#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٦٠
اسينات- سديته منها لزمت وجهي نار تطلع منه طبيت سبحت بعرفه. ضل وطلعت بالبرنص. توني اوصل للباب اقفلها ونفتحت
ضل صيحت
باعييي اسينات
ششش صوتج ضلوله بسرعه يله. فرشي اسنانج
جدو جابلي هاي اللعابه مشفتيها كالتها ضايجه
خبيبتي كلش حلوه بس شوي كبري. ضلوله
همست
اي هسه ركض افرش اسناني وشرب الحليب واجيج انتي بدلي
اوك
بقت الباب مفتوحه واني برنصي قصير الهول بره. اضلم داطلع هدومي من الكنتور واللي شفته يحفر بكلبي و بذاكرتي حفر
بس هو مكيف لو بي خير يدفعها.
اني بالضوه وضهري عالباب توني جيت اقفل الباب دابدل والمح ضوه جمره جكارته عالقنفه مال هول كاعد رافع تك رجل بالشورت والفانيلا
يباوعلي ويذب دخان الجكاره مرجي راسه ويباوعلي
من شوكت كاعد ليش هالنضرات وليش اني اضعف. خوف منه. ليش
قفلت اللباب ولبست هدومي انشف بشعري ضل دكت الباب فتحتها
وطبت للحمام فرشت اسنانها داتابعها بدون كلام
خلت كتبها بالحنطه حضرت هدومها سرحت شعرها وكمزت للفراش كالت
كملتتت
جيتج مشطت شعري وضفرته تعطرت لان توتي سابحه وجيت تمددت يمها همست
حفتح الباب
ليش
باوعتلي وباوعت همست
بابا كال
عوفيها لا
اوك
تمددت طفيت التيبل لامب
وكمت احجيلها قصه جانت مغزاها انه وحده يتيمه مثلها بس قويه كدرت تعيش وخدها وتدرس ىحدها
ناقشت سالت
شون تكدر
منو يدرسها
منو يمشطلها
ومنو يسوي اكل وياها
واني احارب كانما تحجي القصه عنها
ردت اهياها لان بديت اكل بعافيتي
غفت ونامت اعاينلها يعز عليه فراقها.
خليت كريم بيدي قبل لانام. وافكر. روحي تلوب. غمضت. جبرت روحي اغفى
حسيت وره فتره
احد خله ايده عليه وهزني
فزيت باوعتله واكف وريحه الدخان بي قويه حيل
كوه فتحت عيني همس مميل راسه بعتب
كومي داحاجيج
نعسانه
تنهد رفع راسه ليفوك
كومي مااطووول شدد لهجته والجكاره بيده
كمت انزل بهدومي
طلع كدامي واني وراها
شعري انحلت ضفيرتي
يمشي واني وراه
وين
بالغرفه ماريدها تسمع
يحجي بعصبيه هو ابو الراهي
طفه جكارته بغضب غسل ايده بحمام غرفته ورجع واكفه اني بم الباب
سد الباب باوعلي رافع تك حاجب
نار غادي
واني بارده غمضت انتضر رحمه الله
همس
ردت احاجيج منطيتيني مجال
مجاوبته عبست حلكي واحك بشعري واجره ارتبه صفح
احيت دكيت الباب ليش مفتحتي
مجاوبته ولاباوعته بس لهجته محترك
تقرب مني جمدت انتبهت لرجله قريبه لرجلي
شناويه عليه
باوعتله باا مبالاه حلفت اايوم مارد خلي يشتعل شعل
موداحاحيج لابستني شنو
تنهدت ونصيت ببرود
تقرب اكثر
مستصغرتني حضرتج
من انتبه لابس حجر حمزه بركبته بقيت مركزه نضري
وهو مشتعل نار
لزم فكي بقوته ورجعني عالحايط
غمضت عيني راسن ببرود
موداااحاحيييج. شتردين. تسوووين
باعت ريك باوعتله يباوع لركبتي من بلعته
همس
عيونه بعيوني كال بغضب بين سنونه
اسيناتتتتت
قوه ايده على فكي واسمع صكه سنونه من الغضب
خفت بقيت مغمضه
حسيت بنفسه قريبه ن وجهي
تردين تطلكين مو ووين ترحين ويامن
فتحت عيني عرفت سامع كلشي عيونه مدمعه نار يطلع منها عرفت هذا فقد اعصابه
تخافين منيييي
دادفعه
رجعني للحايط اكثر
شوي سلام اذيتني
توسلي بيه
لا ماتوسل
وخر
وين تردين ترحين من تطلكين
معليك مني
كلتها ودرت عيني صفح غكي حسيت انفطرت عضامه
بلعت ريك
وعيونه صارت على ركبتي
تقرب شمها من اذني دادفعه قاوم
بس لشتي رجفت غمضت قوي
حسيت بنفسه قريب من وجهي
عجيب احساس الخوف منه
نفسه مسموع وتقرب باسني
بقوه بحقد لدرجه وجهي من لزمه بايده الاثنين حسيته يضرب بي
ادفعها
اون اريد احجي مكدرت
طول بيها و ابتعد ونفسه مسموع يخوف
بقيت مغمضه
نتر
تردين تتطلكين ومحافصه على روحج علىًموددده. مووو
درت وجهي صفح ردت انهزمم مااحس اله محاولته يفك ازرار التراكسود
وخررشبيك
من اباوعله وجهه دم خفت ادفع بيده واوخر لزم ايدي الاثنين بتك ايد وصيح
منوووعدج وين ترحين ويااا
بحركه وحدهرانشك زيك التراكسود
صفنت وايدي ليوره عيونه يباوعلي بوجهي ويباوع بنضره خاطفه لحسمي ىيرجع يصعد نضره راسن
خزره عينه وغضبه
همس
مااطلكج
انتهت بيننا بعد برطمت مستحيل اتقبلك احجي واحس شفتي تبنجت
مو قبل مااتونسً بيج. حلالي اخذج. وروحي لوين متردين
صفنت عليه تقرب من ركبتي
احساس حيل خيل وصخ خسيته
همست باذنه
نسيته لحمزه ووصيته
جمد
شهكت. من كلبي وبحبت
تتونس بيه ياااا ناقص غييره
تتونس بيه. ابتعد باوع بوجهي وبلعت ريك
ااني لوًموجود ماجان تجرات لحضه. تفكر باللي دتسوي جان حسبتله خساب
لو مويتيمه متاخذ راحتك بذلتي شهكت ارجف. واحجي يباوع لحنجي وينصي
هم عدك يتيمه فكر بيها جوز باخر تمر بالمريت بي
بلع ريكه رفع عينه
رخت ايده من ايدي
ججبرتيني
لامجبرتك تعرف شنووعلتك لزمت زيكي
علتك انه كلهن ميتات عليك
شهكت بقوه. انتهت لهنا وبس
اني مو للونسه
اني بت راجح واخت حمزه
درت وجهي فتحت الباب
مقفوله
تخبلت افتح واسد بالكيلون
افتحها
افتحهاااا افتحهاااا رجيت راسي عالباب ابجي
خله ايده على
مريم السعدي
#بارت٦٠
اسينات- سديته منها لزمت وجهي نار تطلع منه طبيت سبحت بعرفه. ضل وطلعت بالبرنص. توني اوصل للباب اقفلها ونفتحت
ضل صيحت
باعييي اسينات
ششش صوتج ضلوله بسرعه يله. فرشي اسنانج
جدو جابلي هاي اللعابه مشفتيها كالتها ضايجه
خبيبتي كلش حلوه بس شوي كبري. ضلوله
همست
اي هسه ركض افرش اسناني وشرب الحليب واجيج انتي بدلي
اوك
بقت الباب مفتوحه واني برنصي قصير الهول بره. اضلم داطلع هدومي من الكنتور واللي شفته يحفر بكلبي و بذاكرتي حفر
بس هو مكيف لو بي خير يدفعها.
اني بالضوه وضهري عالباب توني جيت اقفل الباب دابدل والمح ضوه جمره جكارته عالقنفه مال هول كاعد رافع تك رجل بالشورت والفانيلا
يباوعلي ويذب دخان الجكاره مرجي راسه ويباوعلي
من شوكت كاعد ليش هالنضرات وليش اني اضعف. خوف منه. ليش
قفلت اللباب ولبست هدومي انشف بشعري ضل دكت الباب فتحتها
وطبت للحمام فرشت اسنانها داتابعها بدون كلام
خلت كتبها بالحنطه حضرت هدومها سرحت شعرها وكمزت للفراش كالت
كملتتت
جيتج مشطت شعري وضفرته تعطرت لان توتي سابحه وجيت تمددت يمها همست
حفتح الباب
ليش
باوعتلي وباوعت همست
بابا كال
عوفيها لا
اوك
تمددت طفيت التيبل لامب
وكمت احجيلها قصه جانت مغزاها انه وحده يتيمه مثلها بس قويه كدرت تعيش وخدها وتدرس ىحدها
ناقشت سالت
شون تكدر
منو يدرسها
منو يمشطلها
ومنو يسوي اكل وياها
واني احارب كانما تحجي القصه عنها
ردت اهياها لان بديت اكل بعافيتي
غفت ونامت اعاينلها يعز عليه فراقها.
خليت كريم بيدي قبل لانام. وافكر. روحي تلوب. غمضت. جبرت روحي اغفى
حسيت وره فتره
احد خله ايده عليه وهزني
فزيت باوعتله واكف وريحه الدخان بي قويه حيل
كوه فتحت عيني همس مميل راسه بعتب
كومي داحاجيج
نعسانه
تنهد رفع راسه ليفوك
كومي مااطووول شدد لهجته والجكاره بيده
كمت انزل بهدومي
طلع كدامي واني وراها
شعري انحلت ضفيرتي
يمشي واني وراه
وين
بالغرفه ماريدها تسمع
يحجي بعصبيه هو ابو الراهي
طفه جكارته بغضب غسل ايده بحمام غرفته ورجع واكفه اني بم الباب
سد الباب باوعلي رافع تك حاجب
نار غادي
واني بارده غمضت انتضر رحمه الله
همس
ردت احاجيج منطيتيني مجال
مجاوبته عبست حلكي واحك بشعري واجره ارتبه صفح
احيت دكيت الباب ليش مفتحتي
مجاوبته ولاباوعته بس لهجته محترك
تقرب مني جمدت انتبهت لرجله قريبه لرجلي
شناويه عليه
باوعتله باا مبالاه حلفت اايوم مارد خلي يشتعل شعل
موداحاحيج لابستني شنو
تنهدت ونصيت ببرود
تقرب اكثر
مستصغرتني حضرتج
من انتبه لابس حجر حمزه بركبته بقيت مركزه نضري
وهو مشتعل نار
لزم فكي بقوته ورجعني عالحايط
غمضت عيني راسن ببرود
موداااحاحيييج. شتردين. تسوووين
باعت ريك باوعتله يباوع لركبتي من بلعته
همس
عيونه بعيوني كال بغضب بين سنونه
اسيناتتتتت
قوه ايده على فكي واسمع صكه سنونه من الغضب
خفت بقيت مغمضه
حسيت بنفسه قريبه ن وجهي
تردين تطلكين مو ووين ترحين ويامن
فتحت عيني عرفت سامع كلشي عيونه مدمعه نار يطلع منها عرفت هذا فقد اعصابه
تخافين منيييي
دادفعه
رجعني للحايط اكثر
شوي سلام اذيتني
توسلي بيه
لا ماتوسل
وخر
وين تردين ترحين من تطلكين
معليك مني
كلتها ودرت عيني صفح غكي حسيت انفطرت عضامه
بلعت ريك
وعيونه صارت على ركبتي
تقرب شمها من اذني دادفعه قاوم
بس لشتي رجفت غمضت قوي
حسيت بنفسه قريب من وجهي
عجيب احساس الخوف منه
نفسه مسموع وتقرب باسني
بقوه بحقد لدرجه وجهي من لزمه بايده الاثنين حسيته يضرب بي
ادفعها
اون اريد احجي مكدرت
طول بيها و ابتعد ونفسه مسموع يخوف
بقيت مغمضه
نتر
تردين تتطلكين ومحافصه على روحج علىًموددده. مووو
درت وجهي صفح ردت انهزمم مااحس اله محاولته يفك ازرار التراكسود
وخررشبيك
من اباوعله وجهه دم خفت ادفع بيده واوخر لزم ايدي الاثنين بتك ايد وصيح
منوووعدج وين ترحين ويااا
بحركه وحدهرانشك زيك التراكسود
صفنت وايدي ليوره عيونه يباوعلي بوجهي ويباوع بنضره خاطفه لحسمي ىيرجع يصعد نضره راسن
خزره عينه وغضبه
همس
مااطلكج
انتهت بيننا بعد برطمت مستحيل اتقبلك احجي واحس شفتي تبنجت
مو قبل مااتونسً بيج. حلالي اخذج. وروحي لوين متردين
صفنت عليه تقرب من ركبتي
احساس حيل خيل وصخ خسيته
همست باذنه
نسيته لحمزه ووصيته
جمد
شهكت. من كلبي وبحبت
تتونس بيه ياااا ناقص غييره
تتونس بيه. ابتعد باوع بوجهي وبلعت ريك
ااني لوًموجود ماجان تجرات لحضه. تفكر باللي دتسوي جان حسبتله خساب
لو مويتيمه متاخذ راحتك بذلتي شهكت ارجف. واحجي يباوع لحنجي وينصي
هم عدك يتيمه فكر بيها جوز باخر تمر بالمريت بي
بلع ريكه رفع عينه
رخت ايده من ايدي
ججبرتيني
لامجبرتك تعرف شنووعلتك لزمت زيكي
علتك انه كلهن ميتات عليك
شهكت بقوه. انتهت لهنا وبس
اني مو للونسه
اني بت راجح واخت حمزه
درت وجهي فتحت الباب
مقفوله
تخبلت افتح واسد بالكيلون
افتحها
افتحهاااا افتحهاااا رجيت راسي عالباب ابجي
خله ايده على
#لهفة_عاشق.
#بارت٦٠
،،،،،،،،،،،،،
ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺪﺭﻱ ﺍﻭﻳﺎﻙ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺗﻘﺼﻴﺮ
ﺑﻀﻠﻮﻋـــــﻲ ﻟﻴﺶ ﺍﺟﻴﺐ ﻭﺩﮒ ﺑﺴﺎﻣﻴﺮ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ﻭﻭﻭﺧﺮ ﻫﺪ ﺍﻳﺪﻱ
ﻋﺠﻞ ﺑﻄﻠﻲ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺭﻭﺣﺞ ﻣﻮ ﻣﻬﺘﻤﻪ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺗﺰﺗﻴﻦ ﻋﻠﻲ ﺣﻘﺪﺝ ﻭﺗﻤﺸﻴﻦ
ﻭﻣﻨﻮ ﻛﻠﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﻬﺘﻤﻪ
ﻭﻣﻨﻮ ﺍﻧﺖ ﺣﺘﻰ ﺍﻫﺘﻤﻠﻚ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﺗﺮﺟﻒ ﻭﻛﻌﺖ ﻟﻔﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻙ
ﺍﻧﻲ ﺷﻜﻮ
ﻻﺯﻡ ﻣﻌﺼﻢ ﺍﻳﺪﻩ ﺟﺮﻩ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺭﺍﻫﻢ ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻪ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺛﺒﺘﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻧﺘﺮﺕ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻣﺸﺖ ﻟﺘﺎﻓﺖ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ﻭﻧﺪﺍﺭ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺑﻮﺟﻪ ﻓﻚ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻧﺼﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻧﺪﺭﺕ ﻃﻠﻌﺖ
ﻫﺬﺍ ﺭﺑﺎﻁ ﻟﻔﺮﺱ
ﻫﺬﺍ ﻟﻤﻐﺰﻩ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ
ﻫﺴﻪ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺳﺒﺎﺑﻪ ﻟﻤﺎﺣﺠﻪ ﺑﻴﻬﺎ
ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻓﺘﺖ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻦ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﺷﻔﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻧﻀﺮﻩ ﻣﻮ ﺧﺎﻟﻴﻪ
ﻃﻨﺸﺖ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻭﻃﻮﻝ ﻟﻜﻌﺪﻩ ﻋﻴﻨﺎ ﻣﺎﻧﺰﻟﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻫﻴﻪ ﺑﻨﻀﺮﻩ ﻣﻌﺒﺮﺗﻪ
ﻟﺤﺪ ﻣﻔﺎﺗﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻟﺤﻜﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻟﺤﻜﺘﻬﻢ
ﻛﻠﺸﻲ ﺳﻤﻌﺖ
ﻭﻛﻠﺸﻲ ﺗﻮﺿﺢ
ﻭﻛﻔﺖ ﻭﺭﻩ ﺣﺎﻳﻂ ﻟﻤﻄﺒﺦ ﺑﺠﻪ ﻣﻨﻮﺭ ﻟﺴﺨﺎﻧﺎﺕ
ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻭﺷﻔﺖ ﺧﻴﺎﻟﻪ
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ ﻻﺯﻣﻪ ﺭﺍﺳﻲ
ﻫﻤﺴﺖ
ﻫﺎﻱ ﻟﻤﺎﺭﺍﻳﺪﻧﻲ ﻋﻠﻤﻮﺩﻩ ﻣﻮ ؟
ﻣﺤﺠﻪ
ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺷﻔﺘﻪ ﻣﻨﺼﻲ ﺍﻳﺪﻩ ﺑﺠﻴﺒﻪ
ﻏﻠﺲ ﻣﻦ ﺳﻮﺍﻟﻲ ﻛﺎﻝ
ﻛﻮﻣﻲ ﺟﻮﻩ ﻫﻴﻦ ﺑﺎﺭﺩﻩ
ﺑﺘﺴﻤﺖ
ﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ؟
ﻧﺼﻰ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﻓﺘﺮ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﻳﺮﻩ
ﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺭﺑﻊ ﺃﺷﻬﺮ ﺑﻠﻤﺸﺘﻤﻞ ﻣﻤﻌﺒﺮﻧﻲ
ﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺭﺑﻊ ﺃﺷﻬﺮ ﻣﺘﺒﺎﻭﻉ ﺑﻮﺟﻬﻲ
ﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺭﺑﻊ ﺃﺷﻬﺮ ﺗﺴﺘﺨﺴﺮ ﺩﻛﻠﻲ ﻛﻠﻤﻪ ﻃﻴﺒﻪ ﺗﻬﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻏﺮﺑﺘﻲ
ﻏﺮﺑﺘﻲ ﻟﺘﺤﻤﻠﺘﻪ ﻟﺠﻠﻚ
ﻋﻔﺖ ﺍﻫﻠﻲ
ﺍﻣﻲ
ﺍﺧﺘﻲ
ﻟﻴﺘﻴﻢ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻭﻳﺎﻙ ﻻﺧﺮ ﻟﺪﻧﻴﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﻟﻴﺶ
ﻻﻥ ﺍﺣﺒﻚ
ﻭﺍﺣﺒﻚ ﻣﻮ ﻟﺤﺐ ﻟﺒﺎﻟﻚ
ﺍﺣﺒﻚ ﻟﺤﺐ ﻟﻌﻪ ﻓﻄﺮﻩ
ﻟﻤﺎﺑﻲ ﺩﻏﺶ
ﺷﻔﺘﻚ ﻭﺭﻗﻪ ﺑﻴﻀﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺳﻤﺘﻪ
ﺷﻔﺘﻚ ﺷﻲ ﺛﻤﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺼﻠﺘﻪ
ﺣﺒﻴﺘﻚ ﻛﺪ ﻣﺎﺍﻣﻚ ﺣﺠﺖ ﺑﻴﻚ
ﺣﺒﻴﺘﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻼﻕ ﻭﻃﻴﺒﻪ ﻭﻣﺤﺒﻪ ﻓﺎﺭﺱ
ﻟﻴﺶ ﻃﻌﻨﺘﻨﻲ
ﻟﻴﺶ ﻛﺴﺮﺗﻨﻲ
ﺟﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻻﻭﻝ ﻛﺘﻠﻲ
ﺑﻜﻠﻤﻪ ﻣﻨﻚ ﺟﺎﻥ ﻣﺼﺎﺭ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ
ﺷﺬﻧﺒﻲ ﺍﻧﺨﺪﻉ ﺑﻴﻚ
ﺷﺬﻧﺒﻲ ﺍﺧﺬ ﺷﻲ ﻣﻮ ﻣﺎﻟﻲ
ﺍﻱ ﻣﻮ ﻣﺎﻟﻲ
ﻫﺴﻪ ﺷﻔﺖ ﺑﻌﻴﻨﻲ
ﻫﺴﻪ ﺗﺎﺍﻛﺪﺕ
ﺍﺗﺮﻛﻲ ﻫﻞ ﻛﻼﻡ ﻣﻮ ﻭﻛﺘﻮ
ﺗﺮﻩ ﻟﻨﻜﺴﺮ ﻣﺎﻳﺼﻠﺢ
ﻭﻻﻟﺮﺍﺡ ﻳﻌﻮﺩ
ﻭﻛﺘﻠﺞ ﻭﺍﻋﻴﺪﻩ ﻋﻠﻴﺞ
ﻧﺤﻨﺎ ﺻﺮﻧﻪ ﻣﺮﻩ ﻭﺭﺟﺎﻝ ﺗﺤﻤﻠﻴﻨﻲ ﻭﺍﺗﺤﻤﻠﺞ
ﻋﻮﻓﻲ ﻟﺤﺠﻲ ﻟﻤﺎﻋﺎﺩ ﻳﻮﺩﻱ ﻭﻻﻳﺠﻴﺐ
ﻫﻪ
ﺗﺪﺭﻱ ﺷﻜﺪ ﺣﻘﺪﺕ ﻋﻠﻴﻚ
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﺍﻱ ﺍﻱ ﻻﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻫﻴﺞ
ﺑﻜﺪ ﻟﺤﺐ ﻟﺤﺒﻴﺘﻪ ﺍﻟﻚ ﻫﺴﻪ ﺣﻘﺪﺕ ﻋﻠﻴﻚ
ﻭﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻛﻀﻴﺘﻪ ﻭﻳﺎﻙ
ﺑﻠﻪ ﺷﺪﺗﺤﺲ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺭﺑﻚ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﻭﻛﺒﺎﻝ ﻋﻴﻨﻚ ﻭﻛﺪﺍﻣﻚ ﻣﺘﺰﻭﺟﺘﻪ ﻟﻴﺶ
ﺗﺠﻲ ﺗﺘﺰﻭﺟﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺸﺶ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍ ﻟﻴﺸﺸﺶ
ﺻﻴﺤﺖ ﻭﻧﺘﺮ
ﺻﻮﺗﺞ ﺭﺍﺡ ﺍﻓﺮﻙ ﺣﻠﻜﺞ
ﺍﻣﺸﻲ ﻓﻮﺗﻲ ﺟﻮﻩ ﻭﺗﺮﻛﻲ ﻫﻞ ﻣﻮﺿﻮﻉ
ﻭﻋﺎﺩﻱ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﻮ
ﺍﻧﺴﻰ ﻟﺸﻔﺘﻪ ﻭﻟﺴﻤﻌﺘﻪ
ﻭﺳﻮﺍﻳﺎﺗﻚ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺍﺳﻜﺖ ﻣﻮﻭ
ﺗﻘﺮﺏ ﺩﻳﻠﺰﻣﻨﻲ ﻋﺒﺎﻟﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻨﺎ ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻓﺘﺖ ﺟﻮﻩ
ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺗﺨﻠﻲ ﻣﻼﺑﺲ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﺑﻠﺠﻨﻄﻪ ﺩﻗﻴﺘﻪ ﻣﻦ ﺟﺘﻔﻪ ﻟﺪﻣﻌﻪ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﺣﺎﺑﺴﺘﻪ
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺃﺳﻪ
ﺍﺩﻳﺎﻥ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻛﻢ
ﻋﻘﺪﺕ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ
ﻭﻳﻦ ﻣﻮ ﺭﺟﻠﺞ ﺑﺎﻳﺒﺖ ﻫﻨﺎ
ﻣﻌﻠﻴﻪ ﻣﻨﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﺎﻣﺎ ﺫﺑﻮﻧﻲ ﻳﻤﻬﻢ ﺑﻄﺮﻳﻘﻜﻢ
ﻛﻴﻔﺞ
ﻛﺎﻟﺘﻪ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﻪ ﻭﺿﻌﻲ
ﻓﺘﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺳﺤﺐ ﻧﻔﺲ ﻭﺍﺑﻌﺪ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﻟﻤﺤﺼﻮﺭﻩ
ﻓﻠﻴﺖ ﺷﺎﻟﻲ ﺭﺗﺒﺘﻪ
ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺟﺎﻧﻦ ﻛﻞ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻐﺮﻓﻪ ﻛﺎﻋﺪﺍﺕ ﻣﺮﻛﺰﺕ ﺑﻴﻬﻦ ﻟﻜﻴﺖ ﺟﻨﻄﺘﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﻪ ﺳﺤﺒﺘﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺮﺍﻛﻪ ﻭﺑﻨﻄﺮﻭﻧﻪ ﻭﺗﺸﺮﻳﺘﻪ ﻧﺪﺭﺕ ﻋﻤﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ
ﺳﺌﻠﺘﻪ
ﻋﻤﻪ ﻣﻼﺑﺲ ﺛﺎﻣﺮ ﺫﻭﻟﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻋﻠﻜﻬﻢ
ﺭﺩﺕ
ﺑﻨﺘﻲ ﺣﻄﻴﻬﻢ ﻭﻳﻦ ﻣﺘﺤﻄﻴﻦ ﻣﻼﺑﺴﺞ ﺗﺎﻣﺎﻳﻀﻌﻴﻦ ﺑﻴﻦ ﻟﻬﻮﺳﻪ
ﻧﺼﻴﺖ ﺳﺪﻳﺖ ﺟﻨﻄﺘﻲ ﺷﻠﺘﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﻻﻋﻤﻪ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻫﺎﻱ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﻋﻮﺩ ﺧﺎﻑ ﻳﺮﻳﺪﻫﻦ
ﻛﻠﻪ ﺻﻔﻨﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻴﻪ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻭﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﺍﻡ ﺣﺴﻦ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻱ
ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺮﺣﻴﻦ ﻭﻝ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﻟﺴﻪ ﻣﺎﻛﻤﻠﻨﻪ ﺿﻠﻲ ﻟﺼﺒﺢ ﻧﻄﻬﺮ ﻟﺰﻏﻴﺮ ﻭﻧﻬﻮﺳﻠﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺟﻮﺍﺀ ﺣﻠﻮﻩ ﺗﻔﻮﺗﺞ
ﺑﺘﺴﻤﺘﻠﻪ
ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﺧﺎﻟﻪ ﺑﻠﺨﻴﺮ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﺍﺷﻮﻑ ﻣﺎﻣﺎ ﺻﺎﺭ ﺍﺍﺭﺑﻊ ﺃﺷﻬﺮ ﻣﺸﺎﻳﻔﺘﻪ ﻛﻠﺒﻲ ﻃﺎﻙ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻋﺠﻞ ﺍﺫﺍ ﻫﻴﺞ ﻏﻠﺒﺘﻴﻨﻲ ﺍﻣﺞ ﺍﻭﻟﻪ ﻭﻟﻮ ﻭﺩﻧﺪﻩ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻌﺰﺗﺞ ﻣﻦ ﻣﻌﺰﻩ ﺩﻳﻮﻧﻪ ﻳﺸﻬﺪ ﺍﻟﻠﻪ
ﺻﺎﺩﻛﻪ ﺧﺎﻟﻪ ﺻﺎﺩﻛﻪ
ﺑﻮﺳﺘﻪ ﻭﻧﻄﻴﺖ ﻟﻮﺍﺟﺐ ﻟﻤﺮﺕ ﺣﺴﻦ ﺍﻡ ﻟﻄﻔﻞ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﻭﻟﻜﻞ ﻣﻠﺘﻤﻴﻦ ﻳﻢ ﻟﺒﺎﺏ ﻓﺎﺭﺱ ﺩﻳﺼﻌﺪ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺛﺎﻣﺮ ﻓﻚ ﻋﻴﻨﻪ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻳﻔﺮ ﺑﻴﺪﻩ
ﻭﻳﻦ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ
ﻣﻮﻭﻭ ﻭﻳﺎﺝ
ﻧﺼﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﻄﻪ ﻫﻤﺴﺖ
ﻟﺒﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ
ﻧﺘﺮ
ﻓﻮﺗﻲ ﺟﻮﻩ ﻭﻧﻠﺼﻤﻲ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﺞ ﺷﻨﻮ ﻳﻤﻨﻰ ﻗﺮﺭﺗﻲ ﻭﻣﻨﻮ ﺳﻤﺤﻠﺞ ﺍﻧﻲ ﻫﻴﻦ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﺞ ﺷﻨﻮ
ﻣﺠﺎﻭﺑﺖ ﺟﺮ ﺍﻳﺪﻱ ﻛﻠﻪ ﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻤﻪ ﻏﻄﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺿﻊ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺑﻴﻨﻪ ﻣﺸﺘﻨﺎ ﺗﺠﺮ ﺑﻴﻨﻪ
ﺷﻜﻮ ﺷﻜﻮ ﺷﺒﻴﻜﻢ
ﻳﻤﻪ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﻪ ﺍﺑﻌﺪﻱ
ﻋﻤﻪ ﻻ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﻻ ﺑﻴﻨﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻬﻠﻲ ﺧﻞ ﻳﻔﻚ ﻣﻨﻲ
ﻳﺎﺍﺍ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻴﺐ ﺷﻴﻔﻚ ﻣﻨﺞ ﻏﻴﺮ ﺯﻟﻤﺘﺞ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﻨﻮ ﻫﻮﻩ ﻣﺎﻳﺪﺭﻱ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻳﺪﺭﻱ ﻭﻛﺖ ﺷﻔﺘﺞ ﻃﺎﻟﻌﻪ
ﺩﺭﻩ ﺃﻭ ﻣﺎﺩﺭﻩ ﺷﺘﻔﺮﻕ ﻋﻨﺪﻩ
ﺍﺑﻨﺞ ﻭﺟﻮﺩﻱ ﺃﻭ ﻋﺪﻣﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﻨﺪﻩ
ﻛﻠﺘﻪ ﻭﺟﺮﻧﻲ ﺣﻴﻞ ﻓﺘﻨﻪ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻟﺘﻔﺖ ﺻﺎﺡ ﻳﻤﻪ ﻻﺗﺠﻴﻦ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻟﻜﻌﺒﻪ ﺿﻠﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ
ﻧﺘﺮﺕ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺧﻨﺰﺭ
ﺳﺴﺴﻤﻌﻲ ﻟﺞ ﻟﺘﺴﻮﻳﻠﻲ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﺑﻴﺖ ﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺣﺠﻪ ﺑﻠﺴﻤﻌﺘﻲ ﺑﻠﻜﻌﺒﻪ ﻟﻤﺸﺮﻓﻪ ﺗﻔﻜﻴﻦ ﺣﻠﻜﺞ ﺑﻬﻞ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺑﺤﺮﻑ ﺍﺣﺴﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺧﻠﻘﺞ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﻗﺪﻳﻤﻪ ﻻﺗﻨﺒﺸﻴﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﻮﻟﻴﻦ ﻟﻬﻠﺞ ﻭﻟﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﺎﺿﺒﺞ ﺑﺲ ﺣﺘﺮﻣﻴﻨﻲ
ﻛﻮﻟﻲ ﻫﺬﺍ ﻛﻮﺍ ...... ﺭﺟﻠﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﺧﺬ ﺷﻮﺭﻭ ﻣﻮ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺟﺎﺭﻩ ﻟﺠﻨﻄﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻻﻃﺮﺵ ﺑﻠﺰﻓﻪ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ
ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﺗﻠﻜﺘﻨﻲ ﻋﻤﻪ ﺗﻬﺪﻱ ﻭﺗﺴﺌﻞ ﺯﻣﺦ
ﻋﻮﻭﻭﻓﻴﻬﺎ ﻳﻤﻪ ﺧﻞ ﺗﺮﻭﺡ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻪ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺘﻨﻘﻞ ﺑﻴﻨﻪ ﻧﺼﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻣﺨﺒﻮﺻﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﺗﺴﺘﻌﺠﻞ ﻓﺎﺭﺱ ﺣﺘﻰ ﻳﻤﺸﻲ ﻻﻥ ﻣﻨﻌﺲ ﺩﻛﻠﻪ
ﻛﻌﺪﺕ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﺮﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻟﻨﺺ ﻟﻄﺮﻳﻒ ﺷﻔﺘﻪ ﻣﻮ ﻃﺮﻳﻖ ﺑﻴﺘﻨﻪ
ﺳﺌﻠﺖ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻭﺟﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﺗﻀﺤﻚ
ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ ﺍﻭﺩﻳﺞ ﻟﻤﺎﻣﺎ ﺳﻨﺒﻞ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻳﻤﻲ ﻭﻟﻴﻮﻡ ﺳﻬﺮﻩ ﻟﻠﺼﺒﺢ
ﺑﺘﺴﻢ ﻓﺎﺭﺱ ﻫﺪ ﻟﺴﺘﻴﺮ
#بارت٦٠
،،،،،،،،،،،،،
ﺣﺘﻰ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺪﺭﻱ ﺍﻭﻳﺎﻙ ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺗﻘﺼﻴﺮ
ﺑﻀﻠﻮﻋـــــﻲ ﻟﻴﺶ ﺍﺟﻴﺐ ﻭﺩﮒ ﺑﺴﺎﻣﻴﺮ
،،،،،،،،،،،،،،،،،،
ﻭﻭﻭﺧﺮ ﻫﺪ ﺍﻳﺪﻱ
ﻋﺠﻞ ﺑﻄﻠﻲ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﺭﻭﺣﺞ ﻣﻮ ﻣﻬﺘﻤﻪ ﻭﺗﺎﻟﻲ ﺗﺰﺗﻴﻦ ﻋﻠﻲ ﺣﻘﺪﺝ ﻭﺗﻤﺸﻴﻦ
ﻭﻣﻨﻮ ﻛﻠﻚ ﺍﻧﻲ ﻣﻬﺘﻤﻪ
ﻭﻣﻨﻮ ﺍﻧﺖ ﺣﺘﻰ ﺍﻫﺘﻤﻠﻚ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺍﻧﺖ ﺗﺮﺟﻒ ﻭﻛﻌﺖ ﻟﻔﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﻙ
ﺍﻧﻲ ﺷﻜﻮ
ﻻﺯﻡ ﻣﻌﺼﻢ ﺍﻳﺪﻩ ﺟﺮﻩ ﻋﻠﻴﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﻭﺭﺍﻫﻢ ﺭﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻪ ﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﺛﺒﺘﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﻧﺘﺮﺕ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﻣﺸﺖ ﻟﺘﺎﻓﺖ ﻣﻦ ﻭﺭﺍﻩ ﻭﻧﺪﺍﺭ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺑﻮﺟﻪ ﻓﻚ ﻋﻴﻨﻴﻪ ﻧﺼﻴﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﻭﻧﺪﺭﺕ ﻃﻠﻌﺖ
ﻫﺬﺍ ﺭﺑﺎﻁ ﻟﻔﺮﺱ
ﻫﺬﺍ ﻟﻤﻐﺰﻩ ﻣﻦ ﻛﻞ ﺗﺼﺮﻓﺎﺗﻪ
ﻫﺴﻪ ﻋﺮﻓﺖ ﺍﺳﺒﺎﺑﻪ ﻟﻤﺎﺣﺠﻪ ﺑﻴﻬﺎ
ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﻓﺘﺖ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻌﻴﻦ ﺑﺜﻴﻨﻪ ﺷﻔﺖ ﺑﻴﻬﺎ ﻧﻀﺮﻩ ﻣﻮ ﺧﺎﻟﻴﻪ
ﻃﻨﺸﺖ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﻭﻃﻮﻝ ﻟﻜﻌﺪﻩ ﻋﻴﻨﺎ ﻣﺎﻧﺰﻟﺖ ﻣﻨﻬﺎ ﻭﻫﻴﻪ ﺑﻨﻀﺮﻩ ﻣﻌﺒﺮﺗﻪ
ﻟﺤﺪ ﻣﻔﺎﺗﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻟﺤﻜﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻟﺤﻜﺘﻬﻢ
ﻛﻠﺸﻲ ﺳﻤﻌﺖ
ﻭﻛﻠﺸﻲ ﺗﻮﺿﺢ
ﻭﻛﻔﺖ ﻭﺭﻩ ﺣﺎﻳﻂ ﻟﻤﻄﺒﺦ ﺑﺠﻪ ﻣﻨﻮﺭ ﻟﺴﺨﺎﻧﺎﺕ
ﺛﻮﺍﻧﻲ ﻭﺷﻔﺖ ﺧﻴﺎﻟﻪ
ﻛﻌﺪﺕ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ ﻻﺯﻣﻪ ﺭﺍﺳﻲ
ﻫﻤﺴﺖ
ﻫﺎﻱ ﻟﻤﺎﺭﺍﻳﺪﻧﻲ ﻋﻠﻤﻮﺩﻩ ﻣﻮ ؟
ﻣﺤﺠﻪ
ﻭﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺷﻔﺘﻪ ﻣﻨﺼﻲ ﺍﻳﺪﻩ ﺑﺠﻴﺒﻪ
ﻏﻠﺲ ﻣﻦ ﺳﻮﺍﻟﻲ ﻛﺎﻝ
ﻛﻮﻣﻲ ﺟﻮﻩ ﻫﻴﻦ ﺑﺎﺭﺩﻩ
ﺑﺘﺴﻤﺖ
ﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ؟
ﻧﺼﻰ ﻭﻛﻔﺖ ﺍﻓﺘﺮ ﺩﺍﻳﺮ ﻣﺪﺍﻳﺮﻩ
ﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺭﺑﻊ ﺃﺷﻬﺮ ﺑﻠﻤﺸﺘﻤﻞ ﻣﻤﻌﺒﺮﻧﻲ
ﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺭﺑﻊ ﺃﺷﻬﺮ ﻣﺘﺒﺎﻭﻉ ﺑﻮﺟﻬﻲ
ﺗﺨﺎﻑ ﻋﻠﻴﻪ ﻭﺍﺭﺑﻊ ﺃﺷﻬﺮ ﺗﺴﺘﺨﺴﺮ ﺩﻛﻠﻲ ﻛﻠﻤﻪ ﻃﻴﺒﻪ ﺗﻬﻮﻥ ﻋﻠﻴﻪ ﻏﺮﺑﺘﻲ
ﻏﺮﺑﺘﻲ ﻟﺘﺤﻤﻠﺘﻪ ﻟﺠﻠﻚ
ﻋﻔﺖ ﺍﻫﻠﻲ
ﺍﻣﻲ
ﺍﺧﺘﻲ
ﻟﻴﺘﻴﻢ ﺍﺑﻦ ﺍﺧﻮﻳﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻭﻳﺎﻙ ﻻﺧﺮ ﻟﺪﻧﻴﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﻟﻴﺶ
ﻻﻥ ﺍﺣﺒﻚ
ﻭﺍﺣﺒﻚ ﻣﻮ ﻟﺤﺐ ﻟﺒﺎﻟﻚ
ﺍﺣﺒﻚ ﻟﺤﺐ ﻟﻌﻪ ﻓﻄﺮﻩ
ﻟﻤﺎﺑﻲ ﺩﻏﺶ
ﺷﻔﺘﻚ ﻭﺭﻗﻪ ﺑﻴﻀﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﺭﺳﻤﺘﻪ
ﺷﻔﺘﻚ ﺷﻲ ﺛﻤﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺼﻠﺘﻪ
ﺣﺒﻴﺘﻚ ﻛﺪ ﻣﺎﺍﻣﻚ ﺣﺠﺖ ﺑﻴﻚ
ﺣﺒﻴﺘﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻼﻕ ﻭﻃﻴﺒﻪ ﻭﻣﺤﺒﻪ ﻓﺎﺭﺱ
ﻟﻴﺶ ﻃﻌﻨﺘﻨﻲ
ﻟﻴﺶ ﻛﺴﺮﺗﻨﻲ
ﺟﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻻﻭﻝ ﻛﺘﻠﻲ
ﺑﻜﻠﻤﻪ ﻣﻨﻚ ﺟﺎﻥ ﻣﺼﺎﺭ ﻛﻞ ﻫﺬﺍ
ﺷﺬﻧﺒﻲ ﺍﻧﺨﺪﻉ ﺑﻴﻚ
ﺷﺬﻧﺒﻲ ﺍﺧﺬ ﺷﻲ ﻣﻮ ﻣﺎﻟﻲ
ﺍﻱ ﻣﻮ ﻣﺎﻟﻲ
ﻫﺴﻪ ﺷﻔﺖ ﺑﻌﻴﻨﻲ
ﻫﺴﻪ ﺗﺎﺍﻛﺪﺕ
ﺍﺗﺮﻛﻲ ﻫﻞ ﻛﻼﻡ ﻣﻮ ﻭﻛﺘﻮ
ﺗﺮﻩ ﻟﻨﻜﺴﺮ ﻣﺎﻳﺼﻠﺢ
ﻭﻻﻟﺮﺍﺡ ﻳﻌﻮﺩ
ﻭﻛﺘﻠﺞ ﻭﺍﻋﻴﺪﻩ ﻋﻠﻴﺞ
ﻧﺤﻨﺎ ﺻﺮﻧﻪ ﻣﺮﻩ ﻭﺭﺟﺎﻝ ﺗﺤﻤﻠﻴﻨﻲ ﻭﺍﺗﺤﻤﻠﺞ
ﻋﻮﻓﻲ ﻟﺤﺠﻲ ﻟﻤﺎﻋﺎﺩ ﻳﻮﺩﻱ ﻭﻻﻳﺠﻴﺐ
ﻫﻪ
ﺗﺪﺭﻱ ﺷﻜﺪ ﺣﻘﺪﺕ ﻋﻠﻴﻚ
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﺍﻱ ﺍﻱ ﻻﺗﺒﺎﻭﻋﻠﻲ ﻫﻴﺞ
ﺑﻜﺪ ﻟﺤﺐ ﻟﺤﺒﻴﺘﻪ ﺍﻟﻚ ﻫﺴﻪ ﺣﻘﺪﺕ ﻋﻠﻴﻚ
ﻭﺣﺮﺍﻣﺎﺕ ﻛﻞ ﻳﻮﻡ ﻛﻀﻴﺘﻪ ﻭﻳﺎﻙ
ﺑﻠﻪ ﺷﺪﺗﺤﺲ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﺭﺑﻚ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻚ ﻭﻛﺒﺎﻝ ﻋﻴﻨﻚ ﻭﻛﺪﺍﻣﻚ ﻣﺘﺰﻭﺟﺘﻪ ﻟﻴﺶ
ﺗﺠﻲ ﺗﺘﺰﻭﺟﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻟﻴﺸﺶ ﻫﺎﺍﺍﺍﺍ ﻟﻴﺸﺸﺶ
ﺻﻴﺤﺖ ﻭﻧﺘﺮ
ﺻﻮﺗﺞ ﺭﺍﺡ ﺍﻓﺮﻙ ﺣﻠﻜﺞ
ﺍﻣﺸﻲ ﻓﻮﺗﻲ ﺟﻮﻩ ﻭﺗﺮﻛﻲ ﻫﻞ ﻣﻮﺿﻮﻉ
ﻭﻋﺎﺩﻱ ﻋﻨﺪﻙ ﻣﻮ
ﺍﻧﺴﻰ ﻟﺸﻔﺘﻪ ﻭﻟﺴﻤﻌﺘﻪ
ﻭﺳﻮﺍﻳﺎﺗﻚ ﻭﻳﺎﻱ ﻭﺍﺳﻜﺖ ﻣﻮﻭ
ﺗﻘﺮﺏ ﺩﻳﻠﺰﻣﻨﻲ ﻋﺒﺎﻟﻪ ﺍﺧﺎﻑ ﻣﻨﺎ ﺩﻓﻌﺘﻪ ﻭﺭﻛﻀﺖ ﻓﺘﺖ ﺟﻮﻩ
ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺗﺨﻠﻲ ﻣﻼﺑﺲ ﺣﻤﻮﺩﻱ ﺑﻠﺠﻨﻄﻪ ﺩﻗﻴﺘﻪ ﻣﻦ ﺟﺘﻔﻪ ﻟﺪﻣﻌﻪ ﺑﻌﻴﻨﻲ ﺣﺎﺑﺴﺘﻪ
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺃﺳﻪ
ﺍﺩﻳﺎﻥ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻳﺎﻛﻢ
ﻋﻘﺪﺕ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ
ﻭﻳﻦ ﻣﻮ ﺭﺟﻠﺞ ﺑﺎﻳﺒﺖ ﻫﻨﺎ
ﻣﻌﻠﻴﻪ ﻣﻨﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﺷﻮﻑ ﻣﺎﻣﺎ ﺫﺑﻮﻧﻲ ﻳﻤﻬﻢ ﺑﻄﺮﻳﻘﻜﻢ
ﻛﻴﻔﺞ
ﻛﺎﻟﺘﻪ ﻣﺴﺘﻐﺮﺑﻪ ﻭﺿﻌﻲ
ﻓﺘﺖ ﻟﻠﺤﻤﺎﻡ ﺿﻠﻴﺖ ﺍﺳﺤﺐ ﻧﻔﺲ ﻭﺍﺑﻌﺪ ﺩﻣﻌﺘﻲ ﻟﻤﺤﺼﻮﺭﻩ
ﻓﻠﻴﺖ ﺷﺎﻟﻲ ﺭﺗﺒﺘﻪ
ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺟﺎﻧﻦ ﻛﻞ ﻟﺒﻨﺎﺕ ﺑﻐﺮﻓﻪ ﻛﺎﻋﺪﺍﺕ ﻣﺮﻛﺰﺕ ﺑﻴﻬﻦ ﻟﻜﻴﺖ ﺟﻨﻄﺘﻨﺎ ﻋﻠﻰ ﺻﻔﺤﻪ ﺳﺤﺒﺘﻪ ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺮﺍﻛﻪ ﻭﺑﻨﻄﺮﻭﻧﻪ ﻭﺗﺸﺮﻳﺘﻪ ﻧﺪﺭﺕ ﻋﻤﻪ ﻛﺎﻋﺪﻩ
ﺳﺌﻠﺘﻪ
ﻋﻤﻪ ﻣﻼﺑﺲ ﺛﺎﻣﺮ ﺫﻭﻟﻲ ﻭﻳﻦ ﺍﻋﻠﻜﻬﻢ
ﺭﺩﺕ
ﺑﻨﺘﻲ ﺣﻄﻴﻬﻢ ﻭﻳﻦ ﻣﺘﺤﻄﻴﻦ ﻣﻼﺑﺴﺞ ﺗﺎﻣﺎﻳﻀﻌﻴﻦ ﺑﻴﻦ ﻟﻬﻮﺳﻪ
ﻧﺼﻴﺖ ﺳﺪﻳﺖ ﺟﻨﻄﺘﻲ ﺷﻠﺘﻪ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻋﻠﻴﻪ
ﻻﻋﻤﻪ ﻣﻼﺑﺴﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﺬﻫﻢ ﻭﻳﺎﻱ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﻟﺒﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ ﻭﻫﺎﻱ ﻣﻼﺑﺴﻪ ﻋﻮﺩ ﺧﺎﻑ ﻳﺮﻳﺪﻫﻦ
ﻛﻠﻪ ﺻﻔﻨﺖ ﻃﻠﻌﺖ ﻭﻫﻴﻪ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﻭﻳﻦ ﻭﻳﻦ ﺍﻡ ﺣﺴﻦ ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻱ
ﺑﺎﻟﻠﻪ ﻣﺎﺗﺮﺣﻴﻦ ﻭﻝ ﻭﻳﻦ ﺗﺮﺩﻳﻦ ﻟﺴﻪ ﻣﺎﻛﻤﻠﻨﻪ ﺿﻠﻲ ﻟﺼﺒﺢ ﻧﻄﻬﺮ ﻟﺰﻏﻴﺮ ﻭﻧﻬﻮﺳﻠﻮ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺟﻮﺍﺀ ﺣﻠﻮﻩ ﺗﻔﻮﺗﺞ
ﺑﺘﺴﻤﺘﻠﻪ
ﺗﺴﻠﻤﻴﻦ ﺧﺎﻟﻪ ﺑﻠﺨﻴﺮ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﺑﺲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺩﺍﺷﻮﻑ ﻣﺎﻣﺎ ﺻﺎﺭ ﺍﺍﺭﺑﻊ ﺃﺷﻬﺮ ﻣﺸﺎﻳﻔﺘﻪ ﻛﻠﺒﻲ ﻃﺎﻙ ﻋﻠﻴﻬﺎ
ﻋﺠﻞ ﺍﺫﺍ ﻫﻴﺞ ﻏﻠﺒﺘﻴﻨﻲ ﺍﻣﺞ ﺍﻭﻟﻪ ﻭﻟﻮ ﻭﺩﻧﺪﻩ ﺗﻀﻠﻴﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻌﺰﺗﺞ ﻣﻦ ﻣﻌﺰﻩ ﺩﻳﻮﻧﻪ ﻳﺸﻬﺪ ﺍﻟﻠﻪ
ﺻﺎﺩﻛﻪ ﺧﺎﻟﻪ ﺻﺎﺩﻛﻪ
ﺑﻮﺳﺘﻪ ﻭﻧﻄﻴﺖ ﻟﻮﺍﺟﺐ ﻟﻤﺮﺕ ﺣﺴﻦ ﺍﻡ ﻟﻄﻔﻞ ﻭﻃﻠﻌﻨﺎ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﺷﺎﻳﻠﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﻭﻟﻜﻞ ﻣﻠﺘﻤﻴﻦ ﻳﻢ ﻟﺒﺎﺏ ﻓﺎﺭﺱ ﺩﻳﺼﻌﺪ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺛﺎﻣﺮ ﻓﻚ ﻋﻴﻨﻪ ﻭﺗﻘﺮﺏ ﻳﻔﺮ ﺑﻴﺪﻩ
ﻭﻳﻦ
ﺩﺭﺕ ﻭﺟﻬﻲ
ﻣﻮﻭﻭ ﻭﻳﺎﺝ
ﻧﺼﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺟﻨﻄﻪ ﻫﻤﺴﺖ
ﻟﺒﻴﺖ ﺍﻫﻠﻲ
ﻧﺘﺮ
ﻓﻮﺗﻲ ﺟﻮﻩ ﻭﻧﻠﺼﻤﻲ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﺞ ﺷﻨﻮ ﻳﻤﻨﻰ ﻗﺮﺭﺗﻲ ﻭﻣﻨﻮ ﺳﻤﺤﻠﺞ ﺍﻧﻲ ﻫﻴﻦ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﺑﻴﺖ ﺍﻫﻠﺞ ﺷﻨﻮ
ﻣﺠﺎﻭﺑﺖ ﺟﺮ ﺍﻳﺪﻱ ﻛﻠﻪ ﻧﺘﺒﻬﺖ ﻋﻤﻪ ﻏﻄﺖ ﻋﻠﻰ ﻭﺿﻊ ﻭﺻﺎﺭﺕ ﺑﻴﻨﻪ ﻣﺸﺘﻨﺎ ﺗﺠﺮ ﺑﻴﻨﻪ
ﺷﻜﻮ ﺷﻜﻮ ﺷﺒﻴﻜﻢ
ﻳﻤﻪ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﺑﻴﻨﻪ ﺍﺑﻌﺪﻱ
ﻋﻤﻪ ﻻ ﺑﻴﻨﻲ ﻭﻻ ﺑﻴﻨﻪ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﻬﻠﻲ ﺧﻞ ﻳﻔﻚ ﻣﻨﻲ
ﻳﺎﺍﺍ ﺑﻨﺘﻲ ﻋﻴﺐ ﺷﻴﻔﻚ ﻣﻨﺞ ﻏﻴﺮ ﺯﻟﻤﺘﺞ
ﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﻨﻮ ﻫﻮﻩ ﻣﺎﻳﺪﺭﻱ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﺒﺎﻟﻲ ﻳﺪﺭﻱ ﻭﻛﺖ ﺷﻔﺘﺞ ﻃﺎﻟﻌﻪ
ﺩﺭﻩ ﺃﻭ ﻣﺎﺩﺭﻩ ﺷﺘﻔﺮﻕ ﻋﻨﺪﻩ
ﺍﺑﻨﺞ ﻭﺟﻮﺩﻱ ﺃﻭ ﻋﺪﻣﺎ ﻭﺍﺣﺪ ﻋﻨﺪﻩ
ﻛﻠﺘﻪ ﻭﺟﺮﻧﻲ ﺣﻴﻞ ﻓﺘﻨﻪ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﻟﺘﻔﺖ ﺻﺎﺡ ﻳﻤﻪ ﻻﺗﺠﻴﻦ ﻟﺨﺎﻃﺮ ﻟﻜﻌﺒﻪ ﺿﻠﺖ ﻭﺍﻛﻔﻪ ﺑﻤﻜﺎﻧﻪ
ﻧﺘﺮﺕ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺧﻨﺰﺭ
ﺳﺴﺴﻤﻌﻲ ﻟﺞ ﻟﺘﺴﻮﻳﻠﻲ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﺑﻴﺖ ﻟﻌﺎﻟﻢ ﻭﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺣﺠﻪ ﺑﻠﺴﻤﻌﺘﻲ ﺑﻠﻜﻌﺒﻪ ﻟﻤﺸﺮﻓﻪ ﺗﻔﻜﻴﻦ ﺣﻠﻜﺞ ﺑﻬﻞ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺑﺤﺮﻑ ﺍﺣﺴﺐ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺧﻠﻘﺞ ﺳﺎﻟﻔﻪ ﻗﺪﻳﻤﻪ ﻻﺗﻨﺒﺸﻴﻦ ﺑﻴﻬﺎ ﺗﺮﻳﺪﻳﻦ ﺗﻮﻟﻴﻦ ﻟﻬﻠﺞ ﻭﻟﻲ ﻣﺤﻤﺪ ﻛﺎﺿﺒﺞ ﺑﺲ ﺣﺘﺮﻣﻴﻨﻲ
ﻛﻮﻟﻲ ﻫﺬﺍ ﻛﻮﺍ ...... ﺭﺟﻠﻲ ﻻﺯﻡ ﺍﺧﺬ ﺷﻮﺭﻭ ﻣﻮ ﺗﻄﻠﻌﻴﻦ ﺟﺎﺭﻩ ﻟﺠﻨﻄﻪ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺜﻞ ﺍﻻﻃﺮﺵ ﺑﻠﺰﻓﻪ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻋﺎﻓﻨﻲ ﻭﻃﻠﻊ
ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍﻩ ﺗﻠﻜﺘﻨﻲ ﻋﻤﻪ ﺗﻬﺪﻱ ﻭﺗﺴﺌﻞ ﺯﻣﺦ
ﻋﻮﻭﻭﻓﻴﻬﺎ ﻳﻤﻪ ﺧﻞ ﺗﺮﻭﺡ
ﺑﻠﻌﺖ ﺭﻳﻜﻪ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﺗﺘﻨﻘﻞ ﺑﻴﻨﻪ ﻧﺼﻴﺖ ﻭﻃﻠﻌﺖ
ﺻﻌﺪﺕ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻣﺨﺒﻮﺻﻪ ﺍﺣﻤﺪ ﻳﺒﺠﻲ ﻭﺗﺴﺘﻌﺠﻞ ﻓﺎﺭﺱ ﺣﺘﻰ ﻳﻤﺸﻲ ﻻﻥ ﻣﻨﻌﺲ ﺩﻛﻠﻪ
ﻛﻌﺪﺕ ﺳﺎﻛﺘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﺮﻓﻌﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﻟﻨﺺ ﻟﻄﺮﻳﻒ ﺷﻔﺘﻪ ﻣﻮ ﻃﺮﻳﻖ ﺑﻴﺘﻨﻪ
ﺳﺌﻠﺖ ﺍﺩﻳﺎﻥ ﻭﺟﺎﻭﺑﺘﻨﻲ ﺗﻀﺤﻚ
ﻛﻞ ﻋﻘﻠﺞ ﺍﻭﺩﻳﺞ ﻟﻤﺎﻣﺎ ﺳﻨﺒﻞ ﺍﻭﻝ ﻳﻮﻡ ﻳﻤﻲ ﻭﻟﻴﻮﻡ ﺳﻬﺮﻩ ﻟﻠﺼﺒﺢ
ﺑﺘﺴﻢ ﻓﺎﺭﺱ ﻫﺪ ﻟﺴﺘﻴﺮ