عالم البنات🙈🎀
771 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#البارت17
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻‍♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT

مريم:كاعده داانتظر حيدر يطلع من الحمام
اريد يروح للسوق يجيبلي غراض البيت شبه فارغ
داافكر جان يدك فووني..
شلته شفتها نور تتصل
مريم:اووف هاي شتريد مني
الوو

نور:الوو هلو مريم

مريم:هلا بيج شتردين

نور:سلامتج
بس اتصلت دااسألج شوكت تجين لبغداد

مريم:هسه اني بغداد اجيت البارحه

نور:حمدلله ع سلامتج

مريم:الله يسلمج

نور:لعد اكلج شنو رايج اليوم نتقابل بالجادريه ع مرسى

مريم:هاا لا مااكدر حيدر ميقبل اطلع من البيت
لان بوحدي بي

نور:لعد اجيج اليوم العصر لبيت اهلج
لان مريم ضروري احجي وياج فدوه

مريم:ماشي انتظرج هلا بيج

نور:سديته من مريم ورحت خابرت وليد بلكي يرجعني اليوم مشتاقتله

وليد:كاعد يم اصدقائي جان نور دك عليه
اوووف شوكت اخلص منها

وليد:الوو

نور:الوو هلو حبيبي شلونك

وليد:بخير وانتي

نور:تمام الحمدلله
اكلك اني اليوم العصر اروح اشوف مريم

وليد(قلبي فزز من سمعت طاريها)وين راح تقابليها

نور:اروحلها للبيت لان متكدر تطلع
وتعوف لبيت بس هي بي

وليد(اي هسه اجتي فرصتي)هاا يعني هسه هي وحدها

نور(بشك):اي ليش

وليد:لا هيجي دااسأل
اكلج يله لازم اروح عندي شغل
سديته من نور وضليت الفكر شلون راح استغل الموقف
اني جنت افكر اخطفها واخذها لمكان بعيد محد يعرف بي واطلكها غيابي بس لا هسه
مراح اسوي هيجي
امممم شسوي اااي لكيتها
كمت اخذت سويج السياره ورحت للبيت مريم
لان اندله

__________________________

مريم:جنت واكفه دااغسل ايدي جان يحضني حيدر من وره

حبيبي نعيما
#للقدر_رئي_اخر


#البارت17

-شتوصفينــه؟
‏-هو "شروگي"
‏انا من اشتاگلـه ، ادعيلـه
‏بس ربي الدره بشوگي
‏واذا عن حِسنه
‏اي مزيون
‏بي تتباهه الولايه
‏من يجبل عالمرايات
‏اشوف الوادم يهوسون
‏"وجه الزيـن هيل وطش بالمرايـه"
‏-شحاچيلـج؟
‏-عدا الـ بالعيـن
‏عدنه "شلونچ" هوايـه 🌿🖤.
‏..

الكاتبهAylol

ورود::كعدت الصبح ع واحد يبوس بيه فتحت عيوني بلكوه ..

فهد::صباح الخير واخيرآ كعدتي مليت وحدي

ورود::صباحوو...من شوكت كاعد
فهد::قبل عشر دقايق
ورود::لا والله عبالي صارلك ساعتين ومليت
فهد::هههه لج كومي يله كلها تنتظرنا يردون يرحون للعماره بس يسلمون علينا
ورود::وك كمت سبحت وبدلة وهوه هم دخل سبح طلب ريوك تريكنا ..وهوه فرحان ومزاجه عالي كل شويه يضحكني خلصنا كال
فهد::يله كومي حضري روحج
ورود::كمت لكيت بجنطه فستان حلو منسقات وياه شال وجنطه بس حذاء ممخليات العوب لبست خليت مكياج خفيف
باوعلي فهد وبتسم ماحجه ...
شويه وندك الباب كال هذا ياسر خابرته حتى يجي ياخذ البدله ....دخل ياسر سلم وتباركلنا

اخذ البدله وراح واحنه طلعنا ...وصلنا للبيت هووسه كلها موجوده اول مدخلنا عمو اسعد كال اوكفو وجاب خروف يسحل بيه وبيده سجينه.....نومه بلكاع هوه ولولد عفتهم

وشردت وهمه يصيحون عليه ويضحكون بطرانين هوه اني بدون ذبح ماريد اشوفه اخاف منه مو نوب يذبحونه كدام عيوني

دخلت جوى وكلها تسلم حتى حلكي نعوج ع كد ماسلمت
دخل فهد وهم تلكنه يهوسن ع اهل العماره نسيت هوستهن
شويه واجوي اهلي سلمت وتباركولي

كعدو الولد شقه وضحك ولبنات يسون غده سحبني اطياف
ونور وملك للغرفه اول ماصعدنا سدن الباب وجرن شالي ستغربت من تصرفهم ضلن يضحكن
نور::للللج خلي نشوف انجازات اخوي
ورود::ضحكت عليهن وستحيت جلبت بلشال لان صدك ركبتي وصدري يفشل

اطياف::هسه شويه وتجيلج امي وين نيشانج
نور:: ورود احجي حلوه لو تخوف يعني ازوج لو لا
اطياف::ادبسزز شو انتي مفلفله وكلشي تعرفين
ورود::هاي بليلة عرسها هيه تغتصب رجلها
الكل::ههههه
ورود::ضلينا كاعدين نسولف وصدك خلتني نور اندمج بسوالف وسحبت الشال وكعدن يضحكن عليه شويه واجن عماتي بس امي مو وياهن طلبن نيشان جاي انطي الهن ودخل فهد
فهد:: نيشاان مرتي محد يشوفه غيري
ام اطياف::ليش يمه
فهد::هلشي قديم وميمشي عندي ..اعرف جدي الدزاج
ورود::ضليت واكفه كلشي ماحجي فهد يحجي وياهن ويباوعلي لعد اذا ميريد يراوي النيشان شكو خبصني البارحه اني اله النذل ...ضلن عماته ونسوان اعمامه وام اطياف يحجن وياه بس ولا قتنع اني فرحت لان كلش ماحب هلشي

اخير شي ملن منعنده ونزلن سد الباب وكال

فهد::غبيه ليش تصرفين من كيفج
ورود::شدراني غير هنه رادنه
فهد::ورود خليج فطنه ولتنخدعين بلمظاهر هذني الجانن واكفات طلعي منهن ام نور وام اطياف ولبقيه عباره عن حيايه ناعمات وياج بس الله اليدري بكلوبهن شنو ...وهذا الشي خاص بينه شنو يشوفنه

ورود:: فهد عماتي يحبني اخوات ابوي يمكن عماتي نسوان اعمامي بكلبهن حقد بس عماتي لا مستحيل

فهد:: غلطانه خافي منهن ماعدا ام سميه حبابه اما هذني الثنين حقدهن عاميهن ديربالج منهن

ورود::صدمني بحجيه ع الرغم شكلهن مايوحي انو خبيثات كلش حبابات يضحكن ويشاقن وياي وكلساع بايساتني ويكللي اخذتي الكل البنات تتمناه
.....كتله اوك حكون حذره منهن تقرب باسني بوسه سريعه وكال

فهد:: يله تعالي ننزل حيخلون غده ديرحون
ورود::نزلنا صبو غده واني عيني ع عماتي اريد اعرف شون فهد عرفهن خبيثات اشو والله شكلهن فقير ابد ذرة خباثه مابيهن مالازم اتحسس من عماتي معليه بفهد ضليت اضحك واسولف وياهن خلصنا غده ولبنات غسلن المواعين ونضفن البيت وبدو يحضرون نفسهم حتى يرحون

طلعنا نسلم عليهم اعمامي ياهو يسلم عليه يحط بايدي ميه اولد اعمامي المزوجين كل واحد خمسه وعشرين ...
شكد توسلت باطياف تبقة ماقبلت الخبيثه ...سلم عليه عمو كاظم ابو فهد خطيه نطاني كلاده ذهب سلم ع فهد وفهد حتى
مارد عليه
حيل احبه ماعرف ليش يكسر خاطري احسه ضام بكلبه هموم الدنيا كلها

طلعو همه وبقو اهلي هم سلمو وراحو حاولنا وياهم يبقون مقبلو
دخلنا فهد تمدد ع تخم بلصاله اني صعدت فوك بدلة لبست دشداشه قصيره واخذني الفضول اشوف غراضي لان كلشي مشفت

ضليت اكلب بيهن صدك كلش حلوات طلعت افتر بين الغرف هم لكيت غرفه مقفوله ستغربت اني وين ماروح الكه الغاز بعدني صافنه ع الباب وصعد فهد كال

فهد::شدسوين
ورود::التفتت عليه بسرعه كتله ...ليش مقفوله

فهد::تلكين مفتاح ع المميز جيبه وتعالي
ورود::رحت ركض لغرفتنا جبت المفتاح ونطيته اله لزمني من ايدي وفتح الباب دخلت نصدمة بيها كلهاا لوحات يخبلن

معلكهن من جهه لوحات اهواي مناظر ورسومات عاديه ولجهه الثانيه كلها الامه فتريت بينهن شفت لوحه هذا عمو كاظم يعني جذاب فهد يحبه
ضليت اتمعن بلواحات الحد ماوصلت الوحه بيها اني ضحكت

كتله فهد صدك انته ترسمهن معقوله

فهد::تعالي اكعدي ع هذا الكرسي
ورود::رحت كعدت ع كرسي وهوه علك لوحه