الجزء الثاني البارت السابع والثلاثون
يگولون عگبك من رحت
تصفن لحد ماتنچوي
من تخبز بتنورها 💔
،،،،،،،
#ثأر_الضابط ج2
/////// ////////
،،،،،،،،،،،
لارا،،ارتبكت من تصرفه گتله باارتباك
ش شتريد ?
صدام،،سلامتج
لارا،،ابتعد اريد اطلع
ردت اعبر جرني من ايدي رجعني المكاني
صدام،،لتخافين بس عندي چلمتين وياج يابه اسمعيهن مني وحطيهن براسج
مالي غرض بيج لان لاابن عمج ولاابن خالج ولازلمتج حتئ احاسبج
بس ردت انبهج علئ شي
اولا انتي مطلگه وعيب تجيج احجايه بسبب لبسج
جاية للجامعه حاصرة روحج حصر والشباب عيونهم نگسه يتفحصوج اتفحص
اعتبريها نصيحه مني ادري راح اتگولين شعليك وشدخلك ?
راح اگلج شالتني الغيرة عليج لان زلمة ترباة مضايف ودواوين وبوابة عرب اشوفها عيبه بحگ المرة جاية للجامعه بهيج لبس وفوگ كلشي مطلگه والناس حاطه عليها الف علامة استفهام والسمعته ماصارلج سنه من اتزوجتي اني من جاي احجي وياج بهل اسلوب ماعندي عداوة وياج بس حبيت انصحج لااكثر ولااقل
لارا،،وگفت الدمعه بعيني جسمي يرجف من العصبيه كلامه مستفز
گتله كملت كلامك?
لعد اسمعني لان اجه دوري
اولا مثل ماگلت لااخوي ولابوي انته ولاحتئ زوجي حتئ تحاسبني
وغيرتك خليها الك ومااسمحلك تتجاوز حدودك وياي ولو شلبست ممنوع تدخل بشي لايخصك ولايعنيك
وهسه ابتعد من كدامي لاالم عليك الجامعه كلها والله
عفته وطلعت دموعي تجري منين الگاها ?
گوة گدرة اتخطه مرحلة طلاگي واحاول اتاقلم ويه وضعي الجديد ماصدگت تتغير نفسيتي الجانت مدمرة انوب اجه هذا يكملها
طلعت صعدت بالخط ودموعي تجري البنات يباوعلي درت وجهي للجامه اداري دموعي عنهن
منين طلعلي هذا ?
ماصدگت ارجع الحياتي الطبيعيه
ماادري ليش الله يخلي بطريقي اشباه راهب
طول الطريق دمعتي مانشفت
ماصدگت اوصل للبيت صعدت بوجهي الغرفتي
اتذكرت كلامه صرت افوررر مقهورة اتمنيت بعد احجي حتئ اوگفه عند حدة امددداني غببيه
،،،،،،،،،،
صدام
طول عمري واني بعيد كل البعد عن جنس حوا
مايوم دگ گلبي الوحدة
اتخبل من صوت المرة العالي واتعقد من الخفيفه
لوشتسوي ماراح تتغير نضرتي عنها
السبب جان ام صديقي الله يرحمه
كنت صف اول متوسط وكان عندي ولد صاحبي وصديقي اسمه حسن
جبناها من الابتدائيه للمتوسطه سوة طلعاتنه جياتنه كلها اني وحسن
امه كلش حلوة بس استغفر الله مااريد اشيل ذنبها
المهم حسن عندة اخت اكبر منه اسمها ميس
مخطوبه الجيرانه وقارين فاتحتها وعلئ اساس اسبوعين وتتزوج ميس
ابو حسن رجال فقير علئ گد حاله ومرته تتململ من العيشه وتتشكه وضايجه من فقر رجلها
بيوم وليله طگ فش انهزمت ام حسن
واخذت ذهب بتها كله المفروض هذا ذهب العرس مال ميس
امها اخذته وانهزمت
السالفه ماتنضم بسرعه طشت وخاصتا احنه ريف اتضل السالفه تنتقل بين واحد اواحد
اگلك ولاتگول تالي اتصبح العشيرة كلها تدري
المهم انهزمت وعافت اولادها
ادمرو وراها بنتها اطلگت قبل عرسها بسبب سمعة امها وابوها دفع كل افلوس الذهب للناس الجانو مفروض يكونون عيال بنته
اما حسن ياحسن انكسر كسرة كلش جبيرة
الدرجة صار العار يلاحگه وين ميروح
لان كلها عرفت امه انهزمت ويه واحد
وبيوم رحت للمدرسه صادف وكت امتحانات
حسن راح وياي بس يلوب خايف واحد يسمعه احجاية وفعلا الناس ماترحم
طلع من الامتحان قبلي
كملت وطلعت بعد كم دقيقه
لگيت الطلاب متجمهرة يمه هذا اليعيرة
وذاك اليگله لگيتو امك ?
عافهم وطلع يركض واني بقيت اتعارك
تالي طلعت اركض وراه اخذ بايسكله
صعد
براس الشارع شفت تريله حمل جايه علينه
حسن بدون تردد التفتلي ابتسم والدمعه بعينه
انطلق بالدراجه كل ضني راح يرجع للبيت
بس خابت كل ضنوني من شفته شمر روحه جوة التريله
لحضات عمري ماانساها ولابيوم راح انسئ ابتسامته ودمعته
طفل جان بوكتها بس انهزم من العار ومن كلام الناس الماترحم
امه بعد فترة اطلگت غيابي
بس بفعلتها دمرة اطفالها الي حتئ ماحضرت فاتحتهم فاتحة بتها الي شنقت روحها
وابنها الي فضل الموت بسببها وبالنهاية هي تتحمل ذنبهم
اعتبرها فاسقه
ولاغيبه للفاسقين لان المثلها جرثومه اعتبرها بالمجتمع
من يومها كرهت كل شي اسمه مرة مااحب غير امي
تركت الجامعه لاسباب بعدين تعرفوها
من داومت شفت بنية ولاول مرة تلفت نضري بنت
متأنقه الابعد الاحدود بس كانه بناية متهالكه مترمم فقط الواجها مالتها
وكان هلشي باين عليها من ملامحها الذابله
بدون قصد انطخيت بيها لوابتليت علئ عمري اكلتني وشربتني
گوة كتمت ضحكتي عنها
من يومها مااعرف شنو صار بس الاعرفه عيوني صارت تراقبها وين متروح
لگيت روحي اجمع معلومات عنها الدرجة بفترة قصيرة عرفت كلشي يخصها
اتفتاجئت من عرفت بيها مطلگه بداخلي گلت الطلگها وحدة من الاثنين
لوغبي لوغبي عندة هيج جمال وكتله مال برائه تمشي ع الارض ويطلگها ?
يگولون عگبك من رحت
تصفن لحد ماتنچوي
من تخبز بتنورها 💔
،،،،،،،
#ثأر_الضابط ج2
/////// ////////
،،،،،،،،،،،
لارا،،ارتبكت من تصرفه گتله باارتباك
ش شتريد ?
صدام،،سلامتج
لارا،،ابتعد اريد اطلع
ردت اعبر جرني من ايدي رجعني المكاني
صدام،،لتخافين بس عندي چلمتين وياج يابه اسمعيهن مني وحطيهن براسج
مالي غرض بيج لان لاابن عمج ولاابن خالج ولازلمتج حتئ احاسبج
بس ردت انبهج علئ شي
اولا انتي مطلگه وعيب تجيج احجايه بسبب لبسج
جاية للجامعه حاصرة روحج حصر والشباب عيونهم نگسه يتفحصوج اتفحص
اعتبريها نصيحه مني ادري راح اتگولين شعليك وشدخلك ?
راح اگلج شالتني الغيرة عليج لان زلمة ترباة مضايف ودواوين وبوابة عرب اشوفها عيبه بحگ المرة جاية للجامعه بهيج لبس وفوگ كلشي مطلگه والناس حاطه عليها الف علامة استفهام والسمعته ماصارلج سنه من اتزوجتي اني من جاي احجي وياج بهل اسلوب ماعندي عداوة وياج بس حبيت انصحج لااكثر ولااقل
لارا،،وگفت الدمعه بعيني جسمي يرجف من العصبيه كلامه مستفز
گتله كملت كلامك?
لعد اسمعني لان اجه دوري
اولا مثل ماگلت لااخوي ولابوي انته ولاحتئ زوجي حتئ تحاسبني
وغيرتك خليها الك ومااسمحلك تتجاوز حدودك وياي ولو شلبست ممنوع تدخل بشي لايخصك ولايعنيك
وهسه ابتعد من كدامي لاالم عليك الجامعه كلها والله
عفته وطلعت دموعي تجري منين الگاها ?
گوة گدرة اتخطه مرحلة طلاگي واحاول اتاقلم ويه وضعي الجديد ماصدگت تتغير نفسيتي الجانت مدمرة انوب اجه هذا يكملها
طلعت صعدت بالخط ودموعي تجري البنات يباوعلي درت وجهي للجامه اداري دموعي عنهن
منين طلعلي هذا ?
ماصدگت ارجع الحياتي الطبيعيه
ماادري ليش الله يخلي بطريقي اشباه راهب
طول الطريق دمعتي مانشفت
ماصدگت اوصل للبيت صعدت بوجهي الغرفتي
اتذكرت كلامه صرت افوررر مقهورة اتمنيت بعد احجي حتئ اوگفه عند حدة امددداني غببيه
،،،،،،،،،،
صدام
طول عمري واني بعيد كل البعد عن جنس حوا
مايوم دگ گلبي الوحدة
اتخبل من صوت المرة العالي واتعقد من الخفيفه
لوشتسوي ماراح تتغير نضرتي عنها
السبب جان ام صديقي الله يرحمه
كنت صف اول متوسط وكان عندي ولد صاحبي وصديقي اسمه حسن
جبناها من الابتدائيه للمتوسطه سوة طلعاتنه جياتنه كلها اني وحسن
امه كلش حلوة بس استغفر الله مااريد اشيل ذنبها
المهم حسن عندة اخت اكبر منه اسمها ميس
مخطوبه الجيرانه وقارين فاتحتها وعلئ اساس اسبوعين وتتزوج ميس
ابو حسن رجال فقير علئ گد حاله ومرته تتململ من العيشه وتتشكه وضايجه من فقر رجلها
بيوم وليله طگ فش انهزمت ام حسن
واخذت ذهب بتها كله المفروض هذا ذهب العرس مال ميس
امها اخذته وانهزمت
السالفه ماتنضم بسرعه طشت وخاصتا احنه ريف اتضل السالفه تنتقل بين واحد اواحد
اگلك ولاتگول تالي اتصبح العشيرة كلها تدري
المهم انهزمت وعافت اولادها
ادمرو وراها بنتها اطلگت قبل عرسها بسبب سمعة امها وابوها دفع كل افلوس الذهب للناس الجانو مفروض يكونون عيال بنته
اما حسن ياحسن انكسر كسرة كلش جبيرة
الدرجة صار العار يلاحگه وين ميروح
لان كلها عرفت امه انهزمت ويه واحد
وبيوم رحت للمدرسه صادف وكت امتحانات
حسن راح وياي بس يلوب خايف واحد يسمعه احجاية وفعلا الناس ماترحم
طلع من الامتحان قبلي
كملت وطلعت بعد كم دقيقه
لگيت الطلاب متجمهرة يمه هذا اليعيرة
وذاك اليگله لگيتو امك ?
عافهم وطلع يركض واني بقيت اتعارك
تالي طلعت اركض وراه اخذ بايسكله
صعد
براس الشارع شفت تريله حمل جايه علينه
حسن بدون تردد التفتلي ابتسم والدمعه بعينه
انطلق بالدراجه كل ضني راح يرجع للبيت
بس خابت كل ضنوني من شفته شمر روحه جوة التريله
لحضات عمري ماانساها ولابيوم راح انسئ ابتسامته ودمعته
طفل جان بوكتها بس انهزم من العار ومن كلام الناس الماترحم
امه بعد فترة اطلگت غيابي
بس بفعلتها دمرة اطفالها الي حتئ ماحضرت فاتحتهم فاتحة بتها الي شنقت روحها
وابنها الي فضل الموت بسببها وبالنهاية هي تتحمل ذنبهم
اعتبرها فاسقه
ولاغيبه للفاسقين لان المثلها جرثومه اعتبرها بالمجتمع
من يومها كرهت كل شي اسمه مرة مااحب غير امي
تركت الجامعه لاسباب بعدين تعرفوها
من داومت شفت بنية ولاول مرة تلفت نضري بنت
متأنقه الابعد الاحدود بس كانه بناية متهالكه مترمم فقط الواجها مالتها
وكان هلشي باين عليها من ملامحها الذابله
بدون قصد انطخيت بيها لوابتليت علئ عمري اكلتني وشربتني
گوة كتمت ضحكتي عنها
من يومها مااعرف شنو صار بس الاعرفه عيوني صارت تراقبها وين متروح
لگيت روحي اجمع معلومات عنها الدرجة بفترة قصيرة عرفت كلشي يخصها
اتفتاجئت من عرفت بيها مطلگه بداخلي گلت الطلگها وحدة من الاثنين
لوغبي لوغبي عندة هيج جمال وكتله مال برائه تمشي ع الارض ويطلگها ?
من شفتها بهيج لبس دين ماضل براسي
عگلي طار وغصب عني لگيت روحي اتخطئ واتجاوز كل حدودي وياها
مااريد واحد يمسها بحجايه
اتعجب علئ روحي ماصار شهر من شفتها
وصار شغلي الشاغل هي
عيوني تفتر وراها
اتعمدت اجرحها بالحجي حتئ ماتجيها احجاية من ناس تباوع علئ عيوب غيرها وناسيه عيوبها
احجي وباوع بعينها العبرة خانگتها وتكابر
اللحضه اتندمت لان ادخلت بشي مايخصني
بس بعدها انطي الروحي الف عذر
،،،،،،،،،،،،
لارا
ثاني يوم ماداومت مالي خلگ اتصلت بيه بسمه بليل گتلها تعبانه وراسي يوجعني
فاجئتني من گالت الاسمه صدام سائل عني
بگلبي گلت هم اله عين يسأل ?
مدخل روحه بشي مايخصه
سديته منها اجاني طلب صداقه ع الفيس
شفته انصدمت
منين عرف حسابي?
بسمممه بسيطه اكيد هي ماكو احد غيرها
شفته دز رساله كاتب
صدام،،اجيت وجايب وياي مشيه حتئ نرضيج
واني ادري بنت الاصول ماترد ناس اجت اتمشي عليها
قريتها ماجاوبت
صدام،احجيلج كلمه حتئ اعرف راسي من رجليه واگلج السبب الخلاني اتصرف وياج هلتصرف وليش انتي بالذات
لارا،،بالبدايه اتراجعت بس بعدها الفضول كتلني كل ضني سامع عني كلمه موزينه بالكليه وكلامه وياي بخصوص لبسي نصيحه لااكثر حتئ مااثبت احجاية موزينه انحجت عني گدام الطلاب
كتبتله اتفضل
صدام،،معدله والله
لارا،،شكرا بس ممكن اعرف السبب الخلاك تدخل علئ حسابي ومنين جبته ?
صدام،،اولا السبب مووكته مااگدر احجيلج هسه
ومنين جبت حسابج?
دخلت علئ حساب عصام وبعدها علئ حساب خطيبته عرفتها لان مسميته حبيبة عصام ههه
من دخلت علئ اصدقائها اكتشفت محيطها موواسع
ماعدها غير عصام واثنين بنات بالاصدقاء
دخلت علئ وحدة ناشرة صوورتها عرفتها موانتي
والحساب الثاني عرفتج لان اكو صورة الج ناشرة بيها عيونج
لارا،،فعلا اكو صورة الي ماخذتها گصيت بس عيوني ونشرتهن بس مااعرف ليش ماصدگت كلامه بخصوص الحساب
گتله ممكن اعرف حضرتك شتريد مني بالضبط ?
صدام،،اعتذر علئ كلامي
لارا،،واعتذارك مرفوض
صدام،،لان نصحتج اعتذاري مرفوض?
لارا،،اكو اسلوب احسن تگدر اتوصل بي نصيحتك بدون تجريح وانته حتئ ماتعرفني
صدام،،اسمج لارا جلال ياسر
متزوجه من ابن عمج مااستمر زواجكم غير 7اشهر واطلگتو هم صارلكم 8اشهر تقريبا لاسباب كلها اعرفها ومااعتقد اكو شي يخصج مااعرفه
لارا،،بقيت جامدة مصدومه منين يعرفني
بدون وعي كتله دازك راهب?
صدام،،طليقج?
لارا،،اي طليقي جاوب علئ سؤالي
صدام،،لابالله العضيم لادازني راهب ولاغير راهب
ومواني الانزل الهيج مستوة
يمكن انتي ماتعرفيني راح اگلج منو اني
اسمي صدام حسين علي من اهل العمارة ابوي شيخ عشيرة ....معروفين والنه سمعتنه وصيتنه
اني الجبير بين اخوتي تركت اخر سنتين بالكليه الاسباب مااريد اذكرها
تركت اربع سنوات ورجعت
لارا،،استاذ صدام كل التگوله مايهمني
لان جنت اكو ابالي شي عبالي هو السبب الخلاك تتجاوز حدودك وياي
قاطع كلامي
صدام،،يعني اذا انصحج اكون متجاوز حدودي?
ترة انتي فاهمتني غلط اني جاي انتقدج المصلحتج
اسمعيني زين خل اگلج كم حجاية خليهن ترجيه بااذنج دائما
المرة المطلقه وخاصتا عدنه احنه العراقين بعض اصحاب النفوس الضعيفه يعتبرها عليها علامه استفهمام
وراح احجيها الج بالعاميه بنضرة اذا مرة مطلگه معناها يحاول يستغلها علئ ابو لو زينه مااطلگت
اني تربتاة مضايف ودواوين واعرف الوادم كلش زين اعرف بنادم وادرسه بدون مايفتح حلگة
اعرف الزين من الشين واعرف صاحب الوجه من الوجهين لذالك نصحتج لان من يشوفون لبسج راح تثبتين الكلام علئ روحج
هسه يگولون شوف لبسها اليجذب النضر مية بالمية هي متقصدة تلبس هيج
من حجيت وياج بهذا الاسلوب اتعمدت لان ردتج تعيدين النضر باانتقاء ملابسج وانتي ابين ناس تحب القال والقيل
لارا،،اشكرك استاذ صدام علئ نصيحتك
وهسه اعذرني تصبح علئ خير
بدون ولاكلمه دزلي لايك
تركته وطلعت من المحادثه
صح اني بالفترة الاخير لبسي ضيگ
مااعرف شجاي يصير وياي
شنو الاريدة بالضبط ماجاي اعرف
ثاني يوم داومت لبست تنورة سودة طويله موكلش ضيكه بيها عرض شويه
وقميص وردي فوگي جاكيت اسود
بعد ماانتهت اول محاضرة طلعت صار گدامي باوعلي ابتسم دنگت
رفع ايدة سوالي 👍
اني موغيرت لبسي لان يهمني رأيي
لابس حسيت كلامه صحيح اكو شي بيه غلط لازم اصححه
محتاجه احد يگلي اكعدي يابه ذني اغلاطج وحدة اثنين اتلاثه حطيتهن كدامج وخليتج علئ بداية الطريق وانتي كملي الباقي
بس ماردت هذا الشخص يكون رجال وخاصتا صدام لان من البداية خلصناها عرك ومشاكل ومخازر
ردت ساندرا بس منين اجيبها ?
راحت بعد
صح هيه مسيحيه بس لبسها محتشم ومرتب ابوها مانعها تلبس حصر لو صلوخ
دائما جنت اگلها احسكم مسلمين والله لان تصرفاتكم ماتشبه تصرفات المسيحين الباقين يكونون متحررين اكثر
اذكر مرة ساندرا جابتلها امها اتراك برمودة
من رحت عليها وردت ارجع للبيت طلعت وراي وصلتني للسيارة وهي لابسته
ابوها ماجان موجود مسافر للاردن
عگلي طار وغصب عني لگيت روحي اتخطئ واتجاوز كل حدودي وياها
مااريد واحد يمسها بحجايه
اتعجب علئ روحي ماصار شهر من شفتها
وصار شغلي الشاغل هي
عيوني تفتر وراها
اتعمدت اجرحها بالحجي حتئ ماتجيها احجاية من ناس تباوع علئ عيوب غيرها وناسيه عيوبها
احجي وباوع بعينها العبرة خانگتها وتكابر
اللحضه اتندمت لان ادخلت بشي مايخصني
بس بعدها انطي الروحي الف عذر
،،،،،،،،،،،،
لارا
ثاني يوم ماداومت مالي خلگ اتصلت بيه بسمه بليل گتلها تعبانه وراسي يوجعني
فاجئتني من گالت الاسمه صدام سائل عني
بگلبي گلت هم اله عين يسأل ?
مدخل روحه بشي مايخصه
سديته منها اجاني طلب صداقه ع الفيس
شفته انصدمت
منين عرف حسابي?
بسمممه بسيطه اكيد هي ماكو احد غيرها
شفته دز رساله كاتب
صدام،،اجيت وجايب وياي مشيه حتئ نرضيج
واني ادري بنت الاصول ماترد ناس اجت اتمشي عليها
قريتها ماجاوبت
صدام،احجيلج كلمه حتئ اعرف راسي من رجليه واگلج السبب الخلاني اتصرف وياج هلتصرف وليش انتي بالذات
لارا،،بالبدايه اتراجعت بس بعدها الفضول كتلني كل ضني سامع عني كلمه موزينه بالكليه وكلامه وياي بخصوص لبسي نصيحه لااكثر حتئ مااثبت احجاية موزينه انحجت عني گدام الطلاب
كتبتله اتفضل
صدام،،معدله والله
لارا،،شكرا بس ممكن اعرف السبب الخلاك تدخل علئ حسابي ومنين جبته ?
صدام،،اولا السبب مووكته مااگدر احجيلج هسه
ومنين جبت حسابج?
دخلت علئ حساب عصام وبعدها علئ حساب خطيبته عرفتها لان مسميته حبيبة عصام ههه
من دخلت علئ اصدقائها اكتشفت محيطها موواسع
ماعدها غير عصام واثنين بنات بالاصدقاء
دخلت علئ وحدة ناشرة صوورتها عرفتها موانتي
والحساب الثاني عرفتج لان اكو صورة الج ناشرة بيها عيونج
لارا،،فعلا اكو صورة الي ماخذتها گصيت بس عيوني ونشرتهن بس مااعرف ليش ماصدگت كلامه بخصوص الحساب
گتله ممكن اعرف حضرتك شتريد مني بالضبط ?
صدام،،اعتذر علئ كلامي
لارا،،واعتذارك مرفوض
صدام،،لان نصحتج اعتذاري مرفوض?
لارا،،اكو اسلوب احسن تگدر اتوصل بي نصيحتك بدون تجريح وانته حتئ ماتعرفني
صدام،،اسمج لارا جلال ياسر
متزوجه من ابن عمج مااستمر زواجكم غير 7اشهر واطلگتو هم صارلكم 8اشهر تقريبا لاسباب كلها اعرفها ومااعتقد اكو شي يخصج مااعرفه
لارا،،بقيت جامدة مصدومه منين يعرفني
بدون وعي كتله دازك راهب?
صدام،،طليقج?
لارا،،اي طليقي جاوب علئ سؤالي
صدام،،لابالله العضيم لادازني راهب ولاغير راهب
ومواني الانزل الهيج مستوة
يمكن انتي ماتعرفيني راح اگلج منو اني
اسمي صدام حسين علي من اهل العمارة ابوي شيخ عشيرة ....معروفين والنه سمعتنه وصيتنه
اني الجبير بين اخوتي تركت اخر سنتين بالكليه الاسباب مااريد اذكرها
تركت اربع سنوات ورجعت
لارا،،استاذ صدام كل التگوله مايهمني
لان جنت اكو ابالي شي عبالي هو السبب الخلاك تتجاوز حدودك وياي
قاطع كلامي
صدام،،يعني اذا انصحج اكون متجاوز حدودي?
ترة انتي فاهمتني غلط اني جاي انتقدج المصلحتج
اسمعيني زين خل اگلج كم حجاية خليهن ترجيه بااذنج دائما
المرة المطلقه وخاصتا عدنه احنه العراقين بعض اصحاب النفوس الضعيفه يعتبرها عليها علامه استفهمام
وراح احجيها الج بالعاميه بنضرة اذا مرة مطلگه معناها يحاول يستغلها علئ ابو لو زينه مااطلگت
اني تربتاة مضايف ودواوين واعرف الوادم كلش زين اعرف بنادم وادرسه بدون مايفتح حلگة
اعرف الزين من الشين واعرف صاحب الوجه من الوجهين لذالك نصحتج لان من يشوفون لبسج راح تثبتين الكلام علئ روحج
هسه يگولون شوف لبسها اليجذب النضر مية بالمية هي متقصدة تلبس هيج
من حجيت وياج بهذا الاسلوب اتعمدت لان ردتج تعيدين النضر باانتقاء ملابسج وانتي ابين ناس تحب القال والقيل
لارا،،اشكرك استاذ صدام علئ نصيحتك
وهسه اعذرني تصبح علئ خير
بدون ولاكلمه دزلي لايك
تركته وطلعت من المحادثه
صح اني بالفترة الاخير لبسي ضيگ
مااعرف شجاي يصير وياي
شنو الاريدة بالضبط ماجاي اعرف
ثاني يوم داومت لبست تنورة سودة طويله موكلش ضيكه بيها عرض شويه
وقميص وردي فوگي جاكيت اسود
بعد ماانتهت اول محاضرة طلعت صار گدامي باوعلي ابتسم دنگت
رفع ايدة سوالي 👍
اني موغيرت لبسي لان يهمني رأيي
لابس حسيت كلامه صحيح اكو شي بيه غلط لازم اصححه
محتاجه احد يگلي اكعدي يابه ذني اغلاطج وحدة اثنين اتلاثه حطيتهن كدامج وخليتج علئ بداية الطريق وانتي كملي الباقي
بس ماردت هذا الشخص يكون رجال وخاصتا صدام لان من البداية خلصناها عرك ومشاكل ومخازر
ردت ساندرا بس منين اجيبها ?
راحت بعد
صح هيه مسيحيه بس لبسها محتشم ومرتب ابوها مانعها تلبس حصر لو صلوخ
دائما جنت اگلها احسكم مسلمين والله لان تصرفاتكم ماتشبه تصرفات المسيحين الباقين يكونون متحررين اكثر
اذكر مرة ساندرا جابتلها امها اتراك برمودة
من رحت عليها وردت ارجع للبيت طلعت وراي وصلتني للسيارة وهي لابسته
ابوها ماجان موجود مسافر للاردن
فحضها خلا يجي بهذا الوقت من شافها اتخبل
خزرها ودخل حتئ هي گالت اليوم اترزل
وفعلا من رجعت اتصلت بيها گالت رزلني ومن قهري
نزعته كصكصته بالمگص وشمرته بالزباله
بعدها حجتلي سالفه تخص ابوها وتصرفاته
گالت ابوي جان طالب كليه سنه اخيرة
وحب بنيه مسلمه وجان مستعد يعتنق الدين الاسلامي لاجلها والخلا يصمم علئ الارتباط بيها حبها اله كانو واحد يحب الثاني
من فاتح اهله بالموضوع رفضو لان بدينهم صعب هذا الشي
فترك اهله وراح اتقدملها وهو مستعد يتنازل عن كلشي الخاطرها مستعد يصير مسلم في سبيل يحصل عليها
لاكن اهلها هم رفضو رفض قاطع ماقبلو ينطوها اله
بابا ترك اهله وضل ايام وشهور يحاول حتئ جدو طاردة وماخذ السيارة منه وحارمه من المصرف وحارمه من ابسط حقوقه
من شاف اهل الابنيه معاندين ومستحيل ينطوها
بعد فترة سمع بيها اتزوجت ابن عمها غصب عنها
ترك الموضوع ورجع لهله بعد معاناة طويله
بس مانساها واتمسك بكل شي يخصها دائما يذكر حجابها ولبسها ويحاول يخلينه نفسها
امي بالبدايه جانت اتضوج ودوم مشاكل بس بعدين بابا دفن حبها بگلبه الخاطر يكمل حياته وماياثر علئ احد بس بقه نفس طبعه يتخبل من اللبس الغير محتشم مرات من تصير حفله احنه الوحيدات النلبس ملابس مقفله يعني اردان طويل وفستان طويل
بدينه وعاداتنه وتقاليدنه يسمون هلشي تخلف مع احترامي الكل الديانات
لان البنات البعمرنه يضحكن علينه يشوفنه همجيات مانلبس مثلهن
لارا،،انصدمت بكلامها وعرفت سبب تصرفات ابوها
من هذا تشوفه متشدد باابسط الاشياء
بليل ردت انام اجتني رساله
خلت گلبي يرتعد ارتبكت وجسمي رجف بمجرد ماشفت اسم صاحب الرساله
راهب،،انشاءالله اتكونين مرتاحه بدوني?
لارا،،جاوبته اكثر مما تتصور
راهب،،متاكدة?
لارا،،جريت نفس طالع من روحي ردت اثبتله صار من الماضي وانو ماعدت لارا الضعيفه صرت ادعي القوة
گتله متاكدة الدرجة شطبتك من حياتي وماعاد الك وجود
راهب،،اسمي منقوش بداخلج مستحيل تكدرين تمسحين اثرة
لارا،،انجمعت الدموع بعيني بس ماسمحتلهن ينزلن
دزيتله
گلبي كله شلعته وشمرته لان اسمك بي
عايشه بدون گلب والفضل الك
راهب،،مريض بدونج
لارا،سكتت
راهب،،الله شاهد حتئ نوم مانايم احسد الينام بليل
فراكج هد حيلي لارا ماعدت راهب القديم
اني ميت علئ قيد الحياة
لارا،،بس اني اقوئ منك الدرجة گدرت اوكف علئ رجليه من جديد بعد طعنتك الاخيرة
تركتك وصرت ماضي وراي اتجاوزته بعد مااخذ من عمري وصحتي
راهب،،بس كلمة وحدة منج تريحني كلمه كفيله تردلي روحي الميته بدونج
بس گولي اريدك والله مستعد اسوي اشيائ ماتخطر علئ بالج
لارا،،ابتسمت بااستهزاء كتبتله ماسويتهن قبل من جنت يمك?
راهب،،جنت اعمئ وهسه فتحت وتندمت
لارا، ،مايفيد الندم بعد لان طلعتك من گللبي وحياتي
رجائا انساني وخليني اكمل حياتي بدونك وبدون مااشوفك لواسمع صوتك يكفي الخسرته بسببك
راهب،،بعدج تحبيني لتنكرين
لارا،،ردت يكطع الامل گتله رب الخلقك خلق غيرك الدنيه ماادور حول راهب وبس
راهب،،هيج صار الحجي?
اسمعينيي زييين خااف عبالج رجعتتي حرة ورجعتي للدوام خلي احجيلج هلكلام من الاخير
ديري بالج تحبين ترة ماعندي هاي السوالف مال اعوفج الغيرررري
قسما بمحمد وبالكائنات مجرد تفكرين بواحد ثااااني
احررررگج ومايرفلي جفن فااااهمه
..... يتبع
خزرها ودخل حتئ هي گالت اليوم اترزل
وفعلا من رجعت اتصلت بيها گالت رزلني ومن قهري
نزعته كصكصته بالمگص وشمرته بالزباله
بعدها حجتلي سالفه تخص ابوها وتصرفاته
گالت ابوي جان طالب كليه سنه اخيرة
وحب بنيه مسلمه وجان مستعد يعتنق الدين الاسلامي لاجلها والخلا يصمم علئ الارتباط بيها حبها اله كانو واحد يحب الثاني
من فاتح اهله بالموضوع رفضو لان بدينهم صعب هذا الشي
فترك اهله وراح اتقدملها وهو مستعد يتنازل عن كلشي الخاطرها مستعد يصير مسلم في سبيل يحصل عليها
لاكن اهلها هم رفضو رفض قاطع ماقبلو ينطوها اله
بابا ترك اهله وضل ايام وشهور يحاول حتئ جدو طاردة وماخذ السيارة منه وحارمه من المصرف وحارمه من ابسط حقوقه
من شاف اهل الابنيه معاندين ومستحيل ينطوها
بعد فترة سمع بيها اتزوجت ابن عمها غصب عنها
ترك الموضوع ورجع لهله بعد معاناة طويله
بس مانساها واتمسك بكل شي يخصها دائما يذكر حجابها ولبسها ويحاول يخلينه نفسها
امي بالبدايه جانت اتضوج ودوم مشاكل بس بعدين بابا دفن حبها بگلبه الخاطر يكمل حياته وماياثر علئ احد بس بقه نفس طبعه يتخبل من اللبس الغير محتشم مرات من تصير حفله احنه الوحيدات النلبس ملابس مقفله يعني اردان طويل وفستان طويل
بدينه وعاداتنه وتقاليدنه يسمون هلشي تخلف مع احترامي الكل الديانات
لان البنات البعمرنه يضحكن علينه يشوفنه همجيات مانلبس مثلهن
لارا،،انصدمت بكلامها وعرفت سبب تصرفات ابوها
من هذا تشوفه متشدد باابسط الاشياء
بليل ردت انام اجتني رساله
خلت گلبي يرتعد ارتبكت وجسمي رجف بمجرد ماشفت اسم صاحب الرساله
راهب،،انشاءالله اتكونين مرتاحه بدوني?
لارا،،جاوبته اكثر مما تتصور
راهب،،متاكدة?
لارا،،جريت نفس طالع من روحي ردت اثبتله صار من الماضي وانو ماعدت لارا الضعيفه صرت ادعي القوة
گتله متاكدة الدرجة شطبتك من حياتي وماعاد الك وجود
راهب،،اسمي منقوش بداخلج مستحيل تكدرين تمسحين اثرة
لارا،،انجمعت الدموع بعيني بس ماسمحتلهن ينزلن
دزيتله
گلبي كله شلعته وشمرته لان اسمك بي
عايشه بدون گلب والفضل الك
راهب،،مريض بدونج
لارا،سكتت
راهب،،الله شاهد حتئ نوم مانايم احسد الينام بليل
فراكج هد حيلي لارا ماعدت راهب القديم
اني ميت علئ قيد الحياة
لارا،،بس اني اقوئ منك الدرجة گدرت اوكف علئ رجليه من جديد بعد طعنتك الاخيرة
تركتك وصرت ماضي وراي اتجاوزته بعد مااخذ من عمري وصحتي
راهب،،بس كلمة وحدة منج تريحني كلمه كفيله تردلي روحي الميته بدونج
بس گولي اريدك والله مستعد اسوي اشيائ ماتخطر علئ بالج
لارا،،ابتسمت بااستهزاء كتبتله ماسويتهن قبل من جنت يمك?
راهب،،جنت اعمئ وهسه فتحت وتندمت
لارا، ،مايفيد الندم بعد لان طلعتك من گللبي وحياتي
رجائا انساني وخليني اكمل حياتي بدونك وبدون مااشوفك لواسمع صوتك يكفي الخسرته بسببك
راهب،،بعدج تحبيني لتنكرين
لارا،،ردت يكطع الامل گتله رب الخلقك خلق غيرك الدنيه ماادور حول راهب وبس
راهب،،هيج صار الحجي?
اسمعينيي زييين خااف عبالج رجعتتي حرة ورجعتي للدوام خلي احجيلج هلكلام من الاخير
ديري بالج تحبين ترة ماعندي هاي السوالف مال اعوفج الغيرررري
قسما بمحمد وبالكائنات مجرد تفكرين بواحد ثااااني
احررررگج ومايرفلي جفن فااااهمه
..... يتبع
#ثأر_الضابط
#البارت 38ج2
#ثأر_الضابط ج 2
،،،،،،،،،
لارا،،لازم يختمها يرعد شمرت الموبايل
ابو طبع ميبطل طبعه ابد بدل مايغير الوضع للاحسن رجع يهدد
بقيت بفراشي مرات اذكر الاشياء الزينه الصارت ويانه الگه روحي وحدي ابتسم وفجأة اذكر من دخل وغزل تمشي وراه
اذا يحبني ومايريد يجرحني جان ابسط شي يگدر مايجيبها گدامي بنفس البيت
ويكدر يضم زواجه منها بدون محد يعرف
بس كالعادة يتفنن بااذيتي
تركت كل الجروح للزمن كفيل يروفها ويداويها بمرور الوقت
ماشفت وياه غير يوم واحد حلو وختمها بتحطيمي حطمني الدرجة كل جزء بيه احسه يصرخ من اذيته
مرت الايام وراهب ماكف محاولاته وياي ابد يوميه يتصل ومااجاوب لو يدز رساله اقرة وهم مااجاوبه
صرت اتلذذ بتعذيبه
مرات افكر اذا اتقدملي شخص راح اوافق بدون تردد
اريد احرگ گلبه مثل ماحرگ گلبي
اريد اضوگه من نفس الكاس الجرعني منه
هيج وصلت المرحله اريد بس ادمرة من حرگت روحي
ثاني يوم اخذتني النومه فزيت رايح الوكت والخط عايفني باوعت ع الموبايل مغلق مابي شحن اكيد الرجال متصل بيه. واني نايمه ومن لاگي الجهاز مغلق رايح عباله اغيب
تالي بسرعه بدلت ركض ركض وطلعت للشارع مشيت مسافه
ماحسيت غير سيارة وگفت گدامي
انخمش گلبي
ردت اعبر نزل سد عليه الطريق
راهب،،صباحي عافيه بشوفة وجهج
لارا،،ممكن تبعد عن طريقي
راهب،،اصعدي احجي وياج
لارا،،احاول ابعد وهو فاتح ادي كدامي ساد طريقي
گتله ممكن تبعد راح عليه الوكت
راهب،،والله مااعوفج اذا مااحجي وياج واذا ماصعدتي بالعباس اشيلج گوة
لارا،،عرفته يسويها نفخت خدودي بضجر
ابتسم بطرف شفته وعينه مني
اتوجه للجها مالته واني فتحت الباب وصعدت بالورة
عدل الجامه عليه مشه مسافه موبعيدة
مشه مسافه وگفنه گدام حديقه
بقينه بالسيارة طفاها والتفتلي
درت وجهي للجامه
راهب،،لارا
لارا، ،التفتتله بطرف عيني اباوع
راهب،،لتباوعيلي هيج افقد والله من اشوف عيونج
گوة متحمل بعيدة عن حضني وعيني
لارا،،گتله ممكن كافي تحجي هيج لتنسه احنه مطلگين وحرام تحجي وياي هيج
راهب،،لج انتي كلج الي مريتي وحبيبتي وصديقتي ورفيجة دربي
لتگولين حرام انتي بس وافقي هسه ارجع اعقد عليج بالقران روحي مشتعله بدونج نوم مانايم
لارا،،دنگت جريت حسرة
گتله اجيت متاخر كلش لان انته العلمتني مااصدگ بيك
تذكر من بجيت وتالي اتگلي تمثيل
رغم كلشي رجعت صدگتك وسلمتك ثقتي من جديد بس كالعادة دمرتني من جبتها واجيت
شنو العشته وياك فهمني ?
جاوب
ليله وحدة ودفعتني ثمنها غاللي
اتركني الله يخليك عيش حياتك واني هم من حقي اعيش حياتي لهنا وكافي ورجعه انسه ارجعلك لوشيصير
جر حسرة كتف ادي وانتجئ ع الكشن وجها الجهتي يباوعلي بقهر عيونه تلمع
درت وجهي مااريد اضعف كدام دموعه
هو الخلاني اقسئ هو العلمني ابادله بنفس قسوته
راهب،،ليش هيج وياي?
وين راحت لارا الحبيتها ?
علئ ايدج اتغيرت وصرت انسان ثاني
ليش مجاي اتسامحين?
ولج زلمه وخليتي دموعي تجري وراج مثل الطفل
ليش تتعمدين اتذليني ?
لارا،،اختنگت گتله وخانگتني العبرة
ليش اني مااتغيرت علئ ايدك?
جنت اتمنئ يكون عندي ابن عم اتفاخر بي
تالي طلع ابن عمي يخطط يدمرني
مو صح ياابن عمي المحترم ?
راهب،،ليش مجاي تنطين فرصه وتنسين ?
لارا من زغري عشت مضلوم وعيت ع القسوة والتعب خشن جلدي ع الضرب الحصلته من خالي اخو امي
ولج والله حتئ منهولات نضفت واني طفل
اختنگت وفقدت بنص المنهوله خلف الله ع الناس طلعتني
وكلشي ماحجيت خاف امي اتموت
اطلع من المدرسه اروح انضف الشط عن الشنبلان اجي فرحان بالفلوس وامي اتضل تلطم
#البارت 38ج2
#ثأر_الضابط ج 2
،،،،،،،،،
لارا،،لازم يختمها يرعد شمرت الموبايل
ابو طبع ميبطل طبعه ابد بدل مايغير الوضع للاحسن رجع يهدد
بقيت بفراشي مرات اذكر الاشياء الزينه الصارت ويانه الگه روحي وحدي ابتسم وفجأة اذكر من دخل وغزل تمشي وراه
اذا يحبني ومايريد يجرحني جان ابسط شي يگدر مايجيبها گدامي بنفس البيت
ويكدر يضم زواجه منها بدون محد يعرف
بس كالعادة يتفنن بااذيتي
تركت كل الجروح للزمن كفيل يروفها ويداويها بمرور الوقت
ماشفت وياه غير يوم واحد حلو وختمها بتحطيمي حطمني الدرجة كل جزء بيه احسه يصرخ من اذيته
مرت الايام وراهب ماكف محاولاته وياي ابد يوميه يتصل ومااجاوب لو يدز رساله اقرة وهم مااجاوبه
صرت اتلذذ بتعذيبه
مرات افكر اذا اتقدملي شخص راح اوافق بدون تردد
اريد احرگ گلبه مثل ماحرگ گلبي
اريد اضوگه من نفس الكاس الجرعني منه
هيج وصلت المرحله اريد بس ادمرة من حرگت روحي
ثاني يوم اخذتني النومه فزيت رايح الوكت والخط عايفني باوعت ع الموبايل مغلق مابي شحن اكيد الرجال متصل بيه. واني نايمه ومن لاگي الجهاز مغلق رايح عباله اغيب
تالي بسرعه بدلت ركض ركض وطلعت للشارع مشيت مسافه
ماحسيت غير سيارة وگفت گدامي
انخمش گلبي
ردت اعبر نزل سد عليه الطريق
راهب،،صباحي عافيه بشوفة وجهج
لارا،،ممكن تبعد عن طريقي
راهب،،اصعدي احجي وياج
لارا،،احاول ابعد وهو فاتح ادي كدامي ساد طريقي
گتله ممكن تبعد راح عليه الوكت
راهب،،والله مااعوفج اذا مااحجي وياج واذا ماصعدتي بالعباس اشيلج گوة
لارا،،عرفته يسويها نفخت خدودي بضجر
ابتسم بطرف شفته وعينه مني
اتوجه للجها مالته واني فتحت الباب وصعدت بالورة
عدل الجامه عليه مشه مسافه موبعيدة
مشه مسافه وگفنه گدام حديقه
بقينه بالسيارة طفاها والتفتلي
درت وجهي للجامه
راهب،،لارا
لارا، ،التفتتله بطرف عيني اباوع
راهب،،لتباوعيلي هيج افقد والله من اشوف عيونج
گوة متحمل بعيدة عن حضني وعيني
لارا،،گتله ممكن كافي تحجي هيج لتنسه احنه مطلگين وحرام تحجي وياي هيج
راهب،،لج انتي كلج الي مريتي وحبيبتي وصديقتي ورفيجة دربي
لتگولين حرام انتي بس وافقي هسه ارجع اعقد عليج بالقران روحي مشتعله بدونج نوم مانايم
لارا،،دنگت جريت حسرة
گتله اجيت متاخر كلش لان انته العلمتني مااصدگ بيك
تذكر من بجيت وتالي اتگلي تمثيل
رغم كلشي رجعت صدگتك وسلمتك ثقتي من جديد بس كالعادة دمرتني من جبتها واجيت
شنو العشته وياك فهمني ?
جاوب
ليله وحدة ودفعتني ثمنها غاللي
اتركني الله يخليك عيش حياتك واني هم من حقي اعيش حياتي لهنا وكافي ورجعه انسه ارجعلك لوشيصير
جر حسرة كتف ادي وانتجئ ع الكشن وجها الجهتي يباوعلي بقهر عيونه تلمع
درت وجهي مااريد اضعف كدام دموعه
هو الخلاني اقسئ هو العلمني ابادله بنفس قسوته
راهب،،ليش هيج وياي?
وين راحت لارا الحبيتها ?
علئ ايدج اتغيرت وصرت انسان ثاني
ليش مجاي اتسامحين?
ولج زلمه وخليتي دموعي تجري وراج مثل الطفل
ليش تتعمدين اتذليني ?
لارا،،اختنگت گتله وخانگتني العبرة
ليش اني مااتغيرت علئ ايدك?
جنت اتمنئ يكون عندي ابن عم اتفاخر بي
تالي طلع ابن عمي يخطط يدمرني
مو صح ياابن عمي المحترم ?
راهب،،ليش مجاي تنطين فرصه وتنسين ?
لارا من زغري عشت مضلوم وعيت ع القسوة والتعب خشن جلدي ع الضرب الحصلته من خالي اخو امي
ولج والله حتئ منهولات نضفت واني طفل
اختنگت وفقدت بنص المنهوله خلف الله ع الناس طلعتني
وكلشي ماحجيت خاف امي اتموت
اطلع من المدرسه اروح انضف الشط عن الشنبلان اجي فرحان بالفلوس وامي اتضل تلطم
شحجيلج وشحجيلج ?
شتتوقعين بعد كل شي شفته اقسئ لو مااقسئ?
ابوج الدمرنه ودمركم وامج السبب الاكبر
مااريد شي من الدنيه بعد اكتفيت
رايدج بس انتي يمي حتئ احط راسي ع المخدة وانام مرتاح
لارا،،مسحت دمعتي وهو هم عدل گعدته مسح وجها بثنين ادي
باوعلي بالجامه
راهب،،وعلي بعز روحي انتي ياضالمه
شنو من گلب شايله دخيل ربج
لارا،،انته العلمتني ع الضلم احصد من الصنعته ايدك
راهب،،ضلي بهذا اعنادج ماتدرين اذا طخت براسي
وحگ علي اخطفج لو يطلع ابوج من گبرة ماارجعج
لارا،،خزرته لتجيب طاري ابوي رجال مات
دار وجها اسمعه يدردم بينه وبين نفسه
راهب،،اتريدني ادزله ثواب من غبشه اخلي يگمز
لارا،،ادري قصدة يشتمه بس ماحجيت مااريد اتعارك وتالي يسوي شي اخذني وصلني للجامعه متاخرة
دخلت رايح الوكت والمحاضرة باديه
جان استاذ عمار يشرح
گلت صباح الخير وردت اتوجه المكاني استوقفني صوته
عمار،،انتضري وين رايحه?
لارا،،نعم استاذ?
عمار،،ماواگف كدامج بياع خضرة تجين شوكت متحبين اتفضلي اطلعي برة ممنوع احد يدخل بعدي
لارا،،اتمنيت الگاع تنشگ وتبلعني فشلني گدام الطلاب
اول مرة استاذ عمار يتعمد يهيني
درت وجهي الدمعه واگفه بطرف عيني فتحت الباب وطلعت مختنگه
رحت گعدت بالحديقه جوة الشجر مااتحملت نزلت دموعي اهفي علئ وجهي اريدهن يسكتن ماكو
عيوني واعرفهن معلمات اعله الحزن والبجي
عرفت اليوم من اوله بدة بدموع الله يستر من تاليه
كل ماامسح دمعه تنزل غيرها حسيت احد گدامي رفعت راسي
همام،،ليش تبجين?
لارا،،درت وجهي وامسح بدموعي
جاوبته مابيه شي
همام،كل هاي الدموع ومابيج شي?
احجي منو وياج?
لارا،،صرت احجي من بين شهگاتي گتله
ا اتاخرت وطردني الاستاذ
همام،،ههههههه طفله والله
لارا،،التفتت علي خزرته
همام،،لارا راح اطلب منج طلب اتمنئ ماترديني
لارا،،باوعتله هزيت راسي ودنگت
همام،،ممكن نصير اصدقاء?
لارا،،رفعت راسي باوعتله
همام،،الله شاهد نيتي طيبه اتجاهج
اصدقاء لااكثر ولااقل
لارا،،بقيت مدنگه الشمس صارت بعيني
بقه صافن بوجهي دار وجها عني للجها الثانيه كور ايدة علئ شكل قبضه
ضرب علئ گلبه مرتين بهدوء ويتمتم ويه روحه بكلام مامسموع گتله
نعم تحجي وياي?
همام،،لايبوي مااحجي عليج احجي ع الشمس الراح تجلطني
لارا،،عرفت قصدة درت وجهي ابتسمت
همام،،اي يابه هيج ابتسمي وانعل ابو الاجه لابو الراح لوعندي عيونج ماابجي ابد لان حرامات اخربهن واعميهن الخاطر ناس ماتسوئ دمعه منهن
لارا،،نهض من مكانه گال انتضريني دقايق
راح واجه جايب عصاير
همام،صديقتي لاتفرحين كلش من اليوم راح نفتح دفتر الدين بيناتنه مرة انتي تغديني علئ حسابج ومرة اشربج عصير علئ حسابي
لارا،،ضحكت من بين دموعي گتله كلش كريم مبين اني اغديك وانته تشتري عصير بربع
همام،،والله لگيت عصاير اثنين بربع بس گلت فشله
هاي اول مرة خل ابذخ بالصرف گدامها
عود ع الجايات اشتري منهن
لارا،،ههههههه شباذخ هو ربع
همام،ماتعرفين قيمته عندي معطته من گلبي معط
ضلت عيني وراه من انطيته عبالك منطي واحد من جهالي
لارا،،هههههههه الله يساعدهم
همام،،منو?
لارا،،جهالك
همام،،همه وينهم?
يابه اشاقه بعدني مالگيت وحدة تشمر عباتها عليه وتقبل تاخذني
لارا،،ههههههههه ليش
همام،،نسوان هلوكت ادور الزلمه المايع من جماعت ماما غطيني
لارا،،ههههههه لا لاموكلنه
همام،،جا اذا انتي مو منهن ليش ماتكسبين بيه ثواب وتاخذيني قبل مااعنس
لارا،،غصيت بالعصير ابتسمت اجامله
بس ماجاوبت
انتهت المحاضرة هو راح ماادري ماسالته نسيت يمكن حتئ هو مطرود هم حاله من حالي گاعد برة
بس شفته مركز ويه شاب من شافه طلع راح وراه احس كلبي لعب من تصرفاته
،،،،،،،
سارة
كل شهر عمتي تسالني ماكو شي منا منا بالطريق
اگلها لاعمه ماكو
عبالها هلشي بيدي صح صارلنه 10اشهر متزوجين بس مومعناتها مايصير عندي يمكن لو تمر سنتين بدون اطفال تزوج قاسم
هي زينه وتحبني بس من تسالني اتحسس من الموضوع عبالها بيدي واني مانعته ماتدري الرزق من الله
العصر كملت شغل البيت ودخلت الغرفتي اخذت ملابس سبحت وطلعت
رجعت للغرفه جنت لابسه اتراك بيجي
مشطت سويت ضفيرة فرنسيه احبها
انفتح الباب دخل قاسم شافني ابتسم سد الباب وانتجه علي
رفع حاجبه وحك حنجه
قاسم،،اذا زعلانه شكو ترتبين?
سارة،،البارحه بليل اتاخر بالرجعه عفته ونمت زعلانه من يوم طلاگ راهب ولارا صار قاسم يتاخر بالرجعه ع البيت يضل ويه راهب لان وضعه كلش تعبان ضغطه دوم مرتفع
ضجت من لارا لان تصرفها اناني شخص يحبها كل هذا الحب اتخلت عنه بسهوله
قاسم حجالي كلشي يخص راهب وحجالي المصايب والضلم العاشهن بحياته انطيته كل الحق بتصرفه
وعه وفتح عيونه ع التعب والقهر
حقه يقسه بعد الاذيه الشافها مرات قاسم يحجيلي مواقف صارت ويه راهب محد يدري بيها غير قاسم اتعجب اكو ناس ضالمه الهاي الدرجه
فززني صوته
قاسم،،خبلتي شبيج تتصفنين?
سارة،،معليك بيه ارجع الصاحبك يفيدك
قاسم،،اهاا اهنا الحجي
شتتوقعين بعد كل شي شفته اقسئ لو مااقسئ?
ابوج الدمرنه ودمركم وامج السبب الاكبر
مااريد شي من الدنيه بعد اكتفيت
رايدج بس انتي يمي حتئ احط راسي ع المخدة وانام مرتاح
لارا،،مسحت دمعتي وهو هم عدل گعدته مسح وجها بثنين ادي
باوعلي بالجامه
راهب،،وعلي بعز روحي انتي ياضالمه
شنو من گلب شايله دخيل ربج
لارا،،انته العلمتني ع الضلم احصد من الصنعته ايدك
راهب،،ضلي بهذا اعنادج ماتدرين اذا طخت براسي
وحگ علي اخطفج لو يطلع ابوج من گبرة ماارجعج
لارا،،خزرته لتجيب طاري ابوي رجال مات
دار وجها اسمعه يدردم بينه وبين نفسه
راهب،،اتريدني ادزله ثواب من غبشه اخلي يگمز
لارا،،ادري قصدة يشتمه بس ماحجيت مااريد اتعارك وتالي يسوي شي اخذني وصلني للجامعه متاخرة
دخلت رايح الوكت والمحاضرة باديه
جان استاذ عمار يشرح
گلت صباح الخير وردت اتوجه المكاني استوقفني صوته
عمار،،انتضري وين رايحه?
لارا،،نعم استاذ?
عمار،،ماواگف كدامج بياع خضرة تجين شوكت متحبين اتفضلي اطلعي برة ممنوع احد يدخل بعدي
لارا،،اتمنيت الگاع تنشگ وتبلعني فشلني گدام الطلاب
اول مرة استاذ عمار يتعمد يهيني
درت وجهي الدمعه واگفه بطرف عيني فتحت الباب وطلعت مختنگه
رحت گعدت بالحديقه جوة الشجر مااتحملت نزلت دموعي اهفي علئ وجهي اريدهن يسكتن ماكو
عيوني واعرفهن معلمات اعله الحزن والبجي
عرفت اليوم من اوله بدة بدموع الله يستر من تاليه
كل ماامسح دمعه تنزل غيرها حسيت احد گدامي رفعت راسي
همام،،ليش تبجين?
لارا،،درت وجهي وامسح بدموعي
جاوبته مابيه شي
همام،كل هاي الدموع ومابيج شي?
احجي منو وياج?
لارا،،صرت احجي من بين شهگاتي گتله
ا اتاخرت وطردني الاستاذ
همام،،ههههههه طفله والله
لارا،،التفتت علي خزرته
همام،،لارا راح اطلب منج طلب اتمنئ ماترديني
لارا،،باوعتله هزيت راسي ودنگت
همام،،ممكن نصير اصدقاء?
لارا،،رفعت راسي باوعتله
همام،،الله شاهد نيتي طيبه اتجاهج
اصدقاء لااكثر ولااقل
لارا،،بقيت مدنگه الشمس صارت بعيني
بقه صافن بوجهي دار وجها عني للجها الثانيه كور ايدة علئ شكل قبضه
ضرب علئ گلبه مرتين بهدوء ويتمتم ويه روحه بكلام مامسموع گتله
نعم تحجي وياي?
همام،،لايبوي مااحجي عليج احجي ع الشمس الراح تجلطني
لارا،،عرفت قصدة درت وجهي ابتسمت
همام،،اي يابه هيج ابتسمي وانعل ابو الاجه لابو الراح لوعندي عيونج ماابجي ابد لان حرامات اخربهن واعميهن الخاطر ناس ماتسوئ دمعه منهن
لارا،،نهض من مكانه گال انتضريني دقايق
راح واجه جايب عصاير
همام،صديقتي لاتفرحين كلش من اليوم راح نفتح دفتر الدين بيناتنه مرة انتي تغديني علئ حسابج ومرة اشربج عصير علئ حسابي
لارا،،ضحكت من بين دموعي گتله كلش كريم مبين اني اغديك وانته تشتري عصير بربع
همام،،والله لگيت عصاير اثنين بربع بس گلت فشله
هاي اول مرة خل ابذخ بالصرف گدامها
عود ع الجايات اشتري منهن
لارا،،ههههههه شباذخ هو ربع
همام،ماتعرفين قيمته عندي معطته من گلبي معط
ضلت عيني وراه من انطيته عبالك منطي واحد من جهالي
لارا،،هههههههه الله يساعدهم
همام،،منو?
لارا،،جهالك
همام،،همه وينهم?
يابه اشاقه بعدني مالگيت وحدة تشمر عباتها عليه وتقبل تاخذني
لارا،،ههههههههه ليش
همام،،نسوان هلوكت ادور الزلمه المايع من جماعت ماما غطيني
لارا،،ههههههه لا لاموكلنه
همام،،جا اذا انتي مو منهن ليش ماتكسبين بيه ثواب وتاخذيني قبل مااعنس
لارا،،غصيت بالعصير ابتسمت اجامله
بس ماجاوبت
انتهت المحاضرة هو راح ماادري ماسالته نسيت يمكن حتئ هو مطرود هم حاله من حالي گاعد برة
بس شفته مركز ويه شاب من شافه طلع راح وراه احس كلبي لعب من تصرفاته
،،،،،،،
سارة
كل شهر عمتي تسالني ماكو شي منا منا بالطريق
اگلها لاعمه ماكو
عبالها هلشي بيدي صح صارلنه 10اشهر متزوجين بس مومعناتها مايصير عندي يمكن لو تمر سنتين بدون اطفال تزوج قاسم
هي زينه وتحبني بس من تسالني اتحسس من الموضوع عبالها بيدي واني مانعته ماتدري الرزق من الله
العصر كملت شغل البيت ودخلت الغرفتي اخذت ملابس سبحت وطلعت
رجعت للغرفه جنت لابسه اتراك بيجي
مشطت سويت ضفيرة فرنسيه احبها
انفتح الباب دخل قاسم شافني ابتسم سد الباب وانتجه علي
رفع حاجبه وحك حنجه
قاسم،،اذا زعلانه شكو ترتبين?
سارة،،البارحه بليل اتاخر بالرجعه عفته ونمت زعلانه من يوم طلاگ راهب ولارا صار قاسم يتاخر بالرجعه ع البيت يضل ويه راهب لان وضعه كلش تعبان ضغطه دوم مرتفع
ضجت من لارا لان تصرفها اناني شخص يحبها كل هذا الحب اتخلت عنه بسهوله
قاسم حجالي كلشي يخص راهب وحجالي المصايب والضلم العاشهن بحياته انطيته كل الحق بتصرفه
وعه وفتح عيونه ع التعب والقهر
حقه يقسه بعد الاذيه الشافها مرات قاسم يحجيلي مواقف صارت ويه راهب محد يدري بيها غير قاسم اتعجب اكو ناس ضالمه الهاي الدرجه
فززني صوته
قاسم،،خبلتي شبيج تتصفنين?
سارة،،معليك بيه ارجع الصاحبك يفيدك
قاسم،،اهاا اهنا الحجي
سارة،،درت وجهي عنه مااتحمل اخاف اضحك بوجها مرات حتئ اذا جنت بقمة غضبي بس احط عيني بعينه اضحك مااسيطر علئ نفسي
كتمت ضحكتي گوة واني منطيته ضهري
اجه حضني دفن خشمه برگبتي
قاسم،،اشبي الحلو مالتي اليوم زعلان?
سارة،،باوعتله صفح گتله علئ اساس ماتعرف
قاسم،،يعني تغارين من اخوي?
سارة،،ترة اني هم مرتك والي حق عليك شوف نفسك صارلك اشهر علئ وضعك ماترجع غير نص اليل يوميه ابدل واكشخ مااريد شي منك بس هم اغار من اشوف مرت اخوك الصغير زوجها يمها من المغرب مايطلع يگعدون يحجون يتابعون تلفزيون سوة موااني انام واشبع نوم وانته بعدك ماجاي
قاسم،،انطي الروحج عطوة انهديتي فرد هدة
زين اشلون ارضيج?
سارة،،غير طبعك وارضه عنك
قاسم،،سارة كبري عقلج راهب تعبان ومريض مااگدر اعوفه حتئ ماجاي يوفق بين شغله وحياته الشخصيه لان غياب لارا اثر علي كلش الدرجة اكثر المرات اغطي عن تهربه من الدوام لان مگابل بيتها راح يسبب بفصلة
هسه عوفيني من راهب ولارا خليني محتار بيج
شو تعاي لجاي صايرة حليانه ولج شتاكلين?
سارة،،ههههه عود هاي رومانسيه?
قاسم،،مرتي صايرة ادورين رومانسيات مبين طاگج الجفاف
سارة،،اذا انضل محتارين براهب معناتها ننسه الخلفه
قاسم،،ههههههههه والله انعلج ابو الخلفه انه وزعاطيطي تحت امرج
سارة،،منحرف
قاسم،،دتعاي موشعلتي شيب الخلفني
سارة،،رجائا ابتعد لان حالفه ميصير تتقربلي
قاسم،،وليش حالفه??
سارة،،من اتاخرت البارحه ضجت وحلفت مااخليك تلمسني
قاسم،،هو مبين راح اخلص عمري ادفع كفارة مال حلفانج
احلفي مرة ثانيه وشوفي اشلون اگص السانج
سارة،،بلحضه جرني اله تيهت روحي وتيهت الزعل وحتئ نسيت ليش زعلانه
هذا قويسم ابن روحي يعرف اشلون يكسر الزعل ههههه
،،،،،،،،،،،،
لارا،رجعت للبيت بس مامرتاحه بسبب كلام راهب كلشي ولاارجع اضعف واخضع الحبه من جديد
مابيه كسرة جديدة ولابيه يلوع گلبي مرة ثاني وصلت وياه مرحلة حد الاكتفاء
حتئ لو احبه مستحيل اسلمة ثقتي مرة ثاني لان تعبت بقيت افتر بمكاني وروحي تفور حتئ صدري رجع يحرگني
واني اذكر ضربه الي بيوم الاحترگت بالجاي ضربني گدام اخواته
بس اكثر موقف يحز بخاطري بيوم الضربني بالحزام وكسر اصبعي
ماانسئ هلشي بحياتي لان الاذيه الشفتها بيومها صعبه تنحمل
جريت الموبايل كتبتله
مااريدك تطلع گدامي مررة ثانيه
خليني بعيدة عنك ومرتاحه
عبالك ارجعلك ?
والله عندي اموت ولاارجع اعيش تحت رحمتك وضربك من جديد
انته ماتحبني بس اتحب اتكفخ بيه بالرايحه والجايه
حملتني تهمة بنت اختك زين مامتت جوة ايدك
الله اعلم اذا رجعتلك واتهمني مرة ثانيه يمكن تذبحني بساعة عصبيه وبعدين عود خلي ندمك يفيدك
وهلمرة راح احضرك مو بس من الموبايل
لا اعتبرني حضرتك من حياتي كلها
تم الحضر
كتبت اخر جمله متعمدة وبعدها حضرته من كل البرامج
شمرت الجهاز لزمت رگبتي روحي تريد تطلع
بليل امي دخلت الغرفتها نامت ومحمد طلع بقيت بس اني صعدت الغرفتي
قريت عندي امتحان باجر
سمعت صوت موبايلي ينبه عن وصول رساله
جريته من الميز فتحته
همام،،صديقتي گاعدة?
لارا،،اي
دزلي طوبه
همام،،طوبتنه وكعت بحدقتكم ممكن اتشمريها
لارا،،ضحكت دزيتله سجينه
همام،،والله خبيثه
لارا،،اكو حجاية بس فشلة اكولها
همام،،ههههه موزاحف والله بس مااعرف شحجي بس اريد افتح موضوع وياج
لارا،،استلمتو الحصه?
همام،،ههههههاي خوش موضوع ينرفز لاوالله بعدنه لان بايگيها الربع وماكلين فلوسها لان راتبهم قليل
لارا،،هههههه منو همه??
همام،،السياسين
لارا،،ههههههه صدك راتبهم قليل ??
همام،،اي عمت عيني ينامون بدون عشه
خايبه خليني ساكت لاانزل دوسه ونص وبعد شيسكتني
لارا،،ضل يفتح مواضيع عاديه
لگيت روحي اشاركه بالحديث وبالمواضيع
مرت الايام واني وهمام علئ نفس الوضع مجرد كلام عادي بين صديقين وزميلين لااكثر ولااقل
العجيب بالموضوع ماكو شغله مايعرفها عني كانه عندة عين يمي يعرف كل اخباري الصغيرة والجبيرة
من اسأله يگول معليج
مرة حجالي عن اهله عرفت ابو شيخ عشيرة معروف وهمام الجبير بين اخوانه عندة ثلاث اخوة اصغر منه واثنين بنات كلهم متزوجين بس هو رافض فكرة الزواج
سالته ليش ترك واشلون رجع للدوام بكل سهوله دائما الگاه يتهرب من سؤالي لو يبدل الموضوع بدون ماانتبه
مرات اشوفه عينه علئ شباب محددين من يشوفهم يضل عينه منهم ومرات يلحگهم
بقت حياة همام الشخصية مبهمه يعرف كلشي عني بس مااعرف عنه غير ابن شيخ معروف واهله بالعمارة
بليل گاعدين نتعشه سمعنه صوت رمي طلق بالباب وصوت واحد يصيح بااسمي بعلو صوته
گمز محمد يركض للباب وامي طلعت وراه مرعوبه تلف بحجابها
واني هم طلعت اريد اشوف شكو لان بابنه مرتين اندگ بقوة
جمدت بمكاني واني اسمعه يصيح
راهب، ،لارااااااا
يتتبع، ،،،
كتمت ضحكتي گوة واني منطيته ضهري
اجه حضني دفن خشمه برگبتي
قاسم،،اشبي الحلو مالتي اليوم زعلان?
سارة،،باوعتله صفح گتله علئ اساس ماتعرف
قاسم،،يعني تغارين من اخوي?
سارة،،ترة اني هم مرتك والي حق عليك شوف نفسك صارلك اشهر علئ وضعك ماترجع غير نص اليل يوميه ابدل واكشخ مااريد شي منك بس هم اغار من اشوف مرت اخوك الصغير زوجها يمها من المغرب مايطلع يگعدون يحجون يتابعون تلفزيون سوة موااني انام واشبع نوم وانته بعدك ماجاي
قاسم،،انطي الروحج عطوة انهديتي فرد هدة
زين اشلون ارضيج?
سارة،،غير طبعك وارضه عنك
قاسم،،سارة كبري عقلج راهب تعبان ومريض مااگدر اعوفه حتئ ماجاي يوفق بين شغله وحياته الشخصيه لان غياب لارا اثر علي كلش الدرجة اكثر المرات اغطي عن تهربه من الدوام لان مگابل بيتها راح يسبب بفصلة
هسه عوفيني من راهب ولارا خليني محتار بيج
شو تعاي لجاي صايرة حليانه ولج شتاكلين?
سارة،،ههههه عود هاي رومانسيه?
قاسم،،مرتي صايرة ادورين رومانسيات مبين طاگج الجفاف
سارة،،اذا انضل محتارين براهب معناتها ننسه الخلفه
قاسم،،ههههههههه والله انعلج ابو الخلفه انه وزعاطيطي تحت امرج
سارة،،منحرف
قاسم،،دتعاي موشعلتي شيب الخلفني
سارة،،رجائا ابتعد لان حالفه ميصير تتقربلي
قاسم،،وليش حالفه??
سارة،،من اتاخرت البارحه ضجت وحلفت مااخليك تلمسني
قاسم،،هو مبين راح اخلص عمري ادفع كفارة مال حلفانج
احلفي مرة ثانيه وشوفي اشلون اگص السانج
سارة،،بلحضه جرني اله تيهت روحي وتيهت الزعل وحتئ نسيت ليش زعلانه
هذا قويسم ابن روحي يعرف اشلون يكسر الزعل ههههه
،،،،،،،،،،،،
لارا،رجعت للبيت بس مامرتاحه بسبب كلام راهب كلشي ولاارجع اضعف واخضع الحبه من جديد
مابيه كسرة جديدة ولابيه يلوع گلبي مرة ثاني وصلت وياه مرحلة حد الاكتفاء
حتئ لو احبه مستحيل اسلمة ثقتي مرة ثاني لان تعبت بقيت افتر بمكاني وروحي تفور حتئ صدري رجع يحرگني
واني اذكر ضربه الي بيوم الاحترگت بالجاي ضربني گدام اخواته
بس اكثر موقف يحز بخاطري بيوم الضربني بالحزام وكسر اصبعي
ماانسئ هلشي بحياتي لان الاذيه الشفتها بيومها صعبه تنحمل
جريت الموبايل كتبتله
مااريدك تطلع گدامي مررة ثانيه
خليني بعيدة عنك ومرتاحه
عبالك ارجعلك ?
والله عندي اموت ولاارجع اعيش تحت رحمتك وضربك من جديد
انته ماتحبني بس اتحب اتكفخ بيه بالرايحه والجايه
حملتني تهمة بنت اختك زين مامتت جوة ايدك
الله اعلم اذا رجعتلك واتهمني مرة ثانيه يمكن تذبحني بساعة عصبيه وبعدين عود خلي ندمك يفيدك
وهلمرة راح احضرك مو بس من الموبايل
لا اعتبرني حضرتك من حياتي كلها
تم الحضر
كتبت اخر جمله متعمدة وبعدها حضرته من كل البرامج
شمرت الجهاز لزمت رگبتي روحي تريد تطلع
بليل امي دخلت الغرفتها نامت ومحمد طلع بقيت بس اني صعدت الغرفتي
قريت عندي امتحان باجر
سمعت صوت موبايلي ينبه عن وصول رساله
جريته من الميز فتحته
همام،،صديقتي گاعدة?
لارا،،اي
دزلي طوبه
همام،،طوبتنه وكعت بحدقتكم ممكن اتشمريها
لارا،،ضحكت دزيتله سجينه
همام،،والله خبيثه
لارا،،اكو حجاية بس فشلة اكولها
همام،،ههههه موزاحف والله بس مااعرف شحجي بس اريد افتح موضوع وياج
لارا،،استلمتو الحصه?
همام،،ههههههاي خوش موضوع ينرفز لاوالله بعدنه لان بايگيها الربع وماكلين فلوسها لان راتبهم قليل
لارا،،هههههه منو همه??
همام،،السياسين
لارا،،ههههههه صدك راتبهم قليل ??
همام،،اي عمت عيني ينامون بدون عشه
خايبه خليني ساكت لاانزل دوسه ونص وبعد شيسكتني
لارا،،ضل يفتح مواضيع عاديه
لگيت روحي اشاركه بالحديث وبالمواضيع
مرت الايام واني وهمام علئ نفس الوضع مجرد كلام عادي بين صديقين وزميلين لااكثر ولااقل
العجيب بالموضوع ماكو شغله مايعرفها عني كانه عندة عين يمي يعرف كل اخباري الصغيرة والجبيرة
من اسأله يگول معليج
مرة حجالي عن اهله عرفت ابو شيخ عشيرة معروف وهمام الجبير بين اخوانه عندة ثلاث اخوة اصغر منه واثنين بنات كلهم متزوجين بس هو رافض فكرة الزواج
سالته ليش ترك واشلون رجع للدوام بكل سهوله دائما الگاه يتهرب من سؤالي لو يبدل الموضوع بدون ماانتبه
مرات اشوفه عينه علئ شباب محددين من يشوفهم يضل عينه منهم ومرات يلحگهم
بقت حياة همام الشخصية مبهمه يعرف كلشي عني بس مااعرف عنه غير ابن شيخ معروف واهله بالعمارة
بليل گاعدين نتعشه سمعنه صوت رمي طلق بالباب وصوت واحد يصيح بااسمي بعلو صوته
گمز محمد يركض للباب وامي طلعت وراه مرعوبه تلف بحجابها
واني هم طلعت اريد اشوف شكو لان بابنه مرتين اندگ بقوة
جمدت بمكاني واني اسمعه يصيح
راهب، ،لارااااااا
يتتبع، ،،،
چنت اباوعلك
اذا ذكرو وطن
مابي امان 💔
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
#ثأر_الضابط ج2
#بارت٣٩
/////// ////////
راهب،،لاراااااا
لارا،،طلعت وره امي ومحمد امي فاتحه باب البيت اسمعها اتگله
سعاد،،االلله ياخذك فضحتنه شتسوي جاااي
روح منا لااتتصل بالشرطه تجي تاخذك
راهب،،هههههاي گليلي اقبض علئ روحي من اروح
لارا،،مديت راسي وجان اشوف راهب گوة واگف يترنح بيدة بطل والايد الثانيه لازم سلاح شافني راد يجي دفعه محمد ارتجه ع السيارة اختل توازنه
راهب،،وخررررر
لارا،،دفع محمد واجه بااتجاهي يمشي محمد لزمه من يده
صرخ بصوت عالي
راهب،،لارااا بس احجي وياج ولج شنووو من بشررر انتي گلبج مااايحن ?
بس انطييني فررصه ااسمعيني بيهااا وكلشي ماااريد
محمد،،رررروح منا لا امدك مدود بالقررران
راهب،،ااحجي وياهاا واروح
لارا،،رجع للسيارة رگع البطل بالگاع اتكسر
فتح باب السيارة عله صوت المسجل بكل صوته
دوة الاغنيه بالشارع وهو يغني وياها ويطوطح
راهب،،اسمعيهااا بلكت الله يهددديج
منوو اليگدر ?
علئ افراگك
علئ افراگك منو اليگدر ?
واذا گلبك گدر ينسئ
اني گلبي مايگدر
ولافد يووم راح انساك
حبيبي ومگدر ابلياك
واذا كتلك حبيبي انته
يوگف گلبي واتصور
لارا،،اسمع وومختنگه اريد ابجي بس اصبر روحي واجبرها ع القسوة
الناس تباوع علي وهو فاصل يدافع ويه محمد تالي شفت سيارة قاسم وگفت نزل مفزوع قفل سيارة راهب وجرة السيارته نتر ايد قاسم ورجع يعيط
راهب،،تحضرينييييي ?
ولج اااني راااهب تحضريني لاراااااا
قاسم،،كااافي ولك فضحت روووحك اصحئ
لارا،،هو اضخم من قاسم كل مايجرة ينتر ايد قاسم ويرجع محمد راد يضربه قاسم رفع ايدة يمنعه
قاسم،،مد ايدك وشوف النسوان شتجيب ?
محمد،،اخذذذة هذاا السگط فوگ عملته جااي يهدد
الساقط
لارا،،كانه ماكو كدامه كل هاي الهوسه وهو عينه مني لازمه قاسم يمنعه يوصل للباب
راهب،،عبالج اخللليج تتهنين ويه غيرررري?
ضلي يم امج گاعدة احسسسن الج اخليج تنسلين شعرج شيب ومااانطيج
لوترجعين لوتموووتين يم اممممج
سعاد،،همم عوزي ارجعهااا الك ابوو العرگ
لارا،،دفع قاسم بقوئ واجه بسرعه لمي محمد بلحضه صار گدامه ادي علئ صدر راهب گوة يبعدة
راهب،،ابووو العرگ موووو ?
اشررررب بس مابايگ وعايش بفلوس يتاااامة بنت ابووو الحماااام
يگولون ابوووج مااات وهوو يصيح كششش عااااع للطيور خلف الله علئ ابوووي تتمتعين وتبذخين بحلاله اسنننين
لارا،،امي سكتت ماحجت بس تشتم بعمي بصوت ناصي التفتت عليها گتلها لتشتمي رجال ميت
سعاد،،دوولي انتي كله من وررراج
لارا،،ردت اگلها منو الرفض يسال عنه من خطبني غيرج همج الفلوس بس سكتت رجعت اباوع علئ راهب
قاسم يرزل بي وهو فاصل گوة دفعه للسيارة مالته وترك سيارة راهب ابابنه
اخذة قاسم وراح
،،،،،،
قاسم،،وللللك كااافي اصحئ اشبيك اتخبللللت
راهب،،نزلني خل ارجع
قاسم،،ولك انتبه الرووحك شوووف شصاير بيككك?
راهب،،روووحي يمهااا منوو گالك عنددي رووح?
قاسم،موهيج خويه موهيج لاتنزل روحك اكثر المايريدني مااريدة لو ينصب ذهببب مااريدة ولااطخ راااسي اله
كاافي اتلوم بروحك قوي نفسك وعيش لوحدك
انته من البداية اذيتها وشوف اشلون جاي تدفع ثمن اذيتك الها
راهب،،استاهل كل التسوي بيه استاهله
قاسم،،مرجع راسه لورة مغمض ويهذي بااسمها كرهتها وكرهت قسوة گلبها
انسان منتهي ومدمر اگبالها وهي مثل الحجر لاحنت ولارف كلبها
صح اذاها بس اتاذه بعدين اكثر منها شهور وهو يتوسل بيها
رافض فكرة يتركها اكثر مايقتنع قافل عليها
اخذته للشقه دخلته للحمام فتحت علي الماي ماتركته لمن حسيته انتبه
اخذتله ملابس وطلعت جبت عشه ورجعت لگيته طالع متمدد ع القنفه ويحش جگاير
اخذتها منه خليتها بالمنفضه خزرني
اگعد اتعشه
راهب،،مااشتهي
قاسم،،راهب كافي اصحئ علئ نفسك رب الخلقها خلق غيرها
راهب،،بس گلبي وروحي يمها وعيوني ماتشوف غيرها
قاسم،،دمعتي عزيزة بس من شفته نزلت دمعته دار وجها حط ذراعه علئ عيونه مثل طفل فاگد امه
گتله كافي بعد اخوك اگعد اكل اني اعرفك سبع اول تالي تبجي علئ مرة?
راهب،،اذيتها اهواي قاسم
ولك من اذكر ضربي الها بالحزام روحي تطلع
من اذكر اشلون جنت اهينها اكره روحي
من اذكر اشلون ربطتها بالدرج واشلون سلمتني ثقتها مرة ثانيه وخنتها ولك ماذابحني غير نضرة عيونها من فاتت غزل تمشي وراي
كرهت روحي كانه اتگلي ماكفاك طعنات بضهري
كانه اتگلي هاي الثقه الانطيتها الك
ولك ماااستاهلها اااني مااستاهلهااا
قاسم،،مووكت عتب بس اهواي نصحتك ماسمعت مني استمريت اتعذبها وانته تحبها
عبالك ماادري بيك تحبها ?
ابسط شي بيك عيونك فاضحاتك
راهب،،راحت بعد
اذا ذكرو وطن
مابي امان 💔
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
#ثأر_الضابط ج2
#بارت٣٩
/////// ////////
راهب،،لاراااااا
لارا،،طلعت وره امي ومحمد امي فاتحه باب البيت اسمعها اتگله
سعاد،،االلله ياخذك فضحتنه شتسوي جاااي
روح منا لااتتصل بالشرطه تجي تاخذك
راهب،،هههههاي گليلي اقبض علئ روحي من اروح
لارا،،مديت راسي وجان اشوف راهب گوة واگف يترنح بيدة بطل والايد الثانيه لازم سلاح شافني راد يجي دفعه محمد ارتجه ع السيارة اختل توازنه
راهب،،وخررررر
لارا،،دفع محمد واجه بااتجاهي يمشي محمد لزمه من يده
صرخ بصوت عالي
راهب،،لارااا بس احجي وياج ولج شنووو من بشررر انتي گلبج مااايحن ?
بس انطييني فررصه ااسمعيني بيهااا وكلشي ماااريد
محمد،،رررروح منا لا امدك مدود بالقررران
راهب،،ااحجي وياهاا واروح
لارا،،رجع للسيارة رگع البطل بالگاع اتكسر
فتح باب السيارة عله صوت المسجل بكل صوته
دوة الاغنيه بالشارع وهو يغني وياها ويطوطح
راهب،،اسمعيهااا بلكت الله يهددديج
منوو اليگدر ?
علئ افراگك
علئ افراگك منو اليگدر ?
واذا گلبك گدر ينسئ
اني گلبي مايگدر
ولافد يووم راح انساك
حبيبي ومگدر ابلياك
واذا كتلك حبيبي انته
يوگف گلبي واتصور
لارا،،اسمع وومختنگه اريد ابجي بس اصبر روحي واجبرها ع القسوة
الناس تباوع علي وهو فاصل يدافع ويه محمد تالي شفت سيارة قاسم وگفت نزل مفزوع قفل سيارة راهب وجرة السيارته نتر ايد قاسم ورجع يعيط
راهب،،تحضرينييييي ?
ولج اااني راااهب تحضريني لاراااااا
قاسم،،كااافي ولك فضحت روووحك اصحئ
لارا،،هو اضخم من قاسم كل مايجرة ينتر ايد قاسم ويرجع محمد راد يضربه قاسم رفع ايدة يمنعه
قاسم،،مد ايدك وشوف النسوان شتجيب ?
محمد،،اخذذذة هذاا السگط فوگ عملته جااي يهدد
الساقط
لارا،،كانه ماكو كدامه كل هاي الهوسه وهو عينه مني لازمه قاسم يمنعه يوصل للباب
راهب،،عبالج اخللليج تتهنين ويه غيرررري?
ضلي يم امج گاعدة احسسسن الج اخليج تنسلين شعرج شيب ومااانطيج
لوترجعين لوتموووتين يم اممممج
سعاد،،همم عوزي ارجعهااا الك ابوو العرگ
لارا،،دفع قاسم بقوئ واجه بسرعه لمي محمد بلحضه صار گدامه ادي علئ صدر راهب گوة يبعدة
راهب،،ابووو العرگ موووو ?
اشررررب بس مابايگ وعايش بفلوس يتاااامة بنت ابووو الحماااام
يگولون ابوووج مااات وهوو يصيح كششش عااااع للطيور خلف الله علئ ابوووي تتمتعين وتبذخين بحلاله اسنننين
لارا،،امي سكتت ماحجت بس تشتم بعمي بصوت ناصي التفتت عليها گتلها لتشتمي رجال ميت
سعاد،،دوولي انتي كله من وررراج
لارا،،ردت اگلها منو الرفض يسال عنه من خطبني غيرج همج الفلوس بس سكتت رجعت اباوع علئ راهب
قاسم يرزل بي وهو فاصل گوة دفعه للسيارة مالته وترك سيارة راهب ابابنه
اخذة قاسم وراح
،،،،،،
قاسم،،وللللك كااافي اصحئ اشبيك اتخبللللت
راهب،،نزلني خل ارجع
قاسم،،ولك انتبه الرووحك شوووف شصاير بيككك?
راهب،،روووحي يمهااا منوو گالك عنددي رووح?
قاسم،موهيج خويه موهيج لاتنزل روحك اكثر المايريدني مااريدة لو ينصب ذهببب مااريدة ولااطخ راااسي اله
كاافي اتلوم بروحك قوي نفسك وعيش لوحدك
انته من البداية اذيتها وشوف اشلون جاي تدفع ثمن اذيتك الها
راهب،،استاهل كل التسوي بيه استاهله
قاسم،،مرجع راسه لورة مغمض ويهذي بااسمها كرهتها وكرهت قسوة گلبها
انسان منتهي ومدمر اگبالها وهي مثل الحجر لاحنت ولارف كلبها
صح اذاها بس اتاذه بعدين اكثر منها شهور وهو يتوسل بيها
رافض فكرة يتركها اكثر مايقتنع قافل عليها
اخذته للشقه دخلته للحمام فتحت علي الماي ماتركته لمن حسيته انتبه
اخذتله ملابس وطلعت جبت عشه ورجعت لگيته طالع متمدد ع القنفه ويحش جگاير
اخذتها منه خليتها بالمنفضه خزرني
اگعد اتعشه
راهب،،مااشتهي
قاسم،،راهب كافي اصحئ علئ نفسك رب الخلقها خلق غيرها
راهب،،بس گلبي وروحي يمها وعيوني ماتشوف غيرها
قاسم،،دمعتي عزيزة بس من شفته نزلت دمعته دار وجها حط ذراعه علئ عيونه مثل طفل فاگد امه
گتله كافي بعد اخوك اگعد اكل اني اعرفك سبع اول تالي تبجي علئ مرة?
راهب،،اذيتها اهواي قاسم
ولك من اذكر ضربي الها بالحزام روحي تطلع
من اذكر اشلون جنت اهينها اكره روحي
من اذكر اشلون ربطتها بالدرج واشلون سلمتني ثقتها مرة ثانيه وخنتها ولك ماذابحني غير نضرة عيونها من فاتت غزل تمشي وراي
كرهت روحي كانه اتگلي ماكفاك طعنات بضهري
كانه اتگلي هاي الثقه الانطيتها الك
ولك ماااستاهلها اااني مااستاهلهااا
قاسم،،مووكت عتب بس اهواي نصحتك ماسمعت مني استمريت اتعذبها وانته تحبها
عبالك ماادري بيك تحبها ?
ابسط شي بيك عيونك فاضحاتك
راهب،،راحت بعد
قاسم،،وداعتك اذا مكتوب ترجعلك ماتصير الغيرك
راهب،،هه اتصير الغيري?
غير اوسدها الغبرة ولااشوفها تروح الواحد ثاني
قاسم،،ههههه يالله يالمجرم اكعد اتعشه ابتليت بيك خو ماابتليت
قاسم،،اكل لكمتين ونام صاير مثل مجنون ليلي
علئ ساعه يتخبل بسبب افراگ لارا
واني الطايح بيها سارة مخلصتها تتزعل وتحلف وثاني يوم تدفع كفارة
،،،،،
لارا،صعدت الغرفتي ادثرت بالغطه وغصيت بالبجي
ماجاي اگدددر اسامحه
خلللي ينچوي بنااارة الحرگني بيهااا
بقيت للفجر گاعدة ثاني يوم رحت للدوام خليت كحله اخفف بيها اثر النفخ الجوة عيوني من اثر البجي
ثاني محاضرة اخذنه عمار طول المحاضرة يشرح وعينه مني مااهتميتله
واصلا بالي مويمه
ونزل من عيني بعد اهانته الي گدام الطلاب
عمار،،گومي لارا اشرحي للطلاب شنو جنت احجي
لارا،،بقيت صافنه بوجها ماامنتبه جنت
ردت احجي مااگدر دنگت
عمار،،اطلعي برة
لارا،،رفعت راسي فجاة اله
اباوعله ماشر ع الباب رجع زمخ بيه
عمار،،اطلعيي كملللي صفنتج برة
لارا،،صار يتعمد يهيني اخذت كتبي وطلعت اركض العبرة خانگتني
منين الكاها بعد ولله كرهت روحي
احس كل الطلاب يضحكون عليه
رحت للحمام بجيت لمن تعبت
كرهت حتئ الكليه غسلت طلعت
مشيت بالممر صار بوجهي همام ضيگ عيونه وصلت يمه ردت اعبر لزمني من ايدي
باوعت علئ ايدة خزرته بعدها بسرعه
همام،،منو ياج?
لارا،،تركته ردت اعبر وگف گدامي
صدام،،احجي ترة خلص صبري
لارا،،بس ابتعد عني اني اصير احسن
حجيتها واني ابعدة من كدامي
رحت گعدت بالحديقه لحگني
همام،،وحگ الحمزة ابو احزامين
اذا ماحجيتي راح اعرف بطريقتي ومن اعرف اهجم الكليه هجم
لارا،،اختنكت ماگدرت احجي بس دموعي تجري
همام،ماكافي ضعف?
لارا،،رفعت عيني بعينه عيني مغوشه
همام،شوكت تصيرين قويه?
لارا دموعج ماتفيدج ولاتحميج الناس وكحه تحب اليتواكح وياها احنه عايشين بين ذياب اذا مادافعتي عن روحج تنوكلين صدكيني
من شفتج لليوم دمعتج بعينج مامليتي?
لارا،،تعبت همام كانه الكل كاره وجودي
همام،،منو يگول?
لارا،،شوف حتئ استاذي يتفنن يبجيني
صدام،،ادري هذا الساقط عينه منج ماارتاح اذا ماافگس عينه
لارا،،باوعتله بصدمه شمدريك?
صدام،،گتلج كلشي ادري عنج
ياالله گومي كافي بجي جاهل انتي كل مااشوفج تنعين عوزج ملايه وتشبعين لطم
لارا،،گتله عوفني خليني اهنا
همام،گومي لتعاندين
وبعدين موزين راح اصرف دم گلبي عليج واعزمج علئ لفة فلافل
لارا،،ضحكت گتله لو عازمني علئ دجاجه شيصير بيك
همام،،غير انجلط
لارا،،اخذني للنادي جاب لفات وعصاير واجه گعد گدامي مااعرف اكل گدام احد واصلا طردة استاذ عمار ماراحت من بالي
همام،،اكلي
لارا،،والله مااشتهي
همام،،موصوجج صوجي خسرت 1000
لارا،،هههههه ابوفليس
همام،،سجلي هذا اليوم يمج حتئ ينذكر ومينعاد
لارا،،صدگ خلاني انسئ حزني بسوالفه
شويه واترخص
انتهئ الدوام وطلعت وگفت انتضر الخط
وگفت سيارة يمي اخر موديل
نزل الجامه شفته همام ابتسمت گتله خوفتني
همام ،تعاي اوصلج بطريقي لتضلين واكفه بنص الشارع
لارا،،شكرا حيجي الخط
راد يكمل كلامه اجه صاحب الخط ابتسمت بوجه همام وصعدت
رجعت للبيت صبيتلي غدة اتغديت
نادرا نلتم علئ سفررة وحدة كل واحد ياكل بالوقت اليعجبه
كملت غسلت ماعوني وصعدت نزلت سلة بيها ملابسي خليتهن بالغساله غسلتهن
اتذكرت حمودي ابن رافد والله مشتاقتله لابيه اروح اشوفه امي مانعتني ولابيهم يجون لان رافد مستحيل يطخ راسه مرة ثانيه ويرجع للبيت بعد كلام امي
كملت الملابس شريتهن ورجعت للغرفه اتصلت بسجئ فتحتلي خط خجلانه منها عبالي تعاتبني لو تكون زعلانه بسبب امي
بس بالعكس فاجئني كلامها
سجئ،،والله بذاته للتتصلين لتگولين اسأل عن اخوي ومرته لو عن حمودي عود عمته تهي بهي
لارا،،هههههه والله خجلانه منج ومستحيه اتصل بعد الصار
سجئ،،انتي ام رافد?
لارا،،لا
سجئ،،خلص لعد عليش محمله نفسج الذنب
لارا،،انتي انسانه وردة سجاوي
سجئ،،والله گلبي حاس يجي يوم عمتي بنفسها تجي تطلب مني اعيش يمها وكولي گالتها
لارا،،اللله يسمع منج يااارب
ضلينه نسولف وكل شويه حمودي يحط حلكه يم الموبايل يعيط ويفززنه
دزتلي صورته ع الفايبر گالت هاي الصورة من قلب الحدث
مسويتله شوربه تمن حمرة حاط الطاسه بحضنه واملغط روحه يغط ايدة ويلطعها
تالي گتلها روحي وكلي ابنج مبين طاكته المجاعه
خربت ضحك
اتمددت بفراشي روحي اتلوب
لازمه الموبايل وعيني بي
مشاعر بداخلي متناقضه
واصلن من يوم طلاگي صرت كل تصرفاتي متناقضه موبس مشاعري
مالگيت روحي غير دخلت علئ حسابه رفعت الحضر
دقيقتين ودزلي
راهب،،ليش رفعتي ماخليتي ?
لارا،،بقيت ساكته بس گلبي يدگ سريع
راهب،،ماتحجين ?
لارا،،شحجي ?
ليش انته خليت شي ينگال بالسويته البارحه
راهب،،وشسويت بالله ست لارا?
لارا،،كل الهوسه السويتها وفرجت علينه العالم
وبعدك اتگول شمسوي?
راهب،،خلي ابالج يوميه انوب اجي ادكلكم طبل اباب البيت
لارا،،ضوجني گتله ماعندي مانع اشتكي عليك
راهب،،هه اتصير الغيري?
غير اوسدها الغبرة ولااشوفها تروح الواحد ثاني
قاسم،،ههههه يالله يالمجرم اكعد اتعشه ابتليت بيك خو ماابتليت
قاسم،،اكل لكمتين ونام صاير مثل مجنون ليلي
علئ ساعه يتخبل بسبب افراگ لارا
واني الطايح بيها سارة مخلصتها تتزعل وتحلف وثاني يوم تدفع كفارة
،،،،،
لارا،صعدت الغرفتي ادثرت بالغطه وغصيت بالبجي
ماجاي اگدددر اسامحه
خلللي ينچوي بنااارة الحرگني بيهااا
بقيت للفجر گاعدة ثاني يوم رحت للدوام خليت كحله اخفف بيها اثر النفخ الجوة عيوني من اثر البجي
ثاني محاضرة اخذنه عمار طول المحاضرة يشرح وعينه مني مااهتميتله
واصلا بالي مويمه
ونزل من عيني بعد اهانته الي گدام الطلاب
عمار،،گومي لارا اشرحي للطلاب شنو جنت احجي
لارا،،بقيت صافنه بوجها ماامنتبه جنت
ردت احجي مااگدر دنگت
عمار،،اطلعي برة
لارا،،رفعت راسي فجاة اله
اباوعله ماشر ع الباب رجع زمخ بيه
عمار،،اطلعيي كملللي صفنتج برة
لارا،،صار يتعمد يهيني اخذت كتبي وطلعت اركض العبرة خانگتني
منين الكاها بعد ولله كرهت روحي
احس كل الطلاب يضحكون عليه
رحت للحمام بجيت لمن تعبت
كرهت حتئ الكليه غسلت طلعت
مشيت بالممر صار بوجهي همام ضيگ عيونه وصلت يمه ردت اعبر لزمني من ايدي
باوعت علئ ايدة خزرته بعدها بسرعه
همام،،منو ياج?
لارا،،تركته ردت اعبر وگف گدامي
صدام،،احجي ترة خلص صبري
لارا،،بس ابتعد عني اني اصير احسن
حجيتها واني ابعدة من كدامي
رحت گعدت بالحديقه لحگني
همام،،وحگ الحمزة ابو احزامين
اذا ماحجيتي راح اعرف بطريقتي ومن اعرف اهجم الكليه هجم
لارا،،اختنكت ماگدرت احجي بس دموعي تجري
همام،ماكافي ضعف?
لارا،،رفعت عيني بعينه عيني مغوشه
همام،شوكت تصيرين قويه?
لارا دموعج ماتفيدج ولاتحميج الناس وكحه تحب اليتواكح وياها احنه عايشين بين ذياب اذا مادافعتي عن روحج تنوكلين صدكيني
من شفتج لليوم دمعتج بعينج مامليتي?
لارا،،تعبت همام كانه الكل كاره وجودي
همام،،منو يگول?
لارا،،شوف حتئ استاذي يتفنن يبجيني
صدام،،ادري هذا الساقط عينه منج ماارتاح اذا ماافگس عينه
لارا،،باوعتله بصدمه شمدريك?
صدام،،گتلج كلشي ادري عنج
ياالله گومي كافي بجي جاهل انتي كل مااشوفج تنعين عوزج ملايه وتشبعين لطم
لارا،،گتله عوفني خليني اهنا
همام،گومي لتعاندين
وبعدين موزين راح اصرف دم گلبي عليج واعزمج علئ لفة فلافل
لارا،،ضحكت گتله لو عازمني علئ دجاجه شيصير بيك
همام،،غير انجلط
لارا،،اخذني للنادي جاب لفات وعصاير واجه گعد گدامي مااعرف اكل گدام احد واصلا طردة استاذ عمار ماراحت من بالي
همام،،اكلي
لارا،،والله مااشتهي
همام،،موصوجج صوجي خسرت 1000
لارا،،هههههه ابوفليس
همام،،سجلي هذا اليوم يمج حتئ ينذكر ومينعاد
لارا،،صدگ خلاني انسئ حزني بسوالفه
شويه واترخص
انتهئ الدوام وطلعت وگفت انتضر الخط
وگفت سيارة يمي اخر موديل
نزل الجامه شفته همام ابتسمت گتله خوفتني
همام ،تعاي اوصلج بطريقي لتضلين واكفه بنص الشارع
لارا،،شكرا حيجي الخط
راد يكمل كلامه اجه صاحب الخط ابتسمت بوجه همام وصعدت
رجعت للبيت صبيتلي غدة اتغديت
نادرا نلتم علئ سفررة وحدة كل واحد ياكل بالوقت اليعجبه
كملت غسلت ماعوني وصعدت نزلت سلة بيها ملابسي خليتهن بالغساله غسلتهن
اتذكرت حمودي ابن رافد والله مشتاقتله لابيه اروح اشوفه امي مانعتني ولابيهم يجون لان رافد مستحيل يطخ راسه مرة ثانيه ويرجع للبيت بعد كلام امي
كملت الملابس شريتهن ورجعت للغرفه اتصلت بسجئ فتحتلي خط خجلانه منها عبالي تعاتبني لو تكون زعلانه بسبب امي
بس بالعكس فاجئني كلامها
سجئ،،والله بذاته للتتصلين لتگولين اسأل عن اخوي ومرته لو عن حمودي عود عمته تهي بهي
لارا،،هههههه والله خجلانه منج ومستحيه اتصل بعد الصار
سجئ،،انتي ام رافد?
لارا،،لا
سجئ،،خلص لعد عليش محمله نفسج الذنب
لارا،،انتي انسانه وردة سجاوي
سجئ،،والله گلبي حاس يجي يوم عمتي بنفسها تجي تطلب مني اعيش يمها وكولي گالتها
لارا،،اللله يسمع منج يااارب
ضلينه نسولف وكل شويه حمودي يحط حلكه يم الموبايل يعيط ويفززنه
دزتلي صورته ع الفايبر گالت هاي الصورة من قلب الحدث
مسويتله شوربه تمن حمرة حاط الطاسه بحضنه واملغط روحه يغط ايدة ويلطعها
تالي گتلها روحي وكلي ابنج مبين طاكته المجاعه
خربت ضحك
اتمددت بفراشي روحي اتلوب
لازمه الموبايل وعيني بي
مشاعر بداخلي متناقضه
واصلن من يوم طلاگي صرت كل تصرفاتي متناقضه موبس مشاعري
مالگيت روحي غير دخلت علئ حسابه رفعت الحضر
دقيقتين ودزلي
راهب،،ليش رفعتي ماخليتي ?
لارا،،بقيت ساكته بس گلبي يدگ سريع
راهب،،ماتحجين ?
لارا،،شحجي ?
ليش انته خليت شي ينگال بالسويته البارحه
راهب،،وشسويت بالله ست لارا?
لارا،،كل الهوسه السويتها وفرجت علينه العالم
وبعدك اتگول شمسوي?
راهب،،خلي ابالج يوميه انوب اجي ادكلكم طبل اباب البيت
لارا،،ضوجني گتله ماعندي مانع اشتكي عليك
راهب،،ايباااه ام المانع تردين اجيبلج?
لارا،،شنو ?
راهب،،مانع
لارا،،رااااهب
راهب،،عيونه وگلبه انتي هم صدگ شتسوين بالمانع ولج علئ لوعت گلبي متحلف من ترجعين احبلج بنص درزن
لارا،،ولايجوز من سوالفه كتله ابو طبع مستحيل يغير طبعه منحرف
راهب،،والله دارسج وحافضج وكلاواتج ذني بطليهن
اتحبيني واتموتين بيه عليش شالعه صفحة الخلفني?
لارا،،ردت انرفزة گتله واثق من نفسك كلش
هاي قبل جنت عميه واحبك علئ عماي امشي وراك
راهب،،وهسه ?
لارا،،هسه فتحت وشفتك ماتفيدني
راهب،،ليش اتمسلتين بالحجي
شامبو اني وصرت غير صالح للاستعمال لو صرت اكسباير
بطلي سوالفج لارا وخل انطيها الج من الاخير حجاية حطيها ترس اذنج
گلبي داگ رجلة عليج فد نووب فهمتي شحجي
يعني لو يطلع جلول من گبرررة هم ارجعج الحضني ارجعج
لارا،،ماكافي تحجي علي مات وماخلص منك
راهب،،هذا عمي حبيبي معليج بينه اصلا كل شويه اترحمله وانتي من يمج اگلبيها بكرك
لارا،،دمعت عيوني گتله حرام عليك اتشتمه
راهب،،هسه اني گلت شتمته?
لوگلت اترحملة بطريقه خاصه بحيث اخلي الجماعه اهناك يشيلو شيول علئ روسهم
لارا،،اختنگت لان متاكدة صدگ يشتم ابوي
راهب،،الخوينسه
تدرين ثقي بالله بمجرد ماتحجين وياي گلبي يفرح
شسويتيلي انتي ?
تدرين شتمنئ?
بس اخليج بحضني وانام وابو فاضل كلشي مااسوي بس اشم عطرج واغفه
مشتاق العطرج مشتاق الكلشي بيج
والله ماانام اذا مااذكر الليله الگضيناها سوة هي المصبرتني
من اذكر همساتج بااسمي وعيونج الذبلانه وانتي بحضني اتمنئ اطير واوصل يمج
ولج مخبل مجنون مسودن بيج شتسميني سميني ااااحبج ااااحبج ااااحبج يااامة الاسلاااام اموووت علئ ربببببج
لارا،،دگات گلبي احسهن يضربن بقوة ايدي ترجف
مااگدر حتئ اكتب واجاوبه
اجتني محادثه ثانيه من همام ارتبكت عبالك راهب جاي يشوفني
دزلي
همام،،صديقتي كاعدة ?
لارا،،اي كاعدة
همام،،خو مابعدج ضايجه وتبجين ?
راهب،،شو خنستي?
لارا،،ضليت محتارة اجاوب منو?
جاوبت راهب
مخانسه بس مااعرف شحجي
راهب،،اهاا
همام،،خو مجاي اعطلج عن شي?
لارا،،اديه وجسمي يرجفن وبلحضه شكيت همام يعرف راهب
دزلي راهب كلمة خلتني ارجف
راهب،،ويامن تحجين وهلگد تتاخرين ياالله تجاوبين?
لارا،،كتبتله صديقتي
راهب،،اهاا وشنو اسمها ?
لارا،،الارتباك صار فول مااعرف ليش كتبتله بسمه
همام،،لارا اذا مشغوله اخذي راحتج
بس حبيت اطمن عليج لان طردج عمار
وعيونج اذا تردين اقلعه من كل الجامعه
لارا،،دزلي راهب صوريلي المحادثه مال صديقتج
صادف همام وراهب دزو رسائلهم بنفس اللحضه
كتبت بسرعه
همام فدوة اتركه معليك بي واصلا اني الغلطانه
دزيتها واجتني رساله خلتني اجمد بمكاني
راهب،،منو همام وشجااي يصيرر?
لارا،،بلعت ريگي بخوف انتبهت ع الرساله بدل ماادزها الهمام دزيتها الراهب
بسرعه لطمت علئ وجهي
عزااا العزااج لارااا
يتتبع، ،،،
لارا،،شنو ?
راهب،،مانع
لارا،،رااااهب
راهب،،عيونه وگلبه انتي هم صدگ شتسوين بالمانع ولج علئ لوعت گلبي متحلف من ترجعين احبلج بنص درزن
لارا،،ولايجوز من سوالفه كتله ابو طبع مستحيل يغير طبعه منحرف
راهب،،والله دارسج وحافضج وكلاواتج ذني بطليهن
اتحبيني واتموتين بيه عليش شالعه صفحة الخلفني?
لارا،،ردت انرفزة گتله واثق من نفسك كلش
هاي قبل جنت عميه واحبك علئ عماي امشي وراك
راهب،،وهسه ?
لارا،،هسه فتحت وشفتك ماتفيدني
راهب،،ليش اتمسلتين بالحجي
شامبو اني وصرت غير صالح للاستعمال لو صرت اكسباير
بطلي سوالفج لارا وخل انطيها الج من الاخير حجاية حطيها ترس اذنج
گلبي داگ رجلة عليج فد نووب فهمتي شحجي
يعني لو يطلع جلول من گبرررة هم ارجعج الحضني ارجعج
لارا،،ماكافي تحجي علي مات وماخلص منك
راهب،،هذا عمي حبيبي معليج بينه اصلا كل شويه اترحمله وانتي من يمج اگلبيها بكرك
لارا،،دمعت عيوني گتله حرام عليك اتشتمه
راهب،،هسه اني گلت شتمته?
لوگلت اترحملة بطريقه خاصه بحيث اخلي الجماعه اهناك يشيلو شيول علئ روسهم
لارا،،اختنگت لان متاكدة صدگ يشتم ابوي
راهب،،الخوينسه
تدرين ثقي بالله بمجرد ماتحجين وياي گلبي يفرح
شسويتيلي انتي ?
تدرين شتمنئ?
بس اخليج بحضني وانام وابو فاضل كلشي مااسوي بس اشم عطرج واغفه
مشتاق العطرج مشتاق الكلشي بيج
والله ماانام اذا مااذكر الليله الگضيناها سوة هي المصبرتني
من اذكر همساتج بااسمي وعيونج الذبلانه وانتي بحضني اتمنئ اطير واوصل يمج
ولج مخبل مجنون مسودن بيج شتسميني سميني ااااحبج ااااحبج ااااحبج يااامة الاسلاااام اموووت علئ ربببببج
لارا،،دگات گلبي احسهن يضربن بقوة ايدي ترجف
مااگدر حتئ اكتب واجاوبه
اجتني محادثه ثانيه من همام ارتبكت عبالك راهب جاي يشوفني
دزلي
همام،،صديقتي كاعدة ?
لارا،،اي كاعدة
همام،،خو مابعدج ضايجه وتبجين ?
راهب،،شو خنستي?
لارا،،ضليت محتارة اجاوب منو?
جاوبت راهب
مخانسه بس مااعرف شحجي
راهب،،اهاا
همام،،خو مجاي اعطلج عن شي?
لارا،،اديه وجسمي يرجفن وبلحضه شكيت همام يعرف راهب
دزلي راهب كلمة خلتني ارجف
راهب،،ويامن تحجين وهلگد تتاخرين ياالله تجاوبين?
لارا،،كتبتله صديقتي
راهب،،اهاا وشنو اسمها ?
لارا،،الارتباك صار فول مااعرف ليش كتبتله بسمه
همام،،لارا اذا مشغوله اخذي راحتج
بس حبيت اطمن عليج لان طردج عمار
وعيونج اذا تردين اقلعه من كل الجامعه
لارا،،دزلي راهب صوريلي المحادثه مال صديقتج
صادف همام وراهب دزو رسائلهم بنفس اللحضه
كتبت بسرعه
همام فدوة اتركه معليك بي واصلا اني الغلطانه
دزيتها واجتني رساله خلتني اجمد بمكاني
راهب،،منو همام وشجااي يصيرر?
لارا،،بلعت ريگي بخوف انتبهت ع الرساله بدل ماادزها الهمام دزيتها الراهب
بسرعه لطمت علئ وجهي
عزااا العزااج لارااا
يتتبع، ،،،
#ثأر_الضابط
#بارت٤٠
واسحگني
الترب من تنسحگ تنباس
ماصخ شوگها الماتعرف من اتحب
واشلع گلبي
شلعان الگلب مريود
الشاعر من يضل مرتاح مايكتب 💔
،،،،،،،،،،،
#ثأر_الضابط ج 2
//////////////////
،،،،،،،،،،
لارا،،جسمي كله يرجف مااعرف شنو اجاوب
فززتني صوت رساله منه
راهب،،دزي الباسورد
لارا،،نفسي يصعد وينزل خاايفه حد الموت اتعجبت علئ روحي ليش هيج خايفه
رجع دزلي
راهب،،ثانيتين الج الگه الباسورد يمي
لارا،،كتبتله ماعندك ثقه بيه مو?
راهب،،عوفي الثقه علئ صفحه
لو اكو ثقه جان مالبسنه الب .........
لارا،،مامجبورة ادزلك لان حضرتك تشوف الناس بعين طبعك عبالك كلها اتشبهك
راهب،،لاتكفرررينييي دززززي
لارا،،لحضات اشبه بالرعب اريد اسيطر علئ رجفة اعصابي مااكدر
همام يدز رسائل حتئ ماشفتهن بالي يم راهب اليريد ينفجر انوب صار يتتصل ومااجاوب
دز
راهب،،والحسين الشهيد اذا الگفج ضامه شي ادفنج وانتي عدله
لارا،،طفيت الشبكه وطلعت من المحادثه مهزومه مااعرف شجاوب تركتهم اثننينهم واكو احساس بداخلي يقنعني همام دازة راهب
اتربع الشك بداخل عقلي
اتملكني خوف موطبيعي
كلشي بيه صار يرجف
صخنت وعرگت بنفس الوقت
حتئ معدتي اذتني كل شويه احس اريد اتقيئ
،،،،،،،،،
راهب،،لازم الموبايل بيدي احس بمجرد كلمة منها تردلي روحي
بس شفتها رفعت الحضر گلبي لعب بااحوالي لعب ماصدكت احجي وياها
مامسيطر علئ مشاعري دوهنتني خلتني لاول مرة ارجع اراهق من جديد
اتمنيتها يمي وبحضني وبين اديه انسئ الكون بحضنها
اتعمدت احجي وياها واعبرلها عن مدئ اشتياقي الها بلكت تحن وتسامح
جنت فاصل وياها عن كلشي تالي فززتني بصفعه قوية خلتني اثور مثل بركان راكد وانفجر
بمجرد مادزتلي اسم رجال سهم حار اخترق صدري
والذبحني اكثر رفضها تنطيني حسابها
خلتني مااعرف شصار بحالي
اثق بيها بس من دزتلي اسم واحد ثاني حرگتني حرگ
اخر شي انهزمت
بقيت الوب ونار تلهب بصدري ماگدرت اهجع اخذت باكيتي وطلعت للحديقه للصبح اتصل بيها مغلق
لارا،،ماكدرت انام ومنين يجيني النوم واني احس مصيبه راح توگع علئ راسي
غير معدتي الي صارت تسعر من الالم والصخونه ذبحتني
ماحسيت بروحي شوكت غفيت اخذتني النومه بعد ماتعبت من القلق والتفكير
فزيت علئ صوت المنبه
گعدت بسرعه غسلت وبدلت بس گلبي مقبوض
حاسه اكو شي راح يصير
راسي احسه شكبرة گوة نزلت لجوة
شويه وسمعت هورن ابو الخط طلعت
طول الطريق ادعي من الله كون مايصير شي
بس اكو ندم بداخلي اتندمت لان داومت اليوم لومجاية احسن وغير كشلي احس مالي خلگ وعلئ ساعه تسوء حالتي واتخربط
وصلت للجامعه اول مانزلت وكفت سيارة راهب بحيث صدر صوت البريك قوي
نزل مثل الاعصار يمشي بااتجاهي
بقيت جامدة بمكاني والطلاب يباوعون
راهب،،امشي اصعدي بالسيارة بدون مااسمع حرررف منج
لارا،،وجها احمر شرايين گصته ناطه يحجي وگوة لازم روحه لاتفلت اعصابه
مكور ايدة مبين بس احجي يتعارك اباب الجامعه ويلم علينه الطلاب
بدون نقاش مشيت وياه بس رجليه من الخوف گوة يمشن وحدة اطگ بالثانيه اول ماصعدت
شخط السيارة بسرعه
يباوع ع الطريق محتار وين يودينه مايشوف دربه من عصبيته
مدلي ايدة
راهب،،جيبي موبايلج
لارا،،ن نسيته
گوة نطقت الكلمه واني فعلا نسيته بلبيت
راهب،،جيبببيي
لارا،،اختنگت وجهي صخن ماعدت اتحمله انهد فرد هدة افشار وغلط ومسبه
تالي مالگيت روحي غير عطت بي
كااافي كااافي كااافي
منوووو انته حتئئئ تحاسبني هااا
مااسمحلك تددخل بحيااتي نهااائيا واعرف حدددك وياااي
ردت احجي كفخني علئ وجهي بگفه ايدة البجهتي
غصب عني نزلن دموعي
لازمة خدي واشهك باالبجي
راهب،،موبس أدخل واشگج شگكككك بنت الكللللب
منووو هذا الماتسمحيلله يدددخل بحيااتج هااا?
ولللج النفسس التاااخذي الي دخل بييي
شمسوويه وخاايفه الهااي الدررجه احجييييي?
لارا،،امسح بدموعي وابجي بخنيگ كتله نززلني اهنااا
راهب،،انلصمي
لارا،،وررروح بابا اذاا مانزلتني اشمررر روحي
راهب،،انهزمي بس والكعبه اليوم انبش الساالفه نبش بس يااويلج اذا طلعتي ضااامه شي
انوووب عليه همااام مدرري انعاال
استچني لا حتئ الكليه احررمج منها ماتدرين اذاا طخت براسي احرمج توصلين باب الحووش وعلي
لارا،،احتار شيسوي ساعه يضرب ع الستيرن بحرگة وساعه يباوعلي وعيونه مليانه غضب
مااخذني للجامعه لگيته مرجعني للبيت
وحتئ لوموصلني للجامعه جان رجعت لان مااگدر اداوم بهذا وضعي عيوني ورمن من البجي واحس طبعة ايده علئ خدي
فتحت الباب ونزلت اركض بسرعه حرك السيارة وراح
دخلت للبيت وبوجهي صعدت اركض الغرفتي
لوحاجيه وگايله زميلي جان ماصار الصار كله
اتخربطت فد مرة من انهض تلزمني دوخه
اخذت علاج بدون ريوگ
للساعه 11 نزلت
امي تفاجئت من كعدت وشافتني وجهي منفوخ وعيوني وارمه من البجي
سعاد،،يااا اصبحنا واصبح الملك لله ولج اشبيهن عيونج?
#بارت٤٠
واسحگني
الترب من تنسحگ تنباس
ماصخ شوگها الماتعرف من اتحب
واشلع گلبي
شلعان الگلب مريود
الشاعر من يضل مرتاح مايكتب 💔
،،،،،،،،،،،
#ثأر_الضابط ج 2
//////////////////
،،،،،،،،،،
لارا،،جسمي كله يرجف مااعرف شنو اجاوب
فززتني صوت رساله منه
راهب،،دزي الباسورد
لارا،،نفسي يصعد وينزل خاايفه حد الموت اتعجبت علئ روحي ليش هيج خايفه
رجع دزلي
راهب،،ثانيتين الج الگه الباسورد يمي
لارا،،كتبتله ماعندك ثقه بيه مو?
راهب،،عوفي الثقه علئ صفحه
لو اكو ثقه جان مالبسنه الب .........
لارا،،مامجبورة ادزلك لان حضرتك تشوف الناس بعين طبعك عبالك كلها اتشبهك
راهب،،لاتكفرررينييي دززززي
لارا،،لحضات اشبه بالرعب اريد اسيطر علئ رجفة اعصابي مااكدر
همام يدز رسائل حتئ ماشفتهن بالي يم راهب اليريد ينفجر انوب صار يتتصل ومااجاوب
دز
راهب،،والحسين الشهيد اذا الگفج ضامه شي ادفنج وانتي عدله
لارا،،طفيت الشبكه وطلعت من المحادثه مهزومه مااعرف شجاوب تركتهم اثننينهم واكو احساس بداخلي يقنعني همام دازة راهب
اتربع الشك بداخل عقلي
اتملكني خوف موطبيعي
كلشي بيه صار يرجف
صخنت وعرگت بنفس الوقت
حتئ معدتي اذتني كل شويه احس اريد اتقيئ
،،،،،،،،،
راهب،،لازم الموبايل بيدي احس بمجرد كلمة منها تردلي روحي
بس شفتها رفعت الحضر گلبي لعب بااحوالي لعب ماصدكت احجي وياها
مامسيطر علئ مشاعري دوهنتني خلتني لاول مرة ارجع اراهق من جديد
اتمنيتها يمي وبحضني وبين اديه انسئ الكون بحضنها
اتعمدت احجي وياها واعبرلها عن مدئ اشتياقي الها بلكت تحن وتسامح
جنت فاصل وياها عن كلشي تالي فززتني بصفعه قوية خلتني اثور مثل بركان راكد وانفجر
بمجرد مادزتلي اسم رجال سهم حار اخترق صدري
والذبحني اكثر رفضها تنطيني حسابها
خلتني مااعرف شصار بحالي
اثق بيها بس من دزتلي اسم واحد ثاني حرگتني حرگ
اخر شي انهزمت
بقيت الوب ونار تلهب بصدري ماگدرت اهجع اخذت باكيتي وطلعت للحديقه للصبح اتصل بيها مغلق
لارا،،ماكدرت انام ومنين يجيني النوم واني احس مصيبه راح توگع علئ راسي
غير معدتي الي صارت تسعر من الالم والصخونه ذبحتني
ماحسيت بروحي شوكت غفيت اخذتني النومه بعد ماتعبت من القلق والتفكير
فزيت علئ صوت المنبه
گعدت بسرعه غسلت وبدلت بس گلبي مقبوض
حاسه اكو شي راح يصير
راسي احسه شكبرة گوة نزلت لجوة
شويه وسمعت هورن ابو الخط طلعت
طول الطريق ادعي من الله كون مايصير شي
بس اكو ندم بداخلي اتندمت لان داومت اليوم لومجاية احسن وغير كشلي احس مالي خلگ وعلئ ساعه تسوء حالتي واتخربط
وصلت للجامعه اول مانزلت وكفت سيارة راهب بحيث صدر صوت البريك قوي
نزل مثل الاعصار يمشي بااتجاهي
بقيت جامدة بمكاني والطلاب يباوعون
راهب،،امشي اصعدي بالسيارة بدون مااسمع حرررف منج
لارا،،وجها احمر شرايين گصته ناطه يحجي وگوة لازم روحه لاتفلت اعصابه
مكور ايدة مبين بس احجي يتعارك اباب الجامعه ويلم علينه الطلاب
بدون نقاش مشيت وياه بس رجليه من الخوف گوة يمشن وحدة اطگ بالثانيه اول ماصعدت
شخط السيارة بسرعه
يباوع ع الطريق محتار وين يودينه مايشوف دربه من عصبيته
مدلي ايدة
راهب،،جيبي موبايلج
لارا،،ن نسيته
گوة نطقت الكلمه واني فعلا نسيته بلبيت
راهب،،جيبببيي
لارا،،اختنگت وجهي صخن ماعدت اتحمله انهد فرد هدة افشار وغلط ومسبه
تالي مالگيت روحي غير عطت بي
كااافي كااافي كااافي
منوووو انته حتئئئ تحاسبني هااا
مااسمحلك تددخل بحيااتي نهااائيا واعرف حدددك وياااي
ردت احجي كفخني علئ وجهي بگفه ايدة البجهتي
غصب عني نزلن دموعي
لازمة خدي واشهك باالبجي
راهب،،موبس أدخل واشگج شگكككك بنت الكللللب
منووو هذا الماتسمحيلله يدددخل بحيااتج هااا?
ولللج النفسس التاااخذي الي دخل بييي
شمسوويه وخاايفه الهااي الدررجه احجييييي?
لارا،،امسح بدموعي وابجي بخنيگ كتله نززلني اهنااا
راهب،،انلصمي
لارا،،وررروح بابا اذاا مانزلتني اشمررر روحي
راهب،،انهزمي بس والكعبه اليوم انبش الساالفه نبش بس يااويلج اذا طلعتي ضااامه شي
انوووب عليه همااام مدرري انعاال
استچني لا حتئ الكليه احررمج منها ماتدرين اذاا طخت براسي احرمج توصلين باب الحووش وعلي
لارا،،احتار شيسوي ساعه يضرب ع الستيرن بحرگة وساعه يباوعلي وعيونه مليانه غضب
مااخذني للجامعه لگيته مرجعني للبيت
وحتئ لوموصلني للجامعه جان رجعت لان مااگدر اداوم بهذا وضعي عيوني ورمن من البجي واحس طبعة ايده علئ خدي
فتحت الباب ونزلت اركض بسرعه حرك السيارة وراح
دخلت للبيت وبوجهي صعدت اركض الغرفتي
لوحاجيه وگايله زميلي جان ماصار الصار كله
اتخربطت فد مرة من انهض تلزمني دوخه
اخذت علاج بدون ريوگ
للساعه 11 نزلت
امي تفاجئت من كعدت وشافتني وجهي منفوخ وعيوني وارمه من البجي
سعاد،،يااا اصبحنا واصبح الملك لله ولج اشبيهن عيونج?
لارا،،ماحجيتلها واتحججت بعذر گتلها اتذكرت بابا وبجيت
معدتي دوت نار من العلاج لان فارغه ركضت للحمام ااتقيئ روحي طلعت بس استقرت حالتي لان معدتي حسيتها ارتاحت
رجعت للغرفة اتمددت بفراشي
من اذكر شسوة الصبح واشلون جان عصبي لشتي كلها تضل ترجف
للضهر الساعه وحدة ونص تقريبا اتصل بيه يمكن 20مرة تالي دزلي اذا ماجاوبتي اجيج اسحلج للبيت
ادري كلشي يسوي
لذالك جاوبته
راهب،،ريحيني واحجيلي منو همام والله راح اتخبل
لارا،،بدون تردد جاوبت زمييييلي
راهب،،هيج الحجي?
لارا،،اااي هيج وهلمرة ااانته خليها اباالك ماارجعلك لوتنگلب الدنيه لان مااعندك اسلووب ايدك والضررب بدون مااتفهم تضررب
راهب،،لتخبلليييني قندرررتج زميلج شكووو يتراااسل وياااج ب 12بلللليل ?
لارا،،ردت اخلي ينقهر بالزايد لان ضربني
گتله ششششي مايخصك مدخللل روحك بكلشي
راهب،هينه بنت سير النعال بسيطه
لارا، سدة بوجهي
العصر اتصل بيه همام
سالني ليش مامداومه كتله مريضه
هو هم عرفني مالي خلگ احجي مبين من صوتي تعبانه
تالي اترخص ونهئ الاتصال
شمرت الموبايل وطلعت للحديقه گعدت روحي خلصانه اطلگت وماخلصت من شكه وغيرته وضربه وعصبيته
لازم اخليله حد وانهي كلشي لان راهب مستحيل يتغير هذا طبعه
من ينقهر يحرگ الاخضر واليابس وغير ابوي النهار كله يسب بي
بليل ردت اسوي العشه امي ماقبلت گالت مريضه انتي اني اطبخ گتها اذا نمت اتخربط بلزايد خليني اساعدج وهم اتنشط بالحركه سويت العشه اريد بس الهي روحي وابتعد عن التفكير والقلق النفسي
گليت كباب وكبه سويت الزلاطه حضرت كلشي
بس مالي نفس اكل اي شي نقشت وياهم اخذت كببايه اكلتها بدون خبز احس معدتي انترست مدري لان عندي قلق احس بالشبع
بقيت بس كاعدة يم امي ومحمد
كملو شلت المواعين غسلتهن ونضفت المطبخ
اخذت ملابسي ودخلت للحمام
اسبح واجبر عيوني ماتبجي
ليش بعدج خاايفه منه ليييش
كملت سبح لبست بالگوة وطلعت
صعدت الغرفتي
لگيت اتصال من ساندرا فعلا جنت محتاجه احجي وياها
فاجئتني من گالت بعد عناا وانتضار طوويل
بابا وافق علئ مازن
وبعد اسبوع انسافر علئ تركية نسوي العرس اهناك هم شهر عسل وهم هو هيج مخطط ويه الرجال الراح يطلعنه تهريب ع المانيه
صرت اشهگ بالبجي اتمنيتها يمي اشمر روحي بحضنها
خطيه طفيت فرحتها وصارت تحاول تهديني وتفهم مني السالفه
حجيتلها كلشي
ساندرا،،يحبج ويغار ترة حقه لارا
اتركج من موضوع مرته
ترة انتي بنت عمه وعرضه اي شخص بمكانه راح يفهم الموضوع غلط
لارا،،بس مشكلته مايحاول يسالني باسلوب زين بدون تهديد وضرب
ساندرا،،اهدي يعمري وربي سالفتكم تورم الگلب
اثنينكم مخابيل واحدكم اعند من الثاني
بس هسه الرجال اجه للدرب ويتوسل بس انتي رافضته
لارا،،بسبب خيباتي بي رافضته ساندرا
راهب زرع بداخلي خليط من ندم وخوف ورهبه
وخيبات حقيرة وخذلان مؤلم
ماعادت عندي ثقه بي ولو مقدار ذرة
خايفه ارجع ويجي يوم هم يدخل وياه وحدة وموبعيدة هلمرة يجيبها مخلفه
ساندرا،،هههههه مو الهلدرجه ترة هو يعرف غزل قبل زواجكم يعني متورط قبل ميعرفج
لارا،،المهم الثقه ساندرا ماكو عشرة تكمل بدون ثقه وهو دمرها بيدة
غير كلشي اليوم ضربني بدون مايفهم مني
ساندرا،،خلي نفسج بمكانه واثناء المحادثه يغلط ب اسم وحدة ثانيه غيرج شنو ردة فعلج ?
لارا،،سكتت
ساندرا،،ها شو سكتي ترة انتي غلطانه واني ويه راهب مووياج لان يحبج وانتي شالعه گلبه
لارا راهب يبقئ رجل شرقي والرجل الشرقي وخاصتا العراقي بسرعه تحكمه غيرته ماعندة سالفه زميلج او مجرد صداقة
اني اشوف اتركين الماضي وره ضهرج وتسامحي
لارا،،هاي عود انتي شاهدة علئ كلشي تالي هيج تحجين وتنصحين حتئ ارجع
ساندرا،،لارا راهب مبين كلش عنيد ومستحيل يتركج تكملين حياتج بدونه
لو يعرف تبقين طول عمرج عزبه مستحيل يسمحلج تتزوجين شخص ثاني
لارا،،وداعتج علئ حرگة گلبي هسه لويجي شايب هم اقبل بي في سبيل احرگ گلبه
ساندرا،،هههههه عابت التفكيرج شتسوين بالشايب?
وخاصتا اذا واكعه سنونه من يبوسج يشفط حلكج
لارا،،ووووي. عابت اتخيلت الموقف لعبت نفسي
ساندرا،،هههههه ترة الشايب يجيج مخلص شحن
لارا،،ساندراااا طاحضج بعدج ماتزوجتتي استخفيتي
ساندرا،،هههههههههه والله داا اتخيل وبس
لارا،،بعدها صارت تحجيلي علئ تجهيزات خطوبتها اتمنيت اكون يمها بس مااگدر لان دوام
ثاني يوم داومت بگلبي خوفه خايفه يجي للدوام ويفضحني
بعد ماانتهت المحاضرة طلعت للحديقه گعدت وحدي
مدنگه عيني بالكتاب اراجع المحاضرة
رفعت راسي شفت همام اجه بااتجاهي مبتسم
اجه سلم وگعد يمي ارتبكت عيني للباب مال الجامعه خايفه يجي راهب ويشوفنه گاعدين سوة
وساعتها يذبحنه اثنينه
همام،،اشبيج?
لارا،،مابيه
همام،،شو وضعج موتمام تتلفتين عبالك مسويه شي
لارا،،سؤاله خله الشك يزيد وبدون تردد سالته
همام بدون لف ودوران انته دازك راهب مو?
همام،،انتي صدك تحجين?
لارا ثاني مرة تساليني
لارا،،بس جاوب
همام،،صار يابه وداعة امي وغلاتها عندي لادازني ولاحاجي وياي بعد شتردين ?
معدتي دوت نار من العلاج لان فارغه ركضت للحمام ااتقيئ روحي طلعت بس استقرت حالتي لان معدتي حسيتها ارتاحت
رجعت للغرفة اتمددت بفراشي
من اذكر شسوة الصبح واشلون جان عصبي لشتي كلها تضل ترجف
للضهر الساعه وحدة ونص تقريبا اتصل بيه يمكن 20مرة تالي دزلي اذا ماجاوبتي اجيج اسحلج للبيت
ادري كلشي يسوي
لذالك جاوبته
راهب،،ريحيني واحجيلي منو همام والله راح اتخبل
لارا،،بدون تردد جاوبت زمييييلي
راهب،،هيج الحجي?
لارا،،اااي هيج وهلمرة ااانته خليها اباالك ماارجعلك لوتنگلب الدنيه لان مااعندك اسلووب ايدك والضررب بدون مااتفهم تضررب
راهب،،لتخبلليييني قندرررتج زميلج شكووو يتراااسل وياااج ب 12بلللليل ?
لارا،،ردت اخلي ينقهر بالزايد لان ضربني
گتله ششششي مايخصك مدخللل روحك بكلشي
راهب،هينه بنت سير النعال بسيطه
لارا، سدة بوجهي
العصر اتصل بيه همام
سالني ليش مامداومه كتله مريضه
هو هم عرفني مالي خلگ احجي مبين من صوتي تعبانه
تالي اترخص ونهئ الاتصال
شمرت الموبايل وطلعت للحديقه گعدت روحي خلصانه اطلگت وماخلصت من شكه وغيرته وضربه وعصبيته
لازم اخليله حد وانهي كلشي لان راهب مستحيل يتغير هذا طبعه
من ينقهر يحرگ الاخضر واليابس وغير ابوي النهار كله يسب بي
بليل ردت اسوي العشه امي ماقبلت گالت مريضه انتي اني اطبخ گتها اذا نمت اتخربط بلزايد خليني اساعدج وهم اتنشط بالحركه سويت العشه اريد بس الهي روحي وابتعد عن التفكير والقلق النفسي
گليت كباب وكبه سويت الزلاطه حضرت كلشي
بس مالي نفس اكل اي شي نقشت وياهم اخذت كببايه اكلتها بدون خبز احس معدتي انترست مدري لان عندي قلق احس بالشبع
بقيت بس كاعدة يم امي ومحمد
كملو شلت المواعين غسلتهن ونضفت المطبخ
اخذت ملابسي ودخلت للحمام
اسبح واجبر عيوني ماتبجي
ليش بعدج خاايفه منه ليييش
كملت سبح لبست بالگوة وطلعت
صعدت الغرفتي
لگيت اتصال من ساندرا فعلا جنت محتاجه احجي وياها
فاجئتني من گالت بعد عناا وانتضار طوويل
بابا وافق علئ مازن
وبعد اسبوع انسافر علئ تركية نسوي العرس اهناك هم شهر عسل وهم هو هيج مخطط ويه الرجال الراح يطلعنه تهريب ع المانيه
صرت اشهگ بالبجي اتمنيتها يمي اشمر روحي بحضنها
خطيه طفيت فرحتها وصارت تحاول تهديني وتفهم مني السالفه
حجيتلها كلشي
ساندرا،،يحبج ويغار ترة حقه لارا
اتركج من موضوع مرته
ترة انتي بنت عمه وعرضه اي شخص بمكانه راح يفهم الموضوع غلط
لارا،،بس مشكلته مايحاول يسالني باسلوب زين بدون تهديد وضرب
ساندرا،،اهدي يعمري وربي سالفتكم تورم الگلب
اثنينكم مخابيل واحدكم اعند من الثاني
بس هسه الرجال اجه للدرب ويتوسل بس انتي رافضته
لارا،،بسبب خيباتي بي رافضته ساندرا
راهب زرع بداخلي خليط من ندم وخوف ورهبه
وخيبات حقيرة وخذلان مؤلم
ماعادت عندي ثقه بي ولو مقدار ذرة
خايفه ارجع ويجي يوم هم يدخل وياه وحدة وموبعيدة هلمرة يجيبها مخلفه
ساندرا،،هههههه مو الهلدرجه ترة هو يعرف غزل قبل زواجكم يعني متورط قبل ميعرفج
لارا،،المهم الثقه ساندرا ماكو عشرة تكمل بدون ثقه وهو دمرها بيدة
غير كلشي اليوم ضربني بدون مايفهم مني
ساندرا،،خلي نفسج بمكانه واثناء المحادثه يغلط ب اسم وحدة ثانيه غيرج شنو ردة فعلج ?
لارا،،سكتت
ساندرا،،ها شو سكتي ترة انتي غلطانه واني ويه راهب مووياج لان يحبج وانتي شالعه گلبه
لارا راهب يبقئ رجل شرقي والرجل الشرقي وخاصتا العراقي بسرعه تحكمه غيرته ماعندة سالفه زميلج او مجرد صداقة
اني اشوف اتركين الماضي وره ضهرج وتسامحي
لارا،،هاي عود انتي شاهدة علئ كلشي تالي هيج تحجين وتنصحين حتئ ارجع
ساندرا،،لارا راهب مبين كلش عنيد ومستحيل يتركج تكملين حياتج بدونه
لو يعرف تبقين طول عمرج عزبه مستحيل يسمحلج تتزوجين شخص ثاني
لارا،،وداعتج علئ حرگة گلبي هسه لويجي شايب هم اقبل بي في سبيل احرگ گلبه
ساندرا،،هههههه عابت التفكيرج شتسوين بالشايب?
وخاصتا اذا واكعه سنونه من يبوسج يشفط حلكج
لارا،،ووووي. عابت اتخيلت الموقف لعبت نفسي
ساندرا،،هههههه ترة الشايب يجيج مخلص شحن
لارا،،ساندراااا طاحضج بعدج ماتزوجتتي استخفيتي
ساندرا،،هههههههههه والله داا اتخيل وبس
لارا،،بعدها صارت تحجيلي علئ تجهيزات خطوبتها اتمنيت اكون يمها بس مااگدر لان دوام
ثاني يوم داومت بگلبي خوفه خايفه يجي للدوام ويفضحني
بعد ماانتهت المحاضرة طلعت للحديقه گعدت وحدي
مدنگه عيني بالكتاب اراجع المحاضرة
رفعت راسي شفت همام اجه بااتجاهي مبتسم
اجه سلم وگعد يمي ارتبكت عيني للباب مال الجامعه خايفه يجي راهب ويشوفنه گاعدين سوة
وساعتها يذبحنه اثنينه
همام،،اشبيج?
لارا،،مابيه
همام،،شو وضعج موتمام تتلفتين عبالك مسويه شي
لارا،،سؤاله خله الشك يزيد وبدون تردد سالته
همام بدون لف ودوران انته دازك راهب مو?
همام،،انتي صدك تحجين?
لارا ثاني مرة تساليني
لارا،،بس جاوب
همام،،صار يابه وداعة امي وغلاتها عندي لادازني ولاحاجي وياي بعد شتردين ?
بس مع الاسف هذا تفكيرج بيه
اسمعيني لارا اكو كلام متردد ابوح بي لان بصراحه مااگدر احط عيني بعيونج واحجي
لارا،،راد يكمل سكت اباوعله ارتبك وعرگت گصته طلع كلنس يمسح بيها نهض من مكانه گال بليل اتصل بيج ترخص وراح
انتهئ الدوام وطلعت للبيت
بليل گاعدة يم امي اتفرج مسلسل موبايلي يمي
شفت رساله اجتني من همام
همام،،لارا هذا حدي مااگدر اضم اكثر
راح احجي وانتي اسمعي
والقران والنزله اااحبج
من اول يوم شفتج بي حبيتج ولتسأليني اي اشي
الله شاهد نيتي شريفه وياج
ومستعد كلمه وحدة منج بس گولي اي من باجر ادز امي تجي تطلب ايدج الي من اهلج
لارا،،وگع الموبايل بحضني من الارتباك مااعرف اجاوب
عفت امي وصعدت الغرفتي
اقرة وساكته ماعندي اي جواب
دزلي
همام،،ادري بيج تقرين ومتفاجئه بس واالله حبيتج وشاريج ومستعد اعوضج عن كلشي صار وياج قبل
لارا،،بس اني مطلگه
همام،،وشنو يعني?
لارا لاااول وحدة ولااخر وحدة انتي تتزوجين مرة ثاني وهلشي طبيعي هاي سنه الحياة
وبعدين اعرف بكلشي صار واعرف شنو اسباب الانفصال
يمكن الله سبحانه وتعالئ خلاني بطريقج حتئ اعوضج عن كلشي صار بالماضي
لارا،،همام ماترهم صدكني اني اعتبرك
همام،،لتكملين الخاطري اسكتي وفكري بكلامي
والله احبج ورايد اكمل عمري وياج
لارا،،همام ماترهم صدكني ماترهم يمكن او مويمكن اني متاكدة انته حتئ ماحاجي ويه اهلك لان مستحيل يقبلون ترتبط بوحدة مطلگه
همام،،لارا اني الاخذج مو اهلي
والحمزة لو توكف الدنيه بوجهي وانتي موافقه هذا كلش كافي
اكو اهواي حجي بگلبي لارا من گتلج اليوم مااگدر احط عيني بعينج صح لان مااقاوم عيونج واتيه الاول والتالي گدامج حتئ الكلام المحضرة الج يطير من راسي وانتي گدامي
فهميني شسوت بيه عيونج ?
مرات اكو مقطع شعر لو اغنية كفيلات ينقلن مشاعرنه للشخص الي انحبه
لان تلكة بيها كلام تعجز عن وصفه بلسانك
راح ادزلج اغنية اسمعيها
اعتبريني حاجي كل حرف بيها
لارا،،شويه ودزلي مقطع من اغنية علي جاسم
الاعمئ رايد بس ضوه
اليختنگ حلمة الهوئ
واني اريد انضل سوه
اني اريدج
من شفتج احلامي غفن
لج گلبي مو وجهي صفن
واني محتااج انحضن
اني اريدج
يتتبع،،،
اسمعيني لارا اكو كلام متردد ابوح بي لان بصراحه مااگدر احط عيني بعيونج واحجي
لارا،،راد يكمل سكت اباوعله ارتبك وعرگت گصته طلع كلنس يمسح بيها نهض من مكانه گال بليل اتصل بيج ترخص وراح
انتهئ الدوام وطلعت للبيت
بليل گاعدة يم امي اتفرج مسلسل موبايلي يمي
شفت رساله اجتني من همام
همام،،لارا هذا حدي مااگدر اضم اكثر
راح احجي وانتي اسمعي
والقران والنزله اااحبج
من اول يوم شفتج بي حبيتج ولتسأليني اي اشي
الله شاهد نيتي شريفه وياج
ومستعد كلمه وحدة منج بس گولي اي من باجر ادز امي تجي تطلب ايدج الي من اهلج
لارا،،وگع الموبايل بحضني من الارتباك مااعرف اجاوب
عفت امي وصعدت الغرفتي
اقرة وساكته ماعندي اي جواب
دزلي
همام،،ادري بيج تقرين ومتفاجئه بس واالله حبيتج وشاريج ومستعد اعوضج عن كلشي صار وياج قبل
لارا،،بس اني مطلگه
همام،،وشنو يعني?
لارا لاااول وحدة ولااخر وحدة انتي تتزوجين مرة ثاني وهلشي طبيعي هاي سنه الحياة
وبعدين اعرف بكلشي صار واعرف شنو اسباب الانفصال
يمكن الله سبحانه وتعالئ خلاني بطريقج حتئ اعوضج عن كلشي صار بالماضي
لارا،،همام ماترهم صدكني اني اعتبرك
همام،،لتكملين الخاطري اسكتي وفكري بكلامي
والله احبج ورايد اكمل عمري وياج
لارا،،همام ماترهم صدكني ماترهم يمكن او مويمكن اني متاكدة انته حتئ ماحاجي ويه اهلك لان مستحيل يقبلون ترتبط بوحدة مطلگه
همام،،لارا اني الاخذج مو اهلي
والحمزة لو توكف الدنيه بوجهي وانتي موافقه هذا كلش كافي
اكو اهواي حجي بگلبي لارا من گتلج اليوم مااگدر احط عيني بعينج صح لان مااقاوم عيونج واتيه الاول والتالي گدامج حتئ الكلام المحضرة الج يطير من راسي وانتي گدامي
فهميني شسوت بيه عيونج ?
مرات اكو مقطع شعر لو اغنية كفيلات ينقلن مشاعرنه للشخص الي انحبه
لان تلكة بيها كلام تعجز عن وصفه بلسانك
راح ادزلج اغنية اسمعيها
اعتبريني حاجي كل حرف بيها
لارا،،شويه ودزلي مقطع من اغنية علي جاسم
الاعمئ رايد بس ضوه
اليختنگ حلمة الهوئ
واني اريد انضل سوه
اني اريدج
من شفتج احلامي غفن
لج گلبي مو وجهي صفن
واني محتااج انحضن
اني اريدج
يتتبع،،،
استعدادات النساء لشهر رمضان":-🌙✨🌕
🌸1. رتبي غرفتك وغيّري نظامها قليلاً و نظفيها .
🌸2. إغسلي ملابس الصلاة الخاصةبك
وسجادتك و عطريهم .
🌸3. هيئي ركناً صغيراً في غرفتك للعبادةومهما كانت الغرفةضيقه وصغيرة يمكنك ذلك.
🌸4. ضعي ملابس الصلاة وسجادتك
ومصحفك في هذا الركن وادعي الله وناجيه من هذا المكان يكفي أنه سيشهد لك يوم القيامة .
🌸5. أحضري حصالة و اكتبي عليها حصالة رمضان وضعي فيها كل يوم مبلغ بسيط واعملي مشروع خير فيها متل مشروع ملابس العيد أو إفطارات أيتام.
🌸6. فكرة حلوة لو شاركتم كل يوم عائلة فقيرة بإفطاركم... زيدوا كمية الطعام قليلاً وأخبروهم أن فطورهم عليكم.
🌸7. اختاري سورة أنت تحبينها وتشعرين أنها قريبة لقلبك و عاهدي الله أن تحفظيها وسيكون لك أجر عظيم في الشهر الفضيل.
🌸8. استغفري كثيراً و عددي نوايا الاستغفار مثلا أن يرزقك الله الذرية الصالحة أو أن يفرج همك..أو..أو.. وكثيرمن الأشياءكان حلها الإستغفار.
🌸9. تبني ثلاثة من إخوتك ( أوصديقاتك ) في الدعاء يعني كل يوم إدعي لفلان و فلان و فلان
واسأليهم أن يدعولك وسترين النتيجة آخر الشهر....يكفي أن الملائكة أعمالكم
لك مثل ذلك.
🌸10. أدي كل أسبوع حجه و عمرة في رمضان
نعم... اختاري يوم في الأسبوع ( أوأكثر من يوم)
وصلي الفجر حاضر وادعي و سبحي و استغفري و اقرئي القرآن إلى شروق الشمس ولك أجر حجه وعمره تامتين .
🌸11. اقرئي قرآن كثيراً إنوي أنك ستختمين ثلاث ختمات لو ما استطعت أخذت أجر النيه الحرف بعشر حسنات فما بالك في رمضان فرصه اغتنميها .
🌸12. خبئي كل يوم مبلغ وكل عشرة ايام تبرعي به لأي يتيم .. مبلغ بسيط يوميا بمقدار معين في الشهرالفضيل و انويهم عن أمنيةتريدين أن تتحقق.
🌸13- اعملي جدول للطاعات بينك وبين نفسك خبيئه لكي عند الله "
*وصايا حلوة ياريت الكل ينشرها ويوجها حتى تكون في ميزان حسناتنا جميعا*🌨
اللهم صلّ على محمد وآل محمد 🌙🍀🌙
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils
🌸1. رتبي غرفتك وغيّري نظامها قليلاً و نظفيها .
🌸2. إغسلي ملابس الصلاة الخاصةبك
وسجادتك و عطريهم .
🌸3. هيئي ركناً صغيراً في غرفتك للعبادةومهما كانت الغرفةضيقه وصغيرة يمكنك ذلك.
🌸4. ضعي ملابس الصلاة وسجادتك
ومصحفك في هذا الركن وادعي الله وناجيه من هذا المكان يكفي أنه سيشهد لك يوم القيامة .
🌸5. أحضري حصالة و اكتبي عليها حصالة رمضان وضعي فيها كل يوم مبلغ بسيط واعملي مشروع خير فيها متل مشروع ملابس العيد أو إفطارات أيتام.
🌸6. فكرة حلوة لو شاركتم كل يوم عائلة فقيرة بإفطاركم... زيدوا كمية الطعام قليلاً وأخبروهم أن فطورهم عليكم.
🌸7. اختاري سورة أنت تحبينها وتشعرين أنها قريبة لقلبك و عاهدي الله أن تحفظيها وسيكون لك أجر عظيم في الشهر الفضيل.
🌸8. استغفري كثيراً و عددي نوايا الاستغفار مثلا أن يرزقك الله الذرية الصالحة أو أن يفرج همك..أو..أو.. وكثيرمن الأشياءكان حلها الإستغفار.
🌸9. تبني ثلاثة من إخوتك ( أوصديقاتك ) في الدعاء يعني كل يوم إدعي لفلان و فلان و فلان
واسأليهم أن يدعولك وسترين النتيجة آخر الشهر....يكفي أن الملائكة أعمالكم
لك مثل ذلك.
🌸10. أدي كل أسبوع حجه و عمرة في رمضان
نعم... اختاري يوم في الأسبوع ( أوأكثر من يوم)
وصلي الفجر حاضر وادعي و سبحي و استغفري و اقرئي القرآن إلى شروق الشمس ولك أجر حجه وعمره تامتين .
🌸11. اقرئي قرآن كثيراً إنوي أنك ستختمين ثلاث ختمات لو ما استطعت أخذت أجر النيه الحرف بعشر حسنات فما بالك في رمضان فرصه اغتنميها .
🌸12. خبئي كل يوم مبلغ وكل عشرة ايام تبرعي به لأي يتيم .. مبلغ بسيط يوميا بمقدار معين في الشهرالفضيل و انويهم عن أمنيةتريدين أن تتحقق.
🌸13- اعملي جدول للطاعات بينك وبين نفسك خبيئه لكي عند الله "
*وصايا حلوة ياريت الكل ينشرها ويوجها حتى تكون في ميزان حسناتنا جميعا*🌨
اللهم صلّ على محمد وآل محمد 🌙🍀🌙
#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils
عالم البنات🙈🎀 via @like
لو اجتكم الفرصة لاجراء عملية وحدة مجانية فشنو تختارون؟ 1_❤️ 2_💛 3_💚 4_💜 @stylegrils
ماشاء الله الأكثرية 😅💔ناوية عل الخشم
خل اطيكم لكل شي معلومة حته تستفادون:🥰
🔗1_قص المعدة: اذا سويتي كون لفترة معينة متاكلين اي اكل وتكضي كله شوربة وسوائل ولمدة 8اشهر او اكثر أي شي ثكيل متشيلي ابد لان عمليتج ماملتحمة وممكن تنفتح فيخرب الاول والتالي
🔗2_بوتوكس : ماانصح بي اللي بعمر الشباب واللي عاجبها تسوي فالأفضل بعد 40 لان بهالعمر يصير ترهلات وخليها ببالج اذا سويتي مرة وحده كون كل فترة تجددي
🔗3_نحت وشفط الجسم: تقريبا نفس قص المعدة كون لفترة معينة متاكلين ولازم محافظه عل رشاقتج وقياسج بالاكل
🔗4_تجميل الانف: همين بيها تعليمات بعد العملية
لمدة 6اشهر كون تنامين عل ظهرج وتثبتين راسج بمخدات كون ابد ماتنامين لايمنى ولايسرى..لان بهالفترى الانف ماملتحم فأي تغير بالنومة فالانف يميل و ينحرف وبعد سنة من العملية عود يبين شكله الحقيقة
وكون لمدة شهر_شهرين ماترحين يم طباخ ولاتطلعين بالشمس لأن اي حرارة تأثر عليج ولمدة شهر ماتغسلين
ولمدة سنة بعد العملية مايصير تحبلين لان اذا حبلتي والانف ماملتحم ف رح يكبر ويخرب
لان تدرون بفترة الحمل تغير هرمونات ويصير نفخ بالجسم
فالافضل بعد سنة
وقبل كلشي بأي عملية عاجبج تسويها كون تتحملين من ألم 🥺🤦♀وتطبقين تعليمات لفترة معينة وكون ترحين يم دكتور مجرب والمجربينه من كرايبج لو صديقات حته تشوفين الايجايبات والسلبيات
وابددد ماانصحكم تسوون شي بالعراق لان الاكثرية فشلت عمليتاهم
فأنصحكم لو بايران لو بأربيل اهناك اكثر دكاترتهم اجانب لو دارسين بالخارج
واذا انتي ماتحتاجين للعمليات ووجهج او جسمج طبيعي فضلي نفس ماأنتي ولاتتورطين🙃
#ملوكه
@stylegrils
خل اطيكم لكل شي معلومة حته تستفادون:🥰
🔗1_قص المعدة: اذا سويتي كون لفترة معينة متاكلين اي اكل وتكضي كله شوربة وسوائل ولمدة 8اشهر او اكثر أي شي ثكيل متشيلي ابد لان عمليتج ماملتحمة وممكن تنفتح فيخرب الاول والتالي
🔗2_بوتوكس : ماانصح بي اللي بعمر الشباب واللي عاجبها تسوي فالأفضل بعد 40 لان بهالعمر يصير ترهلات وخليها ببالج اذا سويتي مرة وحده كون كل فترة تجددي
🔗3_نحت وشفط الجسم: تقريبا نفس قص المعدة كون لفترة معينة متاكلين ولازم محافظه عل رشاقتج وقياسج بالاكل
🔗4_تجميل الانف: همين بيها تعليمات بعد العملية
لمدة 6اشهر كون تنامين عل ظهرج وتثبتين راسج بمخدات كون ابد ماتنامين لايمنى ولايسرى..لان بهالفترى الانف ماملتحم فأي تغير بالنومة فالانف يميل و ينحرف وبعد سنة من العملية عود يبين شكله الحقيقة
وكون لمدة شهر_شهرين ماترحين يم طباخ ولاتطلعين بالشمس لأن اي حرارة تأثر عليج ولمدة شهر ماتغسلين
ولمدة سنة بعد العملية مايصير تحبلين لان اذا حبلتي والانف ماملتحم ف رح يكبر ويخرب
لان تدرون بفترة الحمل تغير هرمونات ويصير نفخ بالجسم
فالافضل بعد سنة
وقبل كلشي بأي عملية عاجبج تسويها كون تتحملين من ألم 🥺🤦♀وتطبقين تعليمات لفترة معينة وكون ترحين يم دكتور مجرب والمجربينه من كرايبج لو صديقات حته تشوفين الايجايبات والسلبيات
وابددد ماانصحكم تسوون شي بالعراق لان الاكثرية فشلت عمليتاهم
فأنصحكم لو بايران لو بأربيل اهناك اكثر دكاترتهم اجانب لو دارسين بالخارج
واذا انتي ماتحتاجين للعمليات ووجهج او جسمج طبيعي فضلي نفس ماأنتي ولاتتورطين🙃
#ملوكه
@stylegrils