الحلقه الثانيه من قصه الحقيقيه #ضريبه_عشگ
بقلمي الكاتبه #جيمن_jaymin
البيت صنت الكل نام واني هم عدلت
فراشي ووقتت الموبايل للدوام ونمت ثاني يوم كعدت
غسلت وبدلت وسلمت على بابا وماما ،دك التليفون
ابو الخط السياره عطلانه....
امي:ها ولج شلون راح راح تروحين وحدك
تاج:ماما اني كبيره وهسه أخذ تكسي لو اصعد لو
فورتات .....
امي:سمي ب اسم الله تعالى وطلعي
طلعت لكيت عمو صالح يريد يوصل جهاله المدرسه
.....صباح الخير عمو
.....صباح النور حبيبتي عمو شو بعدج مرايحه
......و الله عمو الخط مااجه و
......لاتكملين واصعدي اوصل الجهال واوصلج
......ياعيني اخاف تتاخر
......صعدي يله ..
*تاج؛صعدت وعمو وصلني للدوام هناك واول ما دخلت
للدائره رجلي تعثرت بالباب واصبعي وجعني😔عدلت
مشيتي لكيت المدير دخل ورايه....
المدير:صباح الخير
تاج:هلو استاذ صباح الخيرات ....
المدير:شبيج تتعرجين بمشيتج
تاج:استاذ رجلي انركعت بالحديقع
المدير:عليكم مستعجله........
تاج:عود نشيطه ......
المدير:باباتي انتي الله يزيد من همتج ونشاطج ....
تاج:شكرا
.........
صديقتي ديالى موظف ويايه كل يوم وتجي متااخره
والمدير يرزل بيها
ديالى:اهووووو دشوفي شكد يلغي
تاج:والله يا عيوني انتي دتجيبين الحجي لحالج
لوتجين من وقت حالج حالنا مجان سمعتي هيج كلام
ديالى:اساسا اني مليت وطلعت روحي شكلي راح ابطل
تاج:بطلي خبال غيرج يتمناها الوظيفه
ديالى:يمعود هيه شركه واهليه وراتبها فكر ......
تاج:عجيبه انتي
ديالى:اكو ريوك
تاج:ديالى لاتبطلين
ديالى:افكر
.............
.......اجوي الموظفين ......وسوينا ريوك واتريكنا
بين الساعه ٩ونصف وبين ل١٠ اجت شاب أنيق
لابس بنطلون جينز وقميص نيلي الساعه فضيه
وباايده ملف ......
.....صباح الخير
.....صباح النور
.....اني الموظف الجديد هيثم عمري 30سنه اليوم
طلعت مرحله المباشر وهاي اني اجيت
صديقتي اسمها ديالى ضلت تحوص واجت
ديالى:لج تاج دباوهي الطول باوعي الاناقه
لج حبيته الدوام
تاج🤨سبحان مغير الأحوال هسه حبيتي الدوام
قبل شويه ردتي تستقيلين
ديالى:اسسس...
ضلينا وكملنا شغل قريب ومن الانصراف اتصلت بعمي
صالح
تاج:هلو عمو
عمي:هلا بنوته
تاج:عمو تكدر تمر ترجعني للبيت
عمي:حبيبتي والله وديت زوجتي لبيت اهلها وراح ابقى يمهم للعشه
تاج: عمو بالعافيه
عمي:تردين اجيج
تاج:لاعمو ماحاجه اني هسه ارجع ويه صديقاتي
مع سلامه
عمي:مع السلامه
تاج:سديت الاتصال واخذت صفنه.....جان ديالى تنتبه
وحجت ويه هيثم ....
ديالى:عيوني هيثم تكدر توصلنا لبيوتنا اني وتاج حتلو
منطقه قريبه علينا.....
هيثم:ادللو....سيارتي كدامكم
تاج:لج عوبه شدتسوين
ديالى:شبيج غبيه توصيله ببلاش والولد موظف ويانه
تاج:شلوووون لج هذا بعده غريب شعرفنا عنه
الناس شتحجي.
ديالى:مخج فتحيه
...........تاج_خلص وقت الدوام واني كبل اخذت
جنطتي وطلعت .....شفت استاذ فرقد ديشغل سيارته
كتله يوصلني وقبل ...طبعا استاذ فرقد رجل كبير
بالعمر.....تاج ظلت تتصل وماجاوبها..
دزت رساله(ليش مااجيتي ويانه)
جاوبتها(رحت ويه استاذ فرقد)
دزت(ضلي بغبائج اني رحت ويه هيثم ويانه اجت ست
ناديه)
تاج*بداخلي اتندمت لو رايحه وياهم بعدين سكتت
وجاوبتها(يله لعد باي بعدين نتواصل)
جاوبتني:باي
استاذ فرقد وصلني للبيت واتشكرت منه
نزلت لكيت يم بابنا طابكه سياره عاليه
نسيت اكو ضيف راح يجينا من الديوانية
.............يتبع
بقلمي الكاتبه #جيمن_jaymin
البيت صنت الكل نام واني هم عدلت
فراشي ووقتت الموبايل للدوام ونمت ثاني يوم كعدت
غسلت وبدلت وسلمت على بابا وماما ،دك التليفون
ابو الخط السياره عطلانه....
امي:ها ولج شلون راح راح تروحين وحدك
تاج:ماما اني كبيره وهسه أخذ تكسي لو اصعد لو
فورتات .....
امي:سمي ب اسم الله تعالى وطلعي
طلعت لكيت عمو صالح يريد يوصل جهاله المدرسه
.....صباح الخير عمو
.....صباح النور حبيبتي عمو شو بعدج مرايحه
......و الله عمو الخط مااجه و
......لاتكملين واصعدي اوصل الجهال واوصلج
......ياعيني اخاف تتاخر
......صعدي يله ..
*تاج؛صعدت وعمو وصلني للدوام هناك واول ما دخلت
للدائره رجلي تعثرت بالباب واصبعي وجعني😔عدلت
مشيتي لكيت المدير دخل ورايه....
المدير:صباح الخير
تاج:هلو استاذ صباح الخيرات ....
المدير:شبيج تتعرجين بمشيتج
تاج:استاذ رجلي انركعت بالحديقع
المدير:عليكم مستعجله........
تاج:عود نشيطه ......
المدير:باباتي انتي الله يزيد من همتج ونشاطج ....
تاج:شكرا
.........
صديقتي ديالى موظف ويايه كل يوم وتجي متااخره
والمدير يرزل بيها
ديالى:اهووووو دشوفي شكد يلغي
تاج:والله يا عيوني انتي دتجيبين الحجي لحالج
لوتجين من وقت حالج حالنا مجان سمعتي هيج كلام
ديالى:اساسا اني مليت وطلعت روحي شكلي راح ابطل
تاج:بطلي خبال غيرج يتمناها الوظيفه
ديالى:يمعود هيه شركه واهليه وراتبها فكر ......
تاج:عجيبه انتي
ديالى:اكو ريوك
تاج:ديالى لاتبطلين
ديالى:افكر
.............
.......اجوي الموظفين ......وسوينا ريوك واتريكنا
بين الساعه ٩ونصف وبين ل١٠ اجت شاب أنيق
لابس بنطلون جينز وقميص نيلي الساعه فضيه
وباايده ملف ......
.....صباح الخير
.....صباح النور
.....اني الموظف الجديد هيثم عمري 30سنه اليوم
طلعت مرحله المباشر وهاي اني اجيت
صديقتي اسمها ديالى ضلت تحوص واجت
ديالى:لج تاج دباوهي الطول باوعي الاناقه
لج حبيته الدوام
تاج🤨سبحان مغير الأحوال هسه حبيتي الدوام
قبل شويه ردتي تستقيلين
ديالى:اسسس...
ضلينا وكملنا شغل قريب ومن الانصراف اتصلت بعمي
صالح
تاج:هلو عمو
عمي:هلا بنوته
تاج:عمو تكدر تمر ترجعني للبيت
عمي:حبيبتي والله وديت زوجتي لبيت اهلها وراح ابقى يمهم للعشه
تاج: عمو بالعافيه
عمي:تردين اجيج
تاج:لاعمو ماحاجه اني هسه ارجع ويه صديقاتي
مع سلامه
عمي:مع السلامه
تاج:سديت الاتصال واخذت صفنه.....جان ديالى تنتبه
وحجت ويه هيثم ....
ديالى:عيوني هيثم تكدر توصلنا لبيوتنا اني وتاج حتلو
منطقه قريبه علينا.....
هيثم:ادللو....سيارتي كدامكم
تاج:لج عوبه شدتسوين
ديالى:شبيج غبيه توصيله ببلاش والولد موظف ويانه
تاج:شلوووون لج هذا بعده غريب شعرفنا عنه
الناس شتحجي.
ديالى:مخج فتحيه
...........تاج_خلص وقت الدوام واني كبل اخذت
جنطتي وطلعت .....شفت استاذ فرقد ديشغل سيارته
كتله يوصلني وقبل ...طبعا استاذ فرقد رجل كبير
بالعمر.....تاج ظلت تتصل وماجاوبها..
دزت رساله(ليش مااجيتي ويانه)
جاوبتها(رحت ويه استاذ فرقد)
دزت(ضلي بغبائج اني رحت ويه هيثم ويانه اجت ست
ناديه)
تاج*بداخلي اتندمت لو رايحه وياهم بعدين سكتت
وجاوبتها(يله لعد باي بعدين نتواصل)
جاوبتني:باي
استاذ فرقد وصلني للبيت واتشكرت منه
نزلت لكيت يم بابنا طابكه سياره عاليه
نسيت اكو ضيف راح يجينا من الديوانية
.............يتبع