عالم البنات🙈🎀
770 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
ﺂبـرآج تشوفهم تقول عنهم عباقرة ،
بس بالواقع هم مجانيـטּ 🗯💜)

#الاسـد #الميزان #السرطان
#الجدي #العذراء #العقرب
• ﺂبـراج تشوفهم تقول عنهم مجانين ،
بس بالواقع هم حڪيميـטּ ،🗯💜)

#الجوزاء #الحوت #الدلو
#القوس #الحـمل #الثور
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
لبارت14
#الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻‍♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT

مريم:اغمى ع حيدر
صحت الدكتور دايفحصه قلبي وكع من شفت
حالته هيجي
دكتور طمني شبي

دكتور:اطمني مابي شي
بس لان فقد دم اهواي اغمى عليه

مريم:دااحجي وياه دكتور
جان يطبون عمي سعد ويوسف وسيف

يوسف:مريم جابج هنا انتي
وشلون طلعتي اني مو نبهت مطلعين

سيف:خويه غير رجلها وتريد تطمن عليه
عوفها اني جبتها

يوسف:ولك بس هسه حيدر
يكعد ويكلب المستشفى لان هو وصاني محد يجي
من نسوان لا مرته ولا امه

العم سعد:هسه مصار شي
يله اطلعو خلو حيدر يرتاح مسمعتو دكتور شكال
وانتي بتي مريم خل سيف يرجعج للبيت
هاي طمنتي عليه يله بنتي الله يرضه عليج

مريم:اخذني سيف وطلعنا من المستشفى
يله المهم شفته وحجيت وياه
خررب كلما اتذكر من كتله احبك اخجل من نفسي
يعني جان كاعد وسمعني
رجعنا للبيت لكيتهم كلهم كاعدين داينتظروني

ام حيدر:ولج مريومو وين جنتي ليش طلعتي بهل شكل

مريم:خاله رحت لحيدر بالمستشفى
اشوفه

ام حيدر:(من سمعت اسم حيدر كمزت لمريم)
كليلي شلونه ابن بطني
قلبي محروك عليه جاا ليش ماكلتيلي اجي وياج.

مريم:خاله ماكو داعي والله اطمني
حيدر بخير وحجيت وياه

سيف:يمه ارتاحي انتي احنه باجر انشوف دكتور
شيكول واذا كدرنا انطلع حيدر من مستشفى
باجر وشوفي وشبعين منه

ام حيدر:ماارتاح لحد مطلعون ابني
اريدن اشوفنه

مريم:عفت عمتي تحجي وياه سيف وصعدت لغرفتي
لان انه البيه مكفيني
نزعت الجبه ولبست دشداشه برموده صلوخ
وفتحت شعري وتمدد
ضليت افكر بحيدر ولازم اغير حياتي واطي فرصه
الا متى اخلي وضعنا هيجي
لازم انسه وليد وماافكر بي بعد
لازم انطي فرصه لحب حيدر لان صرت افكر
بي صرت اريده اليه وبس
ضليت افكر لحد مغفيت
اني ونايمه حسيت احد يمي ودايتلمس وجهي
شي صغير فزيت جان اعيطط
مريم:عاااااااااااااااااا لحكولي
لكيت ابوبريص ع وجهي ضليت اصيح
يمه هذا شي ع وجهي
عاااااااااا لحكولي
محسيت غير عمتي وسيف فتحو لباب
ولازمين حيدر
يمه همزين لبست روب ع دشداشه

حيدر:شكو شبيج داتعيطين اااخ

مريم:حيدر شوكت طلعت

سيف:مريم ليش داتعيطين شبيج

مريم:دايحط سيف حيدر ع سرير جان اعيط

مريم:لا لا لا سيف انتظر ولك ابوبريص ع سرير

سيف بربج مريم تحجين صدك هاي لعياط كله ع ابوبريص وينه
ولج هذا راح وره الكنتور

مريم:نوم حيدر ع سرير
وطلع

ام حيدر:بتي ديربالج عليه
بعده تعبان

واني هسه اصعدلكم صينيه الريوك

مريم:لتعبين نفسج خاله اني هسه انزل احضر اله ريوك
ارتاحي انتي من البارحه لحد اليوم بس تبجين

ام حيدر:لا يمه اني اسوي لبني
انتي ابقي يمه محتاجج

مريم:راحت عمتي طلعت وسدت الباب لتفتت ع حيدر جان صافن عليه
شبيك تباوعلي هيجي

حيدر:مشتاقلج

مريم:يمه خدودي صارن حمر من الخجل
ضليت اتم تم اا ها اي حمدلله ع سلامه

حيدر:اعشقج اكثر من تخجلين

مريم(تغير موضوع)ليش مكتلي راح تطلع اليوم

حيدر:ليش ترديني ابقى

مريم:لا موقصدي بس جان اجيت وياهم للمستشفى

حيدر:هههه ليش خايفه عليه
صدك تعالي بحضني

مريم:هاا شنوو

حيدر:تدرين تصيرين حلوه من تتغابين
منو البارحه كاعده تبجي وصيح حبيبي حيدر احبك

مريم:مو اني

حيدر:لا جدي لج تعالي مريض
حضنج يطيبني مشتاقلج

مريم:مفكرت بس ان اروح انام ع صدره
العريض والدافي جنه حظن ابويه
بس انت مريض جتفك يوجعك

حيدر:مالج علاقه تعالي بحضني

مريم:رحت حضنته
وتمددنا ع سرير ضل يلعب بشعري
واني نايمه ع صدره مادري وغفيت

__________________________

وليد:منتظر هذا الجلب يدزلي العنوان
بس لا عرفني اني حبيبها
اي طبعا يعرف اني نسيت
ان اجه ضربني اووف هاي شلون سالفه
لازم افكر بخطه ثانيه شلون راح اشوف مريم
شلون اي لكيتها
طلعت التلفون ودكيت ع نور

نور:كاعده داافكر شوكت وليد يجي ياخذني من اهلي كلهم ضلو يحجون عليه لان ماكو عروس تطلك
بالليله
عرسها
داافكر جان يدك الفون وليد يتصل
كمت شلته راسن

نور:الو هلو عمري

وليد:هلا نور

نور:شلونك

وليد:زين وانتي

نور:هسه صرت زينه شوكت تجي ترجعني وليد
الكل ضل يحجي عليه

وليد:هو دااخابرج ع هاي شغله بس مشكله حلفت
الا تتصالحين وياه مريم وننسى الحقد يله ابدي حياة جديده وياج

نور:اي واني كتلك خل انروح انشوفها واعتذر منها

وليد:محصلت العنوان لذلك خابريها وشوفيها شوكت تجي لبغداد وانشوفها هنا

نور ماشي هسه اخابرها

__________________________

مريم:فتحت عيني لكيت حيدر حاضني
ونايم انقهرت عليه جرحه بعده واني نايمه ع صدره اكيد تأذه
اووف وخرت ايده ع كيف ودااروح جان راسن يسحبني

حيدر:موجنت مرتاح شكو فززتيني

مريم:اسفه اكيد داتتأذه بسببي موقصدي اضل نايمه ع صدرك

حيدر:احلى نومه حتى محسيت بالالم

مريم:حيدر ممكن اطلب طلب
اعرف موقته بس مااكدر

حيدر:اممم كولي

مريم:اريد اروح لاهلي من تزوجت لحد هسه بس اخابرهم مشايفتهم مشتاقتلهم

حيدر:من عيوني بس افتح الخيط
اخذج وهم نروح نزور الامام الكاظم عليه السلام

مريم:من فرحه كمت حضنته حيل جان يصيح من الالم

حيدر:اااخ

مريم:اسفه اسفه موقصدي والله

حيدر:هههه حبيبي فدوه الج يله المهم حصلت حضن
يوم الي احصل بوسه وجان اغمزلها

مريم:يمه ياكاع انشكي وبلعيني متت من الخجل
انوب يسحر من يغمز اوووف

الساعه 12 ونص وانت ممتريك خل انزل احضرلك
الغده حتى تاخذ العلاج وتنام
كمت لبست كلبيه ومشطت شعري وخليت شويه ميك اب وحطيت الشال ع راسي ونزلت
لكيت الامه مكلوبه
عماتي وعمامي وجهال يمه هوووسه
رحت للمطبخ شفت عمتي وحوريه وجوريه وسمر الخبيثه(هههه اسميها خبيثه لان الحقيره خاله عينها ع حيدوري)وسعاد وفاطمه سلمت عليهم
ام حيدر:يمه صعدتلكم الريوك بس شفتكم نايمين كلت اعوفهم يرتاحون

مريم:عزززا شافتني نايمه بحضنه شكد عيب
عادي عمه اجيت هسه اصب غده علمود حيدوري ياكل ويشرب الدوا(تعمدت اكول هيجي كدام سمر خطيه ضلت دخن من اذانها)

سمر:حيدوري جا شمالج عوجتي حلكج
وكلبتي اسم الزلمه
شطوله شعرضه ضابط وابن شيوخ صار حيدوري
امم هجم بوتجن امهات نتولا مادري شسمها

مريم:اول شي اسمها نتويلا
ثاني شي زوجي وحبيبي وداادلعه بيها شي
دااحجي جان يدخل حيدر
عزززا بسلا سمع حجي يمه

حيدر:من نزلت مريم ضجت فوك مكدرت انام
وهم عيب اكيد هسه ديوان
مكلوب زلم وناس طابه طالعه
كمت غسلت بالكوه مااكدر احرك
ايدي الالم قويه ولبست دشداشه ع كيفي متت الى ان لبستها
ونزلت جوه داادخل للمطبخ اكل شي
جان اسمع حجي مريم ههههه متت من ضحك بالكوه حبست الضحكه وطبيت للمطبخ
رحت عليها ع عناد سمر والي حجته كمت بست مريم من راسها وبست ايدي امي وراسها

ام حيدر:الله يحفظك وليدي ويحرسك لشبابك

مريم:صبيت غده لحيدر واني مااباوع بعيونه
من الخجل عزززا بس فرحني كولش من باسني كدام الحيه
بس سعاد اشو عادي مهتمت
اصلاراحت تلعب وياه جهال ..
كمل غده حيدر ودايكوم يطلع جان تحجي عمتي

ام حيدر:ابني وين داتروح اصعد فوك ارتاح جرحك بعده ماطاب

حيدر:يمه مابيه شي
ولا تنسين اني الشيخ والديوان مكلوب زلم ميصير ابقى نايم ومااطلع اسلم ع زلم

ام حيدر:اووف اعرف براسك يابس
يله ديربالك ع نفسك

حيدر:يله اترخص

مريم:طلع حيدر واني اباوع عليه
وادعي بقلبي الله يحفظه الي ويخلي لان اموت بدونه
لازم انطي فرصه واعترفله بحبي اله ....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#البارت 15
##الُمٌهنَدِسِه📐 وَالُضُابّطِ👮🏻‍♂
#الكاتبه/طيبه الغراويKT

مريم:ضليت اشتغل وياهم ونحضر الغده يممه كومه ناس هاي كلهم كرايبي واني مادري ناس اول مره اشوفهم يمه اجوي عماتي وعمتي وياهن والبنات طلعن جداري كبار اول مره اشوفهن وطبخنا برياني
وعليه لحم واني والبنات طلعنا لتنور طين شوينه سمج كوومه ب10 سمجات شوينه

مريم:اكلج حوري هاي ليش هلكد طابخين

حوريه:غير عدنا خطار داده

مريم:اي بس موهيجي كومه طبختو

حوريه:حبيبتي لان بيت الشيخ لازم هيجي الاصول
وبعدين يادوب يكفي مشوفين النسوان البيت
هذا غير زلم الي بديوان

مريم:اهاااا لعد ع هذا الحساب راح ظهرنا ينكسر اليوم لان ورانه غسل اماعين

حوريه:ههههه والله ضحكتيني هاي عود انتي شيخه
ولج خايبه غير خطارنا وبعدين غسل الاماعين دائما امي جيب وحده هي وبناتها عدها 4 بنات ينظفن الاماعين كلهن واحنه هم انساعدهن

مريم:اهاا تدرين هسه يله عرفت

حوريه:بعدين نكعد اني وياج وتكلم معاج وافهمج

مريم:ماشي
ضلينا نشوي سمج بعدين دخلناهن للمطبخ لكينه صابين الغده وداينكلون دااساعدهم اجوي الولد ونكلو الاكل احنه وداننكل اجه حيدر جان يخزرني
شكو شبي هذا بعدين صاحني وصعد فووك

ام حيدر:يمه رجلج يريدج دايندهلج شوفي شعوزه

مريم:صار عمه
كمت صعدت وراه اول مفتحت الباب جان راسن يسحبني
اوووي حيدر ايدي شبيك

حيدر:رحت للديوانيه زلم كومه جايني علمود يطمنون عليه كعدت وياه وكعدنا انسولف
وره شويه جابو الاكل انه رحت دااشوف اخاف اكو نقص محتاجين شي
اشوو دخلت للمطبخ واشوف مريم الدلعه مال دشداشه نازله وصدر امبين
عيوني صارن بكصتي خزرتها وصعدت فوك وصحتها
وره شويه اجتي

حيدر:انتي ماتستحين لابسه هيجي
ولد عمامي واخواني طالعين دااخلين

مريم:ليش شبيه مو هاي لابسه دشداشه

حيدر:اي ودلعه هاي وصدرج المبين

مريم:انتبهت عليها
هاا والله هي تنزل ماادري بيها

حيدر:هسه تنزع بسرعه يله تنزلين
لا ومحمد اشوفج انجوم ضهر
وطلعت نزلت جوه

مريم:من جان يمي حيدر ويرزلني ميته من الخوف عبالك راح يموتني بس من طلع ضحكت لا اراديا
اموت عليه من يغار عليه ويرزلني هيجي يمه
بودي احضني همزين جنت خايفه منه
لبست دشداشه ثانيه زيتوني ورتبت وجهي ولبست شال زيتوني ونزلت
لكيتهم داايتغدون كعدت يمه عمتي واكلت وياهم
بعدين كملنا لمينه الاكل وكومن الاماعين
وره شويه اجتي مره اسمها ام مهى هي وبناتها 4 بعدهن صغار اكبر وحده عمرها يطلع 15 سنه
كمنا انساعدهم هم نظفنا وياهم وكملنا

وضلينا هيجي كل يوم ناس طابه ناس طالعه
هلكنا خوو حيدر اشوفه بس بالليل

بيوم جنت فوك الظهر امدده دااارتاح
جان يدك تلفوني شلته واشوفه رقم غريب
ضل يدك يدك مشلته
بعدين وصلني مسج (💭 اني نور مريم افتحي خط)

نوور شتريد مني رجع دك شلته

نور:اني جنت مااسحه رقم مريم
ضليت اسأل صديقاتي الي اعرفهن بالكوه لكيت وحده واخذت منها الرقم
اووف مااريد اتصل عليها بس مطره
شلون هسه
كمت اتصلت عليها دك دك مشالته
اتذكرت ماعدها رقمي الجديد
كمت دزيتلها رساله
ودكيت عليها جان شيله

نور:هلو مريم شلونج

مريم:هلا بخير شتردين داكه عليه

نور:مريم اعرف كارهتني هسه
ومطايقه سمعين صوتي بس اريد اشوفج من تجين لبغداد اريد احجي وياج ممكن

مريم:شتردين كولي الي ترديه بالفو

نور:لا اريد اشوفج ممكن ارجوج لترفضين

مريم:ماشي اني بعد 10 ايام اجي لبغداد عود انطيج خبر

نور:اوك انتظرج مو طولين بعد 10 ايام اشوفج
سديته من مريم وكمت خابرت وليد

وليد:منتظر نور تخابر مريم وتتفق وياها
طولت عليه مااريد الح بالموضوع علمود لشك
وداانتظر الجلب زوجها مدز العنوان يعني يعرفني
كاعد افكر جان تتصل نور عليه

وليد:الوو هلا نونه شلونج

نور:هلو عمري بخير وانت

وليد:زين الحمدلله محتاجه شي

نور:اي حبيبي بعد 10 تيام مريم تجي لبغداد
واشوفها واعتذر منها

وليد:(اي هاي فرصتي) اي ماشي

نور:اي ولتنسى تجي ترجعني تره والله مشتاقتلك وابويه بالكوه دااسكته بحجة امسافر انت

وليد:اي اي تمام اني اروح هسه عندي شغل باي

نور:بااي

وليد:اييي هي هاي فرصتي هسه
لازم افكر شراح اسوي علمود ارجع حبيبتي...

__________________________

مريم:وره 10 ايام
حيدر حجه وياي علمود انروح لاهلي وهم يروح لدكتور يفكله الجرح
يااااي شكد فرحت مشتاقه حيل لماما ولبابا ولحمودي ولريمووو

حيدر:اليوم نروح لبغداد داافك الجرح وهم اودي لمريم لاهلها
اجه سايق اخذنا لان مااكدر اسوق مريم متقبل
صايره تخاف عليه كلش وهذا شي دايفرحني

مريم:كاعدين بالسياره واني داافكر من نرجع احضر لحيدر مفأجاه واكله احبك وارريدك كمت لا اراديا حضنت ايد حيدر وغمضت ايدي
هو محجه شي

حيدر:كاعدين بالسياره جان وره شويه مريم حضنت ايدي ونامت كلش فرحت بحركتها هاي
عفتها نايمه ع ايدي
وره 7 ساعات وصلنا لبغداد متكسرين طلعنا ب4 الفجر وصلنا ب2 ظهر
رحنا لبيت اهلها

مريم:وصلنا لبيت اهلي يمه افيييش لا ريحة هلي
مشتاق
تلهم كولش
كمت نزلت من سياره نسيت حتى جنطتي
كمت ادك بالباب والجرس اريد بس يفتحون
ماكووو ضليت ادك حيل وره شويه طلعت جيرانه

مريم:هلو خاله
شلونج

جيرانهم(ام اسلام)هلا هلا يمه هاي انتي مريم شلونج

مريم:زينه الحمدلله خاله بس داادك بالباب محد دايطلع وينهم اهلي وين راحو

ام اسلام:بلي بنتي راح للشمال لبيت خالتج
شنو مكلولج

مريم:لا والله خاله مكلولي راح يرحون
واخابرهم يحجون عادي ليش صاير شي

ام اسلام:بتي امج مريضه واخر مره تخربطت بالباب
وابوج وراها اخذها للشمال مادري شبيها مكللنا

مريم:انقبض قلبي ع امي شبيها وليش محد كلي
اخابرهم كل يوميه ليش هيجي
عفت جيرانه ورحت لحيدر ودموعي تنزل لا اراديا

حيدر:اتفاجأنا من عرفنا مسافرين
هسه عرفت ليش ماجوني من تصوبت
كمت طلعت موبايلي وخابرت عمي ثائر
دك دك ورها شاله

ثائر:الووو هلو ابني حيدر شلونك حمدلله ع سلامه
اعذرني ابني مأجيت بس صار ضرف طارئ

حيدر:هلاعمي الله يسلمك
لا عادي بس اكلك عمي

ثائر:كوول ابويه

حيدر:احنه كدام بيتكم هسه وجيران كللولنا مسافرين وحجولنا ع عمتي شبيها خير ان شاء الله

ثائر:حيدر اذا مريم يمك ابتعد عنها بسرعه مااريدها تعرف هسه تتخبل

حيدر:حسيت الشغله مهمه كولش كمت ابتعدت
احجي عمي مريم ملتهيه وياه جيرانكم

ثائر:ابني صار فتره سناء داتتخربط
وتعبانه وديتها ع الدكاتره مال بغداد بس ماكو حل
كلساع مطلعينا مرض شكل لحد موصفولي دكتور بالشمال اخذتها ورحت قبل اسبوع
وبعد الفحوصات طلع بيها مرض السل
ودااتتعالج هسه
بس ابني ديربالك ع مريم ومااريدها تعرف هسه تتخبل وطينياها دااحجي وياه

حيدر:صار عمي تدلل وماعدها غير العافيه

مريم:حيدر ويامن دااتحجي وياه بابا موو امي بيها شي كولي

حيدر:حبيبي مابيها شي هدي وهذا ابوج يريد يحجي وياج

مريم:اخذت الموبايل من حيدر وضليت احجي وياه بابا وابجي

ثائر:حبيبتي لتبجين احنه بس سافرنا سياحه

مريم:لا بابا انتو مكلتولي وماما متخربطه بيها شي كلي اجيكم هسه

ثائر:بتي امج مابيها شي تخربطت لان تعبانه من شغل واخذتها للشمال علمود ترتاح شويه ومردنا انكلج لان نعرف وضعج بالبيت وزوجج مصوب
لتبجين زين والمفتاح مال البيت عفته يم ابو زيد اخذي منه واكعدوا بالبيت

مريم:حاضر بابا زين انطيني ماما احجي وياه

ثائر:اباوع ع سناء ماخذه العلاج ونايمه عيوني دمعت
لا بابا امج نايمه هسه رجعنا من الشلالات ونامت مااريد اكعدها

مريم:ماشي بابا من تكعد خل دك عليه اريد اسمع صوتها

ثائر:ماشي بتي يله في امان الله

مريم:الله وياك بابا تروحون وترجعون بالسلامه
سديت التلفون وانطيته لحيدر
اكلك حيدر راح اروح لابو زيد هاي براس الفرع اجيب المفتاح واجي

حيدر:ماشي اجي وياج....
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
رح انزلكم تنسيقات ألوان قوط تفيدكم بالدوام والتخرج🌚👇🏻❤️

#ملوكه