This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عيوني لازم تراجعين دكتور زين..اول شي يسوولج تحاليل ويشوفون وين موجوده بالضبط
وثانيا يطوج مضادات اله..وهالمضاد خلال اسبوعين او شهر تموت ديدان
وعلاج منزلي هم سوي..
يعني باليوم اشكد ماتكدرين اكلي جم فص ثوم وباليوم مرتين سوي شراب زنجبيل هذيني ينظف شكو شي بالجسم وان شاء الله عندج العافية🌺
#ملوكه
وثانيا يطوج مضادات اله..وهالمضاد خلال اسبوعين او شهر تموت ديدان
وعلاج منزلي هم سوي..
يعني باليوم اشكد ماتكدرين اكلي جم فص ثوم وباليوم مرتين سوي شراب زنجبيل هذيني ينظف شكو شي بالجسم وان شاء الله عندج العافية🌺
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عالم البنات🙈🎀
بنوتات اللي تريد😎 تحافظ على شعرها لازم تسوين جدول شبيه جدول فوك👆🏻..والمكونات بعد انتي بكيفج وتخصصين لكل يوم😻 يوم تسوين تغذية ويوم تخلين زيوت..الخ #ملوكه
العنايات بالشعر🌚✨..منا وليجوة تلكين كلشي عنهن
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر
#البارت 15
• أريدك وأدري كلشي ألبيك ينراد 💛'
• ي أ؏َـز نجمهۃ شفتها بلون ﺑﻐغِداد 🌀'
ورود: : اول ماصعدنا نصدمنا بحسام طلع م̷ـــِْن غرفته يبووي ثنينه بقينا واكفين وهوه مصدوم بينا
بدلي الكاع تنشگ وتبلعني م̷ـــِْن الفشله
فهد: :احم شبيك هجي تباوع شايف عفاريت
حسام: :اي والله شون عفاريت ڵـڱ انته متصبر بعد يومين واخذها. شعندك اجاي
فهد::نچب ڵـڱ مرتي بكيفي شوكت ما اجي اجي. روح لفطوم لٱ هسه احچيلها ع سوالفك اخليها اطلعك دفرات من الغرفه 😉
حسام::احم شعدكم واكفين هنا ادخلو للغرفه مرتك بعد هيه
فهد::اي هجي صير حباب
ورود:: يبووي يلفشله همه يحجون واني مدنگه. نوب شون سكته خرب حضي، ، فات فهد كدامي واني وراه فتت م̷ـــِْن يم حسام كالي.
حسام:: اركضي اركضي امداج وامده فهيد
ورود::رحت ركض للغرفه فشلانه من حسام اباوع ع فهد
نزع القمصله العسكريه بقى بس بلفانيه الداخليه شمر تلفونه والمسدس وباكية جكاير ع الميز وشمر نفسه ع جربايتي اني بعدني ع وكفتي
هسه هوه موزعلان شكو اجه شكله تعبان كلش تقربت ع الميز شلت المسدس خليته بكنتوري حتى ميهددني بيه صاح
فهد::رجعي المكانه
ورود::شنو
فهد::رجعييي
ورود::لاصيح
فهد::راح اكوملج وعلي
ورود::رجعته المكانه هوه مخلي ايده ع اعيونه كتله...فهد
فهد::همممم
ورود::شبيك
فهد::تعبان
ورود::من شنو
فهد::من كلشي
ورود::تقربت يمه خليت ايدي ع خده وخر ايده من عيونه متروسات دموع بس يكابر يباوعلي بنظرات معرفة افسرهن تعب عتب حب شوق لهفه ...ابجي فهد لاتكابر
...
فهد:: تعالي اريد اخلي راسي بحضنج
ورود:: صعدت ع الجربايه وهوه رفع راسه تربعة وكعدت خله راسه بحضني شال ايدي وخلاها بشعره بدون ميحجي
....فهد
فهد::همم
ورود::شبيك احجيلي ...بس كتله هجي نزلن دموعه
فهد::ورود مداخلص من هذا الكابوس جنت تعبان ورجعت نمت نفس الكابوس مداخلص منه كل يوم احسه ياخذ من عمري ..الوقت الوحيد الماحلم بيه هوه من اجي يمج
ورود:: مسحت دموعه باصابيعي احس كلبي يدكطع من اشوفه يبجي هذا الجبل ولميهمه احد يبجي ....ماعرف ليش حجيتة هجي يمكن ردته يهدى ويرتاح كتله ...خلص ماكو كابوس من اليوم ورايح اني يمك...
باوعلي بعيونه
الذبلانه والحمر كلب وجهه ع حضني يعني صار وجهه دفنه بحضني احس جسمي كزبر ..محجيت لان صدك احسه ديتحمل اكثر من طاقته
ضليت العب بشعره تقريب نص ساعه حسيت نفسه ثكل ..فهد
محاجاني عرفته نام سحبة رجلي وخليت المخده ردت انزل افرشلي جوه لزم ايدي
فهد::ابقي
ورود::مرايحه يمك...يربي احسه طفل يخاف يخسر امه تمددت بصفه بلكوه الجربايه مكفيتنا
ضلية اباوع عليه لحيته كلش حلوه عنده شامه يم شاربه بطرف شفته بس شعر مغطيه مدية ايدي بعدت شعر عنها
شكلها حلو مشيت ايدي ع خده يمكن بشرته اترف من بشرتي تحديد الحيه يخبل مدري شجالي هجي صار عندي دافع انو ابوسه تقربت ع خده بسته وخرت ..شعره نازل ع كصته
رفعته منها اكو اثر بكصته بدلي ابوسه مدري نزلة عليه رومنسيه وحب 😂 سحبت ايدي منه خلي انام اذا ابقى اباوعله اكله
ضحكت ع روحي وحطيت ايدي جوى خدي كال
فهد::ليش ابقي تحرشي
ورود::عززا كاعد شكد فشله سحبة الغطه ع وجهي صدك ستحيت ...ضحك وحضني ...محجه شي ...غفيت كعدت الصبح ملكيته
بعدني بفراشي ودكت الباب صابرين
صابررين::كوومي يله عروستنا نايمه لظهر
ورود::امم وين فهد
صابرين::يافهد شنو حلمانه بيه انتي
ورود::شنو ..سكتت خاف متدري بيه جان هنا
صابرين::كوومي يله اسبحي بسرعه دنروح لصالون
ورود::شنو اسبح والله ولا اسبح بارده البارحه سبحة شبع هيه
صابرين::يااا دكومي لاسبحين بس كومي
ورود::اي اي شبيج...كمت بدلة ونزلت بعده بيتنا هدوء محد اجاي لكية امي بلمطبخ صبحة عليها ... تريكت ورحنا
اني وصابرين اجه علينا ياسر
دخلنا لصالون وبدن كلساع مسويات شي وصابرين وياي
عبالك هي هم عروس 😂
كملنا وصابرين كلساع طكلي صور وضل تضحك عبالي دزتهن الفاطمه تسريحتي جانت نازله مكياج متناسق ويا البدله لونها ماروني
صابرين:: فهد يكول من تطلعين البسي شي يستر ماريد شي يبين
ورود::شنو دتحجين وياه
صابرين::اي ودزيتله صور😕
ورود::خرب ليش .....شويه وتصل فهد كال اطلعن
وكفت اجة ام الصالون اتاكدت من مكياجي لبسة وطلعت كلشي ماشوف صابرين لازمتني من ايدي ساعدنني اصعد بلسياره بصفه بس كلشي مشفت منه ولا هوه شافاني
رحنا ع الستوديو نزلنا دخلنا بلغرفه شالة الكبوس مني صابرين باوعلي وبتسم
فهد:: ميصير نعرس اليوم
ورود:: خجلة من حجيه وهاي صابرين مكابلتني وتغمزلي
اجة البنيه التصور وكف بصفي كالتله الزم ايدها كالها
فهد::لا اني ابالي لقطات
ورود::يااا ...البنيه كالت وك براحتكم ...صدك سوه لقطات يخبلن وبيهن يفشلن جريئات حتى البنيه التصور ستحت وهوه يضحك اخر لقطه جانت ختياري
طلعنا من الستوديو وصلنا بيت اهلي دخلت كلشي ماشوف بس اسمع هووسه
دخلت كلهن يهلهن كعدت بصاله مصدومه بسمالله هاي الجماهير شوكت وصلة بيت جدي ك
#البارت 15
• أريدك وأدري كلشي ألبيك ينراد 💛'
• ي أ؏َـز نجمهۃ شفتها بلون ﺑﻐغِداد 🌀'
ورود: : اول ماصعدنا نصدمنا بحسام طلع م̷ـــِْن غرفته يبووي ثنينه بقينا واكفين وهوه مصدوم بينا
بدلي الكاع تنشگ وتبلعني م̷ـــِْن الفشله
فهد: :احم شبيك هجي تباوع شايف عفاريت
حسام: :اي والله شون عفاريت ڵـڱ انته متصبر بعد يومين واخذها. شعندك اجاي
فهد::نچب ڵـڱ مرتي بكيفي شوكت ما اجي اجي. روح لفطوم لٱ هسه احچيلها ع سوالفك اخليها اطلعك دفرات من الغرفه 😉
حسام::احم شعدكم واكفين هنا ادخلو للغرفه مرتك بعد هيه
فهد::اي هجي صير حباب
ورود:: يبووي يلفشله همه يحجون واني مدنگه. نوب شون سكته خرب حضي، ، فات فهد كدامي واني وراه فتت م̷ـــِْن يم حسام كالي.
حسام:: اركضي اركضي امداج وامده فهيد
ورود::رحت ركض للغرفه فشلانه من حسام اباوع ع فهد
نزع القمصله العسكريه بقى بس بلفانيه الداخليه شمر تلفونه والمسدس وباكية جكاير ع الميز وشمر نفسه ع جربايتي اني بعدني ع وكفتي
هسه هوه موزعلان شكو اجه شكله تعبان كلش تقربت ع الميز شلت المسدس خليته بكنتوري حتى ميهددني بيه صاح
فهد::رجعي المكانه
ورود::شنو
فهد::رجعييي
ورود::لاصيح
فهد::راح اكوملج وعلي
ورود::رجعته المكانه هوه مخلي ايده ع اعيونه كتله...فهد
فهد::همممم
ورود::شبيك
فهد::تعبان
ورود::من شنو
فهد::من كلشي
ورود::تقربت يمه خليت ايدي ع خده وخر ايده من عيونه متروسات دموع بس يكابر يباوعلي بنظرات معرفة افسرهن تعب عتب حب شوق لهفه ...ابجي فهد لاتكابر
...
فهد:: تعالي اريد اخلي راسي بحضنج
ورود:: صعدت ع الجربايه وهوه رفع راسه تربعة وكعدت خله راسه بحضني شال ايدي وخلاها بشعره بدون ميحجي
....فهد
فهد::همم
ورود::شبيك احجيلي ...بس كتله هجي نزلن دموعه
فهد::ورود مداخلص من هذا الكابوس جنت تعبان ورجعت نمت نفس الكابوس مداخلص منه كل يوم احسه ياخذ من عمري ..الوقت الوحيد الماحلم بيه هوه من اجي يمج
ورود:: مسحت دموعه باصابيعي احس كلبي يدكطع من اشوفه يبجي هذا الجبل ولميهمه احد يبجي ....ماعرف ليش حجيتة هجي يمكن ردته يهدى ويرتاح كتله ...خلص ماكو كابوس من اليوم ورايح اني يمك...
باوعلي بعيونه
الذبلانه والحمر كلب وجهه ع حضني يعني صار وجهه دفنه بحضني احس جسمي كزبر ..محجيت لان صدك احسه ديتحمل اكثر من طاقته
ضليت العب بشعره تقريب نص ساعه حسيت نفسه ثكل ..فهد
محاجاني عرفته نام سحبة رجلي وخليت المخده ردت انزل افرشلي جوه لزم ايدي
فهد::ابقي
ورود::مرايحه يمك...يربي احسه طفل يخاف يخسر امه تمددت بصفه بلكوه الجربايه مكفيتنا
ضلية اباوع عليه لحيته كلش حلوه عنده شامه يم شاربه بطرف شفته بس شعر مغطيه مدية ايدي بعدت شعر عنها
شكلها حلو مشيت ايدي ع خده يمكن بشرته اترف من بشرتي تحديد الحيه يخبل مدري شجالي هجي صار عندي دافع انو ابوسه تقربت ع خده بسته وخرت ..شعره نازل ع كصته
رفعته منها اكو اثر بكصته بدلي ابوسه مدري نزلة عليه رومنسيه وحب 😂 سحبت ايدي منه خلي انام اذا ابقى اباوعله اكله
ضحكت ع روحي وحطيت ايدي جوى خدي كال
فهد::ليش ابقي تحرشي
ورود::عززا كاعد شكد فشله سحبة الغطه ع وجهي صدك ستحيت ...ضحك وحضني ...محجه شي ...غفيت كعدت الصبح ملكيته
بعدني بفراشي ودكت الباب صابرين
صابررين::كوومي يله عروستنا نايمه لظهر
ورود::امم وين فهد
صابرين::يافهد شنو حلمانه بيه انتي
ورود::شنو ..سكتت خاف متدري بيه جان هنا
صابرين::كوومي يله اسبحي بسرعه دنروح لصالون
ورود::شنو اسبح والله ولا اسبح بارده البارحه سبحة شبع هيه
صابرين::يااا دكومي لاسبحين بس كومي
ورود::اي اي شبيج...كمت بدلة ونزلت بعده بيتنا هدوء محد اجاي لكية امي بلمطبخ صبحة عليها ... تريكت ورحنا
اني وصابرين اجه علينا ياسر
دخلنا لصالون وبدن كلساع مسويات شي وصابرين وياي
عبالك هي هم عروس 😂
كملنا وصابرين كلساع طكلي صور وضل تضحك عبالي دزتهن الفاطمه تسريحتي جانت نازله مكياج متناسق ويا البدله لونها ماروني
صابرين:: فهد يكول من تطلعين البسي شي يستر ماريد شي يبين
ورود::شنو دتحجين وياه
صابرين::اي ودزيتله صور😕
ورود::خرب ليش .....شويه وتصل فهد كال اطلعن
وكفت اجة ام الصالون اتاكدت من مكياجي لبسة وطلعت كلشي ماشوف صابرين لازمتني من ايدي ساعدنني اصعد بلسياره بصفه بس كلشي مشفت منه ولا هوه شافاني
رحنا ع الستوديو نزلنا دخلنا بلغرفه شالة الكبوس مني صابرين باوعلي وبتسم
فهد:: ميصير نعرس اليوم
ورود:: خجلة من حجيه وهاي صابرين مكابلتني وتغمزلي
اجة البنيه التصور وكف بصفي كالتله الزم ايدها كالها
فهد::لا اني ابالي لقطات
ورود::يااا ...البنيه كالت وك براحتكم ...صدك سوه لقطات يخبلن وبيهن يفشلن جريئات حتى البنيه التصور ستحت وهوه يضحك اخر لقطه جانت ختياري
طلعنا من الستوديو وصلنا بيت اهلي دخلت كلشي ماشوف بس اسمع هووسه
دخلت كلهن يهلهن كعدت بصاله مصدومه بسمالله هاي الجماهير شوكت وصلة بيت جدي ك
لهم وبيت اهل امي اخوالي ع الرغم توقعتهن ميجن
باوسني عماتي وخالاتي نوب ضلن يزاودن بركص خالاتي يكرهن عماتي ماعرف ليش شويه اباوع عليهن اجتلي اطياف فتحت عيني عليها ....لج هااي شنو مامعقوله هاي انتي شنو هلتغيير...فاتحه شعرها ولابسه قصير ومكياج نازك عرفته مكياج فاطمه يمه طالعه تموت ..وراها نور هم لبسها حلو ومكياج بس لافه حجاب منازعته وغفران ورغد وملك كلهن متغيرات تغيير جذري
كومني حتى اركص
جانت اكو ركصه هنديه اموت عليها وحافظتها اني وفاطمه وصابرين شلعة كلبهن الحد ماحفظنها عودك نركصها بمناسبه وماصارت كعدن البنات كلهن واجن صابرين وفاطمه واطياف تصور
صرنا بنص الكل يباوعلنا ركصنا تخبل يمكن احلى شي صار بحنتي هيه هاي الركصه ..الغنيه اسمهاBolle golea (يمكن هحي تنكتب😂)
طكينا صور وكالن راح يجي العريس يحنيها دخل فهد وبنات اخوالي يصوفرن ويصفكن لان صاك هههه كعد يمي وهوسة ام اطياف بوسهاا ولاتخاف من امهاا وكلهن يهوسن ضحك هوه وهمس باذني
فهد:: ديربالج تبدلين بس تخف الهوسه اجي
ورود::كتله وك وراح بعدها بدن يرحن بيت اخوالي عماتي ونسوان اعمامي اجوهن الولد وراحن البيت فهد بس اطياف وملك ونور بقن يمي شويه واجوي ابوي واخواني
بوسوني وطكيت وياهم صور
بدن البنات يعزلن بلبيت لان صار هوسه وشويه ونروح لبيت فهد لان راح تبلش حنة الشباب وكلنا نروح
كالت امي روحي بدلي كتلها اي رايحه صعدت الغرفتي ومحتاره ابدل لو لا كعدت انتظر فهد
شويه وندك
يتبع...
باوسني عماتي وخالاتي نوب ضلن يزاودن بركص خالاتي يكرهن عماتي ماعرف ليش شويه اباوع عليهن اجتلي اطياف فتحت عيني عليها ....لج هااي شنو مامعقوله هاي انتي شنو هلتغيير...فاتحه شعرها ولابسه قصير ومكياج نازك عرفته مكياج فاطمه يمه طالعه تموت ..وراها نور هم لبسها حلو ومكياج بس لافه حجاب منازعته وغفران ورغد وملك كلهن متغيرات تغيير جذري
كومني حتى اركص
جانت اكو ركصه هنديه اموت عليها وحافظتها اني وفاطمه وصابرين شلعة كلبهن الحد ماحفظنها عودك نركصها بمناسبه وماصارت كعدن البنات كلهن واجن صابرين وفاطمه واطياف تصور
صرنا بنص الكل يباوعلنا ركصنا تخبل يمكن احلى شي صار بحنتي هيه هاي الركصه ..الغنيه اسمهاBolle golea (يمكن هحي تنكتب😂)
طكينا صور وكالن راح يجي العريس يحنيها دخل فهد وبنات اخوالي يصوفرن ويصفكن لان صاك هههه كعد يمي وهوسة ام اطياف بوسهاا ولاتخاف من امهاا وكلهن يهوسن ضحك هوه وهمس باذني
فهد:: ديربالج تبدلين بس تخف الهوسه اجي
ورود::كتله وك وراح بعدها بدن يرحن بيت اخوالي عماتي ونسوان اعمامي اجوهن الولد وراحن البيت فهد بس اطياف وملك ونور بقن يمي شويه واجوي ابوي واخواني
بوسوني وطكيت وياهم صور
بدن البنات يعزلن بلبيت لان صار هوسه وشويه ونروح لبيت فهد لان راح تبلش حنة الشباب وكلنا نروح
كالت امي روحي بدلي كتلها اي رايحه صعدت الغرفتي ومحتاره ابدل لو لا كعدت انتظر فهد
شويه وندك
يتبع...
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر
#البارت16
ذكرتك...
والغروب بكل مچان التم
وضحكتك ماشيه ومحترگه ويه الدم !
عطشتك...
يا عطش يا بعد طول الماي
يم طولك تفشل سالفه زمزم !!
ورود::نفتح الباب التفتت ..فهد ابتسملي سد الباب ودخل
وكفت احس جسمي كله يرجف ومتوتره اجه يمي لزم ايدي
عبالك ثلج حاطيه بنار ايديه باردات حيل وهوه اديه نار
فهد::ليش اديج باردات
ورود::انته ايديك حارات
فهد::همم اكعدي شبيج خايفه ماراح اخذ راسج
ورود::كعدت ع الجربايه وهوه كعد بصفي
فهد::ورود من هذا اليوم اريد تنطيني وعد تنسين كل ماضيج اريد تبدين وياي صفحه جديده ..متضمين عليه اي شي اي تصرف منج غلط صح بدون علمي احجيه الي انتي لتخليني اسمع من غيرج راح اثق بيج وارجعلج تلفونج
لتكسرين هاي الثقه ورود خلي يكون بعلمج اني صعب مو بسهوله اسامح وصدكي اذا حجية كلمه بساعة هدوء او عصبيه ماراح اتراجع بيها فلاتخليني احجي كلام مامتمنيه من كلبي وانتي اجبريني عليه ..... اريدج تعرفبن شنو اطباعي
حتى متصير بينا مشاكل سمعي اكرهه المره الثرثاره يعني
شي ابينا اني وانتي ماريد جنس مخلوق يعرف بيه لا امج ولا اطياف ولا اي واحد
خلي عدنا خصوصيه دائمآ
ورود:: أنشالله بس
فهد::بس شنو احجي
ورود::دكول ماتراجع باي كلمه شنو يعني راح تروح بعرسنا البنت ليل
فهد:: طبعآ ليش شوكة اني كتلج تراجعت وانتي بلسانج كلتي ميهمني
ورود::احس نفسي صرت بركان بس ماريد ابينله ...اي روح اكيد ميهمني بس لتتصور ترجع تلمسني
فهد::هههههههه ورود لتخلين راسج براسي صدكي الاريده اخذه
ورود::بس مو مني ..كمت وكفت سحبني من ايدي حيل ...ااخ عوف ايدي اريد ابدل
فهد::اكعدي منو سمحلج تكومين
ورود:: كعدت شتريد بعد
فهد::شنو رمز تلفونج
ورود::بلعت ريكي شيسوي بلرمز ...ليش
فهد::دارجعه الج ردت افرمته بس كلت خاف عدها صور خطيه كل البرامج تنحذف ماريد اي برنامج
ورود::ايبااه لعد المن منطينياه مكلف نفسك خليه الك..لزم فكي حيل
فهد::عددلي اسلوبج وياي احسن ما اكسر راسج
ورود::وخرت ايده من حلكي وكتله ....لتمد ايدك عليه
فهد::شون راح تخليني هسه انزلج سحل وضلي تلفون تحلمين بعد تلزمينه
ورود::مااريده وهسه اطلع برى اريد ابدل ...لزم وجهي من يم حنجي يريد يبوسني دفعته حييل ..وخر تلعب نفسي من بوستك .....اباوعله صارن عيونه بكصته ...نفتحت التسريحه بسبب الراشدي بعدني مدايره وجهي
شمرني ع الجربايه وصار فوكي سحب اديه ولواهم جوه ضهري
فهد:: للللج من منو تلعب نفسج بت الكلب دشوف شون تلعب نفسج
ورود::اخذ شفايفي يبوس ويعض احس روحي فرفحة لا اكدر اصيح استحي من اهلي
انكطع نفسي وايدي مطبوكات جوه ضهري يأذني ضلن دموعي ينزلن عشره عشره
وهوه ولامهتم ايده الثانيه لازم وجهي من يم حنجي ومثبت راسي حتى ماتحرك
شكد بايسني بس ولا مره أذاني هجي كطع شفايفي باسنانه..ااه😢
فهد::ليش تونين موهستوج دكولين تلعب نفسي
ورود::أأذيتني 😢
فهد::بعدج مشايفه شي هذا نقطه ابحر مقارنه بلراح تشوفينه بليلة عرسج
ورود:: عيوني غوشن من كثر مابجيت ..ندك الباب هوه بسرعه وخر مني سحب كلينس من الميز وراح للمرايه يمسح بحلكه
دار وجهه ع الباب يريد يطلع كال اشوفج بليل وطلع ..مسحت دموعي
وكمت اباوع بلمرايه المكياج صاير خريطه نزعة البدله ولبست دشداشه قصيره
رحت للمغسله غسلت وجهي كالت امي بدلي دنروح كتلها ماروح حاولو شكد يقنعوني قفلت مارحة ضلت امي وفاطمه وياي
بس اكلت لكمه صاحتلي امي
عودك تريد تعلمني كتلها...كلشي لتحجين ماريد اتعلم
...عفتها وصعدت
الغرفتي بجبت من كل كلبي الحد ماغفيت مكعدت الا الصبح
صابرين دكعد بيه
دخلت سبحة وبدلة وصلنا مخلد لصالون
حجة عليه لان عيوني منتفخات من جوى البدله فتحتها من الصدر نازله
بينن الاثار البصدري ضلن يضحكن ويخللهن كريمات حتى يختفن
يحجن ويضحكن واني بعالم ثاني
حيل حاقده ع فهد ومخططه ماخلي يتقربلي واكله عليه الشهريه
بس كلما افكر يروح ينام ويا بت ليل اموت من القهر صح اكرهه بس هذا عرسي وهوه زوجي شون يسوي هجي
خلصنا واجه علينا حيدر
ارجع البيت اهلي وزفه اصير من بيتنا للقاعه
(اختصر هوسة العرس الكل يعرفها)
اجوي الزفه دخل جدي وفهد
سلمني ابويه اله
طلعنا كلشي ما اشوف صعدت يمه بس احنه بلسياره
اسمع بس صوت الطلقات ولهوسات اباوع
صعد هوه وبدى يحرك السياره رفعته شويه من وجهي سيارتنا مضلله كال
فهد::نزلي
ورود::مظلله لسياره محد يشووف
فهد::نزززلي
ورود::حباب اريد اشوف
فهد::وك بس لتخلين شعرج يطلع
ورود::ضليت اباوع كطعو الشارع سيارات كلش هوواي وجنود وضباط كلساع ينزلون بشارع يهوسون وفهد يضحك وياهم ويسابقون لو يلوفون بسيارات
كلش حلووه
وصلنا للقاعه دخلنا اني وفهد للستوديو والناس دخلت للقاعه قاعة النسوان وحد ولولد وحد
اجن اخواته وامي وصابرين وفاطمه طكينا جماعيات هواي
نوب كالهم
تفضلو طلعو برى ...كلهم ضحكو نوب صارت لقطاتنا
محجه هوه بس البنيه
دكلنا سووو هجي اوكفو هجي عبالك حرب ا
#البارت16
ذكرتك...
والغروب بكل مچان التم
وضحكتك ماشيه ومحترگه ويه الدم !
عطشتك...
يا عطش يا بعد طول الماي
يم طولك تفشل سالفه زمزم !!
ورود::نفتح الباب التفتت ..فهد ابتسملي سد الباب ودخل
وكفت احس جسمي كله يرجف ومتوتره اجه يمي لزم ايدي
عبالك ثلج حاطيه بنار ايديه باردات حيل وهوه اديه نار
فهد::ليش اديج باردات
ورود::انته ايديك حارات
فهد::همم اكعدي شبيج خايفه ماراح اخذ راسج
ورود::كعدت ع الجربايه وهوه كعد بصفي
فهد::ورود من هذا اليوم اريد تنطيني وعد تنسين كل ماضيج اريد تبدين وياي صفحه جديده ..متضمين عليه اي شي اي تصرف منج غلط صح بدون علمي احجيه الي انتي لتخليني اسمع من غيرج راح اثق بيج وارجعلج تلفونج
لتكسرين هاي الثقه ورود خلي يكون بعلمج اني صعب مو بسهوله اسامح وصدكي اذا حجية كلمه بساعة هدوء او عصبيه ماراح اتراجع بيها فلاتخليني احجي كلام مامتمنيه من كلبي وانتي اجبريني عليه ..... اريدج تعرفبن شنو اطباعي
حتى متصير بينا مشاكل سمعي اكرهه المره الثرثاره يعني
شي ابينا اني وانتي ماريد جنس مخلوق يعرف بيه لا امج ولا اطياف ولا اي واحد
خلي عدنا خصوصيه دائمآ
ورود:: أنشالله بس
فهد::بس شنو احجي
ورود::دكول ماتراجع باي كلمه شنو يعني راح تروح بعرسنا البنت ليل
فهد:: طبعآ ليش شوكة اني كتلج تراجعت وانتي بلسانج كلتي ميهمني
ورود::احس نفسي صرت بركان بس ماريد ابينله ...اي روح اكيد ميهمني بس لتتصور ترجع تلمسني
فهد::هههههههه ورود لتخلين راسج براسي صدكي الاريده اخذه
ورود::بس مو مني ..كمت وكفت سحبني من ايدي حيل ...ااخ عوف ايدي اريد ابدل
فهد::اكعدي منو سمحلج تكومين
ورود:: كعدت شتريد بعد
فهد::شنو رمز تلفونج
ورود::بلعت ريكي شيسوي بلرمز ...ليش
فهد::دارجعه الج ردت افرمته بس كلت خاف عدها صور خطيه كل البرامج تنحذف ماريد اي برنامج
ورود::ايبااه لعد المن منطينياه مكلف نفسك خليه الك..لزم فكي حيل
فهد::عددلي اسلوبج وياي احسن ما اكسر راسج
ورود::وخرت ايده من حلكي وكتله ....لتمد ايدك عليه
فهد::شون راح تخليني هسه انزلج سحل وضلي تلفون تحلمين بعد تلزمينه
ورود::مااريده وهسه اطلع برى اريد ابدل ...لزم وجهي من يم حنجي يريد يبوسني دفعته حييل ..وخر تلعب نفسي من بوستك .....اباوعله صارن عيونه بكصته ...نفتحت التسريحه بسبب الراشدي بعدني مدايره وجهي
شمرني ع الجربايه وصار فوكي سحب اديه ولواهم جوه ضهري
فهد:: للللج من منو تلعب نفسج بت الكلب دشوف شون تلعب نفسج
ورود::اخذ شفايفي يبوس ويعض احس روحي فرفحة لا اكدر اصيح استحي من اهلي
انكطع نفسي وايدي مطبوكات جوه ضهري يأذني ضلن دموعي ينزلن عشره عشره
وهوه ولامهتم ايده الثانيه لازم وجهي من يم حنجي ومثبت راسي حتى ماتحرك
شكد بايسني بس ولا مره أذاني هجي كطع شفايفي باسنانه..ااه😢
فهد::ليش تونين موهستوج دكولين تلعب نفسي
ورود::أأذيتني 😢
فهد::بعدج مشايفه شي هذا نقطه ابحر مقارنه بلراح تشوفينه بليلة عرسج
ورود:: عيوني غوشن من كثر مابجيت ..ندك الباب هوه بسرعه وخر مني سحب كلينس من الميز وراح للمرايه يمسح بحلكه
دار وجهه ع الباب يريد يطلع كال اشوفج بليل وطلع ..مسحت دموعي
وكمت اباوع بلمرايه المكياج صاير خريطه نزعة البدله ولبست دشداشه قصيره
رحت للمغسله غسلت وجهي كالت امي بدلي دنروح كتلها ماروح حاولو شكد يقنعوني قفلت مارحة ضلت امي وفاطمه وياي
بس اكلت لكمه صاحتلي امي
عودك تريد تعلمني كتلها...كلشي لتحجين ماريد اتعلم
...عفتها وصعدت
الغرفتي بجبت من كل كلبي الحد ماغفيت مكعدت الا الصبح
صابرين دكعد بيه
دخلت سبحة وبدلة وصلنا مخلد لصالون
حجة عليه لان عيوني منتفخات من جوى البدله فتحتها من الصدر نازله
بينن الاثار البصدري ضلن يضحكن ويخللهن كريمات حتى يختفن
يحجن ويضحكن واني بعالم ثاني
حيل حاقده ع فهد ومخططه ماخلي يتقربلي واكله عليه الشهريه
بس كلما افكر يروح ينام ويا بت ليل اموت من القهر صح اكرهه بس هذا عرسي وهوه زوجي شون يسوي هجي
خلصنا واجه علينا حيدر
ارجع البيت اهلي وزفه اصير من بيتنا للقاعه
(اختصر هوسة العرس الكل يعرفها)
اجوي الزفه دخل جدي وفهد
سلمني ابويه اله
طلعنا كلشي ما اشوف صعدت يمه بس احنه بلسياره
اسمع بس صوت الطلقات ولهوسات اباوع
صعد هوه وبدى يحرك السياره رفعته شويه من وجهي سيارتنا مضلله كال
فهد::نزلي
ورود::مظلله لسياره محد يشووف
فهد::نزززلي
ورود::حباب اريد اشوف
فهد::وك بس لتخلين شعرج يطلع
ورود::ضليت اباوع كطعو الشارع سيارات كلش هوواي وجنود وضباط كلساع ينزلون بشارع يهوسون وفهد يضحك وياهم ويسابقون لو يلوفون بسيارات
كلش حلووه
وصلنا للقاعه دخلنا اني وفهد للستوديو والناس دخلت للقاعه قاعة النسوان وحد ولولد وحد
اجن اخواته وامي وصابرين وفاطمه طكينا جماعيات هواي
نوب كالهم
تفضلو طلعو برى ...كلهم ضحكو نوب صارت لقطاتنا
محجه هوه بس البنيه
دكلنا سووو هجي اوكفو هجي عبالك حرب ا
ني خازرته وهوه يظغط ع خصري حيل
اخر شي نتبهت علينا المصوره كالت مبينين متزاعلين
ثنينه سكتنه همس بأذني اضحكي
صدك بتسمة ابقيت القطات خلصنا
ولازم ندخل للقاعه سوى ويشغلون اغنيه
وكفنا اباب القاعه شغلن اغنيه ودخلنا احساسي حلو حسيت نفسي اميره
كعدنا ع الكوشايه
وبدن البنات يركصن عيني ع فهد ابد مارفع عينه ع ابنيه
لان بيهن لبسهن فاضح
بعدين طلع فهد
لعبن لعب بركص كومني كتلهن ماعرف بس جذب اني اذا نطربت هيفاء وهبي متلحكني😂
ستحيت وكتلهن ماعرف
ورى تقريب نص ساعه جان لازم يرجع فهد حتى نكمل باقي
الفقرات
رجع دخل وكفت باساني من كصتي
ونزلنا من الكوشه
كالت منظمة القاعه فقرة تقطيع الكيك
رحنا يم الكيك شغلن اغنيه رومنسه وكلته وكلني بس واحد خازر الثاني😂
بعدها فقرة رقصة العرسان محبيتها لان راح احتار بلبدله
كتله فهد ماعرف الكاتبهAylol
كال معليج
طفن الاضويه وشغلن ضوء خفيف ومدري شسون فد شي جو يخبل
لزمني من خصري واني ايديه حاضنته من ركبته
ركصنا وهذا كله الكامرات مشتغله ثنين بنات يصورن
تقرب مني كال
فهد:: ابتسمي مراح تتكرر هاي الحظه
ورود::رفعت رجلي شويه وهمستله واني اضحك متخيلتك تركص منظرك يضحك .
فهد:: اضحكي اضحكي خلي نشوف منو يضحك بالاخير
ورود::جنا نركص ونحجي كتله...فهد لتخوفني ترى ارجع ويا اهلي
فهد::هههه مو هوه بكيفج ترجعين
ورود::خلصت الاغنيه ..وكالت هسه فقررت ركصة الامهات العروس وامها ولعريس وامه ...ابسرعه التفتت الفهد
لزمة ايده باوعلي وبتسم بتسامه متصنعه سحبة خالتي ام اطياف
حطية ايدها بيد فهد وامي اجة يمي
شغلت اغنيه ع الام
وركصنا امي تبجي وام اطياف تبجي بلكوه لازمه دموعي
عيني ع فهد عيونه بيهن دموع حفضتهن هذني العيون من يردن يبحن
خلصت وراح فهد جابو العشاء وراه كالو تحضرو لزفه
انخبصن البنات كلهن يلبسن
اجتلي
امي بوستني وكالت
ام حيدر::صيري سباعيه ماما
ورود::بهذيج الحظه مكدرت احبس دموعي بجيت
سلمن عليه ام اطياف وام نور وعماتي
نوب اجه فهد حتى نطلع
طلعنا منحجي شي بسياره
زفونا للفندق احس كلبي ايعد الف
دخلنا للغرفه حييل متوتره وخايفه
كال
فهد::بدلي راح اطلبلج عشاء
ورود::اي ..اخذت سيت نوم ابيض مدري شوكت مشترياته
حتارية بلبدله لان هيه ضيكه مو مثل مال الحنه كدرت انزعها
هاي مكدر كتله ...احم فهد بس البدله
فهد::ديري وجهج اني افتحه الج
ورود::ضليت اباوع بعيونه خايفه اندار تقربلي سحبني ع صدره ومد ايده ع ضهري سحب السحاب ويطخ اصابيعه
بضهري جسمي كله يكزبر
لزمة البدله من صدرها حتى مطيح دنك ع ركبتي شمها
وبتعد ابتسم بطرف شفته كال
فهد::حرامات راح اضوك غيرها
ورود::خزرته واحس عيوني غوركن بس ماريد ابجي مو اني الكتله روح ميهمني
ع شنو ابجي كتله ...دير وجهك...هوه هم دار بسرعه نزعة البدله وركضت للحمام
لابسه جواها ستريج بس من فوك ماكو خليت الملابس عليه وركضت للحمام
لبست وطلعت كتله.... تعال فك شعري
فهد::مشكوره هاي شغله اتعب هسه الكه الف ماشه فكيه انتي
ورود::التفتت عليه بسرعه شنو شنو عيني وانته شدرراك
فهد::هههههههه
ورود::تحجي وجنك مجرب
فهد::اي منو كالج مامجرب
ورود::صدك حرك اعصابي ....شقصدك مزوج قبل؟
فهد::اي تلاثه قبلج وانتي مسك الختمام
ورود::احس نفسي كمت افور بلكوه مسيطره ع اعصابي ودموعي كتله.....وينهن
فهد::ماتن
ورود::تلاثتهن
فهد::اي
ورود::بلعة ريكي كمت ارجف كتله بصوت ميت خوف وهوه يضحك....شلون ماتن
فهد::تلاثتهن بليلة الدخله من اخذهن يصير عدهن نزف ويموتن
ورود::طفررت ع الجربايه وكتله ...بلعباس من تدنالي اكلب الفندق ع راسك اني ماريد اموت ضحك بصوت عالي
فهد؛::ههههههههه خبال انزلي لج
ورود::رووح ونبي ازوج عشره غيري كلشي ماكول بس لتتقربلي ماريد اموت
فهد::لج شو انتي مصدكه
ورود::شنو
فهد::جذب اثول انزلي لاتكسرين الجربايه ورانا شغل عليها
ورود::نزلة كعدت كدام الميز دافك بتسريحه اجه من ورى نزل ايدي من شعري
مشه ايده ع ركبتي غمضت عيوني جسمي كزبر بدى يطلع بلماشات
ويحجي ع ام الصالون لان هلكد مخليه خلص كال شعرج
شمسويتله
ورود::ممسويه شي والله
فهد::ليش هجي ملمسه
ورود::من المثبتات ولسبريه
فهد::كومي اغسلي
ورود::اي دخلت للحمام سبحت وغسلت شعري صدك احس نفسي صرت خفيفه طلعت لكيته جايب عشاء بس باوعلي وكع بلكاع من الضحك
لازم بطنه ويضحك شبيه هذا ايريد يحجي ميكدر مختنك من الضحك
شكية بنفسي لابسه ملابسي بلمكلوب باوعت عليهن لا والله صح
التفت ع المرايه ..صرخت عاااا. عزززا ركضت للحمام بسرعه
وجهي مصخم اصخم صايره جني باندا حقه فهد اختلس ويضحك
غسلة وجهي ومسحته وطلعت كال تعالي تعشي بس ميضحك عكس مساع
كعدت بلكوه اكل كمت نشفت شعري حتى امشطه خلص هوه
غسل كال
فهد:: يله باي اني رايح ...فد ساعتين واجيلج
ورود::ضليت لا اخذ ولا انطي اباوعله بتوسل ماريده يروح
كتله ....لاتجي ولاتتعب تحلم تكيسني
فهد::ههه نشوف شون احلم
ورود::عليه الشهريه
فهد::اممم يله رايح ارجع ويصير خير
ورود::التفتت
اخر شي نتبهت علينا المصوره كالت مبينين متزاعلين
ثنينه سكتنه همس بأذني اضحكي
صدك بتسمة ابقيت القطات خلصنا
ولازم ندخل للقاعه سوى ويشغلون اغنيه
وكفنا اباب القاعه شغلن اغنيه ودخلنا احساسي حلو حسيت نفسي اميره
كعدنا ع الكوشايه
وبدن البنات يركصن عيني ع فهد ابد مارفع عينه ع ابنيه
لان بيهن لبسهن فاضح
بعدين طلع فهد
لعبن لعب بركص كومني كتلهن ماعرف بس جذب اني اذا نطربت هيفاء وهبي متلحكني😂
ستحيت وكتلهن ماعرف
ورى تقريب نص ساعه جان لازم يرجع فهد حتى نكمل باقي
الفقرات
رجع دخل وكفت باساني من كصتي
ونزلنا من الكوشه
كالت منظمة القاعه فقرة تقطيع الكيك
رحنا يم الكيك شغلن اغنيه رومنسه وكلته وكلني بس واحد خازر الثاني😂
بعدها فقرة رقصة العرسان محبيتها لان راح احتار بلبدله
كتله فهد ماعرف الكاتبهAylol
كال معليج
طفن الاضويه وشغلن ضوء خفيف ومدري شسون فد شي جو يخبل
لزمني من خصري واني ايديه حاضنته من ركبته
ركصنا وهذا كله الكامرات مشتغله ثنين بنات يصورن
تقرب مني كال
فهد:: ابتسمي مراح تتكرر هاي الحظه
ورود::رفعت رجلي شويه وهمستله واني اضحك متخيلتك تركص منظرك يضحك .
فهد:: اضحكي اضحكي خلي نشوف منو يضحك بالاخير
ورود::جنا نركص ونحجي كتله...فهد لتخوفني ترى ارجع ويا اهلي
فهد::هههه مو هوه بكيفج ترجعين
ورود::خلصت الاغنيه ..وكالت هسه فقررت ركصة الامهات العروس وامها ولعريس وامه ...ابسرعه التفتت الفهد
لزمة ايده باوعلي وبتسم بتسامه متصنعه سحبة خالتي ام اطياف
حطية ايدها بيد فهد وامي اجة يمي
شغلت اغنيه ع الام
وركصنا امي تبجي وام اطياف تبجي بلكوه لازمه دموعي
عيني ع فهد عيونه بيهن دموع حفضتهن هذني العيون من يردن يبحن
خلصت وراح فهد جابو العشاء وراه كالو تحضرو لزفه
انخبصن البنات كلهن يلبسن
اجتلي
امي بوستني وكالت
ام حيدر::صيري سباعيه ماما
ورود::بهذيج الحظه مكدرت احبس دموعي بجيت
سلمن عليه ام اطياف وام نور وعماتي
نوب اجه فهد حتى نطلع
طلعنا منحجي شي بسياره
زفونا للفندق احس كلبي ايعد الف
دخلنا للغرفه حييل متوتره وخايفه
كال
فهد::بدلي راح اطلبلج عشاء
ورود::اي ..اخذت سيت نوم ابيض مدري شوكت مشترياته
حتارية بلبدله لان هيه ضيكه مو مثل مال الحنه كدرت انزعها
هاي مكدر كتله ...احم فهد بس البدله
فهد::ديري وجهج اني افتحه الج
ورود::ضليت اباوع بعيونه خايفه اندار تقربلي سحبني ع صدره ومد ايده ع ضهري سحب السحاب ويطخ اصابيعه
بضهري جسمي كله يكزبر
لزمة البدله من صدرها حتى مطيح دنك ع ركبتي شمها
وبتعد ابتسم بطرف شفته كال
فهد::حرامات راح اضوك غيرها
ورود::خزرته واحس عيوني غوركن بس ماريد ابجي مو اني الكتله روح ميهمني
ع شنو ابجي كتله ...دير وجهك...هوه هم دار بسرعه نزعة البدله وركضت للحمام
لابسه جواها ستريج بس من فوك ماكو خليت الملابس عليه وركضت للحمام
لبست وطلعت كتله.... تعال فك شعري
فهد::مشكوره هاي شغله اتعب هسه الكه الف ماشه فكيه انتي
ورود::التفتت عليه بسرعه شنو شنو عيني وانته شدرراك
فهد::هههههههه
ورود::تحجي وجنك مجرب
فهد::اي منو كالج مامجرب
ورود::صدك حرك اعصابي ....شقصدك مزوج قبل؟
فهد::اي تلاثه قبلج وانتي مسك الختمام
ورود::احس نفسي كمت افور بلكوه مسيطره ع اعصابي ودموعي كتله.....وينهن
فهد::ماتن
ورود::تلاثتهن
فهد::اي
ورود::بلعة ريكي كمت ارجف كتله بصوت ميت خوف وهوه يضحك....شلون ماتن
فهد::تلاثتهن بليلة الدخله من اخذهن يصير عدهن نزف ويموتن
ورود::طفررت ع الجربايه وكتله ...بلعباس من تدنالي اكلب الفندق ع راسك اني ماريد اموت ضحك بصوت عالي
فهد؛::ههههههههه خبال انزلي لج
ورود::رووح ونبي ازوج عشره غيري كلشي ماكول بس لتتقربلي ماريد اموت
فهد::لج شو انتي مصدكه
ورود::شنو
فهد::جذب اثول انزلي لاتكسرين الجربايه ورانا شغل عليها
ورود::نزلة كعدت كدام الميز دافك بتسريحه اجه من ورى نزل ايدي من شعري
مشه ايده ع ركبتي غمضت عيوني جسمي كزبر بدى يطلع بلماشات
ويحجي ع ام الصالون لان هلكد مخليه خلص كال شعرج
شمسويتله
ورود::ممسويه شي والله
فهد::ليش هجي ملمسه
ورود::من المثبتات ولسبريه
فهد::كومي اغسلي
ورود::اي دخلت للحمام سبحت وغسلت شعري صدك احس نفسي صرت خفيفه طلعت لكيته جايب عشاء بس باوعلي وكع بلكاع من الضحك
لازم بطنه ويضحك شبيه هذا ايريد يحجي ميكدر مختنك من الضحك
شكية بنفسي لابسه ملابسي بلمكلوب باوعت عليهن لا والله صح
التفت ع المرايه ..صرخت عاااا. عزززا ركضت للحمام بسرعه
وجهي مصخم اصخم صايره جني باندا حقه فهد اختلس ويضحك
غسلة وجهي ومسحته وطلعت كال تعالي تعشي بس ميضحك عكس مساع
كعدت بلكوه اكل كمت نشفت شعري حتى امشطه خلص هوه
غسل كال
فهد:: يله باي اني رايح ...فد ساعتين واجيلج
ورود::ضليت لا اخذ ولا انطي اباوعله بتوسل ماريده يروح
كتله ....لاتجي ولاتتعب تحلم تكيسني
فهد::ههه نشوف شون احلم
ورود::عليه الشهريه
فهد::اممم يله رايح ارجع ويصير خير
ورود::التفتت
يريد يطلع كتله....فهد
فهد::ها
ورود::لتروح ...ابتسم بطرف شفته وطلع وكعت بلكاع وابجي بحركه وين اكو عروس
بليلة عرسها رجلها يروح البنت اليل اااخ كله مني
هاي هيه والله لو اشوف امووت ماخليك تلزمتي يافهد...
مشطة شعري واني ابجي مدري ع شنو هسه مو اني الكتله ميهمني شبيه بعد
شغلة التلفزون وتلفلفت ع الجربايه اكل بروحي كضاها باساها
سوالها هجي سوالها هجي كلساع امسح دموعي والكاهن نازلات
...مرت ساعه واجه باوعلي باوعتله سكتت محجية شي راح غير ملابسه
كتله ...تونست؟
فهد::اي كلش
ورود::اكرهك
فهد::سهله هسه اعاقبج من عيوني
ورود::دخل للحمام سبح وطلع
طفى الاضويه واجه احس كلبي نار حضني من خصري دفعت ايده
فهد::ورود لجبريني اغصبج وتتأذين
ورود::وخر كتلك عليه الشهريه ومدامك رحت نمت ويا كح... مستحيل تلمسني
سحبني جواه
فهد::ههههه خلي اتاكد عليج الشهريه لو جذب
ورود::لا ووخر وخر بدى يبوسني بقوه ولمساته ياذني
ايده تعصر بكل جزء بجسمي ضليت اقاومه ...الحد متعبت كالي
فهد::اهدئي ترى تتأذين
ورود::وخر ماريدك رجعت ادفع بيه وهوه ولا يتحرك
نزعني كل ملابسي حسيت جسني نهد من كثر ماقاومته
حجيت بصوت بلكوه ينسمع ...بستها مثل ماهسه بستني
همس بأذني
فهد::مالمست غيرج مخبل اعوف هاي الحلاوه واروح وروح امي جنت كاعد جوى
ورود::بسرعه نزلن دموعي يمكن من الفرحه ...لعد ليش دكلي اتقربتلها ...باساني بشفتي
قبل شويه يبوسني بس ماحس ابوسته لان اقاومه هسه احسها سلبة روحي جسمي ذاب بين اديه احس نفسي بعالم
ثاني
يوزع بوساته بكل جسمي مغمضه عيوني وناسيه العالم
همسلي
فهد::فتحي عيونج ورود خليج وياي
ورود::فتحت عيوني اباوعله عيونه حمر وصوته خافت
فهد::احب اشوفهن ذبلانات
ورود::همستله دتأذيني ...عصر خصري حيل وكال
فهد::يحلو بعدك مشايف شي اشو متتحمل
ورود::يبوسني حيل ومن ابادله يبوستي بهدوء
شبك اديه باديه وباساني فجئه حسيت بالم قويه
عطة ونزلن دموعي بتعد مني وباسني ع الرغم احسه ماوصلني بس تأذيت حيل
حضني ويهدى بيه
فهد::لج طلعتي مايعه متتحملين
ورود::فهد دتأذيني
فهد::ورود اسمعي انتي دارسه واني دارس وهذا الشي كل انسان يعرفه ماعدا الهمجي ...غشاء عن غشاء يختلف
وماكذب عليج اني اعرف هواي شغلات عن البنيه
انتي غشائج قوي الهذا السبب تأذيتي بتعدت عنج لان ميهون عليه اشوفج تتأذين بس لازم تتحملين الخاطري
ماريد حجايه تطلع عليج ولا عليه
ورود::اباوعله واحس وجهي دم ...كلامه صحيح امي كالتلي بيت جدج راح يطلبون نيشانج يشوفوه
....هزيتله راسي بلموافقه ابتسم وكالي تدرين مره جنت اجايلكم انتي تقريب عمرج 15 اني اجيت وانتي طلعتي للمدرسه من يومها اني يوميه اتخيلج بحضني من يومها اني ملازم اي وحده
ورود::ابتسمتله ...باساني ورجع يبوسني بهدوء ويهمس بكلام حلو وغزل ..ايديه حاضنات جتفه همسلي
فهد::اذا أذيتج أذيني
ورود::غمضت عيوني
فهد::حبيبتي ستخري متتاذين
ورود:: حسيته بدى يتقربلي نبتت اضافيري بكتفه كلما يزيد الوجع اضغط باضافيري اكثر همسلي ..
فهد::مبرروك مريتي
ورود::احس نفسي متملخه ...مسح دموعي
فهد::شبيج وردتي متأذيه
ورود::هزيتله راسي اي ونفجرت بلبجي خله راسي بحضنه وكلي
فهد::اسف يروحي بس والله لو ماخلصانه اليوم يبقى قلق عندج وعندي
ورود::اريد اكوم اسبح
فهد::اني اسبحج
ورود::لا اني اسبح ...كمت للحمام سبحة احس جسمي هدى شويه الوجع خف ..طلعت لكيته مرتب الفراش
باساني بكصتي
فهد::ارتاحي وردتي
ورود::راح للحمام واني تمددت بعد عندي وجع ...طلع من الحمام لاف بس المنشفه ع خصره
ابتسملي ودار ع المرايه يمشط ويبتسم باوعة الكتفه ابتسمة مسويته خريطه حييل ماذيته ...انتبهي ابتسم كال
فهد::ضحكيني وياج
ورود::هههه مو بس انته طلعت نيشاني اني هم طلعت نيشانك شوف كتفك ههههه
فهد::هههههه تتعاقبين بعدين عليه
ورود::ضحكت خلص هوه واجه تمدد يمي وحضني بادلته الحضن غفينه ثنينه.......
يتبع..
فهد::ها
ورود::لتروح ...ابتسم بطرف شفته وطلع وكعت بلكاع وابجي بحركه وين اكو عروس
بليلة عرسها رجلها يروح البنت اليل اااخ كله مني
هاي هيه والله لو اشوف امووت ماخليك تلزمتي يافهد...
مشطة شعري واني ابجي مدري ع شنو هسه مو اني الكتله ميهمني شبيه بعد
شغلة التلفزون وتلفلفت ع الجربايه اكل بروحي كضاها باساها
سوالها هجي سوالها هجي كلساع امسح دموعي والكاهن نازلات
...مرت ساعه واجه باوعلي باوعتله سكتت محجية شي راح غير ملابسه
كتله ...تونست؟
فهد::اي كلش
ورود::اكرهك
فهد::سهله هسه اعاقبج من عيوني
ورود::دخل للحمام سبح وطلع
طفى الاضويه واجه احس كلبي نار حضني من خصري دفعت ايده
فهد::ورود لجبريني اغصبج وتتأذين
ورود::وخر كتلك عليه الشهريه ومدامك رحت نمت ويا كح... مستحيل تلمسني
سحبني جواه
فهد::ههههه خلي اتاكد عليج الشهريه لو جذب
ورود::لا ووخر وخر بدى يبوسني بقوه ولمساته ياذني
ايده تعصر بكل جزء بجسمي ضليت اقاومه ...الحد متعبت كالي
فهد::اهدئي ترى تتأذين
ورود::وخر ماريدك رجعت ادفع بيه وهوه ولا يتحرك
نزعني كل ملابسي حسيت جسني نهد من كثر ماقاومته
حجيت بصوت بلكوه ينسمع ...بستها مثل ماهسه بستني
همس بأذني
فهد::مالمست غيرج مخبل اعوف هاي الحلاوه واروح وروح امي جنت كاعد جوى
ورود::بسرعه نزلن دموعي يمكن من الفرحه ...لعد ليش دكلي اتقربتلها ...باساني بشفتي
قبل شويه يبوسني بس ماحس ابوسته لان اقاومه هسه احسها سلبة روحي جسمي ذاب بين اديه احس نفسي بعالم
ثاني
يوزع بوساته بكل جسمي مغمضه عيوني وناسيه العالم
همسلي
فهد::فتحي عيونج ورود خليج وياي
ورود::فتحت عيوني اباوعله عيونه حمر وصوته خافت
فهد::احب اشوفهن ذبلانات
ورود::همستله دتأذيني ...عصر خصري حيل وكال
فهد::يحلو بعدك مشايف شي اشو متتحمل
ورود::يبوسني حيل ومن ابادله يبوستي بهدوء
شبك اديه باديه وباساني فجئه حسيت بالم قويه
عطة ونزلن دموعي بتعد مني وباسني ع الرغم احسه ماوصلني بس تأذيت حيل
حضني ويهدى بيه
فهد::لج طلعتي مايعه متتحملين
ورود::فهد دتأذيني
فهد::ورود اسمعي انتي دارسه واني دارس وهذا الشي كل انسان يعرفه ماعدا الهمجي ...غشاء عن غشاء يختلف
وماكذب عليج اني اعرف هواي شغلات عن البنيه
انتي غشائج قوي الهذا السبب تأذيتي بتعدت عنج لان ميهون عليه اشوفج تتأذين بس لازم تتحملين الخاطري
ماريد حجايه تطلع عليج ولا عليه
ورود::اباوعله واحس وجهي دم ...كلامه صحيح امي كالتلي بيت جدج راح يطلبون نيشانج يشوفوه
....هزيتله راسي بلموافقه ابتسم وكالي تدرين مره جنت اجايلكم انتي تقريب عمرج 15 اني اجيت وانتي طلعتي للمدرسه من يومها اني يوميه اتخيلج بحضني من يومها اني ملازم اي وحده
ورود::ابتسمتله ...باساني ورجع يبوسني بهدوء ويهمس بكلام حلو وغزل ..ايديه حاضنات جتفه همسلي
فهد::اذا أذيتج أذيني
ورود::غمضت عيوني
فهد::حبيبتي ستخري متتاذين
ورود:: حسيته بدى يتقربلي نبتت اضافيري بكتفه كلما يزيد الوجع اضغط باضافيري اكثر همسلي ..
فهد::مبرروك مريتي
ورود::احس نفسي متملخه ...مسح دموعي
فهد::شبيج وردتي متأذيه
ورود::هزيتله راسي اي ونفجرت بلبجي خله راسي بحضنه وكلي
فهد::اسف يروحي بس والله لو ماخلصانه اليوم يبقى قلق عندج وعندي
ورود::اريد اكوم اسبح
فهد::اني اسبحج
ورود::لا اني اسبح ...كمت للحمام سبحة احس جسمي هدى شويه الوجع خف ..طلعت لكيته مرتب الفراش
باساني بكصتي
فهد::ارتاحي وردتي
ورود::راح للحمام واني تمددت بعد عندي وجع ...طلع من الحمام لاف بس المنشفه ع خصره
ابتسملي ودار ع المرايه يمشط ويبتسم باوعة الكتفه ابتسمة مسويته خريطه حييل ماذيته ...انتبهي ابتسم كال
فهد::ضحكيني وياج
ورود::هههه مو بس انته طلعت نيشاني اني هم طلعت نيشانك شوف كتفك ههههه
فهد::هههههه تتعاقبين بعدين عليه
ورود::ضحكت خلص هوه واجه تمدد يمي وحضني بادلته الحضن غفينه ثنينه.......
يتبع..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر
#البارت17
-شتوصفينــه؟
-هو "شروگي"
انا من اشتاگلـه ، ادعيلـه
بس ربي الدره بشوگي
واذا عن حِسنه
اي مزيون
بي تتباهه الولايه
من يجبل عالمرايات
اشوف الوادم يهوسون
"وجه الزيـن هيل وطش بالمرايـه"
-شحاچيلـج؟
-عدا الـ بالعيـن
عدنه "شلونچ" هوايـه 🌿🖤.
..
الكاتبهAylol
ورود::كعدت الصبح ع واحد يبوس بيه فتحت عيوني بلكوه ..
فهد::صباح الخير واخيرآ كعدتي مليت وحدي
ورود::صباحوو...من شوكت كاعد
فهد::قبل عشر دقايق
ورود::لا والله عبالي صارلك ساعتين ومليت
فهد::هههه لج كومي يله كلها تنتظرنا يردون يرحون للعماره بس يسلمون علينا
ورود::وك كمت سبحت وبدلة وهوه هم دخل سبح طلب ريوك تريكنا ..وهوه فرحان ومزاجه عالي كل شويه يضحكني خلصنا كال
فهد::يله كومي حضري روحج
ورود::كمت لكيت بجنطه فستان حلو منسقات وياه شال وجنطه بس حذاء ممخليات العوب لبست خليت مكياج خفيف
باوعلي فهد وبتسم ماحجه ...
شويه وندك الباب كال هذا ياسر خابرته حتى يجي ياخذ البدله ....دخل ياسر سلم وتباركلنا
اخذ البدله وراح واحنه طلعنا ...وصلنا للبيت هووسه كلها موجوده اول مدخلنا عمو اسعد كال اوكفو وجاب خروف يسحل بيه وبيده سجينه.....نومه بلكاع هوه ولولد عفتهم
وشردت وهمه يصيحون عليه ويضحكون بطرانين هوه اني بدون ذبح ماريد اشوفه اخاف منه مو نوب يذبحونه كدام عيوني
دخلت جوى وكلها تسلم حتى حلكي نعوج ع كد ماسلمت
دخل فهد وهم تلكنه يهوسن ع اهل العماره نسيت هوستهن
شويه واجوي اهلي سلمت وتباركولي
كعدو الولد شقه وضحك ولبنات يسون غده سحبني اطياف
ونور وملك للغرفه اول ماصعدنا سدن الباب وجرن شالي ستغربت من تصرفهم ضلن يضحكن
نور::للللج خلي نشوف انجازات اخوي
ورود::ضحكت عليهن وستحيت جلبت بلشال لان صدك ركبتي وصدري يفشل
اطياف::هسه شويه وتجيلج امي وين نيشانج
نور:: ورود احجي حلوه لو تخوف يعني ازوج لو لا
اطياف::ادبسزز شو انتي مفلفله وكلشي تعرفين
ورود::هاي بليلة عرسها هيه تغتصب رجلها
الكل::ههههه
ورود::ضلينا كاعدين نسولف وصدك خلتني نور اندمج بسوالف وسحبت الشال وكعدن يضحكن عليه شويه واجن عماتي بس امي مو وياهن طلبن نيشان جاي انطي الهن ودخل فهد
فهد:: نيشاان مرتي محد يشوفه غيري
ام اطياف::ليش يمه
فهد::هلشي قديم وميمشي عندي ..اعرف جدي الدزاج
ورود::ضليت واكفه كلشي ماحجي فهد يحجي وياهن ويباوعلي لعد اذا ميريد يراوي النيشان شكو خبصني البارحه اني اله النذل ...ضلن عماته ونسوان اعمامه وام اطياف يحجن وياه بس ولا قتنع اني فرحت لان كلش ماحب هلشي
اخير شي ملن منعنده ونزلن سد الباب وكال
فهد::غبيه ليش تصرفين من كيفج
ورود::شدراني غير هنه رادنه
فهد::ورود خليج فطنه ولتنخدعين بلمظاهر هذني الجانن واكفات طلعي منهن ام نور وام اطياف ولبقيه عباره عن حيايه ناعمات وياج بس الله اليدري بكلوبهن شنو ...وهذا الشي خاص بينه شنو يشوفنه
ورود:: فهد عماتي يحبني اخوات ابوي يمكن عماتي نسوان اعمامي بكلبهن حقد بس عماتي لا مستحيل
فهد:: غلطانه خافي منهن ماعدا ام سميه حبابه اما هذني الثنين حقدهن عاميهن ديربالج منهن
ورود::صدمني بحجيه ع الرغم شكلهن مايوحي انو خبيثات كلش حبابات يضحكن ويشاقن وياي وكلساع بايساتني ويكللي اخذتي الكل البنات تتمناه
.....كتله اوك حكون حذره منهن تقرب باسني بوسه سريعه وكال
فهد:: يله تعالي ننزل حيخلون غده ديرحون
ورود::نزلنا صبو غده واني عيني ع عماتي اريد اعرف شون فهد عرفهن خبيثات اشو والله شكلهن فقير ابد ذرة خباثه مابيهن مالازم اتحسس من عماتي معليه بفهد ضليت اضحك واسولف وياهن خلصنا غده ولبنات غسلن المواعين ونضفن البيت وبدو يحضرون نفسهم حتى يرحون
طلعنا نسلم عليهم اعمامي ياهو يسلم عليه يحط بايدي ميه اولد اعمامي المزوجين كل واحد خمسه وعشرين ...
شكد توسلت باطياف تبقة ماقبلت الخبيثه ...سلم عليه عمو كاظم ابو فهد خطيه نطاني كلاده ذهب سلم ع فهد وفهد حتى
مارد عليه
حيل احبه ماعرف ليش يكسر خاطري احسه ضام بكلبه هموم الدنيا كلها
طلعو همه وبقو اهلي هم سلمو وراحو حاولنا وياهم يبقون مقبلو
دخلنا فهد تمدد ع تخم بلصاله اني صعدت فوك بدلة لبست دشداشه قصيره واخذني الفضول اشوف غراضي لان كلشي مشفت
ضليت اكلب بيهن صدك كلش حلوات طلعت افتر بين الغرف هم لكيت غرفه مقفوله ستغربت اني وين ماروح الكه الغاز بعدني صافنه ع الباب وصعد فهد كال
فهد::شدسوين
ورود::التفتت عليه بسرعه كتله ...ليش مقفوله
فهد::تلكين مفتاح ع المميز جيبه وتعالي
ورود::رحت ركض لغرفتنا جبت المفتاح ونطيته اله لزمني من ايدي وفتح الباب دخلت نصدمة بيها كلهاا لوحات يخبلن
معلكهن من جهه لوحات اهواي مناظر ورسومات عاديه ولجهه الثانيه كلها الامه فتريت بينهن شفت لوحه هذا عمو كاظم يعني جذاب فهد يحبه
ضليت اتمعن بلواحات الحد ماوصلت الوحه بيها اني ضحكت
كتله فهد صدك انته ترسمهن معقوله
فهد::تعالي اكعدي ع هذا الكرسي
ورود::رحت كعدت ع كرسي وهوه علك لوحه
#البارت17
-شتوصفينــه؟
-هو "شروگي"
انا من اشتاگلـه ، ادعيلـه
بس ربي الدره بشوگي
واذا عن حِسنه
اي مزيون
بي تتباهه الولايه
من يجبل عالمرايات
اشوف الوادم يهوسون
"وجه الزيـن هيل وطش بالمرايـه"
-شحاچيلـج؟
-عدا الـ بالعيـن
عدنه "شلونچ" هوايـه 🌿🖤.
..
الكاتبهAylol
ورود::كعدت الصبح ع واحد يبوس بيه فتحت عيوني بلكوه ..
فهد::صباح الخير واخيرآ كعدتي مليت وحدي
ورود::صباحوو...من شوكت كاعد
فهد::قبل عشر دقايق
ورود::لا والله عبالي صارلك ساعتين ومليت
فهد::هههه لج كومي يله كلها تنتظرنا يردون يرحون للعماره بس يسلمون علينا
ورود::وك كمت سبحت وبدلة وهوه هم دخل سبح طلب ريوك تريكنا ..وهوه فرحان ومزاجه عالي كل شويه يضحكني خلصنا كال
فهد::يله كومي حضري روحج
ورود::كمت لكيت بجنطه فستان حلو منسقات وياه شال وجنطه بس حذاء ممخليات العوب لبست خليت مكياج خفيف
باوعلي فهد وبتسم ماحجه ...
شويه وندك الباب كال هذا ياسر خابرته حتى يجي ياخذ البدله ....دخل ياسر سلم وتباركلنا
اخذ البدله وراح واحنه طلعنا ...وصلنا للبيت هووسه كلها موجوده اول مدخلنا عمو اسعد كال اوكفو وجاب خروف يسحل بيه وبيده سجينه.....نومه بلكاع هوه ولولد عفتهم
وشردت وهمه يصيحون عليه ويضحكون بطرانين هوه اني بدون ذبح ماريد اشوفه اخاف منه مو نوب يذبحونه كدام عيوني
دخلت جوى وكلها تسلم حتى حلكي نعوج ع كد ماسلمت
دخل فهد وهم تلكنه يهوسن ع اهل العماره نسيت هوستهن
شويه واجوي اهلي سلمت وتباركولي
كعدو الولد شقه وضحك ولبنات يسون غده سحبني اطياف
ونور وملك للغرفه اول ماصعدنا سدن الباب وجرن شالي ستغربت من تصرفهم ضلن يضحكن
نور::للللج خلي نشوف انجازات اخوي
ورود::ضحكت عليهن وستحيت جلبت بلشال لان صدك ركبتي وصدري يفشل
اطياف::هسه شويه وتجيلج امي وين نيشانج
نور:: ورود احجي حلوه لو تخوف يعني ازوج لو لا
اطياف::ادبسزز شو انتي مفلفله وكلشي تعرفين
ورود::هاي بليلة عرسها هيه تغتصب رجلها
الكل::ههههه
ورود::ضلينا كاعدين نسولف وصدك خلتني نور اندمج بسوالف وسحبت الشال وكعدن يضحكن عليه شويه واجن عماتي بس امي مو وياهن طلبن نيشان جاي انطي الهن ودخل فهد
فهد:: نيشاان مرتي محد يشوفه غيري
ام اطياف::ليش يمه
فهد::هلشي قديم وميمشي عندي ..اعرف جدي الدزاج
ورود::ضليت واكفه كلشي ماحجي فهد يحجي وياهن ويباوعلي لعد اذا ميريد يراوي النيشان شكو خبصني البارحه اني اله النذل ...ضلن عماته ونسوان اعمامه وام اطياف يحجن وياه بس ولا قتنع اني فرحت لان كلش ماحب هلشي
اخير شي ملن منعنده ونزلن سد الباب وكال
فهد::غبيه ليش تصرفين من كيفج
ورود::شدراني غير هنه رادنه
فهد::ورود خليج فطنه ولتنخدعين بلمظاهر هذني الجانن واكفات طلعي منهن ام نور وام اطياف ولبقيه عباره عن حيايه ناعمات وياج بس الله اليدري بكلوبهن شنو ...وهذا الشي خاص بينه شنو يشوفنه
ورود:: فهد عماتي يحبني اخوات ابوي يمكن عماتي نسوان اعمامي بكلبهن حقد بس عماتي لا مستحيل
فهد:: غلطانه خافي منهن ماعدا ام سميه حبابه اما هذني الثنين حقدهن عاميهن ديربالج منهن
ورود::صدمني بحجيه ع الرغم شكلهن مايوحي انو خبيثات كلش حبابات يضحكن ويشاقن وياي وكلساع بايساتني ويكللي اخذتي الكل البنات تتمناه
.....كتله اوك حكون حذره منهن تقرب باسني بوسه سريعه وكال
فهد:: يله تعالي ننزل حيخلون غده ديرحون
ورود::نزلنا صبو غده واني عيني ع عماتي اريد اعرف شون فهد عرفهن خبيثات اشو والله شكلهن فقير ابد ذرة خباثه مابيهن مالازم اتحسس من عماتي معليه بفهد ضليت اضحك واسولف وياهن خلصنا غده ولبنات غسلن المواعين ونضفن البيت وبدو يحضرون نفسهم حتى يرحون
طلعنا نسلم عليهم اعمامي ياهو يسلم عليه يحط بايدي ميه اولد اعمامي المزوجين كل واحد خمسه وعشرين ...
شكد توسلت باطياف تبقة ماقبلت الخبيثه ...سلم عليه عمو كاظم ابو فهد خطيه نطاني كلاده ذهب سلم ع فهد وفهد حتى
مارد عليه
حيل احبه ماعرف ليش يكسر خاطري احسه ضام بكلبه هموم الدنيا كلها
طلعو همه وبقو اهلي هم سلمو وراحو حاولنا وياهم يبقون مقبلو
دخلنا فهد تمدد ع تخم بلصاله اني صعدت فوك بدلة لبست دشداشه قصيره واخذني الفضول اشوف غراضي لان كلشي مشفت
ضليت اكلب بيهن صدك كلش حلوات طلعت افتر بين الغرف هم لكيت غرفه مقفوله ستغربت اني وين ماروح الكه الغاز بعدني صافنه ع الباب وصعد فهد كال
فهد::شدسوين
ورود::التفتت عليه بسرعه كتله ...ليش مقفوله
فهد::تلكين مفتاح ع المميز جيبه وتعالي
ورود::رحت ركض لغرفتنا جبت المفتاح ونطيته اله لزمني من ايدي وفتح الباب دخلت نصدمة بيها كلهاا لوحات يخبلن
معلكهن من جهه لوحات اهواي مناظر ورسومات عاديه ولجهه الثانيه كلها الامه فتريت بينهن شفت لوحه هذا عمو كاظم يعني جذاب فهد يحبه
ضليت اتمعن بلواحات الحد ماوصلت الوحه بيها اني ضحكت
كتله فهد صدك انته ترسمهن معقوله
فهد::تعالي اكعدي ع هذا الكرسي
ورود::رحت كعدت ع كرسي وهوه علك لوحه
بيضه وجاب الالوان وكعد يباوعلي ويرسم كلساع اضحك ويكلي ولج اسكتي اثبتي ....مليت اريد بس اشوفها ...يللله
فهد::اصبري
ورود::يللله
فهد::اصبررري
ورود::راح اكوم
فهد::اموتج
ورود::ما ما والله راح اكوم
فهد::خمس دقايق
ورود::واحد ثنين تلاثه اربعه خمسه خلصن راح اكوم
فهد::نجبي هذني ثواني مودقايق
ورود::فهد باوع راح اكوم والله ...واشويه شويه اوكف
فهد::شكد تلحين خرب يومح خلصت تعالي
ورود::درت يمه ركض ....الله لك شون تعرف حباب علمني
انته شنو .أمرر وشيخ ورسام .اذا ادخل بيك مزار اربح ملايين
فهد::هههههههه متفيدج الفلوس بكد ما افيدج اني
ورود::هههههه (اعمل حالك ميت)
فهد::يله امشي وممنوع احد يجي وتحجين عن هاي الوحات محد يعرف
ورود::كلش ولا واحد يعرف بيك ترسم
فهد::اطياف وياسر يدرون
ورود::هممم...شفت ديلاب صغير مقفول ردت اسئله وتراحعت هوه نتبهلي
فهد::بيه غراض امي
ورود:: احم يله تعال نطلع ...طلعنا من الغرفه كلت خاف يتأثر خطيه ..دخلنا للغرفه شغلت التلفزون ...وتمددت هوه غير ملابسه وبعده يريد يكعد ع الجربايه ودك تلفونه ...حجه وكالي
فهد::كوومي ورود اجوي ضباط يسلمون عليه عندج عصير بثلاجه حضري
ورود::اي نزلت اني للمطبخ وهوه بدل ونزل شويه وندك الباب طلع وسد باب المطبخ ضليت اباوع من ورى البرده الجام مظلل محد يشوفني....
دخل فيلق شكدد شكلهم يخوف كلها لابسه عسكري سلمو ع فهد ودخلو للستقبال
شويه واجالي فهد كالي ماي ...نطيته ماي كتله شكد همه كال 12
...حضرت العصير واجه هوه اخذه .... شويه وطلعو ضليت اباوعلهم من بينهم ولد بعمر فهد كلساع يضرب فهد ويضحك
سلمو عليه وطلعو دخل للاستقبال جاب الكلاصات اخذتهم غسلتهن
اتصل وضل ينطي أوامر ...يحجي وياهم بصيغة أمر خلص
كتله ....منو هذا
فهد::الحمايه
ورود::شنو حمايه
فهد::شبيج جنود مخصصين الحمايتي
ورود::لعد ليش دكلهم لتجون
فهد::مالهم داعي يرحون لشغلهم كبل احسن
ورود::فهد دوام راح يبدي
فهد::اي نقلتج بمدرسه اهليه وع طريقي اخذج اني ويرجعج ابراهيم
ورود::ابراهيم منو
فهد::الجندي المسؤل عن حمايتي رجال واخو اخيته اثق بيه ومجربه
ورود::بس ليش نقلتني ومدرستي وصديقاتي شلون
فهد::تتعودين
ورود::فهد شون ابقى وحدي بلبيت امل
فهد::تتعودين
ورود::انته شجلبت تتعودين وتتعودين
فهد::لتعلين صوتج يعني ترديني اكابلج واكعد مثلآ دوام
نطلع سوه الصبح وترجعين تدرسين وتنامين اجي اني العصر
ورود::وبلعطله شلون
فهد::منا للعطله تكونين حامل وجيبن طفل يونسج
ورود::حجيك استفزازي ...ماريد اداوم من تروح عوفني عد اهلي ومن ترجع مر عليه
فهد::هههههه كطنه وشيليها من اذنج دوام اداومين غصب عنج واشوي ع اذانج بصل لو تجين بدرجات ناصيه وسالفة اهلج لتحلمين بيها ومن هسه اكلج لابيوم تجين دكليلي ابات عدهم
ورود::ستغفر الله انته الحجي وياك عقيم عفته وصعدت ابجي مابجي ع اهلي لو شي ابجي من المدرسه اني درجاتي كلها ناصيه ومحد من خواني يحاسبني شنو هوه ويريد يحاسبني
غسلت وجهي وتمددت ع الجربايه رووحي طالعه اكلب بتلفزون وبالي مو يمه اصلآ شويه ودخل باوعلي وراح يغير ملابسه
خلص وراح طفى الاضويه وطفى التلفزون....ليش موداباووع.....مهتم الكلامي شمر نفسه بصفي
فهد::اريد انام
ورود::شكد اناني انته نزلت من الجربايه صاح
فهد::تعاااالي
ورود؛::خفت من نبرة صوته وعصبيته بسرعه رجعت المكاني ...هاا
فهد::نامي
ورود::منعسانه
فهد::ها وبعد عندج وجع لو لا
ورود::كتله لا نوب باوعتله شفته شون يباوعلي كتله اي اي عندي ضحك وسحبني اله
فهد::شتاقيت
ورود::ماريد فهد والله اتأذه
فهد::البارحه لان اول مره تأذيتي
ورود::وجهه بوجهي ويحجي همس ويمشي ايده ع خدي وركبتي ع شفايغي.....ماريد
فهد::اني اريد
ورود::شويه بعد وابجي لان حيل تأذيت البارحه .....شكد حاولت وياه قافل باوعت ع الميز البصفه المسدس موجود كتله.....وخر خلي اشيل المسدس ...عكد حواجبه
فهد::لييش
ورود::هسه شويه وتخلي براسي ودكلي بادليني
فهد::هههههههههه لا عوفيه ماستخدمه اني اعرف شون اخليج تبادليني
ورود::قبل ما اجاوبه باساني ورى اذني احس جسمي كله رخى عض شحمة اذني كتله...ااه
فهد::اي بعد صيحي اريد اسمعها
ورود::ندمجت وياه مرات ابادله ومرات لا بس مافتح عيوني يغمضن وحدهن وهوه يهمس باذني فتحي عيوني خلي اشوفهن احبهن وانتي خدرانه شكلهن حلو ذبلانات ....افتحهن وارجع اغمضهن
ايده صارت تعصر بكل جسمي راد ينزعني الدشداشه جلبت بيها بس جسمي خدران مكدرت امنعه نزعنياها ضل يطبع بوساته ع صدري وبطني كل بوسه يترك وراها اثر
كلساع أكله عليكفك فهد لتأذيني حباب
فهد::أأذي روحي ومأذيج
ورود::تقربلي وهم خرمشته من صدره صح اكو وجع بس خفيف مو مثل اول مره ...تمدد بصفي وحضني
فهد::هاي ليش هجي خرمشتيني
ورود::أأذيتني
فهد::اها أذيتج لعد منو الهستوها اصيح ااه فهد علكيفك فهد وذايبه
ورود::ضربته ع صدره وغطيت وجهي سحب ايدي ويلزم باضافيري
فهد::هاي شنو الاضافر ليش مكاصتهم
ورود::لا احبهم
فهد::كصيهم اذا ا
فهد::اصبري
ورود::يللله
فهد::اصبررري
ورود::راح اكوم
فهد::اموتج
ورود::ما ما والله راح اكوم
فهد::خمس دقايق
ورود::واحد ثنين تلاثه اربعه خمسه خلصن راح اكوم
فهد::نجبي هذني ثواني مودقايق
ورود::فهد باوع راح اكوم والله ...واشويه شويه اوكف
فهد::شكد تلحين خرب يومح خلصت تعالي
ورود::درت يمه ركض ....الله لك شون تعرف حباب علمني
انته شنو .أمرر وشيخ ورسام .اذا ادخل بيك مزار اربح ملايين
فهد::هههههههه متفيدج الفلوس بكد ما افيدج اني
ورود::هههههه (اعمل حالك ميت)
فهد::يله امشي وممنوع احد يجي وتحجين عن هاي الوحات محد يعرف
ورود::كلش ولا واحد يعرف بيك ترسم
فهد::اطياف وياسر يدرون
ورود::هممم...شفت ديلاب صغير مقفول ردت اسئله وتراحعت هوه نتبهلي
فهد::بيه غراض امي
ورود:: احم يله تعال نطلع ...طلعنا من الغرفه كلت خاف يتأثر خطيه ..دخلنا للغرفه شغلت التلفزون ...وتمددت هوه غير ملابسه وبعده يريد يكعد ع الجربايه ودك تلفونه ...حجه وكالي
فهد::كوومي ورود اجوي ضباط يسلمون عليه عندج عصير بثلاجه حضري
ورود::اي نزلت اني للمطبخ وهوه بدل ونزل شويه وندك الباب طلع وسد باب المطبخ ضليت اباوع من ورى البرده الجام مظلل محد يشوفني....
دخل فيلق شكدد شكلهم يخوف كلها لابسه عسكري سلمو ع فهد ودخلو للستقبال
شويه واجالي فهد كالي ماي ...نطيته ماي كتله شكد همه كال 12
...حضرت العصير واجه هوه اخذه .... شويه وطلعو ضليت اباوعلهم من بينهم ولد بعمر فهد كلساع يضرب فهد ويضحك
سلمو عليه وطلعو دخل للاستقبال جاب الكلاصات اخذتهم غسلتهن
اتصل وضل ينطي أوامر ...يحجي وياهم بصيغة أمر خلص
كتله ....منو هذا
فهد::الحمايه
ورود::شنو حمايه
فهد::شبيج جنود مخصصين الحمايتي
ورود::لعد ليش دكلهم لتجون
فهد::مالهم داعي يرحون لشغلهم كبل احسن
ورود::فهد دوام راح يبدي
فهد::اي نقلتج بمدرسه اهليه وع طريقي اخذج اني ويرجعج ابراهيم
ورود::ابراهيم منو
فهد::الجندي المسؤل عن حمايتي رجال واخو اخيته اثق بيه ومجربه
ورود::بس ليش نقلتني ومدرستي وصديقاتي شلون
فهد::تتعودين
ورود::فهد شون ابقى وحدي بلبيت امل
فهد::تتعودين
ورود::انته شجلبت تتعودين وتتعودين
فهد::لتعلين صوتج يعني ترديني اكابلج واكعد مثلآ دوام
نطلع سوه الصبح وترجعين تدرسين وتنامين اجي اني العصر
ورود::وبلعطله شلون
فهد::منا للعطله تكونين حامل وجيبن طفل يونسج
ورود::حجيك استفزازي ...ماريد اداوم من تروح عوفني عد اهلي ومن ترجع مر عليه
فهد::هههههه كطنه وشيليها من اذنج دوام اداومين غصب عنج واشوي ع اذانج بصل لو تجين بدرجات ناصيه وسالفة اهلج لتحلمين بيها ومن هسه اكلج لابيوم تجين دكليلي ابات عدهم
ورود::ستغفر الله انته الحجي وياك عقيم عفته وصعدت ابجي مابجي ع اهلي لو شي ابجي من المدرسه اني درجاتي كلها ناصيه ومحد من خواني يحاسبني شنو هوه ويريد يحاسبني
غسلت وجهي وتمددت ع الجربايه رووحي طالعه اكلب بتلفزون وبالي مو يمه اصلآ شويه ودخل باوعلي وراح يغير ملابسه
خلص وراح طفى الاضويه وطفى التلفزون....ليش موداباووع.....مهتم الكلامي شمر نفسه بصفي
فهد::اريد انام
ورود::شكد اناني انته نزلت من الجربايه صاح
فهد::تعاااالي
ورود؛::خفت من نبرة صوته وعصبيته بسرعه رجعت المكاني ...هاا
فهد::نامي
ورود::منعسانه
فهد::ها وبعد عندج وجع لو لا
ورود::كتله لا نوب باوعتله شفته شون يباوعلي كتله اي اي عندي ضحك وسحبني اله
فهد::شتاقيت
ورود::ماريد فهد والله اتأذه
فهد::البارحه لان اول مره تأذيتي
ورود::وجهه بوجهي ويحجي همس ويمشي ايده ع خدي وركبتي ع شفايغي.....ماريد
فهد::اني اريد
ورود::شويه بعد وابجي لان حيل تأذيت البارحه .....شكد حاولت وياه قافل باوعت ع الميز البصفه المسدس موجود كتله.....وخر خلي اشيل المسدس ...عكد حواجبه
فهد::لييش
ورود::هسه شويه وتخلي براسي ودكلي بادليني
فهد::هههههههههه لا عوفيه ماستخدمه اني اعرف شون اخليج تبادليني
ورود::قبل ما اجاوبه باساني ورى اذني احس جسمي كله رخى عض شحمة اذني كتله...ااه
فهد::اي بعد صيحي اريد اسمعها
ورود::ندمجت وياه مرات ابادله ومرات لا بس مافتح عيوني يغمضن وحدهن وهوه يهمس باذني فتحي عيوني خلي اشوفهن احبهن وانتي خدرانه شكلهن حلو ذبلانات ....افتحهن وارجع اغمضهن
ايده صارت تعصر بكل جسمي راد ينزعني الدشداشه جلبت بيها بس جسمي خدران مكدرت امنعه نزعنياها ضل يطبع بوساته ع صدري وبطني كل بوسه يترك وراها اثر
كلساع أكله عليكفك فهد لتأذيني حباب
فهد::أأذي روحي ومأذيج
ورود::تقربلي وهم خرمشته من صدره صح اكو وجع بس خفيف مو مثل اول مره ...تمدد بصفي وحضني
فهد::هاي ليش هجي خرمشتيني
ورود::أأذيتني
فهد::اها أذيتج لعد منو الهستوها اصيح ااه فهد علكيفك فهد وذايبه
ورود::ضربته ع صدره وغطيت وجهي سحب ايدي ويلزم باضافيري
فهد::هاي شنو الاضافر ليش مكاصتهم
ورود::لا احبهم
فهد::كصيهم اذا ا