عالم البنات🙈🎀
770 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
ًصّة_مٌطِلُقًهہ

قصه تدور احداثه حول بنت تتحرر من قيود زوجها الضالم لكن هل يمكن ان تعيش حياة سعيدة بعد طلاقها اما .....



#بارت_الثاني الماضي

#كاتبه زيليش



زمرد

رحت ةاني امشي كلت شاي لكيد هاي رانيا شيصبره بعد سمعت عرس بالموضوع تكوم كل شويه طامز علية فتحت الباب تفاجئت كدامي ام جواد عرفت جايه علمود موضوع زواج فرحت بداخلي . سلمت عليه

زمرد. تفضلي خاله

ام جواد. بوجه ضايج لاشكرا عندي حجي وياج وروح

زمرد. بنتباه اي تفضلي خاله كولي

ام جواد. شوفي عيني ابني عوفيه بحاله

زمرد. شنو خاله مافتهمتج
ام جواد. بله تمثيل انتي تعرفين كلشي لاسوين نفسج فقير بس راح اكلج بالقلم العريض ابني حلمج تضحكين عليه وتاخذيه عوزه انتي تزوجيه عاف بنات ناس كلهن واجه عليج بحجه تعال قريني الله اعلم شكم واحد ضاحكه عليه طبعا لاحسيب ولارقيب ناس كله تدري بيج ميحتاج نسئل

زمرد. ماتتخيلون شنو صار بيه احس عيون كامت طلع نار اريد ابجي بس ماحبيت اشوفه ضعفي حاجيته بعصبيه. تحترمين نفسج ولاتحجين ع تربيتي خوش

ام جواد بستهزاء عاد هي شون تربيه الام تركتج والاب يادوب يكدر يخلي لكمه بحلكه مو نوب يربيج

ماحسيت اله بابا وراي باوعتله يدفع نفسه بالكرسي عيون صايرات شرار مبين سامع كلشي

بابا. احترمي نفسج شنو ماوراج زلم والقران لو مو مره رجال هيج حاجي جان فركت حلكه بنتي تسواج وتسوه عشيرتج واذا قصدج عبالج عده علاقه ويه ابنج الدثو فهوة اجه وطلب ايده وبنتي اشرف من الشرف ويله بلا مطرود بره واني عندي حجي ويه ابو جواد اشوف شنو مخلي نسوان تجي تحجي بدل عنه يله بره بره

ام جواد. دردم بس اني سمعته . هه حقك بحبوب منوم تخليك ماتدري منو دخل ومنو طلع وسدت الباب وراه

زمرد

نقهرت يعني ناس ماخذه هيج عليه سمعه ليش لان ماعدي اهل يعني لماعدهة اهل مو شريفه ندرت ع بابا . بابا ليش عود اني وحد عن البنات هاا شنو يصير لو امي عايشه شراح ياثر ليش انته جان مصار بيك شي جان خلك رب العالمين بس انته سليم حتى محد يحجي عليه اني هيج مو شريف شنو مابين عليه مخلي ناس تحجي عليه شنو ملابسي ضيقه لو اخلي مكياج لو ضحكتي شو حتى ماعرف اضحك منكد الحزن والتعب كلي شنو بيه يخلي ناس شوفني هيج شنو يخليهم يحجون هيج بس كلي شو حتى ماعدي سوالف مراهقه كبرت صرت اكبر من عمري احس نفسي عمر ٤٠ سنه يعني شيصير اذا طبت مابقيت مكرم جان محد حجه عليه
هئ هئ هئ بقيت ابجي بشهكات كعدت بالكاع منكد القهر وحركت كلبي حيل نقهرت ع نفسي شكد محافظ ع نفسي مثل الازم تحفيه جبير بيده وحلوه ومتمسك بيه بكل قوته خايف عليه تنكسر هيج حافضت ع نفسي ويجي واحد بطل سهولة يكلي انتي مو متربيه موراج احد يعني الله اعلم شنو ناس ماخذه نضره عليه . اجه بابا بلكرسي تقرب عليه حضني من راسي اني زدت بالبجي

بابا. كافي بنيتي لاتقهرين نفسج ناس مقهورة منج ناس ماتحب زين تحب يمشي عكس الطريق شريف والمؤدب بهل وكت مو خوش
مايراد

من يحضني احس بأمان ارتاح استقر

زمرد. بابا حباب خلي اخذ للخارج بلكي يكدرون يعالجوك حباب كوم والله محتاجتك

بابا. بنيتي مو دكتور كال مالي علاج ولاعمليه حتى بالخارج بعد وحتى اذا كو مو ناجحه وغاليه

زمرد. والله لو اعرف ابيع كلشي حتى البيت وذهب امي بس روح حباب اريدك تكوم وتسكت ناس اريدك كل يوم تلزمني من ايدي وتاخذمي للمدرسه اريد من احناج شي ماطلب من عمتي اريدك انته تاخذني

بابا. ياريت بس مو ناجحه العمليه وهم البيت اذا ابيعه ميجيب تكاليف العمليه حيل غاليه

كطع كلامنه دك الباب وصوت صديق بابا

صديق بابا . ابو زمرد دك دك دوك ( هاي دكه الباب بيمن ذكركم)

بابا. هلة بيك اجيتك دقايق

زمرد. كمت دفعته فتحت الباب سلمت عليه ودخلت فتحت كتابي اقره مالي خلق اقره بس شسوي مجبورة خاف ارسب ماكو شي جديد لحد ثاني يوم كعدت من الصبح ويه اذان الفجر لان قرايه الصبح احس افتهم اكثل من الليل صارت ساعه سته كمت سويت ريوك لبابا وكومته غسلتله ودخلته حمام ابد مابينت نفسي ضايجه حسسته نسيت الموضوع

زمرد. بابا انطيني ١٠ الف

بابا . ليش

زمرد. بعد مابقه شي وتخلص الامتحانات واكو كدامنه مكتبه بيه شغلات حلو حتى عنده اكسسوارات فحبيت اشتري منه

بابا. هاج ياعمري اشتري شنو تردين بس خلي وياج تروح رانيا

زمرد. اي ميخالف

طلعت من البيت انتضرت رانيا تشلع كلبي اله تطلع من بيته الفلوس الخذته مو علمود اشتري بيه بس اريد انطيه لرانيا توصله لجواد

تعويض عن التدريس ماريد يسوي عليه فضل
او يكول فديوم قريتج بلاش اني مو فقيره حتى اخذ صدقه من الناس اول مرة اسويه واخذ مانطي بس توبه بعد مراح خلي واحد يسوي عليه فضل ماحبيت اكول لبابا ماحبيت ادوخه بهيج سالفه من ارجع اكله شويه واجتي رانيا صبحت عليه وبقت تسال ليش ضايجه بس ردنه نوصل شفت جواد يمشي ورايه

جواد. زمرد زمرد اوكفي

زمرد. لزمت ايد رانيا كتله يله امشي بسرعه وجريته جر وهي اطرش بزفه مات
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي


#اخي ماذا تفعل 💔

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الثاني

🥀🥀🥀🥀🥀🥀🥀

يخنكني النفس كل ما اكول انساك
وارجع عن قراري واذكر العشره
مو شغلة وفه بس كلبي طيب حيل
مثل طيب الحمام الصادق الشجره
صح قاسي ولكن طبعي انطي ادروس
انطي ادروس كلمن ماعرف قدره
بس انته الوحيد الطال خلكي وياك
حبيتك يخايب هيج عل فطره

لل2 بليل دك جهازي باوعت ياسر نسيت احظره باوعت عليه مريم اخذت الجهاز من ايدي .....

:عوفي لا اتردين عليه ....

رجعنه انباوع ضل يدك فوك الاربع مرات اخر شي در رساله مريم فتحتهة وعاطت ....

:ولج جاوبي واكف اكبال بابكم ويكلج نزليلي واذا مانزلتي حدك الباب .....
:عززه امخبل ...

:امخبل شنو تريد اسويلي مشاكل وخر من بابنه ....
:حدري اريد احاجيج....
:اني مموجوده بلبيت روح ....
:وينج هسه اجيج....
:كتلك مموجوده بلبيت روح اتوكل يبن الناس ماريدك شوفلك غير وحده تلعب بعقلهة ....
:هاجر والله احبج وموتن عليج ماكدر اعوفج واني ملاعب عليج مثل متحجين.....
:اذا تحبني وصدك متلعب عليه تعال اخطبني ....
:بس ممجهز نفسي حته اجي اخطبج لازم مصاريف ومهر ....
:بس خطبه او عقد سيد وبس والحد مااتجهز نفسك عود بذاك الوكت نزوج....

جريته من ايدهة ودكيت عليه اول مفتح الخط هديت عليه.....

ضل ساكت بهلحظه اكدلي هوة رايدني بس للتسليه ....

:اخذت جوابك من سكوتك روح العب على غير وحده بهاي اسوالفك بس خلي ابالك اشكد متلعب على بنات الناس ييجي يوم وتلكه واحد يلعب بوحده من اخواتك....

سديته منه واني ابجي شمرته على مريم ....

:حظري ....

هيه عاد مكالت باطل اخذته وكعدت تحظر بي كملت وجتي عليه حضنتني وضلت اتمسح على راسي الحد منمت كعدت الصبح على صوت المبايل شلته مامه ددك ...

:الو...
:اشوكت اترجعين ابوج راح ييجي من السفر ...
:اي هسه كايمه بس دزيلي السايق ....

سديته منهة وباوعت بصفي مريم بعدهة نايمه كمت بدلت ولميت غراضي باوعت بلمرايه على ركبتي بنهايتهة بيهة طكعه مصه ....

;عندي ابلوز بلكنتور يضمه ...
:كبر فززتيني هاي اشوكت كعتي ....
:هسه كعدت ....

رحت للكنتور لكيت البلوز ولبسته طلع فيت عليه وكفت مشطت شعري وشلت الجنطه اخذت المبايل ودكيت على السايق ....

:ها وينك...
;جاي بلطريق دقائق واوصل ...

سديته وكعدت اتاني نزلت مريم اشوي وصعدت وهي شايله صنيه ريوك.....

كمت اكلتلي كم لكمه وكمت دك عليه محمد السايق بوست مريم وطلعت .....

:كومي اتريكي بين مييجي ....

:صباح الخير ....
;صباح النور ...
;خوما البارحه احد سائلك عليه ....
:امج سائلتني كلتلهة وصلتهة يم مريم ....
;خوش هاك اتكفيك ....
;اتكفي وزايد ...

ابتسمت ودرت وجهي للشباك باوعت من المرايه على ركبتي مضمومه زين وصلنه للبيت طببني للكراج نزلت وفتت للبيت مامه كاعده تتريك .....

;صباح الخير يحلوه....
:صباح النور ....
:بابه اجه لو بعده....
:لا بعده....
:صاعده ابدل ونزل ....

صعدت للغرفه بدلت اتراكسود وحاولت اخفي الطكعه بلمكياج نزلت مامه جانت بلمطبخ دتطبخ هيه ويمهة ام طارق مره جبيره بلعمر تجيب بتهة سرى الي عمرهة 20 سنه وينضفن البيت مره ثقه من زمان تشتغل بلبيت وكلنه انحبهة رحت للاستقبال شغلت التلفزيون وكعدت اباوع لل12 اجه بابه اتحمدلاله على السلامه وكل واحد راح لمكان .....

مرت اشهر على الي صار كل يوم اشتاق لياسر وضعف وروح افتح الحضر بس من اذكر الي سواه بيه ارجع احظره ودوس على كلبي حياتي روتينيه بين الدوام ودراسه وطلعات فبيوم ابدايت دوام جديد لسنه جديده ودخولي للخامس ادبي جنت بلدوام جان عندي صبحي فرجعت بل1 ويه الطريق طبيت للبيت هوسه عماتي جايات وعمامي طبيت مستغربه رحت كبل للمطبخ ....

:خاله شكو اشو البيت هوسه....
:شنو مااتعرفين غير اليوم سهيل رجع وهوة شايل شهادت الهندسه ....
:يا اشو محد مكلي ....
:حته اهلج مجانو يدرون سواهة مفاجئه ....
:زين هوة هسه وين....
:بلاستقبال كاعد ويه عماتج....

عفتهة وطبيت للاستقبال هوسه وكلهة تحجي ادور بنضراتي على سهيل واااي اشكد مشتاقتله كبران وشكله متغير راسن رحت عليه ركض حضنته هوه يبس بكعدته وخرت عنه ....

:اشلونك سهيل...

ضل صافن بوجهي باوع على مامه....

;هاي منيه ....
;اشبيك غير هاجر....

باوع عليه بصدمه ....

;هاي هاجر الي جانت هلكدوتهة ....
;هاي اشبيك سهيل شنو طلعت للخارج نسيت شكل اختك ....

وخرت من يمه ضايجه وزعلانه من تصرفاته هوة كام وجرني لحضنه....

;هههه وج شنو اشايفتني هيج اثول يو غبي انساج غير انتي ام المشاكل الي متكعد راحه ....
;هههه صاير كلش سخيف ....
;ههههه...
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي

♤♤♤♤♤♤

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الثاني عشر

♤♤♤♤♤♤

عاد عاط بيهة حسن اخو ياسر عمره 29 ....

;سحاب احترمي نفسج وعرفي شنو الي دتحجي اول وبعدهة احجي .....

;ليش اني من اشوكت احجي شغله ومامتاكده منهة غير سمعت هلكلام باذني من امك وخوك البارحه يريد يوديهة باجر اشوف اهلهة اسم الله كولي اريد اشوف عشيقي .....

باوع عليه حسن مصدوم من الحجي بلحظتهة تمنيت الله ياخذني ويخلصني من هلنضرات نضرات قرف وشمئزاز عفت كلشي بايدي وطلعت من المطبخ وعيوني تجري دموع من الي ديصير بيه بسبب شي مو اني سويته طبيت للغرفه واني اشهك بلبجي لميت اهدومي بجنطه وخليتهة على صفحه ضليت حابسه نفسي بلغرفه لحد منفتحت طب ياسر جان يصيحه حسن .....

;ها حسن ....
;تعال اريد احجي وياك .....

رجع سد الباب ومباوع عليه ضليت كاعده نص ساعه وسمعت اصياح خليت الشال على راسي وطلعت واكف ياسر بصاله وحسن واكف كدامه بضخامته ويصيح على ياسر .....

:شني انه كاعد بهلبيت طرطور انهزمت بيهة من اهلهة وكلت ميخالف سد الموضوع ماطوله هاويهة عاد موتطلع كحبه وماكو واحد ملاعب بيهة شنو انته مافكرت بخواتك منو راح يزوجهن من يعرفون بخوهن مزوج وحده كحبه وساقطه لا وفوكهة حامل الله اعلم هذه ابن منو .....

:بس حسن تجاوزت حيل على مرتي مرتي شريفه والي صار وياهة مو برضاتهة واذا عرفت شنو راح يصير تكعد تتحكم بحياتي اطلك وزوج احلم اطلكهة وناس شدراهم بمرتي بت منو مزوج وشنو صاير وياهة .....

ماشوف غير حسن ركع ياسر بوكس دكييت على صدري وعطت عمتي والبنات واكفات ومابيدهن شي يسونه عاد ياسر من شاف اخو ضربه تخبل بلزايد وكعدو يتعاركون واحد يرفع وواحد يكبس اخر شي رحت اركض على ياسر اجر بي ومرته سحاب واكفه على الدرج ولا نزلت وفكرت برجلهة واكفه وتتشمت بخراب علاقت الاخوه جريت ياسر من ايده .....

:عوفه ياسر الله يخليك لا يصير بيك شي مالي غيرك بهلدنيه عوفه ربك يجازي على الي ديسوي ....

بلكوه يالله اتفاككو جريت ياسر واني امشي وراه عاد عاط حسن.....

:هاجر لو عندج ذرت احساس قنعي رجلج السكط يطلكج لان مناقصنه مشاكل ووجع راس عدنه بنات ممزوجات ونتي ماضيج شلون يشرف بلكواده وحنه عدنه ناس وعالم اذا سمعت بيج سالفتنه حتصير على كل السان ......

واكفه وسمع كرامتي اشلون دتنهان ماحس غير ياسر دفعني وكعت بلكاع وطفر على اخو حسن خنكه من ركبته ويعيط عليه واني واكعه بلكاع اخذني وجع بظهري ومااكدر اكوم كمت ابي وعض بشفتي اتحملت الوجع ونتجيت على القنفه اريد اكوم والصياح ماخذ الدنيه هم اصياح ياسر وحسن وعراكهم ومنا اصياح امهم عليهم والبنات خايفات بكل حيلي انتجيت على القنفه وكمت اول مكت اجالي الم بظهري اقوه من القبل لزمت بطني من جوه وظهري رفعت راسي صارت بوجهي رغد .....

:بجاه الحبيب محمد تموتين ونخلص منج من دخلتي لهلبيت واني كلبي يلعب منج لحد مشعلتي بين الاخوه ....

مالي حيل اردهة من وجع ظهري وبطني ودموعي الي تنزل لزمت يدت القنفه وعصرتهة نزل سائل بين رجليناتي راسن عطت بعلو صوتي يالله صار البيت سنطه اجه عليه ياسر يركض ....

:هاجر شبيج شنو يوجعج ....
:اااه ياسر حموت وجع اااه وجع ابطني وظهري موتني الحكلي اااااه .....

:يمه شسوي حتموت ....
:يول البت دجيب ....
:يوم شجيب وهيه بعدلهة شهرين ....
:شيلهة طببهة للغرفه خلي اروح للقابله القريبه علينه ....

اجه عليه راد يشيلني وعطت لان زاد الوجع ضل مخبوص اخر شي شالني ومهتم لعياطي مددني على الجربايه وضل كاعد يمي ويبوس بايدي .....

:فدوه هاجر استحملي هسه جايه القابله ....
:ايي ايي ياسر حموت والله من الوجع البيه اااخ يمه وينج عني ااااخ .....

اصعد بجسمي ولازمه بطني روحي تلوب من الوجع اشوي وطبت مره للغره مخبوصه وصيح .....

:اطلع بره الغرفه بس امك خل تبقه يمي اخاف احتاجهة....

طلع ياسر وهوة يتلفت عليه كعدت المره يم رجلي رفعت رجليناتي وثوبي دخلت ايدهة وضلت تفحص بيهة....

:مامه شنو اجاج الوجع غفله لو من البارحه....
:لا خاله اااااخ وكعت وجه الوجع اااخ فدوه خلصيني حموت ....
:يمعوده شتموتين الطفل واصل حده بكم دفعه وينزل منزل عليج مي .....
:اااخ اااخ اي وكع عليه ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي

©©©©©©©

#اخي_ماذا_تفعل

#بارت الثاني والعشرون


شعلت الضوه باوع عليه وبتسم اجه يطوطح يمنه ويسره وصل يمي وجرني من خصري وعيونه ذبلانات وبلكوه فاتحهن .....

:احبججج يم اااعيون الللل ....

مكملت جملته وخله راسه على جتفي دفعته عني ثكيل واني ايديناتي اييد بيهة الكتب وايد بيهة المي دفعته عني رجع ليوره وهوة بلكوه فاتح عينه ذبيت الكتب والمي بلكاع ورحت سندته وطببته للاستقبال نام على القنفه نزلت نزعته حذائه وجواريبه وطلعت من الاستقبال شلت الكتب والمي وصعدت ذبيت غراضي بلغرفه ورحت لغرفته مكلوبه كلاب وهدوم سرى بلكاع والكنتور مفتوح رحت للكنتو ادورله غطه طلعته ورحت اخذت مخده ونزلت طبيت للاستقبال رايح بغير عالم ونايم خليت المخده جوه راسه وغطيته ردت اطلع من الغرفه بس سمعت حجيه ووكفت ....

:هههه مصصصدكه اااعوفهة هههه كممم يووم ووويخلص الجججواز واااخذذذه وطططيير هههه....

يحجي بثقل وبلكوه افهم كلامه رجعت عليه وكنبصت اكباله الي اعرفه السكران كلشي يسائلوه يجاوب بصراحه .....

:منيه الي مصدكه راح تعوفهة ....

اندار عليه وهوة يضحك....

:انتييي متتتتردينييي اتزوججج او اتتقررربلج بسس انتي متتتعرفييين الييي بكلبييي الج واللللعذابب الييي جااايي اعيشششه ....
:زين جوازمن الي راح يخلصص وتاخذه وطير ....
:هههه جواااز كككيانن....

كمت ابجي يريد ياخذه مني لا ماانطي لو اعرف اكتل روحي .....

:يهون عليك تاخذه مني....
:ااايي مثثثل ماااا انتتي هنننتيننني ورااافضتتتني ....
:مااخليك تاخذه ...
:ههه موووو بكيفج من تنامميين اجيي اخذذه لوو من تررروحيين للكليه....

باوعت عليه وعلى كتلت الخباثه البي اشكد مااكول حيعقل ويصير ادمي من تصرفاته بس يطلع لازم وراه شي دار وجهة عليه وهوة يبتسم جرني من راسي عليه قوي وراد يبوسني دفعت وجهة وكمت صعدت للغرفه واني حايره شسوي واخلص من هلمصيبه طبيت للغرفه وقفلت الباب رحت نمت يم الجهال واني افكر اذكرت مريم راسن دزيتلهة رساله بلكي اجاوب اشوي وجاوبتني.....

:هلا بيج هجوره....
:شلونج مريم شخبارج....
:الحمد الله انتي اشلونج....
:تمام اكلج مريم اريد الصبح اخلي يمج الجهال ....
:اشو صارت جهال هوة بس كيان ....
:وغزل ...
:وين امهة....
:زعلانه يم اهلهة هسه كولي اجيبهم يمج....
:اي جيبيهم هلا بيهم على الاقل يونسوني من يطلع سجاد من البيت ....
:مصار عدج حمل....
:لا والله واني كاتلني القهر من وره هلشغله ....
:الله كريم يالله حبي خلي اروح انام وراي باجر دوام....
:اخذي راحتج حياتي تصبحين على خير....
:اجمعين ....

سديته منهة وكبل نمت كعدت الصبح على صوت المنبه كمت بدلت قاط بنطرون وقميص وستره ورديات وخليت حمره ورديه وكحل مشطت شعري ولبست حذائي الكعب ورحت على الجهال كعدتهم وبدلت الهم على السريع ونزلت سهيل بعده نايم اتريكنه على السريع وطلعنه مريت المريم ذبيت يمهة الجهال ورحت للكليه اول مطبيت للكليه صار اكبالي مهيمن واكف ويه جماعته اكبال باب الكليه غلست وسويت نفسي مشفته وكملت مشي لكيت نور كاعده بنفس مكانه الي على طول نلتقي بي .....

:صباح الخير....
:صباح النور ياقمر شنو هاي الكشخه ...
:النفسي مو لاحد ...
:متأكده ....
:اي متأكده ....

تحجي وتحرك بحواجبه وتباوع وراي انداريت لكيت مهيمن جاي ييجي علينه انداريت على نور ....

:شنو هلزكه الازكهة ....
:اهمداج لتفوتينه لهلصاك هم صاك وهم اخلاق الكل تتمناه ....
:واني شسوي بي ماريده اخذي الج ....
:صباح الخير يبنات ...

انداريت عليه يباوع عليه ويحجي ....

:صباح النور يالله نور راح اسبقج للشعبه ....

عفتهم ورحت للشعبه خليت كتبي والجنطه وكعدت اتاني نور فتحت الكتاب اراجع بي اندمجت بلكتاب وممنتبهة لاحد كعدت نور يمي او اني حسبتهة نور صارت القاعه هوسه الشباب والبنات وسوالف اشوي ورفعت راسي للريحه القويه شبابيه انداريت الكه مهيمن كاعد يمي ابدال نور وفاتح كتابي يقره بي عكدت حواجبي ....

:انته اشكعدك اهنا ....
:اني كعدت عندج مانع ....
:اي عندي مانع هذه مكان صديقتي نور....
:بس صديقتج نور هيه الي تبادلت بلاماكن ....
#اخي_ماذا_تفعل 🔞 ((جريئه جداا))

قصه حقيقيه على لسان صاحبتها 💯💯💯

#كاتبتكم_مها_المندلاوي

°_°~~~~

#اخي_ماذا_تفعل

#بقلم مها المندلاوي

#بارت الثاني والثلاثون

°_°~~~~

:لا تضرب وطلع من البيت ....
:ههه والله وكت هاجر تطرد بس ارتاحي اني مجاي على مودج اني جاي لكيان اريده....

راسن وكف كلبي شيريد منه بس لا يريد يياخذه كمت من مكاني مثل المخبله....

:شتريد من كيان ...
:اشبيج تره كيان ابني ومن حقي اشوفه مو من حقج تحرميني منه ....
:متاخذه لمكان تكعد اهنا تحاجي....

باوع عليه صفح وكام يصيحه نزل كيان من الدرج بس نضرات خوف ....

:تعال بابه تعال ممشتاقلي....

ذاك هز راسه بلا وحشك نفسه بيه نزلت عليه ....

:مامه كيان شوف بابه شيريد منك ....
:اخاف منه...
:ليش ...
:تذكرين من جان فوكج ويكتلج اخاف لا يكتلني اني هم ....

حظنته وكمت ابجي لحد هسه اباله من ضربني وكمت اعيط فذكر كعد كيان على سوط عياطي ولحد هسه اباله وخرت عنه وباوعت بوجهة ....

:لا مامه كيان بابه ميضربك بابه يحبك ....
:تعال بابه ...

كمت ودفعته على سهيل هوة راح عليه وحضنه كعدت اكبالهم اخاف اعوفه وياخذه كعد بلنص ساعه يسولف ويه كيان وبعدين كام وهوة لازم كيان وكفت على حيلي ....

:وين ماخذ كيان....
:اريد اخذه وياي ...
:لا عوفه اهنا ومن تريده تعال اخذه ....
:تره مرح اكله اخلي يوم يمي وباجر اجيبه ....

ضل كلبي يلعب وخايفه اخذه وطلع خابرت عامر وكتله....

:هاجر وين ماخذه غير للبيت وهم كدام عينه وين يروح بي....
:عامر انته متعرف بسوالف سهيل كلشي اتوقع منه ...
:ماكو شي ان شاء الله وهاي اني بلبيت من ييجي انطيج خبر....

سديته منه وضليت كاعده ايدي متاخذ شغل واني بالي يم كيان لحد مخابرني عامر وكلي جاب كيان يمهم عاد ارتاحيت مر شهر على هذه الحجي ييجي سهيل مرتين بلاسبوع ياخذ كيان يبات يمه من ييجي اني اطب وطلعله كيان ماكو كلام بينه او احتكاك جبت مامه يمي تسكن لان بده الدوان وكليه فسكنت يمي....

حتته من اروح للدوام كيان يمهة مصرف ييجيلي كل نهايت شهر مال ايجار الشقق يعني اكلكم بلمختصر مرتاحه نفسين وجسدين اليوم اول يوم للدوام كعدت طبيت غسلت وجهي وسناني وطلعت بدلت ثوب مستور مكيجت لان وجهي بي اثار بقت بس مو قويه بس الي يتقرب مني ينتبه ضفرت شعري ولبست حذاء بوتين ونزلت مامه وكيان بعدهم نايمين طبيت للمطبخ....

سويتلي لفه جبن وجاي اتريكت وطلعت اتمشه وصلت على الشارع ووكفت تكسي ركبت ووصلني للكليه طبيت للقاعه كلهة وجوه جديده ومااعرف بيهة احد صديقاني صعدن لثالث مرحله كعدت وخليت كتبي كعدت وحده يمي ....

:مرحبا...

باوعت عليهة وجاوبتهة ابرود كرهت شكو صديقه وماريد اختلط باحد او اكون صداقات ....

:مراحب....
:شلونج...
:تمام...
:اسمي هيام ...
:هلا بيج ...
:ونتي شسمج....
:هاجر....
:عاشت الاسامي ....

ابتسمتلهةوسكتت هيه ضلت كل اشوي وتحجي اخر شي ختمته بسؤال ...

:اكلج هاي عيونج حقيقيه اقصد لونهن يعني مو عدسات ....
:حقيقيه ومو عدسات ....
:حلوات ...
:انتي الاحله ....

بعدهة سكتت لان دخلت الاستاذه كعدت تعرف بنفسهة لانهة جديده بعدهة بدت تنطي محاظرات خلصت كمت طلعت من القاعه وكت استراحه رحت للكافتريه اشتريت عصير وكعدت اشرب ماحس غير انجر الكرسي وكعد كدامي مهيمن دك كلبي قوي وتوترت حيل تخربطت كمت ماعرف شسوي ....

:شلونج هاجر....
:الحمد الله انته اشلونك....

اخذ حسره وجاوب ....

:تمام ...

ضلينه ساكتبن هوة ضل يباوع لوجهي اني كمت اغير اتجاه نضري متوتره اهواي واحس كلبي على ساعه يوكف ....

:متغيره حيل حته من شفتج دخلتي للكليه مصدكت هاي انتي بس من تمعنت بيج وقريت اسمج بلي موجودين بلقاعه يالله صدكت هاي انتي ....

باوعت بعيونه واني اشوف بيهن لمعه حب وشوق ولهفه ....

:متغيره للاحسن لو للأسواء ....
:للأسواء ضعفانه ومبين التعب بوجهج بس انتي بكل حالاتج تضلين ملكت هلكلب وبنضري اجمل خلق الله ....

ضليت اباوع بعيونه واني ماعرف شجاوب دك جهازي الي قطع علينه الجو الي احنه بي طلعته من الجنطه لكيت مامه ددك كمت متخبله عبالي صاير شي جاوبت واني ناسيه وجوده ....

:الو مامه خوما كيان بي شي ....
:لا مامه كلشي مابي بس دكيت اطمن عليج وشوف شلونج ....

جاوبت ابرود لان لحد هسه مدااكدر اتاقلم وجود مامه وانسه الي سوته بيه ....

:تمام زينه يالله راح اسده عندي محاظره ....
:اوك مامه لا تتاخرين ...
:اوك...

سديته منهة وباوعت على مهيمن صافن بوجهي وعاكد حواجبه ....

:يالله مهيمن اترخص ...

كمت من الكرسي وشلت الجنطه هوة هم وكف طلعت من الكفتريه مستعجله ومتوتره بنفس الوقت طبيت للقاعه الطلاب بيهة وهوسه كعدت بمكاني ورجعت كعدت يمي الزكه دخل الاستاذ وكعد يدرس المهم كمل الدوام على خير طلعت من الكليه ورجعت للبيت اتغديت وصعدت نمت كعدت المغربيه كعدت ادرس مرت ساعه جان تنفتح الباب دخل عامر ابتسمت وكمت