#مشاركه
عندي مشكله قشرا بكتافه شنو الحل
#حل
قشرة بكتافه!؛ يعني الكتف ديتقشر
لو الشعر.؟ مافهمت القصد😕
.بس بشكل العام المعروف..انو الشعر اللي يصير بيه القشره
فكون ضروري تستعملون شامبو خاص بس للقشرة
واكو مواد طبيعية هم توخر القشره وتقلل منها
صفار البيض..لو عصير الليمون لو زيوت بشكل عام
هذيني مواد اي واحد منهم تختارون
وتحطونهن عل الشعر ..كون بتدليك كل فروة الراس واطراف الشعر..
وتظلون 5_6 ساعات..ووراها تغسلون بشامبو خاص للقشره🤓
عندي مشكله قشرا بكتافه شنو الحل
#حل
قشرة بكتافه!؛ يعني الكتف ديتقشر
لو الشعر.؟ مافهمت القصد😕
.بس بشكل العام المعروف..انو الشعر اللي يصير بيه القشره
فكون ضروري تستعملون شامبو خاص بس للقشرة
واكو مواد طبيعية هم توخر القشره وتقلل منها
صفار البيض..لو عصير الليمون لو زيوت بشكل عام
هذيني مواد اي واحد منهم تختارون
وتحطونهن عل الشعر ..كون بتدليك كل فروة الراس واطراف الشعر..
وتظلون 5_6 ساعات..ووراها تغسلون بشامبو خاص للقشره🤓
#مشاركه
حبي اني وزني طبيعي..لاضعيفة ولاسمينة
يعني رشيقة..بس اخاف بهالرمضان اسمن..وخاصة وكت الفطور...اكل كلشي بالسفرة😂.
فاريد احافظ عل جسمي.اشون،،☹️
#حل
هههه..انتي نفس حالتي رشيقة وبنفس الوكت اريد احافظ عل جسمي
حاولي..بعد ساعتين من فطور🙂..
تلعبين رياضية حته بهج حالة ميتخزن اي دهون بجسمج ونفس الوكت تشدين عضلات الجسم
واحسن شي تلعبين.حبل او تسوين تمارين الكارديو
حبي اني وزني طبيعي..لاضعيفة ولاسمينة
يعني رشيقة..بس اخاف بهالرمضان اسمن..وخاصة وكت الفطور...اكل كلشي بالسفرة😂.
فاريد احافظ عل جسمي.اشون،،☹️
#حل
هههه..انتي نفس حالتي رشيقة وبنفس الوكت اريد احافظ عل جسمي
حاولي..بعد ساعتين من فطور🙂..
تلعبين رياضية حته بهج حالة ميتخزن اي دهون بجسمج ونفس الوكت تشدين عضلات الجسم
واحسن شي تلعبين.حبل او تسوين تمارين الكارديو
#مشاركه
عندي رؤؤس سوداء ونمش بخشمي شنو الحل لان ماخليت شي مااستخدمت وماراح وبدأ يكثر واكو قليل ع خدي
#حل
عمري النمش لاتشوفينه سلبي..وخلي ثقتج بنفسج❤️
بالعكس هاي وحده من علامات🙈🌺 الجمال.
حته باغلب مكياج.. اكو بيهن بقلم اسود يسوون نقاط للنمش لانو شي مرغوب
واذا عل رووس سود..اني مجربة اهواي طرق
وشفت احسن طريقة ..وتخفف منهن
هو بياض البيض
نزلت طريقته بارحه..فسوي نفس خطوات ورح تشوفين الفرق😍
عندي رؤؤس سوداء ونمش بخشمي شنو الحل لان ماخليت شي مااستخدمت وماراح وبدأ يكثر واكو قليل ع خدي
#حل
عمري النمش لاتشوفينه سلبي..وخلي ثقتج بنفسج❤️
بالعكس هاي وحده من علامات🙈🌺 الجمال.
حته باغلب مكياج.. اكو بيهن بقلم اسود يسوون نقاط للنمش لانو شي مرغوب
واذا عل رووس سود..اني مجربة اهواي طرق
وشفت احسن طريقة ..وتخفف منهن
هو بياض البيض
نزلت طريقته بارحه..فسوي نفس خطوات ورح تشوفين الفرق😍
بنوتات لهنا خلصت فقرتنا😍
وشكرا اللي شاركو 🙈🌺واهم شي استفاديتو
وان شاء الله نكمل هالفقرة عل الاسبوع الجاي..نفس الموعد🌹
#ملوكه
وشكرا اللي شاركو 🙈🌺واهم شي استفاديتو
وان شاء الله نكمل هالفقرة عل الاسبوع الجاي..نفس الموعد🌹
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#البارت الثالث
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#للكاتبه/طيبه الغراويKT
هسه اجه الوقت حتى اعرفكم ع نفسي اسمي حيدر ابن الشيخ راضي من عشيرة آل....
عملي ضابط شرطه عمري 30سنه عندي اخوان 2 يوسف 27 وسيف 25 وخوات 4 فاطمه متزوجه ابن عمي وعدها جهال اثنين ونسرين متزوجه ابن خالي وعدها ولد وحوريه مخطوبة لبن عمي وجوريه عمرها 19 بعدهي ممزوجه...
انه عندي 5عمام ...
عمي ثائر وعمي علي وعمي سعد وعمي أسعد
جدي عايش الحمدلله بس من كبر سلم الشيخه لأبوي
طبعا عمي علي عنده بس 3ولد الجبير حيدر متزوج اختي فاطمه والوسطاني كرار خاطب حوريه والصغير احمد عايش بغداد دايدرس هندسه
اما عمي سعد عنده 3بنات و2ولد سمر سبأ ونبأ
سبأ خاطبها اخويه يوسف والولد عباس الجبير ومحمد
عمي اسعد عنده 2بنات و3ولد البنات اسماء احلام والولد سامر وحارث وليث متزوجين كلهم
اما عمي ثائر عايش بغداد مدرس تعين هناك وبعد ستقر وتزوج جانو من يجونه قبل جان يجب بت قلبي ااااخ مريم اول محبيتها جان عمري 13 سنه وهي بعدهي 3سنوات صح صغيره بس جانت محبوبه الكل يريدها من جنت اشوفها جنت احس ان هي ملكي الي وحدي وجنت اراقبها من تكبر حسبالي لان بت عمي هيجي قلبي عليها جنت اخاف عليها من الهوى طاير جنت امنعها تلعب وياه اي احد بس وياي وجانت تصير عصبيه وتعوفني ومتلعب احسن حتى تدخل ماريد احد يشوفها
راح دكولون اناني اي حتى لوو اناني المهم الي هاي ملك الي اني وحدي
راحت الايام ومرت سنين وانه بعد مشفتها جانو اهلها امها وعمي بس يجونه ومرات ابنهم محمد وياهم بس هي لا متجي نسيت الموضوع او كمت اتناسى خليت حبي بقلبي كلت خل تكمل كليه واخطبها واذا موافقت انهي عليها المهم متصير لغيري
ومره جنه كاعدين انه ولد عمي وعمامي وجدي وجان يوكع من طوله
نقلنا للمستشفى ضغط وسكر المهم من طلعنا جنه ملتمين يمنى طلب منه ان نخابر عمي ثائر ويجي هو وعائلته
اني كيفت خابرتي عمي واكدت عليه كلهم يجون حصرا وفعلا اليوم جمعه جنه ملتمين وذبحنه ذبيحه ع سلامة جدي وهوسه ....
ولحظات وطبكت سياره عمي ضليت اراقب كلهم نزلو بس هي لا كلت مأجتي بس راسن نزلت بت قلبي
صايره جنها فلعة كمر بعدها ع نفس بياضها بس وجها اصفر تقربت يمها جان راسن وكعت بحضني وياها وكع قلبي
كمت شلتها دخلتها جوا لان الباب مليان زلم
دخلتها بالديوانيه جبت سامر ابن عمي دكتور فحصها وخلالها مغذي طلع عدها سوء تغذيه اووف ليش هيجي
نقلناها ع غرفتي اي اريد عطرها يبقى بغرفتي
ونزلنا بس بالي يمها معرفت اشتغل
كلساع اسأل عليها الان كعدت
مريم:من غبت عن الوعي بعد مادري شصار بيه
بعدها كعدت لكيت نفسي بغرفه وبيدي مغذي
دخلت عليه امي وبيديها صينية اكل
سناء:يله بنتي كومي اكلي وكعدتي قلوبنا
شلون صرتي هسه
مريم:تمام ماما الحمدلله
سناء:يله ماما اكلي هسه ومااقبل اي اعذار شوفي وجهج ليش داتسوين بينا هيجي تعرفين ابوج لحد هسه دايخ عليج ومحمد كلساع يسأل عليج
مريم:ماشي ماما اسفه قلقتكم
سناء:بتي تعرفين من انتو وصغار معودتكم انو اني وياكم اصدقاء وكولشي تحجولي من صرتي بالاعداديه اتغيرتي صرتي ضمين عليه
احجيلي صدكي مااسويلج شي بس انصحج صاير وياج شي
مريم:من سمعت كلام ماما كمت اشهك صح ماما تبين عصبيه بس حنينه كولش
سناء:من شهكاتج اكو شي احجيلي
مريم:كمت احجي لماما ع وليد وكولشي صار
سناء:امممم مريم اني راح انصحج كاام بتي حب النت وهاي السوالف مو دائما ينجح ياعمري
ووليد لو يحبج جان مجذب عليج وجان اجاج من الباب مو هيجي قصه حب وكل هاي المده وهيجي يسوي
وانتي هم غلطانه من سويتي بنفسج هيجي شنو كاطعه الاكل شنو اموت بدونه انسي وعيشي حياتج
لتتصرفين بجهل ماشي ماما وهسه اني راح اروح وانتي اذا شفتي نفسج تحسنتي نزل سلمي عيب عماتج وعمامج خايفين عليج
مريم:كامت ماما طلعت وضليت افكر بحجيها كله صح
لو وليد يحبني جان فهم مني موهيجي سوه
كمت اكلت واني ودااكل انتبهت ع الغرفه الكاعده بيها
تخبل عباره عن 3الوان اسود وابيض وبيجي
الكنتور اسود وسلايت والسرير اسود وفرشه بيضه وتخم جلد اسود وعليه كوشات ابيض وبيجي البردات لونهن بيجي ضليت صافنه ع غرفه والعطر البيها مو غريب عبالك شامته من قبل عطر رجالي يخبل
كملت اكل ونزلت سلمت ع عماتي وعمامي وسلمت ع جدي كلهم تحمدولي بسلامه
بس غريبه واحد لفت نظري من ولد عمي جان عصبي وعبالك كاتله ابوه وسلمت عليه ورد بعصبيه ياا شبي
حيدر:كولش ارتاحيت من كلولي كعدت
كمت خلصت شغلي وصبينا الغده وتغدينه
بعدين انجمعنا بالديوانيه ماكو احد غريب بينا
بس مريم من اجتي خرب عقلي طار بودي اكوم اكسر راسها
لابسه دشداشه مخصره ع جسمها وهي تجنن دوختني ولون دشداشه فيروزي وعيونها عسلي وبيضه كطن وهذوله النغوله كاعدين ولد عمري
عقل مضل براسي اريد اكوم انزع الحزام وين اليوجع
شلون تنزل هيجي بسيطه
اووف وهي من سلم شكو تبوس عمامي
ياريتني بدالهم بسيطه انه الها
هاي مو مال اخليها لحد متكمل كليه وي
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#للكاتبه/طيبه الغراويKT
هسه اجه الوقت حتى اعرفكم ع نفسي اسمي حيدر ابن الشيخ راضي من عشيرة آل....
عملي ضابط شرطه عمري 30سنه عندي اخوان 2 يوسف 27 وسيف 25 وخوات 4 فاطمه متزوجه ابن عمي وعدها جهال اثنين ونسرين متزوجه ابن خالي وعدها ولد وحوريه مخطوبة لبن عمي وجوريه عمرها 19 بعدهي ممزوجه...
انه عندي 5عمام ...
عمي ثائر وعمي علي وعمي سعد وعمي أسعد
جدي عايش الحمدلله بس من كبر سلم الشيخه لأبوي
طبعا عمي علي عنده بس 3ولد الجبير حيدر متزوج اختي فاطمه والوسطاني كرار خاطب حوريه والصغير احمد عايش بغداد دايدرس هندسه
اما عمي سعد عنده 3بنات و2ولد سمر سبأ ونبأ
سبأ خاطبها اخويه يوسف والولد عباس الجبير ومحمد
عمي اسعد عنده 2بنات و3ولد البنات اسماء احلام والولد سامر وحارث وليث متزوجين كلهم
اما عمي ثائر عايش بغداد مدرس تعين هناك وبعد ستقر وتزوج جانو من يجونه قبل جان يجب بت قلبي ااااخ مريم اول محبيتها جان عمري 13 سنه وهي بعدهي 3سنوات صح صغيره بس جانت محبوبه الكل يريدها من جنت اشوفها جنت احس ان هي ملكي الي وحدي وجنت اراقبها من تكبر حسبالي لان بت عمي هيجي قلبي عليها جنت اخاف عليها من الهوى طاير جنت امنعها تلعب وياه اي احد بس وياي وجانت تصير عصبيه وتعوفني ومتلعب احسن حتى تدخل ماريد احد يشوفها
راح دكولون اناني اي حتى لوو اناني المهم الي هاي ملك الي اني وحدي
راحت الايام ومرت سنين وانه بعد مشفتها جانو اهلها امها وعمي بس يجونه ومرات ابنهم محمد وياهم بس هي لا متجي نسيت الموضوع او كمت اتناسى خليت حبي بقلبي كلت خل تكمل كليه واخطبها واذا موافقت انهي عليها المهم متصير لغيري
ومره جنه كاعدين انه ولد عمي وعمامي وجدي وجان يوكع من طوله
نقلنا للمستشفى ضغط وسكر المهم من طلعنا جنه ملتمين يمنى طلب منه ان نخابر عمي ثائر ويجي هو وعائلته
اني كيفت خابرتي عمي واكدت عليه كلهم يجون حصرا وفعلا اليوم جمعه جنه ملتمين وذبحنه ذبيحه ع سلامة جدي وهوسه ....
ولحظات وطبكت سياره عمي ضليت اراقب كلهم نزلو بس هي لا كلت مأجتي بس راسن نزلت بت قلبي
صايره جنها فلعة كمر بعدها ع نفس بياضها بس وجها اصفر تقربت يمها جان راسن وكعت بحضني وياها وكع قلبي
كمت شلتها دخلتها جوا لان الباب مليان زلم
دخلتها بالديوانيه جبت سامر ابن عمي دكتور فحصها وخلالها مغذي طلع عدها سوء تغذيه اووف ليش هيجي
نقلناها ع غرفتي اي اريد عطرها يبقى بغرفتي
ونزلنا بس بالي يمها معرفت اشتغل
كلساع اسأل عليها الان كعدت
مريم:من غبت عن الوعي بعد مادري شصار بيه
بعدها كعدت لكيت نفسي بغرفه وبيدي مغذي
دخلت عليه امي وبيديها صينية اكل
سناء:يله بنتي كومي اكلي وكعدتي قلوبنا
شلون صرتي هسه
مريم:تمام ماما الحمدلله
سناء:يله ماما اكلي هسه ومااقبل اي اعذار شوفي وجهج ليش داتسوين بينا هيجي تعرفين ابوج لحد هسه دايخ عليج ومحمد كلساع يسأل عليج
مريم:ماشي ماما اسفه قلقتكم
سناء:بتي تعرفين من انتو وصغار معودتكم انو اني وياكم اصدقاء وكولشي تحجولي من صرتي بالاعداديه اتغيرتي صرتي ضمين عليه
احجيلي صدكي مااسويلج شي بس انصحج صاير وياج شي
مريم:من سمعت كلام ماما كمت اشهك صح ماما تبين عصبيه بس حنينه كولش
سناء:من شهكاتج اكو شي احجيلي
مريم:كمت احجي لماما ع وليد وكولشي صار
سناء:امممم مريم اني راح انصحج كاام بتي حب النت وهاي السوالف مو دائما ينجح ياعمري
ووليد لو يحبج جان مجذب عليج وجان اجاج من الباب مو هيجي قصه حب وكل هاي المده وهيجي يسوي
وانتي هم غلطانه من سويتي بنفسج هيجي شنو كاطعه الاكل شنو اموت بدونه انسي وعيشي حياتج
لتتصرفين بجهل ماشي ماما وهسه اني راح اروح وانتي اذا شفتي نفسج تحسنتي نزل سلمي عيب عماتج وعمامج خايفين عليج
مريم:كامت ماما طلعت وضليت افكر بحجيها كله صح
لو وليد يحبني جان فهم مني موهيجي سوه
كمت اكلت واني ودااكل انتبهت ع الغرفه الكاعده بيها
تخبل عباره عن 3الوان اسود وابيض وبيجي
الكنتور اسود وسلايت والسرير اسود وفرشه بيضه وتخم جلد اسود وعليه كوشات ابيض وبيجي البردات لونهن بيجي ضليت صافنه ع غرفه والعطر البيها مو غريب عبالك شامته من قبل عطر رجالي يخبل
كملت اكل ونزلت سلمت ع عماتي وعمامي وسلمت ع جدي كلهم تحمدولي بسلامه
بس غريبه واحد لفت نظري من ولد عمي جان عصبي وعبالك كاتله ابوه وسلمت عليه ورد بعصبيه ياا شبي
حيدر:كولش ارتاحيت من كلولي كعدت
كمت خلصت شغلي وصبينا الغده وتغدينه
بعدين انجمعنا بالديوانيه ماكو احد غريب بينا
بس مريم من اجتي خرب عقلي طار بودي اكوم اكسر راسها
لابسه دشداشه مخصره ع جسمها وهي تجنن دوختني ولون دشداشه فيروزي وعيونها عسلي وبيضه كطن وهذوله النغوله كاعدين ولد عمري
عقل مضل براسي اريد اكوم انزع الحزام وين اليوجع
شلون تنزل هيجي بسيطه
اووف وهي من سلم شكو تبوس عمامي
ياريتني بدالهم بسيطه انه الها
هاي مو مال اخليها لحد متكمل كليه وي
جي واحد
ياخذها مني
غير اتخبل
جنه كاعدين كلنا فكلت هذا احسن حل هم مو يلحون ع زواجي خل ادك الحديد وهو حام
حيدر:احم احم
عمي ثائر اريد احجي وياك بموضوع
ثائر:تفضل ابني حيدر احجي ماكو غريب
حيدر:السموحه من عمامي وابويه وجدي
بس خل انه احجي
عمي انه حاب اطلب ايد بتك مريم ع سنة الله ورسوله
وانه ابن عمها وأولى من الغريب
ثائر:والله ياعمي ونعم منك واتشرف بيك تصير نسيبي بس بقت يم مريم هي اذا موافقه كبع وخذ
مريم:لا مستحيل اقبل لا وكمت اركض جوه
سناء:عذروني يا جماعه عن تصرف مريم
بس بعدها صغيره راح اكوم اشوفها
حيدر:انصدمت برد مريم متوقعت هيجي جان ع اقل
تاخذ وقت وتفكر مو هيجي فشلتني كدام الكل
فقدت اعصابي شلون هيج تتصرف
عمي خل بالك انه اجيت للباب وطلبت ايد بنتك
بس اقسم بالله اذا موافقت انهي عليها
وخل الكل يعرف مريم الي ولا يمكن تصير الغيري فاهمين
كمت خليت وطلعت اختنكت وعصبتك كلش طلعت حتى لا اروح اكطعها ع ردت فعلها
ونهوه جانت رد اعتبار الي
بسيطه انه الج .....
عندما نحب لا نعلم كيف ومتى حدث ذاك ☄💛
ياخذها مني
غير اتخبل
جنه كاعدين كلنا فكلت هذا احسن حل هم مو يلحون ع زواجي خل ادك الحديد وهو حام
حيدر:احم احم
عمي ثائر اريد احجي وياك بموضوع
ثائر:تفضل ابني حيدر احجي ماكو غريب
حيدر:السموحه من عمامي وابويه وجدي
بس خل انه احجي
عمي انه حاب اطلب ايد بتك مريم ع سنة الله ورسوله
وانه ابن عمها وأولى من الغريب
ثائر:والله ياعمي ونعم منك واتشرف بيك تصير نسيبي بس بقت يم مريم هي اذا موافقه كبع وخذ
مريم:لا مستحيل اقبل لا وكمت اركض جوه
سناء:عذروني يا جماعه عن تصرف مريم
بس بعدها صغيره راح اكوم اشوفها
حيدر:انصدمت برد مريم متوقعت هيجي جان ع اقل
تاخذ وقت وتفكر مو هيجي فشلتني كدام الكل
فقدت اعصابي شلون هيج تتصرف
عمي خل بالك انه اجيت للباب وطلبت ايد بنتك
بس اقسم بالله اذا موافقت انهي عليها
وخل الكل يعرف مريم الي ولا يمكن تصير الغيري فاهمين
كمت خليت وطلعت اختنكت وعصبتك كلش طلعت حتى لا اروح اكطعها ع ردت فعلها
ونهوه جانت رد اعتبار الي
بسيطه انه الج .....
عندما نحب لا نعلم كيف ومتى حدث ذاك ☄💛
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#البارت الرابع
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#للكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:اسغفرلله ياربي هسه هذا منين طلعلي انوب مااعرفهم ربي ساعدني قلبي مو ملكي
سناء:مريم(بعصبيه)شنو هذا تصرف السويتي هاا
مريم:يوم لعد عاجبج هيجي يسوي لا وانوب
من رفضت نهى عليه
سناء:المفروض تاخذين وقت وتفكرين وذبج
الساعه ارفضي محد يغصبج بس هسه
منكدر نسوي شي لان....
____________________
ثائر:اعذروني ياجماعه بس البنيه بعدهي صغيره
راضي(ابو حيدر) حب يلطف جو
يله يمعودين البت بتنا
ثائر:طبعا ياخوي ومن هسه اكلك كبع واخذها واذا
يريد ثائر يجيب سيد هسه ويعقد عليها
راضي:مو هيجي الحجي ياخوي الزواج مو غصب
ثائر:لا مو غصب بس اني ادرى بمصلحتها
راضي:بس ثائر
ثائر:خلص اني راح اخابر حيدر يجي نقره الفاتحه
وهم يحجون جانت اكو عيون تراقبهم بغصب
سمر:مستحيل حيدر حب تطفولتي يروح مني لا
وانوب معاجبها مستحيل تاخذه مني مستحيل
___________________
حيدر:كلش ضجت من تصرفها رحت كعدت كبال شط العرب مكاني الاحب اكعد بي بوحدي كاعد صافن
ع العدم وفجأه دك عمي
كلت خل ارد عيب منه
حيدر:الوو هلا عمي
ثائر: هلابيك ابني اكلك حيدر
حيدر:أؤمر عمي
ثائر:تعال يله مريم الك وافقت حجيت وياها اعذرها جانت متعرف تتصرف وتفكر بدراستها
بس من حجيت وياها وافقت
واذا تحب جيب سيد واعقد عليها
حيدر: كلش فرحت من كال هيج
عمي بس فاتحه وبعدين انحدد يوم مهر وعقد
ثائر:ديله لعد تعال هسه
حيدر:جاي جاي
سديته من عمي وكمت كلش فرحان لان حصير الي
_____________________
سناء:بتي لان ابوج انطه كلمه ميصير تنزلين راسه
مريم:يمه شبيج قلبي ماملكه بالي مشتت ماكدر اسوي لو افكر بشي
سناء:مريم متحملتج تره خجلتينه كدام العالم
وهسه تردين تكسرين كلمه ابوج وع منو
واحد باعج بالرخيص اصحي ع نفسج لا اصحصحج
اني انتي فاهمها
عافتها امها وطلعت
مريم:ياربي شسوي هسه الكل ضدي
ثائر:بتي مريم
مريم:كمت مسحت دموعي
ها بابا ادخل
ثائر:شوفي مريومه بابا اني لا جاي ارزلج ولا اعاتبج
بس اني انطيت كلمه وانتي بعد فكري
تردين تكسريني وتنزلين راسي كدام اخوتي
لو ترفعين راسي
مريم:لا بابا ماعاش الي ينزل راسك
سوي التريده بابا موافقه
ثائر:الله يحفظج بتي ويرضه عليج
واني متأكد ان حيدر راح يسعدج
طلع بابا
مريم:هع يحلم اصيرله مره
حيدر:رجعت للبيت امي تهلهل وخواتي واخواني يركصون
ام حيدر:وهي تبجي
واخيرا راح اشوفك عريس
حيدر:بست راسها
يمه الله يحفظج النا
ام حيدر:ابني ويحفظك الي
راضي:يله خل نقره الفاتحه
حيدر:قرينا الفاتحه واني كلش فرحان
محمد(اخو مريم)ضرب ع جتف حيدر
مبروك يانسيب
حيدر:الله يبارك بيك يوم الك
محمد:هو يباوع ع جوريه(اخت حيدر الصغيره)
عن قريب ان شاء الله
حيدر:عمي ممكن اطلب طلب
ثائر:تفضل ابني
حيدر:عمي اريد اكعد وياه مريم احجي وياها شويه
ثائر:روحلها كاعده بغرفه
حيدر:كمت كبل رحتلها اريد احضنها
واروي عطشي
اريد اكللها واخيرا صرتي الي
اريد احجيلها شلون حبيتها وتربعت ع عرش
قلبي
دكيت الباب
مريم:كاعده صافنه وجان يندك الباب
ادخل
حيدر:دخلت ع مريم جان اشوف دمعها
ليش هاي الدموع مفرحانه
مريم:ليش يهمك موصار الي ردته هسه
شكو جايني
حيدر:عصبت كلش
احجي عدل لا اكوم اكسر راسج
مريم:شتريد تسوي سوي
بس تحلم اصيرلك مره
حيدر:انجبي شهل حجي هااا
مريم:هذا العندي اني وافقت علمود بابا
ومااطيق ولا اطيق اشوف وجهك
حيدر:كمت تقربت عليها
ولزمتها من زنودها
ماشي يابت عمي اذا مااخليج كل يوم تصبحين بوجهي فلا يكون اسمي حيدر
لا عبالج لان احبج راح اسكت لا بعدج متعرفين
حيدر كرامتي وكبريائي فوك الكل
واذا ع هذا (وهو يأشر ع قلبه)ادوس عليه
وامشي انتي فاهمه
هاا صدك وحضري نفسج اليوم نعقد
كمت خليت وطلعت
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#للكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:اسغفرلله ياربي هسه هذا منين طلعلي انوب مااعرفهم ربي ساعدني قلبي مو ملكي
سناء:مريم(بعصبيه)شنو هذا تصرف السويتي هاا
مريم:يوم لعد عاجبج هيجي يسوي لا وانوب
من رفضت نهى عليه
سناء:المفروض تاخذين وقت وتفكرين وذبج
الساعه ارفضي محد يغصبج بس هسه
منكدر نسوي شي لان....
____________________
ثائر:اعذروني ياجماعه بس البنيه بعدهي صغيره
راضي(ابو حيدر) حب يلطف جو
يله يمعودين البت بتنا
ثائر:طبعا ياخوي ومن هسه اكلك كبع واخذها واذا
يريد ثائر يجيب سيد هسه ويعقد عليها
راضي:مو هيجي الحجي ياخوي الزواج مو غصب
ثائر:لا مو غصب بس اني ادرى بمصلحتها
راضي:بس ثائر
ثائر:خلص اني راح اخابر حيدر يجي نقره الفاتحه
وهم يحجون جانت اكو عيون تراقبهم بغصب
سمر:مستحيل حيدر حب تطفولتي يروح مني لا
وانوب معاجبها مستحيل تاخذه مني مستحيل
___________________
حيدر:كلش ضجت من تصرفها رحت كعدت كبال شط العرب مكاني الاحب اكعد بي بوحدي كاعد صافن
ع العدم وفجأه دك عمي
كلت خل ارد عيب منه
حيدر:الوو هلا عمي
ثائر: هلابيك ابني اكلك حيدر
حيدر:أؤمر عمي
ثائر:تعال يله مريم الك وافقت حجيت وياها اعذرها جانت متعرف تتصرف وتفكر بدراستها
بس من حجيت وياها وافقت
واذا تحب جيب سيد واعقد عليها
حيدر: كلش فرحت من كال هيج
عمي بس فاتحه وبعدين انحدد يوم مهر وعقد
ثائر:ديله لعد تعال هسه
حيدر:جاي جاي
سديته من عمي وكمت كلش فرحان لان حصير الي
_____________________
سناء:بتي لان ابوج انطه كلمه ميصير تنزلين راسه
مريم:يمه شبيج قلبي ماملكه بالي مشتت ماكدر اسوي لو افكر بشي
سناء:مريم متحملتج تره خجلتينه كدام العالم
وهسه تردين تكسرين كلمه ابوج وع منو
واحد باعج بالرخيص اصحي ع نفسج لا اصحصحج
اني انتي فاهمها
عافتها امها وطلعت
مريم:ياربي شسوي هسه الكل ضدي
ثائر:بتي مريم
مريم:كمت مسحت دموعي
ها بابا ادخل
ثائر:شوفي مريومه بابا اني لا جاي ارزلج ولا اعاتبج
بس اني انطيت كلمه وانتي بعد فكري
تردين تكسريني وتنزلين راسي كدام اخوتي
لو ترفعين راسي
مريم:لا بابا ماعاش الي ينزل راسك
سوي التريده بابا موافقه
ثائر:الله يحفظج بتي ويرضه عليج
واني متأكد ان حيدر راح يسعدج
طلع بابا
مريم:هع يحلم اصيرله مره
حيدر:رجعت للبيت امي تهلهل وخواتي واخواني يركصون
ام حيدر:وهي تبجي
واخيرا راح اشوفك عريس
حيدر:بست راسها
يمه الله يحفظج النا
ام حيدر:ابني ويحفظك الي
راضي:يله خل نقره الفاتحه
حيدر:قرينا الفاتحه واني كلش فرحان
محمد(اخو مريم)ضرب ع جتف حيدر
مبروك يانسيب
حيدر:الله يبارك بيك يوم الك
محمد:هو يباوع ع جوريه(اخت حيدر الصغيره)
عن قريب ان شاء الله
حيدر:عمي ممكن اطلب طلب
ثائر:تفضل ابني
حيدر:عمي اريد اكعد وياه مريم احجي وياها شويه
ثائر:روحلها كاعده بغرفه
حيدر:كمت كبل رحتلها اريد احضنها
واروي عطشي
اريد اكللها واخيرا صرتي الي
اريد احجيلها شلون حبيتها وتربعت ع عرش
قلبي
دكيت الباب
مريم:كاعده صافنه وجان يندك الباب
ادخل
حيدر:دخلت ع مريم جان اشوف دمعها
ليش هاي الدموع مفرحانه
مريم:ليش يهمك موصار الي ردته هسه
شكو جايني
حيدر:عصبت كلش
احجي عدل لا اكوم اكسر راسج
مريم:شتريد تسوي سوي
بس تحلم اصيرلك مره
حيدر:انجبي شهل حجي هااا
مريم:هذا العندي اني وافقت علمود بابا
ومااطيق ولا اطيق اشوف وجهك
حيدر:كمت تقربت عليها
ولزمتها من زنودها
ماشي يابت عمي اذا مااخليج كل يوم تصبحين بوجهي فلا يكون اسمي حيدر
لا عبالج لان احبج راح اسكت لا بعدج متعرفين
حيدر كرامتي وكبريائي فوك الكل
واذا ع هذا (وهو يأشر ع قلبه)ادوس عليه
وامشي انتي فاهمه
هاا صدك وحضري نفسج اليوم نعقد
كمت خليت وطلعت
مريم:اوووف هسه هذا شحجي وياه همجي
حيدر:عمي بويه انه راح اروح اجيب سيد حضروا
نفسكم اليوم نعقد
منتظرت حتى جوابهم كمت خليت وطلعت
مريم:دخلت عليه امي وبنات عمي
فاطمه:يله حبيبه كومي حضري نفسج حيدر راح يجيب السيد
وهذا الفستان البسي ادري مجنا محضرين اعذرينا
مريم:ساكته لا رد
سناء:جيبي خل انطيهيا تلبسه
مريم كومي الكل داينتظر يله يا حبيبتي والله
حتحبي وعيونج حيدر خوش ولد
وصراحه اطمنت هسه عليج
مريم:مستحيل احب بعد وليد قلبي قفلته
سويتها مره وفتحته بعد مااسويها
سناء:هسه مو وكت هذا الحجي يكومي البسي
مريم:كمت لبست الفستان حلو جان ومن لبستها طلع عليه فدشي لان جسمي مليان وبيضه
بس مجنت فرحانه كلش ضجت من نفسي حسيت
دااخون وليد من صدك بس جنت مثل بلاعة موس
لا بيه اطلعه ولا بيه ابلعه لان بالحالتين انجرح
بالي بس يم ابويه
مريم:لبست الفستان واجت اخته اسمها حوريه
خلتلي مكياج سموكي
وسوتلي شعري تسريحه بسيطه واني ساكته عبالك لعابه بيديهم
كلشي مااحجي لو اعترض
لان غصب
اخذوني يم الباب لان اجه السيد
حيدر:هين يامريم بسيطه
رحت جبت حلقات وجبت السيد واجيت لكيت محضرين كلشي
راح صاحوها وره الباب
كعد السيد يقره ايات قرآنيه بعدين سألني وافقت
وبعدين سألها يمكن 10مرات يعيد بسؤال وماكو جواب
مريم:من بدا السيد يحجي ايات قرآنيه
بعدين سأله وافق ومن سألني اريد بس اجاوب
ماكو مدا تطلع الكلمه اخر شي ماما كرصتني يله كلت
نعم وانت وكيلي
وعقدنا وبدت الهلاهل عماتي وعمام دخلوني للديوانيه
وهو دخل
حيدر:دخلت وشفتها طالعه جنها اميره اووف
كلمه اتذكر حجيها نار وتشب بقلبي
ام حيدر:جابت علبه ذهب
اعذرينا بتي لان مجنه محسبين حسابنه
وهذا ذهب هديه مني الج مو من ضمن المهر
هاك ابني حيدر لبسها لمرتك
حيدر:الله شكد حلوه كلمه مرتي
اخذت الذهب اول شي طلعت الحلقات ولبستها
بس شنو انسطرت سطر بودي افتح صدري واضمها
بي
مريم:دخل هو وامه جابت ذهب
كلشي حلو وتمام بس مااكدر افرح مو بيدي
ماريده
جان من يلزمني اتقزز ماريده
خلصت الحفله كمت بسرعه بدلت
ولبست دشداشه ونمت ماريد اشوف احد
حياتي انكلبت 180 درجه
غفيت واني داافكر
وفي مكان اخر
نور:ضليت اخابر وليد كل يوميه
وانعم صوتي واحجي وياه
والله مستعده ابلي بس حتى اتزوجه
لان صراحه حبيته كلش هو الي الي وبس
حيدر:عمي بويه انه راح اروح اجيب سيد حضروا
نفسكم اليوم نعقد
منتظرت حتى جوابهم كمت خليت وطلعت
مريم:دخلت عليه امي وبنات عمي
فاطمه:يله حبيبه كومي حضري نفسج حيدر راح يجيب السيد
وهذا الفستان البسي ادري مجنا محضرين اعذرينا
مريم:ساكته لا رد
سناء:جيبي خل انطيهيا تلبسه
مريم كومي الكل داينتظر يله يا حبيبتي والله
حتحبي وعيونج حيدر خوش ولد
وصراحه اطمنت هسه عليج
مريم:مستحيل احب بعد وليد قلبي قفلته
سويتها مره وفتحته بعد مااسويها
سناء:هسه مو وكت هذا الحجي يكومي البسي
مريم:كمت لبست الفستان حلو جان ومن لبستها طلع عليه فدشي لان جسمي مليان وبيضه
بس مجنت فرحانه كلش ضجت من نفسي حسيت
دااخون وليد من صدك بس جنت مثل بلاعة موس
لا بيه اطلعه ولا بيه ابلعه لان بالحالتين انجرح
بالي بس يم ابويه
مريم:لبست الفستان واجت اخته اسمها حوريه
خلتلي مكياج سموكي
وسوتلي شعري تسريحه بسيطه واني ساكته عبالك لعابه بيديهم
كلشي مااحجي لو اعترض
لان غصب
اخذوني يم الباب لان اجه السيد
حيدر:هين يامريم بسيطه
رحت جبت حلقات وجبت السيد واجيت لكيت محضرين كلشي
راح صاحوها وره الباب
كعد السيد يقره ايات قرآنيه بعدين سألني وافقت
وبعدين سألها يمكن 10مرات يعيد بسؤال وماكو جواب
مريم:من بدا السيد يحجي ايات قرآنيه
بعدين سأله وافق ومن سألني اريد بس اجاوب
ماكو مدا تطلع الكلمه اخر شي ماما كرصتني يله كلت
نعم وانت وكيلي
وعقدنا وبدت الهلاهل عماتي وعمام دخلوني للديوانيه
وهو دخل
حيدر:دخلت وشفتها طالعه جنها اميره اووف
كلمه اتذكر حجيها نار وتشب بقلبي
ام حيدر:جابت علبه ذهب
اعذرينا بتي لان مجنه محسبين حسابنه
وهذا ذهب هديه مني الج مو من ضمن المهر
هاك ابني حيدر لبسها لمرتك
حيدر:الله شكد حلوه كلمه مرتي
اخذت الذهب اول شي طلعت الحلقات ولبستها
بس شنو انسطرت سطر بودي افتح صدري واضمها
بي
مريم:دخل هو وامه جابت ذهب
كلشي حلو وتمام بس مااكدر افرح مو بيدي
ماريده
جان من يلزمني اتقزز ماريده
خلصت الحفله كمت بسرعه بدلت
ولبست دشداشه ونمت ماريد اشوف احد
حياتي انكلبت 180 درجه
غفيت واني داافكر
وفي مكان اخر
نور:ضليت اخابر وليد كل يوميه
وانعم صوتي واحجي وياه
والله مستعده ابلي بس حتى اتزوجه
لان صراحه حبيته كلش هو الي الي وبس
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
بارت الخامس
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
عندما النساء يعشقن ينسينى الكرامه والكبرياء والغرور ولكن....
ماذا عن رجال ...
مريم:تمت الخطبه والعقد بس طلبت من بابا
ان ثاني يوم نرجع
وفعلا ثاني يوم حضرنا غراضنا والكل دايودعنا
حيدر:تمت الخطبه بس ادري مغصوبه
اووف ولا تمنيت هيجي يصير
جنت احلم اسويلها مهر
بقاعه ونركص اني وياها واوكلها بيدي وتغزل بجمالها
ثاني يوم شفتهم يردون يرجعون ودايحضرون
بغراضهم كمت صحت مريم
مريم تعالي بغرفتي اريد احجي وياج
مريم:هااا شيريد هذا
سناء:ماما روحي شوفي شيريد بعد صار رجلج
مريم:محجيت شي عفت الغراض وصعدت لغرفته
من طبيت جان ايد تسحبني وانضربت بشي
صلب بصدري جنت اباوع عليه جسمه يجنن
وصدري مصبوب باوعت بعيونه تسحر
احم مريم شداتسوين قلبج لوليد وبس
ه ه هدني عفيه عوفني
حيدر:من سحبتها و حضنتها وشفت عيونها دخت
راسن حطيت شفتي ع شفتها اريد اضوك
العسل مالتي
يجنن والاحلى بالحلال
ضلت دفع بيه لزمت ايدها وخرت اطيتها مجال تتنفس
اسمعيني يابت قلبي هسه انتي ملكي اليه
ومرتي وام جهالي ان شاء الله ديربالج ع نفسج
واي شي تحتاجي اني موجود ماشي
يااا اشو هاي صافنه ومصدومه
افتهمتي مريم
مريم:هاا اي ماشي
حيدر:تمام توصلين بسلامه
مريم:شنو صار باسني والله باسني
ممتوقعته يسويها ويدري اكرها
ضليت مصدومه ومادري شحجه وكتله اي ماشي
عفته ونزلت بسرعه
قلبي يدك يدك حيييل
كملنا كلشي ودعناهم ورحنا
حيدر:من راحت اخذت قلبي وياها
ادري تكرهني بس راح اخليها تعشقني
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
عندما النساء يعشقن ينسينى الكرامه والكبرياء والغرور ولكن....
ماذا عن رجال ...
مريم:تمت الخطبه والعقد بس طلبت من بابا
ان ثاني يوم نرجع
وفعلا ثاني يوم حضرنا غراضنا والكل دايودعنا
حيدر:تمت الخطبه بس ادري مغصوبه
اووف ولا تمنيت هيجي يصير
جنت احلم اسويلها مهر
بقاعه ونركص اني وياها واوكلها بيدي وتغزل بجمالها
ثاني يوم شفتهم يردون يرجعون ودايحضرون
بغراضهم كمت صحت مريم
مريم تعالي بغرفتي اريد احجي وياج
مريم:هااا شيريد هذا
سناء:ماما روحي شوفي شيريد بعد صار رجلج
مريم:محجيت شي عفت الغراض وصعدت لغرفته
من طبيت جان ايد تسحبني وانضربت بشي
صلب بصدري جنت اباوع عليه جسمه يجنن
وصدري مصبوب باوعت بعيونه تسحر
احم مريم شداتسوين قلبج لوليد وبس
ه ه هدني عفيه عوفني
حيدر:من سحبتها و حضنتها وشفت عيونها دخت
راسن حطيت شفتي ع شفتها اريد اضوك
العسل مالتي
يجنن والاحلى بالحلال
ضلت دفع بيه لزمت ايدها وخرت اطيتها مجال تتنفس
اسمعيني يابت قلبي هسه انتي ملكي اليه
ومرتي وام جهالي ان شاء الله ديربالج ع نفسج
واي شي تحتاجي اني موجود ماشي
يااا اشو هاي صافنه ومصدومه
افتهمتي مريم
مريم:هاا اي ماشي
حيدر:تمام توصلين بسلامه
مريم:شنو صار باسني والله باسني
ممتوقعته يسويها ويدري اكرها
ضليت مصدومه ومادري شحجه وكتله اي ماشي
عفته ونزلت بسرعه
قلبي يدك يدك حيييل
كملنا كلشي ودعناهم ورحنا
حيدر:من راحت اخذت قلبي وياها
ادري تكرهني بس راح اخليها تعشقني
حيدر:افهمت بس بعدي شهر واطلكج
مريم:اسفه حيد...
حيدر:اششششش بس اطلب طلب
مريم:عيوني
حيدر:تسلم عيونج
اريد نبقى اصدقاء وشيصير وياج تحجيلي
وكل يوم نتخابر عادي
مريم:عادي ماعدي مانع
حيدر:يله لعد اني راح انام تصبحين ع خير
مريم:وانت من اهل الخير
حيدر:ياخير هذا قلبي راح يوكف
بس كرامتي متسمح بعد
اهواي ذليت نفسي
خل عوفها ع الله اذا كاتبلنا قسمه تصير
نمت وعفت هموم مثل جبل تنتظرني
مريم:ادري جرحت حيدر بس موبيدي ماريد اغشه
نمت وكعدت ثاني يوم مفروض بعد يومين وتخلص اجازتي بس متحملت ابقى بالبيت
بدلت ورحت للكليه
ماكو نور مجايه وسمعت انخطبت وسوت النيشان
كمت خابرتها
نور:اووف هاي ماتخلص منها
الووو هلو مريم
مريم:هلو حياتي
مبروووك ع خطبه ليش مكتيلي
نور:هاا موصارت بسرعه
فمكدرت
مريم:يله مو مشكله
نور محتاجتج اهووايه
نور:حبيبتي مااكدر اجي دااحضر للعرس مضل بس شهر
مريم:تمام اخذي راحتج
عفتها ولتهيت بدراستي
بلكي انسه
مرت الايام
وصرت اخابر حيدر كل يوميه وصرت احجيله
ع كلشي يصير وياي وهو هم
جنت كلش ارتاح من احجي وياه واسمع صوت انفاسه
وليد حاولت احجي وياه وسويت اكثر من حساب وخابرته من بابا
بس يسمع اسمي يسده بوجهي
عفتها ع الله
نور الي هي صديقتي احسها داتتهرب مني
اجتي يومين داومت وبعد اختفت مشفتها
حيدر:ضليت كل يوم اخابرها وصارت هي دك عليه
وتحجيلي كلشي مضم عليه شي
نور:عرسي بعدله يومين لازم هسه اخابرها اخليها تجي
مريم:جنت كاعده وخابرت عليه نور
الووو هلو حياتي شلونج
نور:هلو حبيبتي
زينه وانتي
مريم:زينه الحمدلله
نور:حبيت اعزمج ع عرسي عكب باجر
بنادي صيد
مريم:(تذكرت حجي وليد من جان يكول عرسنا يصير
بنادي صيد)الف مبروك حبيبتي طبعا اجي
نور:تمام يله اروح اني لان حبيبي اجه باي
مريم:باي
متت من البجي تذكرت وليد
كمت خابرت حيدر
حيدر:اني بالمقر عندي ملفات ومحاضر جان دك مريم
الو هلو مريم
هاي شبيج داتبجين شصاير
مريم:حيدر مداانساه اهئ روحي معلكه بي شسوي
حيدر:متت من القهر
يله لتبجين فدوه دموعج غاليه عليه
مريم:ضليت احجي وياه حيدر ارتاحيت شويه
وكتله ع عرس نور كلي روحي تونسي
وره يومين.....
اليوم عرس نور كمت لبست فستان فضي
كلش حلو مفصل ع جسمي وشال بنفسجي طوخ
ولبست خاتم فضه وحلقتي منزعتها مادري ليش
دالبس جان تصيحني ماما انزل
من نزلت جان اشوف....
حيدر:من بجت وضلت تحجي احترك قلبي
اجاني امر بعد يومين لازم انزل لبغداد شغل هناك
بس اني ثاني يوم رحت لبغداد
اتذكرت عرس صديقتها بقاعه
اشتريت قاط حبري ورحت للحلاق
كشخت ولبست ورحتلهم للبيت
مريم:كلش فرحت من شفت حيدر مادري ليش
هلوو هاي شجابك
حيدر:حبيت اسويلج مفاجأه
حلوه
مريم:احلى مفاجأه
بس شنو هل اناقه صاير جنن
حيدر:اي شنو متعزميني وياج
مريم:اي ليش لا تعال وياي
رحنا اني وحيدر للقاعه كلش ارتاحيت من شفته
تعودت عليه
من وصلنا للقاعه لكيتها هوسه نزلنا اني حيدر
ودخلنا هوسه صديقاتي وبنات عمها وخالاتها
رحنا اني وحيدر دانباركلها
ومن وصلت للكوشه جان انصدم صدمت عمري
صديقتي الاعتبرها اختي ووووو
مستحيل......
#يتبع...
مريم:اسفه حيد...
حيدر:اششششش بس اطلب طلب
مريم:عيوني
حيدر:تسلم عيونج
اريد نبقى اصدقاء وشيصير وياج تحجيلي
وكل يوم نتخابر عادي
مريم:عادي ماعدي مانع
حيدر:يله لعد اني راح انام تصبحين ع خير
مريم:وانت من اهل الخير
حيدر:ياخير هذا قلبي راح يوكف
بس كرامتي متسمح بعد
اهواي ذليت نفسي
خل عوفها ع الله اذا كاتبلنا قسمه تصير
نمت وعفت هموم مثل جبل تنتظرني
مريم:ادري جرحت حيدر بس موبيدي ماريد اغشه
نمت وكعدت ثاني يوم مفروض بعد يومين وتخلص اجازتي بس متحملت ابقى بالبيت
بدلت ورحت للكليه
ماكو نور مجايه وسمعت انخطبت وسوت النيشان
كمت خابرتها
نور:اووف هاي ماتخلص منها
الووو هلو مريم
مريم:هلو حياتي
مبروووك ع خطبه ليش مكتيلي
نور:هاا موصارت بسرعه
فمكدرت
مريم:يله مو مشكله
نور محتاجتج اهووايه
نور:حبيبتي مااكدر اجي دااحضر للعرس مضل بس شهر
مريم:تمام اخذي راحتج
عفتها ولتهيت بدراستي
بلكي انسه
مرت الايام
وصرت اخابر حيدر كل يوميه وصرت احجيله
ع كلشي يصير وياي وهو هم
جنت كلش ارتاح من احجي وياه واسمع صوت انفاسه
وليد حاولت احجي وياه وسويت اكثر من حساب وخابرته من بابا
بس يسمع اسمي يسده بوجهي
عفتها ع الله
نور الي هي صديقتي احسها داتتهرب مني
اجتي يومين داومت وبعد اختفت مشفتها
حيدر:ضليت كل يوم اخابرها وصارت هي دك عليه
وتحجيلي كلشي مضم عليه شي
نور:عرسي بعدله يومين لازم هسه اخابرها اخليها تجي
مريم:جنت كاعده وخابرت عليه نور
الووو هلو حياتي شلونج
نور:هلو حبيبتي
زينه وانتي
مريم:زينه الحمدلله
نور:حبيت اعزمج ع عرسي عكب باجر
بنادي صيد
مريم:(تذكرت حجي وليد من جان يكول عرسنا يصير
بنادي صيد)الف مبروك حبيبتي طبعا اجي
نور:تمام يله اروح اني لان حبيبي اجه باي
مريم:باي
متت من البجي تذكرت وليد
كمت خابرت حيدر
حيدر:اني بالمقر عندي ملفات ومحاضر جان دك مريم
الو هلو مريم
هاي شبيج داتبجين شصاير
مريم:حيدر مداانساه اهئ روحي معلكه بي شسوي
حيدر:متت من القهر
يله لتبجين فدوه دموعج غاليه عليه
مريم:ضليت احجي وياه حيدر ارتاحيت شويه
وكتله ع عرس نور كلي روحي تونسي
وره يومين.....
اليوم عرس نور كمت لبست فستان فضي
كلش حلو مفصل ع جسمي وشال بنفسجي طوخ
ولبست خاتم فضه وحلقتي منزعتها مادري ليش
دالبس جان تصيحني ماما انزل
من نزلت جان اشوف....
حيدر:من بجت وضلت تحجي احترك قلبي
اجاني امر بعد يومين لازم انزل لبغداد شغل هناك
بس اني ثاني يوم رحت لبغداد
اتذكرت عرس صديقتها بقاعه
اشتريت قاط حبري ورحت للحلاق
كشخت ولبست ورحتلهم للبيت
مريم:كلش فرحت من شفت حيدر مادري ليش
هلوو هاي شجابك
حيدر:حبيت اسويلج مفاجأه
حلوه
مريم:احلى مفاجأه
بس شنو هل اناقه صاير جنن
حيدر:اي شنو متعزميني وياج
مريم:اي ليش لا تعال وياي
رحنا اني وحيدر للقاعه كلش ارتاحيت من شفته
تعودت عليه
من وصلنا للقاعه لكيتها هوسه نزلنا اني حيدر
ودخلنا هوسه صديقاتي وبنات عمها وخالاتها
رحنا اني وحيدر دانباركلها
ومن وصلت للكوشه جان انصدم صدمت عمري
صديقتي الاعتبرها اختي ووووو
مستحيل......
#يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM