف ايلول ..قبل فهد
رحنا اني واطياف تلكنا رحبو بينا دخلنا شويه واجت البنيه الاسمها ايلول
سلمت ع اطياف سلام حار وسلمت عليه
وكعدت يمنا سولفت شويه نوب حطت راسها بتلفون .
تقربت ع اطياف كتلها هيه هاي
الاجايه علمودها شو حطت راسها بتلفون
اطياف::وللج ايلول عوفي تلفون وثول مو احنه جايين علمودج
ايلول::ههههه ولج بس خلي اكتب هذا البارت متابعيني ينتظروني
اطياف::يابارت
ايلول:: اممم تعالي احجيلج اخذت تلفون ..وريتهن القصص
ورود::كتله يعني انتي كاتبه
ايلول::اي
ورود::تكتبين قصتي
ايلول::عااا اي علواه
ورود::هههه اخذت رقم ايلول وحساباتها ورجعت للبيت ..حاجيت فهد مقبل قفل
رجعنا البغداد راسلت ايلول تعرفت عليها وكلش حبيتها ... كتلها مقبل فهد كالت حاولي وياه ...رجعت حاولت وياه اقتنع ....بديت احجيلها كللشي
ولتهيت وياها
حياتي حلوه حسام كبر وكل مايكبر يصير جنه حسام اخوي
فهد زعلت منه مرتين ورحت الاهلي
يله بطل ميمد ايده عليه
اعشقه ويعشقني😁 ونسيت اكلكم سامح ابوه ورجع يحجي وياه ..........
ورود :ولهنا تنتهي قصتي وياكم ....اتمنى ستمتعتو بيها
شكرآ الكم وشكرآ الج ايلوله احلى كاتبه كدرت اتوصل قصتي
بطريقه الصح اتمنالج كل التوفيق يعمري
#النهاية
اخذ حسام ونروح
صرنا ابداية 2019اطياف ومشمشه ثنينهن حوامل
بيوم من الايام كال فهد
باجر نروح للعماره حضرت نفسي ثاني يوم طلعنا للعماره
بس وصلنا
ملزمت حسام بعد ضل من ايد الايد مكيفين بيه
اجالي فهد كال
اني رايح البيت حجي جاسب
ورود::منو هذولي
فهد::جيراننه
ورود::وك حبيبي مو تتأخر حتى نفتر بلبستان
فهد::نشالله حبيبتي ديربالج ع حسام
ورود::راح فهد اجلي اطياف ومشمشه يلغن
اطياف::ولج ايلول اجت البيت جدها
ورود::يا ايلول هاي
اطياف::باعي بيت جيرانه حجي جاسب يصير ابن عم جدها ابو امها
بس حييل يحبونها ع معزت اخوالها وجانت دائمآ من تجي الهم
تجي علينا نسولف ونضحك
ورود::اي وشسويلها
اطياف::صخونه
ورود::هههههه .حجتلي اطياف قصت ايلول اخذني الفضول اشوفها
شويه واجه فهد ..طلعنا اني وياه نفتر بلبستان البينا وبين
بيت جيرانهم حجي جاسب
نفتر ونسولف ...
اجتنا اطياف كالتله اريد ورود تروح وياي البيت الحجي نشوف ايلول ..قبل فهد
رحنا اني واطياف تلكنا رحبو بينا دخلنا شويه واجت البنيه الاسمها ايلول
سلمت ع اطياف سلام حار وسلمت عليه
وكعدت يمنا سولفت شويه نوب حطت راسها بتلفون .
تقربت ع اطياف كتلها هيه هاي
الاجايه علمودها شو حطت راسها بتلفون
اطياف::وللج ايلول عوفي تلفون وثول مو احنه جايين علمودج
ايلول::ههههه ولج بس خلي اكتب هذا البارت متابعيني ينتظروني
اطياف::يابارت
ايلول:: اممم تعالي احجيلج اخذت تلفون ..وريتهن القصص
ورود::كتله يعني انتي كاتبه
ايلول::اي
ورود::تكتبين قصتي
ايلول::عااا اي علواه
ورود::هههه اخذت رقم ايلول وحساباتها ورجعت للبيت ..حاجيت فهد مقبل قفل
رجعنا البغداد راسلت ايلول تعرفت عليها وكلش حبيتها ... كتلها مقبل فهد كالت حاولي وياه ...رجعت حاولت وياه اقتنع ....بديت احجيلها كللشي
ولتهيت وياها
حياتي حلوه حسام كبر وكل مايكبر يصير جنه حسام اخوي
فهد زعلت منه مرتين ورحت الاهلي
يله بطل ميمد ايده عليه
اعشقه ويعشقني😁 ونسيت اكلكم سامح ابوه ورجع يحجي وياه ..........
ورود :ولهنا تنتهي قصتي وياكم ....اتمنى ستمتعتو بيها
شكرآ الكم وشكرآ الج ايلوله احلى كاتبه كدرت اتوصل قصتي
بطريقه الصح اتمنالج كل التوفيق يعمري
#النهاية
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1_ وايدج عيوني
هههه..هاي عل وعيها وهج تغلط لعد لو ضاربيها تخدير اشرح تحجي😂وان شاء الله باجر اشوفلكم قصة ثانية🙃
2_حبي بعد تدرين اغلب القصص متلكين كله سعادة
فتلكين بيها مواقف عركات ومناكر او موت ☹️💔او مشاكل وي العيال بعد هي هاي الحياة
#ملوكه
هههه..هاي عل وعيها وهج تغلط لعد لو ضاربيها تخدير اشرح تحجي😂وان شاء الله باجر اشوفلكم قصة ثانية🙃
2_حبي بعد تدرين اغلب القصص متلكين كله سعادة
فتلكين بيها مواقف عركات ومناكر او موت ☹️💔او مشاكل وي العيال بعد هي هاي الحياة
#ملوكه
عيوني هذيني كلهن ناشرتهن بالقناة لتبيض الوجه عندج ماسك التمن او ماسك النشا واذا تريدين تصفيها من تصبغات ماسك بياض بيض بالاسبوع مرتين😇
والعناية بالايدين هسه اوجهه ..
وملح الحليب مااعرف بسعره بالضبط..بس اتوقع ب6 او 8..ولتنحيف الأنف بخلطة الزنجبيل هم رح اوجهه
وبشرة الدهنية اذا تريدين غسول الها..اخذي غسول الشاي الاخضر او نتروجينا اثنينهن زينات للدهنية🌚🌺
#ملوكه
والعناية بالايدين هسه اوجهه ..
وملح الحليب مااعرف بسعره بالضبط..بس اتوقع ب6 او 8..ولتنحيف الأنف بخلطة الزنجبيل هم رح اوجهه
وبشرة الدهنية اذا تريدين غسول الها..اخذي غسول الشاي الاخضر او نتروجينا اثنينهن زينات للدهنية🌚🌺
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM