This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
طريقه تكبير الشفايف😇💄..
انو تحدودن عل حواف الشفة بالقلم اللي قريب من الحمرة
وهالنوب تخلون الحمرة..واخير خطوة الكونسيلر عل الحواف.حته يبرز الشفة😍
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
@stylegrils
انو تحدودن عل حواف الشفة بالقلم اللي قريب من الحمرة
وهالنوب تخلون الحمرة..واخير خطوة الكونسيلر عل الحواف.حته يبرز الشفة😍
#اعـاده_توجيـــہ_لصديقتج
#ملوكه
@stylegrils
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
🤭#جمعتكم_مباركه_الابراج_اليوميه🤭
💕✨#توقعاات_الابراج_ليوم_الجمعه💕✨
#الحمل
مهنياً: المثابرة من أبرز المميزات التي تتفرد بها بين الزملاء، فحاول أن تحافظ على هذه الميزة من أجل مستقبل واعد.
عاطفياً: تذكّر أنك صاحب التأثيرات الجيّدة ولا بدّ من أن تساهم شخصيّاً في تعزيز الروابط علماً أن جهودك ستعطي نتيجة أفضل.
صحياً: خفف من التنقلات غير المجدية تحت الشمس الحارقة واحم نفسك من الإصابة بضربة شمس.
#الثور
مهنياً: التواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك.
عاطفياً: يحاول الشريك فتح قلبه لك لمعرفة الأسباب التي تدفعك إلى معاملته على غير المعتاد، لكن النتيجة سلبية من قبلك.
صحياً: قد تسبب لنفسك المآسي اذا لم تضبط أعصابك وجموحك.
#الجوزاء
مهنياً: وجود القمر في برجك يجعل المعطيات تتغيّر لمصلحتك، وتبدأ عجلة العمل بالتحرّك السريع. تدور الأحداث بشكل ديناميكي.
عاطفياً: الاعتماد على الأحلام لا يكفي، فالشريك بحاجة إلى وقائع ملموسة ليبادلك الشعور نفسه.
صحياً: نم باكراً وقم باكراً، وخصّص الوقت المناسب للتمارين الرياضية الصباحية.
#السرطان
مهنياً: لا تركّز على عمل واحد بل انتبه إلى جميع أعمالك وخصوصاً التفاصيل.
عاطفياً: تبرهن عن تفاؤلك وتثير إعجاب الشريك بحبك للحياة وشغفك بها وتفانيك من أجله.
صحياً: حاول أن تخفف بعض الشيء من المواجهات غير المجدية والعشوائية.
#الاسد
مهنياً: قد تميل اليوم إلى توسيع رقعة نشاطاتك، المشاريع كثيرة والنشاط موجود والاستعداد على أتم ما يرام.
عاطفياً: راقب جيداً ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلاً وكادت تؤدي إلى المحظور.
صحياً: إذا شعرت بأن حرارتك مرتفعة باستمرار، فلا تتردد في زيارة الطبيب لمعرفة السبب
#العذراء
مهنياً: من الضروري تحديد الأولويات قبل الانطلاق، حذار الخلافات والاستفزازات المشحونة بالتوتر والمشكلات.
عاطفياً: قد تقدم على قرار خطير يعيد الثقة إلى العلاقة، لكنك سرعان ما تكتشف أن المغرضين هم وراء محاولة زعزعة العلاقة بالشريك.
صحياً: مارس الرياضة بلا تأخير، لأن ما تباشره يتطور جيداً ويفيدك على المدى المنظور.
#الميزان
مهنياً: تتمتع بنسبة ذكاء عالية، وهذه الميزة تمهّد لك الطريق لتحقيق النجاح في اتجاهاتك المتنوعة ولا سيما في العمل.
عاطفياً: تتاح لك فرصة جيدة لإيجاد قواسم مشتركة مع الشريك، أو للقيام بخطوة إيجابية تجاهه، ويكون الحظ إلى جانبك.
صحياً: إنتبه إلى وضعك الصحي الحرج وأقلع عن التدخين إذا أردت البقاء بصحة سليمة.
#العقرب
مهنياً: قرارات مهمة قد تغير مجرى حياتك على نحو مفاجىء، لذا عليك أن تكون مستعداً لكل جديد في هذا الإطار.
عاطفياً: تصغي إلى تذمّر الشريك وتطلب تفسيراً، فيكون الأمر صعباً، ليس من السهل بت موضوع يبدو لك شائكاً جداً.
صحياً: لا تجعل العمل يستحوذ على كامل اهتماماتك، وانتبه لصحتك جيداً.
#القوس
مهنياً: تبدو أمورك في العمل أكثر هدوءاً وتعرف كيف تتعامل معها وتجد الحلول للمشكلات العالقة.
عاطفياً: مسؤوليات جديده تلقى على عاتقك تشعرك بالتعب، لكن هذا لا يمنعك من أن تكون إيجابياً في تعاملك مع الحبيب.
صحياً: تنفعل جرّاء وضعك وتفقد السيطرة على أعصابك، فلا تضيّع نفسك في متاهات مجهولة النتيجة.
#الجدي
مهنياً: تنهمك بجدول أعمال مكثف وعليك أن تنجز القسم الأكبر منه سريعاً، لكنك قادر على إنجاز المهمة على أكمل وجه.
عاطفياً: استمع الى رأي الحبيب فقد يكون صائباً في بعض الأمور، وخذ به إذا كان يتعلق بأمر يخصك.
صحياً: حاول اتباع برنامج غذائي متوازن ليساعد في الحفاظ على الرشاقة والتخلص من البدانة.
#الدلو
مهنياً: يتميّز هذا اليوم بحصول لقاء مهمّ وانفراج على صعيد العلاقات العامة والامتحانات والتواصل مع الآخرين.
عاطفياً: تجد اليوم الكثير من الحلول لمشاكل عالقة كنت تعانيها مع الشريك منذ مدة.
صحياً: اتبع الارشادات الطبية بدقة، ولا تعرض نفسك كثيراً لأشعة الشمس.
#الحوت
مهنياً: كن حذراً جداً اليوم، قد يعاكسك الظرف ويولّد بعض الاحتكاكات المهنية على الأرجح، فلا تتهور في قراراتك وفكر منطقياً.
عاطفياً: واجه الحبيب بما تعرف ولا تكن متكتماً، وعليك أن تفكر في مصلحته قبل أن تتخذ أي قرار يخص علاقتكما.
صحياً: تستفيد من عطلتك السنوية للقيام برحلة للسير في أحضان الطبيعة وتسلق الجبال.
💕✨#توقعاات_الابراج_ليوم_الجمعه💕✨
#الحمل
مهنياً: المثابرة من أبرز المميزات التي تتفرد بها بين الزملاء، فحاول أن تحافظ على هذه الميزة من أجل مستقبل واعد.
عاطفياً: تذكّر أنك صاحب التأثيرات الجيّدة ولا بدّ من أن تساهم شخصيّاً في تعزيز الروابط علماً أن جهودك ستعطي نتيجة أفضل.
صحياً: خفف من التنقلات غير المجدية تحت الشمس الحارقة واحم نفسك من الإصابة بضربة شمس.
#الثور
مهنياً: التواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك.
عاطفياً: يحاول الشريك فتح قلبه لك لمعرفة الأسباب التي تدفعك إلى معاملته على غير المعتاد، لكن النتيجة سلبية من قبلك.
صحياً: قد تسبب لنفسك المآسي اذا لم تضبط أعصابك وجموحك.
#الجوزاء
مهنياً: وجود القمر في برجك يجعل المعطيات تتغيّر لمصلحتك، وتبدأ عجلة العمل بالتحرّك السريع. تدور الأحداث بشكل ديناميكي.
عاطفياً: الاعتماد على الأحلام لا يكفي، فالشريك بحاجة إلى وقائع ملموسة ليبادلك الشعور نفسه.
صحياً: نم باكراً وقم باكراً، وخصّص الوقت المناسب للتمارين الرياضية الصباحية.
#السرطان
مهنياً: لا تركّز على عمل واحد بل انتبه إلى جميع أعمالك وخصوصاً التفاصيل.
عاطفياً: تبرهن عن تفاؤلك وتثير إعجاب الشريك بحبك للحياة وشغفك بها وتفانيك من أجله.
صحياً: حاول أن تخفف بعض الشيء من المواجهات غير المجدية والعشوائية.
#الاسد
مهنياً: قد تميل اليوم إلى توسيع رقعة نشاطاتك، المشاريع كثيرة والنشاط موجود والاستعداد على أتم ما يرام.
عاطفياً: راقب جيداً ما يدور حولك فقد تكتشف حقائق حيرتك طويلاً وكادت تؤدي إلى المحظور.
صحياً: إذا شعرت بأن حرارتك مرتفعة باستمرار، فلا تتردد في زيارة الطبيب لمعرفة السبب
#العذراء
مهنياً: من الضروري تحديد الأولويات قبل الانطلاق، حذار الخلافات والاستفزازات المشحونة بالتوتر والمشكلات.
عاطفياً: قد تقدم على قرار خطير يعيد الثقة إلى العلاقة، لكنك سرعان ما تكتشف أن المغرضين هم وراء محاولة زعزعة العلاقة بالشريك.
صحياً: مارس الرياضة بلا تأخير، لأن ما تباشره يتطور جيداً ويفيدك على المدى المنظور.
#الميزان
مهنياً: تتمتع بنسبة ذكاء عالية، وهذه الميزة تمهّد لك الطريق لتحقيق النجاح في اتجاهاتك المتنوعة ولا سيما في العمل.
عاطفياً: تتاح لك فرصة جيدة لإيجاد قواسم مشتركة مع الشريك، أو للقيام بخطوة إيجابية تجاهه، ويكون الحظ إلى جانبك.
صحياً: إنتبه إلى وضعك الصحي الحرج وأقلع عن التدخين إذا أردت البقاء بصحة سليمة.
#العقرب
مهنياً: قرارات مهمة قد تغير مجرى حياتك على نحو مفاجىء، لذا عليك أن تكون مستعداً لكل جديد في هذا الإطار.
عاطفياً: تصغي إلى تذمّر الشريك وتطلب تفسيراً، فيكون الأمر صعباً، ليس من السهل بت موضوع يبدو لك شائكاً جداً.
صحياً: لا تجعل العمل يستحوذ على كامل اهتماماتك، وانتبه لصحتك جيداً.
#القوس
مهنياً: تبدو أمورك في العمل أكثر هدوءاً وتعرف كيف تتعامل معها وتجد الحلول للمشكلات العالقة.
عاطفياً: مسؤوليات جديده تلقى على عاتقك تشعرك بالتعب، لكن هذا لا يمنعك من أن تكون إيجابياً في تعاملك مع الحبيب.
صحياً: تنفعل جرّاء وضعك وتفقد السيطرة على أعصابك، فلا تضيّع نفسك في متاهات مجهولة النتيجة.
#الجدي
مهنياً: تنهمك بجدول أعمال مكثف وعليك أن تنجز القسم الأكبر منه سريعاً، لكنك قادر على إنجاز المهمة على أكمل وجه.
عاطفياً: استمع الى رأي الحبيب فقد يكون صائباً في بعض الأمور، وخذ به إذا كان يتعلق بأمر يخصك.
صحياً: حاول اتباع برنامج غذائي متوازن ليساعد في الحفاظ على الرشاقة والتخلص من البدانة.
#الدلو
مهنياً: يتميّز هذا اليوم بحصول لقاء مهمّ وانفراج على صعيد العلاقات العامة والامتحانات والتواصل مع الآخرين.
عاطفياً: تجد اليوم الكثير من الحلول لمشاكل عالقة كنت تعانيها مع الشريك منذ مدة.
صحياً: اتبع الارشادات الطبية بدقة، ولا تعرض نفسك كثيراً لأشعة الشمس.
#الحوت
مهنياً: كن حذراً جداً اليوم، قد يعاكسك الظرف ويولّد بعض الاحتكاكات المهنية على الأرجح، فلا تتهور في قراراتك وفكر منطقياً.
عاطفياً: واجه الحبيب بما تعرف ولا تكن متكتماً، وعليك أن تفكر في مصلحته قبل أن تتخذ أي قرار يخص علاقتكما.
صحياً: تستفيد من عطلتك السنوية للقيام برحلة للسير في أحضان الطبيعة وتسلق الجبال.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
تسلمون حبايب❤️
هههه..جماعه القصه اعذروني عل تاخير
قبل اشويه كعدت من نوم😂..مدري نومي اشوكت يتعدل
وهسه رح انزلكم خمس بارتات وتروح ضوجتكم🙃
#ملوكه
هههه..جماعه القصه اعذروني عل تاخير
قبل اشويه كعدت من نوم😂..مدري نومي اشوكت يتعدل
وهسه رح انزلكم خمس بارتات وتروح ضوجتكم🙃
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر
#البارت5
ورود::هذا صوت فهد
فهد::شبيج ورود فتحي عيونج
ورود::فتحت عيوني ...شفت فهد بوجهي خرررب والله
تمنيته جني ولا فهد شكد فشله اني نافخه روحي واني وبالك
عني تالي اطلع كدامه
هجي جبانه وخوثه ....
فهد::شبيج ياجني هذا وين اكو جني
ورود::وخرت اديه من جتافي ....والله لو شايفه جني
اشرف من ماشوفك ..صار اعصاب لوه ايدي حيل
شمالني ماكض الساني
فهد::ااانتي ليش السانج متبري منج😡
ورود::احس ايدي نخلعت يوول عوف ايدي اتروك ايدي
الله يخليك من شان الله تركني عم توجعني
فهد::شكد معصب منها وبدلي اكطعها
بس من سمعتها اشون تحجي اريد الزم نفسي وماضحك
كالولي تخبط بلهجه متوقعت الهدرجه ....شنو شنو
اثبتي ع شي شدتحجين
ورود::اوووي ايدي حتنكسر وخرر
فهد::عفت ايدها ...شعندج
ورود::حتاريت شاجاوبه استحي اكله اريد (تواليت)....
نصيت راسي وكتله ...ردت اروح للحمام وللنةت مقبلآ يكعدن
فهد::هاا وشبيج تحجين وخجلانه خااف سويتيها ع روحج
من ورى الجني
ورود::خررب شكد يحرك الكلب ترى ماضحك امشي وياي
فهد::نصي صوتج لا اكص السانج وامشي يله
ورود::طلع وياي جنت حيل محتاجه ادخل حمام
لو موفهد لو جدي هم اكله يامستحه احسن ماسويها
ع روحي وانفضح
فهد::يله روحي
ورود::وانته وين حتبقى اشو بعيد بله طلعلي شي
فهد::خوماترديني ادخل وياج اهنا انتظرج
ورود::ووك ابقى هنا ...مشيت دخلت للحمام واني ارجف
من الخوف طلعت لكيته ينتضرني بمكانه
...يله امشي
فهد::متعرفين دمولين شكرآ
ورود::ع شنو شكرآ وين مطلعني للمتنزه
فهد::ورود احترمي دام النفس عليج طيبه ترى
وبوفاضل اوريج وجهي الثاني الا اخليج تكرهين
حياتج جري عدل
ورود::بلعت ريكي شبيه هذا سكتت وامشي بصفه
ميته خووف دخلنا للبيت
صعدنا سوى تلفوني ابايدي انتبه لشاشه مشتغله اني ممنتبه لان مخليته صامت
خمشه من ايدي وفتح خط وماحجه
بهذيج الحظه كل جزء بجسمي ارتعب اجه ابالي منتظر
ياارب مايطلع هوه اريد احجي سد حلكي بايده
مخلي تلفون ع اذانه ويباوعلي بخزر فجئه صارن
عيونه حمرر
وايعصر ايده حيل ع حلكي كلت هاي هيه هذا منتظر
يعني نتهيت وين وكعت بادين فهد حط التلفون بايدي
كالي اني اعلمج بسيطه ودخل الغرفته بسرعه
رفعت تلفون نرمين المتصله حتى ماحاجيتها
فدواتك ربي الحمد والشكر لك . نرمين الخابرت شبيه
يكلي اعلمج عززز بس لاحجت شي هايه
دخلت للغرفه ارجف كلني تغطيت
وتثلت ع نرمين
نرمين::الووو
ورود::االوو
نرمين::ومرض شبيج متحجين
ورود:: مو اني الجاوبتج كليلي شحجيتي
نرمين ::شنوو لعد منو
ورود::هذا فهد
نرمين::جذذذذذذذب عزززززز العزززاني
ورود::ولج احجي شكو خمشتي كلبي شحجيتي
نرمين::انعل ابوج بت النعال مو تدرين بيه اغلط
شون تخلينه يجاوبني
ورود::هسه شون تخليني اسب عشيرتها غير تحجي
شمسلتي فضيني دشوف ليش عصب
نرمين:: اول مانفتح الخط سبيت عشيرتج وفهد🤨
ورود::شون يعني داحجي راح اكيح حضج
نرمين::كلت احتركت عشيرتج حترك فهد ملتهيه تمطكين وياه بوس صار ساعه اتصل وينج الووو
....ومجاوبتيني كتلج شنو فهد اكل السانج وهم محجيتي
سكتت
ورود::خرب ابوج بت الكلب شسويتي الرعنه تف عليج
ادبسزز متكضين السانج هسه شيكول عليه مكيفه
لان بستها
خرب يومج اي والله
نرمين::هووب هووب اكلتيني بكشوري واني شدراني بيه
هوه اشم ايدي انتي مرات اجاوبيني واناي نايمه
ومتحجين
عبالي انتي شدراني
ورود::انتي كله شدراج كون ثول الثولج يا هايشه
وثانيآ موتوني احجي وياج شعدج اتصلتي من جديد
راح اسد الماسنجر من وراج
نرمين::كبر موصوجج صوج التريد تفرحج مع سلامه
ورود::خرب هاي زعلت اتصلت عليها مجاوب
صدك اني سترعنت وزودتها هيه شدراها
يبوووي شسوي يربي
شمرت تلفون بصفي
داريد اغطي راسج انفتح الباب فزيت فهد سحبني من ايدي
فهد::اششش امشي بدون متحجين اريد احجي وياج كلمتين
ورود::بدون ماجاوبه سحبني الغرفته سد الباب
فهد::شنو هذا الغلط ولحجي منو هاي
ورود::شفته عصبي ويحجي بنتر مو مال اجاوبه
وتصيرلي مشكله خلي احجي بهدوء كتله ص
صديقتي
فهد::ادري نعلج بس شنووو هلاسلوب ولغلط وكلام طايح حضه
ورود::اهووو اشو انته حيل تماديت شكوووو مدكلي
داكولك صديقتي واحجي وياها اليعجبني لتدخل
فهد::حركت اعصابي دفعتها ع الحايط وخليت ايدي
ع ركبتها ...ولج انتي شنو من بشر اهلج معرفو يربونج
مو صوجهم صوجي اني العفتج ع حل شعرج ستهترتي
ورود::ااخ وخر خنكتني
فهد::وخرت ايدي من ركبتها واني نار اريد اموتها بايدي
ع السانها الطويل ...وشون ترحين تسولفيها اني
بستج
متستحين لو شفايفج يحكنج
ورود::شايفين كلب الفاره بتوم وجيري احس كلبي صار مثل كلبها
داريد اجاوبه ماكو تخربطت اوضاعي تقرب عليه
داروح بسرعه سحبني من ايدي وباسني اختل توازني
ماعرف شيصير بيه هجي احس نفسي راح يغمى عليه
ورجلي يبدن جسمي كله ينمل اعيوني ايغمضن
ع الرغم اعرف هذا غلط
#البارت5
ورود::هذا صوت فهد
فهد::شبيج ورود فتحي عيونج
ورود::فتحت عيوني ...شفت فهد بوجهي خرررب والله
تمنيته جني ولا فهد شكد فشله اني نافخه روحي واني وبالك
عني تالي اطلع كدامه
هجي جبانه وخوثه ....
فهد::شبيج ياجني هذا وين اكو جني
ورود::وخرت اديه من جتافي ....والله لو شايفه جني
اشرف من ماشوفك ..صار اعصاب لوه ايدي حيل
شمالني ماكض الساني
فهد::ااانتي ليش السانج متبري منج😡
ورود::احس ايدي نخلعت يوول عوف ايدي اتروك ايدي
الله يخليك من شان الله تركني عم توجعني
فهد::شكد معصب منها وبدلي اكطعها
بس من سمعتها اشون تحجي اريد الزم نفسي وماضحك
كالولي تخبط بلهجه متوقعت الهدرجه ....شنو شنو
اثبتي ع شي شدتحجين
ورود::اوووي ايدي حتنكسر وخرر
فهد::عفت ايدها ...شعندج
ورود::حتاريت شاجاوبه استحي اكله اريد (تواليت)....
نصيت راسي وكتله ...ردت اروح للحمام وللنةت مقبلآ يكعدن
فهد::هاا وشبيج تحجين وخجلانه خااف سويتيها ع روحج
من ورى الجني
ورود::خررب شكد يحرك الكلب ترى ماضحك امشي وياي
فهد::نصي صوتج لا اكص السانج وامشي يله
ورود::طلع وياي جنت حيل محتاجه ادخل حمام
لو موفهد لو جدي هم اكله يامستحه احسن ماسويها
ع روحي وانفضح
فهد::يله روحي
ورود::وانته وين حتبقى اشو بعيد بله طلعلي شي
فهد::خوماترديني ادخل وياج اهنا انتظرج
ورود::ووك ابقى هنا ...مشيت دخلت للحمام واني ارجف
من الخوف طلعت لكيته ينتضرني بمكانه
...يله امشي
فهد::متعرفين دمولين شكرآ
ورود::ع شنو شكرآ وين مطلعني للمتنزه
فهد::ورود احترمي دام النفس عليج طيبه ترى
وبوفاضل اوريج وجهي الثاني الا اخليج تكرهين
حياتج جري عدل
ورود::بلعت ريكي شبيه هذا سكتت وامشي بصفه
ميته خووف دخلنا للبيت
صعدنا سوى تلفوني ابايدي انتبه لشاشه مشتغله اني ممنتبه لان مخليته صامت
خمشه من ايدي وفتح خط وماحجه
بهذيج الحظه كل جزء بجسمي ارتعب اجه ابالي منتظر
ياارب مايطلع هوه اريد احجي سد حلكي بايده
مخلي تلفون ع اذانه ويباوعلي بخزر فجئه صارن
عيونه حمرر
وايعصر ايده حيل ع حلكي كلت هاي هيه هذا منتظر
يعني نتهيت وين وكعت بادين فهد حط التلفون بايدي
كالي اني اعلمج بسيطه ودخل الغرفته بسرعه
رفعت تلفون نرمين المتصله حتى ماحاجيتها
فدواتك ربي الحمد والشكر لك . نرمين الخابرت شبيه
يكلي اعلمج عززز بس لاحجت شي هايه
دخلت للغرفه ارجف كلني تغطيت
وتثلت ع نرمين
نرمين::الووو
ورود::االوو
نرمين::ومرض شبيج متحجين
ورود:: مو اني الجاوبتج كليلي شحجيتي
نرمين ::شنوو لعد منو
ورود::هذا فهد
نرمين::جذذذذذذذب عزززززز العزززاني
ورود::ولج احجي شكو خمشتي كلبي شحجيتي
نرمين::انعل ابوج بت النعال مو تدرين بيه اغلط
شون تخلينه يجاوبني
ورود::هسه شون تخليني اسب عشيرتها غير تحجي
شمسلتي فضيني دشوف ليش عصب
نرمين:: اول مانفتح الخط سبيت عشيرتج وفهد🤨
ورود::شون يعني داحجي راح اكيح حضج
نرمين::كلت احتركت عشيرتج حترك فهد ملتهيه تمطكين وياه بوس صار ساعه اتصل وينج الووو
....ومجاوبتيني كتلج شنو فهد اكل السانج وهم محجيتي
سكتت
ورود::خرب ابوج بت الكلب شسويتي الرعنه تف عليج
ادبسزز متكضين السانج هسه شيكول عليه مكيفه
لان بستها
خرب يومج اي والله
نرمين::هووب هووب اكلتيني بكشوري واني شدراني بيه
هوه اشم ايدي انتي مرات اجاوبيني واناي نايمه
ومتحجين
عبالي انتي شدراني
ورود::انتي كله شدراج كون ثول الثولج يا هايشه
وثانيآ موتوني احجي وياج شعدج اتصلتي من جديد
راح اسد الماسنجر من وراج
نرمين::كبر موصوجج صوج التريد تفرحج مع سلامه
ورود::خرب هاي زعلت اتصلت عليها مجاوب
صدك اني سترعنت وزودتها هيه شدراها
يبوووي شسوي يربي
شمرت تلفون بصفي
داريد اغطي راسج انفتح الباب فزيت فهد سحبني من ايدي
فهد::اششش امشي بدون متحجين اريد احجي وياج كلمتين
ورود::بدون ماجاوبه سحبني الغرفته سد الباب
فهد::شنو هذا الغلط ولحجي منو هاي
ورود::شفته عصبي ويحجي بنتر مو مال اجاوبه
وتصيرلي مشكله خلي احجي بهدوء كتله ص
صديقتي
فهد::ادري نعلج بس شنووو هلاسلوب ولغلط وكلام طايح حضه
ورود::اهووو اشو انته حيل تماديت شكوووو مدكلي
داكولك صديقتي واحجي وياها اليعجبني لتدخل
فهد::حركت اعصابي دفعتها ع الحايط وخليت ايدي
ع ركبتها ...ولج انتي شنو من بشر اهلج معرفو يربونج
مو صوجهم صوجي اني العفتج ع حل شعرج ستهترتي
ورود::ااخ وخر خنكتني
فهد::وخرت ايدي من ركبتها واني نار اريد اموتها بايدي
ع السانها الطويل ...وشون ترحين تسولفيها اني
بستج
متستحين لو شفايفج يحكنج
ورود::شايفين كلب الفاره بتوم وجيري احس كلبي صار مثل كلبها
داريد اجاوبه ماكو تخربطت اوضاعي تقرب عليه
داروح بسرعه سحبني من ايدي وباسني اختل توازني
ماعرف شيصير بيه هجي احس نفسي راح يغمى عليه
ورجلي يبدن جسمي كله ينمل اعيوني ايغمضن
ع الرغم اعرف هذا غلط
وعقلي ينطي ايعاز الجسمي
انو لازم اتجرك وابعده عني بس جسمي يستلم
ومايستمع العقلي اعيوني غمضن وادي العله صدره نزلن
فهد::اباوع عليها ذابت بايدي شكد تبين قويه بس هاي ثاني
مره ابوسها تذوب بسرعه بمجرد اتقرب عليها
وخرت منها لان ماتحمل اشوفها هجي اخاف اسوي اكثر
لزمت وجهاا ابين اديه ...فتحي عيونج
ورود::فتحت عيوني واني احس روحي رايحه وجسمي بايد اباوع
بعيونه اريد اكله شسويت بيه ليش جسمي هجي
يصير يخدر وينمل
فهد::اشبيج ورود
ورود::شسويت بيه انته ليش تتقربني
فهد::وانتي ليش تخليني اتقربج ليش متبعديني عنج
ومتخليني ابوسج اشو مكيفه انتي وعاجبج الوضع
ورود::حجيه نرفزني دموعي واكفات بصف رموشي
بس ارمش يوكعن بس مكابره وماريد ادموعي ينزلن يمه
كتله ...لا ممكيفه وياك تتقربلي والله متلوم الا نفس.....بعدني ممكمله كلمتي
قاطعني وهوه يبوسني كرهت نفسي
لان جسمي يضعف ويرجف بمجرد يتقربلي دموعي
ستسلمن ونزلن صار كيف منتظر كدامي احس جسمي
كزبر بسرعه دفعت فهد وضربته راشدي ماعرف
شنو العرامه العندي الخلتني امد ايدي عليه
احسه صار بركان بسرعه ضربني راشدي وجر شعري
فهد::ادبسززز شو تجرئين ولخلقج راح اندمج عمرج
كله امشي اكلعي برى دفعته واني احس بداخلي نار
جنت منتظرها تمنعني بس مو لدرجه ترفع ايدها
عليه بسيطه اني اعلمج اذا مخليتج تتوسلين
ماسمي فهد كله من ايدي
شون عفتها كل هاي الفتره
ورود::دفعني برى غرفته جسمي بعده مجمد
ومصدوم من السويته شديصير بيه دموعي ينزلن
امس وحده تنزل الثانيه يااربي دخيلك ابعده
عن طريقي رحت لفراشي واني اذكر الصار كله
واحس داخون منتظر محسيت ع نفسي من غفيت
كعدت الصبح ع صوت يمي باوعت سميه
سميه::شني اليوم مادكعدين كومي ولج ثار الضحى
وانتي بعدج نايمه
ورود::فتحت تك عين سحبت تلفوني شفت منتظر متصل
باوعت اساعه ب٩ كتلها ...هسه اشويه واكعد
عافتني
وطلعت اتصلت ع منتظر
حجيت وياه وتصلت ع نرمين جاوبتني صالحتها
صارت ب٩:٣٠ رحت سبحت ونزلت يمهم
كلهم طالعين بس البنات باقيات سوتلي ريوك سميه
تريكت وكالن اليوم الغده طابك صفنت شويه
كتلها شنو يعني طابك
مرت عمو خالد::،هسه نسويه وتعرفينه شنو
ورود::،هاي شبيها احسها مهاضمتني ثكيله ع معدتها
....ادري بس هوه شنو حشيش حيوان شنو بضبط
كلهن ضحكن واجت سميه
سميه::،هههه لا الطابك نطحنن التمن نسوي طحين وبعدين
نخبزه ع شي دائري من طين فاخرينها ونخلي عليه جمر
خبزه جبيره اسمها طابك
ورود::هاا طيب؟؟
فاطمه::،هسه غير تصير ب١٢ حتى نشوفه
ورود *وعليمن مستعجله ام بطن
ضلينا نتناكر
اني وصابرين وفاطمه شويه ورحت ويا سميه جابت
خضره وبصل ترست سله كتلها هوواي هاي
سميه::لا هوه اني يوميه احش هلكد
طلعت افتر بساحه شفت. چلُبْ نْآيَم.
تٌعآلُيَ سميَہ لُآيَعضٍنْيَ
سميَہ::لُآ مآيَعضٍ .هذا فقير لو طكينه مايعضج
ورود::كيفت من كالت هجي هوه نايم بسرعه
فتحت كامرة الفيديو وبديت اصوره واتقدم ع اطراف
اصابيعي اريد اكمزه واصوره شون يكمز صرت قريبه
عليه رفعت رجليه ركعتهن بلكاع وصرخت بااااااع
اول مسويت هحي هوه كمز وطفر عليه هوه يركض
واني اركض وسميه يصيح عليه ول ول
اني احس حلكه وصل يم رجلي اريد بس اوصل لباب البيت
كلبت الدنيا بلصريخ
وهوه بعده يركض وراي وصلت السميه يله هوه وكف
وراح مني بلكوه اجر النفس واديه ايرجفن من الخوفه
سميه::هههههههه دهر صابج شمالج رتتحارشين جا عضاج
وتنجلبين عليه
ورود::كعظت ع الارض امي وعماتي اجلي صابرين سحبت
تلفون من ايدي الفيديو مسجل اريد اكوم اسحب التلفون منها
ماكو بسرعه رسلته التلفونها وضلن يضحكن عليه كلهن
شربت مي وكعدت ارييد الزم سميه اموتها مو مالت ميعض
ىو طكينه ميعضج تني بس كمزته احه ياكلني شبيه
حظي ويا
الجلاب يوميه جلب لاحكني شويه وبدو يجون اعمامي
ولولد كلهم اجمعو بصاله كلت الصابرين
تحذف الفيدو كالت حذفته اطمنت شويه لان يفشل
اجيت اكمز جلب صدك جلب والله عيب عليه غبيه
مدري شنو بعقلي ونوب بدال ما اكمزه هوه اخذ روحي
صعدت فوك صاحوني نزلت لكيت الصاله كلها تضحك
بس فهد ماموجود
بسرعه خزرت صابرين
ضلو يضحكون وينكتون عليه
الحد مخلو اللغداء وكذالك مر اليوم عادي
الحد العصر منتظر كال راح اخالي ابوي يخابر
ابوج ويحاجي انتي عندج هواي ولد عم وخايف عليج
كتله وك
بليل الكل كاعد وفهد من ضمنهم
فرحانه بهاي الكعده لان منتظر كال خابرت ابوج وكال احاجي
اعمامها ويصير خير منتظره ابوي يفتح الموضوع
ماجنت ادري بهاي كعدتهم راح يهدمون حياتي وبهاي عكلهم
يذبحون احلام تلث اشخاص ورود وسميه ومنتظر
بعادات وتقاليد ينعدم شكم حلم
شكم روح تتعذب
اكثر يوم مشئؤم بحياتي اليوم
الجبرني ارتكب اكبر خطأ خطاء يهدم حياتي
خطأ يخسرني ااعززز ناسي
يتبع...
انو لازم اتجرك وابعده عني بس جسمي يستلم
ومايستمع العقلي اعيوني غمضن وادي العله صدره نزلن
فهد::اباوع عليها ذابت بايدي شكد تبين قويه بس هاي ثاني
مره ابوسها تذوب بسرعه بمجرد اتقرب عليها
وخرت منها لان ماتحمل اشوفها هجي اخاف اسوي اكثر
لزمت وجهاا ابين اديه ...فتحي عيونج
ورود::فتحت عيوني واني احس روحي رايحه وجسمي بايد اباوع
بعيونه اريد اكله شسويت بيه ليش جسمي هجي
يصير يخدر وينمل
فهد::اشبيج ورود
ورود::شسويت بيه انته ليش تتقربني
فهد::وانتي ليش تخليني اتقربج ليش متبعديني عنج
ومتخليني ابوسج اشو مكيفه انتي وعاجبج الوضع
ورود::حجيه نرفزني دموعي واكفات بصف رموشي
بس ارمش يوكعن بس مكابره وماريد ادموعي ينزلن يمه
كتله ...لا ممكيفه وياك تتقربلي والله متلوم الا نفس.....بعدني ممكمله كلمتي
قاطعني وهوه يبوسني كرهت نفسي
لان جسمي يضعف ويرجف بمجرد يتقربلي دموعي
ستسلمن ونزلن صار كيف منتظر كدامي احس جسمي
كزبر بسرعه دفعت فهد وضربته راشدي ماعرف
شنو العرامه العندي الخلتني امد ايدي عليه
احسه صار بركان بسرعه ضربني راشدي وجر شعري
فهد::ادبسززز شو تجرئين ولخلقج راح اندمج عمرج
كله امشي اكلعي برى دفعته واني احس بداخلي نار
جنت منتظرها تمنعني بس مو لدرجه ترفع ايدها
عليه بسيطه اني اعلمج اذا مخليتج تتوسلين
ماسمي فهد كله من ايدي
شون عفتها كل هاي الفتره
ورود::دفعني برى غرفته جسمي بعده مجمد
ومصدوم من السويته شديصير بيه دموعي ينزلن
امس وحده تنزل الثانيه يااربي دخيلك ابعده
عن طريقي رحت لفراشي واني اذكر الصار كله
واحس داخون منتظر محسيت ع نفسي من غفيت
كعدت الصبح ع صوت يمي باوعت سميه
سميه::شني اليوم مادكعدين كومي ولج ثار الضحى
وانتي بعدج نايمه
ورود::فتحت تك عين سحبت تلفوني شفت منتظر متصل
باوعت اساعه ب٩ كتلها ...هسه اشويه واكعد
عافتني
وطلعت اتصلت ع منتظر
حجيت وياه وتصلت ع نرمين جاوبتني صالحتها
صارت ب٩:٣٠ رحت سبحت ونزلت يمهم
كلهم طالعين بس البنات باقيات سوتلي ريوك سميه
تريكت وكالن اليوم الغده طابك صفنت شويه
كتلها شنو يعني طابك
مرت عمو خالد::،هسه نسويه وتعرفينه شنو
ورود::،هاي شبيها احسها مهاضمتني ثكيله ع معدتها
....ادري بس هوه شنو حشيش حيوان شنو بضبط
كلهن ضحكن واجت سميه
سميه::،هههه لا الطابك نطحنن التمن نسوي طحين وبعدين
نخبزه ع شي دائري من طين فاخرينها ونخلي عليه جمر
خبزه جبيره اسمها طابك
ورود::هاا طيب؟؟
فاطمه::،هسه غير تصير ب١٢ حتى نشوفه
ورود *وعليمن مستعجله ام بطن
ضلينا نتناكر
اني وصابرين وفاطمه شويه ورحت ويا سميه جابت
خضره وبصل ترست سله كتلها هوواي هاي
سميه::لا هوه اني يوميه احش هلكد
طلعت افتر بساحه شفت. چلُبْ نْآيَم.
تٌعآلُيَ سميَہ لُآيَعضٍنْيَ
سميَہ::لُآ مآيَعضٍ .هذا فقير لو طكينه مايعضج
ورود::كيفت من كالت هجي هوه نايم بسرعه
فتحت كامرة الفيديو وبديت اصوره واتقدم ع اطراف
اصابيعي اريد اكمزه واصوره شون يكمز صرت قريبه
عليه رفعت رجليه ركعتهن بلكاع وصرخت بااااااع
اول مسويت هحي هوه كمز وطفر عليه هوه يركض
واني اركض وسميه يصيح عليه ول ول
اني احس حلكه وصل يم رجلي اريد بس اوصل لباب البيت
كلبت الدنيا بلصريخ
وهوه بعده يركض وراي وصلت السميه يله هوه وكف
وراح مني بلكوه اجر النفس واديه ايرجفن من الخوفه
سميه::هههههههه دهر صابج شمالج رتتحارشين جا عضاج
وتنجلبين عليه
ورود::كعظت ع الارض امي وعماتي اجلي صابرين سحبت
تلفون من ايدي الفيديو مسجل اريد اكوم اسحب التلفون منها
ماكو بسرعه رسلته التلفونها وضلن يضحكن عليه كلهن
شربت مي وكعدت ارييد الزم سميه اموتها مو مالت ميعض
ىو طكينه ميعضج تني بس كمزته احه ياكلني شبيه
حظي ويا
الجلاب يوميه جلب لاحكني شويه وبدو يجون اعمامي
ولولد كلهم اجمعو بصاله كلت الصابرين
تحذف الفيدو كالت حذفته اطمنت شويه لان يفشل
اجيت اكمز جلب صدك جلب والله عيب عليه غبيه
مدري شنو بعقلي ونوب بدال ما اكمزه هوه اخذ روحي
صعدت فوك صاحوني نزلت لكيت الصاله كلها تضحك
بس فهد ماموجود
بسرعه خزرت صابرين
ضلو يضحكون وينكتون عليه
الحد مخلو اللغداء وكذالك مر اليوم عادي
الحد العصر منتظر كال راح اخالي ابوي يخابر
ابوج ويحاجي انتي عندج هواي ولد عم وخايف عليج
كتله وك
بليل الكل كاعد وفهد من ضمنهم
فرحانه بهاي الكعده لان منتظر كال خابرت ابوج وكال احاجي
اعمامها ويصير خير منتظره ابوي يفتح الموضوع
ماجنت ادري بهاي كعدتهم راح يهدمون حياتي وبهاي عكلهم
يذبحون احلام تلث اشخاص ورود وسميه ومنتظر
بعادات وتقاليد ينعدم شكم حلم
شكم روح تتعذب
اكثر يوم مشئؤم بحياتي اليوم
الجبرني ارتكب اكبر خطأ خطاء يهدم حياتي
خطأ يخسرني ااعززز ناسي
يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر
#البارت6
ورود::باوعلي بابا ودار ع جدو لزمت كلبي بايدي وارجف خجل
ع خوف كلبي ناغزني حجه ابويه
ابو حيدر::ياابه مادامكم مجمعين ولكل كاعد عندي موضوع وياكم
ورود::الكل باوع الابويه ومنتظرينه يحجي
كالهم
*ورود بيت خالها خطبوها وليوم خابروني كتلهم اخذ شور اعمامها واردلكم
خبر
ورود::بس حجه ابويه هجي الوجوه انكلبت جدو واعمامي
وفهد صار نار ضحك جدو بستهزاء وكاله
*انته تغشم روحك شني نسيت ورود المن لو نسيت جلمتك النطيتها لفهد
رده ابوي
*ياابه شتحجي انته هذاك الحجي من زمان عمرها خمس
سنوات
ورود::صاارت هوسه ابين ابوي واعمامي واني مافاهمه
شي اخواني صارو نار ع عكس فهد الشكله يوحي انه بركان
بس كاعد بهدوء وميحجي اني فاتحه عيوني ماستوعب حجيهم
ولا افهمه الحد محجه ابوي
ابو حيدر::هاي هيه ياابه البنيه بتكم وفهد ابن عمها اولى بيها
بس اني ناسي السالفه وحسبتكم نسيتوها
ورود::كمزز حيدر وضل يصايح ويا ابوي ويكله شون تسوي هيج
ماتخاف ربك هاي عزيزتك المدلله والله اكص ركبته اليوصللها
وريده محد يجبرها
..رد عليه جدو ورجعو يصايحون اني ع نفس كعدتي
وعيوني بعيون فهد اسمع كل حجيهم بس مامستوعبه
الحد ماشفت ابويه ضرب حيدر احس جسمي قشعر
ابوي بحياته ماضرب اخواني احس هاي الضربه مو الحيدر الي
خلتني استوعب كلامهم ركضت الحيدر وصدك بهذيج الحظه
بدلي اكطع ابوي لان احس حيدر اشتعل بنار
حساام::ياااااابه تمد ايدك ع حيدر لان حجه الحق طوول عمرك
ماضلمت واحد بينا لاهسه تصير ظالم
..ابوي تخبل من حيدر وحسام لان علو صوتهم عليه
رفع ايده يريد يضرب حسام فجئه اتحرك فهد ولزم ادين ابوي
ويحجي بهدوء مميت
فهد::مامرجيه منك عمي تضرب ولدك حقهم يدافعون عن اختهم
شويه شوي راح يتقبلون الموضوع
ويا ولد عمي ورود الي من البدايه
ومامرجيه منكم وكفتكم وصياحكم اني موغريب ابن عمكم
حيدر:: ابن عمي ع عيني وراسي ونعم منك ومامعترضين عليك
بس مال ينطيها وهيه طفله واحنه خوتها ومندري شنو حاسبنا زعاطيط
وهسه يصدمنا انو منطيها الك من وهيه طفله
ورود::لازمه ادين حيدر ابقوه واحاول استوعب شديحجون
فهد::حقكم وعمي غلط من ماحجالكم بس مو مراجل انو توكف بطولك
بوجه ابوك وماتحترمه
حسام::فهددد انته اخر واحد تحجي ع احترام الاباء
ورود اذا كالت لا تحلم تلزمها
*اباوع بعيون فهد صار نار ضلو واحد يعيط ع الثاني
الحد معاط بيهم جدوو
شيخ حمدأ::بسكممممم اشو محد يحترم شوفو كلمتي
تمشي ع الجبير قبل الصغير بلغصب برضى الكل ينفذ
وريده لفهيد وماتصير الغيره
وممنوع تفتحون هلموضوع بعد
ورد:: باوعت اخواني سكتو بس احسهم مشتعلين وميكدرون يكسرون
كلمة ابوي وجدو بلحظه تخيلت اخسر منتظر
نسيت نفسي وفقدت عقلي اجتلي حالة التسرع
كتله *بس يااجدو اني ماقابله افهد ولا اريد ازوجه اصلآ اني اكرهه
ولو ببقى اخر رجال ماقبل بيه
احجي بعصبيه وصياح
حيدر خزرني وكال اسكتي مهتميتله
الشيخ حمدآ:: ولج وتوكفين بوجهي خافنج عاشكه ابن خالج 😡لاتحلمين تصيرين الغير فهد
ورود:: اخواني تخبلو من سمعو يحجي هجي وديردون عليه
بس للاسف الساني وغبائي وعصبيتي عمة عليه
كتله .... اووكف بوجهك ع الحق لا غلطت ولاجاوزت
مازوج انسان متخلف لو ينصاغ ذهب وركعو راسكم بالف حايط
احس وجهي ندار براشدي
حيدر::اششششش كتلج اسكتي ولتجاوزين
ورود::باوعتله وعيوني مغوشات ...حيدر اليتخبل من واحد
يضربني ولا مره ضاربني حتى لو جنت اغلط مستحيل يمد
ايده عليه مصدومه من تصرفه اجة امي واخذتني الغرفة بييي
واني مصدومه كلساع اكله ماما حيدر ضربني تمسح
ع راسي وتبجي ...معقوله ماما حيدر حيدر يضربني
عيوني متروسات دمع بس مينزل مخليه ايدي ع خدي واردد
ماما حيدر حيدر ضربني كلهن يبجن صابرين وفاطمه
من بينهم سميه تبجي بحركه واحسها تباوعلي بحقد
نفتح باب الغرفه ودخل حيدر وجهه احمر من العصبيه
بس شفته كتله حيدر انته ضربتني احجي وممستوعبه شي صعب
متعلم ع دلال ومحد يغثك بكلمه وفجئه نفس الشخص المدللك يضربك
كالهم
حيدر::يوم اطلعو اريد احجي وي اخيتي
*الكل طلع واني اباوع بعيونه كعد يمي خله
ايده ع خدي كتله
لاول مره ضربتني حضني ويبجي
حيدر::تنكسر ايدي نشالله ااخ والله احس ضربت كلبي
جبرتيني يروح اخوج والله جبرتيني ماردتج تجاوزين
ورود::رفعت راسي من حضنه باوعت بعيونه لاتبجي
ادري بخواني يحبوني بس ماتوقعت الهدرجه حيدر
البعمره مانزلت دمعته اشوفه يبجي هجي حضنته حيل
حيدر::وريده انتي مو بس اختي انتي بنيتي وولج ماتحملت
كلامج كتلج اسكتي اني اصرف والله ماخلي احد يجبرج
انتي تسرعين وجفصين بلحجي تخلين الحك الهم
وابوج ااخ يابوج تدرين شمسوي
ورود::باوعتله وهزيت راسي بلا
حيدر:: ولج منطيج الفهد من ناجح من الثالث متوسط
كايله ور
#البارت6
ورود::باوعلي بابا ودار ع جدو لزمت كلبي بايدي وارجف خجل
ع خوف كلبي ناغزني حجه ابويه
ابو حيدر::ياابه مادامكم مجمعين ولكل كاعد عندي موضوع وياكم
ورود::الكل باوع الابويه ومنتظرينه يحجي
كالهم
*ورود بيت خالها خطبوها وليوم خابروني كتلهم اخذ شور اعمامها واردلكم
خبر
ورود::بس حجه ابويه هجي الوجوه انكلبت جدو واعمامي
وفهد صار نار ضحك جدو بستهزاء وكاله
*انته تغشم روحك شني نسيت ورود المن لو نسيت جلمتك النطيتها لفهد
رده ابوي
*ياابه شتحجي انته هذاك الحجي من زمان عمرها خمس
سنوات
ورود::صاارت هوسه ابين ابوي واعمامي واني مافاهمه
شي اخواني صارو نار ع عكس فهد الشكله يوحي انه بركان
بس كاعد بهدوء وميحجي اني فاتحه عيوني ماستوعب حجيهم
ولا افهمه الحد محجه ابوي
ابو حيدر::هاي هيه ياابه البنيه بتكم وفهد ابن عمها اولى بيها
بس اني ناسي السالفه وحسبتكم نسيتوها
ورود::كمزز حيدر وضل يصايح ويا ابوي ويكله شون تسوي هيج
ماتخاف ربك هاي عزيزتك المدلله والله اكص ركبته اليوصللها
وريده محد يجبرها
..رد عليه جدو ورجعو يصايحون اني ع نفس كعدتي
وعيوني بعيون فهد اسمع كل حجيهم بس مامستوعبه
الحد ماشفت ابويه ضرب حيدر احس جسمي قشعر
ابوي بحياته ماضرب اخواني احس هاي الضربه مو الحيدر الي
خلتني استوعب كلامهم ركضت الحيدر وصدك بهذيج الحظه
بدلي اكطع ابوي لان احس حيدر اشتعل بنار
حساام::ياااااابه تمد ايدك ع حيدر لان حجه الحق طوول عمرك
ماضلمت واحد بينا لاهسه تصير ظالم
..ابوي تخبل من حيدر وحسام لان علو صوتهم عليه
رفع ايده يريد يضرب حسام فجئه اتحرك فهد ولزم ادين ابوي
ويحجي بهدوء مميت
فهد::مامرجيه منك عمي تضرب ولدك حقهم يدافعون عن اختهم
شويه شوي راح يتقبلون الموضوع
ويا ولد عمي ورود الي من البدايه
ومامرجيه منكم وكفتكم وصياحكم اني موغريب ابن عمكم
حيدر:: ابن عمي ع عيني وراسي ونعم منك ومامعترضين عليك
بس مال ينطيها وهيه طفله واحنه خوتها ومندري شنو حاسبنا زعاطيط
وهسه يصدمنا انو منطيها الك من وهيه طفله
ورود::لازمه ادين حيدر ابقوه واحاول استوعب شديحجون
فهد::حقكم وعمي غلط من ماحجالكم بس مو مراجل انو توكف بطولك
بوجه ابوك وماتحترمه
حسام::فهددد انته اخر واحد تحجي ع احترام الاباء
ورود اذا كالت لا تحلم تلزمها
*اباوع بعيون فهد صار نار ضلو واحد يعيط ع الثاني
الحد معاط بيهم جدوو
شيخ حمدأ::بسكممممم اشو محد يحترم شوفو كلمتي
تمشي ع الجبير قبل الصغير بلغصب برضى الكل ينفذ
وريده لفهيد وماتصير الغيره
وممنوع تفتحون هلموضوع بعد
ورد:: باوعت اخواني سكتو بس احسهم مشتعلين وميكدرون يكسرون
كلمة ابوي وجدو بلحظه تخيلت اخسر منتظر
نسيت نفسي وفقدت عقلي اجتلي حالة التسرع
كتله *بس يااجدو اني ماقابله افهد ولا اريد ازوجه اصلآ اني اكرهه
ولو ببقى اخر رجال ماقبل بيه
احجي بعصبيه وصياح
حيدر خزرني وكال اسكتي مهتميتله
الشيخ حمدآ:: ولج وتوكفين بوجهي خافنج عاشكه ابن خالج 😡لاتحلمين تصيرين الغير فهد
ورود:: اخواني تخبلو من سمعو يحجي هجي وديردون عليه
بس للاسف الساني وغبائي وعصبيتي عمة عليه
كتله .... اووكف بوجهك ع الحق لا غلطت ولاجاوزت
مازوج انسان متخلف لو ينصاغ ذهب وركعو راسكم بالف حايط
احس وجهي ندار براشدي
حيدر::اششششش كتلج اسكتي ولتجاوزين
ورود::باوعتله وعيوني مغوشات ...حيدر اليتخبل من واحد
يضربني ولا مره ضاربني حتى لو جنت اغلط مستحيل يمد
ايده عليه مصدومه من تصرفه اجة امي واخذتني الغرفة بييي
واني مصدومه كلساع اكله ماما حيدر ضربني تمسح
ع راسي وتبجي ...معقوله ماما حيدر حيدر يضربني
عيوني متروسات دمع بس مينزل مخليه ايدي ع خدي واردد
ماما حيدر حيدر ضربني كلهن يبجن صابرين وفاطمه
من بينهم سميه تبجي بحركه واحسها تباوعلي بحقد
نفتح باب الغرفه ودخل حيدر وجهه احمر من العصبيه
بس شفته كتله حيدر انته ضربتني احجي وممستوعبه شي صعب
متعلم ع دلال ومحد يغثك بكلمه وفجئه نفس الشخص المدللك يضربك
كالهم
حيدر::يوم اطلعو اريد احجي وي اخيتي
*الكل طلع واني اباوع بعيونه كعد يمي خله
ايده ع خدي كتله
لاول مره ضربتني حضني ويبجي
حيدر::تنكسر ايدي نشالله ااخ والله احس ضربت كلبي
جبرتيني يروح اخوج والله جبرتيني ماردتج تجاوزين
ورود::رفعت راسي من حضنه باوعت بعيونه لاتبجي
ادري بخواني يحبوني بس ماتوقعت الهدرجه حيدر
البعمره مانزلت دمعته اشوفه يبجي هجي حضنته حيل
حيدر::وريده انتي مو بس اختي انتي بنيتي وولج ماتحملت
كلامج كتلج اسكتي اني اصرف والله ماخلي احد يجبرج
انتي تسرعين وجفصين بلحجي تخلين الحك الهم
وابوج ااخ يابوج تدرين شمسوي
ورود::باوعتله وهزيت راسي بلا
حيدر:: ولج منطيج الفهد من ناجح من الثالث متوسط
كايله ور
ود الك ماعرف اذا جان يشاقى لو صدك بس جدي
واعمامج وفهد ماخذين الموضوع بجد ابوج سوانا زعاطيط
مالنا اي قيمه ولا كلمه ينطي اختنا بدون ماندري وهسه يصدمنه
ورود::اسمع الحيدر ومامصدكه ابوي يسوي هجي
شكد
حقدت ع ابوي كتله
حيدر ماريد ازوج
حيدر::محد يجبرج بس لتحجين اني اصرف وثقي بالله
لو انوت ناخلي احد يجبرج بس لاتحجين شي وتخليني
ماعرف اتصرف
ابقي وراي ومالج علاقه
ورود::طمنت من حجى حيدر عافني وطلع
اجلي البنات وامي تباوعي بحيره
عفتهم وصعدت فوك خابرت منتظر وحجيتله كلشي تخبل
ويصيح والله اكتله بلكوه هدئته وسديته منه جانت السااعه تقريبآ ب8:30بليل
اجتلي سميه تبجي دخلت وقفلت الباب
سميه::ورود والله اموت ماكدر اشوفج ويا فهد الله يخليج اشردي
ورود::حضنتعا وكتلها لاتخافين والله مازوجه لو يموت خلص اطمني
حيدر كال مستحيل
سميه:: شدتحجين ولج باجر يعقدولكم والله اشردي ماكو غير حل
اتصلي ع منتظر خلي يجي ياخذج ترى جدو وفهد محد يكدر
يوكف بوجهم لا حيدر ولا غيره ولاتنسين هوه ابن عمج
ينهي عليج الله يخليج اطلعي منا والله اذا عقدتو
احرك روحي
ورود::مصدومه من حجيها وتبجي بحركه شنو يعني حيدر
مو كالي محد يجبرج شنو باجر يعقدون مستحيل
سميه:: اذا ماطلعتي اليوم بحياتج ماراح دكدرين طلعين راح تصيرين
سجينة فهد طول عمرج ورود لتاخذين شي طول عمري احلم بيه
ورود:: لازم انتي تساعديني
سميه::اي اني اساعدج بس شلون
ورود::عوفيني وحدي هسه ...طلعت سميه واني محتاره
احس عقلي قفل مايفكر كل الفكرة بيه لازم اشرد ويا منتظر
مافكرة بلعواقب افكار سميه وحجيها ستحوذ ع عقلي
اتصلت بمنتظر وكتله
لازم تجي هسه لازم نشرد
منتظرر:: ورود لاتكفريني شنووو نشرد مخبله انتي
ورود:: دخيل الله موقت هلكلام حيعقدولي باجر
منتظر:: ورود لاتكونين انانيه مستحيل اخليج تصيرين الغيري
بس مو بهلطريقه راح نضر اهلي واهلج فكري
ورود:: منتظر اخر كلام عندي اذا ماجيت هسه اني راح
اشرد وحدي وساعتها لتلومني لان انته حبك طلع بس حجي
... ضلينا نتعارك لحد مكال وك هسه راح اطلع تقريب اوصل ساعه
ثنتين اتفقنه ينتظرني ع الشارع واني اجيله
صار هدوء بيومها احاول افكر واكول هلشي غلط
بس كلمات سميه ترن بأذني صاحتني امي رادتني انام
يمها مقبلت وبقيت بلغرفه الفوك اجتلي صابرين
سئلتها ع حيدر وحسام كالت كاعدين ويا فهد بديوان
نززلت جوى
لكيتهم بصاله يسولفون عادي يعني كلام سميه صح
كعدت بصف حيدر بسته من خده وهوه مستغرب محجيت شي بست حسام حيدر كالي
*بيج شي حبيبتي
هزيتله راسي بمعنى لا ورجعت للغرفه لكيت سميه فايته قبلي
وممخليه غفران يمنه كعدت بصفها كتلها خايفه
سميه:: لاتخافين كلها ساعات وتخلص بس اذا بقيتي
حتخسرين حياتج وبنفس الوقت تقتليني
ورود:: للحظه تراجعت وخفت اشرد كتلها ماكدر اسوي هجي
سميه:: ورود لتتراجعين والله وروح ابويه احرك روحي كدام عيونج
ولج اذا بقيتي حتعيشين طول عمرج اسيره عد فهد
علقليه جازفي
الخاطر منتظر وحبكم لتضيعين حب سنين بسبب الخوف
اطلعي ولكاتبه الله يصير لتخافين
ورود:: اي هاي هيه بس شون نطلع اخاف اطلع وحدي لشارع
لازم طلعين وياي
سميه:: اي اني اطلع اوصلج لتخافين راح انام وكعديني
ورود:: نامت سميه واني بس افكر احس كلبي يوجعني
ياررب ماريد اغلط ولا اريد سميه تنظلم بسببي
مستحيل اكدر اعيش ويا فهد ياارب .. عيني ابد ماغمضت
احسب الساعه دقيقه دقيقه وكلساع اتصل ع منتظر
اتصل كالي اني
ع الشارع اطلعي بقيت سياره بعيده حتى محد ينتبه
كعدت سميه لبست بنطلون وقميص فوكهم كوت طويل
اريد ادفى بس احس اعظامي ترجف اخذت تلفوني ونزلنا اني وسميه
البيت هدوء الكل نايم
سميه ترجف وخايفه اكثر مني وكفت خايفه ومحتاره سحبتني سميه
طلعنا من البيت نمشي ونتلفت وصلنا النص البستان كالت روحي بعد
قريبين ع الشارع اني ماكدر امشي اكثر
كتلها بس اخاف يطلعلي شي
سميه:: ولج امشي هذاك ضوه اكيد هوه باعي قريب امشي ماعليج
شي لازم ارجع للبيت خاف احد يكعد ومايلكاني
ورود::وكفي خلي اتصل عليه ياشرلي بضوء تصلت ع منتظر
شفت ضوء تلفونه ع الشارع بنهاية البستان
سميه:: يله روحي
ورود:: رجعت سميه واني امشي بلبستان
كلساع ادوس ع شي وافز كلساع اكول يطلعلي شي
اريد بس اوصل المنتظر خايفه انلزم اركض وصلت لضوء
منتظر سلمت عليه ولزم ايدي
منتظر:: لاترجفين اششش اني يمج لتخافين
ورود:: خلي نطلع بسرعه خايفه
منتظر ::امشي
ورود::يمشي ويسحب بايدي كلما نمشي خطوه احس
داتنفس واخلص
بس فجئه صار سحب اقسام قريب علينه كلش وضوء
شتعل بوجهنا
منين مالتفت اشوف واحد واول شخص فهد
بصفه حيدر وحسام وياسر
متت بدمي حسيت النفس نكطع اخر شي شفته حسام يضرب منتظر
التفتت عليه وحسيت اجتلي ضربه وكعت وعيوني غوشن
اشوف بس خيال يفترون غمضن عيوني .....
يتبع...
واعمامج وفهد ماخذين الموضوع بجد ابوج سوانا زعاطيط
مالنا اي قيمه ولا كلمه ينطي اختنا بدون ماندري وهسه يصدمنه
ورود::اسمع الحيدر ومامصدكه ابوي يسوي هجي
شكد
حقدت ع ابوي كتله
حيدر ماريد ازوج
حيدر::محد يجبرج بس لتحجين اني اصرف وثقي بالله
لو انوت ناخلي احد يجبرج بس لاتحجين شي وتخليني
ماعرف اتصرف
ابقي وراي ومالج علاقه
ورود::طمنت من حجى حيدر عافني وطلع
اجلي البنات وامي تباوعي بحيره
عفتهم وصعدت فوك خابرت منتظر وحجيتله كلشي تخبل
ويصيح والله اكتله بلكوه هدئته وسديته منه جانت السااعه تقريبآ ب8:30بليل
اجتلي سميه تبجي دخلت وقفلت الباب
سميه::ورود والله اموت ماكدر اشوفج ويا فهد الله يخليج اشردي
ورود::حضنتعا وكتلها لاتخافين والله مازوجه لو يموت خلص اطمني
حيدر كال مستحيل
سميه:: شدتحجين ولج باجر يعقدولكم والله اشردي ماكو غير حل
اتصلي ع منتظر خلي يجي ياخذج ترى جدو وفهد محد يكدر
يوكف بوجهم لا حيدر ولا غيره ولاتنسين هوه ابن عمج
ينهي عليج الله يخليج اطلعي منا والله اذا عقدتو
احرك روحي
ورود::مصدومه من حجيها وتبجي بحركه شنو يعني حيدر
مو كالي محد يجبرج شنو باجر يعقدون مستحيل
سميه:: اذا ماطلعتي اليوم بحياتج ماراح دكدرين طلعين راح تصيرين
سجينة فهد طول عمرج ورود لتاخذين شي طول عمري احلم بيه
ورود:: لازم انتي تساعديني
سميه::اي اني اساعدج بس شلون
ورود::عوفيني وحدي هسه ...طلعت سميه واني محتاره
احس عقلي قفل مايفكر كل الفكرة بيه لازم اشرد ويا منتظر
مافكرة بلعواقب افكار سميه وحجيها ستحوذ ع عقلي
اتصلت بمنتظر وكتله
لازم تجي هسه لازم نشرد
منتظرر:: ورود لاتكفريني شنووو نشرد مخبله انتي
ورود:: دخيل الله موقت هلكلام حيعقدولي باجر
منتظر:: ورود لاتكونين انانيه مستحيل اخليج تصيرين الغيري
بس مو بهلطريقه راح نضر اهلي واهلج فكري
ورود:: منتظر اخر كلام عندي اذا ماجيت هسه اني راح
اشرد وحدي وساعتها لتلومني لان انته حبك طلع بس حجي
... ضلينا نتعارك لحد مكال وك هسه راح اطلع تقريب اوصل ساعه
ثنتين اتفقنه ينتظرني ع الشارع واني اجيله
صار هدوء بيومها احاول افكر واكول هلشي غلط
بس كلمات سميه ترن بأذني صاحتني امي رادتني انام
يمها مقبلت وبقيت بلغرفه الفوك اجتلي صابرين
سئلتها ع حيدر وحسام كالت كاعدين ويا فهد بديوان
نززلت جوى
لكيتهم بصاله يسولفون عادي يعني كلام سميه صح
كعدت بصف حيدر بسته من خده وهوه مستغرب محجيت شي بست حسام حيدر كالي
*بيج شي حبيبتي
هزيتله راسي بمعنى لا ورجعت للغرفه لكيت سميه فايته قبلي
وممخليه غفران يمنه كعدت بصفها كتلها خايفه
سميه:: لاتخافين كلها ساعات وتخلص بس اذا بقيتي
حتخسرين حياتج وبنفس الوقت تقتليني
ورود:: للحظه تراجعت وخفت اشرد كتلها ماكدر اسوي هجي
سميه:: ورود لتتراجعين والله وروح ابويه احرك روحي كدام عيونج
ولج اذا بقيتي حتعيشين طول عمرج اسيره عد فهد
علقليه جازفي
الخاطر منتظر وحبكم لتضيعين حب سنين بسبب الخوف
اطلعي ولكاتبه الله يصير لتخافين
ورود:: اي هاي هيه بس شون نطلع اخاف اطلع وحدي لشارع
لازم طلعين وياي
سميه:: اي اني اطلع اوصلج لتخافين راح انام وكعديني
ورود:: نامت سميه واني بس افكر احس كلبي يوجعني
ياررب ماريد اغلط ولا اريد سميه تنظلم بسببي
مستحيل اكدر اعيش ويا فهد ياارب .. عيني ابد ماغمضت
احسب الساعه دقيقه دقيقه وكلساع اتصل ع منتظر
اتصل كالي اني
ع الشارع اطلعي بقيت سياره بعيده حتى محد ينتبه
كعدت سميه لبست بنطلون وقميص فوكهم كوت طويل
اريد ادفى بس احس اعظامي ترجف اخذت تلفوني ونزلنا اني وسميه
البيت هدوء الكل نايم
سميه ترجف وخايفه اكثر مني وكفت خايفه ومحتاره سحبتني سميه
طلعنا من البيت نمشي ونتلفت وصلنا النص البستان كالت روحي بعد
قريبين ع الشارع اني ماكدر امشي اكثر
كتلها بس اخاف يطلعلي شي
سميه:: ولج امشي هذاك ضوه اكيد هوه باعي قريب امشي ماعليج
شي لازم ارجع للبيت خاف احد يكعد ومايلكاني
ورود::وكفي خلي اتصل عليه ياشرلي بضوء تصلت ع منتظر
شفت ضوء تلفونه ع الشارع بنهاية البستان
سميه:: يله روحي
ورود:: رجعت سميه واني امشي بلبستان
كلساع ادوس ع شي وافز كلساع اكول يطلعلي شي
اريد بس اوصل المنتظر خايفه انلزم اركض وصلت لضوء
منتظر سلمت عليه ولزم ايدي
منتظر:: لاترجفين اششش اني يمج لتخافين
ورود:: خلي نطلع بسرعه خايفه
منتظر ::امشي
ورود::يمشي ويسحب بايدي كلما نمشي خطوه احس
داتنفس واخلص
بس فجئه صار سحب اقسام قريب علينه كلش وضوء
شتعل بوجهنا
منين مالتفت اشوف واحد واول شخص فهد
بصفه حيدر وحسام وياسر
متت بدمي حسيت النفس نكطع اخر شي شفته حسام يضرب منتظر
التفتت عليه وحسيت اجتلي ضربه وكعت وعيوني غوشن
اشوف بس خيال يفترون غمضن عيوني .....
يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر
#البارت 7
وَلا عـرفو شَكو #بـگلبـي😔
#ٱلمهـم عدهـٌم يـحرگـونه
ورود:: صارت بخشمي ريحة المستشفى احس بوجع موطبيعي بايدي
فتحت عيوني بتثاقل
امي بصفي تبجي
ما ماما
ام حيدر:: ها يمه يمج اني
ورود::ايدي دتأذيني حيل
ام حيدر:: الحمدالله مابيج شي لاتخافين
ورود::اذكرت كلشي ..ماما من منتظر وين
ام حيدر::اششش لتخافين مبيه شي اخذه حسام وراح البغداد
ليش سويتي هيج ولج دمرتي حياتج
ورود:: مجاوبت امي لان معندي جواب اذكرت اريد اعرف
منو الضربني ماتوقع خواني لان ميكدرون ياذوني
وبيني وبين نفسي
ادعي ميطلعون اخواني
..ماما منو منو الضربني
ام حيدر::منو الضربج هذا الهامج ولح تدرين انتي شسويتي
نزلتي روسنا ولج جدج يححي علينا وحنه حتى منكدر نرده لان انتي غلطانه
ااخ لو ميته ابطني ولا هليوم
ورود:: ماما بس كولي منو ضربني مو اخواني صح
رادت احاوبني ودخل ابويه وفهد بس ابوي ميباوع بوجهي
وفهد عينه بعيني ويخزر بيه
ابو حيدر::يله كوومي كومي بتج كافي فضايح
ورود::ساعدتني امي طولنا شويه يله طلعنا
صعدت بسياره واحس كلبي يوجعني شنو المنتظرني
اختصرلكم (وصلنا للبيت الوجوه ثكيله وكفت ساعه يرزلون ويتوعدون وجدي حاد سنونه عليه اذبح واصلخ
صعدني امي واطياف لطابق الثالث
ردت ادخل بلغرفه الكل مره انام بيها اطياف كالت لا اهنا مشيت وياها بملل
مابيه حيل حتى اناقش دخلتني الغرفة فهد طلعت هيع وبقت امي
كالت تمددي بس متباوع بوجهي تمددت رادت تطلع
لزمتعا من ايدها
ماما لتعوفيني
ام حيدر :: انتي العفتينا انتي الماهتميتي لاهلج وركضتي ورى
مصلحتج فكرتي بس بنفسج ونافكرتي شراح يصير بينه
امج ابوج ليش مافكرتي ع القليله ابحيدر شكد دافعلج
وكسر كلمة ابوه وجده علمودج تالي اشردين وتخلينه
مايرفع عينه بعين جده وهوه يلومه شون دافعلج
غلطتي وغلطج جبير خسرتي بيه الكل جبرتينه وحبرتي نفسج
ع عواقب لازم تتحملينها اتحملي لراح يصير بيج ع القليله
ردي الكالو ماعرفت اربي ولو انتي شخليتي بلتربيه
ضاعت تربيتي بيج صدك ماعرفت اربيج
ورود:: هيه تحجي واني ويا كل كلمه تنزل دموعي
صح غلطت صح اني انانيه مفكرت باهلي بس انتو جبرتوني انتو ضيعتوني وهسه دكولين انتي ضيعتي نفسج
لا انتو الضيعتوني انتو المحد بيكم وكف بوجهه جد غير حيدر ومن دافعلي ابوي ضربه
ام حيدر::اشششش لتعلين صوتج لايحوم يذبحونج احمدي ربج بعدكم عايشين انتي ومنتظر
والله لو ما ابن خالج جا ذبحوكم ثنينكم
ورود:: هافتني ونزلت اااخ احس كلبي ناار ايمع هوستهم
حوه وصياح جدو واعمامي وفهد هم سمعته بس مسمعت لا حيدر
ولا ابوي غفيت واني احس جسمي كله متكسر
فززتني امي وبصفها ابوي باوعت مبدلين
هبالي حيكولون يله دنروح ع بيتنا بس صدمتني امي
وهيه تحضني وتشمني حيل كانها تودعني
*ماما شبيج وين رايحه
ام حيدر:: نتبهي النفسج وصيري سباعيه لاتنزلين راسي اكثر
ورود:: وين رايحه يوم شدتحجين
ام حيدر:: رايحين البيتنا
ورود:: ههه شمو رايحين واني بابا واني وح...
قاطعني وهه يخلي اصبعه ع حلكه وياشرلي اشششش
اني ماعندي بينه بنتي ماتت
*سحب امي من ايدها وطلعو من الغرفه
ووكفت الدمعه بعيني ليش يعوفوني خلي ياخذوني وياهم
وهناك يحبسونس بس ليعوفوني هنا
وكفت اريد اكلع احاجيهم احس الدنيا تفتر بيه
دخل حيدر
سحبني من ايدي كعدني وكال
*اكعدي بعدج تعبانه
ورود:: يحجس بنتر * حيدر حيدر امي ابوي يكوبون حنرجع وانتي تبقين
حاجيهم ما ماريد ابقى ما ما ابقى
حيدر:: شاحجي ليش انتي خليتيلي عين احجي
بيا وجه احجي وادافع عنج وانتي كسرتي كلمتي وشردتي
ليش سويتي هجي اني مو وعدتج تدرين ليش ومفت بوجهم
لان ادري بيج تحبين منتظر وكفت بوجهه ابوج وجدج
بس انتي غبيه حكمتي ع حياتج وانتي الختاريتي هذا الطريق
تحملي عواقبه
ورود:: كل كلامه ماهمني بسرعه كتله حيدر منو ضربني
اباوع ع شفته منتظرته ينطق ويكول واحد من ولد عمج
فهد ياسر اي واحد المهم مو اخواني شفته ترجف اكثر من ما اني ارجف
حيدر:: اني
ورود:: حجاها ونزل راسه احس رجلي ثلجن ولدم صعد
براسي
مدري شنو احساسي بهذيج الحظه اباوع بعيونه حييل
ماصدك حيدر كدر يسوي هجي
*ليش ماكتلتني
حيدر:: نتبهي ع نفسج
ورود:: عافني وطلع اريد اجمع قوتي واطلع وراهم بس رجلي
يرجفن وؤى تقريب عشر دقايق طلعت بابا الغرفه اجتلي صابرين
وملك واطياف صابرين حاضنتني وتبجي واني مو بحالها
اريد اطلع وراهم نزلت ومبك واطياف لازماتني
اريدهن يفكني وانزل صرهت عليهن غلكت وفشرت ابجي
واملخ بروحي ايدي احسها تنزف
يبجن وياي وحده دمل لثانيه راح تموت
هدئت شويه رخن اديهن عني دفعتهن ونزلت ركض
طلعت من البيت الكى واكف بلباب
يباوع ع اهلي سيارتهم تمشي ع الشارع الترابي
صرخت وراهم رادت تلزمني مرة عمي دغعتها واركض وراهم
احس روحي جاي تروح وياهم بااااابااااااا حيدددددر لتعوفني
احس ع ولد عمي يرك
#البارت 7
وَلا عـرفو شَكو #بـگلبـي😔
#ٱلمهـم عدهـٌم يـحرگـونه
ورود:: صارت بخشمي ريحة المستشفى احس بوجع موطبيعي بايدي
فتحت عيوني بتثاقل
امي بصفي تبجي
ما ماما
ام حيدر:: ها يمه يمج اني
ورود::ايدي دتأذيني حيل
ام حيدر:: الحمدالله مابيج شي لاتخافين
ورود::اذكرت كلشي ..ماما من منتظر وين
ام حيدر::اششش لتخافين مبيه شي اخذه حسام وراح البغداد
ليش سويتي هيج ولج دمرتي حياتج
ورود:: مجاوبت امي لان معندي جواب اذكرت اريد اعرف
منو الضربني ماتوقع خواني لان ميكدرون ياذوني
وبيني وبين نفسي
ادعي ميطلعون اخواني
..ماما منو منو الضربني
ام حيدر::منو الضربج هذا الهامج ولح تدرين انتي شسويتي
نزلتي روسنا ولج جدج يححي علينا وحنه حتى منكدر نرده لان انتي غلطانه
ااخ لو ميته ابطني ولا هليوم
ورود:: ماما بس كولي منو ضربني مو اخواني صح
رادت احاوبني ودخل ابويه وفهد بس ابوي ميباوع بوجهي
وفهد عينه بعيني ويخزر بيه
ابو حيدر::يله كوومي كومي بتج كافي فضايح
ورود::ساعدتني امي طولنا شويه يله طلعنا
صعدت بسياره واحس كلبي يوجعني شنو المنتظرني
اختصرلكم (وصلنا للبيت الوجوه ثكيله وكفت ساعه يرزلون ويتوعدون وجدي حاد سنونه عليه اذبح واصلخ
صعدني امي واطياف لطابق الثالث
ردت ادخل بلغرفه الكل مره انام بيها اطياف كالت لا اهنا مشيت وياها بملل
مابيه حيل حتى اناقش دخلتني الغرفة فهد طلعت هيع وبقت امي
كالت تمددي بس متباوع بوجهي تمددت رادت تطلع
لزمتعا من ايدها
ماما لتعوفيني
ام حيدر :: انتي العفتينا انتي الماهتميتي لاهلج وركضتي ورى
مصلحتج فكرتي بس بنفسج ونافكرتي شراح يصير بينه
امج ابوج ليش مافكرتي ع القليله ابحيدر شكد دافعلج
وكسر كلمة ابوه وجده علمودج تالي اشردين وتخلينه
مايرفع عينه بعين جده وهوه يلومه شون دافعلج
غلطتي وغلطج جبير خسرتي بيه الكل جبرتينه وحبرتي نفسج
ع عواقب لازم تتحملينها اتحملي لراح يصير بيج ع القليله
ردي الكالو ماعرفت اربي ولو انتي شخليتي بلتربيه
ضاعت تربيتي بيج صدك ماعرفت اربيج
ورود:: هيه تحجي واني ويا كل كلمه تنزل دموعي
صح غلطت صح اني انانيه مفكرت باهلي بس انتو جبرتوني انتو ضيعتوني وهسه دكولين انتي ضيعتي نفسج
لا انتو الضيعتوني انتو المحد بيكم وكف بوجهه جد غير حيدر ومن دافعلي ابوي ضربه
ام حيدر::اشششش لتعلين صوتج لايحوم يذبحونج احمدي ربج بعدكم عايشين انتي ومنتظر
والله لو ما ابن خالج جا ذبحوكم ثنينكم
ورود:: هافتني ونزلت اااخ احس كلبي ناار ايمع هوستهم
حوه وصياح جدو واعمامي وفهد هم سمعته بس مسمعت لا حيدر
ولا ابوي غفيت واني احس جسمي كله متكسر
فززتني امي وبصفها ابوي باوعت مبدلين
هبالي حيكولون يله دنروح ع بيتنا بس صدمتني امي
وهيه تحضني وتشمني حيل كانها تودعني
*ماما شبيج وين رايحه
ام حيدر:: نتبهي النفسج وصيري سباعيه لاتنزلين راسي اكثر
ورود:: وين رايحه يوم شدتحجين
ام حيدر:: رايحين البيتنا
ورود:: ههه شمو رايحين واني بابا واني وح...
قاطعني وهه يخلي اصبعه ع حلكه وياشرلي اشششش
اني ماعندي بينه بنتي ماتت
*سحب امي من ايدها وطلعو من الغرفه
ووكفت الدمعه بعيني ليش يعوفوني خلي ياخذوني وياهم
وهناك يحبسونس بس ليعوفوني هنا
وكفت اريد اكلع احاجيهم احس الدنيا تفتر بيه
دخل حيدر
سحبني من ايدي كعدني وكال
*اكعدي بعدج تعبانه
ورود:: يحجس بنتر * حيدر حيدر امي ابوي يكوبون حنرجع وانتي تبقين
حاجيهم ما ماريد ابقى ما ما ابقى
حيدر:: شاحجي ليش انتي خليتيلي عين احجي
بيا وجه احجي وادافع عنج وانتي كسرتي كلمتي وشردتي
ليش سويتي هجي اني مو وعدتج تدرين ليش ومفت بوجهم
لان ادري بيج تحبين منتظر وكفت بوجهه ابوج وجدج
بس انتي غبيه حكمتي ع حياتج وانتي الختاريتي هذا الطريق
تحملي عواقبه
ورود:: كل كلامه ماهمني بسرعه كتله حيدر منو ضربني
اباوع ع شفته منتظرته ينطق ويكول واحد من ولد عمج
فهد ياسر اي واحد المهم مو اخواني شفته ترجف اكثر من ما اني ارجف
حيدر:: اني
ورود:: حجاها ونزل راسه احس رجلي ثلجن ولدم صعد
براسي
مدري شنو احساسي بهذيج الحظه اباوع بعيونه حييل
ماصدك حيدر كدر يسوي هجي
*ليش ماكتلتني
حيدر:: نتبهي ع نفسج
ورود:: عافني وطلع اريد اجمع قوتي واطلع وراهم بس رجلي
يرجفن وؤى تقريب عشر دقايق طلعت بابا الغرفه اجتلي صابرين
وملك واطياف صابرين حاضنتني وتبجي واني مو بحالها
اريد اطلع وراهم نزلت ومبك واطياف لازماتني
اريدهن يفكني وانزل صرهت عليهن غلكت وفشرت ابجي
واملخ بروحي ايدي احسها تنزف
يبجن وياي وحده دمل لثانيه راح تموت
هدئت شويه رخن اديهن عني دفعتهن ونزلت ركض
طلعت من البيت الكى واكف بلباب
يباوع ع اهلي سيارتهم تمشي ع الشارع الترابي
صرخت وراهم رادت تلزمني مرة عمي دغعتها واركض وراهم
احس روحي جاي تروح وياهم بااااابااااااا حيدددددر لتعوفني
احس ع ولد عمي يرك