عالم البنات🙈🎀
766 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
///// #البارت الاخيـرررر /////
#قوارير_من_فضة ج2
#بقلمي_شمس_السعدي ..

الحياةُ مواقف و تجارب ... فيها شهد النحل .. و سموم العقارب ..
و فيها شهامة غريب و خذلان الأقارب ....
هناك مواقف أيقظتنا و صنعتنا من جديد .. و هناك علاقات توقعنا منها الكثير ووجدنا منها القليل ...

هذه هي حياتنا ..
نتذوق مرها ونصبر لمذاقها الحلو ..
كنت بين خيارين بعد ماهذال خيرني .. اولادي واهلي وحياتي الاتعودت عليها ..
والهروب معه لبلد مانعرف شنو راح يخبي النا بعد مابلدنا خذلنا ..

رغم الخذلان العشناه هنا .. بس احس كياني وانتمائي ببغداد .. صعب اتحمل يوم مااشم هوى بغداد ..
لو من اطلع بزدحامات شوارعها واتمعن باللوحة المرسومة امامي ..

اطفال يرحون للمدرسة والفرحة مرسومة بوجووهم ورجال كبير حامل عدته ورايح المحله ..
لو مجموعة من طلبة الجامعه الواگفين منتظرين الباص
بغداد بحركة مستمرة ضوضائها كان مثل سيمفونية موسيقية تعزف اجمل الالحان ..

رديت بتوتر " هذال انطيني وقت ع الاقل احجي وي عمي واشوف وضعي "

رد " بس الاولاد بوصايتج .. ليش خايفه ؟"
رديت " ماخايفه بس هم حقهم ترى هم اولادهم ومايقبلون مااريد اطلع بزعل "

رد " بكيفج هنا .. انطيج اسبوع بين مااكمل معاملتي مال تقاعد "
رديت افهم من كلامكم تگلي انه حتى اذا مامشيتي اني رايح مووو"

رد " اموت هنا ومااروح وحدي .. كل عقلج اني خايف من الموت . خوفي عليج انت والولد. هالمرة اخذوني المرة الثانية يمحونا كلنا اني وياج والجهال .. البلد مبيوع هنا .. النزيه لو يقتلوه لو يصير وياهم واني مستحيل اتنازل وانذل الهم "

ماما جانت ناذرة تسوي غدا الرجوع هذال ..
عزمونا ورحنا كلنا ..

كانت جمعة حلوة .. اخواتي وازواجهن كلهم ..
حتى غيداء رجعت تنور جمعاتنا بعد وقت طويل ..

مهيمن كمل تجهيز الكوفي بمساعدة نسر .. صح هواي كلفه بس كان راقي وبمكان راقي ايضا..
قرروا كم يوم يسوون افتتاح اله ونروح كلنا ..

بعد ماكملنا غدا .. انجمعنا بغرفة ماما والرجال بالاستقبال بقوا ..

عذورة تشكي من الحاح حسام الزواجهم ..
ردت ماما " امي وافقي الولد تعب وهو منتظر ورايح وراجع ع الاقل تبقين تحت رعايته وگبال عينه ..
اخواتي كلهن ايدنها ..
وشذر ردت عليها " باعي حالتج شلون من يجي لو من تطلعون شلون توردين وتضحكين .. علاجج ودوائج يم حسام وببيت واحد ثقي راح كلشي يتغير وثانيا متعرفين العلاج يطول او لا شنو ذنبه الولد شاب شعره وهو منتظر ..

بعدها ابتسمت اني وفجرت القنبلة ..
" اي عاد خليني احضر زواجج قبل لانسافـر"

هنا الانضار كلها توجهت الي ..
" تسافرين شنو"
ردت ماما " شنو هالحجي وين ترحون "
اتنهدت " هذال قرر نسافر بعد الصار مايتحمل يبقى هنا"
ردت بيداء " تتركون بلدكم واهلكم علمود ناس فاسدة اذا انتو هاجرتوا وغيركم هاجر من يبقى بالبلد بس الفاسد والمرتزقة "

رديت " وقابل هو البلد شلونه .. اطلعي واتجرأي وانتفضي ع الوضع جبناها سنين من نظام النظام اسوء شنو الحصلناه شو بس قتل وموت ودمار .. وبعد وبعد العراق مايهدأ ابد .
اذا هالمرة زوجي رجعلي سالم شيضمن بالمرة الثانية يرجعلي "

سألت ماما " وولدج شلون ؟"
رديت " طبعا اخذهم وياي "
ردت " يعني ماخذين قراركم ومنتهين "
رديت " لا والله اصلا ماقبلت بس بعدين فكرت وشفت كلام هذال منطقي "
سألت " وعمج وليث راح يوافقون تاخذين الجهال "
رديت " طبعا ابلغهم بس اولادي بوصايتي وهو متنازل عنهم "
ردت بيداء " صحيح بس هم مطمأنين لان انت هنا اذا رحتي شلون "

سكتت وفعلا حرت بردة فعلهم ..
اجت اسراء گالت الولد هم يتناقشون بنفس الموضوع ونص يأيدوه ونص لا ..

سألتها " ونسر شگال ؟"
ردت " كال الشي يخصكم بس اذا هنا ماتريد لاتجبرها لان مااگدر افارگ وحدة من اخواتي "
وهذال رد عليه " يمعود اشو صار نت وفيس اكو ونتراسل ونتخابر ماكو شي صعب بعد "

اجة نسر اشرلي گمت .. اخذني للغرفه الثانية وحجة وياي ..
" سمعت من هذال تردون تطلعون .. انت قانعه لو لا "

رديت " صح صعبة عليه اترككم .. بس خلي نفسك بمكاني وانت اكثر واحد شاف حالتي بغيابه .. اشهر ومااعرف عايش لو ميت .. مادامكم بخير احمد الله بس اذا صار شي الهذال مااسامح نفسي ..
مو معناها تركوه يعني نسووه خايفه بيوم وليلة يطلع ومايرجعلي بعد .. لو يقتلوه ..

اتنهد " يعز عليه مااشوف وجهج وضحكتج .. لو من ننجمع وانت بوسطنا .. "

دمعت عيوني " اني الراح افتقد ابوي وحضن اخوي الدافي "
رد وخانگته العبرة .. " سبق وان گلتلجن انت فقارتي الظهري مستقيم بيهن .. كل وحدة بيجن تنكسر ينحني ظهري .. مااگدر اكلج ابقي سعادتج اهم عندي ومثل ماكال هذال اكو انترنيت بعد وفيس ونتواصل "

حضنته وبجيت مااتحملت .. هذا اخوي الماغفت عينه عنا ابد .. تعذب هواي علمودنا .. سفري وي هذال مو راحة النا بس وانما اله هم .. لان ما اريده يبقى شايل همنا لو يصير بي مثل ماصار بعد ماهذال انفقد تعذب بينه وبيني وتأذى من شافني مكسورة .. "