///// البارت ثلاث واربعــــون /////
#ابي !!
منذ طفولتي اعيش ذلك الكابوس المزعج بسببك ..
الاب هو الحضن الامن لكل بنت ..
لكن بالنسبة لي كنت ذلك الي وئد برائتي وقتلها ..
لم تراعي دمعتي ولم تشعر بوجع قلبي ..
سلطت انواع العذاب على جسدي المتهالك..
بكل نظرة ترمقني بها .. اتجرد من جميع مشاعري
وكأنني بين فك وحش مفترس ..
لايعرف شيئا سواء ان ينهش جسدي طيلة تلك السنين !!
انا طفلتك الوحيدة ..
اول حب عانق قلبك .. اول نسمة تدخل حياتك
جعلت منك ابا وحبيبا وجعلتني فريسة وجثة هامدة
اسيقتني السم بقربك مني .. وحرقت جسدي بلمساتك المحرمة ..
لاادري اي ذنب اقترفت ..
واي قسوة استحقها منك .. ماذنب برائتي التي اغتصبتها بيديك .. وماذنب طفولتي التي رسمت بها جروحا اثارها لايمحيها اي علاجا ياابي وقاتلي !! ..
_________________________
گمت اريد اخذ عباتي من الكنتور دخت ووگعت ..
فتحت عيني احس بغواش وراسي يوجعني ..
شفته گبالي بيده كلاص مي ويغسل وجهي ..
علامات الخوف مرسومة بوجهة ..
همس " شتحسين ؟؟ زينة ؟؟ اخذج للمستشفى "
گمت بسرعة منه ..
ابتعدت ردت اگوم دخت ..
صاح " الله الله على كيفج "
لزمت راسي .. الم فضيع ..
" اريد اروح منا " حجيت ..
رد " وين ترحين شبيج منو الج "
رديت " هو لان محد الي هيج تسوي بيه .. ارض الله واسعه .. الي حماني بكل ذيج السنين قادر يحميني هسا "
اتأفأف " ترى ماحجيت شي مجرد سؤال ؟ .. يعني شتردين من اسمع هيج حجي من وحدة غريبه وتعرف اهلج ؟"
رديت بعصبية " ثمان سنوات اني بينكم .. من بيت عمة لهنا .. ماعرفتني ابد .. اذا بعدك تشك بيه ليش امنتني بنتك وسلمتها بيدي اربيها .. اذا عندك مخاوف مني وتصدگ بغريبة ماتعرفها ليش لساتني على ذمتك .. شنو الي جابرك تحميني .. ..
قاطعني " صوتج .. منو گالج صدگت بس ردت اسمع اريد افهم يعني الغلط مني اريد ارجع اعتبارج "
رديت " ومنو گالك روح دور عليهم .. منو گالك اني اريد اشوفهم او اعرف وين همة… اني من طلعت منهم اعتبرت روحي يتيمة ماعندي اهل ليش تحاول ترجعلي الماضي وتوجع گلبي "
عاط بيه " اليوم باجر عگبه لازم يرجع الماضي لابيدج ولابيدي "
بقيت ساكته وهو يحاول يبرر كلامه ..
اندگت الباب. .
عاط " منو "
ردت فرح " اني خالو بيبي تگول تعالوا تغدوا "
رد عليها " روحي هسا جايين "
باوعلي " گومي تغدي "
غمضت عيوني واني اتذكر كلام جنان وشلون اهلي مشوهين صورتي للناس ..
رديت " مااشتهي .. روح انت "
رد " لاتحسسيسهم بشي انزلي "
رديت " تعبت تعبت .. احس روحي مخنوگة .. اذا اهلي هيج شلون الناس . بعد مالي حق اعتب واضوج اصلا الي مثلي حرام تعيش بهيج دنيا وسخة .. الزين بيها مذموم والشين بيها محمود "
لثوانـي عم الهدوء بينا ..
اتقرب گعد ع الجرباية .. " هسا شتردين "
رديت " مااعرف شأريد.. بس المهم مااريد ابقى هنا مخنوگة "
رد " اذا من كلامي فكلتلج اي واحد بمكاني جان سأل نفس السؤال "
باوعتله " توقعتك عرفتني ومابقت ذرة شك بداخلك من يوم الي حاولت تتقرب مني .. شلون هيج الشك مالي گلبك وتريد تعيش وياي حياتك .. شلون تنبني بينا ثقة وانت لسا بداخلك شك بيه "
استغفر الله " انتي ليش ماتفهمين .. هي فرة عقلي "
گمت من مكاني ..
رحت للكنتور طلعت عباتي الاسلامية وملابسي ..
اجة يمي عاط " وين تردين انتي ؟"
التفتت " اخذني الها "
رد بأستغراب " منووو ؟"
رديت " جنان مو انت رحتلها وسمعت منها وصدگتها اريد اروح واسمع كلشي بأذني "
صفن بوجهي " تحجين صدگ .. شتحجين وياها ؟"
هزيت راسي " اي .. تعبت واني ابرر "
باوعلي " عمرج كله خايفه من محافظتكم ومن جنت التحق وارجع اشوف الخوف بعيونج .. من تمشين تتلفتين داير مداير نفسج خاف احد يعرفج او اهلج يلگوج .. شنو الي تغير هسا ؟"
رديت " انت !!"
صفن مستغرب .. كملت " اي انت .. انت فتحت الدفاتر القديمة وصار وكت ينعرف كلشي حتى ترتاح .. ويروح الشك من داخلك لان بحياتك ماراح تثق بيه ولاتبطل تعايرني بكل لحظة "
اتنهد " اذا هذا يريحج گومي بدلي "
باوعتله " بس بعدها اذا طلع كلامها كذب واعترفت تتغير حياتنا كلها "
باوعلي مصدوم من نبرة صوتي ولهجتي وياه .. فعلا لاول مرة اعلي صوتي واتحداه .. بس تعبت سنين واني ساكته واجة الوكت الي انتفض بي ..
هز راسه وطلع ..
بدلت بسرعه ولبست شالي .. اخذت جنطتي وكلشي يخصني من مستمسكات وموبايلي وفلوسي خليتهن بيها ..
طلعت صارت بوجهي بيداء " شكو شبيكم اصواتكم عاليه "
توترت " ليش سمعتي ؟"
ردت " لا جنا جوة وماما ماقبلت نصعد ونتدخل بس صوت نسر يعيط سمعناه "
اتنهدت " ماكو شي ؟"
نزلت لجوة.. خاله تحجي وياه " يمة شبيكم صاير شي ؟"
رد عليها " يمة لاتلحين الخاطر محمد گلتلج ماكو شي"
هديل واكفه بباب غرفتها تباوع ..
خزرتني من فوگ لجوة ..
رحت للمطبخ اغسل وجهي لان بجيت هواي ..
اجت وراي " وين تردين شمسويه وهيج يعيط "
مارديت عليها ..
#ابي !!
منذ طفولتي اعيش ذلك الكابوس المزعج بسببك ..
الاب هو الحضن الامن لكل بنت ..
لكن بالنسبة لي كنت ذلك الي وئد برائتي وقتلها ..
لم تراعي دمعتي ولم تشعر بوجع قلبي ..
سلطت انواع العذاب على جسدي المتهالك..
بكل نظرة ترمقني بها .. اتجرد من جميع مشاعري
وكأنني بين فك وحش مفترس ..
لايعرف شيئا سواء ان ينهش جسدي طيلة تلك السنين !!
انا طفلتك الوحيدة ..
اول حب عانق قلبك .. اول نسمة تدخل حياتك
جعلت منك ابا وحبيبا وجعلتني فريسة وجثة هامدة
اسيقتني السم بقربك مني .. وحرقت جسدي بلمساتك المحرمة ..
لاادري اي ذنب اقترفت ..
واي قسوة استحقها منك .. ماذنب برائتي التي اغتصبتها بيديك .. وماذنب طفولتي التي رسمت بها جروحا اثارها لايمحيها اي علاجا ياابي وقاتلي !! ..
_________________________
گمت اريد اخذ عباتي من الكنتور دخت ووگعت ..
فتحت عيني احس بغواش وراسي يوجعني ..
شفته گبالي بيده كلاص مي ويغسل وجهي ..
علامات الخوف مرسومة بوجهة ..
همس " شتحسين ؟؟ زينة ؟؟ اخذج للمستشفى "
گمت بسرعة منه ..
ابتعدت ردت اگوم دخت ..
صاح " الله الله على كيفج "
لزمت راسي .. الم فضيع ..
" اريد اروح منا " حجيت ..
رد " وين ترحين شبيج منو الج "
رديت " هو لان محد الي هيج تسوي بيه .. ارض الله واسعه .. الي حماني بكل ذيج السنين قادر يحميني هسا "
اتأفأف " ترى ماحجيت شي مجرد سؤال ؟ .. يعني شتردين من اسمع هيج حجي من وحدة غريبه وتعرف اهلج ؟"
رديت بعصبية " ثمان سنوات اني بينكم .. من بيت عمة لهنا .. ماعرفتني ابد .. اذا بعدك تشك بيه ليش امنتني بنتك وسلمتها بيدي اربيها .. اذا عندك مخاوف مني وتصدگ بغريبة ماتعرفها ليش لساتني على ذمتك .. شنو الي جابرك تحميني .. ..
قاطعني " صوتج .. منو گالج صدگت بس ردت اسمع اريد افهم يعني الغلط مني اريد ارجع اعتبارج "
رديت " ومنو گالك روح دور عليهم .. منو گالك اني اريد اشوفهم او اعرف وين همة… اني من طلعت منهم اعتبرت روحي يتيمة ماعندي اهل ليش تحاول ترجعلي الماضي وتوجع گلبي "
عاط بيه " اليوم باجر عگبه لازم يرجع الماضي لابيدج ولابيدي "
بقيت ساكته وهو يحاول يبرر كلامه ..
اندگت الباب. .
عاط " منو "
ردت فرح " اني خالو بيبي تگول تعالوا تغدوا "
رد عليها " روحي هسا جايين "
باوعلي " گومي تغدي "
غمضت عيوني واني اتذكر كلام جنان وشلون اهلي مشوهين صورتي للناس ..
رديت " مااشتهي .. روح انت "
رد " لاتحسسيسهم بشي انزلي "
رديت " تعبت تعبت .. احس روحي مخنوگة .. اذا اهلي هيج شلون الناس . بعد مالي حق اعتب واضوج اصلا الي مثلي حرام تعيش بهيج دنيا وسخة .. الزين بيها مذموم والشين بيها محمود "
لثوانـي عم الهدوء بينا ..
اتقرب گعد ع الجرباية .. " هسا شتردين "
رديت " مااعرف شأريد.. بس المهم مااريد ابقى هنا مخنوگة "
رد " اذا من كلامي فكلتلج اي واحد بمكاني جان سأل نفس السؤال "
باوعتله " توقعتك عرفتني ومابقت ذرة شك بداخلك من يوم الي حاولت تتقرب مني .. شلون هيج الشك مالي گلبك وتريد تعيش وياي حياتك .. شلون تنبني بينا ثقة وانت لسا بداخلك شك بيه "
استغفر الله " انتي ليش ماتفهمين .. هي فرة عقلي "
گمت من مكاني ..
رحت للكنتور طلعت عباتي الاسلامية وملابسي ..
اجة يمي عاط " وين تردين انتي ؟"
التفتت " اخذني الها "
رد بأستغراب " منووو ؟"
رديت " جنان مو انت رحتلها وسمعت منها وصدگتها اريد اروح واسمع كلشي بأذني "
صفن بوجهي " تحجين صدگ .. شتحجين وياها ؟"
هزيت راسي " اي .. تعبت واني ابرر "
باوعلي " عمرج كله خايفه من محافظتكم ومن جنت التحق وارجع اشوف الخوف بعيونج .. من تمشين تتلفتين داير مداير نفسج خاف احد يعرفج او اهلج يلگوج .. شنو الي تغير هسا ؟"
رديت " انت !!"
صفن مستغرب .. كملت " اي انت .. انت فتحت الدفاتر القديمة وصار وكت ينعرف كلشي حتى ترتاح .. ويروح الشك من داخلك لان بحياتك ماراح تثق بيه ولاتبطل تعايرني بكل لحظة "
اتنهد " اذا هذا يريحج گومي بدلي "
باوعتله " بس بعدها اذا طلع كلامها كذب واعترفت تتغير حياتنا كلها "
باوعلي مصدوم من نبرة صوتي ولهجتي وياه .. فعلا لاول مرة اعلي صوتي واتحداه .. بس تعبت سنين واني ساكته واجة الوكت الي انتفض بي ..
هز راسه وطلع ..
بدلت بسرعه ولبست شالي .. اخذت جنطتي وكلشي يخصني من مستمسكات وموبايلي وفلوسي خليتهن بيها ..
طلعت صارت بوجهي بيداء " شكو شبيكم اصواتكم عاليه "
توترت " ليش سمعتي ؟"
ردت " لا جنا جوة وماما ماقبلت نصعد ونتدخل بس صوت نسر يعيط سمعناه "
اتنهدت " ماكو شي ؟"
نزلت لجوة.. خاله تحجي وياه " يمة شبيكم صاير شي ؟"
رد عليها " يمة لاتلحين الخاطر محمد گلتلج ماكو شي"
هديل واكفه بباب غرفتها تباوع ..
خزرتني من فوگ لجوة ..
رحت للمطبخ اغسل وجهي لان بجيت هواي ..
اجت وراي " وين تردين شمسويه وهيج يعيط "
مارديت عليها ..