عالم البنات🙈🎀
770 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
جماااال😍😍❤️
واووو🙈🌺
🌸التنسيق باللبس مع 5 اشكال للجسم

وهي فستق و تفاحة ومستطيل وشبيه مثلث وعرموط☺️

يله كل وحده توكف كبال المرايه😂 وتشوف يانوع منهن🤓

#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#البارت 16
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻‍♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT

مريم:رحنا اني وحيدر جبنا المفتاح من ابو زيد المحل ورجعت فتحت البيت دخلنا الغراض وفتحت الباب مال الاستقبال دخلت لكيت البيت كله تراب

مريم:اووف باع البيت كله تراب

حيدر:حبيبي البركه بيج ارتاحي هسه
وبعدين نظفي

مريم:اكيد جوعان موو

حيدر:اي والله كولش
لذلك دزيت السايق يجيبلنا من مطعم عشا

مريم:ماشي
كمت اخذت جنطتي ودخلت لغرفتي
يمه مثل ماهي ممغيرين بيها شي
بعدهي مثل ديكورها ونفس الغراض الي عفتهن
اكيد ماما مقبلت احد ياخذها من اخواني
كمت حطيت الجنطه يم الكنتور مابيه حيل
ارتبهن هسه جان يجي حيدر عليه
جان يتمدد ع سرير ..

حيدر:هاي غرفتج

مريم:اي بلي حلوه

حيدر:تجنن مثل صاحبتها

مريم:خجلت منه كمت غيرت الموضوع
اممم اني راح ارتب شويه البيت لان يحتاجله بس مسح بين ميجيب السايق العشا

حيدر:خليها بعدين هسه ارتاحي.

مريم:لا مادام بواهسي
كمت طلعت دشداشه ورحت للحمام بدلتها
وطلعت رتبت شويه البيت ومسحته
ومسحت الاخشاب
جان يندك الباب ..
اكيد السايق خل اروح اسبح قبل منتعشه
لان كلني تراب
دخلت للحمام داسبح وكملت جان تذكرت ممدخله وياي ملابس
خرررب شلون بله هسه
كمت لفيت الخاولي ع جسمي
وفتحت الباب دااباوع حيدر وينه
صدك خل اوصفلكم الحمام وين صاير
احنه بيتنا صغير مو جبير يعني اول مطب استقبال بعدين هول بعدين مطبخ وبعدين يصير كبالك درج
وع ايدك اليمنى ترك وبصفه الحمام

مديت راسي جان اشوف من شباك حيدر بالمطبخ
كمت فتحت الباب ع سريع ودااركض
وجان ازحلك بس قبل مااوكع لكيت حيدر لازمني من خصري وجان راسن يسحبني ع صدره
ضليت صافنه ع عيونه وهو صافن بعيوني جان ينزل عيونه ع شفتي
جان راسن اصحى يمه بس تخيلو
حيدر حاضني واني ملابسه شي
ياكاع انشكي وبلعيني
حاولت افلت منه ماكوو

مريم(بهمس):حيدر

حيدر:هممم

مريم:عوفني

حيدر:ضلت مريم تنظف بالبيت وره ربع ساعه
سوت البيت مرايه
وندك الباب السايق جايبلنا العشا
اخذته ودخلته للمطبخ
شفته دااتسبح كلت خليها براحتها
بقيت ارتب العشا وجان تطلع
المطبخ مالتهم بي شباك ع ترك والحم
ام يعني اكدر اشوف الي يطلع من الحمام
جان تطلع ملابسه شي بس الخاولي ودااتركض
عرفت راح توكع لان كاعهم سيراميك كمت رحت بسرعه عليها
جان راسن احضنها يمه افيييييش ياريحه هلي
ريحتها جنن دخت وخدرتني
ضلت تريد تفلت مني وكلتلي اعوفها
بس لا وين الكه مثل هيجي فرصه
كمت شلته هي لفت ايدها ع ركبتي
واخذتها للغرفه نزلتها ع سرير
كمت بست كصتها وبعدين نزلت ع شفايفها يبووو
عبالك كرز كمت اتفنن لا اراديا شفتها ذابت بيدي
بس بعدين توقفت وكتلها

حيدر:حبيبتي
تقبلين تصيرين مرتي گول وفعل

مريم(بهمس):حيدر

حيدر:مصدكت كالتها وجان راسن (مو كافي متعوفوهم متزوجين عيب عليكم😐😒)..

ساعه ب11:10AM

حيدر:اباوع ع حب الطفوله اباوع ع قلبي
وروحي وعمري وهي نايمه بحضني
هسه يله صدك تزوجنا
وصارت ملكي كولشي بيها
اليه وبس بس شغله وحده اريدك اتأكد منها

مريم:من كتله عوفني اشو هذا كام شالني
واخذني للغرفه
صراحه مادري شنو الي خلاني ماامنعه
يمكن حبي اله او يمكن قلبي وعقلي
كولشي بيه يريده
كام يبوس بيه من كصتي وخدودي وشفتي
ذبت بيده محسيت ع شي بس لمن كال
تصيرين مرتي
وافقت بدون تفكير
وره ساعه صرت مرته ممصدكه
صرت زوجة حبيبي وروحي وعمري
واحلى شي بالحلال
اتمنيت لو ممتعرفه ع وليد
اتمنيت لو بقيت يم بيت جدي قريبه يمه
كمت اتذكر من جان يدافع عني ومن جان ميقبل احد يلعب وياي بس هو لو يختار اصديقاتي
شلون جنت اضوج منه شلون
فززني من صفنتي
وجان يكول

حيدر:حبيبي مريومتي

مريم(بخجل):ا ها

حيدر:تحبيني

مريم:كمت رفعت عينه وصارت بعينه
ولا اراديا كلت

اعشقك

حيدر:عيدي شكلتي

مريم:هاا مكلت شي

حيدر:عيدييي شكلتي.

مريم:(بهمس):احبك

حيدر:صدك والله واخيرا
ياااربي واخيرا صار كولشي بيج ملكي

مريم:من اني وبطن امي ملكك حبيبي

حيدر:لا وانوب حبيبي لا لا لازم اعاقبج لان
فرحتيني

مريم:تعاقبني ليش
حيدر:لان (واشر ع قلبه)هذا👈
خليتي يدك حيييل من شافج لحد هسه
وكمت جريته وووووووو....
وليد:مرن 10 ايام المفروض اليوم توصل للبيت
كمت دكيت ع نور حتى اعرف منها شصار وصلت مريم لو لا داانفذ خطتي
دكيت ع نور

وليد:هلوو نور

نور:هلو حبيبي شلونك

وليد:بخير وانتي

نور:زينه الحمدلله حبيبي وينك مختفي ليش مدااتسأل عليه

وليد:عذريني حبيبتي بس مشغول

نور:عاذرتك عمري
صدك شوكت ترجعني

وليد:راح نرجع لنفس الحجي
كتلج شوكت

نور:اي اي باجر اخابرها واشوفها

وليد:من تخابريها كليلي ماشي

نور:اي ماشي

وليد:يله اني اروح انام باي
كمت سديته بوجه نور حتى مسمعت ردها
موطايقها ابد بس شسوي علمود ارجع مريم
راح دكولون هلكد تحبها
ماادري اذا جان حب حقيقي لو تملك
اريدها ولكم اني مجنت الزم ايدها خايف عليها من نفسي هيجي اخليها تروح لا والله مااكون اسمي وليد اذا مرجعتها

__________________________

مريم:كعدت الصبح واني اسعد انسانه
لان نايمه بحضني حبيبي وزوجي
كمت صفنت عليه
يجنن سماره ولحيته المحدده وحتى هو ونايم عاكد حواجبه
كمت اتلمس وجه بأيدي وجان يفتح عينه

مريم:صباح الحب حبيبي

حيدر:صباح العسل
شهل الصباح هذا معقوله الگمر نايم يمي

مريم:اممم لتبالغ

حيدر:مداابالغ دااحجي الحقيقه

مريم:تره انغر ديربالك

حيدر:حبيبي انتي مو بس تنغرين وتدللين هم
اشو تعالي دااتريك جوعان

مريم:لا حيدر عوفني متشبع وووووو

كمت من حضن حيدر دخلت سبحت
ورايه حيدر دخل سبح
رحت للمطبخ لكيت العشا مال بارحه
ع ميز حرامات خرب ذبيته
وشفت الثلاجه مابيها شي
انتظرت حيدر يطلع من الحمام ..

دايجيب غراض
واني وكاعده بالهول جان يدك الفون ....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#البارت17
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻‍♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT

مريم:كاعده داانتظر حيدر يطلع من الحمام
اريد يروح للسوق يجيبلي غراض البيت شبه فارغ
داافكر جان يدك فووني..
شلته شفتها نور تتصل
مريم:اووف هاي شتريد مني
الوو

نور:الوو هلو مريم

مريم:هلا بيج شتردين

نور:سلامتج
بس اتصلت دااسألج شوكت تجين لبغداد

مريم:هسه اني بغداد اجيت البارحه

نور:حمدلله ع سلامتج

مريم:الله يسلمج

نور:لعد اكلج شنو رايج اليوم نتقابل بالجادريه ع مرسى

مريم:هاا لا مااكدر حيدر ميقبل اطلع من البيت
لان بوحدي بي

نور:لعد اجيج اليوم العصر لبيت اهلج
لان مريم ضروري احجي وياج فدوه

مريم:ماشي انتظرج هلا بيج

نور:سديته من مريم ورحت خابرت وليد بلكي يرجعني اليوم مشتاقتله

وليد:كاعد يم اصدقائي جان نور دك عليه
اوووف شوكت اخلص منها

وليد:الوو

نور:الوو هلو حبيبي شلونك

وليد:بخير وانتي

نور:تمام الحمدلله
اكلك اني اليوم العصر اروح اشوف مريم

وليد(قلبي فزز من سمعت طاريها)وين راح تقابليها

نور:اروحلها للبيت لان متكدر تطلع
وتعوف لبيت بس هي بي

وليد(اي هسه اجتي فرصتي)هاا يعني هسه هي وحدها

نور(بشك):اي ليش

وليد:لا هيجي دااسأل
اكلج يله لازم اروح عندي شغل
سديته من نور وضليت الفكر شلون راح استغل الموقف
اني جنت افكر اخطفها واخذها لمكان بعيد محد يعرف بي واطلكها غيابي بس لا هسه
مراح اسوي هيجي
امممم شسوي اااي لكيتها
كمت اخذت سويج السياره ورحت للبيت مريم
لان اندله

__________________________

مريم:جنت واكفه دااغسل ايدي جان يحضني حيدر من وره

حبيبي نعيما
حيدر:الله ينعم عليج عمري

مريم:لفت عليه وحطيت ايدي ع ركبته
حبيبي خل نطلع اني وياك هسه نجيب غراض للبيت
وهم اريد اطبخ

حيدر:حياتي ماكو دااعي هسه راح اطلع اني عندي شويه شغل واجيب غده وياي واسوك

مريم:شغل ليش شعندك

حيدر:ملفات مهمه اريد اخذها من الضابط صديقي
وصدك حسبي حسابج بس اسبوع انظل هنا
لان عايف امور السلف والعشيره كلها
وكومه شغل ورايه

مريم:ماشي حبيبي اروح احضرلك ملابس
رحت حضرت ملابس لحيدر
وبدل وطلع سديت الباب
ودخلت جوا
جان راسن يندك الباب
ياااا اخاف حيدر نسا شي
رحت فتحته جان انصدم بوليد

مريم:نعم انت شسوي هناا شتريد

وليد:اجيت احجي وياج

مريم:ماكو شي ينحجي اني هسه مره متزوجه رجاءا بعد عن طريقي احسلك
دااسد الباب جان راسن يدفعه

وليد:شنووو عبالج اعوفج بسهوله لا ماحزرتي
كمت اتهجمت عليها
ضلت تصبح سديت حلكه مااحس الا شي ضربني براسي وصار كولشي اسود ..

حيدر:طلعت من البيت دااروح لصديقي طلبت منه معلومات عن وليد ونور اريد افهم السالفه بالتفصيل
دااطلع موبايل طلعت ناسي
لفت السياره ورجعت لكيت باب البيت مفتوح
قلبي ضل يدك من الخوف ع مريم
نزلت سمعت صوتها تعيط كمت طلعت سلاحي وركضت للبيت جان اشوف واحد داايتهجم عليها
دم صعد براسي كمت ضربته ع راسه حتى يفقد الوعي
رحت ع مريم حضنتها

حيدر:حبيبتي هدي هدي ماكو شي

مريم:اول محضني حيدر ضليت ملزمه بي مثل طفل وميته من الخوف

حيدر:مريم منو هذا

مريم:و و ليد

حيدر:عرفت راسن وفهمت السالفه
كمت دفعت مريم
انتي طبي جوا

مريم:شراح تسوي حيدر

حيدر(بعصبيه):كلت طبي جوووا بسرعه

مريم:خفت من عصبيته كمت طبيت جوا
وخايفه ع وليد اخاف يموت ويوكع بيها حيدر
اوووف ممصدكه هذا جنت احبه بيوم من الايام

حيدر:كمت شلت هذا الجلب وحطيته بالسياره
واخذته ع المكان الي نعذب بي سجناء
دخلت للمقر الكل كام ينطي تحيه
لان معروف اني بغداد
شمرت المفتاح ع حارس وكتله

اكوو جلب بالسياره جيبه وتعال

الحارس(فهم قصد حيدر)حاضر سيدي

حيدر:جنت كاعد بالمكتب جان يفوت الحارس

الحارس:سيدي المتهم حطينا بالغرفه تامر بشي ثاني

حيدر:لا راح ادخله لحد يدخل عليه

الحارس :حاضر سيدي

حيدر:رحت للغرفه شفت الجلب هستوه دايصحيح

وليد:وين جايبني

حيدر:بفد مكان راح ترتاح بي كلش

وليد:شتريد

حيدر:عفيه عليك جبتها من الاخير
شوف اكلك لك تحجيلي هسه شنو القصه انت ومريم وشوكت تعرفت ع مريم وشنو علاقتكم
واياني واياك جذب بحرف واحد والله الا اندمك

وليد:هههههه احجيلك ليش لا
شوف عيني مريم تعرفت عليها من هي وبالاعداديه جانت رابع علمي بعدها صغيره وغبيه متفهم شي ومتعرف شي عن الحب
وهذا اكثر شي جذبني بيها
بس جان اسلوبها يجذب هم يعني هم حلاة وهم اخلاق وهم بت عائله تمسكت بيها
وحبيتها مو بس حبيتها عشقتها

حيدر:هوو يحجي واني لازم اعصابي بالموت

وليد:وخليتها تحبني
وجسمها يمه تخبلت عليه

حيدر:متحملت بعد من جاب طاري جسمها
كمت راسن ضليت اضرب بي بوكسيات
كمل كلب زمال

وليد(بألم):هههههه
كامت دزلي صور عن جسمها ومرات انام وياها بالفون
جانت تنفذ كولشي اكوله بس مشكلتها مجانت تثق بيه عافتني سنه كامل
بس اني مكدرت ابعد عنها رجعتها الي ورجعتها
وصارت تعشق كولشي بيه
وتعرف جانت اكثر شي اموت ع صدرها ابيض يخبل

حيدر:عقل مضل براسي بعد
كمت عليه دك بوكسيات
دميته صار يلهث
وكمت من العصبيه جريت سجينه وجرحته بوجه
هاي علمود كلما تتذكر هذا الجرح متنساني
كمت طلعت وعفته يعيط ورايايه
اجه عليه ضابط عباس

عباس:حيدر كلولي انت هنا بس مصدكت
هاي شجابك وليش ايدد كلها دم

حيدر:بعدين افهمك شوف هذا الجلب الجوه
طلعو وذبو بأقرب زباله ماريد اشوف خلقتها ماشي

عباس:اي اي ماشي بس تعال خل يداون ايدك

حيدر:مااريد سوي الي كتلك عليه اني طالع هسه
رحت ركبت سياره واني عقل ماكو براسي
كلما اتذكر حجيه غضبي يزيد معقوله مريم هيجي تسوي
ضليت اسووق سريع مرتين اجيت انكلب بس اريد اووصل اااخ مضل صبر عندي...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM