This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر
#البارت19
الله مايهديچ وتحبيني🍂
أستحي من الشيب خليتني🍃
من أشم عطرچ عشر مرات أموت🍂
عا لجمر مشلول مشـيتيني🍃
الله ميهديچ وتحبيني💔
ورود::اباوعله شون كام مفزوع محجه شي شمر تلفون وركض للغرفه لبس وطلع مستعجل ...ضل كلبي يحوص وين راح هذا
وشبيه هجي طلع مفزوع
ضليت انتظره وهوه ماكو ...صارت ب١٢ وماكو متت من الخوف
ومدري اسمع اصوات مدري اتخيل متت من البجي كاعده بصف الجربايه وابجي
كلساع اكول هسه يدخلون عليه حراميه
واني من النوع الاخاف
اسمع صوت بسطح
ساعه اكول يتخيلي ساعه اسمعه صدك
ياربي دخيلك وين عافاني وراح هذا
ابجي بحركه بحياتي مبقيت وحدي بليل هذا ماخاف عليه الحقير الله لايوفقك يافهد
صارت ب١ دموعي عشره عشره سمعت طكطكه جوووه وكف كلبي
مسحت دموعي بطرف اصابيعي وكفت واني اسمع خطوات تقترب للباب
نفتح الباب شفته فهد ركضت شمرت نفسي بحضنه
ابجي واغلط عليه بحركه
....حقيررر وين عفتي كلب حقير وين رحت
فهد::هششش شبيج يروحي هدئي يمج اني
ورود::وخرررت من حضنه دفعته ابجي ومامنتبهه النفسي شاحجي ..وخررر عوفني انته متفكر شون تعوفني وحدي مكلت هاي تخااف مكلت خاف يصير بيها شي
فهد::سحبتها الحضني اريدها تهدئ كسرت كلبي وجهاا مطعون احمر من البجي
.....هدئي اسف حبي
ورود::هدئت شويه ووخرت من حضنه
فهد::روحي غسلي وجهج حتى تنامين باجر وراج دوام
ورود::دخلت للحمام غسلت وجهي طلعت لكيته مغير ملابسه ومتمدد وكفت يم التلفزيون كتله ....وين جنت ...فتحلي ايده ورفع الغطاء
فهد::تعاالي
ورود::رحت تمددت بحضنه يشرب جكاير وحده وره الثانيه...مجاوبتني
فهد::ع شنو
ورود::وين رحت وليش هجي ركضت
فهد::ماكو شي لدوخين روحج
ورود::شنو ماكو شي طلعت مفزوع وترجع بلوحده ودكلي ماكو شي
فهد::امم ها واحد من الجنود متصوب
ورود::اباوع بعيونه ممقتنعه بحجيه....متأكد
فهد::شبيج
ورود::ممقتنعه
فهد::اقتنعي حبيبتي يله نامي شيكعدج الصبح
ورود::بعد لتعوفني
فهد::اتوبه
ورود::الزم أذانك
فهد::انجبي
ورود::يله
فهد::وهاي لزمة اذاني اتووبه اذا اعوفج بعد
ورود::حضنته وغفيت ....كلساع افز الكاه يشرب جكاير احاجيه يكلي ماكو شي لان نايم العصر
سكتت كعدت الصبح لكيته كاعد قبلي
فهد::صباح الخير حبيبي
ورود::صباح الورود
فهد::يله اكعدي بدلي اليوم ريوكج عليه
ورود::ههه وك نزل هووه واني دخلت سبحت وبدلت ...طلعت لكيته مبدل ومسوي ريوك كعدنا نتريك ونشاقه ماجن امس متعاركين ثنينه نسينه
طلعنا وهم لكه ابراهيم وجنود بلباب عاط بيهم وبراهيم يضحك راحو واحنه رحنا للمدرسه
فهد::وردتي اريدج شاطره وترفعين راسي
ورود::نشالله اسوي الاكدر عليه
فهد::عفيه بمرتي وديربالج من البنات
ورود::لازين حبابات
فهد::لتحكمين ع الانسان من مظهره متدرين بكلبه شنو
ورود::باوعتله بتسمت سكتنا ثنينه وصلني للمدرسه
رفع جامته قبل لا انزل سحبني اله باسني عسريع وخر ....اهووه شسويت راح ابقة طول الدوام دايخه
فهد::هههه يله من ترجعين اصحيج
ورود::بلا انحراف بله استحي
فهد::ههه انهجم بيتج ..
ورود::ههه باي ...نزلت دخلت للمدرسه سلمت ع البنات اجت المراقبة كالت
المراقبة::بناااااات لو تدرن صقيقتنا الجديده شمزوجه
ورود::اباوعلها مصدومه ولبنات يضحكن ويكللها احجينا
المراقبه::ووولجن ضابط اوويلي يموووت يكطع يملخ يذووب
ورود::ضحكن البنات ويشاقن وياي اني احس نفسي متت من الغيره ...هاا هاا ولج لتتغزلين برجلي اغار
أديان::هههه ولجن اسكتن هاي صدك تغار
ورود::ضحكنا وشاقينا جتي مدرست الانكليزي سئلت اسئله ومن خلال شرح فهد عرفت جوابهن
كلش حبتني ...مدررسات متشددات كلش
شويه واجتي مدرست الاحياء فد وحده متعجرفه وكل البنات يكرهنا
كالن قرايب وزير التربيه مال بغداد وشايله خشمها حتى المديره متحترمها
نتبهتلي معندي كتاب كالت
ست معالم::ووين كتابج
ورود::ست ضاع ولبنيه كالت عندي كتاب ونست اليوم اجيبه
ست معالم:: الله اليدري بيا درب ضيعتيه
ورود::كتلج ضاع بمدرستي القديمه ماله داعي كلامج
ست معالم::ادبسزز اشو انتي ماتحترمين
ورود::شتعلت نار من ورى سوالفها السوقيه البنات يغمزلي اسكت واديان تكرص بيه ...كتلها هذا مو اسلوب مدرسه
ست معالم::وجماله السانح شطوله ثوله اكعدي
ورود::كعدت ع اعصابي مدري شون ماكمت كتلتها
خلصت درس وهيه بس تخزر بيه نطتنا درس كالت الدرس الخامس شاغر اجي اخذكم شكد توسلن بيها البنات
ميلحكن يدرسن ولاهتمت الوحده اول مطلعت كلهن اجلي ويحجن عليها
ويغلطن يحاولن يضحكني لان متت من القهر
شيراز::لج ورده لتهتمين الها ونبي غارت منج لان انتي مزوجه وهيه معنسه
هيه هاي الطالبه المزوجه تشد وياها تكرهن بعيشتهن انتي طنشيها ولتراددين غلسي
ورود::طبعآ تعنس متشوفيها شواربها ينربط بيهن الثور
اديان::هههههه وكرشها مال وحده عليها تاسع
شيراز::ختولي لضوجين منها بربج احنه تغلط وتجاوز من نباوع بوجها تلزمنا الضحكه متروس طسات
ورود::ضحكت ع سوالفهن صنفنها تصنف كعدت اراجع
#البارت19
الله مايهديچ وتحبيني🍂
أستحي من الشيب خليتني🍃
من أشم عطرچ عشر مرات أموت🍂
عا لجمر مشلول مشـيتيني🍃
الله ميهديچ وتحبيني💔
ورود::اباوعله شون كام مفزوع محجه شي شمر تلفون وركض للغرفه لبس وطلع مستعجل ...ضل كلبي يحوص وين راح هذا
وشبيه هجي طلع مفزوع
ضليت انتظره وهوه ماكو ...صارت ب١٢ وماكو متت من الخوف
ومدري اسمع اصوات مدري اتخيل متت من البجي كاعده بصف الجربايه وابجي
كلساع اكول هسه يدخلون عليه حراميه
واني من النوع الاخاف
اسمع صوت بسطح
ساعه اكول يتخيلي ساعه اسمعه صدك
ياربي دخيلك وين عافاني وراح هذا
ابجي بحركه بحياتي مبقيت وحدي بليل هذا ماخاف عليه الحقير الله لايوفقك يافهد
صارت ب١ دموعي عشره عشره سمعت طكطكه جوووه وكف كلبي
مسحت دموعي بطرف اصابيعي وكفت واني اسمع خطوات تقترب للباب
نفتح الباب شفته فهد ركضت شمرت نفسي بحضنه
ابجي واغلط عليه بحركه
....حقيررر وين عفتي كلب حقير وين رحت
فهد::هششش شبيج يروحي هدئي يمج اني
ورود::وخرررت من حضنه دفعته ابجي ومامنتبهه النفسي شاحجي ..وخررر عوفني انته متفكر شون تعوفني وحدي مكلت هاي تخااف مكلت خاف يصير بيها شي
فهد::سحبتها الحضني اريدها تهدئ كسرت كلبي وجهاا مطعون احمر من البجي
.....هدئي اسف حبي
ورود::هدئت شويه ووخرت من حضنه
فهد::روحي غسلي وجهج حتى تنامين باجر وراج دوام
ورود::دخلت للحمام غسلت وجهي طلعت لكيته مغير ملابسه ومتمدد وكفت يم التلفزيون كتله ....وين جنت ...فتحلي ايده ورفع الغطاء
فهد::تعاالي
ورود::رحت تمددت بحضنه يشرب جكاير وحده وره الثانيه...مجاوبتني
فهد::ع شنو
ورود::وين رحت وليش هجي ركضت
فهد::ماكو شي لدوخين روحج
ورود::شنو ماكو شي طلعت مفزوع وترجع بلوحده ودكلي ماكو شي
فهد::امم ها واحد من الجنود متصوب
ورود::اباوع بعيونه ممقتنعه بحجيه....متأكد
فهد::شبيج
ورود::ممقتنعه
فهد::اقتنعي حبيبتي يله نامي شيكعدج الصبح
ورود::بعد لتعوفني
فهد::اتوبه
ورود::الزم أذانك
فهد::انجبي
ورود::يله
فهد::وهاي لزمة اذاني اتووبه اذا اعوفج بعد
ورود::حضنته وغفيت ....كلساع افز الكاه يشرب جكاير احاجيه يكلي ماكو شي لان نايم العصر
سكتت كعدت الصبح لكيته كاعد قبلي
فهد::صباح الخير حبيبي
ورود::صباح الورود
فهد::يله اكعدي بدلي اليوم ريوكج عليه
ورود::ههه وك نزل هووه واني دخلت سبحت وبدلت ...طلعت لكيته مبدل ومسوي ريوك كعدنا نتريك ونشاقه ماجن امس متعاركين ثنينه نسينه
طلعنا وهم لكه ابراهيم وجنود بلباب عاط بيهم وبراهيم يضحك راحو واحنه رحنا للمدرسه
فهد::وردتي اريدج شاطره وترفعين راسي
ورود::نشالله اسوي الاكدر عليه
فهد::عفيه بمرتي وديربالج من البنات
ورود::لازين حبابات
فهد::لتحكمين ع الانسان من مظهره متدرين بكلبه شنو
ورود::باوعتله بتسمت سكتنا ثنينه وصلني للمدرسه
رفع جامته قبل لا انزل سحبني اله باسني عسريع وخر ....اهووه شسويت راح ابقة طول الدوام دايخه
فهد::هههه يله من ترجعين اصحيج
ورود::بلا انحراف بله استحي
فهد::ههه انهجم بيتج ..
ورود::ههه باي ...نزلت دخلت للمدرسه سلمت ع البنات اجت المراقبة كالت
المراقبة::بناااااات لو تدرن صقيقتنا الجديده شمزوجه
ورود::اباوعلها مصدومه ولبنات يضحكن ويكللها احجينا
المراقبه::ووولجن ضابط اوويلي يموووت يكطع يملخ يذووب
ورود::ضحكن البنات ويشاقن وياي اني احس نفسي متت من الغيره ...هاا هاا ولج لتتغزلين برجلي اغار
أديان::هههه ولجن اسكتن هاي صدك تغار
ورود::ضحكنا وشاقينا جتي مدرست الانكليزي سئلت اسئله ومن خلال شرح فهد عرفت جوابهن
كلش حبتني ...مدررسات متشددات كلش
شويه واجتي مدرست الاحياء فد وحده متعجرفه وكل البنات يكرهنا
كالن قرايب وزير التربيه مال بغداد وشايله خشمها حتى المديره متحترمها
نتبهتلي معندي كتاب كالت
ست معالم::ووين كتابج
ورود::ست ضاع ولبنيه كالت عندي كتاب ونست اليوم اجيبه
ست معالم:: الله اليدري بيا درب ضيعتيه
ورود::كتلج ضاع بمدرستي القديمه ماله داعي كلامج
ست معالم::ادبسزز اشو انتي ماتحترمين
ورود::شتعلت نار من ورى سوالفها السوقيه البنات يغمزلي اسكت واديان تكرص بيه ...كتلها هذا مو اسلوب مدرسه
ست معالم::وجماله السانح شطوله ثوله اكعدي
ورود::كعدت ع اعصابي مدري شون ماكمت كتلتها
خلصت درس وهيه بس تخزر بيه نطتنا درس كالت الدرس الخامس شاغر اجي اخذكم شكد توسلن بيها البنات
ميلحكن يدرسن ولاهتمت الوحده اول مطلعت كلهن اجلي ويحجن عليها
ويغلطن يحاولن يضحكني لان متت من القهر
شيراز::لج ورده لتهتمين الها ونبي غارت منج لان انتي مزوجه وهيه معنسه
هيه هاي الطالبه المزوجه تشد وياها تكرهن بعيشتهن انتي طنشيها ولتراددين غلسي
ورود::طبعآ تعنس متشوفيها شواربها ينربط بيهن الثور
اديان::هههههه وكرشها مال وحده عليها تاسع
شيراز::ختولي لضوجين منها بربج احنه تغلط وتجاوز من نباوع بوجها تلزمنا الضحكه متروس طسات
ورود::ضحكت ع سوالفهن صنفنها تصنف كعدت اراجع
ويا اديان ...رحنا للحانوت شتريت
...
كدرت ادرس بس الصفحه الاولى ...شويه واجت
ست معالم::يله سدن الكتب منو مدارسه
شيراز::ست بس خمس دقايق نراجع
ست معالم::سدددي الكتاب..منوو مامحضره
ورود::اباوع نص بنات الصف وكفن ملحكن يحفظن سجلت اساميهن وباوعتلي
ست معالم::وانتي ام السان درستي
ورود::نعم
ست معالم::كومي اشرحي
ورود::وكفت وساكته منتظرتها تسئل حتى اجاوب
ست معالم::متحجين
ورود::متسئلين
ست معالم::اشرحي من البدايه
ورود::ستغفرت ربي وشرحت اول موضوع خلصته كالتلي كملي شرحت الثاني وعددت نقاط كالت كملي صفحه الثانيه مدارستها
ست معالم::هاا بنجرتي
ورود،::ملحكت ادرسهن كلهن...ورفعت ايدي عدلت حجابي اجت يمي ركض
ست معالم::مدي ايدج بله
ورود::مديت ايدي عاطت
ست معالم::لللج شنو هاي الاضافر تردين الولد يباوعولج بهاي السوالف
ورود::لا ست مزوجه
ست معالم::وفرحانه لان لبكج
ورود::متت منها بعد ماتحملتها ..احترمي شويه وبطلي هذا الاسلوب السوقي بت شوارع متحجي مثلج ...تخبلت لان حجيت هجي وتغلط وتسب راحت للأداره شويه ودزت عليه المديره
رحت
المديره::ها ورود ليش مجاوزه ع ست معالم
ورود::،مجاوزت عليها هيه تجاوز ومتحترم الطالبه
ست معالم::فوك شينها كوات عينه
المديره::ورود اعتذري من مدرستج عيب ماما
ورود::،ماغلطت بشي مستحيل اعتذر
ست معالم::لج والله ماخليج تفوتين بدرسي واوكعج بلاحياء
المديره::،ست ميصير تحجين هجي اهدئي
ست معالم::خلي تعتذر هسه احسلها
ورود::والله لو تموتين ماعتذر....ضلت تحجي وياي المديره تحاول تقنعي
قفلت ولا اعتذر من هجي وحده سوقيه شون صارت مدرسه مادري
اخر شي كالت راح اتصل ع زوجج متت من القهر هسه شيخلصني منه
اتصلت عليه واني بعدني يمها بالاداره ولمعاونات وست معالم كاعدات
شويه وأجه فهد عيونه دم
فهد::سلام عليكم
المديره::وعليكم السلام اهلآ فهد تفضل
ورود::كعد فهد وعينه عليه بدله ياكلني حجتله المديره انو اني مجاوزه ع مدرسه وماقبل اعتذر منها وست معالم تغيرت بسرعه وكامت تحجي باسلوب حلو تعجبت عليها
كالي عتذري
ورود::ماغلطانه حتى اعتذر
فهد::وروود
ورود::باوعت بعيونه خازرني وخازرته
المديره::اهدئ فهد
فهد::ست راح اخذها وياي ...اعتذري يله دنروح
ست معالم::خلص استاذ مو بلازم تبقى صغيره وبكد بنتي الله يسامحها اني بس كتلها كصي اظافرج وبتليت ع نفسي هيه طالبه ميصير
هجي اسوي
وررود::فقدت من ورى حجيها صيحت عليها لج انتي شكد جذابه عاط بيه فهد
فهد::وروووود السانج
ورود::عفتهم وطلعت امشي بلممر مال الاداره سحبني فهد احس ايدي انخلعت
فهد::ركض جيبي جنطتج وتعالي داربيج من جديد
ورود::دفعت ايده مني ...دوخرر امربايه غصبن عليك وعليها .. عفته ورحت ركض لساحه جانت فرصه وكلها طالعه
اجلي بنات صفي يركضن كعدت ع مصطبات نزلن دموعي وهنه يحاولن يفتهمن مني شي
محسيت الا فهد فوك راسي ولبنات كلها تباوعلي نفضحت يا الله شون يجي بنص البنات
خازرني ويحجي ع اعصابه
فهد::تعالي حبيبتي اخذتلج اجازه
ورود::اعرف بيه بدله يكطعني بس ديحجي هجي لان بنات تباوع ...ماريد اروح ...سحبني من ايدي لزمت اديان بايدي الثانيه
بدلي يخلصني منه المديره يمه خزر اديان وكالها
فهد::جيبي كتبها
ورود::راحت ادياان تركض اجيب الكتب وحنه ع نفس وكفتنا هوه خازرني واني خازرته ...حجت شيراز
شيراز::عمو من رخصتج انته زوج ورود
ورود::بدون ميباوعلها جاوبها نعم
شيراز::اسمع عمو ست معالم فد وحده سوقيه وادبسز من اول مادخلت غلطت ع ورود
ورود::المديره صيحت ع شيراز حتى تسكت بس شيراز السان ولا سكتت متوقعتها تحجي هجي عبالي تستحي
شيراز::دكلها انتي تردين الولد يباوعولج كالتلها لا ست اني مزوجه دكلها وفرحانه لان لبكج ورود كالتلها عيب هذا الكلام ضلت ست معالم تغلط وترزل بيها
ورود::بس حجت هجي التفتلها فهد هيه دنكت وتفرك باديها يمكن استحت لان حجت هجي اهنا البنات كلهن ايدن كلام شيراز اجت اديان اخذ الجنطه منها
كال يله حبيبتي امشي احسه هدئ شويه دار ع المديره كالها
هاي معالم أذا ماخليها عبره سحبني من ايدي مشيت وياه
وصلنا لسياره ساكت ميحجي شي
وصلني للبيت
ونزل صعدت كبل للغرفه بدلت وطلعت
شويه وصعد هوه كعد ع تخم وكال
فهد::تعالي وردتي
ورود::خفت يضربني بس شكله هادئ رحت يمه كعدت بس باوعت بعيونه بجيت ..سحبني
فهد::اشش اشش شبيج يعمري شحاجيتج هسه اني
ورود::والله هيه اجاوزت عليه
فهد::اهدئي وحجيلي كلشي صار
ورود::مسحت دموعي وبديت احجيله عيونه ع شفايفي ويكلي اي اي ..احسه مويمي اصلآ خلصت السالفه
وهوه يكلي اي ...كتله خلصت بسرعه سحب شفايفي بوسه طويله حتى شفايفي صبت دم منه
...يتنفس بصعوبه ويرفع بملابسي عبالك
اول مره يلمسني ماعرف شوكت صرنه ع جربايه وهوه قميصه مفتوح وشعره مخربط وجهه احمر
دك تلفونه بتعد مني ورد نطه اسم ست معالم واسم المدرسه اني ع نفس نومتي مبيه ارفع ايدي
جسمي كله خدران احس نفسي ذايبه
يباوعلي ويعض بشفته خلص مكالمه ا
...
كدرت ادرس بس الصفحه الاولى ...شويه واجت
ست معالم::يله سدن الكتب منو مدارسه
شيراز::ست بس خمس دقايق نراجع
ست معالم::سدددي الكتاب..منوو مامحضره
ورود::اباوع نص بنات الصف وكفن ملحكن يحفظن سجلت اساميهن وباوعتلي
ست معالم::وانتي ام السان درستي
ورود::نعم
ست معالم::كومي اشرحي
ورود::وكفت وساكته منتظرتها تسئل حتى اجاوب
ست معالم::متحجين
ورود::متسئلين
ست معالم::اشرحي من البدايه
ورود::ستغفرت ربي وشرحت اول موضوع خلصته كالتلي كملي شرحت الثاني وعددت نقاط كالت كملي صفحه الثانيه مدارستها
ست معالم::هاا بنجرتي
ورود،::ملحكت ادرسهن كلهن...ورفعت ايدي عدلت حجابي اجت يمي ركض
ست معالم::مدي ايدج بله
ورود::مديت ايدي عاطت
ست معالم::لللج شنو هاي الاضافر تردين الولد يباوعولج بهاي السوالف
ورود::لا ست مزوجه
ست معالم::وفرحانه لان لبكج
ورود::متت منها بعد ماتحملتها ..احترمي شويه وبطلي هذا الاسلوب السوقي بت شوارع متحجي مثلج ...تخبلت لان حجيت هجي وتغلط وتسب راحت للأداره شويه ودزت عليه المديره
رحت
المديره::ها ورود ليش مجاوزه ع ست معالم
ورود::،مجاوزت عليها هيه تجاوز ومتحترم الطالبه
ست معالم::فوك شينها كوات عينه
المديره::ورود اعتذري من مدرستج عيب ماما
ورود::،ماغلطت بشي مستحيل اعتذر
ست معالم::لج والله ماخليج تفوتين بدرسي واوكعج بلاحياء
المديره::،ست ميصير تحجين هجي اهدئي
ست معالم::خلي تعتذر هسه احسلها
ورود::والله لو تموتين ماعتذر....ضلت تحجي وياي المديره تحاول تقنعي
قفلت ولا اعتذر من هجي وحده سوقيه شون صارت مدرسه مادري
اخر شي كالت راح اتصل ع زوجج متت من القهر هسه شيخلصني منه
اتصلت عليه واني بعدني يمها بالاداره ولمعاونات وست معالم كاعدات
شويه وأجه فهد عيونه دم
فهد::سلام عليكم
المديره::وعليكم السلام اهلآ فهد تفضل
ورود::كعد فهد وعينه عليه بدله ياكلني حجتله المديره انو اني مجاوزه ع مدرسه وماقبل اعتذر منها وست معالم تغيرت بسرعه وكامت تحجي باسلوب حلو تعجبت عليها
كالي عتذري
ورود::ماغلطانه حتى اعتذر
فهد::وروود
ورود::باوعت بعيونه خازرني وخازرته
المديره::اهدئ فهد
فهد::ست راح اخذها وياي ...اعتذري يله دنروح
ست معالم::خلص استاذ مو بلازم تبقى صغيره وبكد بنتي الله يسامحها اني بس كتلها كصي اظافرج وبتليت ع نفسي هيه طالبه ميصير
هجي اسوي
وررود::فقدت من ورى حجيها صيحت عليها لج انتي شكد جذابه عاط بيه فهد
فهد::وروووود السانج
ورود::عفتهم وطلعت امشي بلممر مال الاداره سحبني فهد احس ايدي انخلعت
فهد::ركض جيبي جنطتج وتعالي داربيج من جديد
ورود::دفعت ايده مني ...دوخرر امربايه غصبن عليك وعليها .. عفته ورحت ركض لساحه جانت فرصه وكلها طالعه
اجلي بنات صفي يركضن كعدت ع مصطبات نزلن دموعي وهنه يحاولن يفتهمن مني شي
محسيت الا فهد فوك راسي ولبنات كلها تباوعلي نفضحت يا الله شون يجي بنص البنات
خازرني ويحجي ع اعصابه
فهد::تعالي حبيبتي اخذتلج اجازه
ورود::اعرف بيه بدله يكطعني بس ديحجي هجي لان بنات تباوع ...ماريد اروح ...سحبني من ايدي لزمت اديان بايدي الثانيه
بدلي يخلصني منه المديره يمه خزر اديان وكالها
فهد::جيبي كتبها
ورود::راحت ادياان تركض اجيب الكتب وحنه ع نفس وكفتنا هوه خازرني واني خازرته ...حجت شيراز
شيراز::عمو من رخصتج انته زوج ورود
ورود::بدون ميباوعلها جاوبها نعم
شيراز::اسمع عمو ست معالم فد وحده سوقيه وادبسز من اول مادخلت غلطت ع ورود
ورود::المديره صيحت ع شيراز حتى تسكت بس شيراز السان ولا سكتت متوقعتها تحجي هجي عبالي تستحي
شيراز::دكلها انتي تردين الولد يباوعولج كالتلها لا ست اني مزوجه دكلها وفرحانه لان لبكج ورود كالتلها عيب هذا الكلام ضلت ست معالم تغلط وترزل بيها
ورود::بس حجت هجي التفتلها فهد هيه دنكت وتفرك باديها يمكن استحت لان حجت هجي اهنا البنات كلهن ايدن كلام شيراز اجت اديان اخذ الجنطه منها
كال يله حبيبتي امشي احسه هدئ شويه دار ع المديره كالها
هاي معالم أذا ماخليها عبره سحبني من ايدي مشيت وياه
وصلنا لسياره ساكت ميحجي شي
وصلني للبيت
ونزل صعدت كبل للغرفه بدلت وطلعت
شويه وصعد هوه كعد ع تخم وكال
فهد::تعالي وردتي
ورود::خفت يضربني بس شكله هادئ رحت يمه كعدت بس باوعت بعيونه بجيت ..سحبني
فهد::اشش اشش شبيج يعمري شحاجيتج هسه اني
ورود::والله هيه اجاوزت عليه
فهد::اهدئي وحجيلي كلشي صار
ورود::مسحت دموعي وبديت احجيله عيونه ع شفايفي ويكلي اي اي ..احسه مويمي اصلآ خلصت السالفه
وهوه يكلي اي ...كتله خلصت بسرعه سحب شفايفي بوسه طويله حتى شفايفي صبت دم منه
...يتنفس بصعوبه ويرفع بملابسي عبالك
اول مره يلمسني ماعرف شوكت صرنه ع جربايه وهوه قميصه مفتوح وشعره مخربط وجهه احمر
دك تلفونه بتعد مني ورد نطه اسم ست معالم واسم المدرسه اني ع نفس نومتي مبيه ارفع ايدي
جسمي كله خدران احس نفسي ذايبه
يباوعلي ويعض بشفته خلص مكالمه ا
ول مسداه اجاله اتصال ثاني
رد عليه كال اي جاي
باوعلي كال
فهد::وهاي ست معالم يومين تلاثه وبح طير
ورود::هزيتله راسي مبيه احجي
فهد::ووف شبيج خدرانه كومي راح ارجع
ورود::سحبت البطانيه عليه كتله بهمس روح راح انام
فهد::والله لو ما دوام الا اليوم اخليج تسبحين سبع مرات
ورود::مغمضه عيوني وبلكوه احجي مدري شبيه ينسلب حيلي وافقد من يبوسني
فهد::كومي اقفلي البيبان فدديت حبيبي الخدران
ورود::بلكوه كمت نزلنا سوه طلع بلباب سحبني راد يبوسني ..دفعته لا لا فهد خليني مصحصه
فهد::بس بوسه
ورود::تقربت بسته معافاني ضل يبوس وينزل ع صدري بلكوه دفعته مني لان لو يبقى ميروح لدوام ...كاافي روح الدوامك
فهد::خرب ابو الدوام تعالي صعدينا
ورود::ههه لا روح ..بلكوه طلع من البيت قفلت البيبان ورجعت نمت
كعدت ب٢ طبخت تمن وكاعده يمه كلساع اشوفه الحد مانشف نصيت ناره
بس ماعجبني موكلش مضبوط
سويت وياه مركت فاصوليه وهم مامضبوطه اجيب واخلي شنو الاذكره من امي تسوي غده اخلي
شويه كملت ضكتها والله طيبه بس التمن يفشل
صعدت سبحت لبست تراك ضيك
ومرتب
ضليت منتظره فهد للعصر اجه تقريب يجي ساعه٥ او٦ سلم عليه ودخل
صعد يسبح واني حضرت الغده نزل واني مستحيه منه لان
التمن موطيب كعد ع ميز الاكل وضاك المركه كال
فهد::اممم عاشت ايدج طيبه
ورود::اي لتضوك التمن
فهد::ليش ..اخذت من التمن ضكته شويه معجن...ههه يله حبيبي تتعلمين
ورود:::كعدنا اكل و سوالف خلصنا سويتله جاي
شربه وصعدنا الغرفتنا ولا جنه تعبان ويريد ينام سحبني الحضنه يبوسني ويكطع البوسه ويكلي احبج ويرجع يبوسني
ندمجت وياه وكتله أحبك بس ماحسها مجرد لان مندمجه احسها من كلبي
وكف بس كتله هجي كال
فهد::عودي شكلتي
ورود::حجيت واني مغمضه أحبك
فهد::ورود فتحي عيونج باعيلي منو اني
ورود::فتحت عيوني وكتله فهد أحبك
باساني حييل ويعصر بجسمج بعنف
فهد::ورود دأذيج
ورود::لا حلو
فهد::شنو الحلوو دأأذيج
ورود::أي أذيتك حلوه ...
فهد::ورود لتحجين هجي تخبليني وافقد
ورود::تقربلي
بعنف حتى ايدي ورجلي عضاهن بكل جزء بجسمي يترك ختم ...تمدد وحضني
وخرت منه سحب جكاره رحت للحمام ....شفت جسمي ازرك كله شفتي مشكوكه خرب يومك فهد
رجعتله...لك هاي شمسوي بجسمي
فهد::شمسوي
ورود::باع جسمي كله ازرك وشفتي
فهد::ها هسه ماقبلتي ومساع ااه حبيبي اي حبيبي اريدك حبيبي اوي حبيبي
ورود::شمرت المخده عليه لك فهد لتحجي هجي والله استحي
فهد::ههههه اروح فدوه لليستحي وبحضني يفقد
ورود،::بعد اذا سويت هجي بجسمي ماخليك تتقربلي
فهد::وعلي اذا اكوملج ترى بعد بيه حيل الا اخليج لصبح مدده
ورود::هههه لا منيلك الحيل هوه انته مره وتعبت اكعد راحه الشايب ....كامالي يريد يلزمني طفرت للحمام واني اضحك عليه
فهد::بسيطه الا ماطلعين
ورود::سبحت وطلعت لكيته نايم كعدت أدرس يمه
شويه ودك تلفونه كمت داشوف منو قبل ما وصلت
هوه فز باوعلي ورجع باوع ع
التلفون
سحبه وحجه ماعرفت ويامن لان يحجي بغموض
فهد::تمام الحمدالله....شون صار....همم....خلي يديرباله ع نفسه ....يصير خير ....مع سلامه
ورود::اخذني الفضول اسئله منو....منو هذة
فهد::ضابط
ورود::هممم رجع هوه نام احسه غامض
ملحيت بهذا الموضوع سكتت....ثاني يوم رحنا للمدرسه وفعلآ ست معالم نتقلت خلصنا منها
دراستي زينه وفهد دائمآ يجي وراي يسئل عن مستواي
وامووت من أسمع البنات يتغزلن بيه ادري بيهن يشاقن بس انقهر وهوه ابد ميباوع عليهن
......مرات اطاول وياه يضربني اعاقبه بطريقتي
يتخبل اذا مابادلته
واصير بارده عرفت نقطت ضعفه وبس يمد ايده عليه اقهره بيها
صار ع زواجنه شهر ...نروح الاهلي دائمآ وطلعات وكذا الاكل زين كمت اضبطه
فهد غامض وخاصه باتصالاته ماعرف يحجي ويا مره لو رجال ودائمآ يطلع يكلي رايح بشغله
ويتأخر
مرات اشك بيه خاف عنده غيري ....
ورى شهر كال نروح للعماره صار هواي مرايحلهم
كال نطلع الاربعاء العصرولخميس اخذلج اجازه نرجع سبت
فعلآ اخذلي اجازه ورحنا للعماره سلمنا عليهم سميه سلمت عليه من ورى خشمها
اطياف فرحانه هيه واخواتها بس نسوان اعمامي فعلآ لاحضتهن خباثتهم
وهنه يتأمرن عليه وسوي هجي وسوي هجي انتي وحده من البيت بعد
يحجنها بضحك بس مبينه بسمار ...
صعدت بغرفة فهد صراحه خايفه من سميه لان اعرف بيها تحبه
ينكسر خاطري عليها بس بدلي اضمه منها بعد هوه حبيبي وزوجي
ماريد وحده تباوعلله
تمددت وهوه طالع ويا الولد اجلي اطياف ونور كعدنا سوالف وضحك شويه وطلعنا للبستان
شفت فهد اجه ردت ارجع للبيت مقبلن البنات ضلينه كاعدين نسولف شويه
ورجعنا سئلت ع فهد كالت ام اطياف صعد الغرفته
صعدت وراه هستوني وصلت للباب ونفتح الباب جمدت بمكاني واني اشوف......... ...
يتبع..
رد عليه كال اي جاي
باوعلي كال
فهد::وهاي ست معالم يومين تلاثه وبح طير
ورود::هزيتله راسي مبيه احجي
فهد::ووف شبيج خدرانه كومي راح ارجع
ورود::سحبت البطانيه عليه كتله بهمس روح راح انام
فهد::والله لو ما دوام الا اليوم اخليج تسبحين سبع مرات
ورود::مغمضه عيوني وبلكوه احجي مدري شبيه ينسلب حيلي وافقد من يبوسني
فهد::كومي اقفلي البيبان فدديت حبيبي الخدران
ورود::بلكوه كمت نزلنا سوه طلع بلباب سحبني راد يبوسني ..دفعته لا لا فهد خليني مصحصه
فهد::بس بوسه
ورود::تقربت بسته معافاني ضل يبوس وينزل ع صدري بلكوه دفعته مني لان لو يبقى ميروح لدوام ...كاافي روح الدوامك
فهد::خرب ابو الدوام تعالي صعدينا
ورود::ههه لا روح ..بلكوه طلع من البيت قفلت البيبان ورجعت نمت
كعدت ب٢ طبخت تمن وكاعده يمه كلساع اشوفه الحد مانشف نصيت ناره
بس ماعجبني موكلش مضبوط
سويت وياه مركت فاصوليه وهم مامضبوطه اجيب واخلي شنو الاذكره من امي تسوي غده اخلي
شويه كملت ضكتها والله طيبه بس التمن يفشل
صعدت سبحت لبست تراك ضيك
ومرتب
ضليت منتظره فهد للعصر اجه تقريب يجي ساعه٥ او٦ سلم عليه ودخل
صعد يسبح واني حضرت الغده نزل واني مستحيه منه لان
التمن موطيب كعد ع ميز الاكل وضاك المركه كال
فهد::اممم عاشت ايدج طيبه
ورود::اي لتضوك التمن
فهد::ليش ..اخذت من التمن ضكته شويه معجن...ههه يله حبيبي تتعلمين
ورود:::كعدنا اكل و سوالف خلصنا سويتله جاي
شربه وصعدنا الغرفتنا ولا جنه تعبان ويريد ينام سحبني الحضنه يبوسني ويكطع البوسه ويكلي احبج ويرجع يبوسني
ندمجت وياه وكتله أحبك بس ماحسها مجرد لان مندمجه احسها من كلبي
وكف بس كتله هجي كال
فهد::عودي شكلتي
ورود::حجيت واني مغمضه أحبك
فهد::ورود فتحي عيونج باعيلي منو اني
ورود::فتحت عيوني وكتله فهد أحبك
باساني حييل ويعصر بجسمج بعنف
فهد::ورود دأذيج
ورود::لا حلو
فهد::شنو الحلوو دأأذيج
ورود::أي أذيتك حلوه ...
فهد::ورود لتحجين هجي تخبليني وافقد
ورود::تقربلي
بعنف حتى ايدي ورجلي عضاهن بكل جزء بجسمي يترك ختم ...تمدد وحضني
وخرت منه سحب جكاره رحت للحمام ....شفت جسمي ازرك كله شفتي مشكوكه خرب يومك فهد
رجعتله...لك هاي شمسوي بجسمي
فهد::شمسوي
ورود::باع جسمي كله ازرك وشفتي
فهد::ها هسه ماقبلتي ومساع ااه حبيبي اي حبيبي اريدك حبيبي اوي حبيبي
ورود::شمرت المخده عليه لك فهد لتحجي هجي والله استحي
فهد::ههههه اروح فدوه لليستحي وبحضني يفقد
ورود،::بعد اذا سويت هجي بجسمي ماخليك تتقربلي
فهد::وعلي اذا اكوملج ترى بعد بيه حيل الا اخليج لصبح مدده
ورود::هههه لا منيلك الحيل هوه انته مره وتعبت اكعد راحه الشايب ....كامالي يريد يلزمني طفرت للحمام واني اضحك عليه
فهد::بسيطه الا ماطلعين
ورود::سبحت وطلعت لكيته نايم كعدت أدرس يمه
شويه ودك تلفونه كمت داشوف منو قبل ما وصلت
هوه فز باوعلي ورجع باوع ع
التلفون
سحبه وحجه ماعرفت ويامن لان يحجي بغموض
فهد::تمام الحمدالله....شون صار....همم....خلي يديرباله ع نفسه ....يصير خير ....مع سلامه
ورود::اخذني الفضول اسئله منو....منو هذة
فهد::ضابط
ورود::هممم رجع هوه نام احسه غامض
ملحيت بهذا الموضوع سكتت....ثاني يوم رحنا للمدرسه وفعلآ ست معالم نتقلت خلصنا منها
دراستي زينه وفهد دائمآ يجي وراي يسئل عن مستواي
وامووت من أسمع البنات يتغزلن بيه ادري بيهن يشاقن بس انقهر وهوه ابد ميباوع عليهن
......مرات اطاول وياه يضربني اعاقبه بطريقتي
يتخبل اذا مابادلته
واصير بارده عرفت نقطت ضعفه وبس يمد ايده عليه اقهره بيها
صار ع زواجنه شهر ...نروح الاهلي دائمآ وطلعات وكذا الاكل زين كمت اضبطه
فهد غامض وخاصه باتصالاته ماعرف يحجي ويا مره لو رجال ودائمآ يطلع يكلي رايح بشغله
ويتأخر
مرات اشك بيه خاف عنده غيري ....
ورى شهر كال نروح للعماره صار هواي مرايحلهم
كال نطلع الاربعاء العصرولخميس اخذلج اجازه نرجع سبت
فعلآ اخذلي اجازه ورحنا للعماره سلمنا عليهم سميه سلمت عليه من ورى خشمها
اطياف فرحانه هيه واخواتها بس نسوان اعمامي فعلآ لاحضتهن خباثتهم
وهنه يتأمرن عليه وسوي هجي وسوي هجي انتي وحده من البيت بعد
يحجنها بضحك بس مبينه بسمار ...
صعدت بغرفة فهد صراحه خايفه من سميه لان اعرف بيها تحبه
ينكسر خاطري عليها بس بدلي اضمه منها بعد هوه حبيبي وزوجي
ماريد وحده تباوعلله
تمددت وهوه طالع ويا الولد اجلي اطياف ونور كعدنا سوالف وضحك شويه وطلعنا للبستان
شفت فهد اجه ردت ارجع للبيت مقبلن البنات ضلينه كاعدين نسولف شويه
ورجعنا سئلت ع فهد كالت ام اطياف صعد الغرفته
صعدت وراه هستوني وصلت للباب ونفتح الباب جمدت بمكاني واني اشوف......... ...
يتبع..
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#للقدر_رئي_اخر
#البارت20
فاهي الليل يمهم حتى مابي لون
ولا بي طيف يرهم عالجفن رسمه
ماصخ مستحاهم وآني مالح طيب
اليتبده وي غيـري بروحي مالمه
بيها آعناد روحي وي الهوى من يفوت
اذا يثـكل علـيّ لو مــوت مــا شمه
ورود::نصدمت واني اشوف سميه فتحت الباب دموعها ع خدهاوخدها احمر عليه طبع اصابع
خزرتني دفعتني ونزلت ركض بقيت ع وكفتي
واني اشوف فهد صاير نار
باوعلي دخلت سديت الباب ....شبيها سميه وشسوي يمك
فهد::مسووي شي ختولي لتهتمين االها
ورود::شنوو ماهتم داخله بغرفتك وطلعت من يمك تبجي شعدها وياك
فهد::كااافي ورود كتلج مااكو شي
ورود::هااا يعني لو شايفني اني وياسر بغرفه وحد....قبل ماكمل ضربني راشدي
فهد::اللللف مره كتلج لاتقارنين
ورود::دفعت ايده ودموعي خانني ونزلن ...وووخررر حقيررر الله يكسر اددددديك وخرررر عني ... اصرخ وهوه يحاول يسد حلكي لان كلهم سمعو صوتي
فهدد::اششش سدي حلكج بت ال...انعل....
ورود:: ابجي بحركه واوخر بايده من حلكي ثنينه كاعدين بلكاع ضهري علحايط هوه مقابيلي وايده ح حكلي ...من حركة كلبي عضيته بايده حيييل غمض اعيونه ومشال ايده
....
ندك الباب واحنه ع نفس كعدتنا ردت اوخر مخلاني كالهم
فهد::روووحو ماكو شي
ام اطياف::فهد شبيها ورود
فهد::ماكوو شي خاله روحي
ام اطياف::فهدد راح ادخل
فهد::خااله كتلج ماكو شي روووحي
ام اطياف::وروح مجبل ماتحرك خلني اسمع صوت البت ولك يمه بس لاكتلتها بيبيتها كلبها غادي نار عليها
فهد::راح اشيل ايدي من حلكج كليلها مبيه شي
ورود::هزيتله راسي ..اي اول مشال ايده صرخت ....رجع سد حلكي
ام اطياف::ووولك فهد
فهد::وعلي بن ابي طالب اذا مارحتي الا انزلها الكم جثه
ورود::سكتت ام اطياف يمكن نزلت ...عيوني بعيونه بلكوه اشوف من الدموع
...سحب المسدس من خصره
فهد::وروح امي ياورود لو عليتي صوتج ماخسر بس طلقتين وحده براسج وحده براسي
ورود::هزيتله راسي بمعنى لا ماحجي وخر ايده من حلكي
باوع عليها صايره حمره من عضتي
جررر شعرري حيل حتى ماعطت لان المسدس بايده
فهد::شكم مرره كتلج لاتعيطين ولاتعلين صوتج عليه
ورود::اكتلني ....رفعت ايده الازم بيها المسدس خليتها بكصتي
ارجف من الخووف ....أكتلني ...يحاول يسحب المسدس ويوخره مني واني مجلبه بيه
وادوس باصبعه ع الزناد
فهد:: عوووفي تخبلتي ووخريي مامأمن
ورود::سحب المسدس حييل وضربني راشدي
فهد::حيووووانه مامأمن شون تسوين هجي
ورود::مو انته تريد تكتلني خلص موتني خلي ارتاح منك
فهد::ووعبالج اذا متي ترتاحين مني وياج بنفس الدقيقه
ورود::اعتقني فهد تعبتت منك
فهد::انتي دتعبين نفسج... الف مره كتلج لاتقارنين ولاتعلين صوتج ليش ماتفتهمين
ورود::مجرد كتلك تخيل ضربتني لعد شون تريدني اسكت واني اشوفها طالعه من غرفتك وتبجي
فهد:: لجج نعالج والله ماردتج دوخين راسج بسوالفها
ورود::بجيت بحركه واضرب ع صددره واحجي شيش بيش
سحبني الحضنه ويمسد ع شعري
فهد::اششش يروحي ولج تموتيني بدموعج
ورود::تمدد ع الارض وسحبني الحضنه هدئت شويه ومحد بينا يحجي تقريب مرت نص ساعه كتله ....ليش مازوجتها
فهد::منو
ورود::سميه
فهد::شنو سميه شبيج مخبله انتي
ورود::موهيه تحبك
فهد::شدتخربطين ورود
ورود::سميه تحبك من زمان وهيه الساعدتني اشرد قبل حتى تبقى انته الها
فهد::شنووو شنووو اكعدي بله
ورود::كعدت وكعد مقابيلي
فهد::احجي بتفصيل
ورود::حجيتله كلشي وكل حجي سميه
فهد::جا شكد غبيه انتي
ورود::ليش
فهد::تدرين بليوم الشردتي بيه جنا سهرانين اني ولولد بديوان واجت سميه تركض كالت شفت ورود تحجي ويا ولد وكالتله انتظرني بلبستان اجايتلك وهسه طلعت ...
ورود::فكيت عيوني ومامصدكه اليحجيه معقووله اكو هجي بشر شردت الخاطرها وهيه اجت فتنت عليه
فهد::بحياتي مشفت بغبائج
ورود::شنو رادت منك هسه
فهد::راح اضوجين اذا احجيلج
ورود::ميخالف
فهد::اول مدخلت الغرفتي نفتح الباب عبالي انتي لتفتت شفتها سميه....ها سميه محتاجه شي
سميه::هاا لا بس اريد اكلك شغله
فهد::احجي شبيج
سميه::ورود
فهد::شبيهاا
سميه::شون مزوجها انته متخاف تعوفك وتشرد مثل قبل
فهد::أكلي خره لا اجي اكسر سنونج بحلكج اطلعي برى
سميه::بس فهد هيه سوتها قبل ولاتنسه ترى حبيبها نفس المحافظه يعني حتى تكدر اجيبه البيتك
فهد::متحملت كلامها ضربتها راشدي ...ولخلقج لو طخين ورود بحجايه امحيج من الوجود ...هيه طلعت وانتي اجيتي
ماردت احجيلج حتى مضوجين وتحقدين عليها
ورود::فهد يحجي واني دمووعي تصب معقووله هاي شبيها شكد جانت حبابه وياي
شبيها هسه ....فهد لتتخيل بيوم اع...خله ايده ع حلكي
فهد::اششش ختولي لتهتمين الكلامها اني واثق بيج
ورود::وخرت ايده لا فهد خلينني احجي...صح حبيت منتظر ..بس والله من يوم العقدنه منتظر انتهاا بنسه الي
انته صرت ماضيي وحاضري ومستقبلي
وحبييي وزوجي يمكن بالاول جنت اكرهك بس والله هسه احبك يكولون الكلب يحب مرره وحده مااعرف الفاات شنو بس اكيد مووحب لان الحب داعيشه وياك
فهد:
#البارت20
فاهي الليل يمهم حتى مابي لون
ولا بي طيف يرهم عالجفن رسمه
ماصخ مستحاهم وآني مالح طيب
اليتبده وي غيـري بروحي مالمه
بيها آعناد روحي وي الهوى من يفوت
اذا يثـكل علـيّ لو مــوت مــا شمه
ورود::نصدمت واني اشوف سميه فتحت الباب دموعها ع خدهاوخدها احمر عليه طبع اصابع
خزرتني دفعتني ونزلت ركض بقيت ع وكفتي
واني اشوف فهد صاير نار
باوعلي دخلت سديت الباب ....شبيها سميه وشسوي يمك
فهد::مسووي شي ختولي لتهتمين االها
ورود::شنوو ماهتم داخله بغرفتك وطلعت من يمك تبجي شعدها وياك
فهد::كااافي ورود كتلج مااكو شي
ورود::هااا يعني لو شايفني اني وياسر بغرفه وحد....قبل ماكمل ضربني راشدي
فهد::اللللف مره كتلج لاتقارنين
ورود::دفعت ايده ودموعي خانني ونزلن ...وووخررر حقيررر الله يكسر اددددديك وخرررر عني ... اصرخ وهوه يحاول يسد حلكي لان كلهم سمعو صوتي
فهدد::اششش سدي حلكج بت ال...انعل....
ورود:: ابجي بحركه واوخر بايده من حلكي ثنينه كاعدين بلكاع ضهري علحايط هوه مقابيلي وايده ح حكلي ...من حركة كلبي عضيته بايده حيييل غمض اعيونه ومشال ايده
....
ندك الباب واحنه ع نفس كعدتنا ردت اوخر مخلاني كالهم
فهد::روووحو ماكو شي
ام اطياف::فهد شبيها ورود
فهد::ماكوو شي خاله روحي
ام اطياف::فهدد راح ادخل
فهد::خااله كتلج ماكو شي روووحي
ام اطياف::وروح مجبل ماتحرك خلني اسمع صوت البت ولك يمه بس لاكتلتها بيبيتها كلبها غادي نار عليها
فهد::راح اشيل ايدي من حلكج كليلها مبيه شي
ورود::هزيتله راسي ..اي اول مشال ايده صرخت ....رجع سد حلكي
ام اطياف::ووولك فهد
فهد::وعلي بن ابي طالب اذا مارحتي الا انزلها الكم جثه
ورود::سكتت ام اطياف يمكن نزلت ...عيوني بعيونه بلكوه اشوف من الدموع
...سحب المسدس من خصره
فهد::وروح امي ياورود لو عليتي صوتج ماخسر بس طلقتين وحده براسج وحده براسي
ورود::هزيتله راسي بمعنى لا ماحجي وخر ايده من حلكي
باوع عليها صايره حمره من عضتي
جررر شعرري حيل حتى ماعطت لان المسدس بايده
فهد::شكم مرره كتلج لاتعيطين ولاتعلين صوتج عليه
ورود::اكتلني ....رفعت ايده الازم بيها المسدس خليتها بكصتي
ارجف من الخووف ....أكتلني ...يحاول يسحب المسدس ويوخره مني واني مجلبه بيه
وادوس باصبعه ع الزناد
فهد:: عوووفي تخبلتي ووخريي مامأمن
ورود::سحب المسدس حييل وضربني راشدي
فهد::حيووووانه مامأمن شون تسوين هجي
ورود::مو انته تريد تكتلني خلص موتني خلي ارتاح منك
فهد::ووعبالج اذا متي ترتاحين مني وياج بنفس الدقيقه
ورود::اعتقني فهد تعبتت منك
فهد::انتي دتعبين نفسج... الف مره كتلج لاتقارنين ولاتعلين صوتج ليش ماتفتهمين
ورود::مجرد كتلك تخيل ضربتني لعد شون تريدني اسكت واني اشوفها طالعه من غرفتك وتبجي
فهد:: لجج نعالج والله ماردتج دوخين راسج بسوالفها
ورود::بجيت بحركه واضرب ع صددره واحجي شيش بيش
سحبني الحضنه ويمسد ع شعري
فهد::اششش يروحي ولج تموتيني بدموعج
ورود::تمدد ع الارض وسحبني الحضنه هدئت شويه ومحد بينا يحجي تقريب مرت نص ساعه كتله ....ليش مازوجتها
فهد::منو
ورود::سميه
فهد::شنو سميه شبيج مخبله انتي
ورود::موهيه تحبك
فهد::شدتخربطين ورود
ورود::سميه تحبك من زمان وهيه الساعدتني اشرد قبل حتى تبقى انته الها
فهد::شنووو شنووو اكعدي بله
ورود::كعدت وكعد مقابيلي
فهد::احجي بتفصيل
ورود::حجيتله كلشي وكل حجي سميه
فهد::جا شكد غبيه انتي
ورود::ليش
فهد::تدرين بليوم الشردتي بيه جنا سهرانين اني ولولد بديوان واجت سميه تركض كالت شفت ورود تحجي ويا ولد وكالتله انتظرني بلبستان اجايتلك وهسه طلعت ...
ورود::فكيت عيوني ومامصدكه اليحجيه معقووله اكو هجي بشر شردت الخاطرها وهيه اجت فتنت عليه
فهد::بحياتي مشفت بغبائج
ورود::شنو رادت منك هسه
فهد::راح اضوجين اذا احجيلج
ورود::ميخالف
فهد::اول مدخلت الغرفتي نفتح الباب عبالي انتي لتفتت شفتها سميه....ها سميه محتاجه شي
سميه::هاا لا بس اريد اكلك شغله
فهد::احجي شبيج
سميه::ورود
فهد::شبيهاا
سميه::شون مزوجها انته متخاف تعوفك وتشرد مثل قبل
فهد::أكلي خره لا اجي اكسر سنونج بحلكج اطلعي برى
سميه::بس فهد هيه سوتها قبل ولاتنسه ترى حبيبها نفس المحافظه يعني حتى تكدر اجيبه البيتك
فهد::متحملت كلامها ضربتها راشدي ...ولخلقج لو طخين ورود بحجايه امحيج من الوجود ...هيه طلعت وانتي اجيتي
ماردت احجيلج حتى مضوجين وتحقدين عليها
ورود::فهد يحجي واني دمووعي تصب معقووله هاي شبيها شكد جانت حبابه وياي
شبيها هسه ....فهد لتتخيل بيوم اع...خله ايده ع حلكي
فهد::اششش ختولي لتهتمين الكلامها اني واثق بيج
ورود::وخرت ايده لا فهد خلينني احجي...صح حبيت منتظر ..بس والله من يوم العقدنه منتظر انتهاا بنسه الي
انته صرت ماضيي وحاضري ومستقبلي
وحبييي وزوجي يمكن بالاول جنت اكرهك بس والله هسه احبك يكولون الكلب يحب مرره وحده مااعرف الفاات شنو بس اكيد مووحب لان الحب داعيشه وياك
فهد:
:تعاالي يروحي لاتبجين انتي لو بس تبطلين خبالاتج حتى ماضربج والله ادكطع من امد ايدي عليج وانتي
جبريني ماكدر الزم نفسي
ورود::والله اذا مرت الثانيه مديت ايدك عليه اعووفك وروح الاهلي
فهد::حتى احرك اهلج
ورود::😒
فهد::كوومي غسلي خلي نروح نتمشى بلبستان
ورود::وك رحت غسلت وجهي ردت البس تراك طوويل وعريض مقبل كال دشداشه احسن ...لبست خليت شويه كريم خفيت اثار اصابعه الخبيث
سمعني ادردم عليه اجه حضني من ورى
فهد::منوو الخبيث
ورود::باوع اصابيعك مطبوعات بوجهي
فهد::تنكسر ايدي نشالله اذا تنمد عليج بعد
ورود::أمين
فهد::اه ياخبيثه عبالي دكليلي سمالله عليك حبييي
ورود::هههه ....نزلنا علدرج كتله فهد الزم ايدي داحرك كلب سميه
فهد::هههه خبال جيبيها اني لما الزمها
ورود::لزم ايدي ونزلنا كلهن بصاله كاعدات تفاجئن نزلنا نضحك بيهن فرح وبيهن يهز بايده بيبي كالت
الحجيه::الله يهدي سركم شمالكم يمه صياحكم وصل الذاك الصوب عين الماصلت عنبي
فهد::ها حجيه شو اطيني ايدج احبها يبعد العافيه هاي حفيدتج مانطتني بوسه وتعاركنا ع بوسه
ورود::احم عزززا شبيه هذا ام اطياف وام نور وام سميه يضحكن بس البقيه معاجبهن الحجي
لحجيه::ولج وريده شمالج كاطعه كلب الزلمه حتى حبه ماتنطينه ترى يمل وياخذ عليج
ورود::كعدت بصفها وفهد من الجهه الثانيه...بيبي لتصدكينه هذا حفيدج وكح شالع كلبي
ام اطياف::هاا ولكم البنات منا شو تحجون بالخط العريض
نور::اسكتي يووم فددوه خلي يحجون رومنصياتهم يخبلون حاسه نفسي داحضر مسلسل تركي
فهد::وولج تعالي اشو لسانج شطوله
ورود::هههه ضحكنا ع نور اجت كعدت بحضن فهد وتبوس ييه وتشاقه ....مدري شون كدرت تسامحه
اطياف::خوويه ديربالك منها تره هاي تاخذك لشط وترجعك عطشان
فهد::ههههه حتى اغركها بشط
نور::فهودي اخذني وياك البغداد هذوولي كلهم ميحبوني اريد اروح وياك
فهد::تدلل نوارتي حضري نفسج
ورود::محجيت بس بيني وبين تفسي فررحت ع قليله تونسني
اطياف::نوور من كل عقلج لج هوه يروح لدوام وورود للمدرسه تبقين بين اربع حيطان
ورود::لا لا معليج باطياف كليلها ميخالف اروح
نور::عاا بطلت ماروح شموازيني
مشمشه:: اني اروح وياكم
ام مشمشه::انجبي انتي اخواته ويحجن وياه انتي ليش تحشرين نفسج
فهد::وهيه هم اختي انتي ليش تطفرين من يمج اركدي مرت عمي
ورود::اباوع عليها ضلت تبلعم ومشمشه شويه بعد وتبجي
فهد::تعالي مشمشه
ورود::اجت مشمشه كعدت بصف فهدد ضل يشاقه وياها شويه وصاح ع اطياف هم اجت يمه شويه شويه اجن كلهن يمه يضحكن ويسولفن اني كاعده يم بيبي وفرحانه مدري ليش شكله حلو ويا اخواته وبنات عمه بس سميه من بعيد مخوزره عليه
كالهن شوو وخرن وين مرتي تعاالي انتي ماتغارين يحضنن بيه وانتي كاعده
ورود:::ههههه طلعنا اني وفهد نتمشى بلبستان كتله ....خرب مال صور هسه
فهد::هاج هذا تلفوني وصوري شكد متريدين
ورود::ماعندك سناب
فهد::شسووي بيه السناب بس الموحلو ينزله
ورود:: ايبااه لاعيني بس هوه حلو
فهد::نزلي عندي نت
ورود::كعدنا بين الاشجار ع جذع شجره اخذت تلفونه نزلت سناب ضلينا نسولف ونضحك ...فهد صدك خلي ناخذ مشمشه واطياف ويانا
الكاتبهAylol
فهد:: ياسر وخويلد يرحون ويانا يمكن راح يصير دوامهم يمنا
ورود::ليش همه يداومون
فهد::هههه اي طبعآ كليه عسكريه ثنينهم
ورود::ياا والله عبالي ميدرسون
فهد::لا كلهم ولدنا يدرسون شحده اليبطل غير اشوي ع اذانه بصل
ورود::يعني هسه هذولي كلهم يدرسون
فهد::اي بيهم سادس بيهم معهد طب بيهم كليه تربيه بس خويلد وياسر كليه عسكريه
ورود::هممم لعد خلي البنات يجن ويانا مدام همه هم يجون حتى من يرجعون يرجعن وياهم خطيه يتونسن
فهد::الله كريم
ورود::باوعت كمل تنزل سويته وطكيت صور وفهد ميقبل ايطك بسناب ..شلعت كلبه الحد ماقبل
كوومه صور طكينا رجعنا للبيت الولد اجايين فهد حاجه عمو حازم علمود مشمشه وكال الاطياف حضري نفسج
ياسر ماقبل علمود اطياف
كاله امي تحتاجه سكته فهد وخويلد هم ماقبل علمود مشمشه بس
غصبن عليهم كالهن اخذهم
باوعت ع ياسر وسويتله حرريكه
ياسر::نجبي
ورود::طلعت الساني واعيب عليه ...عودك تريد تفرض كلمتك خااب كممم يرحن غصب عنك
ياسر::فهد سكت زعطوطتك
فهد::وردتي اسكتي لتحجين ويا ززعاطيط
ورود::ههههههههه الكل ضحك وياسر شمر مخده عليه واني احرك بكلبه
...الكل كاعد ويسولف بس عمو كاظم يباوع ع فهد وميحجي شي
تمنيت فهد يحاجي خطيه ...بس فهد ابد ولا يباوع عليه مرات اخااف بيوم اغلط ويا فهد
لان انسان مستحيل يسامح ويعذر بدى الانسحاب التكتيكي كلمن راح الغرفته شويه وكبت العيطه عمو حازم
ومرته شون حاجاها فهد .... عااط بيهم جدو يله سكتو فهد كال
فهد::روحي لغرفتج شويه واجي
ورود::لا انتظرك نصعد سووه
فهد::روحي حبيبتي داحجي ويا ياسر بشغله
ورود::همم وك ...صعدت لغرفتي دورت بغراض فهد ماكو شي شكد غامض هذا الشخص
تمددت بفراشي واني افكر بيه شويه واجه ....دخل للحمام واجه تمدد يمي
فهد::ها حبيبي ليش بعدج كاعده
ورود::م
جبريني ماكدر الزم نفسي
ورود::والله اذا مرت الثانيه مديت ايدك عليه اعووفك وروح الاهلي
فهد::حتى احرك اهلج
ورود::😒
فهد::كوومي غسلي خلي نروح نتمشى بلبستان
ورود::وك رحت غسلت وجهي ردت البس تراك طوويل وعريض مقبل كال دشداشه احسن ...لبست خليت شويه كريم خفيت اثار اصابعه الخبيث
سمعني ادردم عليه اجه حضني من ورى
فهد::منوو الخبيث
ورود::باوع اصابيعك مطبوعات بوجهي
فهد::تنكسر ايدي نشالله اذا تنمد عليج بعد
ورود::أمين
فهد::اه ياخبيثه عبالي دكليلي سمالله عليك حبييي
ورود::هههه ....نزلنا علدرج كتله فهد الزم ايدي داحرك كلب سميه
فهد::هههه خبال جيبيها اني لما الزمها
ورود::لزم ايدي ونزلنا كلهن بصاله كاعدات تفاجئن نزلنا نضحك بيهن فرح وبيهن يهز بايده بيبي كالت
الحجيه::الله يهدي سركم شمالكم يمه صياحكم وصل الذاك الصوب عين الماصلت عنبي
فهد::ها حجيه شو اطيني ايدج احبها يبعد العافيه هاي حفيدتج مانطتني بوسه وتعاركنا ع بوسه
ورود::احم عزززا شبيه هذا ام اطياف وام نور وام سميه يضحكن بس البقيه معاجبهن الحجي
لحجيه::ولج وريده شمالج كاطعه كلب الزلمه حتى حبه ماتنطينه ترى يمل وياخذ عليج
ورود::كعدت بصفها وفهد من الجهه الثانيه...بيبي لتصدكينه هذا حفيدج وكح شالع كلبي
ام اطياف::هاا ولكم البنات منا شو تحجون بالخط العريض
نور::اسكتي يووم فددوه خلي يحجون رومنصياتهم يخبلون حاسه نفسي داحضر مسلسل تركي
فهد::وولج تعالي اشو لسانج شطوله
ورود::هههه ضحكنا ع نور اجت كعدت بحضن فهد وتبوس ييه وتشاقه ....مدري شون كدرت تسامحه
اطياف::خوويه ديربالك منها تره هاي تاخذك لشط وترجعك عطشان
فهد::ههههه حتى اغركها بشط
نور::فهودي اخذني وياك البغداد هذوولي كلهم ميحبوني اريد اروح وياك
فهد::تدلل نوارتي حضري نفسج
ورود::محجيت بس بيني وبين تفسي فررحت ع قليله تونسني
اطياف::نوور من كل عقلج لج هوه يروح لدوام وورود للمدرسه تبقين بين اربع حيطان
ورود::لا لا معليج باطياف كليلها ميخالف اروح
نور::عاا بطلت ماروح شموازيني
مشمشه:: اني اروح وياكم
ام مشمشه::انجبي انتي اخواته ويحجن وياه انتي ليش تحشرين نفسج
فهد::وهيه هم اختي انتي ليش تطفرين من يمج اركدي مرت عمي
ورود::اباوع عليها ضلت تبلعم ومشمشه شويه بعد وتبجي
فهد::تعالي مشمشه
ورود::اجت مشمشه كعدت بصف فهدد ضل يشاقه وياها شويه وصاح ع اطياف هم اجت يمه شويه شويه اجن كلهن يمه يضحكن ويسولفن اني كاعده يم بيبي وفرحانه مدري ليش شكله حلو ويا اخواته وبنات عمه بس سميه من بعيد مخوزره عليه
كالهن شوو وخرن وين مرتي تعاالي انتي ماتغارين يحضنن بيه وانتي كاعده
ورود:::ههههه طلعنا اني وفهد نتمشى بلبستان كتله ....خرب مال صور هسه
فهد::هاج هذا تلفوني وصوري شكد متريدين
ورود::ماعندك سناب
فهد::شسووي بيه السناب بس الموحلو ينزله
ورود:: ايبااه لاعيني بس هوه حلو
فهد::نزلي عندي نت
ورود::كعدنا بين الاشجار ع جذع شجره اخذت تلفونه نزلت سناب ضلينا نسولف ونضحك ...فهد صدك خلي ناخذ مشمشه واطياف ويانا
الكاتبهAylol
فهد:: ياسر وخويلد يرحون ويانا يمكن راح يصير دوامهم يمنا
ورود::ليش همه يداومون
فهد::هههه اي طبعآ كليه عسكريه ثنينهم
ورود::ياا والله عبالي ميدرسون
فهد::لا كلهم ولدنا يدرسون شحده اليبطل غير اشوي ع اذانه بصل
ورود::يعني هسه هذولي كلهم يدرسون
فهد::اي بيهم سادس بيهم معهد طب بيهم كليه تربيه بس خويلد وياسر كليه عسكريه
ورود::هممم لعد خلي البنات يجن ويانا مدام همه هم يجون حتى من يرجعون يرجعن وياهم خطيه يتونسن
فهد::الله كريم
ورود::باوعت كمل تنزل سويته وطكيت صور وفهد ميقبل ايطك بسناب ..شلعت كلبه الحد ماقبل
كوومه صور طكينا رجعنا للبيت الولد اجايين فهد حاجه عمو حازم علمود مشمشه وكال الاطياف حضري نفسج
ياسر ماقبل علمود اطياف
كاله امي تحتاجه سكته فهد وخويلد هم ماقبل علمود مشمشه بس
غصبن عليهم كالهن اخذهم
باوعت ع ياسر وسويتله حرريكه
ياسر::نجبي
ورود::طلعت الساني واعيب عليه ...عودك تريد تفرض كلمتك خااب كممم يرحن غصب عنك
ياسر::فهد سكت زعطوطتك
فهد::وردتي اسكتي لتحجين ويا ززعاطيط
ورود::ههههههههه الكل ضحك وياسر شمر مخده عليه واني احرك بكلبه
...الكل كاعد ويسولف بس عمو كاظم يباوع ع فهد وميحجي شي
تمنيت فهد يحاجي خطيه ...بس فهد ابد ولا يباوع عليه مرات اخااف بيوم اغلط ويا فهد
لان انسان مستحيل يسامح ويعذر بدى الانسحاب التكتيكي كلمن راح الغرفته شويه وكبت العيطه عمو حازم
ومرته شون حاجاها فهد .... عااط بيهم جدو يله سكتو فهد كال
فهد::روحي لغرفتج شويه واجي
ورود::لا انتظرك نصعد سووه
فهد::روحي حبيبتي داحجي ويا ياسر بشغله
ورود::همم وك ...صعدت لغرفتي دورت بغراض فهد ماكو شي شكد غامض هذا الشخص
تمددت بفراشي واني افكر بيه شويه واجه ....دخل للحمام واجه تمدد يمي
فهد::ها حبيبي ليش بعدج كاعده
ورود::م
نتظرتك
فهد::تعالي
ورود::فتحلي ايده رحت بحضنه
فهد::بيج شي وردتي احجي
ورود::أحبك
فهد::موبكدي
ورود::فهد
فهد::عيون وروح فهد
ورود::لتعوفني
فهد::مخبل اعووفج ..شبيج اليوم
ورود::خليت ايدي ع لحيته ...حبيبي اريد اطلب منك شغله
فهد::هاا اكول هذا الغزل كله اليوم عندج شي اطلبي
ورود::ادري بيه راح يعصب احاول اهدئه قبل لا احجي تقربت بسته بشفايفه خليت وجهي بركبته واحجي ....فهد رب العباد وصانا أبر والدينا ..حبيبي الدسويه بابوك غلط ....
فهد::اشششش ورود الف مره كتلج لتدخلين بهذا الموضوع
ورود::فهد بس اسمعني
فهد::ورود اسكتي كتلج
ورود::انته مشفته شون يباوعلك وانته كاعد تسولف ويا الكل يتمنى لو نظره منك فهد لتحقد هذا ابوك الله ماراح يسامحك تقاطعه كل هاي السنين مرت اكثر من20سنه وانته ممسامحه حرام عليك ....دفعني من صدره
فهد::وووخرري الف مره كتلج مالج علاقه لتددخلين بهذا الووضوع
ورود::سحبت ايده دفعني واخذ باكيت جكاير وراح لغرفت الوحات
.....متت من القهر شكد تأذيت بفراك أمك وصرت هجي قاسي ولك ابوك هذا مكافي هاي السنين
شكد تريد وقت ويطيب جرحك يافهد .....
اريد اروح للغرفه وراه واخاف
نتضرته يطلع مرت ساعه وساعتين وهوه ماجه ضليت احوص كلساع اوصل
الباب الغرفه وارجع صارت بلوحده وربع فتحت الباب ع كيف اباوع ماشوفه دخلت وسديت الباب
ادور عليه ماكو .... شفته متمدد ع الارض يم البوفيه البيها ملابس امه
مغطي وجهه بدشداشت امه منزل رجل ورافع رجل ايد مادها وثانيه فوك وجهه مثبت بيها الدشادشه ع وجهه احس كلبي تكطع عليه
امداني المن حجيت رحت تمددت بصفه خليت راسي ع ايده
حجه بصوت يمرد الكلب
فهد::ورود عوفيني وحدي
ورود::بس سمعت صوته بجيت حضنته ....اسفه يروحي اسفه ....اريده يحجي ماكو اسمع بس شهكاته ....سحبت الدشداشه من وجهه لزم ايدي
فهد::جج عوفيها
ورود::فهد الخاطري ...سحبتها منه ...مسحت دموعه وبسته بعيونه خله دشداشه ع خشمه ويشمهااا حييل
. فهد يروحي لتسوي هجي
....دار ايده النايمه عليها حضني ويحجي بحركه
فهد::ورود ماكدر انسه كلما اشوفه اشوف امي شون حتركت جااي احترك محد يحس بيه ولج 35سنه يوميه احلم بيها شون حتركت
يوميه احلم بنظراته الي وهيه مشتعله ...شوون ترديني انسه واسامح الانسان
البسببه فقدت امي
ورود::خلص يروحي اسفه مادري هجي حيصير والله جان محجيت .....سكتنا ثنينه حسيته نفسه ثكل
باوعت نايم سووده عليه سحبت الملابس منه رجعتهم المكانهم وكعدته ...فهد تعال نام...كام وياي تمدد
وفتحلي ايده تمددت بحضنه بسرعه غفينه
.
. الكاتبهAylol
فهد::ورود وردايتي وريده يحلوو
ورود::همم😴
فهد::اكعدي يله خلي نروح
ورود::بيش ساعه
فهد::اربعه ونص هسه نطلع حتى نوصل من وكت
ورود::اباوعله مبتسم كعدت حضنته حييل
فهد::افيييش شون حضن
ورود::اسفه حبيبي
فهد::اششش معشوقتي انسي يله يله كوومي حضري نفسج حتى ننزل نتريك
ورود::اي رحت غسلت وجهي ورجعت بدلت هوه يكلب بتلفونه ..خليت شويه مكياج باوعلي
فهد::لو اعرف ليش تخلين مكياج
ورود::حتى أصير حلوه ....اجه وكف يمي خله اصبعه جوه حنجي ورفع راسي
فهد::ميحتااج تخبلين ...شويه داضوك
ورود::اخذ شفايفي ابووسه طويله ...اختنكت خليت ايدي ع صدره دفعته ....هيه هجي خنكتني
فهد::ههه راحت الحمره
ورود::هسه اخلي
فهد::عادي ارجع ابوسج
ورود::عادي اكييف اني
فهد::عاا تتعالي .
ورود::لا لا اشاقه ...بعد حجي يفيدني سحبني اله كطع شفايفي ..يوخر يكلي ها بعدج تكيفين اكله اي تخبل يرجع يبوسني
فهد::هااا هم بعدج تكيفين
ورود::اي تخبل 😜
فهد::متشبعين انتي تعالي
ورود:::معافاني الحد مدكت الباب اطياف
اطياف::يله خوويه خلينا الريووك
فهد::اي اجايين
ورود::ضحكنا ثنينه رحت عدلت مكياجي وهوه يمسح بوجهه من الحمره نزلنا وقفل الغرفه
لكينا ياسر ومخلد ومشمشه واطياف وامها وعمو كاظم كاعدين ولبقيه نايمين
كعدنا نتريك محد اله خلك يحجي لان كاعدين من الصبح خلصنا ريوك
صاحتلي ام اطياف توصيني ع البنات ...كملنا طلعنا عمو كاظم وام اطياف واكفين بلباب سلمنا عليهم
سلم فهد ع ام اطياف واني اباوعله بنظرات توسل انو يسلم ع ابوه الكاتبهAylol
باوعلي رفعتله حاجبي بمعنى سلم
دار ع ابوه كاله في امان الله ديربالك ع جدي
احس عمو كاظم طاار من الفرح حتى معرف شيحجي
صعدنا سيارتين مخلد وياسر بسياره واحنه بسياره باوعت الفهد كتله أحبك مشمشه كحت
مشمشه::احم احم نحن هنا
فهد::امووت عليج مريتي
اطياف::ههه الله يحفظكم بجاه ام البنين
ورود::ويحفظج يعمري ...ضلينا شقه وضحك وكلساع ننزل بمكان ولولد بصفنا بسيارتهم قبل لا نوصل فهد كال الياسر طبك جيب غده
جابو غده ورحنا للبيت دخلنا تعبانين ..ركضت شغلت الاضويه احس بلمسؤؤليه لان هذا بيتي وهمه اجايين يعني لازم ماخليهم يحتاجون شي
دخلو الولد وفهد تصلو عليه كال شويه واجي كمنا اني ولبنات للمطبخ
اشويه واجه فهد جايب روبه وزلايط وطرشي بسرعه اني سويت البن واطياف زلاطه ومشمشه خلت طرشي
تغدينه ...
فهد::تعالي
ورود::فتحلي ايده رحت بحضنه
فهد::بيج شي وردتي احجي
ورود::أحبك
فهد::موبكدي
ورود::فهد
فهد::عيون وروح فهد
ورود::لتعوفني
فهد::مخبل اعووفج ..شبيج اليوم
ورود::خليت ايدي ع لحيته ...حبيبي اريد اطلب منك شغله
فهد::هاا اكول هذا الغزل كله اليوم عندج شي اطلبي
ورود::ادري بيه راح يعصب احاول اهدئه قبل لا احجي تقربت بسته بشفايفه خليت وجهي بركبته واحجي ....فهد رب العباد وصانا أبر والدينا ..حبيبي الدسويه بابوك غلط ....
فهد::اشششش ورود الف مره كتلج لتدخلين بهذا الموضوع
ورود::فهد بس اسمعني
فهد::ورود اسكتي كتلج
ورود::انته مشفته شون يباوعلك وانته كاعد تسولف ويا الكل يتمنى لو نظره منك فهد لتحقد هذا ابوك الله ماراح يسامحك تقاطعه كل هاي السنين مرت اكثر من20سنه وانته ممسامحه حرام عليك ....دفعني من صدره
فهد::وووخرري الف مره كتلج مالج علاقه لتددخلين بهذا الووضوع
ورود::سحبت ايده دفعني واخذ باكيت جكاير وراح لغرفت الوحات
.....متت من القهر شكد تأذيت بفراك أمك وصرت هجي قاسي ولك ابوك هذا مكافي هاي السنين
شكد تريد وقت ويطيب جرحك يافهد .....
اريد اروح للغرفه وراه واخاف
نتضرته يطلع مرت ساعه وساعتين وهوه ماجه ضليت احوص كلساع اوصل
الباب الغرفه وارجع صارت بلوحده وربع فتحت الباب ع كيف اباوع ماشوفه دخلت وسديت الباب
ادور عليه ماكو .... شفته متمدد ع الارض يم البوفيه البيها ملابس امه
مغطي وجهه بدشداشت امه منزل رجل ورافع رجل ايد مادها وثانيه فوك وجهه مثبت بيها الدشادشه ع وجهه احس كلبي تكطع عليه
امداني المن حجيت رحت تمددت بصفه خليت راسي ع ايده
حجه بصوت يمرد الكلب
فهد::ورود عوفيني وحدي
ورود::بس سمعت صوته بجيت حضنته ....اسفه يروحي اسفه ....اريده يحجي ماكو اسمع بس شهكاته ....سحبت الدشداشه من وجهه لزم ايدي
فهد::جج عوفيها
ورود::فهد الخاطري ...سحبتها منه ...مسحت دموعه وبسته بعيونه خله دشداشه ع خشمه ويشمهااا حييل
. فهد يروحي لتسوي هجي
....دار ايده النايمه عليها حضني ويحجي بحركه
فهد::ورود ماكدر انسه كلما اشوفه اشوف امي شون حتركت جااي احترك محد يحس بيه ولج 35سنه يوميه احلم بيها شون حتركت
يوميه احلم بنظراته الي وهيه مشتعله ...شوون ترديني انسه واسامح الانسان
البسببه فقدت امي
ورود::خلص يروحي اسفه مادري هجي حيصير والله جان محجيت .....سكتنا ثنينه حسيته نفسه ثكل
باوعت نايم سووده عليه سحبت الملابس منه رجعتهم المكانهم وكعدته ...فهد تعال نام...كام وياي تمدد
وفتحلي ايده تمددت بحضنه بسرعه غفينه
.
. الكاتبهAylol
فهد::ورود وردايتي وريده يحلوو
ورود::همم😴
فهد::اكعدي يله خلي نروح
ورود::بيش ساعه
فهد::اربعه ونص هسه نطلع حتى نوصل من وكت
ورود::اباوعله مبتسم كعدت حضنته حييل
فهد::افيييش شون حضن
ورود::اسفه حبيبي
فهد::اششش معشوقتي انسي يله يله كوومي حضري نفسج حتى ننزل نتريك
ورود::اي رحت غسلت وجهي ورجعت بدلت هوه يكلب بتلفونه ..خليت شويه مكياج باوعلي
فهد::لو اعرف ليش تخلين مكياج
ورود::حتى أصير حلوه ....اجه وكف يمي خله اصبعه جوه حنجي ورفع راسي
فهد::ميحتااج تخبلين ...شويه داضوك
ورود::اخذ شفايفي ابووسه طويله ...اختنكت خليت ايدي ع صدره دفعته ....هيه هجي خنكتني
فهد::ههه راحت الحمره
ورود::هسه اخلي
فهد::عادي ارجع ابوسج
ورود::عادي اكييف اني
فهد::عاا تتعالي .
ورود::لا لا اشاقه ...بعد حجي يفيدني سحبني اله كطع شفايفي ..يوخر يكلي ها بعدج تكيفين اكله اي تخبل يرجع يبوسني
فهد::هااا هم بعدج تكيفين
ورود::اي تخبل 😜
فهد::متشبعين انتي تعالي
ورود:::معافاني الحد مدكت الباب اطياف
اطياف::يله خوويه خلينا الريووك
فهد::اي اجايين
ورود::ضحكنا ثنينه رحت عدلت مكياجي وهوه يمسح بوجهه من الحمره نزلنا وقفل الغرفه
لكينا ياسر ومخلد ومشمشه واطياف وامها وعمو كاظم كاعدين ولبقيه نايمين
كعدنا نتريك محد اله خلك يحجي لان كاعدين من الصبح خلصنا ريوك
صاحتلي ام اطياف توصيني ع البنات ...كملنا طلعنا عمو كاظم وام اطياف واكفين بلباب سلمنا عليهم
سلم فهد ع ام اطياف واني اباوعله بنظرات توسل انو يسلم ع ابوه الكاتبهAylol
باوعلي رفعتله حاجبي بمعنى سلم
دار ع ابوه كاله في امان الله ديربالك ع جدي
احس عمو كاظم طاار من الفرح حتى معرف شيحجي
صعدنا سيارتين مخلد وياسر بسياره واحنه بسياره باوعت الفهد كتله أحبك مشمشه كحت
مشمشه::احم احم نحن هنا
فهد::امووت عليج مريتي
اطياف::ههه الله يحفظكم بجاه ام البنين
ورود::ويحفظج يعمري ...ضلينا شقه وضحك وكلساع ننزل بمكان ولولد بصفنا بسيارتهم قبل لا نوصل فهد كال الياسر طبك جيب غده
جابو غده ورحنا للبيت دخلنا تعبانين ..ركضت شغلت الاضويه احس بلمسؤؤليه لان هذا بيتي وهمه اجايين يعني لازم ماخليهم يحتاجون شي
دخلو الولد وفهد تصلو عليه كال شويه واجي كمنا اني ولبنات للمطبخ
اشويه واجه فهد جايب روبه وزلايط وطرشي بسرعه اني سويت البن واطياف زلاطه ومشمشه خلت طرشي
تغدينه ...
ولولد راحو الاهلي البنات صعدن بلغرفه البصف غرفتي
كتلهن تعالن يمي فهد وراح ويا ياسر ومخلد تمددنه تلاثتنا ع الجربايه ونباوع ع فلم هندي
احس هذني الثنين مهمومات مشمشه واطياف ...بنات
مشمشه&اطياف::هاا
ورود::اتحبن؟؟ ضلن وحده تباوع ع الثانيه ...كعدت مشمشه اطك اصبع وتهز بجتافها
مشمشه::احنه اصل الحب ولباقي تقليد نحب شيوخ من العمااره بس همه مايدرون بعد هلحجي ميفيد وهلا هلا💃
ورود::اباوع عليها شون تغني وطك اصبع بعدني محاجيه كعدت الثانيه هم طك اصبع
اطياف:: احنه اهل الحب حبينا ولد عمنا و هلا هلا هلا يابه هلا روووح💃💃
ورود::كعدت بنصهنن وهنه رايحات يطكن اصبع ويهزن ....وجع اسكتن بله احجلي
مشمشه::بس ورود امانه ميطلع الحجي ترى اني واطياف نحجي البعض بس احنه الثنين ندري بمشاعر بعضنا
ورود::غرردي يمعوده داسمع
أطياف::احب هذا الاجكم خويلد قبان قلبي
مشمشه::واني احب هذا الخبيث الاربعه وعشرين ساعه يقلد ع اسمي ..اويسر
ورود::اااالعب
اطياف:: نحنو نتألم بسبب الحب
ورود::اوو ماي كاد
مشمشه::اهئ اهئ
ورود::زين ليش متعترفن الهم
مشمشه::يولي شاعترف وهوه جان يحب وحده لا وجماله كلما يشوفني يكلي انتي كون اسمج بتيتايه بصلايه ثومايه
اطياف::واني ماعترف لو اموت اصلآ هوه يكلي شلونج اشرد
ورود::صخونه ولجن لاضيعنهم من اديجن وياجن بنفس البيت وتحبنهم وساكتات لو اني ادخل اغتصبه حتى يزوجونه الي ....دنحجي ونصدمنا بلباب نفتح...........
يتبع...
كتلهن تعالن يمي فهد وراح ويا ياسر ومخلد تمددنه تلاثتنا ع الجربايه ونباوع ع فلم هندي
احس هذني الثنين مهمومات مشمشه واطياف ...بنات
مشمشه&اطياف::هاا
ورود::اتحبن؟؟ ضلن وحده تباوع ع الثانيه ...كعدت مشمشه اطك اصبع وتهز بجتافها
مشمشه::احنه اصل الحب ولباقي تقليد نحب شيوخ من العمااره بس همه مايدرون بعد هلحجي ميفيد وهلا هلا💃
ورود::اباوع عليها شون تغني وطك اصبع بعدني محاجيه كعدت الثانيه هم طك اصبع
اطياف:: احنه اهل الحب حبينا ولد عمنا و هلا هلا هلا يابه هلا روووح💃💃
ورود::كعدت بنصهنن وهنه رايحات يطكن اصبع ويهزن ....وجع اسكتن بله احجلي
مشمشه::بس ورود امانه ميطلع الحجي ترى اني واطياف نحجي البعض بس احنه الثنين ندري بمشاعر بعضنا
ورود::غرردي يمعوده داسمع
أطياف::احب هذا الاجكم خويلد قبان قلبي
مشمشه::واني احب هذا الخبيث الاربعه وعشرين ساعه يقلد ع اسمي ..اويسر
ورود::اااالعب
اطياف:: نحنو نتألم بسبب الحب
ورود::اوو ماي كاد
مشمشه::اهئ اهئ
ورود::زين ليش متعترفن الهم
مشمشه::يولي شاعترف وهوه جان يحب وحده لا وجماله كلما يشوفني يكلي انتي كون اسمج بتيتايه بصلايه ثومايه
اطياف::واني ماعترف لو اموت اصلآ هوه يكلي شلونج اشرد
ورود::صخونه ولجن لاضيعنهم من اديجن وياجن بنفس البيت وتحبنهم وساكتات لو اني ادخل اغتصبه حتى يزوجونه الي ....دنحجي ونصدمنا بلباب نفتح...........
يتبع...
طبعا اليوم دللتكم دلال بالقصه😍لخاطركم..
نشرت 6 بارتات وكلهن طوال
فاللي تجي ودكلي نزلي😒بعد تكملة اليوم
احرمجن من القصة 3 ايام😂💔🌚وبعد انتن بكيفجن
#ملوكه
نشرت 6 بارتات وكلهن طوال
فاللي تجي ودكلي نزلي😒بعد تكملة اليوم
احرمجن من القصة 3 ايام😂💔🌚وبعد انتن بكيفجن
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
1_حبي هذيني مبيضات يعتبرن خلطات مثل كريم سكن و برغ وكنزة ومبيض فوري..الخ
وهذيني وي الاستمرار موزين.لأن المواد اللي بي تأذي البشرة ومتتحملها..فيأثر عل بشرة ويسوي تصبغات او حبوب ناعمه وتهيج☹️💔..
2_يي عيوني..هذيج القناة تركتها
وبعد اهنا كله انشر
وان شاء الله..انزل عن هالشي وتدللين🥰
#ملوكه
وهذيني وي الاستمرار موزين.لأن المواد اللي بي تأذي البشرة ومتتحملها..فيأثر عل بشرة ويسوي تصبغات او حبوب ناعمه وتهيج☹️💔..
2_يي عيوني..هذيج القناة تركتها
وبعد اهنا كله انشر
وان شاء الله..انزل عن هالشي وتدللين🥰
#ملوكه
1_ حبي 26 بارت..باجر اختمها🙂
2_ هههه..جانن باليوم يجن فوك 6 بنات يردن تكملة مرة لوخ انزل
بس اليوم حبابات صارن..😂💔ولاوحده كالت نزلي بعد
قون صبرجن يحلوات..حته يزيد الحماس والتشويق اكثر😎✨
#ملوكه
2_ هههه..جانن باليوم يجن فوك 6 بنات يردن تكملة مرة لوخ انزل
بس اليوم حبابات صارن..😂💔ولاوحده كالت نزلي بعد
قون صبرجن يحلوات..حته يزيد الحماس والتشويق اكثر😎✨
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
عمري فدوة لكلبج ❤️تسلمين واني هم احبكم😍
ومن واتباد اجيبهن..فاكو كومه تلكين خيالي ..لو ادبي لو مغامرة..الخ
فاني بس ادور عل كتاب معروفين ويكتبون قصص حقيقية وانشرهن الكم🙃
#ملوكه
ومن واتباد اجيبهن..فاكو كومه تلكين خيالي ..لو ادبي لو مغامرة..الخ
فاني بس ادور عل كتاب معروفين ويكتبون قصص حقيقية وانشرهن الكم🙃
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM
#فقرة_فضفضة😍
هالمرة تختلف هالفقرة...مثل مامتعرفون🤦♀ المواقف المحرجة كومه تصير
ف رح نفضفض اليوم عن المواقف المحرجة..خل اشويه نغير جو🌚🌺
كل وحده تدز اي موقف محرج صار عندج بالجامعه او بالمدرسة او بالطلعة.. أي مكان
فغردن😂مواقفجن عل بوت
@maloka97_bot
اجمعهن كلهن بدون اسم ..وب11 بليل انزلهن🙂❤️
#ملوكه
هالمرة تختلف هالفقرة...مثل مامتعرفون🤦♀ المواقف المحرجة كومه تصير
ف رح نفضفض اليوم عن المواقف المحرجة..خل اشويه نغير جو🌚🌺
كل وحده تدز اي موقف محرج صار عندج بالجامعه او بالمدرسة او بالطلعة.. أي مكان
فغردن😂مواقفجن عل بوت
@maloka97_bot
اجمعهن كلهن بدون اسم ..وب11 بليل انزلهن🙂❤️
#ملوكه
عالم البنات🙈🎀 pinned «#فقرة_فضفضة😍 هالمرة تختلف هالفقرة...مثل مامتعرفون🤦♀ المواقف المحرجة كومه تصير ف رح نفضفض اليوم عن المواقف المحرجة..خل اشويه نغير جو🌚🌺 كل وحده تدز اي موقف محرج صار عندج بالجامعه او بالمدرسة او بالطلعة.. أي مكان فغردن😂مواقفجن عل بوت @maloka97_bot اجمعهن…»
ورح ابدي اني اول وحده بالمشاركه..😎
طبعا صارت عندي كومه مواقف بالجامعه وهاي اكثر موقف حرجني
يوم من الأيام..بنهاية دوام أخير محاضرة اجتني الدورة🤦♀😂..واني ماشايلة وياي الويز..فمن خلصت محاضرة ركض رحت عل حمامات وكبل عل صديقتي اطتني فد باكيت كلينس🤣..
طبعا كلجن مارين بهالشعور من تجيج كون تدفين حته تقل الاوجاع
فأني بطريق داروح لباب الجامعه وجان الجو باردة..فالاوجاع اللي حسيتها عبالك الالام الولاده😣💔 وداجيب😂 ..
ومنا بنات خطي انتظرتهن يم باب وابو الخط هم اتاخر
ف صرت صفرة وبس ارجف وكلساع اكول غير حظ فكر عافت كل الاوقات بهالوكت تجي😂
ولو تشوفن من كعدت بالخط..خفت لايصير عل كوشن ..كلت هم عايزة😅🤦♀
بس زين ماصار شي وتالي وصلت للبيت عبالك وحده ميته😪 ومنا امي اسعفتني كبل ببراستيمول وشي دافي
ومن يومها كلت التوبة بعد اطلع بدون الويز😂💔
#ملوكه
طبعا صارت عندي كومه مواقف بالجامعه وهاي اكثر موقف حرجني
يوم من الأيام..بنهاية دوام أخير محاضرة اجتني الدورة🤦♀😂..واني ماشايلة وياي الويز..فمن خلصت محاضرة ركض رحت عل حمامات وكبل عل صديقتي اطتني فد باكيت كلينس🤣..
طبعا كلجن مارين بهالشعور من تجيج كون تدفين حته تقل الاوجاع
فأني بطريق داروح لباب الجامعه وجان الجو باردة..فالاوجاع اللي حسيتها عبالك الالام الولاده😣💔 وداجيب😂 ..
ومنا بنات خطي انتظرتهن يم باب وابو الخط هم اتاخر
ف صرت صفرة وبس ارجف وكلساع اكول غير حظ فكر عافت كل الاوقات بهالوكت تجي😂
ولو تشوفن من كعدت بالخط..خفت لايصير عل كوشن ..كلت هم عايزة😅🤦♀
بس زين ماصار شي وتالي وصلت للبيت عبالك وحده ميته😪 ومنا امي اسعفتني كبل ببراستيمول وشي دافي
ومن يومها كلت التوبة بعد اطلع بدون الويز😂💔
#ملوكه
This media is not supported in your browser
VIEW IN TELEGRAM