عالم البنات🙈🎀
766 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#الكاتبه_جيمن
ب حلقه ٦من قصه
#حب_وانتقام
ضحى/بعدها بدلت وأخذت سجى وطلعت ب باب البيت جان يجي اخويه محمود واحمد وكال:ها خيركم وين طالعات
ضحى:هلا بيكم للسوبر ماركت
محمود:شتردون إني اجيبلكم بس بلاطلعه
ضحى:بس____بهالاثناء سجى ضربتها برجلها،ف غيرت حجبها
ضحى:اي محمود بس اريده ببسي مجرش يم يم
محمود:ديلا ساعدوا احمد بالمسواك دخلو للبيت
وأني رايح اجيبلكم

ضحى/دخلته المسواك اني وسجى وكعدت دقايق يم اخوتي وابوي اني هم زحلكت نفسي شويه شويه وصعدت للغرفه وسديت الباب كعدت ابجي بمرور ثواني دخلت سجى
وكالت:شبيج اليوم شو مو على بعضج
ضحى بصوت يبجي:مابيه شييي
سجى:شنو دتبجين
ضحى:لاتتدخلين
سجى:اني اختج احجيلي
ضحى:كتلج ولي منا
سجى:اكيد راح يجي يوم وتحجين الي.

(سجى/اني هم عفتها وطلعت من الغرفه لكيت محمود جاب الاغراض من السوبر ماركت طلعتهم خليتها بالثلاجه بعدها محمود سألني على ضحى وكتله عفتها دتنضف الغرفه).
___
ضحى/بس طلعت سجى من يمي طلعت الموبايل من الجنطه
باوعت آخر اتصال من نور قبل 3ايام شمرت التليفون
ورجعت نمت
هالوضعيه استمريت عليها بعده ايام ما بين جوع وانعزال وبجي وصفنات كلش متقلبه،إجت ايام بس اشتم روائح اكل ووجهي يصفر بالزايد وماكو حجه حتى اطلع وقلقي ديزيد،ردت بس اتاكد اني حامل لولا ،مره جنت كاعده باوعت بكنتوري ملابس البيت،قررت اكرضهم بسنوني حتى بلكن الكه حجه واطلع من البيت ف كمت ابجي وأصييح...يااااااااه عزااااا
الام سمعت:لج شبيج
ضحى شلت الملابس وكتلها:يمه دشوفي الفار شمسوي بيهم خربت
الام:يله فدوه هسه اطلع أني واشتريلج ملابس
ضحى/هم فشلت الخطه مره ثانيه شنو رايديني انكشف،،،هم مراح اطلع
بعد 5دقايق اندكت الباب مديت راسي سمعت سجى تكول:هلاخاله اتفضلي
ضحى:يمه هاي شكلها خالتي
الام:دمشي خل نشوفها

ضحى/نزلنا جوه سلمنا على خالتي وكعدنا
الخاله:لج ضحى الف مبروك يكولون زلمتج غني وشايل خشمه
ضحى:الله يبارك بيج،
الخاله:شوكت تتزوجين
ضحى:من يكمل البيت
الخاله:شو وجهج اصفر،وذبلانه اخاف عاشكته
ضحى:اي خاله اي
الخاله:يله الله يسعدج،اي ام احمد راح اروح للسوك تجين
الام:والطبخ
الخاله:عوفي على العروس
ضحى:لايمه لخاطر الله خل اجي وياكم عفيه
الام:والطبخ
ضحى:خلي على سجى
الخاله:ديلا اخذيها خطيه
الام:شو كومي بدلي
ضحى:صار يمه
______
ضحى/رحت لغرفتي بدلت وتجهزت طلعت للسوك وياهم شفت بعد شارع اكو عياده دكتوره نسائيه ،،،لاحضت امي وخالتي كاعدات يشترن بالملابس انتهزتها فرصه اني مطالعه هوايه يعني بيها مجال اضيع تسحبت على كيفي صعدت للعياده جانت اكو كومه ازدحامات،نسوان ومزوجات وكل وحده حامل وتحجي بالمفتشر ،،،،باوعت كلت اني متاكده امي وخواتي راح يحسون بغيابي ف رحت على السكرتيره
ضحى:فدوه مستعجله دخليني
السكرتيره:دشوفي النسوان كدامج
ضحى:عفيه
السكرتيره:اكعدي وانتضري سراج

ضحى/درت وجهي داريد اطلع جان مريه تصيحني وتكول خل تدخل بمكاني ،،،،،اني هم شكرتها ودخلت للدكتوره،،،،
اتممت الفحوصات دتكتب الراجيته ووجهها متعصب كتلها:
ضحى:دكتوره فدوه بس كولي شكو
الدكتوره:انتو شبيكم بنات هالوكت بلامسؤليه غير انتبهي على نفسج انتي حامل بشهرين ونص
ضحى_____من سمعت هالحجي كمت من مكاني وفزيت
كتلها:لاعفيه لاتكوليها
الدكتوره:شكوو
ضحى:سقطي للطفل حتلو اموت
الدكتوره:ليش شنو غير شرعي
ضحى:لامخطوبه،،،،بس
الدكتوره:خوفتيني بدون بس لج هذا حلال الله حاجي خطيبج وسرعي بالزواج
ضحى:اهلي ميدرون بهالسالفه
الدكتوره:المفروض متخليه يتقربلج
ضحى:الصار صار
الدكتوره:هي دوه وفيتامينات التزمي بيها ولاتتعبين نفسج
ضحى:صار دكتوره_____بعدين تذكرت امي و خالتي يبوه
ف طلعت من يم الدكتوره ونزلت ادور عليهم ماكوو
ضليت واكفه بهالاثناء ايد انخلت على كتفي اني هنا جفلت
من التفتت_________________يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حب_وانتقام
بقلمي #جيمن
حلقه٧

من التفتت شفت امي عيونها غاديه دم شويه وتكوم تيبجي وتكول: وين رحتي

جاوبتها:يمه جنت اشوف ثوب عجبني،

الام:يله امشي خالتج دتنتضرنا

ضحى/ضحى رجعنا للبيت نفسيتي زفت،،،لكيت اختي مها جايه هيه وجهالها
كعدت لعبتهم والتفتت لكيت ابنها عمره7اشهر باوعت على بطني تذكرت بلوتي ف عفتهم واخذت جنطتي وصعدت لغرفتي،أخبرت نور ميجاوب بعدها بنصف ساعه رد
اتصل
نور:الو ها حبيبتي
ضحى:حبيبي هاي وينك اريدك بسالفه كلش مهمه
نور:ما عندي وكت
ضحى:شغله مهمه
نور:لك ياحلو اخاف مشتاقلي
ضحى :اي حبيبي
نور:لعد حياتي اتجهزي عما اجيج
ضحى:صار حبيبي
___________

ضحى/مثل كل مره اجهزه ورحت وياه للشقه وبعد ماانتهه من حاجته، كعدت على السرير اخذتلي صفنه
نور:شبيج حبيبتي ليش صافنه؟؟
ضحى:نور انت مو تكول هاي الشقه مالتك
نور وهو يلمس ويشتم خصلات شعرها :اي حبيبتي

ضحى:خلينا نتزوج بيها

نور ،ترك الشعر من ايده وعدل كعدته وكال:نور احنه ليش نضل نعيد بالكلام كتلج من يكمل بناء البيت

ضحى وكفت وحركت بايدها ك علامه استفهام:ششوكت يكمل
نور:عفته للعمال
ضحى:نور خل نتزوج حتلو نعيش بغابه بس خل ننجمع
نور تقرب الها وحضنها وكال:لج احبج
ضحى:نور اني حامل

نور صارت مثل الفزه بي وكال:شششنوو
ضحى من شافت رده فعله عيونها فتحتها بتعجب وكالت:شبيك
نور: لبسي بسرعه
ضحى:ليش؟؟؟؟
نور: نزلي للطفل
ضحى:ليش انزله ليش انته مو زوجي،نور انت وأني شدتحجي،شنو دتتشاقه هذا الطفل رزق من الله
نور:افتهمي ماريد هالطفل مووكته
ضحى:ماكدر انزله هذا ابني وانت سرع بالزواج وووشوف اسم الدكتوره وراجيته الدوه(قائمه الدواء)___
نور:لاتحجين حجي ماله طعمه ،،،امشي بدلي حتى ارجعج
لبيت اهلج
ضحى:نور بس اني اجيت حتى نتفاهم واحنه متفاهمنه
نور:انيي شكلت

______

ضحى/رجعني للبيت ومدخل سلم على اهلي،،،من رجعت جانت الدمعه كوه لازمتها ،،،،كلت يا ربي نايمين مالي خلك اناقش
دخلت قفلت الباب لكيت البيت كله هدوء تسحبت لغرفتي
دخلت سديت الباب بس تفاجئت بوجود امي كاعده على السرير وسجى نايمه ،ضليت صافنه
الام:رجعتي
ضحى:هلايمه اي رجعت ،،،،،،،،ف كعدت يمها
الم:ضحى وضعيتج مدا تعجبني بيج شيء ضامه شي
ضحى/اخذت نفس وقررت احجيلها
كتلها:يمه اني________ف الاب صاح الام
الام:بعدين دخلي ايوح اشوف ابوج وانتي نامي ،،،طلعتي ويه المحروس مالتج وعفتي سجى عليها كل الشغل
ضحى:صار راح انام
ضحى/بعد ما طلعت امي من الغرفه اني كبل بدلت وتمددت على السرير مانمت اله ب3الصبح ف كعدت متاخره لكيت امي واكفه فوك راسي وعيونها تطك نار ويمها سجى تبجي،،
اني وخرت الشعر عن وجهي وصحيت كتلها:يمه صباح الخير
شتسوي جنطتي عندج
الام:يااخير لج ساقطه شحجيت وياج ،،،،،لج شفهمتج
ضحى:ششششنوو يمه
الام:لاامج ولااعرفج شيسوى دوه وفيتامينات الحمل هناااا
،،،،اليوم الصبح ردنا نشغل الغساله وكتلها لسجى تجمع الجنط ردت اغسلهم،،من ردت اصفيهم وصلت لهاي ولكيت عارج
لجججج احجي نزلتي راسنا شكد رخيصه
ضحى:متمتم
الام:شبيج ساقطه
ضحى:يمه هو زوجي اوو
الام: بما انه هو زوجج كتيله بحملج؟؟؟
ضحى:اي كتله
الام:لج شكال؟
ضحى/شهكت بالبجي وكتلها :نور كالي نزلي
الام:هو لو رجال جان سرع بالزواج و اتزوجج ،،لالا هوه شعليه انتي ممتربايه
نزلتي روسنا،،،شيب ابوج نزلتي بالطين ،لج ياعار،،،وين جنتو ترحون بفندق ياكلبه
ضحى:يمه الشقه عنده شقه
الام:لجججج لعد ليش متتزوجون بيها
ضحى:اله بيت
الام:لج يييمه راح تموتني هالبنت
ضحى:هسه اخابره نور يجي
الام:اي خل يجي ويحلها قبل ما ابوج يجي وتصير فضيحه
ضحى:اي اي هسه اتصل
__
ضحى/ارفعت سماعه الاتصال ضل يدك وأني قلقه تمنيت اموت بهذبج اللحظه
نور:الو
ضحى:نور تعال
نور:شتريدين اني نايم
ضحى:داكلك تعال_____ف امي اخذت الموبايل مني
وكالت:لك نور هاي صيانتك البنتي هيج حافظت عليها
نور فتح عيونه عرف انه الام كشفت السابقه ف كاللها:خلاص اني جاي بالطريق .

ضحى/اني هم رحت مشطت وفشلت ونزلت بس افكر بالبيت قلقه وانتصر شنو راح يصيررر، وشوكت يجي

بعد أربعين دقيقه بالضبط اجه نور بوقتها سجى هيه فتحتله الباب ،،،بس امي اتلكته
نور:مساء الخير
الام:مساء النور
نور:هلاضحى حبيبتي
ضحى من كال حبيبتي اطمئنيت حسيت كان اكو خير بالموضوع او نزل على كلبي مي بارد كعدت ،،،،،سجى ضلت واكفه يم الباب بس امي مخلتها واكفه طلعتها بره الغرفه
وكالت:نور اليوم بالصدفه عرفت بنتي حامل من خلال الادويه جانت بجنطتها وحجتلي كلشي

نور:حامل؟؟؟؟؟؟
ضحى:اي نور حامل شبيك تسمرت البارحه مو كتلك
نور:كتيلي شووكت؟؟
ضحى:شبيك نور
نور تقرب من ضحى ولزم شعرها جره وكال ل امها:خاله اني ميصير عندي اطفال شوفو بنتكم من ت
طلع ويايه للمطعم بعدها وين تكمل السهره وي ياساقط
ضحى:شبيك شدتحجي
نور:اني المفروض هسه أسرها بالشارع وكدام العالم استرد شرفي _شمرها بالكاع وشمرلها الحلقه باعتباره فسخ الخطوبه (لأن خطبها فقط شرعا موقانونا) وطلع
من طلع من الباب تلكاه ابوها وإخوتها احمد ومحمد ومحمود
الاب:ها وليدي نور خيرك شوطالع
نور:حجي بنتكلم بعد متصير الي مره طلع
ضحى/ضليت اشهك بجي تحطمت وامي ضلت ترزل بيه
بهالاثناء ابويه واخواتي دخلو للبيت
ف اني كلمت من الكاع
ابويه عصبي وكال:شبي نور ليش طلع مستعجل وكال بعد متصيريله مره،لج شمسويه من مكسوره احجييي؟؟؟
ضحى:بابا بابا خل احجي
الاب:لج شكوو (لزمها ل ضحى شعبها كتل)
الام:ابو احمد على كيفك
الاب:لج احجي شصار
الام:بنتك حامل
الاب:شنووو
الاخوه:اياساقطه منين وضلو يضربوها
ضحى:من نور والله
الاب:لك نور متبري منج شنو معنى هالكلام
الام تدك على وجهها وتكول:يبووو نور يكول ميخلف جهال
الاب:كعد يضربها وامها كون جرتها من ايده وكالت ل سجى صعديها فوك وضلي يمها

الخطوبه تفضل أن تكون قانونيا محكمه قبل أن تكون شرعا
______يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الكاتبه_جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه8
ضحى/صعدت اني وسجى للغرفه وقفلنا الباب
سجى:ليش شسويتي بنفسج ارتاحيتي ابوج راح يموت
ضحى:ليش تلوميني الصار صار
سجى:الصار صااار هااا هاي الكلمه بس الفاشلين يحجوها حتى يغطون فشلهم

ضحى/من حجت هيج سجى اختنكت وروحي وصلت لخمشي دفعتها وفتحت الباب وركضت كبل للدرج صعدت للسطح رحت وكفت على السياج داريد اشمر نفسي وسجى تتلاحكلي و تركض ورأيه

سجى:لج انزلي، اعقلي،والله حرام الانتحار حرام
ضحى:عوفيني
سجى:لج اسفه مو قصدي اجرحج بس والله من خوفي عليج
انتي اختي واكبر مني لاتخلين واحد مثل نور يسيطر عليج
فكسي عيونه وانتي موبيدج تنهين حياتج رب العالمين هو وحده يكدر ياخذ روحج ف اعقلي وبطلي هالسوالف

ضحى/نزلت وتكئت على الحايط وضليت ابجي وسجى تهدء بيه،ف بهالاثناء سمعنا خطوات على الدرج وصوت بابا يكول:ولكم وينها هالساقطه هالطايحه الحظ اليوم موتها على ايدي ،،صعد فوك هو وامي ويصيح وصل للسطح وسجى وكفت كدامي بابا شايل مسدس
وامي تلطم وتكول: كافي ورجتو الناس علينا معيب
كوه سحبت ابويه ونزلته
من نزل اني ضليت ابجي وركضت وراه وكفت يم سياج الدرج وسجى ساندتني اسمع ابويه يحجي ويه امي

ويكول:
الاب:لللججججج اشلون انطيناها البنيه دون مانسال عن اصله وفصله
الام:شنو شامه كفه ايديه كله بسبب الخياطه الله يكسر ركابها
الاب:ليش تدعين على المره ، بنتج كسرت ركبتنا
الام:اشلون ي ربي
الاب:امشي لبسي وخل نروح للخياطه
الام:ديلا خل نمشي
_الاب:لو اكلج ناقصين فضايح بالمنطقه خل نكعد نفكر بشيء زين لانتسرع
الام:اي والله.
___
سجى:امشي ندخل للغرفه
ضحى:يله
سجى كعدت على السرير :ابوج رايد يروح للخياطه
ضحى:اي
سجى:لج شبيج فتحي مخج؟هالخياطه مكصوفه العمر اكيد تعرف عنه هواي أمور
ضحى:اي اي أتذكره من كالت هو دائما يجون يخيطون عندي
سجى:ولج شبيج متفتهمين تذكرين من اني عفتكم انتي ونور بالصاله ورحت ويه الخياطه اجيب الدشاديش من غرفتها
ضحى:اي بوكتها شفت الدشاديش مالته كلها دلع نسائيه وكصار وقماشهن مو مثل قماشاتنا
ضحى:لج من جنت اروح وياه الشقه اشوف بغرفه النوم ملابس نوم اكثر من مره فكرت شتسوي عنده؟وبعدين مرات افكر ليش من اخابره ميجاوبني دائما
سجى:روحي للخياطه وشوفي شكو ماكو
ضحى:لج سجى راح اموت مداتحمل
سجى:لج ثوله لا تخليه يتمتع اخذي حقج
ضحى:لعد كومي شوفيلي الطريق
سجى:اي صار

ضحى/اني هم بدلت وخليت مخاديد جوه الفراش وغطيتهم
وكتلها ل سجى متخلي احد يتقرب من فراشي عود اني نايمه حتى محد يكشفني
وطلعت فكرت اعوف الخياطه واروح للشقه بالبدايه
ركبت سياره ونزلت يم العماره باوعت ملكيت سيارته جان
وقت غروب
ردت ادير وجهي باوعت للسما داريد ادعي لاحظت ضوه الشقه مفتوح لانها على الشارع،،هنا وردت اتخبل اله شويه
ف صعدت اسمع صوت جهال داخل الشقه
بلحضتها أجت أفكار براسي
شنو ليش ؟بس لا باعها للشقه
زين ليش مكالي؟وشلون لحك بيومين يبيعها ،،اليوم اله اكسر باب الشقه فوك روسهم
بعدين كلت لا خلي إهدأ على كيفي اخذت نفس ودكيت باب الشقه Jaymin
فتحتلي طفله حلوه عمرها5سنوات واجه يمها ولد عمره 8سنوت
نزلت يمهم وكتلهم:فدوه
بالأبناء امهم اجت حلوه كالت:منووو؟
جاوبوها:مره كبيره
ضحى:اهلا
جاوبتني:اهلاوسهلا
ضحى/شحجي شحجي، اشو هاي ماخذه راحتها وجهي صفر ف كتلها :اني جديده هنا بالعماره وفتت من يم شقتكم سمعت صوت جهال حلوين
جاوبتني باابتسامه فرح:شكرا
ضحى:انتو جديدين هنا
جاوبتني:لاموجديدين بس جنت مسافره ويه اهلي وأخذت الجهال واول البارحه رجعنا
ضحى:ياعيني بالسلامه يله اني اروح
*جانت دتجاوبني ف ابنها كال:ماما بابا نور اتصل،ماما كوليله اريد سياره
وجاوبتني:يااهلاوسهلا بس الطفل خبصني عود مريلنا
جاوبتها باابتسامه ودمي يتحرك:الجايات هوايه
_
ضحى:بعدها طلعت من العمار ورجعت للبيت دخلت كعدت ابجي بالحديقه
سجى لمحتني نزلت الي
سجى:لج هاي شوكت جيتي اني بس اجيتي طلعت المخدات من جوه االفراش خفت احد يكشفنا ،شبيج تبجين شصار
ضحى:اه يا ربي ارحمني
سجى: لحضه لحضه يمعوده نزعي الحجاب لااحد يكشفج
رادو يتعشون بس بابا كال خليها بدون اكل الحمدالله منكشفنا لج اوه دسولفيلي شصار
ضحى:مزوووووج
سجى:هو شنو المزوج شبيج يمعوده
ضحى:نور متزوج
سجى:يبو صخام شلون عرفتي
ضحى:رحت الشقه وشفت ضوه مفتوح عنده 2اطفال ولد وبنت وزوجته حلوه تخبل
سجى:لعد هذا شكد سافل ومنحط والعمل
ضحى:اسكتي سجى ولا كلمه ،،،،يعني هوه يخلف وعنده اطفال وطعني واتهمني بشرفي
سجى:الله يطيح حظه
ضحى:اريد اروح لغرفتي
__
_____
ضحى:بعدها صعدت للغرفه شمرت نفسي على السرير وضليت ابجي،،،واكول يخلف عنده جاهل ومتزوج وخطبني ليش كسر ركبتي هاي شفتها مرته،،،،والبيت يبووو هذا اكيد ديبني الها
وبعدين راح اموت ناري راح تحركني
ضليت افكر جان دخلت سجى لكتني كاعده ولازمه بطني
سجى:وين توصلتي،
ضحى:لجهنم نويت اسقط الطفل
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#جيمن ب حلقه جديده من قصه
#حب_وانتقام
حلقه٩
ضحى/من طلعت من غرفه ابويه شفت سجى كدامي لزمت ايدها وصعدنا للغرفه، دخلت سويت الباب
سجى:لج شكوو شنو هالمسدس شنو ناويه
ضحى:اسمعي سجى ماريد تحجين حرف واحد،،خلي اروح وارجع قبل الفجر
سجى:بس
ضحى:ولا كلمه سوي نفسج نايمه
سجى:ديربالج على روحج
ضحى:وانتي هم

ضحى/اني هم ضميت المسدس وطلعت من البيت ركبت سياره تكسي،جان المفروض اخاف لوحدي بس بوكتها جنت
مصممه اروح
من وصلت العماره اول منزلت من السياره انتبهت سياره نور ماكو يعني بعده مجاي،،،صعدت للعماره ووكفت كدام باب الشقه ردت ادك الباب ،تذكرت اتأكد من المدسدس ،،،ف لكيته
ورجعته بمكانه،،،دكيت الباب فتحت مرت نور
ضحى:مساء الخير
زوجه نور:مساء النور
ضحى:ادري اجيت بوقت موملائم بس التلفزيون مدري شبي وما عندي احد يسوي ووحيد بالبيت ف حييت اسلم واطلع
راح اروح تصبحون على خير
زوجه نور لزمت ايدها ضحى وكالت:لا اتفضلي اكعدي هو اني هم ضايجه وهسه يجي نور هوه يسويها الج ادخلي
ضحى بابتسامة حاقده:تي يله انتضر ليش لعد
_____
ضحى/من لزمتني زوجته النور ودخلتني للشقه كعدتني بلصاله حسيت كأني غريبه اول مره ادخل لهذه الشقه،
بيها حياه مختلفه زوجه واطفال العابهم بالكاع ،،زوجته آخر كشخه وتحضر الحلويات زين اني ليش حطم حياتي
ودمرني ،،هاي كلها وهيه احجي ويليه وأني مبتسما وأسلوبها بس بالي كله يفكر
ف بهالاثناء اندكت الباب وزوجته راحت فتحت الباب
شفت نور حيل مقدرته ويحبها وانيي؟
نور:مساء الحب
زوجته:مساء العسل،،
نور:مشتاقلج
زوجته:حياتي جيرانه بالشقه خطيه عندها مشكله بالتلفزيون وحبت تساعدها
نور:ملكت غيري
زوجته:نصي صوتك حبيبي تروح اسمعك

بعدها دخل نور للصاله وديكول مسساء ____انصدم بشوفه ضحى
وبدون وعي كال:للللللجججج ساقطه منحطه شجابج هنا
ضحى:اجيت الك
زوجته:نور شكو ،،،،منووو،،،،ليش دتصيح عليها ،وانتي شنو اجيتي اله
ضحى:نور اني مرتك والي حقوق عليك
نور:مرتي شنو
ضحى:نور بطل الكل يدري
زوجته:شنو يدر شنو مرتك نور فهمني منو هاي
نور:لج ضحى اطلعي
نور:جاوبني هاي منو
ضحى:اني مرته والكل يدري حتى جنا نجي هنا بالشقه و
زوجته:كذاببببه انتي ،،،،نور احجيلي وكولي هاي منووو
ضحى:شبيك اني مرته شرعا حطمني وحملت ويكولي اني ما خلف طعني بشرفي،وطلع عنده 2اطفال وأني دفرني برجله
زوجته:ها نور تخوني بعد هالعشره تخوني
نور راح ل ضحى لزمها من شعرها وكال :ساقطه امشي كبالي.

ودفعها على القنفه بطنها نضربت بيدهه القنفه وتوجعت،،اجه مره ثانيه لزمها ودفعها على الحايط قريب الباب حتى يطلعها
ف هيه دفعته دفعه قويه،وزوجته بس تصرخ
اما ضحى فركضت ل بنته ولكنها من ايدها و فتحتها للجنطه وطلعت منها المسدس وخلته براسي الطفله :راح اقتلها لطفلتك انت متعترف بيه الاب ابنك الي بطني اني ماستاهل هالشي كله
زوجه نور:عوفي بنتي الله يخليك عفيه ،،،،،لك نوررر الحك بنتك،،،شوفي اني نور بعد ماريده اني اريد بنتي بس اهدئي عفيه اريد البنيه
ضحى:أي كافي سكتي
نور:اليوم اخلصج خلاص لج ساقطه
____
المقطع الثاني/
اما بيت اهل ضحى_____ف من الاب كعد يشرب مي بالليل أجت ضحى على باله وخاصه من نزلت وراحت توصله شيء ومنعها ف قرر يصعد لغرفه البنات حتى يشوف شنو رادت تحجي ضحى
لكن من صعد شاف مكان ضحى فارغ وسجى نايمه
بس هيه جوه الفراش تتكلب وقلقه الاب بعصبيه:لججج سجى ضحى وين
سجى:ببب
الاب:احجي
سجى:طالعه
الاب:بصوت عالي وين طالللعه كولي لج احجي
سجى:راحت الشقه نور
الاب:لك ام احمد ام احمد
الام كعدت وصعدت تركض شكو
الاب:بنتج السابقه طالعه بنصف الليل ورايحتله
الام:وين رايحه وين
الاب:لشقته بعدها دفع الام وكال وين المسدس اليوم اغسل عاري باايدي
الام:لايمعود بمروتك،،،،،لج سجى لاتدليه الشقه
سجى:يمه ما اندلها
الاب:لج سجى ،ام احمد
سجى ركضت لسياج الدراج والام لحكتها
شصاير؟؟؟
الاب:المسدس من وجود
الام:يبو دشوفه وين صار
سجى:مم مو اخذته ضحى
الاب:ليش ماكلتي شنو ناويه هاييي
الام:ااخاف تكتل نفسها
الاب:لك سجى وين بيته
سجى:والله بابا مااندله للبيت
الاب:وهسه شنسوي
الام:خل نروح للخياطه اكيد تندل شي

بعدها الاهل راحو الحياه وأخذو عنوان نور منها
وراحة وصلو الشقته
دكو الباب .ووو
__

اما ضحى__
ضحى:أي كافي سكتي
نور:اليوم اخلصج خلاص لج ساقطه
ضحى:اني راح انهي كلشي_______ف بهالاثناء اندكت الباب
ضحى:اش ولا كلمه اني راح افتح الباب اليكم بهدوء ولاتنسون بنتكم بأايدي
بعدها ضحى فتحت الباب شافت ابوها وامها سكتت مجاوبت رجعت ليوره وحسيت البنت وياها
نور:حجي دشوف بنتك شدتسوي_____ضحى قاطعته:اش اسكت ،،بابا شوف ،،،،شوف هذوله اطفال نور هو كال ممتزوج نور متزوج وقشمرني بحبه
الاب راح ل نور العصبيه راد يضربه وكال:لك نذل خسيس
ضحى:هيج هيج الناس من تكتشف قضيتي وحملي راح تذب الصوج بيه وانت بريء هذا الي راح يصير
نور:لج تخبلتي
ضحى:أي اي لعد تزوجني خلي اول
د الطفل واسمي بااسمك وكلشي ينحل
نور:تدللين ____احبج ____تقرب خطوه واخذ من يمه النفاضه مالسيجاره ضربني بيها على ايدي وكع المسدس وركض باتجاهي و__________يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الكاتبه_جيمن
ب حلقه جديده من قصه #حب_وانتقام
حلقه10
ضحى:أي اي لعد تزوجني خلي اولد الطفل واسمي بااسمك وكلشي ينحل
نور:تدللين ____احبج ____تقرب خطوه واخذ من يمه النفاضه مالسيجاره ضربني بيها على ايدي وكع المسدس وركض باتجاهي
اني كبل نزلت اخذته للمسدس ،،،،،،نور ضربني براسي
ولزم شعري جرني بالحايط،ويصيح ،،،،،،حجي تأخذها لبنتك منا ولاتتعرضلي وأني فاسخها للخطوبه من زمان
الاب:لك نذل اجتك ورايده تعدلك بس ذيل الكلب شيعدله
نور:حجي احترم اسلوبك اني ساكت لأن خاللك اعتبار
الاب:اعتبار شنو هو الاعتبار لاتحجي عنه لك طعنت شرف بنتي وخالل اعتبار،،،لك البنيه حامل
نور:حامل ،،،حامل بوكسيات على بطنها
ضحى:لا لا وخر عني ااااخ👊نور راح اموت حرام عليك
زوجه نور:كااافيييي
ضحى/نور ضل يضربني واتالم والجهال يبجون وبطني صارت توجعني شكله الطفل راح يوكع ابويه يعيط وامي تضرب على وجهها والجيران ضلو يدكون الباب المسدس بأيدي
ف ضربته ل نور طلقتين
وارتفع صياح عالي زوجته تصيح نووووووووور
وواني ضليت اتنفس قوي وفاتحه عيوني نور وكع كدامي وأني وكعت وراه اغمى عليه
بعد عده ساعات احس نفسي بالمستشفى وابويه ويمه شرطي واكف
والدكتوره تباوع عليه بتااسف واسمع صوت امي وره الباب تصيح__خلوني ادخل لبنتي خل اشوفها ل اخر مره ارجوووكم
فتحت عيوني :اني وووين
جاوبني الشرطي:انتي بالمستشفى بس بعدها راح ترحين للسجن وووو
الدكتوره: بلامتحجين ابنج مات سقط الطفل
ضحى:لااااا،،،،نور نور وين
الاب:مات
الدكتوره:باجر تكدرون تطلعوها

ضحى/بعدها بيوم من بقائي بالمستشفى طلعت رحت للسجن وانحكمت3سنين بااعتبار قتل لسبب الدفاع عن الشرف والنفس طول هال3سنين محد زارني بالسجن تحطمت طفلي راح ونور قتلته،،،ولو مو اني قاتلته جان هو قتلني ونهى عليه ،،،طول فتره السجن افكر راح اطلع الكه ابويه سامحني وامي ،،،جنت كل يوم انتضر منهم جيه وماكووو،،،،،،
لحد ما طلعت من السجن بعد3سنين،ركبت سياره ورحت لبيتنا دكيت الباب طلع شاب
كتله:مساء الخير
جاوبني:مساء النور
جاوبته:اهل البيت موجودين
جاوبني:اي موجودين
جاوبته:ابو البيت
جاوبني:ثواني واصيحه
ضحى/يارب يسامحني بابا_____بس هذا منو معقوله سجى اتزوجت،اي صح3سنين شفت البلاء الأسود كله بيها اكيد كلشي تغير
ف بهالاثناء طلع حجي كبير وكال:منو
جاوبته:عمو اريد مالك البيت
جاوبني:اني مالك البيت
جاوبته:لا ابو احمد
جاوبنى:هاااا باع البيت الي صارله3سنين
جاوبته:وين راح
جاوبني:شلكه طلع لغير محافظه
جاوبته:لأ وين راح اروح،،،،،زين عمو شكرا ،،عفتهم وطلعت

قررت اروح ل اختي مروه ،،ركبت سياره ورحت لها من وصلت جهالها فتحولي الباب وحضنوني
ف اجت مروه باوعتني من بعيد مثل النصدمت ركضت عليه جانت مثل المتوتره
ضحى:مروه اشتاقيتلكم والله
مروه:شرماج البلوه هاي لج شجاج
ضحى:طهرت نفسي من عاره
مروه:لج اهلج عافو البيت وهجو من حجي الناس،،،ابوج ميرفع راسه صار وطلع من المحافظه كلها
ضحى:رحت وكالو باع البيت
مروه:لج اهل زوجه نور واهل نور دينتظرون بس تطلعين من السجن يوم يوم حتى يأخذون حقهم لأن ابوج تبره منج،،واخوانج هم
ضحى: حق شنوو
مروه:انتي بس ديربالج على نفسج
ضحى:مروه انتي ملاحظه اني واكفه بالباب
مروه:جان بودي ادخلج بس
ضحى:بس شنو
مروه:رجلي ميقبل ،وحالف يطلكني ويحرمني من جهالي أذا احاجيج او اذا عرف،،، وانتي هم انسجنتي و
ضحى:لج كافي مع الاسف عود انتي اختي،لج اني دافعت عن نفسي وانتقمت لنفسي قتلته وحتلو يقتلوني راح اكون سعيده

ضحى/بعدها عفتها وطلعت ،امشيت بالشارع على كيفي
حسيت كأني تايهه بلا اهل ولاامل ولامستقبل كلمات مروه ضلت ببالي ترن،،،وبنفس الوقت اشتاقيت ل امي وسجى وابويه ضليت احسب ٣سنين من العمر واجت على البال
شقه نور،،،لحد الان عندي مفتاحها يجوز بعدها موجوده
ف اخذت تكسي ورحت للعماره صعدت بكل هدوء باوعت بشباك الشقه لكيتها مقفوله وانتبهت على الجيران متبدلين
فتحت الباب دخلت الشقه موحشه مظلمه ممتلئ بالتراب
استرجعت ذكرياتي اني ونور من اليالي الحمراء إلى يوم قتله
بعدها رتبت الشقه وطفيت الاضويه خافته حتى محد يحس و طبيت سبحت تأخرت بالسبح وطلعت كبل بالصاله كعدت
بعدها دخلت الغرفه شفت شباك الغرفه مفتوح سديته اخذت المشط من الميز كعدت امشط لاحظت على المرايه مكتوب كلمتين ((راح تموتين))،،،طفرت من مكاني شفت هالكلام مكتوب بحمره من ضمن مكياجي بهالاثناء نطفت الكهرباء رحت اعلك شموع
سمعت حركه بالشقه وباب انفتحت أجت الكهرباء ركضت لاحظت باب الشقه مفتوحه طلعت بره شفت صاحب الشقه الكبالنا ديفتح الباب شكله جان طالع ردت احجي وياه بس سكتت رجعت دخلت الشقه افكر بالي شفته وصار ويايه للحظه وحده اتمنيت باقيه بالسجن،،،،،رديت تمددت بغرفتي على السرير بي ريحه نور وذكرياته عشتها ليله مرعبه ما بين ذكريات نور وبين خوفي من الكلمات الي انكتبت على المرايا

، نمت بالليل وماحس اله الدنيا ض
لمه وايد أجت يمي وضحكه شريره هاهاهاهاها
اقتربت مني حيل ولزمتني من ركبتي تريد تخنكني وأني اصيح لالاااااااااا عوفني لاتكتلني بس هو ما يهتم وأني ادفر بيه اخرشي هدني طفرت من السرير طلع سكينه كبيره وضليت اركض بالغرفة واصرخ اريد افتح شباك مينفتح اريد افتح الباب مقفوله اقترب حيل ورفع السكينه وووووصرخت صرخه قويه ،،،فتحت عيوني طلع كابوس
كعدت من نومي مرعوبه بس ابجي
كمت من فراشي رحت للمطبخ اشرب مي وكلبي كله يدك باوعت من الشباك وأني اشرب مي شفتها الدنيا صبح
رحت كعدت على الميز ووجهي يصب عرك بهالاثناء
اندكت الباب هنا ووكع الكلاص من ايدي
اخذت سكينه من مطبخ ورحت للباب وكلبي يدك ١٠٠دك بالثانيه و خليت السكينه وره ضهر وفتحت الباب ووووكلت______😐 بصوت معقووووله ووكعت السجينه من ايدي ____يتبع
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#حلول_للايلاينر_الجاف_والمتشقق😍

💫1_الحرارة:
تاخدي علبة الاي لاينر و تسخنيها شوية اما بالسشوار (مجفف الشعر)
او تحطي العلبة في إناء فيه مياه ساخنة بحيث الجيل لاينر يدوب شوية اشويه


💫المحاليل الكحولية/سوائل:
تقدرو تحطو شوية من قطرة العين، او الجلسرين في الايلاينر و تُخلطوه و تشوفو كيف يرجع جديد


💫ثالت فكرة هى تحطون قطرات من زيت البيبي.. زيت جونسون وتضلين تخوطين لمن يصير سائل



#اعـاده_توجيــہ_لصديقتج
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
امٌاكِـــنَ وضع الهايلايت😻
طبعا اكو منه نوعين سائل وبشكل باودر


#اعادة_توجية_للفائدة
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حبيييت..لون 😍❤️شادو يناسب الكل
وتكدرين بأي مناسبة تسويها


#اعادة_توجيه_لغيرج_للإفادة
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
نصيحه وحده من🌚🌺 بنوتات

ومثل مكالت هالبنوتة..اللي اعمارهم أقل من 20...عفو سوالف الحب والعلاقات
لان بهج عمر..مثل مرحله متقلبة وهاي مشاعر بس اعجاب مو حب وزواج👍

يجوز انتي متعلقه بي..بس هو يمكن خال بباله مجرد يكضي وقت

والله اني من جنت بهج عمر ..بعدني دالعب باللعبات😂💔واباوع كارتونات
فكضو وقتكم بهاللعب واشبعو بالونسة والحرية


★وعيشو حياتكم لاحكين عل هج سوالف🙂...من رح تتزوجين عود بوكتها تتندمين ودكولين ياريت لو بعدني مامتزوجه..لان زواج مو سهل

ينراد مسؤؤليه وبيت وطبخ ونفخ وتنظيف😣 ..كوله عليج وتربية الطفل بعد اتعب ..وفوك كل هذا ..لازم همين تتحملين اعصاب رجلج💔

فادرسن وحصلن شهادة ومن تعبرن 20 عود بذاك الوقت فكرو بالارتباط وارجع واكول العواطف عوفوها عل صفحه ..وفكروا بالعقل☺️👍

#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM