عالم البنات🙈🎀
768 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
///// البارت ثلاث واربعــــون /////


#ابي !!
منذ طفولتي اعيش ذلك الكابوس المزعج بسببك ..
الاب هو الحضن الامن لكل بنت ..
لكن بالنسبة لي كنت ذلك الي وئد برائتي وقتلها ..
لم تراعي دمعتي ولم تشعر بوجع قلبي ..
سلطت انواع العذاب على جسدي المتهالك..
بكل نظرة ترمقني بها .. اتجرد من جميع مشاعري
وكأنني بين فك وحش مفترس ..
لايعرف شيئا سواء ان ينهش جسدي طيلة تلك السنين !!
انا طفلتك الوحيدة ..
اول حب عانق قلبك .. اول نسمة تدخل حياتك
جعلت منك ابا وحبيبا وجعلتني فريسة وجثة هامدة
اسيقتني السم بقربك مني .. وحرقت جسدي بلمساتك المحرمة ..
لاادري اي ذنب اقترفت ..
واي قسوة استحقها منك .. ماذنب برائتي التي اغتصبتها بيديك .. وماذنب طفولتي التي رسمت بها جروحا اثارها لايمحيها اي علاجا ياابي وقاتلي !! ..
_________________________
گمت اريد اخذ عباتي من الكنتور دخت ووگعت ..
فتحت عيني احس بغواش وراسي يوجعني ..
شفته گبالي بيده كلاص مي ويغسل وجهي ..
علامات الخوف مرسومة بوجهة ..
همس " شتحسين ؟؟ زينة ؟؟ اخذج للمستشفى "
گمت بسرعة منه ..
ابتعدت ردت اگوم دخت ..
صاح " الله الله على كيفج "
لزمت راسي .. الم فضيع ..
" اريد اروح منا " حجيت ..
رد " وين ترحين شبيج منو الج "
رديت " هو لان محد الي هيج تسوي بيه .. ارض الله واسعه .. الي حماني بكل ذيج السنين قادر يحميني هسا "
اتأفأف " ترى ماحجيت شي مجرد سؤال ؟ .. يعني شتردين من اسمع هيج حجي من وحدة غريبه وتعرف اهلج ؟"
رديت بعصبية " ثمان سنوات اني بينكم .. من بيت عمة لهنا .. ماعرفتني ابد .. اذا بعدك تشك بيه ليش امنتني بنتك وسلمتها بيدي اربيها .. اذا عندك مخاوف مني وتصدگ بغريبة ماتعرفها ليش لساتني على ذمتك .. شنو الي جابرك تحميني .. ..
قاطعني " صوتج .. منو گالج صدگت بس ردت اسمع اريد افهم يعني الغلط مني اريد ارجع اعتبارج "
رديت " ومنو گالك روح دور عليهم .. منو گالك اني اريد اشوفهم او اعرف وين همة… اني من طلعت منهم اعتبرت روحي يتيمة ماعندي اهل ليش تحاول ترجعلي الماضي وتوجع گلبي "
عاط بيه " اليوم باجر عگبه لازم يرجع الماضي لابيدج ولابيدي "
بقيت ساكته وهو يحاول يبرر كلامه ..
اندگت الباب. .
عاط " منو "
ردت فرح " اني خالو بيبي تگول تعالوا تغدوا "
رد عليها " روحي هسا جايين "
باوعلي " گومي تغدي "
غمضت عيوني واني اتذكر كلام جنان وشلون اهلي مشوهين صورتي للناس ..

رديت " مااشتهي .. روح انت "
رد " لاتحسسيسهم بشي انزلي "
رديت " تعبت تعبت .. احس روحي مخنوگة .. اذا اهلي هيج شلون الناس . بعد مالي حق اعتب واضوج اصلا الي مثلي حرام تعيش بهيج دنيا وسخة .. الزين بيها مذموم والشين بيها محمود "
لثوانـي عم الهدوء بينا ..
اتقرب گعد ع الجرباية .. " هسا شتردين "
رديت " مااعرف شأريد.. بس المهم مااريد ابقى هنا مخنوگة "
رد " اذا من كلامي فكلتلج اي واحد بمكاني جان سأل نفس السؤال "
باوعتله " توقعتك عرفتني ومابقت ذرة شك بداخلك من يوم الي حاولت تتقرب مني .. شلون هيج الشك مالي گلبك وتريد تعيش وياي حياتك .. شلون تنبني بينا ثقة وانت لسا بداخلك شك بيه "
استغفر الله " انتي ليش ماتفهمين .. هي فرة عقلي "
گمت من مكاني ..
رحت للكنتور طلعت عباتي الاسلامية وملابسي ..
اجة يمي عاط " وين تردين انتي ؟"
التفتت " اخذني الها "
رد بأستغراب " منووو ؟"
رديت " جنان مو انت رحتلها وسمعت منها وصدگتها اريد اروح واسمع كلشي بأذني "
صفن بوجهي " تحجين صدگ .. شتحجين وياها ؟"
هزيت راسي " اي .. تعبت واني ابرر "
باوعلي " عمرج كله خايفه من محافظتكم ومن جنت التحق وارجع اشوف الخوف بعيونج .. من تمشين تتلفتين داير مداير نفسج خاف احد يعرفج او اهلج يلگوج .. شنو الي تغير هسا ؟"
رديت " انت !!"
صفن مستغرب .. كملت " اي انت .. انت فتحت الدفاتر القديمة وصار وكت ينعرف كلشي حتى ترتاح .. ويروح الشك من داخلك لان بحياتك ماراح تثق بيه ولاتبطل تعايرني بكل لحظة "
اتنهد " اذا هذا يريحج گومي بدلي "
باوعتله " بس بعدها اذا طلع كلامها كذب واعترفت تتغير حياتنا كلها "
باوعلي مصدوم من نبرة صوتي ولهجتي وياه .. فعلا لاول مرة اعلي صوتي واتحداه .. بس تعبت سنين واني ساكته واجة الوكت الي انتفض بي ..
هز راسه وطلع ..
بدلت بسرعه ولبست شالي .. اخذت جنطتي وكلشي يخصني من مستمسكات وموبايلي وفلوسي خليتهن بيها ..
طلعت صارت بوجهي بيداء " شكو شبيكم اصواتكم عاليه "
توترت " ليش سمعتي ؟"
ردت " لا جنا جوة وماما ماقبلت نصعد ونتدخل بس صوت نسر يعيط سمعناه "
اتنهدت " ماكو شي ؟"
نزلت لجوة.. خاله تحجي وياه " يمة شبيكم صاير شي ؟"
رد عليها " يمة لاتلحين الخاطر محمد گلتلج ماكو شي"
هديل واكفه بباب غرفتها تباوع ..
خزرتني من فوگ لجوة ..
رحت للمطبخ اغسل وجهي لان بجيت هواي ..
اجت وراي " وين تردين شمسويه وهيج يعيط "

مارديت عليها ..
رجعت للصاله باوعلي :
" هااا كملتي خلينا نروح "
صاحت خاله " وين رايحين خلونا نفهم شضامين علينا"
همست من وراي " يمة منج صفيرة .. اكيد سويتيلج لعبه حتى يطلعج الله العالم شمصخمة "
موتتها بسكوتي وهي مستمرة تشمر حجي ..
اشرلي " يله امشي " طلع گدامي ..
حجيت وي بيداء ووصيتها على دنو .. تغديها وتنومها وتدرسها العصر ..
سألت " شنو مترجعين العصر "
رديت " مااعرف "
خاله صاحت " شذر يمة وكتها مو تدرين عندي حجي وياه حتى ماخلاني احجي شبيكم ليش هيج ضايج وانتي وجهج مايتفسر جن ميتلكم ميت "
رديت " ماكو شي خاله شغله بسيطة "
ردت " هو اكو واحد ياخذ منج حجايه انتي بير مالة قرار "
طلعت واني احجي بيني وبين نفسي " الموت اهون من الي سمعته .. لو فعلا ميتلي احد ولااسمع طعنهم الي توقعتهم ندموا وحسوا بالذنب تالي امي تحجي عني هيج وتبرأ زوجها "
فتحت باب السيارة وصعدت ..
باوعلي " بعدج تردين ترحين يعني ماغيرتي قرارج "
باوعتله ومتردد بداخلي خوف والساني يرد " اي بعدني"
اتمنيت لو مخابرة خاله .. بس خفت تمنعني ..
طول الطريق ساكتين .. راسي اذاني حيل ..
همست " عندك براستيول بالسيارة "
رد " اي بس انتي مامتغدية خاف صار عندج هبوط خلينا ننزل بالطريق نتغدا "
رديت " مااريد ماجوعانة "
رد " بس اني جوعان "
سكتت ..
عبرنا بغداد .. وتذكرت شلون اجيتها اول مرة .. وشلون كنت خايفة ومرعوبه .. مااعرف شلون كنت قويه وجريئة وگدرت اخطو هيج خطوة وانهزم منهم ..
كلشي تجدد بداخلي .. الخوف والحزن والكره والاشمئزاز ..
راسي اذاني حيل مااتحملت بعد ..
لزمتة قوي بيدي ..
باوعلي .. عين الي وعين للشارع يباوع ..
" يوجعج كلش "
هزيت راسي .. اي
مشى سريع .. خفت ..
" على كيفك "
رد " اكو ع الشارع مطعم ننزل بي "
مسافة نص ساعه وصلنا المطعم ركن السيارة ..
" يلة انزلي حتى تاخذين علاج "
نزلت .. المطعم ع الطريق فكل الرايح والراجع يمر بي ..
دخلنا كعدنا ..
گام الثلاجة جاب مي واجة ..
فتحة " اشربي "
شربت .. الجو بي برودة . والمي مابرد وراسي يأذيني مااتحملته ..
سألني " بارد اجيبلج مي دافي"
رديت " اي "
اشر للولد جابلنا بطل مي دافي .
اجة الولد ياخذ الطلب سألني " شتاكلين "
رديت " اي شي "
رجع حجة وي الولد " اثنين قوزي على تمن .. ومرگ شعندكم "
رد الولد " تبسي ويابسة "

رد عليه " خليلنا من الاثنين "
راح الولد واني صافنه ع الشارع ..
الجو بيومها مغيم جزئي .. ساعه تطلع الشمس وساعه تغيب احس گلبي انقبض..
اني وين راحة .. شلون ارجع الذاك المستنقع برجلي شلون راح اتحمل ادخل ذاك الشارع الي انهزمت منه ..
قطع صفنتي الولد جاب الاكل ..
باوعلي نسر " يلة اكلي .. ترى المطعم نظيف هذا كلش من ايام الجيش جنت اكل منه . يعني قديم مو جديد "
رديت " مو شغله نظيف بس مااشتهي .. "
رد " اكلي شوية "
اكلت شوية ماگدرت .. اباوعلة جان جوعان من البارحة هو برة البيت اكيد ماماكل ..
قربت ماعوني اله :
" اكل هذا حرامات يبقى اني شبعت "
رد " لاتستغربين ميت جوع من البارحة العشا وبعد مااكلت بس ستكان جاي شربت "
سألته " وين بتت هناك "
رد " يم واحد صديقي من الجيش وعلاقتي قوية بي "
سكتت بعدها الى ان كمل اكل ..
راح يغسل . بعدها شفته طلع للسيارة ورجع ..
جاب البراسيتول " هاج اخذي وحدة "
اخذت حباية وشربت ماي . وصى على جاي ..
شربت وياه علمود راسي
بعدها طلعنا ..
اتمنيت الطريق يصير طويل حيل ومانوصل ..
للحظة ردت اتراجع ..
بقينا ساكتين اني مخليه راسي ع الشباك ومغمضة عيني بس مانايمة ..
" وصلنا " گال ..
فزيت اباوع .. متغيرة هواي ..
خنكتني العبرة .. ابد ماحبيتج .. لان مااتذكر عشت بيج يوم حلو . عمري كله عشتة بيج وحيدة وموجوعة ومظلومة..
اختنگت حيل " رجعني بطلت مااريد "
باوعلي " بعد وصلنا وين نرجع "
رديت " مااريد رجعني كلتلك"
رد " من شنو خايفه اني وياج لاتخافين .. اذا طلعتي منها وحدج هسا مو وحدج .. لازم تتحملين وتواجهين "
سكتت واني اباوع الشوارعها ..لبيوتها الاشجارها الكلي بيها .. مااحس بشي اتجاهها…
اكو مغترب من يرجع البلدة يشتاق حتى للهوى البيها ..
يفتح الشباك ويستنشق هواها ..
اني سديت الشباك حتى مااشم ريحة الغدر والظلم بيها
ااااه ياانتي…
اصبحت سجينه ذكرياتك وماضيك .. جئتك كي اتحرر كي اعيش .. كي انسى .. لكن رؤياك جرحني اكثر وجدد كل مشاعري المكبوتة وآلامي ..
وصلنا الشارعنا ..
بيت جنان كان بأول الشارع ركن .. وبيتنا بفرع لجوة ..
اول ما دخلنا الشارع ..
گلتله " اطلع گبل لاتوگف "
باوعلي " بس هذا بيتها ؟"
هزيت راسي " اعرف "
مشى گبل مثل ماكلتله ..
وصلت البيتنا جان مصبوغ ومرتب مو مثل ماكان ..
حتى بابه متغيرة .. بس لساتني اتذكرة ماانساه مستحيل انساه ..
حتى لو صبغت جدرانك المهدومة .. وغيرت بابك المكسور . بس راح يبقى اثر الجريمة داخلك .. كل ركن بيك وكل جدرانك شاهدة على اغتصاب طفولتي ..
ياام بجيت واستنجدت بداخلك وماسمعت او شفت احد نجدني
. مهما تنظف راح يبقى داخلك ملوث !!'

دموعي تنزل واني اعاتبه بداخلي ..
اتنهد " كافي خلينا نمشي "
باوعتله وابجي " هذا البيت شايفه هذا .. لايغرك نظيف وحلو ومرتب . جان وسخ .. قذر .. بقذارت روح ابوية الي استغل برائتي وحطمني "
كان الجو عصر والناس هيج وكت تطلع برة بيتها..
انفتحت الباب .. طلعت طفلة صغيرة بيدها لعابة ..
باوعتلي ابتسمت ..
همست اله .. جنت مثل برائتها .. امنيتي العب بلعابه مثلها .. ماجانت عندي طلبات هواي ولا طفله مدللة ومتطلبه .. جنت راضيه بلعبه من قماش ..
بس هم اخذوا مني كلشي حلو وبريئ ..
اتنهد " كافي گطعتي گلبي "
اشرتلها .. اجت فتحت الباب وصرت اتلمس وجهها بوستها واشم بيها ريحة البراءة .. معقولة اني جانت هيج ريحتي قبل لا يوسخها ..
طلع ولد كبير وراها صاحها راحت .
اتقرب " رايدين شي ؟" سأل
رد نسر " اسفين اخوية بس گرايبنا عايشين بهذا البيت جانو ماتعرف وين راحوا "
رد الولد " لا والله مانعرف .. هم باعوه بيوم وليلة وطلعوا من المنطقة "
رد نسر " رحم الله والديك مشكور "
سديت الباب وحرك نسر بسرعه ..
عيوني مابطلن بجي .. وصلنا البيت جنان ..
التفت الي " اذا تبقين هيج خلينا نروح "
رديت " بعديش ؟"
رد " اذا انتي بس شفتي البيت هيج صار بيج "
باوعتله " لان هالبيت ذكرني بكلشي صارلي "
رد " اذا جايبتني هنا حتى تخليني اصدگ .. ترى مصدگج وحتى لو عندي شك من شفت حالتج يم البيت راح كل الشك مني "
اتنهدت " مو الخاطرك اجيت الخاطر نفسي "
نزلنا دكيت الباب وايدي ترجف .. خايفه اذا طلعت شحجي شأكلها ؟"
طلعت بنتها من ورى الباب صاحت منووو ؟"
هاي اكيد فوفة بنتها كنا نلعب سوة ..
سألتها " خالة جنان موجودة "
ردت " منو اكلها ؟"
رديت " ماتعرفني بالاسم بس اذا شافتني تعرفني "
راحت وبعد دقايق انفتحت الباب طلعت جنان لابسه عبايتها .
شافتني انصدمت .. باوعتلي وباوعت النسر عرفته ..
" انتي شذر مووو عرفتج من ذاك اليوم بالكاظم "
رديت " اي اني .. وطبعا انتي رحتي وگلتي الامي "
توترت وباوعت النسر لان هي گايلتله مااعرف شي عنهم ..
ردت " لا مو اني اصلا اهلج مااعرف شي عنهم من طلعوا من المنطقة "
سألتها .. " لعد شلون عرفتي قصتي ؟"
ردت " المنطقة كلها تحجي بيها "
ضحكت " يعني اذا اسألهم يحجون نفس حجيج ؟"
رد نسر " لاتجذبين .. قبل سنوات وبعد ماشالوا سألت الجيران كلها عنهم وماعرفوا ليش طلعوا ؟"

توترت وبين جذبها ..
حجيت وياها " اريد اسمع منج شكالت امي عني "
سألتني هي " وانتي ليش شردتي من اهلج وسودتي وجههم .. لو شايفه امج وحالها . لو اخواتج مافكرتي اذا كبرن شنو مصيرهن ؟"
رديت " اني ماسويت شي خطأ وكل الي سمعته كذب خليني ادخل واسمع منج واسمعي مني "
دخلتنا بس على عيونها . بناتها يباوعن من شباك المطبخ .. عرفني او لا ماادري !!
دخلنا كالت " مااگدر اخليكم هواي .. ابو علي اذا اجه مايقبل ذيج المرة وحجيت وياك غصب عني لان گلتلي ضابط وفاتحين تحقيق وخوفتني بس هسا عرفت جذب "
رد نسر " وانتي خفتي من التحقيق بس ماخفتي من الله من جذبتي وحجيتيلي قصه جذب "
ردت جنان " والله ماجذبت .. اني الي سمعته من امها حجيته .. شعرفني صدگ لو جذب "
سألتها بحرگة گلب " اكثر وحدة تعرفنا انتي .. شفتيني يوم مديت راسي من باب ؟"
ردت " لا "
"شفتيني يوم طلعت للشارع ولعبت ؟"
ردت " لا "
" شفتيني يوم حجيت وي ولد او اجيتي يمنا وطلعت يمج لو كله كاعدة ع التلفزيون "
ردت " اي والله جنتي هادية ومالج حس ابد "
اتنهدت " جا شلون صدكتي بهيج شي ؟"
ردت " واني شمدريني غير امج حجت وماكو ام تطعن ببنتها ؟"
رديت " امي حجت هيج لان خاف افضحهم واطلع جذبهم "
سألت " شقصدج ؟"
رديت " اسأليها شسوو بيه .. لان الي سووه ماينحجى ولولا الله طلع بطريقي ابن حلال كان اني حالي ما يعلم بي الا الله "
باوعتله وسألت " هذا زوجج ؟"
مارديت عليها ..
باوعت النسر " يله خلينا نمشي "
رد " مو قبل مانعرف عنوانهم ؟"
رديت " شتسوي بي مااريده "
رد " بعدين تعرفين "
باوعلها بسرعه حجت " مااعرف گلتلك لاتلحون .. رجلي راح يجي مااريد مشاكل فدوة "
رديت " اعرفج تعرفيهم والدليل كلتليها اول ماشفتيني وحتى اذا ماتعرفين بيتها ع الاقل عندج تواصل وياها وتخابريها "
ردت " وشتردين منهم عوفيهم مو كافي طينتي سمعتهم من شردتي .. لو بنتي تسوي هيج اكتلها واطم عارها .. "
تعصب نسر " شو انتي ماتعرفين تحجين اذا الاهل سگط طبعا البنية تهج منهم "
ردت " لو مهما يسوون البنية الشريفه تتحمل وماتشوه سمعه اهلها .. وهسا يله كافي لاتخلوني اقلل من اصلي واطرد ضيوفي "
اشرت النسر " خلينا نگوم .. بس لو بنتج ابوها اعتدى عليها شتسوين ؟؟ "
انصدمت وماعرفت تحجي ..
اتنهدت " شفتي مجرد هالسؤال وترج وماعرفتي تردين جا شلون اني "

عفتها وطلعت ..
نسر يريد يعرف مكانهم.. ماقبلت عوفها لاتلح ..خاف تسويلنا مشاكل اصلا مااريد اشوفهم واذا شفتهم شيصير يعني مااريد خلينا نرجع ..
صعدنا بالسيارة..
" شفت شلون مشوهين صورتي .. الناس كلها عليها الظاهر .. اذا هي جنان نفسها جانت تحمد بيه وبتربيتي وتقارن بناتها بيه هسا كامت تحجي بالمثاليات .. بعد مااعتب عليك او على غيرك "
طلع موبايله خابر ..
" الو شلونك حمودي "
" هااا لا والله بعدهي شغلتي مطولة وزوجتي هم جبتها هنا علمود اوراق اطلعلها .. بس ردت فندق اذا اكو هنا "
" ماتقصر والله كفو كفو اخوي بيتي والله بس مااريد ازحمكم .. البارحة يمكم اني "
" لاتحلف شبيك .. الله كريم جايين جايين "
سد الموبايل سألته " المن خابرت شتسوي بالفندق غير راجعين "
رد " لا مانرجع اليوم عندي شغل "
سألته " شغليج هنا عندك ؟"
رد " بعدين تعرفين "
اتنهدت " نسر تدري بحالي شلون ونفسيتي تعبانه مااگدر اروح للعالم استحي "
رد " ناس طيبين والله .. وفقرة من اهل الله وما عندهم احد بس زوجته وامه وياه "
اخذنا البيت صديقه بغير منطقة .. وجودي هنا خنگني ردت اطلع منها بسرعه بس مكتوبلي ابقى ..
دك الباب البيت صغير وبسيط ..
رحب بينا الولد واشرلي " ادخلي منا خويه .. امي وزوجتي هنا "
دخلت جانت المرة تنظف خضرة والبنية تسوي عشا ..
شافني رحبن بيه ..
گعدت يمهن بالمطبخ ..
امه كامت تصلي ع النبي .. " يمة شنهي انتي حورية ماشاء الله "
ابتسمت " شكرا خاله "
ردت مرته .. " اني حامل خليني اباوعلج بلكي يطلع ابني مثلج "
ردت عليها العجوز " وج يامثلها هو كل واحد يطلع على اهلة وين لاكيتها اهله زرگان وابنج يطلع عيونه زرگ مثلها .. اهم شي تمام الخلقة "
ابتسمت على سوالفها .. مبينين حبابين ..
ردت عليها جنتها " ياعمة خليني احلم شبيج "
سالتني " عندكم جهال "
هزيت راسي " بنية وحدة "
ضحكت .. " اشوف بيج خلفة التوم "
باوعتلها مافهمت ..
ردت عليه " يعني احسج تجيبين توام توام "
رديت " عندي امي والدة توم "
ردت " ظهرج عليها طالع "
حجيها نصه مافهمته . سكتت ..
باوعتلي جنتهم " ترى عمتي لاتاخذ خيرة ولا شي بس تجيها ساعات تحجي اشياء من كيفها وتطلع صدگ .. "

گلتلهن " اساعدجن بشي "
ردت العجوز " لايمة ارتاحي جايين من طريق .. "
رديت " اليوم راح نزحمكم "
شهكت المرة " يايمة حميد .. يوم المنا الي يدگ بيتنا خطار الله . هاي نعمة الله دازها النا .. الي يدگ بابه خطار البركة والرزق تجي وياه "
صار الاذان .. فرشتلي مرته بالغرفه السجادة .. صليت وكملت .. صبيت وياها خطية بطنها جبيرة..
سألتها " بيا شهر "
ردت " السابع " الحمد لله هذا اول طفل يثبت كل الي يصير يروح صار سبع سنوات .. والله رزقني بهذا
ابتسمت " ربي يفرحج بي ويجي بالسلامة "
فرحت " رحم الله والديج .. من گال احمد خطار عندي من بغداد صديقي ومرته .. الصراحة تخوفت .. عبالي مغرورة وشايفه حالج بس طلعتي تخبلين وتنحطين بالگلب "
ضحكت " كلنا بشر حبيبتي ليش هالغرور .. بس هاا نطلبكم زيارة .. يعني من تجيبين بالسلامة تجون لهناك نزوركم "
ردت العجوز " يا علواه وازور ابو الجوادين بس يگولون الطريق يخوف وبي سلابة تكتل "
رديت " هاي قبل خاله هسا الطريق حلو مابي شي .. بس تجيب تعالوا "
فرحن ووعدني يجن ..
كملنا عشا ..
گمت اتثائب من النعاس يمكن من تعب الطريق ومن البجي عيوني حرگني ونعسن ..
صاحت المرة " خايبة كومي افرشيلهم بالاستقبال خلي يرتاحون "
ردت البنية " هسا اكوم مادام راحوا وفارغه "
سالتها " ليش نسر طلع "
جاوبت " اي طلعوا مااعرف وين "
بقى بالي يمة وين راح .. بس لا رجع الجنان ورجلها يسويله مشكله . طار حتى النوم من عيني من القلق ..
فرشت البنية وصاحتني ارتاح ..
رحت تمددت .. طلعت الموبايل شفت عذورة متصله هواي ..
خابرتها ..
" ها عيني وينكم .. والله بيج حظ واخذتيه وطلعتوا بس لا رحتوا العشكم "
رديت " ياعش لا رحنا بشغله .. صديق النسر عنده مناسبه واخذني وياه "
ضحكت " عيني عيني وج لو شايفه هديل تريد تموت كل شوية وتسأل وحدة منا .. " وين راحوا.. هم خابرت شذر .. هم عرفتوا شوكت يجون ؟"
اتنهدت " عبالها طالعين نتونس لو اخذتة منها " حجيت بداخلي
سألت عذورة " ودنو شلونها ؟"
ردت " زينة بس ضايجة عليج .. بيداء درستها وغسلت ملابسها "
رديت " عذورة خلن بالجن عليها ولاتحسسنها بغيابي "
جاوبت مستغربة " شبيج لج ليش تحجين هيج بنبرة وداع "
اتنهدت " لا ماكو شي شبيج بس هي ممتعودة تفارگني يله روحي نامي وراج دوام "
سلمت وسديته منها ..
باوعت للساعه عشرة وهو ماكو ..
وين راح ؟؟

انفتحت الباب دخل . طفرت عبالي وياه الولد ..
اشرلي " ماكو بس اني ارتاحي "
سألته " وين رحت ؟"
رد " بشغله اني واحمد ورجعنا "
سكتت .. نزع قمصلته وقميصه بقى بالفانيلا ..
دنگت ..
تمدد ع الفراش باوعلي " شنو ماتنامين ؟"
هزيت راسي " اي راح انام "
سحبت فراشي عن فراشه خليت مسافه شبر عنه
ضحك " يابة مااكلج يعني لو اريد اسوي شي هذا الشبر يمنعني .. اشو احنة عند ناس غربه وماتگدرين لا تصيحين ولاتحجين "
باوعتله مستغربة " تحجي صدگ انت "
ضحك بصوت " يابة شگد فطيرة .
ليش مو اني حيوان شنو المانع بعد "
ابتسمت " يووووه شوكت تنسى "
باوعلي واختفت ملامح وجهة " تلوگلج الضحكة "
تمددت وتغطيت ..
باوعتله بعد يباوع الي ..
" اني حلفت ماابقى ببيتكم بعد "
اتنهد " يابة اني ادفع كفارة بدالج لو اصوم نيابة عنج بعد شتردين "
سكتت ماحجيت.. خلي يطلع الصبح والله كريم .
غفيت وبيوما ماگدرت انام .. احس روحي مخنوگة مااعرف شبيه ..
اباوع النسر بسابع نومة ..
واني ساعه اغفى وساعه افز ..
الى ان صار الاذان .. سمعت الحجيه تصيح بالبيت
يلة يمة گوموا صلاة .. النوم للشياطين وصلاة الفجر لأحباب الله ..
فز نسر " شكو ؟"
ضحكت " شبيك هاي خاله ام احمد تكعد للصلاة "
مسح وجه " دخيل الله وين گاعدين بوسط الكعبه "
ابتسمت .. كمت توضيت وصلينا ..
رجع نسر نام ..
اندكت الباب ..
اجت صينية الريوگ ..
صفن نسر " ولك احمد تحجي صدگ وين اكو ريوگ هسا مو كافي نداء امك طير النوم من عندنا "
ضحك " بيك بخت ماهي البارحة وشبعت نوم اليوم ايس"
ماتريگ بس شرب جاي واني اهم مااشتهي ..
بقينا للسبعه يمهم وطلعنا ..
المرة ماقبلت نروح .. بالگوة خلتنا…
سلم عليهم نسر وهم وصلى احمد يمر بينا البغداد ..
صعدت للسيارة بس حركت نعست… تكيت راسي ونمت ..
بس غفيت سمعت صوت نسر " شذر گومي وصلنا "
باوعت " شبسرعه .. منطقة غريبة "
باوعتله " احنة وين ؟؟"
رد بتوتر " شوفي شذر .. اذا ماتواجهين الوضع ماترتاحين تبقين عمرج كله تعانين"
فهمت قصدة .. بقيت اتلفت مثل المخبلة ..
اباوع للبيوت بيت بيت .. منو منهم بيتهم ..
عطت " ليش ليش جبتني الهم ومنين جبت العنوان "
رد " جبته من رجل جنان ضغطت عليهم .. بعدين ليش خايفه هم الي خايفين منج .. لازم تواجهين مخاوفج لازم تكونين قوية وتشافين نفسج بنفسج "
دموعي نزلت لااراديا ..
" خايفه نسر خايفه مااگدر .. خاف يكتلني بحجة غسل عاره لان انهزمت حتى يسكتني "
جنت احجي وارجف .. " لزم ايدي .. كافي شبيج .. ليش اني وين رحت . فن واحد يگدر يوصلج لو يأذيج"
نزل واجاني .. فتح باب السيارة ..
نزلت بالگوة خايفه مرعوبة وبنفس الوقت بودي اطلع قهر السنين كلها بيهم ..
دگ الباب ..
مرة مرتين .. تراجعت " نسر خلينا نفتح ماهمة بالدوام يمكن ..
باوع الساعته " سبعه ونص وين اكو دوام هسا "
انفتحت الباب
بهاي اللحظة ..صرت ورى نسر احتميت بي ..

يتبع…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// البارت اربعة واربعــــون /////
ج2


اي ذنب اقترفت .. ليكون ربيع عمري كـخريف طفولتي !!

دگ الباب ..
مرة مرتين .. تراجعت " نسر خلينا نمشي ماهمة بالدوام يمكن ..
باوع الساعته " سبعه ونص وين اكو دوام هسا "
انفتحت الباب بهاي اللحظة ..
صرت ورى نسر احتميت بي ..

مشاعر ممتزجة خوف وتوتر وتجدد للذكريات ..
سمعت صوت بينة .. باوعت ..

شافتني ارتعبت .. فزت من مكانها.. عرفتني لو شبهت عليه مااعرف ..

كان نص وجهها ابيض ونص بي سواد ..
هي تباوعلي بحيرة واني اباوعلها بشغف واشتياق ..
معقولة هاي الوحمة هيج خربت جمال وجهها الناصع
تشبهني بس الفرق العيون هن على عيون ابوي مو ملونات عسلي ..
اتقربت رجليه منها لااراديا " هاي انتي سمر ماعرفتيني ؟"
ردت وعيونها غرغرت بالدموع " بس لاانتي ؟"

هزيت راسي " اي اني اني شذر تعرفيني اكيد تتذكريني"

سمعت صوت وراها .. " شعندج جايه .. انتي ميته بالنسبة النا "

باوعتلها سحر ..
لو ماالوحمة الي بوجه سمر مافرقت بينهم .. بس الفرق انه سحر قوية والسان ..
سمر هاديه ..

سألها نسر " ابوج موجود ؟"
عينها عليه وردت " لا مموجود بالدوام وحتى لو هنا مايطلع الكم لان بالنسبة النا هاي اليمك ميتة "

همست " تتوقع جنان لو زوجها مخبرهم ؟"
رد " كلشي توقعي اكيد عندهم علم مبين من هاي اختج ام اللسان مااستغربت "

رد نسر " وامج ؟؟ "
باوعت سمر السحر خزرتها ..
ردت سحر " ورانا دوام يله روحوا .. ادخلي سمر جيبي جنطتج "

تخبلت من شفت نظرات الحقد بوججهها الله اليعلم شنو حاجيلهن ..

صحت وراها " انتن تعرفن ليش نهزمت ؟"
ردت سحر " اكيد علمود واحد من صحبانج "

عاط بيها نسر " السانج لج عبالك بيكسي ماشاء الله "

سدت الباب بوجهنا ..
همس الي " واني الي ضايج من سكوتج .. ابقي هيج احسن "

بقيت اباوع للبيت وابجي .. شفت شفت شلون تكرهني اختي .. كله من وراهم الله يعلم شحاحجين عليه ..

باوعلي .. اصعدي
رديت " وين اصعد المن جبتني ليش خليتني اشوفهن واتدمر ليش ؟"

همس " اصعدي ومعليج "

صعدت ودموعي مابطلن ..
حرك السيارة دخلها بالفرع ..

باوعتله " ليش وگفت ؟"
رد " اهلج بعدهم بالبيت .. قابل وين يرحون . بس يخافون من المواجهة .. وهاي جنان اااااخ بوية خربت الاول والتالي "

رديت " يعني شنو نبقى هنا واگفين "

رد " اهدي "

بقينا دقايق واگفين ومثل مااتوقع نسر .. طلعوا البنات لابسين جنطهم ..
سحر باوعت منا منا .. ورجعت للبيت مدت راسها حجت ورجعت طلعت .

معناها اكو احد بالبيت ..
ابتعدوا عن البيت وعيني وراهم اباوع الخطواتهن ..
بلكي حظجن احسن من حظي وخلوجن تكملن دراسة وتوصلن .
بس نظرات سمر مافارگتني..

نزل نسر .. " ابقي هنا هسا جاي "

بقيت اتلفت شتگول علينا الناس . واحنة واگفين هيج نراقب ..

بقى يروح ويرجع .. الى ان انفتحت الباب .
مدت راسها امي تباوع ..
اشرلي نسر ادنگ من بعيد..

درت وجهي بسرعه .. رجعت دخلت وطلعت هي وياه
اول ماطلعوا اجاهم نسر ..
اني شفته تخربطت احوالي ..
كبران وشعرة مشيب .. بس بعدة محافظ على لبسه ولياقته ..
نزلن دموعي تذكرت كل لمساته الي وهمساته..
من ضربته ماعرفت وين وكنت اتوقع مات .. انقهرت وردت ارجع اشوفه بس خفت ..
وتالي بعده عايش حياته ومستمر بعد مادمر حياتي وحطمني ..

بين عليهم الارتباك ..
بقوا يحجون شوية اشرلي اجي ..
التفتت ماما انتبهت الايدة من اشر ..
شافتني شهگت " شذر "..

فتح الباب بسرعه وراد يدخل هو امي ..
دفعهم نسر ودخل ..
اتقربت الهم .. ابوي عاط بي . اخذها الساقطة وروحوا منا ..
صاح نسر " اذا تريد فضايح مستعدين .. خلي الشارع كله يعرف بنتك ليش انهزمت .."

اتقربت وبقيت بالباب خايفة… ساعه ارجع وساعه اتقدم ..
اتقدمت ببطئ سحبني من ايدي " شبيج ترجفين صيري قوية اني وياج"

شافني تخبل .. دخل جوة بسرعه جاب مسدس صغير واجة ..
عطت وصرت ورى نسر ..
خلاني بسرعه وراه .. " يلة اضرب اضرب وادخل سجن وذيج الساعه الماعرف يعرف "

رد عليه ابوي " انت شتعرف منها .. هاي دنست شرفي انهزمت وي صاحبها وجابتلي العار .."

عاطت ماما " اخذيه وولي .. نسيناج من زمان انتي ميته بالنسبة النا شذكرج بينا "

بجيت " انتي هيج تحجين .. جا ليش خابرتي خاله وسألتي عليه ليش ؟؟"

من سمعت هالحجي تخربطت . " خالتج . شلون وصلتيلهم ومنين عرفتيهم "

رديت " بعمرج ماصدگتيني .. بس هي صدگتني .. لان تعرفكم شنو..؟ "

عاط ابوي " انجبي عار .. منيلج هذا .. ويأشر على نسر
طبعا الي تنهزم من اهلها تلگيها حتى بالملاهي تشتغل "

ماما جانت ساكته وكعدت بالكاع من الصدمة ..
عاط بي نسر" احترم نفسك اني زوجها .. وانت ماتوصل ذرة الشرفها .. صانت نفسها لوحدها بينما انت جنت تنتهك بعرضها الي مثلك حرام يتسمى ابو "

رد بعصبية " جذابة هاي اني لزمتها نايمة وي واحد .. وحبستها وبطلتها الي تسوي هيج طبعا تذب تهمة على ابوها وتستر روحها "
عطت ماتحملت شلون بوجهي ويطعن بشرفي ..
صرت بوجهة وحجيت .. ماخفت لا من مسدس ولا من الموت . هي موته وحدة خلي احجي كل الي بداخلي وارتاح خلي اموت مايهمني اصلا شنو عيشتي بعد ..

" انت شنو من بشر .. نسيت لمساتك الي .. نسيت شلون تمارس وياي .. لو من تخلي ايدي على مناطقك الحساسة وتگلي ريحيني .. لك انت حتى اغتصاب ردت تغتصبني .. "

اتهستر ويصيح " جذابة جذابة .. "
باوعت الامي " كم مرة گلتلج يمة ابوي هيج يسوي بيه
وانتي شسويتي ضربتيني بدل ماتصدگيني .. ترستي جسمي جويات .. واثارها لسا بجسمي .. الي ماتعرفيه
باخر ليلة راد يغتصبني .. واني ضربته بالسجينه وانهزمت .. ماسألتي ليش ؟؟ ماحن كلبج شوية "

جانت گاعدة وتبجي بس ..
سحلني ابوي من شعري وضربني لزم ايده نسر حيل ولواها . گعده بالكاع واخذ مسدسة وخلة رجله ضغط بيها على ظهره حتى مايگوم ..

ماقبلت من شفته رغم جنت اريد اشرب من دمه ..
" مو هيج نسر "

باوعلي " تعاي اخذي حقج منه . لاتاخذج الرأفه بي هذا حلال كتله "

عاطت ماما " عرفه راح تموته "

عاط بيها " خايفه عليه .. بنتج سنين وهي ميته .. تنزف من قهرها وتتعذب .. وانتي تدافعين عنه .. المثلج تاخذ حق بنتها وحقها .. بس بأفعالج هاي يمكن جنتي تدرين وساكته .. "

اباوعلهم ومتأسفه على كل لحظة خوف خفت بيها منهم .. اصلا حرام اعاتبهم ..
دموعي ينزلن .. اتقربت منهم وعطت بعلو صوتي " الي انتو بي اكبر عقاب الكم .. الله نقذني منكم رحمني بناس تخاف الله .. اما انتو فأثنينكم نفس النمط .. الي خانت اختها والي خان خطيبته كلشي اتوقع منهم ..

عوفهم نسر .. عوفهم .. خليهم يعيشون حياتهم بعذاب .. خايفين من عمامي ومنهزمين .. اكدر باتصال واحد اجيبهم لهنا .. بس اني مو مثلكم.. واحمد الله انه ماطلعت اشبهكم ..

اااااخ شگد كنت تافهة الدرجة خفت بيوم اقابلك واواجهك .. طلعت انت الي تخاف من مواجهتي وتتهرب لانك مذنب ..

خوفي بس على خواتي خاف تسوي بيهن مثل ماسويت بيه ..

طلعت وعفتهم ..
خليت نسر يهدد ويتوعد ..
سحب الطلقات من المسدس وشمر المسدس عليه ..

اتنهدت " ليش سحبت الطلقات خايف يكتلني ؟؟ .. اصلا اني هسا اذا متت ارتاح بعد ما واجهته.. "

صعدنا بالسيارة.. حسيت ببرود مو طبيعي بيه ..
باوعتله ." ليش احس مااخذت حقي بعدني ليش احس نفسي ضعت اكثر ليش "

باوعلي .. ابجي فرغي صيحي لاتسكتين .. جبتج لهنا حتى تواجهين خوفج وترتاحين .. مو حتى تاخذين حقج لان ذولة حرام يوسخ حتى السانه وياهم .. ماشفتيهم شلون خايفين . اصلا تلگيهم هسا عرضوا بيتهم للبيع "

هو يحجي واني ساكته .. اخر شي انفجرت من البجي مااتحملت .. ردت اعيط واطلع قهري ..
سد شبابيك السيارة وحرك .. ساكت وخلاني على راحتي ابجي ..

ابتعد اشرتله .. اوگف اريد اشوف سمر.
وكف .. وين تشوفيها غير راحت للمدرسه

مدام راحن مشي معناها قريبة .. هن هسا بالمتوسطة
" تحجين صدگ بلة شنگول اذا رحنا "

رديت " اني ادخل معليك "
باوعلي " بهذا وجهج "
رديت " شبي "
رد " مابي شي بس مرورم .. ااااوف ياربي دور من تبجي تنگلب طماطة "

مسحت وجهي " اني وين وانت وين "
ضحك " شعجب ماگلتيلي حيوان "

ضحكت .. رجع ضحك " هيج اضحكي الي ينقهر هو وامج ولو بعد مااريدج تگولين امي وابوي لان مايستاهلون .. صيحيهم باسمائهم "

جابلي بطل مي غسلت ورتبت نفسي ..
سأل ابو المحل ع المدرسة وصفله بعد شارع عن البيت.
رحنا الها جانت تقريبا بالتسعه ..
راد ينزل اشرتله يبقى ..

دخلت للمدرسة وللادارة . جان درس عدهم ..
حجيت وي المديرة گلتلها اني گرايبهم ماكلتلها اختها.

دزت العاملة صاحتها ..
اجت شافتني انصدمت .. باوعتلها المديرة . " تقربلج "
هزت راسها سمر .

اخذتها وطلعنا بالممر .. هي بس ساكته ماتحجي ..
حاجيتها " مااعرف تصدگيني لو لا .. بس اني غير الي وصللكم من تكبرين احجيلج كلشي هسا مااگدر "

ردت " اني مااتذكرج زين بس شفت صورنا بالالبوم سوية من صغار.. بابا يگول جانت عندج سوالف مكسرة وانهزمتي .. بس ابد مايحجون بيج بالبيت..
بس هو كلما نسوي وكاحة يعايرنا بيج . انتي صدگ وحدة مو زينة "

دمعت عيوني " لا ابد والله .. ابو هو راد .. "
سكتت ماگدرت اكمل ..

سألتها " انت عندج موبايل " هزت راسها لا
باعي راح اكتبلج رقمي ضميه يمج .. اذا تصدگين اني مامسويه شي خابريني .. اما اذا مصدكتهم شكيها وشمريها وانسيني .. اني بعد مااجي لهنا اهلي اذوني هواي . "

هزت راسها جانت تغطي الوحمة بشعرها حتى تخفيها ونص عيونها هم .
حضنتها وبوستها " لاتخلين سحر تعرف اجيت "
هزت راسها ..

ماحافظة رقمي رحت ركض خليت نسر يكتبه الي بورقة وجبته الها ..
اخذتة ضمته بالجواريب ..
مبينه شخصيتها ضعيفه حيل ومتوترة او تحس بنقص وعدم ثقة بسبب الرحمة الي مضيعه جمالها .

رادت تروح للصف سألتها " بابا هم يلمسج او يحضنج "
صفنت بوجهي مستغربة سؤالي ..
هزت راسها لا وراحت ..
طلعت من المدرسة وريحتها بخشمي عبالك ذيج الطفله نفسها تركتها قبل ثمان سنوات ..
شفت نسر واكف يشرب جكاير يم السيارة ..
شافني وشمرها بالكاع وداس عليها ..

صعدت للسيارة بسرعه ..
سألني " هااا شفتيها ؟"
هزيت راسها " بعد ليش ضايجة شگالتلج "
رديت ودموعي نزلن " الله لينطيهم مايعرفون يربون الله ليش نطانا الهم. خلقوا من عندنا شخصيات ضعيفه ومهزوزة .. حتى عينها ماتخليها بعيني ماعندها كل ثقه بنفسها "

رد " بس ذيج البيكيسي تختلف عنجن "
رديت وابجي " حتى ذيج هم السبب سممو عقلها عني من هي صغيرة . زرعوا الحقد بگلبها "

طلعنا من المحافظة وعيوني مابطلت بجي اتمنيت ماجاية ولاعشت هيج لحظات ..
بس من واجهتهم حسيت براحة..
مسحت دموعي.. وباوعتله " شكرا نسر "

باوعلي " ليش ؟"
رديت " لان لو ماانت وياي وانطيتني القوة ماكنت هيج قوية "
ابتسم " صح انهاريتي بس اكو قوة بداخلج . عجبتيني"

سألته " يعني ثقيت بيه "
اتنهد " لوما ثاق بيج ماخليتج مرتي .. تدرين من البدايه اعرف جنان تجذب .. واجيت وصلتلج حجيها ردت اشوف ردج .. مو معناها شاك بيج بس حتى اوصل الهاي اللحظه "

رديت .. " انت شنو طلعت تخوف "
ابتسم " اعجبج "

طول الطريق اتذكر كلشي صار وابجي .. نسر مخليني على راحتي ابد ماضغط عليه . حسيت راحتي بالبجي
بس راسي موتني كلش .
غوشت عيوني وبعد مااشوف ..
صحت .. نسر الحگلي مااعرف شبية ..

وگف السيارة .. " شتحسين "
راسي وعيوني غوشت ..
رد " هاي ضغطج "

نزل جابلي عصير وحلا نطاني .. گال ارتفاع او انخفاض راح يتوازن بالحلا ..

استمرينا بالطريق وقرب الظهر ..
اول ما دخلنا بغداد .. اخذني للمستشفى قاسو ضغطي طلع مرتفع ..خلولي مغذي وابر .
بقيت ساعه مااتحملت كلتله خلينا نطلع ..

گمت وبعدني دايخة ..
مد اديه ..اتكي عليه ..
باوعتله ضحك " لاتخافين مااكلج والله "
ابتسمت .. لزمت ايده وطلعنا للسيارة ..

صعد گلتله " مااروح للبيت بهيج حاله "
هز راسه " هو ببالي اصلا ناوي اخذج البيت عمتي ترتاحين هناك "
اتجهنا البيت عمة .. بالطريق نزل المطعم جاب غدا واجة ..

دخلنا للبيت بارد ثلج لان متروك ..
دخلني للغرفه ..
وراح جاب الصوبة الكهربائية شغلها ..
" همزين اكو كهرباء ع الاقل تدفين شوية .. يرادلنا نفط اشتري واخليه هنا احتياط "

نمت شوية غفيت ماادري بروحي ..
سمعت صوته يگعد بيه ..
بالگوة فتحت عيني ..
شايل صينية " گومي تغدي وبعدين نامي "
رديت " نعسانه اريد ارتاح "
رد " اي تغدي ونامي لليل معليه بيج "

گمت على عيوني .. اكلت شوية وشربت مي .. ورجعت نمت .
گال " راح اخابر خالتج تجي يمج . "
لزمت ايده لااراديا " لا عوفها مو هسا مالي خلگ احجي اي شي "
ابتسم وهز راسه ..
غفيت ماادري بروحي .. گعدت الشمس غايبة .
باوعت للساعه خمسة ..
گمت لبرة شفته متمدد ع القنفة نايم وباردة .
رحت گعدته ..
" نسر گوم باردة وصار المغرب "

فز شافني " شلون صرتي "
ابتسمت " احسن "
رد " ياالله ان شاء الله "

گام من مكانه " شتگولين نبقى هنا "
رديت " هااا بكيفك "
ابتسم " بالقران مااسوي شي علمودج اريدج ترتاحين "

ابتسمت " اليوم كلشي بيه مختلف "
ضحك " لا والله انتي الي مختلفه .. ولا عبالك ذيج شذر الي اعرفها "

ضحكت عفته وطلعت للمطبخ.. عايف الصينية بأكلها ع الكاونتر . صفيت الاكل وغسلت الماعين ..

التفتت شفته يباوعلي ويبتسم..
هزيت راسي " شكو "
رد " شتگولين نطلع نفتر "
رديت " مابيه حيل وين نطلع هيج جو "

رد " هيج بس نفتر "
مابيه حيل بس بسبب الحاحه وافقت ..
طلعنا .. افترينا ورحنا للمول .. تعشينا هناك وغيرنا جو ورجعنا غايته يخليني انسى وماافكر وفعلا گدرت انسى ولو لساعات معدودة ..
برحعتنا دگ موبايله .. باوعت هديل تتصل !!

يتبع .…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// تكملة البارت اربعة واربعــــون /////
ج2
..

‏آحتآج الى قلبا يحتويني ويضم آوجاعي المرتبكة ويشعرني بـ اني بخير !!
رجعنا دگ موبايله .. باوعت هديل تتصل !!
شاله ورد ..
" الووو .. هااا يابة .. لا مااجي .. شبيها امي ؟؟ .. زين زين اني اخابرها .. مشكورة "
باوعتله " شبيها خاله ؟"
رد " قلقه علينا وماانطيناهم خبر .. كلما تتصل ارفضه من البارحة واليوم… مرتفع ضغطها يمكن "
رديت " خلينا نروح للبيت حقها يبقى بالها "
رد " لا گلتلهم .. ارتاحي اليوم وباجر نرجع "
رديت " اني زينة لاتخاف عليه .. ومناك دنو هم وحدها خلينا نرجع "
رد " مو خابرت خالتج تجي باجر مانگدر نروح ونرجع "
اتنهدت " اووووف مااعرف شراح اگلها "
رجعنا البيت عمة .. بالي يم دنو .. بس لازم احجي وي خاله اذا عرفت متأخر راح تزعل .. واذا گلتلها مااعرف رد فعلها بس الاحسن تعرف "
رجعت كهرباء ماكو ..
البيت بارد ..
صار يفرك بيدة " اااااشششششا .. البيت بارد شنسوي هسا "
اخذت منه جداحة شعلت الطباخ ..
طلعت شمعه من المجر .. شعلت وحدة بالمطبخ ووحدة بالاستقبال ..
سويت جاي علمود ندفأ ..
جبت بطانيات واجيت.. شافني ابتسم " عوزنا نشعل حطب ونتدفأ عليه "
التفينا بالبطانية وگعدنا ع القنفات ..
الجو اظلم وملتفين ..
سكتنا شوية البيت هادئ . جانت الله يرحمها العمة اذا البيت هدئ فجأة گالت نولدت بنية ..
شربت الجاي .. وتذكرت اليوم شلون مر علينا .. كان كابوس حقيقي .. دمعت عيني .. احس الدنيا خانگتني يمكن ارتاحيت من واجهتهم وعرفت انه مايستحقون الحزن بس الي اذاني اكثر بهذا اللقاء اخواتي ..
نظرة سمر ماتروح من بالي .. وعيون سحر الي كلها حقد اذتني ..
حرموني من كلشي حلو بهاي الدنيا .. حضن الام وحنية الاب .. وحنان الاخت ..
شهگت ببجيتي .. سمعني :
" هاي شنو تبجين .. شگلنا احنة .. بله منو يستاهل دموعج "
رديت بخنگة .. احس شي كاتم على صدري اريد اصرخ اريد اطلع كل القهر الي بداخلي.. ماعز عليه غير اخواتي ونظرتهن اليه ..
لف بطانيته ع جتفه واجة يمي ع القنفه..
اتنهد .. " جنت مثلج ضايع مهموم ليل ونهار .. ماطايق الدنيا .. كاره حياتي كلها .. النسوان عندي نقطة سودة بحياتي ..
حتى من شفتج ماهزيتي مشاعري لان جنت اتوقع كل البنات متشابهات ..
قاطعته " ولحد هسا "

ضحك " هااا اي شويه بس هذا طبع مو بيدنا.. مااكلج اني سيطرت بسرعه ونسيت .. بس گدرت اتجاوز .. والدليل مشيت وياج واني بگلب بارد واثق بكلامج ومصدگج .. حتى لو جنت اشك بيج بس العشرة بينت معدنج شنو .. "
اتنهدت " ترى اني مو معقدة فد مرة والدليل انه گمت مااخاف من وجودي وياك بغرفه وحدة وبيت واحد الوحدنا "
ضحك " وهاي نقطة الج .. العافية بالتداريج .. يمكن السبب بيه ماگدرت احتويج .. اتفقنا نبدي من الصفر
وبسبب…… وقطع كلامه ..
المهم ماعلينا .. اريدج تفتحين گلبج الي نكون اصدقاء صدگي وعهد عليه مااطالبج بشي بس اريدج تكونين مرتاحة يمي مو خايفه .. نفسج ريحيها لا تخافين ..
الي صارلج انسيه او حاولي ..
احنة حتى حجي بينا ماكو .. مااعرف شتحبين وشتكرهين ..
ابتسمت " بس اني اعرف كل اطباعك .. "
ضحك " لابربج .. معناها عاجبج مووو ؟"
ضحكت " ههههههه ع شنو اعجب بيك اشو عصبي دووم "
رد " ابطل لعيونج بس هااا مرات تصير سهوا مو تحاسبيني عليها "
ضحكت على سوالفه يحاول بكل طريقه ينسيني او يخليني اضحك ..
بقينا نحجي الى ان غفيت وبعدهي الكهرباء ماجاية ..
أي امرأة انتِ ؟؟
كتاب أُفرغت فيه معاني الجمال لا أشكاله ..
وصفاته لا أسماءه ..
وكأنك خلقت من طين الجنان المعقود بالنور فلا حللت بزاوية إلا أشرقت، ولا نظرتِ في ليل إلا أضاء سناه ..
ويتخلل هذا الجسد الفاتن المبدع شرايين تجري بالحسن ومادته .. حتى كأني حين ألامسه أجد له وهجاً يفور كزهرة منثورة العبير ..
ومن غرائب جمالك أنه متجدد.. فأراك كل يوم امرأة جديدة زِيد في جمالها ودلّها وحسنها ..
وأرى أنوثتها كشجرة مثقلة بثمارها .. فتترنح من ثقل هذا الجمال وكأنها تقول لي: احمل عني أيها العاشق ..
اخذتنا الغفة بعد ماكنا نسولف .. احسها احسن من قبل رغم مجروحة بعدهي بس صارت اقوى . دفاعها عن نفسها ووگفتها گبال ابوها .. خلتها تكون اقوى وتتحسن نفسيتها .
اجت الكهرباء .. فزيت من الضوة بعيني ..
باوعتلها .. شلون متلفلفه ومتكية ع القنفه وغافية ..
شالها واگع وخصلات شعرها نازلة .. بقيت اتمعن بيها واريد اشبع من شوفتها المحروم منها .. يمي ومااگدر اطولها ..
صعب احجي واگول اني رجال والي غريزة .. بس من تزوجت هديل الي جذبني الها غريزتي وبس ماحسيت بشي يشدني الها ..
بينما من اباوع الشذر احس كل حواسي تروحلها .. دوم من اكعد بالليل اباوعلها يلة انام ..
مرات استعجل واتقربلها من شغفي الها اريدها تشيل هالحاجز بينا . بس عرفت ماكو شي يخليها تنسى الي المواجهة وهاي جانت الحل الاخير ..
مااريد اخسرها وخاصة بعد ماثبتت برائتها اهلها عرفوا بيها متزوجة وبحمايتي ..
معناها هسا هي مرتي گدام الكل مااكسر شي ينظم بعد
قررت اكسبها شوية شوية ..
فتحت صفحة جديدة بحياتي وياها .. صح هديل بحياتي بس مااگدر اظلمها .. راح تبقى زوجتي واحترمها .. وشذر راح تبقى الدرة الي موجودة بقاع البحر ..
والي راح ابقى احاول واغوص بأعماق هذا البحر حتى احصل عليها.

ماگدرت اشيلها للغرفه خفت تگعد وتسويها سالفه عليه
وتفرني بعد ماصدگت فتحت گلبها الي ..
رحت للغرفه جبت مخدات والصوبة واجيت..
شغلت الصوبه .
حجيت وياها " شذر شذر گومي نامي عدل هاي مخدة جبتلج "
ماگعدت تعجبت .. " اول مرة تنام هيج . هي اذا فتحت الباب تفز بغرفتنا "
رفعت راسها على كيف ونومتها .. جانت ترجف .. بودي اخذها الحضني وادفيها بس ماگدرت ..
غطيتها عدل ..
سديت الباب حتى يدفأ الاستقبال .. نمت ع القنفة الثانية وتغطيت ..
فتحت عيني الصبح على ريحة الجاي ..
گعدت باوعت المكانها فارغ ..
گمت . شافتني ابتسمت " صباح الخير . "
ماعندنا شي بالبيت ..
حميت الي زاد البارحة .. وترى القنينة راح تخلص ..
ويرادلنا نفط . يعني لازم نتفرغ للبيت شوية هنا ..
اباوعلها واضحك..
صفنت عليه " ليش تضحك طلباتي هواي مووو؟"
ابتسمت " احسج صرتي مثل امي من تريد شي مني للبيت "
ضحكت " اي خالة دوم تگول .. الرجال مايهمة شي بالبيت اهم شي ياكل ويطلع . "
رديت .. " عمي صار بس تجي خالتج اخليج يمها واروح .. صبيلي بس جاي مااشتهي "
شذر :
صبيت جاي وع اساس ما يشتهي گعد اكل وياي ..
ندگت الباب راح فتحها دخلت خالة ..
سلمت وباوعتلي " شبيج نسر قلقني عليج "
اشرتلها تگعد بعد مابوستها " لاتخافين اگعدي وافهمج "
گعدت صبتيلها جاي ..
گالت " عوفج من الجاي فهميني شكو "
گام نسر " اني راح اخذ قنينة ابدلها . وجليكان اجيب بي نفط واجي "
عرفته يريد يخلينا وحدنا..
طلع وسد باب المطبخ ..
اتنهدت " البارحة شفت الاهلي "
صفنت " يااهلج ؟"
رديت " امي وابوي واخواتي "
شهگت " عززا العزاهم وين شفتيهم .. وشلون عرفوا مكانج "
رديت " اني رحتلهم نسر اخذني "
عاطت " شلون ترحين ماتخافين على نفسج ..
قاطعتها " گلتلج وياي نسر .. واصلا هم الي خايفين مني مو اني ..
سألت " شلون ؟"
حجيتلها كلشي من اول وصلونا لحد ماطلعنا ..
احجي وابجي محتاجة حضن يهديني .. ماصدكت فتحت اديها ..
ارتيمت بحضنها بسرعة وبقيت اشهگ واصرخ وابجي..
بقت تمسد على راسي وتدعي عليهم :
" الله لينطيهم نفس الوجع الي خلوني امر بي .. لسا اتذكر شلون جنت ابجي بسكته واتصنع القوة . بعدها مااتحملت رحت ذبيت نفسي بحضن امي وابجي بحرگة طلعت قهري بحضنها الى ان ارتاحيت .."
سألتها " وراح ارتاح "
ردت " يمكن ترتاحين لان واجهتيهم وطلعتي حقج منهم .. بس اني مااعرف اذا ارتاح بيوم او منو يگول اگدر اواجههم مجرد ذكر اسمهم يشمئز بدني منهم "

هدأت ورفعت راسي " خاله مااتوقعته هيج يسوي توقعت يحس بالذنب يعتذر يتوسل يبجي بس هو استمر بطعن شرفي وگدام نسر .. ويگله عني حجي ميتسولف "
اتنهدت " هالولد الله انطاه الج نعمة .. والا لااهلج فادوج ولا عمامج وحتى اني ماافيدج .. هاي اجي شويه اشوفج واواسيج واروح .. "
هزيت راسي " نسر مااعرف شلون اوفي حقه .. وگف وياي بأصعب لحظات حياتي .. صبر عليه واتحملني
ردته يكون سعيد ويتزوج لان اعرف نفسي ماراح اگدر انطيه حقوقه .. بس بداخلي جنت ضايجة لان حسيت من تزوج كأنه شي ملكي نطيته الوحدة غيري "
نسر :
طلعت من البيت علمود تاخذ راحتها وي خالتها .
رحت بالممر اشوف جليكان للنفط ..
رجعت يم باب المطبخ.. سمعت شلون تحجي وتبجي
احترگ گلبي عليها ..
مااعرف شنو الي خلاني ابقى اسمع حجيهن .
بعدها ردت اروح سمعت جابن اسمي بقيت ..
ردت اشوف كلامها ورأيها بيه ..
حسيت نبرة صوتها تغيرت وهي تحجي عني .. معناها اكو شي بداخلها اتجاهي بس تخاف تطلعه .. خوفها الي واگف حاجز بينا . ولازم ازيل هالخوف منها بالتدريج واصبر عليها حتى لو طولت المهم ينتهي هالشي..
اكثر شي تندمت عليه زواجي من هديل .. تسرعت وبساعه غضب .. او بالاحرى انفرضت عليه فرض . وماگدر اقلل من قيمتها وخاصه هي حامل مني وراح تتسمى ام اولادي ..
طلعت من البيت والفرحة بداخلي ماتنوصف ..
شذر :
سمعت نفتحت الباب عبالي اجة نسر ..
مسحت وجهي ..
بس ماكو احد .. فتحت الباب ماكو…
معناها جان هنا بس لاسمع كلامنا !"
بقت خالة يمي ساعة تواسيني وساعه تنصحني اترك الماضي وراي وابدي من جديد واعيش حياتي ..
ويمكن هو هذا الصح بس شلون ماادري !!
خالة جانت صافنه ..
بعدها حجت ' تدرين شذر لازم افصل الخط الارضي بس اااخ امي شلون اقنعها مستعزة بي .. هسا احنة 2009 والعالم كلها موبايلات عندها وي الا الارضي تگول ما احبه..
واخاف امج ترجع تتصل وشلون بيه ..
رديت " بيبي نفس خاله ام نسر هم ماتقبل تفصله مستعزة بي رغم الاغلبيه فصلوه ..
اما امي لاتخافين مااعتقد تتصل بعد . لان من گلتلها انتي مخابرة خاله . تخبلت وتوترت وخافت . او سالفه نسر تلكيهم شالوا من المنطقه كلها خاف ندلي عمامي عليهم ..
ردت بحرگة گلب " عساهم ان شاء الله بعد وبعد .. مااعرف ذولي شلون طلعوا شاذين هيج . ماعدنا واحد بالعشيرة مثلهم لامن عمام ولا من خوال ..
اوووف ذكرتيني .. هالفترة مااگدر اطلع هواي بعد ..
لان كل مرة اتحجج الامي واطلع .. ومن يخابر سعد مايلگاني . صار يحجي عليه ويگلي طلعاتج كثرن..
مااريد احسسه .. خلينا نبقى ع الموبايل .. واذا صحت فرصه اني اخابرج ونلتقي "
هزيت راسي " حقج اني هم بليتج بيه وبمشاكلي "
سحبتني الحضنها ..
" اصلا ماتعرفين معزتج عندي احسج بنتي .. يمكن رد حقي بيج بعد مااخذج منهم وانطاج الي "
ابتسمت وارتاحيت الكلامها.. تمنيت ابقى بحضنها وانام بي وانسى همومي ..
گامت " يله اتأخرت . مثل ماوصيتج .. اكسبي الولد بعد ماكو حجة الج .. "
اتنهدت " ادعيلي خاله ادعيلي انسى وارتاح "
رفعت ايديها وتوجهت للقبله . " يارب بحق اسمك الاعظم.. تريح گلبها وتنسيها وتكتبلها كل خير بحياتها"
طلعت سديت الباب وراها .. لملمت البيت ورتبته الاستقبال والغرفه ..
لبست عباتي وشالي بين مااجة نسر .
شافني استغرب " هاا وين وخالتج وين ؟"
رديت " راحت هسا .. واحنة خلينا نرجع للبيت "
رد " هاا اي خلي نرجع "
خله القنينة بالمطبخ ودخل الجليكان مال نفط للمخزن قفل البيبان وطلعنا ..
بالطريق باوعتله " نسر ماتخلينا نروح نزور عمة خديجة صار هواي مارايحين حتى خاله رسميه حالمة بيها ولن زعلانة عليه ..خاف لان مااروحلها "
رد بضحك " وجايز زعلانة عليج لان موزينه وياي وتدرين بيها شلون تحبني وحست بيج شالعه گلبي "
ضحكت " فرحت لان اجت من جانبك .. لا جديات خلينا نروحلها بلكي ترضى عني رغم مامقصرة عنها لابدعاء ولا بقران وصلاة "
رد " ان شاء الله اني هم اريد اروحلها واريد ازور ابو الحسن سلام الله عليه صار هواي مازايرين .. شنو رأيجن الاجازة الثانية ناخذ سيارة جبيرة ونمشي "
رديت " بكيفك بعد احسن "
رجعنا للبيت .. دخلنا صارت بوجهنا عذورة .. استغربت مامداومة بعدين تذكرت عطلة ..
باوعتلي غمزت " خوش تسوين بعد بيتي "
خزرتها " اششش لايسمعج احد بالج وسخ نظفيه "
ضحكت " مو بيدي امركم يجيب الشك يمنا كلشي ماكو وبرة الساتر الله منكم .. ومخلين البنية تفور وتغلي وتشيط "
خزرتها ودخلت صارت هديل گبالي بالمطبخ ..
سلمت ردت " بديتي تلعبين شذر موووو .. وخاصه من عرفتي بيه مو حامل . حلة بعينج حتى تحرميني يصير عندي طفل وتبعديه عني "
رادت تحجي عذورة اشرتلها تسكت .. لان مااعرف شلون تفكر مرات مااحسها بعمر هنا .. هنا عاقله وواعيه ومن تحجي برزانه .. اشو هاي تفكيرها مااعرف شلون
بس ليش گالت حلة بعينج ؟؟
سكتت عنها ودخلت .. جان نسر يم خاله گاعد ..
سلمت عليها عاتبتني :
" يمة من اخذتيه وطلعتوا ماكو واحد بالبيت تگلوله وين رايحين المن . لو انتي وياه شيجي ببالكم تسوون"
رد عليها نسر " يمة شبيج اني الي اخذتها عندنا شغله ومناك صارت عزومة مفاجأة اخذتها وياي .. "
ردت عليه " لو قبل مالي دخل بيكم .. بس هسا صارن عندك اثنين نسوان ولازم تعدل بيهن . بنت الناس مو لعبه .. وهي بحاجتك هسا وخاطرها مكسور "
استغرب " شبيها ؟؟ الطفل بي شي ؟؟"
باوعتله خالة وحجت بتوتر " ماكو طفل بس…
قاطعها " يعني شنو تضحك علينا ؟؟"

يتبع……
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// #البارت الخامس والاربعــــون /////


تعصب حيل " شنو تضحك علينا؟"
ردت خاله " يمة شنو تضحك هي البنية اصلا مصدومة وصارلها يومين شحالها .. هاي سوالف نسوان ماتعرفها ادخل وي مرتك وهي تفهمك يعني الي صار لابيدها ولابيدنا وان شاء الله تتعالج وتفرحون بالجهال"
باوعتلي وكملت " ماگلتيله انتي ؟"
هزيت راسي " لا "
بقى يباوعلي .. اشرتله خاله ..
" گوم الغرفتك مرتك تفهمك وصير هادي مو كلشي بالعصبية "
استغفر الله وگام ..
راحت وراه للغرفه وسدت الباب ..
صاحت خاله " جهزن الغدا بسرعه "
اخذت دنو وصعدت اريد ابدل ..
طلعت ملابس سألتني " ماما انتو ليش تعوفوني وحدي"
اتقربت منها وحضنتها " صارت شغله بسرعه وانتي عندج مدرسة ماگدرنا ناخذج "
حسيته انهظمت وتحسرت " بعد لاتعوفيني هنا لو لا تطلعين خليج يمي "
استغربت من كلامها وحسرتها " ليش هيج تگولين اكو شي صاير ؟"
هزت راسها " لا لا ماكو شي . بس اني مااگدر بدونج "
حضنتها وبوستها " لاتخافين ماما بعدين هنا بيبي وعماتج كلهم يحبوج يعني مو وحدج هنا .. وفروحة هم يمج تلعب وياج وتحبج "
سكتت ماردت ..
دخل نسر ضايج .. باوعلي " ليش ماكلتيلي ؟؟"
رديت " ماادري اصلا نسيت "
اتنهد " حقج والله .. بس هاي ضوجتني اذا مامتأكدة ليش تحجي وتأملنا "
فتح الكنتور طلع ملابسه وراح للحمام ..
جان متوتر وضايج .. يمكن ضاج لان ماكو طفل حسيته رايدة "
بدلت بسرعه ونزلت وياي دنو .. شفت خاله دخلت الغرفه هديل وسدت الباب..
رحت وي البنات نحظر الغدا ..
اجت هنا " اي عيني شذورة وين ما وين اشو صايرين مانتشاوف "
ابتسمت " انتي ماكو دوام وتجين تعبانه "
حجت عذراء " دشوفي الوجه مورد عليج الله وين طار بيج النسر "
ضحكت على سوالفها .. رديت " للجحيم وضحكت "
صفنت " عابت تصنفين عليه "
ماتدري الي حجيته هو الصحيح ..
گعدنا كلنا ع سفرة وحدة بس محد نطق كلمة .. كل شخص صافن بهمة .. كنت اكل بطئ ودايخة مالي خلگ
باوعلي وهمس " بيج شي ليش متاكلين ؟؟"
هزيت راسي " مابيه بس مااشتهي "
همس " اكلي حتى اقيس ضغطج وتاخذين علاج "
رفعت راسي كانت عينها عليه .. تباوعلي بنظرة غريبة
درت وجهي عنها بسرعة .
رغم ماعندي شي وياها ولا اغار منها بس احسها ماحبتني او تحس بغيرة من تشوفني يم نسر ..

كملنا غدا .. صعد نسر للغرفه رحت وي البنات للمطبخ
اجت وراي وجانت عصبية ..
" انتي مو جنتي وياه يومين ماخذته ومتونسة .. بعد شعندج اخذتيه هسا ؟"
باوعتلها " وين ماخذته .. ترى هو صعد اني شعليه "
ردت " شفتج تتهامسين وياه بالغدا الله عالم شنو گلتيله وصعد "
اتنهدت وباوعت للبنات اشرتلي بيداء اسكت عنها..
ردت عذورة بمكاني " هديل شبيج يعني شتتوقعين من اخذتيه عن شرج يعوفها ويگابلج "
ردت بعصبيه " اني اخذته لو انتو موتوا نفسكم عليه .. وع اساس مايصير عندها ويريد اطفال .. اشو من تزوج صار نسر عزيز وتزاودني عليه "
ضحكت عذورة " منو موت روحة عليج ؟؟"
اشرتلها تسكت ..
هي انتبهت " ليش تأشريلها تحرضيهن عليه مووو؟"
وانت عود بنات خالتي تصفن وي الغريبة عليه مع الاسف هو مريم ماعاشت وياجن .. بس اني مو مريم فهمتن "
عافتنا وراحت ..
دخلت الغرفة خالة ..
شوية وطلعت خالة .. باوعتلي وصاحت البنات ..
" بيداء عذراء تعالن للغرفة اريدجن "
راحن وراها وعذورة گالت " ضربني وبكى سبقني واشتكى "
صعدت للغرفه لگيته نايم وبحضنه دنو نايمة ..
ابتسمت ..
منظرهم حلو .. شگد تمنيت عندي اب ياخذني بحضنة وينطيني حنانه مو ينهش بيه ..
اخذت بطانية ونمت ع الفراش ..
فتح عينه .. وين تعاي هنا يم دنو نامي المن فارشة ..
رجعت الفراش ورجعت نمت يمهم ..
باوعتله رجع غمض .. تذكرت شلون دافع عني يم ابوي ودمه محروگ .. يعني شخص غريب مااعرفه ولايعرفني حماني ودافع عني وخلة كل ثقته بيه ..
وابوي .. ااااااه ..
طردت هالافكار من راسي وصرت اردد بيني وبين نفسي .. لازم انسى . لازم انسى .
بقيت اقرأ اية الكرسي واستغفر الى ان انام… مااريد شي يذكرني بالماضي الاسود ..
بقيت استغفر الى ان نمت ..
العصر گعدت ادرس دنو .. لليل بعد العشا صعدت قبل نسر ..
طلعت الاقمشة وگعدت ع المكينة ..
‏صعد للغرفه شافني اشتغل ..
" هااا شنو تردين تخيطين ؟"
رديت " اي عندي هواي خياط .. عادي تنام جوة لان بصوت المكينة ماتگدر تنام وانت وراك شغل "
باوعلي مستغرب " براحتج "
دار وجهة ونزل حسيته ضاج بس تعمدت اخليه يروح يمها .. مو من حقي اصير انانية لااني صايرلته مرة ولاهو مرتاح وي هديل ..
واول وتالي هو يريد طفل خلي تنطيه هي مدام الها رغبة بي اكثر مني ..
بقيت اخيط النص الليل نعست ونمت ..
الصبح گعدت دنو للدوام بدلتلها ونزلتها ..
طلع هو من الحمام جان يسبح شافني كال صباح الخير رديت عليه ورجع للغرفه ..

حضرت الريوگ بيداء لكيتها قبلي علمود ولدها ..
هنا وعذراء يبدلون عندهم دوام ..
بيتنا الصبح عبارة عن فوضى .. مايهدأ الا بثمانية .
.
بعد مايروحون كلهم للدوام ..
سوينا ريوگ ولفات ... اجه السايق وصلتهم بيداء للباب
اجة هو للمطبخ مبدل ..
سألته " اسويلك ريوگ "
هز راسه بمعنى اي ..
سويتله جبن وجاي وبيض ..
خليتهم يمه .. اكل بدون مايعلق او يحجي شي ..
دخلت بيداء من برة تفرك بيدها " اششششاه باردة "
شافته سلمت عليه وگعدت تتدفأ يم الصوبة ..
سألها " مهيمن وين اشو مااشوفة شنو بالمدرسة "
سكتت وباوعتلي ..
رجع سألها " اكو شي ضامته عليه "
اتنهدت .. والله خوية انت البيك مكفيك وماردت اگلك
بطل اكل وباوعلها " شبي گولي ؟"
ردت " رجع يروح العمامة .. وهذا عمة مسويله واهس ومقشمره وياخذة باليومين وثلاثة .. حتى دراسته هملها .. ويغيب هواي سألت عليه بالاعدادية .. اخاف هم يرسب ويفصلوه .."
اتنهد وسألها " من يمتى هالوضع "
ردت " من زمان "
اتعصب " وليش ماحجيتي ؟"
توترت " من جنت ملتهي بشغله هنا "
عاط بيها " يعني صارله اكثر من ثلاث اشهر وماحجيتي شمنتظرة لمن يضيع يلة تحجين "
ردت " خوية ماردت احملك… ..
قاطعها" شنو ماردتي . ليش مهيمن مو ابني مو ربيته اني شلون هيج يصير ماادري باجر لمن يضيع ابنج مايخلوها براسنا .. مسمى هو عايش يمنا .. حتى لو هو يروحلهم مايگولون احنة لان هو عايش يمنا مو يمهم "
گام من مكانه .. راح الغرفته اخذ غراضه وطلع ..
سألته بيداء " وين رايح "
رد " اجيبه واجي "
لطمت على خدها يمة بس لايتعاركون .. صوجي حجيت شورطني ..
گعدت خاله حجتلها بيداء تخبلت .. " ادري بيجن لمن تموتنه يله ترتاحن .. اخلص من وحدة تجي الثانية ولجن هو الولد عندي حتى بولده مافرحانه .. "
بقت تتصل عليه وينطيها رفض وكلما يرفضه تتخبل وتبقى تحجي ..
من خوفنا عليه حتى ريوگ ماتريگنا ..
طلعت هديل من غرفتها والضحكة تارسة وجهها ..
" صباح الخير "
محد رد من التوتر ..
سألت " شكو شبيجن ؟"
طلعت من المطبخ اريد انظف البيت… همست " ماتردين دومج معبسة لو لان عافج واجاني ؟"
نرفزتني باوعتلها " ترى اني الي گلتله روح مو هو الي عافني "
ضحكت ومشت ماصدگتني ..
اني هم مارديت عليها بعد شتحجي اسكت.. اعرفها تريد تستفزني .. واصلا مااعرف ليش هيج تسوي رغم ابد مااكرها ولا عندي شي وياها ..
مرات احسها مدفوعة او احد مسلطها عليه بس منوووو معقولة اسراء ؟؟ ولو اسراء هالفترة مشغولة بالدوام وهم تريد تحول وتصير قاضيه حلم حياتها… يعني مو بحالنا ؟؟
للضحى رجع نسر ومهيمن .. وجان متعصب حيل منه بس ماحاجاه بتعصب ..
گعده گباله هو وامه وصار يفهمة ويوعي ..
ووعدة بس يخلص السنة سادس شيريد يجيبلة ..

نسر رغم ضايج من مهيمن .. بس ماتصرف وياه بعصبية وكلما خاله ترزله وتگله " فكر بأمك عمامك مايحبوك غايتهم يحرگون گلب امك عليك "
نسر جان يخزرها ومايقبل تحجي وياه هيج . لان مهمين كبر مو مال ضغط وعصبية ..
من گام حجة وي بيداء " اليوم هم مامداوم .. واخذتة للمدرسة طلعت حجة مريض جان .. والمدير گال غياباته هواي لازم تسوون تقرير واجازة حتى نحذفهن"
شهگت بيداء " وهسا بلة فصلوه "
اتنهد " اني اتصرف وعمة اني الي حجي وياه العصر اروحلة اني وعمي واشوف غايته "
ردت خاله " يمة عوفه خلي يولي هذا شراني وخاف يأذيك "
رد عليها " قابل زعطوط ومااعرف اتصرف .. اريد اروح وخلي يفك حلگة "
كام " يله اني رايح للشغل خاف اتأخر اتغدوا لاتنتظروني "
صاح هديل ساعتي نسيتها انطينياها ..
راحت ورجعت " ماكو ماهي وين مخليها "
رد " يمج على الكومدي "
رجعت " ماكو شو تعال شوف انت "
راح وهو يستغفر .. دخل سدت الباب بسرعة ..
شوية وطلع ضايج.. جنت الگط تمن ع الطاولة گبال غرفته تصير ..
طلع ضايج ..
مر من يمي ما باوع بوجهي اصلا ..
طلع بسرعة ..
اكيد مقهور من شغله مهيمن .. طلعت هي بيدها سله ملابس تريد تغسلهن تباوعتلي وابتسمت ..
للظهر اجو الجهال من المدرسة تغدينا وكملنا ..
صعدت دنو متعودة تنام ساعه ترتاح واگعدها تدرس
دخل الغرفه ..
همست " الله يساعدك اسويلك غدا ؟"
رد بثگل " لا شكرا هديل جاي تسويلي "
استغربت بس مسألته.. فتح الكنتور طلع جنطة بيها اوراق ومستمسكات .. اخذ منها اوراق وطلع ..
رحت تمددت يم دنو .. للعصر هو ماهو طالع ..
طلعت هديل من الحمام .. گعدت يم الصوبة تمشط
اني مخليه فرح ودنو ادرسهم وبيداء يمنا تدرس ابنها حمودي ..
طلعت خالة من الغرفه " يمة غير تنشفين شعرج ليش هيج ينكط مي "
ضحكت " خالة شسوي حتى تمرضت من ورى وكاحة ابنج "
اشرتلها بيداء " اشششش منا الاطفال شلون هيج تحجين "
اجت عذورة جايبة كلاص جاي وكعك گعدت بصفي وهمست " مقشمرة امي بالبواجي والتمسكن .. الله اليعلم شلون تقشمر نسر وتخليه يسوي وكاحة… تحجي وتعوج بحلكها ضحكتني بس سكتت لان بقت تباوع "
لليل اجة هم ضايج ومايباوع بوجهي .. استغربت معقوله لان گلتله اريد اخيط ..
بعد العشا جبت جاي ونطيته .. رفع عينه بعيني
باوعلي ودار وجهة ..
رجعت للمطبخ ..
نظفته وصعدت… دخلت شغلت التدفئة… ونزعت الدشداشة الشتوية مااعرف انام بشتوي ..
نزعت الحجاب .
باوعت النفسي بالمراية .. عود اني ليش البس .. مو هديل ماتلبس .. يمكن من هيج تبسمر عليه خاف لان تشوفني البس حجاب شلون فاتتني هاي

فتحت شعري انفتحت الباب توقعت دنو ..
التفتت ..
دخل .. ارتبكت " هاا نسر هذا انت "
رد " اي اني ليش عندج مانع ..لو هم عندج خياط اروح عنج اذا تردين .. وفوكاها تتباهين وتحجيها انه انتي الي گلتيلي روح مو اني عفتج "
باوعتله مستغربة " شبيك نسر ؟"
تذكرت كلام هديل " اوووف منها وصلتها بغير طريقه "
رديت " مو هيج الحجي والله ماقصدي شي "
قاطعني " يمكن ذليت روحي الج هواي الهيج تعامليني"
ضجت " يعني هسا انت تريد تفهمني لما گلتلك روح ضجت ورحت نمت بس مووو .. اسمع لليوم ماحجيت شي بس لاتحاول تطلعني غلطانه .. الي وصلك مااعرف شنو غايته وفعلا كنت اخيط .. واصلا انت تفرح تروح هناك شتسوي يمي ؟"
اتقرب " لازم غرتي "
رديت " لا.. بس انت متقلب .. وين حجيك البارحة وين وعودك .. وين ثقتك بيه .. بسرعه تنرفزت عليه وصدگت الحجي .. "
اتنهد شافني ضجت ابتسم " حلو شعرج من تحليه بعد لاتشديه وبطلي سالفه الحجاب اصلا اني شايف شعرج هواي ومن تنامين عليمن لابسته بعد "
رديت " ماادري اخذني الواهس "
ضحك " بعد مااريدج تتقيدين فاهمة "
سكتت . كام من مكانه ..
" هسا شلون اروح هناك تضيفيني هنا ؟"
ابتسمت " بكيفك اثنينهن غرفك وين يريحك نام "
ضاج " شوكت يروح منج هالبرود . شوكت احس بغيرتج عليه "
رديت بضحك " ليش اغار هي مرتك هم والها حق عليك "
فرك وجهة " انام احسن راح تجلطيني "
ابتسمت عليه ..
سحب الفرشة وباوع " وين دنو ؟"
رديت " بعدها جوة هسا تصعد "
رد " دور خليها يم امي تنام ترى كبرت وتفتهم "
رديت " بس تعودت عليها مااگدر "
رد " ابسط شي حجينا لو حجينا شي تفتهمة وهي ذكيه عود من التحق او ما انام هنا خليها يمج "
سكتت ورحت اطلع دشداشة غير هاي مبين زندي كله
صاح " عوفيها لاتبدلين هم الشوف حرام ومايصير "
بقيت بيها خيطتها ربع ردن وكلوشه للنوم لان بالصيف حارة البسها من يلتحق ..
تورطت لبستها .. من دخل وهو يباوع ويتمعن ..
حتى وهو متعصب ..
حاولت اكسر خوفي بقيت لابستها فرشت الدنو بالكاع نامت ..
اشرلي انام فوگ يمة ..
باوعلي بتوسل .. ووعدني مايسوي شي ..
نمت وقاومت نفسي وتحديتها ..
بقيت گاعدة وخايفه الى ان غفيت وماحسيت بنفسي
گعدت الصبح جان نايم على شعري ..
اريد اگوم ماگدرت التفتت شفته .. حاولت اسحبه ماكدرت همست نسر نسر ..
فز ..
گمت بسرعه باوعلي وابتسم " احلى نومة نمتها "
صباح الخير ..
ابتسمت " صباح النور "
ابتسم " زين ماضجتي وتعصبتي من شفت روحي نايم على شعرج گلت شيخلصني اليوم "
ابتسمت على حجيه واكتفيت بالسكوت ..
كمت اريد اكعد دنو ..
همس " السكوت علامة الرضا "

باوعتله وابتسمت .. گام بسرعه والابتسامة مافارگته .. اخذ خاولي وراح للحمام متعود حتى لو شتا لازم يسبح الصبح يله يطلع ..
فتحت الكنتور .. طلعت دشداشة بدلت ردت الف شعري مالفيته بطلت .. سويته ذيل حصان ونزلت ..
شافني البنات تعجبن وابتسمن .." اكو تطورات هواي "
گالت عذورة..
ابتسمتلها بس ماحجيت ..
طلعوا كلهم للدوام هديل بطبعها تتأخر بس من ينام يمها نسر تكعد من وكت ..
للظهر اجه نسر .. سلم ودخل يبدل…
باوعتلي وبقت صافنه .. مستغربة وجودي بلا حجاب هنا عرفت سمعانه شي وتدري مابينا شي ..
واحنة نتغدا .. سألني نسر .. هم قستي ضغطج ..
سألت خاله " ليش شبيها ؟"
رد " تخربطت بيوم الي طلعنا وطلع مرتفع اريد اخذها الدكتور يشوفها "
رديت " لا زينة ماارتفع بعد .. "
هز راسه اشرتله خاله… باوع الهديل " وانتي هديل تاخذين علاجج ."
فرحت وجاوبته " اي اخذ بوقته وعندي مراجعة راس الشهر هم "
رد " لاتفوتين المراجعات ولا الادويه "
هزت راسها .
كملنا غدا رادت تروح للغرفه.. گالتله " نسر هنا تنام مووو"
باوعلي بسرعه درت وجهي سويت نفسي ماسمعت ..
اتنهد " اي هسا جاي "
گام الغرفتها .. صعدت ووبالي كلامة من يكلي .. شبيج انتي باردة معقولة ماتغارين .. معقولة اني صدگ باردة وماعندي مشاعر .. زين ليش من اشوفه افرح ومن يغيب اضوج . لو من يروح للدوام يبقى بالي يمة ومن يرجع ارتاح .. اذا عندي برود هذا شنو ؟"
لليل وصاني احظر جنطته باجر يلتحق ..
حظرتها ونزلتها بالصاله لان ينام يم هديل ..
شافتني كالت " ليش حظرتيها اني ردت احظرها "
رديت " ماكو فرق "
سألتني " عود ليش نزعتي الحجاب ؟"
رديت " ليش مايصير.. كنت البسه لان متعودة اشتغل والف راسي "
سألت " وهسا شنو الي تغير "
رديت " نسر ماقبل وشعري بدأ يوكع من الحجاب "
اتنهدت وراحت ..
صعدت نمت .. حلمت بي نايم يمي يتلمس بوجهي سحب شعري ونام عليه .. حسيت بأحساس حلو ..
وصاني على نفسي ودنو ..
وبعدين كال " حبيني لو ليوم واحد .. خليني اعيش حبج يوم واحد بس وريحيني "
فزيت من نومي المنبه يدگ ..
الساعه ستة .. صاير الصبح والاذان مأذن وماادري ..
معناها نسر رايح .. هو يطلع قبل الفجر ..
گمت توضيت وصليت .. گعدت دنو ..
شفت هنا تسوي ريوگ تفاجأت ..
" ليش تسوين ريوگ روحي بدلي اني اكمل عنج يرادلج ساعه يله تبدلين .. ضحكت.. هو هم هيج .."
ابتسمت الها " هنو صايرة حلوة ووجهج يضحك خليج هيج "
اتنهدت وراحت ..
هنا :
دائما احاول اخفي مشاعري اتخبى ورى ابتسامتي وقوتي المصطنعه ..
المجتمع للاسف مايرحم المراة المطلقة .. بالدائرة
وخاص بقسمنا كلهم يباوعولي بالبداية بنظرة المطلقة الي زوجها طلقها واكيد لازم السبب منها ..

لان هاي نظرة اغلب الناس الها ..
كدرت بشهرين ونص اثبت نفسي .. بحيث كل الي بالغرفه يحترموني ..
مايوم تجاوزت حدودي ولا ضحكت او حجيت بخفة وي اي احد بيهم تعاملي ومجاملاتي ع كد الشغل وبس
الا شخص واحد ماعرفت شلون اتعامل وياه ..
اصده يزيد .. الين يستغل ..
صار يفهم تصرفاتي على مزاجة.. من غير الشغل الي يدزه الي ويتعمد يدزه حتى يخليني انتفض واروح احجي وياه ..
مرات اريد احجي النسر بس اتراجع واخاف .. خفت يتعصب او يخليني اترك الشغل ..
بيوم كملت الشغل ودزيته بيد العامل للمدير ..
شوية واجة العامل…
" ست هناء المدير يريدج "
گمت رغم ضايجة منه ..
دگيت الباب ودخلت ..
جان يبتسم على غير عادته استغربت ..
اشرلي اگعد…
گعدت .. شويه واجة العامل جاب اثنين جاي خلاهن مقابيلي ..
گام هو وگعد گبالي …
سألته " خير استاذ ليش صحتني "
رد " اشربي جايج ونحجي "
رديت " شكرا هسا شربت "
كح .. " اكو ارض اريدج تشوفيها وياي .. او هي مجموعة اراضي نطلع عليهن كشف "
رديت بأستغراب " بس اني شعليه "
رد " شنو شعليج غير انتي بقسمي تشتغلين "
رديت " اي بس اكو هواي وياي ليش اني "
رد " لان هذا من ضمن الشغل الي خلصتيه هسا ودزتيه يعني لو غيرج مخلصه جان هو راح "
سكتت وعرفته متعمد دز الشغل الي حتى يجبرني اروح ..
سأل " هااا شگلتي "
رديت " هاهي استاذ "
كمت اخذت جنطتي من الغرفه وطلعت لكيته منتظرني المفروض اي واحد يروح وياي ليش هو بالذات راح مااعرف ؟..
رحنا للاراضي شفناهن وقيمناهن ومطلع مساح حددهن
كملنا الظهر رجعنا ..
بالطريق وكف يم مطعم ..
باوعتله " ليش وكفنا هنا "
ابتسم " ميت جوع وتعبنا خلينا نتغدا ونرجع "
رديت " لا شكرا استاذ مااشتهي "
رد " يابة شبيج معقدة . يعني شبيها اذا مديرج عزمج لاتخافين مااخليج تدفعين ويضحك .. شگد غثيث "
رديت " مو قصة فلوس استاذ بس… . "
قاطعني " يابة والله مانتأخر شبيج نتغدا ونطلع واذا متردين بس اشربي شي دافي بردتي "
باوعتله وتنهدت " استاذ اذا تريد ابقى انت واني اخذ تكسي "
شافني مابيه فايدة.. اتنهد " خلص لاتنزلين اروح اجيب سفري ع الاقل ناكل بالسيارة .. "
راح واني بقيت بالسيارة رغم البرد احس بحرارة بجسمي من التوتر .. احس الكل شافني بالسيارة .. ردت اكعد بالورة كال مايصير عيب والناس تشوفني شيكولون اشتغل تكسي !!
شفته اجه ارتاحيت ..
صعد انطاني السفريات لفات ومقبلات وكولا ..
باوعلي " متاكلين؟"
رديت " بعدين اكل كلتلك مااشتهي "
رد " براحتج .. "
مشى مسافه وكف بمكان هادي سفط السيارة
التفت اله بعدني ماحاجيه..
اشر بيده " شسويلج ماانطتيني مجال كلتلج خلي نكعد بالمطعم حتى نسولف براحتنا ماقبلتي تنزلين راسج يابس وتتعززين عليه.."

عقجت حاجبي " شنو تتعززين وشتريد تحجي ترى تصرفاتك ماتعجبني استاذ "
رد " اني اريدج هنا "
فتحت عيني " شنو اريدج "
رد " اعقد عليج "
رديت بعصبية " ومنو گلك اريد اتزوج اصلا هستوني طالعه من تجربه فاشله شتكول عليه الناس '
رد " والناس شمدريها .. لاتخافين.. نعقد بس ونتزوج بالسر .. حتى اهلج مايدرون… نطلع بحجة شغل او بعد الدوام الشقه اثنينة محتاجين بعض…… "
بعدة مامكمل تفيت بوجهة .. " انت شنو شايفني من ذني التعرفهن .. من البداية اعرفك منحط وتمثل علينا بنزاهتك .. المرة الثانية افضحك بالدائرة كلها وربي واذا احتكيت بيه او حجيت اندمك والله اخلي عشيرتي كلها توكف بوجهك ."
ردت انزل .. لزم ايدي وعصرها " اوكفي هالسوالف ماتعبر عليه كلجن هيج تتعززن وبعدين تبقن تسحبن فلوس براسي "
ضربته بالجنطة على راسه ..
ونزلت اركض من خوفي ..
دموعي ينزلن واحسن يجمدن بخدي…
اريد تكسي ماكو طارن ..
مشيت مسافه واحس روحي جمدت من البرد ..
صعدت باول تكسي وگف ورجعت للبيت مارجعت للدوام ..
دكيت الباب فتحتها شذر .. جنت محتاجة احد احجيله اختنكت مااعرف شبيه..
نفسي مكطوع واحجي بالگوة ..
سألتني " شبيج هنا وليش اجيتي هسا "
همست بخوف " لاتخلين احد يحس اخذيني لفوك بسرعه مااريد يشوفني واحد "
ردت " لاتخافين ماكو احد كلهن بالغرف بس بيداء تخبز بالترك .."
صعدتني للغرفة مالتها ..
اول مادخلت گعدت ع الجرباية وابجي اتقربت مني ..
شبيج خوفتيني ..
حجيتلها كلشي بدون تردد اعرفها ماتحجي الوحيدة الي اثق بيها واعرفها ماتفضحني ..
من سمعت اتهسترت وصارت تبجي وياي وتعيط ..
حضنتني حيل وتبجي " الله يلعنهم الله ياخذهم .. حقير… ."
مااتوقعت ردت فعلها هيج .. خفت عليها من شفتها ترجف وتعيط وتبجي ..
اني الي مريت بالموقف ماصار بيه مثلها ..
بقيت اهدي بيها " خلص شذر لاتخافين "
مسحت دموعها وسألتني " خو مسوالج شي "
هزيت راسي " لا .. بس مااعرف شلون راح اتصرف بعدين واذا شفته شسوي .. "
ردت " گولي النسر خلي يتصرف "
رديت " لا ديري بالج .. نسر مايسكت احتمال يكتله ويبطلني '"
ردت " زين واذا كررها ماتخافين "
اتنهدت " اني اتصرف وياه بعد لو يموت ما اطلع وياه اشوفلي حل لتخافين "
بقينا نحجي شوية الى ان هدأت ..
خلتني نايمة بغرفتها .. وطلعت ..
راسي يوجعني حتى بدون ماابدل نمت بس نزعت حجابي ..
صورته ماتروح من بالي .. بقيت اراجع تصرفاتي شنو الي خلاه هيج يتصرف وياي حتى اني مو من النوع الي اضحك واسولف ..
اخذت اجازة مرضية يومين على ماارتاح وارجع ..
امي سألتني گلتلها مريضة ..
استغليت هالاجازة وي اولادي جود بالمدرسة واصلا ماالحگ ادرسة متكفله بي شذر خطية لان ماالحگ ..
كاعدين بالغرفة واراجعلة دروسة ..
سمعت صوت عياط برة .. طفرت من مكاني ..
شفت امي تبجي وتلطم ..
والبنات يمها مايعرفن شبيها ..
نريد نفهم ماكو. ..
عاطت بيها بيداء " فهمينا شبيج .. عمي شگالج شكوووو ..
توقعت ليث بي شي .. بس عياط امي وخوفها مستحيل يكون علمود ليث ..
ولو گايلة ليث ولاصادمتنا بخبر نسر !!


يتبع .…