This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#البارت السادس
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:دخلنا اني وحيدر حتى انباركلهم
جان قبل مااوصل انصدم صدمت عمري
مستحيل اعز صديقاتي و حب حياتي
شوكت وليش ويمتى هذا الحجي
مصدومه لادمعه تنزل ولا الرجل تتحرك
حيدر:دخلنا للقاعه ودانمشي اني ومريومتي
وجان توكف فجأه ضلت صافنه بعدين وره شويه
لزمت ايدي وابتسمت وتقدمت
اااخ بويه الحكلي هاي ناويه تموتني
مريم:اتذكرت حجي نور وتذكرت كلشي صار وياي
اي تتهرب مني لان باكت اعز شي عندي
وعلمود ماابين ضعفي وانكساري
لزمت بيد حيدر ورسمت ابتسامه
في بعض الاحيان ...
نبتسم بنكسار...
نشعر اننا لا نملك ذرة مشاعر...
نتجرد من جميع الاحاسيس...
لزمت ايد حيدر وتقربت شويه شويه
واول مشافتني صفنت عليه وضحكت
ضحكت بخباثه
معقوله هاي الجنت اسميها اختي
الجنت اسولفلها كلشي
مع الاسف اي والله
لا والصدمني اكثر وليد يباوع عليه ولا همه شي
دار وجه
مريم:(بصوت مخنوك)
مبرووك الف مبروك يااعز صديقه عندي
تقربت من وليد
مبرووك يا حب حياتي
ضلو صافنين
صدك خل اعرفكم بخطيبي الضابط حيدر ابن شيخ
الشيووخ
نور:هع مو كتلك حبيبي تخونك
وشوف فوكاها جايبه خطيبها متستحي
مريم:والله شوفي منو البينه الميستحي
بس تدري انتي دائما جنتي تاخذين فضلاتي
شكد جنتي تغارين مني واني لان قلبي طيبه
اغلس
بس يله شوفي انتي اخذتي وليد عادي شبعي بي
اخذتي فضلاتي
واني لزمت ايد حيدر اخذت ابن الشيوخ
عفتهم وسحبت حيدر وطلعت من القاعه
حيدر:شنوو ضليت صافن ع حجي مريم
اول مره اشوفها بهاي الحاله حسيتها
مكسوره كلش
وشنو حبيبها وشنو صديقتها مفهمت شي
سكتت من ردت هسه احجي وياها
ركبنا السياره ورحنا
حسيتها مخنوكه من جنت احس بخنكه اروح لشط
العرب اصيح حيييل وارتاح
كمت اخذتها لجسر ال
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:دخلنا اني وحيدر حتى انباركلهم
جان قبل مااوصل انصدم صدمت عمري
مستحيل اعز صديقاتي و حب حياتي
شوكت وليش ويمتى هذا الحجي
مصدومه لادمعه تنزل ولا الرجل تتحرك
حيدر:دخلنا للقاعه ودانمشي اني ومريومتي
وجان توكف فجأه ضلت صافنه بعدين وره شويه
لزمت ايدي وابتسمت وتقدمت
اااخ بويه الحكلي هاي ناويه تموتني
مريم:اتذكرت حجي نور وتذكرت كلشي صار وياي
اي تتهرب مني لان باكت اعز شي عندي
وعلمود ماابين ضعفي وانكساري
لزمت بيد حيدر ورسمت ابتسامه
في بعض الاحيان ...
نبتسم بنكسار...
نشعر اننا لا نملك ذرة مشاعر...
نتجرد من جميع الاحاسيس...
لزمت ايد حيدر وتقربت شويه شويه
واول مشافتني صفنت عليه وضحكت
ضحكت بخباثه
معقوله هاي الجنت اسميها اختي
الجنت اسولفلها كلشي
مع الاسف اي والله
لا والصدمني اكثر وليد يباوع عليه ولا همه شي
دار وجه
مريم:(بصوت مخنوك)
مبرووك الف مبروك يااعز صديقه عندي
تقربت من وليد
مبرووك يا حب حياتي
ضلو صافنين
صدك خل اعرفكم بخطيبي الضابط حيدر ابن شيخ
الشيووخ
نور:هع مو كتلك حبيبي تخونك
وشوف فوكاها جايبه خطيبها متستحي
مريم:والله شوفي منو البينه الميستحي
بس تدري انتي دائما جنتي تاخذين فضلاتي
شكد جنتي تغارين مني واني لان قلبي طيبه
اغلس
بس يله شوفي انتي اخذتي وليد عادي شبعي بي
اخذتي فضلاتي
واني لزمت ايد حيدر اخذت ابن الشيوخ
عفتهم وسحبت حيدر وطلعت من القاعه
حيدر:شنوو ضليت صافن ع حجي مريم
اول مره اشوفها بهاي الحاله حسيتها
مكسوره كلش
وشنو حبيبها وشنو صديقتها مفهمت شي
سكتت من ردت هسه احجي وياها
ركبنا السياره ورحنا
حسيتها مخنوكه من جنت احس بخنكه اروح لشط
العرب اصيح حيييل وارتاح
كمت اخذتها لجسر ال
جادريه ونزلتها جوا الجسر
كتلها ....
حيدر:عيطي ابجي احجي سوي التريدي
احسبيني مموجود
مريم:من طلعنا للقاعه حسيت مخنوكه اريد اوخرها
اريد ارتاح مادري شكد مشينا بس من وكف ونزلني
وكلي عيطي ابجي احجي
كمت لا اراديا اصيح وكمت اغلط ع نور وليد
كمت ساعه ابجي واعاتب وساعه اضحك واغلط
بعدين حسيت بدوخه مااشوف شي وكعت وبعد مادري شصار
حيدر:هي تعيط واني نار وشب بصدري مادري شسويلها
مفهمت منها ساعه تبجي وتعاتب وساعه تضحك وتغلط
وفجأة اغمى عليها كمت شلتها ورحت للمستشفى
حيدر:دكتور فدوه اغمى عليها افحصها
دكتور:هدي هدي ابني ماشي هسه افحصها
حيدر:دخل الدكتور واني وصيت ممرضه وطلعت
باوع ساعه اي بعد وكت
الفهمته من حجيها وليد حبيبها هسه عرفت سبب
الرفض بس حقها تجي تحضر عرس صديقتها
وتلكه اختها ماخذه حبيبها احس بيها لان بس اليحب من صدك هيجي يصير بي
كمت اسوق ع سريع وبحكم اني ضابط بسهوله طلعت
من السيطرات وصلت لقاعه نادي صيد شفتهم
دايزفوهم
نزلت وجان اتوجه اله
والله الا اخذ حقج يامريم هذا الكلب يحرك قلب
محبوبتي(راح تتفاجأون ان ليش دااسوي هيجي
اني مريم افديها بروحي بس اليحب من طفوله يحس بيه يعني خلو نفسكم بمكاني احبه من عمرها 3سنين اخاف عليها من الهوى الطاير الوحيد التخيلها
ام جهالي كل اليعرفني شكد قاسي وعادل ورجال من ظهر رجال بس يمها اصير مثل طفل الي دور رضى امه)
اول موصلت اله راسن بوكس 👊ع وجه ونمت عليه
وضليت اضرب بي كلما اتذكر بجيها اضرب بي اكثر
الان اجوي الشرطه فاككونه
وطلعت باجر وعرفو منوو فسكتو
كمت ركبت سياره ورجعت للمستشفى
اول موصلت لكيت دكتور طلع من يمها
حيدر:دكتور بشر شلونها
دكتور:زينه الحمدلله بس صار عدها انهيار عصبي وهبوط بالضغط ديروبالكم عليها وتخلوها تنفعل
حيدر:زين شوكت انطلعها
دكتور:ان شاء الله بس يخلص المغذي طلعها
حيدر:ان شاء الله
راح دكتور ودخلت عليها لكيتها نايمه مثل ملاك
تقربت منها ضليت امسح ع شعرها
اووف من حبيتج لحد هسه وانتي تحركين قلبي
شوكت ارتاح وترتاحين
كمت بست راسها جان راسن تفتح عيونها بلون السما
مريم:دااسمع صوت بس موواضح
فتحت عيوني شويه شويه الصوره مواضحه
بعدين وضحت وشفت حيدر اول مشفته تذكرت الصار
كمت ابجي واشهك جان راسن يحضني
حيدر:يا روحي بس عاد عيونج حمر من بجي
هدي ليصير بيج شي انوب شيخلصنا من ابوج
هسه يفهمون غلط
مريم:ههه صدك ضحكني واني مابيه حيل
اووف فد ارتاح وياه ومن حضني حسيت بالامان
حسيت ع وضعيه مو ضايطه كمت وخرت هو حس
حيدر:ااا يله خلص المغذي خل نرجع للبيت
وصدك اخذتلج حقج ثالث ومثلث
مريم:شنو مفهمت كلامه
اجت الممرضه شالت المغذي وكتبتلنا ع خروج
طلعنا من المستشفى ورجعني لبيتنا
مقبل يفوت
دخلت للبيت اهلي بغرفهم بعد احسن رحت راسن لغرفتي اول مطبيت نزلن دموعي
اتذكرت من اكعد بغرفتي واخابره من اكله احبك ويكلي احبج صوته يرن بأذني ضحكته كولشي بياتذكره مداانسه
جنت اكله اعشق ضحكتك اعشق صوتك
ليش هيجي سويت ليش
ضليت ابجي واشهك بعدين دك فوني
شلته شفتها نور هاي شتريد
مريم:الوو نعم شرايده
كتلها ....
حيدر:عيطي ابجي احجي سوي التريدي
احسبيني مموجود
مريم:من طلعنا للقاعه حسيت مخنوكه اريد اوخرها
اريد ارتاح مادري شكد مشينا بس من وكف ونزلني
وكلي عيطي ابجي احجي
كمت لا اراديا اصيح وكمت اغلط ع نور وليد
كمت ساعه ابجي واعاتب وساعه اضحك واغلط
بعدين حسيت بدوخه مااشوف شي وكعت وبعد مادري شصار
حيدر:هي تعيط واني نار وشب بصدري مادري شسويلها
مفهمت منها ساعه تبجي وتعاتب وساعه تضحك وتغلط
وفجأة اغمى عليها كمت شلتها ورحت للمستشفى
حيدر:دكتور فدوه اغمى عليها افحصها
دكتور:هدي هدي ابني ماشي هسه افحصها
حيدر:دخل الدكتور واني وصيت ممرضه وطلعت
باوع ساعه اي بعد وكت
الفهمته من حجيها وليد حبيبها هسه عرفت سبب
الرفض بس حقها تجي تحضر عرس صديقتها
وتلكه اختها ماخذه حبيبها احس بيها لان بس اليحب من صدك هيجي يصير بي
كمت اسوق ع سريع وبحكم اني ضابط بسهوله طلعت
من السيطرات وصلت لقاعه نادي صيد شفتهم
دايزفوهم
نزلت وجان اتوجه اله
والله الا اخذ حقج يامريم هذا الكلب يحرك قلب
محبوبتي(راح تتفاجأون ان ليش دااسوي هيجي
اني مريم افديها بروحي بس اليحب من طفوله يحس بيه يعني خلو نفسكم بمكاني احبه من عمرها 3سنين اخاف عليها من الهوى الطاير الوحيد التخيلها
ام جهالي كل اليعرفني شكد قاسي وعادل ورجال من ظهر رجال بس يمها اصير مثل طفل الي دور رضى امه)
اول موصلت اله راسن بوكس 👊ع وجه ونمت عليه
وضليت اضرب بي كلما اتذكر بجيها اضرب بي اكثر
الان اجوي الشرطه فاككونه
وطلعت باجر وعرفو منوو فسكتو
كمت ركبت سياره ورجعت للمستشفى
اول موصلت لكيت دكتور طلع من يمها
حيدر:دكتور بشر شلونها
دكتور:زينه الحمدلله بس صار عدها انهيار عصبي وهبوط بالضغط ديروبالكم عليها وتخلوها تنفعل
حيدر:زين شوكت انطلعها
دكتور:ان شاء الله بس يخلص المغذي طلعها
حيدر:ان شاء الله
راح دكتور ودخلت عليها لكيتها نايمه مثل ملاك
تقربت منها ضليت امسح ع شعرها
اووف من حبيتج لحد هسه وانتي تحركين قلبي
شوكت ارتاح وترتاحين
كمت بست راسها جان راسن تفتح عيونها بلون السما
مريم:دااسمع صوت بس موواضح
فتحت عيوني شويه شويه الصوره مواضحه
بعدين وضحت وشفت حيدر اول مشفته تذكرت الصار
كمت ابجي واشهك جان راسن يحضني
حيدر:يا روحي بس عاد عيونج حمر من بجي
هدي ليصير بيج شي انوب شيخلصنا من ابوج
هسه يفهمون غلط
مريم:ههه صدك ضحكني واني مابيه حيل
اووف فد ارتاح وياه ومن حضني حسيت بالامان
حسيت ع وضعيه مو ضايطه كمت وخرت هو حس
حيدر:ااا يله خلص المغذي خل نرجع للبيت
وصدك اخذتلج حقج ثالث ومثلث
مريم:شنو مفهمت كلامه
اجت الممرضه شالت المغذي وكتبتلنا ع خروج
طلعنا من المستشفى ورجعني لبيتنا
مقبل يفوت
دخلت للبيت اهلي بغرفهم بعد احسن رحت راسن لغرفتي اول مطبيت نزلن دموعي
اتذكرت من اكعد بغرفتي واخابره من اكله احبك ويكلي احبج صوته يرن بأذني ضحكته كولشي بياتذكره مداانسه
جنت اكله اعشق ضحكتك اعشق صوتك
ليش هيجي سويت ليش
ضليت ابجي واشهك بعدين دك فوني
شلته شفتها نور هاي شتريد
مريم:الوو نعم شرايده
نور:روحي الله لا يوفقج دمرتيلي احلى يوم بحياتي
مريم:هسه صدكت انتي مخبله روحي بابا
بس تدرين فرحتيني من كلتي خربت احلى يوم
اتمنالج اتعاسه طول عمرج وسديت الخط بوجها
هسه افهمت ليش كال اخذتلج حقج
اووف ياحيدر ياريت حابتك من بدايه وممتعرفه ع وليد
ضليت ابجي وتمددت ع جربايه وغفيت
كعدت ع دكت الفون حيدر المتصل
مريم:الوو حيدر شبي صوتك
حيدر:محتاجج مريم ابويه مريض وطلب عمي ثائر
كوليله خل يجي للبصره
مريم:شنو شبي عمي وهسه انت وين
حيدر:بالفندق دالم غراضي هسه اطلع
مريم:مر عليه جايه وياك
حيدر:وين جايه لا
قاطعته مريم
مريم:حيدر فدوه تره هو عمي تعال اخذني ومااكدر اخليك تروح بوحدك وانت بهاي الحاله
حيدر:كلش محتاجج يمي هسه ماشي حضري نفسج
مريم:تمام سديت جهاز وكمت احضر بالجنطه اباوع ع ساعه ب4:26 الفجر كملت ولبست ع سريع جبه ولفيت شال
ورحت للستقبال لكيت بابا وماما دايصلون
حجيت وياهم
مريم:بابا هسه خابرني حيدر عمي راضي كلش مريض ويريد يشوفنا
ثائر:شنوو شوكت وشبي اخوي
مريم:مادري بس هسه راح اروح وياه حيدر محتاجني يمه مااكدر اخلي (طبعا دااساعد حيدر واكف يمه لان اعتبره صديق وابن عمي مااكدر اعتبره اكثر من هيجي بعده قلبي ملجوم)
ثائر:ماشي بنتي روحي انتي احنه نلحكم
مريم:ماشي بابا
كامت ماما تحضر بغراضها ودك عليه حيدر
وصل طلعتله
حسيته مكسور وخايف ع ابوه كولش اول مصعدت محجه شي راسن ساق
امبين منايم وعيونه حمر يمكن باجي
اول مره اشوفه هيجي
المهم وصلنا للبصره ب2الظهر لكينه زلم بالباب
حيدر:انزلي ودنكي راسج وتمشين بسرعه دخلين جوا
مريم:سويت مثل مكال دخلت ورحت سلمت ع عماتي وبنات عمامي
وره ساعه وصلو اهلي
وطلب عمي راضي يشوفنا اني وحيدر وكل العائله
دخلت عليه لكيته منتهي متت من القهر عليه
اخر مره اجينه جنت اشوف هيبته هسه تفاجأة بشكله
وانصدمت
مريم:هسه صدكت انتي مخبله روحي بابا
بس تدرين فرحتيني من كلتي خربت احلى يوم
اتمنالج اتعاسه طول عمرج وسديت الخط بوجها
هسه افهمت ليش كال اخذتلج حقج
اووف ياحيدر ياريت حابتك من بدايه وممتعرفه ع وليد
ضليت ابجي وتمددت ع جربايه وغفيت
كعدت ع دكت الفون حيدر المتصل
مريم:الوو حيدر شبي صوتك
حيدر:محتاجج مريم ابويه مريض وطلب عمي ثائر
كوليله خل يجي للبصره
مريم:شنو شبي عمي وهسه انت وين
حيدر:بالفندق دالم غراضي هسه اطلع
مريم:مر عليه جايه وياك
حيدر:وين جايه لا
قاطعته مريم
مريم:حيدر فدوه تره هو عمي تعال اخذني ومااكدر اخليك تروح بوحدك وانت بهاي الحاله
حيدر:كلش محتاجج يمي هسه ماشي حضري نفسج
مريم:تمام سديت جهاز وكمت احضر بالجنطه اباوع ع ساعه ب4:26 الفجر كملت ولبست ع سريع جبه ولفيت شال
ورحت للستقبال لكيت بابا وماما دايصلون
حجيت وياهم
مريم:بابا هسه خابرني حيدر عمي راضي كلش مريض ويريد يشوفنا
ثائر:شنوو شوكت وشبي اخوي
مريم:مادري بس هسه راح اروح وياه حيدر محتاجني يمه مااكدر اخلي (طبعا دااساعد حيدر واكف يمه لان اعتبره صديق وابن عمي مااكدر اعتبره اكثر من هيجي بعده قلبي ملجوم)
ثائر:ماشي بنتي روحي انتي احنه نلحكم
مريم:ماشي بابا
كامت ماما تحضر بغراضها ودك عليه حيدر
وصل طلعتله
حسيته مكسور وخايف ع ابوه كولش اول مصعدت محجه شي راسن ساق
امبين منايم وعيونه حمر يمكن باجي
اول مره اشوفه هيجي
المهم وصلنا للبصره ب2الظهر لكينه زلم بالباب
حيدر:انزلي ودنكي راسج وتمشين بسرعه دخلين جوا
مريم:سويت مثل مكال دخلت ورحت سلمت ع عماتي وبنات عمامي
وره ساعه وصلو اهلي
وطلب عمي راضي يشوفنا اني وحيدر وكل العائله
دخلت عليه لكيته منتهي متت من القهر عليه
اخر مره اجينه جنت اشوف هيبته هسه تفاجأة بشكله
وانصدمت
عرفت بس سرطان بالبنكرياس وع اي لحظه ينفجر ويموت
راضي:ادري راح اموت وارتاح من دنيا الضلت تظلم اهواي ناس
ابني حيدر انت من بعدي راح تصير شيخ العشيره
واني كدام الكل اسلمك المشيخه
وصيتي اريد من تطلع الاربعين تزفون مريم لحيدر ويعيش حياته
لان راح ارتاح بقبري هيجي
حيدر:بست ايد ابويه
يابه الله يطولنا بعمرك احنه من بعدك انضيع
راضي:لا ابني ادري ع اي ساعه اموت لذلك من اموت اريد ارتاح
خوي ثائر انت نفذ وصيتي مااريد تبجون عليه
واريد وره الاربعين تزفون مريم لحيدر
ماريد اي قصور
مريم:صافنه ع حجي عمي وميته من البجي خاف اني عايزه هسه كملت عليه
ثائر:ابشر ياخوي التريده يجرالك بس انت شد حيلك وكوم
راضي:هسه ارتاحيت من حجيت وياكم
يله طلعو اريد احجي وياه ابني حيدر
طلعنا كلنا وضل حيدر يم عمي
وره تقريبا نص ساعه ونسمع عياط حيدر......
____
راضي:ادري راح اموت وارتاح من دنيا الضلت تظلم اهواي ناس
ابني حيدر انت من بعدي راح تصير شيخ العشيره
واني كدام الكل اسلمك المشيخه
وصيتي اريد من تطلع الاربعين تزفون مريم لحيدر ويعيش حياته
لان راح ارتاح بقبري هيجي
حيدر:بست ايد ابويه
يابه الله يطولنا بعمرك احنه من بعدك انضيع
راضي:لا ابني ادري ع اي ساعه اموت لذلك من اموت اريد ارتاح
خوي ثائر انت نفذ وصيتي مااريد تبجون عليه
واريد وره الاربعين تزفون مريم لحيدر
ماريد اي قصور
مريم:صافنه ع حجي عمي وميته من البجي خاف اني عايزه هسه كملت عليه
ثائر:ابشر ياخوي التريده يجرالك بس انت شد حيلك وكوم
راضي:هسه ارتاحيت من حجيت وياكم
يله طلعو اريد احجي وياه ابني حيدر
طلعنا كلنا وضل حيدر يم عمي
وره تقريبا نص ساعه ونسمع عياط حيدر......
____
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#البارت السابع
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:من سمعنا عياط حيدر عرفنا عمي توفى الله يرحمه
دخلنا للديوانيه شفت حيدر منهار كلش وعيونه حمر وبس يبجي اول مره اشوفه بهاي الحاله
بالكوه وخروا عمامي واخوانه واخذو عمي غسلو وجفنو ودفنو
استمرت الفاتحه 7 ايام واني مشايفه حيدر
يضل كاعد بالمضيف لان استلم المشيخه وماله نفس بدخول البيت وابوه مموجود
باليوم الثامن شويه بدت تخف الناس بالليل كاعدين
شفت حيدر طب سلم وصعد لغرفته
كمت صعدت وراه
مريم:صعدت وره حيدر دكيت الباب
حيدر:ادخل
مريم:حيدر شلون صرت
حيدر:ششوفين شلون حالي بدون ابويه
مريم:جان كاعد ع جربايه كمت كعدت يمه
مادري ليش كمت حضنته حسيته يريد واحد يحضنه ويبجي يريد واحد يطبطب عليه
كمت حضنته جان راسن يكوم يبجي ويشهك
متت عليه اول مره اشوفه هيجي
ياعيني هدي نفسك حيدر انت الضابط الكل تهابك
لازم تصير قوي هسه اخوانك محتاجيك امك محتاجتك
لتفكر بس بنفسك
جان راسن يكوم من حضني وصفن عليه جان يكول
حيدر:مريم تعبان كلش الراح مو شويه هذا ابويه
هذا سندي جنت اذا اريد استشير احد ماافكر كبل
اروح يمه جنت من اضوج اروحله جان يعني الي كلشي
مريم:حيدر انت مو اول لو اخر واحد يموت اله عزيز
لازم تصير قوي تذكر السلف انت مسؤول عليه مسؤول ع امك وخواتك واخوانك اتذكر كل
عائلتك محتاجتك لازم توكف ع رجلك
حيدر:ان شاء الله
هسه اريد انام راسي راح يطك
اطلب منج طلب
مريم:عيوني اطلب
حيدر:اريد انام بحضنج
مريم:ماشي
تمدد حيدر ونام بحضني ضليت العب بشعره
ياريت احبه
وره شويه غفه خطيه من تعب
اول مره انتبه عليه وع شكله بشرته حنطيه وحواجبه مرسومه رسم ورموشه لا طوال ولا قصار
وملامحه مال واحد قاسي وعصبي ضليت صافنه عليه
الان امه دخلت وفززتني
ام حيدر:ها يمه نام حيدر
يمه سوده عليه مات من تعب انوب انكسر من مات ابوه
جان يعتبره صديقه
مريم:خاله لتخافين عليه حيدر قوي وراح يكدر يتعده الي صار
ام حيدر:اكلج يمه اريد احجي وياج بشغله مهمه
مريم:صار خاله كمت ع كيفي وخليت مخده جوه راس حيدر وطلعت وياه خاله
هاا خاله شنيه الشغله
ام حيدر:بنتي اريدج تبقين للاربعين يعني لحد متعقدون
تعرفين وصية ابو حيدر وهم حيدر
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراوي
مريم:من سمعنا عياط حيدر عرفنا عمي توفى الله يرحمه
دخلنا للديوانيه شفت حيدر منهار كلش وعيونه حمر وبس يبجي اول مره اشوفه بهاي الحاله
بالكوه وخروا عمامي واخوانه واخذو عمي غسلو وجفنو ودفنو
استمرت الفاتحه 7 ايام واني مشايفه حيدر
يضل كاعد بالمضيف لان استلم المشيخه وماله نفس بدخول البيت وابوه مموجود
باليوم الثامن شويه بدت تخف الناس بالليل كاعدين
شفت حيدر طب سلم وصعد لغرفته
كمت صعدت وراه
مريم:صعدت وره حيدر دكيت الباب
حيدر:ادخل
مريم:حيدر شلون صرت
حيدر:ششوفين شلون حالي بدون ابويه
مريم:جان كاعد ع جربايه كمت كعدت يمه
مادري ليش كمت حضنته حسيته يريد واحد يحضنه ويبجي يريد واحد يطبطب عليه
كمت حضنته جان راسن يكوم يبجي ويشهك
متت عليه اول مره اشوفه هيجي
ياعيني هدي نفسك حيدر انت الضابط الكل تهابك
لازم تصير قوي هسه اخوانك محتاجيك امك محتاجتك
لتفكر بس بنفسك
جان راسن يكوم من حضني وصفن عليه جان يكول
حيدر:مريم تعبان كلش الراح مو شويه هذا ابويه
هذا سندي جنت اذا اريد استشير احد ماافكر كبل
اروح يمه جنت من اضوج اروحله جان يعني الي كلشي
مريم:حيدر انت مو اول لو اخر واحد يموت اله عزيز
لازم تصير قوي تذكر السلف انت مسؤول عليه مسؤول ع امك وخواتك واخوانك اتذكر كل
عائلتك محتاجتك لازم توكف ع رجلك
حيدر:ان شاء الله
هسه اريد انام راسي راح يطك
اطلب منج طلب
مريم:عيوني اطلب
حيدر:اريد انام بحضنج
مريم:ماشي
تمدد حيدر ونام بحضني ضليت العب بشعره
ياريت احبه
وره شويه غفه خطيه من تعب
اول مره انتبه عليه وع شكله بشرته حنطيه وحواجبه مرسومه رسم ورموشه لا طوال ولا قصار
وملامحه مال واحد قاسي وعصبي ضليت صافنه عليه
الان امه دخلت وفززتني
ام حيدر:ها يمه نام حيدر
يمه سوده عليه مات من تعب انوب انكسر من مات ابوه
جان يعتبره صديقه
مريم:خاله لتخافين عليه حيدر قوي وراح يكدر يتعده الي صار
ام حيدر:اكلج يمه اريد احجي وياج بشغله مهمه
مريم:صار خاله كمت ع كيفي وخليت مخده جوه راس حيدر وطلعت وياه خاله
هاا خاله شنيه الشغله
ام حيدر:بنتي اريدج تبقين للاربعين يعني لحد متعقدون
تعرفين وصية ابو حيدر وهم حيدر
هاي الفتره محتاجج
مريم:ضليت صافنه بعدين تذكرت الوصيه خرب اني شلون نسيتها شلون اكدر اتزوج حيدر واعيش وياه
واني مااحبه
الله كريم خاله يصير خير
راحت خاله هناء(اسم ام حيدر هناء)
وخلتني حايره
شلون راح اعيش وياه بس هسه مو مال اجل لو ارفض
اووف خل اعوفها ع الله
كمت عدلت شالي ونزلت عدت الايام عادي
شغل وطبخ لان الناس اجتي كوومه
وطبعا شغله ضوجتني بالفاتحه هاي الحيه سمر
لازكه بحيدر عبالك مرته عذا
يعني ابسط شي مره اجه حيدر للمطبخ راد مي
هي نطت
سمر:تفضل ياغالي تفضل يابن عمي
مريم:كلت بقلبي اي بدت لواكه
انوب هو عادي عنده اووو هسه اني شعليه
اوووف وهي شكو داتباوع عليه هيجي
مااطيقها ابدي
وبعد كومه مواقف منها راد دشداشته دااجيبها اله
كامت نطت ركض صعدت جابتها واجتي
كلش تنرفزت
بس المطمني ان هو ممعبرها هم زين
اوووف هسه اني شعليه مهتمه اله شبيج مريم
مو كلتي بعد ماافتح قلبي اووف ياربي ساعدني
حيدر:مريم مريم
مريم: ها ها
حيدر:شبيج صافنه
مريم:لا ماكو شي تريد شي
حيدر:اي اريد استكان جاي وجيبيلي موبايلي فوك ع شحن
مريم:صار كمت رحت للمطبخ حميت جاي وصبيتله وديته اله بعدين صعدت فوك دااجيب تلفون
جان يجي مسج 💭
(حيدر...
انت اغلى شي بحياتي احبك اعشقك والله حبيتك من كل قلبي اتمنى تقبل بيه وراح اعيشك بسعاده
احسن من مريم ع شنو تاخذه وهي شالعه قلبك
احبك يا اكثر شي اتمنى يصير الي.. سمر)
مريم:سمر سمر لا داتشاقون اكيد مستحيل
كمت اخذت جهاز ونزلت لحيدر
حيدر:دااشرب الجاي ومنتظر مريم جيبلي تلفوني
طولت
وره شويه ونزلت وشراره تطاير من عيونها
جان راسن حطت جهاز بيدي وكلتلي اقره
كمت اقره المسج وعيوني ع مريم
اي واني شعليه.
مريم:شنو شعليك وليش هي كاتبه هيجي
حيدر:يااا داتحسسيني كايللها احبج
شبيج مريم تعرفين كلش زين قلبي منو يحب ومنو يريد
مريم:شووف والله اذا الكاك وكف تحجي وياها اكلبها الدنيا
حيدر:ابتسمت وانتي شكو تغارين
مريم:هاا لا عليش اغار
حيدر:بس عيونج يكولون العكس
مريم:داتتوهم
حيدر:ماشي ضلي كابري المهم
عكب باجر نعقد محكمه ونسوي بيناتنا عزيمه وهاي هي عفتها ورحت
مريم:هاا شنو عكبه بس اني مجاهزه شلون راح اعيش وياه ربي ساعدني
صار المغرب كمت وياه البنات احضر العشاء
وصبنه واجتمعنا كلنا
حيدر:عمي ثائر عكب باجر نعقد محكمه وخل تجي مريم يمنه ونسوي عزيمه بيناتنا ونعزم كرايبنا شنو رايك
ثائر:سوي الي عجبك ابني بعد مريم صارت مرتك
مريم:كل هذا ومصدومه شنوو شدايصير عبالي احجي وياه الغي كلشي لان مجنت اتخيل احد يلمسني غير وليد
ضليت ساكته
سمر:مستحيل مستحيل اخلي هذا الزواج يتم انت الي حيدر مو لغيري
مريم:كملنا اكل وغسلت وياه البنات الاماعين ورحنا نام ....
__________________________
مريم:ضليت صافنه بعدين تذكرت الوصيه خرب اني شلون نسيتها شلون اكدر اتزوج حيدر واعيش وياه
واني مااحبه
الله كريم خاله يصير خير
راحت خاله هناء(اسم ام حيدر هناء)
وخلتني حايره
شلون راح اعيش وياه بس هسه مو مال اجل لو ارفض
اووف خل اعوفها ع الله
كمت عدلت شالي ونزلت عدت الايام عادي
شغل وطبخ لان الناس اجتي كوومه
وطبعا شغله ضوجتني بالفاتحه هاي الحيه سمر
لازكه بحيدر عبالك مرته عذا
يعني ابسط شي مره اجه حيدر للمطبخ راد مي
هي نطت
سمر:تفضل ياغالي تفضل يابن عمي
مريم:كلت بقلبي اي بدت لواكه
انوب هو عادي عنده اووو هسه اني شعليه
اوووف وهي شكو داتباوع عليه هيجي
مااطيقها ابدي
وبعد كومه مواقف منها راد دشداشته دااجيبها اله
كامت نطت ركض صعدت جابتها واجتي
كلش تنرفزت
بس المطمني ان هو ممعبرها هم زين
اوووف هسه اني شعليه مهتمه اله شبيج مريم
مو كلتي بعد ماافتح قلبي اووف ياربي ساعدني
حيدر:مريم مريم
مريم: ها ها
حيدر:شبيج صافنه
مريم:لا ماكو شي تريد شي
حيدر:اي اريد استكان جاي وجيبيلي موبايلي فوك ع شحن
مريم:صار كمت رحت للمطبخ حميت جاي وصبيتله وديته اله بعدين صعدت فوك دااجيب تلفون
جان يجي مسج 💭
(حيدر...
انت اغلى شي بحياتي احبك اعشقك والله حبيتك من كل قلبي اتمنى تقبل بيه وراح اعيشك بسعاده
احسن من مريم ع شنو تاخذه وهي شالعه قلبك
احبك يا اكثر شي اتمنى يصير الي.. سمر)
مريم:سمر سمر لا داتشاقون اكيد مستحيل
كمت اخذت جهاز ونزلت لحيدر
حيدر:دااشرب الجاي ومنتظر مريم جيبلي تلفوني
طولت
وره شويه ونزلت وشراره تطاير من عيونها
جان راسن حطت جهاز بيدي وكلتلي اقره
كمت اقره المسج وعيوني ع مريم
اي واني شعليه.
مريم:شنو شعليك وليش هي كاتبه هيجي
حيدر:يااا داتحسسيني كايللها احبج
شبيج مريم تعرفين كلش زين قلبي منو يحب ومنو يريد
مريم:شووف والله اذا الكاك وكف تحجي وياها اكلبها الدنيا
حيدر:ابتسمت وانتي شكو تغارين
مريم:هاا لا عليش اغار
حيدر:بس عيونج يكولون العكس
مريم:داتتوهم
حيدر:ماشي ضلي كابري المهم
عكب باجر نعقد محكمه ونسوي بيناتنا عزيمه وهاي هي عفتها ورحت
مريم:هاا شنو عكبه بس اني مجاهزه شلون راح اعيش وياه ربي ساعدني
صار المغرب كمت وياه البنات احضر العشاء
وصبنه واجتمعنا كلنا
حيدر:عمي ثائر عكب باجر نعقد محكمه وخل تجي مريم يمنه ونسوي عزيمه بيناتنا ونعزم كرايبنا شنو رايك
ثائر:سوي الي عجبك ابني بعد مريم صارت مرتك
مريم:كل هذا ومصدومه شنوو شدايصير عبالي احجي وياه الغي كلشي لان مجنت اتخيل احد يلمسني غير وليد
ضليت ساكته
سمر:مستحيل مستحيل اخلي هذا الزواج يتم انت الي حيدر مو لغيري
مريم:كملنا اكل وغسلت وياه البنات الاماعين ورحنا نام ....
__________________________
نور:بالليله عرسي والمفروض احلى ليله بحياتي
خربتها وضل وليد بالمستشفى يومين الكلب
مدمي
من طلعنا رحنا لبيتهم وليد ضل سم اهله صعدت فوك وجان دك عليه ياسمين بت عمتي
نور:هلا ياسمين عاش من سمع صوتج
ياسمين:هلو عمري والله ملتهيه عذريني مأجيت
للعرس
نور:لا كلش زعلانه منج ليش مأجيتي
ياسمين:كمت ابجي شسوي نور احبه لسجاد وهو
ممعبرني متت والله كليلي شسوي
نور:اووف زين اكلج هو بحب وحده وياه بالكليه
ياسمين:هي هاي المشكله ومااعرف شصرف
نور:ههههه لج مثلي اني لعد شلون تزوجت وليد
شوفي حبيبه وليد جان يحب صديقتي مريم تعرفيها واني ووووو.....
سولفت لياسمين كلشي
هاا وهسه عرفتي شلون تتصرفين
ياسمين:والله طلعتي مو هينه نور
اي عرفت يله عمري اروح افكر شلون اضبطها
نور:ههه تمام حبي عود عزميني ع عرس
سديته من ياسمين جان راسن اسمع الباب انطبك
ووليد
خربتها وضل وليد بالمستشفى يومين الكلب
مدمي
من طلعنا رحنا لبيتهم وليد ضل سم اهله صعدت فوك وجان دك عليه ياسمين بت عمتي
نور:هلا ياسمين عاش من سمع صوتج
ياسمين:هلو عمري والله ملتهيه عذريني مأجيت
للعرس
نور:لا كلش زعلانه منج ليش مأجيتي
ياسمين:كمت ابجي شسوي نور احبه لسجاد وهو
ممعبرني متت والله كليلي شسوي
نور:اووف زين اكلج هو بحب وحده وياه بالكليه
ياسمين:هي هاي المشكله ومااعرف شصرف
نور:ههههه لج مثلي اني لعد شلون تزوجت وليد
شوفي حبيبه وليد جان يحب صديقتي مريم تعرفيها واني ووووو.....
سولفت لياسمين كلشي
هاا وهسه عرفتي شلون تتصرفين
ياسمين:والله طلعتي مو هينه نور
اي عرفت يله عمري اروح افكر شلون اضبطها
نور:ههه تمام حبي عود عزميني ع عرس
سديته من ياسمين جان راسن اسمع الباب انطبك
ووليد
وليد:اي وليد الجلب الصدكج وليد التخله عن حبه
ولج بس فهميني شلون انطاج قلبج تخونين صديقتج
شلون كمت جريت الحزام وضليت اضرب بيها دميتها
وكمت تفلت عليها وكتلها روحي ياجلبه وانتي طالك طالك طالك مستحيل تصيريلي مره وتروحين فدوه لضفر مريم انتي فاهمه راح اطلع هسه وارجع الكاج رايحه لبيت اهلج ورقه طلاكج توصلج
نور:اااخ مووتني من ضرب انوب طلكني بعدني عروس وطلكني اااه يا مريم اذا ماانتقم منج فلا اني
نور....
ولج بس فهميني شلون انطاج قلبج تخونين صديقتج
شلون كمت جريت الحزام وضليت اضرب بيها دميتها
وكمت تفلت عليها وكتلها روحي ياجلبه وانتي طالك طالك طالك مستحيل تصيريلي مره وتروحين فدوه لضفر مريم انتي فاهمه راح اطلع هسه وارجع الكاج رايحه لبيت اهلج ورقه طلاكج توصلج
نور:اااخ مووتني من ضرب انوب طلكني بعدني عروس وطلكني اااه يا مريم اذا ماانتقم منج فلا اني
نور....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
هاي بنوتة🙂 سوت خلطة مال البصل..برافووو عليج واستمري🎀 ..بالاسبوع مرتين..ومن تشوفين فرق بشرينا بالنتيجة😍... #ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM