#البارت11
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
مريم:نمت حتى لا اشوف حيدر لان خجلانه كولش
منه..
فزيت الفجر ع صوت طكطكه بالغرفه
كعدت لكيت حيدر لابس ملابسه مال ضباط
مااعرف ليش ضجت وقلبي انقبض
فتحت الضوا وكتلها
مريم:صباح الخير
حيدر:صباح النور
مريم:ليش لابس هيجي شنو راح ترجع لشغل
حيدر:ايي
مريم:بس انت مو ماخذ اجازه سنه بدون راتب
حيدر:اي ولغيتها ليش
مريم:هاا لا ماكو شي هيجي
شوكت ترجع..
حيدر:مادري اشوف جوز بعد اسبوع
مريم:سكتت كمت دااسويله ريوك
اني راح انزل جوا احضرلك شي تاكله
احضرلك ملابسك تاخذهن وياك
حيدر:ماكو داعي حضرتهن
بس سويلي ريوك لان اريد اطلع بسرعه ضروري
مريم:عفت حيدر ونزلت جوا رحت للمطبخ
حضرتله بيض وكيمر وجاي وخبز حميته اله
مااعرف ليش ضايجه كولش ليش يروح
ليش لغى الاجازه ماادري بس احس بأمان وهو
موجود..
كملت الريوك وضليت صافنه الى ان نزل حيدر
عززا يجنن بالبدله صدري العريض وعضلاته
وطوله وهيبته
صدك حسيت بفخر ان هيجي انسان هو زوجي
كعد ياكل ..واني صافنه عليه الى ان كال
حيدر:شنو متاكلين وياي
مريم:مااكدر اكل هيجي وقت بعدين
اتريك وياهم
حيدر:براحتج
الحمدلله كمت دااخذ الجنطه
اذا تحتاجون شي يوسف وسيف موجودين
اني خليتهم بمكاني هسه لحد مااجي
مريم(بخوفه):ماشي ديربالك ع نفسك تروح وترجع بالسلامه
حيدر:حسيتها خايفه وضايجه عليه لان رحت
مااعرف سألتها
تخافين عليه
مريم(بتوتر):هاا لا ليش بس لان انت هم الشيخ وابن عمي وعلمود عمتي هم
حيدر:كلش ضجت منها لسانها يحجي شكل
وعيونها ورجفتها شكل ثاني
حبيت اضوجها
صدك قبل مااطلع شخبار سعاد خوماضوجتوها
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
مريم:نمت حتى لا اشوف حيدر لان خجلانه كولش
منه..
فزيت الفجر ع صوت طكطكه بالغرفه
كعدت لكيت حيدر لابس ملابسه مال ضباط
مااعرف ليش ضجت وقلبي انقبض
فتحت الضوا وكتلها
مريم:صباح الخير
حيدر:صباح النور
مريم:ليش لابس هيجي شنو راح ترجع لشغل
حيدر:ايي
مريم:بس انت مو ماخذ اجازه سنه بدون راتب
حيدر:اي ولغيتها ليش
مريم:هاا لا ماكو شي هيجي
شوكت ترجع..
حيدر:مادري اشوف جوز بعد اسبوع
مريم:سكتت كمت دااسويله ريوك
اني راح انزل جوا احضرلك شي تاكله
احضرلك ملابسك تاخذهن وياك
حيدر:ماكو داعي حضرتهن
بس سويلي ريوك لان اريد اطلع بسرعه ضروري
مريم:عفت حيدر ونزلت جوا رحت للمطبخ
حضرتله بيض وكيمر وجاي وخبز حميته اله
مااعرف ليش ضايجه كولش ليش يروح
ليش لغى الاجازه ماادري بس احس بأمان وهو
موجود..
كملت الريوك وضليت صافنه الى ان نزل حيدر
عززا يجنن بالبدله صدري العريض وعضلاته
وطوله وهيبته
صدك حسيت بفخر ان هيجي انسان هو زوجي
كعد ياكل ..واني صافنه عليه الى ان كال
حيدر:شنو متاكلين وياي
مريم:مااكدر اكل هيجي وقت بعدين
اتريك وياهم
حيدر:براحتج
الحمدلله كمت دااخذ الجنطه
اذا تحتاجون شي يوسف وسيف موجودين
اني خليتهم بمكاني هسه لحد مااجي
مريم(بخوفه):ماشي ديربالك ع نفسك تروح وترجع بالسلامه
حيدر:حسيتها خايفه وضايجه عليه لان رحت
مااعرف سألتها
تخافين عليه
مريم(بتوتر):هاا لا ليش بس لان انت هم الشيخ وابن عمي وعلمود عمتي هم
حيدر:كلش ضجت منها لسانها يحجي شكل
وعيونها ورجفتها شكل ثاني
حبيت اضوجها
صدك قبل مااطلع شخبار سعاد خوماضوجتوها
#للقدر_رئي_اخر
#البارت11
مساء الخير💚🌹
اجروح بيه مشت😔✋
واجروح لزمت سره❌
بس انه اعجبك تره🔙
شايل خلك مكبره💔🚶 ✋✋✋
فهد::كنت طفل عايش بين امي وابوي اعمامي وجدي
جنت مغرور لان الجبير بين ولد عمي وجدي يحبني وياخذني وياه وين ميروح عمري8سنوات واني الوحيد الاهلي ماعندي لا اخو ولا اخت
الكل يحسدني ع حياتي
بس بنفس الوقت عصبي وع الرغم من صغر عمري الكل يهابني
درسنا اني ولد عمي ياويله اليحجي وياهم كلمه
بدون تفاهم اجي اكتله المهم عندي محد يحاجيهم
مجنت افهم العلاقه الزوجيه ابين امي وابوي
اشوفهم دائمآ يتعاركون وابوي يضرب امي كدامي
جنت اسكت واني اشوفها تنضرب مره ومرتين بعدها ماتحملت دفعت ابوي من امي بوقتها ضربني وجواني حتى
مادخل بينهم فاتت فتره ورجعت هوسة اهلي
جانت الدنيا العصر مرة عمي اسعد شاعله التنور
ويمه دبة النفط التنور ناره موجره وعالي
جنه نلعب اني وحسين وعباس
قريب ع التنور طلعت امي تصرخ من البيت وابوي وراها
جانت تصرخ ودكله والله احرك روحي تزوج عليه والله احرك روحي ابوي كالها كونج مره وكد كلمتج احركي روحج...حجاها
وعافاها ودخل للبيت مامهتم الحجيها اجت امي تركض
سحبت دبة النفط ورشتها ع روحها وركضت ع التنور اول موصلت يم التنور شتعلت
اني ع نفس وكفتي مصدوم ومامصدك امي تحترك كدامي ابوي اجه يركض وع اصريخها الكل طلع وحتى الجوارين التمو
محد كدر يوصللها لان جانت مشتعله وتركض منا ومنا توصل يمي وتوخر يمكن جانت تريدني اطفيها بس مجنت مستوعب اباوع امي طفوها منتهيه عباره عن قطعه
سوده وابوي حاضنها ويبجي
ماكدر اتحرك من مكاني بوقتها حسيت جسمي ميت وماتنفس انتبهلي عمي خالد واجه يهزني من جتافي
اني عيني ع امي والصريخ الصار والناس اللتمت
حسيت ع الصار من عمي ضربني راشدي
ورود::يحجي ودموعه تنزل عشره عشره اني ابجي وياه حسيته ختنك حيل خليت ايدي ع حلكه وحضنته
.....اششش دموعي تنزل ع صدره اااووف والله ممتوقعه انته متحمل هجي عذاب
شون كدر الله يعينك....الله يرحمها اسفه ذكرتك
فهد::تدرين شكد صعب امك كدامك مشتعله نار وتركض منا ومنا توصل يمك وترجع خاف تلهبك نار
تدرين شكد صعب اشوف امي عباره عن قطعه سوده
تدرين شكد صعب واني اشوف النار مشتعله بيها وعيونها عليه
ورود::يبجي ويشهك بحركه احس كلبي دكطع ....
شكد حامل هموم الله يعينك بيني وبين نفسي حمدت ربي وشكرته اني اشايفه من هموم واتذمر
مسحت ادموعه بايدي كال كومي وكف واني وكفت يمه سحبني من ايدي ومشه باتجاه الباب الردت ادخله
فتح الباب ونصدمة مترووسه لوحات كلهن النفس المره
وكلهن باطراف كل لوحه رسم نار بزاويه كومدي صغير
افتريت اباوع ع الوحات من بينهن لوحه عباره عن شخص محترك وطفل مسافه عنه ويا كل لوحه كم هائل من الحزن ويا كل لوحه احس كلبي ينمرد
اخر لوحه جانت طفل مبتسم ويمه امه ...رفعت عيني باوعتله وركضت حضنته واشهك
يعينك الله مستحيل اكدر اقيس الوجع الشافه
حسيت بكل وجعه من خلال رسم الوحات
..سحبني من ايدي باتجاه
الكومدي الصغير فتحه وطلع
شال وعبايه ودشداشه كحل ومشبك خشب وبعد غراض وملابس مسفطات كال
فهد::هذني ملابس امي مانام اذا ماجي اشم عطرها بيهم ع الرغم صارلهم سنين
بس من اشمهن احس شام امي احس كاعد بحضنها
ورود اني تعبان كابوس امي ميرضى يعوفني
كل يوم احلم بنفس الموقف كل يوم احلم بنار وجهه امي وهووه يحترك
احسها ماراضيه عني لان مطفيتها جنت اقرب شخص الها بس ماحاولت اطفيها
ورود::لزمة ايده بايد والايد الثانيه سحبت رداني باصابيعي ومسحت دموعه ....لاتحجي هجي
انته جنت طفل والموقف صعب عليك ودتحلم بيه لان
متحاول تنساه دتذكره كل يوم وهلشي غلط دتاذي نفسك هجي
امك مترتاح اذا شوفك متأذي
فهد::تدرين صار شكد مباجي من يوم فاتحت امي
عمري8سنوات ولهسه منازله دمعتي تدرين انتي اول بشر يشوفني ابجي انتي اول بشر يدخل لهاي الغرفه ويشوف لوحاتي
ورود::بستغراب》لوحاتك يعني انته الدترسمهن
فهد::اي تعالي
ورود::سحبني لطرف الثاني مال الغرفه طلع تلث لوحات
شال الغطى عن الاولى ..ركزت هاي اني يمكن عمري خمس سنوات اواقل
لابسه بدله جويتي لوحه ثانيه عمري يمكن عشر سنوات
لوحه الثالثه جديده ملامحي هسه ...التفتت عليه
*هاي اني
فهد::اي
ورود":اني مشايفتك قبل اشون حافظ شكلي
فهد::بس اني شايفج ودائمآ اشوفج
ورود::هااا سكتنا ثنينه رجع الوحات المكانهم وكال اطلعي
شويه واجي كتله
ورود::لا تعال دنطلع سوه
فهد::روحي نامي اريد انام هنا
ورود::سحبته من ايده كتله امشي فهد لتسوي هجي والله كلبي دكطع ...
كال اذا تردين تسبحين هذا حمام كتله لا وسحبته طلعنا من الغرفه تمدد بمكانه واني بمكاني اباوع بعيونه
وهوه عيونه بسكف عندي الف سؤال بس اخاف اسئله دار وجهه عليه وكانه قره البالي كال
فهد::احجي شتردين تعرفين بعد
ورود::احم..ام نور وام اطياف ليش ازوجهن ابوك
...سحبني ع صدره وايده جوه راسي كال
فهد::ام اطياف جانت شابه حلوه ولكل ي
#البارت11
مساء الخير💚🌹
اجروح بيه مشت😔✋
واجروح لزمت سره❌
بس انه اعجبك تره🔙
شايل خلك مكبره💔🚶 ✋✋✋
فهد::كنت طفل عايش بين امي وابوي اعمامي وجدي
جنت مغرور لان الجبير بين ولد عمي وجدي يحبني وياخذني وياه وين ميروح عمري8سنوات واني الوحيد الاهلي ماعندي لا اخو ولا اخت
الكل يحسدني ع حياتي
بس بنفس الوقت عصبي وع الرغم من صغر عمري الكل يهابني
درسنا اني ولد عمي ياويله اليحجي وياهم كلمه
بدون تفاهم اجي اكتله المهم عندي محد يحاجيهم
مجنت افهم العلاقه الزوجيه ابين امي وابوي
اشوفهم دائمآ يتعاركون وابوي يضرب امي كدامي
جنت اسكت واني اشوفها تنضرب مره ومرتين بعدها ماتحملت دفعت ابوي من امي بوقتها ضربني وجواني حتى
مادخل بينهم فاتت فتره ورجعت هوسة اهلي
جانت الدنيا العصر مرة عمي اسعد شاعله التنور
ويمه دبة النفط التنور ناره موجره وعالي
جنه نلعب اني وحسين وعباس
قريب ع التنور طلعت امي تصرخ من البيت وابوي وراها
جانت تصرخ ودكله والله احرك روحي تزوج عليه والله احرك روحي ابوي كالها كونج مره وكد كلمتج احركي روحج...حجاها
وعافاها ودخل للبيت مامهتم الحجيها اجت امي تركض
سحبت دبة النفط ورشتها ع روحها وركضت ع التنور اول موصلت يم التنور شتعلت
اني ع نفس وكفتي مصدوم ومامصدك امي تحترك كدامي ابوي اجه يركض وع اصريخها الكل طلع وحتى الجوارين التمو
محد كدر يوصللها لان جانت مشتعله وتركض منا ومنا توصل يمي وتوخر يمكن جانت تريدني اطفيها بس مجنت مستوعب اباوع امي طفوها منتهيه عباره عن قطعه
سوده وابوي حاضنها ويبجي
ماكدر اتحرك من مكاني بوقتها حسيت جسمي ميت وماتنفس انتبهلي عمي خالد واجه يهزني من جتافي
اني عيني ع امي والصريخ الصار والناس اللتمت
حسيت ع الصار من عمي ضربني راشدي
ورود::يحجي ودموعه تنزل عشره عشره اني ابجي وياه حسيته ختنك حيل خليت ايدي ع حلكه وحضنته
.....اششش دموعي تنزل ع صدره اااووف والله ممتوقعه انته متحمل هجي عذاب
شون كدر الله يعينك....الله يرحمها اسفه ذكرتك
فهد::تدرين شكد صعب امك كدامك مشتعله نار وتركض منا ومنا توصل يمك وترجع خاف تلهبك نار
تدرين شكد صعب اشوف امي عباره عن قطعه سوده
تدرين شكد صعب واني اشوف النار مشتعله بيها وعيونها عليه
ورود::يبجي ويشهك بحركه احس كلبي دكطع ....
شكد حامل هموم الله يعينك بيني وبين نفسي حمدت ربي وشكرته اني اشايفه من هموم واتذمر
مسحت ادموعه بايدي كال كومي وكف واني وكفت يمه سحبني من ايدي ومشه باتجاه الباب الردت ادخله
فتح الباب ونصدمة مترووسه لوحات كلهن النفس المره
وكلهن باطراف كل لوحه رسم نار بزاويه كومدي صغير
افتريت اباوع ع الوحات من بينهن لوحه عباره عن شخص محترك وطفل مسافه عنه ويا كل لوحه كم هائل من الحزن ويا كل لوحه احس كلبي ينمرد
اخر لوحه جانت طفل مبتسم ويمه امه ...رفعت عيني باوعتله وركضت حضنته واشهك
يعينك الله مستحيل اكدر اقيس الوجع الشافه
حسيت بكل وجعه من خلال رسم الوحات
..سحبني من ايدي باتجاه
الكومدي الصغير فتحه وطلع
شال وعبايه ودشداشه كحل ومشبك خشب وبعد غراض وملابس مسفطات كال
فهد::هذني ملابس امي مانام اذا ماجي اشم عطرها بيهم ع الرغم صارلهم سنين
بس من اشمهن احس شام امي احس كاعد بحضنها
ورود اني تعبان كابوس امي ميرضى يعوفني
كل يوم احلم بنفس الموقف كل يوم احلم بنار وجهه امي وهووه يحترك
احسها ماراضيه عني لان مطفيتها جنت اقرب شخص الها بس ماحاولت اطفيها
ورود::لزمة ايده بايد والايد الثانيه سحبت رداني باصابيعي ومسحت دموعه ....لاتحجي هجي
انته جنت طفل والموقف صعب عليك ودتحلم بيه لان
متحاول تنساه دتذكره كل يوم وهلشي غلط دتاذي نفسك هجي
امك مترتاح اذا شوفك متأذي
فهد::تدرين صار شكد مباجي من يوم فاتحت امي
عمري8سنوات ولهسه منازله دمعتي تدرين انتي اول بشر يشوفني ابجي انتي اول بشر يدخل لهاي الغرفه ويشوف لوحاتي
ورود::بستغراب》لوحاتك يعني انته الدترسمهن
فهد::اي تعالي
ورود::سحبني لطرف الثاني مال الغرفه طلع تلث لوحات
شال الغطى عن الاولى ..ركزت هاي اني يمكن عمري خمس سنوات اواقل
لابسه بدله جويتي لوحه ثانيه عمري يمكن عشر سنوات
لوحه الثالثه جديده ملامحي هسه ...التفتت عليه
*هاي اني
فهد::اي
ورود":اني مشايفتك قبل اشون حافظ شكلي
فهد::بس اني شايفج ودائمآ اشوفج
ورود::هااا سكتنا ثنينه رجع الوحات المكانهم وكال اطلعي
شويه واجي كتله
ورود::لا تعال دنطلع سوه
فهد::روحي نامي اريد انام هنا
ورود::سحبته من ايده كتله امشي فهد لتسوي هجي والله كلبي دكطع ...
كال اذا تردين تسبحين هذا حمام كتله لا وسحبته طلعنا من الغرفه تمدد بمكانه واني بمكاني اباوع بعيونه
وهوه عيونه بسكف عندي الف سؤال بس اخاف اسئله دار وجهه عليه وكانه قره البالي كال
فهد::احجي شتردين تعرفين بعد
ورود::احم..ام نور وام اطياف ليش ازوجهن ابوك
...سحبني ع صدره وايده جوه راسي كال
فهد::ام اطياف جانت شابه حلوه ولكل ي
قۣۗـۙصۣۗـۙصٍ 📖ۆبۣۗـۙسۣۗ 💯
#البارت11
اصعب 3 أيام بحياتي روحي ممروده ابد ابد مجنت أتوقع هيج تروح امي بلمح البصر وراحت راحت الي جنت احتمي بيه امي جانت موبس ام لا ام واب ربتنه وحيده ومن تقاعد ابويه مخلتنه نحتاج اي شي جانت عزيزه نفس وعلمتنه عل عزت النفس جانو اذا بيت عمي دزونه طبخه اكل لازم تطبخ احسن منه وترجعه حتى أخاف عبالهم احناء محتاجين جان لبسنه ومدارسنه كلشي من احسنا محسستنه احنه يتامى الاب علمتنه عل حلال والحرام والصح والغلاط دوم دكلنا اني صديقه الجن من يصير شي او تمرن بفد شي بحياتجن لاترحن لحد اني عدجن امجن ستر وغطه عليجن
مرت امي مثل النسماء الهادى بحياتي لااذتنى ولا بخلت علينه ولا عذبتنه من ماتت ماتت وهيه نايمه مثل الملاك
الكل يحجي عليه ليش متاكلين حرام عليج انتي دتعذبيه جنت فاصله ثالت يوم الفاتحة وبليل خفت العالم بقو بس القريبين اسمع صوت حدايد الجادر وهمه يفلون بي وادكطع بس بدون صوت كاعده بلصاله والباب مقابيلي وعمتي توجه عل شغل اجه فهد
يمه اني صار 3ايام ممداوم راح اروح هسه خابروني
يمه اكو واحد يروح بهليل هوه شضل لصبح
يمه انذار عندي يله راح اروح للبيت اسبح وابدل ويجوز ابقى كم يوم لايضل بالكم
روح يمه الله وياك
يمه لاتروحين للبيت ابقي هناء لاتعوفيهن واحمد خل يبقى هم اني وصيته
لا ابني شلون اروح وعوفهن بس هاي قمر علتني صار 3ايام مماكله هسه توكع علينه
يمه موبكيفه وكلوهه اني هسه لوماء مستعجل جان اني جبرته عل اكل راح اروح ثيمالاء
الله وياك بسلامه
دخلو عمي واحمد وخالي كعدو وخالاتي دايري مدايري خالي كعد كبالي وحضني ييجي وعمي كاعد بصفي كلي خالي
لا تبجين اني عندج وبعد ماعوفج حتى راح اخذج تعيشين يمي بعد مترهم تعيشين وحدج بيتي مفتوح الج من اليوم
جاوبه عمي
العفو ابو طيف اكطع سالفتك بلخير بس بنت اخوي متعيش ال بيتي بعد بنت اخوي بنتي وحاله من حال بناتي
رفعت راسي وكتلهم بصوت مبحوح
عمو خالو ثنينكم عل راسي وبيوتكم عامره بوجودكم ان شالله بس اني ماطلع من بيت اهلي أعيش بي وابد ماعوفه
كال عمي
هذا شلون حجي عمي كل عقلج اخليج تعيشين وحدج شلون عيني تغمض وانتي بعيده عني مستحيل تجين بيتي وإلى اكابلج واكعد واعوف حتى عائلتي
خالو ميصير حبيبتي هاي عمج يريدج يمه واني هم اكيف تجين بيتي وانتي بكيفج تختارين بس مال تعيشين وحدج هاي ممقبوله
انتو ليش متفهموني اني ماكدر اعوف بيت بي ريحه امي ماكدر
بعد انتي وين رايحه قابل هذا بيتنه شمرت عصه وشوكت متردين اجيبج بيدي تكعدين لحد متملين وارجع بعد شتردين
شوف عمو انت كلت بيتك شمرت عصه خلص اكعد هناء والله ماعليه كولشي وانتو يمي صوت واحد تسمعوني بعد شكو
ابد ابد تجين بيتي تكعدين وهم ويه اختج غير هذا الكلام ازعل عليج ولساني ميجي عل لسانج انتو مودكولين انت ابويه شلون متسمعين كلامي اذا تحبيني لاتناقشين ايدي نعصر لتفتت لكيت سمر تباوعلي بتوسل عود اقبلي
هزيت راسي بلموافقه وكتله عمو بس بشرط
كلشي يجرالج
موهسه اروح اريد ابقى شكم يوم
مثل متردين اهم شي قتنعتي
خالي كال مدام هيج لعد احنا نترخص وبيتي مفتوح الج وبيوت خالاتج شوكت متردين بوسني وطلع وخالاتي هم راحو بيوميه فكرت ويه نفسي هذا الشي السويته صحيح اكيد صحيح واله وين اروح مكدامي غير حل وخالي ممتعلمه عل عيشه يمهم وهمه عائله كبيره وعنده حتى جناين بلبيت يعني شفت انسب شي بيت عمي وافقت ومادري شينتضرني
بقينه بلبيت للسبعه عمتي ابد معافتنه هاي الانسانة شكد ماامدحه قليل يوم واحد مراحت البيته وبلسبعه تحزمت حزام من الصبح وسوت ذاك العشه ليبيض الوجه والحلاوه خالاتي اجني حالن حال الخطار ليليل كلمن راح البيته وعمي كال يله بنتي دنروح ساره صعدت لمت ملابسي وغراضي واني ماعندي غير الدموع طلعنا واني اباوع لكل زاوية بلبيت عندي بيه ذكره
هنا لعبت
وهناء درست
وهنا كعدتنه وسوالفنه
ودعت البيت بدموع عيني
احمد قفل وطلعنا وساره ساندتني دخلنا بيت عمي فهد جان كاعد بلستقبال بلفانيله التعلاكه من شافنه التشيرت بصفى راسن سحبه ولبسه كعدنه وعمي كال
الغرفه الفوك الي هسه غرفت ساره هاي الج
عمو والله ميحتاج ماريد غرفه اكعد وين مجان خطيه غرفت البنات ليش تطلعهم منه
لا بنتي الغرفه الفوك احسن حتى تاخذين راحتج وهم بصف غرفت اختج اخاف تحتاجين شي
عمو الله عليك لا تحرجني غرفت البنات خطيه شنو ذنبهم يعوفون غرفهم عل مودي
حجت ساره
يمعوده ياغرفه فدوه الج بعدين خل نغير شويه والله جوه احسن النه هم اخاف امي وابويه يردون شي
خطيه ادري بيه حجت هيج عل مودي بيت عمي بيتهم كبير فوك 3 غرف وحده فهد وحده احمد وحده جانت مال البنات هسه راح تصير إلى
وحمامات
وجوه 3غرف وصاله
كامت ساره رتبت اغراضي فوك ونزلت أغراضه هيه ورسل واني كاعده اول مره ادخل بيت عمي واحس نفسي خجلانه ومستحيه بحيث متحركت من مكاني عل كعده وحده وافرك بصابعي سمر صعدت لغرفته لن رهف متنحسه وفهد ك
#البارت11
اصعب 3 أيام بحياتي روحي ممروده ابد ابد مجنت أتوقع هيج تروح امي بلمح البصر وراحت راحت الي جنت احتمي بيه امي جانت موبس ام لا ام واب ربتنه وحيده ومن تقاعد ابويه مخلتنه نحتاج اي شي جانت عزيزه نفس وعلمتنه عل عزت النفس جانو اذا بيت عمي دزونه طبخه اكل لازم تطبخ احسن منه وترجعه حتى أخاف عبالهم احناء محتاجين جان لبسنه ومدارسنه كلشي من احسنا محسستنه احنه يتامى الاب علمتنه عل حلال والحرام والصح والغلاط دوم دكلنا اني صديقه الجن من يصير شي او تمرن بفد شي بحياتجن لاترحن لحد اني عدجن امجن ستر وغطه عليجن
مرت امي مثل النسماء الهادى بحياتي لااذتنى ولا بخلت علينه ولا عذبتنه من ماتت ماتت وهيه نايمه مثل الملاك
الكل يحجي عليه ليش متاكلين حرام عليج انتي دتعذبيه جنت فاصله ثالت يوم الفاتحة وبليل خفت العالم بقو بس القريبين اسمع صوت حدايد الجادر وهمه يفلون بي وادكطع بس بدون صوت كاعده بلصاله والباب مقابيلي وعمتي توجه عل شغل اجه فهد
يمه اني صار 3ايام ممداوم راح اروح هسه خابروني
يمه اكو واحد يروح بهليل هوه شضل لصبح
يمه انذار عندي يله راح اروح للبيت اسبح وابدل ويجوز ابقى كم يوم لايضل بالكم
روح يمه الله وياك
يمه لاتروحين للبيت ابقي هناء لاتعوفيهن واحمد خل يبقى هم اني وصيته
لا ابني شلون اروح وعوفهن بس هاي قمر علتني صار 3ايام مماكله هسه توكع علينه
يمه موبكيفه وكلوهه اني هسه لوماء مستعجل جان اني جبرته عل اكل راح اروح ثيمالاء
الله وياك بسلامه
دخلو عمي واحمد وخالي كعدو وخالاتي دايري مدايري خالي كعد كبالي وحضني ييجي وعمي كاعد بصفي كلي خالي
لا تبجين اني عندج وبعد ماعوفج حتى راح اخذج تعيشين يمي بعد مترهم تعيشين وحدج بيتي مفتوح الج من اليوم
جاوبه عمي
العفو ابو طيف اكطع سالفتك بلخير بس بنت اخوي متعيش ال بيتي بعد بنت اخوي بنتي وحاله من حال بناتي
رفعت راسي وكتلهم بصوت مبحوح
عمو خالو ثنينكم عل راسي وبيوتكم عامره بوجودكم ان شالله بس اني ماطلع من بيت اهلي أعيش بي وابد ماعوفه
كال عمي
هذا شلون حجي عمي كل عقلج اخليج تعيشين وحدج شلون عيني تغمض وانتي بعيده عني مستحيل تجين بيتي وإلى اكابلج واكعد واعوف حتى عائلتي
خالو ميصير حبيبتي هاي عمج يريدج يمه واني هم اكيف تجين بيتي وانتي بكيفج تختارين بس مال تعيشين وحدج هاي ممقبوله
انتو ليش متفهموني اني ماكدر اعوف بيت بي ريحه امي ماكدر
بعد انتي وين رايحه قابل هذا بيتنه شمرت عصه وشوكت متردين اجيبج بيدي تكعدين لحد متملين وارجع بعد شتردين
شوف عمو انت كلت بيتك شمرت عصه خلص اكعد هناء والله ماعليه كولشي وانتو يمي صوت واحد تسمعوني بعد شكو
ابد ابد تجين بيتي تكعدين وهم ويه اختج غير هذا الكلام ازعل عليج ولساني ميجي عل لسانج انتو مودكولين انت ابويه شلون متسمعين كلامي اذا تحبيني لاتناقشين ايدي نعصر لتفتت لكيت سمر تباوعلي بتوسل عود اقبلي
هزيت راسي بلموافقه وكتله عمو بس بشرط
كلشي يجرالج
موهسه اروح اريد ابقى شكم يوم
مثل متردين اهم شي قتنعتي
خالي كال مدام هيج لعد احنا نترخص وبيتي مفتوح الج وبيوت خالاتج شوكت متردين بوسني وطلع وخالاتي هم راحو بيوميه فكرت ويه نفسي هذا الشي السويته صحيح اكيد صحيح واله وين اروح مكدامي غير حل وخالي ممتعلمه عل عيشه يمهم وهمه عائله كبيره وعنده حتى جناين بلبيت يعني شفت انسب شي بيت عمي وافقت ومادري شينتضرني
بقينه بلبيت للسبعه عمتي ابد معافتنه هاي الانسانة شكد ماامدحه قليل يوم واحد مراحت البيته وبلسبعه تحزمت حزام من الصبح وسوت ذاك العشه ليبيض الوجه والحلاوه خالاتي اجني حالن حال الخطار ليليل كلمن راح البيته وعمي كال يله بنتي دنروح ساره صعدت لمت ملابسي وغراضي واني ماعندي غير الدموع طلعنا واني اباوع لكل زاوية بلبيت عندي بيه ذكره
هنا لعبت
وهناء درست
وهنا كعدتنه وسوالفنه
ودعت البيت بدموع عيني
احمد قفل وطلعنا وساره ساندتني دخلنا بيت عمي فهد جان كاعد بلستقبال بلفانيله التعلاكه من شافنه التشيرت بصفى راسن سحبه ولبسه كعدنه وعمي كال
الغرفه الفوك الي هسه غرفت ساره هاي الج
عمو والله ميحتاج ماريد غرفه اكعد وين مجان خطيه غرفت البنات ليش تطلعهم منه
لا بنتي الغرفه الفوك احسن حتى تاخذين راحتج وهم بصف غرفت اختج اخاف تحتاجين شي
عمو الله عليك لا تحرجني غرفت البنات خطيه شنو ذنبهم يعوفون غرفهم عل مودي
حجت ساره
يمعوده ياغرفه فدوه الج بعدين خل نغير شويه والله جوه احسن النه هم اخاف امي وابويه يردون شي
خطيه ادري بيه حجت هيج عل مودي بيت عمي بيتهم كبير فوك 3 غرف وحده فهد وحده احمد وحده جانت مال البنات هسه راح تصير إلى
وحمامات
وجوه 3غرف وصاله
كامت ساره رتبت اغراضي فوك ونزلت أغراضه هيه ورسل واني كاعده اول مره ادخل بيت عمي واحس نفسي خجلانه ومستحيه بحيث متحركت من مكاني عل كعده وحده وافرك بصابعي سمر صعدت لغرفته لن رهف متنحسه وفهد ك