عالم البنات🙈🎀
765 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و..........



#الـــبــارت 28


..................................

اسمع عمتي تصيح وتكول قرت براسك ودفعتك عليه عود انت اخوي وهاي اني وبنتي خطار يمكم وهيج تسوون الله اكبر ارجع البيتي بهل ليل شكول ل ابوها اكله بنت خالها ملختها حتى استحي يظل يعايرني باهلي
ما اعرف شنو الي صار بعدها .. خشمي صار يجري دم ودوخه براسي .. احس الدنيا تفتر بيه .. صارت وشه باذني
كل هذا فجأة مساع ما حسيت بشي ابد هسه ليش هيج .. اريد ابجي اريد اصرخ ما اكدر .. اريد احد يجيني يشوف حالي
من انام على ضهري يصير الدم ببلعومي احس راح اتقيء انكلبت على وجهي واباوع للدم يجري بقوه
اني من كنت صغيره كان خشمي من اي شي يطك دم شمس انضرب او اوكع او انقهر يصيبني وجع قري براسي ودم

جنت شكد اتخربط بل مدرسه .. افقد الوعي او ادوخ .. راجعت اطباء هواي لحد ما تحسنت هل مره احس رجع الي هل حاله .. وبل اخص اليوم صرت عصبيه حيل بحيث احس راسي راح ينفجر من العصبيه والقهر .. اريد اصرخ وافرغ كلشي بداخلي

فقدت الوعي ورجعت كعدت وكل شوي افقد لحد ما تعبت كلش ونمت او دخت ..قصص وروايات عراقية كرار صلاح
كعدت اباوع بغرفه لوحدي صافنه على السقف واريد اتذكر الي صار ماكو صرت اتسائل بيني وبين نفسي شنو صارلي وليش هيج الم براسي .. ووين اني
الدوخه ما تفك مني .. انام وارجع اكعد .. الدنيا تفر بيه مو راضيه توكف
احس باصوات يمي .. وكلام .. فتحت عيوني .. اباوع مهند وعمو وجدو ومهيمن وليث
فتحت عيني على كيف ورجعت غمضت ..
اتقرب مهند ويسالني عن حالي وشاحس
"مهند راسي راسي راح ينفجر .. اريد انام اتمنى اموت وما احس بهيج وجع فدوووه مهند اريد انااام .. انطيني شي ينومني.."
"هششش حبيبتي لا اتعبين نفسج .. سكتي هسه اصيح الدكتور .."
راح وتقرب عمي وجدو مدري شيحجون بالي مو يمهم كل الي ببالي راسي والوجع
اجا الدكتور ضربني ابره بل وريد .. شوي رخت اعصابي ونمت .. نمت نوووم عمييق ما حسيت على حالي ابد
كاني بعداد الاموات .. لا اصلا حتى الاموات يمكن تحس بلي حواليها وتعرف الي يصير وشنو الي بيها اله اني
ماعرف شنو ووين وشصاير مخي فصل .. الحياة توقفت
.. كل الي اعرفه اني ما مرتاحه .. متضايقه كلش
اريد احد يكعدني يحاجيني ماكو الدنيا بعدها تفتر اريد احس بلي حواليه .. صرت اقاوم نفسي وافتح عيوني بصعوبه

افتح وارجع اغمض .. ماهي اله دقايق حتى استوعبت نفسي الي ضاعت مني .. احس ريجي يابس اريد ماي
"ماي .. عطشانة.."
محد رد عليه عليت صوتي اكثر "عطشانة اريد ماي .."

احس ما عندي صبر اكثر العطش قوي
اجا مهند بسرعه
"شام حبيبتي شنو تردين ما اسمعج .."
"ماي .."
ساعدني لحتى اكوم لحيلي شربني ماي ورجعت نمت

...................
مهند "يابه اذا صار على شام شي وحق الله سوزان ما تخلص مني .. حتى لو ما الي حق عليها ف محد يخلصها من ايدي حتى ابوها ما يوكف بوجهي .. راح تموت البنيه كله بسببها لهل كلبه .. شوفها شلون صارت جنازه حتى ما تشيل راسها .. بله انجلطت صار الها شي منو ينفعني اني .. ها فهمني منو يعوض خسارتي الها .. يابه اهلها امنوها عندي اذا صار شي اني بيا وجه اقابل عمي .. "
ابو مهند "على كيفك بابا ان شاء الله ماكو شي هسه تكوم لحيلها مثل الورد وتصير سوالف .. وسوزان دواها يمي .."
الجد "يابه ابو مهند .. شنو السالفه على كيفكم .. هي شام هم غلطانه ترى .."
مهند "لا جدي مرتي ما بيها كل غلط الغلط كله من بنت عمتي هي خلتها هيج تتصرف .. انت اصلا ما تعرف شنو السالفه .. تعرف شتكول لشام .. حتى اني ما اعرف شلون احجي هيج .. ياجدي حجي وفشار ما يلبس عليه ثوب .. وتريدها تسكت .. لا والله اذا شام ما ضربتها اني اضربها واسحلها سحل هم .."
ابو مهند "كافي يابه اسكتوا وسدوا الموضوع احنا مو بل بيت لحتى نتناقش بمشاكل عائلية ببيتنا وتكوم البنيه بسلامه يله نحجي ونحل الموضوع .. يله عمو ليث اخذ عمتك ام مهند وجدك ورجعوا للبيت .. اني ومهند نظل هنا .."
مهند "لا يابه اني اظل روحوا انتو .. يله ليث اخذهم .."
راح الكل للبيت بقى مهند يم شام وهو يباروعلها ويتحسر على حال حبيبت قلبه .. ابتسم لمن مرت عليه طيف ذكريات جمعته وياها حركاتها وضحكها ..
يحبها من تكون حساسه واي شي ممكن يبكيها.. انثى بمعنى الكلمه يحب انوثتها ودلعها .. دلوعه وحساسه وبنفس الوقت قويه ولسانها سليط احيانا اذا اطلب الامر .. الي بقلبها على لسانها .. ما تعرف تجامل ..
صفن بوجها وملامحها .. وهو يتنهد "اووووف منج ومن عصبيتج .. شكد احب شكلج حتى وانتي تبجين وانتي عصبيه شكد حلو وجهج من يصير احمر من كد العصبيه الي تحمليها حتى من تبجين احبج.. اخخخ منج يا شام .. شنو هل حب الي زرعتي بداخلي بدون ما تحسين .. ولساج ما تحسين بيه .. "
شام "كنت اسمع كلام مهند بس ما مركزه وما افتح عيني ..
صار الصبح كعدت واباوع مهند نايم يمي على الكرسي وما مرتاح بنومته صرت اتمعن بملامحه وابتسم
ما اعرف شلون او شوكت حبيته وصرت اغار عليه .. فجاة صرت اشتاقله وقلبي يحن اله ولشوفته .. على الرغم من ضربني ورحت لبيت جدي جنت متاذيه منه وكاره عيشتي ويا بس احس اريده واريد اسمع اخباره اريد اشوفه صرت اشتاقله .، لو من كان يتجاهلني اااه مثل النار الي تسعر بداخلي ..

من رجعني من البصره اذاني بكلامه .. ودفعني .. وسقط طفلي .. ما ضجت على الطفل .. ضجت من معامله مهند وياي بس من شفت خوفه ومداراته الي .. نسيت كلشي ورجع قلبي ينبض باسمه ...
كعدت لحيلي .. احس بتشنج باعصابي وبرجليه بس ما اهتميت .. رحت ليم مهند قرصفت كدامه واباوعله
سحبت ايده بستها .. هو حس وفز
"شااام شوكت كعدتي .. وشعندج كاعده كبالي .. شتحسين ياروحي .."
"تمام .. بس اريد اطلع .."
"اشوف الدكتور ونطلع .."
سحبت ايده "لا مهند اريد اروح منا اخذني مابيه اوكف .."
عدلت نفسي وطلعنا .. جاب السياره وصعدت .. خليت راسي ونمت بس ما غافيه
مهند "شام شتحسين شو مو على بعضج لا تخوفيني عليج .. شكد راسج يابس وعنوديه.. لو مخلين الدكتور فاحص حالتج .. بس اخخخ منج ما تسمعين الكلام .. واني الي مشيت وراج .. " قصص وروايات عراقية كرار صلاح
بقيت على وضعي بس رديت "كافي مهند ما مرتاحه هناك وما بيه شي بس تعب بسيط .."
ما اقتنع بقه يلوم بيه ويسالني عن حالي وشاحس
لحد ما وصلنا هو ما سكت صرع راسي
نزلني من السياره.. ما قبل امشي شالني واني مجلبه بركبته
"روميوووو نزلني .. يمعووود ابو الغيره عيب من العالم .. روووميووو تسمعني .. يللله نزلني .."
ما حاجاني بس ابتسم بقى شايلني ويمشي
فتح الباب برجله تلكتنا عمتي
طمنها وصعد بيه لفوك .. خلاني على جربايتي .. بست خده وعفته
بابتسامه "صايره ما تكعدين راحه .."
"استغفر الله هاي يسموها رومانسية يا عزيزي مو ما اكعد راحه .. اعجبك بل رومانسية .."
رد "ما تنكدرين.."
ضحكت وسكتت ما اعرف ليش احس بل امتنان اله واريد اعوضه عن كلشي صار ..
"شام لا تنامين .. كافي من البارحه واليوم وانتي نايمه .."
ما رديت عليه لان بعده النعاس بعيني
بس هو ما قبل وراح لجوه ورجع اخذني للحمام
غسلت وانطاني ملابس"اسبحي لحتى تصحصحين .."
اخذتهم وسبحت .. نشفت نفسي وطلعت
دخلت لغرفتي لكيت الاكل على الطاوله
جنت جوعانه.. "يله عمري تعالي اتريكي وبعدين مشطي .."

اني ما كلت باطل بسرعه اجيت كعدت يمه
يسوي لفات زغار وينطيني "اووو مهند كافي اعرف اكل ترى "

...............................

الي عرفته من هنا .. ان عمو مطيح حضها لسوزان وامها ضاله تدعي عليه وتحجي .. مهند هم ما ساكت صار يحجي عليهن .. وجدو وعمامي ما قابلين على كلام عمو ومهند يشوفون الحق كله يمهن .. واني الي اعتديت على سوزان
بعد كلام ومماطلة ومرادد بيناتهم .. مهند راد يطلع .. وياخذني زعل من جدو وكلامه عليه .. دخل للغرفه وشافني وشاف حالي اخذني بسرعه للمستشفى.. وصار الي صار
بعدها عرفت مسولفين للبيت كله على كلام سوزان واني بل مستشفى.. حتى عمتي ام مهند معاركتها لان خافت عليه
عمتي ام سوزان من النوع الي تحب ابنائها وتفضلهم على اهلها .. يعني بس واحد يسويلهم بز تاخذلها سنه اكثر زعلانه
عاد هي من شافت كلها كلبت على بنتها وصار الحق وياي اخذتها وطلعت زعلانه .. وهيج انسد الموضوع
اما وسام خابر عمي واستفسر عن الموضوع وعمي سكته وما قبل يجي لهنا لان ماكو شي بعد
.........................
كنت بغرفتي اسفط بل كنتور واعزل ملابسي وملابس مهند .. الدوام قرب .. اشترينا ملابس .. وحضرت لهذي السنه .. كنت متحمسه اكثر من السنه الي مضت .. بس الملابس الي اشتريتهم كلهم سود .. عمتي ما قبلت ورادت تذبه مني اني وهنا .. بس اني ما قبلت وهنا كذالك
اما اني ومهند علاقتنا صفت وتقبلنا بعض .. صرت اعشقه واغار عليه من الهوى .. ما كنت اتصور يجي هيج يوم واحب الانسان الي اذاني وجبرني عليه ..
صفنت واتذكر البارحه.. شلون يعاملني .. خجلت من مجرد الذكر .. كان ياخذني لعالم يختلف عن عالمنا .. عالم ما بيه اله اني ويا .. يعبرلي عن حبه بجرأته.. يحبني حب ما اله مثيل يدللني يطلعني يونسني .. ابد ما يزعلني .. وفد يفرح من يشوف اهتمامي بي وحبي اله .. مدري ليش يحسني اني فد شي .. عنده ملكه مو شام ..
.....................
فد يوم خابرني خالي كال ميس .. طلع قسمها ببغداد وراح تصيرين انتي وياها بنفس الجامعة بوقتها فرحت من كل كلبي كلتله خليها ببيتنا تجي ما قبل كال اخليها اقسام داخليه بس ديري بالج عليها .. هما يردون ميس هندسه لحتى تشتغل وي خالو عثمان وهو اكثر واحد كان يلح عليها علمود الهندسه
بدت السنه الدراسية.. تعرفت على اسيل هاي السنه .. اتفقت اني وهجران اختها نلتقي بل جامعة ونطلع .. سالت مهند وافق ما اعترض .. وصدك اجتمعنا هناك وتعرفنا على بعض
صارت علاقتنا قوي وي هجران واسيل ..
انضمت النا شجن وميس كنا كل اسبوع نحدد يوم نتجمع بي بمطعم او مول بحيث تونست وياهم ونسه بعمري ما انساها .. ضحك وشقى ولعب

صرنا اكثر من اخوات .. اما هجران كانت المثل الاعلى النا كلنا .. شخصيتها قويه وهي الي تقودنا وتوجهنا .. وحده تشكي للثانيه همومها ومشاكلها .. كانت هجران تواسي وتعلم وتضحك مرات .. علاقه اخويه قويه
اما اني ومهند مثل السمنة على العسل حياتنا صافيه وهادئة تخلو من اي مشاكل او تعكر مرت هل سنه كلشي بيها حلو عليه يمر .. حياتي مشت عدله .. انسد ثقب قلبي بحبي لمهند واعاد ترتيب فوضى روحي وانبعثت الطمأنينة بنفسي .. شخص اجاني على طبق من فضه بدون ترقب بدون انتضار بدون موعد بدون سبب دخل حياتي فجأة واجتاز كل الصعاب ووصل لقلبي غصبا عني .. احلى هدية اهداها الي القدر هي مهند قصص وروايات عراقية كرار صلاح
سوزان بعد ما شفتها ابد ولا سمعت الها خبر ..
كنت كاعده كبال الصوبه الكهربائيه ومدده رجليه عليها .. وكاعد اقرا لان عندي امتحان.. وقربت نصف السنه وراح تبدي الامتحانات .. هل فتره تعبت هواي انهلكت بل محاضرات والامتحانات صار عندنا لود .. ف استعجلونا هل فتره .. حسيت بفوني يرن كنت اذا اقرا اسوي صامت
طلعته من جيبي .. شفت الاسم .. ابتسمت .. جانت مكالمة جماعيه بيناتنا .. وضموني الها .. فتحت الخط وتمددت
"هلوووو بنات شلونكم .."
هجران "هلاااا وميت هلااا .. شنو هل غيبه بعد ما شفناج .."
شام "شسوي مشغوله هل فتره .."
شجن "غير تستقر مديرة الأعمال.."
شام "هههههههههههههه انجبي ولج شنو مو بعينج .. وبعدين ليش ما تسلمين .. ادب سززز .."
ميس "هلووو شااامووو شلونج .. معليج بشجن خل تولي ما عندها ذوق .."
شجن "اوووو غير ينجبن .. عليمن اسلم واني النهار نصه مكابلته.. البومااا .."
شام "هههههههههههه ايا حقيره اني بوما مووو بسيطه .. باجر اله اغيب واخليج مثل اليتيمه بدوني .."
شجن "شهل ثقه يا ربي شهل ثقه .. انطيني شوي .."
شام "ماااا ماااا .."
شجن "عااابت اي والله بس لو تبطلين الماا جان احنا بخير كانو مصادقه طفله .."
شام "وليي لج ... اصلا حتى هنودي يكلي احبج من تكولين ماا .. الضاهر مضغوطة مني .."
شجن "دولي انتي وهنودي .."
شام "شجن لهنا وبس احترمي شوي .. ما اسمحلج تغلطين على زوجي .."
شجن "واني منتضره تسمحين .."
هجران "اوووو كاااافييي بنات شبيكم انتو صغار .. سدو الموضوع لا تتعاركن .. "
شام "وين رحتي .."
هجران "موجوده واسمع كلامكم بس البس بابني .."
شجن "شلونه ختيبي .."
شام "انجبييي خطيب بنتي المستقبلية.."
ميس "صدك شام شوكت ناويه تسوين نونو .. اريد اصير خاله .."
شجن "على اي اساس خاله .. معليج بيها شام اني الخاله الاولى والاخيرة.."
شام "اشششش محد يصير خاله .. اني هسه ما اريد ولا مستعده لهل خطوه "
هجران "وليييش يمه ما مستعده.. سويلج طفل يمعوده.."
شام "ما اريد هسه .."

ميس "بنات عوفوا هل كلام وعوفن شام بحالها .. عندي اقتراح .."
الكل "شنووو ؟!"
ميس "خلينا باجر نضرب المحاضرات وننجمع ونطلع .. صار هواي ما طالعين سويه .."
شجن "اني ما عندي شي .. وشام هم .."
شام "هوووب هوووب شو تقررين بدالي .. منو كال ما عندي شي .."
شجن "لا يعيوني ما عندج شي واطلعين ويانا وغصبا عنج .."
شام "اوكي بس اذا مهند قبل .."
شجن "وانتي هجران تكدرين .."
هجران "والله يا اختي ما اعرف اشوف اسيل اذا تروح بس على الاكثر يمكن ما اكدر .."
شام "هو انتي شعندج لحتى ما تكدرين .. "
هجران "شلون ما عندي .. بنات اني مو مثلكم فارغه .. عندي طفل وعيالي وزوجي .. هم تعذروني .. لان مو كل مره اكدر اطلع وياكم .."
ميس "نعرف ما عندج مجال دائما .. ومعذورة بس والله مشتاقين للمه الحلوه .. هو ساعتين قابل شكد نبقى .."
شام .. صرنا كلنا نلح على هجران لحتى تجي ويانا .. لحد ما اقتنعت .. انوب راسلنا اسيل هم كالت اطلع ما عندي اشكال
سديته من البنات .. وكعدت اكمل قرايه..
دخل مهند .. "هلووو حبيبي .."
ابتسم "هلووو بيج شامتي .. شو لسا كاعده .."
شام "كنت اقرا وانتضرتك .. شو تاخرت اليوم .."
مهند "شغل عندي .."
باوعت عليه بشك "شنو هل شغل الي ماخذك مني صار فتره .. خاف تطلع مزوج عليه .. "
مهند "يجوووز .."قصص وروايات عراقية كرار صلاح
شام "ياااا فدوه لله غير ادفنك هنا والله.. شوف مهند لا عبالك شقه وحق الله ما اسكت .. احركك .."
تقرب الي مبتسم "طلعتي سفاحه وما ادري بيج .. صايره تحركين وادفنين .. هذا كله علمود ازوج .."
رفعت حاجبي "ايي طبعا عندك شك .."
اخذني لحضنه كمت ادفع بي "يله وخر يللله .. "
"ولج شام شبيج تخبلتي اشاقه .."
درت وجهي زعلانه "اعرف شقه .. بس حتى الشقه يضوجني .. مهند جديات والله بعد لا تتشاقه هيج شقه ماصخ .."
"انتي بديتي .. شو دتعالي مشتاقلج .."
"مااا رووح مني .. عني امتحان .."
تنهد "راح انام اني .."
سكتت ورجعت اقرا ل ١٢ يله كملت .. رحت للجربايه واني اتمغط من التعب ..
دنيت وجهي على مهند نايم عفته ورحت احضر ملابسي لباجر
طلعتهم وحضرت النواقص .. نمت على الجربايه .. ادنيت على مهند .. شبكته واباوع بوجه جان ضوه خفيف يجي من التيبلام
غاط بل نوم بست خشمه .. "يماااي شكد احبك .."
مهند بنعاس "واني هم احبج .."
"ههههههههههههههههههه يااا مو نايم شكعدك كمزتني .."
"جبتي عمرج تكمزين .. غير انتي تتحارشين بيه واني كلبي ضعيف يمج ما اتحمل .. "

"اروح فدوه لبو كلب الضعيف .. هنودي حبيبي تذكرت شغله .."
"شنو كولي .. صار بيها هنودي .."
"باجر اني والبنات نطلع سويه نضرب المحاضرات.. هواي صار ما متجمعين .."
"اممممم زين شنو رأيج تعوفين صديقاتج وتجين وياي .."
"وين .."
"مشتاقلج صايره بس دراسه وما شبعت منج .."
"ما معليه اريد اروح وياهم .. وبعدين هياتني كدامك .."
"هيج يا حبيبت مهند تبيعيني على مود صديقاتج .."
"ايي .. هسه شنو اروح .."
"واذا كلت لا .. تبقين .."
"اكيد اذا ما تقبل ما اروح .. هسه شنو .."
"ما ترحين .."
حسيت بضوجه .. عفته ودرت وجهي
"هاي شنو بس لا طنكرتي .."
"لا هسه اني حجيت شي .."
"لعد ليش عفتي حضني وابتعدتي .."
"اريد انكلب ميصير يعني .. يله مهند نام .. باجر ورانا كعده .."
سكت .. تقرب مني باس خدي واخذني لحضنه ونام
الصبح كعدت والنعاس بعيوني اتمنى ما اكوم جان الجو بارد بيومها .. ودفيانه جوه البطانيه.. تمنيت ابقى نايمه بس عندي امتحان اليوم .. باوعت ساعه سته الصبح كلت انام ربع ساعه
غفيت .. ماكو يمكن دقيقه وصارت سته وربع .. كمت سبحت ونشفت شعري لحتى اصحصح .. بديت اخلي مكياج اني بل عاده ما اخلي هواي .. اكره الكثره بل مكياج .. حتى الحمره اخليها وامسحها بس علمود اللون وحتى ما يصير وجهي وجه الميت .. كعدت مهند
بسرعه كام سبح وطلع .. "شام حضريلي البدله السوده.."
"اوكي .."
طلعتها اله وهو كاعد ينشف بشعره بل شسوار .. لبس وكمل انطاني الساعه لحتى البسه .. هاي يوميه لازم اسويها اله
ويبقى يسوي حركات يضوجني .. اخذتها من عنده لبسته وسديتها بعدني اسوي بيها تقرب عليه بسرعه وعض خدي
"اوووي مهند شبيك وجعتني .. احححح ولا تبطل حركاتك .."
"ما اتحمل اذا ما اتريك بيج من الصبح .. خصوصا اليوم مدري شبيج مطنكره وصايره قمر ."
ما رديت عليه سكتت .. صح جنت مطنكره بس مو علمود الروحه .. بس نعسانه كلش واني من انعس ما اسيطر على معاني وجهي .. كلها تنعقج
اخذت جنطتي وملازمي لحتى انزل جوه
"شامتي تعالي .."
رحت لعنده "ها .."
طلع فلوس وخلاهم بايدي باوعتله "شكووو هواي هذول .."
"اطلعي وي صديقاتج وتونسي اشتري الي يعجبج .. ما يهون عليه اطلعين زعلانه لو بنفسج حاجه .."
ابتسمت "بس اني ما ضايجه على الطلعه .. بس نعسانه .."
"حتى لو .. ما اريد احس بل ذنب .. كلشي يصير عليه اموت وشامتي ما راضيه عليه .."
شهكت وضربت ايده بخفه "اسم الله شهل تشائم من الصبح كول يا الله.."
باس خدي "تخافين عليه .."
باوعتله صفح "لاااا .."
"ههههههههههههههههه .. امشي يله تاخرنا .."
نزلت ويا صبحنا عليهم .. كعدنا نتريك ..
"شام اني راح اطلع تجين اوصلج بطريقي .."
"يله اجيت .."
طلعنا سويه والطريق كله يتغزل ويسولف وياي
وصلت للجامعة ردت انزل لزم ايدي
"اريد بوسه .."
"ياااا شكد ما تستحي .. ولك احنا بل شارع .."
"شعليه واذا غير مرتي .."
"مهند تاخرت .." سحبت ايده بستها ونزلت .. لاف السياره وطلع راسه من الجامه
"احببب حراكاااتج .."

ضحكت واهز بايدي دخلت للجامعة


يتبع ............
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............


#البارت 29

..................................

حــبــگ تــمــاماً گ الــيــقٌـيــن
فــي عــالــم يــعــجٌ بـالـشكـوك
گ فـكـره خـرجـت خــارج رحــم الــتــوقــيـت
وجــدتــكٌ فــخــرجـت عـن اطــوار تــشــتـتـي
وأهـــديــــت لــلـعـالــم بــــدلـــة الـــفـــــــراغ!.

اول محاضره امتحنت وطلعت اني وشجن .. اتجمعنا سويه وطلعنا هل مره لمول لحتى نشتري ملابس ومكياج وكذا
كان يوم حلو بكلشي مر بي اجا اتصال لميس
اباوعلها تغير شكلها وعيونها غرغرت بل دمع
"ميس حبيبتي شصاير شبيج فهميني .."
قفله الجهاز وصارت تبجي كلنا التمينا عليها
اسيل "يا عمري شبيج شصاير .."
شجن "ولج احجي موتيني .."
شام "شبيج خالو بي شي .. عزاا ولج وكعتي كلبي احجي .."
هجران "وخروا بنات .. تعالي ميس عمري غسلي وجهج .. اهدي .."
راحت ميس وهجران للحمامات
اجيت اكوم وراهن بس اجاني اتصال شفت الاسم خالو بكر عرفت صاير شي
بكر "شلونج خالو شام .."
شام "هلاو بيك خالو .. شصاير شو ميس تبجي وانت صوتك مدري شبي .."
تنهد تنهيده طويله
"والله يا خالي زوجتي صار عندها جلطة.. خلي ميس تحضر نفسها راح يجيها الشيخ ابن عمها ياخذها .."
سديته من خالو
الكل "شكووو ؟"
شام "امها لميس صار عندها جلطه بل قلب .."
اسيل "اوووو سوده عليه اكول فرفحت روحها .."
رحت واهم للحمامات والبنات بعدي
لكيت هجران تهدي بيها وهي مستمره تبجي
شام "كافي يا كلبي ان شاء الله ماكو شي وتطلع سلامات .. ادعيلها .."
ميس "شام خايف اخسرها بعد منو الي .."
شام "اسم الله عليها ان شاء الله ماكو شي .. يكول ابوج خلي تحضر نفسها لحتى ترجعين للبصره .. راح يجي الشيخ .."
ردت "شيخ محمد؟ "
هزيت راسي
طلعنا من المطعم رحنا للاقسام الداخلية الخاصه بميس
شام "جيبي احتياجاتج وتعالي وياي على بيتنا يله .."
ميس "لا عفيه والله استحي .. وماكو داعي اجي هنا ابقى .."
شام "لا يضل بالي يمج .. تعالي فدوه وبعدين ماكو احد بس عمتي وهنا والولد اذا اكو خطار يرحون لبيت جدو .. يله عمري وبعدين اني يمج .. ابد لا تستحين .."
مسحت دموعها وهزت راسها ودخلت
بقينا ننتظرها بسيارة هجران
هجران "مسكينه ميس الله يصبرها ويشافي امها .."
شام "امين الله يسمع من حلكج .."
شجن "الله يشافيها بنات تاخرت فدوه خاف ابو الخط يجي نوب اتورط وي اهلي عفيه رجعوني للكليه.."

اسيل "صح هجران رجعينا لبين ما تكمل ميس .."
شام "اني راح اخابر ميس خاف تطلع وما تلكانه.."

وصلنا اسيل وشجن دخلت للكليه اني وهجران ناخذ اجازه لميس بالف يا الله اقتنع الاستاذ لان كان عندها امتحان
رجعت هجران على ميس .. اخذناها ووصلتنا للبيت
نزلت من السياره قصص وروايات عراقية كرار صلاح
"شكرا هجران تعبناج ويانه .. تفضلي دخلي .. ومهند اذا عرف واصله لهنا وما دخلتي يزعل .."
هجران "والله ما اكدر غير مره ابني ضال بالي يمه .. يله مع السلامه امممح .."
سويتلها باي ودخلت اني وميس
اول ما دخلت للحديقه جان واكف جدو ورضا
جدو "السلام عليكم .."
ميس "وعليكم السلام شلونك جدو .."
جدو "الحمد لله بخير .. تفضلي جدو تفضلي .."
رضا "السلام عليكم خويه .."
ميس "وعليكم .."
جدو "مني هاي جدو شام .."
شام "هاي بنت خالي بكر .."
جدو "اهلا وسهلا تفضلي جدو زارتنا البركه .. دخلي اخيتج شام .."
دخلتها لبيتنا بل اول جدو ما قبل راد تدخل بيتهم
اول ما فتنا تلكتها عمتي بل سلام ودخلتها للاستقبال ميس ما قبلت دخلتها للصاله وكعدت .. راحت عمتي تجيب ماي وعصاير
ميس "لج شام شسوي حاجيني شلون اطير واروح بعد ما اصبر .."
شام "اهدي عمري بعون الله ماكو شي .."
خابرت ميس ابوها
"الو يابه شلون صارت امي .."
ما اعرف شرد عليها بس هي كامت تناشغ وتبجي انقهرت عليها كلش
سدته وصارت تمسح بدموعها
بعدني اريد اسالها شكال خالو بكر .. دخل مهيمن
"السلام عليكم .."
يباوعلي مستغرب لان ميس تبجي وما يعرفها منو اصلا
ما ردت ميس اني رديت
اجت عمتي جايبه الصينيه
ام مهند "يااا خاله عليمن تبجين صاير شي .."
عفت ميس تشرح لعمتي وكمت اريد ابدل متت
بعدني على الدرج نزل مهيمن
"منو هاي خويه شام .. شبيها تبجي .."
رديت "هاي بنت خالي بكر ميس .. وخطيه امها ضاربتها جلطه وتبجي عليها .."
رد "الله يرحمها.."
رديت بشهكه "اسم الله موتت المره .. اني كلت ميته لو كلت انجلطت شبيك عود صيدلاني .."
ضحك وكمل طريقه
اني هم عفته ورحت ابدل
خابرت خالو سالت عن حال عمتي كال حاليا مستقره ارتاحيت شويه ..
"اءء خالو ميس ابيتنا خل يجي ياخذها ابن عمها منا .."
"ان شاء الله خالو .. هسه اخابره واكله .. راح ادز رقم مهند حتى يخابر عليكم من يوصل .. "
سديته من خالو ورحت لميس بعدهي تبجي
وعمه تصبر عليها كاعده يمها
دخلت هنا
"هلاوووو .."
شام "هلاو بيج .."
سلمت على ميس وعمه عرفتهم وسولفت الهنا عليها
هنا "يا عيني خطيه الله يكومها بل سلامه .. "
ام مهند "يمه شام شو ما كلتيلنا اداوم هنا بنت خالج .."
رديت "والله يا عمه راح عن بالي بس كلت لمهند .. عبالي حاجيلكم.."
هزت راسها بل نفي "لا ما مدري .."
بعدها دخل عمو ومهند الضاهر كانو سويه
سلموا وكلمن راح لغرفته
صعدت لمهند .. دخلت للغرفه مهند ديبدل
"هلو حبيبتي شامتي .."
ابتسمت "هلو هنوديتي .."
ضحك "جديده هاي .. شعجب اليوم بنت خالج هنا .."
سولفتله عليها وعلى ابن عمها ان راح يخابر عليه

باس خدي "اوكي يروحي .. شامتي راح انام ساعتين وكعديني.."
"ما تتغدى .."
"اكلت برى .."
"انت ويامن .."
باوعلي صفح "وي صاحباتي .."
رديت بقهر "تتهنى .. " اعرف يتشاقه بس اضوج من هيج يحجي احسه بس مالتي مو مال احد خاص بيه واذا يحجي بغيري اشتعل نار
ردت اطلع سحبني لحضنه
"ولج شبيج راح تبجي .. اشاقه ومحمد .."
ضربته على صدره "كم مره كلتلك اكره هذا لشقى.."
رد "شسوي ما الزم روحي .. احب اشوف غيرتج عليه.."
رديت "ما اغار .."
رد "هنه علينا يا حبيبت مهند .."
باوعت بوجه والعب بلحيته .. هو يتخبل من اسوي هيج
"ايي عليك ،."
ضحك وعض اصابعي بخفه
"اووي شبيك .."
"كم مره كلتلج لا تعيديها .."
"عود لييييش تضوج.."
"احتراما الي هذا الشي ما اقبل بي .."
بست لحيته "عفوااا لحيت مهند ايااام سووو سووري .."
ضحك "يله ولي تقلدين مو .."
ابتسمت "لااا جاي اراضيك .."
باوعلي بمكر "ما رضيتيني اريد غير طريقه .."
"ماااا .."
"هسه اني شحجيت شكد صايره سخيفه ودماغج مبرمج على قلة الادب .."
ابتسمت "بسببك دمرت برائتي .."
ضحك "بما انو اني دمرتها وخلص .. انتضرج البليل ماشي .."
غمزلي وراح للجربايه
"اممممم شعندنا بليل .."
"نسوي شغلات ترضي الله وعباده .. "
ضحكت ونزلت جوه
ميس بغرفة هنا وكاعدين يسولفون
ميس "هاي عود كلتيلي اني وياج هنا .. تالي خلصتيها فوك .. وين رحتي وعفتيني .."
هنا "جانت يم الحب خو ما مثلنا .. "
شام "كبررر ما تصيرلج جاره ابد .."
هنا "على كيفج عيني قابل نحسد .."
هزيت ايدي وكعدت يم ميس
سمعت عمتي تصيح هنا .. راحت هنا وبقيت وي ميس طمنتها عن امها حسيتها شوي ارتاحت وصارت ادردش وياي .. استاذنت منها وطلعت تركتها تنام
دخلت للمطبخ جايبين اكل ومسواك وكذا .. محضرين كل شي وعمتي منصيه الجدوره وتسوي بل زلاطه
وهنا تغسل بل فواكه
كعدت اساعدهم .. بس عمتي ما تقبل
ام مهند "روحي يا يمه شعندنا .. كعدي يم بنيه خالج عيب روحي يمها .."
رديت "نامت عمه .. خليني اساعدكم .."
تنهدت "ولج روحي كعدي توج راجعه من الدوام روحي ارتاحي يم زوجج .." قصص وروايات عراقية كرار صلاح
عاطت هنا "هااااا يممممه كددداميييي وصايره تفرقين وادورين راحه لمرت ابنج .. واني مووو بنتج ليش ما تخافين عليه وتكولللييين تعبببت لووو مسويتني ميري مالتج هااا .. اني ما اتعب بس شام .. اني ما كنت بل دوام وتعبانه بس شام .. مووو بسسسسيييطه يا امي .."
ام مهند "انجبي واشتغلي زين .. وانتي شام روحي .."
رديت "ونبي ما اروح ليش تبعديني ومخليه هنا تشتغل وحدها قابل اموت اذا حركت نفسي .. واني اصلا كلشي ما عندي .. وما تعبانه .. معليج عمه روحي اكعدي واني اشتغل .. وتعذريني يا عمه .. تعبتج وياي ومخليتج تشتغلين لوحدج واني ادرس .. بس ان شاء الله بس تجي العطله ابدي اشتغل .."

ردت "يا يمه عليمن انتي مثل بنياتي وتمونين عليه .. بعد كلبي .. "
تنهدت
"يا يمه يا شام شوكت اشوف جهالج .."
حسيتها ضايجه .. انقهرت بداخلي بس ما بينت
"رزق ربج عمه .."
ردت "ونعم بالله بس كم مره نبهتج ما تكولين عمه .. كولي يمه مثل هنا .."
عافتنا وكامت
كعدت بمكانها اكمل الشغل .. هنا بعدها مستمره ادردم على عمتي .. واني ارد عليها لو اسكتها موتتني
رديت عليها "ولج كافي اسكتي انهديتي .. روحي عيني روحي ارتاحي خل اكمل شغلي .."
باوعتلي صفح "لازم ما عاجبج الحجي .. ولو حقج امي ما تخليج تمدين ايدج واني مشغلتني .. وانتي مكيفه على هل سالفه .. هنيال بختج على هل حظ والعمه.."
هزيت ايدي ورجعت احضر بل اكل
ردت "اها شوفي ما تردين لان تعرفين نفسج مذنبه .."
رديت "كافي هنا ترى طلعتيها من ماعونها .. وبعدين شنو مكيفه على هل وضع ترى اني الح عليها وهي ما تقبل .. ترى عيب عليج هنا .. اني احبج واحترمج بس ما الج حق هيج تحجين وياي .."
سكتت وكملت شغلها .. صايره ادور مشاكل وياي ما اعرف ليش بس مرات احسها غيره ومرات احسها الحق وياها بعد ما اعرف شنو سالفتها .. تخبث ودور مشاكل ونوب ترجع تتشاقى وتضحك ولا كانو مسويه شي حيرتني ما كانت هيج بس انا لابستها شسوي اسكت مو خوف وانما احتراما لعمي وعمتي
رجعت عمتي دخلت بعد ساعه "ها بناتي كملتن عيب من البنيه هم وحدها وهم ماتت جوع .. خفن اديجن.."
هزيت راسي وهي استعجلتني لحتى اكمل
بديت اصب واجهز بل صحون
ام مهند "روحي شام للبنيه خليها تكعد وتغسل .."
رحت لميس نايمه بس ما غافيه اول ما حاجيتها صحت
شام "يله عمري تعالي تغدي .."
ردت "شام اكلت وما اشتهي ابد .."
رديت "ابد والله تكومين وتاكلين هو احنا لحكنه ناكل لكمه وكمنه وبعدين انتي بل ذات شاكلتي .. كومي ما اقبل بأي عذر حتى عيب من عمتي صار ساعه تجهز وتحضر وكل هذا على مودج .."
كومتها غصبا عليها
لكيتهم فارشين السفره وملتمين عمو صاح على ميس تكعد مهيمن راد يكوم عمو اشرله يكعد
رحت لفوك .. مهند غاط بل نوم صرت اتمعن بملامحه بشغف وحب والعب بشعره شكد احب اتلمس وجه وشعره
حجيت بهدوء "هنودي حبيبي كوم اتغدى .."
ما رد عليه كمل نومته
بست خده وكمت نزلت لجوه
ابو مهند "وين مهند ..."
رديت "عمو يكول اريد انام وهو اصلا ماكل برى البيت .."
بدينا ناكل .. بس اباوع لميس متلعثمه وما تعرف تاكل ما مرتاحه بوجود مهيمن
هو حس بيها بسرعه كام انقهرت عليه ما اكل زين خطيه

كملنا الاكل ونوب جاي وكذا هاي السوالف وميس كاعده ويانا بس بالها اكثر الوقت مو يمنه
صار الليل وهي بعدهي يمنه
تقريب ساعه ٨ جنه نشرب جاي بعد وجبه العشاء رن تلفون مهند
عرفت هذا الشيخ .. رد عليه ووصفله المكان واجا لعنده
عمي ومهند ومهيمن ضيفوا واصروا يبات هنا بس ميس ولا هو قبل .. ميس حضرت نفسها وطلعت سلمت عليها

وطلعت وراها .. كان الشيخ واكف بل باب لمحني صار يباوع استغربت شبي هذا يحجي وي عمو وعينه عليه ابد ما شالها .. نضرته ما فسرتها بس ما ارتاحيت الها نظرا ..هو جبير عمره تقريب ٣٦ بس شكله صغير ووسيم لابعد الحدود مهتم بنفسه .. كل هل معلومات حجتها الي ميس عنه .. حتى حسابه شوفتنا .. شخصيه معروفه بل بصره وشيخ لعشيرته واله احترامه بين الناس .. برغم صغر سنه فهو رجل حكيم و متكلم ومثقف .. هو صاحب الشركة الي يشتغل خالو بيها
استغربت شخص مثله ويباوع على نسوان ..

اني من شفت نضراته ما ارتاحيت اله كبل دخلت جوه وبعد ما طلعت ..
البنات لبليل خابروني يسالون عن ميس وعن امها سولفتهن
وكلت راحت .. سديت التلفون وخابرت على خالو
"الو خالو شلون صارت ام ميس .."
رد "بخير خالو لا تشغلين بالج .."
رديت "هي شبيها ليش هيج .."
رد "والله هي صارلها يومين بل مستشفى من انجلطت وما ردت اخابر لميس حتى ما اقلقها .. وهي هم تكول اريد بناتي يمي خاف اموت عاد خابرتها لحتى تجي .."
شهكت "عزاا يعني صارلها يومين من انجلطت .. زين هسه شلون صارت .."
رد "اشوفها شي على شي احسن من اول يومين ادعيلها خالي .."
سديته من خالو كعدت اقرا
دخل مهند جان جوه
كنت كاعده على القنفات ولازمه فوني والملازم بحضني
من شافني ابتسم واجا بتجاهي
مهند "اليوم ما شفت شامتي شلونج .."
ضحكت بوجه "الحمد لله بخير وانت شسويت اليوم .."
رد " ماكو جديد .. سولفيلي وين طلعتي ششتريتي .."
صفنت وضربت خدي
"عزااا العزاااني .."
باوعلي مستغرب "شكو شبيج .."
ما رديت عليه اخذت جهازي اتصل على هجران
سحبه مني "احجي عيوني شصار شبيج .."
ردت ابجي من القهر "مهند نسيت الاغراض الي اشتريتها .."
رد عليه "وين نسيتيهم.."
رديت"ما اعرف يمكن بل مطعم او .... ما ادري ما ادري .."
رد "فدوه الج لا تضوجين اعوضج وحق ربج .."
ابتسمت "فدوه لكلبك حبيبي .. بس حرامات تعبك هيج تنطينيا واطشره .."
رد بضحكه "اروحن فدوه لحجاياتج الحلوه مثلج .. يابه مهند وفلوسه كلها تروح فدوه لشام بعد شتردين اكثر من هيج يا بعد كلب مهند .."

رديت "انت اريدك وبسسس .. انطيني فوني خل اتصل بهجران بلكي تعرف وين خليتهم .."
اخذت الجهاز واتصلت
هجران "ها عمري كولي .."
رديت "هجران الاشياء الي اشتريتهم ما اعرف وين عفتهم .."
ردت "لحضه يمكن اسيل اخذتهم لسيارتي .."
رديت "ايي ولج بلكي مخليتهم بيها .."
ردت "شوي واجيج .."
سديته من عندها
مهند "ها موجودات .."
شام "ما اعرف .."
مهند "شام حبيبتي شنو رأيج نسافر بل عطله .."
باوعتله بابتسامه .. "اييي اييي موافقه .."
ضحك بصوت "شبيج على كيفج .. حتى من طلبتج للزواج ما هيج سويتي .."
رديت "طبعا ما اسوي هيج انت الي تسوي .. هو انت حتى وقعت مرتين بل محكمة.."
"هههههههههههه اني مو بس اوقع ابصم بل عشره .."
رن فوني برساله فتحتها
هجران "شام موجودات هذني حتى مال ميس هم عافتهم .."
شكرتها ورجعت اسولف وي مهند
مهند "شام حبيبي اريدج بسالفه .."
رديت بتركيز "كووول شنو .."
رد "اريد بيبي .."
ضحكت "من كل عقلك مهند تحجي هيج .."
باوعلي ورافع حاجبه "طبعا .. شو احسج مستهزئه بل موضوع.." قصص وروايات عراقية كرار صلاح
رديت "طبعا استهزء .. وبعدين اني سبق وان حجيت وياك بل موضوع وخصمنا السالفه هذي .. اني حاليا ما مستعده وانت اكثر واحد يعرف .. لا عندي وقت النفسي ولا الك الدراسه شوي شوي تصعب ما اكدر اربط نفسي بطفل حاليا لان اعرف راح اهمله يا اما اهمل مستقبلي .. واكيد بذاك الوقت اهمل طفلي وما اعتني بي ولا استمتع بشعور الامومه ترى مهند الموضوع مو بهاي السهوله الي دتحجي بيها هذي مسوولية مو بس عليك وعلي هم .. ارجوووك مهند لا تحرجني اكثر من هيج اني ما اريد ابد طفل ما مستعده لهل خطوه .."
حسيته ضاج بقى يباوع عليه ويدير وجه اخر شي طلع وركع الباب حيل
تنهدت بقوه
"اففففففف مو وقتك يا مهند ابد مو وقتك .."
ما اعرف ليش استصعب الامومه وما مستعده الها ما اريد انربط بطفل من هسه اريد اكون نفسي ومستقبلي اهم شي حاليا .. اني من قبل ما احب الاطفال وخلكي كصير وياهم
نفضت راسي من كل الافكار الي راودتني بهل دقيقتين وكمت اشوف مهند وين راح
نزلت جوه ماكو وكلها نايمه بغرفها والبيت هدوء تام
رجعت الغرفتي
باوعت تلفونه موجود لعد اكيد ما راح بعيد .. كعدت اقرا صارت ساعه ١٢ وهو ما بين
كمت واني قلبي مقبوض ما اعرف شبي .. فتحت البرده واباوع سيارته موجوده
بقيت صافنه .. الجو اضلم وبي بروده حلوه .. باوعت للحديقه زين لمحت اكو واحد كاعد على كرسي عرفت هذا مهند
اخذت حجاب ولبست جاكيت فوك ملابسي ونزلت جوه
فتحت الباب هو شال راسه يباوع عليه ورجع دار وجه مني
طلعت ليمه كعدت بل كاع كباله
"هنودي حبيب شام .. ليش كاعد هنا باارده عليك .."
ما رد عليه راد يكوم لزمت ايده
"مهند اكعد خلينا نتفاهم .."
كعد كبالي "شام اني هم تعبت والله خل نسد الموضوع ما اريد تصير مشاكل .. يله كومي خل ندخل .."
رديت "خلينا نبقى هنا اريد اشم هوى .."
اخذ ايدي ورحنا على المرجوحه .. ثنينا ساكتين وصافنين بل لا شيء
بعد صمت طويل
"مهند بعدك ضايج مني .."
رد "مو منج من الضروف .."
باوعتله بتركيز "ما فهمت .."
رد "احسن .. "
"افففففففففففففف .."
مهند "خييير شبيج .."
رديت "ما بيه شبيك وييااااي .."
رد "امشي ندخل جوه انتي بسرعه تتمرضين .."
رديت "اوووووه شجلبت خلينا كاعدين .."
رد "ملاحظه نفسج صايره تنترين مثل قبل .. ما احب هل اسلوب غيري .. مثل ما غيرت من نفسي هواي علمودج .. وتجرعت المررر منج و اكول لنفسي عسل اذا يجي من شام .. لا تستغلين حبي الج يا شام ابد كرامتي اهم من كلشي .."
حجه هيج ودخل لجوه .. بقيت شويه كاعده .. وافكر بكلامه احس نفسي هواي طوختها ويا ..
كنت صافنه كمزت على صوت بزازين يتعاركن
كمت بسرعه دخلت للبيت
صعدت فوك مهند سابح وينشف بشعره .. كلت بداخلي "يووووه شكد يسبح صبح مع ليل .. اني زين مني اسبح الصبح .."
لميت الملازم وحضرت ملابس باجر والي احتاجه
واتجهت لحتى انام
مهند نايم ومخلي ايدو على عيونه .. ما اعرف اذا غافي او لا بس تعودت ما انام اله على صدره

ادنيت يمه هو حس بيه اخذني لحضنه ونام .. ابتسمت ابتسامه عريضه ونمت .. احس نفسي مرتاحه على الاخر

يتبع..........
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
قصه جريئة لفتاة تتعرض للتحرش و.............



#بارت 30


كعدت الصبح مهند مبدل ويمشط كمت على حيلي بسرعه
"مهندددد لللليييش ما كعدتنيي .."

النعاس بعيوني وهو اصلا ما يرد عليه
كمت غسلت بسرعه وبدلت دوخه براسي لان كمت بسرعه
افتر منا ومنا حرت شسوي .. وهو يباوع عليه وساكت
تخصرت "خيييييررر يعني هم ما كعدتني وهم تباوعلي .."
رد "شلون اغمض عيوني .."
عفته وكملت .. خليت الشال على راسي والبس بي بسرعه
.. مهند نزل جوه وعافني
كملت ونزلت اركض .. هنا صاعده بل خط واني بعدني
رحت عليها
هنا "وين صرتي يا شام اخرتيني وعندي امتحان .."
خلص الدوام وميس اجت امتحنت ورجعت للبصرة لان امها شوي تحسنت صارت زينه
اني كذالك امتحنت وخلصت .. ومهند ابد ما يحاجيني بعده زعلان

اول يوم من خلصت بديت بل بيت حملة من فوك واني نازله ما خليت مكان يعتب عليه وعمتي ما تقبل ادردم على هنا لان لوحدي اشتغل كلتلها خليها ترتاح قابل شعندي

صار المغرب واني اغسل بل بيت .. لمن كملت صعدت لغرفتي عزلتها لان الصبح غيرت اماكن الاثاث كله
وبقت مو كامله لان على سرعه سويتها رجعت عليها طلعتها تلمع .. دخلت للحمام اسبح
اسمع عمتي من فوك تصيحني رحت للمحجر وكفت واباوع جوه "ها عمه شتردين .."
ام مهند "نزلي لا اطيح حظج .."
كنت فاتحه شعري وبيدي ملابسي نزلت بسرعه
رديت "شصاير .."
اخذت ملابسي من ايدي "جيبيهم .. اني كم مره نبهت عليج المغرب ما تشتغلين وما تدخلين تسبحين .."
رديت "عمه هاي خرافات ما اصدك بيها انطيني خل اسبح متتت واريد اصلي .."
ردت "يفوت الغروب وسبحي يله كدامي تعالي كعدي .."
ضحكت "والله عليج سوالف يا عمه .."
ردت "شام سمعي الكلام غير لمصلحتج احجي .."
ما رديت .. وهي ما قبلت ارجع فوك لان كل مره تنبه عليه وادخل اسبح ف صارت ما تامن بيه

كعدت بغرفة هنا
هنا "خيررر شو اليوم يمي .."
رديت "ايي وشرايده.."
ردت "اطلعي من غرفتي يله .."
رديت "بيت زوجي ووين ما اريد اكعد .."
كنا ثنينا نتشاقى.. ولمن حجيت جان شقه واضحك وياها بس حسيتها ضاجت

"ياااا خاف ما تقبلين روحي عيني خاف نسيتي هذا بيت ابوي قبل لا يصير بيت رجلج .."
رديت "شبيج صايره غثيثه .. عابت غير اشاقه وياج .. امداج وامده الي يجي يمج .."
عفتها وطلعت .. هي متغيره عليه حيل مو مثل قبل .. كانت هي تنصح وهي تعلم .. وتضحك وياي وتتشاقه هسه كلش تغيرت ليش وشلون وشوكت ما ادري .. فجاة صارت هيج وياي ..
رحت لعمتي كاعده تصلي .. كعدت كبالها وانتضر تكمل
بقيت صافنه وافكر شسوي وارضي مهند مبتعد عني هواي هل فتره .. ومنا مشغول بل دوام
كملت عمتي وباوعتلي "ها يمه ليش كاعده وصافنه .. كولي اكو بحلكج حجي .."
ترددت احجيلها وسكتت هي حست بيه
"كولي اني مثل امج .. لا تستحين مني ابد .."
رديت "اء... عمه ......"
ردت "لا تمتمتين كولي .."
رديت "عمه اني ومهند .."
ام مهند "ولج عليتي كلبي احجي شبيكم .."
رديت "مهند مزاعلني صار فتره وما اعرف شلون اصالحه.."
ضحكت .."دتعالي يمي .."

رحت كعدت بصفها
حجت "شوفي امي اني اعرف انتو ما تتحاجون هل فتره بس ما ردت اتدخل بينكم .. وهسه ما راح اسالج على شنو العركه .. بس خل انصحج ..

شوفي امي انتي صرتي مره متزوجه وعندج مسؤولية ورجال وعيال .. لازم توازنين بين كل هذول وبين زوجج ودراستج .. اني ملاحظه من بداء الدوام ولسا انتي كل الي هامج تدرسين .. واني ما الومج ولا احبط معنوياتج بل عكس اريدلج الخير واريد تطلعين من الاوائل..

بس هم زوجج اله حق بيج .. هم لازم تنطي اهتمام وتخلي من اولوياتج.. اول ما يدخل ابوسه اسلم عليه اكله الله يساعدك .. تتلكي كون بابتسامه حلوه بكلمه طيبه .. ما تعلين صوتج اعلى منه .. مو تصيرين حالج حال الرجال وتحجين بصوت عالي وتنترين لا كون صوتج ناعم وناصي يم زوجج و صيري رقيقه مو خشنه ..

يمه ترى القوه مو بل صوت العالي .. او تجادلين باستمرار وتراددين .. حبيبتي القوه كلمات هادية وقرارات حاسمه .. وبنفس الوقت ما تقبلين معامله مو زينه هي هاي القوه يا امي انتي كانثى

الله خلقج رقيقه ناعمه و قوتج هي الرقه والين لا تكونين صلبه بل تعامل انتي مو الرجال انتي مره .. صيري سباعيه وحافظي على نضافتج واناقتج بكل وقت وبكل مكان .. ولا تخلين على نفسج وغرفتج ورجلج نقص ابد ..

ومن تشوفي عصبي لا تجادلين وتحجين اتركي لين يهدء ويسكت اذا تبقين تحجين وتلعلعين لا تنفعلين وتعاركين انتي الي تتاذين الرجال مو مثل المره وقت الغضب يحتاج ينترك لوحده لا تكابلي وتحجين .. وبعد ما يهداء احجي ويا وهدي واحجي بهدوء ويا واذا ما شفتي استجاب ورفض اسكتي واتركي
خلي الكلوب تبرد والمشكله تهدء ونوب اكعدي ويا وتناقشي بحكمه وعقل خلي الحوار والنقاش بهدوء هو وسيله تعبير عن غضبج ولا تعاندين وتكابرين وتصرين على موقفج اسمعي كلامه وشوفي شلون راح يصير وياج .. ومن تتحاجون لا تضلين تتشكين وتزعلين خلي المشاكل بيناتكم لا تكبريها .. هسه روحي لغرفتج عدلي نفسج واهتمي بروحج اكثر .. البسي عدلي .. وحضري روحج اليله وانتي تعرفين شسوين .."قصص وروايات عراقية كرار صلاح
خجلت من كلامها الاخير وكمت بسرعه "ان شاء الله عمه هسه .."
اخذت ملابسي وصعدت سبحت
بوقتها اهتميت بنفسي واستعملت غسولات ومقشرات مال بشره .. تاخرت هواي بل حمام .. طلعت جديده

طلعت لغرفتي نشفت شعري بل شسوار وكويت كذلتي
لفيت شعري نوب كلت خل اغير التسرحيه هاي مليت

رفعته وسويته عالي وبدون ما اضفره اباوع الشكلي كلش تغير اخذني الواهس وكلت اكص كذلتي طلعت من اليوتيوب وسويتها قصيره وطلعت زلف هم سويته اني شعري ناعم يعني بس اشسوره يصير كانو كاويته او هو حتى لو بس ينشف يصير هيج
صفنت بنفسي .. "امممممح صايره قمرررر يااا عسللل انتي .."
ضحكت على روحي رجعت لسوالفي القديمه.. خطيت حواجبي وعيوني
خليت حمره ومسحتها لان اكرها احبها تكون طبيعيه
بعدها كعدت على الكناتير اريد اصفطهم
من شفت الهوسه غيرت رايي كلت على باجر لان تعبت ليوم
سمعت تلفوني يرن
رحت فتحته "الووو هلو شجن .."
ردت "هلو شاااام وااااخيييرا .."
رديت "شكووو. .. انخطبتي .."
ردت "لا وسم .. قصدي واخيرا خلص الدوام .. اريييد انااام مرتاحه واكعد متاخره يمااااييي ولللج متتت متتت اريد ارتاح من وجهج الخايس .."
رديت "كبر لفج اي والله هسه صار وجهي خايس مو بسيطه شكد حقيره .."
ضحكت "وسم اشاقه وياج .."
بقيت احجي وياها نوب كلت خل اشوفهم
نزلت لجوه عمتي مكمله الاكل ودتصب ساعدتها وهنا يمنه صارت توزع الاكل على السفره

التمينا كلنا .. مهند من الصبح ولسه ما بين ما اعرف وين راح وما سالته لان مزاعلني

بعدنا ما بادين ناكل دخل هو .. حجه عمو
"هلا يابه مهند غسل وتعال .."
رد "هسه .."
راح غسل واجا بصفي كعد اصلا ما يباوع بوجهي وعمتي تباوع عليه
حجت "شام شمسوي بشعرج .."
عود تريد تنبه الي
ابتسمت "كصيته.."
مهند بسرعه باوع عليه "لييييش تكصييي .."
استغربت رد فعله هو ابد ما يهتم ويمنعني عن شي عاجبني وابد ما محذرني انو ما اكص شعري

رديت "مو هو كذلتي مو شعري كله .."
سكت ورجع ياكل
مهيمن "اليوم تنويررر شااام .."
ضحكت ورديت بصوت ناصي .."كلك ذوووق .."
ضحك "اوووي عينييي ..شهل مياعه صايره مثل بنات الجامعه .."
"هههههههههههههههههههههه انعم الله عليك يعني شنو جنت زلمه بعينك .. "
رد "لا ما بيج انوثه جنتي الكليه عدلتج .. مليانه رجوله وشهامه .."
رديت "هههههههههههههه لااا مهيمن شدعوه .."
رد "واكثر بعد .. مو هنا .."
ردت "ايي صح صايره تتماوع.."
رديت على هنا "غير تستقر .. هو انتي شايفه نفسج من تتعاركين وياي .. جون سينا ما يلحكج .."
رد مهيمن "ااااه صدك هنا تتعارك وياج .."
رديت "وداعت شواربك .. تسحلني سحل .."بعدني ما مكمله
مهند "كافي عاااد .."
كلها سكتت .. اصلا عمو هم ما يحب نسولف على الاكل ف بعد محد حجه
كمل الاكل واني وهنا غسلنا الماعين
هنا "شام ميس شلون صارت امها .."

رديت "زينه الحمد لله .."
ردت "اريد رقمها .."
رديت "ليييش .."
ردت "حبيتها اريد اصادقها .."

كملنا الماعين واحنا نسولف على ميس وهنا كل شوي تسال عليها حسيتها تحقق وياي .. رحت يم عمتي كاعده تصب بل جاي والكل متجمعين
انطتني الستكان مال مهند واشرتلي اخلي يمه
اخذته وانطيته اله
اصلا ما باوع بوجهي انغثيت من عنده وصعدت لغرفتي
دزيت لهجران رساله
"موجوده.."
بعد دقايق مرت اجت رساله
"هلووو اي موجوده .. شلونج .."
رديت "هلو زينه الحمد لله انتي شلونج .."
ردت "بخير .. ولج شهل غيبه اشتاقيتلج.."
رديت "تشتاقلج العافيه والله ملتهيه بل امتحانات .."
ردت "شلونج مجاوبه لا .. مهند شلونه سلميلي عليه .."
رديت "ايي مجاوبه .. ومهند هم زين بس موتني والله.."
ردت "خير شنو متعاركين .."
رديت "اييي ولللج موتني صار فتره وهو حتى ما يباوع بوجهي ليوم عود غيرت وسويت شعري واهتميت بنفسي ولج ولا تحرك ولا باوع لوجهي .."
ضحكت "شوفي عيني هذا اني اعرف شنو دواه .."
رديت "شنووو كولي طلعت روحي .."
دزت رساله "خل اخابر ما يفيد رسايل .."
خابرت عليها .."احجي شنو الحل لان متت .."
"ههههه عابت حتى ما تسلم ..شوفي شام اني محمد هم هيج من يطنكر عليه وما يباوع لو شما اسوي وشكد احاول اصالحه ماكو راسه يابس

بس مره طلع روحي كلش وهم ما يباوعلي ولابسني.. اني هم سويت نفسي ما مهتمتله.. بس شنو احرك بكلبه يوميه البليل اعدل والبس قصير واعطر وامكيج وانام

وهم مثكله وجهي عليه .. ولج وحق ربج من اول ما سويت هيج تصالحنا .. وهو الي صالحني مو اني .. اليوم هم سوي هيج ورتبي حالج على اخر حبايه وشوفي شيسوي .. "
ضحكت "والله طلعتي مو هينه .."
"ههههههههههه اعجبج بهل سوالف .."
سديته من عندها وطلعت ملابس نوم
ثوب اسود ما بي ردن ومن الصدر تول قماشه حريري ناعم
وقصير فوق الركبه.. اني ما لابسته ابد من جبته ولسه اخذته اذكر من زرت كربلاء
لبسته اباوع لنفسي بل مرايه يجننن عليه
اخذني ولواهس
خليت بودرة لكل جسمي اني من قبل اخلي لان جسمي حساس واحب عطرها تنطي نعومه ونضافه
عدلت مكياجي .. وفتحت شعري
طلعت توب "بسيطه استاذ مهند اني اللك .."
اخذت كتاب مال روايات من كنت عند اهلي اقرا بي وما كملته بعد من الي صار ونوب انشغلت بدراستي
كعدت على القنفات ومديت رجليه على الطاوله اقرا بي اندمج حيل ورحت لعالم لخيال العالم الي كنت انغمس بي بكل مره اقرا بيها كتاب قصص وروايات عراقية كرار صلاح
اطير واحلق لغير مكان لغير واقع لغير حياة .. عالم ثاني ما بي اله اني .. اكون ملكه ومقدسه عند نفسي .. احس بقيمتها بذاك العالم .. قصص خياليه ترفعني لسابع سما
كنت اسلطن واتخيل روحي بمكان البطله .. كنت بهل شكل اشبع غريزتي من الحب واكتفي بهذا القدر من المشاعر الي اعيشها بل خيال .. لهذا كنت دائما احس نفسي مو بحاجه حب وزواج واطفال .. كنت افضل اعيش هل اجواء بل خيال مو بل واقع .. احب حياتي القديمه هواي افتقدها وافتقد راحة بالي .. افتقد عالم كنت عايشه بي بوجود ماما بابا اخواتي

لمت العائلة افتقد حتى العرك وي خواتي .. اشتاقيت الهم هواي .. شكد كنت اضوجهم واخرب لعبهم .. بس حبي كان الهم جنوني .. تندمت على اللحضات الي اذيتهم بيها تندمت على. الوقت الي قضيته وحيده وامي موجوده.. تمنيت لو يرجع الزمن وارجع شام القديمه الي امها يمها موجوده

تمنيت ابوي امي واعيش بنصهم وما افارقهم افتقد مكانهم الخالي الي ترك اثر عميق بنفسيتي
ما اعرف اندمجت وين بل قصه او بل ذكريات الي اجتاحتني .. استعاديت كثير ذكريات .. وعادات بطلتها من ازوجت ..
انفتح الباب عرفت هذا مهند .. ما رفعت راسي اله ولا اهتميت مثل ما كالت هجران سويت
حسيته واكف يباوع عليه .. اخذ حسره طويله واجا كعد على القنفه الي كبالي .. اني ما اهتميت بقيت عيني بكتابي

هو لازم تلفونه ويسرق النضرات احس بي كل شوي يباوع عليه .. ومسوي نفسه ممهتملي .. حسيت نفسي نعست
عفت الكتاب وكمت للفراش ..
مهند "شام .." فرحت من حاجاني
درت عليه "نعم .."
حك راسه "راح تنامين .."
هزيت راسي "تريد شي .."

تنهد "لا يابه روحي نامي .."
ضجت منه عفته ونمت

ما اعرف شكد مر وقت بس حسيت علي باس كصتي واخذني لحضنه .. اني صحيت بس ما حجيت ابد
مهند "شامتي كاعده .."
كنت اسمعه بس غلست
رد "اعوفج كاعده.. "
"اممممممم .."
رد "اشتاقيتلج .."
ما رديت
حجه "شنو ما مشتاقتلي .."
رديت "ابد .."
"هيج صارت يا شام .."
رديت "اي هيج صارت .. مهند تعبت ما اريد اجادل هواي خلي نسد كل المواضيع ونناسهم فدوه .."
تنهد "حجزت .."
رفعت راسي بسرعه "ويييين .."
ابتسم "للشمال .."
ضحكت "صدك تحجي .."
"شكد احب ضحكتج .. "
"امممم احاول اصدكك .."
"مو بس ضحكتج .. كلج على بعضج احبج .. وبعدين تعالي يا حياله منيلج هل حركات صايره وكيحااا .."
باوعتله بدلع "اي حركات .." وارمش بعيوني
صار فوكاي ويباوع بعيوني
تنهد "شكد احبج .. احاول اعبر عن حبي الي بكلبي بكل الطرق بس ما تفهميني ولا اني عارف اعبرلج .. غرامي بيج مو بس بجمالج او حركاتج .. انغرمت بـاسوء حالاتج .. واغلاطج .. احبج بكل حالاتج .. اتيه واعوف الدنيا كلها بس شامتي اندلها واعرف وين ربي خلاها ..
بس احبك وحده منج تصلح كلشي بيه .. شام ابد لا تعوفيني بيوم .."
رديت "ما اعوفك ليش هيج تحجي .."
ما رد عليه
بقى صافن بوجهي "عيونج حلوه .."
ابتسمت "شبيك صافن بيه .."
".. عيوني تخجل تبعد عنج .."
رديت "دتخجلني كافي عاد .."
رد "هي بس عيونج سالفه لو ابتسامتج الي ما تروح من بالي .. سبحان الصور رسمج .. ااااه يا شامتي لو تعرفين شنو اشوفج بالنسبة الي ... شكرا لوجودج بحياتي .."
ضحكت "هذا كله الي .. خايفه لا يجي يوم وتتغير عليه او تشوف غيري .."
خله اصبعه على حلكي "راح تبقين دائما وابداً الجزء الاجمل من قلبي يا شامتي .. انتي وحيدة حياتي وتبقين هيج .."
مثل كل مره يخلصها غزل وكلام مرات ما مفهوم
يفرحني كلامه ويرفعني لسابع سما مرات احسه يبالغ بوصفي ما اعرف ليش هيج عشقني ما اعرف ليش يشوفني مميزه لهل حد

**
حجز مهند للشمال تحديدا اربيل .. احلى لحضات عمري قضيتها ويا .. تونست وضحكت وشفت الدنيا ويا

زاد حبي اله .. شكد يدللني وشكد يعاملني حلو .. ما كو شي اطلبه ما ينفذه .. حتى مرات مجرد اباوع على حاجه بدون ما احجي يجيبها ويجي .. خلصنا العطله كلها هناك

اخذني لاحسن الاماكن والمناطق.. دخلنا للمولات والمطاعم شكد فترينا واشترينا .. حجز النا سويت كامل .. بهل رحله من صدك حسيت نفسي ملكه .. دلع ودلال وونسه وبس اني وزوجي .. شكد حلو الحياة لو على طول هيج
ما خليت شي بنفسي ابد .. كنت اكعد من الصبح لحتى نطلع يعني بين قوسين خلصتها يوميه بمكان الساعه ١٢ نرجع للسويت .. مهند هم كان طاير ومو واسعته الدنيا .. ما كنت اعرف بي هيج يحب الحياة ويشاقه ويضحك .. كنت اشوفه بس دراسه ومرات يغثني

كنا كاعدين سويه هل يوم رجعنا من ٦ العصر للسويت لان تعبنا من الفره .. هو طلع يجيب عشه النا .. واني حضرت الطاوله ..

كعدنا واكلنا .. لبليل كال سويلي نركيله.. رحت عمرتها اله وخليت حبشكلات وسوالف سهره

لكيته مطلع فلم .. كعدت بحضنه ونباوع سويه .. وهو يشرب بل نركيله .. خلص الفلم واحنا على هل حاله

باوع عليه .. "شامتي اريد اطلب طلب .."
ابتسمت "..انت مو تطلب تامر امر .."
رد "فدوه لهل حلگ الي ينگط عسسسسل .. اريد تركصيلي والله ظاله بنفسي من شفت الفديو مال حنه ولسه اريد اشوفج كدامي تركصين .."
والله من هل طلب خجلت بس هو صار يلح عليه
رديت "ماشي .. بس خل اكلك شغله من اجينا ولسه ظاله بنفسي .."
"كولي يروحي انتي .."
رديت "ما كنت اعرف بيك فرفوششش كنت اشوفك غثيث .."
ضحك "شكد تجفصين .. لو ما احبج جان سحلتج سحل .."
رديت "استغفر الله والشكر هسه اني شحجيت .."
رد "كومي رگصي وعوفي هل كلام .."
رديت "اني مو كلش اعرف ترى .."
رد"هي علينا .. فيفي عبدو ما تلحكج .."
رديت "لعد شغل اغاني يباشا خل اوريك فيفي عبدو الي بداخلي.."
رد "دقيقه هسه اجيج .."
راح للجرار طلع كيس اسود .. استغربت "شنو هذا .."
شمرها عليه "لبسي .." وغمز
فتحته ثوب مال رقص
ضحكت "شكد حيال محضر كلشي .."

لبسته وهو شغل اغاني .. بل اول خجلت لان يباوع عليه بس اني من اسمع ردح ابو الخجل انسى .. من صدك افقد على الرقص من كنت طفله اركص على مال اطفال بس ماما كانت تتخبل من تشوفني .. وتسال منين تعلمتي .. كلتلها لوحدي هو كذب بنات خوالي علموني خصوصا الشابات من كنت اروح عندهم ابات البليل يشغلن ويتجمعوا يركصن لان بيت خالي مو مثل اهلي شوي فرفوشين وكلشي يقبلون يعني مو مثل اهلي على النفس جانوا يحاسبون

هو يباوع عليه ويشرب بل نركيله .. رحت عليه كومته وياي يركص .. بل كوه قبل يله كام
رجعنا لبغداد بفرحة احس نفسيتي مرتاحة على الاخر انتعشت بهل رحله .. كلها لاحظتني ما اعرف شنو هل فرحه إلي اجتاحت قلبي الفرح مالي حياتي وكل هذا بوجود مهند
اتقربنا البعض اكثر من قبل .. احياناً كنت اخجل منه اما هسه احسه مثل روحي شلون روحي ما اخجل منها هو هيج
وهو يعشقني بمبالغة كبيرة صرت احبه واحب حياتي ويا اتغيرت ويا بشكل كبير صرت اهتم بي وبعائلتي الجديدة
صرت اشوف الحياة من جانب ثاني جانب مشرق كله طاقه وحيويه وحب صارت الضحكة ما تفارقني ابد وحسنت علاقتي وي ربي اكثر من قبل أحس بالامتنان للرب
احس كل الي اني بي هو من فضل ربي عليه .. حبيت حياتي الجديدة وصرت احاول شكد ما اكدر احافظ عليها واوازن بينهم وبين مستقبلي قصص وروايات عراقية كرار صلاح
مهند طاير بيه وبتغيري للافضل .. حياتي صافية وهادئ تخلوا من المشاكل والمنغصات .. نضمت وقتي ونفسي

صرت اهتم بشكلي اكثر من قبل .. صار الي واهس بل حياة حسيت نفسي اعيش من جديد بحياة مختلفةً ما كنت بيوم متحضر الها أو مفكره بيها .. حياة حلووووه بكل معنى للكلمة

مهند بعد ما فتح موضوع الأطفال وانا مرتاحه من هل ناحية مدري ليش لساني اتحسس واضوج من تتذكر اريد ابقى هيج مدى الحياة بس هل شي اكيييد مستحيل
احاول ابعد هل سالفه بل وقت الحالي ..
..............................
داومت النصف الثاني من السنه وشارف على الانتهاء تقريبًا وحتبدي الامتحانات والهوسة
بس انا مسيطره على الماده بس تبقى صعبه..
كنت كاعده بل سنتر اني وشجن .. ناكل ونسولف
كملنا و كمنه نطلع بره .. الجو حار صار والشمس عاليه
نمشي ونسولف
شجن "شوفي شام .."
اشرت الي على المسطبه بنيه كاعده ومبين وضعها مو تمام
شام "تعالي نشوفها خطيه .."
شجن "اوووي وشعلينا امشي .."
سحبتها غصبا عنها واخذتها لعند البنيه
شام "السلام عليكم .. شبيج حبيبتي وضعج مو تمام .. وليش كاعده بل شمس .."
ردت بوجع "كليتي موتتتني راااح اموووت .."
اباوعلها وجها اصفر وتحوس بمكانها .. وشعرها نازل على اكتافها .. لزمته بقوه وتلف بي

انقهرت عليها
".. كومي من الشمس ..عندج علاج .."
هزت راسها ..
اني وشجن وحده تباوع على الثانية احتارينا شنسوي
رحت اشتريت بطل ماي وانطيتها .. شربت
البنيه كامت وهي تتجه للمغاسل.. راحنا وراها اني وشجن
بل حمامات .. صارت تغسل وتبجي
اباوع لابسه بنطلون وبدي حصر كوه لابستهم يمكن.. اشرتلي شجن رحت يمها
شجن "عفيه ولا ارتاحيتلها شوفي لبسها وسافره شوفيها .. اكلج هي الكليه لو ملهى.. ولا ارتاحيت مدري ليش.."
كرصتها "ولج كافي خطيه وعيب عليج هيج تحجين وحرام تقذفين باعراض العالم .."
شجن "اوووي هسه شكلت اني .."
باوعتلها صفح
رحت البنيه "خابري على اهلج وضعج مو تمام .."
ردت "لا لا هسه اصير زينه .."
شجن "دشوفي حالج شصاير بيج .."
شام "تردين اخابر الخط مالتي ويجي عليج ياخذج لهلج .."
عافتنا وطلعت
شجن هزت ايدها وحجت "الحمد لله والشكر نوب ما عاجبها فوك ما نريد انساعده كله من وراج نزلنا نفسنا لهل مستوى شوفي شلون متجاهلتنا .."
شام "ولج بس هسه هي بيا حال خطيه .."
شجن "كبر يا فطيرة.. ما ارتاحيت ابد والله.."
شجن خلصتها تحلل من كيفها وما سكتت ابد لحد ما طلعنا
وصلت للبيت سبحت ونمت ..
كعدت ومهند نايم يمي وماخذني لحضنه ابتسمت "الله لا يحرمني منك .."
رد "ولا منج .."
رديت "عبالي نايم .. من شوكت اجيت .."
رد وهو مغمض ويحجي بنعاس
"قبل ساعتين.. نزلي تغدي حبيبتي لا تبقين جوعانه .."
باس كصتي ونام .. نزلت جوه اكلت وغسلت الماعين الي على السنك وصعدت .. قريت وكملت ومهند نايم
رحت يمه .. اباوع بوجه شكد حلو وشكد احبه .. بست راسه
"هنودي حبيبي يله كوم حيصير المغرب وانت نايم .. هسه عمتي تضل تحجي .."
مهند "اممممم .."
شام "دكوم يا عيني خل اشوفك اشتاقيتلك اليوم .."
صار يتمغط "اني حتى وانتي يمي اشتاقلج .. "
رديت "واضح الاشتياق من الصبح ولسه اني ما شايفتك .."
رد "عمري انتي والله تعباااان حيل و مشتاقلج هواي بس شسوي .. ننتضر الدوام يخلص واتفرغلج كلش زين .."
وباس راسي وراح يغسل

باوعت للساعة راح يأذن خليني اكوم اتوضى .. توضيت وكعدت اقرا قران .. دخل مهند نشف نفسه وطلع
كملت وصار وقت الصلاة .. جاي اكوم دخل مهند .. صفنت عليه وحجيت "انت عود ليش ما ملتزم بل صلاة .."
ضحك "راح تستلميني اكيد .. والله يا عمري انتي اصلي واكطع فـ عفتها نهائيا.."

رديت "روح توضى وتعال .."
ما قبل بل كوه قنعته يجي يصلي وياي

صرت كل يوم اجبره لحتى يصلي واذكره بل صلاه صرت ما اصلي اذا هو مو وياي
هو احسه عاجبه الحاحي على هل موضوع ومكيف بيه صرت اسويله واهس لحتى نقرا قران او نصلي
اني على كد ما خليت بالي يمه صرت اركز بصلاتي وعبادتي اكثر من قبل .. وهو وياي وياي

تعودنا بكل شي سويه .. عمتي وعمي فد مكيفين بيه لان هيج الح عليه يصلي .. عندهم اني فد شي جبير شكد يحبوني ويقدروني

اما هنا احسها متغيره عليه مو مثل قبل واذا تتشاقه او تسولف تضل تجفص لو تبسمر بس اني متجاهلتها ما بيه مشاكل وعرك وياها وخصوصا علمود عمي ما اريد اسوي مشاكل وتالي يكولون شام السبب

كملت السنه الدراسية بل عطله خلصناها طلعات وسفرات شكد تونسنه وضحكنا وافترينا.. اكثر الطلعات لوحدنا غالبا ما تجي هنا او العائلة كلها حياتي حلوه وماشيه بشكل طبيعي ومريح

صارت دورة السنه مال بيبي نسوان عمامي وعماتي نزعن الاسود على بيبي احنا بعد نصف السنه ذبينا

اني ومهند كلها ملاحظتنا وملاحظه حبنا لبعض كلها منتبها النا .. كله يكلوله عزيزتك لو حبيبتك لو مريتك ويستلموا تحشيش .. اني اضوج بس هو عادي وياهم يضحك

عمتي ام سوزان رجعت علاقتها بينا .. بناتها بل اول ما يجون لمن تجي .. بس بعدين لا عادي صاروا يترددون علينا اني من موجوده سوزان ما اطلع ولا احب اشوفها ابد اله مرات قليلة اصادفها

لا هي تطيقني ولا اني وحده تكره الثانيه ومنتحاجه ابد لساني ميطخ لسانها

مهند اصلا خاف قبل يكرها هسه يكرها قاطات فوك قبل وما يطيقها .. اني مطمأنه من هل ناحيه كلششش

اما مهيمن بدت عمتي تلح عليه لحتى يزوج .. هو ما معارض بل عكس عاجبته السالفه بس ما يريد من بنات عمي كل ما نفتح الموضوع يكول اكو وحده ببالي جدو من سمع ما يريد من بنات عمي صار يشيل روحه ويدكها اله ياخذ من بنات العم وهذا قافل صارت مشاكل وحاجه وفحطانين علمود السالفه هذي .. اخر شي مهند اخذه على صفحه يتفاهمون علمود هل سالفه

بعد ما حجه ويا حتى مهند سكت وصار يحاول يقنع جدو ياخذ الي عاجبته .. بالف يا الله يله قبل جدو .. كلها عبالها وحده ويا بل جامعه .. بس تفاجانا كل احنا بلي يريدها واني نفسي هم انصدمت ما كنت متوقعه انه حاط عينه على ميس

وهيج فحطان من بدت العطله ولسه وهما يحجون ويقنعون بي ياخذ كلام جدو بس هو ركب راسه .. بوقتها بسرعه رحت اخابر ميس قصص وروايات عراقية كرار صلاح
سالتها بل اول حسيتها خجلت وارتبكت بس بعدين صرت الح وياها لحد ما حجت كالت ان هي من اجت لهنا وهو ينضرلها وحست انعجب بيها .. وبل اخر جاب رقمها من هنا وخابرها صار يوميه يخابر ويضل ساكت وهي تكول خباثه كنت افتح خط واخلي يخلص الرصيد واكلب بل جهاز لو اضمه وهو مفتوح .. تكول كنت حاسه ان هذا مهيمن بس ما متاكده واكثر شي خلاها تشك هو تردده للجامعة ويراقبها من بعيد

تكول كل يوم يدز رسايل واشعار و يصبح ويمسي عليها وهي مطنشه الوضع

لحد ما شافت رقمه عندي تاكدت اكثر .. بس غلست عليه وما واجهت وكلتله اعرفك لحد ما هو بادر من كيفه واعترفلها
صارت علاقة بينهم .. وتعرف بكل المشاكل الي صارت وتعرف شكد تمسك بيها مهيمن .. فرحت الها بس كنت شايله هم خالو و اولاد عمامها خاف ما يقبلون او يردوها لواحد من الولد

جدي من عرف بميس هي الي يريدها بعد سكت وما حجه واكثر شي علمودي ما يريد يجرحني بل كلام فـ احسن حل هو السكوت

راحوا عمامي للبصرة واني بوقتها رحت وياهم وعمتي طلبناها من خالو .. بل اول حسيته ما قابل بل موضوع وتفاجا .. رجعنا وبعدها ب شهر يله دز خبر بل موافقة بعد ما مهيمن وعمو خابروا وصاروا يلحون على الاستعجال برد الخبر .. عاد هو اقتنع بعد .. اعتقد كان يريد واحد من ولد عمها يعارض ويريدها لان ما رايد تبعد عنه ويفترقون

تمت الخطوبه على خير وكان يوم حلو وفرحه جديده بعد وفاة بيبي ماكو اي مناسبه او فرحه هسه حسيت توهج البيت وفرح كلها التهت تحضر وتجهز علمود العرس بس خالو صدمنا وكال اله تكمل الجامعة... مهند ما قبل ومهيمن هم عارض بس عمو سكتهم وكاله تامر امر

بدت السنه الدراسيه وامورنا عال العال .. مهيمن يوميه بل جامعه علمود ميس .. مرات يطلعون ومرات لا يبقون بل جامعه .. اني بهل سنه صادفت هاي البنيه الي تخربطت مره ثانيه

صارت تصبح عليه وتسلم ويعني من تشوفنا واكفين تجي يمنا تبقى تسولف ما كانت عندها صديقات هي هاي اخر سنه الها بل جامعه..وهواي حاولت تتقرب النا وتدخل لمجموعتنا بس البنات كانوا دائما يصدوها ويبعدوها بس بل اخر فرضت نفسها علينا ودخلت لنصنا عرفت عن حياتنا واسرارنا ضميناها للمجموعة وصارت مثل اختنا .. بس هجران ابد ما اطيقها واذا نطلع وهي ويانا مرات تعتذر ومرات تطلع بس ما تحاجيها ولا تجاملها هي البنيه هم حست وما حاولت وي هجران

بس هجران دائما تحذرنا منها وتنصحنا نبتعد عنها من اسالها ليش وكلشي ما بدر منها تجاوب "شام اني عايشه وشايفه انواع البنات واعرف الشينه من الزينه .. وهاي البنيه ابد ما ارتاحيت الها .. تضحك بصوت وتلفت انتباه اكبر واحد بلبسها ومواعتها ما احب هيج بنيه ابد .. وابقى اكول ديروا بالكم منها ما حبيتها ولا راح احبها .. هذن الهيج اكبر لوتيات وملعبات .. هسه صار شكد وياها ابد ما تجيب سيرت العائلة او اكو الها حكيم ورقيب مثل التايهه .. ما اعرف شلون هيج احسها بنت شوارع مو بنت بيوت .. واكثر شي يضوجني بيها تتشاقه هواي وشقاها مو حلو للبنات.. ابتعدوا عنها راح تاثر على سمعتكم .."

رديت "حسستيني مافيا مو بنيه .. ترى فطيرة وفقيرة والله.."
ردت "والله يا حبيبتي انتي الفقيرة والفطيرة مو غيرج ضلي بهاي عقليتج لحد ما توكعين بمشكلة الها اول ما الها اخر .. واني الي عليه حذرتج منها .."

هجران بكلامها تخليني اخاف واقرر ابتعد عنها بس هي ما تنطي مجال ولازكه بينا وين ما نروح واني اصلا من اشوفها انسى نفسي وارجع طبيعيه وياها

هي اسمها شمس مرحلة رابعه .. بس شنو مخلصتها هنا وهنا ما اشوفها تدخل محاضرات اغلب الاوقات طالعه وتتونس

مرت الايام واجت نصف السنه امتحنت وكعدت بعد .. اني ومهند امورنا زينه وحياتنا ما اكول عاديه لا مليانا حب وغزل وحنان .. متفاهمين وواحد يحب الثاني

علاقتي ببيت عمي كلش حلوه ومتفاهمين ويحبوني اله هنا كلش تغيرت وياي

صارت ادور مشاكل وتحفر جواي

~~~~~~~~~~

هنا .. "اني هنا بنت ابو مهند .. اخر العنقود كنت المدلـله بين اخواني وخواتي ايشي اطلبه محد يرفضه الي وكلها تحبني شكد ما اغلط واجفص محد يحاسبني .. لحد ما اجت شام خانم حسيت تزعزعت مكانتي وشام اخذت مكاني .. وخصوصا بعد ما اهلها سافروا صار الكل يهتم بيها ويدللها حتى ماما خاف قبل اذا لحت شام تشتغل تقبل .. بعد ما راحوا اهلها وامها وصت امي عليها صارت ما تخليها تشيل الورقه من الكاع لو ابوي الي مدللها بل طالعه والنازله ينطيها فلوس لو يبوسها لو يشاقيها لو يخليها على كلبه من يسولف ويانا .. واني احترك من الغيره اجذب اذا اكول اكرها بس اغار منها هواي اخذت مهند واهلي هيج كنت اشوفها
هي تعاملني حلو ولسانها عسل وي الكل ابد ما تجرحني او تغثني شكد ما ادوس ببطنها .. بس مو بيدي ما اتحكم بنفسي وابطل اغار ما اكدر صرت اضوجها او اضل احجي اذا يشغلوني وامي توكع بيها وما تصخر شام ابد

وتصير تعارك بيه علمودها ولان معاملتي الها تغيرت صارت امي تشدد وياي وترزلني علمودها وكل ما احجي وكالت "ولج هنا حرام عليج البنيه اهلها مأمنينها عندنه وخلوها وحيده محد الها غيرنا .. تدرين اذا تضوجيها شتحس خطيه يا امي والله انقهر عليها من تضوج كانو طفله ما تسيطر على دموعها او تكبت ضوجتها بسرعه تتغير نبرت صوتها بس ما تحجي وتضيج خلكنا .. اخيتج يمه اوصيج بيها .. ومهند خطيه هم علموده قدري مرته .. هسه انتي قابل العمر كله كاعده هنا .. بس يجيج ابن الحلال ابوج يزوجج وتروحين خلي ذكرج طيب من بعدج .. واني هم ما متعبتج هواي بل شغل بس من يجينا خطار .. كافي يا امي خلي حياتنا هادية وصافية.."
مرات أتأثر واسكت ومرات لا ابقى ضايجه من كلامها ودفاعها عنها .. واعرف نقطت ضعفها وارد عليها
"هي لو بيها خير جان حبلت صارلها شكد مزوجه وهي ماكو لا طفل ولا تساعدنا حالها حال الحايط ما منها نفع بس نعلف عليها .. ونخدمها وهي كاعده تدرس .. ومغلسه ابنج هم يريد طفل بس هي الي ما تريد دائما تكول اني ما اريد هسه اطفال لا عبالج مهند راضي بس علمود حضرت جنابها ساكت .."
كنت احجي ومنفعله وامي تعض بشفتها .. وتاشرلي بس اني ما افتهمت كملت كلامي
التفتت واشوف شام واكفه تسمع بل كلام .. فشلت بوقتها بس ردت اضيع الفشله مالتي ورديت
"وتتسنط على كلامنا هي هاي الي نعرفها بي وحده ما تستحي فعلا .. يعني واحد حتى ببيته ما ياخذ راحته ويحجي .. لازم ست شام تسمع الكلام .. شعندج واكفه هنا وسمعين بكلامنا جان استحيتي على نفسج شكبرج تصيرين بعد .. يعني احجي وي امي وبيناتنا لازم تعرفين .."
صرت اخربط بل كلام هواي وهي ساكته
ابد ما حجت طلعت ماي من الثلاجه وطلعت من المطبخ
امي اول ما طلعت استلمتني بل رزايل والكلام حتى النعال شمرته عليه .. صرت ابجي واصرخ طلعت حركت كلبي بيها
امي من شافتني هيج اجت ضربتني واني ابجي واصرخ واحجي على شام وهي تحاول تسكتني بل ضرب
هاي اول مره انضرب بيها من ماما .. بعمري ما ضاربتني او مأذيتني .. وهل مره انكتلت بسبب شام
جان البيت ما بي بس احنا .. شام على صوتي نزلت تركض وتوخر بأمي عني لحتى تبتعد وتبطل ضرب
شام "عمه فدوه عوفيها كافي خطيه .."
ام مهند "وخررري انتي وخري خل اربيها هل عايقه تصيح بوجهي .. هي هاي تاليها بنتي تزمخ بوجهي .. هذا كله صوج دلالي الها .. اخخخخ مني اخخ .. وحده ما تستاهل طلعت عينها وتمردت .."
هنا "كلللله من وررراج انتي وابوي اتمرد بسببب تفريقكم وتغير معاملتكم الي .. كله بسبببج انتي كبرتي راس هاي
..وتاشر على شام ..
"انتي كبرتي راسها وخليتيني اخدمها وهي كاعده .. اني وحد منها هااا فهميييني وحد هي مو الكنه لهذا البيت شو من اجت انكلبت الايه وصرت اني الخدامه وهي كاعده .. تخافون لا يخرب نقش الحنه على ادين ست شام .. عاد لو تسوه هم زين .. لو ابوي الي اخذته مني وصار بجيبها .. ما تنلام سوزان لمن تكوللها الله اعلم شمسويه الهم وهيج صاروا محبس بايدج.." قصص وروايات عراقية كرار صلاح
ام مهند من شافت هنا هيج تحجي اخذتها من ورا شام وتعت بشعرها وتغلط عليها .. شام سحبت هنا ودخلتها لغرفتها
شام "مع كل الاسف عليج هنا هيج طلعتي تنضريلي اني الي كنت اعتبرج اخت مو بنت عم هيج تشوفيني .. بس صدكي بعد هذا كلامج خسرتي اخت الج .. وبعد هذا كلامج اكتشفت شكد عقليتج فارغه وتفكيرج محدود .."
عافتها وطلعت لام مهند تهدي بيها وتسكتها
لا يصعد ضغطها
شام "كافي عمه فرفحت روحج عليمن هي هيج هنا دومها تجفص .. وهل مره حقها ترى .."
ردت "شام لا تخليني اقسملج اسكتي واصعدي بغرفتج .. "
ضحكت "اروح فدوه لعمتو العصبيه .. كافي يا عمه لا ضغطج يصعد عليمن منو ينفعج اني لو هنا .. "
ابتسمت وراحت للمطبخ تكمل شغلها
رحت وراها اخذت الي بيدها
"روحي عمه اليوم عاجبني اشتغل والله تعبت من الكعده والقرايه .. اريد تغيير .."
عوجت حلكها "كولي من حجي هنا تردين تشتغلين .."
رديت "لا علمودج انتي .. هواي تعبتج وانتي ابد ما غثيتيني دومج بضهري .. صرت احسج ام مو عمه .. والله معزتج بكلبي محد يعرفها .. روحي عمه اني اكمل عنج ارتاحي .."
هي راحت واني كملت شغل البيت صرت اشتغل وافكر بكلام هنا واكول لنفسي لازم اتغير واشتغل هم حقها

وعمتي خطيه هي واكفه بنصنا .. افكر حتى عمي ابتعد عنه لان اشوف هل شي يضوج هنا.. ما اريد مشاكل بسببي


يتبع..........
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#معلومة_طبية

كيف تخرج السموم من جسمك عن طريق القدمين؟🔮🙃



يعتمد الصينين في الطب القديم الذي يعتمد عليه نصف شعب صيني في علاجاتهم بأنه القدمين واليدين هو كل اجزاء جسم انسان يعالجون انسان عن طريق اليدين وباطن القدم
تستخدم فى إزالة السموم من داخل جسمك

#الطريقة:
ناخذ كميه من الماء الساخن ويتم وضع نص كوب من خل التفاح وملعقة من كربونات الصوديوم (كربونات الطعام) وتنقع فيه رجليك لحد ما تشوف لون الماء اتغير
فى الاول تشوف لون الماء اصفر بعد شويه يصير لون الماء يغمق كل شوية لحد ما يوصل لونها الى اللون المائل للأسود
وهذا دليل على خروج السموم من الجسم كله
ويتم الشعور براحة فى الجسم والقدمين وياريت قبل النوم تعمل الوصفة حتى القدمين ما تتعرض للرطوبة او تلبس بعده جوراب
وبهذه الحاله تكون خرجت من جسمك كل السموم و ريحت القدمين
ولو فيه تشققات او قشف يختفي وتلاحظ نعومة للقدمين
هذه الوصفه ممكن تكرر مرتين فى الاسبوع.


#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils