🌸التنسيق باللبس مع 5 اشكال للجسم
وهي فستق و تفاحة ومستطيل وشبيه مثلث وعرموط☺️
يله كل وحده توكف كبال المرايه😂 وتشوف يانوع منهن🤓
#ملوكه
وهي فستق و تفاحة ومستطيل وشبيه مثلث وعرموط☺️
يله كل وحده توكف كبال المرايه😂 وتشوف يانوع منهن🤓
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#البارت 16
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
مريم:رحنا اني وحيدر جبنا المفتاح من ابو زيد المحل ورجعت فتحت البيت دخلنا الغراض وفتحت الباب مال الاستقبال دخلت لكيت البيت كله تراب
مريم:اووف باع البيت كله تراب
حيدر:حبيبي البركه بيج ارتاحي هسه
وبعدين نظفي
مريم:اكيد جوعان موو
حيدر:اي والله كولش
لذلك دزيت السايق يجيبلنا من مطعم عشا
مريم:ماشي
كمت اخذت جنطتي ودخلت لغرفتي
يمه مثل ماهي ممغيرين بيها شي
بعدهي مثل ديكورها ونفس الغراض الي عفتهن
اكيد ماما مقبلت احد ياخذها من اخواني
كمت حطيت الجنطه يم الكنتور مابيه حيل
ارتبهن هسه جان يجي حيدر عليه
جان يتمدد ع سرير ..
حيدر:هاي غرفتج
مريم:اي بلي حلوه
حيدر:تجنن مثل صاحبتها
مريم:خجلت منه كمت غيرت الموضوع
اممم اني راح ارتب شويه البيت لان يحتاجله بس مسح بين ميجيب السايق العشا
حيدر:خليها بعدين هسه ارتاحي.
مريم:لا مادام بواهسي
كمت طلعت دشداشه ورحت للحمام بدلتها
وطلعت رتبت شويه البيت ومسحته
ومسحت الاخشاب
جان يندك الباب ..
اكيد السايق خل اروح اسبح قبل منتعشه
لان كلني تراب
دخلت للحمام داسبح وكملت جان تذكرت ممدخله وياي ملابس
خرررب شلون بله هسه
كمت لفيت الخاولي ع جسمي
وفتحت الباب دااباوع حيدر وينه
صدك خل اوصفلكم الحمام وين صاير
احنه بيتنا صغير مو جبير يعني اول مطب استقبال بعدين هول بعدين مطبخ وبعدين يصير كبالك درج
وع ايدك اليمنى ترك وبصفه الحمام
مديت راسي جان اشوف من شباك حيدر بالمطبخ
كمت فتحت الباب ع سريع ودااركض
وجان ازحلك بس قبل مااوكع لكيت حيدر لازمني من خصري وجان راسن يسحبني ع صدره
ضليت صافنه ع عيونه وهو صافن بعيوني جان ينزل عيونه ع شفتي
جان راسن اصحى يمه بس تخيلو
حيدر حاضني واني ملابسه شي
ياكاع انشكي وبلعيني
حاولت افلت منه ماكوو
مريم(بهمس):حيدر
حيدر:هممم
مريم:عوفني
حيدر:ضلت مريم تنظف بالبيت وره ربع ساعه
سوت البيت مرايه
وندك الباب السايق جايبلنا العشا
اخذته ودخلته للمطبخ
شفته دااتسبح كلت خليها براحتها
بقيت ارتب العشا وجان تطلع
المطبخ مالتهم بي شباك ع ترك والحم
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT
مريم:رحنا اني وحيدر جبنا المفتاح من ابو زيد المحل ورجعت فتحت البيت دخلنا الغراض وفتحت الباب مال الاستقبال دخلت لكيت البيت كله تراب
مريم:اووف باع البيت كله تراب
حيدر:حبيبي البركه بيج ارتاحي هسه
وبعدين نظفي
مريم:اكيد جوعان موو
حيدر:اي والله كولش
لذلك دزيت السايق يجيبلنا من مطعم عشا
مريم:ماشي
كمت اخذت جنطتي ودخلت لغرفتي
يمه مثل ماهي ممغيرين بيها شي
بعدهي مثل ديكورها ونفس الغراض الي عفتهن
اكيد ماما مقبلت احد ياخذها من اخواني
كمت حطيت الجنطه يم الكنتور مابيه حيل
ارتبهن هسه جان يجي حيدر عليه
جان يتمدد ع سرير ..
حيدر:هاي غرفتج
مريم:اي بلي حلوه
حيدر:تجنن مثل صاحبتها
مريم:خجلت منه كمت غيرت الموضوع
اممم اني راح ارتب شويه البيت لان يحتاجله بس مسح بين ميجيب السايق العشا
حيدر:خليها بعدين هسه ارتاحي.
مريم:لا مادام بواهسي
كمت طلعت دشداشه ورحت للحمام بدلتها
وطلعت رتبت شويه البيت ومسحته
ومسحت الاخشاب
جان يندك الباب ..
اكيد السايق خل اروح اسبح قبل منتعشه
لان كلني تراب
دخلت للحمام داسبح وكملت جان تذكرت ممدخله وياي ملابس
خرررب شلون بله هسه
كمت لفيت الخاولي ع جسمي
وفتحت الباب دااباوع حيدر وينه
صدك خل اوصفلكم الحمام وين صاير
احنه بيتنا صغير مو جبير يعني اول مطب استقبال بعدين هول بعدين مطبخ وبعدين يصير كبالك درج
وع ايدك اليمنى ترك وبصفه الحمام
مديت راسي جان اشوف من شباك حيدر بالمطبخ
كمت فتحت الباب ع سريع ودااركض
وجان ازحلك بس قبل مااوكع لكيت حيدر لازمني من خصري وجان راسن يسحبني ع صدره
ضليت صافنه ع عيونه وهو صافن بعيوني جان ينزل عيونه ع شفتي
جان راسن اصحى يمه بس تخيلو
حيدر حاضني واني ملابسه شي
ياكاع انشكي وبلعيني
حاولت افلت منه ماكوو
مريم(بهمس):حيدر
حيدر:هممم
مريم:عوفني
حيدر:ضلت مريم تنظف بالبيت وره ربع ساعه
سوت البيت مرايه
وندك الباب السايق جايبلنا العشا
اخذته ودخلته للمطبخ
شفته دااتسبح كلت خليها براحتها
بقيت ارتب العشا وجان تطلع
المطبخ مالتهم بي شباك ع ترك والحم