عالم البنات🙈🎀
767 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
نصيحة وحده من بنوتات مجربة تخدير super numb🌚❤️

#ملوكه
لابربج صدك تحجين..يمعوده🙄😐

وبعدين اول مرة اسمع وحده تستعمل شي وتدري بي مضر وتريده..😅
حتلو جربتي الاكل وماشفتي فرق..مو معناه تستعملين مسمنات..

وكتلكم قبل فتره حسب كل جسم..اكو جسم يبين السمن بسع واكو بعد اشهر او سنوات يله يبين..والمسمنات مابي اي فايده لانو مو مسمن بس نفخ ومضر

خل اسويلج توجيه للبنات المجربات وشنو اعراض اللي صايرلهم💔🤦‍♀

#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
💚💭🌿

كل وقت مع القرآن مبارك وميسر
اللهم عمراً بالقرآن، ورفقة أهل القرآن...🌿🌷

#مساء_الخير
يسعد أوقاتكم بكل الخير
#الابراج_اليومية الاثنين 21 أيلول (سبتمبر) 2020

#الحمل
مهنياً: إحذر نفقات لم تتوقعها لدفع بعض المستحقات، أو لتغطية عملية شراء لم تحسب لها كل هذا الحساب.
عاطفياً: مؤهلاتك تلفت أنظار الشريك وتثير إعجابه، فأنت قادر على تنفيذ كل ما يطلبه منك من دون أن تشعره أنك خاضع له.
صحياً: وضعك المهني والعاطفي لا بد من أن يترك أثره على وضعك الصحي.
#الثور
مهنياً: تواجه حقيقة ما، وتضطر ربما إلى إلغاء بعض المواعيد لمعالجة أمر طارئ.
عاطفياً: تتمتع بقدر عالٍ من المنطق والنزاهة في تقييم الشريك ولو كان من أعز الأشخاص على قلبك.
صحياً: تراودك فكرة السفر أو القيام برحلة في ارجاء الطبيعة للاسترخاء ونسيان هموم العمل ومشاغله وللراحة.
#الجوزاء
مهنياً: الحظوظ جميلة ومميزة، تحفّزك على الاجتهاد والمواظبة، ويرافقك الحظ ويفتح أمامك أبواب الصداقة ويسهل معظم العلاقات المهنية.
عاطفياً: تجاربك السابقة في المجال العاطفي لم تكن جيدة، لكن ما تواجهه اليوم يختلف كلياً عن التجارب السابقة.
صحياً: يبدوالمزاج متعكراً بكل الأحوال، تجنّب الجدال الحادّ لئلا تثار أعصابك.
#السرطان
مهنياً: إحذر سوء تفاهم أو التباساً في أحاديثك، وكن واعياً لكل ما يقال ودوّن الملاحظات، وتتاح لك فرص مهنية مميزة، ويحالفك الحظ وتحقق أرباحاً.
عاطفياً: تقدم غير متوقع في العلاقة بالشريك، بسبب اقدامك على دعمه في مشروع نوعي يضمن لكما مستقبلاً مشرقاً.
صحياً: تجنّب التوتّر قدر المستطاع، فهذا اليوم يحمل إليك بعض المتاعب لكن ذلك يكون موقتاً.
#الاسد
مهنياً: ها أنت تواجه سلبيات تعاطيك مع الآخرين خلافاً لما اعتادوه منك، ما الذي غيّرك أو حوّلك إلى شخص آخر؟.
مهنياً: قد تجد المساعدة التي كنت تبحث عنها عند الشريك، لذا يستحسن أن تستفيد من وجوده بقربك قدر المستطاع.
صحياً: تحيط بك أجواء عائلية ومهنية وعاطفية ممتازة، ما يتركك مرتاحاً نفسياً وجسدياً.
#العذراء
مهنياً: تهتم بمشاريع مشتركة مع بعض الجهات، وتوظف حيويتك بشكل فعال جداً، وتروّج عملك بنجاح وتخترق صفوف المنافسة بقوة.
عاطفياً: التساهل مع الشريك يزيده حباً بك ويقدّر تصرّفك معه، وهذا ما يجعله ينتظر الفرصة المناسبة ليبادلك بالمثل.
صحياً: لا تدع متطلبات العيش تأخذ منك راحتك وتبقيك في قلق دائم، خصص وقتاً للاستمتاع بالحياة.
#الميزان
مهنياً: حوافز جديدة في العمل تجعلك أكثر حماسة ونشاطاً، وفرص نجاح متعدد على غير صعيد.
عاطفياً: لا تحكم على الشريك بتسرّع، فهو شفّاف وحسّاس إلى حدّ كبير، وسيثبت لك أنك أخطأت في تسرّعك بحقه.
صحياً: لا تطل السهر بل أخلد إلى النوم باكراً، وحاول عدم إرهاق نفسك.
#العقرب
مهنياً: الحظ الكبير إلى جانبك في الأيام المقبلة، فحاول أن تستفيد من الوضع قدر الإمكان لتحقيق مكاسب طال انتظارها.
عاطفياً: حب مفاجئ ولقاءات رومانسية متعددة، لكنك تحذر التطرّق الى بعض الموضوعات الحسّاسة مع الشريك.
صحياً: لا تلجأ كثيراً إلى المهدّئات أو المنوّمات، واستعض عنها بالرياضة أو القيام بأي نشاط ترفيهي يخفف عنك.
#القوس
مهنياً: إياك والتسرع في اتخاذ القرارات المصيرية، راجع حساباتك ولا سيما علاقاتك المهنية.
عاطفياً: كن قويّاً وبرهن للحبيب أنك قادر على تحمّل مسؤولية تصرفاتك في أدقّ الظروف.
صحياً: العمل بالنصائح الطبّية ضروري ولا سيّما أنك تنتقل من مرحلة عادية إلى مرحلة استثنائية.
#الجدي
مهنياً: ترتفع المعنويات والثقة بالنفس بشكل كبير، فتبحث شؤوناً مهنية وتساعدك أعصابك المتينة واندفاعك على المغامرة بتوقيع عقد استثمار جديد.
عاطفياً: الغيرة من الأسباب السلبية في العلاقة بالشريك، حاسب نفسك قبل الآخرين فترتاح أكثر.
صحياً: بعد أشهر من الانتظار والترقب، عليك أن تحسم موقفك المتردّد في الشأن الصحي، لأن ذلك يكون في مصلحتك.
#الدلو
مهنياً: حاول أن تبتعد عن العدائية غير المبرّرة في العمل، فالمرحلة المقبلة ستفرض عليك التعامل مع الآخرين بجدية.
عاطفياً: تحاول إقامة علاقة جديدة، وتسعى لأن تكون فيها الإنسان المخلص وصاحب العواطف الصادقة.
صحياً: لا تفسح الطريق أمام اليأس ليتسلل إلى نفسيتك فيدمر معنوياتك ويبقيك في حال من الجمود.
#الحوت
مهنياً: يكون النجاح من نصيبك وتستعيد حيويتك، وتتلقى جواباً أو إشارة وتنطلق بمرحلة وعلاقة مهنية جديدة.
عاطفياً: سعادة كبيرة جداً في طريقها اليك، وهذا سببه التفاهم التام مع الشريك على العناوين الأساسية.
صحياً: الخضراوات والفاكهة ضرورية في حياتنا اليومية، والاعتماد عليها مفيد للصحة.
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#معلومات

1- عند موتك سوف تسمع كلام أهلك وبكاءهم حولك لكنك لن تستطيع الرد عليهم. لأن حاسة السمع هي آخر ما يفقدها الميت.

2- خروج الديدان من الجسم مرض شائع، فعند تناولك لأكل مكشوف فقد يكون فيه بيضها يجعلها تتكاثر في بطنك.. !!

3- هل تعلم ان الشخص الأعمى لايرى نفس ما تراه أنت عند إغماضك لعينك، فهو لا يرى شيئاً أما أنت فترى الظلام.. !!

4- اللون الأحمر والأصفر والبرتقالي هي ألوان تجعلك تشعر بالجوع لذلك تراها في شعارات المطاعم بكثرة.. !!

5- الصوت الذي يصدر عن بطنك عند الجوع هو عبارة عن عملية تنظيف للأمعاء يقوم بها جسمك.. !!

6- حاسة الشم لديك تزداد قوتها في المساء وتضعف في الصباح لذلك اشتري عطورك في الليل.. !!

7- إذا وقفت بسرعة وشعرت بالدوار فأنت تعاني بما يسمى (نقص الدم الوضعي).. !!

8- عندما تبالغ في الأكل فإن سمعك يضعف لفترة قصيرة.. !!

9- الجاثوم يتركز على العنق والصدر بتضيق الخناق والأنفاس، وهذا الشيطان له قدرة على إيذاء الجسد الغير محصن بذكر الله.. !!

10- إذا إستيقظت من النوم وشعرت بالغثيان قبل أن تأكل أي شيء فاعلم أن جسمك لم ينم بشكل كافٍ ولم يرتاح بشكل كافٍ.. !!

11- الأصوات التى تسمعها داخل الصدفة ليست أصوات المحيط بل هي صوت تدفق الدم داخل الأذن.. !!

12- هل تعلم أنه إذا لمست لسانك خلال التثاؤب فإنك سوف تتوقف عن التثاؤب ... !!


#اعـاده_توجيـــہ_لتنسون
#ملوكه
@stylegrils
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
حبي هاي معناه عنده نقص☹️
خل يحلل..تحليلات 4 ويشوف شنو نازل عليه وياخذ فيتامينات
وخل يستعمل كل 3 ايام زيت الخروع

#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#الشيخ_وساره

#البارت الخامس


الجده :یالله ولج مریوه راح نتاخر کطعتینه

مروه :اجیت یمه اجیت اففف والله الشال اذا عند بعد ما ضبط خل الیوم ماما عدهه مراجعه عند الدکتور علمود مفاصلهه وانه راح اروح ویاهه لبست بنطرون وبدي قصیر لون وردي فاتح طبعا انه جسمي کلش حلو طولي واسط ومربرب یعني سمینه شوي وابیض عیوني کبار عسلي وملامحي مرتبه ماخلیت مکیاج بس کحل لان بیضه وعندي خدود 😁 وخلیت مرطب لبست شال وردي بس میقبل یضبط وماما کلت راسي لفیته عل سريع ونزلت طبعا لبست عبایه ترا لاعبالکم فري هاذ الحجي ما یمشي عند الشیخ جلال جکد حاولت ما قبل ولایکول انه عمته نزلت ترزلت وبعدین طلعنه وي عمو حامد السایق طول الطریق ملتهیه بشالي شوي وکفت السیارا نص الطریق بعدنه کلش

الجده : خیر یحامد لیش وکفت

حامد : اسف یاشیخه بس الضاهر اکو عطل هسه اشوف واذا ماصار اتصل عله احد یجي یاخذکم

الجده : امرنه لله باوعت المروا ولج کافي من هاذ الشال اشککه علیج

مروه :هههه علوا وتخلصیني منه جاي نحجي انه وماما وکفت سیار سوده عالیه باوعنالهه نزل منهه رجال بکد اخوي علاء یعني نهایت الثلاثین بس اضخم منه وشخصیه وهیبه لابس دشداشه سوده وغترا لافه لفه اماراتیه وساعه والسبه بیده بس صدک صاك هههه بس یخوف نضرته حاده وعاقد حاجبه انه اخاف من هیج شخصیات خصوصا عندي منهه ماشاء الله لذالك قررت اتزوج واحد کیوت ههههه لاتستغربون ترا والله جزعت کلهه شخصیات ولاتلبسین هیج ولاطلعین هیج ارید اخذ راحتي متت
المهم وکف یحجي وي عمو حامد شوي واجه فتح الباب الماما ونزلت حجت ویا بس انه ما اسمع شي

الجده : نزلي مروه راح الشیخ یوصلنه

موره :شنو شیخ منو ماما تردین جلال یذبحني ما ولا انزل هسه عمو حامد یصلح السیاره

الجده : ولج مریوه فشلتیني لاتصیرین جاهل عیب من الشیخ ناطرنه بعدین هوا یصیر صدیق جلال

مروه : افففف نزلت اتافٸف رفعت راسي انطاني خزرا اضاهر سمعني جمدت بمکاني صدک خفت بلعت ریکي مشینه صعدت ورا ومي بالصدر وکعت تسولف ویا العرفته هوا شیخ هاي المنطقه وصدیق جلال باوعت الساعه ب ١٢ الضهر اوو تاخرنه رفعت راسي اجت عیني بعینه هبطت بالحضه شنو هاذ والله یخوف نضرته حاده ساد الصمت وصلنه للدکتوره نزل ویانه ساعدت ماما سوینه حجز اجیت ادخل ویاه

وجده (اسم الجده ) وین داخله ویاي ضلي انتي اهنا

مروه :هههه شنو تستحین مني

وجده :ولج مریوه اعلمج عله طول السانج هاذ ودخلت

مروه : دخلت امي وانه بقیت مبتسمه درت واجهي وانه مکشرا وجلفت لکیته وراي مخنزر انه شلون نسیته سدیت حلکي وکعت مثل الشطورات وهبطت راسي وافرک بدي من التوتر احس انضارا متسلطه علي شوي وکف کلبي من الخوف اجه وکف عله راسي باوعتله عماره عشر طوابق 😁 مو طول

صالح : بحده شعرج طالع یااا شیخه

مروا : مممم هااا وصرت اعدل بشالي بتوتر ودردم هواذ الشال نحس لوما لابسته ما صار هیج ویانه رفعت راسي کتله شکرا ماجنت منتبهه بالکوا کلتهه

صالح : اتي شتصیرین من الشیخ جلال

مروا : ع عمته

صالح : بتسم بثکل شنو عمته یعني انتي بت الشیخ ابو فاضل

مروا : اي

صالح : ممم متزوجه

مروا : رفعت راسي باوعتله بصدمه بعدین هزیت راسي لا بس احس کلبي راح یطلع هاذ شبي یحقق ویاي الحمد الله طلعت ماما وانه طفرت بصفهه
؟
وجده :تعبناک یا شیخ انه راح اتصل عله جلال یودینه سیار مانرید انتعبک اكثر

صالح : لا انه هنا مو راضي انتي شیخه وتعرفین الاصول الیوم غداکم عدنه وغیر هاذ الشیي ماراح اقبل بي وانه اوصلکم بیدي الباب البیت نشالله

وجده : والله ونعم منک یاشیخ صالح بس انه اشوفهه زحمه انطب عل اهل بیهج ساعه واحنه هم مانطینه الاهل خبر اخاف یضل بالهم علینهكذا

صالح : حنه بیت شیوخ وما نستغرب الضیف ولا یزحمنه واذا عله جلال انه راح انطي خبر یالله تفضلو
وجده :امر لله المثلک مایرده طلب والنعم منک

صالح : من کرم اخلاقج یا شیخه

مروا : اوي شنو هاي الدرامه صرت انغز بمي وحنه نمشي ویار مارید اروح ردیني للبیت یالله ماروح

وجده : وهیه تکرصه قوي اسکتي فضحتینه

مروا :عطت اااااخ اشو هاذ اندار علي وخزرني بلعت رکي ودنکت راسي من الفشله وبعد ما حجیت ابد
لحد ما وصلنه البیت او قصر لان هوا همات شیخ فا بیتهم بضخامت بیتنه فما انبهرت نزلت خاتله ورا ماما طبعا انه ابد مو جریٸه وخجوله بشکل بس بالبیت الساني طویل وعندي شخصیه ورادد بس مو عل کبار المهم تلکتنه مرا جبیرا سلمت عله ماما وانه رحت بست راسهه وسلمت علیهه بس استقبلونه ستقبال حافل اجت نسوان هواي سلمو علینه بس اکثر وحده رتاحیت الهه بنیه یطلع عمرهه بکد ساره هادٸه کولش بس تباوع علیه وتبتسم بتسمت الهه

ام صالح : شنو هاي الکمر یا مروا جکد عمرج

مروا : شکرا عیونج الحلوا عمري 24

ام صالح : معقوله یاشیخه عدکم هاي الحلوا لسه مامزوجینهه

وجده : والله یا شیخه تعرفین بنات هل وکت وي الزغیرا خربوهه ابوهه وخوانهه با
لدلال ومخلینه عله راحتهه وعله کولاتهه الزواج اخر اهتماماتهه

مروا : حسسني فاتني القطار عله کولتهم

ام صالح : الله یفرح بیهه لازم یجي الیوم ویصیر من هتماماتهه والله هاي السالفه مو بس عد بتج صالح شالع کلبي مایقبل یتزوج والعمر یمشي ماینتضر احد

وجده : اي والله جان عندي جلال هم هیج بس الحمدالله نفکت عقدته بالکي یفک عقدت شیخ صالح
ام صالح :هههه نشالله .......



ساره :کعدت من الصبح اخذت حمام عل سریع لبست بنطرون ثلجي وقمیص اسود وشال جویتي بدون ما اخلي اي شي بس غسلت واجهي بصابونه لان کافي الرعب العیشني بي البارحه ونوب خبصني بالاتصالات واخرشي یکلي جهزي نفسج جاي الساعه سبعه تحجي وتقلد صوته المهم لبست شوز کعب جویتي حته اصیر بطوله شوي 😁 اتصل بیه لبست العبا الجابلي یاهه طلعت شفته منتضرني تقربت کتله

ساره : صباح الخیر

جلال : صبار النور نمشي

ساره : اي بس وین

جلال : مممم لا تستعجلین وفتحلي الباب

ساره :بتسمت وصعدت یاترا جکد راح اعیش صدمات بعد الشیخ جلال یفتحلي الباب صعدت یمه

جلال : تریکتي

ساره : هزیت راسي لا

جلال : هاذ شلون تمشین بي

ساره : باوعت لحذاٸي کتله عادي مثل اي حذاء باوعتله رفع حاجبه واکدر اعرف من هاي الحرکه انو الوضع ما عاجبه غلست سکتنه لحد ما وصلت هاي شنو جامعه باوعتله بصدمه لیش اااحنه هنانه

جلال : طلعت القبولات انقبلتي طب عام وجبتج نقدم مع انو اکدر اخلصه بدون متجین بس جبتج حته تشوفین المکان وتتعرفین علیه لان ماکدر اجي ویاج بعد اف اف لیش البجي هسه خفتي شنو

ساره :😭😭😭 ماتوقعت بیوم هاذ الشي راح یصیر حقیقه هٸ شکرا

جلال : رفع راسهه بیده وصار یمسح بدموعهه اششش لاتبجین شوفي ساره راح اکلج شي طول ما نتي مٶمنه بالشي التسوینه وتردینه من کل کلبج وتسعین حته تحققینه رغم کل الضغوط والتسقیطات الي تتعرضیلهه فتاکدي انو الله مارح یضیع تعبج خلیج مٶمنه بهاذ الشي انو قدرت الله فوک کل شي واریدج داٸما هیج ماتستسلمین مهما صار حاربي لکل حته توصلین للتردینه وهسه یالله مسحي دموعج ونزلي وممنوع تبجین کدام احد مرا ثانیه اضل اعلم

ساره : منو هاذ جلال لحضه حسیت انو انه سامعه هاذ الکلام قبل اي هوا قبل کان السبب انو وصلت الهاذ المکان وراح یکون السبب انو اکمل للاخیر بنفس المستوا وهاذ وعدي اله خلیت ایدي عله خدي مکان لمساته .وغمضت عیوني اتذکرهه صحاني صوته من غیبوبت المشاعر الي جتاحتني ونزلت لان هوا سبقني
ساره : اسفه بس جنت اضبط شالي

جلال: لاعادي بس انتي کل شالاتج هیج تلفت الانتباه

ساره : بستغراب شلون یعني

ساره : بستغراب شلون یعني

جلال :احم لا ماکو شي یالله انفوت

ساره : اففف والله انته لغز دخلنه واول وانه امشي وافهي تجنن والبنات شنو نصدمت کله قصیر وضیک ومکیاج وفر باوعت الجلال راستن ماعرف لیش ردت اشوفه اذا یباوع علیهن لان کلنه بعیونهن بس اهو ولاهو هنا باوعلي ورفع حاجبه وا انه ابدي اکابله واکعد الیوم لابس بنطرون جوزي وقمیص بیجي وسترا جوزي عاکس عله عیونه وشعر یجنن ومنا الحیه ویمشي بهیبت شیخ وعطرا یثول بعد لیش ما یباوعله کون افکس عیونهن اف ساره شبیج غرتي شنو وصلنه للقسم مالتي نکلب کلاب علیه هاذ الیسلم وهاذ یرحب بي انصدمت هاي شلون یعرفونه وهیج اله هیبه یمهم بحیث ما بقینه نص ساعه اله وشغلتنه کاضیه وحته کلوله لیش تعبت نفسک لو بس متصل هاذ الحجي انه خاتله ورا ومدنکه راسي صارت خبصه یمنه من الاساتذه اوف واخیر طلعنه نثولت

جلال : هسه صرتي طالبه رسمي هنا واتمنه ما تنسین الشروط هاذ اهم

ساره : بحماس وعد راح اخلیک تفتخر بیه

جلال : بتسم نشالله

ساره :اویلي رحمني قلبي الصغیر لا یتحمل ابتسامه
سوالي فرا بالجامعه والبنات تخوزر بیه والله ابدي الزم ایده ولزمت العبا بیدي البیهه الحلقه هواي افکار غبیه اجت عله راسي معقوله هاذ شعور الغیرا هیج
من طلعني وکفنه کدام مطعم راقي عل طریق یجنن
جاب الاکل انواع سمعت صوت معدتي من شفته

جلال :یالله ترکي

ساره : بتسمت وبالشت اکول بس کم لکم رغم جوعانه ستحیت اکل کدامه خلصت

جلال : لیش شاکلتي

ساره : الحمدالله کافي بعدهه طلب الاحساب ویغلفون الاکل لان کومه وما اکلنه طلعنه والطریق کله سکته نتبهت عله ایده تجنن الاورده مبینه وبیضه وبکد ایدي مرتین واصابعه مثل الاقلام مزینهه بمحابس تنهدت رفعت راسي شفته یباوعلي عزززه بالحضه درت راسي عل شباک لحد ما مصلنه نزلت

جلال : هاج اخذي هاذ الاکل

ساره:بس وسکتت اخذته ودخلت وهوا اجه وراي خلیت الاکل بالمطبخ وهو دخل سلم عله اهلي صعدت غیرت ملابسي ونزلت سمعت نقاش حاد متت

عماد :بصبیه انته شلون تسوي هیج وتسجله احنه مو کنالک مانقبل اداوم

ابو علي :عماد احترم واهده خل نفهم

جلال : ابرود ومنو یکدر ایمشي کلمتة فوک کلمتي

علي : حشه یاشیخ بس عماد مو قصده هیج

عماد :بصیاح شنو مو قصدي هو تزوجهه حته یکسر کلمتنه علینه ساره ماداوم عله جثتي

ابو علي : ع...... قاطعه

جلال عمااااا
ااااد 👋وزنکه من یاخت دشداشته وحجة بصوته الغاضب وبروده المعتاد کله مو انه الاکسر کلمت احد انه اکول کلمي والکل یمشي علیهه لان ماکو کلمه فوکهه والیکسر کلمتي ادوسه برجلي وامشي علیه وبالنسبه الساره فهي ملکي ومحد اله کلمه علیهه غیري ولاعبالک خطبتهه حته اکدر هه اکسر کلمتک لا بس انه احب اوثق املاکي دفعه عل الطخم وطلع بدون مایهتم الاکبر واحد حته عمه

ساره : جنت واکفه مصدومه خطف من یمي جلال وطلع هاذ شلون یکدر یسوي هیج وحته بابا ماحاجا
اباوع العماد انخرس وکانه بصدمه والصراحه الخوف امبین عله ملامحه واید جلال طابعه بخده بلعت ریکي وخلیت ایدي عله خدي اکید اسنوني اطیح

.......

مروا : بعد ماصبو الغده وتغدینه وامه جزعتني اسٸله واکو وحده ولا رتاحتلي بس وحده حبابه وکعد اسولف وي هاي البنیه فدیتهه جکد حبابه

مروا : انتي شنو اسمج

سما : انه سما بنت الشیخ صالح قبل ١٦ سنه ماما توفت وهیه تولدنه انه وخوي التوم الله یرحمه

مروا : الله یرحمه اسفه حبیبتي ذکرتج

سما :لا عادي احجیلي عنج

مروا: انه عمري اربعه وعشرین اخر العنقود للشیخ .ماکملت دراسه للسادس وطلعت وانتي

سما:انه رابع علمي ارید صیدله وبابا یشجعني لان یحب الدراسه بس اخوي طلع یرید یصیر شیخ ولازم الدیوان وي بابا بس انتي شجعب هیج حلوا بدون زواج لحد الان

مروا : هههه لان کل الاجواني شیوخ لو من اقاربنه وانه الصراحه عندي عقده من الشخصیات عله کد ما عاشرتهم فیاهو الیجي ارفضه ارید واحد هادٸ لایصیح ولا یتامر کیوت یعني هههههه ادري سخیفه

سما :هههههه لا بلعکس والله حقج تفکیر منطقي ههه

مروا : بقینه نسولف ونضحک کلش حبیتهه تبادلنه الارقام لحد ما قررنه نمشي اجه الشیخ صالح باوع علینه وبعدین طلعنه صعدت ورا وسویت حجتي بالتلفون حته اتهرب من نضراته الاحسهه متسلطه علي کبرر غیر شیخ زاحف بس الصراحه رغم هوا شایب بس صاک وصلنه اتلکا جلال ولولد سلمو علیه ودخلو للدیوان انه صعدت الغرفتي هوووف واخيرا...