عالم البنات🙈🎀
767 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
///// #البارت الرابع والســـبعون /////
ج2


حسيت الخبر مثل الصاعقة اجاني ..
ركضت گعدت نسر وهو نايم ..
فز " شكو ؟"
رديت واني معصبه " وحق الله لو اجت واستقبلتها ماتشوف خيالي بعد هالمرة تخسرني نسر فهمت تخسرني "
رد " هي منو شبيج ؟"
رديت " هديل منو غيرها ؟"

گام من نومه مفزوع " شجابها لهنا "
رديت " مهزومة من اهلها امها خابرت الخاله "

گام بسرعة حجة وي خاله .. حجتله الحجته امه ..
دخل جاب موبايله واجه ..
" هاي مو صاحيه ابد ابتليت بيها خوما ابتليت "

خابر الابوها .. رد عليه يعيط ويتهم نسر عود هو الگايللها تعاي ..

نسر تعصب عليه " اني مو اجيتك وطلكتها بعد شلون اكلها تعاي .. اذا بنتك ماتگدرلها اني شنو ذنبي ابتليت اتزوجتها "

ابوها تعصب وگاله خليها يمك خدامة ذلها اكتلها شتسوي بيها سوي اني بعد ماعندي بنيه ماتت ..

طبگ التلفون بوجه نسر ..
صفنت بوجهة " وهسا شتسوي "

رد " خل توصل ونفتهم "
رديت " شنو توصل .. تحجي صدگ .. اذا خلت رجلها بالبيت ماابقى بي "

اتنهد " شذر شبيج وياي تشوفيني ميت على رجعتها بس انطيني صبر "

تركته ومشيت للمطبخ .. النار تغلي بيه اول مرة احس بهيج شعور ..
اندكت الباب توقعت هي اجت .. فتحت دنو الباب ..
دخلت وبيدها جنطتها وشكلها شحاله .

سلمت .. صارت عيني بعين نسر منتظرة شيحجي ..
گام من شافها " انت شلون تطلعين من دون علم اهلج "

ردت " انت مو كلتلي احجي وي ابوج وتعاي .. گلتلك مااريد اي شي منك بس بنتي "

عاط بيها " گلتلج احجي وي ابوج مو انهزمي منه .. وبعدين حجيت هيج ردت اعرف كرامتج لوين توصل لان ماكو وحدة تقبل تعيش خدامة وبدون عقد .."

بقت تبجي وتتوسل " حرام عليكم گلتلك انطيني بنتي ماقبلت .. وين اروح هسا .. كلشي مااريد منك حتى لو تأجرلي بيت صغير عسى ما غرفه ومطبخ واني وبنتي نبقى بي "

رد عليها " من شوكت هيج مهتمة البنتج "
ردت " وليش مااهتم مو بنتي هي .. حرام عليك تحرمني منها "

اتنهد " خلي ابدل واخذج الاهلج اكيد ابوج يقنع بي احجي وياه "

ركضت تتوسل بي " لا حباب والله يموتني والله .. خاله حبابه لاتسوون هيج بيه .. اعيش خدامة الج بس خليني هنا .. وانت وشذر مالي علاقه بيكم ولااوصللكم .. او خليلي بيت وحدي اني وبنتي "

سكت وبعدها رد " هسا ادخلي ويصير خير خلي اشوف حل "

انصدمت من حجة هيج… هي دخلت غرفتها واخذت بنتها الحضنها ..
مااتحملت درت وجهي بسرعة ..
وصحت " تعاي دنو ماما لمي ملابسج "

اجة .. وراي " شذر لاتكبريها خليني اتصرف اهدي "
ضحكت " شأهدأ .. هي جايه ومتأكدة ماتشمرها بالشارع .. وتعرف بغيرتك ماتسمحلك الهيج جايه ومرتبه وضعها. سبق وان گلتلك اذا داست رجلها البيت اني اطلع .."

رد " اهدي ادزها يم بيداء مااخليها هنا "
رديت " ماتفرق عندي المهم رجعت الحياتنا .. كلتلك تخسرني وهاي فعلا راح تخسرني .. اخذني البيت عمة اني ودنو .. وهاااا دنو وياي ولاتحلم اخليها هنا "

حجة شكد وحاول يقنعني ماقبلت ..
" شبيج هي محرمة عليه ومطلگها واذا تبقى فحالها حال اخواتي .. "

ضحكت " الى متى ؟؟ يوم يومين ثلاثة .. وتالي تبدي حيلها وتسحبك الها.. مو ردت تموت بسببها شلون تقبل ترجع شلون .. طعنت مرتك بشرفها شلون تقبلها ترجع "

اخذت غراضي وطلعت وخاله وراي تكلي ارجعي لاتخربين بيتج ..
درت وجهي " انخرب بيتي من يوم الجبتيها لهنا انت حتى ماساندتيني وگلتي مااريدها بالبيت بقيتي ساكته"

وصيت دنو تروح البيت مشتاق ..
حتى ماقبلت ياخذني هو ..

رحت البيت عمة ..
ااااه يهالبيت شوكت استقر بيك بدون مااجي زعلانه
خابرت خاله حجيت وياها ..
جانت حالتها فد مرة خطية ماتگدر تحجي .. سكتت ماشكيتلها همي ..
سالتها شبيج ..
" لج امي هاي الاشهر الاخيرة تعبتني حيل ودور شكل عندي ضغط حمل .. الدكتورة گالت لازم نسويلج عمليه لان الضغط يكتل الطفل ..
انطوني علاج وابر .. وحددتلي موعد العملية ..

فرحت " يعني اخيرا راح يجي ولي العهد .. "
ردت " الله كريم "
رديت " لعد اني خيطتله ملابس تخبل اجيبهم واجي يمج .. "

دزيت رساله اله حتى ميكول طلعت من وراي ..
" رايحة الخالتي مريضه وعلى وشك ولادة "

رحتلها جان السيد خطية مبتلي بالبيت .. من اجيت سلم وطلع ..
گال " اخذن راحتجن واي شي يصير خابرني "

طلع السيد نظفت البيت كله ..
هالمرة زينب گامت وياي زينه .. وحبت دنو لان كم مرة اجي واجيبها وياي ..
رتبت البيت سويت كبة وخليتها بالمجمدة تفيدها عشيات ووقت العازة ..
جهزتلها كلشي .. بس بالي يم نسر وسوايته وياي ..

خابرتني عذراء ..
" انت وينج شلون تطلعين من البيت لج هي المفروض ماتطلع "
رديت " اخوج اختار هيج معناها حبي مو كافي حتى يختارني "

ردت " هو وينه اخوي .. اخذ ملابسه كلها وراح يم بيداء وانت ماهي .. وهي ماخذه راحتها ..
اني هم ماابقى وگلتلج "

رديت " وين ترحين قابل هي خلتنا امام الامر الواقع "
ردت " لعد خلي البيت الها وبعد اذا اجت اسراء هم ماتقبل ..
اني هم راح اجي يمج "

سديته منها واتنهدت " اااه نسر اااه شسويت بينا "
شافتني خاله حست بيه ..
" شبيج مو على بعضج صاير شي ؟؟"
رديت " اوووف خاله مشكلتي مااگدر اضم عليج "

حجيتلها كلشي صارت تهدأ بيه ..
" لاتقهرين نفسج ليش انت ماتعرفين نسر .. مو معناها خلاها عندة يعني يحبها .. بس شلون تعتبر ام بنته يشمرها بالشارع ؟؟
اذا هو انت غريبه عليه وماخلاج بالشارع جابج وحافظ عليج .. مو دور هي هم گرايبه وهم ام بنته "

رديت " لاتدافعين خاله .. اني مو حاقدة لدرجة احرم ام من بنتها ولا انانية .. بس هديل دمرتنا .. ماگعدت وسكتت ورضت مثل مارضيت .. طمعت ورادته بي الها بالاول طعنتني ورادت تخلص مني وبعدين سوتله محبه حتى تبقيه بس الها .. يعني اخطائه مو مال واحد يشفق عليها .. شلون بعد امن الحالي والنسر وبنتي منها شلون ؟"

ردت " انتظري وشوفي وبعدين نتصرف اذا قبل سكتنا فهسا عندج اهل وجد ياخذلج حقج .. بس لاتتهورين وانتظري خلي نشوف شيسوي "

سمعت كلام خالة وانتظرت.. بس مستحيل اخليه يشوفني او يلمس شعرة مني اذا ماسوة حل الهاي المهزلة ..

خابرتني عورة العصر " انت وين راح اجيج للبيت جابني حسام "
رديت " اني ببيت خاله خلي انطيج العنوان وتعالوا اخذوني وياكم "

اجت طلعتلهم للشارع.. ورحنا البيت عمة ..
باوعلي حسام " نسر خطية على كيفج وياه .. والله هسا شفته مقهور وگاعد ببيت بيداء حتى مارايح لهناك"

رديت " من ايده خوية .. محد كاله خلي نفسك بهيج موقف "

رد " اذا هي فرضت نفسها عليه شيسوي يعني "
رديت " واذا انت بمكانه شتسوي ؟"

سكت مارد باوع العذراء وغمزلها ..
ماگدر يحجي ويكسر بخاطري ..

وصلنا للبيت دخلنا .. راد يروح ..
" ادخل اتعشا يمنا "
رد " لا مايصير ونسر مموجود .. اني رايح اي شي يصير خابريني "

هزت راسها وابتسمت ..
باوعتلي " شگد جنت عمية لعد .. ضيعت سنيني كلها وي واحد مايستاهلني "

رديت " وهاي الله عوضج "
ردت " بس كون الحگ اتنعم بهاي النعمة "
رديت " ان شاء الله بس انت لاتگطعين الامل فكري بمستقبلج وياه وبس "

سويت عشا وتعشينا .. عذورة راحت نامت ..
فرشنا كلنا بالاستقبال مااگدر اعوف عذورة وحدها كلشي يصير ..

سمعت الباب نفتحت طفرت ..
عرفته هو .. باب المطبخ مقفول ماگدر يفتحه ..

دگها . همست " روح نسر .. حلفت ماتشوف وجهي بعد وكلتلك تخسرني وماسمعت مني ..
عبالك اني شذر القديمة .. الكلما تأذيها تسامحك وترجع بس هسا لا انسى اسامح .."

رد " وروح ابويه من طلعتي بسرعه طلعت ورحت يم بيداء .. لاعبالج راضي على طلعتج بس گلت هنا الج احسن لان هناك تنقهرين لو بقيتي والا مستحيل اقبل تفارگيني "

رديت " بس افترقنا وانت رضيت بهذا الشي . اتحمل الطريق الاختاريته .. الك مهلة كم يوم ماسويت حل احجي وي جدي وانهي كلشي تعبت كافي لهنا وبس "

رد " من يمتى تهدديني بجدج شذر مو ذولة الصاروا ضدج ؟"

رديت " جنت اگول انت اهلي بس انت بعتني ماحسبت حساب الكرامتي وهسا هي الربحت مخليها بالبيت واني الطلعت"

رد " شنو هي الربحت قابل اشمرها بالشارع شلون تقبليها عليه"
رديت " وانت شنو متكفل بيها ماعندها عمام خوال شعليك بيها .. "
رد " يعني ماتفتحين الباب "
رديت " ولا راح تشوفني "
رد " براحتج "

تركني وراح گعدت بالمطبخ ابجي .. معقولة هيج نسر تسوي بيه ..
اجت عذراء شافتني " عفيه عليج لتتنازلين نسر الاعرفه مستحيل يستغنى عنج وراح يسوي حل لاتخافين "

رحت نمت .. ثاني يوم خابرتني خاله من الصبح ..
گالت تخربطت وراح يدخلوني عمليات ..

اتخبلت من سمعت بس لا راح تدخل ومااشوفها خفت يصير عليها اي شي ..

اجة حسام ياخذ عذراء الصبح طلبت منهم يوصلوني للمستشفى..
دنو اخذتها وياي ماامن اخليها عند احد ..

وصلت لهناك جانت مخليها بالردهة بمستشفى خاص ..
شافتني فرحت ..
" خفت ادخل ومااشوفج "
" شمنتظرين هسا "
" الدكتورة تجي "

اجة السيد دخل سلم .. صار يهدي بيها ويقرأ على راسها ايات وهي خايفه وتوصي بي ..
ضاج خطية ورد عليها " لاتگولين هيج . مااريد اموت مرتين .. مو انت الحييتيني بعد ماتت ليش تحجين هيج "

طلع السيد يشوف الدكتورة اذا اجت ..
لزمت ايدي خاله..
" باعي شذورة… اريد اوصيج "
رديت " خاله كافي مااريد اسمع ليش تحجين هيج والله مابيه حيل خسارة بعد .. كافي عذورة من اشوفها تتوجع ابجي واخاف اخسرها مو دور انتي تحجين هيج"

ردت " كلشي بيد الله بس اسمعيني .. ابني مو تتركيه وماتسألين عليه . واكو شغله تريدج تعرفيها ماردتج تعرفين خاف تضوجين… بس هسا لازم اكلج ..
امج… ..

استغربت " شبيها بس لاقتلها خالو "

ردت " لا بس انهزمت "

استغربت " انهزمت شنو خاله .. مو گلتي مسلسل الباب وقافله بقفل بعد شلون ومنو الساعدها؟"

ردت " ماادري ماادري حتى سعد تعاركت وياه وحجيت عليه وحلفلي بالقران .. مايعرف شي عنها.. ويكول فص ملح وذاب . عبالي قتلها گال صح اذتني بس مستحيل اقتلها ولو ردت من البدايه ماانتظر شهور لابل سنه ..

استغربت " وين راحت ومنو ساعدها ..
اكيد تواصلت وي البنات. بس حتى موبايل ماعندهن .. احس راسي يريد ينفجر من التفكير .. لو ميته فعلا كان عرفنا ماكو شي ينضم بس هي وين راحت ؟؟

اجت الدكتورة ودخلت خاله العمليات .. اجة خالو سعد ومرته .. بقينا منتظرين ..

قتلني الفضول واني صافنه عليه .." معقولة اخذها الغير مكان وما يريد يگول "

اتقربت منه " ماما وين ؟"
باوعلي " امج اختارت تنهزم وتختفي انسيها احسن الج لان مااعتقد بعد تظهر نفسها والكل مايريدها "

رديت " وليش احسك تعرف شي عنها وساكت "
اتنهد " روحي بابا روحي امج ماتت بالنسبة الي ومااهتم لو شنو يصيرلها "

سكتت بس بداخلي احس يعرف والا هو سنين طويله يدور عليها مستحيل يتركها تنهزم بسهولة ..

طلعوا صاحوا اسم خاله .. ركضنا للباب ..
انطونا الطفل .. ملبسيه الملابس الخيطتهن اني ومطرزة عليهن اسمه الحسن ..

اخذه السيد واذن بأذنه وكبر وسماه الحسن ..
اخذتة مرت خالو وراحت للغرفه ..
دنو هناك بقيتها بالردهة .. شوية وطلعوا خاله .. عدلت حجابها وغطيتها…
رحنا للغرفة وياها ..
جانت دنو تبوس بي تحب الاطفال كلش هي اختها ونشيل بيها من مكان المكان ماتخليها ابد بالگاع تموت عليها ..

للظهر خابرت عذورة تمر ناخذ دنو وياها للبيت .
اجه حسام اخذها ..
وصيته ياخذهن يم بيداء لان راح ابقى يم خاله بالمستشفى..
رد " هو هم هيج لان عذراء صايرة ماتتحمل دوام اخذتلها اجازة بدون راتب بعد مااخليها تداوم نهائي حالتها ماعاجبتني اخاف تنتكس ومناعتها تقل .. "

سألته " ليش احس نبرة صوتك بيها شي ؟ "
رد " لا بس احسها تعبانه كلش لازمها راحة "

اخذ دنو وراح وبقيت افكر بكلامه .. بس لا عذورة بيها شي ومايگول ..

رجعت للغرفه گالت مرت خالو ..
" شذر اخذي الطفله وروحي البيت السيد هناك العلوية تلگيها واني ابقى يم سماهر "

فاقت خاله وهي تحجي بأسمي " شذر امي وينج ابني زين مابي شي ."

اتقربت منها وبست راسها " يخبل خاله يشبهج حيل "
ردت " لاتعوفيني ابقي يمي "
ضحكت مرت خالو .. طلبتج بلسانها بعد مااگدر اكول لا راح اخذ الطفل وياي للبيت…
وانت سيد خلي البنات عند العلويات عود الصبح نروح كلنا سوة للبيت ..

اخذوا الطفل وطلعوا وبقيت وي خاله .. بعد ساعه گعدتها وغسلتلها وبدلتلها .. جانت عطشانه شربت مي والسيد راح جابلها شوربه دافية ..

لليل خطية بقى بحديقه المستشفى ماراح يكول مااكدر اعوفها خاف تحتاجون شي ..

باوعت للموبايل ماكو اي مكالمة .. حتى ماسأل على خالة .. بس لاهو الزعلان فوكاها ..

للصبح خرجتنا الدكتورة ..
طلعنا للبيت مرينا على مرت خالو والطفل اخذناهم ..

جان السيد طاير من الفرح .. دخلنا للبيت العلويات كلهن هناك وحايرات شمسويات ..
السيد جايب ذبيحة وگصاب ذبحوا فدوة جوة رجل خاله والطفل ..

دخلناها للغرفه ترتاح ..
وخلينا الطفل بمكانه .. اجن زينب ومروة تقربن يباوعله ويتلمسن بخده…
باوعت الزينب شلون تباوعله بحب ..
سألتها " حلو مووو؟"

باوعتلي وابتسمت " اي يخبل "
ومن هذا اليوم ذاب الجليد البينها وبين خاله .. وطبعا خاله بعقلها وكلبها الكبير عرفت شلون تكسبها كـ بنت الها ..

رجعت للبيت تعبانه…
سمعت بعذورة متخربطة كلش ..
خابرت بيداء ..
" هلو ام مهيمن شلونج "
ردت " هلو شذورة .. شلونها خالتج "
رديت " زينه بس بالي يم عذورة "
اتنهدت " عذورة احسن هسا "
سألتها " وين هي هسا ..
ردت " عندي هنا . وزوجج هم ابد والله ولا وصل لهناك صاير التجمع كله عندي ومرات هذال وهنا يجون .. "

رديت " من ايده ليش عاجبه هالوضع تشتتنا كل واحد بمكان .. شمنتظر مايسويلها حل "
ردت " شيسوي .. تريد بيت وحدها وتكله معليك بيه بعد .. وساعه يكلي اجيبها يمج اخليها . ومهيمن من سمع تخبل . وكالي اذا اجت ماتشوفين وجهي بعد قشمرتني وتهمتني وتجيبيها للبيت "

اتنهدت " خلينا نشوف شلون يحلها هم اني اذا بقى هيج احجي وي جدي وانهي كلشي الصراحة تعبت من نسر .. "
سألت " ويهون عليج "
رديت " مثل ماهنت عليه .. صح احبه ومااگدر اعيش بلاه بس تعبت بيداء .. اريد استقر مثل الناس شنو ذنبي عمري راح يصير 30 واني ماشفت يوم حلو .. عاد انهي كلشي وارتاح احسن مادام هيج بايعني "

انتظرت وماكو جواب ..
معناها اختار طريقه .. قررت اروح الجدي احجيله واخلص ..

طلعت شفت هوسة بالشارع .. استغربت ..
سألت مرة بالشارع..
گالتلي " خطية ماسمعتي يگولون رسميه الدلالة اندعمت وحالتها خطرة ماعرفت ماتت لا .. "

تخبلت من سمعت .. رحت البيتها ركض .. تذكرت كل ذكرياتي وياها .. كبرت وهي تشتغل ولدها كبروا وبعدهم معتمدين عليها حتى اولادهم هي تصرف عليهم جابتها تعب بتعب من يوم الزوجها توفى وتركلها اولاد ترعاهم .. من بيت البيت ومن شارع الشارع كلها ساعدتها وكلها الها فضل عليهم .. مااذت احد بيوم ولاجرحت احد ..

وصلت للبيت سمعت عياط اقشعر جسمي .. معناها
توفت .. دخلت ودموعي تنزل .. بنتها ملخت نفسها وتصيح منو الي .. الجبيرة تزوجت بس هاي بقت خطية
الناس كلها الواگفه تبجي عليها ..
گعدت وابجي وكانه راحت عمة خديجة مني اليوم..
اتذكر گعداتنا سوة ..

شلت راسي شفت زمن ومرت ابوها.. تبجي مثلي واكثر
تقربت مني وحضنتني " لج شذر اليوم احس امي التوفت مو رسميه .. "

باوعتلها " لج زمن بقيتي انت الي من ريحتها لاتكطعين بيه "
هزت راسها " شبيدي عليج بس صارت هواي اشياء بعدين احجيلج عنها .."

خابرت البيداء بلغتها بوفاة رسميه .. گالت احجي وي امي ونجي خطية جانت طيبه وحبابه ..
گعدت تحجيلي من يرحن البيت عمة شتسوي الهن ..

رجعت للبيت مكسورة .. مثل كسرتي بعمتي ..
اباوع للبيت وحياطينه .. كل شي بي يروح يوم بعد يوم حتى الذكريات ..

بعد كم يوم واني بحداد وماصحيت من الصدمة… عشر سنوات بين وفاة عمة ورسميه .. وعبالك البارحة ماتت عمة خديجة مو من زمان لسا وجعها ماطفى بگلبي ..

شبيه الموت كام ياخذ بينا واحد ورى الثاني ..
موت وليد وعمة خديجة كانوا صدمة بالنسبة النا لان ممتعودين ع الموت ..
بس هسا احس الموت صار مثل الولادات بحياتنا ..

خابرتني هنا گالت حنجيج اني وهذال ..
حضرت العشا .. اجو ووياهم دنو .. التمينا سوالف وضحك..
زوجها انسان كلش حباب واخلاق رغم اكبر منها بهواي بس يحبها كلش ..
والاهم يعتبر جود وفهد اولاده ..

هنا :
هذال بالنسبة الي مو بس زوجي لا بل كلشي بحياتي
يحترمني ويحترم اهلي والاهم يحب اولادي وكانه اولاده ..

بكل عطلة ياخذنا للشمال نتونس ونرجع .. مفكرين هالعطلة كلنا نروح ..
نسر وشذر وبيداء والجهال .. وحسام وعذورة حتى هم تغير جو وترفه عن نفسها ..

اجينا الشذر بالليل نقنعها تروح ويانا ..
نسر مثل طفل تايه من امه . هيج حاله بعدها.. اتخلى امام الامر الواقع . اجت هديل وفرضت نفسها عليه مرة ثانية ..
بكل مرة شذر تتنازل وتوافق .. بس هالمرة عجبني موقفها وقوتها.. صعب المرأة تتحمل وحدة تشاركها بزوجها .. واذا اني مااتقبلته النفسي شلون اتقبله الها حتى لو كان هو اخوية ..
بس مااحب اشوف مراة تنظلم من زوجها وتسكت ..

حجيت وياها دنو فرحت وصارت تتوسل " ماما عفيه خلينا نروح والله امنيتي اروح لهناك واشوف المصايف واتونس "

انقهرت شذر ع دنو وادري بيها ماتكسر بخاطرها ..
گالت بلغي نسر واذا وافق نمشي ..

حجيت وي نسر وافق بس گال ديروا بالكم عليها ولا تخلوها تحتاج شي .. شال فلوس ووصاني انطيهيا
رغم يعرف هي مامعتازة وعندها ..

بيداء ماتحب هيج طلعات .. بس مهيمن واخوانه راحوا ويانا وحسام وعذورة ..

طلعنا سيارتين بعد ماهذال رتب كلشي السفرتنا والاقامة ..

اجرنا شقة هناك كلنا بيها بس نبات بيها .. نطلع الصبح نرجع وكت النوم بس ..

شذر :
كل يوم يخابر نسر وانطيه دنو تحجي وياه يطمأن علينا.. وفوگاها يگلها بوسي ماما وهي تجي تبوسني

حسام وعذورة مثل عصافير الحب .. يخاف عليها من الهوى .. حتى مي بارد ماينطيها خاف تتمرض ..
فعلا كان انسان وفي ..
والمشكله شيشوفون تحفيات لو شغلات حلوة بالمول ياخذون البيتهم .. حتى هذال گام يحجي عليهم يگلهم مابقيتوا مكان بالسيارة شلون نرجع وعندنا غراض ..

من رجعنا خابر نسر بالطريق..
باوعت دنو نايمة وكلها نايمة اضطريت ارد ..
" الو "
" اااااافيييييش يااابة .. ليش حارمتني من هالصوت "
رديت " انت الاختاريت .. سبق وان خيرتك وماسمعتني عبالك مثل كل مرة انسى واسكت .. "

رد " واهون عليج "
رديت " مثل ماهنت عليك "

اتنهد " والله ماشايف خلقتها من اول يوم اجت .. حتى من اخذ ملوكة للعلاج لو اريد اشوفها امي تجيبها بعربانتها البيت بيداء .. صدگ ماكلتلج اجو خطابة الاسراء ..

انصدمت .. بس ماردت احجي وياه ويتوقع انه راضيه عنه .. سديته بسرعه منه وماانطيته مجال يحجي ..

جانت عذورة گاعدة بالصدر…
گعدتها وهمستلها .. " نسر يكول اجت خطابة الاسراء "

شهگت وفزت حتى حسام ارتبك عباله شو شبيها ..
" تحجين صدگ منو تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ"

رديت " ماادري ماطولت وياه "
ضحك حسام " ليش ناصبات عليها عريف شلتاغ "

ضحكت " هاي سوالف عذورة هي گالتلك "

وصلنا البغداد بعد تعب ..
سأل حسام " عادي شذر بس نروح البيتنا ننزل الغراض واوصلكم بعدين "

رديت " عادي براحتك.. "

وصلنا للمشتمل .. نزل الغراض جان حيل حلو ومرتبه وكل الاثاث والصور والشغلات الجايبيها نازكة حيل ..

رجعوني البيت عمة وراح يوصل عذورة ..
اشتاقيت الاخواتي وجنت جايبتلهن .. هدايا اخذتهن واخذت دنو ورحت .
وهاي اول مرة اخذها وياي ..

رحبوا بيه كلهم .. حالتهم شوية احسن من البدايه ..
بس سمر ماعاجبني شكلها ..

سمر :
بقت سحر محاربتني وتستهزأ بيه كلما تشوفني ..
ومااعرف شنو غايتها ..
ودومها مفشلتني .. بيوم طلعت للطارمة تغسلها هي هاي شغلها بالبيت ..
الممرات والطارمة تغسلهن ..
اجه ارشد شافها بلا حجاب عاط بيها ..
هي شافته خلت حجابها بسرعة ..
عاط بيها " انت ملابسه شي وملابسج فاضحة وطالعه ماتكولين احد يشوفني ودتشوفين البيوت كلها مسلطة علينا .. "

ردت " وانت شكو .. "

هنا ارشد تخبل ..
لزمها وعصر وجهها حيل وشمرها ع الحايط .. " لاتختبرين صبري سحر .. بحياتي ماماد ايدي على مرة ولا رجولتي تسمحلي بس انت يحتاج اربيج من جديد على ايدي "

رادت تعيط .. صم حلگها حيل .. وهمس بأذنها " اياج ترفعين صوتج بعد اگصه للسانج والله "

مااتحملت وحسيتها انهظمت .. دخلت تبجي للغرفه ..
بيبي من شافتها ماقبلت وصارت تحجي عليه ..
ولك ليش وي الطفله شبيك متكابل وياها ..

رد " ياطفله بيبي رحمة الاهلج .. ماتشوفيها بطولي ولو السانها اطول منها .. بس لاتتدخلون واني اروضها الكم وحق الله اخليها تمشي مثل الساعه "

دخلت وراها للغرفه صارت تعيط عليه " كله من وراج انت السبب انت الخليتينا نجي لهنا وج امي مااعرف وين لسا ومايوم واحد سأل عليها لو طمنا . حتى اختج
وتالي يجي هذا الشايف نفسه يعلمني الادب ويضربني ويگلي اربيج هو منو حتى يربيني "

اشرتلها " كافي صوتج مسموع "
ردت " خلي يسمعون.. والله اني اني وهو هو شوفي شراح اسوي بي "
رديت " قابل هو شمسويلج انت تعانديه "
ردت " بله انت ماتنطين بي حبيب الگلب هذا "
رديت " كافي لزمتيها عليه شغله صارت وراحت وصارلها شكد وانت ماتنسين "
ردت " اي جا لاتدافعين عليه گدامي فاهمة "

سكتت عنها وصرت اتجنبها بس هي احسها بقت تعاند وهو مايسكت واسمها هي الخسرانة لان يعرف شلون يوكفها عند حدها ..
اجت شذر وحجيتلها كلشي عنها . طلبت من بيبي تاخذني يمها ارتاح كم يوم وارجع .. بيبي ماقبلت بالاول..
" يابيبي هو وين اگدر افاركها لااني ولا جدها "
ردت شذر " هي كم يوم وارجعها "

قبلت بيبي اخذت ملابس كم قطعه وياي ولو يعز عليه اترك قمورة واروح بس جنت محتاجة ابعد شوية وارتاح .
لان گلبي صار يأذيني كلما اشوفه.. جنت اتوقع فترة مراهقة وتعدي بس يوم عن يوم يزيد تعلقي بي والمشكله مااگدر ابين او احجي احس الشي صعب كلش بالنسبة الي ..
اعرف ارشد يحب هاجر كلش وحزين للان عليها لهذا كتمت هالصراع بداخلي وسكتت عسا وان يجي يوم بسنه معينه يجمعني القدر بي ..

طلعنا اني وياها وبنتها للبيت رجعنا ..
اجاها تلفون من ردت تخبلت .. " هو شكو نسر بي شي؟"

شذر :
رحت البيت جدو هم اشوف البنات وانطيهم هداياهم وهم احجي وي جدو بخصوص نسر ..
رغم هو يحلف والبنات انه ابد ما يدخل البيت بوجودها
بس لانه باقية بحياتنا هالشي وحده مدمرني .. اعرف بي يحبني وعندي ثقه مايرجعها وحلفلي بس يبقى وجودها قريبة منا خطر على علاقتنا ..

من مالگيت جدو بلغت بيبي يخابرني لو يجيني للبيت
اخذت سمر وياي لان ضايجة وطلعت ..
من طلعت منهم بالطريق ..
خابرتني بيداء ..
" الو شذر حسام راح يجيب عذورة يمج كلشي ماتدري ابد لاتبينين الها او تحجين شي.. "
رديت " هو شكو نسر بي شي "
ردت " لا هذال انخطف ومانعرف شي عنه من طلع الصبح لسا "

يتبع…
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// البارت الخامس والســـبعون ////
ج2

خابرتني بيداء ..
" الو شذر حسام راح يجيب عذورة يمج كلشي ماتدري ابد لاتبينين الها او تحجين شي.. "
رديت " هو شكو نسر بي شي "
ردت " لا هذال انخطف ومانعرف شي عنه من طلع الصبح لسا "
سألت " وهسا شسويتوا يعني وين راح ؟"
ردت " ماادري ماادري هاي هنا جبناها لهنا وفد مرة حالتها .. تگول قبل فترة جاييه تهديد وهو مامهتم وهسا نسر يفتر من مكان المكان وماخله احد ماوصاه يدور عليه ..

سألتها " قدمتوا بلاغ ؟"
ردت " اي قدم نسر وعمامه كلهم مخبوصين ماشاء الله عشيرته تسد عين الشمس "

رجعت للبيت مقهورة حيل على هذال انسان طيب مايستاهل .. والاهم يحب هنا كلش ..
استغربت من حال بلدنا ووين وصلنا .. لا امان ولا راحة .. والحجي الحق والنزيه اما ينخطف او ينقتل
يارب يرجع سالم ان شاء الله..

اندگت الباب اجت عذورة وحسام ..
دخلت سلمت عليها وحسام يأشرلي من وراها…
هزيت راسي بمعنى اعرف ..

باوعتله " شنو متدخل ؟"
رد " هااا لا تعبان وعندي شغل عود امر عليج غير وكت"
ردت " لعد ليش جبتني بسرعه بسرعه لهنا وتگلي شذر عزمتنا "

رديت " اي صح اني حجيت وي بيداء تخابره يجيبج لان انت صايرة لاتطلعين ولا تجين "

حسيتها مااقتنعت بس من دخلت وشافت سمر انشغلت بيها.
تعرفت عليها والفتت الي :
" شذر هاي انتو كلكم هيج حلوين .. شفت خالتج وهسا اختج ماشاء الله "

فرحت سمر من سمعت كلامها .. وحست بالراحة وي عذورة بحيث خلصن الوكت اثنينهن ضحك وسوالف
ودنو وياهن هم حسيتها كبرت وحتى بكلامها ونقاشها مختلفه رغم هي صارت بالمتوسطة ..

بالي كله يم هنا ..
رحت للمطبخ ثرمت اللحم والبصل وسويت كباب بالفرن
استغليت وجودهن بالاستقبال صرت كل شوية اخابر بيداء ..
وماكو شي جديد .. والمشكله مااگدر اتصل على نسر واطمأن ..

هنا :
هذال مثل عادته .. گعد الصبح لگاني قبله اسوي ريوگ
حضني وباسني " صباح الخير حبيبتي "

رديت " صباح النور " اشو مبدل من وكت ..
رد " اي عندي شغل اخلصه واروح للدوام "
سألت " لعد متتريگ ؟"
رد،" كوب جاي من ايدج الحلوة وبس مااشتهي "

صبيتله جاي شربه وطلعت اودعه مثل عادتي للباب
حضني واتنهد بحضني ..
باوعت بعيونة " شنو هالحسرة البعيونك "
رد " ماكو شي حبيبتي يله اني رايح ديري بالج على نفسج وع الجهال .. ومن تسوقين على كيفج لان ازدحامات "

طلع وهو يوصي .. بالفترة الاخيرة علمني ع السياقة لان دايما هو يطلع من وكت او يتأخر واني ارجع تكسي او انتظر .
فاشترالي سيارة صغيرة .. وبعد مابديت اتعلم اسوق صرت اخذ ولدي قبل الدوام اخذهم الاهلي ومناك اروح الدوامي .. لان عطلة وماعندهم دوام..

بعد ماطلع لبست شالي واخذت غراض ولدي .. حتى مرات يرحون بتراكاتهم خطية يكملون نومتهم هناك ..

طلعنا بسرعة قفلت الباب ورحت البيداء بالفترة الاخيرة ادزهم يمها .

داومت وطول النهار احس داخلي مامرتاح ..
كملت دوام ورجعت للبيت بعد مااخذت اولادي ..

بسرعة طبخت ..
اتصل على هذال ماكو .. عود ردت اكله يجيبلنا خبز .. هو بثلاثة ثلاثة ونص يبين بالبيت ..

باوعت ساعه ثلاثة ونص وماكو معقولة مخلص شحن ..
بقيت مخليه الاكل ومنتظرة الحد ساعه خمسه ..
عاد هنا مااتحملت ..
خابرت اخواته گالن ماشفناه ولا خابرنا ..
دور قلقتهن وياي ..
ساعه ولگيتهن يمي جايات ..
خابرت نسر وگال اني اتصرف هسا اخابر واشوف السالفه ..

كلها تدور وهو ماكو فص ملح وذاب.
صار المغرب وهذال ماكو .. احس الدنيا گامت تفتر بيه عاد هنا انفجرت مااتحملت صرت اعيط وابجي..

اجه نسر وعمامه الهذال وولد عمة ..
گالوا " طلع بنص الدوام بشغل وبعد مارجع للدوام هذا العرفوه من اليداومون وياه "

اني تخربطت وبس ابجي .. سألني نسر :
" زين ماكالج شي خاف اكو مشكله بدوامه "

رديت " اي اجاه تهديد بس مو هسا من زمان .. وهو مااهتم وهم نسينا السالفه "

حجة عمه " وشلون تسكتون عن هيج موضوع "
رديت " هو ماقبل نحجي گال مجرد تخويف "

سأل نسر " زين ليش تهديد هم اكو شي يخص شغله صاير شي "

رديت " اي گال لازم ملفات فساد وع اساس يقدمها وهددوه بس هاي قبل ماادري شصار بعد هذال مايحجي عن شغله "

عاط ابن عمه " خليه لا يحجي لايحجي وهاي النتيجة.. يعني مايكول احجي الاهلي الولد عمي .. مو احنة ببلد…….. ماكو بي لانزيه ولاشريف .. بلد حكمته المرتزقة مايعيش الشريف بينهم ..

كلامهم وخوفهم خوفني اكثر المطمني نسر يمي يهدي بيه ..
اشرلي " گومي لمي ملابسج وملابس ولدج وتعاي وياي للبيت "

رديت " لا مااروح مستحيل خاف يرجع هذال شلون اروح واتركه "
رد " يابه من يرجع كلنا ندري لاتعاندين .. ماتشوفين الوضع خافي على ولدج… احنة راح نستنفر المراكز كلها وندور عليه لاتخافين "

بالگوة قنعني اطلع من بيتي ومن ريحته الماليه البيت ..
صعدت للغرفه اخذت كم قطعه لان ادري راح ارجع وراح ارجع اشم ريحته واشوف وجهة المبتسم والمايوم حزن بوجهي لو كشر "
احس جسمي كله يرجف وبس ابجي .. ياالهي مصار سنتين على زواجنا حتى مااتهنيت ولاشبعت منه . لاتحرمني منه ياربي وتاخذ مني اخر امل بالدنيا ..

اخذني نسر البيت بيداء .. بس گالتلي الله يساعدج
انفجرت بوجهها مااتحملت…
بجيت وعيطت ومافادني شي مااحس بداخلي مرتاح
كل شوية اتصل عليه ومغلق ..
نسر ماشفناه النص الليل .. هو وعمام هذال ماخلو مكان ما راحوا..
حتى رتب جبيرة بالدوله تعنالها .. وبمعارفه گدر يطلع امر بالتحقيق مع كل المشكوك بيهم وكل الموجودين وياه بالشغل وخارجه..

ايام وليالي وماكو خبر ..
احس النوم طار من عيني .. نسر حبيبي ماشفناه ابد ..
حتى دوام مايداوم بنفسه يدور ..

المطمني حجايتة من يگلي ..
" لاتخافين مادام ماكو اثر يعني بعده عايش وان شاء الله يرجع "

بس ياخوفي مايرجع ويختفي حاله حال غيره بهذا البلد..

اخواتي وامي كلهن ماتركني ابد… شذر تروح وترجع ماتگدر تبقى علمود عذورة ماگلنالها ..

وفوگ مصايبي كلها ..
سمعوا عمي وليث واجو..
من شفتهم حسيت بجيتهم مو خير ..
احنة رجعنا كلنا البيت اهلي لان بيت بيداء صغير
مايوسعنا ..
وهديل اخذت بنتها وراحت البيت بيداء ماما دزتها لان تدري بينا مانطيق وجودها ..
رغم مهيمن حلف مايدخل بيتهم مادام هي بي .. بس شنسوي ابتلينا بيها وخلص ..
واصلا بوضعي هذا ماعاد يهمني لا هديل ولاغيرها ..

من شفت ليث حسيت وراه مصيبة المشكله هالانسان تحسه يتجدد ومايتعب ابد يصغر ومايكبر ..

حجة عمي وتوقعت جاي يواسيني :
" بوية بعد الصار ورجلج عنده ثارات ويمكن يكتلوه او يخطفون عياله .. ولدنا راح ناخذهم… لان خاف يوم عبالهم ولده ويكتلوهم لو يخطفوهم "

رديت بحرگة گلب " تحجي صدگ عمي يعني هم زوجي مااعرف وينه وگلبي محروگ عليه.. وتحرگ گلبي على ولدي تريد "

رد ليث " هذا الصحيح مادام وضعكم بخطر مااخلي اولادي عندج بعدين وضعه معروف ليش اليشتغل هيج شغل شيتوقع… "

قاطعته وعطت بي " انت شنو يااخي ماتحس ماعندك گلب . لك اشو احسك جاي متشمت .. لو لان احسن منك ورجال اكثر منك غرت منه "

ضحك " اني رجال غصب عنج .. وهذا الشايب خليه عود يرجع ويفيدج بس ولدي اخذهم واصلا انت انطيتهم الي على طبق من فضة .. بس اقدم دعوة بهيج ووضع اخذهم منج "

عطت بي " لك هالشايب التحجي عنه اشرف منك… عاد شوف نفسك لاشرف ولارجوله باقي كل يوم وي وحدة حتى الاخذتها عليه وحبيتها خنتها "

تهستر وراد يضربني لزمه عمي وطرده .. " اطلع انت لاتتدخل "

عاط " لا اتدخل ولدي اخذهم وبالقانون "
رديت " لمن حطمت شجن وحرمتها من الخلفه هسا جاي تريد ولدك .. مو ذوله الماردتهم وتكلي سقطيهم او ننطيهم القصي .. مااريد اتشمت بس هاي كلها عداله الله .. وهسا اطلع منا واخلي القانون مالتك يفيدك "

سحب ولدي واخذهم بالقوة واخواتي وامي يعيطن عليه ..
مهيمن دخل للبيت سمع العياط وشافه مااتحمل ..
هجم عليه وشبعه ضرب وصاروا يتمالخون ..

عمي طرد ليث ..
وطلب ياخذ الولد بين ماتهدا الاوضاع يرجعهم وعدني يرجعهم بيده .. بس تنتهي الاوضاع على خير ..

اخذهم وراح .. البيت انخبص .. صرت تايهة مااعرف افكر المصايب احسها كلها تراكمت عليه ..

ثاني يوم انصدمنا بتبليغ من المحكمة.. والقاء قبض على مهيمن ..
انصدمنا ..
خابرنا نسر . خطية حار بينا وبين يدور على هذال ..
اجه بالليل هو وماگلناله لان تعبان نام وطلع من الصبح خطية .

بيداء تخبلت من اخذوا ابنها .. وتبجي " يمه بس لايحكموه ويروح مني .. يمه ابني شلون بيه "

بيتنا خلال اسبوع المشاكل ماهدأت بي ..
ليث مسويها قضيه اعتداء على اعلامي اثناء عمله ..
لعبها صح ومااعرف منين جايب شهود يشهدون وياه ..

قبل فترة سمعت عنه اخبار من نسر .. گال كل يوم يشوفوه ناس وي وحده ..
ماصدگت الخبر احتمال زميلاته لااكثر .. لان الاعرفه يحب شجن واستقتل عليها ..
بس مااستبعد تصرفه لان اليخون مرة يخون الف مرة ..

نسر المسكين حار بين يدور على هذال وبين مهيمن والمراكز ..
راح العمو كم مرة وعمو ضغط على ليث… بس ليث معاند .. ومصر يخليه ينحكم ..

بيداء تبجي وتصيح " ضاع ابني .. الله لينطيك ياليث ضيعت ابني "

دور صار يساومني يطلع مهيمن مقابل اولادي..
تخبلت شلون اگدر استغنى عنهم ..
ومنا بيداء شحالها ..

ماما تگلي معليج مهيمن رجال يتحمل لاتتنازلين اله ..
رديت " يوم تحجين صدگ طبعا مااتنازل .. مو تزعلين بيداء بس ذولي صغار شلون اخليهم يتبهذلون يمه وهو من البدايه مارايدهم بس لان شجن مايصير عندها "

ردت بيداء " حقج دادة حقج ابني جبير وميته عليه شحال لو طفل "

حولوا مهيمن للمحكمة… نسر خلة محامي اله .. وطلب شهود .
المشكلة بس احنة شهود .. انه الحادثة صارت بالبيت وبمشكلة عائلية مو مثل ماگال بوقت عمله ..

نسر ماقبل اي وحدة بينا تدخل مراكز او محاكم وگال اني اتكفلها .. بس ماما اصرت تشهد ..
وگالتله..
" يمة اني مرة جبيرة منو يباوعلي قابل… واذا عمك ماشهد وياك اني اشهد ولا اخلي الولد بالسجن "
بس نسر ماقبل گالها خلي نشوف شيصير والله كريم ..
خابرت ماما المرت عمو وحجت على ليث وگالتلها اذا ماتنازل والله اروح بنفسي واشهد عليه واكلهم اجه البيتنا وهاد علينا واخلي هو ينسجن بدال مهيمن "

عاد مرت عمو موصلة العمو وهو متخبل من سامع ماما تروح تشهد ..
خابر نسر وگاله " مادام ليث مايتنازل اني اروح اشهد وياك واحلف لان جنت هناك "

من سمعنا كلام عمو فرحنا ..
وفعلا رايح وشاهد ضد ليث وشهادة عمو لانه ابو ليث ضعفت موقف ليث ..
واضطر يتنازل بعد مادفع نسر تعويض ..

يوم عن يوم احمد الله الخلصني من هيج انسان طمع وجشع واناني .. شلون حبيته وشنو شفت منه ماادري المهم خلصت منه ..

بقى يرجعلي الغالي وكلشي مااريد من الدنيا .. كرهت كلشي بحياتي ..
هاي مرن اسبوعين وهو ماكو خبر عنه… حسيت الكل فقد الامل برجعته ..

شذر :
بعد الصار الهذال .. صرت بين نارين .. بين عذورة وبين قلقي على هنا ..

عذورة جانت وي سمر متلائمات .. سمر طلع عندها موهبة الرسم وهاي اول مرة اعرفها يمكن هواي اشياء غايبه عني بيهن حتى من انجمعت بيهن ماشبعت بقت الدنيا تلطش بيه بكل يوم مصيبة وانشغلت عنهن ..
بس المطمني هم جدو وبيبي اعرفهم يحبوهن ورغم اخطاء سحر بس بيبي متنطي بيها ابد ..

بقت يمنا سمر اسبوع بعدها گالت ارجع لان بيبي كل شوية تخابر وين سميرة اريدها اشتاقيتلها ..
ميستغنون عنها لان مداريتهم هي وجدو ..

من راحت سمر اني ملتهية بالخياط .. رغم مامعتازة ونسر بطلني من زمان من شراكتي وي المحلات الجنت اخيطلهم يگلي تعبتي وظهرج ..
بس اني بقيت اخيط بس الي للبنات للاقارب حتى للشارع ماعدت اخيط بعد ..

عذورة مرات يجيها حسام ويطلعها ومرات تلزم الفراش وتنام .. الكيمياوي اذاها حيل .. غير ملامحها وذبلها ..

ساعات احلم بيها احلام موزينه واخاف .. اي فعلا اخاف لان احلامي احسها تتحقق ..

دوم اگعد ع السجادة وابجي وادعي .. ربي اختبرتني بهواي اشياء بحياتي وصبرت ..
الا عذراء .. اريدها منك الهي .. شابه بعدها وجاي تذبل گدامنا ..

واني ع المكينة .. اجت يمي ..
" شذر اشو اهلي فد مرة نسوني لا واحد اتصل لا حجة معقولة صاير شي .. حتى من اتصل كلمتين وتسده ماما"

رديت " لا ماكو شي بس تلگيهم مشغولين "
ردت " لا ممرتاحة .. راح اخابر ماما تدزلي مشتاق "
رديت " وين تخابريها مو ع اساس يجي حسام لو شنو مليتي مني "
ردت " شتدرين بيه امل منج بس ماادري احس داخلي مقبوض "
رديت " لعد انتظري حسام يجي لترحين "

اجه حسام من العيادة اصرت تروح .. حاول يقنعها يطلعون ماقبلت گالتله تعبانه اليوم ..

اشرلي اروح وياهم ..
شلون اروح الذاك البيت بعد السوااه شلون ؟؟

اصر حسام عليه من راحت تبدل ..
" شذر خوية اعرف الماتگدرين تدخلين الذاك البيت بس انت تفهميها هاي لو سمعت تتخربط او شو شيصير بيها"

اضطريت اروح هم يبقى بالي عليها..
خابرت بيداء گلتلها عذورة اصرت تجي .. لتفتحون الموضوع يمها .. وكأنه هنا جايه يمكم "

نسينا انه عذراء ذكيه ومتفوتها الهفوات النسيناها ..
بدلت واخذت دنو ورحنا ..
بيداء گالت نسر مايرجع .. اطمأنيت شوية ..

وصلنا للبيت ..
باوعت الحسام " ليش جبتنا لهناك غير البيداء نروح ؟"
توتر حسام ونسينا هالسالفه..
" هااا اي بس نسر وداها يم بيداء علمودجن لان ماتدخلن البيت .."

سكتت وماردت ..
دخلنا البيت .. تلگتنا خاله سلمنا عليها ..
فروحة فرحت من شافت دنو اخذتها ودخلت ..

شافت هنا استغربت " هاي هنا لعد وين ولدج وشبيج "

هنا جانت حالتها فعلا يرثى لها .. ذبلت بأسبوعين ..
ابتسمت بثگل " مابيه افلاونزا مأذيتني .. ولدي عند بيت جدهم وهذال مسافر فأجيت لهنا يمكم "

ابتسمت " ياظالمات كلجن مجموعات هنا وتاركاتني اني وهاي المسكينه وحدنا متگابلين هناك جان اجيتن يمنا "

اخواتها كلهن يبتسمن ويجاملنها ..
سما من شافتها مااتحملت دخلت للغرفه تبجي ..
رحت وراها ..

شافتني " مامصدگة هيج صايرة .. لج عيني هاي زهرة البيت نسميها من صغرها وهي ماتفارگ الضحكة وجهها ليش هيج صايرة .. ليش احس راح نخسرها نهائي "

رديت " اسم الله لتگولين هيج .. عذورة قوية وجاي تحارب بس العلاج قوي مأثر عليها ومتاكل .. ولو الولد حسام ممقصر خطية مگابلها وگاعد .. خليج قوية حتى تقوى بينا من تشوفنا هيج طبعا تضعف "

ردت " الله يلعن هيج مرض شوكت تطيب گليلي شوكت ترجع تفتح من جديد "

رديت " حسام يگول مو شرط حسب انتشار المرض وقوة مناعة الجسم .. احتمال سنة اكثر ماندري بس ان شاء الله تخلص منه بسرعه… "

جاي نحجي سمعت صوت نسر اجه ..
بقيت بالغرفة ..
من شاف عذورة فرح " مشتاقلج بالقران… اعذريني التهيت وحتى ماخابرتج "
ردت " كلكم ملتهين عني تالي مجمع اخواتك وتاركني"
رد " لا ابد اسأليهم اصلا مااجي للبيت عندي انذار.. "
نزل مهيمن جان نايم فوگ…

واسمعهم يحجون عن مشكلته ..
عذورة استغربت " ليش مگلتولي اگول ماتخابرون والله حسيت اكو شي همزين عاد لمن طلع يلة دريت "

رد نسر " مشكله بسيطة وماتسوة ..
بس الجماعة الخطبو اسراء خوش وگفه وگف النا .. "

سألت خاله " احنة التمن كلهن ونسيت اسألك هذا الخطب اسراء وياها استاذ لو شنو ؟"

رد نسر " اخوه دكتور وياها الولد الخطبها قاضي "
ردت بيداء " ياااا اگول اسراء شعجب اقتنعت ورضت تالي طلع الولد يناسب طموحها "
رد نسر " اي هم الواضح يتلائمون .. اسكتو لا تسمع وتسوولنا سالفة .."

سمعته شهگ " هاي دنو هنا .. منو جابج وي عمة اجيتي وشلون تتركين امج وحدها "

ردت " ماما اجت وياي "
غمضت عيني .. " معناها عرف عود وصيتها ماتنزل من فوگ لمن نروح "

شوية واندگت الباب " شذر اريد احجي وياج "..
حجيت من وراه " نسر عفية لاتحرجني مو حلفت متشوف وجهي بعد "
رد " والله عبالج ساكت خابرت عمامها وحجيت وياهم بس صارت هاي السالفه واخرتني تعرفين "

رديت " نسر انت تهاونت من البداية وكسرت گلبي .. وهاي انت صارلك شگد متحمل ماتفرق بعد "

رد" والله اريد اموت شنو متحمل .. شذر اني تعبان ومحتاجج لاتسوين هيج بيه "

رديت " بكل مرة تحتاجني تلگيني يمك بس هالمرة تختلف "
رد " افتحي الباب من اخواتي مو فشلتيني .. افتحي وخلي نتفاهم جوة "

مهيمن مناك اسمعه " الله يساعدك خالي لو اني منك اكسر الباب .. كرهتوني بالعرس والله انتو المتزوجين "

عاط بيه " دولي لااجي اكسرك مو اكسر الباب لو مخليك بالسجن احسنلي "
ضحك مهيمن " ترى اتشاقه هااا .. باجي على كيفج وي خالي خطية مايستاهل والله خوش رجال ويحبج وبلياج ضايع "

عاط نسر " بعد بعد جدي بيه ع الرصيف امشي ولك "

سمعت ركضت مهيمن ..
ضحكت عليهم ..
رد " عاجبج هيج يعني وج افتحي مو فتيتي گلبي فت"

ابتسمت " دور فتيتي شنو هاي ؟"
رد " شلعتي گلبي يعني هاي شرطي ويانا يگولها جان "

لو ما هنا ووضعها وعيب منها جان مافتحت ..

فتحتها ودرت وجهي " ترى فتحتها علمود هنا .. لان شتگول علينا زوجي ماهو وهم حايرين برواحتهم ومناك مهيمن يتمضحك فضحتونا "

رد " بس خليني اباوعلج مو اشتاقيت لعيونج الجنهن قطر الندى بوجه الصبح "

اتنهدت " نسر مو وكت سوالفك .. "
رد " انطيني فرصه "
رديت " انطيتك هواي .. الواگفه گبالك مو بنت ال 16 سنه كبرت والدنيا علمتني اشكال وشفت اشكال بيها "

بسرعة اجتني حضنه من وراي وحاوطني بديه وقرب وجهة الرگبتي . ابتعدت عنه بسرعه "

" نسر عوفني كافي كافي ماتمل "

دار وجهي غصب عني غمضت..
" تعبتيني كافي والله گلبي ملهوف بعز كل الاني بي .. كسرت اختي ودموعها لو مهيمن وهبطتي عليه لو اختي التذبل گدامي لو ولو ماتگليلي شلحگ "

دفعته حيل .. " كلها باول اولوياتك الا اني .. "
رد " هاي انت تگولين هيج .. وين شذر القبل تفضل الغير على نفسها وين شذر اذا قصرت بحق واحد من اهلي ترفض وين شذر الجانت تنقهر حتى على عدوها"

رديت " هو لان جنت ذيج شذر الضعيفه تعودت تخطاأ بحقها وتسامحك تدوس عليه وتگول تتحمل .. لدرجة ينكسر گلبك ع الكل الا اني تگول ميخالف تتحمل وتتحملني .. للان اني نفسي شذر وي الناس كلها . اخواتك اخواتي واهلك اهلي .. وكسرة هنا كسرتي ..

بس انت لا تختلف لان اگدر اسامح الناس كلها الا انت مااگدر اسامحك .. لان انت مختلف بالنسبة الي مثل مافضلتك على نفسي وع الكل المفروض تفضلني ..
وماتكسرني ..
تعبت نسر تعبت اريد اعيش اريد استقر اريد ابطل خوف من المستقبل اريد ارتااااح يااخي افهمني افهميني..

حضني وباس راسي ..
بعدته وطلعت ..
صحت دنو .. وطلعت .. البنات وخاله رادني ابقى مابقيت ..
بقيت واگفه بالشارع ودموعي بطرف عيني. اباوع البيت بيداء والقهر كاتلني ..
" وحدها هناك شنو اليضمن مايروحلها او تصيحله بحجة بنتها شنو اليضمن وفائك الي نسر شنو ؟؟"

طلع وراي " اوكفي اني اوصلج "

طلع وياي وصلني واثنينة ساكتين ..
نزلت ودخلت للبيت من غير مااحجي بقى هو يحجي وي دنو ..

دخلت وراي وقفلت الباب " ماما بابا يگول اصبري عليه"
مارديت عليها ..

سويت عشا وتعشينا ونمنا ..
ثاني يوم گعدت اشتغل حتى بلا ريوگ مااشتهي ..
اجت ببالي زمن ..
خابرتها ..
" وينج اشو مختفيه "
سألت " انت وين ببيتج ؟"
رديت " اي ببيتي تعاي "
ردت " اشوف اذا قبل .. لان اني بطلت ومن زمان تركت الشغل ومااطلع ماگالتلج خاله رسميه الله يرحمها "

رديت " لا ماادري اصلا من زمان ماملتقيه بيها الى ان ماتت الله يرحمها "
ردت " احاول اقنعه واجي واحجيلج "

احظرت الريوگ مثل قبل من تتريگ وياي ..
اجت شافت الطاولة ضحكت ..
" اشتاقيت الايامنا "
باوعتلها شكلها متغير انتبهت على اديها ..
" شنو هاي مخطوبة "
ردت " اي متشوفيني گلتلج تركت الشغل.. "
ابتسمت " الله يسعدج واخيرا اقتنعتي "
ردت " لا والله گولي انجبرت .. ابوي ومرت ابوي شكوا كلما يجي واحد ارفض .. سألوني شنو السبب وكلما انطيهم عذر مايقتنعون اخر شي وافقت مجبورة .. لعد شسوي ابقى عمري كله هيج .. خليني اتحدى مصيري اما اني مرتاحة وسعيدة او الله العالم وين اكون ..

رديت " ان شاء الله ماكو شي وتنسعدين انت بس لاتوهسين .. احجيلي منو هذا "
ردت " مو منا من محافظتنا .. من توفت عمتي ورحنا شافتني امه وخطبتني .. حتى مااعرفه كلش زين بس هو موظف وحالته زينه "

رديت " هاهي المهم زين وحباب ويسعدج .. "
ردت " الله كريم "
بيومها رتبت البيت وياي وغيرنا ديكور المطبخ والاستقبال .. غسلت البيت كله وفرشته .. مابقى شي للشتا ..

بقت للظهر يمي وراحت ..
خابرت البيداء .. اسأل على هنا ..
حجتلي عن عذراء درت من حمودي ابنها بهذال وشحالها هسا ..

رديت " لعد شلون ماوصيتوه "
ردت " وصيناه بس نسيت يگول بس الاكل ماينساه"
رديت " يلة هاهي هي اول وتالي تعرف .. الى متى نبقى نظم عنها "

اريد اصب غدا ..
اندگت الباب راحت دنو فتحته اتفاجأت بجدي
مااعرف شحسيت من شفته داخل عليه بهيبته ولابس عگال ..

فرحت سلمت عليه ودخلته للاستقبال ..
سألني " گالتلي بيبيتج محتاجتني وجان عندي شغل هواي اعذريني بوية لان تأخرت عليج "

رديت " اني هم نسيت صارت هواي شغلات عندنا .. اخواتي شلونهن بيبي؟"
رد " كلهم بخير .. گولي خيرج "

رديت " بالاول نتغدا يمي اليوم وترتاح ونسولف "
ابتسم " وبيبيتج شيقنعها مااكل وياها غير تزعل وتدور وجهها عني"

رديت " بيبي اذا عرفت انت يمي ماتزعل .. "
ضحك " هسا اخابرها وشوفي "

طلع موبايله خابر " وين بيبيتج انطيها الموبايل "
فتح سبيكر ..
" هااا حجي شلونك وين لسا ؟"
رد " والله عزمتني وحدة على غدا وبقيت يمها "
ردت " ياااا وروحة الابوية لمايجمعني بيك فراش واحد .. وانت تدري بيه لو زعلت شلون ؟"

ضحك " يا يابة كلشي ولافراشج شلون اشتم ريحتج بتوالي الليل "
ردت " خلي الرايحلها تشممك المسك والعنبر البگصايبي"

ضحكت على سوالفهم.. شگد حلو حبهم وشگد اتمنيت نعيش هيج اني ونسر طول العمر ..

رجع كمل " لاتخافين حجيه انت بالگلب ماكو وحدة تاخذني منج .. بس هسا اني يم شذرا مو گلتيلي تريدك وهي ماقبلت الا اتغدا يمها "

ردت " ياحجي صدگ هيج تهبط گلبي .. مادامها شذرا خليك يمها وسلملي عليها مسامحتك هالمرة "

ضحكت وحجيت " هااا بيبي شلونج "
ردت " بعد امي وابوية انت .. ديري بالج على جدج وغديه زين بس كون مو دهن ومالح توكليه "
رديت " لاتخافين عليه بيبي "

رحت سويت الغدا وگعدنا نتغدا .. وهو يضحك وي دنو ويسألها عن دراستها وهي تجاوبه بطلاقه ..
من تجي وتناقشه يبتسم..
باوعلي " زين ماربيتي .. طلعتي بعشر زلم .. قوتج وصبرج الج بيها عند الله .. هاي الله رزقج رجل نشمي وبنية مثل الورد .. انطوج الماگدرنا ننطيه الج وظلمناج"

للحظة مااتحملت ونزلن دموعي .. دموع جنت خانگتهن ومصبرة على روحي بالگوة ..
سألني " احجي شنو المضوجج ؟"
ححيتله كلشي صار .. بالاول گال اذا عادل بينجن وعندها بنيه حرام يابوية تحرميه لو تحرميها من بنتها .
انت ببيتج وهي ببيتها اذا مامقصر عنج ..

بس من عرف السوته بيه والصارلي وشهدت خالتي بالحجي وگلتله اسألها .. اتخبل ..
وگال " مايصير الا خاطرج طيب .. بس يجي ارشد صارلة كم يوم يركض بمعاملة راتب ابوج علمود يدوره بأسم اخواتج ضمان الهن والبيت هم ..
بس يكمل هاليومين اخذة ونروح الرجلج واتفاهم وياه..

يتبع……
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// #البارت السادس والســـبعون /////
ج2


طلع جدو واني التهيت بملابس زمن .. اريد اكملهم قبل زواجها ..
خابرت خاله ..
" هلو امي شلونج "
رديت " على الله انت شلونج الحسن شلونه "
ردت " زين ويگول اختي الجبيرة ماتسأل عليه "
رديت " حقج وحقه بس ماشاء الله جنها المصايب بس علينا تركض نريد شهر نرتاح ماكو "
ردت " استغفري ربج كل هذا اختبار .. اكثر من الصارلي والحمد لله بالاخير جبر خاطري بالحسن وابوه واخواته"
رديت " الحمد لله واني شوكت يجبر خاطري "
ردت " والله حلمت بيج حلم يخبل البارحة .. "
رديت " ياالله .. ماتجيبين البنات وتجين يمي "
ردت " مو اليوم خليها الباجر السيد يروح للبصرة واخليه يجيبني اني والبنات يمج "
ثاني اجت خاله من الصبح جابهم السيد وراح ..
سويت ريوگ وگعدنا كلنا ..
دنو فرحت من شافتهن… تحب بنات بعمرها ..
زينب متغيرة حيل مو ذيج الجانت ماتباوع حتى بوجهنا .. ماتخلي اخوها ينزل بالگاع ابد .. خاله تگول وياي بالبيت ابد ماتخليني لو الاخوها تشيله عني من اشتغل "
واخيرا خاله صبرت ونالت .. زوجها انسان صالح وصاروا عندها اثنين بنات وولد ..
سألتها على امي " ماكو خبر عن امي "
تنهدت " ذيج المرة اجونا بيت سعد .. ومن حجيت وياه غير الموضوع مايقبل يحجي "
رديت " زين ليش معقولة كاتلها ؟"
ردت " لا مااعتقد بس احس وراه شي .. والا لو منهزمة صدگ جان ماسكت لا هو ولا عامر "
سألتها " خاله لفت نظري شي ؟؟ خالو سعد نگول اخته ونزلت راسه وسبب موت ابوه منها وهيج يسوي .
عمو عامر ليش يسوي هيج ؟"
اتنهدت " مو عمي جان رايدني العادل وسماح العامر "
سماح من يومها تكره عامر وتگول متسلط وعصبي لو يحلم مااتزوجه من هي وصغيرة تكرهة بس هو لا ..
لدرجة من صار الصار تأثر اكثر واحد بينا حتى اكثر مني وحلف يكتلهم اثنينهم… وعمي راد يجبر خاطرنا اثنينا ويزوجنا البعض بس لا اني قبلت ولا هو .. ورغم عمي زوجه الام هاجر وهم گرايبهم مو غريبه بس بقى حاقد عليهم "
رديت " واني اگول ليش هيج يكرهة .. ااااه ماما ااااه دمرت نفسها والحولها كلهم "
ردت " هي هاي الدنيا كلشي نشوف منها .. صح اني سامحتها وبريت الذمة الها واله بس ماانسى .. الطعنه من اقرب الناس الج صعبه حيل وتوجع .. وهذا الصار وي عامر "
بقت طول اليوم يمنا ..
بالليل سهرنا سوية .. وحجيتلها عن جدو هو راح يتصرف..
ايدتني بالموضوع " زين سويتي خلي يعرف عندج اهل صح هو طول سنين جان سند الج بس مو معناها يدوس عليج وشوكت يحجي وياه ماگالج ؟"
رديت " گال من يجي ارشد لان ملتهي براتب بابا ينقله للبنات والبيت هم .. صدگ معقولة ماما رجعت للبيت ؟"

ردت " مااعتقد ولو صدگ وعرف ارشد مايضم على عامر لان ارشد وعامر مثل الاصدقاء مايضم واحدهم ع الثاني شي "
مااعرف ليش غياب ماما شاغلني حيل .. حتى لو ماجانت زينة وياي وباعتني بس تبقى امي ..
ثاني يوم خاله رجعت البيتها ورجعت الوحدتي .. خابرت مثل عادتي وسألت على هذال .. ماكو اي خبر وعذورة گالوا احسن شوية ..
بعد كم يوم ..
اندگت الباب قوي ..
استغربت .
فتحتها نسر وجان وجهة مايتفسر ..
سحبني ودخل بيه لجوة ..
همست " نسر شبيك منا دنو .."
صاح دنو بابا ابقي بغرفتج لتطلعين ..
رديت " شبيك نسر "
رد " اني شذر اني تشكيلي الجدج وتخليني طرف ثالث بينا "
رديت " بس انت الدخلت اطراف هواي بينا انت الصاير مدري شبيك بينما السالفه مايحتاجلها تفكير "
رد " كلتلج اصبرلي "
رديت " شصبر هاي صارلنا شهر من اجت شسويت انت"
رد " عبالج سكتت .. رحت ابوها مريض وعمامها يگولون رجعها على ذمتج وعسا ما تحبسها بغرفه مالنا علاقه هيج بنت مانريدها .
گلتلهم يابة بنتكم طعنت بشرف مرتي ورادت تموتني وتسوي حيل من وراي .. يگلولي هي وحدة من الاثنين لو تكتلها انت لو احنه "
رديت بعصبيه " وهسا شنو شنو فهمني .. يعني تبقى هيج تخسرني علمودها مو هذا قرارك "
رد " شلون اخسرج علمودها اصلا هي والعدم بالنسبة الي .. وحتى جدج حجيتله وكال ماتريد بنتنا طلكها وبيت جدها مفتوحلها وتعيش براتب ابوها وورثه "
اتنهدت ..
باوعلي " يعني قابلة تعوفيني .. اموت وحق الله اموت مااتحمل لحظة دونج .. افتر وادور على هذال وتفكيري يمج "
گعدت " اني التعبت نسر اني .. انت الحل يمك اختار واني احترم قرارك ياتختارني ياتختارها "
رد " انت طبعا بدون نقاش .. بس اسمعيني… صح غلطت بحقي بس اهلها وعمامها يگولون اكتلها مانريدها وجنت مقرر لو اخذوها اخلي ملاك تروح وياها واسبوع يمها واسبوع يمي .. بس بعد الصار مااگدر امن على بنتي هم مريضه وهم تتعلعل "
رديت " يعني تبقيها "
رد " لا طبعا.. شوفي واسمعيني .. واني گلت هالحجي الجدج وخله الخيار الج وارشد شاهد وحتى گلتله اكتب تعهد او اي شي تريدة شذر انه هديل ماترجع الذمتي "
سألت " وشنو هالحجي الشهدت عليه "
رد " بيت بيداء يبقى الها مؤقتا بين ماابوها يصير زين ..
وبيداء تنتقل يمنا هي وولدها بالطابق الفوگ واني ادفع ايجار ذاك البيت .. واطلكها محكمة وانطيهاحقوقها ونفقه ملاك حتى بعد ماتطالبني بشي
واني وياج نعيش هنا بعيد عن الناس كلها ..
ملاك من اريد اشوفها ادز اي احد يجيبها البيت اهلي وحتى دكتورها اخذها اني وامي لو اني وبيداء .. وهديل مااشوف خلقتها ولاتشوفني .. "

رديت " وشنو اليضمن ماكم يوم وتگلك رجعني الذمتك لو اهلها يگولون ليش مبقيها يمك بدون عقد "
رد " هذا ذنبهم هم الشمروا وبنتهم واني سبق وكلتلهم مال ارجعها على ذمتي من سابع المستحيلات .. بالنسبة الي هي ام بنتي وبس "
اتنهدت ومااعرف شحجي " هديل لعبتها صح وعبالها يتنازل ويرجعلها .. بس مستحيل انطيها هيج فرصه حتى لو بقت يم ملوكة بس يم نسر مااخليها توصل "
خليته يخابر جدي وارشد وعمه حتى يكون الحجي گدام الكل ..
وگدامهم عاهدني ماترجع وارشد راح يكتبه تعهد ماقبلت لان ماردت ورقة تربط بينا ردت العهد البينا يكون حبنا وگلوبنا وبس ..
ارشد سهله معاملة الطلاگ ..
طلگها وانطاها غايبها وگالها نفقة ملاك ومصاريفها كلهن عليه انت هنا تربين وبس ..
بيومها صالحني نسر ..
ورجع البيتنا .. ذاك البيت بقى الامه واخواته لان بيداء قررت تبيع بيتها وتفتح مشروع الابنها والباقي تشتري بي مشتمل او شقه لان هو اصلا مو غالي وماجاب سعر ..
نظفنا الطابق الفوگ ورتبناه البيداء وولدها ..
وغرفه هديل رجعت العذورة واسراء مثل قبل ..
رجع نسر الحضني وهالمرة ملكي الوحدي… ماردت اضغط عليه اكثر .. لان اعرف وگلبي حاس انه جانت متأملة بي لان مامطلگها محكمة .. لكن بعد الطلاگ مااعتقد راح تبقى .. وهالشي مو بس اني حتى البنات تراهنوا عليه ..
جدو وصاه عليه وگاله اذا بيوم زعلت لو نزلت دمعتها اخذها منك وبعد متشوفها ..
وفعلا وعدني انه مستحيل يخلي دمعه بعد اليوم تنزل مني ..
هذال طولت شغلته ومانعرف اذا عايش او ميت…
نسر يكول هالشغلة مو مال خطف عادي او عصابه هالشغله جبيرة وبيها شخصيات كبار ..
يعني لو فعلا رادوا يتخلصون منه جان كتلوه بباب بيته لو فجروا سيارته ..
هالشي زرع الامل بداخلنا كلنا والاكثر هنا .. الصارت تتمنى يكون غايب ويرجعلها بيوم ..
ولا يرجعلها مقتول ..
هنا :
كل يوم واني عيني ع الباب كل شوية اگول راح يجيني خبر عنه لو يدخلي بطوله الحلو ..
والشيب التارس راس مثل خيوط الفجر ..
لليل واني نايمة حلمت بي ..
وكانه نجمع ساطع بالسماء اختفى تدريجيا بحلول الصباح .. شعرت بأنه حزين ..
تمنيت أن أكون معه لأواسيه و لكنه بعيد جدا ..
سمعت الخوف في نبرات صوته و اختلاجات قوله ...
قال لي وداعا ثو إختفى ..
هالحلم خلاني اكتئب بس لاخلص بعد مااشوفه او يمكن شامريه بمكان وماندري صارله هواي حتى لو ميت احتمال الدود اكل جسمه واختفى شلون يعرفوه
اتهسرت وصرت اعيط وابجي.. اجن اخواتي يتراكضن عبالهم بيه شي ..
سألتني امي " شبيج شكو من خابرج"
رديت " حلمت بي يوم ماادري شبي احس بي شي يمة"

بقن يواسن بيه للصبح .
اجه نسر هو وشذر… جانت وجهوهم رغم ضايجين عليه بس موردة ..
بالضبط مثلنا اني وهذال قبل ..
نظراتهم همساتهم كلها حب .. مستحيل يفترقون اذا فترقوا مايعيشون ..
ربي مايحرمهم من الانحرمت منه ..
حتى دوام صرت بالگوة ادوام مرات يتساهلون وياي ومايخلوني اشتغل لو اسيل تاخذهن مني ..
كلهن راعت وضعي ..
اخوات هذال ماتركني ابد ..
بين كم يوم يجن يشوفني .. الى ان اجه خبر النسر انه يبطل يدور عليه ..
هالتبليغ اكد شكوك نسر وريحنا نوعا ما بمعنى انه عايش ماميت .. ويخافون نلگيه ..
شذر :
رجع نسري الي وهنا اصريت ارجع اكمل علاجي ..
اثنينا محتاجين نبدي من جديد.. ولازم نكون عائلة التزمت بصلاة الليل بنية الطفل ..
اتمنيت طفل واحد ع الاقل يعوضنا عن كل الشفناه
نسر كلما يجي استراحة .. يجيب ملوكة يمنا ..
حتى تعودت علينا ..
دنو تكمل دراستها بسرعه علمود تلعب وياها ..
صح ماتمشي وعندها خلل بعينها والسانها ثگيل بس تفتهم حيل وتعرفنا ..
بحيث من تشوف دنو تخبصنا بالعياط بمعنى تعاي العبي وياي .
كملت ملابس زمن واجت تاخذهن ..
عزمتني على زواجها تعذرت لان الوضع مايسمح ولسا لابسه اسود على هاجر ..
ودعتها بالتلفون وطلبت منها ماتگطع بيه .. جانت خايفه وتكلي ادعيلي ..
بس طمنتها وكلتلها لاتفكرين بس بسعادتج وحياتج انت بريئة ومالج ذنب ومستحيل تتعاقبين ع ذنب مو ذنبج
وعدتني تخابرني بعد الزواج ..
لكن مر اسبوع واثنين وثلاثة وماكو خبر حتى اهلها ماكو .. وكأنه زمن كانت بحياتي طيف جميل ملاك بفستان ابيض غاب عني وترك اثر جميل بحياتي ..
حزنت واختفائها اثر عليه اكثر من اختفاء امي الماعرف هي وين ..
ليالي واني احلم بيها ..
ليش اني وهي وغيرنا مظلومات لان بنات لان كنا اطفال ومانگدر ندافع عن نفسنا ..
مانگدر نحجي وقلوبنا تتألم من نهش اجسادنا بوحشية .. ومن اقرب الناس النا ..
من حجيت النسر ..
جان رده " حاولي تتعودين على وضعنا بهذا البلد.. اليروح بعد مايرجع "
وفعلا كان هذا رأي لأخر لحظة.. وخاصه بعدما فقدنا الامـل برجوع هذال ..
بس هنا مافقدت الامل كل يوم تگول باجر يرجع ..
بيداء باعت بيتها ..
وسوت كوفي المهيمن .. وخله اصدقائه يساعدوه لان اغلب اليتخرجون ماكو تعيين ..
كلنا شجعناها حتى امه اشتغلتله معجنات للكوفي وي الجاي او القهوة او اي نوع من المشروبات يقدموها ..
الولد الخطب اسراء صاروا اهله يرحون ويرجعون عليها
ونسر متوقف بسبب غياب هذال ..
بس هنا گالت ..
" نسر خلي العالم تجي ليش مأخرهم صار شهرين "
رد " شلون تصير خطبة وعرس وهذال مانعرف شي عنه وانت هذا حالج "
ردت " لاتخاف عليه اني زينة .. وهذال يرجع اليوم باجر عسا ما بعد اشهر گلبي بارد واعرف راح يرجع "

نسر " راح اگلهم بس خطبة بين مانشوف الوضع "
رجعوا خبر الهم ..
اجن اخواته وامه .. حددن الخطبة .. قرروا يسووها بقاعه لان قاضي واله معارف هواي ..
حجتلهم خالة عن وضعنا فأمه ردت :
" لعد نخليها للزواج مايصير انتو بهيج حالة واحنة نسوي حفله كبيرة "
اسراء هم ماقبلت هوسة وحفله ..
راحت وياها سما المركز تجميل .. ماعزمنا احد بس احنة وعمها وخالها وحسام وقصي من الزلم ..
عذورة جانت مريضة ماطلعت بقت وي هنا بالغرفه ..
اجه الولد جان مبين عليه الوقار وشخصية هو اكبر منها بس مبين مميز لهذا اسراء وافقت عليه ..
من اجت من الصالون .. شفناها تعجبنا ابد ماكنا نتوقع بيوم نشوفها بهيج صورة .. طالعه حلوة كلش ونازكة ..
عقدوا وكملوا لبسها واخذوا صور ..
تالي طلب من نسر ياخذها ويتعشون برة لان عازم اهلة كلهم بمطعم يحتفلون عائليا ..
وافق نسر لان ماراد يخرب فرحتها وخاصه احنة حفلتنا كانت هادية مابيها ركص او اغاني ..
راحت بدلت لبست فستان محجابات اوڤ وايت ورتبتها سما طلعت حلوة حيل ..
خاله طول ماتباوعلها تقرأ ايات وتتمنالها حياة حلوة مو مثل اخواتها ..
نسر رغم اجاه انذار انه يبطل يدور عليه بس مابطل وجان بالسر مكلف ناس يعرفون وين وليش اخذوه ..
اجاه تلفون واحنة ع العشا ..
غير ملامح وجها كلها .. بحيث فز من مكانه للاستقبال بسرعه ..
امه واخواته كلهن يسألن " شكو شبيك "
رحت وراه للاستقبال سد التلفون وباوعلي .. عيونه تلمع من الدموع حاصرهن بالگوة ..
همست " هذال ؟"
رد " مو اكيدة بس لاتحجين اي شي الهن الى ان اتأكد"
بسرعه طلع وخلاني بين شكوكهن واسألتهن ..
باوعتلي هنا " اجاه خبر عن هذال لو شنو ؟"
رديت " مااعرف ماگالي ؟"
صارت حسبة تاخذنا وحسبة تجيبنا .. بقيت حاصرة خوفي بداخلي وساكته ..
اتاخر نسر والقلق زاد ..
خابرت عذورة حسام حجتله كالها هسا اخابر نسر واشوف ..
رجع خابرها.. گالها مايرد ..
زاد الخوف والقلق اكثر عندنا..
هنا تباوعلنا ببرود " شبيجن خايفات هذال مابي شي اذا يرجع يرجعلي يمشي على رجليه "
ردت خاله " ان شاء الله.. ربي يسمع منج "
هنا رغم هي بوسطنا وكلنا يمها وممخليها تحس بشي بس احساس الغربه باين عليها ..
وكأنه غربتها تكمن بغياب هذال عنها ..
‏من بعدك
أحس بالوحدة
ومعي كل الناس ..
وينتابني إحساس
الغربة ويا مره من
إحساس ..!
اجه نسر تطافرنا كلنا .. فتحنا الباب .
باوعتله بتساؤل رد " شبيجن شغله بالشغل خبصتني كل شوية مخابرات "

من شفت وجهة وراحته .. ارتاحيت معناها مو هذال بخير ..
همسلي " الوكت فات بعد ماتسوة نرجع البيتنا خلينا نبات هنا "
هزيت راسي ورحت فرشت بالاستقبال ونمنا ..
تمدد ع الفراش وتنهد ..
" ااااه شذر اااااه لو شايفه من خابروني وگالولي لكوا واحد مكتول ونفس المواصفات التدور عليها .. شصار بيه ..
احس رجلي ماتشيلني اسوق واحس الطريق شطوله الساني مابطل دعاء ..
تالي من رحت طلع الرجال ماعنده اي مستمسكات بايگين كل غراضه وفلوسه وبايگين سيارتة وكاتليه وشامريه ..
من شفته ردت الروح بيه وگلت الحمد لله والشكر..
سألته " وانت ليش خفت مو گلت ماخذته جهة معينه يعني معقولة يكتلوه ويشمروه ؟"
رد " وليش الهم امان ذوله .. لاتنسين هذال عنده ملفات ضدهم واكيد مايتركوه بسهوله الا اذا اتأكدوا من سلامه وضعهم .. واذا حسو بخطر مايخلوه "
شهگت " تحجي صدگ نسر ليش احنة وين عايشين شنو ماكو دوله ماكو قانون "
رد " احنة عايشين بالعراق العظيم حبيبتي يعني كلشي بي مباح وجائز .. "
خفت من كلام نسر كلش .. لحد مانمت واني افكر.. مااعتقد هنا تعيش لو صار بيها شي ..
ثاني يوم رجعت البيتنا .. الصراحة مااتحمل اشوف وضع هنا وحالتها الشبه ميته تمشي بجسد بلا روح
لو عذورة الحالتها تعبانه من العلاج واحسها تقاوم وتتحدى الخاطر حبها الحسام ..
حسام الكان مثل الرحمة نزلت عليها .. لو ماهو كان مااتحملت ولا صبرت لحد الان ..
بكل مرة حسام يفتح موضوع الزواج وهي ماتقبل تخاف انه تموت ويتعذب من بعدها ماتريد تظلمه برأيها
بس احسها ترفض بسبب حالتها وشكلها..
اخواتي هالفترة ناسيتهم..
خابرت سمر سألت عليها فرحانه لان رجعت للمدرسة ارشد مسويلهم نقل ..
تذكرت ارشد هو التكفل براتب بابا والبيت ..
گلتلها اذا اجه ارشد خلي يخابرني من جهازج واحجي وياه ..
سمر ..
بعد مابدينا نستلم راتب بابا .. اشتريت موبايل علمود اخابر شذر بي ..
رجعت للمدرسة وصار طموحي اكمل واوصل ..
كعدت البيت والتفكير بأرشد خلتني اتأذى ..
بعد فترة من المشاحنات بين وبين ارشد .. قررت سحر تعلن استسلامها..
بحيث صارت هادية اكثر من قبل .. خلال اشهر قليله تغيرت ..
بس مرات اشوفها تحجي وي ارشد .. لو يگعدون بالحديقه يسولفون.. ومن اجي يمهم تسكت ..
ومن اسالها تجاوبني " ماكو شي مجرد نحجي عن اهلي وحياتنا قبل "
رغم احس ارشد مامهتم ودايما يذكر هاجر ويروح يزورها وحتى غرفته وصورهم مثل ماهي بس سحر دخلت الشك بداخلي ..
بمرة جاي ادرس وهي تلعب لعبه بموبايلها ..
سالتها ..
" سحر انت شغير نضرتج عن ارشد "
ضحكت " يانضرة .. هااا اذا تشوفينا نحجي فهو يطلب يحجي وياي وعود ينصحني وكذا وسوالف المحامين مثله .. بالمختصر يتفلسف زايد "

مااعرف ليش ماصدكتها ..
رغم حجيها وي ارشد خلاها حتى وياي كلامها زين وماتتعارك بعد .. وتگعد يمنا عادي..
وهاي خلصت السنة ودخلنا بسنة 2013 ..
هواي اشياء تغيرت بحياتنا خلال سنتين .. وفاة بابا انتقالنا لهنا ..
موت هاجر .. واخرها اختفاء ماما ولحد الان مااعرف شي عنها بس برود سحر ماطمني رغم جانت دوم تذكرها وتگول وين اخذوها بطلت تسأل عنها ..
حجيت وي شذر وگالت احجي وي ارشد هو علاقته قوية بعمو عامر واكيد مايخبي عليه شي ..
اجة ارشد من الدوام ..
سلم وصعد يبدل ونزل .. سويتله غدا وكعد بالهول ياكل وقمر وياها تلعب بالخاشوگة وهو يأكل بيها ماتقبل الا هي تخلط وتاكل وتطشر ..
حجيت وياها ..
" ارشد شذر رادت تحجي وياك "
رد " وينها هي هنا ؟"
رديت " لا گلتلي خابريني واحجي وياه "
هز راسه " خابريها وانطيها الي "
رحت جبت موبايلي وخابرت ..
صار يحجي وياها وسلم ..
مااعرف شنو سالته تغيرت ملامحه ورد عليها :
" لا مااعرف والله هسا سمعت منج .. البيت ماينياع لان تعرفين الامج حصة بي .. البيت طلع مو ملك ايجار توقعنا البيت ملك "
استغربت ..
من غلقه سألته " يابيت تقصد ؟"
رد " بيت اهلج "
رديت " بس الاعرفه هو بيتنا ماگال بابا لو ماما هذا ايجار .."
رد " لا متوهمة يمكن ماگالولجن حتى خاف تضوجن او تتحسسن "
معقوله اهلي يكذبون علينا .. اتذكر ماما من تحجيلنا شلون باعت ذهب عندها وبابا يشتغل ورواتبه يجمعهن واشترى بيت صغير بالاول كلش ..
وبعدها باعوه من انهزمت شذر .. واشتروا بيت ثاني وجانوا مطلوبين عليه وخلصوا عمرهم يشتغلون علمود يسددون .. ماما جانت موظفة وبطلت لان رواتب قليله وبعد مابطلت سقط النظام وصعدت الرواتب وتندمت تالي رجعت بعد كم سنه وصارت تساعد بابا ..
احس نفسي عايشة بكذبه ومااعرف كلامها صح او لا بس دايما تحجيلنا شلون تعبوا ووصلو اثنينهم ..
شذر :
بسنة 2013 رجعلنا الامل من جديد ..
نايمين واجت مكالمة النسر ..
رد عليها واني جنت بين نايمة وبين صاحية ..
سمعته يگله " هذال هذا انت .. وين جنت يمعود ماخلينا مكان مادورنا بي عليك "
طفرت بسرعه ومامصدگة جان الصبح هستوه طالع ..
كمل مكالمته الماطولت الا دقيقه يمكن او دقيقتين ..
ضحكت " عايش موو هذال عايش "
ضحك وحضني " جنت اعرف وگالولي عايش بس خايف لايدگون الناقصه بي "
اتنهدت " الحمد لله .. يمكن هنا تطير من الفرح لو سمعت خطية صارلها اشهر متعذبه "
رد " بدلي بسرعه خلي اروح ابشرها .. بس لازم هالشي يبقى بينا لمن يطلع "
رحنا الهم من الصبح استغربوا ..
جانت اسراء وهنا مبدلات يردن يرحن للدوام ..
اتقربت هنا " شكو من الصبح خبر عن هذال مووو"
من شافت ابتسامتي ضحكت " لكيتوه موووو نسر احجي گلبي راح يوگف "
ضحك نسر " اي عايش وان شاء الله راجع "
گعدت بالگاع وتبجي .. بعدها سجدت وشكرت الله ..
" الحمد لله ربي مافشلتني ابد .. ليل ونهار ادعي ومافشلتني .. گولي شلون ووين "
گعد نسر يحجيلنا .. الجهة الهذال لازم عليها ملفات ماخذيه وحاجزيه لان اكو محاكمة ضدهم وتحويلهم للجنه النزاهة .. اختفاء هذال ساعدهم حتى تثبت برائتهم وماكو اي مستمسك عليهم .. لان الظاهر بيوم الطلع هذال طالبيه للتحقيق وبيده الادلة ..
فخطفوه حتى يضمنون سلامة موقفهم ..
ردت هنا " الله يلعنهم فاسدين يخطفون بشر علمود مصالحهم ..
رد نسر " زين ماكتلوه مو بس خطفوه واتعجبت اصلا شلون تركوه وهو يعرف الاي حزب ينتمون .."
بعد يومين رجعلنا هذال ..
راحت هنا البيتها نظفته ورتبته علمود خاف يجي بأي وقت ..
هنا :
من سمعت حسيت رجعتلي روحي ..
رحت البيتي رتبته ونظفته وسويت اشكال .. اكل ..
كل يوم ابدل وانتظر ..
الى ان بيوم رف گلبي وي دكة الباب ..
فتحتها جان هو .. بس ضعفان وحالته حاله ..
شفته نزلن دموعي وحضنته. ..
حضني حيل ويتنهد " تعبان هنا "
نزلن دموعي لااراديا من الفرح .. تلكوه الولد اخذهم الحضنه يبوس بيهم ويشمهم ..
ردت اخابر اهلي واخواته ..
گال اريد اسبح وانام تعبان لاتخابرين احد ..
سبح واكل شويه ونام ..
اشرلي تعاي بحضني اريد اشبع منج خفت مااشوفج ولاانام بحضنج بعد ..
دزيت رساله النسر وخبرته بس طلبت مايكول الاحد للعصر ..
فتح اديه نمت بحضنه صرت اشتم بي وابوس .. اباوع الملامحة وفرحانة مامصدگة رجعلي وبحضني هسا ..
للعصر اجو اهلي كلهم .. وخابرت اخواته اجن فرحانات صارت كلها تعتب عليه لان ماحجيت ..
كلراليسألوه رفض يحجي شي او يصرح عن مكانه ..
بس جملة وحدة گالها " بعد مالي عيشة بهيج بلد"
وفعلا بعد ماارتاح قدم تقاعد .. عندة معارف گالولة احنة نساعدك ..
طلب من اخوه الي بالخارج يساعده باللجوء ..
طبعا من سمعت استغربت ..
" هذال شتقصد يعني نطلع للخارج واترك اهلي وحياتي هنا "
رد " اني هنا مالي عيشة بعد هنا البلد المااخذلي حقي لان نزيه وصار ضدي وي الفاسد مااريده… مستعدة تخسريني انت ؟؟"
رديت " لا طبعا اصلا بلياك جنت ميته بس صعبة اترك اهلي صعبة وولدي منو يگول عمي يخليني اخذهم .. مااريد اصير بين خيارين افهمني "
رد " طاوعيني هنا .. لان اذا بقيت هنا مااسكت وابقى ادور وراهم ونهايتي معروفه معناها انقتل .. بدل ماياخذولي حقي حولوني للتحقيق لان غايب مع انه نسر قدم دعوة والدنيا مگلوبه عليه.. شفتي وين احنة عايشين ؟؟"
وهسا شگلتي هنا ؟؟ تسافرين وياي لو لا ؟؟

يتبع… ..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
///// #البارت الاخيـرررر /////
#قوارير_من_فضة ج2
#بقلمي_شمس_السعدي ..

الحياةُ مواقف و تجارب ... فيها شهد النحل .. و سموم العقارب ..
و فيها شهامة غريب و خذلان الأقارب ....
هناك مواقف أيقظتنا و صنعتنا من جديد .. و هناك علاقات توقعنا منها الكثير ووجدنا منها القليل ...

هذه هي حياتنا ..
نتذوق مرها ونصبر لمذاقها الحلو ..
كنت بين خيارين بعد ماهذال خيرني .. اولادي واهلي وحياتي الاتعودت عليها ..
والهروب معه لبلد مانعرف شنو راح يخبي النا بعد مابلدنا خذلنا ..

رغم الخذلان العشناه هنا .. بس احس كياني وانتمائي ببغداد .. صعب اتحمل يوم مااشم هوى بغداد ..
لو من اطلع بزدحامات شوارعها واتمعن باللوحة المرسومة امامي ..

اطفال يرحون للمدرسة والفرحة مرسومة بوجووهم ورجال كبير حامل عدته ورايح المحله ..
لو مجموعة من طلبة الجامعه الواگفين منتظرين الباص
بغداد بحركة مستمرة ضوضائها كان مثل سيمفونية موسيقية تعزف اجمل الالحان ..

رديت بتوتر " هذال انطيني وقت ع الاقل احجي وي عمي واشوف وضعي "

رد " بس الاولاد بوصايتج .. ليش خايفه ؟"
رديت " ماخايفه بس هم حقهم ترى هم اولادهم ومايقبلون مااريد اطلع بزعل "

رد " بكيفج هنا .. انطيج اسبوع بين مااكمل معاملتي مال تقاعد "
رديت افهم من كلامكم تگلي انه حتى اذا مامشيتي اني رايح مووو"

رد " اموت هنا ومااروح وحدي .. كل عقلج اني خايف من الموت . خوفي عليج انت والولد. هالمرة اخذوني المرة الثانية يمحونا كلنا اني وياج والجهال .. البلد مبيوع هنا .. النزيه لو يقتلوه لو يصير وياهم واني مستحيل اتنازل وانذل الهم "

ماما جانت ناذرة تسوي غدا الرجوع هذال ..
عزمونا ورحنا كلنا ..

كانت جمعة حلوة .. اخواتي وازواجهن كلهم ..
حتى غيداء رجعت تنور جمعاتنا بعد وقت طويل ..

مهيمن كمل تجهيز الكوفي بمساعدة نسر .. صح هواي كلفه بس كان راقي وبمكان راقي ايضا..
قرروا كم يوم يسوون افتتاح اله ونروح كلنا ..

بعد ماكملنا غدا .. انجمعنا بغرفة ماما والرجال بالاستقبال بقوا ..

عذورة تشكي من الحاح حسام الزواجهم ..
ردت ماما " امي وافقي الولد تعب وهو منتظر ورايح وراجع ع الاقل تبقين تحت رعايته وگبال عينه ..
اخواتي كلهن ايدنها ..
وشذر ردت عليها " باعي حالتج شلون من يجي لو من تطلعون شلون توردين وتضحكين .. علاجج ودوائج يم حسام وببيت واحد ثقي راح كلشي يتغير وثانيا متعرفين العلاج يطول او لا شنو ذنبه الولد شاب شعره وهو منتظر ..

بعدها ابتسمت اني وفجرت القنبلة ..
" اي عاد خليني احضر زواجج قبل لانسافـر"

هنا الانضار كلها توجهت الي ..
" تسافرين شنو"
ردت ماما " شنو هالحجي وين ترحون "
اتنهدت " هذال قرر نسافر بعد الصار مايتحمل يبقى هنا"
ردت بيداء " تتركون بلدكم واهلكم علمود ناس فاسدة اذا انتو هاجرتوا وغيركم هاجر من يبقى بالبلد بس الفاسد والمرتزقة "

رديت " وقابل هو البلد شلونه .. اطلعي واتجرأي وانتفضي ع الوضع جبناها سنين من نظام النظام اسوء شنو الحصلناه شو بس قتل وموت ودمار .. وبعد وبعد العراق مايهدأ ابد .
اذا هالمرة زوجي رجعلي سالم شيضمن بالمرة الثانية يرجعلي "

سألت ماما " وولدج شلون ؟"
رديت " طبعا اخذهم وياي "
ردت " يعني ماخذين قراركم ومنتهين "
رديت " لا والله اصلا ماقبلت بس بعدين فكرت وشفت كلام هذال منطقي "
سألت " وعمج وليث راح يوافقون تاخذين الجهال "
رديت " طبعا ابلغهم بس اولادي بوصايتي وهو متنازل عنهم "
ردت بيداء " صحيح بس هم مطمأنين لان انت هنا اذا رحتي شلون "

سكتت وفعلا حرت بردة فعلهم ..
اجت اسراء گالت الولد هم يتناقشون بنفس الموضوع ونص يأيدوه ونص لا ..

سألتها " ونسر شگال ؟"
ردت " كال الشي يخصكم بس اذا هنا ماتريد لاتجبرها لان مااگدر افارگ وحدة من اخواتي "
وهذال رد عليه " يمعود اشو صار نت وفيس اكو ونتراسل ونتخابر ماكو شي صعب بعد "

اجة نسر اشرلي گمت .. اخذني للغرفه الثانية وحجة وياي ..
" سمعت من هذال تردون تطلعون .. انت قانعه لو لا "

رديت " صح صعبة عليه اترككم .. بس خلي نفسك بمكاني وانت اكثر واحد شاف حالتي بغيابه .. اشهر ومااعرف عايش لو ميت .. مادامكم بخير احمد الله بس اذا صار شي الهذال مااسامح نفسي ..
مو معناها تركوه يعني نسووه خايفه بيوم وليلة يطلع ومايرجعلي بعد .. لو يقتلوه ..

اتنهد " يعز عليه مااشوف وجهج وضحكتج .. لو من ننجمع وانت بوسطنا .. "

دمعت عيوني " اني الراح افتقد ابوي وحضن اخوي الدافي "
رد وخانگته العبرة .. " سبق وان گلتلجن انت فقارتي الظهري مستقيم بيهن .. كل وحدة بيجن تنكسر ينحني ظهري .. مااگدر اكلج ابقي سعادتج اهم عندي ومثل ماكال هذال اكو انترنيت بعد وفيس ونتواصل "

حضنته وبجيت مااتحملت .. هذا اخوي الماغفت عينه عنا ابد .. تعذب هواي علمودنا .. سفري وي هذال مو راحة النا بس وانما اله هم .. لان ما اريده يبقى شايل همنا لو يصير بي مثل ماصار بعد ماهذال انفقد تعذب بينه وبيني وتأذى من شافني مكسورة .. "
قررنا نخلي الموضوع بينا لحد مايطلع هذال تقاعد وبعدها يقدم لجوء ..

بعد كم يوم بدينا بتجهيزات افتتاح كوفي مهيمن سوينا حلويات ومعجنات ..
افتتحه نسر ابونا واخونا الكبير ..
مهيمن يحب نسر مثل ابوه واكثر . اباوعلة صار شاب ويعتمد عليه تصرفاتة موزونه صح غلط هواي بحياته بس تعلم ..

شذر :
رجعنا من افتتاح الكوفي كانت خالة وبيداء ويانا بالسيارة ..
حجة نسر ..
" يمة حسام حاجاني يريد يسويها مفاجأة العذراء ويتزوجون بعيد ميلادها بشهر الثالث "

ابتسمت اتذكرت هالتاريخ جان نفسه وقت ماصار الحرب وانقصفنا .. كان عيد ميلادها وضاجت وصارت تغلط على بوش لان ماخلاها تحتفل ..
ومن يومها بطلت تحتفل الا احنة مرات نفاجأها ..
هالمرة اذا صدك صار بعيد ميلادها راح تفرح وتغير نضرتها عن هيج يوم ..

خالة ردت " يمة اني هم اريدها تتزوج اليوم قبل باجر .. لان تدري بوضعها وبس حسام يعرفها ويراعيها"

اتنهد نسر " هالولد شگد ظلمناها طلع انزه واحد بعشيرتج كلها "
ردت خاله " يمة عشيرتي شعليها اذا همة كم فرد مابيهم حظ هسا مو حسام اخوها الذيج الماتتسمى بس شفته شلون ادب واخلاق فدوة الطوله "

قررنا نساعدة بتجهيز البيت..
هنا انطت قنفات الاستقبال مالتها ..
لان بدو يصفون غراضهم انطوها كـ هديه البيت حسام وعذورة ..

طلعنا اني وهنا وحسام كملنا كل احتياجاتهم .. المطبخ صغير بس طباخ وثلاجة ..

جانت شاكه لان نترك الجهال عندهم ..
" انتن وين ترحون كل يوم ماتعبن "
ردت هنا " موووو تدرين على وشك سفر فأريد اشتري غراض "
ردت " وليش تشترين ليش بالخارج ماكو سوگ "

بعدها جبت سمر يمي وصرت اخلي الجهال يمها بين ماكملنا كلشي طلع البيت غير شكل يخبل ..

جانت غرفة النوم هدية نسر من معرضهم غرفه تركيه تخبل ..

كل هالتجهيزات وام حسام مااجت ولاشفناها ..
بقت بس عذورة لازمها تجهيزات ..
وهسا اجه دور حسام يفاجأها ..

عذراء :
اجة حسام مثل عادته يجينا بعد العيادة ..
طلب مني نطلع ..
رديت " لاعفيه حسام خلينا هنا مابيه حيل "
رد " والله اخذج المكان يخبل "
رديت " مابيه حيل للهوسة "
رد " اصلا هدوء وماكو منه "

بدلت غصب ورحنا ..
نزل اخذ عشا لان وقت مغرب ..
واجه ..
" لعد اذا اخذت عشا وين رايحين احنه "
رد " هسا تعرفين "

اتجه بأتجاه بيتنا ..
باوعتله ابتسم " مفاجأة ممنوع تحجين "

سكتت ماحجيت شي ..
نزلت فتح الباب .. باوعت للحديقه الورد كبران ومفتح
ضحكت " ياااي باوع حسام شلون صايرة الحديقه كله منك صار فترة مجايبني اشوفها "

دخلت للبيت اتفاجأت ..
جان ماثث كله ومفروش ومرتب وريحته تخبل .
المطبخ مفتوح ع الصالة والحاجز البينهم يمه كراسي وتحفيات تخبل ..
انتبهت للقنفات شايفتهم ..
ابتسمت " هسا عرفت هنا وشذر شعندهم يطلعون يجون لهنا مووو"

هز راسه وابتسم .. عجبني التنسيق اعرفه تنسيق وترتيب هنا ولمسات شذر هم ..
هنا من يومها تحب الديكور وكانت تريد تصير مهندسة ديكور وضحكوا عليها انذاك يگلولها مهنة فاشله..

بس هسا هواي اعرف يحتاجون مهندسين للديكور ..
الصور والتحفيات كلشي بيها راقي ..

ضحك " هااا شنو رأيج "
رديت " يخبل "

سحب ايدي " بعد غرفتنا ماشفتيها "
دخلت للغرفه جانت راقية ..
لفت انتباهي صورة .. منقوش عليها تاريخ ومكتوب بيها عيدي ميلاد حبيبتي وعيد زواجنا .. ومخلي صورة خطوبتنا بيها ..

باوعتله بأستغراب " شنو هاي "
رد " بدون اعتراض بهذا التاريخ زواجنا "

فتحت عيوني " يعني بعد اسبوع شلحگ ؟؟"
رد " تلحگين وداعتج كلشي ماعندنا .. بس ملابس اخذيلج كم قطعه واحنة اصلا نتزوج ونروح للشمال "

حسيته خلاني امام الامر الواقع بمفاجأته ماردت اكسر خاطره .
ابتسمت " هذا هو حبيبي التريده يصير "

حضني حيل وباسني .. الا اعيشج احلى حياة
رديت " ان شاء الله "

حضر الاكل ع الطاولة ..
اكلنا وگعد يخطط .. ع اساس نطلع التركيا نتونس بس خاف عليه اتعب ..
گلتله اجلها لمن اطيب بس مووتنسى هااا

ضحك " شلون انسى بس طيبي الا افررج الاماكن كلها"

كملنا اكل رتب الطاولة ماخلاني اشيل شي ..
الباقي خلاه بسفري گال حرام اذبه ..
بعدها اخذني الغرفتنا ..

اريد احقق شغله متمنيها ..
باوعتله بصدمة ..
ضحك " وين راح بالج لا يمعودة اريد بس تنامين بحضني واشم عطرج "

تمدد ورحت يمه نمت .. اخذني بحضنة دفنت وجهي بصدرة وغفيت .. فعلا محتاجة هيج حضن يحتويني

فزيت باوعت للساعه عشرة ..
" تحجي صدگ ساعه عشرة شلون مخليني نايمة "
ابتسم " قابل مسوين شي غلط انت مرتي "
رديت " حاليا اسمي خطيبتك بعد اسبوع اصير مرتك "

رد " اويلي شيصبرني ماراح يطلع اسبوع بالنسبة الي "

رجعت للبيت لكيت ماما منتظرتني ..
وشذر شگد متصله بيه ..

رديت " طلعتي تشتغلين من وراي "
ضحكت " عجبتج المفاجأة "
رديت " اي بس خايفه "
ردت " لاتخافين ابد فكري بشغله وحدة انه راح تنجمعين بشخص يحبج ويعشقج وهالشي وحدة كافي عيشي حياتج وانسي المرض ثقي من تنسيه راح تتعافين نهائي "