#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٥٥
................................
اسينات- ثاني يوم الصبح بدلت بيومها جانت امتحاناتي خلصانه وضل بقالها بس امتحان الفرنسي والمعلمه دازه على اهلها
راحت ب٩ ونص بخطها صعدت واني وره نص ساعه طلعت
بقيت انتضر كملت الامتحان البيت
االجبير كان هادي والباب مسدود
طلعت السايق يمسح بسيارته بالطرمه الخارجيه باوعلي صافن ونصه انحرجت وره هوسه البارحه
وتقربت منه
عمو توديني لمدرسه ضل
اي صار
صعدت وصلني كتله اخابرك من اكمل وراح
بقيت انتضر تطلع ضل من الامتحان. مدرستها اهلي دراستهم انكليزي داانتضر وطلعت معلمه سالتها كتلها ضل. سلام ثاني - احمر
كالت توهم كملو الامتحان
وطلعت ضل تمسح بوجهه وتسولف وي صديقتها عيونها وارمه بعدها شافتني ضحكت ركضت عليه
حضنتها
تباوع بعيوني
اجيتي مكذبتي عليه
اي خبيبي واعدتج
لعد هسه نطب عالمعلمه مو
هزيت راسي اوك وين تكعد معلمتج
بغرفه المعاونه
جرتني اازمه ايدي ومرتبكه
شنو حتكليلها
معليج اني احاجيها
بقت تباوعلي واصبعها بحلكها
طبيت سلمت المعاونه سالتني عليمن جايه معلمه صف ثاني ابتدائي
ودزو عليها بغرفه المديره.
ضل طلعوها
كلتلي تفضلي
كعدت كالت حضرتج والدتها
اي نعم اني الاقريها بس صار سبوعين مريضه
اي لاحضت تراجع مستواها
كالت
كادر المدرسه وفريق التدريس اذا الطالب وصل ٥ درجاته. نطلعه غير صف
لا طوها مجال اني هسه تعافيت ومراح اخلي مستواها ينزل
هاهي وقعي هنا
مكتوب توقيع والده الطفل دااوقع ضهري عالباب وسمعت صوته
السلام عليكم
وكفو كدامي عمضت عيني
كال بحزم
اني والد الطالب ضل سلام
ابتسموا
باوعتلهم وكملت كتبت اسمي
المديره همست
اهلا اهلا سياده ال—
اهلا بيج عفوا. دازين على ولي امرها
همست معلمتها كدامي
اي هاي والدتها لبت الدعوه تفضل
خنس سلام طبت ضل وي معلمتها ووكفت
معلمتها الثانيه همست
وينها امج
اشرت عليه وتباوع لابوها مرتبكه
التفتت مبتسمه
حتى بابا اجه علمودج
بقت تباوعله بخوف واصبعها بحلكها جريته بقه يباوعلي ويباوعلها وكف كال
ست اي شي بعد
لالا هاهي تعبناكم بس لازم متابعه
اي لا مابيها شي هذا من الحرص. اا نترخض احنا يله بابا امشوا
حاول يبين كلشي طبيعي
طلع كدامنا لابس هدوم العسكريه لبس نضارته ومشه سريع واحنا وراه ضل تباوعلي همست
عصبي
لالا
نروح وياه
صفنت والله ضلوله مادري
طلعت اني رضل وراه كلت اذا مكال صعدو اتمشى
صعد بالسياره
والتفت باوع بطرف عينه همس
ضل بابا صعدو
ضل تقدمت صعدت ليوره صاحت بارتباك
اسينات
مباوعتله
همست اشوفج بالبيت
حتروحين دمعت عينها وتباوع لابوها ليكدام
وهو ساكت لازم الستيرن بعصبيه
همست
اي هسه اجي اجيب غراض مال كيك حتى نحتفل كملت الامتحانات
ابتسمت وهزت راسها همست
جيبي نوتيلا جبيره
ميخالف ههه
سديت باب الوره
وصعدت الزصيف
طلع بسرعه
واني تمشيت للاسواق
ورجعت مشي طبيت للبيت رقيه توها جايه من بيت خالتها يمكن اخسن شي صار انها جانت بايته عدهم البارحه
طبيت شفت ضل بحضن ابوها حاضنته ولازمه وجهه تحجي وهو يحجي بعتب وهي تحجي وتبوسه من خده
والله ماسويها بعد لتزاعلني
هز راسه جر نفس حضنها ونزل عينه. مباوعلي ابد باوعتلي ابتسمت
اسونه تصالحنا اني وبابا
خوش
نسوي كيكه
اي يله بس خل ابدل
همست اني ارتب المطبخ
يله
طبيت للغرفه تذكرت هدومي هناك
جنت اتصرف بكل سلاسه. وحده غيري تنحرج الا اني طبيت للغرفه دكيت الباب همس
تعاي بابا
طبيت لغرفته ماباوعله طلعت ملابس الي وجهي انعكس بالمرايه مخلي اصبعه جوه راسه يباوعلي ببرود
طلعت من الغرفه للحمام اخذت الشامبو مالتي والفرشه مال اسنان والمنشفه
وطلعت بدلت بغرفه. ضله وطلعت للمطبخ
مطلع من الغرفه ابد لل٣ دنتغده اني وضل لفات دناكل. مال همبركر وطلع
باوعلنا اني نصيت
حتى ممحسبه حساب باكل اله
طلع بهدوء وكفت ضل
بابا حتروح
لابابا هنا يم بيبي
اوك
وردت كعدت تباوعلي
همست
بعد انتي وبابا ماصيرون عروسين
حبيبتي لتفكرين بهالسوالف
خاف تروحين
موكتلج ماروح
هزت راسها وكملت لفتها
كمنا نسوي الكيك وهي تخلي النوتيلا طيرت نص القوطيه وهي تمسح عالكيكه
كافي ضلوله
مو طيبه ههه
هسه برشي النستله هاي
كعدت تبرش وتاكل
لج ماما شبقى منها
ضحكت بصوت عالي روحي ردت حضنتها. كرصت خدها التفتت شفته يباوعلنا ضايج
باوعتله ودرت وجهي
وضل صيحت
بابا صارت الكيكه
اي بابا
تاكل
لالا حنام اني لتصيحين زين
اوك
كملنا الهوسه وعفناهاتبرد طبيت بغرفتها ابدل لان تدمرت اباوع ٢٥ عالميز كاتب عليها
فلوس مواد الكيك
خليتها بالجنطه وبدلت
ضل طبت تضحك
كالت
بيبي جابتلنا تراكسودات اني وياج
فتحتهن بلهفه صيحت
اللله خوات خوات
واجه صوته
ضللل بابا اريد انااام
اي اي بابا خلت ايدها على حلكها تضحك
الايام تمر التحق سلام بيومها بليل دز على ضل وهواي طولت يمه. يله جتي
هالفتره كلها اني وضل غدانا وحدنا سوالفنا ونومنا وهو كله بيت اهله بس من ينام
فتره وكسر الجو لبسنا التراكات الجابتها ام سلام
بدلنا ثنينا
مريم السعدي
#بارت٥٥
................................
اسينات- ثاني يوم الصبح بدلت بيومها جانت امتحاناتي خلصانه وضل بقالها بس امتحان الفرنسي والمعلمه دازه على اهلها
راحت ب٩ ونص بخطها صعدت واني وره نص ساعه طلعت
بقيت انتضر كملت الامتحان البيت
االجبير كان هادي والباب مسدود
طلعت السايق يمسح بسيارته بالطرمه الخارجيه باوعلي صافن ونصه انحرجت وره هوسه البارحه
وتقربت منه
عمو توديني لمدرسه ضل
اي صار
صعدت وصلني كتله اخابرك من اكمل وراح
بقيت انتضر تطلع ضل من الامتحان. مدرستها اهلي دراستهم انكليزي داانتضر وطلعت معلمه سالتها كتلها ضل. سلام ثاني - احمر
كالت توهم كملو الامتحان
وطلعت ضل تمسح بوجهه وتسولف وي صديقتها عيونها وارمه بعدها شافتني ضحكت ركضت عليه
حضنتها
تباوع بعيوني
اجيتي مكذبتي عليه
اي خبيبي واعدتج
لعد هسه نطب عالمعلمه مو
هزيت راسي اوك وين تكعد معلمتج
بغرفه المعاونه
جرتني اازمه ايدي ومرتبكه
شنو حتكليلها
معليج اني احاجيها
بقت تباوعلي واصبعها بحلكها
طبيت سلمت المعاونه سالتني عليمن جايه معلمه صف ثاني ابتدائي
ودزو عليها بغرفه المديره.
ضل طلعوها
كلتلي تفضلي
كعدت كالت حضرتج والدتها
اي نعم اني الاقريها بس صار سبوعين مريضه
اي لاحضت تراجع مستواها
كالت
كادر المدرسه وفريق التدريس اذا الطالب وصل ٥ درجاته. نطلعه غير صف
لا طوها مجال اني هسه تعافيت ومراح اخلي مستواها ينزل
هاهي وقعي هنا
مكتوب توقيع والده الطفل دااوقع ضهري عالباب وسمعت صوته
السلام عليكم
وكفو كدامي عمضت عيني
كال بحزم
اني والد الطالب ضل سلام
ابتسموا
باوعتلهم وكملت كتبت اسمي
المديره همست
اهلا اهلا سياده ال—
اهلا بيج عفوا. دازين على ولي امرها
همست معلمتها كدامي
اي هاي والدتها لبت الدعوه تفضل
خنس سلام طبت ضل وي معلمتها ووكفت
معلمتها الثانيه همست
وينها امج
اشرت عليه وتباوع لابوها مرتبكه
التفتت مبتسمه
حتى بابا اجه علمودج
بقت تباوعله بخوف واصبعها بحلكها جريته بقه يباوعلي ويباوعلها وكف كال
ست اي شي بعد
لالا هاهي تعبناكم بس لازم متابعه
اي لا مابيها شي هذا من الحرص. اا نترخض احنا يله بابا امشوا
حاول يبين كلشي طبيعي
طلع كدامنا لابس هدوم العسكريه لبس نضارته ومشه سريع واحنا وراه ضل تباوعلي همست
عصبي
لالا
نروح وياه
صفنت والله ضلوله مادري
طلعت اني رضل وراه كلت اذا مكال صعدو اتمشى
صعد بالسياره
والتفت باوع بطرف عينه همس
ضل بابا صعدو
ضل تقدمت صعدت ليوره صاحت بارتباك
اسينات
مباوعتله
همست اشوفج بالبيت
حتروحين دمعت عينها وتباوع لابوها ليكدام
وهو ساكت لازم الستيرن بعصبيه
همست
اي هسه اجي اجيب غراض مال كيك حتى نحتفل كملت الامتحانات
ابتسمت وهزت راسها همست
جيبي نوتيلا جبيره
ميخالف ههه
سديت باب الوره
وصعدت الزصيف
طلع بسرعه
واني تمشيت للاسواق
ورجعت مشي طبيت للبيت رقيه توها جايه من بيت خالتها يمكن اخسن شي صار انها جانت بايته عدهم البارحه
طبيت شفت ضل بحضن ابوها حاضنته ولازمه وجهه تحجي وهو يحجي بعتب وهي تحجي وتبوسه من خده
والله ماسويها بعد لتزاعلني
هز راسه جر نفس حضنها ونزل عينه. مباوعلي ابد باوعتلي ابتسمت
اسونه تصالحنا اني وبابا
خوش
نسوي كيكه
اي يله بس خل ابدل
همست اني ارتب المطبخ
يله
طبيت للغرفه تذكرت هدومي هناك
جنت اتصرف بكل سلاسه. وحده غيري تنحرج الا اني طبيت للغرفه دكيت الباب همس
تعاي بابا
طبيت لغرفته ماباوعله طلعت ملابس الي وجهي انعكس بالمرايه مخلي اصبعه جوه راسه يباوعلي ببرود
طلعت من الغرفه للحمام اخذت الشامبو مالتي والفرشه مال اسنان والمنشفه
وطلعت بدلت بغرفه. ضله وطلعت للمطبخ
مطلع من الغرفه ابد لل٣ دنتغده اني وضل لفات دناكل. مال همبركر وطلع
باوعلنا اني نصيت
حتى ممحسبه حساب باكل اله
طلع بهدوء وكفت ضل
بابا حتروح
لابابا هنا يم بيبي
اوك
وردت كعدت تباوعلي
همست
بعد انتي وبابا ماصيرون عروسين
حبيبتي لتفكرين بهالسوالف
خاف تروحين
موكتلج ماروح
هزت راسها وكملت لفتها
كمنا نسوي الكيك وهي تخلي النوتيلا طيرت نص القوطيه وهي تمسح عالكيكه
كافي ضلوله
مو طيبه ههه
هسه برشي النستله هاي
كعدت تبرش وتاكل
لج ماما شبقى منها
ضحكت بصوت عالي روحي ردت حضنتها. كرصت خدها التفتت شفته يباوعلنا ضايج
باوعتله ودرت وجهي
وضل صيحت
بابا صارت الكيكه
اي بابا
تاكل
لالا حنام اني لتصيحين زين
اوك
كملنا الهوسه وعفناهاتبرد طبيت بغرفتها ابدل لان تدمرت اباوع ٢٥ عالميز كاتب عليها
فلوس مواد الكيك
خليتها بالجنطه وبدلت
ضل طبت تضحك
كالت
بيبي جابتلنا تراكسودات اني وياج
فتحتهن بلهفه صيحت
اللله خوات خوات
واجه صوته
ضللل بابا اريد انااام
اي اي بابا خلت ايدها على حلكها تضحك
الايام تمر التحق سلام بيومها بليل دز على ضل وهواي طولت يمه. يله جتي
هالفتره كلها اني وضل غدانا وحدنا سوالفنا ونومنا وهو كله بيت اهله بس من ينام
فتره وكسر الجو لبسنا التراكات الجابتها ام سلام
بدلنا ثنينا
#لهفة_عاشق.
#بارت٥٥
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
حركه فارس
صراخ ميسون
لمت لعالم
وبجي لبنات
هد حيلي
منضر تبارك بجه لصخر وهيه بحضن فارس فاكه عينه عليه يموت قهر
تخبل فارس
فقد
جن
لحضات مرت صعب اشرحها لحجيه تخربطت لولد تناوشو تبارك من فارس اخذوه مستشفى نهد حيله منصي لازم لكاع يبجي كل قوته وكل قوتي لازمته
فارس فدوه حتنجلط
والوب
لحضه معفته وامسح بوجه فصل راح بغير عالم واقره واسمي انفخ عليا ولا حس
ميسون نزوت صامه وجه تصرخ لبنات ملخو روحهم خاصه ام خطاب عقله طار صارت تدفع ميسون بدون وعي تصيح كله منج
ام ثامر تدك على رجليه وتاشر بيده
يعمه ملك لموت صاحج وطلعتيله
يعمه بيبانه مشرعه كبالج عليش مافتني ببيوتنه عليش تنحرتي الشارع يابعد عمتج
يمكن هل كلام صفن لواكفين وصار حديث ليوم
كله تبسبس
سبحانك ربي صدك ليش مافاتت بيت عماته شوف شلون هذا يومه
وهذا لموت ميعرف لامكان ولازمان
( أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ)
حبيبي هذا يومه
والله لو تضمه بروحك هم مكتوبله هذا ليوم تموت
انت تحبه وهيه تحبك سوايتك هاي تاذيه
هسه تريدك تدورلك
كوم يمها لاخر لحضه
جنت لازمه بيد فارس اهدي واقنع رفع عينه مليانه دمع
متروسه قهر هز رأسه مدلي ايده سنداته وكف على حيله توجه على حايط يمشي ضهره منحني منين ميصد بجي وصريخ فتنه للحولي سجى تغسل بلدرج ينزل سائل كله وغف ودهن
هاي اخره لكره
هذا تالي لحقد
قبض ايده فارس ندار يباوع لميسون جانت متخربطه بحض لجيران شعره مكفوش ثوبه مشكوك
غمض وصعد لدرج صعدت وره حيل لازمه لمحجر لبايات جوايه زلك
واردد الله يسامح
ربي يمسح على كلبج
وارجع اتخيل منضر تبارك وبجيه ابجي أكثر
لبس فارس لف شماغه وشال مستمسكاته وطلع يومه بده لعزه بصدمه
محد متوقع ولا احد يجي على باله طفله بريئه تموت هيج موته
اليل داهمهم لبيت نكلب لكرايب لتمو اول شوفتهم الي واول شوفتي الهم
كله تباوع بيه
الحجيه صحت ميته قهر دموعه مانشفن ولاسبحته نزلت من ايده
نجابو لنعش هل لحضه صرختله كل حيطان لبيت زلم ونسوان كبار وصغار تبجي
فارس وكع من طوله طبه جسمه ركضتني عليا بدون عقل
اكب مي وابجي اتوسل بي يصحه ولكل لتم فوكاه عافو لجنازه ليحد ماصحه اله تنفست اتفقد ايده رجله وجه
خاف نهبط
نجلط
و الله مالي حيل
وكف على حيله بشماغه يمسح دموعه اشرلهم يله وطلع
لمئواها الاخير
تبارك طفله
ان ائذت أو غلطت تبقى مثل لدميه لكبار تحركه
صافنه بملامحه الاخيره
بجيها
لزمه ايده الي وجرت اصابعي وصرخته لاتصعدين ولاراحت من بالي
هسه جانت كبالي
هسه تحاجيني وخايفه عليه
ليش راحت ليش
جان راسي بين رجليه اتذكر وابجي
ونجريت من جتفي وكعت للكاع
رفعت راسي ميسون محنفشه عليه
رفعت ايدي احامي نفسي تهسترت تغلط وتضرب بيه
كله منج
انتي موتيها
انتي اخذتي ابوهه منها
انتي خربتي حياته
تضرب وتملش بيه وكفت ولبنات بينه يجرون بيه
حرف منطقت ولاجاوبته بس ابجي على منضره وحركه كلبه
واكول امه
ام خطاب متحملت دفعته وتلازمن وحده تغلط على لثانيه إلى أن ميسون وكعت مغمه عليه
نزويت مبتعده متحمله كلشي وساكته
ولساني مجلب بس يستغفر
بيت فيصل اجوي كلهم وصار لبيت يغص ويبلع
للصبح على هذا لمنوال ويه أذان لفجر الكل ستسلم ورضخ للامر الواقع رجعو من لدفنه لولد قبل ميفوتون صاحت لحجيه
محذره
وتراب لمرحومه لمانشف بعدو ان فات فارس وحده ولولت لو فكت حلكه لشعل صفحته خلنو بضيمو لاينجلط وليدي وهل نوبه يروح بيه هينوب
كلامها خمش كلبي وعيني على باب فات منصي ايده بجيبه
دشداشته مدمره تراب
بس شاف عمه نصى لمستواه حضنه ثنينهم يبجون وتمسح على ضهره تهدي بي تشرلي اخذي يرتاح سندته وصعدنه مدد على جربايه مكنفذ كعدت بصفه امسد على شعره وندار عيونه مليانه دمع
اديان دفنته بيدي
بيدي حطيته جوه لتراب
خنكتني لعبره كوه لازمه روحي
حبيبي يومها هذا وكلنه لهل درب
رجع رأسه على مخده بس جتافه تهتز يبجي بخنيك حسيت حيطك
راح اخسره
راح يصير بي شي
تقربت همست بذنه
فارس ابجي لاتكتم
كلته وعض على مخده لامها لوجه صرخ كل قوته
ليشششش
ماتت ليش
أكثر من مره عاده لحد متعب وغمض
كمت توضيت وصليت جبت لقران واقره يم راسه لما صار لصبح
كعد منتهي عيونه كوه فاكهم ساكت كلمه منطق يتحرك بحيل رخي فات للحمام وطلع مغسل توسلته صلي نصى ساكت فرشتله لسجاده وصلى من وصل لموضع لسجود طول بس جسمه يتحرك عرفته بجى
عفت لغرفه وطلعت
ردته يرتاح
يبجي
يدعي
يفك كلبه
بلكي ينزاح همه والله يمسح على كلبه
لشويه ودخلت لغرفه جان وجه احمر دم واكف يلف بشماغه كسر كلبي تلفلف بي ونزل
نزلت وره واسمع دوي لنسوان
خطيه تخبلت
مديت راسي للستقبال واشوف ميسون تفتر بلنص وبين لنسوان شايله لعابه تبارك تضحك وتغني
اني لبندوره لحمره مزرو
#بارت٥٥
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
حركه فارس
صراخ ميسون
لمت لعالم
وبجي لبنات
هد حيلي
منضر تبارك بجه لصخر وهيه بحضن فارس فاكه عينه عليه يموت قهر
تخبل فارس
فقد
جن
لحضات مرت صعب اشرحها لحجيه تخربطت لولد تناوشو تبارك من فارس اخذوه مستشفى نهد حيله منصي لازم لكاع يبجي كل قوته وكل قوتي لازمته
فارس فدوه حتنجلط
والوب
لحضه معفته وامسح بوجه فصل راح بغير عالم واقره واسمي انفخ عليا ولا حس
ميسون نزوت صامه وجه تصرخ لبنات ملخو روحهم خاصه ام خطاب عقله طار صارت تدفع ميسون بدون وعي تصيح كله منج
ام ثامر تدك على رجليه وتاشر بيده
يعمه ملك لموت صاحج وطلعتيله
يعمه بيبانه مشرعه كبالج عليش مافتني ببيوتنه عليش تنحرتي الشارع يابعد عمتج
يمكن هل كلام صفن لواكفين وصار حديث ليوم
كله تبسبس
سبحانك ربي صدك ليش مافاتت بيت عماته شوف شلون هذا يومه
وهذا لموت ميعرف لامكان ولازمان
( أَيْنَمَا تَكُونُوا يُدْرِكْكُمُ الْمَوْتُ وَلَوْ كُنْتُمْ فِي بُرُوجٍ مُشَيَّدَةٍ)
حبيبي هذا يومه
والله لو تضمه بروحك هم مكتوبله هذا ليوم تموت
انت تحبه وهيه تحبك سوايتك هاي تاذيه
هسه تريدك تدورلك
كوم يمها لاخر لحضه
جنت لازمه بيد فارس اهدي واقنع رفع عينه مليانه دمع
متروسه قهر هز رأسه مدلي ايده سنداته وكف على حيله توجه على حايط يمشي ضهره منحني منين ميصد بجي وصريخ فتنه للحولي سجى تغسل بلدرج ينزل سائل كله وغف ودهن
هاي اخره لكره
هذا تالي لحقد
قبض ايده فارس ندار يباوع لميسون جانت متخربطه بحض لجيران شعره مكفوش ثوبه مشكوك
غمض وصعد لدرج صعدت وره حيل لازمه لمحجر لبايات جوايه زلك
واردد الله يسامح
ربي يمسح على كلبج
وارجع اتخيل منضر تبارك وبجيه ابجي أكثر
لبس فارس لف شماغه وشال مستمسكاته وطلع يومه بده لعزه بصدمه
محد متوقع ولا احد يجي على باله طفله بريئه تموت هيج موته
اليل داهمهم لبيت نكلب لكرايب لتمو اول شوفتهم الي واول شوفتي الهم
كله تباوع بيه
الحجيه صحت ميته قهر دموعه مانشفن ولاسبحته نزلت من ايده
نجابو لنعش هل لحضه صرختله كل حيطان لبيت زلم ونسوان كبار وصغار تبجي
فارس وكع من طوله طبه جسمه ركضتني عليا بدون عقل
اكب مي وابجي اتوسل بي يصحه ولكل لتم فوكاه عافو لجنازه ليحد ماصحه اله تنفست اتفقد ايده رجله وجه
خاف نهبط
نجلط
و الله مالي حيل
وكف على حيله بشماغه يمسح دموعه اشرلهم يله وطلع
لمئواها الاخير
تبارك طفله
ان ائذت أو غلطت تبقى مثل لدميه لكبار تحركه
صافنه بملامحه الاخيره
بجيها
لزمه ايده الي وجرت اصابعي وصرخته لاتصعدين ولاراحت من بالي
هسه جانت كبالي
هسه تحاجيني وخايفه عليه
ليش راحت ليش
جان راسي بين رجليه اتذكر وابجي
ونجريت من جتفي وكعت للكاع
رفعت راسي ميسون محنفشه عليه
رفعت ايدي احامي نفسي تهسترت تغلط وتضرب بيه
كله منج
انتي موتيها
انتي اخذتي ابوهه منها
انتي خربتي حياته
تضرب وتملش بيه وكفت ولبنات بينه يجرون بيه
حرف منطقت ولاجاوبته بس ابجي على منضره وحركه كلبه
واكول امه
ام خطاب متحملت دفعته وتلازمن وحده تغلط على لثانيه إلى أن ميسون وكعت مغمه عليه
نزويت مبتعده متحمله كلشي وساكته
ولساني مجلب بس يستغفر
بيت فيصل اجوي كلهم وصار لبيت يغص ويبلع
للصبح على هذا لمنوال ويه أذان لفجر الكل ستسلم ورضخ للامر الواقع رجعو من لدفنه لولد قبل ميفوتون صاحت لحجيه
محذره
وتراب لمرحومه لمانشف بعدو ان فات فارس وحده ولولت لو فكت حلكه لشعل صفحته خلنو بضيمو لاينجلط وليدي وهل نوبه يروح بيه هينوب
كلامها خمش كلبي وعيني على باب فات منصي ايده بجيبه
دشداشته مدمره تراب
بس شاف عمه نصى لمستواه حضنه ثنينهم يبجون وتمسح على ضهره تهدي بي تشرلي اخذي يرتاح سندته وصعدنه مدد على جربايه مكنفذ كعدت بصفه امسد على شعره وندار عيونه مليانه دمع
اديان دفنته بيدي
بيدي حطيته جوه لتراب
خنكتني لعبره كوه لازمه روحي
حبيبي يومها هذا وكلنه لهل درب
رجع رأسه على مخده بس جتافه تهتز يبجي بخنيك حسيت حيطك
راح اخسره
راح يصير بي شي
تقربت همست بذنه
فارس ابجي لاتكتم
كلته وعض على مخده لامها لوجه صرخ كل قوته
ليشششش
ماتت ليش
أكثر من مره عاده لحد متعب وغمض
كمت توضيت وصليت جبت لقران واقره يم راسه لما صار لصبح
كعد منتهي عيونه كوه فاكهم ساكت كلمه منطق يتحرك بحيل رخي فات للحمام وطلع مغسل توسلته صلي نصى ساكت فرشتله لسجاده وصلى من وصل لموضع لسجود طول بس جسمه يتحرك عرفته بجى
عفت لغرفه وطلعت
ردته يرتاح
يبجي
يدعي
يفك كلبه
بلكي ينزاح همه والله يمسح على كلبه
لشويه ودخلت لغرفه جان وجه احمر دم واكف يلف بشماغه كسر كلبي تلفلف بي ونزل
نزلت وره واسمع دوي لنسوان
خطيه تخبلت
مديت راسي للستقبال واشوف ميسون تفتر بلنص وبين لنسوان شايله لعابه تبارك تضحك وتغني
اني لبندوره لحمره مزرو