#الكاتبه_جيمن_JAYMIN
ب قصه جديده بعنوان #حب_وانتقام
حين يطرق الحب أبواب الفؤاد،وينتهي عمل العقل،يبدء.الخراب
حين تسيطر عليك عاطفتك لمده ولكن حين تصحو من غيبوبه العقل تجد
نفسك تخطو في طريق الانتقام
تابعو القصه.
ابطال القصه:
ضحى:18سنه ربه بيت من الديوانيه
سجى:15سنه ربه بيت من الديوانيه
مها:25
مروه:28
نور:شاب من بغداد34سنه رجل أعمال
وباقي الشخصيات تتعرفون عليهم أثناء القصه
حلقه1
___________________________
ضحى:تبدي قصتي من 19سنه عمري من محافظه الديوانيه ربه بيت،مخلصه اعدادي بس الاهل ميقبلون بسبب مخاوفهم من الدنيا والكليات وشباب الكليات عندهم رفض حيل كبير
حياتي اليوميه اعتياديه بين شغل البيت وتعب وماكو اي مجال الي ،خواتي عندي4
2مزوجات مروه ومها
اني وسجى ممزوجات اني قبل الاخير سجى أصغر مني
وعندي 3اخوه
احمد ومحمد ومحمود ل3مزوجين وكلمه منشغل بمصالحه
ابوي موظف بالصحه وعنده تكسي يشتغل بي بعد الدوام وامي ربه بيت
احنه البنات ماواصلين بالدراسه بس اني بالتوسل خلصت سادس اعدادي،احنه ممنوعين من الطلعه،وكلمه الرجال فوك كلمه المره،
يوم من الايام جنت نايمه الصبح جان دك عليه المنبه
كعدت من النوم بحكمي عود اني البنيه الكبيره بالبيت كعدت سويت ريوك ورحت لغرفه امي وابوي كعدتهم
صعدت كعدت سجى هسه دارفع الغطى عنها وكالت:بوووو
ضحى:لج ثول خرعتيني
سجى:هههههه وحمس
ضحى:ديلا كومي اتريكي
سجى:صار
____
بعدها
بعدها نزلنا نتريك وبابا طلع ل وظيفته واحنه البنات ضلينا
نشتغل بالبيت
سجى:لج اشويه استعجلي
ضحى:اش لج لاتخبصيني اوكي اوكي ولي روحي اني راح
اغسل الزوالي وانتي غسلي البيت
سجي:ديلا فضيني
ضحى:/اني هم غسلت الزوالي بالحديقه لمده ساعتين ،بعدها اجه بابا ونزلت ويه امي اغسل مواعين بين ما كانت سجى تمسح الصاله،،،ف تغدينا وصعدت الظهر للسطح
وأني اغنيي اغنيه ونانسي عجرم(حبيبي قرب بص وبص وصل زعلان ازعل ازعل اه ونص)واسحب بالزوالي ونفس انقطع
هاي شويه شويه صحت يجي ساعدتني دنشرها على السياج مالسطح بس النذله اتخلت عني
وعافتني على نص
اني هم ضليت اشرها لحد ما انكطع نفسي وكعدت بالكاع مالسطح أتنفس هوه
بعدها نزلت جوه للصاله طفرت على القنفه ونمتلي ساعتين
بعدها فتحت عيوني جان اشوف ساعه5العصر كعدت شفت البيت هدوء وينهم صعدت للغرفه لكيت سجى دترسم
ضحى:هلو سجى شو سنطه خير
سجى:بابا طلع وماما طلعت
ضحى:وين ؟
سجى:بابا طلع بسيارته يله ويه شنو نسيتي يشتغل تكسي بعد العصر
ضحى:ها اي صح وماما وين
سجى:لج شبيك ثوليتي مو قبل ساعه بيت جيرانه أجت وكالت اكو قماش شديد انزل باليوم واكو خياطه خوش تخيط بالمنطقه ف هيه راحت حتى تخيطلنا دشاديش زينه
ضحى:ي شبيج الملابس تجنن ماليه السوك ،جايين على الخياط
سجى: لج شبيهن حلوات حتى مروه ومها رادن
ضحى:يمعوده دشوفي العالم وين صاروا
سجى: اهووو ابتدينا ،ديلا روحي سوي شاي
ضحى:اني الكبيره وانتي الصغيره موكلبتيها بالعكس
سجى:ديلا ضحاوي
ضحى:استغليني بهذني السوالف بس لأن اني اريد اشرب شاي العصرياات،راح اسوي
سجى:ديلا،
ضحى/اني هم رحت اسوي شاي وطلعت كيك،وكعدت اكل ويه سجى ،وامي رجعت كعدنا
سجى:الله يساعدج يمه
الام:ويساعدج
ضحى:ها يمه اجيتي
الام:جيبيلي ماي وصبيلي جاي
ضحى:اي يمه هاي اتفضلي،شنو جبتي قماش
الام:لا اشتريت ووديته
ضحى:شنو لونهن
الام:قماشات حلوه،
ضحى:عود مفاجئة
الام:لاهيه كالت اسبوع وتعالن اخذنها
ضحى:حلو
الام:ديلا خل نسوي عشى ،قبل ما يجي ابوج
ضحى:اي صار يمه ،،لج سجى كومي لملمي المواعين،
سجى:خدامه،اني هههههه
ضحى:سخيفه
___
ضحى/بعدها مشى الوضع اعتيادي بابا رجع للبيت وتعشينا
حياتنا بسيطه بابا دوم يكولي شوكت تتزوجين،لأن ما يقبل يزوج سجى علمود أصغر مني ، جنت اكله بعد وكت هذا الحجي المعتاد احنه بناتنا بعمر ل15يزوجن اني اتعديت هالعمر،،صرت 18 وسجى هسه بحدود ل15سنه
حياتي اعتياديه،روتين اعتيادي بس بعد مرور اسبوع امي ظهره واجعها فمكدرت تروح للخياطه بيومها العصريه دزتني الي ول سجى لبيت الخياطه،احنه هم بدلنا و طلعنا ،،،
ايد ب ايد و احنه حلوات وصغار وصلنا لبيت الخياطه جانت اكو سياره اجت باتجاهنا دتريد تطبك يمهم حديثه
سجى:دباعي السياره لج اني احلم اركب مثلها
ضحى:ش لج صوتج ،وين طالعين وحدنا اخاف يريد
ب قصه جديده بعنوان #حب_وانتقام
حين يطرق الحب أبواب الفؤاد،وينتهي عمل العقل،يبدء.الخراب
حين تسيطر عليك عاطفتك لمده ولكن حين تصحو من غيبوبه العقل تجد
نفسك تخطو في طريق الانتقام
تابعو القصه.
ابطال القصه:
ضحى:18سنه ربه بيت من الديوانيه
سجى:15سنه ربه بيت من الديوانيه
مها:25
مروه:28
نور:شاب من بغداد34سنه رجل أعمال
وباقي الشخصيات تتعرفون عليهم أثناء القصه
حلقه1
___________________________
ضحى:تبدي قصتي من 19سنه عمري من محافظه الديوانيه ربه بيت،مخلصه اعدادي بس الاهل ميقبلون بسبب مخاوفهم من الدنيا والكليات وشباب الكليات عندهم رفض حيل كبير
حياتي اليوميه اعتياديه بين شغل البيت وتعب وماكو اي مجال الي ،خواتي عندي4
2مزوجات مروه ومها
اني وسجى ممزوجات اني قبل الاخير سجى أصغر مني
وعندي 3اخوه
احمد ومحمد ومحمود ل3مزوجين وكلمه منشغل بمصالحه
ابوي موظف بالصحه وعنده تكسي يشتغل بي بعد الدوام وامي ربه بيت
احنه البنات ماواصلين بالدراسه بس اني بالتوسل خلصت سادس اعدادي،احنه ممنوعين من الطلعه،وكلمه الرجال فوك كلمه المره،
يوم من الايام جنت نايمه الصبح جان دك عليه المنبه
كعدت من النوم بحكمي عود اني البنيه الكبيره بالبيت كعدت سويت ريوك ورحت لغرفه امي وابوي كعدتهم
صعدت كعدت سجى هسه دارفع الغطى عنها وكالت:بوووو
ضحى:لج ثول خرعتيني
سجى:هههههه وحمس
ضحى:ديلا كومي اتريكي
سجى:صار
____
بعدها
بعدها نزلنا نتريك وبابا طلع ل وظيفته واحنه البنات ضلينا
نشتغل بالبيت
سجى:لج اشويه استعجلي
ضحى:اش لج لاتخبصيني اوكي اوكي ولي روحي اني راح
اغسل الزوالي وانتي غسلي البيت
سجي:ديلا فضيني
ضحى:/اني هم غسلت الزوالي بالحديقه لمده ساعتين ،بعدها اجه بابا ونزلت ويه امي اغسل مواعين بين ما كانت سجى تمسح الصاله،،،ف تغدينا وصعدت الظهر للسطح
وأني اغنيي اغنيه ونانسي عجرم(حبيبي قرب بص وبص وصل زعلان ازعل ازعل اه ونص)واسحب بالزوالي ونفس انقطع
هاي شويه شويه صحت يجي ساعدتني دنشرها على السياج مالسطح بس النذله اتخلت عني
وعافتني على نص
اني هم ضليت اشرها لحد ما انكطع نفسي وكعدت بالكاع مالسطح أتنفس هوه
بعدها نزلت جوه للصاله طفرت على القنفه ونمتلي ساعتين
بعدها فتحت عيوني جان اشوف ساعه5العصر كعدت شفت البيت هدوء وينهم صعدت للغرفه لكيت سجى دترسم
ضحى:هلو سجى شو سنطه خير
سجى:بابا طلع وماما طلعت
ضحى:وين ؟
سجى:بابا طلع بسيارته يله ويه شنو نسيتي يشتغل تكسي بعد العصر
ضحى:ها اي صح وماما وين
سجى:لج شبيك ثوليتي مو قبل ساعه بيت جيرانه أجت وكالت اكو قماش شديد انزل باليوم واكو خياطه خوش تخيط بالمنطقه ف هيه راحت حتى تخيطلنا دشاديش زينه
ضحى:ي شبيج الملابس تجنن ماليه السوك ،جايين على الخياط
سجى: لج شبيهن حلوات حتى مروه ومها رادن
ضحى:يمعوده دشوفي العالم وين صاروا
سجى: اهووو ابتدينا ،ديلا روحي سوي شاي
ضحى:اني الكبيره وانتي الصغيره موكلبتيها بالعكس
سجى:ديلا ضحاوي
ضحى:استغليني بهذني السوالف بس لأن اني اريد اشرب شاي العصرياات،راح اسوي
سجى:ديلا،
ضحى/اني هم رحت اسوي شاي وطلعت كيك،وكعدت اكل ويه سجى ،وامي رجعت كعدنا
سجى:الله يساعدج يمه
الام:ويساعدج
ضحى:ها يمه اجيتي
الام:جيبيلي ماي وصبيلي جاي
ضحى:اي يمه هاي اتفضلي،شنو جبتي قماش
الام:لا اشتريت ووديته
ضحى:شنو لونهن
الام:قماشات حلوه،
ضحى:عود مفاجئة
الام:لاهيه كالت اسبوع وتعالن اخذنها
ضحى:حلو
الام:ديلا خل نسوي عشى ،قبل ما يجي ابوج
ضحى:اي صار يمه ،،لج سجى كومي لملمي المواعين،
سجى:خدامه،اني هههههه
ضحى:سخيفه
___
ضحى/بعدها مشى الوضع اعتيادي بابا رجع للبيت وتعشينا
حياتنا بسيطه بابا دوم يكولي شوكت تتزوجين،لأن ما يقبل يزوج سجى علمود أصغر مني ، جنت اكله بعد وكت هذا الحجي المعتاد احنه بناتنا بعمر ل15يزوجن اني اتعديت هالعمر،،صرت 18 وسجى هسه بحدود ل15سنه
حياتي اعتياديه،روتين اعتيادي بس بعد مرور اسبوع امي ظهره واجعها فمكدرت تروح للخياطه بيومها العصريه دزتني الي ول سجى لبيت الخياطه،احنه هم بدلنا و طلعنا ،،،
ايد ب ايد و احنه حلوات وصغار وصلنا لبيت الخياطه جانت اكو سياره اجت باتجاهنا دتريد تطبك يمهم حديثه
سجى:دباعي السياره لج اني احلم اركب مثلها
ضحى:ش لج صوتج ،وين طالعين وحدنا اخاف يريد
#حب_وانتقام
حلقه2
ضحى_رجعنا اني وسجى ودخلنا للبيت لكينا محمد اخونا الوسط جاي كالب خلقته متعارك وي صاحبه اني هم حسيت نفسي فرحانه ومالي خلك اضوج نفسي وااعكر مزاجي
ف اخذت الملابس وصعدت اني وسجى فوك بعد ماسلمنى على محمد ،،،دخلنا وضلينا نقيس الملابس وافكر ب نور ونضراته ونبره صوته وشرد بالي .
سجى:ها يا حلو بيمن تفكر
ضحى:دافكر بالدشداشه
سجى :علينا بالدشداشه،لج انتي من شوكت جنتي تحبين الدشاديش،لو بالنور
ضحى:يا نور
سجى:العلم نور والجهل ضلام
ضحى:هه شبيج
سجى:غشمي نفسج
ضحى:اهوو شبيج
الام:صاحت وينكم بنات
ضحى:ها ولج صاحتنا ماما ارتاحيتي
سجى:هههه ديلا خل ننزل
ضحى:تعالي اخذيهن الهدوم وياج
سجى:وأني شعليهه انتي صعدتيهم وياج ف انتي تنزليهم
ضحى:خبيثه
_
ضحى/ نزلنا يم امي ولكينا محمد طالع
الام:هاي وينكم؟
ضحى:هلا يمه دنبدل ملابسنا،،،
الام:هاي الملابس دجيبيها خل نشوفها
ضحى:يمه اريد احلاهم
الام:لاتصيرين انانيه خل نشوف الخواتج
سجى غمزتلها أضحى وكالتها اسكتي
اخرشي الام مدتها ل ضحى ملابس حلوه
الام:هاعجبتج
ضحى:اي يمه عاشت ايدج___سجى قاطعتها
سجى:لابنه معجبتها بس هيه متحب تكسرلج كلمه
خل تشتري النا قماش ونوديه للخياطه الأحد موجوده
ضحى(فتهمت السالفه تخص الشاب نور) ف كالت:اي يمه عفيه نفس مكالت سجى معجبتني هالكد
الام:يلا بعد بكيفكم اذا رايدين طلعوا اشترو
ضحى:صار يمه
الام:ديلا حضروا اكل ابوكم هسه يجي
ضحى:اي ماما صار
__
ضحى:لج شلون فكره عندج عابت منين جبتيها
سجى:ههههه أفكاري مدمره
ضحى:شراح يصير
سجى:وين دماغج ولج،،لج هذا كله حتى يشوفج نور
ضحى:الاسبوع الجاي راح اروح ،وانتي وبأي
سجى:ماشي اجي
ضحى:ديلا امشي خل نسوي اكل قبل ما يجي ابويه
سجى:امشي
_
ضحى:جنت انتضر هاي الايام بفارغ الصبر واصعب ما في الكون هو الانتظار شيء صعب مينوصف،مرت الايام إجه يوم الاحد الصبح كعدت وطبيت سبحت باوعت للساعه10الصبح
ووكت طلعتي ب4العصر اشوكت يجي هالوقت
مليت انتظر لحد مااجه الوقت اخذت سجى و طلعنا لبيت الخياطه طول الطريق بس افكر راح يشوفني يا ترى راح يتذكرني لو لا ،،،اصلا راح.الكاه جاي لولا
ف بعد ما وصلنا للفرع اني وسجى شفت سيارته اطمئنيت قيل مندك الباب
كتلها:لج سجى
سجى:ها ضحى
ضحى:لبسي مرتب
سجى:اي عيني مرتب
ضحى:يله خل ندخل
سجى:صار
ضحى/من دخلنا سلمنا على الخياطه جان نور كاعد من شافني دخلت وكف
كلت:مرحبا
جاوبني:اهلاوسهلا نورتوا
جاوبته:تسلم
بعدها كعدت ف الخياطه صاحتها ل سجى عود دتريد
تشوف وياها فصال الدشاديش الي تريد تخيطها
اني ونور ضلينا بالصاله سوه
نور:احم
ضحى/عيوني التفتت اله بعدها نزلتها
نور:احم احم
ضحى باوعت على الطاوله لكيت بيها مي كتله:تحب تشرب مي.
نور:اي
ضحى:اتفضل
نور:ممكن سؤال
ضحى:اتفضل
نور:مرتبط
ضحى:مفهمت
نور:مخطوبه،مزوجه،حابه
ضحى:اني ؟
نور:شكلج ممرتبطه
ضحى/ابتسمت
نور:رايج بيه
ضحى/ ضليت صافنه شاجاوب
بهالاثناء إجتي الخياطه هيه وسجى ،وكالتلنا:بعد يومين وتعالوا
سجى:صار خاله ، يلا ضحى خل نرجع قبل الغروب
ضحى:يله مع السلامه،،
وطلعنا بس دمي محترك كتلها ل سجى:ليش اجيتو بسرعه مكدرتي تتاخرين
سجى:ليش شكو وولج
ضحى:لج راد يحجي شي
سجى:شنو راد
ضحى:كلي شنو انتي مرتبطه ،و شنو رايج بيه
سجى:اي اي
ضحى:ردت اجاوبك وانتي اجيتي
سجى:اخاف معجب بيج ولج
ضحى:هذا رايج
سجى:ياويلي على الحب
ضحى:اس اسكتي بيروح احد يسمعج
سجى:ديلا راح نوصل
_يتبع
حلقه2
ضحى_رجعنا اني وسجى ودخلنا للبيت لكينا محمد اخونا الوسط جاي كالب خلقته متعارك وي صاحبه اني هم حسيت نفسي فرحانه ومالي خلك اضوج نفسي وااعكر مزاجي
ف اخذت الملابس وصعدت اني وسجى فوك بعد ماسلمنى على محمد ،،،دخلنا وضلينا نقيس الملابس وافكر ب نور ونضراته ونبره صوته وشرد بالي .
سجى:ها يا حلو بيمن تفكر
ضحى:دافكر بالدشداشه
سجى :علينا بالدشداشه،لج انتي من شوكت جنتي تحبين الدشاديش،لو بالنور
ضحى:يا نور
سجى:العلم نور والجهل ضلام
ضحى:هه شبيج
سجى:غشمي نفسج
ضحى:اهوو شبيج
الام:صاحت وينكم بنات
ضحى:ها ولج صاحتنا ماما ارتاحيتي
سجى:هههه ديلا خل ننزل
ضحى:تعالي اخذيهن الهدوم وياج
سجى:وأني شعليهه انتي صعدتيهم وياج ف انتي تنزليهم
ضحى:خبيثه
_
ضحى/ نزلنا يم امي ولكينا محمد طالع
الام:هاي وينكم؟
ضحى:هلا يمه دنبدل ملابسنا،،،
الام:هاي الملابس دجيبيها خل نشوفها
ضحى:يمه اريد احلاهم
الام:لاتصيرين انانيه خل نشوف الخواتج
سجى غمزتلها أضحى وكالتها اسكتي
اخرشي الام مدتها ل ضحى ملابس حلوه
الام:هاعجبتج
ضحى:اي يمه عاشت ايدج___سجى قاطعتها
سجى:لابنه معجبتها بس هيه متحب تكسرلج كلمه
خل تشتري النا قماش ونوديه للخياطه الأحد موجوده
ضحى(فتهمت السالفه تخص الشاب نور) ف كالت:اي يمه عفيه نفس مكالت سجى معجبتني هالكد
الام:يلا بعد بكيفكم اذا رايدين طلعوا اشترو
ضحى:صار يمه
الام:ديلا حضروا اكل ابوكم هسه يجي
ضحى:اي ماما صار
__
ضحى:لج شلون فكره عندج عابت منين جبتيها
سجى:ههههه أفكاري مدمره
ضحى:شراح يصير
سجى:وين دماغج ولج،،لج هذا كله حتى يشوفج نور
ضحى:الاسبوع الجاي راح اروح ،وانتي وبأي
سجى:ماشي اجي
ضحى:ديلا امشي خل نسوي اكل قبل ما يجي ابويه
سجى:امشي
_
ضحى:جنت انتضر هاي الايام بفارغ الصبر واصعب ما في الكون هو الانتظار شيء صعب مينوصف،مرت الايام إجه يوم الاحد الصبح كعدت وطبيت سبحت باوعت للساعه10الصبح
ووكت طلعتي ب4العصر اشوكت يجي هالوقت
مليت انتظر لحد مااجه الوقت اخذت سجى و طلعنا لبيت الخياطه طول الطريق بس افكر راح يشوفني يا ترى راح يتذكرني لو لا ،،،اصلا راح.الكاه جاي لولا
ف بعد ما وصلنا للفرع اني وسجى شفت سيارته اطمئنيت قيل مندك الباب
كتلها:لج سجى
سجى:ها ضحى
ضحى:لبسي مرتب
سجى:اي عيني مرتب
ضحى:يله خل ندخل
سجى:صار
ضحى/من دخلنا سلمنا على الخياطه جان نور كاعد من شافني دخلت وكف
كلت:مرحبا
جاوبني:اهلاوسهلا نورتوا
جاوبته:تسلم
بعدها كعدت ف الخياطه صاحتها ل سجى عود دتريد
تشوف وياها فصال الدشاديش الي تريد تخيطها
اني ونور ضلينا بالصاله سوه
نور:احم
ضحى/عيوني التفتت اله بعدها نزلتها
نور:احم احم
ضحى باوعت على الطاوله لكيت بيها مي كتله:تحب تشرب مي.
نور:اي
ضحى:اتفضل
نور:ممكن سؤال
ضحى:اتفضل
نور:مرتبط
ضحى:مفهمت
نور:مخطوبه،مزوجه،حابه
ضحى:اني ؟
نور:شكلج ممرتبطه
ضحى/ابتسمت
نور:رايج بيه
ضحى/ ضليت صافنه شاجاوب
بهالاثناء إجتي الخياطه هيه وسجى ،وكالتلنا:بعد يومين وتعالوا
سجى:صار خاله ، يلا ضحى خل نرجع قبل الغروب
ضحى:يله مع السلامه،،
وطلعنا بس دمي محترك كتلها ل سجى:ليش اجيتو بسرعه مكدرتي تتاخرين
سجى:ليش شكو وولج
ضحى:لج راد يحجي شي
سجى:شنو راد
ضحى:كلي شنو انتي مرتبطه ،و شنو رايج بيه
سجى:اي اي
ضحى:ردت اجاوبك وانتي اجيتي
سجى:اخاف معجب بيج ولج
ضحى:هذا رايج
سجى:ياويلي على الحب
ضحى:اس اسكتي بيروح احد يسمعج
سجى:ديلا راح نوصل
_يتبع
#حب_وانتقام
الحلقه4
من صار الصبح كعدت نشيطه وكلش فرحانه بمناسبه خطوبتي
ضليت انظف وارتب على حسب الأصول،،،
سجى كعدت من النوم:ها ولج شو كاعده،اها هذا كله لخاطر نور
ضحى:اسكتي
سجى:اي حقج راح تعيشين ب بغداد
ضحى:اش اسكتي بابا اجه
ضحى/مشى الوقت وصار العصر،نور اجه هو وامه وأبو والخياطه
كعد بالصاله،،،امي صاحتني حتى اقدم ألعصير
قدمته وردت اروح ف الحياه كالت:ضحى اكعدي يمنا خل نشوفج
الاب:شلون تكعد موميصير
الخياطه:همه موغربه بعد
ضحى امي ابتسمت وكلبي كلت:ان شاء الله
نور:هاحجي هاي اني اجيت وجبت اهلي اظن عديت العيب
الاب:وليدي حشاك من العيب بس احنه رايدين نسأل عنك تره بنتي ضحى غاليه
نور:حجي اخليها بين عيوني ومن حقك تسال
الخياطه:النور شدتحجي يمعود شيسال اصلا انت من زين الرجال لو طالب وحده من بناتي اصلا الفهم بالعباه وانطيها الك
الاب:لا والكتاب واضح من عنوانه خوش زلمه نور
أبو نور:لعد خلونا نتوكل ع الله
اقروا الفاتحة والهلاهل ملت المكان
بس نور جان اله راي ثاني ف كال:حجي ان دابني بيت وبس اكمل بناء نتزوج،ف خلونا نعقد سيد
الاب:يله مومشكله هم ضحى بعدها صغيره
نور:باجر ان شاء الله نعقد سيد وأجيب فلوس المهر والذهب
هسه احنه نترخص
الاب:اهلاوسهلابيكم
ضحى/بابا بارك لي على خطوبتي وهالشي انعلن كدام الاهل
وثاني يوم ا جه نور وقعدنا سيد صرت مرته شرعا قدملي النيشان و فلوس الملابس
صار يجي للبيت
اول مره اجانه سجى تطب وتطلع علينا مناطيتنا مجال نكعد سوه
ثاني مره ا جه هم نفس الحاله امي تجي
ثالث مره ابويه ضل يسولف وياه ،نور اتضايق آخر شيء استاذن من ابويه نروح ب منتزه نكعد سوه
اني هم من طلعت وياه موعدنا بوسط الخضار وشاميه وحلويات ونسولف ف نور لزم ايدي لزمت ايده اني هم
بعدين تقرب راد يلبسني بعدها خطوه عنه
كال:شبيج حبيبتي انتي حلالي
ضحى:مو كدام الناس
نور:ا٠ي لبيتكم الف مره يدخلون لج حتى راح يصير شلل القلب بسببهم
ضحى:ههههههه غير يخافون عليه
نور:شنو الذي قابل لج احبج اني اول ماشفتج مدري شسويتي لكلبي
ضحى:هاي اني حبيبي صرت الك اله شويه
نور:اله شويه شنو لج انتي كلج الي لوحدي
ضحى:نعقد محكمه واصير الك وبعد الزفه اصير الك
نور:بطلي هالحجي لج المفروض نلعب لعب سوه
ضحى:لاتحجي هيج حبيبي اموت عليك
نور:لج انتي حياتي
ضحى:حبيبي حياتي خل نرجع تأخرنا
نور:صار عمري يله خل نتوكل
________________________
ضحى/رجعني للبيت من دخلت للبيت سجى ضلت تلحك ورايه وتكول :ها لك شصار يمه عصافير حب يبوو
ضحى:لك اسكتي شكد احبه احس نفسي بالجنه من يلزم ايدي
سجى:شوكت احس هالاحساس وايلييي
الام اجت:ها ضحى رجعتي وين رحتو؟
ضحى:هلا يمه منتزه رحنا وسوالف غيرنا جوا
الام:اكيد منتزه
ضحى:اي يمه ليش
الام:تعالي ويايه عندي حجي وياج،،،،وانتي سجى خلصي شغل البيت
سجى:لابله
الام:الحجي زايد،،،،ضحى يله
ضحى:يله يمه امشي
____
ضحى من دخلنا للغرفه كلت:ها يمه محتاجه شيء
الام:اي دخلت هنا لأن سجى بعدها بنت ميصير تسمع حجينا
ضحى:اي هم صحيح
الام:طلعتو سوه
ضحى:اي بالمنتزه
الام:اتقربلج
ضحى:يمه يريد ابس اني امنعه
الام:اي عفيه بيج ،بنتي ديربالج هو خوش ولد صحيح بس بعدنا موهلكد نعرفه يعني كوني حذره منه ولاتسلمين اله بليله العرس ،،لأن حقوقج بعدها ممضمونه عقد سيد مو مثل عقد محكمه تفهمني ديربالج تنزلين راس ابوج
ضحى:صار يمه كدها اني
بعدها سمعنا صوت بابا وطلعت كبل سلمت عليه
جان اشوف الموبايل يدك بالجنطه رحت شفته طلع نور هو المتصل
كال:الو حبيبتي
جاوبته:ها حياتي
نور:اشتاقيت الك يا حلو
ضحى:وأني اكثر حب
نور:حبيبتي عازمج اليوم باارقى مطعم على العشه
ضحى:كلبي بس احنه الظهر جنا سوه
نور:حبيبي اليحب كل لحضه يشتاق الحبيبه
ضحى:احبك كلبي لعد خل اكول لبابا
نور:ماشي عمري
____
سديت الاتصال
ضحى:بابا نور عمتي على العشق
الاب:انتي موجنتي طالعه وياه اليوم
الام:ديلا خليهم خطيه
الاب:يلا روحي
ضحى:شكرا يا احلى ام واب
ف بعدها رحت الغرفتي طلعت ملابسي ودخلت سبحت وتعطرت وبدلت،داريد اطلع من باب الغرفه سجى أجت وكالت:ضحى اني احبج ديربالج على نفسج
ضحى:وثول لج رايحه ويه حبيبي مرايحه اموت
سجى:ماشي سلميلي على نور
ضحى:صار
ف بهالاثناء ا جه نور سلم على ابويه وامي و طلعنا المطعم ضلينا ناكل ونتغازل سوه،
بعدين اشو تليفونه دك شافه ومرد
ضحى:نور ليش متجاوب
نور:حبيبتي مو مهم
ضحى:لا حبيبي منو
نور:حياتي هاي امي
ضحى:اي جاوب
نور:حبيبتي ماريد تنقطع كعدتنا
ضحى:عمري مصير هاي هم امك اتصل اخاف محتاجه شيء
نور:اوك
_نور اتصل وخلص اتصاله ذب التليفون وضاج
ضحى:شبيك حبيبي منزعج
نور:امي متخربطه بشقه مالتنا
ضحى:يايمه سلامتها
نور:شوف شصاير ،راحت تنضف الشقه وهيه تعبانه
ضحى:يا وهسه؟
نور:راح اروح اشوفها وراها اوصلج لبيت اهلج
ضحى:حبيبي مو اخاف اتاخر
نور:يلا لعد راح اوديج لاهلج
ضحى:لا
الحلقه4
من صار الصبح كعدت نشيطه وكلش فرحانه بمناسبه خطوبتي
ضليت انظف وارتب على حسب الأصول،،،
سجى كعدت من النوم:ها ولج شو كاعده،اها هذا كله لخاطر نور
ضحى:اسكتي
سجى:اي حقج راح تعيشين ب بغداد
ضحى:اش اسكتي بابا اجه
ضحى/مشى الوقت وصار العصر،نور اجه هو وامه وأبو والخياطه
كعد بالصاله،،،امي صاحتني حتى اقدم ألعصير
قدمته وردت اروح ف الحياه كالت:ضحى اكعدي يمنا خل نشوفج
الاب:شلون تكعد موميصير
الخياطه:همه موغربه بعد
ضحى امي ابتسمت وكلبي كلت:ان شاء الله
نور:هاحجي هاي اني اجيت وجبت اهلي اظن عديت العيب
الاب:وليدي حشاك من العيب بس احنه رايدين نسأل عنك تره بنتي ضحى غاليه
نور:حجي اخليها بين عيوني ومن حقك تسال
الخياطه:النور شدتحجي يمعود شيسال اصلا انت من زين الرجال لو طالب وحده من بناتي اصلا الفهم بالعباه وانطيها الك
الاب:لا والكتاب واضح من عنوانه خوش زلمه نور
أبو نور:لعد خلونا نتوكل ع الله
اقروا الفاتحة والهلاهل ملت المكان
بس نور جان اله راي ثاني ف كال:حجي ان دابني بيت وبس اكمل بناء نتزوج،ف خلونا نعقد سيد
الاب:يله مومشكله هم ضحى بعدها صغيره
نور:باجر ان شاء الله نعقد سيد وأجيب فلوس المهر والذهب
هسه احنه نترخص
الاب:اهلاوسهلابيكم
ضحى/بابا بارك لي على خطوبتي وهالشي انعلن كدام الاهل
وثاني يوم ا جه نور وقعدنا سيد صرت مرته شرعا قدملي النيشان و فلوس الملابس
صار يجي للبيت
اول مره اجانه سجى تطب وتطلع علينا مناطيتنا مجال نكعد سوه
ثاني مره ا جه هم نفس الحاله امي تجي
ثالث مره ابويه ضل يسولف وياه ،نور اتضايق آخر شيء استاذن من ابويه نروح ب منتزه نكعد سوه
اني هم من طلعت وياه موعدنا بوسط الخضار وشاميه وحلويات ونسولف ف نور لزم ايدي لزمت ايده اني هم
بعدين تقرب راد يلبسني بعدها خطوه عنه
كال:شبيج حبيبتي انتي حلالي
ضحى:مو كدام الناس
نور:ا٠ي لبيتكم الف مره يدخلون لج حتى راح يصير شلل القلب بسببهم
ضحى:ههههههه غير يخافون عليه
نور:شنو الذي قابل لج احبج اني اول ماشفتج مدري شسويتي لكلبي
ضحى:هاي اني حبيبي صرت الك اله شويه
نور:اله شويه شنو لج انتي كلج الي لوحدي
ضحى:نعقد محكمه واصير الك وبعد الزفه اصير الك
نور:بطلي هالحجي لج المفروض نلعب لعب سوه
ضحى:لاتحجي هيج حبيبي اموت عليك
نور:لج انتي حياتي
ضحى:حبيبي حياتي خل نرجع تأخرنا
نور:صار عمري يله خل نتوكل
________________________
ضحى/رجعني للبيت من دخلت للبيت سجى ضلت تلحك ورايه وتكول :ها لك شصار يمه عصافير حب يبوو
ضحى:لك اسكتي شكد احبه احس نفسي بالجنه من يلزم ايدي
سجى:شوكت احس هالاحساس وايلييي
الام اجت:ها ضحى رجعتي وين رحتو؟
ضحى:هلا يمه منتزه رحنا وسوالف غيرنا جوا
الام:اكيد منتزه
ضحى:اي يمه ليش
الام:تعالي ويايه عندي حجي وياج،،،،وانتي سجى خلصي شغل البيت
سجى:لابله
الام:الحجي زايد،،،،ضحى يله
ضحى:يله يمه امشي
____
ضحى من دخلنا للغرفه كلت:ها يمه محتاجه شيء
الام:اي دخلت هنا لأن سجى بعدها بنت ميصير تسمع حجينا
ضحى:اي هم صحيح
الام:طلعتو سوه
ضحى:اي بالمنتزه
الام:اتقربلج
ضحى:يمه يريد ابس اني امنعه
الام:اي عفيه بيج ،بنتي ديربالج هو خوش ولد صحيح بس بعدنا موهلكد نعرفه يعني كوني حذره منه ولاتسلمين اله بليله العرس ،،لأن حقوقج بعدها ممضمونه عقد سيد مو مثل عقد محكمه تفهمني ديربالج تنزلين راس ابوج
ضحى:صار يمه كدها اني
بعدها سمعنا صوت بابا وطلعت كبل سلمت عليه
جان اشوف الموبايل يدك بالجنطه رحت شفته طلع نور هو المتصل
كال:الو حبيبتي
جاوبته:ها حياتي
نور:اشتاقيت الك يا حلو
ضحى:وأني اكثر حب
نور:حبيبتي عازمج اليوم باارقى مطعم على العشه
ضحى:كلبي بس احنه الظهر جنا سوه
نور:حبيبي اليحب كل لحضه يشتاق الحبيبه
ضحى:احبك كلبي لعد خل اكول لبابا
نور:ماشي عمري
____
سديت الاتصال
ضحى:بابا نور عمتي على العشق
الاب:انتي موجنتي طالعه وياه اليوم
الام:ديلا خليهم خطيه
الاب:يلا روحي
ضحى:شكرا يا احلى ام واب
ف بعدها رحت الغرفتي طلعت ملابسي ودخلت سبحت وتعطرت وبدلت،داريد اطلع من باب الغرفه سجى أجت وكالت:ضحى اني احبج ديربالج على نفسج
ضحى:وثول لج رايحه ويه حبيبي مرايحه اموت
سجى:ماشي سلميلي على نور
ضحى:صار
ف بهالاثناء ا جه نور سلم على ابويه وامي و طلعنا المطعم ضلينا ناكل ونتغازل سوه،
بعدين اشو تليفونه دك شافه ومرد
ضحى:نور ليش متجاوب
نور:حبيبتي مو مهم
ضحى:لا حبيبي منو
نور:حياتي هاي امي
ضحى:اي جاوب
نور:حبيبتي ماريد تنقطع كعدتنا
ضحى:عمري مصير هاي هم امك اتصل اخاف محتاجه شيء
نور:اوك
_نور اتصل وخلص اتصاله ذب التليفون وضاج
ضحى:شبيك حبيبي منزعج
نور:امي متخربطه بشقه مالتنا
ضحى:يايمه سلامتها
نور:شوف شصاير ،راحت تنضف الشقه وهيه تعبانه
ضحى:يا وهسه؟
نور:راح اروح اشوفها وراها اوصلج لبيت اهلج
ضحى:حبيبي مو اخاف اتاخر
نور:يلا لعد راح اوديج لاهلج
ضحى:لا
مساء الخير وياكم #الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه٥
ضحى/دخلت للبيت جان بابا كاعد على القنفه من شافني وكف
كلت مساء الخير ومشيت__
الاب:ضحى تعالي
ضحى(يا ربي ليش صاحني اني عيوني منفخه من البجي)بس في هالاثناء صار قطع في الكهرباء
الاب:ليش تاخرتي
ضحى:بابابالمطعم جنت ،راح اصعد ابدل
الام:يعني متتعشين ويانه
ضحى:لا اكلوا انتو بالعافيه
الام:براحتج
__
ضحى:بس صعدت الدرج اجتي الكهرباء ف بكل دخلت لغرفتي اي سديت الباب وحسيت بالوضع وبديت أتلمس راسي وشعري اني شسويت بنفسي ،هو موزوجي شرعا،شو احس كأنما مغدوره منه ،،،معقوله راح يخدعني،المستحيل نور يخدعني هو يحبني،زين هاي الشقه شنو شوعبالك كانه مالته اي مالته لأن كعد براحته ووو___راح اطكك زين منين اله ملابس نساء شعنده،وإذا هاي شقته ليش منتزوج بيها
راح اخابره
ف بهالاثناء اجت سجى و بطلت من الاتصال
وتعصبت شجابج
سجى:شبيج ضحى اريد انام غير غرفتنا سوه
ضحى:ديلا طفي الضوه
سجى:اي ميخالف راح اطفي الضوه بس شبيج متكهربه
ضحى:نعسانه
سجى:نامي
_____________
ضحى:بعد ماصحت بوجه اختي نمت وكعدت الصبح مخنوكه ومزاجي متعكر حاولت امشي يومي اعتيادي مدري ليش من دون الايام جنت بس اريد نور يتصل بس ماكو اتصال كلت ميخالف يوم يومين اشو هالبعد جر اسبوع ،كمت اتصل عليه وميرد ،،اخابر للبيت يكولون طالع اكثر من مره ،،،،ابويه ضل يسال وين نور ،شلونه،شكو ماكو،دومي اجاوب باابتسامة عريضه هو بخير واصعد للغرفه وتخنكني العبره،،بس اخلي اعذار كدامي، Jaymin
بعد مرور 10ايام رجع اتصل بيه،من اتصل كبل رديت عليه وكتله:نور وينك
نور:مشغول جنت بس تدرين مشتاق لك
ضحى:فكرت راح تتخلى عني
نور:لج انتي حبيبتي عشقي مرتي
ضحى:وأني هم
نور:لج مشتاقلج،حتى نروح الشقه
ضحى:حبيبي بس ما__
نور:لاتكملين جهزي نفسج
ضحى:يلا راح انتضرك
نور:احبج،،،،،،
__
ضحى سديت التليفون وجهزت نفسي ونزلت كتلهم نور راح يجي
سجى ضلت تباوعلي بنظرات بس اني غلست واستمريت
بعدها ا جه نور سلم على اهلي ورحت وياه الشقه
عبه مخي بكلمات ورجعت نشيطه وفرحانه
واستمرت هالحاله3مرات لحد ما يوم من الأيام من رجعت للبيت Jaymin
سجى اول مدخلت للبيت تلكتني ها شو فرحانه
دخلي اصعد للغرفه
اني هم صعدت بدلت ف اندكت باب الغرفه عليه كلت :اتفضل
الاب:صايره حلوه
ضحى:فدوه لعيونك بابا عيونك الاحلى
الاب:ياقطعه من كبدي ،،سولفيلي أخبار نور شوكت يتزوجون بعد
ضحى:بابا بعد البيت دينبني
الاب:ان شا ءالله طويله خل يستعجل وقللي طلعاتج وياه لأن هم اخاف الناس تكون تحجي واحنه من اهل الله
ضحى:صار بابا
الاب:يله بنتي اعوفك تنامين وترتاحين ،تصبحين على خير
ضحى:وانت من اهل الخير
___
ضحى/بعد ماحجه هالحجي ابويه ضليت صافنه على نفسي بالمرايا واتذكر سوالف بابا وبساطته وطيبته تمعنت بشكلي حسيت ملامح البرائه اختفت وشكلي مثل شيطان صرت اشوفه،،،،،،كان الضمير صحه عندي خابرت على نور من كتله حبيبي شوكت نتزوج بابا سال،،،،جان يجاوبني ببرود حبيبتي غير يكمل البيت ،ويهدئني بكلامه المعسول
بس يوم من الأيام جنت غافيه الظهر حسيت بطني بس تقلب
رحت للمغسله تقيئت،ضليت صافنه على المرايه بالحمام وجهي مصفر هاي شكوو،سجى اجت: كالت لج شبيج
ضحى:عوفيني ولي عني وخرري
سجى:ماروح
ضحى:طلعت من الحمام وكتلها:تعالي ويايه
سجى:بس وين ؟
ضحى:معليج اذا سالت امي وابوي كوليلهم رحنا للسوبرماركت
سجى:لج وين حنروح
ضحى:روحي بدلي بسرعه وهناك تفتهمين
بعدها_________يتبع
#حب_وانتقام
حلقه٥
ضحى/دخلت للبيت جان بابا كاعد على القنفه من شافني وكف
كلت مساء الخير ومشيت__
الاب:ضحى تعالي
ضحى(يا ربي ليش صاحني اني عيوني منفخه من البجي)بس في هالاثناء صار قطع في الكهرباء
الاب:ليش تاخرتي
ضحى:بابابالمطعم جنت ،راح اصعد ابدل
الام:يعني متتعشين ويانه
ضحى:لا اكلوا انتو بالعافيه
الام:براحتج
__
ضحى:بس صعدت الدرج اجتي الكهرباء ف بكل دخلت لغرفتي اي سديت الباب وحسيت بالوضع وبديت أتلمس راسي وشعري اني شسويت بنفسي ،هو موزوجي شرعا،شو احس كأنما مغدوره منه ،،،معقوله راح يخدعني،المستحيل نور يخدعني هو يحبني،زين هاي الشقه شنو شوعبالك كانه مالته اي مالته لأن كعد براحته ووو___راح اطكك زين منين اله ملابس نساء شعنده،وإذا هاي شقته ليش منتزوج بيها
راح اخابره
ف بهالاثناء اجت سجى و بطلت من الاتصال
وتعصبت شجابج
سجى:شبيج ضحى اريد انام غير غرفتنا سوه
ضحى:ديلا طفي الضوه
سجى:اي ميخالف راح اطفي الضوه بس شبيج متكهربه
ضحى:نعسانه
سجى:نامي
_____________
ضحى:بعد ماصحت بوجه اختي نمت وكعدت الصبح مخنوكه ومزاجي متعكر حاولت امشي يومي اعتيادي مدري ليش من دون الايام جنت بس اريد نور يتصل بس ماكو اتصال كلت ميخالف يوم يومين اشو هالبعد جر اسبوع ،كمت اتصل عليه وميرد ،،اخابر للبيت يكولون طالع اكثر من مره ،،،،ابويه ضل يسال وين نور ،شلونه،شكو ماكو،دومي اجاوب باابتسامة عريضه هو بخير واصعد للغرفه وتخنكني العبره،،بس اخلي اعذار كدامي، Jaymin
بعد مرور 10ايام رجع اتصل بيه،من اتصل كبل رديت عليه وكتله:نور وينك
نور:مشغول جنت بس تدرين مشتاق لك
ضحى:فكرت راح تتخلى عني
نور:لج انتي حبيبتي عشقي مرتي
ضحى:وأني هم
نور:لج مشتاقلج،حتى نروح الشقه
ضحى:حبيبي بس ما__
نور:لاتكملين جهزي نفسج
ضحى:يلا راح انتضرك
نور:احبج،،،،،،
__
ضحى سديت التليفون وجهزت نفسي ونزلت كتلهم نور راح يجي
سجى ضلت تباوعلي بنظرات بس اني غلست واستمريت
بعدها ا جه نور سلم على اهلي ورحت وياه الشقه
عبه مخي بكلمات ورجعت نشيطه وفرحانه
واستمرت هالحاله3مرات لحد ما يوم من الأيام من رجعت للبيت Jaymin
سجى اول مدخلت للبيت تلكتني ها شو فرحانه
دخلي اصعد للغرفه
اني هم صعدت بدلت ف اندكت باب الغرفه عليه كلت :اتفضل
الاب:صايره حلوه
ضحى:فدوه لعيونك بابا عيونك الاحلى
الاب:ياقطعه من كبدي ،،سولفيلي أخبار نور شوكت يتزوجون بعد
ضحى:بابا بعد البيت دينبني
الاب:ان شا ءالله طويله خل يستعجل وقللي طلعاتج وياه لأن هم اخاف الناس تكون تحجي واحنه من اهل الله
ضحى:صار بابا
الاب:يله بنتي اعوفك تنامين وترتاحين ،تصبحين على خير
ضحى:وانت من اهل الخير
___
ضحى/بعد ماحجه هالحجي ابويه ضليت صافنه على نفسي بالمرايا واتذكر سوالف بابا وبساطته وطيبته تمعنت بشكلي حسيت ملامح البرائه اختفت وشكلي مثل شيطان صرت اشوفه،،،،،،كان الضمير صحه عندي خابرت على نور من كتله حبيبي شوكت نتزوج بابا سال،،،،جان يجاوبني ببرود حبيبتي غير يكمل البيت ،ويهدئني بكلامه المعسول
بس يوم من الأيام جنت غافيه الظهر حسيت بطني بس تقلب
رحت للمغسله تقيئت،ضليت صافنه على المرايه بالحمام وجهي مصفر هاي شكوو،سجى اجت: كالت لج شبيج
ضحى:عوفيني ولي عني وخرري
سجى:ماروح
ضحى:طلعت من الحمام وكتلها:تعالي ويايه
سجى:بس وين ؟
ضحى:معليج اذا سالت امي وابوي كوليلهم رحنا للسوبرماركت
سجى:لج وين حنروح
ضحى:روحي بدلي بسرعه وهناك تفتهمين
بعدها_________يتبع
#الكاتبه_جيمن
ب حلقه ٦من قصه
#حب_وانتقام
ضحى/بعدها بدلت وأخذت سجى وطلعت ب باب البيت جان يجي اخويه محمود واحمد وكال:ها خيركم وين طالعات
ضحى:هلا بيكم للسوبر ماركت
محمود:شتردون إني اجيبلكم بس بلاطلعه
ضحى:بس____بهالاثناء سجى ضربتها برجلها،ف غيرت حجبها
ضحى:اي محمود بس اريده ببسي مجرش يم يم
محمود:ديلا ساعدوا احمد بالمسواك دخلو للبيت
وأني رايح اجيبلكم
ضحى/دخلته المسواك اني وسجى وكعدت دقايق يم اخوتي وابوي اني هم زحلكت نفسي شويه شويه وصعدت للغرفه وسديت الباب كعدت ابجي بمرور ثواني دخلت سجى
وكالت:شبيج اليوم شو مو على بعضج
ضحى بصوت يبجي:مابيه شييي
سجى:شنو دتبجين
ضحى:لاتتدخلين
سجى:اني اختج احجيلي
ضحى:كتلج ولي منا
سجى:اكيد راح يجي يوم وتحجين الي.
(سجى/اني هم عفتها وطلعت من الغرفه لكيت محمود جاب الاغراض من السوبر ماركت طلعتهم خليتها بالثلاجه بعدها محمود سألني على ضحى وكتله عفتها دتنضف الغرفه).
___
ضحى/بس طلعت سجى من يمي طلعت الموبايل من الجنطه
باوعت آخر اتصال من نور قبل 3ايام شمرت التليفون
ورجعت نمت
هالوضعيه استمريت عليها بعده ايام ما بين جوع وانعزال وبجي وصفنات كلش متقلبه،إجت ايام بس اشتم روائح اكل ووجهي يصفر بالزايد وماكو حجه حتى اطلع وقلقي ديزيد،ردت بس اتاكد اني حامل لولا ،مره جنت كاعده باوعت بكنتوري ملابس البيت،قررت اكرضهم بسنوني حتى بلكن الكه حجه واطلع من البيت ف كمت ابجي وأصييح...يااااااااه عزااااا
الام سمعت:لج شبيج
ضحى شلت الملابس وكتلها:يمه دشوفي الفار شمسوي بيهم خربت
الام:يله فدوه هسه اطلع أني واشتريلج ملابس
ضحى/هم فشلت الخطه مره ثانيه شنو رايديني انكشف،،،هم مراح اطلع
بعد 5دقايق اندكت الباب مديت راسي سمعت سجى تكول:هلاخاله اتفضلي
ضحى:يمه هاي شكلها خالتي
الام:دمشي خل نشوفها
ضحى/نزلنا جوه سلمنا على خالتي وكعدنا
الخاله:لج ضحى الف مبروك يكولون زلمتج غني وشايل خشمه
ضحى:الله يبارك بيج،
الخاله:شوكت تتزوجين
ضحى:من يكمل البيت
الخاله:شو وجهج اصفر،وذبلانه اخاف عاشكته
ضحى:اي خاله اي
الخاله:يله الله يسعدج،اي ام احمد راح اروح للسوك تجين
الام:والطبخ
الخاله:عوفي على العروس
ضحى:لايمه لخاطر الله خل اجي وياكم عفيه
الام:والطبخ
ضحى:خلي على سجى
الخاله:ديلا اخذيها خطيه
الام:شو كومي بدلي
ضحى:صار يمه
______
ضحى/رحت لغرفتي بدلت وتجهزت طلعت للسوك وياهم شفت بعد شارع اكو عياده دكتوره نسائيه ،،،لاحضت امي وخالتي كاعدات يشترن بالملابس انتهزتها فرصه اني مطالعه هوايه يعني بيها مجال اضيع تسحبت على كيفي صعدت للعياده جانت اكو كومه ازدحامات،نسوان ومزوجات وكل وحده حامل وتحجي بالمفتشر ،،،،باوعت كلت اني متاكده امي وخواتي راح يحسون بغيابي ف رحت على السكرتيره
ضحى:فدوه مستعجله دخليني
السكرتيره:دشوفي النسوان كدامج
ضحى:عفيه
السكرتيره:اكعدي وانتضري سراج
ضحى/درت وجهي داريد اطلع جان مريه تصيحني وتكول خل تدخل بمكاني ،،،،،اني هم شكرتها ودخلت للدكتوره،،،،
اتممت الفحوصات دتكتب الراجيته ووجهها متعصب كتلها:
ضحى:دكتوره فدوه بس كولي شكو
الدكتوره:انتو شبيكم بنات هالوكت بلامسؤليه غير انتبهي على نفسج انتي حامل بشهرين ونص
ضحى_____من سمعت هالحجي كمت من مكاني وفزيت
كتلها:لاعفيه لاتكوليها
الدكتوره:شكوو
ضحى:سقطي للطفل حتلو اموت
الدكتوره:ليش شنو غير شرعي
ضحى:لامخطوبه،،،،بس
الدكتوره:خوفتيني بدون بس لج هذا حلال الله حاجي خطيبج وسرعي بالزواج
ضحى:اهلي ميدرون بهالسالفه
الدكتوره:المفروض متخليه يتقربلج
ضحى:الصار صار
الدكتوره:هي دوه وفيتامينات التزمي بيها ولاتتعبين نفسج
ضحى:صار دكتوره_____بعدين تذكرت امي و خالتي يبوه
ف طلعت من يم الدكتوره ونزلت ادور عليهم ماكوو
ضليت واكفه بهالاثناء ايد انخلت على كتفي اني هنا جفلت
من التفتت_________________يتبع
ب حلقه ٦من قصه
#حب_وانتقام
ضحى/بعدها بدلت وأخذت سجى وطلعت ب باب البيت جان يجي اخويه محمود واحمد وكال:ها خيركم وين طالعات
ضحى:هلا بيكم للسوبر ماركت
محمود:شتردون إني اجيبلكم بس بلاطلعه
ضحى:بس____بهالاثناء سجى ضربتها برجلها،ف غيرت حجبها
ضحى:اي محمود بس اريده ببسي مجرش يم يم
محمود:ديلا ساعدوا احمد بالمسواك دخلو للبيت
وأني رايح اجيبلكم
ضحى/دخلته المسواك اني وسجى وكعدت دقايق يم اخوتي وابوي اني هم زحلكت نفسي شويه شويه وصعدت للغرفه وسديت الباب كعدت ابجي بمرور ثواني دخلت سجى
وكالت:شبيج اليوم شو مو على بعضج
ضحى بصوت يبجي:مابيه شييي
سجى:شنو دتبجين
ضحى:لاتتدخلين
سجى:اني اختج احجيلي
ضحى:كتلج ولي منا
سجى:اكيد راح يجي يوم وتحجين الي.
(سجى/اني هم عفتها وطلعت من الغرفه لكيت محمود جاب الاغراض من السوبر ماركت طلعتهم خليتها بالثلاجه بعدها محمود سألني على ضحى وكتله عفتها دتنضف الغرفه).
___
ضحى/بس طلعت سجى من يمي طلعت الموبايل من الجنطه
باوعت آخر اتصال من نور قبل 3ايام شمرت التليفون
ورجعت نمت
هالوضعيه استمريت عليها بعده ايام ما بين جوع وانعزال وبجي وصفنات كلش متقلبه،إجت ايام بس اشتم روائح اكل ووجهي يصفر بالزايد وماكو حجه حتى اطلع وقلقي ديزيد،ردت بس اتاكد اني حامل لولا ،مره جنت كاعده باوعت بكنتوري ملابس البيت،قررت اكرضهم بسنوني حتى بلكن الكه حجه واطلع من البيت ف كمت ابجي وأصييح...يااااااااه عزااااا
الام سمعت:لج شبيج
ضحى شلت الملابس وكتلها:يمه دشوفي الفار شمسوي بيهم خربت
الام:يله فدوه هسه اطلع أني واشتريلج ملابس
ضحى/هم فشلت الخطه مره ثانيه شنو رايديني انكشف،،،هم مراح اطلع
بعد 5دقايق اندكت الباب مديت راسي سمعت سجى تكول:هلاخاله اتفضلي
ضحى:يمه هاي شكلها خالتي
الام:دمشي خل نشوفها
ضحى/نزلنا جوه سلمنا على خالتي وكعدنا
الخاله:لج ضحى الف مبروك يكولون زلمتج غني وشايل خشمه
ضحى:الله يبارك بيج،
الخاله:شوكت تتزوجين
ضحى:من يكمل البيت
الخاله:شو وجهج اصفر،وذبلانه اخاف عاشكته
ضحى:اي خاله اي
الخاله:يله الله يسعدج،اي ام احمد راح اروح للسوك تجين
الام:والطبخ
الخاله:عوفي على العروس
ضحى:لايمه لخاطر الله خل اجي وياكم عفيه
الام:والطبخ
ضحى:خلي على سجى
الخاله:ديلا اخذيها خطيه
الام:شو كومي بدلي
ضحى:صار يمه
______
ضحى/رحت لغرفتي بدلت وتجهزت طلعت للسوك وياهم شفت بعد شارع اكو عياده دكتوره نسائيه ،،،لاحضت امي وخالتي كاعدات يشترن بالملابس انتهزتها فرصه اني مطالعه هوايه يعني بيها مجال اضيع تسحبت على كيفي صعدت للعياده جانت اكو كومه ازدحامات،نسوان ومزوجات وكل وحده حامل وتحجي بالمفتشر ،،،،باوعت كلت اني متاكده امي وخواتي راح يحسون بغيابي ف رحت على السكرتيره
ضحى:فدوه مستعجله دخليني
السكرتيره:دشوفي النسوان كدامج
ضحى:عفيه
السكرتيره:اكعدي وانتضري سراج
ضحى/درت وجهي داريد اطلع جان مريه تصيحني وتكول خل تدخل بمكاني ،،،،،اني هم شكرتها ودخلت للدكتوره،،،،
اتممت الفحوصات دتكتب الراجيته ووجهها متعصب كتلها:
ضحى:دكتوره فدوه بس كولي شكو
الدكتوره:انتو شبيكم بنات هالوكت بلامسؤليه غير انتبهي على نفسج انتي حامل بشهرين ونص
ضحى_____من سمعت هالحجي كمت من مكاني وفزيت
كتلها:لاعفيه لاتكوليها
الدكتوره:شكوو
ضحى:سقطي للطفل حتلو اموت
الدكتوره:ليش شنو غير شرعي
ضحى:لامخطوبه،،،،بس
الدكتوره:خوفتيني بدون بس لج هذا حلال الله حاجي خطيبج وسرعي بالزواج
ضحى:اهلي ميدرون بهالسالفه
الدكتوره:المفروض متخليه يتقربلج
ضحى:الصار صار
الدكتوره:هي دوه وفيتامينات التزمي بيها ولاتتعبين نفسج
ضحى:صار دكتوره_____بعدين تذكرت امي و خالتي يبوه
ف طلعت من يم الدكتوره ونزلت ادور عليهم ماكوو
ضليت واكفه بهالاثناء ايد انخلت على كتفي اني هنا جفلت
من التفتت_________________يتبع
#حب_وانتقام
بقلمي #جيمن
حلقه٧
من التفتت شفت امي عيونها غاديه دم شويه وتكوم تيبجي وتكول: وين رحتي
جاوبتها:يمه جنت اشوف ثوب عجبني،
الام:يله امشي خالتج دتنتضرنا
ضحى/ضحى رجعنا للبيت نفسيتي زفت،،،لكيت اختي مها جايه هيه وجهالها
كعدت لعبتهم والتفتت لكيت ابنها عمره7اشهر باوعت على بطني تذكرت بلوتي ف عفتهم واخذت جنطتي وصعدت لغرفتي،أخبرت نور ميجاوب بعدها بنصف ساعه رد
اتصل
نور:الو ها حبيبتي
ضحى:حبيبي هاي وينك اريدك بسالفه كلش مهمه
نور:ما عندي وكت
ضحى:شغله مهمه
نور:لك ياحلو اخاف مشتاقلي
ضحى :اي حبيبي
نور:لعد حياتي اتجهزي عما اجيج
ضحى:صار حبيبي
___________
ضحى/مثل كل مره اجهزه ورحت وياه للشقه وبعد ماانتهه من حاجته، كعدت على السرير اخذتلي صفنه
نور:شبيج حبيبتي ليش صافنه؟؟
ضحى:نور انت مو تكول هاي الشقه مالتك
نور وهو يلمس ويشتم خصلات شعرها :اي حبيبتي
ضحى:خلينا نتزوج بيها
نور ،ترك الشعر من ايده وعدل كعدته وكال:نور احنه ليش نضل نعيد بالكلام كتلج من يكمل بناء البيت
ضحى وكفت وحركت بايدها ك علامه استفهام:ششوكت يكمل
نور:عفته للعمال
ضحى:نور خل نتزوج حتلو نعيش بغابه بس خل ننجمع
نور تقرب الها وحضنها وكال:لج احبج
ضحى:نور اني حامل
نور صارت مثل الفزه بي وكال:شششنوو
ضحى من شافت رده فعله عيونها فتحتها بتعجب وكالت:شبيك
نور: لبسي بسرعه
ضحى:ليش؟؟؟؟
نور: نزلي للطفل
ضحى:ليش انزله ليش انته مو زوجي،نور انت وأني شدتحجي،شنو دتتشاقه هذا الطفل رزق من الله
نور:افتهمي ماريد هالطفل مووكته
ضحى:ماكدر انزله هذا ابني وانت سرع بالزواج وووشوف اسم الدكتوره وراجيته الدوه(قائمه الدواء)___
نور:لاتحجين حجي ماله طعمه ،،،امشي بدلي حتى ارجعج
لبيت اهلج
ضحى:نور بس اني اجيت حتى نتفاهم واحنه متفاهمنه
نور:انيي شكلت
______
ضحى/رجعني للبيت ومدخل سلم على اهلي،،،من رجعت جانت الدمعه كوه لازمتها ،،،،كلت يا ربي نايمين مالي خلك اناقش
دخلت قفلت الباب لكيت البيت كله هدوء تسحبت لغرفتي
دخلت سديت الباب بس تفاجئت بوجود امي كاعده على السرير وسجى نايمه ،ضليت صافنه
الام:رجعتي
ضحى:هلايمه اي رجعت ،،،،،،،،ف كعدت يمها
الم:ضحى وضعيتج مدا تعجبني بيج شيء ضامه شي
ضحى/اخذت نفس وقررت احجيلها
كتلها:يمه اني________ف الاب صاح الام
الام:بعدين دخلي ايوح اشوف ابوج وانتي نامي ،،،طلعتي ويه المحروس مالتج وعفتي سجى عليها كل الشغل
ضحى:صار راح انام
ضحى/بعد ما طلعت امي من الغرفه اني كبل بدلت وتمددت على السرير مانمت اله ب3الصبح ف كعدت متاخره لكيت امي واكفه فوك راسي وعيونها تطك نار ويمها سجى تبجي،،
اني وخرت الشعر عن وجهي وصحيت كتلها:يمه صباح الخير
شتسوي جنطتي عندج
الام:يااخير لج ساقطه شحجيت وياج ،،،،،لج شفهمتج
ضحى:ششششنوو يمه
الام:لاامج ولااعرفج شيسوى دوه وفيتامينات الحمل هناااا
،،،،اليوم الصبح ردنا نشغل الغساله وكتلها لسجى تجمع الجنط ردت اغسلهم،،من ردت اصفيهم وصلت لهاي ولكيت عارج
لجججج احجي نزلتي راسنا شكد رخيصه
ضحى:متمتم
الام:شبيج ساقطه
ضحى:يمه هو زوجي اوو
الام: بما انه هو زوجج كتيله بحملج؟؟؟
ضحى:اي كتله
الام:لج شكال؟
ضحى/شهكت بالبجي وكتلها :نور كالي نزلي
الام:هو لو رجال جان سرع بالزواج و اتزوجج ،،لالا هوه شعليه انتي ممتربايه
نزلتي روسنا،،،شيب ابوج نزلتي بالطين ،لج ياعار،،،وين جنتو ترحون بفندق ياكلبه
ضحى:يمه الشقه عنده شقه
الام:لجججج لعد ليش متتزوجون بيها
ضحى:اله بيت
الام:لج يييمه راح تموتني هالبنت
ضحى:هسه اخابره نور يجي
الام:اي خل يجي ويحلها قبل ما ابوج يجي وتصير فضيحه
ضحى:اي اي هسه اتصل
__
ضحى/ارفعت سماعه الاتصال ضل يدك وأني قلقه تمنيت اموت بهذبج اللحظه
نور:الو
ضحى:نور تعال
نور:شتريدين اني نايم
ضحى:داكلك تعال_____ف امي اخذت الموبايل مني
وكالت:لك نور هاي صيانتك البنتي هيج حافظت عليها
نور فتح عيونه عرف انه الام كشفت السابقه ف كاللها:خلاص اني جاي بالطريق .
ضحى/اني هم رحت مشطت وفشلت ونزلت بس افكر بالبيت قلقه وانتصر شنو راح يصيررر، وشوكت يجي
بعد أربعين دقيقه بالضبط اجه نور بوقتها سجى هيه فتحتله الباب ،،،بس امي اتلكته
نور:مساء الخير
الام:مساء النور
نور:هلاضحى حبيبتي
ضحى من كال حبيبتي اطمئنيت حسيت كان اكو خير بالموضوع او نزل على كلبي مي بارد كعدت ،،،،،سجى ضلت واكفه يم الباب بس امي مخلتها واكفه طلعتها بره الغرفه
وكالت:نور اليوم بالصدفه عرفت بنتي حامل من خلال الادويه جانت بجنطتها وحجتلي كلشي
نور:حامل؟؟؟؟؟؟
ضحى:اي نور حامل شبيك تسمرت البارحه مو كتلك
نور:كتيلي شووكت؟؟
ضحى:شبيك نور
نور تقرب من ضحى ولزم شعرها جره وكال ل امها:خاله اني ميصير عندي اطفال شوفو بنتكم من ت
بقلمي #جيمن
حلقه٧
من التفتت شفت امي عيونها غاديه دم شويه وتكوم تيبجي وتكول: وين رحتي
جاوبتها:يمه جنت اشوف ثوب عجبني،
الام:يله امشي خالتج دتنتضرنا
ضحى/ضحى رجعنا للبيت نفسيتي زفت،،،لكيت اختي مها جايه هيه وجهالها
كعدت لعبتهم والتفتت لكيت ابنها عمره7اشهر باوعت على بطني تذكرت بلوتي ف عفتهم واخذت جنطتي وصعدت لغرفتي،أخبرت نور ميجاوب بعدها بنصف ساعه رد
اتصل
نور:الو ها حبيبتي
ضحى:حبيبي هاي وينك اريدك بسالفه كلش مهمه
نور:ما عندي وكت
ضحى:شغله مهمه
نور:لك ياحلو اخاف مشتاقلي
ضحى :اي حبيبي
نور:لعد حياتي اتجهزي عما اجيج
ضحى:صار حبيبي
___________
ضحى/مثل كل مره اجهزه ورحت وياه للشقه وبعد ماانتهه من حاجته، كعدت على السرير اخذتلي صفنه
نور:شبيج حبيبتي ليش صافنه؟؟
ضحى:نور انت مو تكول هاي الشقه مالتك
نور وهو يلمس ويشتم خصلات شعرها :اي حبيبتي
ضحى:خلينا نتزوج بيها
نور ،ترك الشعر من ايده وعدل كعدته وكال:نور احنه ليش نضل نعيد بالكلام كتلج من يكمل بناء البيت
ضحى وكفت وحركت بايدها ك علامه استفهام:ششوكت يكمل
نور:عفته للعمال
ضحى:نور خل نتزوج حتلو نعيش بغابه بس خل ننجمع
نور تقرب الها وحضنها وكال:لج احبج
ضحى:نور اني حامل
نور صارت مثل الفزه بي وكال:شششنوو
ضحى من شافت رده فعله عيونها فتحتها بتعجب وكالت:شبيك
نور: لبسي بسرعه
ضحى:ليش؟؟؟؟
نور: نزلي للطفل
ضحى:ليش انزله ليش انته مو زوجي،نور انت وأني شدتحجي،شنو دتتشاقه هذا الطفل رزق من الله
نور:افتهمي ماريد هالطفل مووكته
ضحى:ماكدر انزله هذا ابني وانت سرع بالزواج وووشوف اسم الدكتوره وراجيته الدوه(قائمه الدواء)___
نور:لاتحجين حجي ماله طعمه ،،،امشي بدلي حتى ارجعج
لبيت اهلج
ضحى:نور بس اني اجيت حتى نتفاهم واحنه متفاهمنه
نور:انيي شكلت
______
ضحى/رجعني للبيت ومدخل سلم على اهلي،،،من رجعت جانت الدمعه كوه لازمتها ،،،،كلت يا ربي نايمين مالي خلك اناقش
دخلت قفلت الباب لكيت البيت كله هدوء تسحبت لغرفتي
دخلت سديت الباب بس تفاجئت بوجود امي كاعده على السرير وسجى نايمه ،ضليت صافنه
الام:رجعتي
ضحى:هلايمه اي رجعت ،،،،،،،،ف كعدت يمها
الم:ضحى وضعيتج مدا تعجبني بيج شيء ضامه شي
ضحى/اخذت نفس وقررت احجيلها
كتلها:يمه اني________ف الاب صاح الام
الام:بعدين دخلي ايوح اشوف ابوج وانتي نامي ،،،طلعتي ويه المحروس مالتج وعفتي سجى عليها كل الشغل
ضحى:صار راح انام
ضحى/بعد ما طلعت امي من الغرفه اني كبل بدلت وتمددت على السرير مانمت اله ب3الصبح ف كعدت متاخره لكيت امي واكفه فوك راسي وعيونها تطك نار ويمها سجى تبجي،،
اني وخرت الشعر عن وجهي وصحيت كتلها:يمه صباح الخير
شتسوي جنطتي عندج
الام:يااخير لج ساقطه شحجيت وياج ،،،،،لج شفهمتج
ضحى:ششششنوو يمه
الام:لاامج ولااعرفج شيسوى دوه وفيتامينات الحمل هناااا
،،،،اليوم الصبح ردنا نشغل الغساله وكتلها لسجى تجمع الجنط ردت اغسلهم،،من ردت اصفيهم وصلت لهاي ولكيت عارج
لجججج احجي نزلتي راسنا شكد رخيصه
ضحى:متمتم
الام:شبيج ساقطه
ضحى:يمه هو زوجي اوو
الام: بما انه هو زوجج كتيله بحملج؟؟؟
ضحى:اي كتله
الام:لج شكال؟
ضحى/شهكت بالبجي وكتلها :نور كالي نزلي
الام:هو لو رجال جان سرع بالزواج و اتزوجج ،،لالا هوه شعليه انتي ممتربايه
نزلتي روسنا،،،شيب ابوج نزلتي بالطين ،لج ياعار،،،وين جنتو ترحون بفندق ياكلبه
ضحى:يمه الشقه عنده شقه
الام:لجججج لعد ليش متتزوجون بيها
ضحى:اله بيت
الام:لج يييمه راح تموتني هالبنت
ضحى:هسه اخابره نور يجي
الام:اي خل يجي ويحلها قبل ما ابوج يجي وتصير فضيحه
ضحى:اي اي هسه اتصل
__
ضحى/ارفعت سماعه الاتصال ضل يدك وأني قلقه تمنيت اموت بهذبج اللحظه
نور:الو
ضحى:نور تعال
نور:شتريدين اني نايم
ضحى:داكلك تعال_____ف امي اخذت الموبايل مني
وكالت:لك نور هاي صيانتك البنتي هيج حافظت عليها
نور فتح عيونه عرف انه الام كشفت السابقه ف كاللها:خلاص اني جاي بالطريق .
ضحى/اني هم رحت مشطت وفشلت ونزلت بس افكر بالبيت قلقه وانتصر شنو راح يصيررر، وشوكت يجي
بعد أربعين دقيقه بالضبط اجه نور بوقتها سجى هيه فتحتله الباب ،،،بس امي اتلكته
نور:مساء الخير
الام:مساء النور
نور:هلاضحى حبيبتي
ضحى من كال حبيبتي اطمئنيت حسيت كان اكو خير بالموضوع او نزل على كلبي مي بارد كعدت ،،،،،سجى ضلت واكفه يم الباب بس امي مخلتها واكفه طلعتها بره الغرفه
وكالت:نور اليوم بالصدفه عرفت بنتي حامل من خلال الادويه جانت بجنطتها وحجتلي كلشي
نور:حامل؟؟؟؟؟؟
ضحى:اي نور حامل شبيك تسمرت البارحه مو كتلك
نور:كتيلي شووكت؟؟
ضحى:شبيك نور
نور تقرب من ضحى ولزم شعرها جره وكال ل امها:خاله اني ميصير عندي اطفال شوفو بنتكم من ت
#الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه8
ضحى/صعدت اني وسجى للغرفه وقفلنا الباب
سجى:ليش شسويتي بنفسج ارتاحيتي ابوج راح يموت
ضحى:ليش تلوميني الصار صار
سجى:الصار صااار هااا هاي الكلمه بس الفاشلين يحجوها حتى يغطون فشلهم
ضحى/من حجت هيج سجى اختنكت وروحي وصلت لخمشي دفعتها وفتحت الباب وركضت كبل للدرج صعدت للسطح رحت وكفت على السياج داريد اشمر نفسي وسجى تتلاحكلي و تركض ورأيه
سجى:لج انزلي، اعقلي،والله حرام الانتحار حرام
ضحى:عوفيني
سجى:لج اسفه مو قصدي اجرحج بس والله من خوفي عليج
انتي اختي واكبر مني لاتخلين واحد مثل نور يسيطر عليج
فكسي عيونه وانتي موبيدج تنهين حياتج رب العالمين هو وحده يكدر ياخذ روحج ف اعقلي وبطلي هالسوالف
ضحى/نزلت وتكئت على الحايط وضليت ابجي وسجى تهدء بيه،ف بهالاثناء سمعنا خطوات على الدرج وصوت بابا يكول:ولكم وينها هالساقطه هالطايحه الحظ اليوم موتها على ايدي ،،صعد فوك هو وامي ويصيح وصل للسطح وسجى وكفت كدامي بابا شايل مسدس
وامي تلطم وتكول: كافي ورجتو الناس علينا معيب
كوه سحبت ابويه ونزلته
من نزل اني ضليت ابجي وركضت وراه وكفت يم سياج الدرج وسجى ساندتني اسمع ابويه يحجي ويه امي
ويكول:
الاب:لللججججج اشلون انطيناها البنيه دون مانسال عن اصله وفصله
الام:شنو شامه كفه ايديه كله بسبب الخياطه الله يكسر ركابها
الاب:ليش تدعين على المره ، بنتج كسرت ركبتنا
الام:اشلون ي ربي
الاب:امشي لبسي وخل نروح للخياطه
الام:ديلا خل نمشي
_الاب:لو اكلج ناقصين فضايح بالمنطقه خل نكعد نفكر بشيء زين لانتسرع
الام:اي والله.
___
سجى:امشي ندخل للغرفه
ضحى:يله
سجى كعدت على السرير :ابوج رايد يروح للخياطه
ضحى:اي
سجى:لج شبيج فتحي مخج؟هالخياطه مكصوفه العمر اكيد تعرف عنه هواي أمور
ضحى:اي اي أتذكره من كالت هو دائما يجون يخيطون عندي
سجى:ولج شبيج متفتهمين تذكرين من اني عفتكم انتي ونور بالصاله ورحت ويه الخياطه اجيب الدشاديش من غرفتها
ضحى:اي بوكتها شفت الدشاديش مالته كلها دلع نسائيه وكصار وقماشهن مو مثل قماشاتنا
ضحى:لج من جنت اروح وياه الشقه اشوف بغرفه النوم ملابس نوم اكثر من مره فكرت شتسوي عنده؟وبعدين مرات افكر ليش من اخابره ميجاوبني دائما
سجى:روحي للخياطه وشوفي شكو ماكو
ضحى:لج سجى راح اموت مداتحمل
سجى:لج ثوله لا تخليه يتمتع اخذي حقج
ضحى:لعد كومي شوفيلي الطريق
سجى:اي صار
ضحى/اني هم بدلت وخليت مخاديد جوه الفراش وغطيتهم
وكتلها ل سجى متخلي احد يتقرب من فراشي عود اني نايمه حتى محد يكشفني
وطلعت فكرت اعوف الخياطه واروح للشقه بالبدايه
ركبت سياره ونزلت يم العماره باوعت ملكيت سيارته جان
وقت غروب
ردت ادير وجهي باوعت للسما داريد ادعي لاحظت ضوه الشقه مفتوح لانها على الشارع،،هنا وردت اتخبل اله شويه
ف صعدت اسمع صوت جهال داخل الشقه
بلحضتها أجت أفكار براسي
شنو ليش ؟بس لا باعها للشقه
زين ليش مكالي؟وشلون لحك بيومين يبيعها ،،اليوم اله اكسر باب الشقه فوك روسهم
بعدين كلت لا خلي إهدأ على كيفي اخذت نفس ودكيت باب الشقه Jaymin
فتحتلي طفله حلوه عمرها5سنوات واجه يمها ولد عمره 8سنوت
نزلت يمهم وكتلهم:فدوه
بالأبناء امهم اجت حلوه كالت:منووو؟
جاوبوها:مره كبيره
ضحى:اهلا
جاوبتني:اهلاوسهلا
ضحى/شحجي شحجي، اشو هاي ماخذه راحتها وجهي صفر ف كتلها :اني جديده هنا بالعماره وفتت من يم شقتكم سمعت صوت جهال حلوين
جاوبتني باابتسامه فرح:شكرا
ضحى:انتو جديدين هنا
جاوبتني:لاموجديدين بس جنت مسافره ويه اهلي وأخذت الجهال واول البارحه رجعنا
ضحى:ياعيني بالسلامه يله اني اروح
*جانت دتجاوبني ف ابنها كال:ماما بابا نور اتصل،ماما كوليله اريد سياره
وجاوبتني:يااهلاوسهلا بس الطفل خبصني عود مريلنا
جاوبتها باابتسامه ودمي يتحرك:الجايات هوايه
_
ضحى:بعدها طلعت من العمار ورجعت للبيت دخلت كعدت ابجي بالحديقه
سجى لمحتني نزلت الي
سجى:لج هاي شوكت جيتي اني بس اجيتي طلعت المخدات من جوه االفراش خفت احد يكشفنا ،شبيج تبجين شصار
ضحى:اه يا ربي ارحمني
سجى: لحضه لحضه يمعوده نزعي الحجاب لااحد يكشفج
رادو يتعشون بس بابا كال خليها بدون اكل الحمدالله منكشفنا لج اوه دسولفيلي شصار
ضحى:مزوووووج
سجى:هو شنو المزوج شبيج يمعوده
ضحى:نور متزوج
سجى:يبو صخام شلون عرفتي
ضحى:رحت الشقه وشفت ضوه مفتوح عنده 2اطفال ولد وبنت وزوجته حلوه تخبل
سجى:لعد هذا شكد سافل ومنحط والعمل
ضحى:اسكتي سجى ولا كلمه ،،،،يعني هوه يخلف وعنده اطفال وطعني واتهمني بشرفي
سجى:الله يطيح حظه
ضحى:اريد اروح لغرفتي
_______
ضحى:بعدها صعدت للغرفه شمرت نفسي على السرير وضليت ابجي،،،واكول يخلف عنده جاهل ومتزوج وخطبني ليش كسر ركبتي هاي شفتها مرته،،،،والبيت يبووو هذا اكيد ديبني الها
وبعدين راح اموت ناري راح تحركني
ضليت افكر جان دخلت سجى لكتني كاعده ولازمه بطني
سجى:وين توصلتي،
ضحى:لجهنم نويت اسقط الطفل
#حب_وانتقام
حلقه8
ضحى/صعدت اني وسجى للغرفه وقفلنا الباب
سجى:ليش شسويتي بنفسج ارتاحيتي ابوج راح يموت
ضحى:ليش تلوميني الصار صار
سجى:الصار صااار هااا هاي الكلمه بس الفاشلين يحجوها حتى يغطون فشلهم
ضحى/من حجت هيج سجى اختنكت وروحي وصلت لخمشي دفعتها وفتحت الباب وركضت كبل للدرج صعدت للسطح رحت وكفت على السياج داريد اشمر نفسي وسجى تتلاحكلي و تركض ورأيه
سجى:لج انزلي، اعقلي،والله حرام الانتحار حرام
ضحى:عوفيني
سجى:لج اسفه مو قصدي اجرحج بس والله من خوفي عليج
انتي اختي واكبر مني لاتخلين واحد مثل نور يسيطر عليج
فكسي عيونه وانتي موبيدج تنهين حياتج رب العالمين هو وحده يكدر ياخذ روحج ف اعقلي وبطلي هالسوالف
ضحى/نزلت وتكئت على الحايط وضليت ابجي وسجى تهدء بيه،ف بهالاثناء سمعنا خطوات على الدرج وصوت بابا يكول:ولكم وينها هالساقطه هالطايحه الحظ اليوم موتها على ايدي ،،صعد فوك هو وامي ويصيح وصل للسطح وسجى وكفت كدامي بابا شايل مسدس
وامي تلطم وتكول: كافي ورجتو الناس علينا معيب
كوه سحبت ابويه ونزلته
من نزل اني ضليت ابجي وركضت وراه وكفت يم سياج الدرج وسجى ساندتني اسمع ابويه يحجي ويه امي
ويكول:
الاب:لللججججج اشلون انطيناها البنيه دون مانسال عن اصله وفصله
الام:شنو شامه كفه ايديه كله بسبب الخياطه الله يكسر ركابها
الاب:ليش تدعين على المره ، بنتج كسرت ركبتنا
الام:اشلون ي ربي
الاب:امشي لبسي وخل نروح للخياطه
الام:ديلا خل نمشي
_الاب:لو اكلج ناقصين فضايح بالمنطقه خل نكعد نفكر بشيء زين لانتسرع
الام:اي والله.
___
سجى:امشي ندخل للغرفه
ضحى:يله
سجى كعدت على السرير :ابوج رايد يروح للخياطه
ضحى:اي
سجى:لج شبيج فتحي مخج؟هالخياطه مكصوفه العمر اكيد تعرف عنه هواي أمور
ضحى:اي اي أتذكره من كالت هو دائما يجون يخيطون عندي
سجى:ولج شبيج متفتهمين تذكرين من اني عفتكم انتي ونور بالصاله ورحت ويه الخياطه اجيب الدشاديش من غرفتها
ضحى:اي بوكتها شفت الدشاديش مالته كلها دلع نسائيه وكصار وقماشهن مو مثل قماشاتنا
ضحى:لج من جنت اروح وياه الشقه اشوف بغرفه النوم ملابس نوم اكثر من مره فكرت شتسوي عنده؟وبعدين مرات افكر ليش من اخابره ميجاوبني دائما
سجى:روحي للخياطه وشوفي شكو ماكو
ضحى:لج سجى راح اموت مداتحمل
سجى:لج ثوله لا تخليه يتمتع اخذي حقج
ضحى:لعد كومي شوفيلي الطريق
سجى:اي صار
ضحى/اني هم بدلت وخليت مخاديد جوه الفراش وغطيتهم
وكتلها ل سجى متخلي احد يتقرب من فراشي عود اني نايمه حتى محد يكشفني
وطلعت فكرت اعوف الخياطه واروح للشقه بالبدايه
ركبت سياره ونزلت يم العماره باوعت ملكيت سيارته جان
وقت غروب
ردت ادير وجهي باوعت للسما داريد ادعي لاحظت ضوه الشقه مفتوح لانها على الشارع،،هنا وردت اتخبل اله شويه
ف صعدت اسمع صوت جهال داخل الشقه
بلحضتها أجت أفكار براسي
شنو ليش ؟بس لا باعها للشقه
زين ليش مكالي؟وشلون لحك بيومين يبيعها ،،اليوم اله اكسر باب الشقه فوك روسهم
بعدين كلت لا خلي إهدأ على كيفي اخذت نفس ودكيت باب الشقه Jaymin
فتحتلي طفله حلوه عمرها5سنوات واجه يمها ولد عمره 8سنوت
نزلت يمهم وكتلهم:فدوه
بالأبناء امهم اجت حلوه كالت:منووو؟
جاوبوها:مره كبيره
ضحى:اهلا
جاوبتني:اهلاوسهلا
ضحى/شحجي شحجي، اشو هاي ماخذه راحتها وجهي صفر ف كتلها :اني جديده هنا بالعماره وفتت من يم شقتكم سمعت صوت جهال حلوين
جاوبتني باابتسامه فرح:شكرا
ضحى:انتو جديدين هنا
جاوبتني:لاموجديدين بس جنت مسافره ويه اهلي وأخذت الجهال واول البارحه رجعنا
ضحى:ياعيني بالسلامه يله اني اروح
*جانت دتجاوبني ف ابنها كال:ماما بابا نور اتصل،ماما كوليله اريد سياره
وجاوبتني:يااهلاوسهلا بس الطفل خبصني عود مريلنا
جاوبتها باابتسامه ودمي يتحرك:الجايات هوايه
_
ضحى:بعدها طلعت من العمار ورجعت للبيت دخلت كعدت ابجي بالحديقه
سجى لمحتني نزلت الي
سجى:لج هاي شوكت جيتي اني بس اجيتي طلعت المخدات من جوه االفراش خفت احد يكشفنا ،شبيج تبجين شصار
ضحى:اه يا ربي ارحمني
سجى: لحضه لحضه يمعوده نزعي الحجاب لااحد يكشفج
رادو يتعشون بس بابا كال خليها بدون اكل الحمدالله منكشفنا لج اوه دسولفيلي شصار
ضحى:مزوووووج
سجى:هو شنو المزوج شبيج يمعوده
ضحى:نور متزوج
سجى:يبو صخام شلون عرفتي
ضحى:رحت الشقه وشفت ضوه مفتوح عنده 2اطفال ولد وبنت وزوجته حلوه تخبل
سجى:لعد هذا شكد سافل ومنحط والعمل
ضحى:اسكتي سجى ولا كلمه ،،،،يعني هوه يخلف وعنده اطفال وطعني واتهمني بشرفي
سجى:الله يطيح حظه
ضحى:اريد اروح لغرفتي
_______
ضحى:بعدها صعدت للغرفه شمرت نفسي على السرير وضليت ابجي،،،واكول يخلف عنده جاهل ومتزوج وخطبني ليش كسر ركبتي هاي شفتها مرته،،،،والبيت يبووو هذا اكيد ديبني الها
وبعدين راح اموت ناري راح تحركني
ضليت افكر جان دخلت سجى لكتني كاعده ولازمه بطني
سجى:وين توصلتي،
ضحى:لجهنم نويت اسقط الطفل
#جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه٩
ضحى/من طلعت من غرفه ابويه شفت سجى كدامي لزمت ايدها وصعدنا للغرفه، دخلت سويت الباب
سجى:لج شكوو شنو هالمسدس شنو ناويه
ضحى:اسمعي سجى ماريد تحجين حرف واحد،،خلي اروح وارجع قبل الفجر
سجى:بس
ضحى:ولا كلمه سوي نفسج نايمه
سجى:ديربالج على روحج
ضحى:وانتي هم
ضحى/اني هم ضميت المسدس وطلعت من البيت ركبت سياره تكسي،جان المفروض اخاف لوحدي بس بوكتها جنت
مصممه اروح
من وصلت العماره اول منزلت من السياره انتبهت سياره نور ماكو يعني بعده مجاي،،،صعدت للعماره ووكفت كدام باب الشقه ردت ادك الباب ،تذكرت اتأكد من المدسدس ،،،ف لكيته
ورجعته بمكانه،،،دكيت الباب فتحت مرت نور
ضحى:مساء الخير
زوجه نور:مساء النور
ضحى:ادري اجيت بوقت موملائم بس التلفزيون مدري شبي وما عندي احد يسوي ووحيد بالبيت ف حييت اسلم واطلع
راح اروح تصبحون على خير
زوجه نور لزمت ايدها ضحى وكالت:لا اتفضلي اكعدي هو اني هم ضايجه وهسه يجي نور هوه يسويها الج ادخلي
ضحى بابتسامة حاقده:تي يله انتضر ليش لعد
_____
ضحى/من لزمتني زوجته النور ودخلتني للشقه كعدتني بلصاله حسيت كأني غريبه اول مره ادخل لهذه الشقه،
بيها حياه مختلفه زوجه واطفال العابهم بالكاع ،،زوجته آخر كشخه وتحضر الحلويات زين اني ليش حطم حياتي
ودمرني ،،هاي كلها وهيه احجي ويليه وأني مبتسما وأسلوبها بس بالي كله يفكر
ف بهالاثناء اندكت الباب وزوجته راحت فتحت الباب
شفت نور حيل مقدرته ويحبها وانيي؟
نور:مساء الحب
زوجته:مساء العسل،،
نور:مشتاقلج
زوجته:حياتي جيرانه بالشقه خطيه عندها مشكله بالتلفزيون وحبت تساعدها
نور:ملكت غيري
زوجته:نصي صوتك حبيبي تروح اسمعك
بعدها دخل نور للصاله وديكول مسساء ____انصدم بشوفه ضحى
وبدون وعي كال:للللللجججج ساقطه منحطه شجابج هنا
ضحى:اجيت الك
زوجته:نور شكو ،،،،منووو،،،،ليش دتصيح عليها ،وانتي شنو اجيتي اله
ضحى:نور اني مرتك والي حقوق عليك
نور:مرتي شنو
ضحى:نور بطل الكل يدري
زوجته:شنو يدر شنو مرتك نور فهمني منو هاي
نور:لج ضحى اطلعي
نور:جاوبني هاي منو
ضحى:اني مرته والكل يدري حتى جنا نجي هنا بالشقه و
زوجته:كذاببببه انتي ،،،،نور احجيلي وكولي هاي منووو
ضحى:شبيك اني مرته شرعا حطمني وحملت ويكولي اني ما خلف طعني بشرفي،وطلع عنده 2اطفال وأني دفرني برجله
زوجته:ها نور تخوني بعد هالعشره تخوني
نور راح ل ضحى لزمها من شعرها وكال :ساقطه امشي كبالي.
ودفعها على القنفه بطنها نضربت بيدهه القنفه وتوجعت،،اجه مره ثانيه لزمها ودفعها على الحايط قريب الباب حتى يطلعها
ف هيه دفعته دفعه قويه،وزوجته بس تصرخ
اما ضحى فركضت ل بنته ولكنها من ايدها و فتحتها للجنطه وطلعت منها المسدس وخلته براسي الطفله :راح اقتلها لطفلتك انت متعترف بيه الاب ابنك الي بطني اني ماستاهل هالشي كله
زوجه نور:عوفي بنتي الله يخليك عفيه ،،،،،لك نوررر الحك بنتك،،،شوفي اني نور بعد ماريده اني اريد بنتي بس اهدئي عفيه اريد البنيه
ضحى:أي كافي سكتي
نور:اليوم اخلصج خلاص لج ساقطه
____
المقطع الثاني/
اما بيت اهل ضحى_____ف من الاب كعد يشرب مي بالليل أجت ضحى على باله وخاصه من نزلت وراحت توصله شيء ومنعها ف قرر يصعد لغرفه البنات حتى يشوف شنو رادت تحجي ضحى
لكن من صعد شاف مكان ضحى فارغ وسجى نايمه
بس هيه جوه الفراش تتكلب وقلقه الاب بعصبيه:لججج سجى ضحى وين
سجى:ببب
الاب:احجي
سجى:طالعه
الاب:بصوت عالي وين طالللعه كولي لج احجي
سجى:راحت الشقه نور
الاب:لك ام احمد ام احمد
الام كعدت وصعدت تركض شكو
الاب:بنتج السابقه طالعه بنصف الليل ورايحتله
الام:وين رايحه وين
الاب:لشقته بعدها دفع الام وكال وين المسدس اليوم اغسل عاري باايدي
الام:لايمعود بمروتك،،،،،لج سجى لاتدليه الشقه
سجى:يمه ما اندلها
الاب:لج سجى ،ام احمد
سجى ركضت لسياج الدراج والام لحكتها
شصاير؟؟؟
الاب:المسدس من وجود
الام:يبو دشوفه وين صار
سجى:مم مو اخذته ضحى
الاب:ليش ماكلتي شنو ناويه هاييي
الام:ااخاف تكتل نفسها
الاب:لك سجى وين بيته
سجى:والله بابا مااندله للبيت
الاب:وهسه شنسوي
الام:خل نروح للخياطه اكيد تندل شي
بعدها الاهل راحو الحياه وأخذو عنوان نور منها
وراحة وصلو الشقته
دكو الباب .ووو
__
اما ضحى__
ضحى:أي كافي سكتي
نور:اليوم اخلصج خلاص لج ساقطه
ضحى:اني راح انهي كلشي_______ف بهالاثناء اندكت الباب
ضحى:اش ولا كلمه اني راح افتح الباب اليكم بهدوء ولاتنسون بنتكم بأايدي
بعدها ضحى فتحت الباب شافت ابوها وامها سكتت مجاوبت رجعت ليوره وحسيت البنت وياها
نور:حجي دشوف بنتك شدتسوي_____ضحى قاطعته:اش اسكت ،،بابا شوف ،،،،شوف هذوله اطفال نور هو كال ممتزوج نور متزوج وقشمرني بحبه
الاب راح ل نور العصبيه راد يضربه وكال:لك نذل خسيس
ضحى:هيج هيج الناس من تكتشف قضيتي وحملي راح تذب الصوج بيه وانت بريء هذا الي راح يصير
نور:لج تخبلتي
ضحى:أي اي لعد تزوجني خلي اول
#حب_وانتقام
حلقه٩
ضحى/من طلعت من غرفه ابويه شفت سجى كدامي لزمت ايدها وصعدنا للغرفه، دخلت سويت الباب
سجى:لج شكوو شنو هالمسدس شنو ناويه
ضحى:اسمعي سجى ماريد تحجين حرف واحد،،خلي اروح وارجع قبل الفجر
سجى:بس
ضحى:ولا كلمه سوي نفسج نايمه
سجى:ديربالج على روحج
ضحى:وانتي هم
ضحى/اني هم ضميت المسدس وطلعت من البيت ركبت سياره تكسي،جان المفروض اخاف لوحدي بس بوكتها جنت
مصممه اروح
من وصلت العماره اول منزلت من السياره انتبهت سياره نور ماكو يعني بعده مجاي،،،صعدت للعماره ووكفت كدام باب الشقه ردت ادك الباب ،تذكرت اتأكد من المدسدس ،،،ف لكيته
ورجعته بمكانه،،،دكيت الباب فتحت مرت نور
ضحى:مساء الخير
زوجه نور:مساء النور
ضحى:ادري اجيت بوقت موملائم بس التلفزيون مدري شبي وما عندي احد يسوي ووحيد بالبيت ف حييت اسلم واطلع
راح اروح تصبحون على خير
زوجه نور لزمت ايدها ضحى وكالت:لا اتفضلي اكعدي هو اني هم ضايجه وهسه يجي نور هوه يسويها الج ادخلي
ضحى بابتسامة حاقده:تي يله انتضر ليش لعد
_____
ضحى/من لزمتني زوجته النور ودخلتني للشقه كعدتني بلصاله حسيت كأني غريبه اول مره ادخل لهذه الشقه،
بيها حياه مختلفه زوجه واطفال العابهم بالكاع ،،زوجته آخر كشخه وتحضر الحلويات زين اني ليش حطم حياتي
ودمرني ،،هاي كلها وهيه احجي ويليه وأني مبتسما وأسلوبها بس بالي كله يفكر
ف بهالاثناء اندكت الباب وزوجته راحت فتحت الباب
شفت نور حيل مقدرته ويحبها وانيي؟
نور:مساء الحب
زوجته:مساء العسل،،
نور:مشتاقلج
زوجته:حياتي جيرانه بالشقه خطيه عندها مشكله بالتلفزيون وحبت تساعدها
نور:ملكت غيري
زوجته:نصي صوتك حبيبي تروح اسمعك
بعدها دخل نور للصاله وديكول مسساء ____انصدم بشوفه ضحى
وبدون وعي كال:للللللجججج ساقطه منحطه شجابج هنا
ضحى:اجيت الك
زوجته:نور شكو ،،،،منووو،،،،ليش دتصيح عليها ،وانتي شنو اجيتي اله
ضحى:نور اني مرتك والي حقوق عليك
نور:مرتي شنو
ضحى:نور بطل الكل يدري
زوجته:شنو يدر شنو مرتك نور فهمني منو هاي
نور:لج ضحى اطلعي
نور:جاوبني هاي منو
ضحى:اني مرته والكل يدري حتى جنا نجي هنا بالشقه و
زوجته:كذاببببه انتي ،،،،نور احجيلي وكولي هاي منووو
ضحى:شبيك اني مرته شرعا حطمني وحملت ويكولي اني ما خلف طعني بشرفي،وطلع عنده 2اطفال وأني دفرني برجله
زوجته:ها نور تخوني بعد هالعشره تخوني
نور راح ل ضحى لزمها من شعرها وكال :ساقطه امشي كبالي.
ودفعها على القنفه بطنها نضربت بيدهه القنفه وتوجعت،،اجه مره ثانيه لزمها ودفعها على الحايط قريب الباب حتى يطلعها
ف هيه دفعته دفعه قويه،وزوجته بس تصرخ
اما ضحى فركضت ل بنته ولكنها من ايدها و فتحتها للجنطه وطلعت منها المسدس وخلته براسي الطفله :راح اقتلها لطفلتك انت متعترف بيه الاب ابنك الي بطني اني ماستاهل هالشي كله
زوجه نور:عوفي بنتي الله يخليك عفيه ،،،،،لك نوررر الحك بنتك،،،شوفي اني نور بعد ماريده اني اريد بنتي بس اهدئي عفيه اريد البنيه
ضحى:أي كافي سكتي
نور:اليوم اخلصج خلاص لج ساقطه
____
المقطع الثاني/
اما بيت اهل ضحى_____ف من الاب كعد يشرب مي بالليل أجت ضحى على باله وخاصه من نزلت وراحت توصله شيء ومنعها ف قرر يصعد لغرفه البنات حتى يشوف شنو رادت تحجي ضحى
لكن من صعد شاف مكان ضحى فارغ وسجى نايمه
بس هيه جوه الفراش تتكلب وقلقه الاب بعصبيه:لججج سجى ضحى وين
سجى:ببب
الاب:احجي
سجى:طالعه
الاب:بصوت عالي وين طالللعه كولي لج احجي
سجى:راحت الشقه نور
الاب:لك ام احمد ام احمد
الام كعدت وصعدت تركض شكو
الاب:بنتج السابقه طالعه بنصف الليل ورايحتله
الام:وين رايحه وين
الاب:لشقته بعدها دفع الام وكال وين المسدس اليوم اغسل عاري باايدي
الام:لايمعود بمروتك،،،،،لج سجى لاتدليه الشقه
سجى:يمه ما اندلها
الاب:لج سجى ،ام احمد
سجى ركضت لسياج الدراج والام لحكتها
شصاير؟؟؟
الاب:المسدس من وجود
الام:يبو دشوفه وين صار
سجى:مم مو اخذته ضحى
الاب:ليش ماكلتي شنو ناويه هاييي
الام:ااخاف تكتل نفسها
الاب:لك سجى وين بيته
سجى:والله بابا مااندله للبيت
الاب:وهسه شنسوي
الام:خل نروح للخياطه اكيد تندل شي
بعدها الاهل راحو الحياه وأخذو عنوان نور منها
وراحة وصلو الشقته
دكو الباب .ووو
__
اما ضحى__
ضحى:أي كافي سكتي
نور:اليوم اخلصج خلاص لج ساقطه
ضحى:اني راح انهي كلشي_______ف بهالاثناء اندكت الباب
ضحى:اش ولا كلمه اني راح افتح الباب اليكم بهدوء ولاتنسون بنتكم بأايدي
بعدها ضحى فتحت الباب شافت ابوها وامها سكتت مجاوبت رجعت ليوره وحسيت البنت وياها
نور:حجي دشوف بنتك شدتسوي_____ضحى قاطعته:اش اسكت ،،بابا شوف ،،،،شوف هذوله اطفال نور هو كال ممتزوج نور متزوج وقشمرني بحبه
الاب راح ل نور العصبيه راد يضربه وكال:لك نذل خسيس
ضحى:هيج هيج الناس من تكتشف قضيتي وحملي راح تذب الصوج بيه وانت بريء هذا الي راح يصير
نور:لج تخبلتي
ضحى:أي اي لعد تزوجني خلي اول
#الكاتبه_جيمن
ب حلقه جديده من قصه #حب_وانتقام
حلقه10
ضحى:أي اي لعد تزوجني خلي اولد الطفل واسمي بااسمك وكلشي ينحل
نور:تدللين ____احبج ____تقرب خطوه واخذ من يمه النفاضه مالسيجاره ضربني بيها على ايدي وكع المسدس وركض باتجاهي
اني كبل نزلت اخذته للمسدس ،،،،،،نور ضربني براسي
ولزم شعري جرني بالحايط،ويصيح ،،،،،،حجي تأخذها لبنتك منا ولاتتعرضلي وأني فاسخها للخطوبه من زمان
الاب:لك نذل اجتك ورايده تعدلك بس ذيل الكلب شيعدله
نور:حجي احترم اسلوبك اني ساكت لأن خاللك اعتبار
الاب:اعتبار شنو هو الاعتبار لاتحجي عنه لك طعنت شرف بنتي وخالل اعتبار،،،لك البنيه حامل
نور:حامل ،،،حامل ✊بوكسيات على بطنها
ضحى:لا لا وخر عني ااااخ👊نور راح اموت حرام عليك
زوجه نور:كااافيييي
ضحى/نور ضل يضربني واتالم والجهال يبجون وبطني صارت توجعني شكله الطفل راح يوكع ابويه يعيط وامي تضرب على وجهها والجيران ضلو يدكون الباب المسدس بأيدي
ف ضربته ل نور طلقتين
وارتفع صياح عالي زوجته تصيح نووووووووور
وواني ضليت اتنفس قوي وفاتحه عيوني نور وكع كدامي وأني وكعت وراه اغمى عليه
بعد عده ساعات احس نفسي بالمستشفى وابويه ويمه شرطي واكف
والدكتوره تباوع عليه بتااسف واسمع صوت امي وره الباب تصيح__خلوني ادخل لبنتي خل اشوفها ل اخر مره ارجوووكم
فتحت عيوني :اني وووين
جاوبني الشرطي:انتي بالمستشفى بس بعدها راح ترحين للسجن وووو
الدكتوره: بلامتحجين ابنج مات سقط الطفل
ضحى:لااااا،،،،نور نور وين
الاب:مات
الدكتوره:باجر تكدرون تطلعوها
ضحى/بعدها بيوم من بقائي بالمستشفى طلعت رحت للسجن وانحكمت3سنين بااعتبار قتل لسبب الدفاع عن الشرف والنفس طول هال3سنين محد زارني بالسجن تحطمت طفلي راح ونور قتلته،،،ولو مو اني قاتلته جان هو قتلني ونهى عليه ،،،طول فتره السجن افكر راح اطلع الكه ابويه سامحني وامي ،،،جنت كل يوم انتضر منهم جيه وماكووو،،،،،،
لحد ما طلعت من السجن بعد3سنين،ركبت سياره ورحت لبيتنا دكيت الباب طلع شاب
كتله:مساء الخير
جاوبني:مساء النور
جاوبته:اهل البيت موجودين
جاوبني:اي موجودين
جاوبته:ابو البيت
جاوبني:ثواني واصيحه
ضحى/يارب يسامحني بابا_____بس هذا منو معقوله سجى اتزوجت،اي صح3سنين شفت البلاء الأسود كله بيها اكيد كلشي تغير
ف بهالاثناء طلع حجي كبير وكال:منو
جاوبته:عمو اريد مالك البيت
جاوبني:اني مالك البيت
جاوبته:لا ابو احمد
جاوبنى:هاااا باع البيت الي صارله3سنين
جاوبته:وين راح
جاوبني:شلكه طلع لغير محافظه
جاوبته:لأ وين راح اروح،،،،،زين عمو شكرا ،،عفتهم وطلعت
قررت اروح ل اختي مروه ،،ركبت سياره ورحت لها من وصلت جهالها فتحولي الباب وحضنوني
ف اجت مروه باوعتني من بعيد مثل النصدمت ركضت عليه جانت مثل المتوتره
ضحى:مروه اشتاقيتلكم والله
مروه:شرماج البلوه هاي لج شجاج
ضحى:طهرت نفسي من عاره
مروه:لج اهلج عافو البيت وهجو من حجي الناس،،،ابوج ميرفع راسه صار وطلع من المحافظه كلها
ضحى:رحت وكالو باع البيت
مروه:لج اهل زوجه نور واهل نور دينتظرون بس تطلعين من السجن يوم يوم حتى يأخذون حقهم لأن ابوج تبره منج،،واخوانج هم
ضحى: حق شنوو
مروه:انتي بس ديربالج على نفسج
ضحى:مروه انتي ملاحظه اني واكفه بالباب
مروه:جان بودي ادخلج بس
ضحى:بس شنو
مروه:رجلي ميقبل ،وحالف يطلكني ويحرمني من جهالي أذا احاجيج او اذا عرف،،، وانتي هم انسجنتي و
ضحى:لج كافي مع الاسف عود انتي اختي،لج اني دافعت عن نفسي وانتقمت لنفسي قتلته وحتلو يقتلوني راح اكون سعيده
ضحى/بعدها عفتها وطلعت ،امشيت بالشارع على كيفي
حسيت كأني تايهه بلا اهل ولاامل ولامستقبل كلمات مروه ضلت ببالي ترن،،،وبنفس الوقت اشتاقيت ل امي وسجى وابويه ضليت احسب ٣سنين من العمر واجت على البال
شقه نور،،،لحد الان عندي مفتاحها يجوز بعدها موجوده
ف اخذت تكسي ورحت للعماره صعدت بكل هدوء باوعت بشباك الشقه لكيتها مقفوله وانتبهت على الجيران متبدلين
فتحت الباب دخلت الشقه موحشه مظلمه ممتلئ بالتراب
استرجعت ذكرياتي اني ونور من اليالي الحمراء إلى يوم قتله
بعدها رتبت الشقه وطفيت الاضويه خافته حتى محد يحس و طبيت سبحت تأخرت بالسبح وطلعت كبل بالصاله كعدت
بعدها دخلت الغرفه شفت شباك الغرفه مفتوح سديته اخذت المشط من الميز كعدت امشط لاحظت على المرايه مكتوب كلمتين ((راح تموتين))،،،طفرت من مكاني شفت هالكلام مكتوب بحمره من ضمن مكياجي بهالاثناء نطفت الكهرباء رحت اعلك شموع
سمعت حركه بالشقه وباب انفتحت أجت الكهرباء ركضت لاحظت باب الشقه مفتوحه طلعت بره شفت صاحب الشقه الكبالنا ديفتح الباب شكله جان طالع ردت احجي وياه بس سكتت رجعت دخلت الشقه افكر بالي شفته وصار ويايه للحظه وحده اتمنيت باقيه بالسجن،،،،،رديت تمددت بغرفتي على السرير بي ريحه نور وذكرياته عشتها ليله مرعبه ما بين ذكريات نور وبين خوفي من الكلمات الي انكتبت على المرايا
، نمت بالليل وماحس اله الدنيا ض
ب حلقه جديده من قصه #حب_وانتقام
حلقه10
ضحى:أي اي لعد تزوجني خلي اولد الطفل واسمي بااسمك وكلشي ينحل
نور:تدللين ____احبج ____تقرب خطوه واخذ من يمه النفاضه مالسيجاره ضربني بيها على ايدي وكع المسدس وركض باتجاهي
اني كبل نزلت اخذته للمسدس ،،،،،،نور ضربني براسي
ولزم شعري جرني بالحايط،ويصيح ،،،،،،حجي تأخذها لبنتك منا ولاتتعرضلي وأني فاسخها للخطوبه من زمان
الاب:لك نذل اجتك ورايده تعدلك بس ذيل الكلب شيعدله
نور:حجي احترم اسلوبك اني ساكت لأن خاللك اعتبار
الاب:اعتبار شنو هو الاعتبار لاتحجي عنه لك طعنت شرف بنتي وخالل اعتبار،،،لك البنيه حامل
نور:حامل ،،،حامل ✊بوكسيات على بطنها
ضحى:لا لا وخر عني ااااخ👊نور راح اموت حرام عليك
زوجه نور:كااافيييي
ضحى/نور ضل يضربني واتالم والجهال يبجون وبطني صارت توجعني شكله الطفل راح يوكع ابويه يعيط وامي تضرب على وجهها والجيران ضلو يدكون الباب المسدس بأيدي
ف ضربته ل نور طلقتين
وارتفع صياح عالي زوجته تصيح نووووووووور
وواني ضليت اتنفس قوي وفاتحه عيوني نور وكع كدامي وأني وكعت وراه اغمى عليه
بعد عده ساعات احس نفسي بالمستشفى وابويه ويمه شرطي واكف
والدكتوره تباوع عليه بتااسف واسمع صوت امي وره الباب تصيح__خلوني ادخل لبنتي خل اشوفها ل اخر مره ارجوووكم
فتحت عيوني :اني وووين
جاوبني الشرطي:انتي بالمستشفى بس بعدها راح ترحين للسجن وووو
الدكتوره: بلامتحجين ابنج مات سقط الطفل
ضحى:لااااا،،،،نور نور وين
الاب:مات
الدكتوره:باجر تكدرون تطلعوها
ضحى/بعدها بيوم من بقائي بالمستشفى طلعت رحت للسجن وانحكمت3سنين بااعتبار قتل لسبب الدفاع عن الشرف والنفس طول هال3سنين محد زارني بالسجن تحطمت طفلي راح ونور قتلته،،،ولو مو اني قاتلته جان هو قتلني ونهى عليه ،،،طول فتره السجن افكر راح اطلع الكه ابويه سامحني وامي ،،،جنت كل يوم انتضر منهم جيه وماكووو،،،،،،
لحد ما طلعت من السجن بعد3سنين،ركبت سياره ورحت لبيتنا دكيت الباب طلع شاب
كتله:مساء الخير
جاوبني:مساء النور
جاوبته:اهل البيت موجودين
جاوبني:اي موجودين
جاوبته:ابو البيت
جاوبني:ثواني واصيحه
ضحى/يارب يسامحني بابا_____بس هذا منو معقوله سجى اتزوجت،اي صح3سنين شفت البلاء الأسود كله بيها اكيد كلشي تغير
ف بهالاثناء طلع حجي كبير وكال:منو
جاوبته:عمو اريد مالك البيت
جاوبني:اني مالك البيت
جاوبته:لا ابو احمد
جاوبنى:هاااا باع البيت الي صارله3سنين
جاوبته:وين راح
جاوبني:شلكه طلع لغير محافظه
جاوبته:لأ وين راح اروح،،،،،زين عمو شكرا ،،عفتهم وطلعت
قررت اروح ل اختي مروه ،،ركبت سياره ورحت لها من وصلت جهالها فتحولي الباب وحضنوني
ف اجت مروه باوعتني من بعيد مثل النصدمت ركضت عليه جانت مثل المتوتره
ضحى:مروه اشتاقيتلكم والله
مروه:شرماج البلوه هاي لج شجاج
ضحى:طهرت نفسي من عاره
مروه:لج اهلج عافو البيت وهجو من حجي الناس،،،ابوج ميرفع راسه صار وطلع من المحافظه كلها
ضحى:رحت وكالو باع البيت
مروه:لج اهل زوجه نور واهل نور دينتظرون بس تطلعين من السجن يوم يوم حتى يأخذون حقهم لأن ابوج تبره منج،،واخوانج هم
ضحى: حق شنوو
مروه:انتي بس ديربالج على نفسج
ضحى:مروه انتي ملاحظه اني واكفه بالباب
مروه:جان بودي ادخلج بس
ضحى:بس شنو
مروه:رجلي ميقبل ،وحالف يطلكني ويحرمني من جهالي أذا احاجيج او اذا عرف،،، وانتي هم انسجنتي و
ضحى:لج كافي مع الاسف عود انتي اختي،لج اني دافعت عن نفسي وانتقمت لنفسي قتلته وحتلو يقتلوني راح اكون سعيده
ضحى/بعدها عفتها وطلعت ،امشيت بالشارع على كيفي
حسيت كأني تايهه بلا اهل ولاامل ولامستقبل كلمات مروه ضلت ببالي ترن،،،وبنفس الوقت اشتاقيت ل امي وسجى وابويه ضليت احسب ٣سنين من العمر واجت على البال
شقه نور،،،لحد الان عندي مفتاحها يجوز بعدها موجوده
ف اخذت تكسي ورحت للعماره صعدت بكل هدوء باوعت بشباك الشقه لكيتها مقفوله وانتبهت على الجيران متبدلين
فتحت الباب دخلت الشقه موحشه مظلمه ممتلئ بالتراب
استرجعت ذكرياتي اني ونور من اليالي الحمراء إلى يوم قتله
بعدها رتبت الشقه وطفيت الاضويه خافته حتى محد يحس و طبيت سبحت تأخرت بالسبح وطلعت كبل بالصاله كعدت
بعدها دخلت الغرفه شفت شباك الغرفه مفتوح سديته اخذت المشط من الميز كعدت امشط لاحظت على المرايه مكتوب كلمتين ((راح تموتين))،،،طفرت من مكاني شفت هالكلام مكتوب بحمره من ضمن مكياجي بهالاثناء نطفت الكهرباء رحت اعلك شموع
سمعت حركه بالشقه وباب انفتحت أجت الكهرباء ركضت لاحظت باب الشقه مفتوحه طلعت بره شفت صاحب الشقه الكبالنا ديفتح الباب شكله جان طالع ردت احجي وياه بس سكتت رجعت دخلت الشقه افكر بالي شفته وصار ويايه للحظه وحده اتمنيت باقيه بالسجن،،،،،رديت تمددت بغرفتي على السرير بي ريحه نور وذكرياته عشتها ليله مرعبه ما بين ذكريات نور وبين خوفي من الكلمات الي انكتبت على المرايا
، نمت بالليل وماحس اله الدنيا ض
#الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه١١
رحت كعدت على الميز ووجهي يصب عرك بهالاثناء
اندكت الباب هنا ووكع الكلاص من ايدي
اخذت سكينه من مطبخ ورحت للباب وكلبي يدك ١٠٠دك بالثانيه و خليت السكينه وره ضهر وفتحت الباب ووووكلت________😐 بصوت معقووووله ووكعت السجينه من ايدي دموعي صارت مثل الشلال معقوله الي داشوفه توقعت ماشوفكم
الاب:الاظفر ما يتخلى عن لحمه شحال انتي مو من لحمي
ودمي
ضحى:اتفضلوا
الام:لج تعالي خل اشبع منج شوف يمه بنيتي متوقعت اشوفج
ضحى: اي يمه اويلي
صدك يابه بس اني رحت لبيت مروه البارحه من طلعت وكالت
الاب:من انسجنتي كلام الناس مايرحم همه مايدرون بحقيقه نور خسيس اخذت سجى وامج وطلعنا،شوفي خواتي يأخذون موقف لأن بحكم أزواجهن بس الام والاب لا
ضحى:ياارب الحمدالله
الاب:البارحه مروه هيه خبرتنا بالليل واحنه الفجر.طلعنا لج بنتي يردون يقتلوج يأخذون بثارهم منج
سجى:صارلنل3سنوات متبهذلين بالخير اكتملت عائلتنا خل ناكل لكمه سوه
الاب:اي يله كومن بنات حتى ناكل لكنه ونروح
ضحى:صار يأبه بس ليش تروحون
ااام:احسن الج ماريد تجي نضره وانتي ضلي خاتله هنا لأن محد يدري بهالمكان ايشي يصير تعالي سكني بالمحافظة
ضحى:صار يمه
سجى:دكومي مو راح اموت من الجوع
ضحى:اي صار
_
ضحى/جنت سويت اكل ويه سجئ،،وشكد سولفنا بس مكتلهم ل اهلي الي صار ويايه من رحت لبيتهم وطلع واشخاص غربه كأنهم بايعين البيت بس مكالو،،،،،،،وشغله الأشياء الغرببه الي دتصير بالشقه
اهلي بعد مااكلو راح يرحون ضليت مهمومه وحايره
الام:شبيج ضحى
ضحى:ابقو ويايه
الام:بقائنا وياج اذيه،،،،وجيتج النا بالوقت الحالي اذيه فاانتي ضلي هنا واحنه كل اسبوع نجي نشوفج
الاب:حجي امج صح ،يله سجى وين
ضحى:ماعرف هسه اشوفها
ضحى/رحت شفت سجى مصدومه بغرفتي تباوع على المرايه
سجى:لج ضحى هاي شنو شمكتوب
ضحى:مثل مداتشوفين
سجى:وهسه شلون
ضحى:ماعرف
سجى:تعالي ويانه منعوفج وحدج
ضحى:ماريد تجيكم اذيه وباجر عكبه انتي عروس
سجى:خليني ابقى وياج
ف بهالاثناء بابا صحتها ل سجى ف كتلها:روحي متشكرين تبقين لأن هاي موشقتي باي لحظه راح اجيكم
سجى:ياريت
ضحى:لا اله الا لله
سجى:محمد رسول الله
ضحى/بعدها اهلي راحو جايز بيتهم أنطوني قوه بس من راحو رجعت خايفه وبيني وبين نفسي افكر اكول اي شي يصير اني اهم شي اهلي مسامحيني
رحت الغرفه نمت
من نمت حسيت البنكه صارت تسرع من وحدها والغرفه ثلج
بس اني بديت اتعرق كمت من فراشي رحت غسلت بعدها رحت للمطبخ دافتح الثلاجه حسيت حركه بالمطبخ ورأيه كان خطوات شخص ،درت وجهي شويه شفت رجلين شخص وبايده سكينه يمشي بمحاذاة مميز الكاونتر ويحدها،،،كانه يمشي بااتجاهلي توترت شفت علبه المعجون سحبتها وشمرتها ورأيه وركضت والشخص يركض ورأيه،رحت افتح باب البيت
ميفتح ،بلحظه وصول الشخص الي انفتحت الباب والله وانقلعت يده الباب الداخليه ،طلعت اركض رحت للمصعد دخلت اريد المصعد يشتغل ماكو يربي شلون
باب الشقه رجع انفتح والخطوات قربت مني
وصل للمصعد دفعت باب المصعد ونزلت اركض من الدرج
طلعت من العماره اني بالتراكسود اركض بنصف الشارع والسياره صدمتني صحت ااااااااااااااااااااأااأااه لاااااا.
ويه صرتي فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفتي والسبلت مشتغل وغركانه بالعرك كمت رحت غسلت وكعدت اكل لكمه وافكر بالكوابيس والاحلام الي دتلاحقني اندمجت او رايحه ويه اهلي بس فكرت الحكهم باجر ف كمت حضرت ملابسي بالجنطه مالسفر،حسيت كان شخص ورأيه ملحكت التفت ايد نمدت على حلكي خدرتني بقماش ووغبت عن الوعي
___
من فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفه ضلمه وأيدي مشدوده وحلكي هم ،،،،كأني اختنكت والنفس ضاق اريد اصرخ
ركزت بالمكان هذا بيتنا شجابني هنا منو جابني تركت اريد بس افك نفسي بس مداكدر ،،،،،،منو جاوبني هنا معقوله اهلي خلو بيه وغدروني اوووف غمضت عيوني وصرت ابجي واكول يربي ليش ديصير هيج ،ف انفتحت الباب دخل شخص سحب كرسي وكعد كبالي والشخص ماعرفه،،ضليت اتسائل
اول ماكعد فك حلكي وكال:ها ضحى عبالج تفلتين
ضحى:انته منو وشرايد مني
جاوبني:اني او حنه ردنا نتلكفج بس حبينا نتاكد منج
ضحى:منو حرام عليكم
جاوبني:احنه الي راح ناخذ روحج لج انتي ساقطه
ضحى:ياربي
جاوبني:شوفي من احساس للبيت الولد المشتعل عندنا وعمي طلع من اجيت سالته كال بنت أجت وعيونها بيها الف استفهام؟عرفناج ضحى والشيء الأكيد من كعدتي بشقه نور
ضحى :منوو؟
ضحى/اقترب من وجهي ،،،واني غمضت عيوني
ف كال:اني موتج اني اخو نور (نبيل)
بعدها_______يتبع
#حب_وانتقام
حلقه١١
رحت كعدت على الميز ووجهي يصب عرك بهالاثناء
اندكت الباب هنا ووكع الكلاص من ايدي
اخذت سكينه من مطبخ ورحت للباب وكلبي يدك ١٠٠دك بالثانيه و خليت السكينه وره ضهر وفتحت الباب ووووكلت________😐 بصوت معقووووله ووكعت السجينه من ايدي دموعي صارت مثل الشلال معقوله الي داشوفه توقعت ماشوفكم
الاب:الاظفر ما يتخلى عن لحمه شحال انتي مو من لحمي
ودمي
ضحى:اتفضلوا
الام:لج تعالي خل اشبع منج شوف يمه بنيتي متوقعت اشوفج
ضحى: اي يمه اويلي
صدك يابه بس اني رحت لبيت مروه البارحه من طلعت وكالت
الاب:من انسجنتي كلام الناس مايرحم همه مايدرون بحقيقه نور خسيس اخذت سجى وامج وطلعنا،شوفي خواتي يأخذون موقف لأن بحكم أزواجهن بس الام والاب لا
ضحى:ياارب الحمدالله
الاب:البارحه مروه هيه خبرتنا بالليل واحنه الفجر.طلعنا لج بنتي يردون يقتلوج يأخذون بثارهم منج
سجى:صارلنل3سنوات متبهذلين بالخير اكتملت عائلتنا خل ناكل لكمه سوه
الاب:اي يله كومن بنات حتى ناكل لكنه ونروح
ضحى:صار يأبه بس ليش تروحون
ااام:احسن الج ماريد تجي نضره وانتي ضلي خاتله هنا لأن محد يدري بهالمكان ايشي يصير تعالي سكني بالمحافظة
ضحى:صار يمه
سجى:دكومي مو راح اموت من الجوع
ضحى:اي صار
_
ضحى/جنت سويت اكل ويه سجئ،،وشكد سولفنا بس مكتلهم ل اهلي الي صار ويايه من رحت لبيتهم وطلع واشخاص غربه كأنهم بايعين البيت بس مكالو،،،،،،،وشغله الأشياء الغرببه الي دتصير بالشقه
اهلي بعد مااكلو راح يرحون ضليت مهمومه وحايره
الام:شبيج ضحى
ضحى:ابقو ويايه
الام:بقائنا وياج اذيه،،،،وجيتج النا بالوقت الحالي اذيه فاانتي ضلي هنا واحنه كل اسبوع نجي نشوفج
الاب:حجي امج صح ،يله سجى وين
ضحى:ماعرف هسه اشوفها
ضحى/رحت شفت سجى مصدومه بغرفتي تباوع على المرايه
سجى:لج ضحى هاي شنو شمكتوب
ضحى:مثل مداتشوفين
سجى:وهسه شلون
ضحى:ماعرف
سجى:تعالي ويانه منعوفج وحدج
ضحى:ماريد تجيكم اذيه وباجر عكبه انتي عروس
سجى:خليني ابقى وياج
ف بهالاثناء بابا صحتها ل سجى ف كتلها:روحي متشكرين تبقين لأن هاي موشقتي باي لحظه راح اجيكم
سجى:ياريت
ضحى:لا اله الا لله
سجى:محمد رسول الله
ضحى/بعدها اهلي راحو جايز بيتهم أنطوني قوه بس من راحو رجعت خايفه وبيني وبين نفسي افكر اكول اي شي يصير اني اهم شي اهلي مسامحيني
رحت الغرفه نمت
من نمت حسيت البنكه صارت تسرع من وحدها والغرفه ثلج
بس اني بديت اتعرق كمت من فراشي رحت غسلت بعدها رحت للمطبخ دافتح الثلاجه حسيت حركه بالمطبخ ورأيه كان خطوات شخص ،درت وجهي شويه شفت رجلين شخص وبايده سكينه يمشي بمحاذاة مميز الكاونتر ويحدها،،،كانه يمشي بااتجاهلي توترت شفت علبه المعجون سحبتها وشمرتها ورأيه وركضت والشخص يركض ورأيه،رحت افتح باب البيت
ميفتح ،بلحظه وصول الشخص الي انفتحت الباب والله وانقلعت يده الباب الداخليه ،طلعت اركض رحت للمصعد دخلت اريد المصعد يشتغل ماكو يربي شلون
باب الشقه رجع انفتح والخطوات قربت مني
وصل للمصعد دفعت باب المصعد ونزلت اركض من الدرج
طلعت من العماره اني بالتراكسود اركض بنصف الشارع والسياره صدمتني صحت ااااااااااااااااااااأااأااه لاااااا.
ويه صرتي فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفتي والسبلت مشتغل وغركانه بالعرك كمت رحت غسلت وكعدت اكل لكمه وافكر بالكوابيس والاحلام الي دتلاحقني اندمجت او رايحه ويه اهلي بس فكرت الحكهم باجر ف كمت حضرت ملابسي بالجنطه مالسفر،حسيت كان شخص ورأيه ملحكت التفت ايد نمدت على حلكي خدرتني بقماش ووغبت عن الوعي
___
من فتحت عيوني لكيت نفسي بغرفه ضلمه وأيدي مشدوده وحلكي هم ،،،،كأني اختنكت والنفس ضاق اريد اصرخ
ركزت بالمكان هذا بيتنا شجابني هنا منو جابني تركت اريد بس افك نفسي بس مداكدر ،،،،،،منو جاوبني هنا معقوله اهلي خلو بيه وغدروني اوووف غمضت عيوني وصرت ابجي واكول يربي ليش ديصير هيج ،ف انفتحت الباب دخل شخص سحب كرسي وكعد كبالي والشخص ماعرفه،،ضليت اتسائل
اول ماكعد فك حلكي وكال:ها ضحى عبالج تفلتين
ضحى:انته منو وشرايد مني
جاوبني:اني او حنه ردنا نتلكفج بس حبينا نتاكد منج
ضحى:منو حرام عليكم
جاوبني:احنه الي راح ناخذ روحج لج انتي ساقطه
ضحى:ياربي
جاوبني:شوفي من احساس للبيت الولد المشتعل عندنا وعمي طلع من اجيت سالته كال بنت أجت وعيونها بيها الف استفهام؟عرفناج ضحى والشيء الأكيد من كعدتي بشقه نور
ضحى :منوو؟
ضحى/اقترب من وجهي ،،،واني غمضت عيوني
ف كال:اني موتج اني اخو نور (نبيل)
بعدها_______يتبع
الكاتبه جيمن
ب حلقه جديده من قصه #حب_وانتقام
حلقه12
ضحى:وشتريد
نبيل:اخذ حق اخويه منج
ضحى:شلون تاخذ حقه
نبيل:موكتلج موتج ،،،،،،عافني وطلع
ضحى/ضليت اصرخ انذااااااال اخلص من مصيبه اوكع بمصييه شتحجي احجي اني اخذ حقي المفروض منكم مو انتوو حرااااااام والله حراااااام
ف رجع دخل نبيل ل ضحى لزمها من حنجها وكال:اذا سمعت صوتج سنونج اكسرها ، عاف حنجي وراح
،ضليت ارجف واتنفس بسرعه
وصل للباب والتفت عليه وصيح:لججججج اني شكتلج موكتلج بلا نفس ،،اوك
بعدها اجه عليه وسد حلكي بلاصق وراح
_
مرت ايام وأني على هل حاله شتايم واهانه بدون نفع مايفهم
كل ما اخذ نفسي وأريد احجي بس اكله :اسمعني خل احجي
عيونه تجدح ويكولي ولاكلمه .
___
اهل ضحى بعد اسبوع /
الاب:ليش دنخابر على ضحى ومترد
الام:كلبي نار على بنيتي
الاب:خل نروحلها
سجى:انتو متناقضين عفتوها وحدها ورحتووو
الام:شبدينه
الاب:سجى شنو هالاسلوب بالحجي
سجى:بابا ضحى بخطر
الاب :شتقصدين
سجى:بابا بغرفه نومها مكتوب كلام على المرايه بالحمره (راح تموتين)
الام:يمه يمه ضحى،لأبعد مااتحمل امشي هسه نروحلها
الاب:يله راح ااجر سياره
_من وصلو اهل ضحى للشقه دكو الباب ماكو رد
والضوه مفتوح ف ضلواا يصيحون:ضحى افتحي،ضحى وينج؟
الام:أبو أحمد الباب مقفوله
الاب:اخاف طالعه
سجى:شلون طالعه والاضويه مفتوحه ،،،،،،لابد من موجوده ف سجى خطوتين رجلها عثرت بمفتاح الشقه شالته
وكالت :لا بابا موجوده لأن باب شقتها اذا تنسد متنفتح اله بمفتاح لو من جوه
الام:لعد اكسرها للباب
سجى:لاالمفتاح بأايدي صبروا ثواني
*سجى:فتحنا الباب اول مدخلها شفته الباب مشلوعه اليده وشكلها مضروبه الباب
امي وابوي ضلو يدورون على ضحى،،،وأني ركضت الغرفتها دخلت شفت جنطه مالسفرها على السرير وضوه الغرفه خافت
بهالاثناء امي أجت شايله علبه المعجون كانت واكعه من المطبخ
وابوي كال: راحت البنيه من ايدينا
سجى:لوماخذيها ويانه جان ميصيرلها الصار
الأم:بلغ الشرطه وانشر صورها بالجرايد
الاب:ما عندي صوره الها
سجى:اني عندي بس المشكله بلاحجاب
الام:اي كصو بس ووجهها نشروا
سجى:هسه شلون اني خايفه عليها كلش
الام:خلونا نروح لمكان امن اخاف ياذونه
سجى:متخافون على بنتكم خايفين على رواحتكم
الام:احنه وحدنا الها اخوانج واخواتج شالوها من قائمه الاخوه ومتبرين منها
سجى:مشافوا برائتها،شافو اغلاطها
الاب:بطلو من هالحجي خل نروح لبيت محمود نكعد هناك
بعدها اهل ضحى راحو لمركز الشرطه وبلغو وجاري البحث
بس ماكو نتيجه
بعدها وراحوا كعدوا ببيت محمود ومنتظرين خبر
________
اما ضحى/
يوم من الأيام اجه نبيل ديجيبلي الاكل ،دخل سد الباب
وكال:هاج اطفحي اكلتي السم ان شاء الله
فكني من الحبل
واجاه اتصال دار وجهه عني
شلت السكينه المتواجده بالاكل وضربت ايده بيها،،هو ضل يتلاوه من الوجع وأني طلعت اركض كوه فتحت الباب الخارجيه وطلعت جان بوقتها ليل وهيه منطقتنا مفتح بيها
ابو مخضر ف رحتله ل ابو المخضر يعرفني
كتله:عمو عمو كول للأهلي اني مخطوفه،،يردون يقتلوني
ابو المخضر:بنتي تعالي يمي اختلي
ضحى:مممم مادري اخاف تجيك مشاكل،،،، ف بهالاثناء سمعت رجال جايين دخلت ختلت وره المخضر ف سالو ااحجي
وكالوا:شفت بنيه
جاوبهم:لا
فراحوا وأني طلعت
ابو المخضر:ابقي بنتي يمي
ضحى:لاعموو لازم اطلع من منطقتنا باي شكل
ابو المخضر:هاي شال جنت مشتريها لبنتي استري راسج بيها
ضحى باوعت على نفسي بالتراكسود امشي كما ابجي وكتله:ربي يخليك ياطيب
وطلعت اركض على الشارع العام وكلت خل اوكف سياره واروح بيها قبل ميلكوني، جنت بوقتها حيل مكسوره
ف اول ما شفت سياره كبل ركبت بيها
وكتله:عفيه بس سوق سريع وكلبي يدك
بس تحركت السياره نغلقت الشبابيك ونقفلت الباب هنا وشفت مسدس براسي التفتت شفته نبيل غمضت عيوني وكلت:شرايييد مني
نبيل:وين تفلتين مني موكتلج موتج على ايدي
ضحى:ممسويه شي اخوك هو الضلمني افهمني ممسويه شي
نبيل:اشش
ضحى/وهم اغمى عليه لأن رش عليه معطر من كعدت شفت نفسي ب فيلا كبيره بوسط بستان كله نخل وأشجار شفت هالشي عن طريق الشباج البالكونه بيت كانه قصر
بهالاثناء دخل نبيل وفتح الباب قوووي الزمني من ايدي قوي
وكال:لج ها ساقطه صحيتي ،،،لج بيومها خليت رجالي يدورون عليج بكل مكان ولج ناشرين صورج بكل مكان بالجرايد وعلى مواقع تواصل الاجتماعي وين تردين توصلين
هااااااا
ضحى:ايدي عوفني ،ايديي
نبيل:وين تردين توصلين احجي
ضحى:حرام عليك
نبيل:شوفي هاي الفيلا كلها حراسي وملكي اي شي تسوين مراقب بكاميرات خليج عاقله،،؛لج تردين تخلين ايدي بالحديد ،،حتلو بالسجن ادز ناس واقتلج
ضحى:ماريد اسجنك بس طلعني واوعدك ماحجي ل احد
نبيل:لج شنووو توعديني قابل بكيفج،،،،بعدها دفعها للكاع وقفل الباب وطلع
ضحى/ضليت ابجي لحد ما نمت ومن كعدت من النوم لكيت اكل يمي وباب الغرفه مف
ب حلقه جديده من قصه #حب_وانتقام
حلقه12
ضحى:وشتريد
نبيل:اخذ حق اخويه منج
ضحى:شلون تاخذ حقه
نبيل:موكتلج موتج ،،،،،،عافني وطلع
ضحى/ضليت اصرخ انذااااااال اخلص من مصيبه اوكع بمصييه شتحجي احجي اني اخذ حقي المفروض منكم مو انتوو حرااااااام والله حراااااام
ف رجع دخل نبيل ل ضحى لزمها من حنجها وكال:اذا سمعت صوتج سنونج اكسرها ، عاف حنجي وراح
،ضليت ارجف واتنفس بسرعه
وصل للباب والتفت عليه وصيح:لججججج اني شكتلج موكتلج بلا نفس ،،اوك
بعدها اجه عليه وسد حلكي بلاصق وراح
_
مرت ايام وأني على هل حاله شتايم واهانه بدون نفع مايفهم
كل ما اخذ نفسي وأريد احجي بس اكله :اسمعني خل احجي
عيونه تجدح ويكولي ولاكلمه .
___
اهل ضحى بعد اسبوع /
الاب:ليش دنخابر على ضحى ومترد
الام:كلبي نار على بنيتي
الاب:خل نروحلها
سجى:انتو متناقضين عفتوها وحدها ورحتووو
الام:شبدينه
الاب:سجى شنو هالاسلوب بالحجي
سجى:بابا ضحى بخطر
الاب :شتقصدين
سجى:بابا بغرفه نومها مكتوب كلام على المرايه بالحمره (راح تموتين)
الام:يمه يمه ضحى،لأبعد مااتحمل امشي هسه نروحلها
الاب:يله راح ااجر سياره
_من وصلو اهل ضحى للشقه دكو الباب ماكو رد
والضوه مفتوح ف ضلواا يصيحون:ضحى افتحي،ضحى وينج؟
الام:أبو أحمد الباب مقفوله
الاب:اخاف طالعه
سجى:شلون طالعه والاضويه مفتوحه ،،،،،،لابد من موجوده ف سجى خطوتين رجلها عثرت بمفتاح الشقه شالته
وكالت :لا بابا موجوده لأن باب شقتها اذا تنسد متنفتح اله بمفتاح لو من جوه
الام:لعد اكسرها للباب
سجى:لاالمفتاح بأايدي صبروا ثواني
*سجى:فتحنا الباب اول مدخلها شفته الباب مشلوعه اليده وشكلها مضروبه الباب
امي وابوي ضلو يدورون على ضحى،،،وأني ركضت الغرفتها دخلت شفت جنطه مالسفرها على السرير وضوه الغرفه خافت
بهالاثناء امي أجت شايله علبه المعجون كانت واكعه من المطبخ
وابوي كال: راحت البنيه من ايدينا
سجى:لوماخذيها ويانه جان ميصيرلها الصار
الأم:بلغ الشرطه وانشر صورها بالجرايد
الاب:ما عندي صوره الها
سجى:اني عندي بس المشكله بلاحجاب
الام:اي كصو بس ووجهها نشروا
سجى:هسه شلون اني خايفه عليها كلش
الام:خلونا نروح لمكان امن اخاف ياذونه
سجى:متخافون على بنتكم خايفين على رواحتكم
الام:احنه وحدنا الها اخوانج واخواتج شالوها من قائمه الاخوه ومتبرين منها
سجى:مشافوا برائتها،شافو اغلاطها
الاب:بطلو من هالحجي خل نروح لبيت محمود نكعد هناك
بعدها اهل ضحى راحو لمركز الشرطه وبلغو وجاري البحث
بس ماكو نتيجه
بعدها وراحوا كعدوا ببيت محمود ومنتظرين خبر
________
اما ضحى/
يوم من الأيام اجه نبيل ديجيبلي الاكل ،دخل سد الباب
وكال:هاج اطفحي اكلتي السم ان شاء الله
فكني من الحبل
واجاه اتصال دار وجهه عني
شلت السكينه المتواجده بالاكل وضربت ايده بيها،،هو ضل يتلاوه من الوجع وأني طلعت اركض كوه فتحت الباب الخارجيه وطلعت جان بوقتها ليل وهيه منطقتنا مفتح بيها
ابو مخضر ف رحتله ل ابو المخضر يعرفني
كتله:عمو عمو كول للأهلي اني مخطوفه،،يردون يقتلوني
ابو المخضر:بنتي تعالي يمي اختلي
ضحى:مممم مادري اخاف تجيك مشاكل،،،، ف بهالاثناء سمعت رجال جايين دخلت ختلت وره المخضر ف سالو ااحجي
وكالوا:شفت بنيه
جاوبهم:لا
فراحوا وأني طلعت
ابو المخضر:ابقي بنتي يمي
ضحى:لاعموو لازم اطلع من منطقتنا باي شكل
ابو المخضر:هاي شال جنت مشتريها لبنتي استري راسج بيها
ضحى باوعت على نفسي بالتراكسود امشي كما ابجي وكتله:ربي يخليك ياطيب
وطلعت اركض على الشارع العام وكلت خل اوكف سياره واروح بيها قبل ميلكوني، جنت بوقتها حيل مكسوره
ف اول ما شفت سياره كبل ركبت بيها
وكتله:عفيه بس سوق سريع وكلبي يدك
بس تحركت السياره نغلقت الشبابيك ونقفلت الباب هنا وشفت مسدس براسي التفتت شفته نبيل غمضت عيوني وكلت:شرايييد مني
نبيل:وين تفلتين مني موكتلج موتج على ايدي
ضحى:ممسويه شي اخوك هو الضلمني افهمني ممسويه شي
نبيل:اشش
ضحى/وهم اغمى عليه لأن رش عليه معطر من كعدت شفت نفسي ب فيلا كبيره بوسط بستان كله نخل وأشجار شفت هالشي عن طريق الشباج البالكونه بيت كانه قصر
بهالاثناء دخل نبيل وفتح الباب قوووي الزمني من ايدي قوي
وكال:لج ها ساقطه صحيتي ،،،لج بيومها خليت رجالي يدورون عليج بكل مكان ولج ناشرين صورج بكل مكان بالجرايد وعلى مواقع تواصل الاجتماعي وين تردين توصلين
هااااااا
ضحى:ايدي عوفني ،ايديي
نبيل:وين تردين توصلين احجي
ضحى:حرام عليك
نبيل:شوفي هاي الفيلا كلها حراسي وملكي اي شي تسوين مراقب بكاميرات خليج عاقله،،؛لج تردين تخلين ايدي بالحديد ،،حتلو بالسجن ادز ناس واقتلج
ضحى:ماريد اسجنك بس طلعني واوعدك ماحجي ل احد
نبيل:لج شنووو توعديني قابل بكيفج،،،،بعدها دفعها للكاع وقفل الباب وطلع
ضحى/ضليت ابجي لحد ما نمت ومن كعدت من النوم لكيت اكل يمي وباب الغرفه مف
بحلقه ل13
من قصه #حب_وانتقام
اركضت للغرفه الي بصفي فتحتها شفت زوجه نور وأطفالها ف انصدمت بشوفتها
جانت كاعده تمشط لبنتها بس ملحكت تشوفني سديت الباب ورجعت كبل للغرفة صارت كبالي المرايه أو شفته كبالي
ف التفتت ل نبيل وسد حلكي باايده وكال:متجوزين من سوالفج ششفتي
ضحى/ كمت ابجي ودموعي صارت على ايده
ف رفع ايده ومسحها من دموعي وكال:احجي شنو شفتي
ضحى:مشفت شي
نبيل:اني اكلج شنو شفتي زوجه نور مو
بهالاثناء إجه زوجه نور والاطفال يباوعون عليه
ضحى:انتي هنا أتدرين بيوم الحادثه من اجيت واهلي لحكوني نور شسوه بيه هو ظلمني وأني جنت ماعرف بي مزوج وعنده وبيت وأولاد الله يخليج انصفيني طلعيني من الكابوس
*زوجه نور نزلت راسها دتريد تحجي كلمه جان نبيل
كال:اخذي جهالج وطلعي
زوجه نور:صار _وطلعت
_______
ضحى:ليش خليتها تطلع ليش فهمني ،ليش مداتنطيني فرصه
احجي وادافع عن نفسي حتى المتهم بريئ حتى تثبت إدانته
نبيل:ضحى اسكتي ____وراح
ضحى/اصعب ما في حياه الانسان من يعيش بدائرة يلتف حول نفسه وبدون منفذ هيج اني صرت ضحى ضحيه الزمن ضحيه الحب يا ترى شنو راح يصير هاي تفكيري كله
________
خل نحجي شويه عن نبيل:
هو الاخ الأكبر من نور ،عمره38متزوج ولكن زوجته أثناء
ولاده الطفل ماتت ومات طفله وياها رجع الحياه العزوبيه
وعليه مسؤلايات كبيره بحكمه كبير عائلته ،،جان دومه
يغطون إخوانه ويصحح اغلاطهم والناس تذبله سهام الغدر
ويبقى صامد،،نبيل حياته عمليه ،،،بحياه زوجته جان انسان
حساس بس بعد وفاتها كلبه مات وذبه بسله المهملات ضل
بلاكلب وانتهت نظرته إلى النساء أو للحياه العاطفيه كل
اليريده يطفي نار غضبه وحزنه الي ماتطفى .
__________
ضحى/
مرت10ايام عشتها ب اهانه صبح ومساء قبل
وبعد الاكل من نبيل ، مره بالليل جنت كاعده بالغرفة وانطفت
الكهرباء كمت على
حيلي ورحت يم الشباك الاجواء ظلمه ومرعبه وهوه عالي
الفيلا بنص بستان ونخل واشجار تذكرت اكو لايت على ميز
بالغرفه رحت لفت وجهة على الحايط حتى ميصير الضوه
بعيوني ورجعت كعدت على السرير بوكتها جان
جو شتاء تغطيت جان عيوني تروح على الحايط شفت خيال
شخص فات ،بسرعه وجهته للايت على المكان ماكو شي
معقوله داتخيل شنو هذا الشفته ،بهالاثناء وكع كلاص الماي
من الميز رحت اشيله شفت بالحايط خيال مثل ايد نمدت
باتجاهي التفتت بهلحظات اجت الكهرباء واختفى
ضليت ابجي وحطيت ايدي على وجهي بعد دقايق دخل
نبيل عليه وكتله:نبيل اكو احد هنا اكو ظل هنا
نبيل:شبيج
ضحى:داكلك ضل هنا انت ليش متصدكني
نبيل:اني ماصدك وحده مثلج خريجه سجون
ضحى:اني دافعت عن نفسي ضد اخوك الحقير
نبيل:كتلج لاتتجاوزين
ضحى:شنو نتجاوز حالي يصعب على الكافر اهلي وين؟
ف بهاالاثناء صارت طقطقات بالفيلا
ضجى:مو كتلك موجود شخص هنا بس متصدكني ليش
نبيل طلع مسدسه من جيبه ودفعها ل ضحى وراح وكف
يم الشباك يشوف شكوو.
ضحى:ها شكو
نبيل:الدنيا ليل وماكو شي_____بعدها التفت وطلع من الغرفه
اني هم كعدت ولزمت راسي
دقايق ورجع نبيل وياه زوجه نور وأطفالها وكفو يم الحايط
وأني وكفت مقابيلهم ف بهالاثناء ااسمعت شخص يصفق
باايده ويكول:شاطره_شاطره ليهسه عايشه من شفته
،ضحى :نوووووور شنو مستحيل
نور:المستحيل هو انتي عايشه ليهسه
ضحى:انت مو ميت اشلون؟؟؟؟؟
نور:انتي انسانه فاشله
ضحى: اي لأن حبيتك
نور:لا لأن متعرفين تلزمين مسدس،،،،بيوم الي ضربتيني بي
ضربتيني بخاصرتي طلقه راحت بالهوه وطلقه تصوبت بيها
انتي بس شفتي الدم خربتي واهلج انخبصو بيج
اما اني ف ودوني لنفس مستشفى الخاص بيج واتفقت ويه
الشرطه يكون اني ميت بعدها بتدت خطتي شمرتج بالسجن
حالج حال الكلاب 3سنين وخليت نبيل وعمامي والولد
يطفشون اهلج ويخلون رأسهم بالطين ويتبرون منج ودمج
يصير مباح
ضحى:شكد نذل
نور:لا موهيج اصبري بعد من طلعتي من السجن واجيتي
لبيت اهلج اني جنت بالطابق الثاني يم الشباك ف شفت جايه
وعرفتج طلعتي من السجن طلعتلج الولد وراها عمي بعدين
بالصدفه المغرب مريت للعماره دخلت لشقتي شفتج نايمه
بالبدايه خليت كلشي اعتيادي بس عجبتني سالفه الانتقام
،،اقترب منها وكال:لج ساقطه انتي تريدين تكتليني والله
لكلب حياتج سوده والله ل اخلي اهلج مايندلون طريقج
ضحى:اني بريئه و3سنوات حبستني بالسجن ضيعت عمري
مني حرام عليك
نور:شفت شلون لسانها ها نبيل اني مو اكلك سليطه السانذ
عافهم نور وطلع هو وعائلته من الغرفه
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
بعدها
_يتبع
من قصه #حب_وانتقام
اركضت للغرفه الي بصفي فتحتها شفت زوجه نور وأطفالها ف انصدمت بشوفتها
جانت كاعده تمشط لبنتها بس ملحكت تشوفني سديت الباب ورجعت كبل للغرفة صارت كبالي المرايه أو شفته كبالي
ف التفتت ل نبيل وسد حلكي باايده وكال:متجوزين من سوالفج ششفتي
ضحى/ كمت ابجي ودموعي صارت على ايده
ف رفع ايده ومسحها من دموعي وكال:احجي شنو شفتي
ضحى:مشفت شي
نبيل:اني اكلج شنو شفتي زوجه نور مو
بهالاثناء إجه زوجه نور والاطفال يباوعون عليه
ضحى:انتي هنا أتدرين بيوم الحادثه من اجيت واهلي لحكوني نور شسوه بيه هو ظلمني وأني جنت ماعرف بي مزوج وعنده وبيت وأولاد الله يخليج انصفيني طلعيني من الكابوس
*زوجه نور نزلت راسها دتريد تحجي كلمه جان نبيل
كال:اخذي جهالج وطلعي
زوجه نور:صار _وطلعت
_______
ضحى:ليش خليتها تطلع ليش فهمني ،ليش مداتنطيني فرصه
احجي وادافع عن نفسي حتى المتهم بريئ حتى تثبت إدانته
نبيل:ضحى اسكتي ____وراح
ضحى/اصعب ما في حياه الانسان من يعيش بدائرة يلتف حول نفسه وبدون منفذ هيج اني صرت ضحى ضحيه الزمن ضحيه الحب يا ترى شنو راح يصير هاي تفكيري كله
________
خل نحجي شويه عن نبيل:
هو الاخ الأكبر من نور ،عمره38متزوج ولكن زوجته أثناء
ولاده الطفل ماتت ومات طفله وياها رجع الحياه العزوبيه
وعليه مسؤلايات كبيره بحكمه كبير عائلته ،،جان دومه
يغطون إخوانه ويصحح اغلاطهم والناس تذبله سهام الغدر
ويبقى صامد،،نبيل حياته عمليه ،،،بحياه زوجته جان انسان
حساس بس بعد وفاتها كلبه مات وذبه بسله المهملات ضل
بلاكلب وانتهت نظرته إلى النساء أو للحياه العاطفيه كل
اليريده يطفي نار غضبه وحزنه الي ماتطفى .
__________
ضحى/
مرت10ايام عشتها ب اهانه صبح ومساء قبل
وبعد الاكل من نبيل ، مره بالليل جنت كاعده بالغرفة وانطفت
الكهرباء كمت على
حيلي ورحت يم الشباك الاجواء ظلمه ومرعبه وهوه عالي
الفيلا بنص بستان ونخل واشجار تذكرت اكو لايت على ميز
بالغرفه رحت لفت وجهة على الحايط حتى ميصير الضوه
بعيوني ورجعت كعدت على السرير بوكتها جان
جو شتاء تغطيت جان عيوني تروح على الحايط شفت خيال
شخص فات ،بسرعه وجهته للايت على المكان ماكو شي
معقوله داتخيل شنو هذا الشفته ،بهالاثناء وكع كلاص الماي
من الميز رحت اشيله شفت بالحايط خيال مثل ايد نمدت
باتجاهي التفتت بهلحظات اجت الكهرباء واختفى
ضليت ابجي وحطيت ايدي على وجهي بعد دقايق دخل
نبيل عليه وكتله:نبيل اكو احد هنا اكو ظل هنا
نبيل:شبيج
ضحى:داكلك ضل هنا انت ليش متصدكني
نبيل:اني ماصدك وحده مثلج خريجه سجون
ضحى:اني دافعت عن نفسي ضد اخوك الحقير
نبيل:كتلج لاتتجاوزين
ضحى:شنو نتجاوز حالي يصعب على الكافر اهلي وين؟
ف بهاالاثناء صارت طقطقات بالفيلا
ضجى:مو كتلك موجود شخص هنا بس متصدكني ليش
نبيل طلع مسدسه من جيبه ودفعها ل ضحى وراح وكف
يم الشباك يشوف شكوو.
ضحى:ها شكو
نبيل:الدنيا ليل وماكو شي_____بعدها التفت وطلع من الغرفه
اني هم كعدت ولزمت راسي
دقايق ورجع نبيل وياه زوجه نور وأطفالها وكفو يم الحايط
وأني وكفت مقابيلهم ف بهالاثناء ااسمعت شخص يصفق
باايده ويكول:شاطره_شاطره ليهسه عايشه من شفته
،ضحى :نوووووور شنو مستحيل
نور:المستحيل هو انتي عايشه ليهسه
ضحى:انت مو ميت اشلون؟؟؟؟؟
نور:انتي انسانه فاشله
ضحى: اي لأن حبيتك
نور:لا لأن متعرفين تلزمين مسدس،،،،بيوم الي ضربتيني بي
ضربتيني بخاصرتي طلقه راحت بالهوه وطلقه تصوبت بيها
انتي بس شفتي الدم خربتي واهلج انخبصو بيج
اما اني ف ودوني لنفس مستشفى الخاص بيج واتفقت ويه
الشرطه يكون اني ميت بعدها بتدت خطتي شمرتج بالسجن
حالج حال الكلاب 3سنين وخليت نبيل وعمامي والولد
يطفشون اهلج ويخلون رأسهم بالطين ويتبرون منج ودمج
يصير مباح
ضحى:شكد نذل
نور:لا موهيج اصبري بعد من طلعتي من السجن واجيتي
لبيت اهلج اني جنت بالطابق الثاني يم الشباك ف شفت جايه
وعرفتج طلعتي من السجن طلعتلج الولد وراها عمي بعدين
بالصدفه المغرب مريت للعماره دخلت لشقتي شفتج نايمه
بالبدايه خليت كلشي اعتيادي بس عجبتني سالفه الانتقام
،،اقترب منها وكال:لج ساقطه انتي تريدين تكتليني والله
لكلب حياتج سوده والله ل اخلي اهلج مايندلون طريقج
ضحى:اني بريئه و3سنوات حبستني بالسجن ضيعت عمري
مني حرام عليك
نور:شفت شلون لسانها ها نبيل اني مو اكلك سليطه السانذ
عافهم نور وطلع هو وعائلته من الغرفه
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
بعدها
_يتبع
حلقه14من قصه
#حب_وانتقام
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
نبيل:ولانفس لاتحجين اي حرف
_____
ضحى/ من بقيت وحدي بالغرف اه مستحيل شنو الديصير ويايه نور عايش لازم اطلع منا رحت افك الشباك حديد ميفتح
وطابق ثاني ،رحت للباب هم مقفوله كعدت يم الباب وابجي واشهك
شصار ويايه ردت ازوج حالي حال البنات منين طلعلي نور، يربي عمري راح
بعد ساعتين جنت كاعده وخاله راسي جوه ايدي اجه نور اني من شفته فزيت ووكفت
نور:شبيج جنج شفتي جني ،،،،،،واقترب :لج احجي،لج شنو هالخصلات رغم سنين فراقنا روحي تريدج
ضحى:ايدك اياك تلمسني انت ابد مو صاحي مجنون
نور:مجنون بحبج
ضحى:يااحب انت مريض
نور:اريدج
ضحى:وخر عني ابتعد منا____دفعته
ضحى:دفعته وطلعت من الغرفه لأن جان فاتح الباب طلعت اركض لكيت نبيل جوه كاعد بالصاله ف دانزل من الدراج حتى اروحله
نور طلع يلحك ورأيه وسبقني بالكلام وكال:نبيل لك الحكها تريد تهرب هالساقطه
نبيل:صار،،،،،تعالي لج وين تردين تروحين
ضحى/لزمني نبيل من ايديناتي ،،،ونزل نور ركعني3راشديات قويه طلع الدم من حلكي وأني بس ابجي واكول حرام عليك
ونور كال الشاب موجود بالفيلا حرس :الك خابر على اهلها
وكوللهم ضحى بنتكم انتحرت شمرت نفسها بالشط
الشاب:صار
بعدها الشاب اتصل بااهل ضحى ونور اخذها ل ضحى من نبيل وسد حلكها باايده ،،،وضحى بس تدفع بي
من رد الاب:الو
جاوبه:أبو ضحى وياي
الاب:اي وياك منو
جاوبه:حجي بنتك قبل ماتنتحر انطتني رقمك،،بنتك ضحى شمرت نفسها بالشط انتحرت
وقطع الاتصال.
الاب:ب بنتي مستحيل هيه تنتحر اكيد كتلوها
الأم:ييييييييمه ضحى
سجى:لالاااااااا يابه قبل أيام كانت هربانه وراحت ل ابو المخضر ،،،،لج ضحى
الاب:خل نروح بلكن نلكه جثتها ،ونسويلها فاتحه
*اهل ضحى راحو الشط ومالكو تي اثر ل اي حادث وسالو عن بنت شمرت نفسها قرب كل المحلات الي تشتغل يم الشاطئ محد ذكر هذه الحادثة
ف ابوها ل ضحى قرر مايسويلها اي فاتحه لحين ماتضهر الحقيقيه ويلكه جثه بنته
اما ضحى/من خابروا اهلي وكالو الهم خبر موتي وأني على قد الحياه الدنيا سودت بعيوني
ونبيل صعدني للغرفه وقفلها للباب ،،،،،
وأني بين ساعه وساعه بس اعيط واصيح خلصني يربي خلصني من قهري ونمت مجان عندي اي حل للهروب غير انام
من كعدت لكيت نور واكف فوك راسي ويريد يبوسني بخدي لفيت روحي وبعدتها عنه وطفرت من السرير لكيت صوره مالمزهريه والإطار خشب بي بسامير حديد وحاده لانها صوره قديمه كسرتها وأخذت الإطار،،نور حاول يتقاوه ويايه ضربته ف ايده حيل اتاذت ودم
نور:لج ايدي اخخخخ ،اليوم اخلصج خلاص سافله
ضحى:روح عني
بهالاثناء راد يضربني ف اجه نبيل بعده عني وكال:عوفها ل ضحى اني اتولى امرها وانت روح عالج ايدك تروح تتسمم
نور:ماشي بس راجعلها__________بعدها طلع و__________يتبع
#حب_وانتقام
ضحى ضلت تبجي،،،وتكول:نبيل والله كذاب هو اللعب بيه
اني واهلي
نبيل التفت ديطلع
ضحى:انتو موبشر ما عندكم كلب حرااام عليكم
نبيل:ولانفس لاتحجين اي حرف
_____
ضحى/ من بقيت وحدي بالغرف اه مستحيل شنو الديصير ويايه نور عايش لازم اطلع منا رحت افك الشباك حديد ميفتح
وطابق ثاني ،رحت للباب هم مقفوله كعدت يم الباب وابجي واشهك
شصار ويايه ردت ازوج حالي حال البنات منين طلعلي نور، يربي عمري راح
بعد ساعتين جنت كاعده وخاله راسي جوه ايدي اجه نور اني من شفته فزيت ووكفت
نور:شبيج جنج شفتي جني ،،،،،،واقترب :لج احجي،لج شنو هالخصلات رغم سنين فراقنا روحي تريدج
ضحى:ايدك اياك تلمسني انت ابد مو صاحي مجنون
نور:مجنون بحبج
ضحى:يااحب انت مريض
نور:اريدج
ضحى:وخر عني ابتعد منا____دفعته
ضحى:دفعته وطلعت من الغرفه لأن جان فاتح الباب طلعت اركض لكيت نبيل جوه كاعد بالصاله ف دانزل من الدراج حتى اروحله
نور طلع يلحك ورأيه وسبقني بالكلام وكال:نبيل لك الحكها تريد تهرب هالساقطه
نبيل:صار،،،،،تعالي لج وين تردين تروحين
ضحى/لزمني نبيل من ايديناتي ،،،ونزل نور ركعني3راشديات قويه طلع الدم من حلكي وأني بس ابجي واكول حرام عليك
ونور كال الشاب موجود بالفيلا حرس :الك خابر على اهلها
وكوللهم ضحى بنتكم انتحرت شمرت نفسها بالشط
الشاب:صار
بعدها الشاب اتصل بااهل ضحى ونور اخذها ل ضحى من نبيل وسد حلكها باايده ،،،وضحى بس تدفع بي
من رد الاب:الو
جاوبه:أبو ضحى وياي
الاب:اي وياك منو
جاوبه:حجي بنتك قبل ماتنتحر انطتني رقمك،،بنتك ضحى شمرت نفسها بالشط انتحرت
وقطع الاتصال.
الاب:ب بنتي مستحيل هيه تنتحر اكيد كتلوها
الأم:ييييييييمه ضحى
سجى:لالاااااااا يابه قبل أيام كانت هربانه وراحت ل ابو المخضر ،،،،لج ضحى
الاب:خل نروح بلكن نلكه جثتها ،ونسويلها فاتحه
*اهل ضحى راحو الشط ومالكو تي اثر ل اي حادث وسالو عن بنت شمرت نفسها قرب كل المحلات الي تشتغل يم الشاطئ محد ذكر هذه الحادثة
ف ابوها ل ضحى قرر مايسويلها اي فاتحه لحين ماتضهر الحقيقيه ويلكه جثه بنته
اما ضحى/من خابروا اهلي وكالو الهم خبر موتي وأني على قد الحياه الدنيا سودت بعيوني
ونبيل صعدني للغرفه وقفلها للباب ،،،،،
وأني بين ساعه وساعه بس اعيط واصيح خلصني يربي خلصني من قهري ونمت مجان عندي اي حل للهروب غير انام
من كعدت لكيت نور واكف فوك راسي ويريد يبوسني بخدي لفيت روحي وبعدتها عنه وطفرت من السرير لكيت صوره مالمزهريه والإطار خشب بي بسامير حديد وحاده لانها صوره قديمه كسرتها وأخذت الإطار،،نور حاول يتقاوه ويايه ضربته ف ايده حيل اتاذت ودم
نور:لج ايدي اخخخخ ،اليوم اخلصج خلاص سافله
ضحى:روح عني
بهالاثناء راد يضربني ف اجه نبيل بعده عني وكال:عوفها ل ضحى اني اتولى امرها وانت روح عالج ايدك تروح تتسمم
نور:ماشي بس راجعلها__________بعدها طلع و__________يتبع
#حب_وانتقام
حلقه١٥
بهالاثناء راد يضربني ف اجه نبيل بعده عني وكال:عوفها ل ضحى اني اتولى امرها وانت روح عالج ايدك تروح تتسمم
نور:ماشي بس راجعلها__
بعدها طلع نور وراح للمستشفى ،،نبيل جان واكف يمي
بس اتااكد من الشباك نور شغل سيارته وطلع من الفيلا
نبيل سد باب الغرفه واجه كعد على قنفه مقابيلي وأني جنت كاعده على السرير ومنزله راسي للكاع وابجي
نبيل:انتي____ (قاطعته ضحى)
ضحى:مو قصدي بس راد يتهجم عليه وهو
نبيل:وشنو يعني هو زوجج شرعا
ضحى:لا موزوجي
نبيل:شنو
ضحى:طلكني من كتله حامل ،ا جه للبيت وشمر الحلقه بوجهي وفسخ الخطوبه بيوم الحادثه شلت المسدس ردت اهدده ودفعني قوي بطني وطفلي مات،ذبني بالسجن3سنوت ،تاليته عايش وعمري الراح لو اهلي الي ميعرفون اني على قيد الحياه او لا ،لو اخواني الي تبروا مني ،واخواتي الي اتخلو عني،،،شيريد مني خل يقتلني نور اصلا اني مقتوله،انت انت اقتلني انت موتكول موتج على ايدي،يلاموتني
نبيل:انتي مملاحضه نفسج شكد حجيتي،،اني ما اكتل احد بالتحديد الانسان المضلوم
ضحى ودموعي تارسه عيوني :اكتلني، خلصني
نبيل:تموتين وتخليه المجرم مرتاح ومثل ما سواها وياك ويه غيرك تسويها تقبلين بهالشي
ضحى:اي خل اخلص
نبيل:راح اكررها ،،،تقبلين نور يستغل بنت جديده بريئه تكون ضحيته مثل ما انتي ياضحى ؟
ضحى:لاماقبل
نبيل: لعد مستحيل اني راح اكون وياج
ضحى:معقوله
نبيل:اي معقوله انتي تحت حمايتي،بس خلي هالشي لوقت قريب سر بيناتنا ،،،،،،،يله اني رايح هسه
ضحى/معقوله نبيل سمعني،،،راح يدافع عني لوداحلم
المشكله اخاف رايد شي مقابل هالتعاطف،المهم اطلع من هالسجن
______________
اما نور طلع راح للمستشفى حتى يعالج جرح ايده لكن الصدفه لعبت دورها ،،
اهل ضحى بعد ضغوطات الي صارت بسبب بنتهم الام اتمرضت واضطروا ينقلوها للمستشفى ف سجى وأبوها واخوانها محمد واحمد كلهم راحوا ويه امهم للمستشفى
سجى طلعت بره الغرفه حتى نخابر محمود يجي ف عيونها لمحت نور ضليت متجمده بمكاني واحاجي بروحي معقوله
هذا نور شفته يم الاستعلامات لالا اكيد دااتخيل ف
ركضت ل ابويه وكتله :يأبه الحك نور شفته نور عايش
الاب:لج نور منو
سجى:خطيب ضحى شبيكم
الاب:يأبه سجى نور مات صارله3سنوات،الله لايسامحه
جايز دتتوهمين
سجى:لاشفته،،،،محمد تعال
____
سجى/ اخذته ل محمد ودورنا على نور من طلعنا بره المستشفى نور جان ديحرك سيارته ،،،محمد ماشافه بس اني
لمحته
ف رجعنا دخلنا للمستشفى
سحى:محمد طار الحقير
محمد:لج سجى كافي تخيلات
سجى:والله مدااتخيل هوه بلحمه وشحمه نور
محمد:هاي من كثره تفكيرج ب اختج الساقطه أخ لو بس الزمها
سجى:موساقطه ضحى بريئه وواكعه ببلوه ونور عايش مميت
محمد:لج لاتدوخيني
سجى:تعال خل نروح للاستعلامات واتاكد
محمد:يلا خل نسمع كلام النسوان ونشوف وين توصلينا
سجى:يلا امشي
سجى/رحنا اني ومحمد للاستعلامات مالمستشفى وسألنا عن نور وطلع فعلا هو الي شفته،،،،،
محمد ضل ساكت ورجعنا يم امي وابويه
الاب:ها بشروا
محمد: على شنو ابشر
سجى:بابا اني شكلتلك الحقير عايش
الاب:معقوله
سجى:اي بابا معقوله بس احنه وين راح نلكاه بعد فلت من ايدي لوماجايه عليكم جان لازمته
محمد:لج شتلزميه لاتصيرين براسي المحقق كونان
سجى:وتالي شلون
الاب:لازم نسال عنه بكل مكان له ل نذل
احمد:الله كريم_____ف بهالاثناء ا جه محمود للمستشفى وسلم على أهله وشافهم بحاله مو طبيعيه وحجو اله كل الصار.
____
اما ضحى/صليت قلقه لحد مااجه نور وصعد لغرفتي راد يضربني بس أيده جانت مشدوده وبايده الثانيه لازم جيس تعقيمات وادويه ،ف خله جيس الادويه على الميت الزمني من شعري
ف نبيل قنعه يعالج ايده بعدها ياذيني ،،،واقتنع ف طلع من غرفتي ،،نبيل غمزلي(يعني كل شي تمام)،،،،ورديتها اله باابتسامه ،،،،وطلع ويه نور
اني ضليت بداخلي فرحه وحسيت بالأمان شويه بس كلبي ممرتاح لأن نور بطبعه غدار ومتلون جايز تركني لأن هو مريض ومحتاج راحه شنو هالكابوس غير افتهم،،،
_______
__يتبع
حلقه١٥
بهالاثناء راد يضربني ف اجه نبيل بعده عني وكال:عوفها ل ضحى اني اتولى امرها وانت روح عالج ايدك تروح تتسمم
نور:ماشي بس راجعلها__
بعدها طلع نور وراح للمستشفى ،،نبيل جان واكف يمي
بس اتااكد من الشباك نور شغل سيارته وطلع من الفيلا
نبيل سد باب الغرفه واجه كعد على قنفه مقابيلي وأني جنت كاعده على السرير ومنزله راسي للكاع وابجي
نبيل:انتي____ (قاطعته ضحى)
ضحى:مو قصدي بس راد يتهجم عليه وهو
نبيل:وشنو يعني هو زوجج شرعا
ضحى:لا موزوجي
نبيل:شنو
ضحى:طلكني من كتله حامل ،ا جه للبيت وشمر الحلقه بوجهي وفسخ الخطوبه بيوم الحادثه شلت المسدس ردت اهدده ودفعني قوي بطني وطفلي مات،ذبني بالسجن3سنوت ،تاليته عايش وعمري الراح لو اهلي الي ميعرفون اني على قيد الحياه او لا ،لو اخواني الي تبروا مني ،واخواتي الي اتخلو عني،،،شيريد مني خل يقتلني نور اصلا اني مقتوله،انت انت اقتلني انت موتكول موتج على ايدي،يلاموتني
نبيل:انتي مملاحضه نفسج شكد حجيتي،،اني ما اكتل احد بالتحديد الانسان المضلوم
ضحى ودموعي تارسه عيوني :اكتلني، خلصني
نبيل:تموتين وتخليه المجرم مرتاح ومثل ما سواها وياك ويه غيرك تسويها تقبلين بهالشي
ضحى:اي خل اخلص
نبيل:راح اكررها ،،،تقبلين نور يستغل بنت جديده بريئه تكون ضحيته مثل ما انتي ياضحى ؟
ضحى:لاماقبل
نبيل: لعد مستحيل اني راح اكون وياج
ضحى:معقوله
نبيل:اي معقوله انتي تحت حمايتي،بس خلي هالشي لوقت قريب سر بيناتنا ،،،،،،،يله اني رايح هسه
ضحى/معقوله نبيل سمعني،،،راح يدافع عني لوداحلم
المشكله اخاف رايد شي مقابل هالتعاطف،المهم اطلع من هالسجن
______________
اما نور طلع راح للمستشفى حتى يعالج جرح ايده لكن الصدفه لعبت دورها ،،
اهل ضحى بعد ضغوطات الي صارت بسبب بنتهم الام اتمرضت واضطروا ينقلوها للمستشفى ف سجى وأبوها واخوانها محمد واحمد كلهم راحوا ويه امهم للمستشفى
سجى طلعت بره الغرفه حتى نخابر محمود يجي ف عيونها لمحت نور ضليت متجمده بمكاني واحاجي بروحي معقوله
هذا نور شفته يم الاستعلامات لالا اكيد دااتخيل ف
ركضت ل ابويه وكتله :يأبه الحك نور شفته نور عايش
الاب:لج نور منو
سجى:خطيب ضحى شبيكم
الاب:يأبه سجى نور مات صارله3سنوات،الله لايسامحه
جايز دتتوهمين
سجى:لاشفته،،،،محمد تعال
____
سجى/ اخذته ل محمد ودورنا على نور من طلعنا بره المستشفى نور جان ديحرك سيارته ،،،محمد ماشافه بس اني
لمحته
ف رجعنا دخلنا للمستشفى
سحى:محمد طار الحقير
محمد:لج سجى كافي تخيلات
سجى:والله مدااتخيل هوه بلحمه وشحمه نور
محمد:هاي من كثره تفكيرج ب اختج الساقطه أخ لو بس الزمها
سجى:موساقطه ضحى بريئه وواكعه ببلوه ونور عايش مميت
محمد:لج لاتدوخيني
سجى:تعال خل نروح للاستعلامات واتاكد
محمد:يلا خل نسمع كلام النسوان ونشوف وين توصلينا
سجى:يلا امشي
سجى/رحنا اني ومحمد للاستعلامات مالمستشفى وسألنا عن نور وطلع فعلا هو الي شفته،،،،،
محمد ضل ساكت ورجعنا يم امي وابويه
الاب:ها بشروا
محمد: على شنو ابشر
سجى:بابا اني شكلتلك الحقير عايش
الاب:معقوله
سجى:اي بابا معقوله بس احنه وين راح نلكاه بعد فلت من ايدي لوماجايه عليكم جان لازمته
محمد:لج شتلزميه لاتصيرين براسي المحقق كونان
سجى:وتالي شلون
الاب:لازم نسال عنه بكل مكان له ل نذل
احمد:الله كريم_____ف بهالاثناء ا جه محمود للمستشفى وسلم على أهله وشافهم بحاله مو طبيعيه وحجو اله كل الصار.
____
اما ضحى/صليت قلقه لحد مااجه نور وصعد لغرفتي راد يضربني بس أيده جانت مشدوده وبايده الثانيه لازم جيس تعقيمات وادويه ،ف خله جيس الادويه على الميت الزمني من شعري
ف نبيل قنعه يعالج ايده بعدها ياذيني ،،،واقتنع ف طلع من غرفتي ،،نبيل غمزلي(يعني كل شي تمام)،،،،ورديتها اله باابتسامه ،،،،وطلع ويه نور
اني ضليت بداخلي فرحه وحسيت بالأمان شويه بس كلبي ممرتاح لأن نور بطبعه غدار ومتلون جايز تركني لأن هو مريض ومحتاج راحه شنو هالكابوس غير افتهم،،،
_______
__يتبع
قۣۗـۙصۣۗـۙصۣۗـ📚ۙ وۣبۣۗـۙسۣۗ
#حب_وانتقام
بقلمي #جيمن
حلقه١٦
اني ضليت بداخلي فرحه وحسيت بالأمان شويه بس كلبي ممرتاح لأن نور بطبعه غدار ومتلون جايز تركني لأن هو مريض ومحتاج راحه شنو هالكابوس غير افتهم،،،
_______
ضحى:اني هم غلست ورحت نمت بعد عده ساعات حسيت على فتحه باب الغرفه بس سويت نفسي نايمه وأيدي ضامتها لقلبي جنت خايفه لا يكون نور بعدها اتجرئت ورفعت الغطاء عني لكيتها زوجه نور جابتلي اكل ودتريد تطلع من الغرفه
ف هيه حست بوجودي والتفتت الي شفت عينها مزوركه ووجهها منتفخ، نصدمت بيها وكمت من الفراش،من ثولي وكعت بالكاع و
زوجه نور:الله شبيج
ضحى:انتي الي شبيج ،،شنو سواج هيج يمصخمه
زوجه نور طكت بالبجي وكالت:الله على كل ظالم
ضحى:شنو السبب
زوجه نور:من أجت بنتي للدنيا ليهسه5سنوات ونور هاملني ،معتبرني رجل قنفه جماد ،ميحترمني،من يريدني لازم يلكاني ومن يمل يدور حضن ثاني،ومن يملني وكت العطل يدزني اني والجهال لسفره حتى الجو يخلاله،،ومع كل الي يصير لازم اسكت
ضحى: شكد نذل لعد هيج بفتره غيابج لعب لعبته ويايه شمبقيج وياه اتطلقي منه
زوجه نور:اني منو الي اذا اتطلق اهلي مااظن يتحملوني ،،عظم المتزوجه ثكيل على اهلها وأني ماناقصتني
ضحى:اي و____بهالاثناء اسمعنا خطوات رجلين تصعد الدرج
زوجه نور:اني رايحه انتبهي نور ناويلج اذيه
ضحى:روحي ،،،،،،،
______
بعد ما طلعت زوجه نور رجعت سويت نفسي نايمه واجه نور شافني نايمه ضرب الباب وطلع،،اني شفت الباب مفتوحه انتهزتها فرصه وكمت من مكاني طلعت لكيت الجو هدوء طلعت أتمشى بالممر سمعت صوت نور ديطلع من غرفته ويخابر ،ف اني طفرت على اول غرفه لكيتها،،دخلت سويت الباب وشفت ضواها خافت وفنجان قهوه على طاوله صغيره وغرفه مرتبه ف شفت على حايطها صوره زفاف نبيل وزوجته المتوفيه ،،ضليت اباوعلها ورافعه حاجب افكر،،اني احلى منها شنو شاف بيها وحبها بهاللحضات ايد نخلت على كتفي،كمزت من مكاني وطلعت صوت مثل صيحت بس مو كلش قوي ووكع فنجان القهوه
نبيل:اهدئي لاتتنفسين يروح احد يسمعك
ضحى باوعت على فنجان الكهوه منقلب
نبيل اشر بايديناته:خير لاتقلقين،،،كوليلي شجابج هنا
ضحى:ط طلعت م م من غرفتي وو سمعت صوت نور خفت ودخلت هنا مجنت اعرفها هاي غرفتك
نبيل:جان لازم تنتبهين
ضحى تراجعت خطوتين ودكات كلبي تزيد اني راح اروح
نبيل وأني اخطو اتجاهها:اي روحي
ضحى/داافتح باب الغرفه وسمعت خطوات مشيء،نبيل جرني من ايدي ووكفني ويه الباب خله ايده على حلكي
وكال:اششششش،،،،شنو هالعيون،،ليش ضامتهم بشعرج ؟
ضحى /ضحكت
بعدها طلعت هاي خطوات ابن نور ديمشي
ضحى:كلبي راد يوكع حسبالي نور
نبيل:يله روحي،ليش واكفه
ضحى/أشرت على ايده
نبيل:اي اي صح ،يلا روحي،،،،بس صدك ليش الج جاذبيه خاصه
ضحى/ابتسمت وطلعت من الغرفه نبيل ودخلت لغرفتي فرحانه
بس ضليت اعاتب نفسي على الثول الي اني بي ،،المفروض بدال الابتسامات الي ابتسمتها الكه حل لبلوتي
اهلي وين جان اتصلت بيهم،،،بالاتصال اني حتى موبايل ماعندي،،،،،،
ف اني وكاعده سمعت هورن سياره نور ،،،رحت للشباك شفت نور يطلع من الفيلا،،ركضت الباب الغرفه ردت اروح ل نبيل مره ثانيه حتى بلكن الكه حل ،بعدين كلت لا تراجعت وضليت افكر وافتر بالغرفه.
_______________________
اما اهل ضحى/
الام:اه بنتي وين انتي شماكله،شنو شاربه ،عايشه،ميته
سجى:نور مر من كدامي وملكفته،، تغربنا لغير بيت بسبب هالحقير
اناني متزوج شعندك تحطم بنات العالم لوعلمود الفلوس لاعبه باايده ،،،
الام:حسبنا الله بيك يا نور
سجى:اليوم اريد اروح لبيت مها
الام:لابنتي بيتها يم بيتنا واخاف يااذوج
سجى:لا اطمئني احمد راح يجي ويايه
الام:والله مدري شصار يارب
سجى:هذا احمد كدامج اتصل خل اروح ابدل
_________________________
سجى طلعت اني واحمد رحنا لبيت مها ومرينا من بيتنا القديم وبس نتحسر،
جنا كاعدين يم مها أجت مروه هم وضلينا انسولف على ضحى وبلوتها
مروه:لج هو هذا خطيبها من اي مزبله
سجى:لج عن طريق الخياطه ، هيه جابته
مروه: غير تسالون عن اصله وفصله ،،خطيه شكد ظلمناها،
مها:اني هم خجلانه منها
مروه:اسكتو لج رجلي بهذلني تبهذل بس يعزم أصدقائه واليوم عزمهم على الغده
سجى:ههه خلي هو يطبخ
مروه:هو رجلي عود ديتلوك حتى يأخذ قطعه ارض من صاحبه بفلس ونص
سجى:خوش يفكر
مروه:اي خوش يفكر وأني الطبخ والتعب يوكع عليه
مها:ياعيني اني لو ما عندي رجال وبيت جان ساعدتج بس انتي شفتي الحاله ،زين اخذي سجى وياج ما عندها لاشغل ولاعمل
مروه:ها تجين،
سجى:افكر هههههههه يله راح اجي
مروه:يله خل نلحك
_______
سجى/رحت اني لبيت مروه ونظفت وساعدتها بالطبخ الاكل وكضيناها سوالف لحد مااجه رجلها وسلمت عليه وكعدنا بالمطبخ نسوي خضروات لأن كال راح يجون الضيوف بعد شويه ف اني اخذ الخضروات ووكفت اغسلها،سمعت زوج اختي ودخل وياه واحد صوته مالوف رفعت عيوني على الشباك شفته نور
فك
#حب_وانتقام
بقلمي #جيمن
حلقه١٦
اني ضليت بداخلي فرحه وحسيت بالأمان شويه بس كلبي ممرتاح لأن نور بطبعه غدار ومتلون جايز تركني لأن هو مريض ومحتاج راحه شنو هالكابوس غير افتهم،،،
_______
ضحى:اني هم غلست ورحت نمت بعد عده ساعات حسيت على فتحه باب الغرفه بس سويت نفسي نايمه وأيدي ضامتها لقلبي جنت خايفه لا يكون نور بعدها اتجرئت ورفعت الغطاء عني لكيتها زوجه نور جابتلي اكل ودتريد تطلع من الغرفه
ف هيه حست بوجودي والتفتت الي شفت عينها مزوركه ووجهها منتفخ، نصدمت بيها وكمت من الفراش،من ثولي وكعت بالكاع و
زوجه نور:الله شبيج
ضحى:انتي الي شبيج ،،شنو سواج هيج يمصخمه
زوجه نور طكت بالبجي وكالت:الله على كل ظالم
ضحى:شنو السبب
زوجه نور:من أجت بنتي للدنيا ليهسه5سنوات ونور هاملني ،معتبرني رجل قنفه جماد ،ميحترمني،من يريدني لازم يلكاني ومن يمل يدور حضن ثاني،ومن يملني وكت العطل يدزني اني والجهال لسفره حتى الجو يخلاله،،ومع كل الي يصير لازم اسكت
ضحى: شكد نذل لعد هيج بفتره غيابج لعب لعبته ويايه شمبقيج وياه اتطلقي منه
زوجه نور:اني منو الي اذا اتطلق اهلي مااظن يتحملوني ،،عظم المتزوجه ثكيل على اهلها وأني ماناقصتني
ضحى:اي و____بهالاثناء اسمعنا خطوات رجلين تصعد الدرج
زوجه نور:اني رايحه انتبهي نور ناويلج اذيه
ضحى:روحي ،،،،،،،
______
بعد ما طلعت زوجه نور رجعت سويت نفسي نايمه واجه نور شافني نايمه ضرب الباب وطلع،،اني شفت الباب مفتوحه انتهزتها فرصه وكمت من مكاني طلعت لكيت الجو هدوء طلعت أتمشى بالممر سمعت صوت نور ديطلع من غرفته ويخابر ،ف اني طفرت على اول غرفه لكيتها،،دخلت سويت الباب وشفت ضواها خافت وفنجان قهوه على طاوله صغيره وغرفه مرتبه ف شفت على حايطها صوره زفاف نبيل وزوجته المتوفيه ،،ضليت اباوعلها ورافعه حاجب افكر،،اني احلى منها شنو شاف بيها وحبها بهاللحضات ايد نخلت على كتفي،كمزت من مكاني وطلعت صوت مثل صيحت بس مو كلش قوي ووكع فنجان القهوه
نبيل:اهدئي لاتتنفسين يروح احد يسمعك
ضحى باوعت على فنجان الكهوه منقلب
نبيل اشر بايديناته:خير لاتقلقين،،،كوليلي شجابج هنا
ضحى:ط طلعت م م من غرفتي وو سمعت صوت نور خفت ودخلت هنا مجنت اعرفها هاي غرفتك
نبيل:جان لازم تنتبهين
ضحى تراجعت خطوتين ودكات كلبي تزيد اني راح اروح
نبيل وأني اخطو اتجاهها:اي روحي
ضحى/داافتح باب الغرفه وسمعت خطوات مشيء،نبيل جرني من ايدي ووكفني ويه الباب خله ايده على حلكي
وكال:اششششش،،،،شنو هالعيون،،ليش ضامتهم بشعرج ؟
ضحى /ضحكت
بعدها طلعت هاي خطوات ابن نور ديمشي
ضحى:كلبي راد يوكع حسبالي نور
نبيل:يله روحي،ليش واكفه
ضحى/أشرت على ايده
نبيل:اي اي صح ،يلا روحي،،،،بس صدك ليش الج جاذبيه خاصه
ضحى/ابتسمت وطلعت من الغرفه نبيل ودخلت لغرفتي فرحانه
بس ضليت اعاتب نفسي على الثول الي اني بي ،،المفروض بدال الابتسامات الي ابتسمتها الكه حل لبلوتي
اهلي وين جان اتصلت بيهم،،،بالاتصال اني حتى موبايل ماعندي،،،،،،
ف اني وكاعده سمعت هورن سياره نور ،،،رحت للشباك شفت نور يطلع من الفيلا،،ركضت الباب الغرفه ردت اروح ل نبيل مره ثانيه حتى بلكن الكه حل ،بعدين كلت لا تراجعت وضليت افكر وافتر بالغرفه.
_______________________
اما اهل ضحى/
الام:اه بنتي وين انتي شماكله،شنو شاربه ،عايشه،ميته
سجى:نور مر من كدامي وملكفته،، تغربنا لغير بيت بسبب هالحقير
اناني متزوج شعندك تحطم بنات العالم لوعلمود الفلوس لاعبه باايده ،،،
الام:حسبنا الله بيك يا نور
سجى:اليوم اريد اروح لبيت مها
الام:لابنتي بيتها يم بيتنا واخاف يااذوج
سجى:لا اطمئني احمد راح يجي ويايه
الام:والله مدري شصار يارب
سجى:هذا احمد كدامج اتصل خل اروح ابدل
_________________________
سجى طلعت اني واحمد رحنا لبيت مها ومرينا من بيتنا القديم وبس نتحسر،
جنا كاعدين يم مها أجت مروه هم وضلينا انسولف على ضحى وبلوتها
مروه:لج هو هذا خطيبها من اي مزبله
سجى:لج عن طريق الخياطه ، هيه جابته
مروه: غير تسالون عن اصله وفصله ،،خطيه شكد ظلمناها،
مها:اني هم خجلانه منها
مروه:اسكتو لج رجلي بهذلني تبهذل بس يعزم أصدقائه واليوم عزمهم على الغده
سجى:ههه خلي هو يطبخ
مروه:هو رجلي عود ديتلوك حتى يأخذ قطعه ارض من صاحبه بفلس ونص
سجى:خوش يفكر
مروه:اي خوش يفكر وأني الطبخ والتعب يوكع عليه
مها:ياعيني اني لو ما عندي رجال وبيت جان ساعدتج بس انتي شفتي الحاله ،زين اخذي سجى وياج ما عندها لاشغل ولاعمل
مروه:ها تجين،
سجى:افكر هههههههه يله راح اجي
مروه:يله خل نلحك
_______
سجى/رحت اني لبيت مروه ونظفت وساعدتها بالطبخ الاكل وكضيناها سوالف لحد مااجه رجلها وسلمت عليه وكعدنا بالمطبخ نسوي خضروات لأن كال راح يجون الضيوف بعد شويه ف اني اخذ الخضروات ووكفت اغسلها،سمعت زوج اختي ودخل وياه واحد صوته مالوف رفعت عيوني على الشباك شفته نور
فك
#الكاتبه_جيمن
#حب_وانتقام
حلقه17
مروه قامت بواجب الضيافه بشكل تام وأني كل كل بروحي ومتوتره لايفلت نور مره ثانيه ،ف نور قرب يطلع من البيت
وأني اخابر احمد اريده يرد ويصير عنده علم بس جان ميرد عليه،
بعد10دقايق من طلعت نور رجع اتصل احمد بيه رديت:
الو
احمد:الو
سجى:ليش مداترد وانت وين نور طلع فلت مره ثانيه
احمد:يا فلت شبيك اني وراه بالسياره
سجى:اي صدك الحمدالله
احمد:اني رايح
سجى:عود اانطيني آخر الأخبار اني راح انتظر.منك رد
احمد:صار يله هسه روحي
____
سجى:بعد مرور ساعه بالضبط دك جرس بيت مروه جنت خايفه لا نور كشف احمد وكتله جنت خايفه لا جاي خبر سيئ
لدرجه زوج مروه راح يفتح الباب وأني غمضت عيني ولزمت ابن اختي وحضنته قوي
ف زوج اختي من كال اتفضل احمد تركت ابن اختي ورحت ركض ل احمد Jaymin
سجى:ها احمد لحكته،،،،ليش وجهك مخطوف شصار
احمد:شحجي شاكول
سجى:احجي شصار ،،لكيته لولا
احمد:نور هذا داهيه لحكته اخرشي دخل لبيت كله نخل وأشجار وفيلا وحراس شخصيين هو وين واحنه؟
سجى:احنه ما علينا بي احنه تريد نعرف اللغز امشي خلينا نروح نفهم اخوتك وأبوها حتى نعرف شنتصرف
مروه:ديربالكم
زوجه مروه:اتمنيت اساعدكم
سجى:لا ميحتاج خليك يم اختي وأولادك
_____________
سجى/رحنا على ابويه لمحمد ومحمود وبلغناهم بكلشي
بابا ضل يفكر
محمود:يأبه خل نروح اله ونهد عليه خل يولي هالمره موزلمه
الاب:لا لك اذا سوينا هيج موبصالحنا لأن راح يطلع حيله جديده يخلي باايدكم الحديد
احمد:خلونا ناخذ الشرطه ونراقب الفيلا وشيصير خل يصير
الاب:اني ويه احمد بهالفكره
سجى:اي ديلا خلونا نروح هسه
محمد:وين رايحه خليج يم امج ،،،يلا يأبه خل نروح
وراحوا الشباب ويه ابولهم للفيلا وكفوا قريب منها
_
اما نور رجع للفيلا دخل صعد لفرفته،،
،ضحى/ من سمعت نور اجه جان ديحجي ويه زوجته ف وكفت وره الباب اريد اسمع اشو هذا ا جه و فتح الباب قوي
ف خاصرتي تاذت
نور:لج شدتسوين ويه الباب
ضحى:ااخخ خاصرتي
نور:اموت عليج
ضحى:عافني وروح لزوجتك
نور ضربها على حلكها بوكسي وكال:اشش بلاحجي زايد تعالي
ضحى:أو في حرام عليك
نور:اموت عليج
ضحى:ان شاء اللة تموت انته ياخسيس ،،،،،حاولت الهروب منه
نور:تعالي وين دتهربين
ضحى ركضت جان لزمني دفعني على الحديد مالشباك ترتيب انضرب واتوجعت
بااثناء صدي اله
اجه نبيل بيني زين نفسي (كلت اي اجه الشخص الي راح يخلصني من عذابي بس نبيل اول ما دخل للغرفه فزع ل اخوه نور وكاا:ها خويه
نور:اليوم ادفنها ل ضحى خلص صبري
نبيل:اي عين العقل بس انت لاتوصخ ايدك بيها من عندك زوجه واطفال اني فارغ تدلل راح انهي حياتها باايدي
نور:اي
ضحى/نبيل صدمني بحجه وسألني من ايدي وشعري شبعني
كتل راشديات طلعنا كن الغرفه سحلو وزوجه نور تبجي والاطفال يصرخون،،،،،هو عنده عيد وفرحان ،
نبيل نزلني من الدراج سحل وضرب
متالمت من الضرب اكثر ما تألمت من الخذلان الي اجانب من نبيل من كملت الدراج
نور صاح:نبيل لك نبيل هاك المسدس وشمره اله
نبيل تكلفه وبعدها________يتبع
#حب_وانتقام
حلقه17
مروه قامت بواجب الضيافه بشكل تام وأني كل كل بروحي ومتوتره لايفلت نور مره ثانيه ،ف نور قرب يطلع من البيت
وأني اخابر احمد اريده يرد ويصير عنده علم بس جان ميرد عليه،
بعد10دقايق من طلعت نور رجع اتصل احمد بيه رديت:
الو
احمد:الو
سجى:ليش مداترد وانت وين نور طلع فلت مره ثانيه
احمد:يا فلت شبيك اني وراه بالسياره
سجى:اي صدك الحمدالله
احمد:اني رايح
سجى:عود اانطيني آخر الأخبار اني راح انتظر.منك رد
احمد:صار يله هسه روحي
____
سجى:بعد مرور ساعه بالضبط دك جرس بيت مروه جنت خايفه لا نور كشف احمد وكتله جنت خايفه لا جاي خبر سيئ
لدرجه زوج مروه راح يفتح الباب وأني غمضت عيني ولزمت ابن اختي وحضنته قوي
ف زوج اختي من كال اتفضل احمد تركت ابن اختي ورحت ركض ل احمد Jaymin
سجى:ها احمد لحكته،،،،ليش وجهك مخطوف شصار
احمد:شحجي شاكول
سجى:احجي شصار ،،لكيته لولا
احمد:نور هذا داهيه لحكته اخرشي دخل لبيت كله نخل وأشجار وفيلا وحراس شخصيين هو وين واحنه؟
سجى:احنه ما علينا بي احنه تريد نعرف اللغز امشي خلينا نروح نفهم اخوتك وأبوها حتى نعرف شنتصرف
مروه:ديربالكم
زوجه مروه:اتمنيت اساعدكم
سجى:لا ميحتاج خليك يم اختي وأولادك
_____________
سجى/رحنا على ابويه لمحمد ومحمود وبلغناهم بكلشي
بابا ضل يفكر
محمود:يأبه خل نروح اله ونهد عليه خل يولي هالمره موزلمه
الاب:لا لك اذا سوينا هيج موبصالحنا لأن راح يطلع حيله جديده يخلي باايدكم الحديد
احمد:خلونا ناخذ الشرطه ونراقب الفيلا وشيصير خل يصير
الاب:اني ويه احمد بهالفكره
سجى:اي ديلا خلونا نروح هسه
محمد:وين رايحه خليج يم امج ،،،يلا يأبه خل نروح
وراحوا الشباب ويه ابولهم للفيلا وكفوا قريب منها
_
اما نور رجع للفيلا دخل صعد لفرفته،،
،ضحى/ من سمعت نور اجه جان ديحجي ويه زوجته ف وكفت وره الباب اريد اسمع اشو هذا ا جه و فتح الباب قوي
ف خاصرتي تاذت
نور:لج شدتسوين ويه الباب
ضحى:ااخخ خاصرتي
نور:اموت عليج
ضحى:عافني وروح لزوجتك
نور ضربها على حلكها بوكسي وكال:اشش بلاحجي زايد تعالي
ضحى:أو في حرام عليك
نور:اموت عليج
ضحى:ان شاء اللة تموت انته ياخسيس ،،،،،حاولت الهروب منه
نور:تعالي وين دتهربين
ضحى ركضت جان لزمني دفعني على الحديد مالشباك ترتيب انضرب واتوجعت
بااثناء صدي اله
اجه نبيل بيني زين نفسي (كلت اي اجه الشخص الي راح يخلصني من عذابي بس نبيل اول ما دخل للغرفه فزع ل اخوه نور وكاا:ها خويه
نور:اليوم ادفنها ل ضحى خلص صبري
نبيل:اي عين العقل بس انت لاتوصخ ايدك بيها من عندك زوجه واطفال اني فارغ تدلل راح انهي حياتها باايدي
نور:اي
ضحى/نبيل صدمني بحجه وسألني من ايدي وشعري شبعني
كتل راشديات طلعنا كن الغرفه سحلو وزوجه نور تبجي والاطفال يصرخون،،،،،هو عنده عيد وفرحان ،
نبيل نزلني من الدراج سحل وضرب
متالمت من الضرب اكثر ما تألمت من الخذلان الي اجانب من نبيل من كملت الدراج
نور صاح:نبيل لك نبيل هاك المسدس وشمره اله
نبيل تكلفه وبعدها________يتبع
حلقه ال18والاخيره من قصه
#حب وانتقام
بقلمي الكاتبه #
ضحى/من نبيل ضربني ومسح بيه الكراج ونور شمر اله المسدس حتى يقتلني انصدمه مجنت الصور نبيل راح يغدر بيه
،،،نبيل سحلني لبره الفيلا للبستان ونور من بعيد يكوله اي اكتلها هالساقطه ضحى
ضحى:عوفني ،،،،،،اااااه يمه عوفني،،،نذل ليش هيج
نبيل امشي لج
ضحى/نبيل جرني لنصف البستان دفعني على شجره وخل المسدس براسي وضل يصيح :اتشاهدي
ضحى احاول اتراجع ليوره واكول:لا عفيه مشفت شي من حياتي ،الله يخليك ،ماريد اموت مااريد،،،،،
دفعتي يم الشجره وكال :اشششش
ضحى تشهك بالبجي وتكول: ليش،،،ليش
نبيل خلاها بنصف الزرع وضرب طلقه وضحى صرخت خاله ايدها على اذاناتها،،،بعد ماانضربت الطلقه ضلت تتلمس رأسها وجسمها حسبالها هيه نضربت ،،،،بس نبيل ضربها الطلقه بالهوه و سحبها من ايدها وضل يركض بيها وضحى تكول:شنو الصار،،ليش سويت هيج
نبيل:بلا نقاش انتي بس ركضي
ضحى:شنو هاي شنووو
نبيل:راح اخلصج
ضحى/اني من سمعته هيج يحجي كلبي برد وتمسكت وباايده اكثر
طلعنا من الفيلا بصعوبه،لأن نور عباله نبيل قتلني بس من طلعنا لكيت سياره شرطه و يمها سياره ابويه تركت ايد نبيل داتحرك خطوه ب اتجاه ابويه لاحظت وجود اخواني بالسياره ف تراجعت للوراء صرت بعد نبيل خوفا من اخواني يقتلوني
نزلوو من السياره
الاب:ضحى بنتي ليش خايفه تعالي بحضني اني ابوج
لا تخافين اخوانج عرفو الحقيقه ،،لج جايين يأخذون الج حقج لا تخافين
ضحى:باباااااا ورحت الهم وسلمت على ابويه واخواني،،،،فالشرطه وياهم اخواني ونبيل دخلو للفيلا وبعد محاوله نور للهروب دخل للسجن.
اما نبيل ف تركوه الشرطه
وأني رجعت لبيتنا معززه مكرمه وجانت فرحه امي متنوصف
رديت اعتبار ا هلي
من رجعت بالبدايه خليت ابويه يدخل للبيت واخواني وأني بعدهم سجى اتفاجئت يمه حضنت اختي ورحت ل امي سلمت عليها
الحياه رجعت الي من جديد بس بداخلي خوفه يعني من احد يدك الباب بالي يروح يم نور
ويه الايام نبيل خطبني اتزوجنا طلعنا للخارج عشنا سوه خوفا من نور اخاف يطلع ويسوي مشاكل من جديد وارزقنا بطفله حلوه
اما زوجه نور وأطفالها رجعت عاشت يم اهل أمهم وزوجته طلبت الطلاق منه
اما سجى ف انخطبت لشاب مرتب
وانتهت القصة
_____
العبرة من القصة لاتثقين ☺️وتسلمين نفسج..للخطيب حتلو جان واعدج بالزواج
لأن متدرين وي الأيام شيصير من مواقف👍
#حب وانتقام
بقلمي الكاتبه #
ضحى/من نبيل ضربني ومسح بيه الكراج ونور شمر اله المسدس حتى يقتلني انصدمه مجنت الصور نبيل راح يغدر بيه
،،،نبيل سحلني لبره الفيلا للبستان ونور من بعيد يكوله اي اكتلها هالساقطه ضحى
ضحى:عوفني ،،،،،،اااااه يمه عوفني،،،نذل ليش هيج
نبيل امشي لج
ضحى/نبيل جرني لنصف البستان دفعني على شجره وخل المسدس براسي وضل يصيح :اتشاهدي
ضحى احاول اتراجع ليوره واكول:لا عفيه مشفت شي من حياتي ،الله يخليك ،ماريد اموت مااريد،،،،،
دفعتي يم الشجره وكال :اشششش
ضحى تشهك بالبجي وتكول: ليش،،،ليش
نبيل خلاها بنصف الزرع وضرب طلقه وضحى صرخت خاله ايدها على اذاناتها،،،بعد ماانضربت الطلقه ضلت تتلمس رأسها وجسمها حسبالها هيه نضربت ،،،،بس نبيل ضربها الطلقه بالهوه و سحبها من ايدها وضل يركض بيها وضحى تكول:شنو الصار،،ليش سويت هيج
نبيل:بلا نقاش انتي بس ركضي
ضحى:شنو هاي شنووو
نبيل:راح اخلصج
ضحى/اني من سمعته هيج يحجي كلبي برد وتمسكت وباايده اكثر
طلعنا من الفيلا بصعوبه،لأن نور عباله نبيل قتلني بس من طلعنا لكيت سياره شرطه و يمها سياره ابويه تركت ايد نبيل داتحرك خطوه ب اتجاه ابويه لاحظت وجود اخواني بالسياره ف تراجعت للوراء صرت بعد نبيل خوفا من اخواني يقتلوني
نزلوو من السياره
الاب:ضحى بنتي ليش خايفه تعالي بحضني اني ابوج
لا تخافين اخوانج عرفو الحقيقه ،،لج جايين يأخذون الج حقج لا تخافين
ضحى:باباااااا ورحت الهم وسلمت على ابويه واخواني،،،،فالشرطه وياهم اخواني ونبيل دخلو للفيلا وبعد محاوله نور للهروب دخل للسجن.
اما نبيل ف تركوه الشرطه
وأني رجعت لبيتنا معززه مكرمه وجانت فرحه امي متنوصف
رديت اعتبار ا هلي
من رجعت بالبدايه خليت ابويه يدخل للبيت واخواني وأني بعدهم سجى اتفاجئت يمه حضنت اختي ورحت ل امي سلمت عليها
الحياه رجعت الي من جديد بس بداخلي خوفه يعني من احد يدك الباب بالي يروح يم نور
ويه الايام نبيل خطبني اتزوجنا طلعنا للخارج عشنا سوه خوفا من نور اخاف يطلع ويسوي مشاكل من جديد وارزقنا بطفله حلوه
اما زوجه نور وأطفالها رجعت عاشت يم اهل أمهم وزوجته طلبت الطلاق منه
اما سجى ف انخطبت لشاب مرتب
وانتهت القصة
_____
العبرة من القصة لاتثقين ☺️وتسلمين نفسج..للخطيب حتلو جان واعدج بالزواج
لأن متدرين وي الأيام شيصير من مواقف👍
#أنواع_الحب_حسب #الابراج:❤😉👌
1_ #حب_الصداقة ❤
(بأسس علاقتو على اساس اصدقاء لهيك علاقتو بتدوم) 🌸💚
#القوس
#الدلو
2_ #الحب_المطلق_بدون_شروط ❤
(بحبو من كل قلبن و بعيشو علاقتن بشغف و حرية): 😍💚
#الحوت
#الميزان
3_ #الحب_الجنوني_التملكي❤
(انت الو يعني الو ما في حل وسطي):🤕💚
#الثور
#العقرب
4_ #الحب_العقلاني ❤
(بيرتبطو مع اللي بخاطب منطقن أكتر من اللي بيلفت قلبن) 😑💚
#العذراء
#الجدي
5_ #الحب_الأناني❤
(رح يكون الشريك الو بكل معنى الكلمة بس ما رح يكون الك الا قد ما بدو هو و بيكره حدا يتحكم فيه و يراقبوا) 😕💚
#الحمل
#الجوزاء
6_ #الحب_الرومنسي❤
(طفوليين و مرحين بعيشوا علاقات الرومنسية بعيدة عن النكد)🤗💚
#السرطان #الأسد
@stylegrils
1_ #حب_الصداقة ❤
(بأسس علاقتو على اساس اصدقاء لهيك علاقتو بتدوم) 🌸💚
#القوس
#الدلو
2_ #الحب_المطلق_بدون_شروط ❤
(بحبو من كل قلبن و بعيشو علاقتن بشغف و حرية): 😍💚
#الحوت
#الميزان
3_ #الحب_الجنوني_التملكي❤
(انت الو يعني الو ما في حل وسطي):🤕💚
#الثور
#العقرب
4_ #الحب_العقلاني ❤
(بيرتبطو مع اللي بخاطب منطقن أكتر من اللي بيلفت قلبن) 😑💚
#العذراء
#الجدي
5_ #الحب_الأناني❤
(رح يكون الشريك الو بكل معنى الكلمة بس ما رح يكون الك الا قد ما بدو هو و بيكره حدا يتحكم فيه و يراقبوا) 😕💚
#الحمل
#الجوزاء
6_ #الحب_الرومنسي❤
(طفوليين و مرحين بعيشوا علاقات الرومنسية بعيدة عن النكد)🤗💚
#السرطان #الأسد
@stylegrils