عالم البنات🙈🎀
770 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٤٠

مليكه-
جنت بوضع. احس روحي. ضايعه خايفه. وبس اتلفت
واباوع لاحمد يبتسم. يطمني

وطبيت وياه
مجمع طبي
ويانا البنيه نور
تحجي تحاول تلطف الجو تسولف
واني كلبي حيل. مقبوض
غوربت الدنيا
هسه وكت صفنته بالخديقه ووكت قراني
هسه يمكن رجع للمصلى بس هوسلم عالموذن معقوله. راح للولاء خاف. خاف وحده من بناته تنعحب بي.

نار تاكل بيه

طبينا المجمع الطبي اول مدخلنا دكتوره باوعتله نور لاحمد همست
حمودي انت اكعد هنا اني وياها نفوت
راسن طبينا واخس العيون تاكل بيه بس اتختل لو وراها لو وره. احمد ماريد احد يباوعلي

طبينا طبت قبلي نور تبتسم دقيقه هسه اجيج زين خبيبتي
هزيت راسي
التفتت بنيه ايدها على بطنها وزوجها يمها يحاجيها همس ويبتسم اخذت ايده على بطنها وهوويضحك

ورديت باوعت عاى بنيه تخابر وتكول مادري. بعد داشوف التحليل يطلع واجي

واني حايره احسهم يباوعلي احس يعرفون جيت من قطاع ١٣

احس روحي مفضوحه بعيوني كم الجرايم الشفتها
وطلعت نور
همست
تعاي حبيب فوتي

طبيت وايدي ترتعش خايفه من كل الحواليه

الدكتوره وجهه سمح

ابتسمتلي وضلت تسالني عن دورتي وكم يوم واذا خربطت. اكدتلها انها ممخزبطه كل ١٥ بالشهر تجي
ونيمتني عالسديه.
جنت مسالمه. بس مستغربه من كلشي
همست
حبيبتي راح اجيكج. ماشي
هزيت راسي
لان عدج سكر فلازم جيك اب لكلشي
اي
كالت
فتحي جبتج

فتحتها ونور سدت البرده وتركتنا همست
هنا واكفه يمج
الدكتوره كشفت بطني واخذت سونر كامل باوعتلي تبتسم

همست
جنج ورده
هسه لازم فحص كامل
يعني شنو
ابتسمت كالت
نزعي بنطرونج
فكيت عيني

باوعتلها
اني اني اخجل عفيه برطمت لهناخلصت طاقتي
حبيبتي اني دكتوره كلبي يعني انتي جهاز بالنسبه الي ماباوع وداعتج هاج باعي اباوع عالجهاز

هزيت راسي كالت
غمضي عينج

نزعت وغمضت اشهك بخنيك.
لمسه وحده لمستني وكلتلي كومي ماما كومي

كمت راسن ولبست اباوعلها

تبتسم

وتطفي الجهاز طلعت واني اباوع من الزروف مال برده اشرت لنور
بيدها ونور تنفست براحه

عرفت قصدهم شنو
عرفت احمد متفق وياها. كايللها. فحص شاك بيه انشي بطريق. غلط

طلعت واني شبه منهاره بس كاتمه على روحي
ساعه اكول حقه.
ساعه اكره نفسي

طلعنا هي تحاجيني واني نطايقتها عافتني براحتي.

شفت احمد نصيت راسي عفته ورجت على صفحه حجت وياه ثواني واحاني وجهه راد الدم بيه

همهسه دكتور محمد منضم التغذيه والسكري اختصاص هذا
بقيت منصيه راسي
همس
مليكه
رفعت راسي
ها
شبيج
هزيت راسي بالرفض شفتي وحنكي يرجف بلع ريك. توه يتقرب وصاحوًاسمي
فزيت
لزم ايدي شبيج شبيج على كيفج
مادري خفت
مليكه انتي يمي بامان اني موحود محد يكدر ياذيج بريشه

بلعت ريك اباوعله
يله امشي
طب ويايه ونور هم تسالمً وي الدكتور وطلب شرح مفصل عن حالتي ا
وبديت اشرح

شون بده بنطيني نص حبايه باول صدمه
شون كام ياخذلي السكر
ودموعي تجري
واحمد يجر نفس

ونطاه الشريط للدكتور. شافه همس
جيد

بنتي هسه نسوي تحاليل كامله
هزيت راسي
وبعدها ناخذ حبوب فقط مكمله. ماكو شي يخوف

واحمد كام

دكتور الحك عالمختبر
اي تلحك وانتضرك ماعزل حدما تجي

ماشي يله يابه
كمت وياه واخذت تحليل دم وسكر وتراكمي ووو وو وو
مجموعه تحاليل كامله
وبقينا ننتضر
نور كلسا تحجي تلطف الجو وهو يشاقه وياها واني ماباوعلهم ساكته

رسم وجهه بعيوني غفه. دمعته من نطق الطلاق. حنيه ضهره ونصيته وعصره وجهه

كلسا يخفك كلبي
يوم مكمل مليكه
بوم واخد مخلص
شون حعيش اني دااخس روحي بسجن اني اختتنكت. من الحريه.

طلع التخليل وداه للدكتور نور كعدت بصفي همست

ملوكه
باوعتلها راسن
ابتسمت كالت
شنو رايج تدرسين مثل حمودي
نصيت راسي
مادري اني تعبانه عفيه لتحاجيني هسه اي شي

كلتها ونصيت
سكتت واجه احمد العلاج بيده. كال
يله نروح
جان يبتسم براحه وعيونه تراقبني يريد يعرفني يريد يرتاح ويريحني يريد يعوضني
واني ضايعه ضايعه حيل

طلعنا واني اتختل وره احمد احس عيون الشباب تاكل بيه

يسولف ونور تتتجاوب وياه تضحك
ويلتفت
وينج مليكه شو ورايه

جرني مشاني بصفه
ومن يجي ولد من ناحيتنا اختل

نتر همس
مليكه
ها مو مو ولد كلتها وبجيت حيل. بقهر. ششسوي اريد. اريد. ارجع للبيت رجعني رجعني تعبت.
بلع ريك تلفت خاف احد يباوعلنا

نور كالت
يله يله احمد خل نرجع. تعبت البنيه

وكف تكسي راسن ورجعنا
طبيت للكرفان وكبل للحمام.
ذبيت من راسي وكعدت بالكع. روحي مسحونه. سحن
يدك الباب عليه واني مارد

اخر شي رديت

عوفننني
سكت وتركني

وره ساعه اقل طلعت بعد كرتاحيت من وجودي وحدي ماكو هوسه. ماكو ناس

طلعت لكيته راسه بيده وكاعد عالمندر رفع راسه باوعلي

وكف همس

شونج هسه
هزيت تاسي ذبيت الجبه علكتها ونزعت بقيت بهدوم البيت. شغل التبريد وباوعلي همس
هاي شسمه مندر الج جبت وفراش ارتاحي

اريد اصلي وانام
بقه يباوع بوجهي هز راسه موافق همس
اني حطلع
اي اي روح.

صفن عليه هز راسه وطلع سد الباب عليه

هنا ارتاحيت حيل صليت
#حكاية_البئر
#بارت٤٠

&&& &&&

ﻋﻨﺪﻣﺎ ﺗﺮﻣﻲ ﺑﻚ ﺍﻷﻳﺎﻡ .. ﻟﺘﺴﺘﻔﻴﻖ ﻋﻠﻰ ﻭﺍﻗﻊ ﻣﺮﻳﺮ
ﻳﺘﺨﻄﻰ ﺣﺎﺟﺰ ﺗﻮﻗﻌﺎﺗﻚ ..
ﻭﻟﻢ ﻳﻜﻦ ﻳﻮﻣﺎ ﺑﺎﻟﺤﺴﺒﺎﻥ ..
" ﺣﺘﻤﺎ ﺳﺘﺼﻴﺒﻚ ﺧﻴﺒﺔ ﺃﻣﻞ "
ﺍﻧﻲ ﻣﺘﻄﻠﻜﻪ .... ﻭﻛﺮﻋﻪ ... ﻭﻣﻴﺼﻴﺮ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻃﻔﺎﻝ ... ﻭﺟﺒﻴﺮﻩ ﺑﺎﻟﻌﻤﺮ .. ﻭﻋﻤﺮﻱ ٢٨ ﺳﻨﻪ .....
ﺣﺠﻴﺖ ﻫﺎﻟﻜﻠﻴﺸﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ... ﺑﺲ ﻣﻦ ﻛﺜﺮ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﻭﻳﻪ ﻋﻠﻲ ﻭﺑﻜﻞ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺍﻟﺮﺍﺣﺖ ...... ﺗﻘﺮﻳﺒﺂ ﺗﻌﻘﺪﺕ ﻭﺻﺮﺕ .. ﻣﺴﺘﻌﺪﻩ ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺍﺻﻴﺢ ﺍﻧﻲ ﻛﺮﻋﻪ
ﻭﺑﺎﻟﺤﻘﻴﻘﻪ . ﺟﻨﺖ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺗﺒﻂ ﺑﺄﻱ ﺍﺣﺪ ... ﻭﺻﻠﺖ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﻣﻘﺘﻨﻌﻪ ﺍﻧﻮ ﺣﻴﺎﺗﻲ ﺑﺪﻭﻥ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﺍﻓﻀﻞ .... ﻣﻮ ﻻﻥ ﻣﺎﺍﺣﺘﺎﺝ ﺭﺟﻞ ... ﻻ ﺑﻠﻌﻜﺲ ﺍﻟﺮﺟﻞ ﻣﻜﻤﻞ ﻟﻠﻤﺮﺃﻩ ﺑﺲ ﻣﻮ ﺑﻮﺿﻌﻲ ..... ﻻﻥ ﺍﻧﻲ ﺑﻴﻪ ﺑﺪﻝ ﺍﻟﻨﻘﺺ ﻧﻘﻮﺹ ... ﻭﺍﻱ ﺣﻴﺎﺓ ﺍﺑﺪﻳﻬﻪ ﺭﺍﺡ ﺗﻜﻮﻥ ﺷﺒﻴﻬﻪ ﺑﺤﻴﺎﺗﻲ ﺍﻟﺴﺎﺑﻘﻪ
ﺍﺑﻮ ﻣﻬﻨﺪ / ﻋﻤﻮ ﺗﻜﺪﺭﻳﻦ ﺗﻜﻮﻟﻴﻦ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ... ﻣﻮ ﻫﻴﺞ ﺗﺼﻴﺢ ﺍﻻﻣﻬﻪ ﻭﺍﺑﻮﻫﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﻨﻚ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻋﻤﻮ ﻋﻠﻴﺞ ﺳﻮﺍﻟﻒ ..... ﻭﺿﺤﻚ
ﻋﻤﻮ ﺍﻧﻲ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﺍﺗﺸﺎﻗﻪ ﻭﻳﺎﻙ .... ﺍﻟﻲ ﺫﻛﺮﺗﻬﻦ ﻛﻠﻬﻦ ﺑﻴﻪ
ﻻ ﺣﻮﻝ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻋﻤﻮ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﻜﻠﺞ ... ﺑﺲ ﺻﺪﻣﺘﻨﻴﻨﻲ
ﻋﻤﻮ ﻟﺘﺤﻜﻢ ﻋﻞ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﺑﺪ .... ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﻣﺨﺘﻠﻔﻪ ﻋﻦ ﺍﻟﺨﺎﺭﺝ ﻫﻮﺍﻱ
ﻻ ﺣﻮﻟﻪ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ
ﺍﻧﻲ ﺍﺗﺸﺮﻑ ﺑﻴﻚ .. ﻭﺏ ﻣﻬﻨﺪ ﺑﺲ ﻫﺎﻱ ﺣﻘﻴﻘﺘﻲ
. ﻭﺍﻟﻠﻪ ...
ﻻ ﺣﻮﻟﻪ ﻭﻻ ﻗﻮﺓ ﺍﻻ ﺑﺎﻟﻠﻪ
ﻋﻤﻮ ﺷﺒﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺑﺨﻠﻴﻚ ﺣﺴﺴﺘﻨﻲ ﻣﺘﺖ ﺍﻧﻲ .
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎ ﻋﻤﻮ ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻭﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﻜﻠﺞ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﻳﻢ ﺍﺑﻮ ﻣﻬﻨﺪ ﻭﺍﻧﻲ ﺩﻣﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ... ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ... ﻳﻤﻜﻦ ﻻﻥ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻧﻔﺘﺤﺖ ﺟﺮﻭﺡ ﺍﻟﻨﻘﺺ ﺍﻟﺒﻴﻪ .... ﺍﻟﻲ ﻣﺎﺍﻋﻮﻑ ﺍﺳﺪﻫﻦ ﻭﺍﺗﺄﻗﻠﻢ ﻭﻳﻪ ﺣﻴﺎﺗﻲ .... ﺭﺟﻌﺖ ﺣﺰﻳﻨﻪ ﻭﺻﻌﺪﺕ ﻛﺒﻞ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ....
ﺗﻤﺪﺩﺕ ﻭﻏﻤﻀﺖ ﻋﻴﻮﻧﻲ ... ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻮﻋﻲ ..... ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺑﺠﻲ .. ﺑﺲ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺳﺒﻘﻨﻲ .....
ﺍﺟﺎﻧﻲ ﻟﻴﺚ ..... ﻓﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺧﺎﻟﺘﻮ .. ﻳﻠﻠﻪ ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺗﻐﺪﻱ .... ﻳﻘﺼﺪ ﺗﻌﺸﻲ
ﻣﺎﺷﻲ ﺣﺒﻴﺒﻲ ... ﻫﺴﻪ ﺍﺟﻲ
ﺩﺧﻞ ﻟﻴﻮﺛﻲ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ..... ﻭﺍﺧﺬ ﻗﻠﻢ ... ﻭﻳﺸﺨﺒﻂ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺪﻓﺘﺮ ......... ﻇﻠﻴﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻲ ...... ﻣﻦ ﻳﺸﺨﺒﻂ
ﺗﺬﻛﺮﺕ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺍﻟﻲ ﻧﺰﻟﺖ ﺑﻲ ﻃﻔﻠﻲ ... ﻟﻮﻣﻤﻨﺰﻟﻪ ﺍﻟﻄﻔﻞ .... ﺑﺬﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ... ﺟﺎﻥ ﻫﺴﻪ ﺍﺑﻨﻲ ﺟﺒﻴﺮ .... ﻭﻣﺼﺎﺭﻟﻪ ﻫﻮﺍﻱ ﻣﺨﻠﺺ ﺍﻣﺘﺤﺎﻧﺎﺕ ﻭﺍﺷﺘﺮﻳﻠﻪ ﺳﻴﺎﺭﻩ ﺍﻭ ﺑﻴﺖ ﺑﺎﺭﺑﻲ ... ﺍﺧﺬﺕ ﺣﺴﺮﻩ .. ﻭﻛﻠﺖ ﺑﺪﺍﺧﻠﻲ .. ﺍﻭﻭﻑ ﻳﺎ ﺯﻣﺰﻡ ... ﺍﻻﺻﻌﺐ ﻣﻮ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺍﻟﻈﻠﻤﺘﻨﻲ ... ﺍﻻﺻﻌﺐ ﺟﺎﻥ ﺍﻧﻲ .. ﻇﻠﻤﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻨﻔﺴﻲ .. ﻭﺩﻣﺮﺗﻬﻪ

ﻳﻠﻠﻪ ﻟﻮﺛﻲ .. ﺧﻞ ﻧﻨﺰﻝ
ﺷﻴﻠﻴﻨﻲ ﺣﻤﺎﻝ ﺑﺎﺗﻲ
ﺍﻟﻤﺸﻜﻠﻪ ﺍﻧﻮ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻟﻮ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺣﻴﺪﻭﺭﻱ ﻟﻮ ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺍﻟﻲ ﺑﻄﻨﻲ ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻑ ﻟﻴﻮﺛﻲ .... ﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﻦ ﺷﻠﺖ ﺣﻴﺪﻭﺭﻱ ﺑﺎﻟﺸﺎﺭﻉ ﻣﻦ ﺗﻌﺐ .....
ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺣﻴﻞ ﻣﺸﺘﺎﻗﻪ ﺍﻝ ﺣﻴﺪﺭ .....
ﻃﻴﺒﻪ / ﺳﺎﻋﻪ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺗﻨﺰﻟﻴﻦ ﺩﺗﻌﺎﻟﻲ ﻛﻌﺪﻱ
ﻟﻌﺪ ﺍﺣﻤﺪ ﻭﻳﻦ
ﻣﻬﻨﺪ ﻋﺎﺯﻣﻪ ﻋﻠﻰ ﻋﺸﻪ ... ﻳﻠﻠﻪ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﻣﺘﺖ ﺟﻮﻉ
ﻣﻬﻨﺪ ﺍﺑﻦ ﺍﺑﻮ ﻣﻬﻨﺪ
ﺍﻱ ... ﻫﻮ ﺻﺪﻳﻘﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻐﺮ
ﺍﻫﺎﺍﺍﺍ .... ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺤﺠﻲ ﻭﻳﻪ ﻋﻠﻲ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ... ﻳﺠﻮﺯ ﻋﻤﻮ ﺍﺑﻮ ﻣﻬﻨﺪ ﻣﻜﻠﻪ
ﺷﺒﻴﺞ ﻳﻤﻌﻮﺩﻩ ﺑﺲ ﺗﺼﻔﻨﻨﻴﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻨﺞ ... ﺍﻛﻮﻝ ﻫﺎﻱ ﻳﻤﻜﻦ ﻣﺨﺒﻠﻪ
ﺗﺪﺭﻳﻦ ﻃﻴﺒﻪ ... ﺍﺑﻮ ﻣﻬﻨﺪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺧﻄﺒﻨﻲ ﺍﻝ ﻣﻬﻨﺪ
ﺻﺪﻙ ... ﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺍ .. ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻬﻨﺪ ﻋﺰﻡ ﺍﺣﻤﺪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ .... ﻣﻤﻤﻢ ﺗﻮﻧﻲ ﺍﺳﺘﻠﻤﺖ
ﻭﺷﻜﻠﺘﻴﻠﻪ ﺍﻝ ﺍﺑﻮ ﻣﻬﻨﺪ
ﻛﺘﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺸﻲ
ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ ﻭﻟﺞ
ﻛﺘﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﻭﺿﻌﻲ ... ﺑﺼﺮﺍﺣﻪ ... ﻛﺘﻯﻪ ﺍﻧﻲ ﻛﺮﻋﻪ ﻭﻣﺎﺍﺧﻠﻒ ﻭﻋﻤﺮ ٢٨
ﻋﺰﺯﺯﻩ ﺑﻌﻴﻨﺞ ... ﻫﻴﺞ ﻛﻠﺘﻴﻠﻪ .. ﺯﻳﻦ ﻣﺎﺍﺍﻟﺮﺟﺎﻝ ﺩﺧﻞ ﻣﺴﺘﺸﻔﻰ ﻣﺠﺎﻧﻴﻦ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﺝ ﻫﻬﻬﻬﻬﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻬﻪ
ﻋﺎﺑﺖ ﻣﺘﻀﺤﻜﻴﻦ .. ﺯﻣﺰﻡ ﺍﻧﺘﻲ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺗﺨﻮﻑ ﺭﺩﺍﺕ ﻓﻌﻠﺞ ... ﺗﺤﻬﻦ ﻣﺎﻝ ﻭﺍﺣﺪ ﺧﺒﻞ
ﻋﺎﺑﺘﻠﺞ ... ﺍﺣﺘﺮﻣﻴﻨﻲ .. ﻛﺪﺍﻡ ﺟﻬﺎﻟﺞ .... ﺍﻧﻲ ﻣﺮﻩ ﻋﻤﺮﻱ ٢٨
ﺍﻛﻠﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﺷﺠﻠﺒﺘﻲ ﺑﺎﻝ٢٨ ﻛﻮﻩ ﺗﺼﻐﺮﻳﻦ ﺭﻭﺣﺞ .. ﻫﻮ ﺍﺣﻤﺪ ٢٨ ﺳﻨﻪ
ﻫﻮ ﺍﻧﻲ ﻋﻤﺮﻱ ٢٨ ﺳﻨﻪ ﺷﺒﻴﺞ ﺑﻨﺘﻲ ... ﻛﻮﻩ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﻜﺒﺮﻳﻨﻲ
ﻻ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻋﻤﺮﺝ ٣١ ﺳﻨﻪ
ﻻ ﺑﻌﺪ ﻛﻮﻟﻴﻠﻲ ﺍﻟﺤﻠﻘﻪ ﺍﻻﺧﻴﺮﻩ ﺍﻧﺘﻲ ... ﺣﺠﻴﺘﻬﻪ ﻭﺍﺑﺘﺴﻤﺖ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﻛﻠﺞ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻴﻪ ﺍﺑﺪ ﻣﻐﻠﻄﺎﻧﻪ
ﺷﺒﻴﺞ ﺍﺑﺘﺴﻤﺘﻲ ﺯﻣﺰﻡ
ﻫﺎﻟﻜﻠﻤﻪ ﺫﻛﺮﺗﻨﻲ ﺑﻨﺎﺱ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﺍﺣﺴﺪﺝ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﺎﺗﺞ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻭﺗﺘﺬﻛﺮﻳﻦ ﻭﺗﺘﺒﺴﻤﻴﻦ
ﻃﻴﺒﻪ ﺍﻧﻲ ٢٨ ﺳﻨﻪ ﻟﺘﺼﻴﺮﻳﻦ ﻣﻠﻄﻠﻄﻪ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ٣١ ﻭﺍﺻﻼ ﻣﻬﻨﺪ ﺑﻜﺪ ﺍﺣﻤﺪ .... ﺑﺲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻤﺒﻴﻦ ﻋﻠﻴﺞ .. ﺣﺘﻰ ﺧﺎﻟﻪ ﺍﻡ ﺍﺣﻤﺪ ﺗﻜﻮﻝ ... ﺗﻜﻠﻲ ﺍﻧﺘﻲ ﻣﺒﻴﻨﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺍﺧﺘﺞ
ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ 31 ﺳﻨﻪ
ﺍﻱ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ
ﻳﺎﻳﺎﺑﻪ .. ﻋﺰﺯﺯﻩ ﺑﻌﻴﻨﻲ .. ﺍﻧﻲ ﺻﺎﻳﺮﻩ ﺣﺠﻴﻪ .... ﻋﻤﺮﻱ ﺧﻠﺺ ﻭﻣﺸﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﻔﺎﻫﻤﻪ ﻣﻨﻪ .....
ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﺌﻴﺒﻪ ﻋﻠﻰ ﺳﻨﻴﻦ ﻋﻤﺮﻱ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﻭﺍﻧﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﻔﺎﻫﻤﻪ ﻣﻨﻬﻪ
ﻟﺰﻣﺖ ﻭﺭﻗﻪ ﻭﻗﻠﻢ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺍﺣﺴﺐ ﻋﻤﺮﻱ ... ﻃﻠﻊ 30
ﻧﺰﻟﺖ ﺍﺭﻛﺾ ﻭﻓﺮﺣﺎﻧﻪ ﻭﻛﺎﻧﻤﺎ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﻓﺪ ﺷﻲ ﺟﺒﻴﺮ .... ﺟﺎﻥ ﺍﺣﻤﺪ ﻭﻃﻴﺒﻪ ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻣﺒﻴﻦ ﻫﺴﺘﻮﻩ ﺟﺎﻱ ... ﻛﺎﻋﺪﻳﻦ ﻳﺤﺠﻮﻥ .. ﻣﻦ ﺣﺴﺒﺖ ﺍﻟﻜﻼﻡ ﻋﻠﻴﻪ ﻣﺪﺧﻠﺘﻠﻬﻢ ... ﺑﻘﻴﺖ ﺍﺳﻤﻊ

ﻃﻴﺒﻪ / ﺍﻱ ﺗﻮﻫﻪ ﻫﻢ ﻛﺎﻟﺘﻠﻲ
ﺍﻱ ... ﺍﻟﻮﻟﺪ ﺍﻧﺼﺪﻡ ﻋﺒﺎﻟﻪ ﻫﻴﻪ ﻫﻴﺞ ﺗﻜﻮﻝ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺗﻄﻔﺮﻩ
ﺍﻱ ﻭﺷﻜﺎﻝ
ﺷﻴﻜﻮﻝ ﻳﻌﻨﻲ .... ﻣﺒﻴﻦ ﺭﺩﻩ .. ﻳﻌﻤﻲ ﺍﺀﺍ ﻧﺼﻔﻦ ﺍﻟﻬﻪ .. ﻣﺒﻴﻦ ﺟﻮﺍﺑﻪ ﺷﻨﻮ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺯﻣﺰﻡ ﻫﻨﻴﺎﻟﻪ ﺍﻟﻴﺎﺧﺬﻫﻪ
ﻃﻴﺒﻪ ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺍﻧﻲ ﺍﺣﺐ ﺯﻣﺰﻡ ﻭﺍﻋﺘﺒﺮﻫﻪ ﺍﺧﺘﻲ ... ﺑﺲ ﺻﻌﺒﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﺘﺰﻭﺝ ﻫﻴﺞ ﺣﺎﻟﻪ ﺻﺢ ﻛﻠﺒﻬﻪ ﻃﻴﺐ .. ﺑﺲ ﺍﺩﺭﻱ ﺭﺍﺡ ﻳﻨﺎﻡ ﻭﻳﻪ ﻛﻠﺒﻬﻪ
ﺍﺻﻼ ﺯﻣﺰﻡ ﺣﻠﻮﻩ
ﺍﻱ ﺣﻠﻮﻩ ﺯﻣﺰﻡ ... ﻃﻴﺒﻪ ﺷﺒﻴﺞ ﺻﻲ ﻱ ﻭﺍﻗﻌﻴﻪ ﺷﻮﻳﻪ .... ﺣﻠﻮﻩ ﺯﻣﺰﻡ ﻭﺗﺨﺒﻞ .. ﻭﺑﺖ ﺍﺻﻮﻝ ﻭﺣﺒﺎﺑﻪ ﺑﺲ ﻧﺮﺟﻊ ﻭﻧﻜﻮﻝ ﺍﻛﻮ ﺑﻴﻬﻪ ﻧﻘﻮﺹ ... ﻫﻴﻪ ﻣﻮ ﺫﻧﺒﻬﻪ ﺑﺲ ﺍﺣﻨﻪ ﺷﻌﻮﺏ ﻣﺘﺨﻠﻔﻪ
ﻳﻌﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﺫﺍ
#العائلة_الجزء_الثاني

#بارت٤٠

ﺍﻧﺖ ﺗﺤﺒﻴﻦ ﺍﺣﺪ
ﺍﻛﻮﺍﺣﺪ ﻭﺍﻋﺪﺝ ﺑﺸﻲ ﻻﻥ ﺭﻓﻀﺞ ﺍﻟﻲ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﻳﺎﺝ ﻗﺒﻞ ﺗﺰﻭﺟﻨﻪ ﻭﻋﺸﻨﺎ ﺑﻐﺮﻓﻪ ﻭﺣﺪﻩ
ﺣﻨﻴﻦ؛ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻭﺟﻌﻨﻲ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺏ ﻻ
ﻟﻌﺪ ﻟﻴﺶ ﻣﺘﻨﻄﻴﻨﻲ ﻓﺮﺻﻪ
ﻻﻥ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺗﻘﺒﻞ ﺯﻭﺍﺟﻲ ﻣﻦ ﺍﻧﺴﺎﻥ ﺍﺧﺬ ﺷﺮﻓﻲ ﺑﺎﻟﻘﻮﻩ
ﻭﻣﺮﺣﻤﻨﻲ ﻭﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻋﻴﺸﻪ ﺑﺴﺒﺒﻪ ﺍﻧﻲ ﻣﻮ ﺍﻻﻧﺴﺎﻧﻪ ﺍﻟﻲ ﺗﺴﺎﻣﺢ ﻭﻻ ﺍﻧﻲ ﺍﻻﻧﺴﺎﻧﻪ ﺍﻟﻲ ﻣﺘﺤﻘﺪ
ﺗﻔﻬﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﻲ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﺣﻘﻮﺩﻩ ﻣﺎﺍﻧﺴﻪ
ﺷﺘﺘﻮﻗﻊ ﻧﻜﺪﺭ ﻧﻜﻮﻥ ﻋﺎﺋﻠﻪ ﺍﻃﻔﺎﻝ ﻣﻴﺼﻴﺮ ﻋﺪﻧﻪ
ﻭﻧﻔﺴﻲ — ﺷﻠﻮﻥ ﻓﻬﻤﻨﻲ ﺍﻛﺪ ﺍﺗﻌﺎﻳﺶ ﻭﻳﺎﻫﻪ
ﺑﺮﺍﺣﺘﺞ ﻣﺎﺍﺟﺒﺮﺝ ﻋﻠﻰ ﺷﻲ ﺍﻧﻲ
ﺍﻟﻲ ﻋﻠﻴﻪ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﻭﻳﺎﺝ ﻭﺯﺍﻳﺪ ﺭﺩﺕ ﺍﺭﻳﺢ ﺿﻤﻴﺮﻱ ﻭﺍﻧﺖ ﺍﻇﺎﻫﺮ ﻭﺳﻜﺖ
ﺗﺮﻳﺪ ﺗﺮﻳﺢ ﺿﻤﻴﺮﻙ ﻣﺎﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﻟﺘﺮﺗﺎﺡ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻲ ﺳﻮﻳﺘﻪ ﺑﺲ ﺍﻟﻲ ﻣﺎﻋﻨﺪﻩ ﺿﻤﻴﺮ ﻳﺮﺗﺎﺡ ﻭﻳﻌﻴﺶ
ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺍﻧﺖ ﺷﻨﻮ ﻣﺸﻜﻠﺘﺞ
ﺗﺘﺪﻋﻴﻦ ﺍﻧﺖ ﺍﻧﺴﺎﻧﻪ ﻗﻮﻳﻪ ﻭﻋﻠﻰ ﺍﺳﺎﺱ ﻋﻨﺪﺝ ﻛﺮﺍﻣﻪ
ﺍﻧﺖ ﻭﻳﻦ ﻋﺎﻳﺸﻪ ﺭﺟﻌﻲ ﺍﻟﻌﻘﻠﺞ ﺑﺎﺑﺎ
ﻭﺍﻧﺖ ﺍﻟﻲ ﺭﺍﺡ ﺗﺨﺴﺮﻳﻦ ﺗﺬﻛﺮﻱ ﻛﻼﻣﻲ ﻫﺬﺍ
ﻛﻮﻣﻲ ﺟﻬﺰﻱ ﻧﻔﺴﺞ
ﻣﻮ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﺪﺩ ﺍﻧﻲ ﺍﺧﺴﺮ ﻟﻮ ﻣﻮ ﺍﺧﺴﺮ
ﻭﻣﻮ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻲ ﺗﺤﺪﺩ ﺍﻛﻮﻡ ﺍﺑﺪﻝ ﻟﻮ ﻣﺎﺍﺑﺪﻝ
ﺗﺎﻛﻠﻴﻦ ﻧﻌﻞ ﻻ ﺍﻭﻛﻠﺞ ﺍﺍﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻲ ﻣﻦ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﺣﺠﻲ ﻋﺪﻝ
ﻟﺘﻐﻠﻂ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺭﺍﺷﺪﻱ
ﺍﻧﺼﺪﻣﺖ ﻣﻨﻪ ﻭﺍﺣﺲ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﻛﺎﻡ ﻳﺮﺟﻒ
ﺣﻘﻴﺮﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭ
ﺣﻘﻴﺮﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭﺭ
ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺩﻓﻊ ﺑﻲ ﻭﻫﻮ ﻳﺪﻓﻊ ﺑﻴﻪ ﺿﺮﺑﻨﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻗﻮﻯ
ﺍﻧﻬﺎﺭﻳﺖ ﺍﻛﺜﺮ
ﺣﻘﻴﺮﺭﺭﺭ ﺣﻴﻮﻭﻭﻭﺍﻥ ﺣﻴﻮﻭﻭﻭﺍﻥ ﺍﻧﺖ
ﺩﻓﻌﻨﻲ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺑﻬﺎﻟﻠﺤﻈﻪ ﺩﺧﻞ ﺍﻳﺴﺮ ﻭﺯﻫﺮﺍﺀ ﺩﻓﻌﻪ ﺍﻳﺴﺮ ﻋﻞ ﺣﺎﻳﻂ
ﺍﻳﺴﺮ / ﺷﻜﻮﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭ ﺷﻜﻮﻭﻭﻭﻭ ﺷﺼﺎﻳﺮ
ﻟﻚ ﻣﻤﺘﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺻﻠﻔﻪ - ﻫﺎﻱ ﺻﻠﻔﻪ ﻭﻃﺎﻳﺤﺔ ﺣﻆ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺫﺫﺫﺫﺑﺤﺞ ﻭﻟﺞ ﺍﻓﺘﻬﻤﺘﻲ ﺍﻣﻮﺗﺞ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﻧﺠﺐ ﺣﻴﻮﻭﻭﻭﺍﻥ ﺍﻧﺖ ﺣﻴﻮﺍﻥ
ﺭﺍﺩ ﻳﻬﺠﻢ ﻋﻠﻴﻪ ﺩﺧﻞ ﺑﻬﺎﻟﻠﺤﻈﻪ ﻋﻤﻮ ﻭﻭﺭﺍ ﻣﺮﺗﻪ ﻭﻋﻤﻪ ﻟﻴﻠﻰ
ﻛﺒﻞ ﺍﺟﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﻋﻤﻮ ﻭﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﻔﻬﻢ
ﻭﺍﺻﻼً ﺣﺘﻰ ﻟﻮ ﻳﻔﻬﻢ ﻓﻬﻮ ﺿﺪﻱ
ﺟﺮﻧﻲ ﻣﻦ ﺷﻌﺮﻱ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ
ﻭﺧﺮﺭﺭﺭﺭﺭ ﻭﺧﺮﺭﺭﺭﺭﺭﺭ
ﻟﺞ ﺍﻧﺖ ﺷﻮﻭﻭﻭﻭﻭ ﺗﺼﻴﺤﻴﻦ ﻭﻣﻤﺘﺄﺩﺑﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﺭﺑﻴﺞ ﻭﺭﻛﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻟﺤﺎﻳﻂ ﺗﺄﺫﻳﺖ ﺣﻴﻞ ﻭﺍﻳﺴﺮ ﺣﺎﺭ ﺑﻴﻦ ﻋﻤﻮ ﻭﺑﻴﻦ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﺟﻪ ﻋﻠﻴﻪ ﺭﺍﺩ ﻳﺪﻓﻊ ﻋﻤﻮ ﺟﺮﻩ ﺍﺣﻤﺪ
ﻋﻮﻓﻪ ﺧﻞ ﻳﺮﺑﻴﻬﻪ
ﺭﻭﺣﻲ ﺭﺍﺣﺖ ﺧﺮﻣﺸﺖ ﻋﻤﻮ ﺑﻴﺪﻩ
ﺭﻛﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﺑﺎﻟﺤﺎﻳﻂ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻭﻋﻤﻪ ﻟﻴﻠﻰ ﺗﺼﻴﺢ ﻭﺗﺮﻳﺪﻩ ﻳﻌﻮﻓﻨﻲ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﻜﻢ ﻛﻠﻜﻢ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ
ﻭﻳﺰﻳﺪ ﺑﺮﻛﻊ ﺭﺍﺳﻲ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﻛﻢ ﻋﺎﺭﺭﺭﺍﺕ
ﻟﻴﻠﻰ / ﻭﻟﺞ ﺳﻜﺘﻲ ﻭﻟﺞ ﺳﻜﺘﻲ ﻭﺳﺘﺮﻱ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﻛﻮﻩ ﺧﻠﺼﻨﻲ ﺍﻳﺴﺮ ﻣﻨﻪ ﻭﻋﺎﻁ ﻛﺎﺍﺍﻓﻲ ﻋﻮﻓﻮﻫﻪ
ﺍﻧﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺑﺠﺴﻤﻲ ﻳﺮﺟﻒ ﻭﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﺳﻜﺖ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺣﺘﻰ ﺷﻔﺘﻲ ﺗﺮﺟﻒ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺭﺍﺳﻲ ﻳﻮﺟﻌﻨﻲ ﺣﻴﻞ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬ ﺣﻘﻲ ﻣﻨﻜﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻠﻪ ﻭﻳﻨﻚ ﻋﻨﻬﻢ
ﺟﺮﺗﻨﻲ ﻋﻤﻪ ﻟﻴﻠﻰ ﻭﺯﻫﺮﺍﺀ ﻭﺍﻳﺴﺮ ﻋﺎﻁ ﺑﻴﻪ ﺳﻜﺘﻲ
ﺍﻳﺴﺮ / ﻳﻤﻪ ﻃﻠﻌﻴﻠﻬﻪ ﻫﺎﻱ ﺭﺍﺡ ﺗﺴﻮﻱ ﻣﺼﻴﺒﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ
ﻭﺩﻭﻧﻲ ﻟﻐﺮﻓﺔ ﺍﻳﺴﺮ ﻭﺯﻫﺮﺍﺀ
ﻭﻟﺞ ﺍﺷﺸﺶ ﺍﺵ ﻛﺎﻓﻲ ﻟﺞ ﺷﺒﻴﺞ ﺍﻧﺖ ﻳﻤﻮﺗﻮﺝ ﻫﺴﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻫﻞ ﻳﻤﻮﻭﻭﺗﻨﻲ ﺧﻠﻴﻬﻢ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻌﻴﺸﻪ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺗﺰﻭﺟﻪ ﻣﺎﺭﻳﺪﻩ ﻛﻮﻩ ﻫﻴﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺍﻣﻮﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻭﻻ ﺍﺗﺰﻭﺟﻪ
ﻃﺒﺞ ﻣﺮﺽ ﻟﺘﺘﺰﻭﺟﻲ ﺑﺲ ﺳﻜﺘﻲ ﺳﻜﺘﻲ
ﺯﻫﺮﺍﺀ ﺍﺑﻘﻲ ﻳﻤﻬﻪ ﻟﺘﺨﻠﻴﻬﻪ ﺗﻄﻠﻊ ﺧﻞ ﺗﻌﺪﻱ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻠﻴﻠﻪ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ
ﺯﻫﺮﺍﺀ / ﺣﻨﻴﻦ ﺗﺰﻭﺟﻲ ﻭﺧﻠﺼﻲ ﻟﻴﺶ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﻌﺎﻧﺪﻳﻦ
ﺑﻘﻴﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺷﻔﺘﻲ ﺗﺮﺟﻒ ﻭﺩﻣﻮﻋﻲ ﺗﺼﺐ
ﺗﻌﺒﺖ ﺣﻴﻞ ﻋﻘﻠﻲ ﺭﺍﻓﺾ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ﻣﻦ ﺍﺣﻤﺪ ﺑﺸﻜﻞ ﻧﻬﺎﺋﻲ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﻳﻘﺒﻞ ﻳﻘﺘﻨﻊ ﺍﺑﺪ
ﺑﻬﺎﻟﻠﺤﻈﻪ ﺗﻤﻨﻴﺖ ﺍﻣﻮﺕ ﻭﺍﺧﻠﺺ ﺗﻤﻨﻴﺘﻪ ﻟﻠﻤﻮﺕ
ﺩﺧﻞ ﺍﻳﺴﺮ ﻋﺎﻁ ﺑﻴﻪ
ﺍﺍﺍﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﺗﺠﺎﻭﻭﻭﺑﻴﻦ ﺣﻨﻴﻦ ﻟﻴﺶ
ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺷﻨﻮ ﻣﻌﻨﺎﻫﻪ ﻣﻌﻨﺎﻫﻪ ﻣﺎﻋﻨﺪﺝ ﺍﺧﻼﺍﺍﻕ
ﻭﺗﺨﻠﻴﻦ ﺣﺠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺍﺑﺪ ﻣﻤﺘﻮﻗﻌﺞ ﻫﻴﺞ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺍﻧﺖ ﺣﻨﻴﻦ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﻟﻮ ﻣﺎ ﺍﻧﻲ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﻭﺍﻟﻠﺴﺎﻧﺞ ﻫﻴﺞ ﻳﻤﻮﺗﺞ ﺑﻴﺪﻩ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻟﻮ ﻳﻤﻮﺗﻨﻲ
ﺣﻨﻨﻨﻨﻴﻦ ﺻﺪﻙ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺍﻧﺖ
ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻫﻮ ﻳﻤﻮﺗﻨﻲ ﻭﺍﺧﻠﺺ ﻳﺎﺭﻳﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﺳﺘﻐﻔﺮ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺨﺒﻠﻪ ﺍﻧﺘﻲ
ﻣﻦ ﻛﻌﺪﺕ ﻭﻫﺪﺋﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﻮﺟﻊ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﺍﻳﺴﺮ ﻫﻢ ﺗﻤﺪﺩﺕ ﺑﺠﺮﺑﺎﻳﺘﻬﻢ ﺑﻘﻴﺖ ﺑﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻭﺍﻣﺴﺢ ﺑﺪﻣﻮﻋﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺭﺟﻊ ﺣﻘﻲ ﻣﻨﻬﻢ
ﺷﻠﻮﻥ ﻓﻜﺮﺕ ﻭﺭﺍﺡ ﺍﺳﻮﻳﻬﻪ ﺑﻴﻬﻢ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺪﻛﻪ
ﺷﻴﺮﻳﺪﻭﻥ ﻳﺴﻮﻭﻥ ﺧﻞ ﻳﺴﻮﻭﻥ ﺍﺫﺍ ﻣﺴﻮﻳﺘﻬﻪ ﺑﻴﻜﻢ ﻣﺎﺍﻃﻠﻊ ﺣﻨﻴﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺭﺣﺖ ﺍﺟﻴﺐ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻟﻜﻴﺖ ﻣﺤﺪ ﻣﻮﺟﻮﺩ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻟﻜﻴﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﺩﺍﻛﻪ ﻋﻠﻴﻪ
ﺧﺎﺑﺮﺗﻬﻪ ﺟﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﺭﺃﺳﺎً
ﺍﻭﻝ ﻣﻜﻠﺖ ﺍﻟﻮ ﺑﺠﻴﺖ ﺭﺇﺳﺎً ﻣﺘﺤﻤﻠﺖ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺣﻨﻴﻦ ﺷﺒﻴﺞ
ﺗﻌﺒﺖ ﻫﺪﻳﻪ ﺗﻌﺒﺖ ﺣﻴﻞ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻟﻤﻮﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺳﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﻟﺞ ﻟﻴﺶ ﻫﻴﺞ ﺗﺤﺠﻴﻦ
ﺣﺠﻴﺘﻠﻬﻪ ﻛﻞ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭ ﺑﻴﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺳﻮﻟﻔﻠﻬﻪ ﺳﻤﻌﺖ ﺻﻮﺕ ﻟﻴﺚ ﻟﻴﺚ ﺟﺎﻥ ﻃﺎﻟﻊ ﻣﻤﻮﺟﻮﺩ ﻣﻦ ﺻﺎﺭﺕ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻬﻮﺳﻪ
ﻫﺪﻳﻪ / ﺳﻮﻟﻔﺘﻠﻲ ﻛﻠﺸﻲ ﺻﺎﺭ ﻭﻳﺎﻫﻪ ﻋﻮﺩ ﺭﺩﺕ ﺍﺧﺎﺑﺮﻩ ﺍﻛﻠﻬﻪ ﺳﻮﻳﺘﻠﻲ ﻣﺸﻜﻠﻪ ﺑﻬﺬﺍ ﺍﻟﻜﺮﻭﺏ ﻟﻜﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺍﺑﺠﻲ ﻋﻠﻰ ﺑﺠﻴﻬﻪ
ﻭﺟﻌﻨﻲ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﻛﻠﺒﻲ ﺍﻧﻌﺼﺮ ﻭﺍﻧﻲ ﺷﻠﻮﻧﻲ ﺟﻨﺖ ﻣﺨﺘﻨﻜﻪ
ﻭﻛﺎﺭﻫﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻏﺜﺘﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﻪ ﺑﺎﻟﺰﺍﻳﺪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﺤﺐ ﺗﺄﺧﺮ ﺣﻴﻞ ﻛﻠﺖ ﻣﺎﺍﺩﻙ ﻋﻠﻲ ﺧﻠﻲ
ﺍﻧﻲ ﻫﻢ ﺗﻌﺒﺎﻧﻪ ﺭﺿﻌﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﺍﺳﺒﺢ
ﺑﺎﺟﺮ ﻳﺼﻴﺮ ﻋﺸﺮ ﺃﻳﺎﻡ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﻳﻌﻴﺶ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﺟﻮﻩ ﺍﻟﺪﻭﺵ
ﺗﻌﺒﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺨﻮﻑ ﺍﻟﻲ ﻣﺤﺎﻭﻃﻨﻲ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﻤﺎﻡ ﺭﺣﺖ ﻛﺒﻞ ﻋﻠﻲ ﺑﺴﺘﻪ ﺟﺎﻥ ﻧﺎﻳﻢ
ﻣﺸﺎﻃﺖ ﺷﻌﺮﻱ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻣﺸﻂ ﺍﺑﺠﻲ
ﺍﻓﻜﺮ ﺑﻤﺤﺐ ﻭﺑﺎﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﺍﻟﻲ ﺻﺎﺭﺕ
ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﺗﺎﺡ ﺗﻌﺒﺖ ﺣﻴﻞ
ﺭﺣﺖ ﺷﻠﺖ ﻋﻠﻲ ﺟﺎﻥ ﻧﺎﻳﻢ ﺑﺴﺘﻪ
ﻭﺧﻠﻴﺘﻪ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﻛﻠﺖ ﺧﻠﻲ ﺍﺣﻠﻠﻪ ﺟﺎﻥ ﻋﺎﻁ ﺑﺎﻟﻨﻮﻣﻪ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﻜﻤﺎﻁ ﻣﺘﻤﻐﻂ ﻣﺜﻞ ﻛﻞ ﻣﺮﻩ
ﺧﻔﺖ ﺣﻴﻞ
ﺣﺮﻛﺘﻪ ﺑﻴﺪﻱ ﻋﻠﻲ ﺣﺒﻴﺒﺐ ﺍﻣﻚ ﺭﺃﺳﺎً ﻧﺰﻟﺖ ﺩﻣﻌﺘﻲ
ﺗﻮﻧﻲ ﺭﺿﻌﺘﻚ ﻋﻠﻲ ﻭﻧﻮﻣﺘﻚ ﺑﻴﺪﻱ ﺣﺘﻰ ﻣﺎﺑﻴﻚ ﺷﻲ
ﻋﻠﻲ ﻣﺴﻤﻴﺘﻚ ﻋﻼﺀ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺗﺤﺮﻙ ﺷﻮﻳﻪ
ﻋﻠﻲ ﺑﻌﺪﻫﻲ ﻣﻤﻘﺒﻄﻪ ﺍﻟﻌﺸﺮ ﺃﻳﺎﻡ
ﻋﻠﻲ ﺯﻳﻦ ﺍﻟﺮﺑﻊ ﺳﺎﻋﻪ ﺍﻟﻲ ﺩﺧﻠﺖ ﺑﻴﻬﻪ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﻭﻣﺴﺘﻐﻠﻴﺘﻬﻪ ﻭﻳﺎﻙ ﺍﺭﺟﻊ ﺑﻴﻬﻪ
ﺑﺼﻮﺕ ﻳﺮﺟﻒ ﻋﻠﻲ ﻋﻠﻲ ﻋﻠﻲ ﺗﺤﺮﻙ ﻓﺪﻭﻩ ﺗﺤﺮﻙ
ﻣﻮ ﻛﺘﻠﻚ ﺍﺫﺍﺗﻤﻮﺕ ﺍﺑﻘﻲ ﺑﺒﻄﻨﻲ ﻋﻞ ﺍ
#ثأر_الضابط

#بارت٤٠
واسحگني

الترب من تنسحگ تنباس

ماصخ شوگها الماتعرف من اتحب

واشلع گلبي

شلعان الگلب مريود

الشاعر من يضل مرتاح مايكتب 💔

،،،،،،،،،،،

#ثأر_الضابط ج 2

//////////////////

،،،،،،،،،،
لارا،،جسمي كله يرجف مااعرف شنو اجاوب
فززتني صوت رساله منه
راهب،،دزي الباسورد

لارا،،نفسي يصعد وينزل خاايفه حد الموت اتعجبت علئ روحي ليش هيج خايفه
رجع دزلي

راهب،،ثانيتين الج الگه الباسورد يمي

لارا،،كتبتله ماعندك ثقه بيه مو?

راهب،،عوفي الثقه علئ صفحه
لو اكو ثقه جان مالبسنه الب .........

لارا،،مامجبورة ادزلك لان حضرتك تشوف الناس بعين طبعك عبالك كلها اتشبهك

راهب،،لاتكفرررينييي دززززي

لارا،،لحضات اشبه بالرعب اريد اسيطر علئ رجفة اعصابي مااكدر
همام يدز رسائل حتئ ماشفتهن بالي يم راهب اليريد ينفجر انوب صار يتتصل ومااجاوب

دز
راهب،،والحسين الشهيد اذا الگفج ضامه شي ادفنج وانتي عدله

لارا،،طفيت الشبكه وطلعت من المحادثه مهزومه مااعرف شجاوب تركتهم اثننينهم واكو احساس بداخلي يقنعني همام دازة راهب
اتربع الشك بداخل عقلي
اتملكني خوف موطبيعي
كلشي بيه صار يرجف
صخنت وعرگت بنفس الوقت
حتئ معدتي اذتني كل شويه احس اريد اتقيئ
،،،،،،،،،

راهب،،لازم الموبايل بيدي احس بمجرد كلمة منها تردلي روحي
بس شفتها رفعت الحضر گلبي لعب بااحوالي لعب ماصدكت احجي وياها

مامسيطر علئ مشاعري دوهنتني خلتني لاول مرة ارجع اراهق من جديد

اتمنيتها يمي وبحضني وبين اديه انسئ الكون بحضنها
اتعمدت احجي وياها واعبرلها عن مدئ اشتياقي الها بلكت تحن وتسامح
جنت فاصل وياها عن كلشي تالي فززتني بصفعه قوية خلتني اثور مثل بركان راكد وانفجر
بمجرد مادزتلي اسم رجال سهم حار اخترق صدري

والذبحني اكثر رفضها تنطيني حسابها
خلتني مااعرف شصار بحالي
اثق بيها بس من دزتلي اسم واحد ثاني حرگتني حرگ
اخر شي انهزمت
بقيت الوب ونار تلهب بصدري ماگدرت اهجع اخذت باكيتي وطلعت للحديقه للصبح اتصل بيها مغلق

لارا،،ماكدرت انام ومنين يجيني النوم واني احس مصيبه راح توگع علئ راسي
غير معدتي الي صارت تسعر من الالم والصخونه ذبحتني

ماحسيت بروحي شوكت غفيت اخذتني النومه بعد ماتعبت من القلق والتفكير
فزيت علئ صوت المنبه
گعدت بسرعه غسلت وبدلت بس گلبي مقبوض
حاسه اكو شي راح يصير
راسي احسه شكبرة گوة نزلت لجوة

شويه وسمعت هورن ابو الخط طلعت
طول الطريق ادعي من الله كون مايصير شي
بس اكو ندم بداخلي اتندمت لان داومت اليوم لومجاية احسن وغير كشلي احس مالي خلگ وعلئ ساعه تسوء حالتي واتخربط
وصلت للجامعه اول مانزلت وكفت سيارة راهب بحيث صدر صوت البريك قوي
نزل مثل الاعصار يمشي بااتجاهي
بقيت جامدة بمكاني والطلاب يباوعون

راهب،،امشي اصعدي بالسيارة بدون مااسمع حرررف منج

لارا،،وجها احمر شرايين گصته ناطه يحجي وگوة لازم روحه لاتفلت اعصابه
مكور ايدة مبين بس احجي يتعارك اباب الجامعه ويلم علينه الطلاب

بدون نقاش مشيت وياه بس رجليه من الخوف گوة يمشن وحدة اطگ بالثانيه اول ماصعدت
شخط السيارة بسرعه

يباوع ع الطريق محتار وين يودينه مايشوف دربه من عصبيته
مدلي ايدة

راهب،،جيبي موبايلج

لارا،،ن نسيته
گوة نطقت الكلمه واني فعلا نسيته بلبيت
راهب،،جيبببيي

لارا،،اختنگت وجهي صخن ماعدت اتحمله انهد فرد هدة افشار وغلط ومسبه
تالي مالگيت روحي غير عطت بي

كااافي كااافي كااافي
منوووو انته حتئئئ تحاسبني هااا
مااسمحلك تددخل بحيااتي نهااائيا واعرف حدددك وياااي

ردت احجي كفخني علئ وجهي بگفه ايدة البجهتي
غصب عني نزلن دموعي
لازمة خدي واشهك باالبجي

راهب،،موبس أدخل واشگج شگكككك بنت الكللللب
منووو هذا الماتسمحيلله يدددخل بحيااتج هااا?

ولللج النفسس التاااخذي الي دخل بييي
شمسوويه وخاايفه الهااي الدررجه احجييييي?

لارا،،امسح بدموعي وابجي بخنيگ كتله نززلني اهنااا

راهب،،انلصمي
لارا،،وررروح بابا اذاا مانزلتني اشمررر روحي

راهب،،انهزمي بس والكعبه اليوم انبش الساالفه نبش بس يااويلج اذا طلعتي ضااامه شي
انوووب عليه همااام مدرري انعاال
استچني لا حتئ الكليه احررمج منها ماتدرين اذاا طخت براسي احرمج توصلين باب الحووش وعلي

لارا،،احتار شيسوي ساعه يضرب ع الستيرن بحرگة وساعه يباوعلي وعيونه مليانه غضب
مااخذني للجامعه لگيته مرجعني للبيت
وحتئ لوموصلني للجامعه جان رجعت لان مااگدر اداوم بهذا وضعي عيوني ورمن من البجي واحس طبعة ايده علئ خدي

فتحت الباب ونزلت اركض بسرعه حرك السيارة وراح
دخلت للبيت وبوجهي صعدت اركض الغرفتي
لوحاجيه وگايله زميلي جان ماصار الصار كله
اتخربطت فد مرة من انهض تلزمني دوخه
اخذت علاج بدون ريوگ
للساعه 11 نزلت

امي تفاجئت من كعدت وشافتني وجهي منفوخ وعيوني وارمه من البجي
سعاد،،يااا اصبحنا واصبح الملك لله ولج اشبيهن عيونج?