عالم البنات🙈🎀
766 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#حكاية_شام❤️♨️

قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............


#البارت الاخيرررررر

شام :
مهند الي عرفته مشكل الضغط عنده .. وطلعوا من المستشفى بعد ما سمعت اله صوت ثاني يوم ما داومت خفت من عنده بس ثالث يوم داومت لان ما اكدر ابقى اكثر بس من طلعت خليت وسام يوكفلي بل باب ما اريد اصادف مهند ونتصادم بل كلام وخصوصا هو تحلف الي وكدام الكل ومهند اعرفه ما يكول شي اذا ما ينفذ ابو مهند يكول خطيبته لمهند متعاركين هي ويا شلون هيج يسوي وواصلت بيناتهم للفسخ بس ابو مهند مهدي البنيه ويريد الوضع يهداء لحتى يسكت مهند يكول هل ايام متخبل علينا كال لابوي اجل الخطوبه لا يسويلنا مشكلة على الاقل نزوجه ونوب زوج بنتك

عمو صح بل اول ما قبل وراد نرجع اني ومهند بس بعد بابا قفل وما يقبل يرجعني لمهند عناد بي شلون هيج يحجي ويصيح يكول ما امشي بمزاج مهند .. عاد عمو سكت وكله لعد خلي ياجلونها هسه بابا ما حجه شي سكت لخاطر ابو مهند

اني اروح وارجع للدوام بس ما اصادف مهند مثل قبل شوي ارتاحيت من هل ناحيه الامور شوي شوي رجعت الطبيعتها وصار هدوء ماكو شي بس اني الوحيده قلقانه ما اعرف ليش

طلعت للدوام مثل كل يوم بعد ما اخذت اغراضي المهمه وطلعت صار بوجهي مهند من شافني دار وجهه مني

عفته وصعدت سيارتي بسرعه طلعت اريد اخلص منه ما اريد اتصادم ويا .. اتجهت للشركة.. صفيت السياره ونزلت بعدني ما داخله للشركة صار بوجهي مهند

.. يابه هنا من صدك قطرة دم ما بقت بجسمي من الخوف كمت ارجف .. هو اجا عليه وكف كدامي

سحبت ايدي منه بقوه
حجيت برجفه .."مهند روح منا لا الم الدنيا عليك .."
رد من بين اسنانه .."لميها ومحد يضرر غيرج .. امشي وياي احسن الج .."
رديت .."وين وخررر منييي .."
رد .."اريد احجي وياج ونتفاهم .. اتركج لا تخافين ما اسوي شي بس احجي وياج .."
كان اكو موضف وياي وصار شغل هواي بيناتنا وكذا فـهو ستوه نزل من السياره من شاف مهند يمي وشاف وضعي شلون سحبت ايدي منه وخفت اجا باتجاهي
.."اخي اكو شي !.."

رد مهند وهو يسحب ايدي بقوه .."لا ماكو شي اني وزوجتي يله شام امشييي .."

ردت اصرخ بس تصيرلي فضيحه هنا حاجيت الموضف الي وياي .."اخذلي اجازه عود .."
كان مهند يسحل بيه واني اتوسل اله يتركني بس ما يقبل

.."مهند عليك بغلاة امك تعوفني .."
رد .."ما اسويلج شي بس نحجي.."
اخذني للسياره فتح الباب .."صعدي .."
رديت .."مااا اصعد .."
دفعني للسياره بسرعه وسد الباب صعد للسياره وساق بسرعه
كمت ابجي بصوت .."فدوووه عوفني خليني اروح عليك الله .."

رد وهو يضرب على الستيرن .."هششش ماااا اسمع صوووت .. تردددييين تتزوجييين غيييريي يا شااام مووو بسيطه اذا مااا اندمج .."

يمااا هنا من صدك خفت
لزمت الباب .."ونبببي افتحه اذا ما توكف .."

ما رد عليه ساق بسرعه ما اعرف وين ماخذني
طلعت تلفوني اريد اخابر على وسام

بسرعه سحبه مني وشمره جوه رجله يا الله الخوف الي احس بي مو طبيعي .. كمت ابجي بخوف واتوسل يعوفني

وصلنا لمنطقة كانت هادئة والشارع فارغ
نزل من السياره وفتح الباب .. باوعتله بخوف والدموع ماليه عيوني
سحبني من ايدي ونزلني .. كمت ابجي بصوت اعلى
اتمنى احد يطلع بس الشارع فااارغ
.."مهندددد عووووفنييي لا الللم الدنيا عليك .. والله بس اكول لبابا شوف شيسوي بيك .. والله احجيلهم رجعني احسن الك
.."لا عبالك مثل ذيج المره اسكت

ما رد عليه فتح الباب ودفعني جوه وقفله
من شفت الباب انقفل انمعط كلبي من خوفي

كانت اكو غرفه بسرعه ركضت وسديت الباب
ما كان بيها مفتاح بجيت على نفسي وخوفي

دخل للغرفه وعيونه اطلع ناااار من العصبيه
.."هااا تردييين تتزوجييين مو .."
رديت من بين خوفي ورجفت صوتي .."والله اترك الموضوع بس خليني اروح بحالي .."

باوعلي وهو رافع حاجبه .."سولفي شعندج وي هذا الكلب .."
رديت عليه .."والنبي كلشي ما عندي ويا .."
اجا عليه بسرعه.. ضربني راجدي .."لا تجذبييين لااا تجذبببين .. لج احجي لا هسه اموتج هنا .."
رديت ..."ما عنددددي شييي ويااا ومااا مضطررره ابرر الك شييي .."
رد .."شااام استري على روحج واحجي .. ليييش تجذبين مو طالعه من الدوام وملتقيه بي لووو هاااي هم جذذذب .."

رديت .."واذا اطلع وياااا كدااام العااالم وما مسوييه غلططط لووو هم راح تتهمني مثل ذيج المره .. على الاقل هووو اجااا من الباببب مو مثلك .. بنص بيتي طفرت واغتصبتني انت سببب دماااري يا مهند واليوم وبااااجر ابقى اشوفك هيج انت السبب بكل شي يصير وياااي انتتتت .. لككك الله ياااخذني يوم العرفتتتتك ياااريت متت ولا عرفتك ياريت متتت ياااريييت .. ولك مااا كفاك الي سويته بيه ما كفاك دماري عوفني بحالي اريد اعيش بعيد عنك ما اريدك تفهم شنو ما اريدك .. خليني اشوف حياتي مثل ما شفت حياتك انت مو على وجه زواج اتدخلت بيك اني اذيت خطيبتك .. بس فك ياخه مني اني وياك مستحيل نرهم بعد .. اتركني اشوف حياتي .. اذا ابقى وياك ابقى دوم خسرانه ومغلوبه.."