#رقم_جديد
#بارت٤٦
٣ ايام وطلعت من المستشفى جنت بحلم جنت بامل مولود من جديد. دراستي كمت اقراها بواهس فرح واكتب اسمه. بكل صفحه احفضها. اسينات كانت خليلتي. حجيتلها كلشي وكانت دوم تصفن
يولو شون تنجمعون سوه وهو مجرم وابن حرام
معليه هو شنو ذنبه
اسينات- جنت مرتاحه لوضع كوني مدرسه. لضل. براتب. احسن من المنيه والعيب والشعدج هناك. يوميه
سلام كان يومين خفر يومين دوام عادي يومين استراحه.
جنت وي ضل من الضهر رجعتنا من الدوام لليل وكت يرجعني الخط
سلام وكت اليعرف بيه موجوده نيوصل بيته ينام بصاله بيتهم
امه خطيه تدز الغده. لهناك.
جنت بالبدايه. ابقى بيت خالهم بالغرفه السووها النا اني ول بس رقيه مكعدت كلما تنزل تسمني
لو تجيب بنت خالتها الرايده سلام يطبون يمنا
ويكعدون يضحكون علينا من ادرسها ذيج جانت مدرسه. متوسطه. كلما احجي تصيح
غلط بابا تدرييييسج غلط
واني البس وضل تباوع بالوجوه
مره مرتين ماارد عليها تجرات كامت كفختني بالكتاب ونترت موداحاحيج. سكطتي البنيه. تعاي خاله اني ادرسج. على راسي
متحملت انتفضت اصيح. والزيد سباعيتي وجود سلام ببيته
كمت ارجف عصبيه
مالج حق تتدخلين تفضلي طلعي بره اريد اكعد وحدي وياها جاوبت رقيه
لا والله صددوك حتى خوش تجرلج اخبار سلومي. مووو بعد عاشرتي. تربايه ال—
وتخبلت طلعت من الغرفه البس بحجابي بعصبيه والتلفون بيدي تقصدت احجي يم باب بيت سلام
الو ها عمو تعال عليه. لالارماريد ابقى تعبت من المشاكل
طلع سلام من بيته عاكد حاجبه صفن عليه همس
شكو
نترت
انت لو تخلي حد للمشاكل ولكرامتي. لو تعذرني اني شبببعت تره. تستغل فرصه عدم وجود خاله وتحيب بت خالتها تحير شتسوي بيه
بقه صافن بوجهي واني اتنفس سريع ميته نار طب راسن
للبيت بهدوء صاح ضله بابا
نعم بابا
جيبي جنطتج وكتبج وتعاي
طلعت وراه
هلو سلام شونك
هله هله بت عمتي
اخذ الجنطه من ضل واتي جريت عيني كالت
وين ماهذها تدريسها غلط هو غمض عينه ولزم رلسه همس
بله امر عليج. ضل مرتاحه هيج
سلام عيوني انت ضل. تخسر مستقبلها هيج
نتر
يللله ضللل
جمدت حتى اتي اخترعت من رعده صوته طبت ضل ببيتهم همست
اسونه ندرس بيتنا ونقفل الباب
هزيت راسي
طبيت لبيت فريده وهي تفور
شفت سلام فات لبيت اهله
ادرس ضل وبالي يمهم نار صارت بكلبي لان يمهم
لزمت راسي اكلب بملازمي بعدما كملت ضل دراستها ودترتب غرفتها كدامي واني اوجه
شلت التلفون خابرته مدري شداسوي
دك دك دك رد بتعب وصوته مال نوم
الو
الو هلو ابو ضل
هله كولي
اا ممكن اخذ ضل يمي
ليش
مو شوي دتضوج وبنت عمتك هنا شكلها حتبات وي. رقيه
جر نفس همس
شسويلها يعني انتي شوكت تروحين
اذا هاي هسه اروح كملنا دراسه
دخليج لليل تكدرين حتى تنام ضل فد نوب
سكتت
الو
اي اوك
محتاجه شي
لالا هاهي
سكت وسده
ارتاحيت انه مو يمها نايم
بقينا اني وضل نسولف ونضحك سويت حلويات اني وياها وهي مكيفه
هسه. خلي النوتيلا عالكيك
كلها اسونه
اي كلها حتى نقسمه
اييي ههه شوكت نكدر ناكلها
تبرد فد ساعتين وباجر الصبح اكليها بالريوك
اييي كالتها مكيفه مسحت النوتيلا عالكيك مكيفه. اندكت الباب لبست حجابي. ضل صاحت
تعال بابا
طب ابوها وجهه مطبع مال نوم عاكد حاجبه
هاي شنو الريحه
باوع بابا كيكه. سوينا اني وسونه
بابارجايبيها تدرسج البنيه لو تسويلج كيك
بابا كملنا
نصيت راسي عيونه صارت عالكيكه ودار وجهه همس
السايق بالباب تره اذا تردين تباتين
لالا مليكه خابرت عشرين مره
ضلوله غسلي ايديج
باوعلي ودار وجهه
دنتعبج
لا ماكو تعب ضل تفرش اسنانها وتباوعلي
باوعت لسلام يباوع ويحك بطرف حنكه وينصي
ضل طلعت ورايه متعلمه تاشرلي باي
واني اشيل بملازمي
دااطلع همس
ااسينات
التفتت نعم نصه راسه
همس
بحنكج نستله حتطلعين هيج
راسن وكفت عالمغسله غسلته فشلانه. وطلعت وضل شالت ملازمي. وتشاورني
كولي لبابا اجي وياج يم مليكه حبابه
التفتت عليه ابتسم
عادي اخذها والله باجر نرجع
نتر
لااااا وخزر ضل عرف هي كلتلي
رجعت ليوره مبوزه
صعدت بالسياره ااشرلها باي وطلعت السياره
ثاني يوم طبيت جان هو طالع. راسن طبيت بيت سلام وطبكت سياره بنت عمتهم راسن قفلت الباب علينا
ضل توها تنزع حذاءها شافتني ضحكت وخلت ايدها على حلكها
سديت البرده وطبيت. بدلت وسبحت وجتي يمي تحجيلي عالصار بالمدرسه
كملت وسكتت همست
جوعانه
ضحكت من كلبي هسه يجيبون اكل
همست
اني وبابا الصبح اكلنا الكيكه فتحت الثلاجه واتفاجا نص البايركس طاير
ضل شكد اكلتي
والله اسونه بابا كمل هذا اني بس مربعات ثنين
ابتسمت رجعته وجابو الصينيه
توني اقفل الباب رقيه جفتت
غمضت عيني بتعب بنفاذ صبر
كالت
ايي شونه حمودي وال—
مجاوبتها
نترت
خرس كون خرس
تجيني نوبات ا تمنى احرك كلبها بسالفه انه رجلها متزوج بس استغفر الله واسكت
بت خالتها طبت وجرت نفس
ضلوله تعاي شوفي شجبتلج
تقدمت ضل مرتبكه طلعتلها لعابه وضل فرحت انغزت من يمي تشاورها
#بارت٤٦
٣ ايام وطلعت من المستشفى جنت بحلم جنت بامل مولود من جديد. دراستي كمت اقراها بواهس فرح واكتب اسمه. بكل صفحه احفضها. اسينات كانت خليلتي. حجيتلها كلشي وكانت دوم تصفن
يولو شون تنجمعون سوه وهو مجرم وابن حرام
معليه هو شنو ذنبه
اسينات- جنت مرتاحه لوضع كوني مدرسه. لضل. براتب. احسن من المنيه والعيب والشعدج هناك. يوميه
سلام كان يومين خفر يومين دوام عادي يومين استراحه.
جنت وي ضل من الضهر رجعتنا من الدوام لليل وكت يرجعني الخط
سلام وكت اليعرف بيه موجوده نيوصل بيته ينام بصاله بيتهم
امه خطيه تدز الغده. لهناك.
جنت بالبدايه. ابقى بيت خالهم بالغرفه السووها النا اني ول بس رقيه مكعدت كلما تنزل تسمني
لو تجيب بنت خالتها الرايده سلام يطبون يمنا
ويكعدون يضحكون علينا من ادرسها ذيج جانت مدرسه. متوسطه. كلما احجي تصيح
غلط بابا تدرييييسج غلط
واني البس وضل تباوع بالوجوه
مره مرتين ماارد عليها تجرات كامت كفختني بالكتاب ونترت موداحاحيج. سكطتي البنيه. تعاي خاله اني ادرسج. على راسي
متحملت انتفضت اصيح. والزيد سباعيتي وجود سلام ببيته
كمت ارجف عصبيه
مالج حق تتدخلين تفضلي طلعي بره اريد اكعد وحدي وياها جاوبت رقيه
لا والله صددوك حتى خوش تجرلج اخبار سلومي. مووو بعد عاشرتي. تربايه ال—
وتخبلت طلعت من الغرفه البس بحجابي بعصبيه والتلفون بيدي تقصدت احجي يم باب بيت سلام
الو ها عمو تعال عليه. لالارماريد ابقى تعبت من المشاكل
طلع سلام من بيته عاكد حاجبه صفن عليه همس
شكو
نترت
انت لو تخلي حد للمشاكل ولكرامتي. لو تعذرني اني شبببعت تره. تستغل فرصه عدم وجود خاله وتحيب بت خالتها تحير شتسوي بيه
بقه صافن بوجهي واني اتنفس سريع ميته نار طب راسن
للبيت بهدوء صاح ضله بابا
نعم بابا
جيبي جنطتج وكتبج وتعاي
طلعت وراه
هلو سلام شونك
هله هله بت عمتي
اخذ الجنطه من ضل واتي جريت عيني كالت
وين ماهذها تدريسها غلط هو غمض عينه ولزم رلسه همس
بله امر عليج. ضل مرتاحه هيج
سلام عيوني انت ضل. تخسر مستقبلها هيج
نتر
يللله ضللل
جمدت حتى اتي اخترعت من رعده صوته طبت ضل ببيتهم همست
اسونه ندرس بيتنا ونقفل الباب
هزيت راسي
طبيت لبيت فريده وهي تفور
شفت سلام فات لبيت اهله
ادرس ضل وبالي يمهم نار صارت بكلبي لان يمهم
لزمت راسي اكلب بملازمي بعدما كملت ضل دراستها ودترتب غرفتها كدامي واني اوجه
شلت التلفون خابرته مدري شداسوي
دك دك دك رد بتعب وصوته مال نوم
الو
الو هلو ابو ضل
هله كولي
اا ممكن اخذ ضل يمي
ليش
مو شوي دتضوج وبنت عمتك هنا شكلها حتبات وي. رقيه
جر نفس همس
شسويلها يعني انتي شوكت تروحين
اذا هاي هسه اروح كملنا دراسه
دخليج لليل تكدرين حتى تنام ضل فد نوب
سكتت
الو
اي اوك
محتاجه شي
لالا هاهي
سكت وسده
ارتاحيت انه مو يمها نايم
بقينا اني وضل نسولف ونضحك سويت حلويات اني وياها وهي مكيفه
هسه. خلي النوتيلا عالكيك
كلها اسونه
اي كلها حتى نقسمه
اييي ههه شوكت نكدر ناكلها
تبرد فد ساعتين وباجر الصبح اكليها بالريوك
اييي كالتها مكيفه مسحت النوتيلا عالكيك مكيفه. اندكت الباب لبست حجابي. ضل صاحت
تعال بابا
طب ابوها وجهه مطبع مال نوم عاكد حاجبه
هاي شنو الريحه
باوع بابا كيكه. سوينا اني وسونه
بابارجايبيها تدرسج البنيه لو تسويلج كيك
بابا كملنا
نصيت راسي عيونه صارت عالكيكه ودار وجهه همس
السايق بالباب تره اذا تردين تباتين
لالا مليكه خابرت عشرين مره
ضلوله غسلي ايديج
باوعلي ودار وجهه
دنتعبج
لا ماكو تعب ضل تفرش اسنانها وتباوعلي
باوعت لسلام يباوع ويحك بطرف حنكه وينصي
ضل طلعت ورايه متعلمه تاشرلي باي
واني اشيل بملازمي
دااطلع همس
ااسينات
التفتت نعم نصه راسه
همس
بحنكج نستله حتطلعين هيج
راسن وكفت عالمغسله غسلته فشلانه. وطلعت وضل شالت ملازمي. وتشاورني
كولي لبابا اجي وياج يم مليكه حبابه
التفتت عليه ابتسم
عادي اخذها والله باجر نرجع
نتر
لااااا وخزر ضل عرف هي كلتلي
رجعت ليوره مبوزه
صعدت بالسياره ااشرلها باي وطلعت السياره
ثاني يوم طبيت جان هو طالع. راسن طبيت بيت سلام وطبكت سياره بنت عمتهم راسن قفلت الباب علينا
ضل توها تنزع حذاءها شافتني ضحكت وخلت ايدها على حلكها
سديت البرده وطبيت. بدلت وسبحت وجتي يمي تحجيلي عالصار بالمدرسه
كملت وسكتت همست
جوعانه
ضحكت من كلبي هسه يجيبون اكل
همست
اني وبابا الصبح اكلنا الكيكه فتحت الثلاجه واتفاجا نص البايركس طاير
ضل شكد اكلتي
والله اسونه بابا كمل هذا اني بس مربعات ثنين
ابتسمت رجعته وجابو الصينيه
توني اقفل الباب رقيه جفتت
غمضت عيني بتعب بنفاذ صبر
كالت
ايي شونه حمودي وال—
مجاوبتها
نترت
خرس كون خرس
تجيني نوبات ا تمنى احرك كلبها بسالفه انه رجلها متزوج بس استغفر الله واسكت
بت خالتها طبت وجرت نفس
ضلوله تعاي شوفي شجبتلج
تقدمت ضل مرتبكه طلعتلها لعابه وضل فرحت انغزت من يمي تشاورها
#لهفة_عاشق
#بارت٤٦
ردني لـ اول سالفة
بذاك الدرب من نمشي سكتة
ردني لاول مستحة يطيح بـ احبك
ردني لاول نظرة چانت عايزة
تسافر لـ گلبك
لمني يمك
وانه بكل ثانية بـ گلبك احبك
،،،،،،،،،،،،،،
طلقتين صداهم رن بذني كطعت حتى لنفس
رجفت وكعت من طولي ايدي على راسي اصيح لالا
وشويه
شويه
رفعت راسي
شفت اياد مدد باب لطابق لام نفسه لازم تك من رجليه يتبرغث بلكاع وفارس رفع جسمه يتنفس سريع خله لمسدس بجيبه وندار لابو علي يكله
شيل هذا لجربوع زتو باقرب مستشفى وبطريق انت رجال جبير علمو انو لبيوت للها حرمته شعندو رايح جاي على بيت مابي رجال
صفن ابو علي فك عينه رمشه مرمش وتقرب فارس من يمي واني على كعدتي لازمه راسي ممصدكه لديصير كبالي لتفتت وراه صعد لدرج باب لشقق مفتوحه كلمن ماد رأسه يباوع وذاك لي يخابر نخرطت خوف وكمت منصيه صعدت وراه فتت لشقه رديت لباب لكيته كاعد ايده على حنكه يفرك بي بحركه عصبيه شافني كباله وكف عيونه تجدح
يتقدم واني ارجع
للحايط وكفت رافعه ايدي لراسي صامه وجهي
وصاح كل حسه
هاااااا مدام
هسسسسساع رتحتي بردتي
نزلت ايدي دموعي نزلن
شعليه اني
قبض ايده يضرب بلحايط لورايه أكثر من مره
شششششعليج شلون
عجل منو منطي مجال
منو منطي عين ورايح جاي كل يوم
ول ابو علي يكلي استاذ كل يوم يروح ويجي وام ايهم موصيتني ماكلك
وج هذا شششتسميه كوا............ لو لا
صفرت اذني عيوني شحبن فاكه حلكي
جسمي كزبر
شديحس
شنو باله
فريت ايدي شفافي ترعش ترعش
فارس انت شتقصد
ندار مشى خطوه لطبله كباله دفره صيح
مو اني الاقصد افعالج هيه لجاي دكول
تركتج
كلت ترد لعقله
نوب تصيرين للانكس تضمين عليه وترقعين لابن عمج ول سايم الله عليج هذا شيسمووو
وكعت من طولي للكاع لامه نفسي
كل قوتي بجيت
اشهك
فارس تشك بيه
زنبر رفع إصبعه يهدد
لاتحجين شي ماكلته
لاتفسرين أشياء مامكن تصير
ول انه لو اشك طلقه براسج واكومج بصفو
سكتت اعرف كلامه بمكانه
واعرف من اعصابه ديحجي هيج
نسحبت للمطبخ اغسل
بقى يخرط يخرط
ويسب باياد
متجرات بعد اطلع
ساعه أكثر صارت صنتى طلعت لكيته مدد ايده على عيونه تليفوني يدك دكه وره دكه اخذته وفتت للغرفه ماما
اوووويلي حاركه لدنيه مكالمات بس كلت الووو بجت
اااااديان انتي زينه
ماما شبيج مبيه شي
وج متت متت
كلت هذا خبل الله ليعلم شسواله ولج اريد اجيج رجليه دكرمن واكفه ماكدر اوكف كمت الطم وادك بيه اكله مو وكتج
شمدريج ماما منو كلج
ااااخ بنتي احنا شلاع لكلب ورانه ورانه وين منزوح هسه خابرتني مرت عمج وتعاي وشوفي لحجي تغطين وجهج
وتالي
الله لعالي كلمه مجاوبته غيرر
حسبي الله ونعم الوكيل بيكم
رجفت كعدت مستنده على ميز ساحت دمعتي
حجت بيه ماما مو
سكتت
غمضت ورددت
حسبي الله ونعم الوكيل بيه مدام جابت طاريي باطل
ندكت لباب سديته من ماما وطلعت ركض فارس كام من مكانه تراجع وتقرب من لعين لسحريه باوع وجر نفس مغمض وندار عليه
نقبض كلبي
تخوصر
وتقدمت
فارس شكو
برجفه كلته
همس
شرطه
شرطه بلباب
صميت حلكي لازمه لحايط نصى ومشى من يمي يتحرك برود حتى من مبدل كد ممشدوه منتبهت فك حزامه نزل لبنطلون جر لقميص عدله وفر عليه لبنطلون داير حبل عدله وسد لحزام نصى شال لسويج ولمحفضه لموبايل ولمسدس خلاهم وره لميز وندار تجاه لباب ديطلع لزمت ايده
فارس وين
نصى
بجيت
رفع عينه متنهد
وهمس
بعد وكت
روحي تشعوطت
الباب تكسرت تكسر فرفحت مجلبه بيده
لاتطلع ياخذوك والله
عجل اختل مثل لنسوان
لالا اني اكلهم مموجود
افه عليج مو فارس ليطلع حريمو تواجه وهوه ضام نفسو ميلي اديان ميلي
بجيت كل قوتي
كل حيلي راح
لافه ايدي على جف ايده
جرني جوه جتفه حضني حيل قفلني
باس راسي يهمس
ديري بالج تطلعين انه راح اسلم نفسي قفلي لباب على روحج وخابري اهلنه همه يتصرفون
ندفرت لباب رادت تنخلع صاح
وووول جااااي جاااااي
بعدني يشرلي بيده
فوتي
اهز راسي لا
يخنزر
اديان فوتي اكلج لايشوفون لجيش ضلج
ولاتفتحين حلكج بالله اتبالش وياهم تعرفيني روحي هل كده
هزيت راسي امسح بدموعي فك لباب فتت للمطبخ راسن جيتو عليه وشتغلو مرادد
انت فارس.ال..........
اي اني
شكو متفتح لباب
وهساع فتحته خير اكو شي
لاسلامتك تفضل ويانه للمركز وتعرف كلشي
اجي ليش لا بس هد ايدي عليش كاضبي انه امشي
دصير اخويه على صفحه عدنه امر بتفتيش لبيت
البيت مايتفتش حرمتي داخل
لجاين عليه انه واذا تدورن سلاح عندي وهساع اجيبو
نتر ايد لعسكري وفات جاب لسلاح وطلع عيونه تتلفت تدورني
مقهرته
ولانزلت كلامه
لزمت روحي كوه صامه حلكي ابجي بخنيك من شافو هيج خله لسلاح بيدهم اخوذ وراحو لوروحي طلعت
كعدت الطم على وجهي ابجي كل قوتي
كله من ورايه
كله مني
راح بيه لرجال
الله يخاذني
الله يموتني
كمت مثل لمخبله افتر بلبيت حايره شسوي الموبايل بيدي لازمته ايدي ترجف
ماعرف شكول
شحجي ششرح
المن اخابر
منو ي
#بارت٤٦
ردني لـ اول سالفة
بذاك الدرب من نمشي سكتة
ردني لاول مستحة يطيح بـ احبك
ردني لاول نظرة چانت عايزة
تسافر لـ گلبك
لمني يمك
وانه بكل ثانية بـ گلبك احبك
،،،،،،،،،،،،،،
طلقتين صداهم رن بذني كطعت حتى لنفس
رجفت وكعت من طولي ايدي على راسي اصيح لالا
وشويه
شويه
رفعت راسي
شفت اياد مدد باب لطابق لام نفسه لازم تك من رجليه يتبرغث بلكاع وفارس رفع جسمه يتنفس سريع خله لمسدس بجيبه وندار لابو علي يكله
شيل هذا لجربوع زتو باقرب مستشفى وبطريق انت رجال جبير علمو انو لبيوت للها حرمته شعندو رايح جاي على بيت مابي رجال
صفن ابو علي فك عينه رمشه مرمش وتقرب فارس من يمي واني على كعدتي لازمه راسي ممصدكه لديصير كبالي لتفتت وراه صعد لدرج باب لشقق مفتوحه كلمن ماد رأسه يباوع وذاك لي يخابر نخرطت خوف وكمت منصيه صعدت وراه فتت لشقه رديت لباب لكيته كاعد ايده على حنكه يفرك بي بحركه عصبيه شافني كباله وكف عيونه تجدح
يتقدم واني ارجع
للحايط وكفت رافعه ايدي لراسي صامه وجهي
وصاح كل حسه
هاااااا مدام
هسسسسساع رتحتي بردتي
نزلت ايدي دموعي نزلن
شعليه اني
قبض ايده يضرب بلحايط لورايه أكثر من مره
شششششعليج شلون
عجل منو منطي مجال
منو منطي عين ورايح جاي كل يوم
ول ابو علي يكلي استاذ كل يوم يروح ويجي وام ايهم موصيتني ماكلك
وج هذا شششتسميه كوا............ لو لا
صفرت اذني عيوني شحبن فاكه حلكي
جسمي كزبر
شديحس
شنو باله
فريت ايدي شفافي ترعش ترعش
فارس انت شتقصد
ندار مشى خطوه لطبله كباله دفره صيح
مو اني الاقصد افعالج هيه لجاي دكول
تركتج
كلت ترد لعقله
نوب تصيرين للانكس تضمين عليه وترقعين لابن عمج ول سايم الله عليج هذا شيسمووو
وكعت من طولي للكاع لامه نفسي
كل قوتي بجيت
اشهك
فارس تشك بيه
زنبر رفع إصبعه يهدد
لاتحجين شي ماكلته
لاتفسرين أشياء مامكن تصير
ول انه لو اشك طلقه براسج واكومج بصفو
سكتت اعرف كلامه بمكانه
واعرف من اعصابه ديحجي هيج
نسحبت للمطبخ اغسل
بقى يخرط يخرط
ويسب باياد
متجرات بعد اطلع
ساعه أكثر صارت صنتى طلعت لكيته مدد ايده على عيونه تليفوني يدك دكه وره دكه اخذته وفتت للغرفه ماما
اوووويلي حاركه لدنيه مكالمات بس كلت الووو بجت
اااااديان انتي زينه
ماما شبيج مبيه شي
وج متت متت
كلت هذا خبل الله ليعلم شسواله ولج اريد اجيج رجليه دكرمن واكفه ماكدر اوكف كمت الطم وادك بيه اكله مو وكتج
شمدريج ماما منو كلج
ااااخ بنتي احنا شلاع لكلب ورانه ورانه وين منزوح هسه خابرتني مرت عمج وتعاي وشوفي لحجي تغطين وجهج
وتالي
الله لعالي كلمه مجاوبته غيرر
حسبي الله ونعم الوكيل بيكم
رجفت كعدت مستنده على ميز ساحت دمعتي
حجت بيه ماما مو
سكتت
غمضت ورددت
حسبي الله ونعم الوكيل بيه مدام جابت طاريي باطل
ندكت لباب سديته من ماما وطلعت ركض فارس كام من مكانه تراجع وتقرب من لعين لسحريه باوع وجر نفس مغمض وندار عليه
نقبض كلبي
تخوصر
وتقدمت
فارس شكو
برجفه كلته
همس
شرطه
شرطه بلباب
صميت حلكي لازمه لحايط نصى ومشى من يمي يتحرك برود حتى من مبدل كد ممشدوه منتبهت فك حزامه نزل لبنطلون جر لقميص عدله وفر عليه لبنطلون داير حبل عدله وسد لحزام نصى شال لسويج ولمحفضه لموبايل ولمسدس خلاهم وره لميز وندار تجاه لباب ديطلع لزمت ايده
فارس وين
نصى
بجيت
رفع عينه متنهد
وهمس
بعد وكت
روحي تشعوطت
الباب تكسرت تكسر فرفحت مجلبه بيده
لاتطلع ياخذوك والله
عجل اختل مثل لنسوان
لالا اني اكلهم مموجود
افه عليج مو فارس ليطلع حريمو تواجه وهوه ضام نفسو ميلي اديان ميلي
بجيت كل قوتي
كل حيلي راح
لافه ايدي على جف ايده
جرني جوه جتفه حضني حيل قفلني
باس راسي يهمس
ديري بالج تطلعين انه راح اسلم نفسي قفلي لباب على روحج وخابري اهلنه همه يتصرفون
ندفرت لباب رادت تنخلع صاح
وووول جااااي جاااااي
بعدني يشرلي بيده
فوتي
اهز راسي لا
يخنزر
اديان فوتي اكلج لايشوفون لجيش ضلج
ولاتفتحين حلكج بالله اتبالش وياهم تعرفيني روحي هل كده
هزيت راسي امسح بدموعي فك لباب فتت للمطبخ راسن جيتو عليه وشتغلو مرادد
انت فارس.ال..........
اي اني
شكو متفتح لباب
وهساع فتحته خير اكو شي
لاسلامتك تفضل ويانه للمركز وتعرف كلشي
اجي ليش لا بس هد ايدي عليش كاضبي انه امشي
دصير اخويه على صفحه عدنه امر بتفتيش لبيت
البيت مايتفتش حرمتي داخل
لجاين عليه انه واذا تدورن سلاح عندي وهساع اجيبو
نتر ايد لعسكري وفات جاب لسلاح وطلع عيونه تتلفت تدورني
مقهرته
ولانزلت كلامه
لزمت روحي كوه صامه حلكي ابجي بخنيك من شافو هيج خله لسلاح بيدهم اخوذ وراحو لوروحي طلعت
كعدت الطم على وجهي ابجي كل قوتي
كله من ورايه
كله مني
راح بيه لرجال
الله يخاذني
الله يموتني
كمت مثل لمخبله افتر بلبيت حايره شسوي الموبايل بيدي لازمته ايدي ترجف
ماعرف شكول
شحجي ششرح
المن اخابر
منو ي
#حكاية_البئر
#بارت٤٦
&& ﺣﻜﺎﻳﺔ البئر &&&
.... ......
ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﺗﻔﺎﺟﺌﺖ .. ﺟﺎﻳﺐ ﻛﻴﺎﻥ ﻭﻳﺎ
... ﻫﺎﻱ ﺟﺎﻳﺐ ﻛﻴﺎﻥ
ﺍﻱ
ﻓﺮﺣﺖ ﻫﻮﺍﻳﻪ .. ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻛﺒﻞ ﻣﻨﻪ ... ﺑﻮﺳﺘﻪ
ﺷﻌﺠﺐ ﻣﻬﺎ ﻗﺒﻠﺖ ﺑﻬﻴﺞ ﻭﻗﺖ
ﻻ ﺑﻌﺪ ﻣﻨﺎ ﻭﻫﻴﺞ .. ﻛﻴﺎﻥ ﻳﻤﻨﻪ ﻳﺒﻘﻰ
ﺟﻨﺖ ﺩﺍﺍﺧﻠﻲ ﻛﻴﺎﻥ ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ ﺻﻔﻨﺖ ﺑﻮﺟﻬﻪ ... ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺣﺠﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﻮﻋﺒﺖ ... ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻤﻲ ﻫﻨﺎ
ﺷﻨﻮ ﺷﻠﻮﻥ ... ﻳﺒﻘﻪ ﻳﻤﻨﻪ .... ﺷﻨﻮ ﻋﻨﺪﺝ ﻣﺎﻧﻊ
ﻋﻠﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻣﻌﺘﺮﺿﻪ .. ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺳﺄﻟﻚ ... ﻟﻴﺶ ﻫﺎﻟﻌﺼﺒﻴﻪ ﺑﺠﻮﺍﺑﻚ
ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻌﻠﻴﺞ .... ﻻﺯﻡ ﺗﺪﺧﻠﻴﻦ ﺭﻭﺣﺞ ﺑﻜﻠﺸﻲ
ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺍﺩﺧﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻜﻠﺸﻲ ... ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻓﻲ ... ﺳﺄﻟﺘﻚ ﺳﺆﺍﻝ ﻭﻣﻦ ﺣﻘﻲ ﺗﺠﺎﻭﺏ ﻋﻠﻰ ﺳﺆﺍﻟﻲ ....
ﺍﺟﻪ ... ﺍﺧﺬ ﻛﻴﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ..... ﻛﺎﻓﻲ ... ﻋﺮﻓﺖ ﺟﻮﺍﺑﺞ ﻣﺴﺘﺜﻜﻠﺘﻪ ﻟﻮ ﻣﺘﺮﻳﺪﻱ ......
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺟﺮ ﻛﻴﺎﻥ .... ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻟﻄﻔﻞ .. ﺗﻌﺮﻑ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ﻣﻮ ﻫﺬﺍ ﻗﺼﺪﻱ
ﻭﺧﺮﻱ .. ﻭﺧﺮﻱ ... ﻋﻮﻓﻲ ﺍﺑﻨﻲ
ﻣﺎﺍﻋﻮﻓﻪ ... ﻋﻠﻲ ﺟﻴﺒﻪ
ﺑﺼﻴﺎﺡ ... ﻭﺧﺮﻱ ﻻ ﺍﻛﻔﺮ ﺑﻴﺞ ﻫﺴﻪ
ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺭﺍﺡ ﻳﺘﺨﺒﻞ
ﻛﺘﻠﺞ ﺍﻳﺪﺝ ﻣﻨﻪ
ﻫﺎﺍﺍﺍﻙ ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ... ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ .. ﺗﻌﺮﻑ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ﻗﺼﺪﻱ .. ﺑﺲ ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺖ ﻫﻴﺞ ﺑﺒﺎﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﺷﺴﻮﻱ
ﻭﺻﺪﻭﻙ ﺍﺧﺬ ﻛﻴﺎﻥ ﻭﻃﻠﻊ ﻃﺒﻚ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺣﻴﻞ ....
ﻣﺮﻳﺾ .. ﻭﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﻣﺮﻳﺾ
ﺗﻠﻔﺖ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻣﻦ ﺍﺳﻠﻮﺑﻚ ﺣﻴﻞ .. ﻃﺎﻗﺘﻲ ﺧﻠﺼﺖ .. ﻣﺎﻛﻮ ﺑﺤﻴﺎﺗﻚ ﺷﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﻧﻘﺎﺵ .. ﺑﻮﻛﺖ ﺍﻟﻨﻮﻣﻪ ﺗﺤﺒﻨﻲ .... ﻭﺑﻮﻛﺖ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻳﺨﺼﻚ ﺗﻨﻔﺮﻧﻲ ﻭﻣﺘﺤﺴﺒﻠﻲ ﺣﺴﺎﺏ .. ﺯﻫﻜﺖ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺯﻫﻜﺖ .... ﻛﻤﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻧﻜﺖ ﺑﺎﻟﻘﻨﻔﺎﺕ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﻏﻴﺮ ﺭﻛﻊ ﺍﻟﺒﺎﺏ .... ﻫﺎﻱ ﻋﻠﻴﻤﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﻴﺪﻩ ﻛﻴﺎﻥ ﺑﻌﺪﻩ
ﻋﻠﻲ / ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﻄﻠﻌﺖ ﻛﻤﺘﻲ ﺗﺪﺭﺩﻣﻴﻦ .... ﻭﺳﻤﻌﺘﺞ
ﺍﻱ ﺟﺬﺏ ... ﺷﻨﻮ ﻣﻌﻨﺎﻫﻪ ﻛﻞ ﻣﺎﺍﺳﺄﻟﻚ ﻋﻦ ﺷﻲ ﻳﺨﺺ ﺣﻴﺎﺗﻚ .... ﺗﻜﻠﻲ ﻣﺎﻟﺞ ﺩﺧﻞ
ﺧﺮﻩ ﺑﻌﺸﻴﺮﺗﺞ ﻛﻠﻬﻪ ... ﻫﺴﻪ ﺍﺳﺒﻬﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﺣﺪ .... ﺻﻮﺗﺞ ﻭﻟﺴﺎﻧﺞ ﻟﻤﻲ ...
ﺟﻴﺐ ﻛﻴﺎﻥ ﻋﻠﻲ ... ﻭﺍﻟﻘﺮﺍﻥ ﺍﺫﺍ ﺗﻨﺰﻟﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﻫﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺷﻌﻠﻴﺞ ﺑﺼﺨﻤﺎﻥ ﺍﺑﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺮ ﺑﻲ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺍﻭﺩﻱ
ﻋﻠﻲ ﺟﻴﺐ ﻛﻴﺎﻥ .... ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﺟﺮﻳﺘﻪ .. ﻓﺎﺣﻂ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ....... ﺗﺨﺒﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻴﺎﺡ .. ﺑﻌﺪ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ
ﺯﻣﺰﻡ ﺍﻟﻠﺴﺎﻧﺞ
ﺍﺧﺬﺕ ﻛﻴﺎﻥ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ... ﻛﻮﻩ ﺳﻜﺘﻪ .... ﺑﺲ ﻳﺒﺠﻲ ..... ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﺍﺣﺒﻪ .. ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﻔﻞ ... ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﺣﺲ ﺑﺎﻻﻣﻮﻣﻪ .... ﺟﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻱ ﻭﻣﻨﺰﻟﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﺣﻠﻰ ﻣﺎﺑﻲ ﺭﻳﺤﺘﻪ .... ﺍﻋﺸﻘﻬﻪ
ﻧﻮﻣﺘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ... ﺟﺎﻥ ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﻳﺸﺮﺏ ﺟﻜﺎﻳﺮ ﺍﻟﺒﺎﻛﻴﺖ ﺗﻘﺮﻳﺒﺂ ﻛﻠﻪ ﻣﻜﻤﻠﻪ ...
ﻭﻳﻦ ﺍﻏﺮﺍﺿﻪ
ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ
ﺟﻴﺒﻬﻦ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻏﻴﺮﻟﻪ
ﻧﺰﻝ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺤﺠﻲ ... ﻫﺬﺍ ﺷﺒﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ .... ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ ﻣﺸﻤﻮﺭ ... ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻲ .... ﻟﺰﻣﺘﻪ ... ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺮﻣﺰ ﺍﻋﺮﻓﻪ .. ﺯﻳﻦ ﻣﺒﻘﻲ
ﺭﺣﺖ ﻋﻞ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ... ﻣﻬﺎ ﻣﻜﺎﻟﻤﻪ ﻣﻄﻮﻟﻪ ٢٠ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻭﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﺻﺎﻣﺖ
ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺎﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﺑﺎﻭﻋﺖ ١٠ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﻪ ... ﺍﻧﻲ ﺗﺨﺒﻠﺖ ... ﺍﺣﺲ ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﻛﺎﻡ ﻳﺮﺟﻒ ....
ﺿﻤﻴﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻻﻥ ﻫﺴﻪ ﻣﻦ ﺍﺣﺠﻲ ﻻﺍﺧﺬ ﺣﻖ ﻭﻻ ﺑﺎﻃﻞ
ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﻛﻠﺒﻲ ﻛﺎﻡ ﻳﻔﻮﻭﺭ .... ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﺠﻨﻄﻪ ﺑﺲ ﺳﻨﻮ ﻛﺎﻗﺪﻩ ﻋﻠﻲ ﺣﻴﻞ
ﺷﻨﻮ ﻧﺎﻡ ﻛﻴﺎﻥ
ﺍﻱ
ﻛﻌﺪ ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ .... ﻭﺣﺠﻪ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﻩ ... ﺷﻔﺘﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﺎﻗﻄﻪ ... ﺗﺨﺎﺑﺮﻧﻲ .. ﺗﻜﻠﻲ ... ﻋﻠﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻟﺤﻨﻪ ﻣﺎﻟﺘﻲ .... ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺰﻭﺝ .... ﻛﻴﺎﻥ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻲ .... ﺍﺧﺬﻩ ﻳﻤﻲ ﻟﻮ ﺗﺎﺧﺬﻩ ﺍﻧﺖ
ﻣﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﺰﻭﺝ
ﺍﻱ ... ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﻬﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ ...
ﻭﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﺿﺎﻳﺞ
ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ .... ﺷﻨﻮ ﻟﻴﺶ ﺿﺎﻳﺞ ... ﻏﻴﺮ ﻗﻨﺪﺭﺗﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﻭﺍﻡ ﺍﺑﻨﻲ .... ﺯﻡ ﻡ ﺳﻜﺘﻲ ﻟﺘﻮﺗﺮﻳﻨﻲ ﺗﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻟﺸﻴﺎﻃﻴﻦ ﻳﺘﻜﺎﻣﺰﻥ ﻛﺒﺎﻝ ﻋﻴﻨﻲ
ﺑﻜﻠﺒﻲ / ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻨﻪ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﻭﻣﻬﻦ ﻳﺘﻜﺎﻧﺰﻥ ﻛﺒﺎﻝ ﻋﻴﻨﻚ ... ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ
ﺻﺎﺡ .... ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻭﻳﻦ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ .....
ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻭﻓﻲ ﻭﻳﻦ ﺗﻮﻧﻲ ﻋﺎﻳﻔﻪ ﻫﻨﺎ
ﻃﻠﻌﺖ .. ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻨﺎ ﻣﻨﺎ .. ﻛﺘﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮ
ﺧﺮﺭﺭﺏ ﺑﻬﻴﺞ ﻳﻮﻡ ﺍﺳﻮﺩ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻫﻨﺎ ﻭﻳﻦ ﻭﻟﻪ .... ﺟﺎﻥ ﻣﺘﻮﺗﺮ ﺣﻴﻞ ....... ﺭﺍﺡ ﻧﺰﻝ ﻭﺻﻌﺪ
ﻋﺠﻴﺐ ﻭﻳﻦ ﻭﻟﻪ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﺎﻛﻮ
ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﻣﻦ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ
ﻣﺴﻮﻱ ﺻﺎﻣﺖ
ﻟﻴﺶ ﻣﺴﻮﻱ ﺻﺎﻣﺖ
ﺯﻣﺰﻡ ﻛﺎﺍﺍﺓﺓﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﺗﺤﻘﻴﻖ .... ﻛﻠﺐ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ .... ﻭﺣﺎﺭ ﺷﻴﺴﻮﻱ ..... ﻭﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺟﺎﻥ ﻛﻼﺹ ﻋﻞ ﻃﺒﻠﻪ ... ﺷﻤﺮﻩ ﻋﻞ ﺣﺎﻳﻂ ... ﻛﻴﺎﻥ ﻓﺰ ﻳﺼﺮﺥ ... ﺭﻛﻀﺘﻠﻪ
ﻫﺠﻢ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻨﻪ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﺏ ﻣﻬﺎ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺗﺨﻠﺖ ﻋﻦ ﻛﻴﺎﻥ ﺑﺴﻬﻮﻟﻪ ... ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ... ﺷﻮ ﻋﻘﻠﻲ ﻣﻴﺴﺘﻮﻋﺐ
ﺍﻧﻜﺴﺮ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﺎﻥ ﺣﻴﻞ .... ﻭﻣﻦ ﺟﻬﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﺒﺮﺑﻮﻙ .. ... ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻋﻠﻲ ﺍﻧﺖ ﻭﻳﺎﻫﻪ .. ﺍﻟﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﺼﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺬﺏ ... ﺍﻣﺪﺍﻧﻲ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﻣﻬﺎ ﺧﻠﺼﺖ ... ﺑﺲ ﻋﺎﺑﺘﻠﺞ ﻣﻬﺎ ﻣﻔﻜﺮﺗﻲ ﺏ ﻛﻴﺎﻥ .. ﺍﻛﻮ ﻭﺣﺪﻩ ﻋﺪﻫﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻼﻙ ﻭﺗﻌﻮﻓﻪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺭﺟﺎﻝ .
.. ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﺍﺗﻠﻤﺴﻪ .. ﻣﻦ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻪ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﺸﻔﺘﻲ .. ﻭﺑﻜﻠﺒﻲ .... ﺍﻓﻜﺮ .. ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺒﻘﺎﻟﻲ .... ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ... ﺍﺫﺍ ﻣﻬﺎ ﻋﺎﻓﺘﻪ .. ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻋﻮﻓﻪ ﻟﻮ ﺷﻴﺼﻴﺮ .... ﺏﺀ ﺧﺎﻑ ﻋﻠﻲ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﻏﺼﺒﺂ ﻣﺎﻋﻠﻴﻬﻪ .. ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﻋﻠﻲ ... ﻻﻥ ﻣﻤﻌﻘﻮﻟﻪ ﻫﻴﺞ ﻛﻠﺒﻬﻪ ﻣﻴﺖ ﻭﺗﻌﻮﻓﻪ
ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﻣﺨﺪﻩ ... ﻭﻧﻤﺖ ﺑﺼﻔﻪ
ﻣﺤﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺩﺧﻞ
ﺯﻣﺰﻡ ﻛﻮﻣﻲ ﺩﻭﺭﻳﻠﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ .... ﻣﻜﺎﻋﺪ ﺍﻟﻜﺎ ... ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻋﻔﺘﻪ ﻫﻨﺎ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ .... ﺟﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻪ ﺑﺎﻟﻐﺴﺎﻟﻪ ...... ﺭﺣﺖ ﻃﻠﻌﺘﻪ .... ﻫﺎﻙ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻚ
ﻫﺎﻱ ﻭﻳﻦ ﻟﻜﻴﺘﻲ ....
ﻣﻮ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﺟﺎﻥ ﻳﻤﻲ
ﺷﻨﻮ ﻳﻤﺞ ... ﺗﺨﺒﻠﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ .. ﺻﺎﺭ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺒﻞ ﺻﺮﺕ .. ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻲ ... ﻭﺗﻜﻠﻲ ﺿﺎﻣﺘﻪ ... ﻭﺑﻠﻠﻪ ﻟﻴﺶ ﺿﺎﻣﺘﻪ ... ﻭﺷﻴﺴﻮﻱ ﻳﻤﺞ .. ﻫﺎ ... ﻣﺘﻠﻐﻴﻦ
ﻋﻠﻲ ﺷﻌﻨﺪﻙ ﻭﻳﻪ ﺍﻧﻬﺎﺭ ... ﻫﺎﺍﺍﺍ ... ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺗﻬﻪ ﻣﺴﻮﻱ ﺻﺎﻣﺖ ﻣﻮﻭﻭ
ﻫﻢ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﺴﻴﺮﻩ ... ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﻲ ﺑﻴﺎ ﺣﺎﻝ
#بارت٤٦
&& ﺣﻜﺎﻳﺔ البئر &&&
.... ......
ﻣﻦ ﺍﺟﻪ ﺗﻔﺎﺟﺌﺖ .. ﺟﺎﻳﺐ ﻛﻴﺎﻥ ﻭﻳﺎ
... ﻫﺎﻱ ﺟﺎﻳﺐ ﻛﻴﺎﻥ
ﺍﻱ
ﻓﺮﺣﺖ ﻫﻮﺍﻳﻪ .. ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻛﺒﻞ ﻣﻨﻪ ... ﺑﻮﺳﺘﻪ
ﺷﻌﺠﺐ ﻣﻬﺎ ﻗﺒﻠﺖ ﺑﻬﻴﺞ ﻭﻗﺖ
ﻻ ﺑﻌﺪ ﻣﻨﺎ ﻭﻫﻴﺞ .. ﻛﻴﺎﻥ ﻳﻤﻨﻪ ﻳﺒﻘﻰ
ﺟﻨﺖ ﺩﺍﺍﺧﻠﻲ ﻛﻴﺎﻥ ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ ﺻﻔﻨﺖ ﺑﻮﺟﻬﻪ ... ﻭﺍﻧﻮﺏ ﺣﺠﻴﺖ ﻣﻦ ﺍﺳﺘﻮﻋﺒﺖ ... ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻌﻨﻲ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻳﻤﻲ ﻫﻨﺎ
ﺷﻨﻮ ﺷﻠﻮﻥ ... ﻳﺒﻘﻪ ﻳﻤﻨﻪ .... ﺷﻨﻮ ﻋﻨﺪﺝ ﻣﺎﻧﻊ
ﻋﻠﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﻜﺎﻋﺪ ﺍﺣﺠﻲ ﻣﻌﺘﺮﺿﻪ .. ﻛﺎﻋﺪ ﺍﺳﺄﻟﻚ ... ﻟﻴﺶ ﻫﺎﻟﻌﺼﺒﻴﻪ ﺑﺠﻮﺍﺑﻚ
ﺍﻧﺘﻲ ﺷﻌﻠﻴﺞ .... ﻻﺯﻡ ﺗﺪﺧﻠﻴﻦ ﺭﻭﺣﺞ ﺑﻜﻠﺸﻲ
ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﺍﺩﺧﻞ ﺭﻭﺣﻲ ﺑﻜﻠﺸﻲ ... ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻓﻲ ... ﺳﺄﻟﺘﻚ ﺳﺆﺍﻝ ﻭﻣﻦ ﺣﻘﻲ ﺗﺠﺎﻭﺏ ﻋﻠﻰ ﺳﺆﺍﻟﻲ ....
ﺍﺟﻪ ... ﺍﺧﺬ ﻛﻴﺎﻥ ﻣﻦ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ ..... ﻛﺎﻓﻲ ... ﻋﺮﻓﺖ ﺟﻮﺍﺑﺞ ﻣﺴﺘﺜﻜﻠﺘﻪ ﻟﻮ ﻣﺘﺮﻳﺪﻱ ......
ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﺟﺮ ﻛﻴﺎﻥ .... ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﻟﻄﻔﻞ .. ﺗﻌﺮﻑ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ﻣﻮ ﻫﺬﺍ ﻗﺼﺪﻱ
ﻭﺧﺮﻱ .. ﻭﺧﺮﻱ ... ﻋﻮﻓﻲ ﺍﺑﻨﻲ
ﻣﺎﺍﻋﻮﻓﻪ ... ﻋﻠﻲ ﺟﻴﺒﻪ
ﺑﺼﻴﺎﺡ ... ﻭﺧﺮﻱ ﻻ ﺍﻛﻔﺮ ﺑﻴﺞ ﻫﺴﻪ
ﺍﻟﻄﻔﻞ ﺭﺍﺡ ﻳﺘﺨﺒﻞ
ﻛﺘﻠﺞ ﺍﻳﺪﺝ ﻣﻨﻪ
ﻫﺎﺍﺍﺍﻙ ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ... ﺍﻧﺖ ﻣﻮ ﻃﺒﻴﻌﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ .. ﺗﻌﺮﻑ ﻛﻠﺶ ﺯﻳﻦ ﻗﺼﺪﻱ .. ﺑﺲ ﺑﺮﺍﺣﺘﻚ ﺍﺫﺍ ﺍﻧﺖ ﻫﻴﺞ ﺑﺒﺎﻟﻚ ﺍﻧﻲ ﺷﺴﻮﻱ
ﻭﺻﺪﻭﻙ ﺍﺧﺬ ﻛﻴﺎﻥ ﻭﻃﻠﻊ ﻃﺒﻚ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺣﻴﻞ ....
ﻣﺮﻳﺾ .. ﻭﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﻣﺮﻳﺾ
ﺗﻠﻔﺖ ﺍﻋﺼﺎﺑﻲ ﻣﻦ ﺍﺳﻠﻮﺑﻚ ﺣﻴﻞ .. ﻃﺎﻗﺘﻲ ﺧﻠﺼﺖ .. ﻣﺎﻛﻮ ﺑﺤﻴﺎﺗﻚ ﺷﻲ ﺍﺳﻤﻪ ﻧﻘﺎﺵ .. ﺑﻮﻛﺖ ﺍﻟﻨﻮﻣﻪ ﺗﺤﺒﻨﻲ .... ﻭﺑﻮﻛﺖ ﺍﻱ ﺷﻲ ﻳﺨﺼﻚ ﺗﻨﻔﺮﻧﻲ ﻭﻣﺘﺤﺴﺒﻠﻲ ﺣﺴﺎﺏ .. ﺯﻫﻜﺖ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺯﻫﻜﺖ .... ﻛﻤﺖ ﺍﺣﺠﻲ ﻭﺍﻧﻜﺖ ﺑﺎﻟﻘﻨﻔﺎﺕ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﻏﻴﺮ ﺭﻛﻊ ﺍﻟﺒﺎﺏ .... ﻫﺎﻱ ﻋﻠﻴﻤﻦ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﺑﻴﺪﻩ ﻛﻴﺎﻥ ﺑﻌﺪﻩ
ﻋﻠﻲ / ﻣﻦ ﺍﻭﻝ ﻣﻄﻠﻌﺖ ﻛﻤﺘﻲ ﺗﺪﺭﺩﻣﻴﻦ .... ﻭﺳﻤﻌﺘﺞ
ﺍﻱ ﺟﺬﺏ ... ﺷﻨﻮ ﻣﻌﻨﺎﻫﻪ ﻛﻞ ﻣﺎﺍﺳﺄﻟﻚ ﻋﻦ ﺷﻲ ﻳﺨﺺ ﺣﻴﺎﺗﻚ .... ﺗﻜﻠﻲ ﻣﺎﻟﺞ ﺩﺧﻞ
ﺧﺮﻩ ﺑﻌﺸﻴﺮﺗﺞ ﻛﻠﻬﻪ ... ﻫﺴﻪ ﺍﺳﺒﻬﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﺣﺪ .... ﺻﻮﺗﺞ ﻭﻟﺴﺎﻧﺞ ﻟﻤﻲ ...
ﺟﻴﺐ ﻛﻴﺎﻥ ﻋﻠﻲ ... ﻭﺍﻟﻘﺮﺍﻥ ﺍﺫﺍ ﺗﻨﺰﻟﻪ ﻫﺴﻪ ﺍﻫﺞ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﺷﻌﻠﻴﺞ ﺑﺼﺨﻤﺎﻥ ﺍﺑﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﺣﺮ ﺑﻲ ﻭﻳﻦ ﻣﺎﺍﻭﺩﻱ
ﻋﻠﻲ ﺟﻴﺐ ﻛﻴﺎﻥ .... ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻲ ﻭﺟﺮﻳﺘﻪ .. ﻓﺎﺣﻂ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ ....... ﺗﺨﺒﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﻴﺎﺡ .. ﺑﻌﺪ ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ
ﺯﻣﺰﻡ ﺍﻟﻠﺴﺎﻧﺞ
ﺍﺧﺬﺕ ﻛﻴﺎﻥ ﻭﺩﺧﻠﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ... ﻛﻮﻩ ﺳﻜﺘﻪ .... ﺑﺲ ﻳﺒﺠﻲ ..... ﻣﺎﺍﻋﺮﻑ ﻟﻴﺶ ﺍﺣﺒﻪ .. ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻄﻔﻞ ... ﻣﻦ ﺍﺷﻮﻓﻪ ﺍﺣﺲ ﺑﺎﻻﻣﻮﻣﻪ .... ﺟﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻪ ﻋﻠﻰ ﺻﺪﺭﻱ ﻭﻣﻨﺰﻟﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻠﻲ ﻭﺍﺣﻠﻰ ﻣﺎﺑﻲ ﺭﻳﺤﺘﻪ .... ﺍﻋﺸﻘﻬﻪ
ﻧﻮﻣﺘﻪ ﻭﻃﻠﻌﺖ ... ﺟﺎﻥ ﻋﻠﻲ ﻛﺎﻋﺪ ﻭﻳﺸﺮﺏ ﺟﻜﺎﻳﺮ ﺍﻟﺒﺎﻛﻴﺖ ﺗﻘﺮﻳﺒﺂ ﻛﻠﻪ ﻣﻜﻤﻠﻪ ...
ﻭﻳﻦ ﺍﻏﺮﺍﺿﻪ
ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ
ﺟﻴﺒﻬﻦ ﺍﺭﻳﺪ ﺍﻏﻴﺮﻟﻪ
ﻧﺰﻝ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺤﺠﻲ ... ﻫﺬﺍ ﺷﺒﻲ ﻳﺎﺭﺑﻲ
ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ .... ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ ﻣﺸﻤﻮﺭ ... ﺭﺣﺖ ﻋﻠﻲ .... ﻟﺰﻣﺘﻪ ... ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺮﻣﺰ ﺍﻋﺮﻓﻪ .. ﺯﻳﻦ ﻣﺒﻘﻲ
ﺭﺣﺖ ﻋﻞ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ... ﻣﻬﺎ ﻣﻜﺎﻟﻤﻪ ﻣﻄﻮﻟﻪ ٢٠ ﺩﻗﻴﻘﻪ ﻭﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﺻﺎﻣﺖ
ﻧﺰﻟﺖ ﺑﺎﻟﻤﻜﺎﻟﻤﺎﺕ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﺑﺎﻭﻋﺖ ١٠ ﺩﻗﺎﻳﻖ ﺍﻟﻤﻜﺎﻟﻤﻪ ... ﺍﻧﻲ ﺗﺨﺒﻠﺖ ... ﺍﺣﺲ ﺟﺴﻤﻲ ﻛﻠﻪ ﻛﺎﻡ ﻳﺮﺟﻒ ....
ﺿﻤﻴﺖ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻪ ﻻﻥ ﻫﺴﻪ ﻣﻦ ﺍﺣﺠﻲ ﻻﺍﺧﺬ ﺣﻖ ﻭﻻ ﺑﺎﻃﻞ
ﺑﺲ ﺷﻨﻮ ﻛﻠﺒﻲ ﻛﺎﻡ ﻳﻔﻮﻭﺭ .... ﺍﺧﺬﺕ ﺍﻟﺠﻨﻄﻪ ﺑﺲ ﺳﻨﻮ ﻛﺎﻗﺪﻩ ﻋﻠﻲ ﺣﻴﻞ
ﺷﻨﻮ ﻧﺎﻡ ﻛﻴﺎﻥ
ﺍﻱ
ﻛﻌﺪ ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ .... ﻭﺣﺠﻪ ﻣﻦ ﻭﺣﺪﻩ ... ﺷﻔﺘﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺴﺎﻗﻄﻪ ... ﺗﺨﺎﺑﺮﻧﻲ .. ﺗﻜﻠﻲ ... ﻋﻠﻲ ﺑﺎﺟﺮ ﺍﻟﺤﻨﻪ ﻣﺎﻟﺘﻲ .... ﺭﺍﺡ ﺍﺗﺰﻭﺝ .... ﻛﻴﺎﻥ ﺷﻠﻮﻥ ﺑﻲ .... ﺍﺧﺬﻩ ﻳﻤﻲ ﻟﻮ ﺗﺎﺧﺬﻩ ﺍﻧﺖ
ﻣﻬﺎ ﺭﺍﺡ ﺗﺘﺰﻭﺝ
ﺍﻱ ... ﺍﻧﻲ ﺍﻋﻠﻤﻬﻪ ﺑﺴﻴﻄﻪ ...
ﻭﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﺿﺎﻳﺞ
ﻓﺘﺢ ﻋﻴﻨﻪ ﻋﻠﻴﻪ .... ﺷﻨﻮ ﻟﻴﺶ ﺿﺎﻳﺞ ... ﻏﻴﺮ ﻗﻨﺪﺭﺗﻲ ﺟﺎﻧﺖ ﻭﺍﻡ ﺍﺑﻨﻲ .... ﺯﻡ ﻡ ﺳﻜﺘﻲ ﻟﺘﻮﺗﺮﻳﻨﻲ ﺗﺮﻩ ﺍﻧﻲ ﻫﺴﻪ ﺍﻟﺸﻴﺎﻃﻴﻦ ﻳﺘﻜﺎﻣﺰﻥ ﻛﺒﺎﻝ ﻋﻴﻨﻲ
ﺑﻜﻠﺒﻲ / ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻫﻨﻪ ﻣﻮ ﺑﺲ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺩﻭﻣﻬﻦ ﻳﺘﻜﺎﻧﺰﻥ ﻛﺒﺎﻝ ﻋﻴﻨﻚ ... ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ
ﺻﺎﺡ .... ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻭﻳﻦ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ .....
ﺗﻌﺎﻟﻲ ﻭﻓﻲ ﻭﻳﻦ ﺗﻮﻧﻲ ﻋﺎﻳﻔﻪ ﻫﻨﺎ
ﻃﻠﻌﺖ .. ﺑﺎﻭﻋﺖ ﻣﻨﺎ ﻣﻨﺎ .. ﻛﺘﻠﻪ ﻣﺎﻛﻮ
ﺧﺮﺭﺭﺏ ﺑﻬﻴﺞ ﻳﻮﻡ ﺍﺳﻮﺩ ... ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻞ ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻫﻨﺎ ﻭﻳﻦ ﻭﻟﻪ .... ﺟﺎﻥ ﻣﺘﻮﺗﺮ ﺣﻴﻞ ....... ﺭﺍﺡ ﻧﺰﻝ ﻭﺻﻌﺪ
ﻋﺠﻴﺐ ﻭﻳﻦ ﻭﻟﻪ ﺣﺘﻰ ﺑﺎﻟﺴﻴﺎﺭﻩ ﻣﺎﻛﻮ
ﺍﺗﺼﻞ ﻋﻠﻲ ﻣﻦ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ
ﻣﺴﻮﻱ ﺻﺎﻣﺖ
ﻟﻴﺶ ﻣﺴﻮﻱ ﺻﺎﻣﺖ
ﺯﻣﺰﻡ ﻛﺎﺍﺍﺓﺓﻓﻲ ﺷﻨﻮ ﺗﺤﻘﻴﻖ .... ﻛﻠﺐ ﺍﻟﻘﻨﻔﻪ .... ﻭﺣﺎﺭ ﺷﻴﺴﻮﻱ ..... ﻭﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺟﺎﻥ ﻛﻼﺹ ﻋﻞ ﻃﺒﻠﻪ ... ﺷﻤﺮﻩ ﻋﻞ ﺣﺎﻳﻂ ... ﻛﻴﺎﻥ ﻓﺰ ﻳﺼﺮﺥ ... ﺭﻛﻀﺘﻠﻪ
ﻫﺠﻢ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻋﻠﻰ ﺭﺍﺳﻨﻪ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻓﻜﺮ ﺏ ﻣﻬﺎ ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺗﺨﻠﺖ ﻋﻦ ﻛﻴﺎﻥ ﺑﺴﻬﻮﻟﻪ ... ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺍﻟﺰﻭﺍﺝ ... ﺷﻮ ﻋﻘﻠﻲ ﻣﻴﺴﺘﻮﻋﺐ
ﺍﻧﻜﺴﺮ ﺧﺎﻃﺮﻱ ﻋﻠﻰ ﻛﻴﺎﻥ ﺣﻴﻞ .... ﻭﻣﻦ ﺟﻬﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﻫﺎﻱ ﺍﻧﻬﺎﺭ ﺍﻟﺒﺮﺑﻮﻙ .. ... ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻋﻠﻲ ﺍﻧﺖ ﻭﻳﺎﻫﻪ .. ﺍﻟﻪ ﺍﻋﺮﻑ ﺍﻟﺼﺪﻙ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﺬﺏ ... ﺍﻣﺪﺍﻧﻲ ... ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻋﻤﻲ ﻣﻬﺎ ﺧﻠﺼﺖ ... ﺑﺲ ﻋﺎﺑﺘﻠﺞ ﻣﻬﺎ ﻣﻔﻜﺮﺗﻲ ﺏ ﻛﻴﺎﻥ .. ﺍﻛﻮ ﻭﺣﺪﻩ ﻋﺪﻫﻪ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﻤﻼﻙ ﻭﺗﻌﻮﻓﻪ ﻋﻠﻤﻮﺩ ﺭﺟﺎﻝ .
.. ﺧﻠﻴﺖ ﺍﻳﺪﻱ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﺍﺗﻠﻤﺴﻪ .. ﻣﻦ ﺍﺑﺎﻭﻋﻠﻪ ﺍﺑﺘﺴﻢ ﺑﺸﻔﺘﻲ .. ﻭﺑﻜﻠﺒﻲ .... ﺍﻓﻜﺮ .. ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺭﺍﺡ ﻳﺒﻘﺎﻟﻲ .... ﻟﻮ ﺷﻨﻮ ... ﺍﺫﺍ ﻣﻬﺎ ﻋﺎﻓﺘﻪ .. ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﻋﻮﻓﻪ ﻟﻮ ﺷﻴﺼﻴﺮ .... ﺏﺀ ﺧﺎﻑ ﻋﻠﻲ ﻣﺎﺧﺬﻩ ﻏﺼﺒﺂ ﻣﺎﻋﻠﻴﻬﻪ .. ﺗﻄﻠﻊ ﻣﻨﻪ ﻋﻠﻲ ... ﻻﻥ ﻣﻤﻌﻘﻮﻟﻪ ﻫﻴﺞ ﻛﻠﺒﻬﻪ ﻣﻴﺖ ﻭﺗﻌﻮﻓﻪ
ﺧﻠﻴﺘﻪ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﻣﺨﺪﻩ ... ﻭﻧﻤﺖ ﺑﺼﻔﻪ
ﻣﺤﺴﻴﺖ ﻏﻴﺮ ﻋﻠﻲ ﺩﺧﻞ
ﺯﻣﺰﻡ ﻛﻮﻣﻲ ﺩﻭﺭﻳﻠﻲ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ .... ﻣﻜﺎﻋﺪ ﺍﻟﻜﺎ ... ﺍﻧﻲ ﻣﺘﺄﻛﺪ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﻋﻔﺘﻪ ﻫﻨﺎ ﺑﺎﻟﺒﻴﺖ
ﻃﻠﻌﺖ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ .... ﺟﻨﺖ ﺧﺎﻟﺘﻪ ﺑﺎﻟﻐﺴﺎﻟﻪ ...... ﺭﺣﺖ ﻃﻠﻌﺘﻪ .... ﻫﺎﻙ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻚ
ﻫﺎﻱ ﻭﻳﻦ ﻟﻜﻴﺘﻲ ....
ﻣﻮ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﺟﺎﻥ ﻳﻤﻲ
ﺷﻨﻮ ﻳﻤﺞ ... ﺗﺨﺒﻠﺘﻲ ﺍﻧﺘﻲ .. ﺻﺎﺭ ﺳﺎﻋﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺒﻞ ﺻﺮﺕ .. ﺍﺩﻭﺭ ﻋﻠﻲ ... ﻭﺗﻜﻠﻲ ﺿﺎﻣﺘﻪ ... ﻭﺑﻠﻠﻪ ﻟﻴﺶ ﺿﺎﻣﺘﻪ ... ﻭﺷﻴﺴﻮﻱ ﻳﻤﺞ .. ﻫﺎ ... ﻣﺘﻠﻐﻴﻦ
ﻋﻠﻲ ﺷﻌﻨﺪﻙ ﻭﻳﻪ ﺍﻧﻬﺎﺭ ... ﻫﺎﺍﺍﺍ ... ﻋﻠﻤﻮﺩ ﻣﻜﺎﻟﻤﺎﺗﻬﻪ ﻣﺴﻮﻱ ﺻﺎﻣﺖ ﻣﻮﻭﻭ
ﻫﻢ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻟﻬﺎﻱ ﺍﻟﺴﻴﺮﻩ ... ﺑﺎﺑﺎ ﺍﻧﻲ ﺑﻴﺎ ﺣﺎﻝ
#العائلة_الجزء_الثاني
#بارت٤٦
هددديه شكو شصاير
وتسااال وتسأل
سحبني دخلني
خوما ايهاب صار بي شي
ااااااني حااامل
صدك تحجين عبالي احد مات من اهلي
تكهرب صار شي
باوعت علي اني حامل محب
تعرف شنو معنى هذا الشي يعني هم يموت
ليش سويت هيج بيه متعبت شلون تكدر تتحمل هذا الشي فهمني
بقه يباوع عليه والعينه بنومه
اووكفي خل اصحصح كلشي مكاعد استوعب
شوكت كشفتي هذا الشي
يعني صار شكد متعاوفين احنه يجوز مخربطه لو غلط
لا صح اربع اختبارات جبت صحيحات
انت دتتشاقين اكيد
هديه مره وحده تقربتلج اني
انت شووووو ولا يمك
اوووكفي خل افكرررر اني مره وحده يابشر تقربتلج
صار شكد فوك ال٣شهور يمعوده
شنو هسه يالله حسيتي شي مو منطقي ابداً اكيد اكو خربطه عندج
محب ااااااااذاحامل تشوف وحده تنزل الطفل فهمت
اني مااكدر بعد اخسرررر طفل
ليش سوووويت هيج فهمني متقصد مو
لا يمعوده كولي غيرهه ان شاء الله ماكو هيج شي
ممعقوله اكيد متوهمه هديه يعني قبل من تصيرين حامل مو تنكطع الدوره الشهريه واحنه صار شكد يعني اجتج لو لا
ماادري
متدرين شنوووو يعني انت انت غير نفسج مفروض تعرفين
محب محب ارتاحيت هسه
هاي راح اصير حامل اذا اني مو حامل
لا يمعوده ان شاء الله ماكو هيج شي
تعالي كعدي خل اغسل ونروح للعياده
وبلله حامل
اني متأكد ماكو هيج شي شبيج
شنو القصه تره مره وحده كلهه الي زاغلت بيهه
كعدت نسيت خلافي ويا وكلشي كل الي يهمني اطلع مو حامل احس كلبي وجعني من الخوف
هو هم توتر راح دخل كال اروح اسبح واجيج
دخل للحمام بقيت اباوع عل استقبال
مشتاقتله حيل بس مزعبل كلش
اخذت حسره جنت احب حياتي وجنت احبك يا محب ليش هيج سويت بيه الله لا يوفقك
طلع من الحمام اجه عليه ينشف براسه مااحس اله كعد بصفي
ودت اكوم جرني وكعدني
هديه/هاااااا خير ،شكوو
اكعدي خل نسولف ماعولت اشوفج
ماكو شي نسولف بي غير بس هاي المصيبه
هاي سهله اني متأكد عندج خربطه وله اذا حامل معناهه انت مو قانونيه
شلون بلله مو قانونيه
تره النسوان اشهر وكوه يصير حمل
شنو انت بسرعه بسرعه وين اكو هيج شهالنشاط
باوعت علي انت شدتحجي
ردت اكوم لزمني من ايدي
تعالي كعدي
وخرررر ايدك لتطخني ابد
دكعدي واوخر ايدي
شتريد
مشتاقلج هديه ولج مو كافي
بحديه لا مو كافي
لشوكت لعد
للموت ان شاء الله
وينطيج گلبج
اي مثل منطاك كلبك تخوني وتاخذهه للشمال وتروح واني تعبانه شكد اناني وفوكاهه فوك كل هذا حتى ميعجبك تحاجيني مو مااعجبك هاي طلعت من حياتك
لج شنو متعجبيني شدتحجين ااااانت والله غلطت ومتندم بكد شعر راسي كافي هديه موضوع قديم
موضوعك القديم يوميه يفتحلي جرح جديد
بس كلي شنو الي لكيته عدهه وخلاك تتخلى عني
متخليت
من خنتني وياهه تخليت
نومتهه وأشرتله بيدي على صدره
هنا بمكاني
من جنت انام على صدرك متحس بتأنيب الضمير
من جنت اهرب من كل اوجاعي وانام على صدرك
شتحس فهمني وانت هيج تجذب عليه
هذا المكان المن بالضبط الي لو الهه
الج وبس وررح علاء وروح اطفالنه هاي الصوره قديمه وكام اوكفي مو تروحين المكان هسه اجيج
رجع بسرعه وبيده الموبايل مالتي
ومطلع الصور
بس باوعي شكلي يشبه هسه
من باوعت عليهم كلبي انوجع
كتله كافي فدوه كوم يلله خل نروح للعياده راح اتخبل
خايفه حيل
كام هو هم
هديه والله احبج كااافي
صار شكد عايفج على راحتج
مااحجي محب مااحجي كافي
هو شنو الي متحجين بي حياتنا سنين عمرنه الي عشناهه سوه هيج تمحيهن
انت محيت كلشي حلو بيناتنا
ملكيت غير رفل يا محب
يعني لو خاينج ويه غيرهه عادي
هم انجرح وهم اعوفك بس جرحي هسه قاطات لان انسانه بسببهه هواي صارت مشاكل بيناتنا وانت بكل سهوله خنتني وياهه
حن كلبي لعيونه وكلشي بي
مجنت بعيده عنه احسن من قربه
كلبي جان بعده يدكله
دنكت وكتله يلله محب عفيه تعبت احس كلبي راح يوكف من الخوف
اوف يا عنادج يا هديه
بيتنا وحياتنا متهمج ابد
هاي منو يحجي محب ليش انت اهتميت عفيه يلله خل نروح وجهز نفسك محب اذا اني حامل مستحيل ابقي الطفل والله
كولي يالله كولي يالله خل اتريك ونروح
ما محب خل نروح هسه
جوعان
انت شنو هذا البرود
لان متأكد ماكو شي بس انتي تتحارشين
باوعت علي شلون يعني
غمزلي مشتاقتلي وتدوريلج حجه
باوعت علي ضحكت باستهزاء هي ياللله مشتاقتله
اخر انسان بالدنيا اشتاقلك
عافني ودخل للمطبخ
شويه وصاح
هدددديه وينج تعالي
مااريد ادخل بيتك
اجه هليه لعد انت هسه وين تره الاستقبال داخل الحدود مو خارجهه
محب اني تعبانه وراح اموت وانت شوف شلون تتصرف
بقيت كاعده بالاستقبال جاب الصينيه واجه وخلاهه عل طبله
وصابلي جاي
باوعت علي عود هو صاير ابو بيت
تعالي تريكي
مااريد
دتعالي
مااشتهي بس اشرب جاي
اخذت الجاي وكعدت بالقنفه المقابيله تريك
وهو ياكل كلي
شل
#بارت٤٦
هددديه شكو شصاير
وتسااال وتسأل
سحبني دخلني
خوما ايهاب صار بي شي
ااااااني حااامل
صدك تحجين عبالي احد مات من اهلي
تكهرب صار شي
باوعت علي اني حامل محب
تعرف شنو معنى هذا الشي يعني هم يموت
ليش سويت هيج بيه متعبت شلون تكدر تتحمل هذا الشي فهمني
بقه يباوع عليه والعينه بنومه
اووكفي خل اصحصح كلشي مكاعد استوعب
شوكت كشفتي هذا الشي
يعني صار شكد متعاوفين احنه يجوز مخربطه لو غلط
لا صح اربع اختبارات جبت صحيحات
انت دتتشاقين اكيد
هديه مره وحده تقربتلج اني
انت شووووو ولا يمك
اوووكفي خل افكرررر اني مره وحده يابشر تقربتلج
صار شكد فوك ال٣شهور يمعوده
شنو هسه يالله حسيتي شي مو منطقي ابداً اكيد اكو خربطه عندج
محب ااااااااذاحامل تشوف وحده تنزل الطفل فهمت
اني مااكدر بعد اخسرررر طفل
ليش سوووويت هيج فهمني متقصد مو
لا يمعوده كولي غيرهه ان شاء الله ماكو هيج شي
ممعقوله اكيد متوهمه هديه يعني قبل من تصيرين حامل مو تنكطع الدوره الشهريه واحنه صار شكد يعني اجتج لو لا
ماادري
متدرين شنوووو يعني انت انت غير نفسج مفروض تعرفين
محب محب ارتاحيت هسه
هاي راح اصير حامل اذا اني مو حامل
لا يمعوده ان شاء الله ماكو هيج شي
تعالي كعدي خل اغسل ونروح للعياده
وبلله حامل
اني متأكد ماكو هيج شي شبيج
شنو القصه تره مره وحده كلهه الي زاغلت بيهه
كعدت نسيت خلافي ويا وكلشي كل الي يهمني اطلع مو حامل احس كلبي وجعني من الخوف
هو هم توتر راح دخل كال اروح اسبح واجيج
دخل للحمام بقيت اباوع عل استقبال
مشتاقتله حيل بس مزعبل كلش
اخذت حسره جنت احب حياتي وجنت احبك يا محب ليش هيج سويت بيه الله لا يوفقك
طلع من الحمام اجه عليه ينشف براسه مااحس اله كعد بصفي
ودت اكوم جرني وكعدني
هديه/هاااااا خير ،شكوو
اكعدي خل نسولف ماعولت اشوفج
ماكو شي نسولف بي غير بس هاي المصيبه
هاي سهله اني متأكد عندج خربطه وله اذا حامل معناهه انت مو قانونيه
شلون بلله مو قانونيه
تره النسوان اشهر وكوه يصير حمل
شنو انت بسرعه بسرعه وين اكو هيج شهالنشاط
باوعت علي انت شدتحجي
ردت اكوم لزمني من ايدي
تعالي كعدي
وخرررر ايدك لتطخني ابد
دكعدي واوخر ايدي
شتريد
مشتاقلج هديه ولج مو كافي
بحديه لا مو كافي
لشوكت لعد
للموت ان شاء الله
وينطيج گلبج
اي مثل منطاك كلبك تخوني وتاخذهه للشمال وتروح واني تعبانه شكد اناني وفوكاهه فوك كل هذا حتى ميعجبك تحاجيني مو مااعجبك هاي طلعت من حياتك
لج شنو متعجبيني شدتحجين ااااانت والله غلطت ومتندم بكد شعر راسي كافي هديه موضوع قديم
موضوعك القديم يوميه يفتحلي جرح جديد
بس كلي شنو الي لكيته عدهه وخلاك تتخلى عني
متخليت
من خنتني وياهه تخليت
نومتهه وأشرتله بيدي على صدره
هنا بمكاني
من جنت انام على صدرك متحس بتأنيب الضمير
من جنت اهرب من كل اوجاعي وانام على صدرك
شتحس فهمني وانت هيج تجذب عليه
هذا المكان المن بالضبط الي لو الهه
الج وبس وررح علاء وروح اطفالنه هاي الصوره قديمه وكام اوكفي مو تروحين المكان هسه اجيج
رجع بسرعه وبيده الموبايل مالتي
ومطلع الصور
بس باوعي شكلي يشبه هسه
من باوعت عليهم كلبي انوجع
كتله كافي فدوه كوم يلله خل نروح للعياده راح اتخبل
خايفه حيل
كام هو هم
هديه والله احبج كااافي
صار شكد عايفج على راحتج
مااحجي محب مااحجي كافي
هو شنو الي متحجين بي حياتنا سنين عمرنه الي عشناهه سوه هيج تمحيهن
انت محيت كلشي حلو بيناتنا
ملكيت غير رفل يا محب
يعني لو خاينج ويه غيرهه عادي
هم انجرح وهم اعوفك بس جرحي هسه قاطات لان انسانه بسببهه هواي صارت مشاكل بيناتنا وانت بكل سهوله خنتني وياهه
حن كلبي لعيونه وكلشي بي
مجنت بعيده عنه احسن من قربه
كلبي جان بعده يدكله
دنكت وكتله يلله محب عفيه تعبت احس كلبي راح يوكف من الخوف
اوف يا عنادج يا هديه
بيتنا وحياتنا متهمج ابد
هاي منو يحجي محب ليش انت اهتميت عفيه يلله خل نروح وجهز نفسك محب اذا اني حامل مستحيل ابقي الطفل والله
كولي يالله كولي يالله خل اتريك ونروح
ما محب خل نروح هسه
جوعان
انت شنو هذا البرود
لان متأكد ماكو شي بس انتي تتحارشين
باوعت علي شلون يعني
غمزلي مشتاقتلي وتدوريلج حجه
باوعت علي ضحكت باستهزاء هي ياللله مشتاقتله
اخر انسان بالدنيا اشتاقلك
عافني ودخل للمطبخ
شويه وصاح
هدددديه وينج تعالي
مااريد ادخل بيتك
اجه هليه لعد انت هسه وين تره الاستقبال داخل الحدود مو خارجهه
محب اني تعبانه وراح اموت وانت شوف شلون تتصرف
بقيت كاعده بالاستقبال جاب الصينيه واجه وخلاهه عل طبله
وصابلي جاي
باوعت علي عود هو صاير ابو بيت
تعالي تريكي
مااريد
دتعالي
مااشتهي بس اشرب جاي
اخذت الجاي وكعدت بالقنفه المقابيله تريك
وهو ياكل كلي
شل
#ثأر_الضابط _ﺝ2
//// /////
#بارت٤٦
ﺣﺎﭼﻴﻨﻲ ﻳﻌﺸﮓ ﺍﺻﺒﺎﻱ
ﻫﺎﺫﺍ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺮﺣﺖ ﻣﻨﻲ
ﺍﺫﺍ ﺩﺭﺑﻚ ﻳﺰﺕ ﻏﺮﺑﻪ
ﺯﻭﺍﺗﻴﺘﻲ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺫﻧﻲ
ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻨﺎﺣﻞ
ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﺘﻌﻮﺏ
ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻴﺘﻮﺳﻞ ﺍﻟﻤﻜﺘﻮﺏ
ﭼﺘﺎﻝ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺍﻟﻐﺮﻭﺏ
ﺍﻧﻪ ﺫﺍﻙ
ﺍﻟﻌﻄﺶ ﭼﻔﻪ ﺍﻋﻠﻪ ﭼﻒ ﻣﺤﺒﻮﺏ
ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﺎﻻﮔﻲ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﺴﺎﻥ
ﺟﺒﺖ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻣﺼﻴﻮﺏ
ﺍﻧﻪ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻠﭽﻤﻨﻪ
ﺳﺮﺍﮔﻲ ﺍﻟﺒﻮﺏ
ﻏﻨﺘﻠﻲ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻭﺍﻟﻨﺎﻱ
ﻭﻗﺮﻳﺖ ﺑﺤﺴﺮﺗﻲ ﺍﻟﻤﺸﻄﻮﺏ
،،،،،،،،
،،،،،،،
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺍﺣﺲ ﺍﻟﺴﻜﺮ ﺻﻌﺪ ﻓﻮﻝ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﻛﻼﻡ ﺍﻣﻲ ﻭﻱ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ
ﻣﺎﻟﮕﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻏﻴﺮ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺷﺒﺨﺘﻴﻦ
ﺟﻄﻴﺖ ﺍﻟﺪﺷﺪﺍﺷﻪ ﻭﺟﺮﻳﺖ ﺍﺳﻼﺣﻲ
ﻧﺰﻟﺖ ﺷﺎﻳﻂ
ﺍﺗﻠﮕﺘﺘﻲ ﺍﻣﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﺧﺘﺮﻋﺖ
ﻟﺰﻣﺘﻨﻲ ﺗﻤﻨﻌﻨﻲ ﻧﺘﺮﺗﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﺎﺍﺷﻮﻑ ﮔﺪﺍﻣﻲ
ﺍﻣﻲ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﻱ ﺑﺪﻭﻥ ﻋﺒﺎﻳﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﻣﺎﺍﺳﻤﻊ ﻭﻻﺍﺷﻮﻑ ﻛﻞ ﺍﻻﺑﺎﻟﻲ ﺍﻣﻮﺗﻬﺎ ﺍﺭﺣﻤﻠﻲ ﻭﻻﺍﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﺼﻴﺮ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺛﺎﻧﻲ
ﻃﻠﻊ ﻗﺎﺳﻢ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺍﺟﻪ ﻳﺮﻛﺾ ﻭﻛﻒ ﮔﺪﺍﻡ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻣﺨﺘﺮﻉ ﻣﻦ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻭﺍﻣﻲ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﺗﻠﻄﻢ
ﺍﺷﺮﻟﻲ ﺍﻧﺘﻀﺮ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺻﻌﺪ ﺷﺨﻄﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺑﺤﻴﺚ ﺳﻮﻳﺖ ﻃﺮﻳﻖ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ
ﻃﺎﻳﺮ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺭﺩﺕ ﺍﻧﮕﻠﺐ ﺍﺳﻤﻊ ﺑﺲ ﻓﺸﺎﻳﺮ ﻗﺎﺳﻢ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﻮﻕ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﺑﺲ ﺟﻨﺖ ﻓﺎﺻﻞ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﻭﺻﻠﻬﺎ
ﻣﺎﺻﺪﻛﺖ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺘﻬﻢ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﺳﻼﺣﻲ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﺭﻣﻲ
،،،،،،،،
ﻻﺭﺍ،،ﺿﺠﺖ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﺑﺎﻟﻠﺴﺘﻘﺒﺎﻝ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺼﻴﺢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺮﻣﻲ
ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻃﻠﻌﻮ ﻳﺮﻛﻀﻮﻥ ﻳﺮﺩﻭﻥ ﻳﻌﺮﻓﻮﻥ ﺷﻜﻮ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻟﺤﮕﻬﻢ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﻛﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺿﺮﻳﻦ
ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺿﻠﻦ ﻳﺒﺴﺒﺴﻦ ﻣﺎﻳﻌﺮﻓﻦ ﺷﻜﻮ ﻭﺍﻣﻲ ﺍﺗﻜﻠﻬﻦ ﺧﺎﻑ ﻳﻢ ﺍﻟﺠﻮﺍﺭﻳﻦ ﺍﻟﺮﻣﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻀﻴﻊ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﺜﻞ ﺣﻼﺗﻲ ﻭﺟﻬﺎ ﺍﻧﺨﻄﻒ ﻟﻮﻧﻪ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺖ ﺭﺍﻫﺐ
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻣﺎﻳﺸﻴﻠﻨﻲ ﻛﻞ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﺨﺘﺾ
ﻫﻤﺎﻡ ﺍﺗﻘﺪﻡ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﻫﺐ ﺑﺮﻳﺪ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﺎﻩ
ﺑﺲ ﻗﺎﺳﻢ ﺧﺎﻣﻠﻪ ﻭﺳﺤﺐ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﺧﺎﻑ ﻳﻔﻘﺪ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﻳﺮﻣﻲ ﻭﻳﻜﺘﻞ ﻫﻤﺎﻡ
ﺍﺗﻼﺯﻣﻮ ﻭﺭﺍﻫﺐ ﺍﺿﺨﻢ ﻣﻦ ﻫﻤﺎﻡ ﺿﺮﺑﻪ ﻛﻠﻪ ﺑﺮﺍﺳﻪ ﺍﺗﺮﺍﺟﻊ ﻭﻟﺰﻡ ﺧﺸﻤﻪ ﺑﺲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻋﺪﻝ ﻭﻛﻔﺘﻪ ﻭﺭﺟﻊ ﺿﺮﺏ ﺭﺍﻫﺐ
ﺍﻡ ﻫﻤﺎﻡ ﺧﺒﺼﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺧﺒﺺ ﺑﺎﻟﺼﺎﻳﺢ ﻭﺍﻟﺤﺠﻲ ﻭﺍﺧﺘﻬﺎ ﻭﺑﺘﻬﺎ ﻻﺯﻣﺎﺗﻬﺎ ﻻﻥ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﻛﻠﻬﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺮﻛﺾ
ﺻﺮﻧﻪ ﻣﺎﺍﻧﺸﻮﻑ ﻏﻴﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻀﺮﺏ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ
ﻻﻥ ﺍﻭﻻﺩ ﻋﻢ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻪ ﻳﺮﺩﻭﻥ ﻳﻬﺪﻭﻥ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﻫﺐ ﻳﻀﺮﺑﻮ ﺑﺲ ﺍﺑﻮ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﻋﻤﺎﻣﻪ ﺿﺮﺑﻮ ﺍﻭﻻﺩﻫﻢ ﺣﺘﺊ ﻣﺎﺗﻜﺒﺮ ﺍﻟﻌﺮﻛﻪ
ﻭﮔﻒ ﺷﻴﺦ ﻋﻠﻲ ﮔﺪﺍﻡ ﺭﺍﻫﺐ ﻭﺳﺤﺐ ﻫﻤﺎﻡ
ﻣﺎﺍﺳﻤﻊ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﺑﺲ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﻌﺮﻛﻪ
ﺍﻟﻀﺎﻫﺮ ﻫﺪﺋﻮ ﻭﺍﻟﺸﻴﺦ ﻃﻠﺐ ﻣﻦ ﺭﺍﻫﺐ ﻳﺪﺧﻠﻮﻥ ﺣﺘﺊ ﻳﻔﺘﻬﻤﻮﻡ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ
ﺷﻴﺦ ﻋﻠﻲ ﻳﺪﻓﻊ ﺑﻬﻤﺎﻡ ﺍﻟﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﺘﻤﺎﻟﺦ ﻭﻳﻪ ﺭﺍﻫﺐ
ﺍﺷﻮﻑ ﻭﺍﺣﻤﺲ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺣﻤﺲ ﻟﻮﻣﺎﻏﺒﺎﺋﻲ ﻣﺎﺟﺎﻥ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺍﻟﻬﻴﺞ ﺷﻲ
ﺍﺍﺍﻧﻲ ﻛﻠﻪ ﻣﻨﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﺻﻠﺢ ﻏﻠﻄﻲ ﺑﻐﻠﻄﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻬﺎ
ﺭﺩﺩﺕ ﺍﺗﻨﺎﺳﻪ ﺭﺍﻫﺐ ﺑﺰﻭﺍﺟﻲ ﻣﻦ ﻫﻤﺎﻡ
ﻧﺴﻴﺖ ﺷﻨﻮ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻲ ﻣﻦ ﻳﻜﺘﺸﻒ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺣﺒﻪ ﻭﺯﻭﺍﺟﻲ ﻣﻨﻪ ﻣﺠﺮﺩ ﺍﻧﻬﺰﺍﻡ ﻣﻨﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﺣﺒﻲ ﺍﻟﺮﺍﻫﺐ
ﺍﺗﻌﺎﻟﺖ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﺑﺎﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ
ﻭﺍﻡ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺍﻟﺒﺎﻗﻴﻪ ﻭﻛﻔﻦ ﻓﻮﮒ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻳﺘﺼﻨﺘﻦ ﻳﺮﺩﻥ ﻳﺴﻤﻌﻦ ﺍﻟﺤﺠﻲ
ﻭﻫﻤﻪ ﺻﻮﺗﻬﻢ ﻭﺍﺻﻞ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﺟﺎﺭ ﺑﺎﻟﺼﺎﻳﺢ
ﺣﺠﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻡ ﻫﻤﺎﻡ ﺍﺗﮕﻮﻝ ﺍﻟﺒﺘﻬﺎ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺧﻞ ﻧﺴﻤﻊ ﺍﺑﻮﺝ ﺷﻴﺤﺠﻲ
ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻫﺬﺍ ﺷﻴﺦ ﻋﻠﻲ
ﺷﻴﺦ ﻋﻠﻲ،،ﻫﻤﺎﺍﺍﺍﻡ ﺍﻛﻌﺪ ﺧﻞ ﻧﻔﻬﻢ ﺣﺠﻴﻴﻲ ﺍﻟﺰﻟﻤﻪ
ﺍﺣﺠﻲ ﺑﻮﻳﻪ ﺷﻨﻬﻲ ﻫﻲ ﺳﺎﻟﻔﺘﻚ ?
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺍﺳﺎﻝ ﺍﺑﻨﻚ ﺣﺠﻲ ﻧﻨﻨﻬﻴﺘﻪ ﻟﻮﻣﺎﻧﻬﻴﺘﻪ ?
ﺍﻻﺻﻮﺍﺕ ﻋﺎﻟﻴﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻳﺘﻤﺎﻟﺨﻮﻥ ﻣﻮﻳﺤﺠﻮﻥ
ﻭﻫﻤﺎﻡ ﻭﺭﺍﻫﺐ ﻳﻔﺮﻓﺤﻮﻥ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ
ﻭﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﻧﺎﺱ ﺗﺮﻓﻊ ﻭﻧﺎﺱ ﺗﻜﺒﺲ
ﺣﺠﻪ ﺭﺍﻫﺐ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺷﻴﻴﺦ ﺍﻟﺤﺮﻣﻪ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻲ ﻭﻃﻠﻴﻘﺘﻲ ﻭﺍﺑﻨﻚ ﺍﻫﻮﻭﺍﻱ ﺍﺗﺠﺎﻭﺯ ﺣﺪﻭﺩﺓ ﺍﻧﺘﻪ ﺷﻴﺦ ﻭﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﺤﮓ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻃﺎﻟﺒﻚ ﺍﮔﻌﺪ ﺍﺑﻨﻚ ﻟﻠﺤﮓ
ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻧﺘﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻻﻋﺮﺍﻑ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮﻳﻪ ﻭﺍﻟﺘﻘﺎﻟﻴﺪ ﻓﻤﺎﻳﺤﺘﺎﺝ ﺍﺣﺠﻴﻠﻚ ﺑﻴﻬﻦ
ﻣﻨﺎ ﻭﺍﺗﻮﻛﻠﻮ ﺣﺠﻲ ﻣﺮﺓ ﻣﺎﻟﻜﻢ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﻤﺮﺓ ﺣﺮﻣﺘﻲ ﻭﺭﺍﻳﺪ ﺍﺭﺟﻌﻬﺎ ﻋﻠﺊ ﺫﻣﺘﻲ
ﺷﻴﺦ ﻋﻠﻲ،،ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﻚ ﺍﻟﺤﮓ ﻭﻳﺎﻙ ﻭﺷﺘﻔﺼﻞ ﺍﺣﻨﻪ ﻧﻠﺒﺲ ﻻﻥ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻟﻤﺘﺠﺎﻭﺯ
ﻻﺭﺍ،،ﻫﻤﺎﻡ ﻓﻘﺪ ﺻﺎﺭ ﻳﺼﻴﺢ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﺭﺝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻀﺮﺏ ﺭﺍﻫﺐ
ﺑﺲ ﺍﻭﻻﺩ ﻋﻤﺎﻣﻪ ﻃﻠﻌﻮ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﺪﻓﻌﻮﻥ ﺑﻲ
ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻣﻪ ﻣﺎﺧﻠﺖ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﺎﺣﺠﺘﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﺧﻠﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻲ
ﺍﻡ ﻫﻤﺎﻡ ،،ﻫﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺮﺩﺗﻨﻬﺎ ?
ﻛﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻲ ﺫﺑﺢ ﺭﻭﺣﻪ ﻋﻠﻴﻴﻴﺞ
ﺍﮔﻠﻪ ﻭﻟﻚ ﻳﻤﻪ ﺫﻧﻲ ﺍﺑﻨﻴﺎﺕ ﻋﻤﺎﻣﻚ ﻳﺨﺒﻠﻦ ﺩﺍﺭﺳﺎﺕ ﻭﻣﺜﻘﻔﺎﺕ ﻳﮕﻠﻲ ﻻ ﺍﻟﻪ ﻫﻲ
ﺍﮔﻠﻪ ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﻚ ﺷﺤﻼﺗﻬﺎ ﻭﺗﺘﻤﻨﺊ ﺍﺿﻔﺮﻙ
ﻭﻫﻮ ﻭﻻﺍﺍﺟﻦ ﺩﺍﮒ ﺭﺟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺎﻟﻲ ﺧﻮﻭﺵ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﺑﻮﻟﻴﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻻﻳﻨﻄﻴﻴﺞ
ﻻﺭﺍ،،ﺍﺳﻤﻊ ﻭﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺟﻮﺍﺏ ﻏﻴﺮ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺍﺳﺘﺎﻫﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﻴﺤﺠﻮ ﻋﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺑﺎﻟﺠﺎﻱ ﻳﺼﻴﺮ ﻭﻳﻪ ﻫﻤﺎﻡ ﻟﻮﻣﺒﺘﻌﺪﺓ ﻋﻨﻪ ﻛﺎﻥ ﺍﺗﻔﻬﻢ ﻭﺿﻌﻲ ﻭﺳﺤﺐ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﻻﻧﻄﻴﺘﻪ ﻣﺠﺎﻝ
ﺑﻘﺖ ﺍﻟﻬﻮﺳﻪ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﺲ ﺗﺴﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺘﻬﺪﻳﺪ ﺑﻴﻦ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﺭﺍﻫﺐ ﻭﺍﺑﻮ ﻫﻤﺎﻡ ﻳﻔﺮﻓﺢ
//// /////
#بارت٤٦
ﺣﺎﭼﻴﻨﻲ ﻳﻌﺸﮓ ﺍﺻﺒﺎﻱ
ﻫﺎﺫﺍ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﺮﺣﺖ ﻣﻨﻲ
ﺍﺫﺍ ﺩﺭﺑﻚ ﻳﺰﺕ ﻏﺮﺑﻪ
ﺯﻭﺍﺗﻴﺘﻲ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﺫﻧﻲ
ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻨﺎﺣﻞ
ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﺘﻌﻮﺏ
ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻴﺘﻮﺳﻞ ﺍﻟﻤﻜﺘﻮﺏ
ﭼﺘﺎﻝ ﺍﻟﺸﻤﺲ ﺍﻟﻐﺮﻭﺏ
ﺍﻧﻪ ﺫﺍﻙ
ﺍﻟﻌﻄﺶ ﭼﻔﻪ ﺍﻋﻠﻪ ﭼﻒ ﻣﺤﺒﻮﺏ
ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻤﺎﻻﮔﻲ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﺴﺎﻥ
ﺟﺒﺖ ﺍﻧﻪ ﺍﻟﻌﻤﺮ ﻣﺼﻴﻮﺏ
ﺍﻧﻪ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻠﭽﻤﻨﻪ
ﺳﺮﺍﮔﻲ ﺍﻟﺒﻮﺏ
ﻏﻨﺘﻠﻲ ﺍﻟﺼﻮﺭ ﻭﺍﻟﻨﺎﻱ
ﻭﻗﺮﻳﺖ ﺑﺤﺴﺮﺗﻲ ﺍﻟﻤﺸﻄﻮﺏ
،،،،،،،،
،،،،،،،
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺍﺣﺲ ﺍﻟﺴﻜﺮ ﺻﻌﺪ ﻓﻮﻝ ﻣﻦ ﺳﻤﻌﺖ ﻛﻼﻡ ﺍﻣﻲ ﻭﻱ ﺍﻡ ﻗﺎﺳﻢ
ﻣﺎﻟﮕﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﻏﻴﺮ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﺪﺭﺝ ﺷﺒﺨﺘﻴﻦ
ﺟﻄﻴﺖ ﺍﻟﺪﺷﺪﺍﺷﻪ ﻭﺟﺮﻳﺖ ﺍﺳﻼﺣﻲ
ﻧﺰﻟﺖ ﺷﺎﻳﻂ
ﺍﺗﻠﮕﺘﺘﻲ ﺍﻣﻲ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺘﻨﻲ ﺍﺧﺘﺮﻋﺖ
ﻟﺰﻣﺘﻨﻲ ﺗﻤﻨﻌﻨﻲ ﻧﺘﺮﺗﻬﺎ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﻣﺎﺍﺷﻮﻑ ﮔﺪﺍﻣﻲ
ﺍﻣﻲ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﺭﺍﻱ ﺑﺪﻭﻥ ﻋﺒﺎﻳﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﺳﻴﺎﺭﺗﻲ ﻣﺎﺍﺳﻤﻊ ﻭﻻﺍﺷﻮﻑ ﻛﻞ ﺍﻻﺑﺎﻟﻲ ﺍﻣﻮﺗﻬﺎ ﺍﺭﺣﻤﻠﻲ ﻭﻻﺍﺧﻠﻴﻬﺎ ﺗﺼﻴﺮ ﺍﻟﻮﺍﺣﺪ ﺛﺎﻧﻲ
ﻃﻠﻊ ﻗﺎﺳﻢ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﻨﻲ ﺍﺟﻪ ﻳﺮﻛﺾ ﻭﻛﻒ ﮔﺪﺍﻡ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﻣﺨﺘﺮﻉ ﻣﻦ ﺷﺎﻑ ﺍﻟﻮﺿﻊ ﻭﺍﻣﻲ ﻛﺎﻋﺪﺓ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ ﺗﻠﻄﻢ
ﺍﺷﺮﻟﻲ ﺍﻧﺘﻀﺮ ﺍﻭﻝ ﻣﺎﺻﻌﺪ ﺷﺨﻄﺖ ﺍﻟﺴﻴﺎﺭﺓ ﺑﺤﻴﺚ ﺳﻮﻳﺖ ﻃﺮﻳﻖ ﺑﻐﺪﺍﺩ ﺳﺎﻋﺘﻴﻦ
ﻃﺎﻳﺮ ﺍﻣﺸﻲ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﺭﺩﺕ ﺍﻧﮕﻠﺐ ﺍﺳﻤﻊ ﺑﺲ ﻓﺸﺎﻳﺮ ﻗﺎﺳﻢ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺴﻮﻕ ﺑﻤﻜﺎﻧﻲ ﺑﺲ ﺟﻨﺖ ﻓﺎﺻﻞ ﺍﺭﻳﺪ ﺑﺲ ﺍﻭﺻﻠﻬﺎ
ﻣﺎﺻﺪﻛﺖ ﻭﺻﻠﺖ ﺍﻟﺒﻴﺘﻬﻢ ﺍﺧﺬﺕ ﺍﺳﻼﺣﻲ ﻭﻧﺰﻟﺖ ﺍﺭﻣﻲ
،،،،،،،،
ﻻﺭﺍ،،ﺿﺠﺖ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﺑﺎﻟﻠﺴﺘﻘﺒﺎﻝ ﻛﻠﻬﺎ ﺗﺼﻴﺢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﺷﻨﻮ ﻫﻠﺮﻣﻲ
ﺍﺑﺎﻭﻉ ﺍﺧﻮﺍﻧﻲ ﻃﻠﻌﻮ ﻳﺮﻛﻀﻮﻥ ﻳﺮﺩﻭﻥ ﻳﻌﺮﻓﻮﻥ ﺷﻜﻮ ﺑﻌﺪﻫﺎ ﻟﺤﮕﻬﻢ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﻛﻢ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻦ ﺍﻟﺤﺎﺿﺮﻳﻦ
ﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺿﻠﻦ ﻳﺒﺴﺒﺴﻦ ﻣﺎﻳﻌﺮﻓﻦ ﺷﻜﻮ ﻭﺍﻣﻲ ﺍﺗﻜﻠﻬﻦ ﺧﺎﻑ ﻳﻢ ﺍﻟﺠﻮﺍﺭﻳﻦ ﺍﻟﺮﻣﻲ ﺗﺮﻳﺪ ﺗﻀﻴﻊ ﻋﻠﻴﻬﻦ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ ﻭﻫﻲ ﻣﺜﻞ ﺣﻼﺗﻲ ﻭﺟﻬﺎ ﺍﻧﺨﻄﻒ ﻟﻮﻧﻪ ﻣﻦ ﺷﺎﻓﺖ ﺭﺍﻫﺐ
ﺭﺟﻌﺖ ﺍﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻬﻢ ﺭﺟﻠﻴﻪ ﻣﺎﻳﺸﻴﻠﻨﻲ ﻛﻞ ﺟﺴﻤﻲ ﻳﺨﺘﺾ
ﻫﻤﺎﻡ ﺍﺗﻘﺪﻡ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﻫﺐ ﺑﺮﻳﺪ ﻳﺘﻌﺎﺭﻙ ﻭﻳﺎﻩ
ﺑﺲ ﻗﺎﺳﻢ ﺧﺎﻣﻠﻪ ﻭﺳﺤﺐ ﻣﻨﻪ ﺍﻟﺴﻼﺡ ﺧﺎﻑ ﻳﻔﻘﺪ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﻳﺮﻣﻲ ﻭﻳﻜﺘﻞ ﻫﻤﺎﻡ
ﺍﺗﻼﺯﻣﻮ ﻭﺭﺍﻫﺐ ﺍﺿﺨﻢ ﻣﻦ ﻫﻤﺎﻡ ﺿﺮﺑﻪ ﻛﻠﻪ ﺑﺮﺍﺳﻪ ﺍﺗﺮﺍﺟﻊ ﻭﻟﺰﻡ ﺧﺸﻤﻪ ﺑﺲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻋﺪﻝ ﻭﻛﻔﺘﻪ ﻭﺭﺟﻊ ﺿﺮﺏ ﺭﺍﻫﺐ
ﺍﻡ ﻫﻤﺎﻡ ﺧﺒﺼﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﺧﺒﺺ ﺑﺎﻟﺼﺎﻳﺢ ﻭﺍﻟﺤﺠﻲ ﻭﺍﺧﺘﻬﺎ ﻭﺑﺘﻬﺎ ﻻﺯﻣﺎﺗﻬﺎ ﻻﻥ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﻛﻠﻬﺎ ﻃﻠﻌﺖ ﺗﺮﻛﺾ
ﺻﺮﻧﻪ ﻣﺎﺍﻧﺸﻮﻑ ﻏﻴﺮ ﻭﺍﺣﺪ ﻳﻀﺮﺏ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ
ﻻﻥ ﺍﻭﻻﺩ ﻋﻢ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﺍﺧﻮﺍﻧﻪ ﻳﺮﺩﻭﻥ ﻳﻬﺪﻭﻥ ﻋﻠﺊ ﺭﺍﻫﺐ ﻳﻀﺮﺑﻮ ﺑﺲ ﺍﺑﻮ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﻋﻤﺎﻣﻪ ﺿﺮﺑﻮ ﺍﻭﻻﺩﻫﻢ ﺣﺘﺊ ﻣﺎﺗﻜﺒﺮ ﺍﻟﻌﺮﻛﻪ
ﻭﮔﻒ ﺷﻴﺦ ﻋﻠﻲ ﮔﺪﺍﻡ ﺭﺍﻫﺐ ﻭﺳﺤﺐ ﻫﻤﺎﻡ
ﻣﺎﺍﺳﻤﻊ ﻛﻼﻣﻬﻢ ﺑﺲ ﻧﺸﻮﻑ ﺍﻟﻌﺮﻛﻪ
ﺍﻟﻀﺎﻫﺮ ﻫﺪﺋﻮ ﻭﺍﻟﺸﻴﺦ ﻃﻠﺐ ﻣﻦ ﺭﺍﻫﺐ ﻳﺪﺧﻠﻮﻥ ﺣﺘﺊ ﻳﻔﺘﻬﻤﻮﻡ ﺍﻟﺴﺎﻟﻔﻪ
ﺷﻴﺦ ﻋﻠﻲ ﻳﺪﻓﻊ ﺑﻬﻤﺎﻡ ﺍﻟﻲ ﻛﻞ ﺷﻮﻳﻪ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺮﺟﻊ ﻳﺘﻤﺎﻟﺦ ﻭﻳﻪ ﺭﺍﻫﺐ
ﺍﺷﻮﻑ ﻭﺍﺣﻤﺲ ﺑﺮﻭﺣﻲ ﺣﻤﺲ ﻟﻮﻣﺎﻏﺒﺎﺋﻲ ﻣﺎﺟﺎﻥ ﻭﺻﻠﻨﻪ ﺍﻟﻬﻴﺞ ﺷﻲ
ﺍﺍﺍﻧﻲ ﻛﻠﻪ ﻣﻨﻲ ﺭﺩﺕ ﺍﺻﻠﺢ ﻏﻠﻄﻲ ﺑﻐﻠﻄﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻨﻬﺎ
ﺭﺩﺩﺕ ﺍﺗﻨﺎﺳﻪ ﺭﺍﻫﺐ ﺑﺰﻭﺍﺟﻲ ﻣﻦ ﻫﻤﺎﻡ
ﻧﺴﻴﺖ ﺷﻨﻮ ﺭﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻲ ﻣﻦ ﻳﻜﺘﺸﻒ ﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺣﺒﻪ ﻭﺯﻭﺍﺟﻲ ﻣﻨﻪ ﻣﺠﺮﺩ ﺍﻧﻬﺰﺍﻡ ﻣﻨﻲ ﺑﺴﺒﺐ ﺣﺒﻲ ﺍﻟﺮﺍﻫﺐ
ﺍﺗﻌﺎﻟﺖ ﺍﺻﻮﺍﺕ ﺍﻟﺰﻟﻢ ﺑﺎﻻﺳﺘﻘﺒﺎﻝ
ﻭﺍﻡ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﺍﻣﻲ ﻭﺍﻟﻨﺴﻮﺍﻥ ﺍﻟﺒﺎﻗﻴﻪ ﻭﻛﻔﻦ ﻓﻮﮒ ﺭﺍﺳﻲ ﻳﻢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻳﺘﺼﻨﺘﻦ ﻳﺮﺩﻥ ﻳﺴﻤﻌﻦ ﺍﻟﺤﺠﻲ
ﻭﻫﻤﻪ ﺻﻮﺗﻬﻢ ﻭﺍﺻﻞ ﺍﻟﺴﺎﺑﻊ ﺟﺎﺭ ﺑﺎﻟﺼﺎﻳﺢ
ﺣﺠﻪ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﻨﻬﻢ ﺳﻤﻌﺖ ﺍﻡ ﻫﻤﺎﻡ ﺍﺗﮕﻮﻝ ﺍﻟﺒﺘﻬﺎ ﺍﺳﻜﺘﻲ ﺧﻞ ﻧﺴﻤﻊ ﺍﺑﻮﺝ ﺷﻴﺤﺠﻲ
ﻋﺮﻓﺘﻪ ﻣﻦ ﺧﻼﻝ ﻛﻼﻣﻬﺎ ﻫﺬﺍ ﺷﻴﺦ ﻋﻠﻲ
ﺷﻴﺦ ﻋﻠﻲ،،ﻫﻤﺎﺍﺍﺍﻡ ﺍﻛﻌﺪ ﺧﻞ ﻧﻔﻬﻢ ﺣﺠﻴﻴﻲ ﺍﻟﺰﻟﻤﻪ
ﺍﺣﺠﻲ ﺑﻮﻳﻪ ﺷﻨﻬﻲ ﻫﻲ ﺳﺎﻟﻔﺘﻚ ?
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺍﺳﺎﻝ ﺍﺑﻨﻚ ﺣﺠﻲ ﻧﻨﻨﻬﻴﺘﻪ ﻟﻮﻣﺎﻧﻬﻴﺘﻪ ?
ﺍﻻﺻﻮﺍﺕ ﻋﺎﻟﻴﻪ ﻋﺒﺎﻟﻚ ﻳﺘﻤﺎﻟﺨﻮﻥ ﻣﻮﻳﺤﺠﻮﻥ
ﻭﻫﻤﺎﻡ ﻭﺭﺍﻫﺐ ﻳﻔﺮﻓﺤﻮﻥ ﺑﺎﻟﺤﺠﻲ
ﻭﺍﻟﺒﻘﻴﻪ ﻧﺎﺱ ﺗﺮﻓﻊ ﻭﻧﺎﺱ ﺗﻜﺒﺲ
ﺣﺠﻪ ﺭﺍﻫﺐ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ
ﺭﺍﻫﺐ،،ﺷﻴﻴﺦ ﺍﻟﺤﺮﻣﻪ ﺑﻨﺖ ﻋﻤﻲ ﻭﻃﻠﻴﻘﺘﻲ ﻭﺍﺑﻨﻚ ﺍﻫﻮﻭﺍﻱ ﺍﺗﺠﺎﻭﺯ ﺣﺪﻭﺩﺓ ﺍﻧﺘﻪ ﺷﻴﺦ ﻭﺗﻌﺮﻑ ﺍﻟﺤﮓ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻃﺎﻟﺒﻚ ﺍﮔﻌﺪ ﺍﺑﻨﻚ ﻟﻠﺤﮓ
ﺍﻛﻴﺪ ﺍﻧﺘﻪ ﺗﻌﺮﻑ ﺍﻻﻋﺮﺍﻑ ﺍﻟﻌﺸﺎﺋﺮﻳﻪ ﻭﺍﻟﺘﻘﺎﻟﻴﺪ ﻓﻤﺎﻳﺤﺘﺎﺝ ﺍﺣﺠﻴﻠﻚ ﺑﻴﻬﻦ
ﻣﻨﺎ ﻭﺍﺗﻮﻛﻠﻮ ﺣﺠﻲ ﻣﺮﺓ ﻣﺎﻟﻜﻢ ﻳﻤﻲ ﻭﺍﻟﻤﺮﺓ ﺣﺮﻣﺘﻲ ﻭﺭﺍﻳﺪ ﺍﺭﺟﻌﻬﺎ ﻋﻠﺊ ﺫﻣﺘﻲ
ﺷﻴﺦ ﻋﻠﻲ،،ﻫﺬﺍ ﻫﻮ ﺑﻌﺪ ﻋﻤﻚ ﺍﻟﺤﮓ ﻭﻳﺎﻙ ﻭﺷﺘﻔﺼﻞ ﺍﺣﻨﻪ ﻧﻠﺒﺲ ﻻﻥ ﺍﺑﻨﻲ ﺍﻟﻤﺘﺠﺎﻭﺯ
ﻻﺭﺍ،،ﻫﻤﺎﻡ ﻓﻘﺪ ﺻﺎﺭ ﻳﺼﻴﺢ ﺑﺼﻮﺕ ﻋﺎﻟﻲ ﺭﺝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﻀﺮﺏ ﺭﺍﻫﺐ
ﺑﺲ ﺍﻭﻻﺩ ﻋﻤﺎﻣﻪ ﻃﻠﻌﻮ ﺧﺎﺭﺝ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻳﺪﻓﻌﻮﻥ ﺑﻲ
ﺍﺳﻤﻊ ﺍﻣﻪ ﻣﺎﺧﻠﺖ ﻛﻠﻤﻪ ﻣﺎﺣﺠﺘﻬﺎ ﻭﺍﻧﻲ ﺑﺲ ﺍﺭﺟﻒ ﻭﺍﺑﺠﻲ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻮﻗﻒ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ ﺍﻟﻲ ﺧﻠﻴﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﺑﻲ
ﺍﻡ ﻫﻤﺎﻡ ،،ﻫﻲ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﺮﺩﺗﻨﻬﺎ ?
ﻛﻠﻪ ﻣﻦ ﺍﺑﻨﻲ ﺫﺑﺢ ﺭﻭﺣﻪ ﻋﻠﻴﻴﻴﺞ
ﺍﮔﻠﻪ ﻭﻟﻚ ﻳﻤﻪ ﺫﻧﻲ ﺍﺑﻨﻴﺎﺕ ﻋﻤﺎﻣﻚ ﻳﺨﺒﻠﻦ ﺩﺍﺭﺳﺎﺕ ﻭﻣﺜﻘﻔﺎﺕ ﻳﮕﻠﻲ ﻻ ﺍﻟﻪ ﻫﻲ
ﺍﮔﻠﻪ ﺣﻮﺭﺍﺀ ﺑﻨﺖ ﺧﺎﻟﻚ ﺷﺤﻼﺗﻬﺎ ﻭﺗﺘﻤﻨﺊ ﺍﺿﻔﺮﻙ
ﻭﻫﻮ ﻭﻻﺍﺍﺟﻦ ﺩﺍﮒ ﺭﺟﻠﻪ ﻋﻠﻴﺞ ﺗﺎﻟﻲ ﺧﻮﻭﺵ ﺳﻮﻳﺘﻲ ﺑﻮﻟﻴﺪﻱ ﺍﻟﻠﻪ ﻻﻳﻨﻄﻴﻴﺞ
ﻻﺭﺍ،،ﺍﺳﻤﻊ ﻭﻣﺎﻋﻨﺪﻱ ﺟﻮﺍﺏ ﻏﻴﺮ ﺩﻣﻮﻋﻲ ﺍﺳﺘﺎﻫﻞ ﻛﻞ ﺍﻟﻴﺤﺠﻮ ﻋﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﺴﺒﺐ ﺑﺎﻟﺠﺎﻱ ﻳﺼﻴﺮ ﻭﻳﻪ ﻫﻤﺎﻡ ﻟﻮﻣﺒﺘﻌﺪﺓ ﻋﻨﻪ ﻛﺎﻥ ﺍﺗﻔﻬﻢ ﻭﺿﻌﻲ ﻭﺳﺤﺐ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﻻﻧﻄﻴﺘﻪ ﻣﺠﺎﻝ
ﺑﻘﺖ ﺍﻟﻬﻮﺳﻪ ﺳﺎﻋﻪ ﺑﺲ ﺗﺴﻤﻊ ﺻﻮﺕ ﺍﻟﺘﻬﺪﻳﺪ ﺑﻴﻦ ﻫﻤﺎﻡ ﻭﺭﺍﻫﺐ ﻭﺍﺑﻮ ﻫﻤﺎﻡ ﻳﻔﺮﻓﺢ