#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٧١
واني هالشي ريحني.
خابرتني اسينات تعزمني بعيد ميلاد ضل كالت بس بنات وبيت خالاتي. هم عازمهم سلام
شلبس اني
شنو عدج حلو لبسي
اسونه ماعدي شي مرتب واني سمنانه هدومي من حنت صغيره صغرت عليه
اوك حمر اشوف علاوي وجهال ابراهيم ونطلع اني رياج لسوك بيت جدو
اوك اشتريلج ويايه اني هم ماعدي شي جديد
اوك
باعي حروح للصالون اساوي شعري تجين
شسوي اني
كيفج عاجبج تصبغين
هو محلو لونه اباوع لروحي بالمرايه واحجي طلعت مرت ابراهيم باوعتلي منو
اسونه تكول اروح للصالون
اي اي اني هم اريد اروح اسينات بس لهذا مو ابعد لان غالي اخاف هذااعرف اسعاره
اي اي كوليلها هو يمكم شغلها حلو
زين
ايه- يعني اصبغه
هسه من نروح نشوف يله حروح اخلي الغده.
باي
سديته منها واباوع لمرت ابراهيم. طلعت مواد الغده. وتبتسم
انتي ليش تضحكين
لا والله مويمج بس دافكر اذا سويتي تغيير رجلج شحيكون موقفه
واني اخر همي همه
اشرت بحاجبها خاله طلعت من الغرفه
سكتنا واني بلشت طلبياتي مال يومين كملت حتى باجر اروح اريد اغير جو
قبضت فلوسهن وحضرت روحي جانت موطلعه سوك لا سفره من فرحتي
عفت علاوي يم خاله ورحت وياهم
اول مرحت للسوك اسينات اخذت جنه مال حمل.
هذا مال حوامل ابتسمت وهي تتلمس بي باوعتلي وباوعت لمرت ابراهيم همست
لتحجون لاحد اني حامل ب٣ بس منبين عليهه عود بميلاد ضل نحجي
دمعت عيوني وكتمتها مرت ابراهيم باركتلها وكلسا تذب حجايه تضحكها وهي افكقل شي تضحك من فرحتها
واشرتلي على ثوب بوكت جنت حايره باوعت ثوب كابوي قصير نص ردن مكسم عالجسم وبي دكم من بدايته لنهايته
باوعتلها
خاف عيب البسه
يخبل يطلع عليج وانتي رشيقه
اوك
واخذي بواين وياه كابوي هذا باعي
اوك
شتريته ورحنا للصالون بوكتها اول٢٣ الف اصرفها عالملابس او عليه اصلا
جانت عزيزه عليه فلوسي لان بتعب جبتها
ورحنا للصالون حفيت واسينات هم حفت وساوت شعرها. وخليت كم خصله بي نطه جماليه كلش
باوعتلي كالت
انتي هم خصلي
خصلته بغير لون لون اختارته مرت ابراهيم وام الصالون لان مرت ابراهيم خبره بهالمجال
من فتخت عيني جنت كلش فرحانه رغم ماشعري سرح كلش ومو اسود بس التخصيل نطه رونق ثاني
تلفلف من جوه وبقيت على لفته رجعنا للبيت ورجعت اسينات كالت
انتضركم ب٧
بدلت وتهيات واروح واحي كدام المرايه خليت مكياج خفيف هالاعرفه. ولبست صايتي ونزلت وياهم
خاله جتي وصلنا ابراهيم بسياره جيرانه طبينا بيت خالي وعلي لبسته دشداشه
خالو جان بالطرمه يحجي وي رجل خالتي بس شافني فك ايده الي
ركضت بحضنه شاورتي
شكد لميتي شيفتنا
هههه خالي جبتهم كلهم
عفيييه عفيه بابا عفيه
بوس خاله وطبينا جوه خالاتي كلهم ملتمين بوستهم وشفت بس نسوان اسينات نزعت الحجاب اشرتلي نزعي
نزعت
العيون صارت عليه
واني مرتبكه خاله ان قاسم تتفرج صافنه وتبتسم
وعلي بحضنها منزل
حسيت بثقه بروحي
اروح واجي وي اسينات اساعدها والكبه والبورك والمقبلات اكيد من تجهيزاتي
اسينات- جوز اتصالحًو الله يهدي الحال جنت انتضر سلام يقسم الكيكه وي ضل واني بثوبي الي ثلث ارباع خاص بالحمل وام سلام وين ماروح تباوعلي
طبت عي بثوبها وايدها على بطنها
اصيل الجانت نضراتها عليها بتمنى ورقيه الجانت نضراته تذبح حقد. مخليه كومه مكياج كاعده ري اسراء واصيل
دكلي سلام
عليت صوتي المسجل عالي
حبيبي وينك
باعي الاغانييً اني بالباب اسوني كوليلهم دافوت اسلم
ههههه اوك سديته وباوعت للبنات البسو سلام ديفوت
لبسو وايه راسن لبست صايتها
وطب سلام ضل ركضت عليه شالها وافتر ويتشاور وياها يعاين بعينها
وباوعلي ابتسم وتقرب باس راسي وسلم على عماته
ووكف يم الكيكه غنينا لضل وكملنا وكفنا على تقسيم الكيكه
اسراء كالت
ضل تمني
صفنت وباوعتلي
كالت
اتمنى يجيني اخ.
اباسم سلام وباوعلي وهمه خنسو واللي كال
استغفر الله ربي واتوب اليه
هنا سلام خله ايده على بطني وباوعلهم لعماته
رقيه عيونها صارت على ايده بخزره
كال
يابه ردت ابشركم اسينات كلها كم شهر وتجيبلنا اخ لو اخت لضله
كلها خنست شوي باوعت لرقيه صفنت كالت بله متخس عاى روحها
هي موعاقر
سلام جر نفس ونصه عالكيك لبسها همس
دكصي بابا داطلع يم النسابه
وكصت ضل باركولي ويسالون شون ملون واني احجي ام قاسم وصتني ادير بالي وام سلام ختمت القران تقره
عمتهم رجوى اساسا مباركت نترت
دكافي عاد بس هي الحبلت عبالك
مرديت ولاباوعتلها
رقيه اختفت مموجوده
معقوله اختي هلكد تكرهني
وزعنا الكيك وطب خليل يصيح
يا الله وعيونه تفرفر عالبنات
اطلع هسه اخابر زمرده والله
لالا طالع لبسو ربطات باعي الشعر
وللك خرب سلام تعال اخذه
سلام- يتبه ديله همه يكيفن
خليل- موبالله باوعي حتى رجلج يكول
اسينات- البسو ديطب خليل
وطب خليل سلم عالكل وركض لعلي يبوس بي ويعضعض اخذه وطلع
ايه- وين تاخذه عفيه هاف يدخنون
ولج خالي كاعد شندخن ابو بره
ايه- كلمه كالها خربطت احوالي شجابه بعد الستين يوم مكملت كال لهاله ستين يوم يله انزل
اخذه وطلع واني انزويت صافن
مريم السعدي
#بارت٧١
واني هالشي ريحني.
خابرتني اسينات تعزمني بعيد ميلاد ضل كالت بس بنات وبيت خالاتي. هم عازمهم سلام
شلبس اني
شنو عدج حلو لبسي
اسونه ماعدي شي مرتب واني سمنانه هدومي من حنت صغيره صغرت عليه
اوك حمر اشوف علاوي وجهال ابراهيم ونطلع اني رياج لسوك بيت جدو
اوك اشتريلج ويايه اني هم ماعدي شي جديد
اوك
باعي حروح للصالون اساوي شعري تجين
شسوي اني
كيفج عاجبج تصبغين
هو محلو لونه اباوع لروحي بالمرايه واحجي طلعت مرت ابراهيم باوعتلي منو
اسونه تكول اروح للصالون
اي اي اني هم اريد اروح اسينات بس لهذا مو ابعد لان غالي اخاف هذااعرف اسعاره
اي اي كوليلها هو يمكم شغلها حلو
زين
ايه- يعني اصبغه
هسه من نروح نشوف يله حروح اخلي الغده.
باي
سديته منها واباوع لمرت ابراهيم. طلعت مواد الغده. وتبتسم
انتي ليش تضحكين
لا والله مويمج بس دافكر اذا سويتي تغيير رجلج شحيكون موقفه
واني اخر همي همه
اشرت بحاجبها خاله طلعت من الغرفه
سكتنا واني بلشت طلبياتي مال يومين كملت حتى باجر اروح اريد اغير جو
قبضت فلوسهن وحضرت روحي جانت موطلعه سوك لا سفره من فرحتي
عفت علاوي يم خاله ورحت وياهم
اول مرحت للسوك اسينات اخذت جنه مال حمل.
هذا مال حوامل ابتسمت وهي تتلمس بي باوعتلي وباوعت لمرت ابراهيم همست
لتحجون لاحد اني حامل ب٣ بس منبين عليهه عود بميلاد ضل نحجي
دمعت عيوني وكتمتها مرت ابراهيم باركتلها وكلسا تذب حجايه تضحكها وهي افكقل شي تضحك من فرحتها
واشرتلي على ثوب بوكت جنت حايره باوعت ثوب كابوي قصير نص ردن مكسم عالجسم وبي دكم من بدايته لنهايته
باوعتلها
خاف عيب البسه
يخبل يطلع عليج وانتي رشيقه
اوك
واخذي بواين وياه كابوي هذا باعي
اوك
شتريته ورحنا للصالون بوكتها اول٢٣ الف اصرفها عالملابس او عليه اصلا
جانت عزيزه عليه فلوسي لان بتعب جبتها
ورحنا للصالون حفيت واسينات هم حفت وساوت شعرها. وخليت كم خصله بي نطه جماليه كلش
باوعتلي كالت
انتي هم خصلي
خصلته بغير لون لون اختارته مرت ابراهيم وام الصالون لان مرت ابراهيم خبره بهالمجال
من فتخت عيني جنت كلش فرحانه رغم ماشعري سرح كلش ومو اسود بس التخصيل نطه رونق ثاني
تلفلف من جوه وبقيت على لفته رجعنا للبيت ورجعت اسينات كالت
انتضركم ب٧
بدلت وتهيات واروح واحي كدام المرايه خليت مكياج خفيف هالاعرفه. ولبست صايتي ونزلت وياهم
خاله جتي وصلنا ابراهيم بسياره جيرانه طبينا بيت خالي وعلي لبسته دشداشه
خالو جان بالطرمه يحجي وي رجل خالتي بس شافني فك ايده الي
ركضت بحضنه شاورتي
شكد لميتي شيفتنا
هههه خالي جبتهم كلهم
عفيييه عفيه بابا عفيه
بوس خاله وطبينا جوه خالاتي كلهم ملتمين بوستهم وشفت بس نسوان اسينات نزعت الحجاب اشرتلي نزعي
نزعت
العيون صارت عليه
واني مرتبكه خاله ان قاسم تتفرج صافنه وتبتسم
وعلي بحضنها منزل
حسيت بثقه بروحي
اروح واجي وي اسينات اساعدها والكبه والبورك والمقبلات اكيد من تجهيزاتي
اسينات- جوز اتصالحًو الله يهدي الحال جنت انتضر سلام يقسم الكيكه وي ضل واني بثوبي الي ثلث ارباع خاص بالحمل وام سلام وين ماروح تباوعلي
طبت عي بثوبها وايدها على بطنها
اصيل الجانت نضراتها عليها بتمنى ورقيه الجانت نضراته تذبح حقد. مخليه كومه مكياج كاعده ري اسراء واصيل
دكلي سلام
عليت صوتي المسجل عالي
حبيبي وينك
باعي الاغانييً اني بالباب اسوني كوليلهم دافوت اسلم
ههههه اوك سديته وباوعت للبنات البسو سلام ديفوت
لبسو وايه راسن لبست صايتها
وطب سلام ضل ركضت عليه شالها وافتر ويتشاور وياها يعاين بعينها
وباوعلي ابتسم وتقرب باس راسي وسلم على عماته
ووكف يم الكيكه غنينا لضل وكملنا وكفنا على تقسيم الكيكه
اسراء كالت
ضل تمني
صفنت وباوعتلي
كالت
اتمنى يجيني اخ.
اباسم سلام وباوعلي وهمه خنسو واللي كال
استغفر الله ربي واتوب اليه
هنا سلام خله ايده على بطني وباوعلهم لعماته
رقيه عيونها صارت على ايده بخزره
كال
يابه ردت ابشركم اسينات كلها كم شهر وتجيبلنا اخ لو اخت لضله
كلها خنست شوي باوعت لرقيه صفنت كالت بله متخس عاى روحها
هي موعاقر
سلام جر نفس ونصه عالكيك لبسها همس
دكصي بابا داطلع يم النسابه
وكصت ضل باركولي ويسالون شون ملون واني احجي ام قاسم وصتني ادير بالي وام سلام ختمت القران تقره
عمتهم رجوى اساسا مباركت نترت
دكافي عاد بس هي الحبلت عبالك
مرديت ولاباوعتلها
رقيه اختفت مموجوده
معقوله اختي هلكد تكرهني
وزعنا الكيك وطب خليل يصيح
يا الله وعيونه تفرفر عالبنات
اطلع هسه اخابر زمرده والله
لالا طالع لبسو ربطات باعي الشعر
وللك خرب سلام تعال اخذه
سلام- يتبه ديله همه يكيفن
خليل- موبالله باوعي حتى رجلج يكول
اسينات- البسو ديطب خليل
وطب خليل سلم عالكل وركض لعلي يبوس بي ويعضعض اخذه وطلع
ايه- وين تاخذه عفيه هاف يدخنون
ولج خالي كاعد شندخن ابو بره
ايه- كلمه كالها خربطت احوالي شجابه بعد الستين يوم مكملت كال لهاله ستين يوم يله انزل
اخذه وطلع واني انزويت صافن
#لهفة_عاشق.
#بارت٧١
،،،،،،،،،،،،،،
مصطفى
منصي
هوستهم
فرحتهم
وملامح وجه ترسم كبالي
ابتسم
احجي اي احجي مابيه مجال
رفعت راسي خالو يدحك جان بصفنتي
تحمحمت
اكلكم عوفكم من سيف
انه أريد
اتزوج
امي فكت عينه
وجده كضبت ايدي
اي بعد شيبي كون انت يطلع بيك حض
بتسمت منصي تقرب خالي جر مخده بصفي طبكه ومدد رافع عينه عليا
اي ومنين العزم أن شالله
سكتت منحرج منين ابدي مادري
وصاحت سجى
انه أدري منين
خزرته نصت تضحك
تنر خالو
شنو هيه حزوره دحجي عاد
وبديت احجي بثكل
دارت وجه امي توقفت
يمه شبيج
عوجت حلكه
وكفت روحي طالعه
هذا هوه مو بلازم سدو الموضوع
يااا وانه شحجيت
يمه بدون ماتحجين جوابج وصل
وصفكت جده بيده قابضه جف ودكت فوكاه بثانيه
هااا هديوان حطيتي روحج
ضربت حلكه سكتت يمعودين هاي شبيكم
خالي ساكت طلعت للباب وصاح
حدرررر جاي
لتفتت
اكعد كمل
خالي ملازم
ول لاتصير زعطوط عوفك من حجي لنسوان حاجيني زلمه لزلمه
خالي اريده
تعرفه سئلت عليها
مالي ايدك منها
لو زوج مال شلح واعبر
لا والله خالي نبشته نبش
عجل توكل وانه بضهرك
بتسمت مرتاح وطلعت لليل مارجعت كبل فتت غرفه امي لكيته تعدل فراشه تاتنام تقربت بست راسه
هاا يلغاليه خاف ضل بخاطرج مني اليوم
هزت راسه مدمعه
ابد والله بس ستغربت بنيه غريبه مانعرفه اصله من فصله تفوت بيتنا شون
وانوب سجى سولفتلي خفت لأن عده مشاكل جثير
يمه وليدج وفاتت لكلبه بعد
واذا على مشاكل انه اصيرله سند وتره مرت ابوهه بوخه بس لسان
كيفك يمه كيفك انه من اخوك صارلي درس بعد تزوج لتعجبك العليه اسعيلك ولتريده يصير
ونعم منج بعد روحي انتي الاصل وتبقي للدوم وانه متاكد من راح تشوفيها راح تغيرن كل كلامج
الله يهنيك ويسعدك يمه الله يهنك
بسته وطلعت كبل على غرفه سجى شافتني غطت راسه جريت لغطه
كعدي كعدي ليوم انعل جلاب اهلج
هههههه والله ماسويت شي سئلتني وجاوبت
ول هيج تجاوبين تهيطين امي انه الج لعجبه
كرصته واجر بشعره تضحك حضنته
حيل حضنتني بسته
سجاوي دعيلي
والله دوم ادعليك اصلا متحمسه موت اريده تصير الك كدما حبيته
بتعدت الم بشعري واتخيل صدك تصير الي بتسمت وصاحت سالمين
بعيوني توسلته
الله عليج شونه
زينه بس ماهلكد
بلعت ريك لخوف تملكني عليا شون شون وليش
معود رجعت شدت وياهه هسه دتقنعه تتنازل اله بلبيت هاي لفطيره ماعده غير ايده ولبجي
انعل والديه غير سجى تحجين صدك ليش محجيتي
انت ماسئلت
اووو شسئل شسئل والله اخجل
طلعت فاير دمي يغلي كعدت باب لشارع احش بس جكاير
شون شسوي
شون اخلصه
حتى لو خطبته ودافعت عليا خاف يكولون طمعان
وخل يكولون طبهم طب همه ولبيت اهم شي هيه
طبكت سياره خالي يمي وكفت ونزل بيده أحمد نزله يسب بي
ابن الطراك لعب بيه فلك دمر دشداشتي وماخله شي ماشتراه ستهتار هذا ستهتار
فووووت جوه
طبكت سياره خالي يمي وكفت ونزل بيده أحمد نزله يسب بي
ابن الطراك لعب بيه فلك دمر دشداشتي وماخله شي ماشتراه ستهتار هذا ستهتار
فووووت جوه
وذاك يضحك مدعبل فات على امه يسحل بحلوياته
هااا خالي لكووووه
شخليتو بخالك يولو ..........عرضه
هههههههه واصل مرحله خالي
نجعم نجعم
وتايفوت رافع دشداشته لتفتلي مضيك عينه سئل
اكلك عمر لهتلي هم تاتشوفو
لا والله يمكنو بغداد
لا وين ما جاي اشوفو بلمنضمه خلاص
عجل وينو
هز راسه ضايج وفات رجعت لضيمي ولهمي تالي ماتحملت فتت على امي كعدته وكعدت انهي هل سالفه شافت دمي محترج كالت ماهيه هل سبوع نحدر لبيت اخوك هم نشوفه وهم اخطبلك
ضليت انتضر ايدي متاخذ شغل
بس افكر بيه
وشكله مافارك خيالي
نوبه اكول خاف صغيره
خاف ترفض
خاف يعارضون
وارجع اكول الله يسرلي
سبوع مر اول ماخلص حطيت امي بسياره وخالتي وسجى فتنا على شمال نفسي وضعي كلو تغير
وصلنا بيت ثامر ضهريه صعدت لمدرج وكل خطوه امشيه عيني عليهم ماكو صوت
مرت ثامر تلكتنه لغده صاير ويخبل بس مابنفسي ولابالي يم شي غير تفض سالفتي
عبد بحضني وامي تسولف لثامر يدحكلي مبتسم
ها يول نويت بعد مامنها
ابد والله يخوي وصلت حده
هههههه يولو لحكو على اخوي تراه واصل مرحله
يحجون وعيوني على ساعه دكت الاربعه
يمه كومي
وك عيب امي ضهريه بعده
كمت طلعت عذراء فاتت بصينيه الجاي والكعك
تعال اكل وين
ماريد
واخذت بس كوب لجاي كعدت على مدرج اشرب والوب
يول اثكل شجاك
لتفف ثامر
وكفت عيني بعينه
تخوصر يمسد بوجه
انزل انزل امش حدري وياي على معمل عود همه يخارونه
سكتت وفتت نزل هوه صاح
وين يمعود
يابه احيب محفضتي شبيك
وفتت الامي اشيل بغراضي واحجي
يمه بلخمسه تروحين عليج الله وعود خابريني يوم انتضرج
دروح يامي روح
ام عبد الله عود روحي عفيه مرت ابوهه لسان وامي
#بارت٧١
،،،،،،،،،،،،،،
مصطفى
منصي
هوستهم
فرحتهم
وملامح وجه ترسم كبالي
ابتسم
احجي اي احجي مابيه مجال
رفعت راسي خالو يدحك جان بصفنتي
تحمحمت
اكلكم عوفكم من سيف
انه أريد
اتزوج
امي فكت عينه
وجده كضبت ايدي
اي بعد شيبي كون انت يطلع بيك حض
بتسمت منصي تقرب خالي جر مخده بصفي طبكه ومدد رافع عينه عليا
اي ومنين العزم أن شالله
سكتت منحرج منين ابدي مادري
وصاحت سجى
انه أدري منين
خزرته نصت تضحك
تنر خالو
شنو هيه حزوره دحجي عاد
وبديت احجي بثكل
دارت وجه امي توقفت
يمه شبيج
عوجت حلكه
وكفت روحي طالعه
هذا هوه مو بلازم سدو الموضوع
يااا وانه شحجيت
يمه بدون ماتحجين جوابج وصل
وصفكت جده بيده قابضه جف ودكت فوكاه بثانيه
هااا هديوان حطيتي روحج
ضربت حلكه سكتت يمعودين هاي شبيكم
خالي ساكت طلعت للباب وصاح
حدرررر جاي
لتفتت
اكعد كمل
خالي ملازم
ول لاتصير زعطوط عوفك من حجي لنسوان حاجيني زلمه لزلمه
خالي اريده
تعرفه سئلت عليها
مالي ايدك منها
لو زوج مال شلح واعبر
لا والله خالي نبشته نبش
عجل توكل وانه بضهرك
بتسمت مرتاح وطلعت لليل مارجعت كبل فتت غرفه امي لكيته تعدل فراشه تاتنام تقربت بست راسه
هاا يلغاليه خاف ضل بخاطرج مني اليوم
هزت راسه مدمعه
ابد والله بس ستغربت بنيه غريبه مانعرفه اصله من فصله تفوت بيتنا شون
وانوب سجى سولفتلي خفت لأن عده مشاكل جثير
يمه وليدج وفاتت لكلبه بعد
واذا على مشاكل انه اصيرله سند وتره مرت ابوهه بوخه بس لسان
كيفك يمه كيفك انه من اخوك صارلي درس بعد تزوج لتعجبك العليه اسعيلك ولتريده يصير
ونعم منج بعد روحي انتي الاصل وتبقي للدوم وانه متاكد من راح تشوفيها راح تغيرن كل كلامج
الله يهنيك ويسعدك يمه الله يهنك
بسته وطلعت كبل على غرفه سجى شافتني غطت راسه جريت لغطه
كعدي كعدي ليوم انعل جلاب اهلج
هههههه والله ماسويت شي سئلتني وجاوبت
ول هيج تجاوبين تهيطين امي انه الج لعجبه
كرصته واجر بشعره تضحك حضنته
حيل حضنتني بسته
سجاوي دعيلي
والله دوم ادعليك اصلا متحمسه موت اريده تصير الك كدما حبيته
بتعدت الم بشعري واتخيل صدك تصير الي بتسمت وصاحت سالمين
بعيوني توسلته
الله عليج شونه
زينه بس ماهلكد
بلعت ريك لخوف تملكني عليا شون شون وليش
معود رجعت شدت وياهه هسه دتقنعه تتنازل اله بلبيت هاي لفطيره ماعده غير ايده ولبجي
انعل والديه غير سجى تحجين صدك ليش محجيتي
انت ماسئلت
اووو شسئل شسئل والله اخجل
طلعت فاير دمي يغلي كعدت باب لشارع احش بس جكاير
شون شسوي
شون اخلصه
حتى لو خطبته ودافعت عليا خاف يكولون طمعان
وخل يكولون طبهم طب همه ولبيت اهم شي هيه
طبكت سياره خالي يمي وكفت ونزل بيده أحمد نزله يسب بي
ابن الطراك لعب بيه فلك دمر دشداشتي وماخله شي ماشتراه ستهتار هذا ستهتار
فووووت جوه
طبكت سياره خالي يمي وكفت ونزل بيده أحمد نزله يسب بي
ابن الطراك لعب بيه فلك دمر دشداشتي وماخله شي ماشتراه ستهتار هذا ستهتار
فووووت جوه
وذاك يضحك مدعبل فات على امه يسحل بحلوياته
هااا خالي لكووووه
شخليتو بخالك يولو ..........عرضه
هههههههه واصل مرحله خالي
نجعم نجعم
وتايفوت رافع دشداشته لتفتلي مضيك عينه سئل
اكلك عمر لهتلي هم تاتشوفو
لا والله يمكنو بغداد
لا وين ما جاي اشوفو بلمنضمه خلاص
عجل وينو
هز راسه ضايج وفات رجعت لضيمي ولهمي تالي ماتحملت فتت على امي كعدته وكعدت انهي هل سالفه شافت دمي محترج كالت ماهيه هل سبوع نحدر لبيت اخوك هم نشوفه وهم اخطبلك
ضليت انتضر ايدي متاخذ شغل
بس افكر بيه
وشكله مافارك خيالي
نوبه اكول خاف صغيره
خاف ترفض
خاف يعارضون
وارجع اكول الله يسرلي
سبوع مر اول ماخلص حطيت امي بسياره وخالتي وسجى فتنا على شمال نفسي وضعي كلو تغير
وصلنا بيت ثامر ضهريه صعدت لمدرج وكل خطوه امشيه عيني عليهم ماكو صوت
مرت ثامر تلكتنه لغده صاير ويخبل بس مابنفسي ولابالي يم شي غير تفض سالفتي
عبد بحضني وامي تسولف لثامر يدحكلي مبتسم
ها يول نويت بعد مامنها
ابد والله يخوي وصلت حده
هههههه يولو لحكو على اخوي تراه واصل مرحله
يحجون وعيوني على ساعه دكت الاربعه
يمه كومي
وك عيب امي ضهريه بعده
كمت طلعت عذراء فاتت بصينيه الجاي والكعك
تعال اكل وين
ماريد
واخذت بس كوب لجاي كعدت على مدرج اشرب والوب
يول اثكل شجاك
لتفف ثامر
وكفت عيني بعينه
تخوصر يمسد بوجه
انزل انزل امش حدري وياي على معمل عود همه يخارونه
سكتت وفتت نزل هوه صاح
وين يمعود
يابه احيب محفضتي شبيك
وفتت الامي اشيل بغراضي واحجي
يمه بلخمسه تروحين عليج الله وعود خابريني يوم انتضرج
دروح يامي روح
ام عبد الله عود روحي عفيه مرت ابوهه لسان وامي