#رقم_جديد
مريم السعدي
#تكملةبارت٣٩
بقت السياره تدك بينا واني كلبي يدك سريع راسي احسه النبض يدك بي. رجفه بكلبي خوف من اللقاء شون خيكون شراح يكولي شراح يسالني حيحبني مثل قبل لو يشيل هم من يشوفني رجعت
عابس صافن عالشباك مضيق عينه
مرت ساعه اكثر ودك تلفون عابس عكد حاجبه وباوع للرقم باوعلي همس
جن كلبه علمه جاي طاير
رد الو
الو ااني بيت جدي وين وصلت
اني بعددفددربع ساعه يمك
ماشي بس ابو منو بله زحمه
مومهم سيد مو مهم
ماشي فيماللا
الله وياك
يحجي واني ايدي الاثنين على شفتي عركت كثر التوتر باوعلي ابتسم بتعب همس
اخوج معدل
وانت هم شون حلو تحجون اني متاكده تصيرون اصدقاء بعدين
هز راسه ودار وجهه رجه راسه عالكشن يجر نفس بصعوبه ويباوع بوجهي
همس
نرجع للمصلى ونعيش هناك
بقيت اباوع بعينه همست كيفك
ابتسم جر نفس باوع للسايق واني هم باوعتله جان يباوع بطرف عينه يبتسم
درت وجهي راسن من عصر ايدي همس
عينج
ودار وجهه عالشباك اني هم درت وجهي
التفت عليه اني صافنه
همس
شبيج
خايفه كلتها وبرطمت اتنفس سريع
ليش هذا اخوج. التانيتي. كل عمرج ميل راسه بتوسل يحجي بهدوء
هزيت راسي
واانت هم تخلص ووبعد منتفارك مو
حجه الضابط ليكدام همس
منا ابو قبضه مو
اي بلي الفرع ابو المدرسه اي هو هذا
وصلنا منطقتنا باوعلي
هاي منطقتكم متذكرين
لا رجف كلبي واتنفس سريع
همس
جاهزا ولزم ايدي قوي رفعها وباسها قوي جاهزا. مليكا
وكفت السياره من عابس كال
يمك هذا البيت
لزمت ايده قوي
عاابس فدوه عابس لتعوفني خايفه وارتعش. رعش
لمني بحضنه بقوته ويشم بيه مغمض عينه زقوي ويردد
راح تامنين هنا بعد ماكو تختل مليكا تعيشين عيشه بشر مو حواوين
لزم وجهي ويباوع بعيني
هدات بنضره عينه بلع ريك وجهه انطعن بياضه صار احمر حيل ونفسه يرجف
همس بصوت يرجف
اخذج وارد بيج للمصلى تراا لاتبجين
هزيت راسي لا
مسح دموعي ويهز راسه الضباط نزلو خلونا وحدنا والشارع فارع تقريب ال٤ الضهر
باوع للشارع وباوعلي
يلا
بس بس باوع ردت اكولك شغله
شنو وقرب وجهه
اني والله احبك وبجيت
غمض عينه ورجع راسه عالجامه رجاه وتنفس بشهكه ورد ذب نفس باوعلي عيونه ذبلت حيل
شسون حنتفارك. تتاخر عليه ؟
هز راسه لا
تطمنت طك الباب وكلبي يررجف رجف بعد شوي يوكف نزل وعيونه عليه شبك ايده اقوى وتمشينا رجلي مدتشيلني
هذا البيت هيانه كدامي مغيرين الباب ومكبري البيت
همس
هنا شفتج اول نوبا
ششوكت
وكت الجيت اهذ خالتج
ابتسم وكفنا شال ايده وباوعلي غمض ودك الجرس الضباط تقدمو يمنا
همس تعالي اوكفي كبال الباب
وكفت وارجف اباوعله هد ايدي عركت جلبت بطرف ردنه واجه صوت رجولي
منوو
ورجلي رخت دموعي تركض ركض
بقيت متبسمره بعيني عالباب
حيفتحها
حشوفه
حيشوفني
حيعرفني لو لا
انفتحت الباب
رجال بلبس عسكري عابس واكف بالطلاكه الثانيه مال باب
ميشوفه بس يشوفني الي
بقه صافن بوجهي همس مستغرب
تفضلي
بلعت ريك صوت عابس مد راسه همس
سيداحمد هنا
جاوبه وعيونه عليا فكها ملها همس
دقيقه
فات للبيت عابس سال وعيونه عالبيت لم شفته لداخل حلكه
منو هذا مليكا
مادري ممتاكده
واحد من ال— فشر باوعتله راسن
دار وجهه صار احمر ويتنفس بغضب غمض وكبس على ايدي
عيوتي تبسمرت عالباب مال مطبخ
هنا ضربتني
هنا بيبي لازمه ايدي قوي حتى ماروح ودموعي تنزل ركض ايدي من كثر ملازمه ردن عابس اخسها عركت
وطلع ولد اطول من القبله بلبس عسكري يختلف لونه عن الاول قميصه نازل عالبنطرون. وووراهم
وراهم
وراهم ابويه بمشيته. بصفنته عكده حاجبه. وخطوته الواثقه الطويله.
نسخه منه كان
فصلت من الدنيا واكفه كدام الباب شفتي تردد احمد حتى بله صوت
بس شافني وكف عيونه الكبار العسليه انفتحت كلها واللي بصفه هم تقدم خطوتين ووكف
همس احمد
امي. — يووم — هااي. مليكككه
صوته يرجف رددت طلع صوتي
عابس هذا اخويه باوعه
همس مليكا بس باعيلي
واني عيني تبسمرت على احمد الصافن عليه ويتنفس
مليكا عاينيني
باوعه هذا احمد
بس اسمعيني هاج
باوعتله
باوع بعيوني عيونه نار متروسه دمع بلع ريك والتفت عالضباط ورحع باوعلي
همس
مليكا انتي
طالق
ونزلت دموعه نصه برجفه انحنى ضهره
همست
ليش كمت اشهك ليش هيج
وصرخه طلعت من البيت
مللليكههه. والله هاي مليكه للك حمززه
التفتت راسن
قلصت ايدي قوي
وانجر ردن عابس من بين ايدي بس عيوني على احمد متحركت
تقدم ركض جرني من الشارع وحضنني يتنفس بغضب. ويحضنني بيه
بجه بقهر وكعد عاى ركبه واني رجلي راحت وياه
يناشغ ويصيح ولج ووووين رحتييي
يباوع بعيني معصب حيل ويتنفس ويرجع يلمني بقوته
ردد
بس كوليلي ماشيه صحححح يبت السيد احجي. غلللطتي
بجيت بقهر والله لا والنبي مغلطت باوع هذا هذا الولد حماني وحافظ —- من التفتت
شفت السياره العاليه تطلع من الفرع وعابس ماكو
راح
عافني
كعدت بالكع اتنفس حسيت كلبي مكانه فرغ
راح ميريدني
طلكني وخلص منييي
واحمد حاضنتي ويصيح وين رحتي
اني بس صافنه
ضربني راشدي
ليش انهزززمتتتي ليسش
ورجع حضني يبج
مريم السعدي
#تكملةبارت٣٩
بقت السياره تدك بينا واني كلبي يدك سريع راسي احسه النبض يدك بي. رجفه بكلبي خوف من اللقاء شون خيكون شراح يكولي شراح يسالني حيحبني مثل قبل لو يشيل هم من يشوفني رجعت
عابس صافن عالشباك مضيق عينه
مرت ساعه اكثر ودك تلفون عابس عكد حاجبه وباوع للرقم باوعلي همس
جن كلبه علمه جاي طاير
رد الو
الو ااني بيت جدي وين وصلت
اني بعددفددربع ساعه يمك
ماشي بس ابو منو بله زحمه
مومهم سيد مو مهم
ماشي فيماللا
الله وياك
يحجي واني ايدي الاثنين على شفتي عركت كثر التوتر باوعلي ابتسم بتعب همس
اخوج معدل
وانت هم شون حلو تحجون اني متاكده تصيرون اصدقاء بعدين
هز راسه ودار وجهه رجه راسه عالكشن يجر نفس بصعوبه ويباوع بوجهي
همس
نرجع للمصلى ونعيش هناك
بقيت اباوع بعينه همست كيفك
ابتسم جر نفس باوع للسايق واني هم باوعتله جان يباوع بطرف عينه يبتسم
درت وجهي راسن من عصر ايدي همس
عينج
ودار وجهه عالشباك اني هم درت وجهي
التفت عليه اني صافنه
همس
شبيج
خايفه كلتها وبرطمت اتنفس سريع
ليش هذا اخوج. التانيتي. كل عمرج ميل راسه بتوسل يحجي بهدوء
هزيت راسي
واانت هم تخلص ووبعد منتفارك مو
حجه الضابط ليكدام همس
منا ابو قبضه مو
اي بلي الفرع ابو المدرسه اي هو هذا
وصلنا منطقتنا باوعلي
هاي منطقتكم متذكرين
لا رجف كلبي واتنفس سريع
همس
جاهزا ولزم ايدي قوي رفعها وباسها قوي جاهزا. مليكا
وكفت السياره من عابس كال
يمك هذا البيت
لزمت ايده قوي
عاابس فدوه عابس لتعوفني خايفه وارتعش. رعش
لمني بحضنه بقوته ويشم بيه مغمض عينه زقوي ويردد
راح تامنين هنا بعد ماكو تختل مليكا تعيشين عيشه بشر مو حواوين
لزم وجهي ويباوع بعيني
هدات بنضره عينه بلع ريك وجهه انطعن بياضه صار احمر حيل ونفسه يرجف
همس بصوت يرجف
اخذج وارد بيج للمصلى تراا لاتبجين
هزيت راسي لا
مسح دموعي ويهز راسه الضباط نزلو خلونا وحدنا والشارع فارع تقريب ال٤ الضهر
باوع للشارع وباوعلي
يلا
بس بس باوع ردت اكولك شغله
شنو وقرب وجهه
اني والله احبك وبجيت
غمض عينه ورجع راسه عالجامه رجاه وتنفس بشهكه ورد ذب نفس باوعلي عيونه ذبلت حيل
شسون حنتفارك. تتاخر عليه ؟
هز راسه لا
تطمنت طك الباب وكلبي يررجف رجف بعد شوي يوكف نزل وعيونه عليه شبك ايده اقوى وتمشينا رجلي مدتشيلني
هذا البيت هيانه كدامي مغيرين الباب ومكبري البيت
همس
هنا شفتج اول نوبا
ششوكت
وكت الجيت اهذ خالتج
ابتسم وكفنا شال ايده وباوعلي غمض ودك الجرس الضباط تقدمو يمنا
همس تعالي اوكفي كبال الباب
وكفت وارجف اباوعله هد ايدي عركت جلبت بطرف ردنه واجه صوت رجولي
منوو
ورجلي رخت دموعي تركض ركض
بقيت متبسمره بعيني عالباب
حيفتحها
حشوفه
حيشوفني
حيعرفني لو لا
انفتحت الباب
رجال بلبس عسكري عابس واكف بالطلاكه الثانيه مال باب
ميشوفه بس يشوفني الي
بقه صافن بوجهي همس مستغرب
تفضلي
بلعت ريك صوت عابس مد راسه همس
سيداحمد هنا
جاوبه وعيونه عليا فكها ملها همس
دقيقه
فات للبيت عابس سال وعيونه عالبيت لم شفته لداخل حلكه
منو هذا مليكا
مادري ممتاكده
واحد من ال— فشر باوعتله راسن
دار وجهه صار احمر ويتنفس بغضب غمض وكبس على ايدي
عيوتي تبسمرت عالباب مال مطبخ
هنا ضربتني
هنا بيبي لازمه ايدي قوي حتى ماروح ودموعي تنزل ركض ايدي من كثر ملازمه ردن عابس اخسها عركت
وطلع ولد اطول من القبله بلبس عسكري يختلف لونه عن الاول قميصه نازل عالبنطرون. وووراهم
وراهم
وراهم ابويه بمشيته. بصفنته عكده حاجبه. وخطوته الواثقه الطويله.
نسخه منه كان
فصلت من الدنيا واكفه كدام الباب شفتي تردد احمد حتى بله صوت
بس شافني وكف عيونه الكبار العسليه انفتحت كلها واللي بصفه هم تقدم خطوتين ووكف
همس احمد
امي. — يووم — هااي. مليكككه
صوته يرجف رددت طلع صوتي
عابس هذا اخويه باوعه
همس مليكا بس باعيلي
واني عيني تبسمرت على احمد الصافن عليه ويتنفس
مليكا عاينيني
باوعه هذا احمد
بس اسمعيني هاج
باوعتله
باوع بعيوني عيونه نار متروسه دمع بلع ريك والتفت عالضباط ورحع باوعلي
همس
مليكا انتي
طالق
ونزلت دموعه نصه برجفه انحنى ضهره
همست
ليش كمت اشهك ليش هيج
وصرخه طلعت من البيت
مللليكههه. والله هاي مليكه للك حمززه
التفتت راسن
قلصت ايدي قوي
وانجر ردن عابس من بين ايدي بس عيوني على احمد متحركت
تقدم ركض جرني من الشارع وحضنني يتنفس بغضب. ويحضنني بيه
بجه بقهر وكعد عاى ركبه واني رجلي راحت وياه
يناشغ ويصيح ولج ووووين رحتييي
يباوع بعيني معصب حيل ويتنفس ويرجع يلمني بقوته
ردد
بس كوليلي ماشيه صحححح يبت السيد احجي. غلللطتي
بجيت بقهر والله لا والنبي مغلطت باوع هذا هذا الولد حماني وحافظ —- من التفتت
شفت السياره العاليه تطلع من الفرع وعابس ماكو
راح
عافني
كعدت بالكع اتنفس حسيت كلبي مكانه فرغ
راح ميريدني
طلكني وخلص منييي
واحمد حاضنتي ويصيح وين رحتي
اني بس صافنه
ضربني راشدي
ليش انهزززمتتتي ليسش
ورجع حضني يبج