#الانتحار
#بارت1
نحن نعيش في دنيا تملؤها القصص والحكايات .. بعضها فرح والكثير منها محزن ..لكل منا قصة يخبئها بين اضلعه ..يرددها بينه وبين خافقيه ..والقليل منا من يستطيع البوح بها ..قصتنا اليوم ..تدور حول عالم مخفي عن الكثير منا ..عالم يملؤه الخبث والسوء ..عالم تباح فيه المحرمات ....قصتنه هذه المره تتكلم عن قساوة الاهل وظلم الاستبداد والتسلط قصة توأمتان واخت ثالثه تولد منبوذه ... يولدن بين أم قاسية القلب وأب ميت القلب انجمعوا في بيت يسوده العنف الاسري تحدث معهم احداث داميه وامور لايستوعبها العقل البشري
ف خَلف كُل باباً قصَة ..
وَ خلفَ كل قصه قلوبا مُختلفَة ..منها من تنبضُ بِالحُب ..بِـالحنينْ ..بالألمْ بالوجع .. بِـالفقدْ ..
ومنها من تنبض بما لا يُحكَى ..وِبين هِذه وتِلك ..تبقى القصة أيام نِعيشها ..
............................
دكتورة رنيم ...كعدت ساعة ٨ الصبح جنت تعبانه كلش من بعد جلسة البارحة رجعت من العيادة من اخر جلسه لمريض نفسي كمت حضرت الحمام رحت للصالة
شغلت ميوزك وخليت الجاي ع النار طبيت سبحت وطلعت وصبيت الجاي بفنجان ووكفت يم الشباك مال شقتي
جان شباك الشقه يطل على احلى منظر بالندن الجو هادء واوراق الاشجار الخريفيه متساقطه ع ارصفة الشارع تحس انك امام لوحة فنية رسمتها الطبيعة الخلابة ..
استنشقت الهوه وغمضت عيني واني اتسنط ع اصوات هديل الحمام وزقزقة العصافير مثل انغام سنفونية لموسيقار عالمي ...الله شكد حلووو .. ربنه شخالق من جمال الطبيعة
اخذت اول رشفة جاي رن الهاتف غلست كلت انطي صامت شلته شفت آمر الفوج يتصل تعجبت هاي شذكره بينا مرت سنين وهوه ولا يتصل ولايكول اسال ..
مارديت كلت خلي احرك اعصابه بعدين فكرت وكلت اذا مانطيته رفض راح يفكر انو ماسمعته فماراح يحترك
شو خل ارفضه رفضته رجع اتصل ورفضته وضل يتصل واني ارفض الا ان كملت الجاي
كمت جبت روايتي وتمددت ع جربايتي وكعدت اقرا اجاني مسج (( رنيم اترجاج ردي مسألة حياة او موت ابوس ايدج ردي ))
استغربت آمر الفوج يتوسل امممممم الله يستر الضاهر الشغله كبيره والله خابرته
نعم حضرة الآمر شلونك وين هالغيبه عاش من سمع صوتك بس بالازمات تذكرني
عثمان ...صاح بنبره رعب هزت كيان رنيم صرخ بصوت عالي ...رنيم اسكتي رحمة لربج شياطيني تطافر من عندي ولج ما اعرف شسوي والله راح تموت من بين ايدي والله احس نفسي لاول مره بحياتي عاجز
تعالي فدوه والله ماضل دكتور لو دكتوره ما وديتها علي والله عجزت ماريدها تموت اريد شويه تتمسك بالحياة
تعالي الله يخليج تكتج وسفرتج وتكاليفها واقامتج كلها عليه بس تعالي واي ضرر مادي اني اعوضج بس تعالي
رنيم بأستغراب ....هوووب هوووووب دقيقه فهمني غير تكولي شكو شصاير والله رعبتني دحجي ياعيني منو هاي الي راح تموت مو خوفتني اهدء اول شي واحجيلي
عثمان ...ماتنحجي ع التلفون تعالي امانة الله تعالي ماريدها تموت اموت وراها وربي
حاولت اخليها تتعلق بالحياة البنت صايره جثه ماتحجي ماعدها اي نشاط ولج والله راح اتخبل الي صار مينحجه لازم اشوفج
رنيم بقلق ورعب من نبرة كلام عثمان كالت ...اوك عثمان باجر اول طياره اني يمك انتظرني بالمطار
عثمان ... ما اتحمل لباجر هسه احجزي اذا اكو طياره الله يخليج اخاف ماتلحكين وتجين تلكيها ميته
رنيم انتفضت من مكانها وخلت الرواية ع الطاوله وهيه تتمشى للغرفة حتى اتحظر جنطتها كلتله ...عثمان اهدء يجرالك الي تريده هسه اخابر صديقتي شانا واشوف اذا اكو طيارات تطلع وارجع اخابرك تمام
((طبعا شانا صديقتي عراقيه مسيحيه ))
عثمان ...اي يلا بسرعه انتظرج باي
رنيم ...الله وياك
طلعت رقم صديقتي وخابرت هلو شانا شلونج
شانا ....هلا رورو والله زمان مشتاقين يابذاته لاحس لاخبر
رنيم ...شانا الوضع مو مال عتاب حبي اقرب طياره للعراق سجلي اسمي بيها واريد حجز عليها
شانا ....اوووف اوكفي شصاير شهالتغير مو على اساس ماترجعين لو يسجلون العراق باسمج
رنيم ...شانا الله يخليج داكولج الامر مستعجل مو وقت الشرح اكو لو لا
شانا ..لحظة اشوفلج
رنيم ...انتظرج لاتسدين بسرعه
شانا ....حاضر
الوو حضرة الكابتن ...امممم ماشي ..الوو رنيم بعدج ع الخط
رنيم ..اي اي كولي
شانا ...شوفي للعراق من لندن ماكو بس اكو من لندن لتركيا ومن تركيا بعد ساعتين من هبوط لندن اكو طياره للعراق تريدين ابهذلج واحجزلج بهاي الرحلة ؟
رنيم ..اي احجزي فورا
شانا ...درجه اولى ثانيه ماكو بس بالثالثه اكو
رنيم ..حتى لو بالامتعه احجزي
شانا ....بس كولي شصاير حتى هيج داكه ع الروحه ترا صرعتيني
رنيم ...بعدين شانا بعدين ..هسه كوليلي ساعه شكد طيارتي لتركيا
شانا ....بعد ٣ساعات
رنيم ...يادوب الحك الم ملابسي واوصل المطار الازدحمات راح تجلطني عن قريب باي
فتحت الكنتور ع السريع طلعت جنطتي اخذت جنطه صغيره كلت حتى لا اتبهذل بالشيل والحط وا
#بارت1
نحن نعيش في دنيا تملؤها القصص والحكايات .. بعضها فرح والكثير منها محزن ..لكل منا قصة يخبئها بين اضلعه ..يرددها بينه وبين خافقيه ..والقليل منا من يستطيع البوح بها ..قصتنا اليوم ..تدور حول عالم مخفي عن الكثير منا ..عالم يملؤه الخبث والسوء ..عالم تباح فيه المحرمات ....قصتنه هذه المره تتكلم عن قساوة الاهل وظلم الاستبداد والتسلط قصة توأمتان واخت ثالثه تولد منبوذه ... يولدن بين أم قاسية القلب وأب ميت القلب انجمعوا في بيت يسوده العنف الاسري تحدث معهم احداث داميه وامور لايستوعبها العقل البشري
ف خَلف كُل باباً قصَة ..
وَ خلفَ كل قصه قلوبا مُختلفَة ..منها من تنبضُ بِالحُب ..بِـالحنينْ ..بالألمْ بالوجع .. بِـالفقدْ ..
ومنها من تنبض بما لا يُحكَى ..وِبين هِذه وتِلك ..تبقى القصة أيام نِعيشها ..
............................
دكتورة رنيم ...كعدت ساعة ٨ الصبح جنت تعبانه كلش من بعد جلسة البارحة رجعت من العيادة من اخر جلسه لمريض نفسي كمت حضرت الحمام رحت للصالة
شغلت ميوزك وخليت الجاي ع النار طبيت سبحت وطلعت وصبيت الجاي بفنجان ووكفت يم الشباك مال شقتي
جان شباك الشقه يطل على احلى منظر بالندن الجو هادء واوراق الاشجار الخريفيه متساقطه ع ارصفة الشارع تحس انك امام لوحة فنية رسمتها الطبيعة الخلابة ..
استنشقت الهوه وغمضت عيني واني اتسنط ع اصوات هديل الحمام وزقزقة العصافير مثل انغام سنفونية لموسيقار عالمي ...الله شكد حلووو .. ربنه شخالق من جمال الطبيعة
اخذت اول رشفة جاي رن الهاتف غلست كلت انطي صامت شلته شفت آمر الفوج يتصل تعجبت هاي شذكره بينا مرت سنين وهوه ولا يتصل ولايكول اسال ..
مارديت كلت خلي احرك اعصابه بعدين فكرت وكلت اذا مانطيته رفض راح يفكر انو ماسمعته فماراح يحترك
شو خل ارفضه رفضته رجع اتصل ورفضته وضل يتصل واني ارفض الا ان كملت الجاي
كمت جبت روايتي وتمددت ع جربايتي وكعدت اقرا اجاني مسج (( رنيم اترجاج ردي مسألة حياة او موت ابوس ايدج ردي ))
استغربت آمر الفوج يتوسل امممممم الله يستر الضاهر الشغله كبيره والله خابرته
نعم حضرة الآمر شلونك وين هالغيبه عاش من سمع صوتك بس بالازمات تذكرني
عثمان ...صاح بنبره رعب هزت كيان رنيم صرخ بصوت عالي ...رنيم اسكتي رحمة لربج شياطيني تطافر من عندي ولج ما اعرف شسوي والله راح تموت من بين ايدي والله احس نفسي لاول مره بحياتي عاجز
تعالي فدوه والله ماضل دكتور لو دكتوره ما وديتها علي والله عجزت ماريدها تموت اريد شويه تتمسك بالحياة
تعالي الله يخليج تكتج وسفرتج وتكاليفها واقامتج كلها عليه بس تعالي واي ضرر مادي اني اعوضج بس تعالي
رنيم بأستغراب ....هوووب هوووووب دقيقه فهمني غير تكولي شكو شصاير والله رعبتني دحجي ياعيني منو هاي الي راح تموت مو خوفتني اهدء اول شي واحجيلي
عثمان ...ماتنحجي ع التلفون تعالي امانة الله تعالي ماريدها تموت اموت وراها وربي
حاولت اخليها تتعلق بالحياة البنت صايره جثه ماتحجي ماعدها اي نشاط ولج والله راح اتخبل الي صار مينحجه لازم اشوفج
رنيم بقلق ورعب من نبرة كلام عثمان كالت ...اوك عثمان باجر اول طياره اني يمك انتظرني بالمطار
عثمان ... ما اتحمل لباجر هسه احجزي اذا اكو طياره الله يخليج اخاف ماتلحكين وتجين تلكيها ميته
رنيم انتفضت من مكانها وخلت الرواية ع الطاوله وهيه تتمشى للغرفة حتى اتحظر جنطتها كلتله ...عثمان اهدء يجرالك الي تريده هسه اخابر صديقتي شانا واشوف اذا اكو طيارات تطلع وارجع اخابرك تمام
((طبعا شانا صديقتي عراقيه مسيحيه ))
عثمان ...اي يلا بسرعه انتظرج باي
رنيم ...الله وياك
طلعت رقم صديقتي وخابرت هلو شانا شلونج
شانا ....هلا رورو والله زمان مشتاقين يابذاته لاحس لاخبر
رنيم ...شانا الوضع مو مال عتاب حبي اقرب طياره للعراق سجلي اسمي بيها واريد حجز عليها
شانا ....اوووف اوكفي شصاير شهالتغير مو على اساس ماترجعين لو يسجلون العراق باسمج
رنيم ...شانا الله يخليج داكولج الامر مستعجل مو وقت الشرح اكو لو لا
شانا ..لحظة اشوفلج
رنيم ...انتظرج لاتسدين بسرعه
شانا ....حاضر
الوو حضرة الكابتن ...امممم ماشي ..الوو رنيم بعدج ع الخط
رنيم ..اي اي كولي
شانا ...شوفي للعراق من لندن ماكو بس اكو من لندن لتركيا ومن تركيا بعد ساعتين من هبوط لندن اكو طياره للعراق تريدين ابهذلج واحجزلج بهاي الرحلة ؟
رنيم ..اي احجزي فورا
شانا ...درجه اولى ثانيه ماكو بس بالثالثه اكو
رنيم ..حتى لو بالامتعه احجزي
شانا ....بس كولي شصاير حتى هيج داكه ع الروحه ترا صرعتيني
رنيم ...بعدين شانا بعدين ..هسه كوليلي ساعه شكد طيارتي لتركيا
شانا ....بعد ٣ساعات
رنيم ...يادوب الحك الم ملابسي واوصل المطار الازدحمات راح تجلطني عن قريب باي
فتحت الكنتور ع السريع طلعت جنطتي اخذت جنطه صغيره كلت حتى لا اتبهذل بالشيل والحط وا