#لُحُظٌاتْ مٌنَ الُْعمٌرَ 🍂 الُجْزُء الُاوَلُ
للكاتبة ام مصطفى
#البارت_الثاني_عشر
مسلم
انصدمت من كلامها اني طاير فرح وهي وين تفكر
-اكلج صدك تحجين جاي لو تشاقين
-اي مسلم اشاقة شلون يعني بربك حمل وطفل شلون ادرس بعد
-والله عاد مشكلتج هاي احنه ماتفقنا هيج قبل الزواج مكلتي مااريد خلفة كلتي ساعدني اكمل كتلج اساعدج ووصلج بعد شتردين
-مسلم مااكدر افهمني
-شوفي ورود احبج اي ادللج اي اوكف وياج واحقق حلمج كلت اي ولهسه عند وعدي
بس مال تردين توكعين الطفل لا هاي واكفة وزايده من حضرت جنابج ومن هسه اكولج اذا صار شي ع الطفل بقصد او بدون قصد احسبي نفسج طالك
-ياااا مسلم صدووك تحجي هيج رخيصة عندك وتريد اطلكني ع ابسط شغلة
-هاي مو شغله بسيطة هاي روح الي ابطنج وابني شنو توكعين
هاي حذرتج واخر كلام اني عندي هذه سمعتي لو لا
ميقات
رعد فتح خياطات ايده سوده علي ورجع
-ها رعد بشر شلونها ايدك شكلولك
-لازينة يابس الخياط وملتئم الجرح
-اي الف الحمد اووف تنذكر متنعاد والله متت عليك ريتها بيه ولا بيك
-اسم الله عليج تقي وينه
هسة نومتة
جبتله هاي السيارة
وينها
هاي بالعلاكة
فتحتها جانت ام الباتري سودة
الله حلوه تعيش وتجيبلة
ان شاء
اتمنى يكبر واشوفة رجال
-ان شاء الله تشوف ولد ولدة
جانت طالعة بالتلفزيون مسلسل تركي والاجواء جانت ثلج
-الله رعد شوف الاجواء امنيتي اروح لتركيا و اشوف الثلج وهاي المناظر الطبيعية
-وداعتج اخذج واحقق امنيتج
-صدك رعد
-والله شنو نمونه هاي تركيا اطلع جوازات ونروح
-ياااي شوقتني ...
جنات
جنت بالمطبخ اغسل مواعين واسمع الباب اندك حييل
طلع عمي
اسمع صياح صار
بعدها طلع وليد وعمتي شكوو
طلعت اتسمع واحد يكل لعمي ابنك طافر ع بيتنا وبايك طيورنا
وليد كلة امشي لك ياطيور التحجي عليها
-انت طافر وكلها شايفتك شوف هاي كدام ابوك اذا مترجعهن والله اسويها عشاير وياك واكلهم طافر ع بيتنا وبايكنا
رووح شتريد اتسوي سوي اني ماامخذ شي
عمي كله وليد ماخذ انت شي احجي
-لا كلشي مماخذ!
-لاعمي جذاب طافر علينا وعدنا شهود ع هذا الحجي
بس اني اعلمة بسيطة والله لدفعك الثمن وليد
راح الولد
وطبوا وعمي استلم وليد بالغلط والمسبه وصياح
تريد تبليني تريد يسووها عشاير وتفضحني ماصدكت سديت سالفتك وي جنات انت مااتوب
-يابة مااخذ طيور منهم
-لعد شعدك طافر عليهم ناس شايفيك خاف هم طافرلك ع وحده
-لا شنوو وباوع علي اني خزرته بعيوني
-يابة كتلك مطافر
شمرت اسفنجة المواعين بالكاع ورحت لغرفتي
اجه وراي يركض
-ها جنات شبيج خاف صدكتي
وليد شعدك طافر ع الناس احجي
ماطافر
واذا اجت ناس شهدت انت طافر عليهم شتكول -شكول يعني كتلج مطافر
-خوش شوف وليد اذا صدك تطفر ع الجوارين تطلع فلا ابقيلك بالبيت
فوك تعبي ومتحملة فكرك وضيمك تالي
تطافر ع البيوت
سارة
عقيل جان متمدد يتفرج ع فلم
اجيت يمةة عقيل بشارة
-يا الله شكوو احجي
-اممم اني حامل
-صدك يا الله
اي والله
ان شاء الله الله تجيبين اخ لملوكة
-يارب يتمم ع خير
اكول عقيل اريد اروح لمي كالوا مريضة
اي روحي
بس هي مو هنا ابيتها بالنعمانية وهم كلت اتعرف ع اختي واخواني
-منو ياخذج وخاف بيبي متقبل
-يعني بيبي لشوكت تضل تحرمنا من امنا مكافي سنين حارمتنا منها
-ماادري سارة انت كوليلها وشوفي واكيد رعد يروح وياج مو
-ماري لسة ماكايلتله
-زين هي شبيها
عدها حصوه بالمرارة وكايليلها عملية وهي تعرف ماعدها فلوس عملية
-شنو هاي يعني شنو تموت
شكد فلوس العملية نص مني ونص من رعد خل يتدفع
-صدك عقيل
اي شبيج قابل فد نمونه هي العمليه متكلف مليون
-الله يخليك الي يارب ويطول عمرك حبيبي
ادللي جم سارة اني عندي
سارة
رحت لغرفة رعد دكيت الباب فتحته ميقات
ها ساره فوتي
رعد بالغرفة
اي هذا جوه
طبيت
ها رعودي شلونك
هلو حبيبتي فوتي
كغدت ع حافة الجرباية
اكلك رعد تدري امي مريضة
لا شنو شبيها
خطية طلعت عدها حصو بالمراره ولازم عملية
-هاي شوكت
-هسه البارحة واكعة عليهم وماخذيها
-وهسه شنوو
كلت نروح نشوفها وهم نلم الها تسوي العملية لان هي ماعدها تعرف حالتهم
عقيل تبرع ب٥٠٠ كال مني لامج عاد كتله ومن رعد هم ٥٠٠ وتسوي العملية لان موزين تبقى بعد لازم تسويها
-وليش يتبرع عقيل اني المليون كله علي
بعد مااكدر ارده
اباوع ع نيقات عبست وجها
كالت شنو لعد مو عدها ولدها مناك ميلمولها
-اخواني صغار يدرسون وامي رجلها مات وماعدهم حالتهم ع كدهم عايشين ع التقاعد
-وهي امكم ماذكرتكم بس هسه بالفلوس
باوعت ع رعد ورجعت ع ميقات
تره امي مطلبت ولا كالت اريد فلوس بس اني عرفت من حجيها متكدر تسويها
-اي يعني لمحتلج
رعد حجة
ميقات هاي اول واخر مرة تدخلين بيني وبين امي وتحجين هالحجي سمعتي
-رعد تره ماحجيت اله الصدك شنو ماذكرتنا بس بالفلوس
-وانت شكو بكيفنا امنا نطيها نروح الها انبوك الها انت شكو ماخذه منج
-لا ماخذه من
للكاتبة ام مصطفى
#البارت_الثاني_عشر
مسلم
انصدمت من كلامها اني طاير فرح وهي وين تفكر
-اكلج صدك تحجين جاي لو تشاقين
-اي مسلم اشاقة شلون يعني بربك حمل وطفل شلون ادرس بعد
-والله عاد مشكلتج هاي احنه ماتفقنا هيج قبل الزواج مكلتي مااريد خلفة كلتي ساعدني اكمل كتلج اساعدج ووصلج بعد شتردين
-مسلم مااكدر افهمني
-شوفي ورود احبج اي ادللج اي اوكف وياج واحقق حلمج كلت اي ولهسه عند وعدي
بس مال تردين توكعين الطفل لا هاي واكفة وزايده من حضرت جنابج ومن هسه اكولج اذا صار شي ع الطفل بقصد او بدون قصد احسبي نفسج طالك
-ياااا مسلم صدووك تحجي هيج رخيصة عندك وتريد اطلكني ع ابسط شغلة
-هاي مو شغله بسيطة هاي روح الي ابطنج وابني شنو توكعين
هاي حذرتج واخر كلام اني عندي هذه سمعتي لو لا
ميقات
رعد فتح خياطات ايده سوده علي ورجع
-ها رعد بشر شلونها ايدك شكلولك
-لازينة يابس الخياط وملتئم الجرح
-اي الف الحمد اووف تنذكر متنعاد والله متت عليك ريتها بيه ولا بيك
-اسم الله عليج تقي وينه
هسة نومتة
جبتله هاي السيارة
وينها
هاي بالعلاكة
فتحتها جانت ام الباتري سودة
الله حلوه تعيش وتجيبلة
ان شاء
اتمنى يكبر واشوفة رجال
-ان شاء الله تشوف ولد ولدة
جانت طالعة بالتلفزيون مسلسل تركي والاجواء جانت ثلج
-الله رعد شوف الاجواء امنيتي اروح لتركيا و اشوف الثلج وهاي المناظر الطبيعية
-وداعتج اخذج واحقق امنيتج
-صدك رعد
-والله شنو نمونه هاي تركيا اطلع جوازات ونروح
-ياااي شوقتني ...
جنات
جنت بالمطبخ اغسل مواعين واسمع الباب اندك حييل
طلع عمي
اسمع صياح صار
بعدها طلع وليد وعمتي شكوو
طلعت اتسمع واحد يكل لعمي ابنك طافر ع بيتنا وبايك طيورنا
وليد كلة امشي لك ياطيور التحجي عليها
-انت طافر وكلها شايفتك شوف هاي كدام ابوك اذا مترجعهن والله اسويها عشاير وياك واكلهم طافر ع بيتنا وبايكنا
رووح شتريد اتسوي سوي اني ماامخذ شي
عمي كله وليد ماخذ انت شي احجي
-لا كلشي مماخذ!
-لاعمي جذاب طافر علينا وعدنا شهود ع هذا الحجي
بس اني اعلمة بسيطة والله لدفعك الثمن وليد
راح الولد
وطبوا وعمي استلم وليد بالغلط والمسبه وصياح
تريد تبليني تريد يسووها عشاير وتفضحني ماصدكت سديت سالفتك وي جنات انت مااتوب
-يابة مااخذ طيور منهم
-لعد شعدك طافر عليهم ناس شايفيك خاف هم طافرلك ع وحده
-لا شنوو وباوع علي اني خزرته بعيوني
-يابة كتلك مطافر
شمرت اسفنجة المواعين بالكاع ورحت لغرفتي
اجه وراي يركض
-ها جنات شبيج خاف صدكتي
وليد شعدك طافر ع الناس احجي
ماطافر
واذا اجت ناس شهدت انت طافر عليهم شتكول -شكول يعني كتلج مطافر
-خوش شوف وليد اذا صدك تطفر ع الجوارين تطلع فلا ابقيلك بالبيت
فوك تعبي ومتحملة فكرك وضيمك تالي
تطافر ع البيوت
سارة
عقيل جان متمدد يتفرج ع فلم
اجيت يمةة عقيل بشارة
-يا الله شكوو احجي
-اممم اني حامل
-صدك يا الله
اي والله
ان شاء الله الله تجيبين اخ لملوكة
-يارب يتمم ع خير
اكول عقيل اريد اروح لمي كالوا مريضة
اي روحي
بس هي مو هنا ابيتها بالنعمانية وهم كلت اتعرف ع اختي واخواني
-منو ياخذج وخاف بيبي متقبل
-يعني بيبي لشوكت تضل تحرمنا من امنا مكافي سنين حارمتنا منها
-ماادري سارة انت كوليلها وشوفي واكيد رعد يروح وياج مو
-ماري لسة ماكايلتله
-زين هي شبيها
عدها حصوه بالمرارة وكايليلها عملية وهي تعرف ماعدها فلوس عملية
-شنو هاي يعني شنو تموت
شكد فلوس العملية نص مني ونص من رعد خل يتدفع
-صدك عقيل
اي شبيج قابل فد نمونه هي العمليه متكلف مليون
-الله يخليك الي يارب ويطول عمرك حبيبي
ادللي جم سارة اني عندي
سارة
رحت لغرفة رعد دكيت الباب فتحته ميقات
ها ساره فوتي
رعد بالغرفة
اي هذا جوه
طبيت
ها رعودي شلونك
هلو حبيبتي فوتي
كغدت ع حافة الجرباية
اكلك رعد تدري امي مريضة
لا شنو شبيها
خطية طلعت عدها حصو بالمراره ولازم عملية
-هاي شوكت
-هسه البارحة واكعة عليهم وماخذيها
-وهسه شنوو
كلت نروح نشوفها وهم نلم الها تسوي العملية لان هي ماعدها تعرف حالتهم
عقيل تبرع ب٥٠٠ كال مني لامج عاد كتله ومن رعد هم ٥٠٠ وتسوي العملية لان موزين تبقى بعد لازم تسويها
-وليش يتبرع عقيل اني المليون كله علي
بعد مااكدر ارده
اباوع ع نيقات عبست وجها
كالت شنو لعد مو عدها ولدها مناك ميلمولها
-اخواني صغار يدرسون وامي رجلها مات وماعدهم حالتهم ع كدهم عايشين ع التقاعد
-وهي امكم ماذكرتكم بس هسه بالفلوس
باوعت ع رعد ورجعت ع ميقات
تره امي مطلبت ولا كالت اريد فلوس بس اني عرفت من حجيها متكدر تسويها
-اي يعني لمحتلج
رعد حجة
ميقات هاي اول واخر مرة تدخلين بيني وبين امي وتحجين هالحجي سمعتي
-رعد تره ماحجيت اله الصدك شنو ماذكرتنا بس بالفلوس
-وانت شكو بكيفنا امنا نطيها نروح الها انبوك الها انت شكو ماخذه منج
-لا ماخذه من
#البارت الثاني عشر
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
رحت لغرفتي ابجي متت متت يعني روحي طافره تعبت وللعصر ياله نزلت لكيتهم مكملين كلشي اكلت شويه وكعدت احوي اخواني كمت لغرفتي مااريد اشوفهم مالي خلكهم ومااريد اشوف واحد منهم همه الديدمرون حياتي
ميحسون شديصير بيه الليل كله خلضته اقره بكتاب نمت بالخمسه الفجر فزيت ب8 الصبح امي تكعد بيه اليوم جمعه كومي اليوم خطبتج.....يله كومي روحي للصالون هيه هيج كالت لواحس روحي طارت مني عبالك اجه الموت... مااريد اتقيظ واصير عله ذمه واحد غير سيف والله تعبت نزلن دموعي نص ساعه اني كاعده ابجي دخلت امي مره ثانيه لابسه كالت....
ام بنين : مدكومين تره طلعتيهه لروحي كومي يلا فضينه.....
بنين : كمت لبست بنطرون وتيشيرت وفوكاهم صايه سويت شالي ونزلت رحنه اني ويقين للصالون
ويقين بدت تسوي واني مابيه احاجي احد وام الصالون دكلي اسويلج هيج وهيج واني بس اهز راسي مالي خلك اجاوبهه لشويه وتذكرت سيف اويلي الله اني شلون بيه ضلت دموعي تجري وام الصالون دتشسور بشعري
ام الصالون : كافي ليش هل بجي ماما اريد ابدي بلمكياج....
بنين : سوتلي مكياج كتله لتكثرين حطتلي شي بسيط كملت ولبست فستان جان لونه وردي فاتح عله الجسم بسيط مفتوح من الصدر والضهر اختارتلياه اخته لان اني جان مالي واهس اختار لبسته شفته حيل فاضح مااكدر مااكدر البسه ويقين نزلت بيه دك رزايل انجبي وغير همه اختاروه وعيب وهل سوالف اضطريت وانجبرت البسه لان ماعدي غيره وقت قصير حته اذا ردت اشتري ماالحك لبسته ولبشت الصايه فوكاه وشال واجه قيس اخذنه....
دخلت لكيت بنات عمي وعماتي والامه مكلوبه مالي خلك الهوسه عفتهم وصعدت لشويه وماما جتي كالت يلا عدلي نفسج ونزلي جايين الناس نزلت ولكيتهم جايين وكلهم يباوعون عليه خب حضي اي والله لشويه وكالو حيطبون واني انعصر كلبي اباوع اريد يقين استنجد بيهه باوعتلهه لكيتهه دتبجي اني دموعي كامت تنزل اجتي يقين تمسح دموعي ودكلي كافي بجي هسه شيكولون علينه الناس كافي....
وراهه دخلو هواي ناس ومااعرف اني بس امه واخته سلمو عليه كلهم وكعدو وره شويه كالو رح يعقد السيد يمه صدك هل مره متت نزلن دموعي ليش هيح ياربي مااعرف الصار بيه وجع كلبي لو الخنكه الاني بيهه من غير سيف ياخذني واني اله اوووف ياربي ساعدي ارحمني برحمتك يالله اجتي يقين شاورتني كافي لحد يحس ومسحت دموعي.....
رحت اني يم الباب بقه يحجي يحجي كتله نعم اقبل بس حجيت هيج نزلن دموعي ماكدرت اسيطر عله نفسي رجعت كعدت واني الخنكه فول بدي اصير اريد اكعد وحدي......
وره شويه كالت امه رح يدخل الولد يلبسهه الذهب يمه اني هيج كالت لو فقدت كتلهه لزهراء جيبيلي شال صدري وضهري كله مبين......
ام بنين : كافي شبيج صار رجلج عادي مابيه شي.....
بنين : اني ماما كالت هل كلمه لو هدت حيلي يعني مو المفروض هسه اني وحبيبي سيف عقدنه وهوه ليشوفني ويلبسني ليش هيج تسوون بيه متت والله بيومهه هذا كله بكلبي احجيه ويسحن قهر....
ام محمد : اي حبيبه عادي صار رجلج ماكو داعي تستحين
بنين : ماكدرت احجي بعد بس اباوع ليقين اريد حل جسمي نصه مبين كمت احاول استر بالفستان ودخل محمد لابس قاط نيلي بيده الستره والقميص ابيض مفتوحه اول دكمتين يعني الولد معايز شي حلو واحلى من سيف بس عيني متشوف غير سيف ماخذ كل حواسي حتخبل بوقتهه متت.....
دخل ملامحه جديه اجه باسني من كصتي نزلن دموعي رأسن بس بسكته......
محمد :مبروك....
بنين : شكرا....
كعدنه وراهه جايبين كيكه خطوبه بنين ومحمد وكصيناهه وسوالف الكيك والشربت وتبادل الحلقات المعروفه عد كل العراقيين لبسني حلقتي ولبسته بس الباقي الذهب خليت يقين تلبسنياه وهوه ابد ماابتسم شكله جدي وحاد وكأنما جان كتأديه واجب عليه اداه وراهه هم باسني من كصتي ياربي تالي وياه وهم كال مبروك وطلع.......
بس حسيته ملاحمه جافه بلا ضحكه او ابتسامه بعد احسن مالي خلكه روحي طالعه طلع ورا شويه راحو اهله وراه
#جنوبي_والنفس_بغدادي😻
رحت لغرفتي ابجي متت متت يعني روحي طافره تعبت وللعصر ياله نزلت لكيتهم مكملين كلشي اكلت شويه وكعدت احوي اخواني كمت لغرفتي مااريد اشوفهم مالي خلكهم ومااريد اشوف واحد منهم همه الديدمرون حياتي
ميحسون شديصير بيه الليل كله خلضته اقره بكتاب نمت بالخمسه الفجر فزيت ب8 الصبح امي تكعد بيه اليوم جمعه كومي اليوم خطبتج.....يله كومي روحي للصالون هيه هيج كالت لواحس روحي طارت مني عبالك اجه الموت... مااريد اتقيظ واصير عله ذمه واحد غير سيف والله تعبت نزلن دموعي نص ساعه اني كاعده ابجي دخلت امي مره ثانيه لابسه كالت....
ام بنين : مدكومين تره طلعتيهه لروحي كومي يلا فضينه.....
بنين : كمت لبست بنطرون وتيشيرت وفوكاهم صايه سويت شالي ونزلت رحنه اني ويقين للصالون
ويقين بدت تسوي واني مابيه احاجي احد وام الصالون دكلي اسويلج هيج وهيج واني بس اهز راسي مالي خلك اجاوبهه لشويه وتذكرت سيف اويلي الله اني شلون بيه ضلت دموعي تجري وام الصالون دتشسور بشعري
ام الصالون : كافي ليش هل بجي ماما اريد ابدي بلمكياج....
بنين : سوتلي مكياج كتله لتكثرين حطتلي شي بسيط كملت ولبست فستان جان لونه وردي فاتح عله الجسم بسيط مفتوح من الصدر والضهر اختارتلياه اخته لان اني جان مالي واهس اختار لبسته شفته حيل فاضح مااكدر مااكدر البسه ويقين نزلت بيه دك رزايل انجبي وغير همه اختاروه وعيب وهل سوالف اضطريت وانجبرت البسه لان ماعدي غيره وقت قصير حته اذا ردت اشتري ماالحك لبسته ولبشت الصايه فوكاه وشال واجه قيس اخذنه....
دخلت لكيت بنات عمي وعماتي والامه مكلوبه مالي خلك الهوسه عفتهم وصعدت لشويه وماما جتي كالت يلا عدلي نفسج ونزلي جايين الناس نزلت ولكيتهم جايين وكلهم يباوعون عليه خب حضي اي والله لشويه وكالو حيطبون واني انعصر كلبي اباوع اريد يقين استنجد بيهه باوعتلهه لكيتهه دتبجي اني دموعي كامت تنزل اجتي يقين تمسح دموعي ودكلي كافي بجي هسه شيكولون علينه الناس كافي....
وراهه دخلو هواي ناس ومااعرف اني بس امه واخته سلمو عليه كلهم وكعدو وره شويه كالو رح يعقد السيد يمه صدك هل مره متت نزلن دموعي ليش هيح ياربي مااعرف الصار بيه وجع كلبي لو الخنكه الاني بيهه من غير سيف ياخذني واني اله اوووف ياربي ساعدي ارحمني برحمتك يالله اجتي يقين شاورتني كافي لحد يحس ومسحت دموعي.....
رحت اني يم الباب بقه يحجي يحجي كتله نعم اقبل بس حجيت هيج نزلن دموعي ماكدرت اسيطر عله نفسي رجعت كعدت واني الخنكه فول بدي اصير اريد اكعد وحدي......
وره شويه كالت امه رح يدخل الولد يلبسهه الذهب يمه اني هيج كالت لو فقدت كتلهه لزهراء جيبيلي شال صدري وضهري كله مبين......
ام بنين : كافي شبيج صار رجلج عادي مابيه شي.....
بنين : اني ماما كالت هل كلمه لو هدت حيلي يعني مو المفروض هسه اني وحبيبي سيف عقدنه وهوه ليشوفني ويلبسني ليش هيج تسوون بيه متت والله بيومهه هذا كله بكلبي احجيه ويسحن قهر....
ام محمد : اي حبيبه عادي صار رجلج ماكو داعي تستحين
بنين : ماكدرت احجي بعد بس اباوع ليقين اريد حل جسمي نصه مبين كمت احاول استر بالفستان ودخل محمد لابس قاط نيلي بيده الستره والقميص ابيض مفتوحه اول دكمتين يعني الولد معايز شي حلو واحلى من سيف بس عيني متشوف غير سيف ماخذ كل حواسي حتخبل بوقتهه متت.....
دخل ملامحه جديه اجه باسني من كصتي نزلن دموعي رأسن بس بسكته......
محمد :مبروك....
بنين : شكرا....
كعدنه وراهه جايبين كيكه خطوبه بنين ومحمد وكصيناهه وسوالف الكيك والشربت وتبادل الحلقات المعروفه عد كل العراقيين لبسني حلقتي ولبسته بس الباقي الذهب خليت يقين تلبسنياه وهوه ابد ماابتسم شكله جدي وحاد وكأنما جان كتأديه واجب عليه اداه وراهه هم باسني من كصتي ياربي تالي وياه وهم كال مبروك وطلع.......
بس حسيته ملاحمه جافه بلا ضحكه او ابتسامه بعد احسن مالي خلكه روحي طالعه طلع ورا شويه راحو اهله وراه
#عــشٰــگ_الـشــيـخ
#البارت الثاني عشر
ركضت لغرفه بيبي وگعدت يمه
ها ولچ شمالچ وجهج اصفر
بيبي صگر شافني واگفه ويه ابن عمو ابوصادق وعاط بيه
ياهوومنهم ؟؟
ماعرف بيبي بس الولد سلم عليه واني جاوبته وصگر حيل معصب
لاتخافين ابقي هناا وشحده يوصلچ
شويه واجه فتح الباب وفات سده وراه زحفت وگعدت بصف
بيبي
وتالي وياج ؟اظل يوميه عايد نفس الاسطوانه
صگر والله الولد سلم عليه وجاوبته وبسس
وبسس لاااا زعطوط گدامچ ماسمعت كلشي
يعني شسوي هوه بقه يسألني وگلت عيب اعوفه وامشي
هاا عييب بس موعيب تبقين واگفه وياا دگ سوالف
لاموعييب لان هوه بحسبه اخويه
عشگ گالهه بصوت عالي مبين عليه معصب حيل
گالتله بيبي ولك صاير ماتحترم واذا سلمت عله الولد
چا موعيب ماتسلم عليه شيگول ماتعرف الاصول
جدة لوو واحد غير محمد چان گلت يي والله عــًّيب وفشله
ماتسلم عليه بس محمد لااا
زين ليش غير افتهم كولشي عندك بعصبيه وصياح
ماكو داعي تعرفين ليش وتبقين هنا لحدماينگلع والله لوماايدج
چان تصرفت غير تصرف وياچ
طلع وسد الباب حيل
اووف شفتي بيبي هسه اني شمسويه وشمعرفني بعلاقته ويه هذه الولد شنو
ماعنده سلوب ولاتفاهم كولشي عصبيه وصياح
ميخالف ياايمه غير يغار عليج ...تحملي ولاتراددين حته لا يأذيچ
بقيت گاعده يم بيبي اباوع عله التلفزيون
وره شكم ساعه اجتي شمس وگالت راحوو تعاي اطلعي
طلعت وعيوني تدوره بلبيت من يعصب ينگلب وحشش
زين وتالي ابقه هيج عايشه برعب منه خررب
شمس صگر وين ؟؟
طلع وره عمتي ومحمد بره ومادخل
صارت الصلاه وشفته داخل من بره وبيده علاليگ
دخل گال السلام عليكم ...وعليكم السلام
خله العلاليگ عله المائده وصاح لشمس حته تعزلهن
گتله اني اعزلهن هسه ...گال ارجعي مكانچ احسلج
واصلا شجاي تسوين ؟؟؟
ذوالفقار راد چااي وشمس مشغوله
طبگ حواجبه وهوه يباوعلي وچنه ماقابل بس ماگدر يحچي
بقه بلمطبخ يگلب بتلفونه خدر الچاي ودخل ذوالفقار
صبيتله وانطيته الگلاص .....وگال شلون صارت ايدچ
يبوووووو ذوالفقار استر علينه
الحمدلله احسن
شووكت تفتحين الخياطات ؟؟
گال الدكتور عشر ايام يعني بعد ٦ ايام
يي زين بس كون محافضه عليهه حته لايرجع يخيط من جديد
يي مجاي اسوي شي وبعد مادري
احچي وياا وگلبي يدگ وعيني عله صگر صح عينه بلتلفون
بس احسه ضاج حيلل
طلع ذوالفقار ودخلت شمس تعزل المسواگ
كمت اشيل العلاليك واخليهن اله عله السنگ حته تغسل
وتخلي بلثلاجه
وهوه نفس الوگفه ...
شمس : شبيج
عشق: ماكووو شي
شمس: علينه ؟؟
عشق:صگر ضايج من الضهر لان حجيت ويه محمد
شمس: عادي شويه ويرجع لمزاجه
عشق:مااضن والله انوب ذوالفقار چملهه اووف اخوچ دمرني
شمس: قصدچ الحب دمرچ
عشق: يووو شوف هاي ياحب انتي يمعوده
گامت تظحك وبهالاثناء دخل عيسى وسلم وردينه السلام
گعدوو هوه وصگر عله المائده وصبيتلهم چاي
عيسى: شلوون صارت ايدچ خويه
عشق: الحمدلله احسن
عيسى: ديري بالج عليهه حت تطيب بسرعه ومابيج غيرالعافيه
عشق:ان شاء الله تسلم
يباوع لشمس ويبتسم وهيه هم وصگر بعده ملتهي بتلفونه
خبلني شنو هلموظوع المهم الجاي يسولف بيه
شفته حجه ويه عيسى وعيسى جاوبه وگله بعدين عود يصير خير
طلعت من المطبخ وطلع ورايه وگال حضريلي ملابس اريد اسبح
صعدت وحضرتله ملابس ودخل يسبح وعاف تلفونه
گام يدك فتره وسكت
انوب گامت تجي رسائل صار عندي فضول گمت وباوعت
وشفت رساله والأسم زهراء وكاتبه حبيبي ظل بالي ليش متجاوب
حبيبي ؟؟ منو هاي
يمه سچينه دخلت بگلبي
رجعت جاوبت والله مشتاقتلك متجي اليوم اشوفك
هاي منو معقوله زوجته ؟؟ وشتريد جايه هسه
سمعت صوت الباب انفتح رجعت ركض لمكاني
طلع ولبس ملابسه واني گاعده عله الچربايه سويت نفسي اباوع
لايدي
بس اعصابي صارت ناررر منو هاي زهراء
معقوله صارله ساعه مدنگ بلتلفون يحجي وياهه
گال ايدچ توجعج ؟؟
بقيت اباوعله خاف اكول ايي ويكول من الحركه ومتسمعين الكلام
وخاف اكول لا هسه يكول لعد ليش تلعبين بيهه
مو احچي ويااج ؟
هاا ! لا بس تحكني شويه عود گلت افتح اللفاف
اجه گعد يمي واخذ ايدي بيده وفتح اللفاف وگال مابيه شي
بس اضاهر تريد تطيب ..گومي جيبي العصاره
گمت اجيبه والعلاج چان بلجراره الي تلفونه صگر عليه
اخذت العصار وچان يدگ التلفون وهم زهراء
گال جيبي وياچ شلته والتفتت عليه گال منو. ؟؟
گتله زهراء !! بقه يباوعلي بصدمه سويت نفسي ماشفت
وانطيته التلفون بسس نار اشتعلت جوايه
كعدت وهوه التهه بلتلفون فتحت العصارة اخذهه مني
وخله عله الجرح وگام يمشي اصبعه عله جروحي
اوووف الوجع البيدي صار كوله بگلبي يصگر
بهالاثناء التلفون ماسكت ابدد كل شويه يدگ
خلص ايدي اخذ التلفون طفاه عام وخلاه بجيبه وراح يمشط
ماتحملت ابقه يمه واذا بقيت ابچي طفرت من مكاني بسرعه
وطلعت وصلت للدرج صاح ورايه عشگ ؟؟ شبيچ
گتله مابيه اجه لزمني راد يديرني عليه بس ماخليته يشوف وجهي
اذا اباوع بوجه ابچي
مواحاچيج شبيچ ؟؟
مابيه صگر عوفني الله يخليك سحبت ايدي منه ونزلت
ودموعي گامن يطفرن وحدهن
شفت شمس بوجهي تفاجأة و
#البارت الثاني عشر
ركضت لغرفه بيبي وگعدت يمه
ها ولچ شمالچ وجهج اصفر
بيبي صگر شافني واگفه ويه ابن عمو ابوصادق وعاط بيه
ياهوومنهم ؟؟
ماعرف بيبي بس الولد سلم عليه واني جاوبته وصگر حيل معصب
لاتخافين ابقي هناا وشحده يوصلچ
شويه واجه فتح الباب وفات سده وراه زحفت وگعدت بصف
بيبي
وتالي وياج ؟اظل يوميه عايد نفس الاسطوانه
صگر والله الولد سلم عليه وجاوبته وبسس
وبسس لاااا زعطوط گدامچ ماسمعت كلشي
يعني شسوي هوه بقه يسألني وگلت عيب اعوفه وامشي
هاا عييب بس موعيب تبقين واگفه وياا دگ سوالف
لاموعييب لان هوه بحسبه اخويه
عشگ گالهه بصوت عالي مبين عليه معصب حيل
گالتله بيبي ولك صاير ماتحترم واذا سلمت عله الولد
چا موعيب ماتسلم عليه شيگول ماتعرف الاصول
جدة لوو واحد غير محمد چان گلت يي والله عــًّيب وفشله
ماتسلم عليه بس محمد لااا
زين ليش غير افتهم كولشي عندك بعصبيه وصياح
ماكو داعي تعرفين ليش وتبقين هنا لحدماينگلع والله لوماايدج
چان تصرفت غير تصرف وياچ
طلع وسد الباب حيل
اووف شفتي بيبي هسه اني شمسويه وشمعرفني بعلاقته ويه هذه الولد شنو
ماعنده سلوب ولاتفاهم كولشي عصبيه وصياح
ميخالف ياايمه غير يغار عليج ...تحملي ولاتراددين حته لا يأذيچ
بقيت گاعده يم بيبي اباوع عله التلفزيون
وره شكم ساعه اجتي شمس وگالت راحوو تعاي اطلعي
طلعت وعيوني تدوره بلبيت من يعصب ينگلب وحشش
زين وتالي ابقه هيج عايشه برعب منه خررب
شمس صگر وين ؟؟
طلع وره عمتي ومحمد بره ومادخل
صارت الصلاه وشفته داخل من بره وبيده علاليگ
دخل گال السلام عليكم ...وعليكم السلام
خله العلاليگ عله المائده وصاح لشمس حته تعزلهن
گتله اني اعزلهن هسه ...گال ارجعي مكانچ احسلج
واصلا شجاي تسوين ؟؟؟
ذوالفقار راد چااي وشمس مشغوله
طبگ حواجبه وهوه يباوعلي وچنه ماقابل بس ماگدر يحچي
بقه بلمطبخ يگلب بتلفونه خدر الچاي ودخل ذوالفقار
صبيتله وانطيته الگلاص .....وگال شلون صارت ايدچ
يبوووووو ذوالفقار استر علينه
الحمدلله احسن
شووكت تفتحين الخياطات ؟؟
گال الدكتور عشر ايام يعني بعد ٦ ايام
يي زين بس كون محافضه عليهه حته لايرجع يخيط من جديد
يي مجاي اسوي شي وبعد مادري
احچي وياا وگلبي يدگ وعيني عله صگر صح عينه بلتلفون
بس احسه ضاج حيلل
طلع ذوالفقار ودخلت شمس تعزل المسواگ
كمت اشيل العلاليك واخليهن اله عله السنگ حته تغسل
وتخلي بلثلاجه
وهوه نفس الوگفه ...
شمس : شبيج
عشق: ماكووو شي
شمس: علينه ؟؟
عشق:صگر ضايج من الضهر لان حجيت ويه محمد
شمس: عادي شويه ويرجع لمزاجه
عشق:مااضن والله انوب ذوالفقار چملهه اووف اخوچ دمرني
شمس: قصدچ الحب دمرچ
عشق: يووو شوف هاي ياحب انتي يمعوده
گامت تظحك وبهالاثناء دخل عيسى وسلم وردينه السلام
گعدوو هوه وصگر عله المائده وصبيتلهم چاي
عيسى: شلوون صارت ايدچ خويه
عشق: الحمدلله احسن
عيسى: ديري بالج عليهه حت تطيب بسرعه ومابيج غيرالعافيه
عشق:ان شاء الله تسلم
يباوع لشمس ويبتسم وهيه هم وصگر بعده ملتهي بتلفونه
خبلني شنو هلموظوع المهم الجاي يسولف بيه
شفته حجه ويه عيسى وعيسى جاوبه وگله بعدين عود يصير خير
طلعت من المطبخ وطلع ورايه وگال حضريلي ملابس اريد اسبح
صعدت وحضرتله ملابس ودخل يسبح وعاف تلفونه
گام يدك فتره وسكت
انوب گامت تجي رسائل صار عندي فضول گمت وباوعت
وشفت رساله والأسم زهراء وكاتبه حبيبي ظل بالي ليش متجاوب
حبيبي ؟؟ منو هاي
يمه سچينه دخلت بگلبي
رجعت جاوبت والله مشتاقتلك متجي اليوم اشوفك
هاي منو معقوله زوجته ؟؟ وشتريد جايه هسه
سمعت صوت الباب انفتح رجعت ركض لمكاني
طلع ولبس ملابسه واني گاعده عله الچربايه سويت نفسي اباوع
لايدي
بس اعصابي صارت ناررر منو هاي زهراء
معقوله صارله ساعه مدنگ بلتلفون يحجي وياهه
گال ايدچ توجعج ؟؟
بقيت اباوعله خاف اكول ايي ويكول من الحركه ومتسمعين الكلام
وخاف اكول لا هسه يكول لعد ليش تلعبين بيهه
مو احچي ويااج ؟
هاا ! لا بس تحكني شويه عود گلت افتح اللفاف
اجه گعد يمي واخذ ايدي بيده وفتح اللفاف وگال مابيه شي
بس اضاهر تريد تطيب ..گومي جيبي العصاره
گمت اجيبه والعلاج چان بلجراره الي تلفونه صگر عليه
اخذت العصار وچان يدگ التلفون وهم زهراء
گال جيبي وياچ شلته والتفتت عليه گال منو. ؟؟
گتله زهراء !! بقه يباوعلي بصدمه سويت نفسي ماشفت
وانطيته التلفون بسس نار اشتعلت جوايه
كعدت وهوه التهه بلتلفون فتحت العصارة اخذهه مني
وخله عله الجرح وگام يمشي اصبعه عله جروحي
اوووف الوجع البيدي صار كوله بگلبي يصگر
بهالاثناء التلفون ماسكت ابدد كل شويه يدگ
خلص ايدي اخذ التلفون طفاه عام وخلاه بجيبه وراح يمشط
ماتحملت ابقه يمه واذا بقيت ابچي طفرت من مكاني بسرعه
وطلعت وصلت للدرج صاح ورايه عشگ ؟؟ شبيچ
گتله مابيه اجه لزمني راد يديرني عليه بس ماخليته يشوف وجهي
اذا اباوع بوجه ابچي
مواحاچيج شبيچ ؟؟
مابيه صگر عوفني الله يخليك سحبت ايدي منه ونزلت
ودموعي گامن يطفرن وحدهن
شفت شمس بوجهي تفاجأة و
#الشيخ_وساره
#البارت الثاني عشر
ساره : یالله صبا انه راح امشي اجه الخط
صبا : ماشي حبیبتي یالله باي
ساره : ودعت صبا وجاي اطلع علمود اروح للخط طبعا صار یومین ما رایحه البیت جدو ولا شفته بعد رغم سمعت محددین موعد عرس خاله مروا بعد اسبوعین متت قهر علیهه ماما تکول باقیه تبجي ورا ما طلعت ام صالح وتفقو عل تجهیزات اعرف مالهه غیري بس ما اکدر اروح ما ارید اشوفه ونتواجه بعد لان انه مو کد المواجهه ویا ومارید اضعف کدامه
حسام : ساره ساره
ساره : سمعت واحد یصیح بسمي واعرف هاذ الصوت کلش زین جکد اکرهه شوکت یعتقني باوعتله
ساره :نعم استاذ
حسام : شنو طالعه
ساره : نعم شنو ساذ محتاج شي ترا الجدول معلکي
حسام : ههه لا انه مارید اسٸلج عل جدول بس حاب انو احجي ویاج بمضوع
ساره : مضوع شنو استاذ انه تاخرت
حسام : رجاٸن ساره مارح اخذ من وقتج غیر خمس دقاٸق
ساره : صعبه ان استاذی یترجاني وارفض بدون حجه رغم خوفي منه وکلام جلال ایرن باذني بس اکید راح اکله کتله تفضل استاذ بس یاریت مانتاخر
حسام : لا ماراح اخرج تفضلي نکعد هنا
ساره : کعت عل مسطبی وهو مقابیلي تصیر مثل الطاوله بس انه منتهیه من التوتر شنو الموضوع
حسام :صراح ساره انتي من اول یوم لفتي انتباهي بالتزامج واخلاقج وختلافج عن کل البنات الهنا لذالک انه حاب اکلج انو انه کلش معجب بیج وحاب
ساره : قاطعته لا استاذ اانته فاهم غلط انه
حسام : لا ساره راجاٸن مد ایده لزم ایدهه
ساره : تخبلت من لزم ایدي سحبتهه بنترا وردت العب بي لعب بس بالحضه صار اکو ضل فوک روسنه رفعت راسي وتمنیت الکاع تنشک وتبلعني ولا شایفته جلا بس مو جلال رغم عصبیته قبل یومین وباقي حالات عصبیته المرت علي بس ابد ماشفته بمثل هاي العصبیه اعونه حمررر وناطه وکانه الشیطان متلبسه وعرک رکبه وایده ناطه کله کوم ونضرته الي کوم اتهام وتهدید جسمي بعد مایحملني ویرجف کله حته ارید احاجي ما اکدر خلص نتهیت
حسام : نعم حضرت محتاج شي من......👊👊👊
ساره : شهکت بقوا کام استاذ حسام حجه ويا وقبل لا یکمل کلمته ضربه جلال بوکسي واحد ذبه بالکاع وخله دمه بطوله الطلاب التمت علینه تقرب من جلال وداس عله ایده بقوا اباوع لستاذ حسام بقی یتلوا لحد ما ادخلت الطلاب وبعدوهم بقی استاذ حسام یهدد انه تذبحني ما تلکه قطرت دم بیه باوعلي ولو النضرا تذبح جان انه باعداد الموته لزم ایدي بهدوء عکس الالم الحاسه بي من عصرت ایدي وسحبني
احجي ویا واترجا انو یسمعني بس لا حیاه لم تنادي بس ایزید ضغط عله ایدي حسیتهه راح تنفصخ وخلال ثواني وصلنه للساره فتح الباب وشمرني بیهه حسیت الم براسي لان ضربت بالکرسي عل جرح
صعد وساق بسرعه جنونیه تخبلت من الخوف جلال بس اسمعني والله افتهمت الموضوع غلط انه ما
جلال :اششششش مارید اسمع صوتج
ساره : ضلت ادموعي تصب وارجف والسیاره شویه واطیر وانه اصلن انه بعدني تعبانه ما تحمل وصلنه وصلنه البیت جدو ما لحکت انزل اجه سحبني بنفس القوا انه بس ادموعي اتصب ماعدي قوا احجي
دخلنه البیت جدو جان یوم خمیس والکل کل عاده ملتمین وهاذ اکثر شي قهرني انو الکل التمو علینه لان هو جان عصبي وانه ابجي الکل اتفاجٸ من الوضع
جلال:بصوت عالي اسموعني زین وما ارید اي اعترض عله الکلام الراح اکوله عرس عمه مروا راح ایکون بعد اسبوعین وعرسنه انه وساره سبوع الورا
ساره : اول ما سمعته اشکال ماعت روحي وبعد ما حسیت بشي فتحت عیوني شفته بشکل مغوش جاي یلف براسي من شافني صحیت بعد عني راد یطلع
کتله قبل لا یطلع بصوت ضعیف مارید اتزوج مادار علي بس اباوع لیده عاصرهه والعروک ناطه خفت
جلال :عکس العصبیه کال ابرود وانه ما جاي اخذ راٸیج
ساره :بعصبیه انته لیش ماترید تسمعني والله العضیم ما عن
جلال : بصیاح اششششش لاترفعین صوتج لا اکسر راسج انه کلت کلمتي وخلص راس الشهر زواجنه
ساره : بصیاح وااااانه مو لعبه
جلال :ساررررره
ساره : خفت من عصبیته خلیت ایدي عله عیوني وبقیت اشهک وابجي واحجي انته لیش ماترید تسمعني والله کلي احجي ویاج بس خمس دقایق وانه ماکتدرت ارفض لان هوا ستاذي وستحیت منه
جلال:کتلج سکتي لاتبررين لان مارح اسمع منج شي خمس دقایق مو خمس توصله انو یتجرء یلزم ایدج خمس دقایق تبررلج عدم لبس الحلقه مو لاعبالج انه نایم عله اذني اعرف کلش زین شنو یصیر ویاج بکل دقیقه بالجامعه جنت منتضرج تجین وتحجیلي بس الضاهر جانت عاجبتج نضراته وتودده الج وضلیتي تغطین علیه وعله مضایقته هاي اذا کانت تعتبرینهه مضایقه واذا ماکان هذا هوا السبب الی یخلیج کل مرا تذکریني انو زواجنه مجرد عقد وحته اریحج را اسوي زواجنه حسب الاصول بالضبط لان انه کتلج داٸما اخذي کلامي عله محمل التنبیه لان ماتعرفین شوکت احاسب واجه وقت الحساب دیر بالج اسمع کلمه اعتراض لان هاي بس کرصت اذن احسن الج م
#البارت الثاني عشر
ساره : یالله صبا انه راح امشي اجه الخط
صبا : ماشي حبیبتي یالله باي
ساره : ودعت صبا وجاي اطلع علمود اروح للخط طبعا صار یومین ما رایحه البیت جدو ولا شفته بعد رغم سمعت محددین موعد عرس خاله مروا بعد اسبوعین متت قهر علیهه ماما تکول باقیه تبجي ورا ما طلعت ام صالح وتفقو عل تجهیزات اعرف مالهه غیري بس ما اکدر اروح ما ارید اشوفه ونتواجه بعد لان انه مو کد المواجهه ویا ومارید اضعف کدامه
حسام : ساره ساره
ساره : سمعت واحد یصیح بسمي واعرف هاذ الصوت کلش زین جکد اکرهه شوکت یعتقني باوعتله
ساره :نعم استاذ
حسام : شنو طالعه
ساره : نعم شنو ساذ محتاج شي ترا الجدول معلکي
حسام : ههه لا انه مارید اسٸلج عل جدول بس حاب انو احجي ویاج بمضوع
ساره : مضوع شنو استاذ انه تاخرت
حسام : رجاٸن ساره مارح اخذ من وقتج غیر خمس دقاٸق
ساره : صعبه ان استاذی یترجاني وارفض بدون حجه رغم خوفي منه وکلام جلال ایرن باذني بس اکید راح اکله کتله تفضل استاذ بس یاریت مانتاخر
حسام : لا ماراح اخرج تفضلي نکعد هنا
ساره : کعت عل مسطبی وهو مقابیلي تصیر مثل الطاوله بس انه منتهیه من التوتر شنو الموضوع
حسام :صراح ساره انتي من اول یوم لفتي انتباهي بالتزامج واخلاقج وختلافج عن کل البنات الهنا لذالک انه حاب اکلج انو انه کلش معجب بیج وحاب
ساره : قاطعته لا استاذ اانته فاهم غلط انه
حسام : لا ساره راجاٸن مد ایده لزم ایدهه
ساره : تخبلت من لزم ایدي سحبتهه بنترا وردت العب بي لعب بس بالحضه صار اکو ضل فوک روسنه رفعت راسي وتمنیت الکاع تنشک وتبلعني ولا شایفته جلا بس مو جلال رغم عصبیته قبل یومین وباقي حالات عصبیته المرت علي بس ابد ماشفته بمثل هاي العصبیه اعونه حمررر وناطه وکانه الشیطان متلبسه وعرک رکبه وایده ناطه کله کوم ونضرته الي کوم اتهام وتهدید جسمي بعد مایحملني ویرجف کله حته ارید احاجي ما اکدر خلص نتهیت
حسام : نعم حضرت محتاج شي من......👊👊👊
ساره : شهکت بقوا کام استاذ حسام حجه ويا وقبل لا یکمل کلمته ضربه جلال بوکسي واحد ذبه بالکاع وخله دمه بطوله الطلاب التمت علینه تقرب من جلال وداس عله ایده بقوا اباوع لستاذ حسام بقی یتلوا لحد ما ادخلت الطلاب وبعدوهم بقی استاذ حسام یهدد انه تذبحني ما تلکه قطرت دم بیه باوعلي ولو النضرا تذبح جان انه باعداد الموته لزم ایدي بهدوء عکس الالم الحاسه بي من عصرت ایدي وسحبني
احجي ویا واترجا انو یسمعني بس لا حیاه لم تنادي بس ایزید ضغط عله ایدي حسیتهه راح تنفصخ وخلال ثواني وصلنه للساره فتح الباب وشمرني بیهه حسیت الم براسي لان ضربت بالکرسي عل جرح
صعد وساق بسرعه جنونیه تخبلت من الخوف جلال بس اسمعني والله افتهمت الموضوع غلط انه ما
جلال :اششششش مارید اسمع صوتج
ساره : ضلت ادموعي تصب وارجف والسیاره شویه واطیر وانه اصلن انه بعدني تعبانه ما تحمل وصلنه وصلنه البیت جدو ما لحکت انزل اجه سحبني بنفس القوا انه بس ادموعي اتصب ماعدي قوا احجي
دخلنه البیت جدو جان یوم خمیس والکل کل عاده ملتمین وهاذ اکثر شي قهرني انو الکل التمو علینه لان هو جان عصبي وانه ابجي الکل اتفاجٸ من الوضع
جلال:بصوت عالي اسموعني زین وما ارید اي اعترض عله الکلام الراح اکوله عرس عمه مروا راح ایکون بعد اسبوعین وعرسنه انه وساره سبوع الورا
ساره : اول ما سمعته اشکال ماعت روحي وبعد ما حسیت بشي فتحت عیوني شفته بشکل مغوش جاي یلف براسي من شافني صحیت بعد عني راد یطلع
کتله قبل لا یطلع بصوت ضعیف مارید اتزوج مادار علي بس اباوع لیده عاصرهه والعروک ناطه خفت
جلال :عکس العصبیه کال ابرود وانه ما جاي اخذ راٸیج
ساره :بعصبیه انته لیش ماترید تسمعني والله العضیم ما عن
جلال : بصیاح اششششش لاترفعین صوتج لا اکسر راسج انه کلت کلمتي وخلص راس الشهر زواجنه
ساره : بصیاح وااااانه مو لعبه
جلال :ساررررره
ساره : خفت من عصبیته خلیت ایدي عله عیوني وبقیت اشهک وابجي واحجي انته لیش ماترید تسمعني والله کلي احجي ویاج بس خمس دقایق وانه ماکتدرت ارفض لان هوا ستاذي وستحیت منه
جلال:کتلج سکتي لاتبررين لان مارح اسمع منج شي خمس دقایق مو خمس توصله انو یتجرء یلزم ایدج خمس دقایق تبررلج عدم لبس الحلقه مو لاعبالج انه نایم عله اذني اعرف کلش زین شنو یصیر ویاج بکل دقیقه بالجامعه جنت منتضرج تجین وتحجیلي بس الضاهر جانت عاجبتج نضراته وتودده الج وضلیتي تغطین علیه وعله مضایقته هاي اذا کانت تعتبرینهه مضایقه واذا ماکان هذا هوا السبب الی یخلیج کل مرا تذکریني انو زواجنه مجرد عقد وحته اریحج را اسوي زواجنه حسب الاصول بالضبط لان انه کتلج داٸما اخذي کلامي عله محمل التنبیه لان ماتعرفین شوکت احاسب واجه وقت الحساب دیر بالج اسمع کلمه اعتراض لان هاي بس کرصت اذن احسن الج م
///// #البارت الثاني عشر /////
حياتنا عبارة عن محطات لكل محطة قصة تكتب في قاموسنا ..
_______________
يأتي الموت فجأة من دون مقدّمات .. حيث يسرق الفرحة والسّعادة، ويقلب الحياة رأساً على عقب .. يخطف الاحبة ويفرق جمعهم .. ويخيم على قلوبهم الأحزان. يأتي الموت فيصبح القمر بعد فقدان الأحبة مُعتماً، والشمس مظلمة .. وتصبح الحياة كـ صحراء قاحلة بلا أزهار ولا ملامح ولا ألوان ..
احس صوتي راح من العياط .. احرك ياعمة ماتتحرك عيون وليد عليه ونظراته الي حيرتني ..
مااعرف ابجي لو شسوي گمت طلعت اعيط ..
" الحگوني ماتو .. ماتو .. حبابين خلي ناخذهم للمستشفى "
اسمع اثنين يحجون .. اني شفتهم اثنين رموه وانهزموا بذاك الفرع ..
شفت رسميه تركض بأتجاه بيتنا واني حتى ناسية روحي بدون حجاب ..
من شفتها احس روحي طارت عليها " رسمية كتلوهم كتلوا عمة وليد كتلوهم "
سحبت شيلتها من جوة الحجاب وغطت راسي..
شويه سمعت الاسعاف والشرطة ..
صرت اركض وراهن مثل المخبلة .. نزل الشرطي يحقق
فقدت مااتحملت " راح يموتون حبابين اخذوهن بسرعه اخذوهم "
صاحت رسمية " لج عمتج صاحية تتنفس تعاي .."
جانت تبجي وتلطم حالها من حالي .. ماصدگت رجعت اركض .. اخلي اذاني على انفاسها ..
" اي عايشة عمة عايشة ادري بيها ماتعوفني وتروح ماتخليني وحدي بهاي الدنيا الغبرة "
راحت رسميه جابت مي وتغسل وجه عمة .. واني عيني على وليد بقيت صافنه عليه لو عرفت عمة شراح تسوي وشلون تتحمل .. غمضوا عينه ومايقبل يغمضهن جن روحه بعدها يمنا .. وجن يوصيني بأمه .. ااااه يهالنضرات لو اعيش عمري كله ماانساهن ..
ماعرفته الا اشهر حتى سنة ماكمل ويانا .. بس احس شخص قريب عليه راح ..
مااتوقعت ابد راح ابجي واتأثر عليه هالشكل…
شالوه واخذوه ..
وبعده عمة الي مااعرف شبيها فاقدة .. جانت دشداشتها عبارة عن دم .. رسميه غطتها بعباتها ..
اصريت اروح وياها مااگدر اعوفها خليت رسميه بالبيت ومشيت ..
الطريق كله ابجي وادعي لازمة اديها وخايفه تعوفني وتروح هم ..
المحزن بالامر .. سيارة اسعاف وحدة وكلنا مكدسين بيها حتى جثة وليد لافيها ومخليها يمنا .. عيني عليه وعلى حياته الراحت بدون ذنب ..
ليش كتلوه .. ومنو ؟؟
شنو الي سواه .. لسا اتذكر جداله هو وعمة هي تريده يبقى وهو مايريد .. تالي منيته بقت غصب عنه ..
كل شوي اغمض عيني وافتحهن بلكي الي شفته يطلع حلم .. الي صار سراب او غيمة سودة وتعدي ..
بس للاسف الي صار واقع والي شفته عمري ماراح انساه مثل اي ذكرى سيئة بقت ببالي ..
مااعرف شلون وصلنا .. نزلوهم واني اركض حافية حتى نسيت البس شي ..
دخلوا عمة للطوارئ ووليد اخذوه مااعرف وين ..
او فحص العمة .. گالوا منتهية هاي .. بسرعه حولوها للانعاش ..
اخذوها مني واني واگفه مصدومة وكلمة منتهية ترن بأذني ..
اجوني اثنين شرطة مااعرف ضباط يحققون وياي ..
وين جنتي؟؟ وشنو شفتي ؟؟
ومنو ؟ وعندة عداوة او لا ؟؟
اسئلة هواي بس اني لا لسان يگدر يحجي ولا عقل يستوعب ..
احس نفسي بمتاهة .. عطت بيهم لااراديا ..
" ماادري ماادري جنت نايمة وگعدت على صوت الطلق وهو اصلا جان بالخارج ماعندة عداوة يروح بحاله ويجي بحاله "
سألني واحد منهم " هو شنو شغله "
رديت بتعب " مترجم "
هز راسه وكتب وكأنه خلص القضيه انحسمت وانه عرفوا الجاني والمجني ..
عجيب على بلد اصبح فيه الضحية جلاد والجلاد هو الضحية .. صرنا نبرر للموت ونخلي سبب وتبرير الكل جريمة قتل ..
بأي دين وبأي ملة يكون تبربر للقتل .. اذا الله حرمة انتو منو وتحللون بكيفكم..
ااااه ياعراق تجمعت سكاكين الظلم حولك لتنهش احشائك تحت مسميات لا دين لها ..
شفت من بعيد شخص دخل ..
حسيت وكأنه واحد من اهلي .. ركضت بأتجاهة
بس صدمني بسؤاله ولوى ايدي ..
" شصار ومنو كتلهم ؟"
اريد افلت ايدي ماگدرت " ماادري والله ماادري جنت نايمة گعدت على صوت الطلق "
رد بعصبيه " عساج لاگعدتي من يوم الشفتج تكومت عليه المصايب "
اجو وراه عمة والولد ..
هد ايدي وراح يسأل عنهم .. اجة عمهم والولد يسألوني
جان ابو قصي يبجي وعيونة حمر ..
والولد يرحون منا ويرجعون منا مثل التايهين ومايعرفون شي ..
ضرب نسر الحايط حيل وصار يبجي .. التموا عليه ليث وقصي يواسوه ويواسون ابوهم الي وگع من طولة ..
حسيت مثل الضباب حولي او عايشة بدوامة تفر بيه
دخت حيل وماشفت بعيني بعد ..
صحيت لگيت روحي نايمة على سدية وبيدي مغذي
ماكو احد يمي ..
مااعرف شصار بعمة ..
شوية ودخلت ام نسر .. رفعت راسي " عمة شلونها "
مسحت عيونها بعبايتها ..
واشرتلي " ارتاحي عندج هبوط صاير .. خلي يخلص المغذي وناخذج للبيت ترتاحين الي شفتيه صعب عليج حقج "
هزيت راسي " مااعوف عمة حتى وليد امنها عندي شلون اعوفها "
ردت " ماما عمتج بالانعاش محد يدخللها ادعيلها تصير زينة وتگوم "
اتنهدت ..
حياتنا عبارة عن محطات لكل محطة قصة تكتب في قاموسنا ..
_______________
يأتي الموت فجأة من دون مقدّمات .. حيث يسرق الفرحة والسّعادة، ويقلب الحياة رأساً على عقب .. يخطف الاحبة ويفرق جمعهم .. ويخيم على قلوبهم الأحزان. يأتي الموت فيصبح القمر بعد فقدان الأحبة مُعتماً، والشمس مظلمة .. وتصبح الحياة كـ صحراء قاحلة بلا أزهار ولا ملامح ولا ألوان ..
احس صوتي راح من العياط .. احرك ياعمة ماتتحرك عيون وليد عليه ونظراته الي حيرتني ..
مااعرف ابجي لو شسوي گمت طلعت اعيط ..
" الحگوني ماتو .. ماتو .. حبابين خلي ناخذهم للمستشفى "
اسمع اثنين يحجون .. اني شفتهم اثنين رموه وانهزموا بذاك الفرع ..
شفت رسميه تركض بأتجاه بيتنا واني حتى ناسية روحي بدون حجاب ..
من شفتها احس روحي طارت عليها " رسمية كتلوهم كتلوا عمة وليد كتلوهم "
سحبت شيلتها من جوة الحجاب وغطت راسي..
شويه سمعت الاسعاف والشرطة ..
صرت اركض وراهن مثل المخبلة .. نزل الشرطي يحقق
فقدت مااتحملت " راح يموتون حبابين اخذوهن بسرعه اخذوهم "
صاحت رسمية " لج عمتج صاحية تتنفس تعاي .."
جانت تبجي وتلطم حالها من حالي .. ماصدگت رجعت اركض .. اخلي اذاني على انفاسها ..
" اي عايشة عمة عايشة ادري بيها ماتعوفني وتروح ماتخليني وحدي بهاي الدنيا الغبرة "
راحت رسميه جابت مي وتغسل وجه عمة .. واني عيني على وليد بقيت صافنه عليه لو عرفت عمة شراح تسوي وشلون تتحمل .. غمضوا عينه ومايقبل يغمضهن جن روحه بعدها يمنا .. وجن يوصيني بأمه .. ااااه يهالنضرات لو اعيش عمري كله ماانساهن ..
ماعرفته الا اشهر حتى سنة ماكمل ويانا .. بس احس شخص قريب عليه راح ..
مااتوقعت ابد راح ابجي واتأثر عليه هالشكل…
شالوه واخذوه ..
وبعده عمة الي مااعرف شبيها فاقدة .. جانت دشداشتها عبارة عن دم .. رسميه غطتها بعباتها ..
اصريت اروح وياها مااگدر اعوفها خليت رسميه بالبيت ومشيت ..
الطريق كله ابجي وادعي لازمة اديها وخايفه تعوفني وتروح هم ..
المحزن بالامر .. سيارة اسعاف وحدة وكلنا مكدسين بيها حتى جثة وليد لافيها ومخليها يمنا .. عيني عليه وعلى حياته الراحت بدون ذنب ..
ليش كتلوه .. ومنو ؟؟
شنو الي سواه .. لسا اتذكر جداله هو وعمة هي تريده يبقى وهو مايريد .. تالي منيته بقت غصب عنه ..
كل شوي اغمض عيني وافتحهن بلكي الي شفته يطلع حلم .. الي صار سراب او غيمة سودة وتعدي ..
بس للاسف الي صار واقع والي شفته عمري ماراح انساه مثل اي ذكرى سيئة بقت ببالي ..
مااعرف شلون وصلنا .. نزلوهم واني اركض حافية حتى نسيت البس شي ..
دخلوا عمة للطوارئ ووليد اخذوه مااعرف وين ..
او فحص العمة .. گالوا منتهية هاي .. بسرعه حولوها للانعاش ..
اخذوها مني واني واگفه مصدومة وكلمة منتهية ترن بأذني ..
اجوني اثنين شرطة مااعرف ضباط يحققون وياي ..
وين جنتي؟؟ وشنو شفتي ؟؟
ومنو ؟ وعندة عداوة او لا ؟؟
اسئلة هواي بس اني لا لسان يگدر يحجي ولا عقل يستوعب ..
احس نفسي بمتاهة .. عطت بيهم لااراديا ..
" ماادري ماادري جنت نايمة وگعدت على صوت الطلق وهو اصلا جان بالخارج ماعندة عداوة يروح بحاله ويجي بحاله "
سألني واحد منهم " هو شنو شغله "
رديت بتعب " مترجم "
هز راسه وكتب وكأنه خلص القضيه انحسمت وانه عرفوا الجاني والمجني ..
عجيب على بلد اصبح فيه الضحية جلاد والجلاد هو الضحية .. صرنا نبرر للموت ونخلي سبب وتبرير الكل جريمة قتل ..
بأي دين وبأي ملة يكون تبربر للقتل .. اذا الله حرمة انتو منو وتحللون بكيفكم..
ااااه ياعراق تجمعت سكاكين الظلم حولك لتنهش احشائك تحت مسميات لا دين لها ..
شفت من بعيد شخص دخل ..
حسيت وكأنه واحد من اهلي .. ركضت بأتجاهة
بس صدمني بسؤاله ولوى ايدي ..
" شصار ومنو كتلهم ؟"
اريد افلت ايدي ماگدرت " ماادري والله ماادري جنت نايمة گعدت على صوت الطلق "
رد بعصبيه " عساج لاگعدتي من يوم الشفتج تكومت عليه المصايب "
اجو وراه عمة والولد ..
هد ايدي وراح يسأل عنهم .. اجة عمهم والولد يسألوني
جان ابو قصي يبجي وعيونة حمر ..
والولد يرحون منا ويرجعون منا مثل التايهين ومايعرفون شي ..
ضرب نسر الحايط حيل وصار يبجي .. التموا عليه ليث وقصي يواسوه ويواسون ابوهم الي وگع من طولة ..
حسيت مثل الضباب حولي او عايشة بدوامة تفر بيه
دخت حيل وماشفت بعيني بعد ..
صحيت لگيت روحي نايمة على سدية وبيدي مغذي
ماكو احد يمي ..
مااعرف شصار بعمة ..
شوية ودخلت ام نسر .. رفعت راسي " عمة شلونها "
مسحت عيونها بعبايتها ..
واشرتلي " ارتاحي عندج هبوط صاير .. خلي يخلص المغذي وناخذج للبيت ترتاحين الي شفتيه صعب عليج حقج "
هزيت راسي " مااعوف عمة حتى وليد امنها عندي شلون اعوفها "
ردت " ماما عمتج بالانعاش محد يدخللها ادعيلها تصير زينة وتگوم "
اتنهدت ..
#البارت_الثاني عشر
1988 نهايه حرب وحب
.
.
.
.
فقدتك حبيبا وابا واخا وزوجا وروحا كانت تحاوطني منذ ان غبت عني وقلبي لا يزال مشغول بك .
تاركتا كل ما يجري حولي ... متسائله متى اراك ؟
بعدك ارهقني ...
بعدك اسهرني ...
بعدك يقتلني ....
.
تعبر بيه الايام واني انتظرته جيته على فارغ صبر ...
وحته الصبر مل مني واشوف نهايه حبي غير معروفه .
عمي الله يخليك فدوه لعينك اروحلك فدوه ما سمعت خبر منه ....
ابو لواء بوضع لا يحسد عليه : ما اعرف يا عمي اني كلتلو للريس بلكي نشوفو ...
شتشوف عمي قابل هو اسير ...
اني خايف لا هارب من المعركه وينزل راسو وراسي كدام الريس ....
انت عمي كاتل روحك ع الريس مدتشوف ياسر ما اله ذكر . وانقطعت كل علاقه للعراق بأيران بعد وين تشوفه ....
راح يرجع ان شاء الله راح يرجع .
رحتله بتوسل : شوكت عمي كلي شوكت . كلي حته اصبر وياكم ....
اني عندي مباحثات بموضوع جاسر . عجل غير نتأكد هو اسير . ع الاقل اكتب مذكره بتبدل الاساره ....
.
.
ما خليت دعاء ما دعيت بيه ما خليت صلاه ما صليتها ولا مزار ما زرته وصلت بيه المرحله رحت لوحده من الكنائس ونحيت السيده العذراء : سيدتي بجاهج عد الله اريد ترجعيلي جاسر .
بضيم ومرار وامي كوه اشوفها . ساره تغار من كوثر . وكثر من جبتها لحد هسه ما طابت من مرضه لمرضه .
على هامش الحياة البائسه تخلو الساحه من الحرب لتجعل كل طرف يعاني بفقيد او اسير او جريح او شهيد . وانا من بين هؤلاء اعاني بفقد حبيب لي .
يوميه اضل اناجي حبي واسأله يا ترى انت وين !! يا ترى جاي تحس بيه مشتاقتلك . يا ترى عرفت صارت عندي بنيه . وما صار حرب .
يا ترى جنت حاس مراح يصير حرب يحميني وراك . مشتاقتلك . تعال ارجعلي اترجاك .
يوميه اكعد حلمانه بسماع صوت حذائه وبسطاله يصعدلي الدرج ويفتح الباب عليه ويكلي مشتاقلج . يا ترى صحيح مشتاقلي مثل مجاي اشوفك بأحلامي ....
واستمر وضعي لغايه سنه كامله ولحد نهايه ٨٩ واكو شهود عيان كالو اسروهم ونقلو الخبر لابو لواء . انو الفرقه العاشره تأسرة اغلبها ....
ابو لواء وهو يطمنه : عرفنه انو جاسر اسير وان شاء الله طلبنه نسوي تبادل ودرجنه اسمه بللائحه ...
عمي الله يخليك . معوكين الايرانين . ينطون ضابط ابن ضابط من القوات الحرس الخاص .
اسكتي يولي اني مو ناقصج . هو احنه نتعامل وي العجم لو عن طريق الصليب ....
اي شوكت يلا عمي الله يخليك ....
ام لواء : ابو لواء فدوه لعينك كلبي خلص على ابني راح اموت عليه ...
يا مره اني شبيدي . حالو حال الف عراقي . واجبو هذا . غصبن عنو وعن الخلفو . خلص العراق مابو زلم نشامه ...
طفرت من مكاني : عمي هووووواي اخذ العراق تره كااافي شبعنه تضحيه صار النه ٨ سنوات شفنه الضيم . شستفاد صدام كل بيت بي الف حركه كلب وكلب . هاي نار كل ام راح اطيح بملكه وسلطانه وعسى كل من تبعنه نار جهنم ببطونهم ....
يولي انتي عليمن تحجين ....
عمي اني اريد زوجي . شوفولي حل . مو انت قريب من صدام حسين . حاجي بلكي يشوف النه حل ...
ما حسيت اله راشدي اجاني .
صوتج ما اريد اهيسو بلبيت . اركحي ولا تزاكحين وصيري ادميه . ادور النسوان ادور مراجل ابيتي .
.
صعدت اركض من ضيم كلبي وشايله كوثر وابجي . واني ربي . يا رب خلص ما عندي صبر وطاقه . عليش اني ضاله هنا بلذل وره جاسر .
اخذ بناتي وارجع لبيت اهلي .
لبست عباتي ووحجابي ونزلت وره ما طلع ابو لواء .
خاله من رخصتج اني رايحه لأهلي .....
شنو وين شكو شعدج .
رايحه لهلي خاله بعد ما اتحمل هنا راح اموت والله عقلي راح يطك راح انفجر ...
يمه ابو لواء ميقبل ضلي واكسري الشر ..
خاله شعندي ضاله عود اذا رجع جاسر واني مأيسه ارجع ويا . بس مال اضل واني يوميه اهانه وذل ما اقبلها ......
يوم اعتبري مثل ابوج . هم كلبه محروك . قابل انتي احن منه. على ولده ...
أضف تعليقاً
اني بهذا الوقت بدت تنتابني نوبه جنون من مستقبل ما اعرف فصرت بعد ما احزر تصرفاتي شلون اتصرف . جاولتها بقهر ودموعي تجري : خاله والله راح اموت الله يخليج وديني لاهلي عاد جم يوم وارجع بعد ما اتحمل وضعي وحياتي روحي تاهت . احس نفسي معلكه لاني لسمه ولاني لكاع
استهدي بلرحمان امي استهدي بلرحمان . وصلي على محمد خو مو هيج انتي دتفقدين اعصابج ....
رجعت اخط بهدومي وروحي خايفه من كسر كلمه لابو لواء . خايفه من مستقبلي وي ابو لواء بدون لا ناصر ولا معين . واني وياي ثنين بنات لا اكدر اعوفهم ولا اكدر اضل وياهن . واهلي ضعيفين حيل كدام ابو لواء واعوانه وبدت تتراوالي يوم زواجي . وضعفنه وشلون طلعت . ما هدأ كلبي نزلت عفت الجهال ونزلت
.
*طراطيش حجي ينسمع بين ام لواء وجيهان ....
جيهان : شنو كاتله روحها ع النومه متضل وتنجب ...
ام لواء : خاله اسوكتي حرام البنيه جاي تستفكد رجلها ....
والله خاله مو بحال الرجوله بحال النومه .
1988 نهايه حرب وحب
.
.
.
.
فقدتك حبيبا وابا واخا وزوجا وروحا كانت تحاوطني منذ ان غبت عني وقلبي لا يزال مشغول بك .
تاركتا كل ما يجري حولي ... متسائله متى اراك ؟
بعدك ارهقني ...
بعدك اسهرني ...
بعدك يقتلني ....
.
تعبر بيه الايام واني انتظرته جيته على فارغ صبر ...
وحته الصبر مل مني واشوف نهايه حبي غير معروفه .
عمي الله يخليك فدوه لعينك اروحلك فدوه ما سمعت خبر منه ....
ابو لواء بوضع لا يحسد عليه : ما اعرف يا عمي اني كلتلو للريس بلكي نشوفو ...
شتشوف عمي قابل هو اسير ...
اني خايف لا هارب من المعركه وينزل راسو وراسي كدام الريس ....
انت عمي كاتل روحك ع الريس مدتشوف ياسر ما اله ذكر . وانقطعت كل علاقه للعراق بأيران بعد وين تشوفه ....
راح يرجع ان شاء الله راح يرجع .
رحتله بتوسل : شوكت عمي كلي شوكت . كلي حته اصبر وياكم ....
اني عندي مباحثات بموضوع جاسر . عجل غير نتأكد هو اسير . ع الاقل اكتب مذكره بتبدل الاساره ....
.
.
ما خليت دعاء ما دعيت بيه ما خليت صلاه ما صليتها ولا مزار ما زرته وصلت بيه المرحله رحت لوحده من الكنائس ونحيت السيده العذراء : سيدتي بجاهج عد الله اريد ترجعيلي جاسر .
بضيم ومرار وامي كوه اشوفها . ساره تغار من كوثر . وكثر من جبتها لحد هسه ما طابت من مرضه لمرضه .
على هامش الحياة البائسه تخلو الساحه من الحرب لتجعل كل طرف يعاني بفقيد او اسير او جريح او شهيد . وانا من بين هؤلاء اعاني بفقد حبيب لي .
يوميه اضل اناجي حبي واسأله يا ترى انت وين !! يا ترى جاي تحس بيه مشتاقتلك . يا ترى عرفت صارت عندي بنيه . وما صار حرب .
يا ترى جنت حاس مراح يصير حرب يحميني وراك . مشتاقتلك . تعال ارجعلي اترجاك .
يوميه اكعد حلمانه بسماع صوت حذائه وبسطاله يصعدلي الدرج ويفتح الباب عليه ويكلي مشتاقلج . يا ترى صحيح مشتاقلي مثل مجاي اشوفك بأحلامي ....
واستمر وضعي لغايه سنه كامله ولحد نهايه ٨٩ واكو شهود عيان كالو اسروهم ونقلو الخبر لابو لواء . انو الفرقه العاشره تأسرة اغلبها ....
ابو لواء وهو يطمنه : عرفنه انو جاسر اسير وان شاء الله طلبنه نسوي تبادل ودرجنه اسمه بللائحه ...
عمي الله يخليك . معوكين الايرانين . ينطون ضابط ابن ضابط من القوات الحرس الخاص .
اسكتي يولي اني مو ناقصج . هو احنه نتعامل وي العجم لو عن طريق الصليب ....
اي شوكت يلا عمي الله يخليك ....
ام لواء : ابو لواء فدوه لعينك كلبي خلص على ابني راح اموت عليه ...
يا مره اني شبيدي . حالو حال الف عراقي . واجبو هذا . غصبن عنو وعن الخلفو . خلص العراق مابو زلم نشامه ...
طفرت من مكاني : عمي هووووواي اخذ العراق تره كااافي شبعنه تضحيه صار النه ٨ سنوات شفنه الضيم . شستفاد صدام كل بيت بي الف حركه كلب وكلب . هاي نار كل ام راح اطيح بملكه وسلطانه وعسى كل من تبعنه نار جهنم ببطونهم ....
يولي انتي عليمن تحجين ....
عمي اني اريد زوجي . شوفولي حل . مو انت قريب من صدام حسين . حاجي بلكي يشوف النه حل ...
ما حسيت اله راشدي اجاني .
صوتج ما اريد اهيسو بلبيت . اركحي ولا تزاكحين وصيري ادميه . ادور النسوان ادور مراجل ابيتي .
.
صعدت اركض من ضيم كلبي وشايله كوثر وابجي . واني ربي . يا رب خلص ما عندي صبر وطاقه . عليش اني ضاله هنا بلذل وره جاسر .
اخذ بناتي وارجع لبيت اهلي .
لبست عباتي ووحجابي ونزلت وره ما طلع ابو لواء .
خاله من رخصتج اني رايحه لأهلي .....
شنو وين شكو شعدج .
رايحه لهلي خاله بعد ما اتحمل هنا راح اموت والله عقلي راح يطك راح انفجر ...
يمه ابو لواء ميقبل ضلي واكسري الشر ..
خاله شعندي ضاله عود اذا رجع جاسر واني مأيسه ارجع ويا . بس مال اضل واني يوميه اهانه وذل ما اقبلها ......
يوم اعتبري مثل ابوج . هم كلبه محروك . قابل انتي احن منه. على ولده ...
أضف تعليقاً
اني بهذا الوقت بدت تنتابني نوبه جنون من مستقبل ما اعرف فصرت بعد ما احزر تصرفاتي شلون اتصرف . جاولتها بقهر ودموعي تجري : خاله والله راح اموت الله يخليج وديني لاهلي عاد جم يوم وارجع بعد ما اتحمل وضعي وحياتي روحي تاهت . احس نفسي معلكه لاني لسمه ولاني لكاع
استهدي بلرحمان امي استهدي بلرحمان . وصلي على محمد خو مو هيج انتي دتفقدين اعصابج ....
رجعت اخط بهدومي وروحي خايفه من كسر كلمه لابو لواء . خايفه من مستقبلي وي ابو لواء بدون لا ناصر ولا معين . واني وياي ثنين بنات لا اكدر اعوفهم ولا اكدر اضل وياهن . واهلي ضعيفين حيل كدام ابو لواء واعوانه وبدت تتراوالي يوم زواجي . وضعفنه وشلون طلعت . ما هدأ كلبي نزلت عفت الجهال ونزلت
.
*طراطيش حجي ينسمع بين ام لواء وجيهان ....
جيهان : شنو كاتله روحها ع النومه متضل وتنجب ...
ام لواء : خاله اسوكتي حرام البنيه جاي تستفكد رجلها ....
والله خاله مو بحال الرجوله بحال النومه .