#البارت21
#والاخيييييير
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
حيدر:اقتربت من مريم وكلما امشي خطوه قلبي تزيد دكاته
مريم:جنت واكفه يم خاله دااشوف الجنطه اخاف نسيت شي بالسياره جان شفت حيدر دايتقرب من عدنا كلما يتقرب قلبي تزيد دكاته راح يطلع من مكانه
اجته يمي وعيونه تريد تاكلني وحممر من العصبيه
حيدر(بغضب):امشي فوتي جوا
مريم:عود سلام عليكم
حيدر:حسيت ع نفسي ان اني مسلمت
اي اذا هي طيرت عقلي
وعليكم سلام يله طبي جوا
مريم:جريت علاوي من خاله وكمت امشي بسرعه
دخلت بالطرمه لكيت ماما داتسلم ع عماتي سلمن عليه وبيهن الشمتانه وبيهن المقهوره
اقتربت مني عمتي
ام حيدر:هلا هلا بحبيبه
جايمه هيجي تعوفيني
مريم:هو بيدي عمه
ام حيدر:انه راح اسكت عن موضوع هسه بس لعبالج انه نسيت لا بس يمر العقد راح اكعد وياج واتفاهم
التفتت ع علاوي شايلته بيدي
يااا مريم هذا ياهو
اشوو يشبه حيدر
اريج:اي اي هذا ابن حيدر
ام حيدر(بصدمه):ابن حيدر وليش ماعدنا علم
سناء:عيني ام حيدر مو وقته هسه بعدين نحجي
مريم:متت من الخوف من خالتي نطت وكالت ع علاوي ان هو ابن حيدر امي ضلت ترزل بخالتي
اريج:يااا سناء اول وتالي لازم يعرف حرام عليكم ضمون عنه وهو امبين يريد يرجعها من نظرات عيونه
مريم:ضليت مصدومه حتى متناقشة وياه خاله ولا عاتبتها خووفي كله صار يم علاوي خفت حيدر ياخذه مني
كمت حضنته حيييل
ضلوو عماتي يسولفون ويرزلوني تالي كمت اخذت علاوي ورحت لغرفه ثانيه فارغه اريد ابدل وانام ساعه لان تعبانه نزعت الجبه وولبست دشداشه اهئ والله جانت عريضه عليه هسه من وره الحباله صارت ضيكه اوووف يااا وره ربع ساعه بس ربع ساعه من طبتي لبيت عمي اسعد مااحس غير الباب انركعت ودخل حيدر وشر يطاير من عيونه
حيدر:من دخلت مريم
دخلنا كولنا لديوان بيت عمي اسعد وضلينه نحجي بأمور المهر والنيشان وشوكت العرس
واني بالكوه كاعد يمهم اريد اشوفها مره ثانيه اريد اكحل عيوني بيها مضل شي وصير بحضني مره ثانيه..
اترخصت منهم عود دااجيب شغله رحت للمطبخ يم امي دااشوفها واسأله جان تصدمني من كلتلي
ام حيدر:ليش هيجي سويت حيدر هاا بس فهمني ليش
حيدر:يمه جا انه سويت
ام حيدر:ليش اطلك مريم وانت تدري بيها حامل
حيدر(بصدمه):حامل
انتي شدكولين يمه
#والاخيييييير
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
حيدر:اقتربت من مريم وكلما امشي خطوه قلبي تزيد دكاته
مريم:جنت واكفه يم خاله دااشوف الجنطه اخاف نسيت شي بالسياره جان شفت حيدر دايتقرب من عدنا كلما يتقرب قلبي تزيد دكاته راح يطلع من مكانه
اجته يمي وعيونه تريد تاكلني وحممر من العصبيه
حيدر(بغضب):امشي فوتي جوا
مريم:عود سلام عليكم
حيدر:حسيت ع نفسي ان اني مسلمت
اي اذا هي طيرت عقلي
وعليكم سلام يله طبي جوا
مريم:جريت علاوي من خاله وكمت امشي بسرعه
دخلت بالطرمه لكيت ماما داتسلم ع عماتي سلمن عليه وبيهن الشمتانه وبيهن المقهوره
اقتربت مني عمتي
ام حيدر:هلا هلا بحبيبه
جايمه هيجي تعوفيني
مريم:هو بيدي عمه
ام حيدر:انه راح اسكت عن موضوع هسه بس لعبالج انه نسيت لا بس يمر العقد راح اكعد وياج واتفاهم
التفتت ع علاوي شايلته بيدي
يااا مريم هذا ياهو
اشوو يشبه حيدر
اريج:اي اي هذا ابن حيدر
ام حيدر(بصدمه):ابن حيدر وليش ماعدنا علم
سناء:عيني ام حيدر مو وقته هسه بعدين نحجي
مريم:متت من الخوف من خالتي نطت وكالت ع علاوي ان هو ابن حيدر امي ضلت ترزل بخالتي
اريج:يااا سناء اول وتالي لازم يعرف حرام عليكم ضمون عنه وهو امبين يريد يرجعها من نظرات عيونه
مريم:ضليت مصدومه حتى متناقشة وياه خاله ولا عاتبتها خووفي كله صار يم علاوي خفت حيدر ياخذه مني
كمت حضنته حيييل
ضلوو عماتي يسولفون ويرزلوني تالي كمت اخذت علاوي ورحت لغرفه ثانيه فارغه اريد ابدل وانام ساعه لان تعبانه نزعت الجبه وولبست دشداشه اهئ والله جانت عريضه عليه هسه من وره الحباله صارت ضيكه اوووف يااا وره ربع ساعه بس ربع ساعه من طبتي لبيت عمي اسعد مااحس غير الباب انركعت ودخل حيدر وشر يطاير من عيونه
حيدر:من دخلت مريم
دخلنا كولنا لديوان بيت عمي اسعد وضلينه نحجي بأمور المهر والنيشان وشوكت العرس
واني بالكوه كاعد يمهم اريد اشوفها مره ثانيه اريد اكحل عيوني بيها مضل شي وصير بحضني مره ثانيه..
اترخصت منهم عود دااجيب شغله رحت للمطبخ يم امي دااشوفها واسأله جان تصدمني من كلتلي
ام حيدر:ليش هيجي سويت حيدر هاا بس فهمني ليش
حيدر:يمه جا انه سويت
ام حيدر:ليش اطلك مريم وانت تدري بيها حامل
حيدر(بصدمه):حامل
انتي شدكولين يمه