عالم البنات🙈🎀
770 subscribers
9.89K photos
528 videos
12 files
180 links
فاتنة كأنها من تراب القمر 😘
في عينيها حب وحنان وقوة

رقيقة كونها أم وزوجة وصديقه وحبيبه وطفله 😌

هنا عالم تسكنه الفاتنات
ســتجديــن ڪل مايــخص جــﻣالڪي سيدتي 💋💚
#كوني_بلقرب🍷😻



أي سؤال👇

@maloka97_bot
Download Telegram
#رقم_جديد
مريم السعدي
#بارت٢٧

احذر من البريء الهاديء قبل المتسلط ذو الصوت العالي

فذاك مفضوحه مشاعره وهذا يفكر بهدوء لايسمعه حتى هو

مليكه- فتره مرت عليه واني بس ساكته نزله جوه ماانزل بس مرجيه راسي عالشباك واباوع راخيه اعصابي نفسيتي للاكل انعدمت
يوم يومين ٣
خاله كم تصيحني واني اجاوب كوه تكولي نزلي تعاي اكلي واني ماجاوب
مره صعدتلي تنهد جنت دا احك بيدي دميتها واني شارده وهي تنك
مليكه. يمه شبيك ولج ايديج. يا مليكه شجاج
نترت
عوفيني بدون ماباوع لوجهه
اكليلج لكمه راح تموتين
ماريد همست وماريد اباوع بوجهه عافتني ونزلت تعبت مني واني من ارجف فد مره اكل تفاحه من الصندوك الصعده. ابو قبضه وي الصينيه لو اكل موزه
وابلع حبوبي
سبوع مر واني اشوفهم يشتغلون بهميه وكلسا رافع راسه ليفوك يباوعلي ويكمل شغل
نفس عملهم المعتاد هالمره سلاح مكسر لو معوج يعدلو يصلحو ياخذون الشغلات الزينه منه يخلوها بسلاح ثاني واني بس صافنه

اي تفكير براسي ماكو حتى عبادتي كد الصلاه بس راسي مااكدر اشيله. مرجيه راسي عالحايط واتفرج
الحمام بصف الشباك يباوعلي من الشخط ويحرك بركبته اتلمس منكاره من وره الشباك

سبوع كمل حسيت. الصبح. باب السطح انفتح ماجنت. نايمه جنت واعيه والضوه يشتغل مرجيه راسي عالحايط واتفرج عالفرع حتلو فارغ

صافنه واندفعت الباب بهدوء ملتفتت عليه عرفته هو

سوه
احمم وفات

واني. منداريت مرخيه روحي واباوع واتلمس منكار الطير

سمعت ورايه طكطكه شريط الحبوب شاله ورد رجعه
جر نفس وتقرب حسيته ورايه

كال

شونج

مجاوبته ولا انداريت عليه
ليش متاكلين

غمضت همس

علاجج ميصير تاخذي بله اكل

تنهدت فكيت عيني ميل راسه يشوفني وين اباوع شاف الطير ورد وكف مد ايده جر حنكي غمضت مرخيه. مايعه روحي صفن بوجعي عاكد حاجبه نزل ايده ولزم ايدي رفعه وخر الردن تنهد ويباوع للشخوط اللي. مملخه اديه بيها
هاي شنو
همست تحكني
فكيت عيني يباوع باستغراب جر نفس وهدني

افتر بالغرفه ورجع وكف كدامي كال بهدوء

يوجعج شي

مجاوبته

تقرب مد ايده يدغني كشيت جسمي رجع ايده كلها ومباوعت بوجهه

هاي شوي لفات تكه مشاوي تحبيها انتي

التفتت باوعت بعيونه بتعب بلع ريك ودار وجهه بارتباك عالشباك
مشه كم خطوه جاب الماعون بي اربع لفات قرب وحده مااخذت

رجعها خلاها عالرازونه يمي وبصفها بطل لبن باوعت عالاكل الدخان يطلع منه والريحه ضل واكف شوي ومشه وصل للباب

وتذكرت التصوير همست

ديصوروكم

وكف ورد تمشى كم خطوه كبالي صار
منو

مجاوبت
منو مليكه
ماعرفه همست بلا موبالاه

شوكت احجي كالها بتوسل

والله ماعرفه الصبحيه نوبات المح بالسطوح كلتها وماباوعله عيوني عالشباك ومرجيه راسي

تنهد وعافني وراح
بس انسدت باب السطح اخذت اللفات اكلتهن كلهن محسيت على روحي وشربت اللبن

كدرت انام براحه هاليوم
ومرت الايام عاديه. حيل الحمد لله خلصت علاجي وكمت مااتخربط بس بعدني كئيبه ومالي واهس شي وابو قبضه ماعاد صعد
——-

احمد- كملت بيت الحجي ورتبت التصليح وطلعت عالبيت مال حيرانه وهم اشتغلته وهم كلي اخذ راحتك بس ذاك خدمته جانت سبع نجوم

على عد دقايق فاكهه و حلويات عصاير ولفات وصواني تروح وتجي كملته بيومين هم. ورجعت لشغلي. الاسطه ميدري كل العرفه انه اني جنت بالزياره

الفلوس خليتها بسترتي. وماانزعها بس من انام والفها جوايه مثل المخده. وانام

يومين مرت واني تزورني باحلامي
ست نور حتى اسمها نغمه. نورر على نور

كمت اصفن اشرد بخيالي واتخيل تبادلني بنضره بابتسامه احسها حنينننه للاخير ردت اي حجه اروح بيها لذيج المنطقه

خابرت ابو صادق كتله
عمي اي احد يحتاج كهربائي بنه اني موجود
ممنونك عمي تدلل

وراحت ايام جتي ايام توني مكمل شغل دك تلفوني ابو صادق رديت
الو
ها يابه شونك احمد،هله عمي هله بيك
بيك اكثر عمي رادو كهربائي لان الكهربائي الجبته اني لاعب لعب ببيوت الجوارين
اي عمي تومر شوكت تريد اجي
تعال باجر الصبح لان بيتين ابني وتفاهم انت وياهم
ممنون منك عمي ابو صادق
لا ابني هذا عملك وانت انسان نادر
مشمور سديته منه

وكمت سبحت وتحضرت هدومي لباجر والليل كله اكول بلكن المحها هيج وحدي وحدي اتخيلها حتى ماخليها تحس

طلع الصبح وبدلت بهدومي الجديد ه ورحت للمنطقه

لابو صادق جان مبدل ديطلع واخذني وداني عاللي يريد اسوي كهربائه
وراح كعدت اشوف الميزانيه صايره خرطي وايرات ملفلفه مكومه ومحشوره ومسوين غيرها حارين من غير نقطه والنقطه ممتحمله. هيج لود يوووو لاعبين طوبه حكيت لحيتي ابتسم باوعت لابو البيت

عمي هاي صايره هوسه

على كيفك برااحتك اريد تسو يها لوز
باوعت للحايط اكو وايرات دفت محروكه ومخلين ضاهري معلكي تعلك رجال جبير بالعمر خطيه منويسويله
باوعتله
عمي ابلش تفليش واعدل وارد ابني شتكول

ابني اني جايبك الك وهاي شغلتك نغجفس مرتبت بيت ابو جنال وبيت ابو صادق رحمه لا الله سويها لان بس اني والحجيه هنا وصراحه اخاف لايشتعل البيت ومحد
#لهفة_عاشق.

#بارت٢٧
،،،،،،،،،،،،،،

حرامات التعب كل ذاك وياك
وحسافه الكلب هيج تكون خاتمته
انطيتك عمر بي تعبت هواي
وانت بجفاء للاسف عاملته
سويتك ملك وحطيتك اعله الراس
ومكانك جوه روحي انه سكنته
وعندي اخر طلب وتنفذه اترجاك
اذا مات الكلب لا تقرا فاتحته
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

اديان ... لكفت سجى عايفه كلشي وره ضهري ساندته ترعش فارس ورايه
خالو خل اشيلج
لاخالو فدوه والله اكدر امشي
سكت يرجف يرجف اعصاب
مشفت هيج حب مشفت هيج حنيه بممر المستشفى يركض كدامنه يسئل يتلفت وجه مليان قلق ندار فاك عينه ايده تئاشر على غرفه الطبيبه هزيت راسي فوتته بعد فحص وجرائات طويله دخلت سجى مستشفى برتفاع لسكر ونخفاض الدم طفل ماكو مباقيله أثر

مهتموله ركضو بيه هيه حوله لغرفه من جكه الكانونه تخاف ضامه رأسه بصدري ايدي لافته اقره ايات واسمي مجلبه بيه حيل
داروله دم وسيروم الحراره للصبح واحد وره واحد يخلوله
عيون فارس تعاين بلهفه عليه تتوسلني لاتتحركين لو نامي شويه يريد يحجي بس من قهره ساكت
منمت ولاكدرت اغفى الكمادات وهمسي بذنه بسور القرآن لقصيره مستمر
للعشره لصبح فاتت ام ثامر ويه ولده وام خطاب

يتلمسون بيها يسئلون منطقت ماله حيل ولااني حجيت سيف يبوس براسه خيتي وخيتي ثامر منزبر عيونه ناطه خزره فارس محذر بصبع ايده اشش
نصى ساكت
لحد مفاتت الدكتوره بيده تحليل السكر جيكته وندارت لفارس دكله
الوضع حاليا مستقر كله تمام نزيف توقف الحراره نتهينه منها والسكر ٢٥٠بلنسبه لحالته هسه يعتبر رحمه

وكفت ام ثامر بثنين اديه لطمت على وجه سسكر صاح فارس اشش والدكتوره ندارت
شنو متدرون
جابوهه
لايابه ندري مشكوره ماقصرتو هساع نطلعه لو شنو
أفضل تبقى للعصر نتااكد اكثر وان شالله اله العافيه اترخص

طلعت وندار للبنات الي جانو باهتين ام ثامر من نتر بيه صار بخاطره بجت
فارس شصاير شبيه بنتي شنو سكر شنو نزف
بنتر جاوبه
ماتعرفين موو حكج يابه حكج انتي مو امه انتي خراعه الخضره موو ول كره عينج لمن صاير كل هذا بضناج وماتعرفين انتي وزج هل خريه ذوله ولدج

ثامر ... خالي رحمه لهلك لادكلي خطاب لعار اله ايد بلسالفه بروح ابويه لادكوله بلقران ادفنو حي ومحد يخلصو من ايدي

انجب عار هساع جاي تطلع عضلاتك ومراجلك عجل وينك عنه من سنه قسم بالله ان خطيت خطوه بدون علمي لكص راسك انت وياه لسه لحساب باولو مابدا دكوم لبنيه لوكته يصير خير

حجاهه وندار يكلي كومي وكفت كلهم تجون للبيت لعصر نفس واحد ماريد
كعدت ام ثامر تبجي مهتز ابد ام خطاب وجهه نوميه صار بس تبلع بريكه معبره بس على لولد ااكد عليهم ميتصرفون بدون علمه ورجعنه جنت خركه من التعب مجرد وصلنه لشقه فارس نام بدون كلام نزعته الدشداشه وغطيته ورحت للحمام سبحت ملابسنه خضيتهم وشمرتهم على مشره ضهري كمت ماحس بي على وكفه وحده ونوم منايمه كملت وجيت بس خليت راسي نمت

لوره لضهر كعدت مرتاحه عاينت على فارس ايده على عيونه تفاحه ادوم تصعد وتنزل فكيت عيني يعني منايم تقربت شلت ايده ندار نطاني ضهره
فارس شبيك حبيبي
محجه
بست جتفه تنهد همس
لوميته شلون
حبيبي كول يالله
شلون غفلت عنه شلون سهيت منها بله ذولاك بعيدا انه بصفها شلون هيج يصير بيه من يمي لوميته جان شكلت لروحي

عمري انت ليش تحمس بنفسك شمدريك انت هيج صاير بيها والله على حب لتحبه الهم والخوف والحنيه ماتصور لوجنت تدري بقطره لوبداخلك شكك بكد قطره تسكت بس هاي شتسوي قدر الله وماشاء فعل
ندار يباوع بعيني عيونه دم خليت راسي على صدره قفلني ساكت احسه كاتم بس يريد فرصه ينفجر دكات كلبه مخربطه مره سريع مره ماسمع اله صوت شايفي على صدره بين ثناياء صرت أهمس وانفخ بهدوء
يانار كوني بردا وسلاما في داخله كاما كنتي بردا على إبراهيم وال إبراهيم

أكثر من مره كلته ختنك حيل رفعت راسي يعصر بعيونه ايده لوره ضهري قابضه حيل ندرت على ضهري لزمتنه شبكته بيدي كد ماعاصره عركانه كد مضاغط عليه صايره دم رفعته على بطني ملامحه رخت تنهد جر حسه ميلت راسي يم شفته بسته
حبيبي تتغدا
هز رأسه يبلع ريكه نسحبت بهدوء بكلبي ادعي ربي ليش يختنك من ذكر الله ويصير ينازع بلروح من صوت القران ياربي كلشي ولالبالي صحيح ربي امنته عندك اللهم انك لاتضيع امانه لمسلمين

عفته وفتت لهول شغلت الشاشه على قناه لمجد نصيته شويه ورحت للمطبخ بديت اسوي بلغده اتحرك واردد ويه سوره الصافات مشتغله فجاه ختفى الصوت غمضت حيل عاضه شفتي مديت راسي شفته مدد على تخم لريمونت بيده يكلب
سكتت وكملت الغده ربع ساعه ندك لجرص طلعت البس شال وجبت وياي بجامته فاتو جايبين سجى نامت على تخم هوه منطق منصي يلبس لبجامه كعد عينه على تلفزيون رحت للمطبخ وام ثامر جتي ورايه تضرب بخده
شمسوي هذا بنتي شمسوي تعمه عيوني اذا ادري وساكته وروح ابويه ولاادري والله فارس زعلان عباله ادري وراقع بلقران وروح لابويه ماعرف كلشي

فدوه ام ثامر لاتسوين هيج بروحج كلشي واله
#حكاية_البئر
#بارت٢٧

&&&& ﺣﻜﺎﻳﺔ البئر &&&&&
........... ❤️،،،،،،،،،،،،،،
ﻫﺎ ﺭﺍﻳﺪﻩ ﺷﻲ
ﺳﻜﺘﺖ ...
ﺷﻨﻮ ﺭﺍﺡ ﺗﻜﻀﻴﻬﻪ ﺻﻔﻨﺎﺕ ﺭﺍﻳﺪﻩ ﺷﻲ
ﺍﻱ
ﺷﻨﻮ ...... ﻣﺘﺤﺠﻴﻦ ...
ﺍﺭﻳﺪ .... ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ
ﺷﻨﻮ . . ﺍﻧﺘﻲ ﻣﻮ ﺭﺍﻳﺤﻪ ﺷﺘﺴﻮﻳﻦ ﺑﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺜﻼ ﺗﺪﻓﻨﻲ ﺑﺼﻔﺞ .... ﻫﺰ ﺍﻳﺪﻩ ﻭﺭﺍﺩ ﻳﺮﻭﺡ ..
ﻟﺰﻣﺖ ﺍﻳﺪﻩ ... ﺍﻭﻛﻒ ....
ﻫﺎ ﺯﻣﺰﻡ ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ
ﺍﺭﻳﺪﻙ
ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪﺝ ﺑﻌﺪ .
ﺍﺣﺲ ﺭﻭﺣﻲ ﺻﺨﻨﺖ ..... ﻫﺬﺍ ﺷﻜﺪ ﻣﻐﺮﻭﺭ ... ﺣﻘﻴﺮ
ﺍﻧﺖ ﻓﻬﻤﺖ ﻏﻠﻂ .. ﺭﺩﺕ ﺍﻛﻠﻚ ﺍﺭﻳﺪﻙ ﺗﻨﻄﻴﻨﻲ ﺟﻨﺴﻴﺘﻲ
ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﻣﻨﻴﻦ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺑﺲ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺍﻧﺘﺼﺮﺕ
ﺷﺘﺴﻮﻳﻦ ﺑﻴﻬﻪ
ﻏﻴﺮ ﺟﻨﺴﻴﺘﻲ .. ﻳﻌﻨﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﺍﻛﻴﺪ ﺍﺣﺘﺎﺟﻬﻪ ﻣﻦ ﻧﺘﻄﻠﻚ
ﻭﺍﻧﺘﻲ ﻣﻨﻮ ﻛﻠﺞ .. ﺭﺍﺡ ﺍﻃﻠﻜﺞ ... ﻭﺍﺻﻼ ﻣﻨﻮ ﻛﻠﺞ ﺭﺍﺡ ﺍﺧﻠﻴﺞ ﺗﺮﻭﺣﻴﻦ .. ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺭﺑﻲ ....
ﺍﻣﺸﻲ .. ﺍﻣﺸﻲ ﻭﺩﻓﻌﻨﻲ ﻛﺪﺍﻣﻪ ..... ﺗﻮﺗﺮﺕ ﺍﻋﺼﺎﺑﻪ ﻭﻋﻴﻮﻧﻪ ﻧﻄﺖ ... ﺍﻧﻲ ﻓﺮﺣﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﻣﻲ ﺑﺎﺭﺩ ﻧﺰﻝ ﻋﻠﻰ ﻛﻠﺒﻲ ﻣﺪﺭﻱ ﻣﻨﻴﻦ ﻃﻠﻌﺖ ﻫﺎﻟﻜﻠﻤﻪ ﻣﻨﻲ ﺣﺴﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻧﺠﺎﺯ
ﺟﻨﺖ ﺍﻧﺰﻝ ﻛﺪﺍﻣﻬﻮﻫﻮ ﻭﺭﺍﻳﻪ ﺣﻴﻞ ﺭﺩﺕ ﺍﺭﻭﺡ ﻟﺒﻴﺒﻲ ... ﺟﺮﻧﻲ .... ﻭﻳﻦ .... ﺍﻧﻄﻴﺘﺞ ﻣﺠﺎﻝ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ ﻟﻠﻴﻮﻡ
ﺭﺍﺡ ﺗﺼﻌﺪﻧﻲ ﻓﻮﻙ
ﻃﺒﻌﺂ ... ﻳﻠﻠﻪ ... ﻳﻠﻠﻪ ﻛﺪﺍﻣﻲ
ﺑﺲ ﺍﺑﻮﺱ ﺑﻴﺒﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ
ﻳﻠﻠﻪ ﺑﺴﺮﻋﻪ .... ﺭﺣﺖ ﻋﻞ ﺳﺮﻳﻊ .... ﺑﻴﺒﻲ ﺑﻴﺒﻲ ﻟﺤﻜﻴﻠﻲ ... ﺟﺎﻧﺖ ﻣﺘﻤﺪﺩﻩ ﻫﺎﻳﻤﻪ ....
ﺻﻌﺪﺕ ﻭﺭﺍﻫﻪ ﻭﺷﺒﻜﺘﻬﻪ ﻭﻏﻄﻴﺖ ﺭﻭﺣﻲ .... ﺑﻴﺒﻲ ﻟﺘﺨﻠﻲ ﻳﺼﻌﺪﻧﻲ ﻓﻮﻙ
ﺟﺎﻥ ﻭﺍﻛﻒ .... ﻭﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ .... ﻭﻋﺎﻗﺞ ﺣﻮﺍﺟﺒﻪ
ﺯﻣﺰﻡ ﺑﻼ ﺳﻮﺍﻟﻒ ﻣﺎﻝ ﺯﻋﺎﻃﻴﻂ ... ﺗﻌﺎﻟﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﻋﻨﺪﻱ ﺷﻐﻞ ﻟﺘﺄﺧﺮﻳﻨﻲ
ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺍﺻﻌﺪ ﻓﻮﻙ .. ﺍﻛﺮﻫﻪ ﺍﻟﺒﻴﺖ
ﻋﻮﻓﻬﻪ ﻳﻤﻪ ﺷﻤﺎﻟﻚ
ﺗﻘﺮﺏ ﻋﻠﻴﻪ ... ﻭﺣﺎﻭﻝ ﻳﻜﻮﻣﻨﻲ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺠﻠﺒﻪ ﺑﺒﻴﺒﻲ
ﺯﻣﺰﻡ ﺗﺨﺒﻠﺘﻲ
ﺑﻴﺒﻲ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﻟﻠﻪ ﻟﺘﺨﻠﻲ ﻳﺼﻌﺪﻧﻲ
ﻭﻟﻚ ﻋﻮﻓﻬﻪ ﺑﻨﻴﺘﻲ ﻳﻤﻲ
ﺯﻣﺰﺯﺯﺯﺯﺯﻡ ﺭﺍﺡ ﺍﺳﻮﻱ ﺷﻲ ﻣﻴﻌﺠﺒﺞ ﺍﺑﺪ ...... ﻛﻮﻭﻭﻭﻣﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ ﺻﺎﺭ ﺻﻮﺗﻪ ﺟﺪﻱ ﺣﻴﻞ ﻭﻋﺼﺒﻲ
ﺟﻴﺒﻠﻲ ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻭﺍﺻﻌﺪ
ﻣﻮ ﺑﻜﻴﻔﺞ ﺍﻧﻲ .. ﻏﺼﺒﺂ ﻣﺎﻋﻠﻴﺞ ﺗﺼﻌﺪﻳﻦ
ﺟﻴﺒﻠﻬﻪ ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻭﻟﻚ ﻋﻠﻴﻮﻱ
ﻣﺎﺍﺟﻴﺒﻠﻬﻪ ﻭﻏﺼﺒﺂ ﻣﺎﻋﻠﻴﻬﻪ ﺗﺼﻌﺪ ....
ﻣﺎ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﻛﻮﻡ ﻣﻦ ﻳﻢ ﺑﻴﺒﻲ ﺍﻟﻪ ﺗﺠﻴﺒﻠﻲ ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺟﻴﺒﻠﺞ ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ ﻭﻏﺼﺒﺂ ﻣﺎﻋﻠﻴﺞ ﺗﺼﻌﺪﻳﻦ ... ﺟﺮﻧﻲ ﺣﻴﻞ ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺠﻠﺒﻪ ﺑﻴﺒﻲ
ﻭﺑﻴﺒﻲ ﺗﻀﺤﻚ ﻋﻠﻴﻨﻪ ﺍﻧﻮﺏ ﺩﻏﺪﻏﻨﻲ ﻭﻣﻜﺪﺭﺕ ﻋﻔﺖ ﺑﻴﺒﻲ
ﺟﺮﻧﻲ ﻭﺻﻌﺪﻧﻲ ﻓﻮﻙ ......... ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺻﻌﺪ ﺍﻭﻝ ﺩﺭﺟﺎﻳﻪ ﺍﺣﺲ ﺻﺪﺭﻱ ﺍﺧﺘﻨﻚ ....... ﻋﻠﻲ ﻋﻠﻴﻚ ﺍﻟﻠﻪ ﺧﻠﻴﻨﻲ ﺟﻮﻩ
ﺍﻟﺼﻤﻲ ﺣﺴﺞ ﻣﺎﺍﺳﻤﻌﻪ
ﺩﺧﻠﻨﻪ ﻟﻠﺒﻴﺖ ..... ﻭﺟﺮﺑﻲ ﺗﺴﻮﻳﻦ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﺒﺎﺭﺣﻪ
ﻫﺴﻪ ﺑﺲ ﻳﺠﻲ ﻋﻤﻮ ﻳﻮﺩﻳﻨﻲ ﺍﻟﻌﻤﻮ ﻭﺍﺧﻠﺺ ﻣﻦ ﻋﻴﺸﺘﻚ
ﺧﻞ ﺍﺷﻮﻑ ﺷﻠﻮﻥ ﻳﻄﻠﻌﺞ ﻋﻤﻮ ..... ﻭﻃﺒﻚ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﻗﻔﻠﻪ ﻭﺭﺍﺡ .....
ﻛﻠﻪ ﻣﻨﺞ ﺑﻴﺒﻲ .... ﺍﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻭﻑ ﺑﺴﻴﻄﻪ ﻋﻠﻲ .. ﺑﺴﻴﻄﻪ
ﻛﻌﺪﺕ ﺍﻟﻬﻲ ﺭﻭﺣﻲ ﻧﻈﻔﺖ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻭﺳﺒﺤﺖ ﺑﻴﺒﻲ ﻛﺎﻟﺘﻠﻲ ﻟﺒﺴﻲ ﻗﺼﻴﺮ ﺍﺭﺑﻌﻪ ﻭﻋﺸﺮﻳﻦ ﺳﺎﻋﻪ ﻭﻣﻜﻴﺠﻲ ﻣﻦ ﺿﻤﻦ ﻣﺨﻄﻄﺎﺗﻬﻪ
ﺻﺎﺭ ﺍﻟﻠﻴﻞ ﻭﻻ ﺣﺲ ﻭﻻ ﺧﺒﺮ ﻻ ﻋﻠﻲ ﻭﻻ ﻋﻤﻮ .... ﺟﻨﺖ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﻳﻢ ﺍﻟﺸﺒﺎﻙ ﺍﻧﺘﻀﺮﻩ ﺷﻔﺘﻪ ﺩﺧﻞ .. ﻟﻠﺒﻴﺖ ﺭﻛﻀﺖ ﻃﻮﺧﺖ ﺣﻤﺮﺗﻲ ﻭ ﺟﺒﺖ ﺍﻟﺠﺪﺭ ...... ﻭﻛﻤﺖ ﺍﺩﻙ ﺑﻲ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺍﻟﻲ ﺟﻮﻩ ﻏﺮﻓﺘﻨﻪ
ﻭﺭﻩ ﺷﻮﻳﻪ ﺣﺴﻴﺖ ﺑﺎﺏ ﺍﻟﺒﻴﺖ ﻛﺎﻡ ﻳﻨﻔﺘﺢ .. ﺍﺳﺘﻤﺮﻳﺖ ﺍﺩﻙ ﺑﺎﻟﺠﺪﺭ
ﺍﻧﺖ ﻣﺨﺒﻠﻪ ... ﺍﻭﻝ ﻣﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ .... ﺍﺟﻪ ﺟﺮﻩ ... ﺷﺪﺗﺴﻮﻳﻦ ﻫﻴﻮﻭﻭﻭ
ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻟﻬﻲ ﺭﻭﺣﻲ
ﺯﻣﺰﻡ ﺷﻨﻮ ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻟﻔﺞ
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭ ﻛﺎﻋﺪ ﺍﻃﺒﻞ ﺿﺎﻳﺠﻪ ﻣﻠﻴﺖ
ﺯﻣﺰﻡ ... ﺑﺨﺰﺭﻩ ... ﻟﺘﺴﻮﻳﻦ ﻫﺎﻱ ﺳﻮﺍﻟﻔﺞ
ﺟﻴﺒﻠﻲ ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺟﻴﺒﻠﺞ ﺗﻠﻔﺰﻳﻮﻥ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻦ ﺗﻨﺰﻝ ﻫﻢ ﺍﺭﺟﻊ ﺍﻃﺒﻞ ...
ﻳﻠﻠﻪ ﺑﻠﻠﻪ ﺧﻞ ﺍﺷﻮﻓﺞ ﺷﻠﻮﻥ ﺗﻄﺒﻠﻴﻦ ﻭﺍﻧﻲ ﻫﻨﺎ ﻛﺎﻋﺪ
ﺍﺧﺬ ﺍﻟﺠﺪﺭ ﻭﻃﻠﻊ ﻣﻦ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ... ﻃﻠﻌﺖ ﻭﺭﺍ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻳﻘﻔﻞ ﺑﺎﻟﺒﺎﺏ .....
ﻗﻔﻠﻪ ﻭﺗﻤﺪﺩ ﻋﻠﻘﻨﻔﻪ ...... ﺳﻮﻳﻠﻲ ﺟﺎﻱ ﻭﺟﻴﺒﻴﻠﻲ ﻧﻔﺎﻇﻪ
ﻣﺎﻛﻮ ﻻ ﻛﻼﺹ ﺍﺻﺒﻠﻚ ﺑﻲ ﺟﺎﻱ ﻭﻻ ﻧﻔﺎﻇﻪ
ﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ / ﺍﻟﻠﻬﻢ ﻃﻮﻟﺞ ﻳﺎﺭﻭﺡ .... ﺑﺎﻭﻉ ﻋﻠﻰ ﺟﺴﻤﻲ ﻣﻦ ﻓﻮﻙ ﺍﻟﻲ ﺟﻮﻩ ...
ﻋﻠﻲ / ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﻮ ﻻﺑﺴﻪ ﻗﺼﻴﺮ ﻭﺣﻤﺮﻩ ﻃﻮﺥ ﻭﺗﺪﻛﻴﻦ ﺷﻜﻮﻭﻭ ﺧﻴﺮ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻔﻪ ﻋﻦ ﻧﻔﺴﻲ ..... ﻋﻨﺪﻙ ﻣﺎﻧﻊ
ﻻ ﻳﺎﺑﻮﻱ .. ﻣﺎﻋﻨﺪﻱ .
ﻭﺧﻠﻪ ﺭﺍﺳﻪ ﺑﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻪ .....
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ﺳﻮﻳﺖ ﻓﺎﻛﻬﻪ ﺑﺲ ﻣﻠﻜﻴﺖ ﻣﺎﻋﻮﻥ ﺍﺧﻠﻴﻬﻦ ﺑﻲ ... ﻃﻠﻌﺖ ﺳﻠﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺼﻔﻲ ﻭﺧﻠﻴﺘﻬﻦ ﺑﻴﻬﻪ .... ﻭﺭﺣﺖ ﻛﻌﺪﺕ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﻻﻥ ﺍﻟﻜﺮﺳﻲ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺻﺎﻳﺮ ﻳﻢ ﺭﺍﺳﻪ ﻳﻌﻨﻲ ﻣﻴﺸﻮﻓﻨﻲ ....
ﺗﺎﻛﻞ ﻓﻮﺍﻛﻪ ﻭﻟﺰﻣﺖ ﺗﻔﺎﺣﻪ ﺍﻧﻄﻴﺘﻬﻴﺎ
ﻭﺧﺮ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻞ ﻣﻦ ﻛﺒﺎﻟﻪ ﻭﺭﻓﻊ ﺣﺎﺟﺒﻪ ...... ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻧﻄﻴﻨﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺎﻛﻮ
ﺷﻨﻮ ﻣﺘﻨﺎﻣﻴﻦ
ﻟﻴﺶ
ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﺷﻜﻮ ﻣﻜﺎﺑﻠﺘﻨﻲ ﻭﻛﺎﻋﺪﻩ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﻳﻮﻣﻴﻪ ﺍﻛﻌﺪ ﻫﻨﺎ .... ﻭﻣﺮﺍﺕ ﺣﺘﻰ ﺍﻧﺎﻡ ﻫﻨﺎ
ﻳﻌﻨﻲ ﻫﺴﻪ ﺷﻨﻮ ﺍﺧﺘﺎﺭﻱ ﻭﻳﻦ ﺗﻨﺎﻣﻴﻦ .... ﺣﺘﻰ ﺍﺭﻭﺡ ﺑﺎﻟﻤﻜﺎﻥ ﺍﻟﺜﺎﻧﻲ ﺍﻧﺎﻡ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺣﺴﺐ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻧﺎﻡ ﻫﻨﺎ ﻭﺍﻓﺰ ﻭﺍﺭﻭﺡ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺍﻛﻤﻞ ﻧﻮﻣﺘﻲ ... ﻭﻣﺮﺍﺕ ﺑﺎﻟﻌﻜﺲ
ﺯﻣﺰﻡ ﺭﻭﺣﻲ ﻧﺎﻣﻲ ﺑﺎﻟﻐﺮﻓﻪ ﻭﺍﻧﺠﺒﻲ ﻭﺳﻜﺘﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﻨﻌﺴﺎﻧﻪ .. ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻫﻮﺍﻱ ﺍﻟﻴﻮﻡ ..
ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﻞ ﻗﻨﻔﻪ ... ﺟﻴﺒﻴﻠﻲ ﻏﻄﻪ
ﻣﺎﻛﻮ ﺑﺲ ﻏﻄﻪ ﻭﺍﺣﺪ
ﺩﺍﺭ ﻋﻠﻴﻪ ..... ﻟﻴﺶ ﺍﻧﻲ ﺟﺎﻳﺐ ﺑﺲ ﻭﺍﺣﺪ ﺍﺷﻮ ﺍﺗﺬﻛﺮ ﺍﺛﻨﻴﻦ
ﻣﺎﻛﻮ ﺑﺲ ﻭﺍﺣﺪ ﻭﺍﻟﻠﻪ ... ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺮﺩ ﺑﻠﻴﻞ ﻣﺎﺍﻛﺪﺭ ﺍﻧﻄﻴﻜﻴﺎ
ﺭﺍﺡ ﺍﻧﺰﻝ ﺍﻧﺎﻡ ﺟﻮﻩ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺫﺍ ﺗﻨﺰﻝ ﺍﺿﻞ ﺍﺩﻛﺪﻙ ﺑﺎﻟﺠﺪﺭ
ﺍﻛﻮﻝ ﺷﻨﻮ ﺗﻬﺪﺩﻳﻨﻲ ... ﺩﺳﻮﻱ ﻫﻴﺞ ﻭﺷﻮﻓﻲ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﻴﺞ .... ﻛﺎﻡ ﺭﺍﺡ ﻟﻠﻤﻄﺒﺦ ...... ﻫﻨﻪ ﺟﺪﺭﻳﻦ ﺷﺎﻟﻬﻦ
ﻭﺭﺍﺩ ﻳﻄﻠﻊ
ﻋﻠﻲ ... ﺣﺮﺍﻡ ﻋﻠﻴﻚ ﻭﺍﻟﻠﻪ .... ﺍﻧﺖ ﻟﻴﺶ ﺗﺴﻮﻱ ﻫﻴﺞ ... ﺗﻌﺒﺘﻨﻲ ... ﻻ ﺗﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﻻ ﺗﺮﻳﺪﻧﻲ
ﺩﺍﺭ ﻭﺟﻬﻪ ﻋﻠﻴﻪ ... ﺯﻣﺰﻡ ﺷﺘﺮﻳﺪﻳﻦ ﻣﻦ ﺍﻻﺧﻴﺮ
ﺍﺭﻳﺪ ﺣﻘﻲ ﺍﻟﺸﺮﻗﻲ
ﺷﻨﻮﻭﻭﻭﻭ
ﺯﻣﺰﻡ / ﺷﻨﻮﻭ ... ﺍﻧﻲ ﺷﺤﺠﻴﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ .. ﻧﺴﻴﺖ
ﻛﻠﺘﻲ ﺣﻘﻲ ﺍﻟﺸﺮﻗﻲ .... ﺷﻨﻮ ﻫﺬﺍ ﺍﻧﻮﺏ ﺣﻘﺞ ﺍﻟﺸﺮﻗﻲ
ﻳﻌﻨ
#العائلة_الجزء_الثاني

#بارت٢٧

ﺻﺪﻛﺖ ﻭﻋﺪﻙ ﺍﻟﻲ ﻛﺘﻠﻲ ﻣﺎﺍﺭﻭﺡ ﺍﺫﺍ ﻣﺎﺍﺣﻞ ﺷﻐﻠﺘﺞ
ﻭﻫﺎﻱ ﺑﺎﺟﺮ ﺭﺍﺡ ﺗﺮﻭﺡ ﻭﻣﺘﻘﺒﻞ ﺣﺘﻰ ﺗﻨﻄﻴﻨﻲ ﺩﻟﻴﻞ ﺑﺮﺍﺋﺘﻲ
ﻣﺨﻠﻔﺖ ﻭﻋﺪﻱ ﺑﺲ ﺷﺴﻮﻱ ﺍﺫﺍ ﻫﻮ ﺍﻧﻬﺰﻡ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﻭﻋﺪﻧﻲ ﺑﺲ ﻳﺠﻲ ﻳﺰﻭﺟﻜﻢ
ﻭﺍﻟﺪﻟﻴﻞ ﺍﻟﻲ ﻳﺜﺒﺖ ﺑﺮﺍﺋﺘﻲ ﻋﻞ ﺍﻗﻞ ﺍﻧﻄﻲ ﺍﻟﻲ
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﺳﻒ ﻣﺎﺍﺩﺭﻱ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺣﺠﻴﻬﻪ ﻭﺧﺠﻼﻥ ﻣﻨﺞ
ﺗﻌﺮﻓﻴﻦ ﺷﻴﻌﻨﻲ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺪﻟﻴﻞ
ﻳﻌﻨﻲ ﺗﺼﻴﺮ ﻛﺎﺗﻞ ﻭﻣﻜﺘﻮﻝ
ﻭﺍﺍﺍﻧﻲ ﺑﺮﺍﺋﺘﻲ ﻭﺍﻟﻨﺎﺱ ﺍﻟﻲ ﻇﻠﻤﻮﻧﻲ
ﺩﻧﻚ ﺭﺍﺳﻪ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻟﻴﺚ ﺗﻔﻜﺮ ﺑﺄﺧﻮﻙ ﻭﻭﺍﻧﻲ ﻟﻌﺪ
ﺗﻌﺮﻑ ﻣﻦ ﺍﻧﺖ ﻭﻋﺪﺗﻨﻲ ﺻﺪﻛﺘﻚ ﻛﻤﺖ ﺍﻧﺎﻡ ﻭﻣﺸﺎﻳﻠﻪ ﻫﻢ ﻭﺍﻛﻮﻝ ﻫﻮ ﻟﻴﺚ ﻭﻋﺪﻧﻲ ﻛﻠﻲ ﺍﻧﺖ ﻣﺜﻞ ﺍﺧﺘﻲ
ﻳﺎﺭﻳﺘﻚ ﻣﻤﺴﺎﻋﺪﻧﻲ
ﻟﻮ ﻣﺨﻠﻴﻨﻲ ﺍﻧﻲ ﻣﻌﺘﻤﺪﻩ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﻲ ﻭﺍﻃﻠﻊ ﺩﻟﻴﻠﻲ ﺑﻴﺪﻱ
ﺷﺴﺘﻔﺎﺩﻳﺖ ﺍﻧﻲ ﻫﺴﻪ
ﻋﻔﺘﻪ ﻭﺭﺣﺖ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﺑﺠﻲ
ﻣﻴﻨﺎ / ﺷﺒﻴﺞ
ﻣﺠﺎﻭﺑﺘﻬﻪ ﺭﺣﺖ ﺍﻟﻤﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺍﺧﺬﺗﻪ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﻴﺰ ﻭﻃﻠﻌﺖ ﺑﺮﻩ ﺍﻟﻐﺮﻓﻪ ﺻﻌﺪﺕ ﻓﻮﻙ ﻟﻠﻤﺨﺰﻥ ﻭﻛﺘﺒﺖ ﺭﻗﻢ ﻗﺎﺳﻢ ﺩﻛﻴﺖ ﻋﻠﻲ ﻣﺮﺗﻴﻦ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﺟﺎﻭﺏ
ﺷﺘﺮﺩﻳﻦ ﺷﻜﻮﻭﻭﻭ ﺗﺨﺎﺑﺮﻳﻦ ﻋﻠﻴﻪ
ﻛﻤﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﺍﻛﺜﺮ
ﺍﺍﺍﺣﺠﻲ ﺑﺴﺮﻋﻪ
ﻟﻴﺚ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﻲ ﻋﻨﺪﻩ ﺩﻟﻴﻞ ﺑﺮﺍﺋﺘﻲ ﺗﻌﺎﻝ ﻗﺒﻞ ﻟﻴﺮﻭﺡ ﻳﺴﺎﻓﺮ ﺧﻠﻲ ﻳﺸﻮﻓﻪ ﺍﻟﻚ ﺣﻨﻴﻦ ﻣﺘﻨﻄﻲ ﺷﺮﻓﻬﻪ ﻭﺯﺍﺩﺕ ﺑﺠﻴﺘﻲ
ﻋﻮﻭﻭﻭﻓﻴﻨﻲ ﺍﻧﺖ ﺑﺄﻱ ﻋﻘﻞ ﻛﺎﻋﺪ ﺗﺤﺠﻴﻦ ﺍﻧﺖ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺘﻬﻴﺘﻲ ﺑﺮﻳﺌﻪ ﻟﻮ ﻣﻮ ﺑﺮﻳﺌﻪ ﺍﻧﺖ ﺑﺪﻭﻥ ﺷﺮﻑ ﺷﺴﻮﻱ ﺑﻴﺞ
ﺍﺟﻴﺖ ﻭﺷﻔﺖ ﺑﺮﺍﺋﺘﺞ ﺷﺮﺍﺡ ﻳﺘﻐﻴﺮ
ﻋﺒﺎﻟﺞ ﺍﺻﺪﻙ ﻟﻌﺒﺘﺞ ﺍﺫﺍ ﻣﻄﻠﻊ ﻫﻮ ﺍﺑﻦ ﻋﻤﺞ ﺍﻟﻲ ﻧﺎﻳﻢ ﻭﻳﺎﺝ
ﻓﺘﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻜﻞ ﻭﺳﻌﻬﻦ ﻣﻦ ﺍﻟﺼﺪﺩﻣﻪ
ﻣﻌﻘﻮﻟﻪ ﺍﻧﺖ ﺍﻟﻲ ﺣﺒﻴﺘﻚ ﺑﻴﻮﻡ ﻣﻦ ﺍﻻﻳﺎﻡ
ﺗﻮﻗﻌﺖ ﻛﻠﺸﻲ ﻣﻨﻪ ﺑﺲ ﺍﺑﺪ ﻣﺘﻮﻗﻌﺖ ﻫﻮ ﻫﻴﺞ
ﺳﺪﻳﺘﻪ ﻛﺒﻞ ﺑﻮﺟﻬﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺎﺍﺣﺠﻲ ﻭﺷﻤﺮﺕ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ ﺑﺎﻟﻜﺎﺍﺍﻉ
ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺍﺍﺍﺍﺍﺧﺬﻙ ﻭﻛﻤﺖ ﺍﻧﺎﺷﻎ ﻣﻦ ﺍﻟﺒﺠﻲ
ﺍﺧﺘﻨﻜﺖ ﺣﻴﻞ
ﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺍﺥ ﻳﺎﺍﺍﺍﺭﺑﻲ ﺗﻌﻌﻌﻌﺒﺖ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺟﺘﻨﻲ ﻣﻴﻨﺎ ﺗﺮﻛﺾ ﻭﻭﺭﺍﻫﻪ ﻟﻴﺚ
ﻛﻌﺪﺕ ﻛﺒﺎﻟﻲ
ﻭﺍﻧﻲ ﻛﺎﻋﺪﻩ ﺑﺎﻟﻜﺎﻉ ﺍﺑﺠﻲ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻋﻠﻰ ﺯﻣﺎﻧﻲ
ﺷﺮﺍﺡ ﻳﺼﻴﺮ ﺑﻴﻪ ﺑﻌﺪ
ﻣﻴﻨﺎ / ﺷﺒﻴﺞ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻛﻮﻟﻲ ﻳﺎﻟﻠﻪ ﻟﺘﺴﻮﻳﻦ ﻫﻴﺞ
ﺣﻨﻴﻦ / ﺷﺴﻮﻱ ﻟﻌﺪ ﺷﺴﻮﻱ
ﻣﻴﻨﺎ / ﻏﺼﺒﺎً ﻣﺎﻋﻠﻲ ﻳﺘﺰﻭﺟﺞ ﻫﺴﻪ ﺍﻛﻴﺪ ﻳﺨﻠﺺ ﻓﻠﻮﺳﻪ ﻭﻳﺮﺟﻊ ﺍﻟﺤﻘﻴﺮ
ﺣﻨﻴﻦ / ﻛﻠﺸﻲ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﺤﻴﺎﺓ ﺑﺎﻟﻨﺴﺒﻪ ﺍﻟﻲ ﺍﻧﺘﻬﺖ
ﻫﻴﻪ ﺍﻧﺘﻬﺖ ﻣﻦ ﺫﺍﻙ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﺑﺲ ﺍﻧﻲ ﺍﻟﻲ ﻋﺮﻓﺖ ﻣﺘﺄﺧﺮ ﻛﻠﺶ
ﻣﻴﻨﺎ / ﻛﻮﻣﻲ ﺣﺒﻴﺒﺘﻲ ﻛﻮﻣﻲ ﺧﻞ ﻧﻨﺰﻝ
ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ ﻳﺎ ﻣﻴﻨﺎ ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ ﻓﺪﻭﻩ
ﺩﻛﻮﻣﻲ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻣﻴﻌﻮﻓﺞ ﻛﻮﻣﻲ ﻟﺘﺸﻠﻌﻴﻦ ﻛﻠﺒﻲ
ﺍﻟﻠﻪ ﻻ ﻳﻨﻄﻲ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﻩ ﺍﻟﻨﺬﻝ
ﺳﺎﻛﺖ ﻟﻴﺚ ﻣﺎﻋﻨﺪﻩ ﻛﻼﻡ ﻳﺤﺠﻲ
ﻧﺰﻝ ﻭﻋﺎﻓﻨﻪ ﻭﻣﻴﻨﺎ ﺗﺘﻮﺳﻞ ﺑﻴﻪ ﺍﻧﺰﻝ ﻭﺍﻧﻲ ﺍﻛﻠﻬﻪ ﻋﻮﻓﻴﻨﻲ ﻭﻫﻴﻪ ﻣﺘﻘﺒﻞ ﺗﻌﻮﻓﻨﻲ ﺍﻟﺤﺪ ﻣﺎﺍﺧﺮ ﺷﻲ ﺃﻳﺴﺖ ﻭﻧﺰﻟﺖ
ﻧﻮﻣﺘﻨﻲ ﻋﻞ ﺟﺮﺑﺎﻳﻪ ﻭﻏﻄﺘﻨﻲ
ﺍﺣﺲ ﻧﻔﺴﻲ ﻋﻤﻴﻪ ﻭﺗﺎﻳﻬﻪ ﺑﻄﺮﻳﻖ ﻛﻠﻪ ﺣﻔﺮ
ﺑﻘﻴﺖ ﺻﺎﻓﻨﻪ ﻣﺜﻞ ﺍﻟﻤﺨﺒﻠﻪ
ﻭﺍﻛﻮﻝ ﻭﺑﻌﺪﻳﻦ ﺷﺼﺎﺭ ﻣﻦ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻘﺼﻪ
ﺷﻨﻮ ﺍﻟﻲ ﻃﻠﻌﺖ ﺑﻲ
ﺻﺎﺭﺕ ﺍﻟﻌﺸﺮﻩ ﺟﺎﺑﺘﻠﻲ ﻣﻴﻨﺎ ﺍﻛﻞ ﻣﻘﺒﻠﺖ ﺍﻛﻞ ﻛﺘﻠﻬﻪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻟﺤﺖ ﻭﻣﻜﺪﺭﺕ ﺍﺧﻠﻲ ﻟﻜﻤﻪ ﻭﺣﺪﻩ ﺑﺤﻠﻜﻲ
ﻃﻮﻝ ﺍﻟﻮﻗﺖ ﺍﺩﻋﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺣﻤﺪ
ﻭﺍﺭﺩ ﺣﺴﺒﻲ ﺍﻟﻠﻪ ﻋﻠﻴﻚ ﻳﺎ ﺍﺣﻤﺪ
ﻭﺍﺭﺟﻊ ﻭﺍﻛﻮﻝ ﻛﺸﻔﺎﻱ ﻭﻫﻢ ﺣﺐ ﺟﺎﻥ ﺑﻜﻠﺒﻲ ﺍﻟﺴﺨﺺ ﻣﻴﺴﺘﺎﻫﻞ ﻣﺮﺍﺕ ﺍﻻﺷﻴﺎﺀ ﺍﻟﻲ ﺗﺼﻴﺮ ﻭﻳﺎﻧﻪ ﺷﻜﺪ ﻣﺎﻫﻴﻪ ﻗﻮﻳﻪ ﻭﺗﺄﺫﻳﻨﻪ ﺷﻜﺪ ﻣﺎﻫﻢ ﺗﻔﻴﺪﻧﺎ
ﻣﺎﺍﺣﺲ ﺍﻟﻪ ﺍﻧﺪﻛﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺟﺎﻧﺖ ﻣﻴﻨﺎ ﻧﺎﻳﻤﻪ ﻻﻥ ﻋﺪﻫﻪ ﺩﻭﺍﻡ ﺍﻟﺼﺒﺢ
ﻏﻠﺴﺖ ﺭﺟﻌﺖ ﺍﻧﺪﻛﺖ ﻣﺮﻩ ﺛﺎﻧﻴﻪ
ﻛﻤﺖ ﺑﺲ ﻣﻦ ﻛﻤﺖ ﺣﺴﻴﺖ ﺍﻟﺪﻧﻴﺎ ﺩﺍﺭﺕ ﺑﻴﻪ ﺩﺧﺖ
ﺭﺣﺖ ﻟﻠﺒﺎﺏ ﻓﺘﺤﺘﻪ ﻟﻴﺚ
ﺑﻘﻪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﻴﺤﺠﻲ ﺟﺎﻥ ﻣﺒﺪﻝ ﻣﻼﺑﺲ ﻃﻠﻌﻪ ﻣﺒﻴﻦ ﻳﺮﻳﺪ ﻳﺮﻭﺡ
ﺗﻔﻀﻞ
ﺩﺯﻳﺘﻠﺞ ﺍﻟﻤﻘﻄﻊ ﺻﻮﺕ ﻋﻞ ﻭﺍﺗﺴﺎﺏ ﻟﻴﺶ ﺍﻟﺤﺪ ﺍﻻﻥ ﻣﻔﺘﺤﺘﻲ ﻣﻮ ﺭﺩﺗﻲ ﺩﻟﻴﻞ ﺍﻧﻄﻴﺘﺞ ﺍﻟﺪﻟﻴﻞ
ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺍﻋﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺣﺘﺎﺟﻪ
ﻟﻴﺶ
ﻣﺎﺍﺣﺘﺎﺟﻪ ﺑﻌﺪ
ﺑﺎﻭﻋﻠﻲ ﻭﻣﺒﻴﻦ ﻣﻦ ﻋﻴﻮﻧﻪ ﻣﻜﺴﻮﺭ ﺧﺎﻃﺮﻩ ﻋﻠﻴﻪ
ﻛﺘﻠﻪ ﺷﻜﺮﺍً ﻟﻴﺚ ﺻﺪﻙ ﺷﻜﺮﺍً
ﻭﺍﻟﻠﻪ ﺧﺠﻼﻥ ﻣﻨﺞ ﺣﻴﻞ ﻭﺗﻌﺒﺎﻥ ﻻﻥ ﻣﺎﺑﻴﺪﻱ ﺷﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﺍﻟﺞ
ﺻﺪﻛﻴﻨﻲ ﻣﺎﺍﻋﺮﻓﻪ ﻭﻛﺎﺍﺭﺗﺎﺡ ﺍﻟﻪ ﻣﻦ ﻳﻌﻘﺪ ﻋﻠﻴﺞ ﺍﺣﻤﺪ
ﻟﺘﺘﻮﻗﻌﻴﻦ ﻭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﻭﺑﺮﻭﺣﺘﻲ ﻳﻨﺘﻬﻲ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﻭﻳﻪ ﺍﺣﻤﺪ
ﻏﺼﺒﺎً ﻣﺎﻋﻠﻲ ﻳﺘﺰﻭﺟﺞ
ﻭﺍﻧﻲ ﻟﻮ ﻣﺎﺩﺭﺍﻳﺘﻲ ﻭﻫﺎﻱ ﺍﺧﺮ ﻣﺮﺣﻠﻪ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﻥ ﻣﺴﺎﻓﺮﺕ ﻭﺍﻟﻠﻪ
ﻣﺎﻛﻮ ﺩﺍﻋﻲ ﺗﺤﻠﻒ ﺍﻧﺖ ﺳﻮﻳﺖ ﺍﻟﺰﺍﻳﺪ
ﺳﻜﺖ ﻭﺑﻘﻪ ﻳﺒﺎﻭﻉ ﻋﻠﻴﻪ
ﻭﺍﻧﻲ ﻣﺪﻧﻜﻪ ﺭﺍﺳﻲ ﻋﻞ ﻛﺎﻉ
ﺣﻨﻴﻦ
ﺭﻓﻌﺖ ﺭﺍﺳﻲ
ﻛﻠﺖ ﺍﻻﺑﻮﻳﻪ ﺑﺨﻠﻴﻠﺞ ﺧﻂ ﻣﺘﺴﻮﻩ ﺍﻟﺴﻨﻪ ﻣﺒﻘﻪ ﺷﻲ ﻭﺗﺨﻠﺺ ﻟﻴﺶ ﺗﻀﻴﻌﻴﻬﻪ ﻣﻦ ﺍﻳﺪﺝ ﺩﺍﻭﻣﻲ ﺍﺣﺴﻦ ﺍﻟﺞ
ﺷﻜﺮﺍً ﻟﻴﺚ ﺭﺩﺗﻪ ﻳﺮﻭﺡ ﻣﺎﻟﻲ ﺍﻱ ﻣﺰﺍﺝ ﺍﻭﻛﻒ ﻫﺎﻱ ﺍﻟﻮﻛﻔﻪ ﻭﺍﺣﺠﻲ
ﻳﻠﻠﻪ ﺍﻧﻲ ﺭﺍﺡ ﺍﺭﻭﺡ ﺩﻳﺮ ﺑﺎﻟﺞ ﻋﻠﻰ ﻧﻔﺴﺞ
ﻫﺰﻳﺖ ﺭﺍﺳﻲ ﺏ ﺃﻱ
ﺭﺩﺕ ﺍﺳﺪ ﺍﻟﺒﺎﺏ
ﺍﻛﻠﺞ ﺻﺪﻙ ﻣﻴﻨﺎ ﻋﺎﻓﻬﻪ ﺧﻄﻴﺒﻬﻪ ﺍﺑﻮﻳﻪ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻛﺎﻝ
ﺍﻱ ﺻﺢ
ﻣﺎﺷﻲ ﺗﺼﺒﺤﻴﻦ ﻋﻠﻰ ﺧﻴﺮ
ﺍﺟﻤﻌﻴﻦ
ﺳﺪﻳﺖ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﻭﺭﺟﻌﺖ ﺣﺎﻭﻟﺖ ﺍﻧﺎﻡ ﺷﻮﻳﻪ ﻭﺗﺬﻛﺮﺕ ﻣﻮﺑﺎﻳﻠﻲ
ﻓﻮﻙ ﻣﻦ ﺷﻤﺮﺗﻪ
ﺭﺣﺖ ﺟﺒﺘﻪ ﻟﻜﻴﺘﻪ ﻣﺘﻔﺼﺦ ﺍﻟﺠﻬﺎﺯ ﺑﺠﻬﻪ ﻭﺍﻟﺒﻄﺎﺭﻳﻪ ﺑﺠﻬﻪ ﺛﺎﻧﻴﻪ ﺷﻠﺘﻪ ﻭﺧﻠﻴﺖ ﺍﻟﻄﺎﺭﻳﻪ ﺑﺎﻟﺠﻬﺎﺯ ﻭﻧﺰﻟﺖ
ﻓﺘﺤﺘﻪ ﺍﺟﺘﻨﻲ ﺭﺳﺎﻟﺔ ﻟﻴﺚ
ﺍﺳﻒ ﻭﺍﻟﻠﻪ ﻣﺎﻟﻴﺪﻱ ﺷﻲ ﺍﺳﻮﻱ ﻏﻴﺮ ﺑﺲ ﺍﻧﻄﻴﺞ ﺍﻟﺪﻟﻴﻞ
ﺻﺢ ﺑﺎﻟﺒﺪﺍﻳﻪ ﺻﺮﺕ ﺍﻧﺎﻧﻲ ﻭﻓﻜﺮﺕ ﺑﺎﺧﻮﻳﻪ ﺑﺲ ﻣﻜﺪﺭﺕ ﻣﺎﺍﻓﻜﺮ ﺑﻴﺞ ﻫﻢ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺪﻟﻴﻞ ﻃﺒﻪ ﻣﺮﺽ ﺍﺣﻤﺪ ﻫﻮ ﺍﻟﻲ ﺟﺎﺑﻬﻪ ﺍﻟﻨﻔﺴﻪ
ﻓﺘﺤﺖ ﺍﻟﺼﻮﺕ ﻭﺳﻤﻌﺖ ﻛﻼﻡ ﺍﺣﻤﺪ ﺍﻟﻤﻘﺰﺯ ﻣﻦ ﻳﺼﺤﻚ ﻋﻠﻴﻪ ﺍﻟﻨﺬﻝ ﻭﻛﺮﻫﺖ ﻧﻔﺴﻲ ﻻﻥ ﺗﻮﺳﻠﺘﻠﻪ
ﺟﺎﻥ ﻣﻔﺮﻭﺽ ﺍﺧﺬ ﺭﻭﺣﻪ ﺍﻃﻠﻌﻬﻪ ﺑﻴﺪﻱ
ﺣﺘﻰ ﺍﺭﺗﺎﺡ
ﺭﻭﺡ ﺍﻟﻠﻪ ﻳﺎﺧﺬﻙ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺍﺻﻼً ﺍﻧﻲ ﺑﻌﺪ ﻣﺎﺍﺭﻳﺪ ﻳﺘﺰﻭﺟﻨﻲ
ﻣﺴﺘﻌﺪﻩ ﺍﻋﻴﺶ ﻋﻤﺮﻱ ﻛﻠﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﺯﻭﺍﺝ ﻭﺑﺎﻟﺸﻮﺍﺭﻉ ﻭﻻ ﺍﺗﺰﻭﺝ ﻭﺍﺣﺪ ﻣﺜﻠﻚ ﻳﺎ ﺣﻘﻴﺮ
ﻭﻻ ﺍﻧﺖ ﻳﺎ ﻗﺎﺳﻢ ﺟﻨﺖ ﺍﻛﺒﺮ ﺧﻴﺒﺔ ﺍﻣﻞ ﺍﻟﻲ
ﻧﻤﺖ ﻭﻛﻌﺪﺕ ﺛﺎﻧﻲ ﻳﻮﻡ ﻳﻮﻣﻲ ﻋﺎﺩﻱ ﺣﺎﺑﺴﻪ ﺭﻭﺣﻲ ﻓﻮﻙ
ﺍﺟﺘﻲ ﻣﺮﺕ ﻋﻤﻲ ﻟﻴﻠﻰ
ﺟﻔﺘﺘﻨﻲ ﻟﻠﻐﺮﻓﻪ ﺑﺪﻭﻥ ﻣﺘﻔﺘﺢ ﺍﻟﺒﺎﺏ ﺟﻨﺖ ﻣﺘﻤﺪﺩﻩ ﻛﻤﺖ ﻋﻠﻰ ﺣﻴﻠﻲ
ﻛﻮﻣﻲ ﻋﻤﺞ ﻳﺮﻳﺪﺝ
ﻣﺴﺤﺖ ﻋﻴﻨﻲ ﺑﻴﺪﻱ ﻣﺠﻨﺖ ﺍﺑﺠﻲ ﻻﻥ ﺟﻒ ﺩﻣﻌﻲ ﺑﺲ ﺍﺣﺴﻬﻦ ﻳﺤﺮﻛﻨﻲ
ﻛﻤﺖ ﻧﺰﻟﺖ ﻭﺭﺍﻫﻪ
ﻫﺎ ﻋﻤﻮ ﺻﺤﺘﻨﻲ
ﺍﻱ ﺑﺎﺑﺎ ﻟﻜﻴﺘﻠﺞ ﺧﻂ ﻭﺑﺎﺟﺮ ﺗﺮﺟﻌﻴﻦ ﺗﺪﺍﻭﻣﻴﻦ
ﻣﻤﻨﻮﻉ ﻻ ﺍﺭﻭﺣﻴﻦ ﻣﻨﺎ ﻭﻻ ﻣﻨﺎ ﺍﺑﺪ
ﻭﻟﺘﺨﺎﻓﻴﻦ ﻋﻦ ﻗ