عالم البنات🙈🎀
765 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#الانتحار

#بارت40

سابين ...فزيت من مكاني وركضت على الحمام وقفلت الباب

معرف ليش رحت للحمام ركض يعني هسه ميكول هاي شبيها

بس لايفكر بغير شي فشله يربي وبعدين شنو من جرأة ..ومنو سمحلو ينام يمي

عثمان يتمصر بنومتو وع غفلة فز وكمز من مكانو يحجي وي نفسو ...لا يالله هاي شنوو بعدني نايم يمها لهسه اووووف

مالحكت اكوم وادحك الا وهاي كمزت تركض
فاتت للحمام خرب حظك عثمان عود خوش منبه ناصب وكعدت قبل لاتكعد

تعال فسر الها شلون نمت بصفها وليش اوووووف ربي شكوللها طلعت من الغرفة وجات تلكطني وتين هلا هلا كملت السبحة

وتين بقلق ...ها عثمان صباح الخير سابين بيها شي ؟

عثمان العرك كام يصب منو من الفشله وكال ...احم لالا مابيها شي جانت مصخنه البارحه وضليت سهران سويتلها كمادات

وتين ...شنوووو وهسه شلونها

عثمان ...انخفضت حرارتها اني منايم الليل كلو راح اروح انام

اتجذب يا عثمان هسه اذا حجت سابين غير شي وين تودي بوجهك

وانت ليش جذبت اوووووف خرب حظي رجال طول بعرض اتجذب

وتين ...سابين سوسة وينج حبيبي شلون صرتي

سابين ...سمعت وتين بالغرفة طلعت كبل ها زينه زينه جنت مرتبكه لتكون شافت عثمان

وتين ...شبيج ولج شصايرلج

سابين ...ماكو شي جنت مصخنه وهسه زينه

وتين ...اي كلي عثمان سهر الليل كلو عليج خطيه وهو البارحه تاخر يلا جا

نمنا وهو ماموجود بلبيت انوب تعب جثير راح ينام عود اشكري زين

سابين ضحكت بسرها وكالت بكلبها ...هلا هلا الليل كلو منايم عجل جدي الجان متمدد يمي ..اي اي شلون عجل

عثمان ...سبحت وضليت حابس نفسي بغرفتي عبالك مسويلي جريمه يربي

اني صاحي قابل من منو خايف شو كمت نزلت دا اتريك جانو كاعدين كلهم

اركان ...تاخرت خوية خلص الجبن

عثمان ..بالعافيه مو جوعان اصلا اريد بس جاي

سابين ...جنت متونسه ودا اكل وفات البيك عثمان اتخربط نظامي يالكعبه هسه شلون اكل

طمست اللبنه بالجاي واكلتو وشربت فوكها مي عود جنت اطمس اللبنه بالزيت زيتون واشرب فوكاها جاي كمت الوص

وتين ...سابين شدا تسوين شهالخربطه احد يطمس اللبنه بالجاي عود اكليها وشربي فوكاها جاي

سابين ...يفشله صادتني وانتي شعليج وتين عجبني اجرب

عثمان حس عليها متلخبطة ضحك بداخلو وكال ....تلخبطت العجيه ههههههه اخذت الستكان مالتي وكعدت يمها هيج خباثه دشوفها شتسوي

سابين ...كمت بسرعه من كعد يمي ...اني شبعت

وتين ...ما اكلتي شي بعد هسه بديتي

سابين ...اييييه شبعت قابل الا امسح الميز مسويه رجيم اني

خررررب حظي ياريجيم هوه وينه وزني مالكيت غير هل جذبه اجذبها نعلا على الحظ

وتين ...هاي شبيها مو طبيعيه اليوم شنو من ريجيم وزنها ٤٥ كل عقلها

عثمان بس يضحك

اركان ....شبيك تضحك يول

عثمان ...ها احم كلشي ...اكول وتين سويلي صينيه اوديها الها تاكل خطيه ماشبعت

وتين عكدت حاجبها باستغراب وهمست لاركان وكالت ...هذول الاثنين شغلتهم مو خاليه وكول مرتي كالت

اركان ...فديت مرتي المحقق كونان

عثمان ...لتتبسبسون عيب
ويلا كومي جهزيها مهندستنا

وتين ...صار عيني امرنا السيد عثمان كمت سويتلو الرادو شالو وطلع لغرفة سابين

عثمان ...اخذت الصينية وصعدت لغرفة سابين دكيت الباب جان تفتحو

سابين ...خير ترا ميته جوع ها هاي انت ها عثمان اكو شي

عثمان يداهرها ...جبتلج اكل يالميته جوع

سابين ...لا لا مو جوعانه تعبت نفسك

عثمان وهو يضحك ...اي اني جوعان تعالي اكلي ويايه سويلي واهس اريد اكل وياج انتي بالذات ست سابين

سابين تحجي وتضربو بسمار ...والله مو جوعانه اكل وحدك وليش اشاركك شنو شايفني قليله ذوق اشارك الناس بدون اذن منهم

عثمان كام يتلعثم بالكلام ...بسمار هذا ترا مو ههههههه وداعتج جنت تعبان وماحسيت على نفسي ونمت

بعدين اني عزمتج ماراح تشاركيني بدون اذن مني يعني

سابين ...اي ماريد اكل وياك

عثمان ...والله ميت جوع لخاطري اكلي ويايه ونطلع نفتر شتكولين

سابين وهيه تبتسم ...وين نفتر

عثمان ...بكيفج سوسو

سابين ...امممم نروح للبارك

عثمان ...ليش لا الي تريدي يصير بس ورى ماتاكلين ويايه

سابين بفرح ...هههه صار عبالي بس اتريك ويا اثاري طلع مو هين الافندي يسوي لكمات ويطعمني بس هايه وبس هايه

عثمان ...جانت طفله بالرغم من عمرها ماعاشت شي من طفولتها يمكن هذا السبب الي يخليني اقنعها بسهوله

طعمتها وجانت تتعزز كافي شبعت وعبالك بنتي بس هاي يلا خلصنا بس هاي حشيتها حشي بلكت تسمن شويه هههه

سابين ...بدلت لبست جينز وقميص وطبعا ما تحجبت اني تركت الحجاب ولفيت اسفل شعري بالكاويه وكحل واساس وطلعت يلا عثمان خلصت

عثمان ...هوووب هووووب وين رايحه بلبسج هذا طلعي بدلي يله

وتين نبت من يمها ...وليش شبي بله

اركان ...ليش تدخلين ولج سكتي شعليج انتي

عثمان ...دحكي شلون مو ساتر

سابين بعناد ...هذا العندي يا اطلع بي يا ما اطلع وبعدين مايحقلك تتحكم بيه

وتين ...طنننن قصفت جبهتك تستاهل ليش متحكم بيها
#بارت40


___
لابسه الطرحه البيضه ومنتظره اشوف الانسان الي احبه من خلال التور .
وكل دقيقه تعدي تزيدني اشتياق . لحد ما صاحو اجو العريس . واني اباوع عليه دخل بطولهوالفارع وعيونه الحلوات ورصعه خده الي مبينه من وره لحيته وهو يضحك ويسلم على امه .
كلبي كام يدك خوف وفرح تمنيت اعيش اسعد ايام حياتي تمنيت منا وجاي اضغط على زر انتهاء المشاكل وكل شي راح يبدي راح يكون وفق قانون واحد وهو : الحب .....
كعد بصفي يضحك وهو يكلي : طااالعه لعابه ....
فرحت لحجايه : يااا الله اول حجايه حلوه بلقفص الذهبي .
جاوبته بخجل : وانت هم ....
اباوع للموجودات كلهن منبهرات بجمال عادل الجمال العربي الاصيل رفعه الحاجب وي العيون السود .
بده موكب الزفه يتحرك وبدت امي تنقل اخر جنطه اليه بسياره العريس .
واثار انين الوداع ما قبلت امي تبجي وحاولت كل وسيله اوخر دموعي وحاجيتها بتوسل : يوووم فدوه لتبجين افرحيلي بلكي الله اعيش حياة سعيده ....
ليلى : الله يسعدج ويهنيج جول عمرج ....
اما ساره فجانت حامله الهم الاكبر من فراق اختها : وج عيني كلبي حيطك عليج . ما حاسه بفغاكج (فراكج ) من جنت بامغيكا (امريكا ) هيه احسج غاح تغحين (ترحين ) بجزغ (بججزر ) الواقواق ....
كوثر :ههههه دمسحي وجهج لا يشوفج يزن خشمج جنه كلوب احمر ههههه ....
طلعت واني فرحانه تاركه ثنين ورايه يبجن وحرب اخويه الصغير يبجي لفراقه اليه . من كل عقله انتظره من يكبر حتى يزوجني بعده لحد الان ما رابط وي الواقع .....
صعدت بلسياره جان لازم موبايل اشرتله موبايلك وين ....
شاله وانطانيا :
دخلت على الرسائل وكتبلته : خايف ....
شافها وكلي : لا
سألته : وين راح نروح ؟؟
جاوبني : مفاجأه .....
خلال دقايق وصلنه لبيت صغير ونزلنه يمه . ضليت متعجبه شنو هاي ....

هو يكول لامي : خاله راح نزوج بهذا البيت ....
اني : بيت منو هذا ....
خاله اني اجرت بيت وصراحه اثثته وبعد معندي فلوس للفندق اعذروني ...
امي جانت فرحانه بطلعتي مباشره بيت على كتر افضل ١٠٠ مره من الفندق . جان ودها تهلهل من الفرحه . وهيه تكول ياااا لو كايلي جان ساعدناك خاله باثاث البيت ....
ضحك وحاجها بشقه : ههههه بعدنه خاله باولها ههههه....
ضحكت امي ويا : يااا من عيوني هسه اشوف شناقصها ومن باجر يجي عدكم ...
طبينه للبيت وصدحت بهجتي وفرحتي بانت اول ليله واول ساعه من ساعات العرس واني اشوف امي فرحانه بي .
طبيت اني ويا شفت البيت بسيط ١٠٠ متر . ما مفروش الاستقبال . بس مطبخ بسيط والغرفه وصاله محوط بيها زوليه بسسس .
كعدت بلغرفه واني ابدلتي طبو الزلم وكامو يهوسون ويتغزلون بامي واحد من الزلم كام يصيح : جبناها وجبنه امها وياهااا ... جبناها وجبنه امها وياهااا ...
وهو يتشاقه ولك اذا عمتك هيج مرتك شلون .
ابتسمت ماما ودارت وجهه وطلعت .
ضحك عادل وكله : امشي لك والله اذا يسمعك عمي يذبحك ....
.
وبدت الناس تخف شويه شويه لحد ما فضينه بس اني ويا .
عادل : سبحان من خلقج ضل يبدع بيج ساعااات ....
كوثر : لااا والله لعد من خلق عيونك كم وقت اخذ .
عادل : فدوه الج عيوني لو ينشلعن مجان قصرت وياج اشيلهن واكطفهن عليج ....
كوثر : اريدهن سالمات وميشوفن غيري ابد ....
عادل. وحقج من ساعه الطفره لساااا واني ما اشوف غيرج .....
كوثر : هههه الله يخليك اليه .....
بدت لحظات الاقتراب وهو يداعبني من كل الجوانب ويختار من الكلمات الطفها واجملها تدخل بمسامعي على شكل سمفونيه معزوفه على اوتار متناغمه
اوتار تبث بحياه جديد وتبعث بلامل .
تزهق روحي عند كل اقتراب يتقربه مني محاوله تلوووه الاخرى فلاالم فضيع ولا يطاق .
صارخه منه الغوووث .
جان ودي اصيح لامي تاخذني لحظنها : ما اكدر والله ما اكدر ....
وهو يتفاحأ : على كيفج شبيج بس خل نخلص ..
الم عادل مو طبيعي ....
ادري شنو تحملي شويه ....
اي لعد شلون يكولون جكت ابره ....
عادل : استرخي ولتخافين ..
حاولت استرخي ويااا لحد ما حسيت عضم عندي طك . واني طكيتها بجي وفاض الدم . وهو يحاول يدارك الموقف وياي : هاي شنو كلبي شبيج يمعوده ...

راخ يركض جاب بلوز مالته وخلاه جوايه ...
خلي جواج حتى يمتص الدم ....
شيمتص الدم . خابر امي خل تجيني ....
عادل : شخابر امج كلبي غير تصير سيره ع كل لسان . اذا متوقف اخذج للمستشفى ...
كوثر : يلا خوش .
وانتظرت شويه لحد ما توقف .